فها حيسامحها؟ اول
ماجات تشت
غل معاهو قال ليها بكره الكذب والتأخير...مرات كثيرة عدا ليها تأخيرها لكن كان بيأنبها عليهو...يا ترى حيسامحها في كذبها عليهو ؟
انتبهت بي صوتو وهو بيعطس .
ضياء : ممكن تناوليني علبة المناديل ؟
ميرال : اوكي...وين هي ؟
ضياء : ورا .
قبلت وراها : لقت 3 صناديق وردية...واحد صغير وواحد متوسط...وواحد كبير .
ميرال عاينت ليهو...ورجعت تعاين تاني للصناديق.
ضياء وهو مبتسم : ما لقيتيهو ؟
ميرال : لا ...في صناديق وردية كدا.
ضياء : افتحيها احتمال يكون جواها.
ميرال شالت الصندوق الصغير...فتحتو من جوه كان منقوش فيه حرف( I ) كان فيهو الكولكشن بتاع ارواج ماك .
ضياء كان سايق بينتبه مع الطريق شوية ويعاين ليها شوية: لو ما لقيتيو شوفي الصندوق التاني.
فتحت الصندوق التاني...كان منقوش فيهو شكل قلب (❤) وجوه فيهو جزمة رياضية Nike زرقاء.
شالت الصندوق الاخير فتحتو كان منقوش فيه (You)
فيهو فستان حلوة شديد من شانيل...ومعاهو جزمة وشنطة صغيرة سوداء.
ضياء : لقيتيهو ؟
ميرال : دا كلو لي ؟
ضياء : عجبوك ؟
ميرال وصوتها مهزوز : شديد.
ضياء : هااااا حتبكي ؟ انتو كلكم كدا ؟
ميرال قبلت على جهة الشباك زمت خشمها وهي بتتكلم بي سرها : امسكي نفسسسك امسككككس نفسك.
رجعت الصناديق ورا : ضياء الحاجات دي ما بتلزمني...رجعني.
ضياء وقف العربية : لي مش قلتي عجبتك ؟
ميرال : ماعايزاها.
ضياء : في شنو مالك ؟
ميرال : عايزة ارجع الفندق.
ضياء سكت شوية قبل ما يقول ليها : طيب .
( حرام عليك يا ميرال 😢)
رجع بيها الفندق وطول الطريق كانو ساكتين.
نزلت قبل ما تقفل الباب قالت ليهو : ضياء شكرا .
هز ليها راسو .
ميرال : الغلط ما منك مني انا .
وهنا دموعها نزلت...قعدت في الكرسي وهي مدياهو ضهرها.
غطت وشها بيدينها عشان تغطي دموعها الماقادرة توقفها.
ضياء نزل من العربية وجا قعد قدامها في الارض : طيب انتي بتبكي لي ؟؟؟ ما مشكلة لو ماعايزة تقبليهم..
وقف وحضنها بحنيه : هششششش خلاص تاني ما حاجيب ليك هدية .
زح يدينها من وشها...ومسح دموعها...قبل ما يبوس يدها: انزلي وارتاحي شوية...وممكن تاخدي اجازة الليلة...اصلا عندنا اجتماع الساعة 9 .
ميرال : اسفة.
ضياء : ماف مشكلة.
طلعت بي سرعة فوق...قفلت باب الاوضة قعدت في السرير ودموعها نازلة : يارب انا في موقف لا احسد عليه...حبيتو في وقت مفروض ادمرو فيه...ساعدني يا الله ماعندي غيرك...يا الله قدرني وقويني .
مسحت دموعها : الليلة دي فرصتي...لازم استغل وقت الاجتماع وافتح اللاب بتاعو.
فتحت دولابها طلعت لبستها...دخلت الحمام جهزت نفسها...لبست اسكيرت بيجي فيهو نقوش بالاسود بالجنبات ومعاهو بلوزة بنفس اللون فيهو تطريزة كبيرة بالاسود من منطقة الصدر لي تحت...وفيها حزام اسود...بتديك احساس كانها فستان...لبست معاهو جكت بدلة...كفت شعرها بي ورا...لبست جزمة سوداء...لبست طرحة سوداء وشالت شنطتها وطلعت ( حنزل الصورة )..لقت قدام الباب مختوته الصناديق بتاعت الهدايا القبيل...ختت يدها في جبهتها : ما حاستسلم.
دخلتها جوه ونزلت تحت.
ضياء مشا المكتب...لقا شنطتو الكروس...اتذكر انو امبارح اول ما وصلو جا المكتب ونساها هنا.
فتحها...قعد شوية في المكتب وهو مصدووووم قبل ما يطلع على غرفة الاجتماعات.
ميرال وصلت الشغل...دخلت المكتب ولقتو فاااضي ماف اي زول فيهو بهدوء دخلت فتحت الكمبيوتر....فتشت فيهو بي انتباه...بس ما لقت شي...بدت تفتش في الادراج...وبين الاوراق بس بدون نتيجة...انتبهت لي انو اللابتوب مختوت في المكتب فتحتو بس كان بي باسوورد...بقت بتفكر حيكون شنو...ختت اسم وهج وكان ❌...كتبت اسم امو وكان ❌....فكرت في سيزار بس برضو ❌...بي تردد كتبت اسمها وبرضو كان ❌.
جست بي احباط وبدت تفكر حيكون شنوووو...كان لازم تسرع عشان الاجتماع ما ينتهي او يجيها زول داخل.
فجأة جاها عيد ميلاد سيزار...بقت بتحسب سيزار عمرو 5 سنوات واحنا في 2016 .
بي سرعة كتبت 2011.
شعورها كان لا يوصف لمن اللاب فتح...بي سرعة شالت تلفونها ورسلت مسج لي رشاد...قبل ما تبدا تفتش بي سرعة...لقت ملف مكتوب فيه Bak2209
فتحتو قربت تصرخ لمن لقت التصميمات...بي سرعة طلعت الفلاش ونقلت التصميمات...قبل ما تمسحها من اللابتوب بتاعو...
ختت الفلاش في الشنطة وطلعت الفلاش الفيهو الفايرس...بقت مترددة تدخلو ولا لا...تعمل فيهم زي ما عملو فيها ولا ترجع باللقتو وخلاص.
رفعت راسها بسرعة لمن سمعت صوت صفقة : 👏👏👏....هايل .
كان ضياء واقف جمب الباب...وفي نظرة في وشو مخيفة...نظرة فهمتها انها خلاص اتكشفت.
ضياء : خلاص ؟ عملتي العايزاهو يااااا بيان...بيان عماد الدين البكري ؟ .
مسكت شنطتها قوي وهي بتبلع ريقها .
ضياء جا ووقف قدام المكتب...ميرال بقت بتفكر حتهرب منو كيف...بقت بتعاين على جهة الباب.
ضياء ضرب اللابتوب بتاعو بقوة وقفلو ...بيان جرت بي سرعة بس لقتو وقف قدامها : حتهربي مني بي سهولة كدا ؟؟؟؟
ضحك قبل ما يقول : دخول الحمام زي خروجو ؟
بيان عرفت انو ماف طريقة
ماجات تشت
غل معاهو قال ليها بكره الكذب والتأخير...مرات كثيرة عدا ليها تأخيرها لكن كان بيأنبها عليهو...يا ترى حيسامحها في كذبها عليهو ؟
انتبهت بي صوتو وهو بيعطس .
ضياء : ممكن تناوليني علبة المناديل ؟
ميرال : اوكي...وين هي ؟
ضياء : ورا .
قبلت وراها : لقت 3 صناديق وردية...واحد صغير وواحد متوسط...وواحد كبير .
ميرال عاينت ليهو...ورجعت تعاين تاني للصناديق.
ضياء وهو مبتسم : ما لقيتيهو ؟
ميرال : لا ...في صناديق وردية كدا.
ضياء : افتحيها احتمال يكون جواها.
ميرال شالت الصندوق الصغير...فتحتو من جوه كان منقوش فيه حرف( I ) كان فيهو الكولكشن بتاع ارواج ماك .
ضياء كان سايق بينتبه مع الطريق شوية ويعاين ليها شوية: لو ما لقيتيو شوفي الصندوق التاني.
فتحت الصندوق التاني...كان منقوش فيهو شكل قلب (❤) وجوه فيهو جزمة رياضية Nike زرقاء.
شالت الصندوق الاخير فتحتو كان منقوش فيه (You)
فيهو فستان حلوة شديد من شانيل...ومعاهو جزمة وشنطة صغيرة سوداء.
ضياء : لقيتيهو ؟
ميرال : دا كلو لي ؟
ضياء : عجبوك ؟
ميرال وصوتها مهزوز : شديد.
ضياء : هااااا حتبكي ؟ انتو كلكم كدا ؟
ميرال قبلت على جهة الشباك زمت خشمها وهي بتتكلم بي سرها : امسكي نفسسسك امسككككس نفسك.
رجعت الصناديق ورا : ضياء الحاجات دي ما بتلزمني...رجعني.
ضياء وقف العربية : لي مش قلتي عجبتك ؟
ميرال : ماعايزاها.
ضياء : في شنو مالك ؟
ميرال : عايزة ارجع الفندق.
ضياء سكت شوية قبل ما يقول ليها : طيب .
( حرام عليك يا ميرال 😢)
رجع بيها الفندق وطول الطريق كانو ساكتين.
نزلت قبل ما تقفل الباب قالت ليهو : ضياء شكرا .
هز ليها راسو .
ميرال : الغلط ما منك مني انا .
وهنا دموعها نزلت...قعدت في الكرسي وهي مدياهو ضهرها.
غطت وشها بيدينها عشان تغطي دموعها الماقادرة توقفها.
ضياء نزل من العربية وجا قعد قدامها في الارض : طيب انتي بتبكي لي ؟؟؟ ما مشكلة لو ماعايزة تقبليهم..
وقف وحضنها بحنيه : هششششش خلاص تاني ما حاجيب ليك هدية .
زح يدينها من وشها...ومسح دموعها...قبل ما يبوس يدها: انزلي وارتاحي شوية...وممكن تاخدي اجازة الليلة...اصلا عندنا اجتماع الساعة 9 .
ميرال : اسفة.
ضياء : ماف مشكلة.
طلعت بي سرعة فوق...قفلت باب الاوضة قعدت في السرير ودموعها نازلة : يارب انا في موقف لا احسد عليه...حبيتو في وقت مفروض ادمرو فيه...ساعدني يا الله ماعندي غيرك...يا الله قدرني وقويني .
مسحت دموعها : الليلة دي فرصتي...لازم استغل وقت الاجتماع وافتح اللاب بتاعو.
فتحت دولابها طلعت لبستها...دخلت الحمام جهزت نفسها...لبست اسكيرت بيجي فيهو نقوش بالاسود بالجنبات ومعاهو بلوزة بنفس اللون فيهو تطريزة كبيرة بالاسود من منطقة الصدر لي تحت...وفيها حزام اسود...بتديك احساس كانها فستان...لبست معاهو جكت بدلة...كفت شعرها بي ورا...لبست جزمة سوداء...لبست طرحة سوداء وشالت شنطتها وطلعت ( حنزل الصورة )..لقت قدام الباب مختوته الصناديق بتاعت الهدايا القبيل...ختت يدها في جبهتها : ما حاستسلم.
دخلتها جوه ونزلت تحت.
ضياء مشا المكتب...لقا شنطتو الكروس...اتذكر انو امبارح اول ما وصلو جا المكتب ونساها هنا.
فتحها...قعد شوية في المكتب وهو مصدووووم قبل ما يطلع على غرفة الاجتماعات.
ميرال وصلت الشغل...دخلت المكتب ولقتو فاااضي ماف اي زول فيهو بهدوء دخلت فتحت الكمبيوتر....فتشت فيهو بي انتباه...بس ما لقت شي...بدت تفتش في الادراج...وبين الاوراق بس بدون نتيجة...انتبهت لي انو اللابتوب مختوت في المكتب فتحتو بس كان بي باسوورد...بقت بتفكر حيكون شنو...ختت اسم وهج وكان ❌...كتبت اسم امو وكان ❌....فكرت في سيزار بس برضو ❌...بي تردد كتبت اسمها وبرضو كان ❌.
جست بي احباط وبدت تفكر حيكون شنوووو...كان لازم تسرع عشان الاجتماع ما ينتهي او يجيها زول داخل.
فجأة جاها عيد ميلاد سيزار...بقت بتحسب سيزار عمرو 5 سنوات واحنا في 2016 .
بي سرعة كتبت 2011.
شعورها كان لا يوصف لمن اللاب فتح...بي سرعة شالت تلفونها ورسلت مسج لي رشاد...قبل ما تبدا تفتش بي سرعة...لقت ملف مكتوب فيه Bak2209
فتحتو قربت تصرخ لمن لقت التصميمات...بي سرعة طلعت الفلاش ونقلت التصميمات...قبل ما تمسحها من اللابتوب بتاعو...
ختت الفلاش في الشنطة وطلعت الفلاش الفيهو الفايرس...بقت مترددة تدخلو ولا لا...تعمل فيهم زي ما عملو فيها ولا ترجع باللقتو وخلاص.
رفعت راسها بسرعة لمن سمعت صوت صفقة : 👏👏👏....هايل .
كان ضياء واقف جمب الباب...وفي نظرة في وشو مخيفة...نظرة فهمتها انها خلاص اتكشفت.
ضياء : خلاص ؟ عملتي العايزاهو يااااا بيان...بيان عماد الدين البكري ؟ .
مسكت شنطتها قوي وهي بتبلع ريقها .
ضياء جا ووقف قدام المكتب...ميرال بقت بتفكر حتهرب منو كيف...بقت بتعاين على جهة الباب.
ضياء ضرب اللابتوب بتاعو بقوة وقفلو ...بيان جرت بي سرعة بس لقتو وقف قدامها : حتهربي مني بي سهولة كدا ؟؟؟؟
ضحك قبل ما يقول : دخول الحمام زي خروجو ؟
بيان عرفت انو ماف طريقة
تطلعها منو...عشان
كدا وقفت وه
ي بتتذكر في تدريبات منذر ليها.
ضياء : وثقت فيك...وحبيتك..ودخلت على حياتي...وانتي طلعتي في النهاية خاينة وجاسوسة ؟ جاية من ياتو شركة...انطقي.
كلمة انطقي قالها بي نهرة وبصوت عالي...بيان رجعت شوية لي ورا بخوف...قبل ما تكسي وشها بي تعابير واثقة وقاسية : شوف...دا حق ورجع لي اهلو..لي ما قلت الكلام دا لي نفسك لمن رسلت لينا لارا وسرقة تصميماتنا...بتعرف ال البكري...ناس رشاد واياد ؟؟؟ انا بنت عمهم...
ضياء بي غضب وصوت عالي : انتي بتتكلمي عن شنو ؟؟؟ شنو تصميمات ولارا وكلام فارغ؟
بيان : 😂😂😂😂 ها حنكذب ؟
ضرب التربيزة بيدو : احترمي نفسك.
بيان وهي خايفة من جوه : سوري بس كلمة احترام شوية كبيرة على امثالك...بي سبب انانيتك عائلة كاملة ادمرت يااااا مستر ضياء منصور....لارا جاتنا على اساس انو اسمها سارة...رسلت فايرس في السيستم بتاعنا وخربت اي شي....شركتنا فلست من وراكم.
ضياء بي صدمة : انا ماعارف اييي شي عن الموضوع دا ...انتي بتتكلمي من راسك.
بيان : ابدا...واحد من الاتنين يا اما انت بتستهبل...يا اما في لعبة من وراك وانت ماعارف.
ضياء بي صوت مخيف : اطلعي بره ولا حتندمي.
جرت بي سرعة وطلعت بره المكتب...وخلتو وهو مصدوم وما مصدق البيحصل.
كلنا عايزين نعرف...كشفها كيف....لقا الجواز بتاعها في شنطتو...وبدا يربط في بعض الاحداث الحصلت في الفتره الفاتت.
بيان طلعت بي سرعة وهي ماشه على الظلط لقت شيرين...كوركت ليها: بيان استني.
عاينت ليها بوحشية : انتي ؟؟؟؟ عايزة مني شنو.
شيرين : استني لازم تسمعيني وبي سرعة..
وقفت معاها لي مسافة وقالت ليها كلام كثير.
بيان : شيرين شكرا...بس لازم تمشي من هنا وبي اقصى سرعة...امشي ابعد مكان بتقدري ليهو.
شيرين بي سرعة ركبت عربيتها واتحركت.
شالت تلفونها وضربت لي رشاد :
رشاد : بيان .
اول ماعايزة تتكلم معاهو...حست بي زول بيخت مسدس في ضهرها وبيهمس في اضانها : ولاااا حرف ...اطلعي معاي بي سرعة .
ما حاولت تبدي اي مقاومة وطلعت معاهو.رما التلفون من يدها .
رشاد : الو...الو بيان ردي علي ....الو.
عرف انو في شي...وبي سرعة طلع ومعاهو اياد.
اول ما ركبوها العربية غطو ليها عيونها.
ضياء كان قاعد في المكتب...فجأة الباب اتفتح...جات لارا داخلة...شكلها وية كان مختلف...كانت لابسة محتشم ومتحجبة.
ضياء اول ماشافها وقف : لارا في حاجات كثيرة لازم تفهميني ليها حالا...
لارا : حاوريك اي شي...اسمعني كويس.
بعد ما خلصت كلامها ضياء وقف وهو منذهل : معقولة يا لارا انتي تعملي كدا ؟؟؟؟ كل اللعبة دي من وراي ؟؟؟
لارا وهي بتبكي : ضياء انا وريتك اي شي .
ضياء بي غضب : دا ما عذر....كيف عايزاني اتقبل كلام زي دا.
لارا : لكن انا....
ضياء : لارا...لو سمحتي ماعايز اسمع صوتك...اتفضلي.
لارا : ضياء انا اسفة.
ضياء : لارا لو سمحتي اتفضلي.
لارا طلعت وهي بتبكي....وضياء بقا بيرجف من الانفعال.
بعد 10 دقايق تلفونو ضرب: الو
_ لو ماعايز تشوف بيان ميته تعال بي سرعة...مصنع....الفي بحري .
ضياء : منو معاي.
_ تعال او حتحضر عزاها.
ضياء بي سرعة شال مفاتيحو ونزل...بالرغم من كل شي الا انو اول ما سمع اسمها بقا كل تفكيرو منحصر في انقاذها....ركب عربيتو وبي سرعة على المصنع.
احمد كان قاعد في مكتبو وقف بي سرعة بعد ما لقا رسالة من لارا....عرف منو السبب في كل البلاوي دي...ركب عربيتو واتحرك.
ضياء وصل....كان مصنع كبير ومهجووور ما فيهو اي حركة.
دخل بي هدوء...شاف بيان مربوطة في كرسي وخشمها مقفول وعيونها كلها دموع.
جرا عليها...وفتح ليها خشمها.
بيان وهي بتبكي : لي جيت ؟ ماكان تجي ؟
ضياء : منو الجابك هنا.
سمع صوت وراهو بقول : انا.
اتلفت بي سرعة على مصد الصوت...وكانت الصدمة والمفاجأة والذهول لمن شاف عمو...اي مستر عثمان.
ضياء : ع....عثمان.
كان واقف وماسك مسدس وفي علامات شر في وشو.
مستر عثمان : ايوه كدا بالظبط عمك عثمان يا بطل.
ضياء : لي عملت كدا ؟
مستر عثمان وهو بيضحك : 😂😂😂😂 انا الدمرت شركة ال البكري...انا الرسلت ليهم لارا في شكل سارة...بعد ما كسبت اي شي ختيت التصميمات في اللابتوب بتاعك...دي التصميمات القلت ليك انها عملها واحد اسمو ابو بكر ...وانت صدقت...اول ما الانسة جات الشغل ما شكيت فيها شديد لكن مع الايام عرفتها...وكنت عايز اشوف نهايتها بس حبيت اخليها شوية عشان تصدق نفسها...اخخخ نسيت انا برضو الكنت بتهجم عليها وعايز اقتلها.
ضياء بصدمة : انت ؟؟؟
مستر عثمان : اي انا...بس الاسمها لارا حست بالذنب وكانت عايزة تكلم بيان...بس اكيد انا ما خليتها.
فاكرين الكدمة الكامت في وشها...دا مستر عثمان ضربها...لارا اليوم الجات فيهو قدمت استقالتها وبعديها سافرت الحج على اساس تكفر ذنوبها😂...ولمت جاتك كلمتك صح 😂.
ضياء : لي ؟؟؟ انا اعتبرتك ابوي الثاني.
مستر عثمان : عارف اني انا القتلت ابوك.
ضياء بقا ساكت وكل علامات الذهول في وشو.
مستر عثمان : اي ...انت قايل الرصاصة دي طائشة 😂😂😂😂...لا انا ا
كدا وقفت وه
ي بتتذكر في تدريبات منذر ليها.
ضياء : وثقت فيك...وحبيتك..ودخلت على حياتي...وانتي طلعتي في النهاية خاينة وجاسوسة ؟ جاية من ياتو شركة...انطقي.
كلمة انطقي قالها بي نهرة وبصوت عالي...بيان رجعت شوية لي ورا بخوف...قبل ما تكسي وشها بي تعابير واثقة وقاسية : شوف...دا حق ورجع لي اهلو..لي ما قلت الكلام دا لي نفسك لمن رسلت لينا لارا وسرقة تصميماتنا...بتعرف ال البكري...ناس رشاد واياد ؟؟؟ انا بنت عمهم...
ضياء بي غضب وصوت عالي : انتي بتتكلمي عن شنو ؟؟؟ شنو تصميمات ولارا وكلام فارغ؟
بيان : 😂😂😂😂 ها حنكذب ؟
ضرب التربيزة بيدو : احترمي نفسك.
بيان وهي خايفة من جوه : سوري بس كلمة احترام شوية كبيرة على امثالك...بي سبب انانيتك عائلة كاملة ادمرت يااااا مستر ضياء منصور....لارا جاتنا على اساس انو اسمها سارة...رسلت فايرس في السيستم بتاعنا وخربت اي شي....شركتنا فلست من وراكم.
ضياء بي صدمة : انا ماعارف اييي شي عن الموضوع دا ...انتي بتتكلمي من راسك.
بيان : ابدا...واحد من الاتنين يا اما انت بتستهبل...يا اما في لعبة من وراك وانت ماعارف.
ضياء بي صوت مخيف : اطلعي بره ولا حتندمي.
جرت بي سرعة وطلعت بره المكتب...وخلتو وهو مصدوم وما مصدق البيحصل.
كلنا عايزين نعرف...كشفها كيف....لقا الجواز بتاعها في شنطتو...وبدا يربط في بعض الاحداث الحصلت في الفتره الفاتت.
بيان طلعت بي سرعة وهي ماشه على الظلط لقت شيرين...كوركت ليها: بيان استني.
عاينت ليها بوحشية : انتي ؟؟؟؟ عايزة مني شنو.
شيرين : استني لازم تسمعيني وبي سرعة..
وقفت معاها لي مسافة وقالت ليها كلام كثير.
بيان : شيرين شكرا...بس لازم تمشي من هنا وبي اقصى سرعة...امشي ابعد مكان بتقدري ليهو.
شيرين بي سرعة ركبت عربيتها واتحركت.
شالت تلفونها وضربت لي رشاد :
رشاد : بيان .
اول ماعايزة تتكلم معاهو...حست بي زول بيخت مسدس في ضهرها وبيهمس في اضانها : ولاااا حرف ...اطلعي معاي بي سرعة .
ما حاولت تبدي اي مقاومة وطلعت معاهو.رما التلفون من يدها .
رشاد : الو...الو بيان ردي علي ....الو.
عرف انو في شي...وبي سرعة طلع ومعاهو اياد.
اول ما ركبوها العربية غطو ليها عيونها.
ضياء كان قاعد في المكتب...فجأة الباب اتفتح...جات لارا داخلة...شكلها وية كان مختلف...كانت لابسة محتشم ومتحجبة.
ضياء اول ماشافها وقف : لارا في حاجات كثيرة لازم تفهميني ليها حالا...
لارا : حاوريك اي شي...اسمعني كويس.
بعد ما خلصت كلامها ضياء وقف وهو منذهل : معقولة يا لارا انتي تعملي كدا ؟؟؟؟ كل اللعبة دي من وراي ؟؟؟
لارا وهي بتبكي : ضياء انا وريتك اي شي .
ضياء بي غضب : دا ما عذر....كيف عايزاني اتقبل كلام زي دا.
لارا : لكن انا....
ضياء : لارا...لو سمحتي ماعايز اسمع صوتك...اتفضلي.
لارا : ضياء انا اسفة.
ضياء : لارا لو سمحتي اتفضلي.
لارا طلعت وهي بتبكي....وضياء بقا بيرجف من الانفعال.
بعد 10 دقايق تلفونو ضرب: الو
_ لو ماعايز تشوف بيان ميته تعال بي سرعة...مصنع....الفي بحري .
ضياء : منو معاي.
_ تعال او حتحضر عزاها.
ضياء بي سرعة شال مفاتيحو ونزل...بالرغم من كل شي الا انو اول ما سمع اسمها بقا كل تفكيرو منحصر في انقاذها....ركب عربيتو وبي سرعة على المصنع.
احمد كان قاعد في مكتبو وقف بي سرعة بعد ما لقا رسالة من لارا....عرف منو السبب في كل البلاوي دي...ركب عربيتو واتحرك.
ضياء وصل....كان مصنع كبير ومهجووور ما فيهو اي حركة.
دخل بي هدوء...شاف بيان مربوطة في كرسي وخشمها مقفول وعيونها كلها دموع.
جرا عليها...وفتح ليها خشمها.
بيان وهي بتبكي : لي جيت ؟ ماكان تجي ؟
ضياء : منو الجابك هنا.
سمع صوت وراهو بقول : انا.
اتلفت بي سرعة على مصد الصوت...وكانت الصدمة والمفاجأة والذهول لمن شاف عمو...اي مستر عثمان.
ضياء : ع....عثمان.
كان واقف وماسك مسدس وفي علامات شر في وشو.
مستر عثمان : ايوه كدا بالظبط عمك عثمان يا بطل.
ضياء : لي عملت كدا ؟
مستر عثمان وهو بيضحك : 😂😂😂😂 انا الدمرت شركة ال البكري...انا الرسلت ليهم لارا في شكل سارة...بعد ما كسبت اي شي ختيت التصميمات في اللابتوب بتاعك...دي التصميمات القلت ليك انها عملها واحد اسمو ابو بكر ...وانت صدقت...اول ما الانسة جات الشغل ما شكيت فيها شديد لكن مع الايام عرفتها...وكنت عايز اشوف نهايتها بس حبيت اخليها شوية عشان تصدق نفسها...اخخخ نسيت انا برضو الكنت بتهجم عليها وعايز اقتلها.
ضياء بصدمة : انت ؟؟؟
مستر عثمان : اي انا...بس الاسمها لارا حست بالذنب وكانت عايزة تكلم بيان...بس اكيد انا ما خليتها.
فاكرين الكدمة الكامت في وشها...دا مستر عثمان ضربها...لارا اليوم الجات فيهو قدمت استقالتها وبعديها سافرت الحج على اساس تكفر ذنوبها😂...ولمت جاتك كلمتك صح 😂.
ضياء : لي ؟؟؟ انا اعتبرتك ابوي الثاني.
مستر عثمان : عارف اني انا القتلت ابوك.
ضياء بقا ساكت وكل علامات الذهول في وشو.
مستر عثمان : اي ...انت قايل الرصاصة دي طائشة 😂😂😂😂...لا انا ا
لقتلتو وكنت قاصد عش
ان ارتاح منو..
.هو السبب في موت بنتي...ابا يعالجها لي.
ضياء وهو بيصرخ : بنتك كان مستحيل تتعالج...هو عمل كل شي بيقدر عليه...معقول انت عملت كدا ؟
مستر عثمان : فاهم شعور من ما انت صغير يكونو بفضلو عليك اخوك....اشطر منك...اذكى منك....بيعرف يتصرف...بيجامل الناس...عرس احسن مرا...وانت قاعد ما بتعمل اي ي...غبي ...بيلد...ماف زول بيحبك.
جربت شعور ابوك يفضل مرتو التانية على امك....من صغري كرهتو وما ندمت عشان قتلتو...ما بنكر اني خفت في البداية...بس لمن تقتل زول تاني القتل بيبقا عاااادي عندك....هاتوها.
جا راجل جاري لارا وهي بتبكي.
مستر عثمان : خنتي عهدك معاي يا لارا.
لارا :انت واحد مريض
مستر عثمان : فعلا مريض.
بيةن صرخت بصووووت عاااالي لمن مستر عثمان ضرب لارا رصاصتين واحدة جات في صدرها والتانية في معدتها...وقعت في الارض والدم ملاها.
ضياء جا جاري بي سرعة وختا يدو تحت راسها : لارا.
لارا بصوت خافت : س...سامحوني.
راسها وقع وعيونها اترفعت فوق.
ضياء وهو بيهزها: لارا...لارا ردي علي...لارا عليك الله ردي.
صرخ فيها : لاااارا.
مستر عثمان وهو بيضحك : لا لا ما تحاول دي خلاص فطست.
ضياء : والله ما حاخليك.
مستر عثمان : دا لو طلعت اصلا من هنا....يلا وريني اقتلك انت اول واخلي بيان تتوجع وبعدين اقتلها ولا العكس...حاوجع امك واحتك فيك...حتموت وتبقى لاشيئ...في تحقيق الشرطة حيتكتب...فتاة تجد خطيبها مع معشوقته فتقتلهما وتنتحر....حلوة صح ؟؟؟ ولدك حيعيش في كنف راجل تاني غريب عنك وحيطمسو تفكيرو وثقافتو...اما بخصوص امك واختك فإن شاء الله حيبقو لافات بالشوارع.
ضياء جا عليهو بي غضب...
عثمان : اوعك تتحرك عشان ما اقتلها قدامك....حتموت وحيبكو عليك وحاعمل نفس زعلان عشانك زي ما عملت لي ابوك.
بيان كانت بتفك في يدها من تحت.
مستر عثمان شافها وجاها بي سرعة وجراها من شعرها ضياء كان متألم على لارا من جهة وعلى ميرال من جهة...كان خايف يتحرك يقوم يقتلها هي برضو.
ميرال شالت نفس قبل ما تسحق اصابع رجلينو بجزمتها لزاها منو ادتو بي طرف كوعها في معدتو...مسدسو وقع كانت حتشيلو لكن جراهو بي سرعة ووقف : حاموتك يا .....
ضياء جراها ووقف قدامها : معناها تموتني انا الاول.
عثمان : ما عندي مشكلة....حموتك انت وبعديك طوالي هي
بيان وهي بتبكي وواقفة وراهو : ضياء انا بحبك
ضياء : اتأخرتي.
كان واقف على بعد 3 امتار منهم.
كانت لحظات النهاية هنا...بيان غمضت عيونها وهي بتستشهد وماسكة في قميص ضياء بي قوة.
ضياء وقف بي شجاعة وكأنو ما خايف من الموت..عاين لي جثة لارا الواقعة وبدا برضو يستشهد.
مستر عثمان : يلا باي.
طلعت الرصاصة من مسدسو وصرخ بي صوت عالي : لاااا.
ضياء وقع في الارض والدم ملا هدومو ووقع من فوقو واحد ثاني.
عثمان بقا واقف وهو متصلب.
ضياء قام وبقا بعاين لي احمد المرمي قدامو...قعد في الارض وصوتو بقا مبحوح : لي ؟
احمد وصلهم بي سرعة بعد ماعرف انو دا ابوه البيعمل كدا وجاتو رسالة من لارا ورتو انو ابوه جابها هنا ماكانت عارفة وين بالظبط...لكن احمد قدر يحدد المكان مع ناس الامن...شاف ابوه واقف ومسدد على ضياء كان عايز يزحو من قدام الرصاصة لكن جات فيهو هو.
