ن بات مع عمار.. شالت تلفونها وضربت لي عمااار..
بسمه: عمار ازييك ..
عمار: مرت اخونا كيييفك؟
بسمه: انا كويسه الحمد لله .. بس كنت دايره اسالك لؤي جنبك
عمار :😳😳 لا والله ما معاي
بسمه: ما معاااك 😳 .. كيف يعني؟ نام ويين امبارح ؟؟
عمار هنا شك انو في مشكله حاااصله .. وقال ليها .. احتمال يكون نايم مع واحد من اصحابنا.. يعني حيكون وين مثلا😄.. بس عشان يغطي على صحبوو... بس القصه ماركبت في راس بسمه ...
والشك دخل قلبها وبدا ياكلها .. والافكار السوداء كلها جاتها مره وحده .. قررت تمشي لي رؤى صحبتها وتتكلم معاها .. وتحمي ليها الحصل امبارح ..
ركبت عربيتها ودورتها وبسررررعه شدييييده وصلت وضربت الجرس
( رؤى صحت من النوم مبسوووطه من الحصل بينها وبين لؤي .. ولؤي لسه نااايم وماجايب خبر الدنيا .. البره دي )
قامت رؤى ولبست الروب بي فوق قميصها القصييير .. وربطتو ومشت تفتح الباب .. .. وكانت الصدمة هنا بسمه😳😳
رؤى ،، بقت بتتمتم بسسسسسمممممه😳
بسمه عاينت ليها من فوق وتحت لي منظرها واستغربت شديييد .. وقالت ليها ممكن ادخل ولا في مشكله؟؟..
( هنا لؤي سمع الاصوات .. وقاام من النوم وراسو واجعو شديييد .. واتلفت ما لقى زول .. طلع الصاله )
وكانت الصدمه ليهو لما شاف بسمه 😳
ولي بسمه لما شااافتو بالمنظر اللي هو فيهو 😳
Natsh
ونتقاااابل 😘😘😘
[22/07 9:50 PM] Lolo: #الريدة_والذكرى_١٩
#LTD
رؤى: بسمه 😱 استني اشرح ليك
( وطااااااااااخ بسمه كف في وش رؤى 👋.. )
انتي وحده شاافله ومنحطه .. كيف قدرتي تعملي فيني كده؟. نسيتي العشره والايام.. طيب نسيتي امي البتقول ليك يااابتي .. ونسيتي ابوي الكان بوصلك للبيت عشاان بخاف عليك من الشارع ..
(والدموع نزلت غصبا عنها..💔 بقت بتتكلم وهي بتتخنق وبتبكي)
.. عشان طمعك وجحدك .. تعملي كده.. يعني شنو لؤي؟؟؟
اااا.. لو كنتي قبل العرس ولا حتى يوم العرس قلتي لي انك بتحبي لؤي .. كنت خليتو ليك😭.. عملتي فيني كده لييه وانا اعتبرتك اختي 😭.. ما كنت بهمك ؟ للدرجه دي ماعندك ضمير ولا اخلاق؟
ياخ انا وثقت فيك😭 وكنت بحكي ليك عن مشاااكلي مع راجلي😭 وكنتي بتحاولي تخربي فرحتي 😭 .. وكل مره بتصديني😭 وانا كنت عميااانه الوقت ده كلو.. وما مصدقه لؤي زاتو .. 😭.. حرام عليك العملتي فيني ده 😭.. اذيتك بي شنو انا!؟.، قصرت معاك بي شنو !؟.. ياتو يوم طلبتي مني حاجه ورفضتها😭.. كنت بقول ليك من عيوني .. وختيتك جوا عيوني ووثقت فيك 😭 ودي اخرة جزااتي😭.. تخونيني مع راجلي😭.. طيب ياخ كان تخافي على شرفك الفقدتيهو بسهوله كده ..😭😭.. بس ما حالومك .. انتي من يومك وحده ساااقطه .. ودي عمايل الساقطات وعديمات الاخلاق .. كيف حالوم وحده .. شرفها ماف فارق معاها😭 اجي افرق معاها انا ..
عمممري ماحانسى الجرح العملتي لي ده .. وعمري ماحانسى اللحظه دي .. كل الفات ... مسحتيهو انتي في يوم واااحد بس😭
( هي بتتكلم ورؤى واقفه ولا متأثره بي حاجه .. ولؤي دموعو نزلت 😭 ... وماقادر يتكلم )
بسمه: خليتك لي الله ياخد حقي منك وينتقم لي منك دنيا وأخره .. )( وقبلت على لؤي وهي بتبكي وتتخنق 😭😭)
دي الريدة الردتني ليها؟ .. ده الحب العيشتني ليهو؟.. ليه عملتو فيني كده 😭😭 وانهارت من البكا وقعت تبكي😭😭.. جا لؤي يمسكها.. صرخت . 😡😡😡😡 اوووووعك تلمسني .. اوووعك تلمسني .. لؤي: بسمه صدقيني انا مامتذكر حاجه وماعارف جيت هنا كيف ..
بسمه: ولسه بتكذب؟؟..ماكفاك العملتو فيني؟؟؟
وطلعت جرت سريييع .. وهي بتبكي 😭😭
لؤي طلع بس وراها .. ودور عربيتو ولحقها ..
(ورؤى هنا مبسوووووطه ولا حياة لمن تنادي😋)
بسمه وصلت البيت .. وجرت تلم هدومها وهي بتبكي .. وتتخنق
جا لؤي ودخل ليها .. وكل مايقرب منها .. هي تصرخ في وشو.. اووعك تقرب مني😡😡😡..
شالت هدومها وطلعت وجرت لي بيت اهلها بالعربيه ..
منيره فتحت ليها الباب ..😳😳😳 بسمه مالك
بسمه: امي😭😭😭 ووقعت من طولها ..
منيره: محمد محمد ووووووب علي .. اجري الحقني
محمد جا جاري ليها: في شنو .. بسمه😳😳😳 مالها..
وشالوها ورفعوها في غرفتها .. واستنو لحدي ماصحت ..
منيره : بسمه مالك خوفتينا خير في شنو😩
محمد: يابتي اتكلمي ظايكون لؤي حصل ليهو حاجه
بسمه: 😡😡😡 ماتجيب لي سيرتووووو ..
منيره ومحمد: يابت استهدي بالله خييير..
وبسمه بقت بتبكي ومنهاااره😭😭( والصدمه كانت حااااره شدييد. خوووصا من اقرب الناس ليها .. )
بسمه: انا مازعلانه من لؤي قدر مازعلانه من رؤى😭😭
منيره😳😳 يابت فهمينا.. لؤي مالو ورؤى مالها .. في شنو
ابوها قعد جنبها وحضنها وهي بتبكي .. 😭😭 وقال ليها.. بتي انا جنبك .. مافي زول حيأذيييك ..
بسمه .. زادت دموعها وهي بتإن بصوت حزيين .. أذوني يا ابوي اذوووني😭😭
( وبدت تحكي ليهم الحصل كلو من البدايه وللنهايه .. والام. بقت بتبكي مع بتها وكمان الابو مسك دموعو بالعافيه .. والغضب ملا قلبو اتجاه لؤي )
... عمار كان بضرب لي لؤي وهو مابرد .. لانو لؤي كان بتجهز عشا
بسمه: عمار ازييك ..
عمار: مرت اخونا كيييفك؟
بسمه: انا كويسه الحمد لله .. بس كنت دايره اسالك لؤي جنبك
عمار :😳😳 لا والله ما معاي
بسمه: ما معاااك 😳 .. كيف يعني؟ نام ويين امبارح ؟؟
عمار هنا شك انو في مشكله حاااصله .. وقال ليها .. احتمال يكون نايم مع واحد من اصحابنا.. يعني حيكون وين مثلا😄.. بس عشان يغطي على صحبوو... بس القصه ماركبت في راس بسمه ...
والشك دخل قلبها وبدا ياكلها .. والافكار السوداء كلها جاتها مره وحده .. قررت تمشي لي رؤى صحبتها وتتكلم معاها .. وتحمي ليها الحصل امبارح ..
ركبت عربيتها ودورتها وبسررررعه شدييييده وصلت وضربت الجرس
( رؤى صحت من النوم مبسوووطه من الحصل بينها وبين لؤي .. ولؤي لسه نااايم وماجايب خبر الدنيا .. البره دي )
قامت رؤى ولبست الروب بي فوق قميصها القصييير .. وربطتو ومشت تفتح الباب .. .. وكانت الصدمة هنا بسمه😳😳
رؤى ،، بقت بتتمتم بسسسسسمممممه😳
بسمه عاينت ليها من فوق وتحت لي منظرها واستغربت شديييد .. وقالت ليها ممكن ادخل ولا في مشكله؟؟..
( هنا لؤي سمع الاصوات .. وقاام من النوم وراسو واجعو شديييد .. واتلفت ما لقى زول .. طلع الصاله )
وكانت الصدمه ليهو لما شاف بسمه 😳
ولي بسمه لما شااافتو بالمنظر اللي هو فيهو 😳
Natsh
ونتقاااابل 😘😘😘
[22/07 9:50 PM] Lolo: #الريدة_والذكرى_١٩
#LTD
رؤى: بسمه 😱 استني اشرح ليك
( وطااااااااااخ بسمه كف في وش رؤى 👋.. )
انتي وحده شاافله ومنحطه .. كيف قدرتي تعملي فيني كده؟. نسيتي العشره والايام.. طيب نسيتي امي البتقول ليك يااابتي .. ونسيتي ابوي الكان بوصلك للبيت عشاان بخاف عليك من الشارع ..
(والدموع نزلت غصبا عنها..💔 بقت بتتكلم وهي بتتخنق وبتبكي)
.. عشان طمعك وجحدك .. تعملي كده.. يعني شنو لؤي؟؟؟
اااا.. لو كنتي قبل العرس ولا حتى يوم العرس قلتي لي انك بتحبي لؤي .. كنت خليتو ليك😭.. عملتي فيني كده لييه وانا اعتبرتك اختي 😭.. ما كنت بهمك ؟ للدرجه دي ماعندك ضمير ولا اخلاق؟
ياخ انا وثقت فيك😭 وكنت بحكي ليك عن مشاااكلي مع راجلي😭 وكنتي بتحاولي تخربي فرحتي 😭 .. وكل مره بتصديني😭 وانا كنت عميااانه الوقت ده كلو.. وما مصدقه لؤي زاتو .. 😭.. حرام عليك العملتي فيني ده 😭.. اذيتك بي شنو انا!؟.، قصرت معاك بي شنو !؟.. ياتو يوم طلبتي مني حاجه ورفضتها😭.. كنت بقول ليك من عيوني .. وختيتك جوا عيوني ووثقت فيك 😭 ودي اخرة جزااتي😭.. تخونيني مع راجلي😭.. طيب ياخ كان تخافي على شرفك الفقدتيهو بسهوله كده ..😭😭.. بس ما حالومك .. انتي من يومك وحده ساااقطه .. ودي عمايل الساقطات وعديمات الاخلاق .. كيف حالوم وحده .. شرفها ماف فارق معاها😭 اجي افرق معاها انا ..