ضياء وهو بيخت يدو محل الرصاصة : احمد...اصبر...هسه الاسعاف حيجي حاضرب ليهم...انا عارفك قوي...اتنفس براحة...ما حجيك شي.
احمد بي صوت مودع: ضياء اعفي لي...انا شكلي خلاص حامشي.
ضياء : لا...لا مل تقول كدا...مرتك وحلا مستنينك معقول تسيبهم.
احمد : مرتي وبنتي امانه في رقبتك يا ضياء.
ضياء : انت حتقوم وحتخف وحتهتم بيهم بي نفسك اتفقنا.
احمد : اشهد ان لا اله الا الله..واشهد ان محمد عبده ورسوله.
طلع صوت حشرجة من حلقو وبعديها الله استلم امانتو.
ضياء : احمد ؟ يعني انت برضو ؟ انت ولارا الاتنين؟ حرام والله...احمد انا محتاج ليك...قوم يا اخوي ما تخليني هسه.
مستر عثمان جاهو : زح...زح يدك منو انت صدقت انو مات يعني...لا ولدي عارفو كويس....دا بطل...بس شكلو جابي يستهبل....قوم يا ولد يا احمد يلا قوم انا بتكلم معاك.
ضياء : قتلت ولدك بيدك.
بيان جرت شالت المسدس ودموعها نازلة : لازم تموت انت برضو زي ما قتلتهم لازم تموت.
ضحك وهو بيهز في احمد : قوم يا ولدي شوف قالت انا قتلتك...هسه انا قتلتك ؟ قوم ووريها انها كذابة....احمد رد علي انا بتكلم معاك...يلا قوم...مصطفى اخوك سجنوه وهسه انت عامل ميت ما بسمح بالاكلام دا قوم يلا.
بيان وقفت جمبو وهي ماسكة المسدس وبترجف.
ضياء : بيان ارميو .
بيان : لا...لازم يموت.
ضياء : بيان ما توسخي يدك بيهو هاتي المسدس.
وقف جمبها...مدتو ليهو بي تردد....فتح ورما الرصاص منو وجدعو في الارض....بيان جرت عليهو وهي بتبكي...حضنها وهو بعاين لي احمد ولارا.
نفففففس الرصاصة الكان عايز يقتل بيها ضياء ويوجع قلب امو بيها....قتل بيها ولدو ووجع قلبو هو دي كانت نهاية عثمان.
الشرطة جات...وكانو معاهم رشاد واياد.
الساعة كانت 4 ضهر...الجو كان مغيم وفي كتاحة شديدة.
بي
ان ارتاح منو..
.هو السبب في موت بنتي...ابا يعالجها لي.
ضياء وهو بيصرخ : بنتك كان مستحيل تتعالج...هو عمل كل شي بيقدر عليه...معقول انت عملت كدا ؟
مستر عثمان : فاهم شعور من ما انت صغير يكونو بفضلو عليك اخوك....اشطر منك...اذكى منك....بيعرف يتصرف...بيجامل الناس...عرس احسن مرا...وانت قاعد ما بتعمل اي ي...غبي ...بيلد...ماف زول بيحبك.
جربت شعور ابوك يفضل مرتو التانية على امك....من صغري كرهتو وما ندمت عشان قتلتو...ما بنكر اني خفت في البداية...بس لمن تقتل زول تاني القتل بيبقا عاااادي عندك....هاتوها.
جا راجل جاري لارا وهي بتبكي.
مستر عثمان : خنتي عهدك معاي يا لارا.
لارا :انت واحد مريض
مستر عثمان : فعلا مريض.
بيةن صرخت بصووووت عاااالي لمن مستر عثمان ضرب لارا رصاصتين واحدة جات في صدرها والتانية في معدتها...وقعت في الارض والدم ملاها.
ضياء جا جاري بي سرعة وختا يدو تحت راسها : لارا.
لارا بصوت خافت : س...سامحوني.
راسها وقع وعيونها اترفعت فوق.
ضياء وهو بيهزها: لارا...لارا ردي علي...لارا عليك الله ردي.
صرخ فيها : لاااارا.
مستر عثمان وهو بيضحك : لا لا ما تحاول دي خلاص فطست.
ضياء : والله ما حاخليك.
مستر عثمان : دا لو طلعت اصلا من هنا....يلا وريني اقتلك انت اول واخلي بيان تتوجع وبعدين اقتلها ولا العكس...حاوجع امك واحتك فيك...حتموت وتبقى لاشيئ...في تحقيق الشرطة حيتكتب...فتاة تجد خطيبها مع معشوقته فتقتلهما وتنتحر....حلوة صح ؟؟؟ ولدك حيعيش في كنف راجل تاني غريب عنك وحيطمسو تفكيرو وثقافتو...اما بخصوص امك واختك فإن شاء الله حيبقو لافات بالشوارع.
ضياء جا عليهو بي غضب...
عثمان : اوعك تتحرك عشان ما اقتلها قدامك....حتموت وحيبكو عليك وحاعمل نفس زعلان عشانك زي ما عملت لي ابوك.
بيان كانت بتفك في يدها من تحت.
مستر عثمان شافها وجاها بي سرعة وجراها من شعرها ضياء كان متألم على لارا من جهة وعلى ميرال من جهة...كان خايف يتحرك يقوم يقتلها هي برضو.
ميرال شالت نفس قبل ما تسحق اصابع رجلينو بجزمتها لزاها منو ادتو بي طرف كوعها في معدتو...مسدسو وقع كانت حتشيلو لكن جراهو بي سرعة ووقف : حاموتك يا .....
ضياء جراها ووقف قدامها : معناها تموتني انا الاول.
عثمان : ما عندي مشكلة....حموتك انت وبعديك طوالي هي
بيان وهي بتبكي وواقفة وراهو : ضياء انا بحبك
ضياء : اتأخرتي.
كان واقف على بعد 3 امتار منهم.
كانت لحظات النهاية هنا...بيان غمضت عيونها وهي بتستشهد وماسكة في قميص ضياء بي قوة.
ضياء وقف بي شجاعة وكأنو ما خايف من الموت..عاين لي جثة لارا الواقعة وبدا برضو يستشهد.
مستر عثمان : يلا باي.
طلعت الرصاصة من مسدسو وصرخ بي صوت عالي : لاااا.
ضياء وقع في الارض والدم ملا هدومو ووقع من فوقو واحد ثاني.
عثمان بقا واقف وهو متصلب.
ضياء قام وبقا بعاين لي احمد المرمي قدامو...قعد في الارض وصوتو بقا مبحوح : لي ؟
احمد وصلهم بي سرعة بعد ماعرف انو دا ابوه البيعمل كدا وجاتو رسالة من لارا ورتو انو ابوه جابها هنا ماكانت عارفة وين بالظبط...لكن احمد قدر يحدد المكان مع ناس الامن...شاف ابوه واقف ومسدد على ضياء كان عايز يزحو من قدام الرصاصة لكن جات فيهو هو.
ضياء وهو بيخت يدو محل الرصاصة : احمد...اصبر...هسه الاسعاف حيجي حاضرب ليهم...انا عارفك قوي...اتنفس براحة...ما حجيك شي.
احمد بي صوت مودع: ضياء اعفي لي...انا شكلي خلاص حامشي.
ضياء : لا...لا مل تقول كدا...مرتك وحلا مستنينك معقول تسيبهم.
احمد : مرتي وبنتي امانه في رقبتك يا ضياء.
ضياء : انت حتقوم وحتخف وحتهتم بيهم بي نفسك اتفقنا.
احمد : اشهد ان لا اله الا الله..واشهد ان محمد عبده ورسوله.
طلع صوت حشرجة من حلقو وبعديها الله استلم امانتو.
ضياء : احمد ؟ يعني انت برضو ؟ انت ولارا الاتنين؟ حرام والله...احمد انا محتاج ليك...قوم يا اخوي ما تخليني هسه.
مستر عثمان جاهو : زح...زح يدك منو انت صدقت انو مات يعني...لا ولدي عارفو كويس....دا بطل...بس شكلو جابي يستهبل....قوم يا ولد يا احمد يلا قوم انا بتكلم معاك.
ضياء : قتلت ولدك بيدك.
بيان جرت شالت المسدس ودموعها نازلة : لازم تموت انت برضو زي ما قتلتهم لازم تموت.
ضحك وهو بيهز في احمد : قوم يا ولدي شوف قالت انا قتلتك...هسه انا قتلتك ؟ قوم ووريها انها كذابة....احمد رد علي انا بتكلم معاك...يلا قوم...مصطفى اخوك سجنوه وهسه انت عامل ميت ما بسمح بالاكلام دا قوم يلا.
بيان وقفت جمبو وهي ماسكة المسدس وبترجف.
ضياء : بيان ارميو .
بيان : لا...لازم يموت.
ضياء : بيان ما توسخي يدك بيهو هاتي المسدس.
وقف جمبها...مدتو ليهو بي تردد....فتح ورما الرصاص منو وجدعو في الارض....بيان جرت عليهو وهي بتبكي...حضنها وهو بعاين لي احمد ولارا.
نفففففس الرصاصة الكان عايز يقتل بيها ضياء ويوجع قلب امو بيها....قتل بيها ولدو ووجع قلبو هو دي كانت نهاية عثمان.
الشرطة جات...وكانو معاهم رشاد واياد.
الساعة كانت 4 ضهر...الجو كان مغيم وفي كتاحة شديدة.
بي
ان فكت منو وقعدت في ا
ه بالذنب عشان هو حباها وهي سابتو...كانت عارفة انو ما حيسامحها...دا لو قابلتو تاني اصلا.
_________________________
مجد كان راقد في سريرو فتح تلفونو...والتلفون بقا يتهز كلو من كثرة الرسائل النزلت فيهو...قعد في السرير واستنى لحدي ما الحفلة العاملها تلفونو دي وقفت حتن بعدين بدا يفتح رسالة رسالة ويرد...رسائل من اصحابو وناس دفعتو واهلو ومعظم الناس البيعرفها...كان في رسائل ايام كان في الغيبوبة معظمها كان مشتاقين ليك ومستنينك تطلع وربنا يقومك بالسلامة...والتانية بتحمد ليهو السلامة بعد ما طلع....لقا ريكوردس من رؤى...فتحها وبقا بيسمع في كلامها علامات وشو اتغيرت وهو بيسمعها وهي بتقول ليهو بحبك.
قفلو وشغلو تاني عشان يتأكد انو دي هي....يعني معقولة كل السنوات دي وهو ما منتبه ليها.
جاتو الشغالة ودقت ليهو الباب : في ولد عايزك بره .
مجد : طيب جاي.
رما التلفون ونزل...اتفاجأ لمن لقاهو خالد .
مجد : جيت متين؟
خالد جا عليهو وعانقو شديد ودموعو نزلت .
مجد وهو بيربت على ضهرو : ياخ انا بقيت كويس الحمد لله بتبكي لي ؟
خالد وهو بيمسح دموعو: حمد لله على السلامة
مجد : الله يسلمك...جيت براك ؟؟؟
خالد : اي...لسا امي واختي حيقعدو زي شهر تاني.
مجد : ماكان تجي وتخليهم براهم ياخ.
خالد : لمن قالو انك فتحت وبقيت كويس ما قدرت الا احي اشوفك...حجزت لي يومين...بعد بكرة ان شاء الله حارجع.
مجد : خلاص اقعد معاي اليومين ديل.
خالد : ازعاج ياخ.
مجد : حرررررم ما بتطلع من هنا الا على المكار.
خالد وهو بيضحك : طيب ما مشكلة.
مجد : بكرة نتيجتنا .
خالد : ربنا يستر من الملاحق.
مجد : تف من خشمك من متين بنشيل ملاحق غير في سنه اولى وتانية ( بيهظر )
خالد ضحك.
مجد : انا جعان....نخلي الشغالة تجهز لينا اكل ولا نطلب دليفري ولا نتوكل وندخل المطبخ .
خالد : انا نعسان.
مجد : طيب اطلع فوق نوم شوية في اوضتي وانا حاعمل اكل وحاجيك.
خالد : لو حتعمل الاكل براك حاقعد معاك...ما بثق فيك.
مجد : مااااشي 😂.
_________________________
رؤى كانت في اوضتها...شغالة تمشي وتجي تمشي وتجي.
جرس الباب رن....قامت جارية بسرعة وفتحت لقتها ريات جرتها معاها على الاوضة.
رؤى : الحقيني يا ريان انا خلااااااص اتفضحت.
ريان : عملتي شنو 😱.
رؤى : مجد....رسلت ليهو ريكورد في لحظة تهور....انا خايفة يسمعها.
ريان : سجمي قلتي ليهو شنو.
رؤى وهي بتديها التلفون : هاك اسمعيها براك.
ريات ختت السماعات في اضانها وبقت بتسمع في الريكورد ومنطره عيونها....بعد ما خلصت فجأة بقت بتضحك : وااااي لكن...دا كلو في قلبك وما بتتكلمي ؟ كنتي عايشة كيف ؟
رؤى : رياااان ما وقت ظرافتك ياخ.
ريان وهي لسا بتضحك : اها حاعمل شنو يعيني ؟؟؟ ارجع الزمن لي ورا ؟؟؟
رؤى : انا حيواااانه...كيف عملت كدا...هسا تاني حعاين ليهو كيف ؟
ريان وهي ماسكة نفسها : حيرتين زاتو اقول ليك شنو ؟ كل شي في يد مجد ما في يدك ؟
رؤى : نععععم مجد دا منو كمان الكل حاجة في يدو مافي يدي 😒.
ريان : مجد دا الكنتي بتبكي ليهو هسه 😂😂😂😂
رؤى : خلاص اتتتتلهي ممكن .
ريان : خلاص اتلهيت 😂.
رؤى وهي بتشيل نفس : نتيجتنا بكره 😑.
ريان : ما هو معروفة اكيد انتي حتكوني الاولى وبعديك خالد كالعادة.
رؤى : ان شاااء الله...حاسا بي نفسي ما اشتغلت كويس في اخر امتحان.
ريان : دا الكلام البتقولي في كل سنه 😑.
رؤى : يعني اطمن.
ريان : كلو على الله.
رؤى : ونعم بالله.
__________________________
وهج كانت قاعدة في المكتب وخاتا يدها في كتفها...قدامها مجموعة من الملفات وفي لمعة دمعة في عيونها : مشيت وين يا ضياء وسبتنا برانا 💔.
طبعا كلنا عايزين نعرف سبب وجع كتف وهج شنو
Flash_back.
كانت قاعدة في اوضتها...سمعت صوت سيزار وهو بيضحك.
فتحت باب اوضتها وطلعت لقتو راكب الاسكوتر بتاعو وشغال يترتر بيهو في الفسحة الفاتحة فيها الاوض.
وهج بي نهرة : سيزار...ارجع اوضتك.
سيزار : No 😛
وهج : No 😳
سيزار ضحك بي شقاوة وحرك الاسكوتر على جهة السلم.
وهج : سيزاااار ارجع 😠.
بس سيزار ما رجع...جرت عليهو...وفي اللحظة ديك سيزار كان حيقع بالاسكوتر في السلم بس مسكتو بسرعة واتزلقت وهي ماسكاها ووقعت في السلم على كتفه
ا ( انكفت 😂)
سيزار بي خوف :Aunty are you okay ?
وهج : اخخخ يا كتفي .قامت وهي شايلاه...ودخلتو اوضتو....بعد ما رجعت وشالت الاسكوتر ورجعتو محلو.
نرجع للواقع :
شالت التلفون وضربت لي صحبو المحامي: الو
المحامي : اهلا يا وهج .
وهج : ها ما لقيت ليهو اي خبر.
المحامي سكت شوية قبل ما يقول ليها : للأسف ما لقيت منو اي خبر.
وهج : طيب شكرا.
المحامي : انا ماعارف اقول شنو بس ربنا يجمعنا بيهو تاني.
وهج :اللهم امين.
المحامي : مع السلامة.
وهج : مع السلامة.
_____________________________
نرجع لي بيان...
كان شعورها مؤلم مشتاقة لي ضياء...فاهمين شعور تكون بتحب زول شديد وتتعود عليهو وفجأة بلمح البصر بيختفي من قدامك ويبقى سرب ( ا
ه بالذنب عشان هو حباها وهي سابتو...كانت عارفة انو ما حيسامحها...دا لو قابلتو تاني اصلا.
_________________________
مجد كان راقد في سريرو فتح تلفونو...والتلفون بقا يتهز كلو من كثرة الرسائل النزلت فيهو...قعد في السرير واستنى لحدي ما الحفلة العاملها تلفونو دي وقفت حتن بعدين بدا يفتح رسالة رسالة ويرد...رسائل من اصحابو وناس دفعتو واهلو ومعظم الناس البيعرفها...كان في رسائل ايام كان في الغيبوبة معظمها كان مشتاقين ليك ومستنينك تطلع وربنا يقومك بالسلامة...والتانية بتحمد ليهو السلامة بعد ما طلع....لقا ريكوردس من رؤى...فتحها وبقا بيسمع في كلامها علامات وشو اتغيرت وهو بيسمعها وهي بتقول ليهو بحبك.
قفلو وشغلو تاني عشان يتأكد انو دي هي....يعني معقولة كل السنوات دي وهو ما منتبه ليها.
جاتو الشغالة ودقت ليهو الباب : في ولد عايزك بره .
مجد : طيب جاي.
رما التلفون ونزل...اتفاجأ لمن لقاهو خالد .
مجد : جيت متين؟
خالد جا عليهو وعانقو شديد ودموعو نزلت .
مجد وهو بيربت على ضهرو : ياخ انا بقيت كويس الحمد لله بتبكي لي ؟
خالد وهو بيمسح دموعو: حمد لله على السلامة
مجد : الله يسلمك...جيت براك ؟؟؟
خالد : اي...لسا امي واختي حيقعدو زي شهر تاني.
مجد : ماكان تجي وتخليهم براهم ياخ.
خالد : لمن قالو انك فتحت وبقيت كويس ما قدرت الا احي اشوفك...حجزت لي يومين...بعد بكرة ان شاء الله حارجع.
مجد : خلاص اقعد معاي اليومين ديل.
خالد : ازعاج ياخ.
مجد : حرررررم ما بتطلع من هنا الا على المكار.
خالد وهو بيضحك : طيب ما مشكلة.
مجد : بكرة نتيجتنا .
خالد : ربنا يستر من الملاحق.
مجد : تف من خشمك من متين بنشيل ملاحق غير في سنه اولى وتانية ( بيهظر )
خالد ضحك.
مجد : انا جعان....نخلي الشغالة تجهز لينا اكل ولا نطلب دليفري ولا نتوكل وندخل المطبخ .
خالد : انا نعسان.
مجد : طيب اطلع فوق نوم شوية في اوضتي وانا حاعمل اكل وحاجيك.
خالد : لو حتعمل الاكل براك حاقعد معاك...ما بثق فيك.
مجد : مااااشي 😂.
_________________________
رؤى كانت في اوضتها...شغالة تمشي وتجي تمشي وتجي.
جرس الباب رن....قامت جارية بسرعة وفتحت لقتها ريات جرتها معاها على الاوضة.
رؤى : الحقيني يا ريان انا خلااااااص اتفضحت.
ريان : عملتي شنو 😱.
رؤى : مجد....رسلت ليهو ريكورد في لحظة تهور....انا خايفة يسمعها.
ريان : سجمي قلتي ليهو شنو.
رؤى وهي بتديها التلفون : هاك اسمعيها براك.
ريات ختت السماعات في اضانها وبقت بتسمع في الريكورد ومنطره عيونها....بعد ما خلصت فجأة بقت بتضحك : وااااي لكن...دا كلو في قلبك وما بتتكلمي ؟ كنتي عايشة كيف ؟
رؤى : رياااان ما وقت ظرافتك ياخ.
ريان وهي لسا بتضحك : اها حاعمل شنو يعيني ؟؟؟ ارجع الزمن لي ورا ؟؟؟
رؤى : انا حيواااانه...كيف عملت كدا...هسا تاني حعاين ليهو كيف ؟
ريان وهي ماسكة نفسها : حيرتين زاتو اقول ليك شنو ؟ كل شي في يد مجد ما في يدك ؟
رؤى : نععععم مجد دا منو كمان الكل حاجة في يدو مافي يدي 😒.
ريان : مجد دا الكنتي بتبكي ليهو هسه 😂😂😂😂
رؤى : خلاص اتتتتلهي ممكن .
ريان : خلاص اتلهيت 😂.
رؤى وهي بتشيل نفس : نتيجتنا بكره 😑.
ريان : ما هو معروفة اكيد انتي حتكوني الاولى وبعديك خالد كالعادة.
رؤى : ان شاااء الله...حاسا بي نفسي ما اشتغلت كويس في اخر امتحان.
ريان : دا الكلام البتقولي في كل سنه 😑.
رؤى : يعني اطمن.
ريان : كلو على الله.
رؤى : ونعم بالله.
__________________________
وهج كانت قاعدة في المكتب وخاتا يدها في كتفها...قدامها مجموعة من الملفات وفي لمعة دمعة في عيونها : مشيت وين يا ضياء وسبتنا برانا 💔.
طبعا كلنا عايزين نعرف سبب وجع كتف وهج شنو
Flash_back.
كانت قاعدة في اوضتها...سمعت صوت سيزار وهو بيضحك.
فتحت باب اوضتها وطلعت لقتو راكب الاسكوتر بتاعو وشغال يترتر بيهو في الفسحة الفاتحة فيها الاوض.
وهج بي نهرة : سيزار...ارجع اوضتك.
سيزار : No 😛
وهج : No 😳
سيزار ضحك بي شقاوة وحرك الاسكوتر على جهة السلم.
وهج : سيزاااار ارجع 😠.
بس سيزار ما رجع...جرت عليهو...وفي اللحظة ديك سيزار كان حيقع بالاسكوتر في السلم بس مسكتو بسرعة واتزلقت وهي ماسكاها ووقعت في السلم على كتفه
ا ( انكفت 😂)
سيزار بي خوف :Aunty are you okay ?
وهج : اخخخ يا كتفي .قامت وهي شايلاه...ودخلتو اوضتو....بعد ما رجعت وشالت الاسكوتر ورجعتو محلو.
نرجع للواقع :
شالت التلفون وضربت لي صحبو المحامي: الو
المحامي : اهلا يا وهج .
وهج : ها ما لقيت ليهو اي خبر.
المحامي سكت شوية قبل ما يقول ليها : للأسف ما لقيت منو اي خبر.
وهج : طيب شكرا.
المحامي : انا ماعارف اقول شنو بس ربنا يجمعنا بيهو تاني.
وهج :اللهم امين.
المحامي : مع السلامة.
وهج : مع السلامة.
_____________________________
نرجع لي بيان...
كان شعورها مؤلم مشتاقة لي ضياء...فاهمين شعور تكون بتحب زول شديد وتتعود عليهو وفجأة بلمح البصر بيختفي من قدامك ويبقى سرب ( ا
نا ما ج
لارض رشاد واياد
جوها بي سرعة .
ناس الشرطة غطو الجثتين...وساقو مستر عثمان الكان بيصرخ وبيبكي بي هستيرية على ولدو القتلو بيدو.
ضياء طلع ورا الجثتين مع الشرطة...ودي كانت اخر مرة بيان حتشوفو فيها
كانت بتبكي ومصدومة شافت اتنين بيتقتلو قدامها.
رشاد واياد ساقوها وهي ما قادرة تحرك رجلها...
_________________________
سامي كان قاعد في مكتبو جاهو تلفون من دكتور مجد وطلب انو يجيه بي سرعة...ركب عربيتو ومشا عليه.
الدكتور : ابشر يا سامي.
سامي : خير.
الدكتور : عملنا كشف على مجد واتضح اننا كنا غلطانين...مجد ما ميت دماغيا دي غيبوبة فقط...وفي امل كبير انو يفتح تاني.
سامي : احلف قول...قول والله .
الدكتور : والله العظيم...الحمدلله الولد دا شكلو ربنا راضي عليه.
سامي شال تلفونو لمن سمعو بيضرب...كان دا رشاد وطلب منو يجيهم في المستشفى الهو شغال فيها.
جاهم راجع بي سرعة...لقا بيان وشها احمر من البكا وحالتها بالبلا.
حاول يتكلم معاها لكن ما ردت...اداها مهدئ وفضلت راقدة في المستشفى لي 3 ايام.
احمد ولارا عملو ليهم عزاهم وادفنو...مصطفى طلع اخوه الصغير... وقرب يجن لمن عرف بي انو اخوه مات...ومستر عثمان ومرتو جنو...طبعا البلاوي دي معظمها كان بي تخطيط من مرتو...وبما انو فقدو عقولهم ما قدرو يحاكموهم وودوهم مصحة عقلية...اما ضيا دخل في حالة اكتئاب وكان تعبان شديد.
بيان فتحت عيونها بي تعب...
لقت امها ورشاد قاعدين جمبها.
جاها سامي : مش كفاية كدا يا بيان ما عايزة تطلعي وتفرحينا انتي برضو .
هدى : قومي يا بنتي مجد فتح...وناس ابوك حيطلعو الليلة المساء ان شاء الله.
بيان : مجد...مجد قام .
رشاد : اي فتح عيونو ماعايزة تشوفيه ؟
بعد ما جهزوها وطلعت مشت المستشفى لي مجد لقتو نايم وطلعو ليهو جهاز الاكسجين.
ختت يدها في يدو : مجد
فتح عيونو ببطئ...ما كان بيقول حاجة غير : الحمدلله
ودموعو نازلة.
الخبر انتشر....اصحابو كلهم جو...ورؤى بكت مع امو.
اخيرا الفرحة رجعت ليهم بعد مدة طويلة.
رشاد قدم التصميمات لي شركة اسبانية وعملت عقد معاهم...شركتهم رجعت تاني...وابهاتم طلعو من السجن...استقبلوهم بالزغاريد والدموع...مجد بعد اسبوع واحد طلع من المستشفى وصحتو جيدة جدا.
الحي بتاعهم كلو طلع يبكي ويودعهم لمن رجلو ورجعو بيوتهم.
دخلو بيوتهم...الكان بيبكي والكان بيضحك والكان ما مصدق....بيان دخلت اوضتها وهي ما مصدقة.
اما مجد دخل اوضتو وهو بيحمد ربنا القومو بعد ما كان حيموت...ورجع ليهم حقهم...كان اختبار صعب من ربنا وعدا....واتعلمو منو حاجات كثيرة شديد.
طلعت من اوضتها وجات مارة بي اوضة مجد...دخلت ليهو لقتو بيصلي.
استنتو لحد ما خلص...جات عانقتو بشووووووق.
مجد وهو بيكح : حامووووت.
ختت كفينها في وشو : الحمدلله...ربنا رجعك بالسلامة.
مجد : الحمد لله .
بعد اسبوع :
الشركة بتاعتهم رجعت بي قوة...ورجعو اصحابنا ناس رشاد واياد وجمان...واعمامنا الكبار...ومعاهم بطلتنا بيان.
كانت قاعدة في مكتبها وسرحانه.
جاتها السكرتيرة : بيان في واحدة عايزاك.
بيان : طيب خليها تتفضل.
اتفاجأت لمن شافت وهج داخلة.
وقفت على حيلها.
وهج : انا جيت هنا عشان اشكرك على خيانتك لينا وعلى طعنتك الطعنتيها لي اخوي ولي شركتنا كلها.
بيان : وهج انتي ما فاهمة حاجة.
وهج : ماعايزة افهم اي شي...اثبتي انك واحدة وقحة.
بيان : ياريت تتكلمي بي طريقة احسن من كدا.
وهج : يا سلاااام...لي دخلتي حياتنا اساسا ؟ لي خليتي اخوي يحبك وفي النهاية خليتيهو...عارفة انو ضياء من ما تم اليوم الثالث لي وفاة لارا واحمد اختفى...ساب لينا رسالة وقال انو محتاج يبعد شوية...اخوي ادمر خلاص...وثقنا فيك ودخلناك بيتنا ودا كان جزائنا...مام اليوم كلو بتبكي وما بتنوم...وانا بقيت ماسكة الشغل براي وماعارفة اعمل شنو.
صفقت قبل ما تقول : 👏👏👏👏 فالحة والله عملتي عملتك ومشيتي...ما عندي شي اقولو غير حسبي الله ونعم الوكيل فيك وفي امثالك كلهم.
رشاد جا داخل : في شنو ؟
وهج عاينت ليهو من فوق لي تحت ولبست نضارتها وطلعت....سابت بيان وهي حاسه بالذنب وبتتسائل ضياء مشا وين وسابهم ؟ وسابت رشاد بيفكر في الحسناء الكانت هنا دي وهو بيكن ليها اكبر كمية من الاعجاب .
نهاية الجزء الاول
1
♡ انثى في عرين الاسد ♡
~الحلقة والواحد والثلاثون~
~ الحلقة الاخيره ~
الجزء الثاني :
رشاد وهو بعاين للباب الطلعت منو وهج : دي مالا ؟؟؟
* حنرجع نقول ليها بيان تاني
بيان : دي اخت ضياء.
رشاد : مالا هايجة كدا ؟
بيان : انت عارف انو ضياء ماهو السبب في البلاوي الحصلت لي شركتنا...دا عمو اسمو عثمان.
رشاد : اي فاهم القصة دي.
بيان : ضياء سابعم براهم قال تعبان وعايز يبعد شوية.
رشاد : الصراحة حنيت عليهو...ربنا كريم.
بيان : انا حاسه بالذنب.
رشاد : بس انتي ما عملتي حاجة غلط عشان تحسي بالذنب...بالعكس حسي بالفخر لانك بطلة وشجاعة ولولا انتي بعد الله ماكان هسه شركتنا رجعت لينا.
ياريت لو رشاد كان فاهم انو بيان حاسة بالذنب لي؟؟
لارض رشاد واياد
جوها بي سرعة .
ناس الشرطة غطو الجثتين...وساقو مستر عثمان الكان بيصرخ وبيبكي بي هستيرية على ولدو القتلو بيدو.
ضياء طلع ورا الجثتين مع الشرطة...ودي كانت اخر مرة بيان حتشوفو فيها
كانت بتبكي ومصدومة شافت اتنين بيتقتلو قدامها.
رشاد واياد ساقوها وهي ما قادرة تحرك رجلها...
_________________________
سامي كان قاعد في مكتبو جاهو تلفون من دكتور مجد وطلب انو يجيه بي سرعة...ركب عربيتو ومشا عليه.
الدكتور : ابشر يا سامي.
سامي : خير.
الدكتور : عملنا كشف على مجد واتضح اننا كنا غلطانين...مجد ما ميت دماغيا دي غيبوبة فقط...وفي امل كبير انو يفتح تاني.
سامي : احلف قول...قول والله .
الدكتور : والله العظيم...الحمدلله الولد دا شكلو ربنا راضي عليه.
سامي شال تلفونو لمن سمعو بيضرب...كان دا رشاد وطلب منو يجيهم في المستشفى الهو شغال فيها.
جاهم راجع بي سرعة...لقا بيان وشها احمر من البكا وحالتها بالبلا.
حاول يتكلم معاها لكن ما ردت...اداها مهدئ وفضلت راقدة في المستشفى لي 3 ايام.
احمد ولارا عملو ليهم عزاهم وادفنو...مصطفى طلع اخوه الصغير... وقرب يجن لمن عرف بي انو اخوه مات...ومستر عثمان ومرتو جنو...طبعا البلاوي دي معظمها كان بي تخطيط من مرتو...وبما انو فقدو عقولهم ما قدرو يحاكموهم وودوهم مصحة عقلية...اما ضيا دخل في حالة اكتئاب وكان تعبان شديد.
بيان فتحت عيونها بي تعب...
لقت امها ورشاد قاعدين جمبها.
جاها سامي : مش كفاية كدا يا بيان ما عايزة تطلعي وتفرحينا انتي برضو .
هدى : قومي يا بنتي مجد فتح...وناس ابوك حيطلعو الليلة المساء ان شاء الله.
بيان : مجد...مجد قام .
رشاد : اي فتح عيونو ماعايزة تشوفيه ؟
بعد ما جهزوها وطلعت مشت المستشفى لي مجد لقتو نايم وطلعو ليهو جهاز الاكسجين.
ختت يدها في يدو : مجد
فتح عيونو ببطئ...ما كان بيقول حاجة غير : الحمدلله
ودموعو نازلة.
الخبر انتشر....اصحابو كلهم جو...ورؤى بكت مع امو.
اخيرا الفرحة رجعت ليهم بعد مدة طويلة.
رشاد قدم التصميمات لي شركة اسبانية وعملت عقد معاهم...شركتهم رجعت تاني...وابهاتم طلعو من السجن...استقبلوهم بالزغاريد والدموع...مجد بعد اسبوع واحد طلع من المستشفى وصحتو جيدة جدا.
الحي بتاعهم كلو طلع يبكي ويودعهم لمن رجلو ورجعو بيوتهم.
دخلو بيوتهم...الكان بيبكي والكان بيضحك والكان ما مصدق....بيان دخلت اوضتها وهي ما مصدقة.
اما مجد دخل اوضتو وهو بيحمد ربنا القومو بعد ما كان حيموت...ورجع ليهم حقهم...كان اختبار صعب من ربنا وعدا....واتعلمو منو حاجات كثيرة شديد.
طلعت من اوضتها وجات مارة بي اوضة مجد...دخلت ليهو لقتو بيصلي.
استنتو لحد ما خلص...جات عانقتو بشووووووق.
مجد وهو بيكح : حامووووت.
ختت كفينها في وشو : الحمدلله...ربنا رجعك بالسلامة.
مجد : الحمد لله .
بعد اسبوع :
الشركة بتاعتهم رجعت بي قوة...ورجعو اصحابنا ناس رشاد واياد وجمان...واعمامنا الكبار...ومعاهم بطلتنا بيان.
كانت قاعدة في مكتبها وسرحانه.
جاتها السكرتيرة : بيان في واحدة عايزاك.
بيان : طيب خليها تتفضل.
اتفاجأت لمن شافت وهج داخلة.
وقفت على حيلها.
وهج : انا جيت هنا عشان اشكرك على خيانتك لينا وعلى طعنتك الطعنتيها لي اخوي ولي شركتنا كلها.
بيان : وهج انتي ما فاهمة حاجة.
وهج : ماعايزة افهم اي شي...اثبتي انك واحدة وقحة.
بيان : ياريت تتكلمي بي طريقة احسن من كدا.
وهج : يا سلاااام...لي دخلتي حياتنا اساسا ؟ لي خليتي اخوي يحبك وفي النهاية خليتيهو...عارفة انو ضياء من ما تم اليوم الثالث لي وفاة لارا واحمد اختفى...ساب لينا رسالة وقال انو محتاج يبعد شوية...اخوي ادمر خلاص...وثقنا فيك ودخلناك بيتنا ودا كان جزائنا...مام اليوم كلو بتبكي وما بتنوم...وانا بقيت ماسكة الشغل براي وماعارفة اعمل شنو.
صفقت قبل ما تقول : 👏👏👏👏 فالحة والله عملتي عملتك ومشيتي...ما عندي شي اقولو غير حسبي الله ونعم الوكيل فيك وفي امثالك كلهم.
رشاد جا داخل : في شنو ؟
وهج عاينت ليهو من فوق لي تحت ولبست نضارتها وطلعت....سابت بيان وهي حاسه بالذنب وبتتسائل ضياء مشا وين وسابهم ؟ وسابت رشاد بيفكر في الحسناء الكانت هنا دي وهو بيكن ليها اكبر كمية من الاعجاب .
نهاية الجزء الاول
1
♡ انثى في عرين الاسد ♡
~الحلقة والواحد والثلاثون~
~ الحلقة الاخيره ~
الجزء الثاني :
رشاد وهو بعاين للباب الطلعت منو وهج : دي مالا ؟؟؟
* حنرجع نقول ليها بيان تاني
بيان : دي اخت ضياء.
رشاد : مالا هايجة كدا ؟
بيان : انت عارف انو ضياء ماهو السبب في البلاوي الحصلت لي شركتنا...دا عمو اسمو عثمان.
رشاد : اي فاهم القصة دي.
بيان : ضياء سابعم براهم قال تعبان وعايز يبعد شوية.
رشاد : الصراحة حنيت عليهو...ربنا كريم.
بيان : انا حاسه بالذنب.
رشاد : بس انتي ما عملتي حاجة غلط عشان تحسي بالذنب...بالعكس حسي بالفخر لانك بطلة وشجاعة ولولا انتي بعد الله ماكان هسه شركتنا رجعت لينا.
ياريت لو رشاد كان فاهم انو بيان حاسة بالذنب لي؟؟
؟ حاس
ربت انتو جربتو 🐸)
ضربت لي رهف صحبتها وطلبت منها تقابلها في مطعم وتتغدى معاها...رهف بعد نص ساعة وصلتها.
طلبو اكلهم وبقو بيتكلمو.
بيان حكت ليها بي كل حاجة والدموع مغرقة عيونها.
رهف : والله ماعارفة اقول ليك شنو يا بيان...بس لازم تعرفي انك ما غلطانه في اي شي...انتي ما قتلتي الوه ولا قتلتي احمد او لاره...القدر ختاك في الموقف دا كنتي بتكرهيه وبقيتي بتحبيه...عايزاك تعرفي انو ضياء لو فيه خير حيجيك ولو مافيه خير ربنا حيصرفو منك.
بيان : اختو وامو اكيد مشتاقين ليه...بس نفسي اعرف حيكون مشا وين ؟
رهف : بيان ابعدي من الشر وغنيلو...ما تدخلي نفسك في مشاكل.
بيان : لازم القاهو وارجعو ليهم.
رهف : وانتي مالك ومالو ؟
بيان وهي بتمسح دموعها : على الاقل اصلح غلطتي .
رهف : انتي ما غلطتي 😠.
بيان : طيب اتحشي واكلي.
رهف : اصلا جيت عشان آكل.
بيان : اكلي وابقي بقره عرسك قرب
رهف : بلا عرس بلا غيرو المهم اكل واشبع.
بعد ما اكلو وخلصو اي واحدة رجعت بيتها...بيان فتحت دولابها وبقت بتعاين للفستان الابيض بي اسود الجابو ليها...فتحت الصندوق بتاع الجزمة الكان فيها نقش قلب.
مشت بي يدها في شكل القلب قبل ما تمسح دمعتها الجات جارية.
رقدت في السرير وفتحت صور دبي...كانت هي ومستر عثمان واقفين جمب بعض ومبتسمين : معقولة يا مستر عثمان كل البلاوي دي تطلع من تحت راسك...ربنا يسامحك على العملتو.
رمت التلفون في السرير وهي بتفكر: ياربي انت وين يا ضياء.
غمضت عيونها وهي بتفكر قبل ما تقعد بي سرعة : ياربي يكون عند اجدادو ديلك...بس اسمائهم منو وهم كانو ساكنين في ياتو منطقة اصلا...اخ هو قال اسمائهم لكن نسيتها...ما اعتقد وهج توريني لانها ما طايقاني اساسا...ياربي اسم قصرهم حيكون شنو؟ اتذكرت لوحة النمر الشافتها في السلم.
فتحت الابتوب بتاعها وبقت بتعمل سيرش بي اسم نمر القلعة جاتها صور افلام وقصص وخرافات وصور حيوانات...كتبتو تاني بالانجليزي جاتها الشركة وصور ضياء...بقت فاتحاها وبتعاين فيها قبل ما تقول : حالقاك وحارجعك .
فكت شعرها ( عشان المخ يشتغل )...بقت راقدة على ضهرها والاب خاتاهو في بطنها...فتشت كثييييييير بس مالقيت حاجة عن الجدين...لحدي مافي النهاية كتبت قصر النمر...واذا فجأة تجيها صورة القصر من بره قعدت في السرير اخيرا لقيتو 🎊🎉🎊🎉.
بدت تقرا في المعلومات المكتوبة عنو...ملكيته تعود للسير روبت واللادي كاثرين...وموجود في الريف الانجليزي.
بيان : باااااس ياهم.
رقدت بي احباط : لكن...لكن حاوصلهم كيف 😔....حمزه 😀...ياهو😮 حمزة الوحيد الحيساعدني.
شالت تلفونها وضربت ليهو : حمزة ازيك 😀.
حمزة بنعاس : اهلا يا بيان.
بيان : اسمعني انت حترجع متين ؟
حمزة : ان شاء الله بعد اسبوع.
بيان : تمام انا حارجع معاك.
حمزة : ترجعي معاي 😳.
بيان : كدي سيبك من هسه متأكد انك حترجع بعد اسبوع.
حمزة : اي والله بعد اسبوع .
بيان : كدي لحدي ما القاك بكره.
حمزة : طيب.
بيان : يلا باي
حمزة : باي.
نزلت بي سعادة تحت...لقت مجد وحسام وخالد ومنذر ولؤي قاعدين بيلعبو في كوتشينة.
بيان : قمار 😱.
منذر : تلعبي 😏.
حسام : اسمها كوشتينة.
منذر : دقيقة حدد كوشتينة ولا كوتشينة .
حسام : ياخ ما تحكحكها ما فرقت.
منذر : لا فرقت وكتير جدا 😌.
لؤي : انتو اصلا خليتوه يجينا لي ؟؟؟ الولد دا بيجيب الصداع 😣.
منذر : انا بجيب الصداع 😳👉...طييييب...اسمعي يا بيان بكره النتيجة بتاعتهم.
خالد : 😳
مجد : 😳
حسام : 😳
لؤي : 😳
بيان : بكره نتيجتكم 😈
مجد : اصلا ما مؤكد 😸
منذر : مؤككككككككد وكلهم عارفين بس اعتقد مبلطين عشان كدا ماعايزين يتكلمو.
لؤي : الولد دا ارجموه ولا سوو ليهو اي شي .
بيان وهي بتعاين للساعة : الوقت اتأخر امشو نومو بعد دا ...عشان تقدرو تستحملو نتايجكم بكره 😏...يااااا صيادلة 😏.
طلعت فوق لي اوضتها وسابت منذر الفتان مع الشباب براهم 😈.
غطت وشها بي مخدتها وغطت في نوم عميق.
________________________________
في مكان بعيييييد كل البعد عن الخرطوم...بعيد بي الاف الاميال....وبعيد من قارة افريقيا زاتو.
كان واقف قدام الشباك بتاع اوضتو وهو بعاين للمطر الغزيرة النازلة...الجو كان بارد شديد...قعد قدام المدفأة المولعة فيها
النار.
وهو بيراقب في البخار الطالع من كباية الشاي الخاتيها جمبو.
غطا نفسو بالبطانية وهو بيسترجع في ذكرياتو الاليمة.
انتبه لي صوت تلفونو..رد بهدوء : الو
طاهو صوت المحامي : ضياء انت ما عايز ترجع بعد دا ؟؟؟ اختك كل يوم بتسأل منك.
ضياء : انا وريتك انو انا تعبان شديد وما حاستحمل اقعد قي الخرطوم الفترة دي بالاضافة لي اني متابع احوال الشغل من هنا .
المحامي بي تردد : عندي ليك خبر ما سار .
ضياء وهو بيبتسم : بعد الحاصل علي دا كلو لسا تاني في خبر ماسار ؟
المحامي : كريستن رقعت عليك قضية وكسبتها...ولدك حتشوفو كل سنه 3 ايام.
ضياء وهو بيزح البطانية منو : نعم ؟؟؟؟ كيف يعني ولدي اشوفو مره كل 3 ايام.
المحامي : ضياء انت عارف انو موقف
ربت انتو جربتو 🐸)
ضربت لي رهف صحبتها وطلبت منها تقابلها في مطعم وتتغدى معاها...رهف بعد نص ساعة وصلتها.
طلبو اكلهم وبقو بيتكلمو.
بيان حكت ليها بي كل حاجة والدموع مغرقة عيونها.
رهف : والله ماعارفة اقول ليك شنو يا بيان...بس لازم تعرفي انك ما غلطانه في اي شي...انتي ما قتلتي الوه ولا قتلتي احمد او لاره...القدر ختاك في الموقف دا كنتي بتكرهيه وبقيتي بتحبيه...عايزاك تعرفي انو ضياء لو فيه خير حيجيك ولو مافيه خير ربنا حيصرفو منك.
بيان : اختو وامو اكيد مشتاقين ليه...بس نفسي اعرف حيكون مشا وين ؟
رهف : بيان ابعدي من الشر وغنيلو...ما تدخلي نفسك في مشاكل.
بيان : لازم القاهو وارجعو ليهم.
رهف : وانتي مالك ومالو ؟
بيان وهي بتمسح دموعها : على الاقل اصلح غلطتي .
رهف : انتي ما غلطتي 😠.
بيان : طيب اتحشي واكلي.
رهف : اصلا جيت عشان آكل.
بيان : اكلي وابقي بقره عرسك قرب
رهف : بلا عرس بلا غيرو المهم اكل واشبع.
بعد ما اكلو وخلصو اي واحدة رجعت بيتها...بيان فتحت دولابها وبقت بتعاين للفستان الابيض بي اسود الجابو ليها...فتحت الصندوق بتاع الجزمة الكان فيها نقش قلب.
مشت بي يدها في شكل القلب قبل ما تمسح دمعتها الجات جارية.
رقدت في السرير وفتحت صور دبي...كانت هي ومستر عثمان واقفين جمب بعض ومبتسمين : معقولة يا مستر عثمان كل البلاوي دي تطلع من تحت راسك...ربنا يسامحك على العملتو.
رمت التلفون في السرير وهي بتفكر: ياربي انت وين يا ضياء.
غمضت عيونها وهي بتفكر قبل ما تقعد بي سرعة : ياربي يكون عند اجدادو ديلك...بس اسمائهم منو وهم كانو ساكنين في ياتو منطقة اصلا...اخ هو قال اسمائهم لكن نسيتها...ما اعتقد وهج توريني لانها ما طايقاني اساسا...ياربي اسم قصرهم حيكون شنو؟ اتذكرت لوحة النمر الشافتها في السلم.
فتحت الابتوب بتاعها وبقت بتعمل سيرش بي اسم نمر القلعة جاتها صور افلام وقصص وخرافات وصور حيوانات...كتبتو تاني بالانجليزي جاتها الشركة وصور ضياء...بقت فاتحاها وبتعاين فيها قبل ما تقول : حالقاك وحارجعك .
فكت شعرها ( عشان المخ يشتغل )...بقت راقدة على ضهرها والاب خاتاهو في بطنها...فتشت كثييييييير بس مالقيت حاجة عن الجدين...لحدي مافي النهاية كتبت قصر النمر...واذا فجأة تجيها صورة القصر من بره قعدت في السرير اخيرا لقيتو 🎊🎉🎊🎉.
بدت تقرا في المعلومات المكتوبة عنو...ملكيته تعود للسير روبت واللادي كاثرين...وموجود في الريف الانجليزي.
بيان : باااااس ياهم.
رقدت بي احباط : لكن...لكن حاوصلهم كيف 😔....حمزه 😀...ياهو😮 حمزة الوحيد الحيساعدني.
شالت تلفونها وضربت ليهو : حمزة ازيك 😀.
حمزة بنعاس : اهلا يا بيان.
بيان : اسمعني انت حترجع متين ؟
حمزة : ان شاء الله بعد اسبوع.
بيان : تمام انا حارجع معاك.
حمزة : ترجعي معاي 😳.
بيان : كدي سيبك من هسه متأكد انك حترجع بعد اسبوع.
حمزة : اي والله بعد اسبوع .
بيان : كدي لحدي ما القاك بكره.
حمزة : طيب.
بيان : يلا باي
حمزة : باي.
نزلت بي سعادة تحت...لقت مجد وحسام وخالد ومنذر ولؤي قاعدين بيلعبو في كوتشينة.
بيان : قمار 😱.
منذر : تلعبي 😏.
حسام : اسمها كوشتينة.
منذر : دقيقة حدد كوشتينة ولا كوتشينة .
حسام : ياخ ما تحكحكها ما فرقت.
منذر : لا فرقت وكتير جدا 😌.
لؤي : انتو اصلا خليتوه يجينا لي ؟؟؟ الولد دا بيجيب الصداع 😣.
منذر : انا بجيب الصداع 😳👉...طييييب...اسمعي يا بيان بكره النتيجة بتاعتهم.
خالد : 😳
مجد : 😳
حسام : 😳
لؤي : 😳
بيان : بكره نتيجتكم 😈
مجد : اصلا ما مؤكد 😸
منذر : مؤككككككككد وكلهم عارفين بس اعتقد مبلطين عشان كدا ماعايزين يتكلمو.
لؤي : الولد دا ارجموه ولا سوو ليهو اي شي .
بيان وهي بتعاين للساعة : الوقت اتأخر امشو نومو بعد دا ...عشان تقدرو تستحملو نتايجكم بكره 😏...يااااا صيادلة 😏.
طلعت فوق لي اوضتها وسابت منذر الفتان مع الشباب براهم 😈.
غطت وشها بي مخدتها وغطت في نوم عميق.
________________________________
في مكان بعيييييد كل البعد عن الخرطوم...بعيد بي الاف الاميال....وبعيد من قارة افريقيا زاتو.
كان واقف قدام الشباك بتاع اوضتو وهو بعاين للمطر الغزيرة النازلة...الجو كان بارد شديد...قعد قدام المدفأة المولعة فيها
النار.
وهو بيراقب في البخار الطالع من كباية الشاي الخاتيها جمبو.
غطا نفسو بالبطانية وهو بيسترجع في ذكرياتو الاليمة.
انتبه لي صوت تلفونو..رد بهدوء : الو
طاهو صوت المحامي : ضياء انت ما عايز ترجع بعد دا ؟؟؟ اختك كل يوم بتسأل منك.
ضياء : انا وريتك انو انا تعبان شديد وما حاستحمل اقعد قي الخرطوم الفترة دي بالاضافة لي اني متابع احوال الشغل من هنا .
المحامي بي تردد : عندي ليك خبر ما سار .
ضياء وهو بيبتسم : بعد الحاصل علي دا كلو لسا تاني في خبر ماسار ؟
المحامي : كريستن رقعت عليك قضية وكسبتها...ولدك حتشوفو كل سنه 3 ايام.
ضياء وهو بيزح البطانية منو : نعم ؟؟؟؟ كيف يعني ولدي اشوفو مره كل 3 ايام.
المحامي : ضياء انت عارف انو موقف
ها
قوي خصوصا انو الولد شايل الجنسية الامريكية وساكن هناك معاها القانون بيدعمها بي كل الطرق.
ضياء : بس دا ولدي برضو 3 ايام بس كل سنة انا كل يوم لو ما شفتو ما حاقدر اعيش
المحامي : حاحاول اخليهم يزيدو الايام.
ضياء قفل الخط وضرب لي كريستين والغضب ماليهو ملي...اول ما ردت صرخ فيها :How did you do this to me ?
(كيف فعلت هذا بي ؟)
كريستين :come down diaa...in the last period you became not care about him.
( اهدأ....في الفترة الاخيرة اصبحت لا تهتم به )
ضياء :you that i was too busy
( انت تعلمين انني كنت مشغول جدا )
كريستين : he is your son he needs you more then your job
( انه ابنك...انه يحتاجك اكثر ثم عملك )
ضياء : how i will take care of my son if i didn't work
( كيف سأعتني بابني ان لم اعمل ؟)
كريستين :I think 3 days is enough
( اعتقد ان 3 ايام تكفي )
ضياء :you aer kidding
( انت تمزحين )
كريستين :No I'm not
( لا )
ضياء :why you doing this to me .
(لماذا تفعلين هذا بي ؟ )
كريستين : I'm sorry .
( انا اسفة )
ضياء : I will not give up
( لن اتنازل )
قفل الخط ورما التلفون...لقا نفسو بيطلع بره من دون ما يشيل معاهو اي شي يدفي بيهو نفسو.
ركب العربية وبقا سياقها بسرعة جنونية ومتمني بس لو تتقلب بيهو او تنحرف بيهو عن الطريق عشان يرتاح من العذاب العايش فيهو دا....مشا بيها طويييييييييييييل...لحدي مافي النهاية لقا نفسو بيطلع منها....الجو بارد والمكرة غزيرة وصوت الرعد مخيف والبرق بيضوي المنطقة كلها.
كان زي المجنون ماشي تحت المطر وماعارف رجليهو مودياهو وين....ابوه مات وهو في عز شبابو استحمل مسؤوليات تخلي الواحد يشيب...وثق في عمو وختاهو في مكانة ابوه وفجأة يكتشف انو هو القتل ابوه ومان عايز يقتلو برضو....لارا صحبتو من زمن الجامعة...اكتشف انها برضو كانت لاعبة عليهو مع عمو...واتقتلت قدامو...ود عمو الكان زي اخوه برضو اتقتل قدامو وهو بيدافع عنو....لي هسه صوت صرخات حلا بنتو في اضانو...ميرال الحباها ووثق فيها ودخلها حياتو وبيتو لقاها اسمها بيان وجات عشان ترد ليهو الطعنة الطعنها ليهم عمهو....وحسه الشي الوحيد المنور ليهو خياتو برضو حيتشال منو 😢...خلااااص فاض بيهو ما حيقدر يستحمل اكثر من كدا...قعد في الارض وهو بيبكي بي دموع غزيرة مغرورة دايما كانو بيقولو عليه قاسي...ماف زول شاف دموعو الا في وفاة ابوه...ولا حتى في عزاء احمد ولارا ما بكا بس اي شي ليهو حدو وكل انسان فينا عندو قدرة تحمل معينه لمن تزيد عليهو ما حيقدر يكمل ...صرخ بي صوت الاتبح من شدة الوجع : يارب انا خلاص ما حاقدر استحمل اكثر من كدا يارب....انا تعبت وانت الوحيد الحاسي بي وجعي يا الله.
يا الله دي كانت من جوووووه قلبو...وقف بي تعب ودموعو مختلطة بي قطرات المطر...مشا طويل شديد...قبل ما يدخل في مزرعة...وصل لحدي البيت الجوه ضرب الجرس وبعديها الرؤية بدت تنعدم شوية شوية الظلام اسر عيونو سمع صوت اقدام زول متوجها عليهو وبعديها غطا في نوم عميق.
_______________________________
الشباب الكانو بايتين مع مجد كلهم صحو بدري وجهزو نفسهم للجامعة عاد الليلة النتيجة...الختم سورة ( يس) والختم سورة ( البقره ) والماسك سبحتو من باليل المهم طلعو على الجامعة.
في الوقت دا رؤى وريان برضو طلعو على الجامعة...الاولاد وصلو...ودخلو لؤي وحسام محل التفسة والزحمة عشان يجيبو ليهم النتيجة...لؤي وهو في نص الزحمة وبكورك : رؤى كل درجاتها A
وغطس فجأة في النص واختفى في ظروف غامضة قيل ما يظهر حسام : خالد كلو A ما عدا مادتين B
لؤي ظهر : نجحت يا ناااااس نجحت 💃...عندي مادة واحدة d
حسام جا طالع وهو بينطط : ريان وانا كلو Aو B ما عدا مادتين C
مجد : انا وين نتيجتي ؟
حسام : دقيقة لؤي هسه بيجيبها .
لؤي جا طالع من النص وهو منكوش : مجد كلو A مادة واحدة بسC .
A:ممتاز
B:جيد جدا
C:جيد
D: وسط
E:مقبول
F: رسوب والعياذ بالله
مجد : الف شكر وحمد ليك يارب الحمممممد لله..
لؤي وهو بيضحك : عمر 5 F
مجد : لؤي عيب.
لؤي : يا زول بلا عيب بلا غيرو كان قليل ادب وبتاع مشاكل ومتكبر الوصخ.
خالد : مالينا بالناس المهم اننا نجحنا وخلاص .
ريان ورؤى و
صلو.
رؤى كانت قااااشرة ( الاولى عاد )
لابسة بنكلون جينز...ومعاهو بلوزة طويلة فوق الركبة بشوية لونها ابيض...ومن فوقها جكت كيمونو شفون فيهو زهور كبيرة بالازرق والبصلي...محجبة بي طرحة زرقاء ولابسة جزمة بصلية وشايلة شنطة كروس زرقاء ( حنزلها ) كانت لابسة نضارة شمسية...اما ريان لابسة قميص من السيتان لونو اسود طوييييييل ومعاو جينز ازرق وشنطة كروس بنية وجزمة جلدية بنية ررضو.
اول ماشافت مجد بقت بتدعي : ياااارب ما يكون سمعها .
لؤي جاهم جاري : رؤى جيتي الاولى الوحيدة كل موادكA .
رؤى : الحمدددددلله...الف شكر وحمد ليك يا الله.
زملائها بيجو يسلمو عليها وبيباركو ليها...اما مجد استنى لحدي ما الناس كلها باركت وسلمت عليها جا بارك ليه
قوي خصوصا انو الولد شايل الجنسية الامريكية وساكن هناك معاها القانون بيدعمها بي كل الطرق.
ضياء : بس دا ولدي برضو 3 ايام بس كل سنة انا كل يوم لو ما شفتو ما حاقدر اعيش
المحامي : حاحاول اخليهم يزيدو الايام.
ضياء قفل الخط وضرب لي كريستين والغضب ماليهو ملي...اول ما ردت صرخ فيها :How did you do this to me ?
(كيف فعلت هذا بي ؟)
كريستين :come down diaa...in the last period you became not care about him.
( اهدأ....في الفترة الاخيرة اصبحت لا تهتم به )
ضياء :you that i was too busy
( انت تعلمين انني كنت مشغول جدا )
كريستين : he is your son he needs you more then your job
( انه ابنك...انه يحتاجك اكثر ثم عملك )
ضياء : how i will take care of my son if i didn't work
( كيف سأعتني بابني ان لم اعمل ؟)
كريستين :I think 3 days is enough
( اعتقد ان 3 ايام تكفي )
ضياء :you aer kidding
( انت تمزحين )
كريستين :No I'm not
( لا )
ضياء :why you doing this to me .
(لماذا تفعلين هذا بي ؟ )
كريستين : I'm sorry .
( انا اسفة )
ضياء : I will not give up
( لن اتنازل )
قفل الخط ورما التلفون...لقا نفسو بيطلع بره من دون ما يشيل معاهو اي شي يدفي بيهو نفسو.
ركب العربية وبقا سياقها بسرعة جنونية ومتمني بس لو تتقلب بيهو او تنحرف بيهو عن الطريق عشان يرتاح من العذاب العايش فيهو دا....مشا بيها طويييييييييييييل...لحدي مافي النهاية لقا نفسو بيطلع منها....الجو بارد والمكرة غزيرة وصوت الرعد مخيف والبرق بيضوي المنطقة كلها.
كان زي المجنون ماشي تحت المطر وماعارف رجليهو مودياهو وين....ابوه مات وهو في عز شبابو استحمل مسؤوليات تخلي الواحد يشيب...وثق في عمو وختاهو في مكانة ابوه وفجأة يكتشف انو هو القتل ابوه ومان عايز يقتلو برضو....لارا صحبتو من زمن الجامعة...اكتشف انها برضو كانت لاعبة عليهو مع عمو...واتقتلت قدامو...ود عمو الكان زي اخوه برضو اتقتل قدامو وهو بيدافع عنو....لي هسه صوت صرخات حلا بنتو في اضانو...ميرال الحباها ووثق فيها ودخلها حياتو وبيتو لقاها اسمها بيان وجات عشان ترد ليهو الطعنة الطعنها ليهم عمهو....وحسه الشي الوحيد المنور ليهو خياتو برضو حيتشال منو 😢...خلااااص فاض بيهو ما حيقدر يستحمل اكثر من كدا...قعد في الارض وهو بيبكي بي دموع غزيرة مغرورة دايما كانو بيقولو عليه قاسي...ماف زول شاف دموعو الا في وفاة ابوه...ولا حتى في عزاء احمد ولارا ما بكا بس اي شي ليهو حدو وكل انسان فينا عندو قدرة تحمل معينه لمن تزيد عليهو ما حيقدر يكمل ...صرخ بي صوت الاتبح من شدة الوجع : يارب انا خلاص ما حاقدر استحمل اكثر من كدا يارب....انا تعبت وانت الوحيد الحاسي بي وجعي يا الله.
يا الله دي كانت من جوووووه قلبو...وقف بي تعب ودموعو مختلطة بي قطرات المطر...مشا طويل شديد...قبل ما يدخل في مزرعة...وصل لحدي البيت الجوه ضرب الجرس وبعديها الرؤية بدت تنعدم شوية شوية الظلام اسر عيونو سمع صوت اقدام زول متوجها عليهو وبعديها غطا في نوم عميق.
_______________________________
الشباب الكانو بايتين مع مجد كلهم صحو بدري وجهزو نفسهم للجامعة عاد الليلة النتيجة...الختم سورة ( يس) والختم سورة ( البقره ) والماسك سبحتو من باليل المهم طلعو على الجامعة.
في الوقت دا رؤى وريان برضو طلعو على الجامعة...الاولاد وصلو...ودخلو لؤي وحسام محل التفسة والزحمة عشان يجيبو ليهم النتيجة...لؤي وهو في نص الزحمة وبكورك : رؤى كل درجاتها A
وغطس فجأة في النص واختفى في ظروف غامضة قيل ما يظهر حسام : خالد كلو A ما عدا مادتين B
لؤي ظهر : نجحت يا ناااااس نجحت 💃...عندي مادة واحدة d
حسام جا طالع وهو بينطط : ريان وانا كلو Aو B ما عدا مادتين C
مجد : انا وين نتيجتي ؟
حسام : دقيقة لؤي هسه بيجيبها .
لؤي جا طالع من النص وهو منكوش : مجد كلو A مادة واحدة بسC .
A:ممتاز
B:جيد جدا
C:جيد
D: وسط
E:مقبول
F: رسوب والعياذ بالله
مجد : الف شكر وحمد ليك يارب الحمممممد لله..
لؤي وهو بيضحك : عمر 5 F
مجد : لؤي عيب.
لؤي : يا زول بلا عيب بلا غيرو كان قليل ادب وبتاع مشاكل ومتكبر الوصخ.
خالد : مالينا بالناس المهم اننا نجحنا وخلاص .
ريان ورؤى و
صلو.
رؤى كانت قااااشرة ( الاولى عاد )
لابسة بنكلون جينز...ومعاهو بلوزة طويلة فوق الركبة بشوية لونها ابيض...ومن فوقها جكت كيمونو شفون فيهو زهور كبيرة بالازرق والبصلي...محجبة بي طرحة زرقاء ولابسة جزمة بصلية وشايلة شنطة كروس زرقاء ( حنزلها ) كانت لابسة نضارة شمسية...اما ريان لابسة قميص من السيتان لونو اسود طوييييييل ومعاو جينز ازرق وشنطة كروس بنية وجزمة جلدية بنية ررضو.
اول ماشافت مجد بقت بتدعي : ياااارب ما يكون سمعها .
لؤي جاهم جاري : رؤى جيتي الاولى الوحيدة كل موادكA .
رؤى : الحمدددددلله...الف شكر وحمد ليك يا الله.