عمممري ماحانسى الجرح العملتي لي ده .. وعمري ماحانسى اللحظه دي .. كل الفات ... مسحتيهو انتي في يوم واااحد بس😭
( هي بتتكلم ورؤى واقفه ولا متأثره بي حاجه .. ولؤي دموعو نزلت 😭 ... وماقادر يتكلم )
بسمه: خليتك لي الله ياخد حقي منك وينتقم لي منك دنيا وأخره .. )( وقبلت على لؤي وهي بتبكي وتتخنق 😭😭)
دي الريدة الردتني ليها؟ .. ده الحب العيشتني ليهو؟.. ليه عملتو فيني كده 😭😭 وانهارت من البكا وقعت تبكي😭😭.. جا لؤي يمسكها.. صرخت . 😡😡😡😡 اوووووعك تلمسني .. اوووعك تلمسني .. لؤي: بسمه صدقيني انا مامتذكر حاجه وماعارف جيت هنا كيف ..
بسمه: ولسه بتكذب؟؟..ماكفاك العملتو فيني؟؟؟
وطلعت جرت سريييع .. وهي بتبكي 😭😭
لؤي طلع بس وراها .. ودور عربيتو ولحقها ..
(ورؤى هنا مبسوووووطه ولا حياة لمن تنادي😋)
بسمه وصلت البيت .. وجرت تلم هدومها وهي بتبكي .. وتتخنق
جا لؤي ودخل ليها .. وكل مايقرب منها .. هي تصرخ في وشو.. اووعك تقرب مني😡😡😡..
شالت هدومها وطلعت وجرت لي بيت اهلها بالعربيه ..
منيره فتحت ليها الباب ..😳😳😳 بسمه مالك
بسمه: امي😭😭😭 ووقعت من طولها ..
منيره: محمد محمد ووووووب علي .. اجري الحقني
محمد جا جاري ليها: في شنو .. بسمه😳😳😳 مالها..
وشالوها ورفعوها في غرفتها .. واستنو لحدي ماصحت ..
منيره : بسمه مالك خوفتينا خير في شنو😩
محمد: يابتي اتكلمي ظايكون لؤي حصل ليهو حاجه
بسمه: 😡😡😡 ماتجيب لي سيرتووووو ..
منيره ومحمد: يابت استهدي بالله خييير..
وبسمه بقت بتبكي ومنهاااره😭😭( والصدمه كانت حااااره شدييد. خوووصا من اقرب الناس ليها .. )
بسمه: انا مازعلانه من لؤي قدر مازعلانه من رؤى😭😭
منيره😳😳 يابت فهمينا.. لؤي مالو ورؤى مالها .. في شنو
ابوها قعد جنبها وحضنها وهي بتبكي .. 😭😭 وقال ليها.. بتي انا جنبك .. مافي زول حيأذيييك ..
بسمه .. زادت دموعها وهي بتإن بصوت حزيين .. أذوني يا ابوي اذوووني😭😭
( وبدت تحكي ليهم الحصل كلو من البدايه وللنهايه .. والام. بقت بتبكي مع بتها وكمان الابو مسك دموعو بالعافيه .. والغضب ملا قلبو اتجاه لؤي )
... عمار كان بضرب لي لؤي وهو مابرد .. لانو لؤي كان بتجهز عشا
ن يمشي لي بسمه في بيتها ويشرح ليها ولي اهلها الحاصل كلو ..
عمار جا البيت ولقى لؤي جاهز ..
عمار: لؤي في شنو 😳 عم محمد ضرب وهو زهجااان سأل منك .. وقلت ليهو انت مافي في المكتب ..
لؤي : انا امبارح رجعت شربت .. كنت متشاكل مع بسمه
عمار: 😳😳 كيف يعمي ترجع تشرب
لؤي: 😡😡 اسكت.. المصيبه ما هنا .. المصيبه انو التلفون ضرب وانا رديت .. كنت فاكرها بسمه .. طلعت رؤى
عمار:اها وحصل شنو..
لؤي : رؤى استغلت حالتي .. وودتني بيتها .. وحصل الحصل..
عمار: لؤي😡😡😡 انت ماواعي كيف ترد .. كان تضرب لي اجيك
لؤي: اقول ليك ماواااااعي 😡😡😡.. بسمه عرفت بي اي شي
عمار: كيف يعني😳😳😳.. وهنا الجرس ضرب ..
عمار مشى فتح الباب .. لقاهو عم محمد .. بزهج وكواريك ..😡😡😡 الكلب ده وينو.. عمار حاول يحجزو .. ولؤي جا طالع..
عمي 😰 ..... محمد جاهو وضربو وبدا يضرب فيهو.. وعمار بقى في النص بحجز فيهو.. لانو لؤي اضرب بس وماقدر يرفع يدو على عم محمد ..( محمد وهو بضرب فيهو بقول ليهو😡😡)
دي بتي الامنتك عليها.. يا حيوان .. ياكلب .. دي بتي القلت حتختها جوا عيونك .. لوكنت جيت وقلت انك داير تعرس ما كنا حميناك بس تعمل العملتو ده .. يا عديم الاخلاق 👊✊..
عمار: عمي اهدى في سوء تفاهم خلينا نتكلم .. اسمع لؤي ع الاقل ..
محمد:😡😡😡😡 ماداير اسمع شي .. بتي دي تطلقها طوااااالي وبكره ورقتها تصلها.. وبالتلااااته سمعت😡😡😡
( وطلع ورزع الباب بي وراهو.. وهنا لؤي كان اتملى دم من الضرب )
وماقادر كان يرفع يدو ولا يدافع عن نفسو..
عمار ضمد جروحو .. ولؤي قال ليهو خليني براي.. واياك اهلي يعرفو بي الحصل هنا ده ...
عمار طلع .. وهو زاتو زعلان على البحصل لي صاحبو ده .. وشايف قدامو لؤي حياتو بتدمر وهو ماقادر يساعدو .. وزواجو حينتهي ..
😔😔😔
ابو بسمه رجع البيت وقال ليها بالكتير ورقتك تصلك الاسبوع ده ...
عدى يومين .. وتالت يوم .. بسمه جات لي ابوها
بسمه: ابوي اسمح لي ارجع الامارات لي خالاتي اقعد معاهم .. ابوي قلبي مكسووور ولو ما بعدت ما حاقدر انسى لؤي يا ابوي انا حبيتو .. وبقت بتبكي بحرقه وبقلب مكسوووووور 💔😭
محمد: حبيبتي ماحامنعك ... انا السبب في عذابك ده اعفي لي وحضن بتو وباسها في راسها ..
عمار سمع انو بسمه حتسافر .. وجا لي لؤي وكلمو... ولؤي الحزن ملا حياتو وفقد البسمه بعد بسمه غااابت من حياتو
لؤي: عمار انا ماحاوقفها من السفر.. خليها تمشي انا اذيتها شديد
عمار : حتخليها بالبساااطه دي؟
لؤي: مااا حتصدقني .. بسمه مااابتثق فيني .. مهما قلت ماحتصدقني .. .. كفايه لحدي هنا اتاذت بي سببي كتير ..
عمار : طيب ..
(طلع من لؤي وهو مهموووم بي حاله لؤي .. لأنها بقت تحزن .. وقال .. لازم اعمل شي .. وسرييع ... ماحاخلي صحبي يدمر زواجو .. وحياتو بالسهوووله دي😞)
..... ركب العربيه واتجه لي شقة رؤى😄
وهنا بسمه كانت بتجهز في شنطها للسفر 👜🎒🎩
Natsh
نتقااابل بكره 😘😘😘😘
الحلقه الاخيره 😍😍😍
#بحبكم ❤#الريدة_والذكرى_١٩
#LTD
رؤى: بسمه 😱 استني اشرح ليك
( وطااااااااااخ بسمه كف في وش رؤى 👋.. )
انتي وحده شاافله ومنحطه .. كيف قدرتي تعملي فيني كده؟. نسيتي العشره والايام.. طيب نسيتي امي البتقول ليك يااابتي .. ونسيتي ابوي الكان بوصلك للبيت عشاان بخاف عليك من الشارع ..
(والدموع نزلت غصبا عنها..💔 بقت بتتكلم وهي بتتخنق وبتبكي)
.. عشان طمعك وجحدك .. تعملي كده.. يعني شنو لؤي؟؟؟
اااا.. لو كنتي قبل العرس ولا حتى يوم العرس قلتي لي انك بتحبي لؤي .. كنت خليتو ليك😭.. عملتي فيني كده لييه وانا اعتبرتك اختي 😭.. ما كنت بهمك ؟ للدرجه دي ماعندك ضمير ولا اخلاق؟
ياخ انا وثقت فيك😭 وكنت بحكي ليك عن مشاااكلي مع راجلي😭 وكنتي بتحاولي تخربي فرحتي 😭 .. وكل مره بتصديني😭 وانا كنت عميااانه الوقت ده كلو.. وما مصدقه لؤي زاتو .. 😭.. حرام عليك العملتي فيني ده 😭.. اذيتك بي شنو انا!؟.، قصرت معاك بي شنو !؟.. ياتو يوم طلبتي مني حاجه ورفضتها😭.. كنت بقول ليك من عيوني .. وختيتك جوا عيوني ووثقت فيك 😭 ودي اخرة جزااتي😭.. تخونيني مع راجلي😭.. طيب ياخ كان تخافي على شرفك الفقدتيهو بسهوله كده ..😭😭.. بس ما حالومك .. انتي من يومك وحده ساااقطه .. ودي عمايل الساقطات وعديمات الاخلاق .. كيف حالوم وحده .. شرفها ماف فارق معاها😭 اجي افرق معاها انا ..