زملائها بيجو يسلمو عليها وبيباركو ليها...اما مجد استنى لحدي ما الناس كلها باركت وسلمت عليها جا بارك ليه
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على افضل الانبياء والمرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
صلو على النبي
روايه: بتمناك😍😍
بقلم: fofo Mahdi
الجزء الرابع
يلا تتزكرو مش قلت ليكم ام الاء طلعت مشت عرس؟؟
يلا تعالو نشوف الحصل شنو في العرس دا😉
مشت ام الاء العرس وكان في صاله برستيج ومشت باركت للعرسان وجات قعدت قامت لمحت ليها وحده من بعيييد قالت ي ربي المره دي انا مشبهاها بي منو؟
نمشي نشووف لؤي
كان قاعد في غرفتو وبتكلم مع شلتو ف الواتس كالعاده❤
واتصل عليهو مهند صحبو
قال ليهو انا برا افتح الباب
نزل فتح ليهوو
وطلعو فووق غرفتو وطلب من الحبشيه تجيب ليهم عصير
وقعدو يتونسو وطلعو مرقو يلفو بالعربيه
مهند:شنو ي لؤي سرحان وين ي مان
لؤي:م في شي م سرحان اها ماشين ع وين؟
مهند:نمشي الشباب ديل قالو متلمين في بيت عمر نمشي عليهم
لؤي:خلاص تمام
مهند:مالك بقيت كئيب كدا خلاص انسى ياخ الحكايه دي مرت عليها سنه لؤي:تفتكر بقدر انسى بالسهوله دي؟ وخلاص م تفتح معاي الموضوع دا تاني
مهند:خلاص انزل وصلنا وافرد وشك دا حيقع بعد دا
وصلوو بيت عمر وقعدو مع الشباب وكانت قعده ظريفهه❤
(لؤي بالرغم من الحصل معاهو ما غير حياتو بالعكس كان بطلع مع اصحابو وكان زول بشوش بس بي جواهو غير كدا بي جواهو مكسووور ومحتفظ بي وجعو لي نفسو وم في زول عارف غير مهند صحبو لانو م بحب يحكي خصوصياتو لي اي زول❤)
لؤي رجع البيت ولقى ابوهو قاعد
الاب امير:لؤي تعال اقعد عايزك في موضوع
لؤي:خير ي ابوي وقعد
الاب امير:ي ولدي انا عندي سفريه وعايزك تمسك لي امور الشركه هنا لحدي م اجي
لؤي:بس انت عارف ي ابوي اني بحضر في الماستر وانا عايز اشتغل في مجالي
الاب امير:عارف بس انا م قلت ليك اشتغل فيها انا قصدي تمسكها لي لحدي م اجي لانو انت عارف مصطفى برا م قاعد هنا وانت اكبر واحد بعد مصطفى عايزك تمسكها لي انت لاني واثق من قدراتك
لؤي:خير ي ابوي ان شاء الله
وقاام طلع غرفتوو اخد ليهو شااور وجا رقد في سريرو ومسك فونو وفتح محادثه قديمه ورجع بيهو الزمن لي ورا
فلاش باك :
لؤي كانو في جامعه السودان الاسبوع الثقافي شغال عندهم مشو هناك ولمن جو طالعين عمر واحمد قالو عايزين يقعدو لسه قاموو مهند ولؤي طلعو وركبو عربيه لؤي واتحركو واثناء م هم ماشين وقفو في جاكسون مهند قال عندو حاجه عايز يجيبها ويجي نزل ولؤي بقى قاعد منتظرو ف العربيه جو مرتين ومعاهم بت ويسالو لؤي من المواصلات لانهم م بعرفو المواصلات واوول مره يركبوها
الخاله:السلام عليكم ي ولدي نحن غريبين في البلد دي جايين من برا وم بنعرف المواصلات هنا ورينا محل المواصلات وين لانو ضايعين في الزحمه دي
لؤي:حاضر ي خاله اتفضلو اركبو لانو محل المواصلات بعيد م هنا انتو ماشين وين
الخاله :اختي دي ماشه المعموره وانا ماشه الرياض
لؤي:خير اركبو انا بوصلكم
الخاله:لا ي ولدي م عايزين نتعبك بس ودينا محل المواصلات تكون م قصرته
لؤي:لا ي خاله معقوله تعب شنو انتو اصلا في طريقي وانا زاتي ساكن في الرياض اتفضلو اركبو اقنعهم وركبو معاهو
في نفس اللحظه جا مهند راجع
ولؤي وراهو انو حيوصلو الناس ديل
ولؤي نزل فتح ليهم الباب ودخل ليهم الحاجات الكانو شايلنها واول م نزل شااف البت المعاهم وانبهر بي جمالها وركبو معاهم والمره بقت تتكلم مع البت اسي ي رنا اخوك دا في داعي يمقلبنا كدا اسي لو جا ورجع ودا ابوك كان حصل شنو
رنا:ي ماما لكن انتي عارفه ابوي م بقدر يسوق العربيه تعبان من الوقعه عشان كدا لازم مؤيد يوديهو الاجتماع
يلا تعالو نتعرف على رنا
(لوونها خمري وطويله وعندها قوام حلو بس عندها ميااصه في كلامها)
وبقو يتكلمو والام بتسال في لؤي انت ولد منو وكدا لحدي وهم ماشين ام رنا قالت عايزه حاجه من السوبر ماركت وقفو ولؤي قال ليها انا بنزل بجيبها ليك نزلو هو ومهند وبعدها ام رنا اتزكرت حاجه عايزاها وقالت لي رنا تنزل تكلمهم نزلت رنا ودخلت السووبر ماركت وكلمتهم وطبعاا كسرت لؤي وشافها ب وضووح اكتر
لؤي في نفسو:انا لازم انتزه الفرصه واشيل رقمها لانو تاني م ح الم فيها
وجات رنا طالعه ماشه ع العربيه بس وقفها لؤي
لؤي:رنا
رناد: ايوه
لؤي:اممم بصراحه حابي اتعرف عليك ممكن رقمك لو سمحتي عشان نتواصل مع بعض؟ ( طبعا هو جنو جكس الوقت داك والجكس م يديك الدرب😂😂)
رنا: اوكي م مشكله
ادتو رقمها طبعا صاحبنا اتكيف شديد مشو ركبو العربيه وصلوهم وام رنا شكرتهم ومشو ورجع لؤي البيت مبسوط وطلع غرفتو واخد شاور ورقد ع سريرو ومسك فونو عشان يتصل على رنا اوول حاجه قال يتاكد نامت ول صاحيه سجل رقمها ودخل الواتس لقاها كانت داخله قبل دقيقتين بقى يفكر يتصل ول لا ف النهايه اتووكل واتصل عليها
لؤي:الو
رنا:اهلين منو معاي؟
لؤي:انا لؤي الوصلتكم قبيل
رنا :اهلين لؤي
لؤي:كيفك وكيف وصلتو
رنا:تمام الحمدلله وانت كيف بالمناسبه شكرا لان وصلتنا
لؤي:تمام الحمدلله لالا العفو ياخ دا الواجب
يلا نتلاقى في الحلقه الجايه
صلو على النبي
روايه: بتمناك😍😍
بقلم: fofo Mahdi
الجزء الرابع
يلا تتزكرو مش قلت ليكم ام الاء طلعت مشت عرس؟؟
يلا تعالو نشوف الحصل شنو في العرس دا😉
مشت ام الاء العرس وكان في صاله برستيج ومشت باركت للعرسان وجات قعدت قامت لمحت ليها وحده من بعيييد قالت ي ربي المره دي انا مشبهاها بي منو؟
نمشي نشووف لؤي
كان قاعد في غرفتو وبتكلم مع شلتو ف الواتس كالعاده❤
واتصل عليهو مهند صحبو
قال ليهو انا برا افتح الباب
نزل فتح ليهوو
وطلعو فووق غرفتو وطلب من الحبشيه تجيب ليهم عصير
وقعدو يتونسو وطلعو مرقو يلفو بالعربيه
مهند:شنو ي لؤي سرحان وين ي مان
لؤي:م في شي م سرحان اها ماشين ع وين؟
مهند:نمشي الشباب ديل قالو متلمين في بيت عمر نمشي عليهم
لؤي:خلاص تمام
مهند:مالك بقيت كئيب كدا خلاص انسى ياخ الحكايه دي مرت عليها سنه لؤي:تفتكر بقدر انسى بالسهوله دي؟ وخلاص م تفتح معاي الموضوع دا تاني
مهند:خلاص انزل وصلنا وافرد وشك دا حيقع بعد دا
وصلوو بيت عمر وقعدو مع الشباب وكانت قعده ظريفهه❤
(لؤي بالرغم من الحصل معاهو ما غير حياتو بالعكس كان بطلع مع اصحابو وكان زول بشوش بس بي جواهو غير كدا بي جواهو مكسووور ومحتفظ بي وجعو لي نفسو وم في زول عارف غير مهند صحبو لانو م بحب يحكي خصوصياتو لي اي زول❤)
لؤي رجع البيت ولقى ابوهو قاعد
الاب امير:لؤي تعال اقعد عايزك في موضوع
لؤي:خير ي ابوي وقعد
الاب امير:ي ولدي انا عندي سفريه وعايزك تمسك لي امور الشركه هنا لحدي م اجي
لؤي:بس انت عارف ي ابوي اني بحضر في الماستر وانا عايز اشتغل في مجالي
الاب امير:عارف بس انا م قلت ليك اشتغل فيها انا قصدي تمسكها لي لحدي م اجي لانو انت عارف مصطفى برا م قاعد هنا وانت اكبر واحد بعد مصطفى عايزك تمسكها لي انت لاني واثق من قدراتك
لؤي:خير ي ابوي ان شاء الله
وقاام طلع غرفتوو اخد ليهو شااور وجا رقد في سريرو ومسك فونو وفتح محادثه قديمه ورجع بيهو الزمن لي ورا
فلاش باك :
لؤي كانو في جامعه السودان الاسبوع الثقافي شغال عندهم مشو هناك ولمن جو طالعين عمر واحمد قالو عايزين يقعدو لسه قاموو مهند ولؤي طلعو وركبو عربيه لؤي واتحركو واثناء م هم ماشين وقفو في جاكسون مهند قال عندو حاجه عايز يجيبها ويجي نزل ولؤي بقى قاعد منتظرو ف العربيه جو مرتين ومعاهم بت ويسالو لؤي من المواصلات لانهم م بعرفو المواصلات واوول مره يركبوها
الخاله:السلام عليكم ي ولدي نحن غريبين في البلد دي جايين من برا وم بنعرف المواصلات هنا ورينا محل المواصلات وين لانو ضايعين في الزحمه دي
لؤي:حاضر ي خاله اتفضلو اركبو لانو محل المواصلات بعيد م هنا انتو ماشين وين
الخاله :اختي دي ماشه المعموره وانا ماشه الرياض
لؤي:خير اركبو انا بوصلكم
الخاله:لا ي ولدي م عايزين نتعبك بس ودينا محل المواصلات تكون م قصرته
لؤي:لا ي خاله معقوله تعب شنو انتو اصلا في طريقي وانا زاتي ساكن في الرياض اتفضلو اركبو اقنعهم وركبو معاهو
في نفس اللحظه جا مهند راجع
ولؤي وراهو انو حيوصلو الناس ديل
ولؤي نزل فتح ليهم الباب ودخل ليهم الحاجات الكانو شايلنها واول م نزل شااف البت المعاهم وانبهر بي جمالها وركبو معاهم والمره بقت تتكلم مع البت اسي ي رنا اخوك دا في داعي يمقلبنا كدا اسي لو جا ورجع ودا ابوك كان حصل شنو
رنا:ي ماما لكن انتي عارفه ابوي م بقدر يسوق العربيه تعبان من الوقعه عشان كدا لازم مؤيد يوديهو الاجتماع
يلا تعالو نتعرف على رنا
(لوونها خمري وطويله وعندها قوام حلو بس عندها ميااصه في كلامها)
وبقو يتكلمو والام بتسال في لؤي انت ولد منو وكدا لحدي وهم ماشين ام رنا قالت عايزه حاجه من السوبر ماركت وقفو ولؤي قال ليها انا بنزل بجيبها ليك نزلو هو ومهند وبعدها ام رنا اتزكرت حاجه عايزاها وقالت لي رنا تنزل تكلمهم نزلت رنا ودخلت السووبر ماركت وكلمتهم وطبعاا كسرت لؤي وشافها ب وضووح اكتر
لؤي في نفسو:انا لازم انتزه الفرصه واشيل رقمها لانو تاني م ح الم فيها
وجات رنا طالعه ماشه ع العربيه بس وقفها لؤي
لؤي:رنا
رناد: ايوه
لؤي:اممم بصراحه حابي اتعرف عليك ممكن رقمك لو سمحتي عشان نتواصل مع بعض؟ ( طبعا هو جنو جكس الوقت داك والجكس م يديك الدرب😂😂)
رنا: اوكي م مشكله
ادتو رقمها طبعا صاحبنا اتكيف شديد مشو ركبو العربيه وصلوهم وام رنا شكرتهم ومشو ورجع لؤي البيت مبسوط وطلع غرفتو واخد شاور ورقد ع سريرو ومسك فونو عشان يتصل على رنا اوول حاجه قال يتاكد نامت ول صاحيه سجل رقمها ودخل الواتس لقاها كانت داخله قبل دقيقتين بقى يفكر يتصل ول لا ف النهايه اتووكل واتصل عليها
لؤي:الو
رنا:اهلين منو معاي؟
لؤي:انا لؤي الوصلتكم قبيل
رنا :اهلين لؤي
لؤي:كيفك وكيف وصلتو
رنا:تمام الحمدلله وانت كيف بالمناسبه شكرا لان وصلتنا
لؤي:تمام الحمدلله لالا العفو ياخ دا الواجب
يلا نتلاقى في الحلقه الجايه
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على افضل الانبياء والمرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
صلو على النبي
روايه: بتمناك😍
بقلم: fofo Mahdi
الجزء الخامس
يلا نرجع نشوف رنا ولؤي
بقى يتكلم معاها بالفون والواتس وبقو يتلاقو😉 وعرفها على اصحابو وهي عرفتو على صحباتها ❤
لحدي م يوم لؤي قرر يعترف ليها بحبو ليها❤(لؤي صح هو كان جنو جكس بس كان بصاحب وبطلع مع البنات لكن م حصل عمل علاقه مع بت ورنا كانت اول علاقه حب ليهو)
اتصل عليها عشان يطلب منها يتلاقو ويعترف ليها😉
لؤي :رنا عايز الاقيك ضروري
رنا:لي في شنو؟
لؤي:م تسألي كتير الليله عندك محاضره واحده لم تخلصي كلميني وانا بجي باخدك عازمك فطور
رنا:طيب تمام
بعد خلصت رنا من المحاضره اتصلت عليهو وجاها ومشو مطعم راقي وطلبو وقعدو❤
لؤي:انا جبتك هنا عشان عايزك في موضوع
رنا:وترتني اها احكي
لؤي:بصراحه ي رنا انا من شووفتك وانتي عجبتيني وانا هسي عايز اصارحك واقول ليك اني بحبكك شدييد❤ وعايزك بالجد مووافقه تكوني معاي وتخلصي لي؟
رنا:😨😨
لؤي:مالك،مستغربه؟
رنا:لؤي انت جادي بتحبني انا؟
لؤي:ايووه بحبك❤
رنا:طيب افككر😊
لؤي:اخدي راحتك ولم تفكري وتاخدي قرارك اتصلي علي وكلميني😊
رنا:اوكي😊
فطررو❤ وطلعو❤ وصلها ورجع بيتهم وبقى منتظر اتصالها لحدي المغرب كدا اتصلت عليهوو وورتو انها مووافقه
وهوو فرح شديد❤ لانو اول مره يحب وبقى ع طول معاها ويمشي ليها ف الجامعه ولحدي م قرر انو يخطبها❤
بس في يوم قال ليها انو عايز يلاقيها عشان يفاجئها ويوريها انوو عايز يخطبها وكدا وعزمها واتلاقوو في مطعم❤ وقعدو يتونسو بعدها قالت ماشه الحمام وجايه مشت وخلت فوونها ومشت ولؤي كان قااعد منتظرها بس فجاه فوونها ضرب😨ودي كانت امهاا لؤي م حبا يرد عشان م بحب يرد ع فون م حقو بس لمن بقت تتصل كتير قال امكن في حاجه وردا وقبل م يتكلم طوالي امها قالت ليها :رنا ي بت مالك م بتردي😠😠اسمعي هنا الولد دا لو قال ليك عايز يخطبك اوع تعملي تقيله فاهمه😠نحن م صدقنا لمينا في زول زي دا فهمتي نحن لمن كنا معاهو في العربيه وسالته منو انتي عارفه دا ود منو ديل عندهم شركات والقروش في يدهم انجزي سريع فاهمه انا اليوم داك م نزلتك من العربيه ساي عشان عارفه هو حيطلب رقمك فهمتي م تضيعي مننا ورثه زي دي
لؤي بقى عامل كدا😨😨
معقوله دي رنا الانا حبيتها؟
ولا استناها زاتو دفع الحساب وطلع من المطعم ركب عربيتو ومشا (كر علي ي ود امي😢💔)رنا جات لقت لؤي مافي واستغربت فتحت فونها لقت مكالمه امها وعرفت انو لؤي ردا عليها وقالت الله يستر م يكون عرف😮
لؤي طووالي ركب عربيتو ومشى لي مهند وهو مضاايق شدييد وساايق ب طريقه جنونيه
ومشى لي مهند لانو هو صحبو القريب ليهو ووبفهمو دايما وصل عند مهند وحكى ليهو الحاصل وعيونو محمره من الزعل وم قدر يرجع البيت وبات مع مهند الصباح مهند قال ليهو يتصل عليها ويقوول ليها تعاالي عايز الاقيك انتي وامك عشان حابي افتح معاها موضوعنا وفعلا اتصل عليها وكلمها وهي م صدقت وكدا اطمنت انو لؤي م عرف حقيقتها وطلعت تلاقيهو هي وامها
وصلو المكان المفروض يتلاقو فيهو
لؤي :اتفضلو اقعدو
جبتكم عشان عايزكم في موضوع
ي رنا انا عرفته حقيقتك وعرفته انك بت وسخه وم بتستاهلي كل همك القروش؟؟ نسيتي حبي ليكي ونسيتي اي شي ياخ تف عليك وعلى امثالك وامك كمان بتوصيك ع كدا؟ هه ما هي خربانه من كباره
ام رنا:ي ود احترم نفسك دا شنو الكلام البتقول فيهو دا
لؤي:الليله انا ح اتكلم وانتو حتسكتو.. احترم نفسي؟ احترم نفسي في شنو انتي احترمي سنك بدل تربي بت تربيه زي الناس بتوصيها على كدا؟ انا عملته عليكم شنو وازيتكم بشنو؟ غير م حبيتك بتك م عملته شي وعشان اثبت ليكم اني عايزها بالحلال وبالجد امس عزمتها عشان اعرض عليها موضوع الخطوبه واجي اخطبها وانتي اتصلتي لمن كانت معاي وانا رديت وقبل م اتكلم سمعته كلامك والحمدلله ربنا كشفكم لي الله لا جاب باقيكم كنتو عايزين قروشي؟ يعني انتي ي رنا م حبيتي قروشي؟ ياخ والله حرام عليك فقدتيني الثقه ف نفسي يعني لو م كان معاي قروش م كان حبييتيني؟ انا كنت عايزك تحبيني لي زاتي لي نفسي مش لي قروشي ويلا ي ستي تاني م عايز اشوف وشك دا وانتي ي خاله ي ريت تربي بتك زي الناس لانو دي م تربيه ناس محترمين وانسيني ي رنا وانسي انو كان في واحد اسمو لؤي في حياتك ومشى خلاهم (تستاهل الفاسخه الماديه😈👊)
لؤي رجع لي مهند
لؤي:عارف ي مهند ي داب حاسي نفسي ارتحته وطلعته الجواي
مهند:الحمدلله وبعدين انت زااتك البت م بتعرفها زي الناس ولمن لاقيتها لاقيتها فالشارع تاني اختار صح
لؤي:هو في تاني؟ تاني تووووبه وتسلم ي صحبي ياخ وقفته معاي وم قصرته
مهند:انت عوير😒على شنو نحن اخوان وركبو مشو ولؤي رجع بيتهم ومنها قرر تاني م يرتبط ب بت وفقد ثقتو ف نفسو وبقى فاكر انو اي بت حتحبو حتحبو عشان قروشو عشان كدا بقى بصاحب بس وبقى م عندو شي للبنات
نتلاقى في الحلقه الجايه
صلو على النبي
روايه: بتمناك😍
بقلم: fofo Mahdi
الجزء الخامس
يلا نرجع نشوف رنا ولؤي
بقى يتكلم معاها بالفون والواتس وبقو يتلاقو😉 وعرفها على اصحابو وهي عرفتو على صحباتها ❤
لحدي م يوم لؤي قرر يعترف ليها بحبو ليها❤(لؤي صح هو كان جنو جكس بس كان بصاحب وبطلع مع البنات لكن م حصل عمل علاقه مع بت ورنا كانت اول علاقه حب ليهو)
اتصل عليها عشان يطلب منها يتلاقو ويعترف ليها😉
لؤي :رنا عايز الاقيك ضروري
رنا:لي في شنو؟
لؤي:م تسألي كتير الليله عندك محاضره واحده لم تخلصي كلميني وانا بجي باخدك عازمك فطور
رنا:طيب تمام
بعد خلصت رنا من المحاضره اتصلت عليهو وجاها ومشو مطعم راقي وطلبو وقعدو❤
لؤي:انا جبتك هنا عشان عايزك في موضوع
رنا:وترتني اها احكي
لؤي:بصراحه ي رنا انا من شووفتك وانتي عجبتيني وانا هسي عايز اصارحك واقول ليك اني بحبكك شدييد❤ وعايزك بالجد مووافقه تكوني معاي وتخلصي لي؟
رنا:😨😨
لؤي:مالك،مستغربه؟
رنا:لؤي انت جادي بتحبني انا؟
لؤي:ايووه بحبك❤
رنا:طيب افككر😊
لؤي:اخدي راحتك ولم تفكري وتاخدي قرارك اتصلي علي وكلميني😊
رنا:اوكي😊
فطررو❤ وطلعو❤ وصلها ورجع بيتهم وبقى منتظر اتصالها لحدي المغرب كدا اتصلت عليهوو وورتو انها مووافقه
وهوو فرح شديد❤ لانو اول مره يحب وبقى ع طول معاها ويمشي ليها ف الجامعه ولحدي م قرر انو يخطبها❤
بس في يوم قال ليها انو عايز يلاقيها عشان يفاجئها ويوريها انوو عايز يخطبها وكدا وعزمها واتلاقوو في مطعم❤ وقعدو يتونسو بعدها قالت ماشه الحمام وجايه مشت وخلت فوونها ومشت ولؤي كان قااعد منتظرها بس فجاه فوونها ضرب😨ودي كانت امهاا لؤي م حبا يرد عشان م بحب يرد ع فون م حقو بس لمن بقت تتصل كتير قال امكن في حاجه وردا وقبل م يتكلم طوالي امها قالت ليها :رنا ي بت مالك م بتردي😠😠اسمعي هنا الولد دا لو قال ليك عايز يخطبك اوع تعملي تقيله فاهمه😠نحن م صدقنا لمينا في زول زي دا فهمتي نحن لمن كنا معاهو في العربيه وسالته منو انتي عارفه دا ود منو ديل عندهم شركات والقروش في يدهم انجزي سريع فاهمه انا اليوم داك م نزلتك من العربيه ساي عشان عارفه هو حيطلب رقمك فهمتي م تضيعي مننا ورثه زي دي
لؤي بقى عامل كدا😨😨
معقوله دي رنا الانا حبيتها؟
ولا استناها زاتو دفع الحساب وطلع من المطعم ركب عربيتو ومشا (كر علي ي ود امي😢💔)رنا جات لقت لؤي مافي واستغربت فتحت فونها لقت مكالمه امها وعرفت انو لؤي ردا عليها وقالت الله يستر م يكون عرف😮
لؤي طووالي ركب عربيتو ومشى لي مهند وهو مضاايق شدييد وساايق ب طريقه جنونيه
ومشى لي مهند لانو هو صحبو القريب ليهو ووبفهمو دايما وصل عند مهند وحكى ليهو الحاصل وعيونو محمره من الزعل وم قدر يرجع البيت وبات مع مهند الصباح مهند قال ليهو يتصل عليها ويقوول ليها تعاالي عايز الاقيك انتي وامك عشان حابي افتح معاها موضوعنا وفعلا اتصل عليها وكلمها وهي م صدقت وكدا اطمنت انو لؤي م عرف حقيقتها وطلعت تلاقيهو هي وامها
وصلو المكان المفروض يتلاقو فيهو
لؤي :اتفضلو اقعدو
جبتكم عشان عايزكم في موضوع
ي رنا انا عرفته حقيقتك وعرفته انك بت وسخه وم بتستاهلي كل همك القروش؟؟ نسيتي حبي ليكي ونسيتي اي شي ياخ تف عليك وعلى امثالك وامك كمان بتوصيك ع كدا؟ هه ما هي خربانه من كباره
ام رنا:ي ود احترم نفسك دا شنو الكلام البتقول فيهو دا
لؤي:الليله انا ح اتكلم وانتو حتسكتو.. احترم نفسي؟ احترم نفسي في شنو انتي احترمي سنك بدل تربي بت تربيه زي الناس بتوصيها على كدا؟ انا عملته عليكم شنو وازيتكم بشنو؟ غير م حبيتك بتك م عملته شي وعشان اثبت ليكم اني عايزها بالحلال وبالجد امس عزمتها عشان اعرض عليها موضوع الخطوبه واجي اخطبها وانتي اتصلتي لمن كانت معاي وانا رديت وقبل م اتكلم سمعته كلامك والحمدلله ربنا كشفكم لي الله لا جاب باقيكم كنتو عايزين قروشي؟ يعني انتي ي رنا م حبيتي قروشي؟ ياخ والله حرام عليك فقدتيني الثقه ف نفسي يعني لو م كان معاي قروش م كان حبييتيني؟ انا كنت عايزك تحبيني لي زاتي لي نفسي مش لي قروشي ويلا ي ستي تاني م عايز اشوف وشك دا وانتي ي خاله ي ريت تربي بتك زي الناس لانو دي م تربيه ناس محترمين وانسيني ي رنا وانسي انو كان في واحد اسمو لؤي في حياتك ومشى خلاهم (تستاهل الفاسخه الماديه😈👊)
لؤي رجع لي مهند
لؤي:عارف ي مهند ي داب حاسي نفسي ارتحته وطلعته الجواي
مهند:الحمدلله وبعدين انت زااتك البت م بتعرفها زي الناس ولمن لاقيتها لاقيتها فالشارع تاني اختار صح
لؤي:هو في تاني؟ تاني تووووبه وتسلم ي صحبي ياخ وقفته معاي وم قصرته
مهند:انت عوير😒على شنو نحن اخوان وركبو مشو ولؤي رجع بيتهم ومنها قرر تاني م يرتبط ب بت وفقد ثقتو ف نفسو وبقى فاكر انو اي بت حتحبو حتحبو عشان قروشو عشان كدا بقى بصاحب بس وبقى م عندو شي للبنات
نتلاقى في الحلقه الجايه
ا عاااادي كأنو ما حصل شي ولا سمع حاجة.
لؤي وهو بيخت يدو في بطنو : طيب بي مناسبة النجاح المبهر دا حنحتفل وين ؟
حسام : نفسي في سمك 😀🐟.
لؤي : لا ياخ انت بتاكل سمك في غيرك ما بياكلو نشوف حاجة تانية.
حسام : 😒.
وبعد تفكير وتقليب مشو واحد من المطاعم الفاخرة عشان ياكلو هناك...اتوزعو في عرباتهم...مجد طلب من رؤى تركب معاهو.
رؤى " سجمي معناها سمعهم ياربي امشي وين ولا وين 😭 ياريت لو مسكت خشمي وما قلت ليهو اي شي "
طلعو كلهم من حرم الجامعة والفرحة ما سايعاهم كاف شي احلى من النجاح 💃💃💃💃.
المهم مجد طول الطريق كان شاكت ورؤى تدعي بي قلبها انو ما يفتح خشمو...قلبها وقع لمن سمعتو بيقول ليها : دا شنو الريكورد الرسلتي لي دا ؟
رؤى حست انها بلعت لسانها...قالت ليهو بعد تعب : انا 😳؟
مجد وهو بيقتح تلفونو وبيركبو مع المسجل بتاع العربية وبيعلب الصوت : اي انتي ؟
وجا صوتها الباكي وهي بتتكلم معاه ( الكلام دا زمن الغبيوبة او الغيبوبة كلو جاي 😀)
جرت الوصلة من المسجل وقفلت التلفون ورمتو في الكنبه الورا: ال...الكلام دا قديم وكان في لحظة حزن بس....بس كدا ما اكثر...عشان كدا انساهو .
مجد وهو بيضحك : كدا تمام اصلا من البداية عملت رايح من كلامك دا .
رؤى : يا زين ما عملت 😔.
مجد : افتح ليك غنيه ؟
رؤى :لا ما عايزة 😔.
مجد : اوكي تمام.
وصلو المطعم ونزلو وكل واحد فرحان ما عدا رؤى ( جاية الاولى وزعلانه عشان مجد 😒 غ ب ي ه )
المهم اكلو وضحكو وهيصو وكلو عملوه...وكل دقيقة واحد يضربو ليه اهلو عشان يعرفو النتيجة كيف.
_______________________________
بيان جات بيت ناس سلمى...لفت حمزة قاعد بره في الحديقة....قعدت جمبو وبدت تحكي ليهو هي مسافره معاه لي؟
حمزة : يعني هسه انا افهم انك عايزة ترجعي الزول دا لي امو واختو الحيموتو تقريبا من دونو ؟
بيان : بالظبط كدا .
حمزة : طيب انتي ضمنك شنو يكون هناك ؟؟؟؟ مش احتمال يكون في محل تاني ؟
بيان : ما مشكلة لو ما طلع هناك تكون فسحة بالنسبة لي واتسوق اصلا عرس صحبتي قرب.
حمزة : طيب حتقولي لي اهلك شنو؟؟؟ حيخلوك تسافري عشان اسمو منو دا ؟
بيان : ما اعتقد يمانعو وزي ما قلت ليك بالمرة فرصة لي اشتري حاجاتي .
حمزة : غايتو انا ما عندي مشكلة الباقي عليك انتي واهلك.
بيان : اوكي تمام....انا اطلع بعد دا .
حمزة : استني دقيقة انا برضو عايزك في مومضوع 😊
ميرال : طيب اتفضل.
حمزة : انا عايز اخطب ريان .
بيان : ريان ؟
حمزة : اي ريان صحبة ناس مجد 😀.
بيان وهي بتضحك : شفتها وين ؟؟؟
حمزة : ياخ عسولة 😍...مرة جاتنا زيارة وكانت قايلاني سامي .
بيان بي ضحكة : اي هي عسولة شديد ومجنونة...طيب عايزني اساعدك يعني.
حمزة : لازم اخطب قبل ما ارجع.
بيان : على بركة الله...كلمت امك ؟
حمزة : اي كلمتها
بيان : وافقت ؟
حمزة : كانت عايزاني لي جوان...لكن ياخ جوان دي بشوفها هي واخواتها زي اخواتي...حتى في تعاملي معاهم بعاملهم زي اخوااي مستحيل اقدر اتصور انها تكون مرتي في يوم .
بيان : يعني هي هسه ما وافقت ؟
حمزة : لا وافقت قالت لي في النهاية دي حياتك وما بدخل فيها وريان برضو عجبتني.
بيان : معناها تمام بحاول ازبط ليك يوم معاهم.
حمزة : شكرا 😀.
بيان : العفو 😀...يلا باي انا ماشه.
حمزة : باي.
طلعت وركبت عربيتها...رهف ضربت ليها وطلبت منها تجيها في صالون تجميل...بيان طوالي مشت ليها.
رهف وهي بتمسك طرف شعر بيان الاسود الفاحم : مش كفاية اللون دا بالجد بزهج...شنو رايك نغير فيك شوية 😀.
بيان : طيب اصلا عايزة تغيير .
المهم صبغو ليها من فوق بني غامق ومن تحت اشقر فاتح....كان حلووووو شديد...بعديها عملو ساونا و حمام مغربي ومساج...المهم ظبطو نفسهم وبعديها طلعو...بيان شكلها بقا فيهو حيوية وطاقة كدا 👋.
بعديها مشت الشغل.