عمممري ماحانسى الجرح العملتي لي ده .. وعمري ماحانسى اللحظه دي .. كل الفات ... مسحتيهو انتي في يوم واااحد بس😭
( هي بتتكلم ورؤى واقفه ولا متأثره بي حاجه .. ولؤي دموعو نزلت 😭 ... وماقادر يتكلم )
بسمه: خليتك لي الله ياخد حقي منك وينتقم لي منك دنيا وأخره .. )( وقبلت على لؤي وهي بتبكي وتتخنق 😭😭)
دي الريدة الردتني ليها؟ .. ده الحب العيشتني ليهو؟.. ليه عملتو فيني كده 😭😭 وانهارت من البكا وقعت تبكي😭😭.. جا لؤي يمسكها.. صرخت . 😡😡😡😡 اوووووعك تلمسني .. اوووعك تلمسني .. لؤي: بسمه صدقيني انا مامتذكر حا
عمار جا البيت ولقى لؤي جاهز ..
عمار: لؤي في شنو 😳 عم محمد ضرب وهو زهجااان سأل منك .. وقلت ليهو انت مافي في المكتب ..
لؤي : انا امبارح رجعت شربت .. كنت متشاكل مع بسمه
عمار: 😳😳 كيف يعمي ترجع تشرب
لؤي: 😡😡 اسكت.. المصيبه ما هنا .. المصيبه انو التلفون ضرب وانا رديت .. كنت فاكرها بسمه .. طلعت رؤى
عمار:اها وحصل شنو..
لؤي : رؤى استغلت حالتي .. وودتني بيتها .. وحصل الحصل..
عمار: لؤي😡😡😡 انت ماواعي كيف ترد .. كان تضرب لي اجيك
لؤي: اقول ليك ماواااااعي 😡😡😡.. بسمه عرفت بي اي شي
عمار: كيف يعني😳😳😳.. وهنا الجرس ضرب ..
عمار مشى فتح الباب .. لقاهو عم محمد .. بزهج وكواريك ..😡😡😡 الكلب ده وينو.. عمار حاول يحجزو .. ولؤي جا طالع..
عمي 😰 ..... محمد جاهو وضربو وبدا يضرب فيهو.. وعمار بقى في النص بحجز فيهو.. لانو لؤي اضرب بس وماقدر يرفع يدو على عم محمد ..( محمد وهو بضرب فيهو بقول ليهو😡😡)
دي بتي الامنتك عليها.. يا حيوان .. ياكلب .. دي بتي القلت حتختها جوا عيونك .. لوكنت جيت وقلت انك داير تعرس ما كنا حميناك بس تعمل العملتو ده .. يا عديم الاخلاق 👊✊..
عمار: عمي اهدى في سوء تفاهم خلينا نتكلم .. اسمع لؤي ع الاقل ..
محمد:😡😡😡😡 ماداير اسمع شي .. بتي دي تطلقها طوااااالي وبكره ورقتها تصلها.. وبالتلااااته سمعت😡😡😡
( وطلع ورزع الباب بي وراهو.. وهنا لؤي كان اتملى دم من الضرب )
وماقادر كان يرفع يدو ولا يدافع عن نفسو..
عمار ضمد جروحو .. ولؤي قال ليهو خليني براي.. واياك اهلي يعرفو بي الحصل هنا ده ...
عمار طلع .. وهو زاتو زعلان على البحصل لي صاحبو ده .. وشايف قدامو لؤي حياتو بتدمر وهو ماقادر يساعدو .. وزواجو حينتهي ..
😔😔😔
ابو بسمه رجع البيت وقال ليها بالكتير ورقتك تصلك الاسبوع ده ...
عدى يومين .. وتالت يوم .. بسمه جات لي ابوها
بسمه: ابوي اسمح لي ارجع الامارات لي خالاتي اقعد معاهم .. ابوي قلبي مكسووور ولو ما بعدت ما حاقدر انسى لؤي يا ابوي انا حبيتو .. وبقت بتبكي بحرقه وبقلب مكسوووووور 💔😭
محمد: حبيبتي ماحامنعك ... انا السبب في عذابك ده اعفي لي وحضن بتو وباسها في راسها ..
عمار سمع انو بسمه حتسافر .. وجا لي لؤي وكلمو... ولؤي الحزن ملا حياتو وفقد البسمه بعد بسمه غااابت من حياتو
لؤي: عمار انا ماحاوقفها من السفر.. خليها تمشي انا اذيتها شديد
عمار : حتخليها بالبساااطه دي؟
لؤي: مااا حتصدقني .. بسمه مااابتثق فيني .. مهما قلت ماحتصدقني .. .. كفايه لحدي هنا اتاذت بي سببي كتير ..
عمار : طيب ..
(طلع من لؤي وهو مهموووم بي حاله لؤي .. لأنها بقت تحزن .. وقال .. لازم اعمل شي .. وسرييع ... ماحاخلي صحبي يدمر زواجو .. وحياتو بالسهوووله دي😞)
..... ركب العربيه واتجه لي شقة رؤى😄
وهنا بسمه كانت بتجهز في شنطها للسفر 👜🎒🎩
Natsh
نتقااابل بكره 😘😘😘😘
الحلقه الاخيره 😍😍😍
#بحبكم ❤#الريدة_والذكرى_١٩
#LTD
رؤى: بسمه 😱 استني اشرح ليك
( وطااااااااااخ بسمه كف في وش رؤى 👋.. )
انتي وحده شاافله ومنحطه .. كيف قدرتي تعملي فيني كده؟. نسيتي العشره والايام.. طيب نسيتي امي البتقول ليك يااابتي .. ونسيتي ابوي الكان بوصلك للبيت عشاان بخاف عليك من الشارع ..
(والدموع نزلت غصبا عنها..💔 بقت بتتكلم وهي بتتخنق وبتبكي)
.. عشان طمعك وجحدك .. تعملي كده.. يعني شنو لؤي؟؟؟
اااا.. لو كنتي قبل العرس ولا حتى يوم العرس قلتي لي انك بتحبي لؤي .. كنت خليتو ليك😭.. عملتي فيني كده لييه وانا اعتبرتك اختي 😭.. ما كنت بهمك ؟ للدرجه دي ماعندك ضمير ولا اخلاق؟
ياخ انا وثقت فيك😭 وكنت بحكي ليك عن مشاااكلي مع راجلي😭 وكنتي بتحاولي تخربي فرحتي 😭 .. وكل مره بتصديني😭 وانا كنت عميااانه الوقت ده كلو.. وما مصدقه لؤي زاتو .. 😭.. حرام عليك العملتي فيني ده 😭.. اذيتك بي شنو انا!؟.، قصرت معاك بي شنو !؟.. ياتو يوم طلبتي مني حاجه ورفضتها😭.. كنت بقول ليك من عيوني .. وختيتك جوا عيوني ووثقت فيك 😭 ودي اخرة جزااتي😭.. تخونيني مع راجلي😭.. طيب ياخ كان تخافي على شرفك الفقدتيهو بسهوله كده ..😭😭.. بس ما حالومك .. انتي من يومك وحده ساااقطه .. ودي عمايل الساقطات وعديمات الاخلاق .. كيف حالوم وحده .. شرفها ماف فارق معاها😭 اجي افرق معاها انا ..
عمممري ماحانسى الجرح العملتي لي ده .. وعمري ماحانسى اللحظه دي .. كل الفات ... مسحتيهو انتي في يوم واااحد بس😭
( هي بتتكلم ورؤى واقفه ولا متأثره بي حاجه .. ولؤي دموعو نزلت 😭 ... وماقادر يتكلم )
بسمه: خليتك لي الله ياخد حقي منك وينتقم لي منك دنيا وأخره .. )( وقبلت على لؤي وهي بتبكي وتتخنق 😭😭)
دي الريدة الردتني ليها؟ .. ده الحب العيشتني ليهو؟.. ليه عملتو فيني كده 😭😭 وانهارت من البكا وقعت تبكي😭😭.. جا لؤي يمسكها.. صرخت . 😡😡😡😡 اوووووعك تلمسني .. اوووعك تلمسني .. لؤي: بسمه صدقيني انا مامتذكر حا
جه وماعارف جيت هنا كيف ..
بسمه: ولسه بتكذب؟؟..ماكفاك العملتو فيني؟؟؟
وطلعت جرت سريييع .. وهي بتبكي 😭😭
لؤي طلع بس وراها .. ودور عربيتو ولحقها ..
(ورؤى هنا مبسوووووطه ولا حياة لمن تنادي😋)
بسمه وصلت البيت .. وجرت تلم هدومها وهي بتبكي .. وتتخنق
جا لؤي ودخل ليها .. وكل مايقرب منها .. هي تصرخ في وشو.. اووعك تقرب مني😡😡😡..
شالت هدومها وطلعت وجرت لي بيت اهلها بالعربيه ..
منيره فتحت ليها الباب ..😳😳😳 بسمه مالك
بسمه: امي😭😭😭 ووقعت من طولها ..
منيره: محمد محمد ووووووب علي .. اجري الحقني
محمد جا جاري ليها: في شنو .. بسمه😳😳😳 مالها..
وشالوها ورفعوها في غرفتها .. واستنو لحدي ماصحت ..
منيره : بسمه مالك خوفتينا خير في شنو😩
محمد: يابتي اتكلمي ظايكون لؤي حصل ليهو حاجه
بسمه: 😡😡😡 ماتجيب لي سيرتووووو ..
منيره ومحمد: يابت استهدي بالله خييير..
وبسمه بقت بتبكي ومنهاااره😭😭( والصدمه كانت حااااره شدييد. خوووصا من اقرب الناس ليها .. )
بسمه: انا مازعلانه من لؤي قدر مازعلانه من رؤى😭😭
منيره😳😳 يابت فهمينا.. لؤي مالو ورؤى مالها .. في شنو
ابوها قعد جنبها وحضنها وهي بتبكي .. 😭😭 وقال ليها.. بتي انا جنبك .. مافي زول حيأذيييك ..
بسمه .. زادت دموعها وهي بتإن بصوت حزيين .. أذوني يا ابوي اذوووني😭😭
( وبدت تحكي ليهم الحصل كلو من البدايه وللنهايه .. والام. بقت بتبكي مع بتها وكمان الابو مسك دموعو بالعافيه .. والغضب ملا قلبو اتجاه لؤي )
... عمار كان بضرب لي لؤي وهو مابرد .. لانو لؤي كان بتجهز عشان يمشي لي بسمه في بيتها ويشرح ليها ولي اهلها الحاصل كلو ..
عمار جا البيت ولقى لؤي جاهز ..
عمار: لؤي في شنو 😳 عم محمد ضرب وهو زهجااان سأل منك .. وقلت ليهو انت مافي في المكتب ..
لؤي : انا امبارح رجعت شربت .. كنت متشاكل مع بسمه
عمار: 😳😳 كيف يعمي ترجع تشرب
لؤي: 😡😡 اسكت.. المصيبه ما هنا .. المصيبه انو التلفون ضرب وانا رديت .. كنت فاكرها بسمه .. طلعت رؤى
عمار:اها وحصل شنو..
لؤي : رؤى استغلت حالتي .. وودتني بيتها .. وحصل الحصل..
عمار: لؤي😡😡😡 انت ماواعي كيف ترد .. كان تضرب لي اجيك
لؤي: اقول ليك ماواااااعي 😡😡😡.. بسمه عرفت بي اي شي
عمار: كيف يعني😳😳😳.. وهنا الجرس ضرب ..
عمار مشى فتح الباب .. لقاهو عم محمد .. بزهج وكواريك ..😡😡😡 الكلب ده وينو.. عمار حاول يحجزو .. ولؤي جا طالع..
عمي 😰 ..... محمد جاهو وضربو وبدا يضرب فيهو.. وعمار بقى في النص بحجز فيهو.. لانو لؤي اضرب بس وماقدر يرفع يدو على عم محمد ..( محمد وهو بضرب فيهو بقول ليهو😡😡)
دي بتي الامنتك عليها.. يا حيوان .. ياكلب .. دي بتي القلت حتختها جوا عيونك .. لوكنت جيت وقلت انك داير تعرس ما كنا حميناك بس تعمل العملتو ده .. يا عديم الاخلاق 👊✊..
عمار: عمي اهدى في سوء تفاهم خلينا نتكلم .. اسمع لؤي ع الاقل ..
محمد:😡😡😡😡 ماداير اسمع شي .. بتي دي تطلقها طوااااالي وبكره ورقتها تصلها.. وبالتلااااته سمعت😡😡😡
( وطلع ورزع الباب بي وراهو.. وهنا لؤي كان اتملى دم من الضرب )
وماقادر كان يرفع يدو ولا يدافع عن نفسو..
عمار ضمد جروحو .. ولؤي قال ليهو خليني براي.. واياك اهلي يعرفو بي الحصل هنا ده ...
عمار طلع .. وهو زاتو زعلان على البحصل لي صاحبو ده .. وشايف قدامو لؤي حياتو بتدمر وهو ماقادر يساعدو .. وزواجو حينتهي ..
😔😔😔
ابو بسمه رجع البيت وقال ليها بالكتير ورقتك تصلك الاسبوع ده ...
عدى يومين .. وتالت يوم .. بسمه جات لي ابوها
بسمه: ابوي اسمح لي ارجع الامارات لي خالاتي اقعد معاهم .. ابوي قلبي مكسووور ولو ما بعدت ما حاقدر انسى لؤي يا ابوي انا حبيتو .. وبقت بتبكي بحرقه وبقلب مكسوووووور 💔😭
محمد: حبيبتي ماحامنعك ... انا السبب في عذابك ده اعفي لي وحضن بتو وباسها في راسها ..
عمار سمع انو بسمه حتسافر .. وجا لي لؤي وكلمو... ولؤي الحزن ملا حياتو وفقد البسمه بعد بسمه غااابت من حياتو
لؤي: عمار انا ماحاوقفها من السفر.. خليها تمشي انا اذيتها شديد
عمار : حتخليها بالبساااطه دي؟
لؤي: مااا حتصدقني .. بسمه مااابتثق فيني .. مهما قلت ماحتصدقني .. .. كفايه لحدي هنا اتاذت بي سببي كتير ..
عمار : طيب ..
(طلع من لؤي وهو مهموووم بي حاله لؤي .. لأنها بقت تحزن .. وقال .. لازم اعمل شي .. وسرييع ... ماحاخلي صحبي يدمر زواجو .. وحياتو بالسهوووله دي😞)
..... ركب العربيه واتجه لي شقة رؤى😄
وهنا بسمه كانت بتجهز في شنطها للسفر 👜🎒🎩
Natsh
نتقااابل بكره 😘😘😘😘
الحلقه الاخيره 😍😍😍
#بحبكم ❤
بسمه: ولسه بتكذب؟؟..ماكفاك العملتو فيني؟؟؟
وطلعت جرت سريييع .. وهي بتبكي 😭😭
لؤي طلع بس وراها .. ودور عربيتو ولحقها ..
(ورؤى هنا مبسوووووطه ولا حياة لمن تنادي😋)
بسمه وصلت البيت .. وجرت تلم هدومها وهي بتبكي .. وتتخنق
جا لؤي ودخل ليها .. وكل مايقرب منها .. هي تصرخ في وشو.. اووعك تقرب مني😡😡😡..
شالت هدومها وطلعت وجرت لي بيت اهلها بالعربيه ..
منيره فتحت ليها الباب ..😳😳😳 بسمه مالك
بسمه: امي😭😭😭 ووقعت من طولها ..
منيره: محمد محمد ووووووب علي .. اجري الحقني
محمد جا جاري ليها: في شنو .. بسمه😳😳😳 مالها..
وشالوها ورفعوها في غرفتها .. واستنو لحدي ماصحت ..
منيره : بسمه مالك خوفتينا خير في شنو😩
محمد: يابتي اتكلمي ظايكون لؤي حصل ليهو حاجه
بسمه: 😡😡😡 ماتجيب لي سيرتووووو ..
منيره ومحمد: يابت استهدي بالله خييير..
وبسمه بقت بتبكي ومنهاااره😭😭( والصدمه كانت حااااره شدييد. خوووصا من اقرب الناس ليها .. )
بسمه: انا مازعلانه من لؤي قدر مازعلانه من رؤى😭😭
منيره😳😳 يابت فهمينا.. لؤي مالو ورؤى مالها .. في شنو
ابوها قعد جنبها وحضنها وهي بتبكي .. 😭😭 وقال ليها.. بتي انا جنبك .. مافي زول حيأذيييك ..
بسمه .. زادت دموعها وهي بتإن بصوت حزيين .. أذوني يا ابوي اذوووني😭😭
( وبدت تحكي ليهم الحصل كلو من البدايه وللنهايه .. والام. بقت بتبكي مع بتها وكمان الابو مسك دموعو بالعافيه .. والغضب ملا قلبو اتجاه لؤي )
... عمار كان بضرب لي لؤي وهو مابرد .. لانو لؤي كان بتجهز عشان يمشي لي بسمه في بيتها ويشرح ليها ولي اهلها الحاصل كلو ..
عمار جا البيت ولقى لؤي جاهز ..
عمار: لؤي في شنو 😳 عم محمد ضرب وهو زهجااان سأل منك .. وقلت ليهو انت مافي في المكتب ..
لؤي : انا امبارح رجعت شربت .. كنت متشاكل مع بسمه
عمار: 😳😳 كيف يعمي ترجع تشرب
لؤي: 😡😡 اسكت.. المصيبه ما هنا .. المصيبه انو التلفون ضرب وانا رديت .. كنت فاكرها بسمه .. طلعت رؤى
عمار:اها وحصل شنو..
لؤي : رؤى استغلت حالتي .. وودتني بيتها .. وحصل الحصل..
عمار: لؤي😡😡😡 انت ماواعي كيف ترد .. كان تضرب لي اجيك
لؤي: اقول ليك ماواااااعي 😡😡😡.. بسمه عرفت بي اي شي
عمار: كيف يعني😳😳😳.. وهنا الجرس ضرب ..
عمار مشى فتح الباب .. لقاهو عم محمد .. بزهج وكواريك ..😡😡😡 الكلب ده وينو.. عمار حاول يحجزو .. ولؤي جا طالع..
عمي 😰 ..... محمد جاهو وضربو وبدا يضرب فيهو.. وعمار بقى في النص بحجز فيهو.. لانو لؤي اضرب بس وماقدر يرفع يدو على عم محمد ..( محمد وهو بضرب فيهو بقول ليهو😡😡)
دي بتي الامنتك عليها.. يا حيوان .. ياكلب .. دي بتي القلت حتختها جوا عيونك .. لوكنت جيت وقلت انك داير تعرس ما كنا حميناك بس تعمل العملتو ده .. يا عديم الاخلاق 👊✊..
عمار: عمي اهدى في سوء تفاهم خلينا نتكلم .. اسمع لؤي ع الاقل ..
محمد:😡😡😡😡 ماداير اسمع شي .. بتي دي تطلقها طوااااالي وبكره ورقتها تصلها.. وبالتلااااته سمعت😡😡😡
( وطلع ورزع الباب بي وراهو.. وهنا لؤي كان اتملى دم من الضرب )
وماقادر كان يرفع يدو ولا يدافع عن نفسو..
عمار ضمد جروحو .. ولؤي قال ليهو خليني براي.. واياك اهلي يعرفو بي الحصل هنا ده ...
عمار طلع .. وهو زاتو زعلان على البحصل لي صاحبو ده .. وشايف قدامو لؤي حياتو بتدمر وهو ماقادر يساعدو .. وزواجو حينتهي ..
😔😔😔
ابو بسمه رجع البيت وقال ليها بالكتير ورقتك تصلك الاسبوع ده ...
عدى يومين .. وتالت يوم .. بسمه جات لي ابوها
بسمه: ابوي اسمح لي ارجع الامارات لي خالاتي اقعد معاهم .. ابوي قلبي مكسووور ولو ما بعدت ما حاقدر انسى لؤي يا ابوي انا حبيتو .. وبقت بتبكي بحرقه وبقلب مكسوووووور 💔😭
محمد: حبيبتي ماحامنعك ... انا السبب في عذابك ده اعفي لي وحضن بتو وباسها في راسها ..
عمار سمع انو بسمه حتسافر .. وجا لي لؤي وكلمو... ولؤي الحزن ملا حياتو وفقد البسمه بعد بسمه غااابت من حياتو
لؤي: عمار انا ماحاوقفها من السفر.. خليها تمشي انا اذيتها شديد
عمار : حتخليها بالبساااطه دي؟
لؤي: مااا حتصدقني .. بسمه مااابتثق فيني .. مهما قلت ماحتصدقني .. .. كفايه لحدي هنا اتاذت بي سببي كتير ..
عمار : طيب ..