_______________________________
ضياء فتح عيونو...لقا نفسو في غرفة فخمة وكبيرة...السرير فيهو اعمدة ومغطى بي ستاير من الشفون....قام بي تعب اتفاجأ لمن شاف حبوبتو قاعدة في كرسي جميو ونايمة بي عمق شديد.
عاين للبجامة الابسها وكان لونها بيجي ( واك واك واك اخير ليوسك لونك تاني غصبا عنك 😛 هع هع هع هاااااا 😛)
قعد في السرير وهو خاتي يدو في راسو...حبوبتو صحت بيهو
...
عاينت ليهو بي نظرة خوف...خايفاها يهيج ويقول عايز يطلع من هنا...قالت ليهو بصوت هادئ : good morning baby
(صباح الخير يا صغير )
طيب لو ضياء بيبي احنا شنو ؟؟؟ اطفال في الحضانة ولا ما جينا لسا للحياة ؟
ضياء : good morning ...what I'm doing here?
(صباح الخير ...ماذا افعل هنا ؟ )
كاثرين ( الجده ): we found you out ..you're unconsicous
( لقد وجدناك في الخارج...كنت فاقد لوعيك )
ضياء :Ahaaaaa okay...I have to go
( اهاااا ( بصوت توم صاحب جيري ) حسنا علي الذهاب)
كاثرين:No...please my dear stay here
(لا...ارجوك يا عزيزي ابق هنا )
ضياء سكت .
الجدة : please
كانت بتعاين ليهو بعيون مترجيه ( اووو ايتها العجوز البائسة وبربس ب
ربس
لؤي وهو بيخت يدو في بطنو : طيب بي مناسبة النجاح المبهر دا حنحتفل وين ؟
حسام : نفسي في سمك 😀🐟.
لؤي : لا ياخ انت بتاكل سمك في غيرك ما بياكلو نشوف حاجة تانية.
حسام : 😒.
وبعد تفكير وتقليب مشو واحد من المطاعم الفاخرة عشان ياكلو هناك...اتوزعو في عرباتهم...مجد طلب من رؤى تركب معاهو.
رؤى " سجمي معناها سمعهم ياربي امشي وين ولا وين 😭 ياريت لو مسكت خشمي وما قلت ليهو اي شي "
طلعو كلهم من حرم الجامعة والفرحة ما سايعاهم كاف شي احلى من النجاح 💃💃💃💃.
المهم مجد طول الطريق كان شاكت ورؤى تدعي بي قلبها انو ما يفتح خشمو...قلبها وقع لمن سمعتو بيقول ليها : دا شنو الريكورد الرسلتي لي دا ؟
رؤى حست انها بلعت لسانها...قالت ليهو بعد تعب : انا 😳؟
مجد وهو بيقتح تلفونو وبيركبو مع المسجل بتاع العربية وبيعلب الصوت : اي انتي ؟
وجا صوتها الباكي وهي بتتكلم معاه ( الكلام دا زمن الغبيوبة او الغيبوبة كلو جاي 😀)
جرت الوصلة من المسجل وقفلت التلفون ورمتو في الكنبه الورا: ال...الكلام دا قديم وكان في لحظة حزن بس....بس كدا ما اكثر...عشان كدا انساهو .
مجد وهو بيضحك : كدا تمام اصلا من البداية عملت رايح من كلامك دا .
رؤى : يا زين ما عملت 😔.
مجد : افتح ليك غنيه ؟
رؤى :لا ما عايزة 😔.
مجد : اوكي تمام.
وصلو المطعم ونزلو وكل واحد فرحان ما عدا رؤى ( جاية الاولى وزعلانه عشان مجد 😒 غ ب ي ه )
المهم اكلو وضحكو وهيصو وكلو عملوه...وكل دقيقة واحد يضربو ليه اهلو عشان يعرفو النتيجة كيف.
_______________________________
بيان جات بيت ناس سلمى...لفت حمزة قاعد بره في الحديقة....قعدت جمبو وبدت تحكي ليهو هي مسافره معاه لي؟
حمزة : يعني هسه انا افهم انك عايزة ترجعي الزول دا لي امو واختو الحيموتو تقريبا من دونو ؟
بيان : بالظبط كدا .
حمزة : طيب انتي ضمنك شنو يكون هناك ؟؟؟؟ مش احتمال يكون في محل تاني ؟
بيان : ما مشكلة لو ما طلع هناك تكون فسحة بالنسبة لي واتسوق اصلا عرس صحبتي قرب.
حمزة : طيب حتقولي لي اهلك شنو؟؟؟ حيخلوك تسافري عشان اسمو منو دا ؟
بيان : ما اعتقد يمانعو وزي ما قلت ليك بالمرة فرصة لي اشتري حاجاتي .
حمزة : غايتو انا ما عندي مشكلة الباقي عليك انتي واهلك.
بيان : اوكي تمام....انا اطلع بعد دا .
حمزة : استني دقيقة انا برضو عايزك في مومضوع 😊
ميرال : طيب اتفضل.
حمزة : انا عايز اخطب ريان .
بيان : ريان ؟
حمزة : اي ريان صحبة ناس مجد 😀.
بيان وهي بتضحك : شفتها وين ؟؟؟
حمزة : ياخ عسولة 😍...مرة جاتنا زيارة وكانت قايلاني سامي .
بيان بي ضحكة : اي هي عسولة شديد ومجنونة...طيب عايزني اساعدك يعني.
حمزة : لازم اخطب قبل ما ارجع.
بيان : على بركة الله...كلمت امك ؟
حمزة : اي كلمتها
بيان : وافقت ؟
حمزة : كانت عايزاني لي جوان...لكن ياخ جوان دي بشوفها هي واخواتها زي اخواتي...حتى في تعاملي معاهم بعاملهم زي اخوااي مستحيل اقدر اتصور انها تكون مرتي في يوم .
بيان : يعني هي هسه ما وافقت ؟
حمزة : لا وافقت قالت لي في النهاية دي حياتك وما بدخل فيها وريان برضو عجبتني.
بيان : معناها تمام بحاول ازبط ليك يوم معاهم.
حمزة : شكرا 😀.
بيان : العفو 😀...يلا باي انا ماشه.
حمزة : باي.
طلعت وركبت عربيتها...رهف ضربت ليها وطلبت منها تجيها في صالون تجميل...بيان طوالي مشت ليها.
رهف وهي بتمسك طرف شعر بيان الاسود الفاحم : مش كفاية اللون دا بالجد بزهج...شنو رايك نغير فيك شوية 😀.
بيان : طيب اصلا عايزة تغيير .
المهم صبغو ليها من فوق بني غامق ومن تحت اشقر فاتح....كان حلووووو شديد...بعديها عملو ساونا و حمام مغربي ومساج...المهم ظبطو نفسهم وبعديها طلعو...بيان شكلها بقا فيهو حيوية وطاقة كدا 👋.
بعديها مشت الشغل.
_______________________________
ضياء فتح عيونو...لقا نفسو في غرفة فخمة وكبيرة...السرير فيهو اعمدة ومغطى بي ستاير من الشفون....قام بي تعب اتفاجأ لمن شاف حبوبتو قاعدة في كرسي جميو ونايمة بي عمق شديد.
عاين للبجامة الابسها وكان لونها بيجي ( واك واك واك اخير ليوسك لونك تاني غصبا عنك 😛 هع هع هع هاااااا 😛)
قعد في السرير وهو خاتي يدو في راسو...حبوبتو صحت بيهو
...
عاينت ليهو بي نظرة خوف...خايفاها يهيج ويقول عايز يطلع من هنا...قالت ليهو بصوت هادئ : good morning baby
(صباح الخير يا صغير )
طيب لو ضياء بيبي احنا شنو ؟؟؟ اطفال في الحضانة ولا ما جينا لسا للحياة ؟
ضياء : good morning ...what I'm doing here?
(صباح الخير ...ماذا افعل هنا ؟ )
كاثرين ( الجده ): we found you out ..you're unconsicous
( لقد وجدناك في الخارج...كنت فاقد لوعيك )
ضياء :Ahaaaaa okay...I have to go
( اهاااا ( بصوت توم صاحب جيري ) حسنا علي الذهاب)
كاثرين:No...please my dear stay here
(لا...ارجوك يا عزيزي ابق هنا )
ضياء سكت .
الجدة : please
كانت بتعاين ليهو بعيون مترجيه ( اووو ايتها العجوز البائسة وبربس ب
ربس
بربس 💃)
ضياء استسلم لي نظراتها وفضل يقعد معاهم.
___________________________
وهج فجأة جاها شعور انها عايزة تمشي تشوف مستر عثمان ومرتو....مستر عثمان القتل ولدو وكان السبب في مل البلاوي دي.
ركبت عربيتها واتوجهت لي المصحة واصرت بي قوة انها لازم تشوفو...مشت مع الدكتورة اشرت ليها عليهو.
كانت قاعد في كنبه تحت شجره ماسك ليهو لعبة في يدو وبيهز فيها زي الطفل وهو بيتكلم براهو : حمودي يا حمودي...حمودي يا حمودي .
عاين ليها قبل ما يمد ليها اللعبة :شوفي دا حمودي ولدي.
وهج ما قدرت تستحمل منظرو وجرت بي سرعة وطلعت بره وهي انفاسها متصاعدة...ختت يدها قلبها البيخفق بي قوة قبل ما تثول بي صوت حزين : لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظييييم.
__________________________
شيرين كانت قاعدة في اوضتها وبتسمع في كلام امها البتحاول توكل محامي لي رفاء عشان تطلع.
طلعت من اوضتها : ارتاحي ما حيطلعوها ماف اي دليل على برائتها.
الام : انتي تخرصي خالص صوتك ما عايزة اسمعو 😒.
شيرين : شفتي انتي وبتك وقعتو غي شر اعمالكم...كنتي بتخططي ليهم هي ومصطفى عشان يدمرو حياة اتنين ما عندهم اي ذنب في حياتهم...بس ربنا قادر على كل ظالم.
الام وهي بترمي التلفون بي غضب : انتي قاصدة شنو بكلامك دا ؟
شيرين : قاصدة انك انتي السبب في اننا انا واختي نطلع كدا من صغرنا ربيتينا على الطمع والحقد والحسد والغيرة المامبرره...ربيتينا على اننا نكون بنات كل همنا الراجل الجيبو ملان...ربيتينا نكون كلاب قروش...تصدقي اني من ما اتولدت ماف يوم شفتك راكعة بتصلي لي الله ؟ ما علمتينا نكون مهذبات وعلاقتنا قوية مع ربنا...ما علمتينا نهتم بي جوهر الناس مش مظهرهم...ما علمتينا نكون محتشمات مع اننا بناتك الوحيدات...كنتي بتخلينا نلبس اي شي ما دام حنقدر نلم في واحد عندو قروش....كنتي بتخلينا نطلع مع اي زول وفي اي وقت مهما كان...ماف يوم حسستينا بحنان الام وخوفها على بناتها...دمرتي اسر...وكنتي سبب في طلاق ازواج طل دا ولحدي هسه قلبك ما وجعك لا على الناس ولا علينا ولا حتى على نفسك...عارفة ابونا المكرهانه ليهو يادوب اكتشفت انو دايما بيضرب عشان يسمع اصواتنا وانتي ما بتدينا ليهو...وانو كل قرش بتصرفيهو علي من حر مالو...لي انتي بتعملي كدا ؟؟؟
امك وفي نظرة وحشية مرعبة في عيونها...جرتها من شعرها قبل ما تضربهاةفي وشها بي قوة : اطلعي بره يا ولادة الندامه....ماعايزة اشوف وشك هنا تاني اطلعي وعيشي في الشارع ياهو شبهك وشبه ابوك...كلمتك الف مره دي حياتي كدا عجبك اهلا وسهلا...ما عجبك بره والمره دي ما حاقول ليك من دون مطرود...اطلعي بره ومطرودة وتاني وشك ماعايزة اشوفو.
رمتها بره الشقة قبل ما ترمي ليها هدومها و حاجاتها بره.
شيرين بدت تلملم في هدومها وهي بتمسح في دموعها...شالت حاجاتها وطلعت وهي ماعارفة تضرب لي منو...اتذكرت الرقم بتاع ابوها الحفظتو من تلفون امها .
ضربت ليهو كم مره بس كان مغلق....قعدت في الرصيف وهي شفقانه على حالها...لقا نفسها بتضرب لي بيان.
يلا معظمنا عايز يعرف شيرين المره الفاتت قالت لي بيان شنو ؟
Flash_Back
شيرين سمعت كلام مصطفى مع اختها لمن حكى ليها انو بت عم ناس سامي اسمها بيان وهي اصلا في الشركة ومتنكرة وابوي ناوي ليها وعايز يبهدلها ويقتلها وووو كلام كلو شر وشريرين كدا...المهم شيرين فجأة حست بي انها لازم تنبه بيان وتحذرها.
لمن عرفت مقر الشركة مشت ليها وشافتها من بعيد وجاتها جارية وهي بتقول ليها : اهربي وانجي بحياتك الناس ديل عارفين انتي منو وعايزين يقتلوك الحيعمل كدا اسمو عثمان وولدو اسمو مصطفى.
ومن هنا بيان اتأكدت انو ضياء ماليهو ايييي دخل في موضوع شركتهم...طلبت منها تبعد من المحلة دي....بس ما اخدت وقت عشان هي زاتا تبعد لانو بي سرعة اختطفوها.
بيان : الو ؟
جاها صوتها المخنوق : انا شيرين.
بيان : مالك في شنو حصل ليك شي 😳.
شيرين :ماما طردتني من البيت ورمتني في الشارع .
بيان وهو مخلوعة : طيب اهدي انا حاجيك.
جاتها ولقت حالتها بالبلا وساقتها معاها وفي العربية شيرين فهمتها كل القصة...وبيان وعدتها انو تلاقي ليها حل وانها حترجعها لي ابوها...كانت حتسوقها معاها البيت....بس شيرين رفضت لانها ما ع
ندها وش تعاين بيهو لي مجد
شيرين ماكان عندها وش تشوف بيهو مجد...بيان اتفهمت موقفها...وودتها فندق قريب من شركتهم...وشالت منها رقم ابوها.
رجعت البيت وهي مستغربة كيف يكون في ام كدا ما عندها رحمه على بنتها الصغيرة.
فجأة اتذكرت انو الليلة نتيجة ناس مجد وهي ما سألت منهم...ضربت ليهو : اها نتيجتك كيف اصدمني.
مجد : عندي....عندي مادة F
ريان ادتو لبعة في ضهرو خلتو بيكحكح : كمان بتكذب؟
حسام وهو بيضحك : هشششش خليهو بيكون بيهظر مع زول ياخ 😂.
مجد بلع اللبعة في حنانو وهو بيسمع في كلام بيان : كعب كعب كعب....هسه حنقول لي اهلنا شنو ؟؟؟ كل بي سبب اهمالك ما بتقرا يا مجد الا والامتحان بكره مباري لي الكورة والطلعات والسفر ما بتنفع...ان
لقتو رقم ا
ضياء استسلم لي نظراتها وفضل يقعد معاهم.
___________________________
وهج فجأة جاها شعور انها عايزة تمشي تشوف مستر عثمان ومرتو....مستر عثمان القتل ولدو وكان السبب في مل البلاوي دي.
ركبت عربيتها واتوجهت لي المصحة واصرت بي قوة انها لازم تشوفو...مشت مع الدكتورة اشرت ليها عليهو.
كانت قاعد في كنبه تحت شجره ماسك ليهو لعبة في يدو وبيهز فيها زي الطفل وهو بيتكلم براهو : حمودي يا حمودي...حمودي يا حمودي .
عاين ليها قبل ما يمد ليها اللعبة :شوفي دا حمودي ولدي.
وهج ما قدرت تستحمل منظرو وجرت بي سرعة وطلعت بره وهي انفاسها متصاعدة...ختت يدها قلبها البيخفق بي قوة قبل ما تثول بي صوت حزين : لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظييييم.
__________________________
شيرين كانت قاعدة في اوضتها وبتسمع في كلام امها البتحاول توكل محامي لي رفاء عشان تطلع.
طلعت من اوضتها : ارتاحي ما حيطلعوها ماف اي دليل على برائتها.
الام : انتي تخرصي خالص صوتك ما عايزة اسمعو 😒.
شيرين : شفتي انتي وبتك وقعتو غي شر اعمالكم...كنتي بتخططي ليهم هي ومصطفى عشان يدمرو حياة اتنين ما عندهم اي ذنب في حياتهم...بس ربنا قادر على كل ظالم.
الام وهي بترمي التلفون بي غضب : انتي قاصدة شنو بكلامك دا ؟
شيرين : قاصدة انك انتي السبب في اننا انا واختي نطلع كدا من صغرنا ربيتينا على الطمع والحقد والحسد والغيرة المامبرره...ربيتينا على اننا نكون بنات كل همنا الراجل الجيبو ملان...ربيتينا نكون كلاب قروش...تصدقي اني من ما اتولدت ماف يوم شفتك راكعة بتصلي لي الله ؟ ما علمتينا نكون مهذبات وعلاقتنا قوية مع ربنا...ما علمتينا نهتم بي جوهر الناس مش مظهرهم...ما علمتينا نكون محتشمات مع اننا بناتك الوحيدات...كنتي بتخلينا نلبس اي شي ما دام حنقدر نلم في واحد عندو قروش....كنتي بتخلينا نطلع مع اي زول وفي اي وقت مهما كان...ماف يوم حسستينا بحنان الام وخوفها على بناتها...دمرتي اسر...وكنتي سبب في طلاق ازواج طل دا ولحدي هسه قلبك ما وجعك لا على الناس ولا علينا ولا حتى على نفسك...عارفة ابونا المكرهانه ليهو يادوب اكتشفت انو دايما بيضرب عشان يسمع اصواتنا وانتي ما بتدينا ليهو...وانو كل قرش بتصرفيهو علي من حر مالو...لي انتي بتعملي كدا ؟؟؟
امك وفي نظرة وحشية مرعبة في عيونها...جرتها من شعرها قبل ما تضربهاةفي وشها بي قوة : اطلعي بره يا ولادة الندامه....ماعايزة اشوف وشك هنا تاني اطلعي وعيشي في الشارع ياهو شبهك وشبه ابوك...كلمتك الف مره دي حياتي كدا عجبك اهلا وسهلا...ما عجبك بره والمره دي ما حاقول ليك من دون مطرود...اطلعي بره ومطرودة وتاني وشك ماعايزة اشوفو.
رمتها بره الشقة قبل ما ترمي ليها هدومها و حاجاتها بره.
شيرين بدت تلملم في هدومها وهي بتمسح في دموعها...شالت حاجاتها وطلعت وهي ماعارفة تضرب لي منو...اتذكرت الرقم بتاع ابوها الحفظتو من تلفون امها .
ضربت ليهو كم مره بس كان مغلق....قعدت في الرصيف وهي شفقانه على حالها...لقا نفسها بتضرب لي بيان.
يلا معظمنا عايز يعرف شيرين المره الفاتت قالت لي بيان شنو ؟
Flash_Back
شيرين سمعت كلام مصطفى مع اختها لمن حكى ليها انو بت عم ناس سامي اسمها بيان وهي اصلا في الشركة ومتنكرة وابوي ناوي ليها وعايز يبهدلها ويقتلها وووو كلام كلو شر وشريرين كدا...المهم شيرين فجأة حست بي انها لازم تنبه بيان وتحذرها.
لمن عرفت مقر الشركة مشت ليها وشافتها من بعيد وجاتها جارية وهي بتقول ليها : اهربي وانجي بحياتك الناس ديل عارفين انتي منو وعايزين يقتلوك الحيعمل كدا اسمو عثمان وولدو اسمو مصطفى.
ومن هنا بيان اتأكدت انو ضياء ماليهو ايييي دخل في موضوع شركتهم...طلبت منها تبعد من المحلة دي....بس ما اخدت وقت عشان هي زاتا تبعد لانو بي سرعة اختطفوها.
بيان : الو ؟
جاها صوتها المخنوق : انا شيرين.
بيان : مالك في شنو حصل ليك شي 😳.
شيرين :ماما طردتني من البيت ورمتني في الشارع .
بيان وهو مخلوعة : طيب اهدي انا حاجيك.
جاتها ولقت حالتها بالبلا وساقتها معاها وفي العربية شيرين فهمتها كل القصة...وبيان وعدتها انو تلاقي ليها حل وانها حترجعها لي ابوها...كانت حتسوقها معاها البيت....بس شيرين رفضت لانها ما ع
ندها وش تعاين بيهو لي مجد
شيرين ماكان عندها وش تشوف بيهو مجد...بيان اتفهمت موقفها...وودتها فندق قريب من شركتهم...وشالت منها رقم ابوها.
رجعت البيت وهي مستغربة كيف يكون في ام كدا ما عندها رحمه على بنتها الصغيرة.
فجأة اتذكرت انو الليلة نتيجة ناس مجد وهي ما سألت منهم...ضربت ليهو : اها نتيجتك كيف اصدمني.
مجد : عندي....عندي مادة F
ريان ادتو لبعة في ضهرو خلتو بيكحكح : كمان بتكذب؟
حسام وهو بيضحك : هشششش خليهو بيكون بيهظر مع زول ياخ 😂.
مجد بلع اللبعة في حنانو وهو بيسمع في كلام بيان : كعب كعب كعب....هسه حنقول لي اهلنا شنو ؟؟؟ كل بي سبب اهمالك ما بتقرا يا مجد الا والامتحان بكره مباري لي الكورة والطلعات والسفر ما بتنفع...ان
لقتو رقم ا
بو شيرين: الو السلام عليكم
حسين : وعليكم السلام...لقيت اكثر من اتصال من الرقم دا.
بيان : اي...انا ضربت اكثر من مره واداني مغلق.
حسين : البطارية كانت قاطعة شحن .
بيان : حضرتك والد شيرين صح ؟
حسين بي خلعة : اي...اي انا ابوها بنتي مالا ؟.
بيان : اهدا حضرتك ماف اي شي...بس حصلت شوية مشاكل كدا مع امها في البيت..وطردتها .
حسين : معقول طردت بنتها ؟
بيان : اي طردتها من البيت وانا وديتها فندق امااااان وما حيجيها اي شي...بس حبيت اعرف حضرتك وين عشان تقدر تجيها .
حسين :انا ساكن في المانيا...عليك الله خلي بالك منها لحدي ما القا اقرب حجز واجي اسوقها معاي...حسبي الله ونعم الوكيل في امهم طفشتني من البلد وخلت بناتي يكرهوني.
بيان : لا شيرين ما بتكرهك لو بتكرهك ماكان حاولت توصل ليك.
حسين : الله يبارك فيك يا بنتي ختيها في عيونك لحدي ما اجي.
بيان : ما تخاف امانه في عيوني ان شاء الله وما حيجيها اي شي.
حسين : شكرا جزيلا ليك .
بيان : دا واجبي 😊.
بعد ما خلصت كلامها معاهو...طلعت فوق لي امها وكلمتها بموضوع مجد كان قايلاها حتكورك وتقول لا لسا صغير لكن اتفاجأت بيها بتضحك وبتقول : والله العيال كبرت...اصلا رؤى عاجباني...اخير من قليلة الادب القصيرة ديك ( شيرين 😂) معناها على بركة الله نخطب ليهم سوا.
بيان : تمام بس نكلم اهلم الاول.
هدى : اديني رقم تلفونها وانا بجيب منها تلفون امها.
بيان بي فرح : كويس 😀.
جابو الرقم من مجد وضربو ليها وشالو منها رقم امها...جات جارية وبقت ملصقة اضانها في تلفون امها وبتسمع في الكلام ( ما اتوقعتك كدا يا رؤى 😂)
بعد ما خلصت كلامها معاها...الام ورتها انو مجد عايز يخطبها.
رؤى : كذاااابة...مجد حيخطبني 😀...تشااااااااك ( دي صرخة 🐸)
وااااااااو...وبقت بتنطط بي فرح وبتضحك زي المجنونة.
الام : الخفة ما كويسة يابتي 😑 ( اديها يا حجة )
رؤى دخلت الاوضة بتاعتها والفرحة ما سايعاها..جرت اتوضت وصلت ركعتين شكر لله من شدة الفرح.
اما ريان لمن كلموها: اججججي دا اخو دكتور سامي...عاد تمااااام...ماف اي كلام...سمممممح...وطويل واكبر من 19 سنه...الليلة يانبي 😂😂😂😂...يعني كدا انا خطبوني...هع هع هع هع 😈...اضرب لي رؤى اوريها.
اول ما رؤى فتحت قالو الاتنين في نفس الوقت : خطبوني .
رؤى : كدي دقيقة قلتي شنو ؟
ريان : انتي القلتي شنو
رؤى :خطبوني
ريان : احلفي
رؤى :والله
ريان : انا برضو...خطبك منو ؟
رؤى : مججججد .
ريان وهي بتضحك : ايوووووي وانا خطبني الحكيت ليك بيهو بيشبه دكتور سامي.
رؤى : معناها خطوبتنا احتمال تكون مع بعض.
ريان : يا سلاااااام...خطوبتنا مع بعض دي احلى شي 😍.
رؤى : ربنا يكمل على خير .
ريان : اميييييييييين.
_______________________
بعد 3 ايام فقط عملو ليهم الخطوبة في صالة صغيرة...طبعا خالد ما حيضيع يوم حلو زي دا لي اصحابو...عشان كدا مدا الحجز...كلهم كانو قاشرين ومظبطين ناس ريما وجمان بتياب الحرير كلاااااام...والبنات بالفستانين...والاولاد لابسين كاجوال وامهاتم قاشرات.
جملن كانت فلكه شعرها وملفلفاهو من تحت ولابسة توب اسود بي ذهبي والذهب في يدينها والحنه 😍.
سامي يعاين ليها سااااي❤...ميرال لبست فستان بيجي كمو طويل لكن مفتوح...وكاري بي ورا وشعرهت عاملاهو كيرلي.
رؤى وريان كانو لابسين فساتين من جهة الصدر واليدين من التل والتحت شامواه باللون القرمذي الغامق...المهم كانو كلهم حلوييييين وفرحانين...ما عدا جوان...ماف اي زول كان حاسي بيها...لمن جا وثت تلبيس الخواتم والناس كلها واقفة وبتصور وفي ناس بيزغردو...هي طلعت بره وقلبها واجعها وحاسة بي حزن.
ديل لبسو خواتهم...واي واحد باس يد خطيبتو وبدو يتصورو مع اهلهم.
جوان قعدت في المدرجات وهي بتعاين للسماء جاها صوت سامي من ورا : جوان في حاجة ؟
جوان : لا...ماف شي انا كويسة.
سامي جا وقعد جملها : دا كلو عشان حمزة الشين ابو نضارات؟
جوان : حمزة ما شين 😠
سامي : اهاااا 😂.
جوان : اي شين 😔.
سامي : اسمعيني كويس اعرفي انو اي زول ربنا يبعدو منك لي خييييير....نصيبك ما معاهو ربنا لسا مخبي ليك مع الايام حاجة حللللوة وحتفرحي بيها شديد...واعرفي لو هو نصيبك حيحصل اي شي يبعدو من ريان مهما كان طيب 😊....ه
ي امشي.
ضياء : ما ضربتك على يدك عشان تجي.
ومشا بي كل بساطة وخلاها واقفة براها...بيتر مع انو ما فاهم بس حب يلطف الجو : can you please enter and drink some tea ?
ميرال وهي بتعاين لي ضياء البدا يختفي :No thanke you...we havr to back
(( لا شكرا علينا العودة )
بيتر : This is impossible...there is a strong storme on the way
( هذا مستحيل...هناك عاصفة قوية في الطريق)
بيان :It's okay ...we shall be fine
(لا بأس سنكون بخير )
عاينت لي حمزة الكان واقف بعيد شوية : يلا نرجع.
حمزة : ما يكون زعلك عشان ما اخش واكسر ليهو راسو الكبير دا.
بيان : لا بس قال ما حيرجع هسه.
السماء فجأة بقت رماديييييية وبتنزر بي مطرة قوية .
حمزة :الل
ت قايل انك ل
حسين : وعليكم السلام...لقيت اكثر من اتصال من الرقم دا.
بيان : اي...انا ضربت اكثر من مره واداني مغلق.
حسين : البطارية كانت قاطعة شحن .
بيان : حضرتك والد شيرين صح ؟
حسين بي خلعة : اي...اي انا ابوها بنتي مالا ؟.
بيان : اهدا حضرتك ماف اي شي...بس حصلت شوية مشاكل كدا مع امها في البيت..وطردتها .
حسين : معقول طردت بنتها ؟
بيان : اي طردتها من البيت وانا وديتها فندق امااااان وما حيجيها اي شي...بس حبيت اعرف حضرتك وين عشان تقدر تجيها .
حسين :انا ساكن في المانيا...عليك الله خلي بالك منها لحدي ما القا اقرب حجز واجي اسوقها معاي...حسبي الله ونعم الوكيل في امهم طفشتني من البلد وخلت بناتي يكرهوني.
بيان : لا شيرين ما بتكرهك لو بتكرهك ماكان حاولت توصل ليك.
حسين : الله يبارك فيك يا بنتي ختيها في عيونك لحدي ما اجي.
بيان : ما تخاف امانه في عيوني ان شاء الله وما حيجيها اي شي.
حسين : شكرا جزيلا ليك .
بيان : دا واجبي 😊.
بعد ما خلصت كلامها معاهو...طلعت فوق لي امها وكلمتها بموضوع مجد كان قايلاها حتكورك وتقول لا لسا صغير لكن اتفاجأت بيها بتضحك وبتقول : والله العيال كبرت...اصلا رؤى عاجباني...اخير من قليلة الادب القصيرة ديك ( شيرين 😂) معناها على بركة الله نخطب ليهم سوا.
بيان : تمام بس نكلم اهلم الاول.
هدى : اديني رقم تلفونها وانا بجيب منها تلفون امها.
بيان بي فرح : كويس 😀.
جابو الرقم من مجد وضربو ليها وشالو منها رقم امها...جات جارية وبقت ملصقة اضانها في تلفون امها وبتسمع في الكلام ( ما اتوقعتك كدا يا رؤى 😂)
بعد ما خلصت كلامها معاها...الام ورتها انو مجد عايز يخطبها.
رؤى : كذاااابة...مجد حيخطبني 😀...تشااااااااك ( دي صرخة 🐸)
وااااااااو...وبقت بتنطط بي فرح وبتضحك زي المجنونة.
الام : الخفة ما كويسة يابتي 😑 ( اديها يا حجة )
رؤى دخلت الاوضة بتاعتها والفرحة ما سايعاها..جرت اتوضت وصلت ركعتين شكر لله من شدة الفرح.
اما ريان لمن كلموها: اججججي دا اخو دكتور سامي...عاد تمااااام...ماف اي كلام...سمممممح...وطويل واكبر من 19 سنه...الليلة يانبي 😂😂😂😂...يعني كدا انا خطبوني...هع هع هع هع 😈...اضرب لي رؤى اوريها.
اول ما رؤى فتحت قالو الاتنين في نفس الوقت : خطبوني .
رؤى : كدي دقيقة قلتي شنو ؟
ريان : انتي القلتي شنو
رؤى :خطبوني
ريان : احلفي
رؤى :والله
ريان : انا برضو...خطبك منو ؟
رؤى : مججججد .
ريان وهي بتضحك : ايوووووي وانا خطبني الحكيت ليك بيهو بيشبه دكتور سامي.
رؤى : معناها خطوبتنا احتمال تكون مع بعض.
ريان : يا سلاااااام...خطوبتنا مع بعض دي احلى شي 😍.
رؤى : ربنا يكمل على خير .
ريان : اميييييييييين.
_______________________
بعد 3 ايام فقط عملو ليهم الخطوبة في صالة صغيرة...طبعا خالد ما حيضيع يوم حلو زي دا لي اصحابو...عشان كدا مدا الحجز...كلهم كانو قاشرين ومظبطين ناس ريما وجمان بتياب الحرير كلاااااام...والبنات بالفستانين...والاولاد لابسين كاجوال وامهاتم قاشرات.