(طلع من لؤي وهو مهموووم بي حاله لؤي .. لأنها بقت تحزن .. وقال .. لازم اعمل شي .. وسرييع ... ماحاخلي صحبي يدمر زواجو .. وحياتو بالسهوووله دي😞)
..... ركب العربيه واتجه لي شقة رؤى😄
وهنا بسمه كانت بتجهز في شنطها للسفر 👜🎒🎩
Natsh
نتقااابل بكره 😘😘😘😘
الحلقه الاخيره 😍😍😍
#بحبكم ❤
#الريدة_والذكرى_٢٠ #الأخييييييرة
LTD
#
عمار وصل لي بيت رؤى وفتحت الباب واتخلعت رؤى.. عمار😳
..وعمار لزا. الباب وقفلو بالمفتاح .. رؤى .. بتعمل في شنو انت😳😳..
..... هناك لؤي دخل غرفة بسمه .. وتلفزيونها شغااال .. رامي صبري ... غمضت عيني💔.. لؤي قعد في السرير بتاعها وشال بلوزتها وشمى عطرها فيها..
(كل ما انساها افتكرها.. مهما اشوف مابشوفش غيرها ... الوحيييدة اللي معاها وف هواها ارتحت انا🎶 عمرها ما هتبقى ماضي.. اللي بينا ماكانش عادي .. حب عااش من يوم لقانا ولسه هيعش كم سنه🎶🎤)
(في نفس الوقت بسمه كانت قاعده في بيتهم وفي غرفتها. فوق السرير بتبكي وبحرقه والم شديييد .. وبرضو التلفزيون شغال رامي صبري ..غمضت عيني🎶)
( شيء مستحيييل ينسااها قلبي ولو لي ليييله في بينا عشرة وذكريااات وحاجات جميييله 🎵)،....
.....
رؤى .. انت حيوان ..😡😡 قافله الباب لييه ..
عمار كان فاتح تسجيل التلفون .. ورؤى ماعارفاااهو ..
عمار: لو ماقلتي لي حصل شنو بينك انتي ولؤي .. ماحيحصل ليك خير
رؤى: هههه .. بالله بتهدد فيني .. قايلني حاخاف منك مثلا
(عمار قرب منها والغضب ماليهو ومسكها من رقبتها)
رؤى: عمار عمااار .. فكني .. انت حتخنقني 😡😡)
عمار: قبل شويه كنتي ماخايفه .. صح؟
انا ماحاخنقك .. عارفه حاعمل شنو لو ما اعترفتي لي بعمااايلك كلهاا من الأول مع لؤي .. حاغتصبك واصورك وانشرك في الانترنت
رؤى😳😳😳.. انت واحد ماعندك اخلاق😡( ودايره تمد يدها .. مسك ليها يدها بقوة)
عمار: هههه .. شوفو منو البتكلم عن الاخلاق .. البت الامبارح نامت مع راجل غريب عنها .. بما انك متعوده خلاص .. فيها شنو.. نعمل انا وانتي العملتي امبااارح 😉 بعدين الشقه مقفوله ومفتااحها عندي
(_رؤى اول مره تخاف .. وماكااان عندها مهرب )
فقالت ليهو: خلاص حاحكي ليك اي حاااجه ...
عمار : يلا انا سامعك يا شاطره.. رؤى: انا من العرس حاولت اوقع يين بسمه ولؤي.. وكنت بشكك بسمه وبقول ليها لؤي مادايرك .. وعشان صحبتها كانت مستحيل تشك فيني .. لؤي بريء وماعندو ذنب .. بس انا كنت دايراهو لي وغرت منها .. عشان كده رسلت الرسايل واتكلمت وغيرت صوتي .. ده كلو عشان دايراهو يكون معاي...وكنت بزعل شدييييد لما بسمه تقول لي لؤي عمل لي ولؤي بحبني ولؤي بحترمني وبخاف علي..
عمار: امبارح حصل شنووو بالتفصييييل
رؤى: فك يديني ياااخ .. المتني شديييد
عمار: طيب والم البت المسكينه ديك .. وكورك بصوت عالي في وشها
( اتكلمممممي قولي حصل شنو😡😡😡😡)
رؤى خافت وقربت تبكي وقالت ليهو خلاص حاقول ..
ضربت لي لؤي وهو كان شارب .. وماواعي .. واتكلم معاي ع اساس اني بسمه ... لما جيتو في شارع النيل وشفت حالتو.. سقتو البيت معاي .. وهو افتكر انو انا بسمه وانو ده بيتو لانو كان في عالم تاني ..
و...( وسكتت)
(عمار بي كواريك) و شنو يا سافله .. استغليتي حالتو..
رؤى: اااي😡😡😡 .. لانو شرب بس عشان هي زعلانه .. ولانو تعب بس عشان هي زعلانه .. لانو بحبها اكتر مني ولو علي .. اخد روحها وارتاح منها 😡😡
عمار عاين ليها وطلع .. وبرا قفل التسجيل ..
الصباااح🌷🌷
بسمه بتحضر في نفسها وشنطتها جاااهزة للسفر..
لبست فستان ابيض طويل وجكت جينز واتحجبت بي طرحة مزهرة بالوردي والبنبي .. وشبط بسيط واطي بنبي ماايل على بصلي 🌷
ومكياج خفيف .. وكالعااادة طلعت قمر .... مشت لي ابوها وامها في الصالون وابوها حضنها .. وامها. قالت ليها
حبيبتي باقي تلاته ساعات لسه على الطياره .. حاشتاق ليك💔
بسمه : وانا كمان يا امي .. بس السفره دي حتساعدني شووويه انسى لؤي 😿
.....
لؤي قام من الصباح وعارف انو الليله بسمه حتسافر .. لبس بنطلون بني خشبي .. وقميص ابيض وساعه انيقه سوداء وجزمة سوداء كلاسيك واتعطر.. وماشي للشغل ... ووصل المكتب .. من ناحيتو هو كان واثق من نفسو وانو ماعمل حاجه غلط .. وزعلان من بسمه لانها مابتصدقو.. فقرر .. يعمل زيها ويحاول يتناسى ...
عمار صحى من الصباح وجهز سريع ودور بالعربيه سريييييع
ومشى لي بيت بسمه..
فتح ليهو محمد
خير في شنو ؟؟
عمار: عمي داير اتكلم معاك .. ضروي .. انتي وعمه منيره وبسمه ..
جابهم التلاته وقعدو في الصالون ...
عمار فتح التسجيل بصوت عاااااالي .. 📢📢
بعد خلص التسجيل .. كلهم ساكتييين .. حتى بسمه ..
عمار قبل لي بسمه وقال ليها .. انتي حتمشي المطار بعد ده؟
بسمه: ااي .. الحصل حصل ونحنا ما مكتووبين لي بعض ..
عمار: سلام ياعمي وقام على حيلو✋...
محمد قدمو.. وقال ليهو.. انا خجلان من لؤي 😔
عمار: ولااايهمك عمي .. لؤي ماشايل في قلبو عنك .. واي زول كان ممكن يعمل العملتو انت ..
وركب ومشى المكتب لي لؤي
وهنا بسمه ركبت ومشت المطار ومع اهلها ..
عمار وصل لي لؤي .. وقال ليهو .. انا كنت عند بسمه وهي عرفت الحقيقه كلهاااا ورؤى الاعترفت
لؤي: ماقصه رؤى وحقيقه .. بسمه مابتثق فيني ياعمار .. والثقه اساس اي علاقه ناجحه
عمار: انت غبي .. اي وحده مكانها كان ممكن تعمل العملتو بسمه واك
LTD
#
عمار وصل لي بيت رؤى وفتحت الباب واتخلعت رؤى.. عمار😳
..وعمار لزا. الباب وقفلو بالمفتاح .. رؤى .. بتعمل في شنو انت😳😳..
..... هناك لؤي دخل غرفة بسمه .. وتلفزيونها شغااال .. رامي صبري ... غمضت عيني💔.. لؤي قعد في السرير بتاعها وشال بلوزتها وشمى عطرها فيها..
(كل ما انساها افتكرها.. مهما اشوف مابشوفش غيرها ... الوحيييدة اللي معاها وف هواها ارتحت انا🎶 عمرها ما هتبقى ماضي.. اللي بينا ماكانش عادي .. حب عااش من يوم لقانا ولسه هيعش كم سنه🎶🎤)
(في نفس الوقت بسمه كانت قاعده في بيتهم وفي غرفتها. فوق السرير بتبكي وبحرقه والم شديييد .. وبرضو التلفزيون شغال رامي صبري ..غمضت عيني🎶)
( شيء مستحيييل ينسااها قلبي ولو لي ليييله في بينا عشرة وذكريااات وحاجات جميييله 🎵)،....
.....
رؤى .. انت حيوان ..😡😡 قافله الباب لييه ..
عمار كان فاتح تسجيل التلفون .. ورؤى ماعارفاااهو ..
عمار: لو ماقلتي لي حصل شنو بينك انتي ولؤي .. ماحيحصل ليك خير
رؤى: هههه .. بالله بتهدد فيني .. قايلني حاخاف منك مثلا
(عمار قرب منها والغضب ماليهو ومسكها من رقبتها)
رؤى: عمار عمااار .. فكني .. انت حتخنقني 😡😡)
عمار: قبل شويه كنتي ماخايفه .. صح؟
انا ماحاخنقك .. عارفه حاعمل شنو لو ما اعترفتي لي بعمااايلك كلهاا من الأول مع لؤي .. حاغتصبك واصورك وانشرك في الانترنت
رؤى😳😳😳.. انت واحد ماعندك اخلاق😡( ودايره تمد يدها .. مسك ليها يدها بقوة)
عمار: هههه .. شوفو منو البتكلم عن الاخلاق .. البت الامبارح نامت مع راجل غريب عنها .. بما انك متعوده خلاص .. فيها شنو.. نعمل انا وانتي العملتي امبااارح 😉 بعدين الشقه مقفوله ومفتااحها عندي
(_رؤى اول مره تخاف .. وماكااان عندها مهرب )
فقالت ليهو: خلاص حاحكي ليك اي حاااجه ...
عمار : يلا انا سامعك يا شاطره.. رؤى: انا من العرس حاولت اوقع يين بسمه ولؤي.. وكنت بشكك بسمه وبقول ليها لؤي مادايرك .. وعشان صحبتها كانت مستحيل تشك فيني .. لؤي بريء وماعندو ذنب .. بس انا كنت دايراهو لي وغرت منها .. عشان كده رسلت الرسايل واتكلمت وغيرت صوتي .. ده كلو عشان دايراهو يكون معاي...وكنت بزعل شدييييد لما بسمه تقول لي لؤي عمل لي ولؤي بحبني ولؤي بحترمني وبخاف علي..
عمار: امبارح حصل شنووو بالتفصييييل
رؤى: فك يديني ياااخ .. المتني شديييد
عمار: طيب والم البت المسكينه ديك .. وكورك بصوت عالي في وشها
( اتكلمممممي قولي حصل شنو😡😡😡😡)
رؤى خافت وقربت تبكي وقالت ليهو خلاص حاقول ..
ضربت لي لؤي وهو كان شارب .. وماواعي .. واتكلم معاي ع اساس اني بسمه ... لما جيتو في شارع النيل وشفت حالتو.. سقتو البيت معاي .. وهو افتكر انو انا بسمه وانو ده بيتو لانو كان في عالم تاني ..
و...( وسكتت)
(عمار بي كواريك) و شنو يا سافله .. استغليتي حالتو..
رؤى: اااي😡😡😡 .. لانو شرب بس عشان هي زعلانه .. ولانو تعب بس عشان هي زعلانه .. لانو بحبها اكتر مني ولو علي .. اخد روحها وارتاح منها 😡😡
عمار عاين ليها وطلع .. وبرا قفل التسجيل ..
الصباااح🌷🌷
بسمه بتحضر في نفسها وشنطتها جاااهزة للسفر..
لبست فستان ابيض طويل وجكت جينز واتحجبت بي طرحة مزهرة بالوردي والبنبي .. وشبط بسيط واطي بنبي ماايل على بصلي 🌷
ومكياج خفيف .. وكالعااادة طلعت قمر .... مشت لي ابوها وامها في الصالون وابوها حضنها .. وامها. قالت ليها
حبيبتي باقي تلاته ساعات لسه على الطياره .. حاشتاق ليك💔
بسمه : وانا كمان يا امي .. بس السفره دي حتساعدني شووويه انسى لؤي 😿
.....
لؤي قام من الصباح وعارف انو الليله بسمه حتسافر .. لبس بنطلون بني خشبي .. وقميص ابيض وساعه انيقه سوداء وجزمة سوداء كلاسيك واتعطر.. وماشي للشغل ... ووصل المكتب .. من ناحيتو هو كان واثق من نفسو وانو ماعمل حاجه غلط .. وزعلان من بسمه لانها مابتصدقو.. فقرر .. يعمل زيها ويحاول يتناسى ...
عمار صحى من الصباح وجهز سريع ودور بالعربيه سريييييع
ومشى لي بيت بسمه..
فتح ليهو محمد
خير في شنو ؟؟
عمار: عمي داير اتكلم معاك .. ضروي .. انتي وعمه منيره وبسمه ..
جابهم التلاته وقعدو في الصالون ...
عمار فتح التسجيل بصوت عاااااالي .. 📢📢
بعد خلص التسجيل .. كلهم ساكتييين .. حتى بسمه ..
عمار قبل لي بسمه وقال ليها .. انتي حتمشي المطار بعد ده؟
بسمه: ااي .. الحصل حصل ونحنا ما مكتووبين لي بعض ..
عمار: سلام ياعمي وقام على حيلو✋...
محمد قدمو.. وقال ليهو.. انا خجلان من لؤي 😔
عمار: ولااايهمك عمي .. لؤي ماشايل في قلبو عنك .. واي زول كان ممكن يعمل العملتو انت ..
وركب ومشى المكتب لي لؤي
وهنا بسمه ركبت ومشت المطار ومع اهلها ..
عمار وصل لي لؤي .. وقال ليهو .. انا كنت عند بسمه وهي عرفت الحقيقه كلهاااا ورؤى الاعترفت
لؤي: ماقصه رؤى وحقيقه .. بسمه مابتثق فيني ياعمار .. والثقه اساس اي علاقه ناجحه
عمار: انت غبي .. اي وحده مكانها كان ممكن تعمل العملتو بسمه واك
تررر كمان .. ع العموم مرتك .. كلها ساعات وتسافر ... وطلع وخلاهو ..
لؤي لما سمع كلمه حتسااافر دي ومرتك .. حسى باحساس غريب وقرر يخلي الكبرياء والزعل وراهو وجرا بي سرعه وركب العربيه واتجه للمطار.. دخل صالة كبار ابزوار وهو بفتش فيها ..
لقاها واقفه في الشباك بتعاين للطيارات .. وامها وابوها قاعدين .. شافوهو 😳 لؤي😳..
بسظه لما سمعو اسمو .. كأنو قلبها شالو من مكانو ... واتلفتت عليهو.. وهوو واقف بعيد بعاين ليها .. وهي بتعاين ليهو في عيوني وعايزة تبكي ..
لؤي: ظلمتيني وما سألتي فيني .. وهسي عايزة تخليني وبدون ماتسألي فيني ..
بسمه الدموع نزلت منها طوالي .. والاهل قاعدين يتفرجو 😳
لؤي: ماعندي خاطر عندك .. ولا شوووويه بس( قالها بصوت حنييين وكلو شوووق ... )
بسمه جرت ليهو وحضنتو ❤
اهلها😳😳😳😳😳😳
العاملين في الصاله😳😳😳😳
بسمه وهي بتتخنق .. انا ما قادرة اتنفس من غيرك .. انت حيواان... ماعارفني كنت قاعدة على نااار ..
لؤي حضنها برضو وقال ليها : لو قلت ليك ماتمشي .. ؟؟
بسمه ليييه .. وهي بتبكي ..
لؤي: عشان انتي مرتي وروحي وعايزك تكوني ام اولادي الكتااااار العايز اجيبهم منك .. وباسها في راسها ..
منيره .. رقرقت 😢.. والابو اتأثر شديييد 😔
بسمه: انا بريدك شدييد يا لؤي وباستو في راسو ...
) وهنا كانو بيندهو فيها في الطيارة .. )
بسمه ضحكت وهي بتبكي 😄... قولو ليهم نست روحها ونفسها .. في السودان .. ومابتقدر تسافر من غير روح 💘
لؤي:❤.. بريييييييييدك يااااخ يامستهبله😉
بسمه .. باستو في خدودو.. وانا بموووت في ريدك ..
لؤي:👀 يامره مابتخجلي من الناس .. قاعدين يعاينو لينا .. عايني ابوك بحمر ليك كيف ..
اتلفتت لقت ابوها بضحك فيها 😂😂😂 وامها برضو 😂😂
عاينت لي لؤي .. وضربتو في كتفو 😒👊 .. كذاب ..
وبقو بضحكو هم الاتنييين😂😂
)
(سندس 👇)
وعدت سنينهم مع بعض وكلها ريدة .. وفي المطار كانت اخر محطة للذكرى ... لؤي حافظ عليها وهي ختتو جوه عيونها ومن درس رؤى .. اتعلمت كيف تثق فيهو .. ومن يومها وهي وهو .. بنو علاقتهم على اساس الثقه والتفاهم .. والريييدة💓💛 وربنا رزقهم اربعه اولاد وتلاته بنات👩👧👧👨👨👨👨
" النهااااااية👑"
**، و مراات بنواجه عقبات ولا أخطاء من الماضي .. لو ما اتخطينها بي التفاهم .. ما حنقدر نتخطاها.. الثقة اساس اي علاقه ..
خوة - صحبة- ريدة💙
هي البتقوي العلاقه وبتحافظ عليها ..
السبب الحقيقي ورا الرجعة بتاعت لؤي وبسمه..
ماعمار 😄... البت الشحااااده الصغيره .. الجات لي لؤي تتذكرو .. لما لؤي اتصدق بي نية انو بسمه ترجع ليهو.. والبت الصغيره في سرها دعت لي ربنا .. انو يحقق ليهو مراده...
الصدقه دي هي الخلت عمار يمشي من بيتو لي رؤى ويحل مشكلة صحبو.. والصدقات بتعمل اكتر من كده 😃
ااتصدقو بنية احلامكم وطموحاتكم .. واتصدقو لي وجه الله 👌💙❤💞 .. الصدقة مفعولها اكبر مما تتصورو 💗
Natsh
ومتااابعتكم ... بي الدنيا ومافيها ❤😘😍
.. تسلمو لُيَ
لؤي لما سمع كلمه حتسااافر دي ومرتك .. حسى باحساس غريب وقرر يخلي الكبرياء والزعل وراهو وجرا بي سرعه وركب العربيه واتجه للمطار.. دخل صالة كبار ابزوار وهو بفتش فيها ..
لقاها واقفه في الشباك بتعاين للطيارات .. وامها وابوها قاعدين .. شافوهو 😳 لؤي😳..
بسظه لما سمعو اسمو .. كأنو قلبها شالو من مكانو ... واتلفتت عليهو.. وهوو واقف بعيد بعاين ليها .. وهي بتعاين ليهو في عيوني وعايزة تبكي ..
لؤي: ظلمتيني وما سألتي فيني .. وهسي عايزة تخليني وبدون ماتسألي فيني ..
بسمه الدموع نزلت منها طوالي .. والاهل قاعدين يتفرجو 😳
لؤي: ماعندي خاطر عندك .. ولا شوووويه بس( قالها بصوت حنييين وكلو شوووق ... )
بسمه جرت ليهو وحضنتو ❤
اهلها😳😳😳😳😳😳
العاملين في الصاله😳😳😳😳
بسمه وهي بتتخنق .. انا ما قادرة اتنفس من غيرك .. انت حيواان... ماعارفني كنت قاعدة على نااار ..
لؤي حضنها برضو وقال ليها : لو قلت ليك ماتمشي .. ؟؟
بسمه ليييه .. وهي بتبكي ..
لؤي: عشان انتي مرتي وروحي وعايزك تكوني ام اولادي الكتااااار العايز اجيبهم منك .. وباسها في راسها ..
منيره .. رقرقت 😢.. والابو اتأثر شديييد 😔
بسمه: انا بريدك شدييد يا لؤي وباستو في راسو ...
) وهنا كانو بيندهو فيها في الطيارة .. )
بسمه ضحكت وهي بتبكي 😄... قولو ليهم نست روحها ونفسها .. في السودان .. ومابتقدر تسافر من غير روح 💘
لؤي:❤.. بريييييييييدك يااااخ يامستهبله😉
بسمه .. باستو في خدودو.. وانا بموووت في ريدك ..
لؤي:👀 يامره مابتخجلي من الناس .. قاعدين يعاينو لينا .. عايني ابوك بحمر ليك كيف ..
اتلفتت لقت ابوها بضحك فيها 😂😂😂 وامها برضو 😂😂
عاينت لي لؤي .. وضربتو في كتفو 😒👊 .. كذاب ..