جملن كانت فلكه شعرها وملفلفاهو من تحت ولابسة توب اسود بي ذهبي والذهب في يدينها والحنه 😍.
سامي يعاين ليها سااااي❤...ميرال لبست فستان بيجي كمو طويل لكن مفتوح...وكاري بي ورا وشعرهت عاملاهو كيرلي.
رؤى وريان كانو لابسين فساتين من جهة الصدر واليدين من التل والتحت شامواه باللون القرمذي الغامق...المهم كانو كلهم حلوييييين وفرحانين...ما عدا جوان...ماف اي زول كان حاسي بيها...لمن جا وثت تلبيس الخواتم والناس كلها واقفة وبتصور وفي ناس بيزغردو...هي طلعت بره وقلبها واجعها وحاسة بي حزن.
ديل لبسو خواتهم...واي واحد باس يد خطيبتو وبدو يتصورو مع اهلهم.
جوان قعدت في المدرجات وهي بتعاين للسماء جاها صوت سامي من ورا : جوان في حاجة ؟
جوان : لا...ماف شي انا كويسة.
سامي جا وقعد جملها : دا كلو عشان حمزة الشين ابو نضارات؟
جوان : حمزة ما شين 😠
سامي : اهاااا 😂.
جوان : اي شين 😔.
سامي : اسمعيني كويس اعرفي انو اي زول ربنا يبعدو منك لي خييييير....نصيبك ما معاهو ربنا لسا مخبي ليك مع الايام حاجة حللللوة وحتفرحي بيها شديد...واعرفي لو هو نصيبك حيحصل اي شي يبعدو من ريان مهما كان طيب 😊....ه
ي امشي.
ضياء : ما ضربتك على يدك عشان تجي.
ومشا بي كل بساطة وخلاها واقفة براها...بيتر مع انو ما فاهم بس حب يلطف الجو : can you please enter and drink some tea ?
ميرال وهي بتعاين لي ضياء البدا يختفي :No thanke you...we havr to back
(( لا شكرا علينا العودة )
بيتر : This is impossible...there is a strong storme on the way
( هذا مستحيل...هناك عاصفة قوية في الطريق)
بيان :It's okay ...we shall be fine
(لا بأس سنكون بخير )
عاينت لي حمزة الكان واقف بعيد شوية : يلا نرجع.
حمزة : ما يكون زعلك عشان ما اخش واكسر ليهو راسو الكبير دا.
بيان : لا بس قال ما حيرجع هسه.
السماء فجأة بقت رماديييييية وبتنزر بي مطرة قوية .
حمزة :الل
ت قايل انك ل
من تلعب السنه كلها في النهاية بتجيب درجة كويسة...قفلت مزاجي يا زفت الطين.
مجد : اهدي ياختي اهدي وروقي
حسام : على قول يقين انبتشي .
مجد : اي انبتشي
بسان : مجد عليك الله اعصابي براها بايظة وريني نتيجتك من دون هظار ولو بالجد جايب F الليلة ما ترجاني .
مجد :F شنو ياخ اخوك كل المواد A ماعدا مادة واحدة D😌.
بيان : ودي شنو الجبت فيها D دي ؟
مجد : يعني سبتي الA وبقيتي على D ؟
بيان : يا ولدي انت عبيط ؟؟؟
مجد : هسه انا عملت شنو ؟
بيان : ماعارفة...لكن ماشاء الله كويس ما بطال مع انو مفروض تجيبهم كلهم A ...وريني اصحابك كيف ؟
مجد : كلنا نجحنا الحمدلله ودرجاتنا كلها تمام...ورؤى جات الاولى ماف زول حصلها.
بيان : ماشاء الله ان شاء الله دايما ماعايزين تعملو حاجة ؟
مجد : احنا هسه في مطعم وبناكل .
بيان : الله يرحم ايامنا لمن كنا بننجح كنا بنمشي نصلي صلاة طويلة عريضة بعديها بنجي نقرا قرآن...بس انتو جيل فاسق فاسد عشان كدا .
مجد : خفي علينا يا ماهر المعيقلي.
بيان : طيب خلاص بعد ما تخلصو وتعملو اي شي ارجعو البيت بدوركم في موضوع.
مجد : سمح 🐸
بيان : يلا باي
مجد : باي .
قفلت منو وبدت تضرب في الرقم الادتو ليها شيرين ( رقم ابوها ) الاسمو حسين .
مارد عليها ضربت تاني بس بيديها مغلق : يا الله البت دي لمها في ابوها.
_________________________________
جوان كانت قاعدة في اوضتها وماسكة اللاب قدامها...جاتها جلنار جارية : اتخييييلي .
جوان وهي بتقفل اللاب : اوووووووف قلت ليك مليار كرة ما تدخلي قبل ما تدقي الباب يا زفت الطين...ما معقولة كل مره مزهجاني ومطلعة زيتي اوف ياخ.
جلنار : كدي قولي بسم الله...عندي ليك خبر حلو شديد
جوان : اها خير قولي.
جلنار : حمزاوي حيخططططططب معناها في حفلة جاية علينا.
جوان : اوكي مبروك عارفة.
جلنار : لي انتي ما فرحانة ؟
جوان : اعمل شنو يعني ؟
جلنار : ارقصي غني زغرتي سوي اي شي يعبر عن فرحتك.
جوان وهي بتحرك يدينها : ياهوووووو😮...انا فرحانة شديد ايوووووووي يوووووي👌👄...اها تاني في حاجة؟
جلنار : طيب ماما قالت نشتري فساتين 😀.
جوان : انا ما محتاجة فستان عندي اصلا واحد ما لبستو ولا مره.
جلنار : ما تنسي انو دي خطوبة ولد خالنا الكيوت حمزاوي.
جوان : وما تنسي انو قبل شهر ماكنا قادرين ناكل...ماف داعي للبذار.
جيهان الكانت بتسمع لي الكلام من البداية جات داخلة : في شنو يا جوان مالك ؟
جلنار : حيرتني زاتو
جوان : ماف شي اصلا عايزة انوم لاني تعبانه 😑.
جيهان : انتي ماعايزاهو يعرس ولا شنو ؟
جلنار شهقت : هييييه بتحبيهو 😱.
جوان وهي بتضربها بالمخدة : شوف الشافعة المتخلفة دي...انتي هبلة ؟؟؟؟؟ اطلعي بره اوضتي.
جلنار : اصلا طالعة come down
جيهان : جوان بالجد في حاجة انا زي اختك ( مش تبعيين خالس 😗)
جوان : ماف شي والله...بس انتي عارفة جلنار بترفع لي كثاااااافتي .
جيهان : انا ماعارفة انتي حاسه بشنو بالظبط بس لو فيهو خير كان جاك.
جوان : والله ماف شي كدا انا بس زهجانة.
جيهان : اوكي لو كدا كويس...وبراحة على جلنار هي لسا صغيرة ما اي شي تكوركي فيها.
جوان : طيب اطلعي واقفلي الباب بس وراك.
اختها طلعت وقفلت الباب وخلتها في دامة بتاعت تفكير.
_____________________________
ناس مجد بعد ما خلصو رجعو بيوتهم...طبعا مجد معاهو خالد وحسام طبيعي قاعدين معاه.
المهم بيان باركت ليهم كلهم وورتهم انو حمزة عايز يخطب ريان .
خالد : ريان هيونه الواحدة دي ؟
حسام : ياخ ايتنى حتكون ريان تانية.
بيان : لا لا ياها ريان زاتا المعاكم في الجامعة.
مجد وهو بيضحك : سجمك يا حمزة...ريان حتجننك 😂.
حسام : والله يا هيونه لقيتيها 😂.
خالد : حمزة هادئ وريان مجنونة بي طريقة ما طبيعية...ان شاء الله يهديها وتبقى زيو.
مجد : دي احلى حاجة اي واحد عندو حاجة بتميزو كدا حلوين .
بيان : عقبالكم 😀.
كلهم : امييييين.
مجد :خلاص لو ختخطبو لي حمزة اخطبو لي انا برضو 😌.
حسام : اها شوفو دا 😑.
مجد : انا جادي والله.
خالد : عايز منو ؟
مجد : رؤى .
خالد+حسام : رؤى 😳😳😳😳.
مجد : اي ☺.
خالد :عشان جات الاولى ولا شنو ؟
مجد : لا موضوع تاني كبير عليك.
بيان : بتهظر صح ؟؟؟
مجد : لا والله جادي ☺
.
بيان : امشي قول لي ماما كدا عشان تقتلك
مجد : يا بيبي عمر بقا 20 سنه 😌.
بيان : لا بالجد ياخ انت جادي.
مجد : ياخ والله جادي ما تسأليني السؤال دا تاني 😠.
بيان : خلاص اخطبو الاتنين في يوم واحد...ولازم تسرعو عشان حمزة فاضل لينو اسبوع واحد بس.
خالد : لو حتخطبو الاتنين في يوم واحد...وريان وشيرين معناها انا حطول وقتي شوية.
خالد ما انتبه لي نفسو بي انو قال شيرين الا لمن حس بيهم كلهم سكتو وفي لمعة ظهرت في عيون مجد.
خالد وهو بيحك راسو : اقصد رؤى.
بيان :طيب...اطلعو فوق ارتاحو شوية واحنا حنحدد يوم للخطوبة ونتكلم مع اهلهم.
حسام : طيب تمام.
وطلع في السلم ومجد وخالد بي وراه.
سمعت صوت تلفونها بيضرب جرت شالتو قلبها وقع لمن
يلة يرجعنا سالمين ا
مجد : اهدي ياختي اهدي وروقي
حسام : على قول يقين انبتشي .
مجد : اي انبتشي
بسان : مجد عليك الله اعصابي براها بايظة وريني نتيجتك من دون هظار ولو بالجد جايب F الليلة ما ترجاني .
مجد :F شنو ياخ اخوك كل المواد A ماعدا مادة واحدة D😌.
بيان : ودي شنو الجبت فيها D دي ؟
مجد : يعني سبتي الA وبقيتي على D ؟
بيان : يا ولدي انت عبيط ؟؟؟
مجد : هسه انا عملت شنو ؟
بيان : ماعارفة...لكن ماشاء الله كويس ما بطال مع انو مفروض تجيبهم كلهم A ...وريني اصحابك كيف ؟
مجد : كلنا نجحنا الحمدلله ودرجاتنا كلها تمام...ورؤى جات الاولى ماف زول حصلها.
بيان : ماشاء الله ان شاء الله دايما ماعايزين تعملو حاجة ؟
مجد : احنا هسه في مطعم وبناكل .
بيان : الله يرحم ايامنا لمن كنا بننجح كنا بنمشي نصلي صلاة طويلة عريضة بعديها بنجي نقرا قرآن...بس انتو جيل فاسق فاسد عشان كدا .
مجد : خفي علينا يا ماهر المعيقلي.
بيان : طيب خلاص بعد ما تخلصو وتعملو اي شي ارجعو البيت بدوركم في موضوع.
مجد : سمح 🐸
بيان : يلا باي
مجد : باي .
قفلت منو وبدت تضرب في الرقم الادتو ليها شيرين ( رقم ابوها ) الاسمو حسين .
مارد عليها ضربت تاني بس بيديها مغلق : يا الله البت دي لمها في ابوها.
_________________________________
جوان كانت قاعدة في اوضتها وماسكة اللاب قدامها...جاتها جلنار جارية : اتخييييلي .
جوان وهي بتقفل اللاب : اوووووووف قلت ليك مليار كرة ما تدخلي قبل ما تدقي الباب يا زفت الطين...ما معقولة كل مره مزهجاني ومطلعة زيتي اوف ياخ.
جلنار : كدي قولي بسم الله...عندي ليك خبر حلو شديد
جوان : اها خير قولي.
جلنار : حمزاوي حيخططططططب معناها في حفلة جاية علينا.
جوان : اوكي مبروك عارفة.
جلنار : لي انتي ما فرحانة ؟
جوان : اعمل شنو يعني ؟
جلنار : ارقصي غني زغرتي سوي اي شي يعبر عن فرحتك.
جوان وهي بتحرك يدينها : ياهوووووو😮...انا فرحانة شديد ايوووووووي يوووووي👌👄...اها تاني في حاجة؟
جلنار : طيب ماما قالت نشتري فساتين 😀.
جوان : انا ما محتاجة فستان عندي اصلا واحد ما لبستو ولا مره.
جلنار : ما تنسي انو دي خطوبة ولد خالنا الكيوت حمزاوي.
جوان : وما تنسي انو قبل شهر ماكنا قادرين ناكل...ماف داعي للبذار.
جيهان الكانت بتسمع لي الكلام من البداية جات داخلة : في شنو يا جوان مالك ؟
جلنار : حيرتني زاتو
جوان : ماف شي اصلا عايزة انوم لاني تعبانه 😑.
جيهان : انتي ماعايزاهو يعرس ولا شنو ؟
جلنار شهقت : هييييه بتحبيهو 😱.
جوان وهي بتضربها بالمخدة : شوف الشافعة المتخلفة دي...انتي هبلة ؟؟؟؟؟ اطلعي بره اوضتي.
جلنار : اصلا طالعة come down
جيهان : جوان بالجد في حاجة انا زي اختك ( مش تبعيين خالس 😗)
جوان : ماف شي والله...بس انتي عارفة جلنار بترفع لي كثاااااافتي .
جيهان : انا ماعارفة انتي حاسه بشنو بالظبط بس لو فيهو خير كان جاك.
جوان : والله ماف شي كدا انا بس زهجانة.
جيهان : اوكي لو كدا كويس...وبراحة على جلنار هي لسا صغيرة ما اي شي تكوركي فيها.
جوان : طيب اطلعي واقفلي الباب بس وراك.
اختها طلعت وقفلت الباب وخلتها في دامة بتاعت تفكير.
_____________________________
ناس مجد بعد ما خلصو رجعو بيوتهم...طبعا مجد معاهو خالد وحسام طبيعي قاعدين معاه.
المهم بيان باركت ليهم كلهم وورتهم انو حمزة عايز يخطب ريان .
خالد : ريان هيونه الواحدة دي ؟
حسام : ياخ ايتنى حتكون ريان تانية.
بيان : لا لا ياها ريان زاتا المعاكم في الجامعة.
مجد وهو بيضحك : سجمك يا حمزة...ريان حتجننك 😂.
حسام : والله يا هيونه لقيتيها 😂.
خالد : حمزة هادئ وريان مجنونة بي طريقة ما طبيعية...ان شاء الله يهديها وتبقى زيو.
مجد : دي احلى حاجة اي واحد عندو حاجة بتميزو كدا حلوين .
بيان : عقبالكم 😀.
كلهم : امييييين.
مجد :خلاص لو ختخطبو لي حمزة اخطبو لي انا برضو 😌.
حسام : اها شوفو دا 😑.
مجد : انا جادي والله.
خالد : عايز منو ؟
مجد : رؤى .
خالد+حسام : رؤى 😳😳😳😳.
مجد : اي ☺.
خالد :عشان جات الاولى ولا شنو ؟
مجد : لا موضوع تاني كبير عليك.
بيان : بتهظر صح ؟؟؟
مجد : لا والله جادي ☺
.
بيان : امشي قول لي ماما كدا عشان تقتلك
مجد : يا بيبي عمر بقا 20 سنه 😌.
بيان : لا بالجد ياخ انت جادي.
مجد : ياخ والله جادي ما تسأليني السؤال دا تاني 😠.
بيان : خلاص اخطبو الاتنين في يوم واحد...ولازم تسرعو عشان حمزة فاضل لينو اسبوع واحد بس.
خالد : لو حتخطبو الاتنين في يوم واحد...وريان وشيرين معناها انا حطول وقتي شوية.
خالد ما انتبه لي نفسو بي انو قال شيرين الا لمن حس بيهم كلهم سكتو وفي لمعة ظهرت في عيون مجد.
خالد وهو بيحك راسو : اقصد رؤى.
بيان :طيب...اطلعو فوق ارتاحو شوية واحنا حنحدد يوم للخطوبة ونتكلم مع اهلهم.
حسام : طيب تمام.
وطلع في السلم ومجد وخالد بي وراه.
سمعت صوت تلفونها بيضرب جرت شالتو قلبها وقع لمن
يلة يرجعنا سالمين ا
لقادر الكريم.
بيان : احسن نطلع بي سرعة ونمشي المحطة بتاعت البصات...قبل ما تنزل المطره.
ضياء كان بعاين ليهم من شباك اوضتو...شكل بيان اتغير شديد عيونها كانت رصاصية بقت سوداء...وشعرها كان اسود بقا اشقر...ما قدر ينكر انها زادت جمال...بس اتعود عليها بشكلها داك...بالاضافة لي انو كان مشتاق ليها شديد...كان نفسو يضمها ويبكي ويشكي ليها كل همومو...بس في النهاية يظل شرقي ✌...وبالنسبة ليهو كل دا عيب....ما ينهار الا لمن ينحشي ويكتر عليهو ويغلبو.
حمزة : هسه احنا جينا من وين بالظبط .
بيان : انا برضو ماعارفة 💔.
بيتر جا لاحقهم طلب منهم كثير انهم يفضلو لكن بيان اصرت على انهم يرجعو نادا ليهم الخادم وطلعهم لي بره....وهم ماشين وبيان بتضرب في الارض بي قوة وغيظ من ضياء المطرة شووووو كبت...اي واحد طلع مظلتو ومشا...بيان الهواء شال مظلتها...بقت هي وحمزة ماشين تحت واحدة والهواء بدا يزيد.
حمزة : هسه كان تخلينا نقعد بدل البشتنه دي
بيان : مستحيل نقعد مع واحد مغرور زي الاسمو ضياء دا...استنا هسه حنوصل.
حمزة كلع نضرتو لاها بقت كلها موية...ويا حلاوة الهواء لمن طيرها منو...وصاحبنا ماشاء الله عمووووش ما بيشوف من دومها.
حمزة : النضارة طارت
بيان : طيرتها وين 😱
حمزة : الهواء وقعها مني .
بيان ختت ليهو يدو في مرفقها :امسك هنا وامشي.
ضياء كان واقف وضميرو واجعو بي جهة وغرور بيمنع فيهو من جهة...لمن سمع صوت الرعدة عالية طلع بي سرعة من دون ما يلبس شي...كان عارف انهم ما حيكونو بعدو شديد...ركب معاهو بيتر في العربية وطلع بيها وهو بيفتش عليهم.
بس يا ترى بيان حتقبل تركب معاهو ولا حتصر على انهم يرجعو.
#يتبع 😀💃
وم لي بريطانيا...حمزة راجع لي جامعتو بعد ما خطب ريان العسولة....وبيان ماشه عشان ترجع ضياء ولو ما لقتو حتكمل ايامها وترجع.
وصلو لندن بعد سفرة طوييييييلة...بيان نزلت مع حمزة في شقتو.
حمزة : حامشي الجامعة بعديها بجي عشان امشي معاك.
بيان : لحدي ماتجي من الجامعة طويل...حامشي براي.
حمزة : لا مستحيل اهلك وصوني عليك..احتمال تضيعي براك بعدين السفرة طويلة.
بيان : يعني استناك لحدي ما تمشي وتجي 😔
حمزة : طيب خلاص ما حامشي الجامعة ونمشي نشوف مستر ضياء دا...بس هسه ارتاحي نومي وبكره الصباح حنطلع بدري.
بيان : طيب تصبح على خير 😊.
حمزة : وانتي من اهله.
نامت وهي كلها امل انها حتلقاهو وترجعو لي ناسو.
صحت بدري لقت حمزة بيصلي...مشت جهزت نفسها...وجات لقتو عامل قهوة وخاتي خيار ولبنه وتوست ومربى وبيض 👀 وعصير برتقال فريش...قعدت معاهو اكلو وطلعو.
حمزة : التلفونات مشحونة ؟
بيان : مشحونة.
حمزة : شلتي خريطة ؟
بيان : شلت
حمزة : لبستي هدوم برد ؟ درجة الحرارة منخفضة شديد بره .
بيان : حالبس.
حمزة : شلتي شمسية؟
بيان :شلتها
حمزة : تاني شنوووو😮؟ ايوا شلتي الحاجات الممكن نحتاج ليها.
بيان : اي .
حمزة : معناها على بركة الله.
بيان كانت لابسة بنطلون جينز ( اول مره نشوفهاضشش لابساهو...عادة بتلبس اسكيرتات وفساتين )
لابسه معاهو قميص قطني لونو رمادي...من فوقو فنيلة صوفية تقيلة وبعديها كوت...لبست جزمة تمبر لاند سوداء ولابسة شرابات تقيلة...لابسة وشاح وطاقية برد فوق شعرها المنسدل لي تحت كتافينها ولونو جمييييل.
حمزة برضو لبس هدوم تقبلة وشالو شنطهم وطلعو.
الجو كان بارد وحلو.. ركبو الحافلة وطول الطريق بتفكر هي حتلاقيهو ولا لا؟
بعد مسافة وصصصلو لي وجهتهم...فضلو ماشيين وبيان بتتفرج في جمال الريف وهدوئو وخضرتو...لحدي مالقت اسم المزرعة بتاعت النمر دي وطوالي جرت حمزة : تعال تعال ياهندي ليها.
كانت مزرعة كبير ومقسمة...جزء معمول فيه كروم عنب وجزء معمول فيه اسطبل بتاع احصنه ودا كان بي ورا...جزء فيه اشجار تفاح وجمبو في بحير....وجزء فيه مصنع بيعملو فيه النبيذ 🍷 ( البببببس )
كانو ماشين وبيتفرجو لحدي ما وصلو القصر الكبير.
حمزة مشا على جهة الباب.
بيان : اسسسسستنى
حمزة : مالك 😳.
بيان : لو لقيتو اقول ليهو شنو 😢.
حمزة : حتسأليني انا جاية من الخرطوم عشان تقيفي لي هنا ؟
بيان : خلاص نرجع.
حمزة : ما تخليني اغضب...مغيباني من جامعتي ومسفراني لحدي هنا وماشين لحدي ما وصلنا البيت دا وبتجي تقولي لي نرجع😠.
بيان وهي بتبلع ريقها : صح كلامك
هزت شعرها بالجنبتين ( استرداد للثقة) لزت حمزة من الباب وضربت الجرس...فتح ليها الخادم.
بيان : Excuse me...I want Mr.Diaa
( عفوا...اريد السيد ضياء)
الخادم : Sorry but who are you ?
(عفوا ولكن من انتي ؟)
بيان : One of his friends
(واحدة من اصدقائه )
الخادم : Okay...please enter
( حسنا...تفضلي رجاء)
دخلت هي وحمزة ومشو مع الخادم لي غرفة الجلوس...كانت مولعة فيها النار وداااافية وحتى الوانها دافية.
شوية كدا جات الحبوبة داخلة اول ماشافتها اتذكرتها والتسمت ليها :It's you
بيان :I"m here for Diaa
(انا هنا من اجل ضياء )
كاثرين طلبت من الخادم يوديها ليهو بره في الحظيرة مشت وراهو ومعاها حمزة
لخلوني اكون انسان
بيان : احسن نطلع بي سرعة ونمشي المحطة بتاعت البصات...قبل ما تنزل المطره.
ضياء كان بعاين ليهم من شباك اوضتو...شكل بيان اتغير شديد عيونها كانت رصاصية بقت سوداء...وشعرها كان اسود بقا اشقر...ما قدر ينكر انها زادت جمال...بس اتعود عليها بشكلها داك...بالاضافة لي انو كان مشتاق ليها شديد...كان نفسو يضمها ويبكي ويشكي ليها كل همومو...بس في النهاية يظل شرقي ✌...وبالنسبة ليهو كل دا عيب....ما ينهار الا لمن ينحشي ويكتر عليهو ويغلبو.
حمزة : هسه احنا جينا من وين بالظبط .
بيان : انا برضو ماعارفة 💔.
بيتر جا لاحقهم طلب منهم كثير انهم يفضلو لكن بيان اصرت على انهم يرجعو نادا ليهم الخادم وطلعهم لي بره....وهم ماشين وبيان بتضرب في الارض بي قوة وغيظ من ضياء المطرة شووووو كبت...اي واحد طلع مظلتو ومشا...بيان الهواء شال مظلتها...بقت هي وحمزة ماشين تحت واحدة والهواء بدا يزيد.
حمزة : هسه كان تخلينا نقعد بدل البشتنه دي
بيان : مستحيل نقعد مع واحد مغرور زي الاسمو ضياء دا...استنا هسه حنوصل.
حمزة كلع نضرتو لاها بقت كلها موية...ويا حلاوة الهواء لمن طيرها منو...وصاحبنا ماشاء الله عمووووش ما بيشوف من دومها.
حمزة : النضارة طارت
بيان : طيرتها وين 😱
حمزة : الهواء وقعها مني .
بيان ختت ليهو يدو في مرفقها :امسك هنا وامشي.
ضياء كان واقف وضميرو واجعو بي جهة وغرور بيمنع فيهو من جهة...لمن سمع صوت الرعدة عالية طلع بي سرعة من دون ما يلبس شي...كان عارف انهم ما حيكونو بعدو شديد...ركب معاهو بيتر في العربية وطلع بيها وهو بيفتش عليهم.
بس يا ترى بيان حتقبل تركب معاهو ولا حتصر على انهم يرجعو.
#يتبع 😀💃
وم لي بريطانيا...حمزة راجع لي جامعتو بعد ما خطب ريان العسولة....وبيان ماشه عشان ترجع ضياء ولو ما لقتو حتكمل ايامها وترجع.
وصلو لندن بعد سفرة طوييييييلة...بيان نزلت مع حمزة في شقتو.
حمزة : حامشي الجامعة بعديها بجي عشان امشي معاك.
بيان : لحدي ماتجي من الجامعة طويل...حامشي براي.
حمزة : لا مستحيل اهلك وصوني عليك..احتمال تضيعي براك بعدين السفرة طويلة.
بيان : يعني استناك لحدي ما تمشي وتجي 😔
حمزة : طيب خلاص ما حامشي الجامعة ونمشي نشوف مستر ضياء دا...بس هسه ارتاحي نومي وبكره الصباح حنطلع بدري.
بيان : طيب تصبح على خير 😊.
حمزة : وانتي من اهله.
نامت وهي كلها امل انها حتلقاهو وترجعو لي ناسو.
صحت بدري لقت حمزة بيصلي...مشت جهزت نفسها...وجات لقتو عامل قهوة وخاتي خيار ولبنه وتوست ومربى وبيض 👀 وعصير برتقال فريش...قعدت معاهو اكلو وطلعو.
حمزة : التلفونات مشحونة ؟
بيان : مشحونة.
حمزة : شلتي خريطة ؟
بيان : شلت
حمزة : لبستي هدوم برد ؟ درجة الحرارة منخفضة شديد بره .
بيان : حالبس.
حمزة : شلتي شمسية؟
بيان :شلتها
حمزة : تاني شنوووو😮؟ ايوا شلتي الحاجات الممكن نحتاج ليها.
بيان : اي .
حمزة : معناها على بركة الله.
بيان كانت لابسة بنطلون جينز ( اول مره نشوفهاضشش لابساهو...عادة بتلبس اسكيرتات وفساتين )
لابسه معاهو قميص قطني لونو رمادي...من فوقو فنيلة صوفية تقيلة وبعديها كوت...لبست جزمة تمبر لاند سوداء ولابسة شرابات تقيلة...لابسة وشاح وطاقية برد فوق شعرها المنسدل لي تحت كتافينها ولونو جمييييل.
حمزة برضو لبس هدوم تقبلة وشالو شنطهم وطلعو.
الجو كان بارد وحلو.. ركبو الحافلة وطول الطريق بتفكر هي حتلاقيهو ولا لا؟
بعد مسافة وصصصلو لي وجهتهم...فضلو ماشيين وبيان بتتفرج في جمال الريف وهدوئو وخضرتو...لحدي مالقت اسم المزرعة بتاعت النمر دي وطوالي جرت حمزة : تعال تعال ياهندي ليها.
كانت مزرعة كبير ومقسمة...جزء معمول فيه كروم عنب وجزء معمول فيه اسطبل بتاع احصنه ودا كان بي ورا...جزء فيه اشجار تفاح وجمبو في بحير....وجزء فيه مصنع بيعملو فيه النبيذ 🍷 ( البببببس )
كانو ماشين وبيتفرجو لحدي ما وصلو القصر الكبير.
حمزة مشا على جهة الباب.
بيان : اسسسسستنى
حمزة : مالك 😳.
بيان : لو لقيتو اقول ليهو شنو 😢.
حمزة : حتسأليني انا جاية من الخرطوم عشان تقيفي لي هنا ؟
بيان : خلاص نرجع.
حمزة : ما تخليني اغضب...مغيباني من جامعتي ومسفراني لحدي هنا وماشين لحدي ما وصلنا البيت دا وبتجي تقولي لي نرجع😠.
بيان وهي بتبلع ريقها : صح كلامك
هزت شعرها بالجنبتين ( استرداد للثقة) لزت حمزة من الباب وضربت الجرس...فتح ليها الخادم.
بيان : Excuse me...I want Mr.Diaa
( عفوا...اريد السيد ضياء)
الخادم : Sorry but who are you ?
(عفوا ولكن من انتي ؟)
بيان : One of his friends
(واحدة من اصدقائه )
الخادم : Okay...please enter
( حسنا...تفضلي رجاء)
دخلت هي وحمزة ومشو مع الخادم لي غرفة الجلوس...كانت مولعة فيها النار وداااافية وحتى الوانها دافية.
شوية كدا جات الحبوبة داخلة اول ماشافتها اتذكرتها والتسمت ليها :It's you
بيان :I"m here for Diaa
(انا هنا من اجل ضياء )
كاثرين طلبت من الخادم يوديها ليهو بره في الحظيرة مشت وراهو ومعاها حمزة
لخلوني اكون انسان
ة بشعة كدا وكل همي القروش...بالجد انا اسفة وياريت تسامحني.
مجد : حصل خير...وانا والله مسامحك...وبتمنى ليك كل الخير وربنا يكون في عونك...لو احتجتي اي مساعدة انا وبيان موجودين.
شيرين : مبروك....مبروك عليك الخطوبة.
مجد : الله يبارك فيك عقبالك .
سبحان الله كان عايزها وميت عليها بس هسه خلاص كلو راح.
بيان جاتها : شيرين ابوك جا .
كلمة ابوك دي بتحسسك بالقوة والعز والفخر...بتحسسك انو عندك سند وضهر...الله يحفظ ابائنا...ويرحم كل اب غادر الدنيا.
شيرين عيونها اتملت دموع وهي بتعاين لي ابوها الجاي وعيونو مليان شوق لي بنتو وحنين ليها.
مجد وبيان طلعو بعد ما سلمو على الابو....حسو بيها لحظات خاصة ولازم يخلوهم شوية بي راحتهم...شيرين جرت على ابوها وهي بتبكي....ابوها ضماها بشووووووق وهو زاتو كان بيبكي.
حسين : سامحيني يا بنتي.
شيرين : انت المفروض تسامحني😭...ماما شوهتك في نظرنا...حرمتنا من نعمتك وكرهتك لينا.
حسين : الله يسامحها امكم العملتو ما هين.
شيرين : ما عايزة اقعد هنا.
حسين : ما حاخليك هنا...حاسوقك معاي وحاعوضك كل الحنان الفقدتيه كل السنوات الفاتت...حتقري في احسن جامعات المانيا وحتفرحي وتضحكي وحتشوفي اخوانك التانيين...دايما بحكي ليهم عنك وبيحبوك شديد ومشتاقين يشوفوك....3 ايام بس وحنرجع وتاني ما حاخليك ابدا براك....وين رفاء اختك .
مسحت دموعها : في السجن .
حسين : كيف يعني ؟ 😳
شيرين : بي سبب امي وتخطيطاتها الاجرامية اليومية...رفاء وقعت في شر اعمالها وهسه اتسجنت.
حسين اتوعد بي جواه انو ما حيخلي المرة الكانت سبب في دمار بنتو .
________________________________
بيان وحمزة قامو بعد 4 ي
.
مشو طويييل...ركبو سلالم ونزلو من سلالم مشو لي ممرات طويلة يدخلو بي هنا ويطلعو بي هنا...جو مارين فوق جسر خشبي صغير كدا فوق جدول...لحدي ما في النهاية وصلو الحظيرة بتاعت الخيول.
كان في واحد طويل واشقر واقف جمب السور وهو رافع رجل ولابس هدوم الفروسية...وجوه الحظيرة كان واقف بعيد راجل عجوز وهو بيراقب في حركة الحصان العنيفة...حست كأنها في اعلان...ضياء كان راكب فوق الفرس الجامح دا...لابس قميص اسود زرارو الفوق مفتوح ومبين لون بشرتو الجميلة وعضلات صدرو مع انو الجو بارد والحصان بيضرب الارض بي قوة...شعرو كان بيتحرك بي نعومة مع الهواء ومع ضربات الحصان...ماكان شايل معاهو عصاية...وفي اللحظة دي اتضح مدى عناد الطرفين الحصان الماعايز يستسلم لي ضياء الفوقو...وضياء الماعايز يستسلم للحصان التحتو.
استمرو الاتنين على الحالة دي لي مدة طويلة
لحدي مافي النهاية الحصان رضا يلبس اللجام.
صفق الجد وهو بيقول: Bravo ( برافو ولا نافاس ما بيفهموها الا ناس الكورة 😌)
بيتر انتبه لي انو في زول واقف قريب منو...ولمن اتلفت لقاها بيان الكانت مركزة مع ضياء والحصان.
بيتر :It's you ??? Miral ?
بيان :yeah it's me 😊
بيتر وهو مبتسم :what are you doing here ?
( ماذا تفعلين هنا ؟)
بيان : I came to meet mr.Diaa
( جئت لاقابل السيد ضياء )
بيتر صفر بصوت عالي خلا ضياء يتلفت ليهو :Diaa you have avisiter
ضياء نزل من الحصان الاستلمو جدو...جا ماري جمبها وقال ليها ببرود مؤلم : خير جايه لي ؟
بيان : جيت عشان اقول ليك ارجع لي امك واختك المحتاجين ليك .
ضياء : طيب شكرا...ممكن تمشي بعد دا.
بيان : انت جادي 😳...انا قاطعة كل المسافة دي عشان تقول ل
سه قومي كدا بلا حمزة بلا كلام فارغ ارقصي وهيصي واكلي واشربي واعرفي انو الله حيفرحك قريب...كل تأخيرة لي خيره 😀.
جوان فكرت في كلام سامي لقتو كلو صح في صح لي تزعل عليهو واصلا لو فيهو خير ليها كان جاها...قامت مع سامي واشتغلت موسيقة الديجي زرقصو كلهم ونططو وفرحو ( 💃💃💃💃)
بيان وهي بتعاين للفرحة الفي عيون مجد ورؤى وحمزة وريان : يااااارب دايما فرحانين ❤.
بعد ما انتهت مراسم الخطوبة القميلة قمال شديد دي الناس بدت ترجع.
مجد : كدا بقينا مخطوبين 😊
رؤى : ربنا يكمل لينا على خير ☺
مجد :عارفة لمن سمعت الريكورد بتاعك وعرفت انك عارفة كل تفاصيلي كدا ندمت على الايام الماانتبهت ليك فيها....بس انتي كان توريني بدل ماسكة كدا في قلبك.
رؤى : انت كان عندك شيرين...وحتى لو شيرين مافيشة كان مستحيل اقول ليك كلام زي دا في وشك.
مجد : اها بتخجلي وكدا يعني 😀.
رؤى : ☺
مجد وهو بيبوس يدها : ربنا يحفظك❤.
____________________________
سامي وجمان رجعو شقتهم.
جمان : مش المرة الفاتت قلت مشتاق لي ايام الطفولة ؟؟؟
سامي وهو بيطلع جزمتو : اي
جمان : غير هدومك وتعال.
سامي : طيب 😉.
مشا غير هدومو وجا لقاها لسا ما جات طالعة...طبعا هس مسافة تمسك شعرها وتمسح الميكب وتطلع دهبها براهو موضوع...المهم غيرت هدومها بعد مسافة وجاتو : عارف حملت ياتو فيلم ؟؟؟
سامي : ها 😀.
جمان : كونان 😀....كل الحلقات الجديدة الليلة احضر ساااااي.
سامي : والله ما جادة.
جمان وهي ماشية على المطبخ : شغلو مسافة اجيب الحاجات.
جات شايلة ليها كم علبة بيب
مجد : حصل خير...وانا والله مسامحك...وبتمنى ليك كل الخير وربنا يكون في عونك...لو احتجتي اي مساعدة انا وبيان موجودين.
شيرين : مبروك....مبروك عليك الخطوبة.
مجد : الله يبارك فيك عقبالك .
سبحان الله كان عايزها وميت عليها بس هسه خلاص كلو راح.
بيان جاتها : شيرين ابوك جا .
كلمة ابوك دي بتحسسك بالقوة والعز والفخر...بتحسسك انو عندك سند وضهر...الله يحفظ ابائنا...ويرحم كل اب غادر الدنيا.
شيرين عيونها اتملت دموع وهي بتعاين لي ابوها الجاي وعيونو مليان شوق لي بنتو وحنين ليها.
مجد وبيان طلعو بعد ما سلمو على الابو....حسو بيها لحظات خاصة ولازم يخلوهم شوية بي راحتهم...شيرين جرت على ابوها وهي بتبكي....ابوها ضماها بشووووووق وهو زاتو كان بيبكي.
حسين : سامحيني يا بنتي.
شيرين : انت المفروض تسامحني😭...ماما شوهتك في نظرنا...حرمتنا من نعمتك وكرهتك لينا.
حسين : الله يسامحها امكم العملتو ما هين.
شيرين : ما عايزة اقعد هنا.
حسين : ما حاخليك هنا...حاسوقك معاي وحاعوضك كل الحنان الفقدتيه كل السنوات الفاتت...حتقري في احسن جامعات المانيا وحتفرحي وتضحكي وحتشوفي اخوانك التانيين...دايما بحكي ليهم عنك وبيحبوك شديد ومشتاقين يشوفوك....3 ايام بس وحنرجع وتاني ما حاخليك ابدا براك....وين رفاء اختك .
مسحت دموعها : في السجن .
حسين : كيف يعني ؟ 😳
شيرين : بي سبب امي وتخطيطاتها الاجرامية اليومية...رفاء وقعت في شر اعمالها وهسه اتسجنت.
حسين اتوعد بي جواه انو ما حيخلي المرة الكانت سبب في دمار بنتو .
________________________________
بيان وحمزة قامو بعد 4 ي
.
مشو طويييل...ركبو سلالم ونزلو من سلالم مشو لي ممرات طويلة يدخلو بي هنا ويطلعو بي هنا...جو مارين فوق جسر خشبي صغير كدا فوق جدول...لحدي ما في النهاية وصلو الحظيرة بتاعت الخيول.
كان في واحد طويل واشقر واقف جمب السور وهو رافع رجل ولابس هدوم الفروسية...وجوه الحظيرة كان واقف بعيد راجل عجوز وهو بيراقب في حركة الحصان العنيفة...حست كأنها في اعلان...ضياء كان راكب فوق الفرس الجامح دا...لابس قميص اسود زرارو الفوق مفتوح ومبين لون بشرتو الجميلة وعضلات صدرو مع انو الجو بارد والحصان بيضرب الارض بي قوة...شعرو كان بيتحرك بي نعومة مع الهواء ومع ضربات الحصان...ماكان شايل معاهو عصاية...وفي اللحظة دي اتضح مدى عناد الطرفين الحصان الماعايز يستسلم لي ضياء الفوقو...وضياء الماعايز يستسلم للحصان التحتو.
استمرو الاتنين على الحالة دي لي مدة طويلة
لحدي مافي النهاية الحصان رضا يلبس اللجام.
صفق الجد وهو بيقول: Bravo ( برافو ولا نافاس ما بيفهموها الا ناس الكورة 😌)
بيتر انتبه لي انو في زول واقف قريب منو...ولمن اتلفت لقاها بيان الكانت مركزة مع ضياء والحصان.
بيتر :It's you ??? Miral ?
بيان :yeah it's me 😊
بيتر وهو مبتسم :what are you doing here ?
( ماذا تفعلين هنا ؟)
بيان : I came to meet mr.Diaa
( جئت لاقابل السيد ضياء )
بيتر صفر بصوت عالي خلا ضياء يتلفت ليهو :Diaa you have avisiter
ضياء نزل من الحصان الاستلمو جدو...جا ماري جمبها وقال ليها ببرود مؤلم : خير جايه لي ؟
بيان : جيت عشان اقول ليك ارجع لي امك واختك المحتاجين ليك .
ضياء : طيب شكرا...ممكن تمشي بعد دا.
بيان : انت جادي 😳...انا قاطعة كل المسافة دي عشان تقول ل
سه قومي كدا بلا حمزة بلا كلام فارغ ارقصي وهيصي واكلي واشربي واعرفي انو الله حيفرحك قريب...كل تأخيرة لي خيره 😀.
جوان فكرت في كلام سامي لقتو كلو صح في صح لي تزعل عليهو واصلا لو فيهو خير ليها كان جاها...قامت مع سامي واشتغلت موسيقة الديجي زرقصو كلهم ونططو وفرحو ( 💃💃💃💃)
بيان وهي بتعاين للفرحة الفي عيون مجد ورؤى وحمزة وريان : يااااارب دايما فرحانين ❤.
بعد ما انتهت مراسم الخطوبة القميلة قمال شديد دي الناس بدت ترجع.
مجد : كدا بقينا مخطوبين 😊
رؤى : ربنا يكمل لينا على خير ☺
مجد :عارفة لمن سمعت الريكورد بتاعك وعرفت انك عارفة كل تفاصيلي كدا ندمت على الايام الماانتبهت ليك فيها....بس انتي كان توريني بدل ماسكة كدا في قلبك.
رؤى : انت كان عندك شيرين...وحتى لو شيرين مافيشة كان مستحيل اقول ليك كلام زي دا في وشك.
مجد : اها بتخجلي وكدا يعني 😀.
رؤى : ☺
مجد وهو بيبوس يدها : ربنا يحفظك❤.
____________________________
سامي وجمان رجعو شقتهم.
جمان : مش المرة الفاتت قلت مشتاق لي ايام الطفولة ؟؟؟
سامي وهو بيطلع جزمتو : اي
جمان : غير هدومك وتعال.
سامي : طيب 😉.
مشا غير هدومو وجا لقاها لسا ما جات طالعة...طبعا هس مسافة تمسك شعرها وتمسح الميكب وتطلع دهبها براهو موضوع...المهم غيرت هدومها بعد مسافة وجاتو : عارف حملت ياتو فيلم ؟؟؟
سامي : ها 😀.
جمان : كونان 😀....كل الحلقات الجديدة الليلة احضر ساااااي.
سامي : والله ما جادة.
جمان وهي ماشية على المطبخ : شغلو مسافة اجيب الحاجات.
جات شايلة ليها كم علبة بيب
سي كدا...واكياس شيبس..وكورة فشار .
فتحوهو وبدو يحضرو فيه...سامي قرب يبكي اتذكر ايام الطفولة ياناس 😂.
حضرو حلقات كثييييرة مرة يتخلعو ومرة يتغالطو منو القاتل ومرة يعلقو على الشخصيات.
سامي : الصراحة ران كانت حب طفولتي ☺.
جمان : وانا سينشي كان فارس احلامي.
عاينو لي بعضهم مسافة قبل ما يضحكو بصوت عالي 😂.
خلصو من مسلسلهم...وبقو بيتونسو لي وقت طويييل.
جمان وهي بتتثائب : نعست
سامي : طيب تصبحي على خير.
وقفت على حيلها : باي
سامي : باي .
مشت زي خطوتين قبل ما تحس بي يدين سامي وهو شايلها....ضحكت وهي بتقول ليهو : احسن ريحتني من المشي.
رفعها لي فوق : وانا اصلا ما عايزك تمشي.
دخلها اوضتها : اي خدمة تاني ؟
جمان : ما تمشي ☺.
سامي : طيب 😂.
رقد جمبها...لزتو برجلها : حتشيل المكان كلو ؟
سامي : دي الحالة ؟ 😳...طيب احسن امشي اوضتي في سريري انوووووم على راحتي😌.
جمان : لا....خلاص معليش اتخمد هنا 😂.
ختت راسها في صدرو وهو بقا بمشي بي يدو في شعرها...عاينو لي بعض مسافة....سامي طبع 💋 رقيقة في عنقها.
الصباح :
فتحت عيونها ولقتو مافيش جمبها بس لقتو مجهز ليها فطور حلووووو...وخاتي ليها ورقة مكتوب فيها : شنو رايك نسافر شهر عسل تاني ؟
ضحكت ورمت الورقة في التربيزة قبل ما تدخل على حمامها.
_______________________________
شيرين طلبت من بيان تحيب معاها مجد وانها عايزاهو ضروري...المهم لمن جا معاها سلم عليها عادي كأنو ماف شي.
شيرين : انا عارفة انو ليك الحق بي انك ما تسامحني...انا بالجد اسفة ما قدرتك وقت كنت في يدي...وجرحتك وتعبتك...بس والله يا مجد انت ماعارف الجحيم الانا عشتو مع امي واختي هم ا
فتحوهو وبدو يحضرو فيه...سامي قرب يبكي اتذكر ايام الطفولة ياناس 😂.
حضرو حلقات كثييييرة مرة يتخلعو ومرة يتغالطو منو القاتل ومرة يعلقو على الشخصيات.
سامي : الصراحة ران كانت حب طفولتي ☺.
جمان : وانا سينشي كان فارس احلامي.
عاينو لي بعضهم مسافة قبل ما يضحكو بصوت عالي 😂.
خلصو من مسلسلهم...وبقو بيتونسو لي وقت طويييل.
جمان وهي بتتثائب : نعست
سامي : طيب تصبحي على خير.
وقفت على حيلها : باي
سامي : باي .
مشت زي خطوتين قبل ما تحس بي يدين سامي وهو شايلها....ضحكت وهي بتقول ليهو : احسن ريحتني من المشي.
رفعها لي فوق : وانا اصلا ما عايزك تمشي.
دخلها اوضتها : اي خدمة تاني ؟
جمان : ما تمشي ☺.
سامي : طيب 😂.
رقد جمبها...لزتو برجلها : حتشيل المكان كلو ؟
سامي : دي الحالة ؟ 😳...طيب احسن امشي اوضتي في سريري انوووووم على راحتي😌.
جمان : لا....خلاص معليش اتخمد هنا 😂.
ختت راسها في صدرو وهو بقا بمشي بي يدو في شعرها...عاينو لي بعض مسافة....سامي طبع 💋 رقيقة في عنقها.
الصباح :
فتحت عيونها ولقتو مافيش جمبها بس لقتو مجهز ليها فطور حلووووو...وخاتي ليها ورقة مكتوب فيها : شنو رايك نسافر شهر عسل تاني ؟
ضحكت ورمت الورقة في التربيزة قبل ما تدخل على حمامها.
_______________________________
شيرين طلبت من بيان تحيب معاها مجد وانها عايزاهو ضروري...المهم لمن جا معاها سلم عليها عادي كأنو ماف شي.
شيرين : انا عارفة انو ليك الحق بي انك ما تسامحني...انا بالجد اسفة ما قدرتك وقت كنت في يدي...وجرحتك وتعبتك...بس والله يا مجد انت ماعارف الجحيم الانا عشتو مع امي واختي هم ا
Forwarded from • براءة قلب | 🌸
كتــب احــد الــعــســاكر رســالــة واقــعــية تــخــتــصــر الــنــّفــاق يقــول فــيها :
إنــمــتــُّ ..لــاتــصــدقــوا كل شــيء………
فــإن قــالــت لــكم أمــي فــي بــرنــامــج تــلــفــزيونــي ســخــيف :
كانــيتــمــنــى الــشــهادة وكان يقــول (الــوطــن غــالــي و يجــب أن أدفــاع عــنــه)لــاتــصــدقــوها،فــأنــا لــم أقــل ذلــك وأنــا مــثــلــكم أحــبــّ الــحــياة ..
وأنالــا أتــمــنــى أن أمــوت،لــكن الــمــذيعــةَ ذات الــحــمــرة الــفــاقــعــة أقــنــعــتــها بــأن تــقــول عــنــي ذلــك ..
أماصــديقــي ذلــك الــذي حــمــل صــورة لــي عــلــى صــفــحــتــه كتــب شــعــرًا وهو يتــغــنــّى بــشــهادتــي ...
لــاتــصــدقــوهفــهو مــنــافــقــٌ كبــير..
وكمــمــن الــمــرات طــلــبــت مــنــه أن أســتــدين مــبــلــغــًا بــســيطــًا مــن الــمــال لــكنــهُ كان يتــهرب مــنــي ويخــلــق الــحــجــج والــأعــذار ..!
أماالــرفــيق فــلــا تــصــدقــوه ابــدًا…
فــهو يتــغــنــى بــروحــي الــقــتــالــية الــعــالــية وحــبــي لــلــوطــن فــي حــفــل الــتــأبــينــ..!
أتــَرونــطــقــمــه الــانــيق ذاك ؟؟
لــقداشــتــراه مــن ســرقــة الــمــعــونــات الــمــخــصــصــة لــنــا نــحــن أبــنــاء الــفــقــراء والــمــعــتــّرين بــهذا الــبــلــد،أمــّا أبــنــاءه فــهم إمــا فــي الــخــارج أو مــتــخــفــين بــألــبــســة مــمــوّهة فــي الــكافــيهات والــمــقــاصــف .!
أمــّاســيّدي الــمــقــدم فــربــمــا كان حــزنــه صــادقــًا قــلــيلــًا ..
فــقدخــســر بــرحــيلــي مــبــلــغــًا كنــت أعــطــيه إيّاه عــلــى شــكل هدايا أو (رصــيد )أو راتــب شــبــه مــخــصــص كي أخــذ بــعــضــًا مــن حــقــوقــي ...
وهؤلــاءالــذين يطــلــقــون الــرصــاص فــي الــهواء ..!
تــُرىمــن هم ..!
لمــأرهم أبــدًا فــي أيّ مــعــركة .!
كماأنــي لــم أكن بــطــلــًا كمــا يقــولــون عــنــي ولــا اعــرف شــيئًا عــن الــبــطــولــة أو شــعــارات حــبــّ الــوطــن والــقــائد..
ولــكنــالــبــنــدقــية إغــواء(كمــا الــنــســاء )تــســتــفــزُّ الــرجــولــةَ الــحــمــقــاء ..
إنــمــت ..قــهرًا ...لــافــرق عــنــدي ...ولــا شــيء يعــادل عــنــدي بــشــيء ســوى تــنــهيدة أم صــادقــة عــنــدمــا تــكون وحــيدة عــنــدمــا أرحــلــ… وانــكســار أبــي…
ودمــعــة خــفــيفــة نــبــيلــة مــن حــبــيبــة ،،لــطــالــمــا وعــدتــها أن أكون بــخــير.
بــراءةقــلــب 💜 @pllli
إنــمــتــُّ ..لــاتــصــدقــوا كل شــيء………
فــإن قــالــت لــكم أمــي فــي بــرنــامــج تــلــفــزيونــي ســخــيف :
كانــيتــمــنــى الــشــهادة وكان يقــول (الــوطــن غــالــي و يجــب أن أدفــاع عــنــه)لــاتــصــدقــوها،فــأنــا لــم أقــل ذلــك وأنــا مــثــلــكم أحــبــّ الــحــياة ..
وأنالــا أتــمــنــى أن أمــوت،لــكن الــمــذيعــةَ ذات الــحــمــرة الــفــاقــعــة أقــنــعــتــها بــأن تــقــول عــنــي ذلــك ..
أماصــديقــي ذلــك الــذي حــمــل صــورة لــي عــلــى صــفــحــتــه كتــب شــعــرًا وهو يتــغــنــّى بــشــهادتــي ...
لــاتــصــدقــوهفــهو مــنــافــقــٌ كبــير..
وكمــمــن الــمــرات طــلــبــت مــنــه أن أســتــدين مــبــلــغــًا بــســيطــًا مــن الــمــال لــكنــهُ كان يتــهرب مــنــي ويخــلــق الــحــجــج والــأعــذار ..!
أماالــرفــيق فــلــا تــصــدقــوه ابــدًا…
فــهو يتــغــنــى بــروحــي الــقــتــالــية الــعــالــية وحــبــي لــلــوطــن فــي حــفــل الــتــأبــينــ..!
أتــَرونــطــقــمــه الــانــيق ذاك ؟؟
لــقداشــتــراه مــن ســرقــة الــمــعــونــات الــمــخــصــصــة لــنــا نــحــن أبــنــاء الــفــقــراء والــمــعــتــّرين بــهذا الــبــلــد،أمــّا أبــنــاءه فــهم إمــا فــي الــخــارج أو مــتــخــفــين بــألــبــســة مــمــوّهة فــي الــكافــيهات والــمــقــاصــف .!
أمــّاســيّدي الــمــقــدم فــربــمــا كان حــزنــه صــادقــًا قــلــيلــًا ..
فــقدخــســر بــرحــيلــي مــبــلــغــًا كنــت أعــطــيه إيّاه عــلــى شــكل هدايا أو (رصــيد )أو راتــب شــبــه مــخــصــص كي أخــذ بــعــضــًا مــن حــقــوقــي ...
وهؤلــاءالــذين يطــلــقــون الــرصــاص فــي الــهواء ..!
تــُرىمــن هم ..!
لمــأرهم أبــدًا فــي أيّ مــعــركة .!
كماأنــي لــم أكن بــطــلــًا كمــا يقــولــون عــنــي ولــا اعــرف شــيئًا عــن الــبــطــولــة أو شــعــارات حــبــّ الــوطــن والــقــائد..
ولــكنــالــبــنــدقــية إغــواء(كمــا الــنــســاء )تــســتــفــزُّ الــرجــولــةَ الــحــمــقــاء ..
إنــمــت ..قــهرًا ...لــافــرق عــنــدي ...ولــا شــيء يعــادل عــنــدي بــشــيء ســوى تــنــهيدة أم صــادقــة عــنــدمــا تــكون وحــيدة عــنــدمــا أرحــلــ… وانــكســار أبــي…
ودمــعــة خــفــيفــة نــبــيلــة مــن حــبــيبــة ،،لــطــالــمــا وعــدتــها أن أكون بــخــير.
بــراءةقــلــب 💜 @pllli
ابتعدو سوف اتشقلب😂✌
<😂
((\ ◯
≤¯≥.
へ😂/
( ヘ
<
◯ ◯
◯ \__/ ◯
◯ [_] ◯
◯ _/😂\_ ◯
*😂*
,_\/_,
خلص #تشقلبت 🐸🍺🚬 😂😂
<😂
((\ ◯
≤¯≥.