وبقو بضحكو هم الاتنييين😂😂
)
(سندس 👇)
وعدت سنينهم مع بعض وكلها ريدة .. وفي المطار كانت اخر محطة للذكرى ... لؤي حافظ عليها وهي ختتو جوه عيونها ومن درس رؤى .. اتعلمت كيف تثق فيهو .. ومن يومها وهي وهو .. بنو علاقتهم على اساس الثقه والتفاهم .. والريييدة💓💛 وربنا رزقهم اربعه اولاد وتلاته بنات👩👧👧👨👨👨👨
" النهااااااية👑"
**، و مراات بنواجه عقبات ولا أخطاء من الماضي .. لو ما اتخطينها بي التفاهم .. ما حنقدر نتخطاها.. الثقة اساس اي علاقه ..
خوة - صحبة- ريدة💙
هي البتقوي العلاقه وبتحافظ عليها ..
السبب الحقيقي ورا الرجعة بتاعت لؤي وبسمه..
ماعمار 😄... البت الشحااااده الصغيره .. الجات لي لؤي تتذكرو .. لما لؤي اتصدق بي نية انو بسمه ترجع ليهو.. والبت الصغيره في سرها دعت لي ربنا .. انو يحقق ليهو مراده...
الصدقه دي هي الخلت عمار يمشي من بيتو لي رؤى ويحل مشكلة صحبو.. والصدقات بتعمل اكتر من كده 😃
ااتصدقو بنية احلامكم وطموحاتكم .. واتصدقو لي وجه الله 👌💙❤💞 .. الصدقة مفعولها اكبر مما تتصورو 💗
Natsh
ومتااابعتكم ... بي الدنيا ومافيها ❤😘😍
.. تسلمو لُيَ
[22/07 9:42 PM] Lolo: #الريدة_والذكرى_١
LTD
في ليلة شتاء يوم الجمعة .. صلاة الظهر ..
الناس جو داخلين لي ابو بسمة الخال محمد ..
الفف الفف مبروووك عقدنا ياخااال .. الله يبارك فيكم كلللكم ياااارب .. عقبااااال الشباااب 😃
تستاهل والله ياحاج .. لؤي راجل ممتاااز وماشااء الله عليهو مالي مركزو .. مازي باقي الشبااب الطايشين .. بدون وعي وفهم ..
قااادر يمسك مصانع ابوهو ويديرها ... والله ياحاج محظوووظة بتك بسمه بيهو وربنا يوفقهم .. بيت مال وعيال يااارب .. وان شاااء الله تتوقى الروابط والصداقه اكتررر واكتررر.....
)جات داخله صحبة العروس .. رؤى .. بتبااارك ليها ..
بسمة الف مبروووك عليييك .. خلااص عقدو..
ايوووو يووووي يوووي 😄
بسمة .. الله يبارك فيك ..
رؤى: بتقوليها بكل برود مالك
بسمة: هههههه .. ماتعملي لي فيها غبيه .. عارفه انتي لؤي شاب وسمح ومكسر بنات الدنيا وغنياااان شديد وصغير .. وكل الناس بيتمنوهو..
بس انا وهو ما بنحب بعض والعرس ده مجرد شراااكه بس بين ابوي وبين ابوهو حاج اسماعيل.. عشان يوسعو شغلهم وبس .. والشراكه تقوى اكتر بالعرس ده ..
خلاص عليك الله ما تساليني مامبسوطه مااالك ..
رؤى: بس انتي ماحصل حبيتي زول .. احتمال تحبيهو بعد العرس ..
بسمة: هههههاي بالله عليك الله كلام امي ده ماتعيدي لي ..
انا ماشه الكوفير بعد ده ..
رؤى😡 الكوفير هسي .. انتي هبله .. ده عرسك .. مفروض من الصباااح تكوني هناك ياعبيطه ..
بسمة .. زحي من وشي 😒
....
(عمار جا داخل على لؤي في الصالون ..)
عمار: ياعرييييييس😄😄 منووور والله
لؤي: خير في شنوو تاااني .. اها قول لي في مسوار غير الصالون ده ..
عمار: يا اخونا مضايق مااالك انت .. الليله عرسك يافرده .. لازم تكون اااخر انبساااطه ورواااق ..
بعدين البت السممممحه دي راجيااااك 😉
لؤي: ياخ ماناقصك وده ماوقت هظارك
عمار: لؤي خلاااص .. افرد خلقتك دي..
الناس حتلاااحظ لييك بعدين .. وحيبدو يتكلمو فيكم ويقولو ماراضين على العرس عملتو ليييه
لؤي: عشان ابوي بس ماداير ازعلو..
عمار: ماعشان ابوك بس... عشان السنيورة جررررحتك وخااانتك وهسي انت داير تعرس وتنساااها صح؟
لؤي: انا مابحب بسمة وما حتنسيني ليها .. اذا حانساها في يوم فبس لاني انا داير انسى..
....منتظرك انا لما تخلص وريني يالؤي.. الله يهديك بس😃
......
(جا الليل والناس اتجهو كللللهم للعرس في صالة الوداااد 😃)
بسمة بت جمييييييلة شديد .. حواجبها غزيره سود ولونها خمري .. وملامحها فتااانه وجسمها مقسم بتمسك خصرها بيدك ..
وشعرها طويييل .. وبتحب الرقييص وبالاخص البالي .. اتعلمتو لما كانت في الامارت 😍
....
تم العرس والناس باركو لي بسمة ولؤي ..
ومشو للشقه ..
اول مادخلوها .. لؤي بارك ليها العرس وقال ليها تعالي داير اتكلم معاك في كلمتين ..
دخلو الصالة وقعدو ...
لؤي : بسمة انتي عارفه العرس ده تم ليه صح!؟
بسمة: ايوه. صح
لؤي: نتفق انا وانتي من الليله انو بره حنكون اححححلى عرسان ..
بس جوه البيت انا وانتي ما حنكون مع بعض ..
بسمة: مافهمتك!؟
لؤي: يعني ماحيحصل بينا اي شي لا الليله ولا اي يوم تااني.. بعتقد كده فهمتي!
(بسمة استغررربت شدييييد .. بس هي كمان ما كانت بتحبو)
قالت ليهو: فهمتك اي ..
لؤي : طيب تعالي اوريك الجزء اليمين من الشقه حقك ..
والجزء الشمال حقي .. المطبخ مشترك ..
اي حاجه دايراها طوالي تجي تقوليها لي
بسمه: شكرا ليك
لؤي: العفو ..
يلا انا داخل اغير وانوم اليوم كان متعب شديييد ..
بسمه: طيييب وانا كمان داخله .. تصبح ع خير
لؤي تلاقي الخير..
دخلت بسمه وقعدت تفكر براها .. طيب بما انو نحنا الاتنين مابنحب بعض ..كده كويس ليك يابسمه تكوني عااايشه كانك براك ...
بس اسم انك عرستي.. الحمد لله
ما كنت دايره اعيش كده مع شريك حياتي .. يس العرس جا كده
وحصل خير ورقدت نااامت...
Natsh
نَتْقًاااابّلُ ـ ..........!!
[22/07 9:42 PM] Lolo: #الريدة_والذكرى_٢
LTD
صحو تاني يوم الصباح بسمة ولؤي ..
بسمة كانت بتشرب في الشاي بره في الصاله .. جاها لؤي
صباح الخير
بسمة:صباح النور
لؤي:ان شاء الله نممتي كووويس ؟
بسمة: الحمد لله بخييير .. اتفضل اشرب شاي
لؤي: لا شكرا .. طالع انا .. دايره حاجه ؟
بسمه: لا شكرا
لؤي : طيييب .. لو جيتي تطلعي من البيت وريني عليييك الله عشان يكون عندي خبر
بسمة: لالا ماعندي طلعه .. امشي وين بس😄
بعد طلع لؤي ...
بسمه قعدت وحضرت تلفزيون وماخلت فيلم ماكملتو.. بس حست بي ملل كده .. والجزء بتاعها محصور طبعا..
وهي بت فضوليه شدييييد .. قالت .. امشي اشوف غرفة لؤي عامله كييف 😉
دخلت الغرفة .. وعاينت حوليها كلها بالاسود والابيض وديكور حلو وراقي .. وغرفه واااااسعه .. فتحت الدولاب لقت البدل براحها والساعات والجكتات .. وكل الملابس والقمصان مرتبه وحلوة .. عرفت انو زول منظم ..
عاينت جنب المرايا لقت العطور بانواعها واشكالها .. اتشوقت تشيل عطر بلو وشمتو ..
قالت: الله ريحة عطر
LTD
في ليلة شتاء يوم الجمعة .. صلاة الظهر ..
الناس جو داخلين لي ابو بسمة الخال محمد ..
الفف الفف مبروووك عقدنا ياخااال .. الله يبارك فيكم كلللكم ياااارب .. عقبااااال الشباااب 😃
تستاهل والله ياحاج .. لؤي راجل ممتاااز وماشااء الله عليهو مالي مركزو .. مازي باقي الشبااب الطايشين .. بدون وعي وفهم ..
قااادر يمسك مصانع ابوهو ويديرها ... والله ياحاج محظوووظة بتك بسمه بيهو وربنا يوفقهم .. بيت مال وعيال يااارب .. وان شاااء الله تتوقى الروابط والصداقه اكتررر واكتررر.....
)جات داخله صحبة العروس .. رؤى .. بتبااارك ليها ..
بسمة الف مبروووك عليييك .. خلااص عقدو..
ايوووو يووووي يوووي 😄
بسمة .. الله يبارك فيك ..
رؤى: بتقوليها بكل برود مالك
بسمة: هههههه .. ماتعملي لي فيها غبيه .. عارفه انتي لؤي شاب وسمح ومكسر بنات الدنيا وغنياااان شديد وصغير .. وكل الناس بيتمنوهو..
بس انا وهو ما بنحب بعض والعرس ده مجرد شراااكه بس بين ابوي وبين ابوهو حاج اسماعيل.. عشان يوسعو شغلهم وبس .. والشراكه تقوى اكتر بالعرس ده ..
خلاص عليك الله ما تساليني مامبسوطه مااالك ..
رؤى: بس انتي ماحصل حبيتي زول .. احتمال تحبيهو بعد العرس ..
بسمة: هههههاي بالله عليك الله كلام امي ده ماتعيدي لي ..
انا ماشه الكوفير بعد ده ..
رؤى😡 الكوفير هسي .. انتي هبله .. ده عرسك .. مفروض من الصباااح تكوني هناك ياعبيطه ..
بسمة .. زحي من وشي 😒
....