へ😂/
( ヘ
<
◯ ◯
◯ \__/ ◯
◯ [_] ◯
◯ _/😂\_ ◯
*😂*
,_\/_,
خلص #تشقلبت 🐸🍺🚬 😂😂
روايه: بتمناك😍😍
بقلم: fofo Mahdi
الجزء السابع
صباح اليوم التاالي❤❤
الاء: الوو😴
دينا: قومي ي زفته انا بضرب ليك لي ساعه م بتردي مالي ياخ نحن لينا ساعه منتظرنك والبنات جو وانتي حضره سيادتك نايمه😡😡
الاء: ميه مره قلت ليك انا نايمه م تتصلي علي وقفلت الخط في وشها
دينا اتصلت تاني
الاء: خير في شنو😴
دينا: قومي تقوم قيامتك نايمه قدر دا مالك تقول م نمتي ليك سنه اليوم كلو نايمه نوم اهل الكهف هو؟😡😡 اهل الكهف م نامو قدر دا قومي يلا😡😡
الاء: خلاص خلاص قايمه قايمه مالك بتردحي قدر دا خلاص قومته يلا (بت الكلب م بتجي الا بالهرش😂😂😂😂)
دينا: يلا منتظراك اوعك ترجعي تنومي تاني
قامت الاء وهي بتنبز في دينا لي تاسع جد😂😂
قامت اخدت شااور ولبست عبايه انيقه ولفت حجابها وعملت ميك اب خفيف جدا وعملت من عطرها المفضل وطلعت❤❤
نزلت صبحت ع امها وباستها ع راسها وطلعت مع محمد مشت لي دينا😂
ومحمد كالعاده ناقي ليها لحدي م وصلوو لي دينا❤❤
الاء :يلا ي محمد تعال لي بدري😍
محمد :كمان بتتامري يلا اقطعي وشك😡
مشت الاء ودخلت لي دينا ودينا ورتو ليها😂
وطلعوو كلهم مشوو اشتروو حاجات الجامعه وجوو راجعين الاء عزمتهم غداء في بيتها مشو مع الاء بيتهم وقعدوو اتونسنو واتغدوو واي وحده طلعت مشت بيتهم
بعد مشوو الاء رقدت نامت طوالي❤❤
مررت الايام والاء وصحباتها نزلوو الجاامعه
نمشي نشوف ناس لؤي❤
الام نعمات: ي ود ي مجد
مجد: نعم ي ست الكل
الام نعمات: نعم الله عليك ي ولدي شوفي لي اختك دي غاطسه وين اليوم كلو في غرفتها وماسكه فونها دا م بتقعد مع الناس اصلوو ناديها لي
مجد: طلباتك اوامر ي ستي اشوفها واجيك😉
ناداها وجا
الام نعمات : ي بت تعالي اقعدي هنا جامعتك قربت تفتح وانتي م جايبه خبرها
رهف: جامعتي😳😳 شنووو قربت تفتح😳 نسيتهاا والله ي ماما
الام نعمات: اي انتي فااضيه بس قاعده ف غرفتك اربعه وعشرين ساعه امشي جيبي حاجات الجامعه يلا
رهف: مجوووووودي😍😍
مجد: لااااااا مااااا تفككري
رهف: بلييييييييييز😢
مجد: حنسيني تاني عشان اوديك😌
رهف: بلييز بلييييز😢
مجد: هههه خلاص حنيت عليك يلا قومي
رهف: ود الذين بعد توديني بعرف اأدبك كويس انا😒
مجد: قلتي شنو م ساممعك
رهف: لالا قلت ليك يلا ارح البس واجيك😒
طلعت رهف لبست وطلعت مع مجد ووصلها ل صحباتها ومشوو يشترو حاجات الجامعه وجو راجعين❤
بعد مرور اسبوع
الجامعه فتحت والنازلين نزلوو❤❤
الاء: محمد وصلني الجامعه
محمد: كرهتيني ي بت م ممكن معاك والله ياخ عربيتك دي حتجي متين
الاء: خلاص بابا قال بعد بكره ح استلمها ان شاء الله كان ربنا احيانا
محمد: اخيرا الحمدلله
الاء :يلا تجيني راجع بدري
محمد: احتمال اتاخر لاني الليله ماشي جامعه ****
الاء: انت طبيعي هناك ياخ م ضروري تمشي الليله انت اتخرجته منها ليك كم سنه ولي يوم الليله كل يوم ناطي هناك😡
محمد: م ليك دخل ي بت انزلي ب ادبك قبل م اغير رايي
الاء: خلاص حاضر يلا😒 (😂😂 يحليلك ي الاء م عجبني ليك خادم الفكي مجبور على الصلاه😂)
نزلت الاء ودخلت الجامعه
نمشي نشووف محمد😉😉
اوول م وصل الجاامعه لاقى اصحابوو وقعدوو يتوونسوو
طبعا محمد اصحابوو خالد ورامي ومنذر
رامي: شنو ي شباب يلا نمشي نفطر
خالد: اصبرو خلو دعاء تجي قالت عايزاني(طبعا خالد عندو اختو اسمها دعاء وبتقرا ف نفس الجامعه )
منذر: اتصل عليها وشوفها وين ياخ
خالد: اتصلته عليها قبل شويه قالت جايه هسي
جات دعاء ومعاها صحبتها❤
سلمت عليهم طبعا هي بتعرف من زمان اصحاب خالد اخوها اللي هم محمد ومنذر ورامي
سلمت وعرفتهم بي صحبتها الجديده ف الجامعه بما انوو نزلوو ي داب ودي اول وحده اتعرفت عليها😍
والبت مزززه كسااااره❤❤ ومحمد بقى مقهي فيها
خالد: شنو ي شاب مركز وين انت
محمد: 😍😍
خالد: محممممد وبقى يأشر ليهو ب يدوو👋
محمد: اها مالك😒
خالد: سرحان وين انت😒
محمد: معاااك❤❤
خالد: يلا ي شباب نمشي
دعاء: خالد بعدين تعال وصلني انا وصحبتي عشان اخوها قال حيتاخر
خالد: 😒😒 بشوف
دعاء: م تكشر لي يلا
وطلعوو مشوو قعدو فطرو وطلعوو
رامي: يلا ي شباب انا استأذن بعد دا
خالد: انت بس همك بطنك دي بعد تاكل تاني م بتقعد ولا دقيقه😒
منذر: وانا كمان مكبرها ماشي لي حبيبتي😍
منذر ورامي مشوو
خالد: اها ي محمد انت م ماشي ول شنو
محمد: ااااا لالا وصلني معاك نتونس في الطريق زاتو
خالد: طيب مش كان تكلم منذر هو في طريقك انا ماشي الجامعه اوول
خالد: اهاااااا ايووووا فهمتك اركب اركب😂😂
محمد: 😒😒 يعني م اقول ليك وصلني
خالد: عارف م حبآ فيني من متين بتقول لي عايز اتونس معاك في الطريق😂😂 يلا قوول عشان صحبت دعاء😂
محمد: لو عايز تشغلها لي بالله نزلني هنا دا😒
خالد: 😂😂😂😂 خلاص خلاص
نتلاقى في الحلقه الجايه
بقلم: fofo Mahdi
الجزء السابع
صباح اليوم التاالي❤❤
الاء: الوو😴
دينا: قومي ي زفته انا بضرب ليك لي ساعه م بتردي مالي ياخ نحن لينا ساعه منتظرنك والبنات جو وانتي حضره سيادتك نايمه😡😡
الاء: ميه مره قلت ليك انا نايمه م تتصلي علي وقفلت الخط في وشها
دينا اتصلت تاني
الاء: خير في شنو😴
دينا: قومي تقوم قيامتك نايمه قدر دا مالك تقول م نمتي ليك سنه اليوم كلو نايمه نوم اهل الكهف هو؟😡😡 اهل الكهف م نامو قدر دا قومي يلا😡😡
الاء: خلاص خلاص قايمه قايمه مالك بتردحي قدر دا خلاص قومته يلا (بت الكلب م بتجي الا بالهرش😂😂😂😂)
دينا: يلا منتظراك اوعك ترجعي تنومي تاني
قامت الاء وهي بتنبز في دينا لي تاسع جد😂😂
قامت اخدت شااور ولبست عبايه انيقه ولفت حجابها وعملت ميك اب خفيف جدا وعملت من عطرها المفضل وطلعت❤❤
نزلت صبحت ع امها وباستها ع راسها وطلعت مع محمد مشت لي دينا😂
ومحمد كالعاده ناقي ليها لحدي م وصلوو لي دينا❤❤
الاء :يلا ي محمد تعال لي بدري😍
محمد :كمان بتتامري يلا اقطعي وشك😡
مشت الاء ودخلت لي دينا ودينا ورتو ليها😂
وطلعوو كلهم مشوو اشتروو حاجات الجامعه وجوو راجعين الاء عزمتهم غداء في بيتها مشو مع الاء بيتهم وقعدوو اتونسنو واتغدوو واي وحده طلعت مشت بيتهم
بعد مشوو الاء رقدت نامت طوالي❤❤
مررت الايام والاء وصحباتها نزلوو الجاامعه
نمشي نشوف ناس لؤي❤
الام نعمات: ي ود ي مجد
مجد: نعم ي ست الكل
الام نعمات: نعم الله عليك ي ولدي شوفي لي اختك دي غاطسه وين اليوم كلو في غرفتها وماسكه فونها دا م بتقعد مع الناس اصلوو ناديها لي
مجد: طلباتك اوامر ي ستي اشوفها واجيك😉
ناداها وجا
الام نعمات : ي بت تعالي اقعدي هنا جامعتك قربت تفتح وانتي م جايبه خبرها
رهف: جامعتي😳😳 شنووو قربت تفتح😳 نسيتهاا والله ي ماما
الام نعمات: اي انتي فااضيه بس قاعده ف غرفتك اربعه وعشرين ساعه امشي جيبي حاجات الجامعه يلا
رهف: مجوووووودي😍😍
مجد: لااااااا مااااا تفككري
رهف: بلييييييييييز😢
مجد: حنسيني تاني عشان اوديك😌
رهف: بلييز بلييييز😢
مجد: هههه خلاص حنيت عليك يلا قومي
رهف: ود الذين بعد توديني بعرف اأدبك كويس انا😒
مجد: قلتي شنو م ساممعك
رهف: لالا قلت ليك يلا ارح البس واجيك😒
طلعت رهف لبست وطلعت مع مجد ووصلها ل صحباتها ومشوو يشترو حاجات الجامعه وجو راجعين❤
بعد مرور اسبوع
الجامعه فتحت والنازلين نزلوو❤❤
الاء: محمد وصلني الجامعه
محمد: كرهتيني ي بت م ممكن معاك والله ياخ عربيتك دي حتجي متين
الاء: خلاص بابا قال بعد بكره ح استلمها ان شاء الله كان ربنا احيانا
محمد: اخيرا الحمدلله
الاء :يلا تجيني راجع بدري
محمد: احتمال اتاخر لاني الليله ماشي جامعه ****
الاء: انت طبيعي هناك ياخ م ضروري تمشي الليله انت اتخرجته منها ليك كم سنه ولي يوم الليله كل يوم ناطي هناك😡
محمد: م ليك دخل ي بت انزلي ب ادبك قبل م اغير رايي
الاء: خلاص حاضر يلا😒 (😂😂 يحليلك ي الاء م عجبني ليك خادم الفكي مجبور على الصلاه😂)
نزلت الاء ودخلت الجامعه
نمشي نشووف محمد😉😉
اوول م وصل الجاامعه لاقى اصحابوو وقعدوو يتوونسوو
طبعا محمد اصحابوو خالد ورامي ومنذر
رامي: شنو ي شباب يلا نمشي نفطر
خالد: اصبرو خلو دعاء تجي قالت عايزاني(طبعا خالد عندو اختو اسمها دعاء وبتقرا ف نفس الجامعه )
منذر: اتصل عليها وشوفها وين ياخ
خالد: اتصلته عليها قبل شويه قالت جايه هسي
جات دعاء ومعاها صحبتها❤
سلمت عليهم طبعا هي بتعرف من زمان اصحاب خالد اخوها اللي هم محمد ومنذر ورامي
سلمت وعرفتهم بي صحبتها الجديده ف الجامعه بما انوو نزلوو ي داب ودي اول وحده اتعرفت عليها😍
والبت مزززه كسااااره❤❤ ومحمد بقى مقهي فيها
خالد: شنو ي شاب مركز وين انت
محمد: 😍😍
خالد: محممممد وبقى يأشر ليهو ب يدوو👋
محمد: اها مالك😒
خالد: سرحان وين انت😒
محمد: معاااك❤❤
خالد: يلا ي شباب نمشي
دعاء: خالد بعدين تعال وصلني انا وصحبتي عشان اخوها قال حيتاخر
خالد: 😒😒 بشوف
دعاء: م تكشر لي يلا
وطلعوو مشوو قعدو فطرو وطلعوو
رامي: يلا ي شباب انا استأذن بعد دا
خالد: انت بس همك بطنك دي بعد تاكل تاني م بتقعد ولا دقيقه😒
منذر: وانا كمان مكبرها ماشي لي حبيبتي😍
منذر ورامي مشوو
خالد: اها ي محمد انت م ماشي ول شنو
محمد: ااااا لالا وصلني معاك نتونس في الطريق زاتو
خالد: طيب مش كان تكلم منذر هو في طريقك انا ماشي الجامعه اوول
خالد: اهاااااا ايووووا فهمتك اركب اركب😂😂
محمد: 😒😒 يعني م اقول ليك وصلني
خالد: عارف م حبآ فيني من متين بتقول لي عايز اتونس معاك في الطريق😂😂 يلا قوول عشان صحبت دعاء😂
محمد: لو عايز تشغلها لي بالله نزلني هنا دا😒
خالد: 😂😂😂😂 خلاص خلاص
نتلاقى في الحلقه الجايه
روايه: بتمناك😍😍
بقلم: fofo Mahdi
الجزء الثامن
خالد ومحمد وصلو ناس دعاء❤ ونزلو سلمو عليهم ومحمد طبعا مقهي في صحبه دعاء😍😍 خالد لاحظ ليهو قاام لكزو وغمز ليهو😉 نظام خلاص كفايه❤
وركبو ووصلو صحبت دعاء اول وبعديها محمد
محمد طبعا البت عجبتو😉❤ وبقى كل مره بمشي الجامعه مع خالد وبشووفها مع دعاء❤ ولمن خلاااص فااض بيهو وبقى م قاادر❤ قام كلم خالد يتووسط ليهو
محمد: خالد
خالد: اها مالك
محمد: م تشوف لي رقم البت دي ياااخ❤ والله جننتني عديل😍
خالد: البت منو؟
محمد: صحبة دعاء❤
خالد: 😂😂😂 عارفك ي كلب ليك كم يوم م مركز
محمد: خلاص بطل اموور وانجز لي
خالد: ظابط ي مان
وخالد بي دورو مشى لي دعاء اختتو ووراها بالحكايه وعشان تكلم صحبتها
دعاء اتصلت لي صحبتها
دعاء: بختك ي زفته طبعا الولد قال عايز رقمك
صحبتها: الولد منو؟
دعاء: صاحب خالد اخوي الكسااار داكك
صحبتها: واااي انتي جااده😍😍 لا يااخخ م مصدقه
دعاء: ههههه مجنونه اها اديهو؟
صحبتها : اكيد طبعا ي بت القى زيو وين انا دا❤❤
دعاء: خلاص تمام يلا حبيبتي
مشت دعاء لي خالد اخووها ودقت باب غرفتو
دعاء: خلودي
خالد: عيونو
دعاء: جبته ليك الرقم
خالد: بالجد؟ تماام هااتيهو
وملتو الرقم وخالد اتصل ل محمد
خالد: ي شاب
محمد: خير مالك
خالد: جبته ليك الرقم
محمد: 😍😍 يلا اديني
خالد: تدفع كم😌
محمد: 😒😒 بلا تدفع ككم معاك جيب الرقم ياخ
خالد : لالا انت وقعته ي صااحبي😂😂
وخالد ادا محمد الرقم ومحمد طووالي م قصر اتصل عليها
محمد: الوو
البت: اهلين منو معاي؟
محمد: انا محمد صاحب خالد
البت: خالد ميين؟ (طبعا عامله رايحه الوسخه😂😂)
محمد: خالد اخو دعاء جيت معاهو كم مره الجامعه ومره وصلنااك تتزكري؟
البت: ايوووا اتزكرته اهليين فيكك😊
محمد: اخبارك؟
البت: تمام الحمدلله وانت
وبقو يتونسو ويتعرررفو
واتعرفوو على بعض شديييد ويووم دعاء ققااعده مع صحبتها
البت: انتي عارفه ي دعاء انا محمد دا شكلي حبيتو بالجد❤❤ بقيت م قاادره استغنى عنوو يااخخ❤❤ لازم اتكلم معاهو كل يووم واسمع صووتو❤ وااي م اكون حبيتو ي انتي😍
دعاء: هو زاتو شككلو بحبك (طبعا دعاء عارفه خالد وراها وهي وخالد منتظرين محمد يعترف براهو لانو هو م بصرح ب مشاعرو بالسااهل كدا)
بهناكك محمد مع خالد
محمد: البت دي انا عايز اعتررف ليها خلااص وانا مسااافر قطر لي ابوي بعد دا ح امشي اشتغل هناك واظبط امووري ولو واافقت بجي بخطبها❤
خالد: طيب منتظر شنو؟ م تخليكك ثقيل كدا اعترف ليها بعد دا قبل م تضيع منك اصلو شنو هو؟😒😒
محمد: خلاص بككلمها الليله دي😍😍 م بقدر انتظر اكتر من كدا ياخ❤❤
وطلب منها يتقاابلو❤
واتقاابلو
محمد: بجد انا م عارف اقوول ليك شنوو وم عارف ابدا من وين بس ح اختتصرو ليك ف كلممه وااحده بس وهي انوو انا بحببببببك بحببببببك وبموووت فيك❤
البت: 😨😨محمد؟ انت جاادي ف كلامك دا؟؟
محمد: ح اكون بهظر معاك يعني؟ ايووه جادي وبحببك شديد ككمان وم عايز الف ولا الف وادوور عليك وجاادي معاك ولو واافقتي اساافر اظبط اموري واجي اخطبك بس وريني رايك شنو انتي❤
البت ب خجل: امممم افككر طيب
محمد: لا عايزك تردي لي هسي انا م بقدر انتظر اكتر من كدا
البت : محمد اديني فررصه افككر واديك ردي
محمد: طيب اووكي اخدي راحتكك
البت: اووكك❤
وفضل محمد منتظر ردها
البت: دعاااء دعااااء دعااء دعاااء😍😍
دعاء: مالك ي بت خلعتيني
البت: واااي ي دعاء محمد اعترف لي وقال لي انو بحببني واااي انا م مصدقه احييي انا من محمد دا ملاك بس ماشي ع الارض😍😍
دعاء: ووواااااي ججااده😍😍 اها وقلتي ليهوو شنو ؟
البت: قلت ليهو افككر
دعاء: تفكري ليها شنو وانتي اصلا بتحبيهو ي بت انتي هبله؟😒😒
البت: يعني عايزاهو يقوول علي خفيفه ولا شنو😒😒
دعاء : خلااص خلاااص الموووهم حتوووافقي😍😍
ورجعت البت بيتهم والفرحه م سايعاها واتصلت ع محمد المكان منتظرها
البت: الوو
محمد: اهليين دعاء اها فككرتي؟
البت: 😂😂 كدي سلم اووول شفقاان ككدا مالك؟
محمد: عايز اعرررف قوولي سررييع يااخ م قادر انتظر اكتر من كدا
البت: قررته
محمد: اها؟
البت: اممممم .. لا
محمد: لا شنو😨😨
البت: م مووافقه
محمد بصووت فيهو خيبه امل: لا ياخ💔 انتي جاده😣
البت: 😂😂😂 مووافقه ي ود مووافقه حبيت العب ب اعصابك م اكتر❤
محمد: بالججد❤❤ قوولي والله❤ احلفي😍😍
البت: 😂😂😂😂 اهدا شووويه .. ايوووه بالججد❤❤
محمد: ربنا يخليكك لي وم يحرمني منك وربنا يقدرني اسعدكك ي رب❤❤
البت: اللهم امين ي رب جمعا كدا❤
وعلاقتهم بقت حلووه شدييد وككل يوم بحبوو بعض اكتر❤
يلا نتلاقى في الحلقه الجايه
بقلم: فوزيه المهدي (fofo Mahdi)
يلا سلام عليكم😀✋
بقلم: fofo Mahdi
الجزء الثامن
خالد ومحمد وصلو ناس دعاء❤ ونزلو سلمو عليهم ومحمد طبعا مقهي في صحبه دعاء😍😍 خالد لاحظ ليهو قاام لكزو وغمز ليهو😉 نظام خلاص كفايه❤
وركبو ووصلو صحبت دعاء اول وبعديها محمد
محمد طبعا البت عجبتو😉❤ وبقى كل مره بمشي الجامعه مع خالد وبشووفها مع دعاء❤ ولمن خلاااص فااض بيهو وبقى م قاادر❤ قام كلم خالد يتووسط ليهو
محمد: خالد
خالد: اها مالك
محمد: م تشوف لي رقم البت دي ياااخ❤ والله جننتني عديل😍
خالد: البت منو؟
محمد: صحبة دعاء❤
خالد: 😂😂😂 عارفك ي كلب ليك كم يوم م مركز
محمد: خلاص بطل اموور وانجز لي
خالد: ظابط ي مان
وخالد بي دورو مشى لي دعاء اختتو ووراها بالحكايه وعشان تكلم صحبتها
دعاء اتصلت لي صحبتها
دعاء: بختك ي زفته طبعا الولد قال عايز رقمك
صحبتها: الولد منو؟
دعاء: صاحب خالد اخوي الكسااار داكك
صحبتها: واااي انتي جااده😍😍 لا يااخخ م مصدقه
دعاء: ههههه مجنونه اها اديهو؟
صحبتها : اكيد طبعا ي بت القى زيو وين انا دا❤❤
دعاء: خلاص تمام يلا حبيبتي
مشت دعاء لي خالد اخووها ودقت باب غرفتو
دعاء: خلودي
خالد: عيونو
دعاء: جبته ليك الرقم
خالد: بالجد؟ تماام هااتيهو
وملتو الرقم وخالد اتصل ل محمد
خالد: ي شاب
محمد: خير مالك
خالد: جبته ليك الرقم
محمد: 😍😍 يلا اديني
خالد: تدفع كم😌
محمد: 😒😒 بلا تدفع ككم معاك جيب الرقم ياخ
خالد : لالا انت وقعته ي صااحبي😂😂
وخالد ادا محمد الرقم ومحمد طووالي م قصر اتصل عليها
محمد: الوو
البت: اهلين منو معاي؟
محمد: انا محمد صاحب خالد
البت: خالد ميين؟ (طبعا عامله رايحه الوسخه😂😂)
محمد: خالد اخو دعاء جيت معاهو كم مره الجامعه ومره وصلنااك تتزكري؟
البت: ايوووا اتزكرته اهليين فيكك😊
محمد: اخبارك؟
البت: تمام الحمدلله وانت
وبقو يتونسو ويتعرررفو
واتعرفوو على بعض شديييد ويووم دعاء ققااعده مع صحبتها
البت: انتي عارفه ي دعاء انا محمد دا شكلي حبيتو بالجد❤❤ بقيت م قاادره استغنى عنوو يااخخ❤❤ لازم اتكلم معاهو كل يووم واسمع صووتو❤ وااي م اكون حبيتو ي انتي😍
دعاء: هو زاتو شككلو بحبك (طبعا دعاء عارفه خالد وراها وهي وخالد منتظرين محمد يعترف براهو لانو هو م بصرح ب مشاعرو بالسااهل كدا)
بهناكك محمد مع خالد
محمد: البت دي انا عايز اعتررف ليها خلااص وانا مسااافر قطر لي ابوي بعد دا ح امشي اشتغل هناك واظبط امووري ولو واافقت بجي بخطبها❤
خالد: طيب منتظر شنو؟ م تخليكك ثقيل كدا اعترف ليها بعد دا قبل م تضيع منك اصلو شنو هو؟😒😒
محمد: خلاص بككلمها الليله دي😍😍 م بقدر انتظر اكتر من كدا ياخ❤❤
وطلب منها يتقاابلو❤
واتقاابلو
محمد: بجد انا م عارف اقوول ليك شنوو وم عارف ابدا من وين بس ح اختتصرو ليك ف كلممه وااحده بس وهي انوو انا بحببببببك بحببببببك وبموووت فيك❤
البت: 😨😨محمد؟ انت جاادي ف كلامك دا؟؟
محمد: ح اكون بهظر معاك يعني؟ ايووه جادي وبحببك شديد ككمان وم عايز الف ولا الف وادوور عليك وجاادي معاك ولو واافقتي اساافر اظبط اموري واجي اخطبك بس وريني رايك شنو انتي❤
البت ب خجل: امممم افككر طيب
محمد: لا عايزك تردي لي هسي انا م بقدر انتظر اكتر من كدا
البت : محمد اديني فررصه افككر واديك ردي
محمد: طيب اووكي اخدي راحتكك
البت: اووكك❤
وفضل محمد منتظر ردها
البت: دعاااء دعااااء دعااء دعاااء😍😍
دعاء: مالك ي بت خلعتيني
البت: واااي ي دعاء محمد اعترف لي وقال لي انو بحببني واااي انا م مصدقه احييي انا من محمد دا ملاك بس ماشي ع الارض😍😍
دعاء: ووواااااي ججااده😍😍 اها وقلتي ليهوو شنو ؟
البت: قلت ليهو افككر
دعاء: تفكري ليها شنو وانتي اصلا بتحبيهو ي بت انتي هبله؟😒😒
البت: يعني عايزاهو يقوول علي خفيفه ولا شنو😒😒
دعاء : خلااص خلاااص الموووهم حتوووافقي😍😍
ورجعت البت بيتهم والفرحه م سايعاها واتصلت ع محمد المكان منتظرها
البت: الوو
محمد: اهليين دعاء اها فككرتي؟
البت: 😂😂 كدي سلم اووول شفقاان ككدا مالك؟
محمد: عايز اعرررف قوولي سررييع يااخ م قادر انتظر اكتر من كدا
البت: قررته
محمد: اها؟
البت: اممممم .. لا
محمد: لا شنو😨😨
البت: م مووافقه
محمد بصووت فيهو خيبه امل: لا ياخ💔 انتي جاده😣
البت: 😂😂😂 مووافقه ي ود مووافقه حبيت العب ب اعصابك م اكتر❤
محمد: بالججد❤❤ قوولي والله❤ احلفي😍😍
البت: 😂😂😂😂 اهدا شووويه .. ايوووه بالججد❤❤
محمد: ربنا يخليكك لي وم يحرمني منك وربنا يقدرني اسعدكك ي رب❤❤
البت: اللهم امين ي رب جمعا كدا❤
وعلاقتهم بقت حلووه شدييد وككل يوم بحبوو بعض اكتر❤
يلا نتلاقى في الحلقه الجايه
بقلم: فوزيه المهدي (fofo Mahdi)
يلا سلام عليكم😀✋
روايه: بتمناك😍😍
بقلم: fofo Mahdi
الجزء التاسع
نمشي نشووف ناس الاء😍
الام رحاب:ي رزان ي الااء
رزان:ايوا ي ماما
الاء:جمبك ي ست الكل❤❤
الام رحاب:طبعا الليله نعمات واولادها جايننا زي الساعه 7 مساء كدا امشو اتصلو ع محمد اخوكم كلموهو يجي بدري عشان يشوفهم وانتو امشوو البسو عشاان تجوو وتتعرفو عليهم😍
الاء: حاضر ي ماما
وامهم فرحانه طبعا عشان نعمات جاياها❤
نمشي نشووف ناس لؤي❤
الام نعمات:ي رهف امشي نادي لي اخوانك ديل عليك الله
رهف:حاضر ي ماما❤
الام نعمات:ي بت قوومي خلي فونك دا شويه 24 ساعه ماسكاهو
رهف:خلاص قمته
مشت رهف نادت اخوانها وجات جو وقعدو
الام نعمات:طبعا الليله انا ماشه لي رحاب من هسي كلمتكم عشان حتمشو معاي بعدين الساعه 7
رهف ومجد في وقت واحد:رحاب منو؟
الام نعمات:نسيت م وريتكم دي صحبتي زماان وقعدت تحكي ليهم وكيف اتلاقو في العرس وكدا
مجد:والله صدفه❤
لؤي:والله سبحان الله❤
حسام:اي والله الدنيا دي ضيقه
رهف:(بتفكر تلبس شنو😂😂)
الام نعمات:خلاص يلا عشان بعدين حنمشي
وقام اي واحد على غرفتو يرتاحو شويه لحدي بعدين عشان يمشو يشوفو صحبه امهم الفرحانه بيها دي❤
الساعه 7:00 م
الام نعمات:ي لؤي ورهف انزلو خلاص حنتاخر بعد دا
رهف:مماما وين بابا م ماشي معانا ول شنو؟
الام نعمات:لالا عندو مشوار مهم ارح اطلعو
طلعو وكلهم ركبو العربيه ومشو❤ وصلوو
فتحو ليهم ودخلو ونعمات سلمت على رحاب وقعدو يبكو تاني ويتسالمو❤❤
ودخلو قعدو في الصاله
الام نعمات:وين بناتك ي رحاب وولدك وينو الكبير
الام رحاب:محمد دا مرق مشى عرس صحبو والله ❤ لكن رزان والاء فوق جايين هسي
وكلمت الحبشيه تناديهم من فوق وتقول ليهم انو الضيوف وصلو
الحبشيه كلمتهم وجوو نازلين
الاء كانت لابسه فستان عناابي مخطط بالاسوود❤ وفيهو حزام رقييق بالاسوود😍واكمامو كامله😴❤ ومحجبه بي طريقه جميله وعامله ميك اب خفيفه وكانت جميله بشككل خووراافي😘😘 وجات نازله الاء
الام نعمات: الاء ورزان اخيرا شرفتو ولؤي عينو وقعت على السلم وانبهر بالجماال الشااايفو قدامو لمن شهق وبقى ببلع ريقو ❤(رقد سلطه ود الكلب😂😂) وكلهم انبهرو ب جمالها وسلمو عليها وقعدو كلهم مع بعض
والاء ورزان اتعرفو على رهف وحبووها شدييد واتعرفو على لؤي وحسام ومجد
الام نعمات :والله حلاتهم بناتك م شاء الله تبارك الله ربنا يحفظهم ليك ان شاء الله😀
الام رحاب : ويخلي ليك اولادك ي رب😀
الام نعمات: قومو ي اولاد اطلعو اقعدو برا خلوني مع صحبتي دي لينا زمان م اتونسنا وامشو انتو زاتكم تتعرفو على بعض اكتر
رهف: اسرار م عايزننا نعرفها ول شنو ي امي😂
الام نعمات: اي قومي بطلي امورك دي م تعمليها لي هنا
الام رحاب: 😂بتك عثل والله ي نعمات ربنا يحفظها ليك ان شاء الله ي رب
وقامو طلعو برا رهف ولؤي ومجد والاء ورزان وحسام❤
وقعدو في قعده ف النجيله حقت ناس الاء برا وقعدو فيها❤
وبقو يتونسوو وطبعا مجد جنو هظاار وونسه وضحك وشغال يحكي ليهم في الدرامات والمواقف المضحكه باختصار هو المحلي القعده😍❤
وطبعا لؤي مقهي في الاء والبت عاجباهو شديد❤
الاء في نفسها:ي ربي الولد دا مالو بعاين لي كدا؟😳😳 شكلو م طبيعي لانو م زي باقي اخوانو لانو ديل بضحكو وبتونسو وهو بعاين لي كدا مالو😨😨 واي م يكون عندو حاله نفسيه كدي اسال رهف ي ربي امكن اكون عندو حاله😨بالجد لالا ياخ م بسالها امكن تتحسس يعني معقول هو زاتو زول قاشر كدا يكون منفسن؟ يااخخ انا مالي ومالو زاتو (خااافت البت خااافت ي لؤي😂😂 م تعملها واضحه كدا يااخ😂)
وحاولت تتجاهل نظراتو ليها وتتونس معاهم
وشربو معاهم شااي المغرب وبعديها ودعو بعض وطلعو❤ واتفقوو انو ناس رحاب يجوهم قريب❤
بعد مشو
الاء:رزان
رزان:اها انا عايزه انوم م تمعطيني عايزه شنو
الاء:غلطانه انا الجيت احكي ليك خلاص ماشه زاتو
رزان:خلاص اقعدي بس اختصري عارفاني م بحب الكلام الكتير
الاء:انتي الولد الاسمو لؤي دا عندو حاله نفسيه؟
رزان:حاله نفسيه شنو ي بت الود نصيح م تنفسني فيني قومي اطلعي خليني انوم
الاء:غلطانه انا زاتي
وطلعت مشت غرفتها واتصلت على دينا
الاء:ديينا
دينا: الويتي مشتاقين ي سجم😍
الاء:بالاكتر طبعا الليله كان معانا ضيووف طبعا صحبه ماما وأولادها وعندها بت عسل اسمها رهف قدرنا كدا❤
دينا:اها ايامكم والله😍😍
الاء: بس عندها ولدها كدا شكيت يكون عندو حاله لانو كان بعاين لي بطريقه غريبه ي انتي وااي ي دينا انتي عارفاني بخاف من الحاجات الزي دي والليل كلو م بنوم
دينا: انتي جااده وااي😨😨 بكون منفسن بالجد انتي كمان اعزريهو امكن عقلو فيهو حاجه (عاان دي كماان😒👊)
الاء:احتمال الليله م بقدر انوم براي ماشه انوم مع رزان ف غرفتها
دينا:😂خوافه
الاء:يلا حبيبتي😘
نتلاقى في الحلقه الجايه
بقلم : فوزيه المهدي (fofo mahdi)
يلا سلام عليكم😀✋🏻
بقلم: fofo Mahdi
الجزء التاسع
نمشي نشووف ناس الاء😍
الام رحاب:ي رزان ي الااء
رزان:ايوا ي ماما
الاء:جمبك ي ست الكل❤❤
الام رحاب:طبعا الليله نعمات واولادها جايننا زي الساعه 7 مساء كدا امشو اتصلو ع محمد اخوكم كلموهو يجي بدري عشان يشوفهم وانتو امشوو البسو عشاان تجوو وتتعرفو عليهم😍
الاء: حاضر ي ماما
وامهم فرحانه طبعا عشان نعمات جاياها❤
نمشي نشووف ناس لؤي❤
الام نعمات:ي رهف امشي نادي لي اخوانك ديل عليك الله
رهف:حاضر ي ماما❤
الام نعمات:ي بت قوومي خلي فونك دا شويه 24 ساعه ماسكاهو
رهف:خلاص قمته
مشت رهف نادت اخوانها وجات جو وقعدو
الام نعمات:طبعا الليله انا ماشه لي رحاب من هسي كلمتكم عشان حتمشو معاي بعدين الساعه 7
رهف ومجد في وقت واحد:رحاب منو؟
الام نعمات:نسيت م وريتكم دي صحبتي زماان وقعدت تحكي ليهم وكيف اتلاقو في العرس وكدا
مجد:والله صدفه❤
لؤي:والله سبحان الله❤
حسام:اي والله الدنيا دي ضيقه
رهف:(بتفكر تلبس شنو😂😂)
الام نعمات:خلاص يلا عشان بعدين حنمشي
وقام اي واحد على غرفتو يرتاحو شويه لحدي بعدين عشان يمشو يشوفو صحبه امهم الفرحانه بيها دي❤
الساعه 7:00 م
الام نعمات:ي لؤي ورهف انزلو خلاص حنتاخر بعد دا
رهف:مماما وين بابا م ماشي معانا ول شنو؟
الام نعمات:لالا عندو مشوار مهم ارح اطلعو
طلعو وكلهم ركبو العربيه ومشو❤ وصلوو
فتحو ليهم ودخلو ونعمات سلمت على رحاب وقعدو يبكو تاني ويتسالمو❤❤
ودخلو قعدو في الصاله
الام نعمات:وين بناتك ي رحاب وولدك وينو الكبير
الام رحاب:محمد دا مرق مشى عرس صحبو والله ❤ لكن رزان والاء فوق جايين هسي
وكلمت الحبشيه تناديهم من فوق وتقول ليهم انو الضيوف وصلو
الحبشيه كلمتهم وجوو نازلين
الاء كانت لابسه فستان عناابي مخطط بالاسوود❤ وفيهو حزام رقييق بالاسوود😍واكمامو كامله😴❤ ومحجبه بي طريقه جميله وعامله ميك اب خفيفه وكانت جميله بشككل خووراافي😘😘 وجات نازله الاء
الام نعمات: الاء ورزان اخيرا شرفتو ولؤي عينو وقعت على السلم وانبهر بالجماال الشااايفو قدامو لمن شهق وبقى ببلع ريقو ❤(رقد سلطه ود الكلب😂😂) وكلهم انبهرو ب جمالها وسلمو عليها وقعدو كلهم مع بعض
والاء ورزان اتعرفو على رهف وحبووها شدييد واتعرفو على لؤي وحسام ومجد
الام نعمات :والله حلاتهم بناتك م شاء الله تبارك الله ربنا يحفظهم ليك ان شاء الله😀
الام رحاب : ويخلي ليك اولادك ي رب😀
الام نعمات: قومو ي اولاد اطلعو اقعدو برا خلوني مع صحبتي دي لينا زمان م اتونسنا وامشو انتو زاتكم تتعرفو على بعض اكتر
رهف: اسرار م عايزننا نعرفها ول شنو ي امي😂
الام نعمات: اي قومي بطلي امورك دي م تعمليها لي هنا
الام رحاب: 😂بتك عثل والله ي نعمات ربنا يحفظها ليك ان شاء الله ي رب
وقامو طلعو برا رهف ولؤي ومجد والاء ورزان وحسام❤
وقعدو في قعده ف النجيله حقت ناس الاء برا وقعدو فيها❤
وبقو يتونسوو وطبعا مجد جنو هظاار وونسه وضحك وشغال يحكي ليهم في الدرامات والمواقف المضحكه باختصار هو المحلي القعده😍❤
وطبعا لؤي مقهي في الاء والبت عاجباهو شديد❤
الاء في نفسها:ي ربي الولد دا مالو بعاين لي كدا؟😳😳 شكلو م طبيعي لانو م زي باقي اخوانو لانو ديل بضحكو وبتونسو وهو بعاين لي كدا مالو😨😨 واي م يكون عندو حاله نفسيه كدي اسال رهف ي ربي امكن اكون عندو حاله😨بالجد لالا ياخ م بسالها امكن تتحسس يعني معقول هو زاتو زول قاشر كدا يكون منفسن؟ يااخخ انا مالي ومالو زاتو (خااافت البت خااافت ي لؤي😂😂 م تعملها واضحه كدا يااخ😂)
وحاولت تتجاهل نظراتو ليها وتتونس معاهم
وشربو معاهم شااي المغرب وبعديها ودعو بعض وطلعو❤ واتفقوو انو ناس رحاب يجوهم قريب❤
بعد مشو
الاء:رزان
رزان:اها انا عايزه انوم م تمعطيني عايزه شنو
الاء:غلطانه انا الجيت احكي ليك خلاص ماشه زاتو
رزان:خلاص اقعدي بس اختصري عارفاني م بحب الكلام الكتير
الاء:انتي الولد الاسمو لؤي دا عندو حاله نفسيه؟
رزان:حاله نفسيه شنو ي بت الود نصيح م تنفسني فيني قومي اطلعي خليني انوم
الاء:غلطانه انا زاتي
وطلعت مشت غرفتها واتصلت على دينا
الاء:ديينا
دينا: الويتي مشتاقين ي سجم😍
الاء:بالاكتر طبعا الليله كان معانا ضيووف طبعا صحبه ماما وأولادها وعندها بت عسل اسمها رهف قدرنا كدا❤
دينا:اها ايامكم والله😍😍
الاء: بس عندها ولدها كدا شكيت يكون عندو حاله لانو كان بعاين لي بطريقه غريبه ي انتي وااي ي دينا انتي عارفاني بخاف من الحاجات الزي دي والليل كلو م بنوم
دينا: انتي جااده وااي😨😨 بكون منفسن بالجد انتي كمان اعزريهو امكن عقلو فيهو حاجه (عاان دي كماان😒👊)
الاء:احتمال الليله م بقدر انوم براي ماشه انوم مع رزان ف غرفتها
دينا:😂خوافه
الاء:يلا حبيبتي😘
نتلاقى في الحلقه الجايه
بقلم : فوزيه المهدي (fofo mahdi)
يلا سلام عليكم😀✋🏻