(عمار جا داخل على لؤي في الصالون ..)
عمار: ياعرييييييس😄😄 منووور والله
لؤي: خير في شنوو تاااني .. اها قول لي في مسوار غير الصالون ده ..
عمار: يا اخونا مضايق مااالك انت .. الليله عرسك يافرده .. لازم تكون اااخر انبساااطه ورواااق ..
بعدين البت السممممحه دي راجيااااك 😉
لؤي: ياخ ماناقصك وده ماوقت هظارك
عمار: لؤي خلاااص .. افرد خلقتك دي..
الناس حتلاااحظ لييك بعدين .. وحيبدو يتكلمو فيكم ويقولو ماراضين على العرس عملتو ليييه
لؤي: عشان ابوي بس ماداير ازعلو..
عمار: ماعشان ابوك بس... عشان السنيورة جررررحتك وخااانتك وهسي انت داير تعرس وتنساااها صح؟
لؤي: انا مابحب بسمة وما حتنسيني ليها .. اذا حانساها في يوم فبس لاني انا داير انسى..
....منتظرك انا لما تخلص وريني يالؤي.. الله يهديك بس😃
......
(جا الليل والناس اتجهو كللللهم للعرس في صالة الوداااد 😃)
بسمة بت جمييييييلة شديد .. حواجبها غزيره سود ولونها خمري .. وملامحها فتااانه وجسمها مقسم بتمسك خصرها بيدك ..
وشعرها طويييل .. وبتحب الرقييص وبالاخص البالي .. اتعلمتو لما كانت في الامارت 😍
....
تم العرس والناس باركو لي بسمة ولؤي ..
ومشو للشقه ..
اول مادخلوها .. لؤي بارك ليها العرس وقال ليها تعالي داير اتكلم معاك في كلمتين ..
دخلو الصالة وقعدو ...
لؤي : بسمة انتي عارفه العرس ده تم ليه صح!؟
بسمة: ايوه. صح
لؤي: نتفق انا وانتي من الليله انو بره حنكون اححححلى عرسان ..
بس جوه البيت انا وانتي ما حنكون مع بعض ..
بسمة: مافهمتك!؟
لؤي: يعني ماحيحصل بينا اي شي لا الليله ولا اي يوم تااني.. بعتقد كده فهمتي!
(بسمة استغررربت شدييييد .. بس هي كمان ما كانت بتحبو)
قالت ليهو: فهمتك اي ..
لؤي : طيب تعالي اوريك الجزء اليمين من الشقه حقك ..
والجزء الشمال حقي .. المطبخ مشترك ..
اي حاجه دايراها طوالي تجي تقوليها لي
بسمه: شكرا ليك
لؤي: العفو ..
يلا انا داخل اغير وانوم اليوم كان متعب شديييد ..
بسمه: طيييب وانا كمان داخله .. تصبح ع خير
لؤي تلاقي الخير..
دخلت بسمه وقعدت تفكر براها .. طيب بما انو نحنا الاتنين مابنحب بعض ..كده كويس ليك يابسمه تكوني عااايشه كانك براك ...
بس اسم انك عرستي.. الحمد لله
ما كنت دايره اعيش كده مع شريك حياتي .. يس العرس جا كده
وحصل خير ورقدت نااامت...
Natsh
نَتْقًاااابّلُ ـ ..........!!
[22/07 9:42 PM] Lolo: #الريدة_والذكرى_٢
LTD
صحو تاني يوم الصباح بسمة ولؤي ..
بسمة كانت بتشرب في الشاي بره في الصاله .. جاها لؤي
صباح الخير
بسمة:صباح النور
لؤي:ان شاء الله نممتي كووويس ؟
بسمة: الحمد لله بخييير .. اتفضل اشرب شاي
لؤي: لا شكرا .. طالع انا .. دايره حاجه ؟
بسمه: لا شكرا
لؤي : طيييب .. لو جيتي تطلعي من البيت وريني عليييك الله عشان يكون عندي خبر
بسمة: لالا ماعندي طلعه .. امشي وين بس😄
بعد طلع لؤي ...
بسمه قعدت وحضرت تلفزيون وماخلت فيلم ماكملتو.. بس حست بي ملل كده .. والجزء بتاعها محصور طبعا..
وهي بت فضوليه شدييييد .. قالت .. امشي اشوف غرفة لؤي عامله كييف 😉
دخلت الغرفة .. وعاينت حوليها كلها بالاسود والابيض وديكور حلو وراقي .. وغرفه واااااسعه .. فتحت الدولاب لقت البدل براحها والساعات والجكتات .. وكل الملابس والقمصان مرتبه وحلوة .. عرفت انو زول منظم ..
عاينت جنب المرايا لقت العطور بانواعها واشكالها .. اتشوقت تشيل عطر بلو وشمتو ..
قالت: الله ريحة عطر
وو رهييييييييبه😍😍
.. لقت علبه مع العطور مقفوله بي طبله صغييييره .. استقربت من القفل وحاولت تفتحها ماااقدرت ..
فجأة الباب فتح ..
بسمه سمعتو .. قامت جاريه سرييييع وقفلت الغرفه .. لؤي لاقاها في الصاله ..
بسمه!!
بسمه : ايواا .. لؤي : مالك نفسك قايم !
بسمه: لا كنت برتب في شنطتي بس .. انت رجعت مالك؟
لؤي : نسيت ملفات المشروع هنا ..
(شال ملفاتو وطلع .. بسمه بوراهو قلبها برد قالت ... الحمممممد لله )
.....
جا الليل وهي حضرت العشاء وانتظرتو. وماجا ..
كانت لابسه فستان على الجسم ولونو احمر نبيذي كده وقصييير وفاكه شعرها الاسود الطوييييييل ومكياج خفيييف لانها ما محتاااجه وجمالها طبيعي ..
انتظرتو وانتظرتو واتاخر
بسمه: انا مالي زاتو بنتظرو لما بطني تتفرم .. عنو ياخ 😒 حاكل زاتو.😡😡😡
واكلت ونامت على الكنبه ... جنب التلفزيون ..
لؤي رجع الساعه اتنين بالليل وفتح الباب وجا داخل .. كورك ليها ما ردت ..
مشى الصاله لقاها قاعده .. قرب شووويه ..
قال: سبحاااااااان الله .. تبااااارك الرحمان 😆.. والله يا عمار كلامك صح .. البت دي جميييييله كده لييه 😍
قعد في الارض وعاين ليها .. في عيونها ولونها ومسك شعرها وبقى بمشي في يدو عليها وبقول ليها ربنا يحرسك ..
وقام وشالها ...ودخلها غرفتها عشان تنوم وغطاها وطلع ..
لؤي..😳😳 البت دي نفسها بتاعت الصباح وبنطلون الجينز والبلوزة الواسعه والكعكات 😳 سبحااان مغير االاحوال،😂😂
...
صحو الصباح .. 🍀
بسمه لقت روحها في سريرها .. اتخلعت😳 انا الجابني شنو .. وبتين نمت ..وجيت كيف😳
قامت استحمت ورفعت شعرها كعكات تاني ... ولبست وااااسع وطلعت ..
لؤي كان بشرب في الشاي وهو واقف .. اول ماشافها ..
صباح الخير😃
بسمه .. صباح النور😄
(في سرها.. اسالو يابسمه ولا ما اسالو من الصندوق ..الشمار حارقني ياااخ)
جابت كرسسيها وجرتو وقعدت وهو واقف بعاين ليها وبشرب
بسمه: لؤي .. دايره اسالك
.. لؤي: اتفضلي ..
بسمه .. بصراااحه انا دخلت الجزء بتاعك امبارح لاني مليت ..
ودخلت غرفتك واتفرجت فيها ولقيت صندوق مقفول بي طبله ...
(لؤي رمى الكبايه وكسرها وطواااالي خلقتو اتقلبت والغضب بقى عنوان وشو وتعابيرو😡.. وبصوت عاااالي شديد صرخ فيها .. بتدخلي في خصوصياتي ليييه .. مابتفهمي انتي ... مش قلت ليك ماتدخلي)
بسمه .. خافت من تعابيرو ونبره صوتو .. ودموعا نزلو من الخوفه ..
قالت ليهو: اسفه .. وجرت وقفلت باب الغرفه عليها ... وهنا لؤي طلع .....
.....
جا اليوم التاني واي واحد فيهم لامي لسانو عليهو .. بسمه بس بتسوي الفطور وتختو وتمشي والغداء تختو وتمشي .. وكده بس ..
لؤي ناداها ... وجاتو ..
لؤي: بسمه انا اسف كوركت فيك واتزهجت .. بس لاني اضايقت
بسمه؛: خلاص مامشكله)بصره كده وماشه(
لؤي مسك يدها وجراها عليهو وقربووو شديييييد لي بعض ..
بسمه قلبها بدا يدق سرييييع .. حست كانو الليله خلاااص حتحصل بينهم حاااجه ..
قالت ليهو : لؤي😳 فكني لو سمحت
لؤي: ابييت .. الا تقولي انك ما اتضايقتي
بسمه: ما اضايقت اها فكني خلااص
لؤي: ههههههه .. خفتي ولا شنو
بسمه: انت واحد حيوان😡.. ولزتو لي ورا بيدها
لؤي: انا لو داير المسك .. بلمسك مافي شي بمنعني.. ناااسيه انك مرتي ..
بسمه: ومنو القال ليك اني حاخليك
لؤي قرب منها تاااني وهي بترجع لي ورا لحدي ماوصلت الحيطه وحاصرها.. قال ليها .. اها تاني ماشه وين مني ..
بسمة هنا خااافت بجد وغمضت عيونها لانو مافي مهرب .. وحست عطرو امتزج بي عطرها في الهواء ..
قال ليها : ياااحلوة .. انا ما عااايز المسك .. ما لانك هددتيني .. بس لاني ماعندي اي رغبه فيك وانتي عارفه كده
بسمة زعلت من كلامو شديييييييد وحست انها اتجرحت منو ..
لؤي رجع لي ورا ومشى دخل غرفتو .. بسمه دخلت وقعدت تبكي في الغرفه واتغاااظت من كلامو معاها ..
دخلت حكت لي صحبتها رؤى بالتلفون وهي بتبكي
رؤى: يابت مالك
بسمه: لؤي ده بزل فيني يارؤى
رؤى: بسمه انتي ماتقربي منو واتجاهليه بس
بسمه: هو براهو بجيني ياخ
رؤى: ماتشتغلي بيهو كتير عليك الله ..
.....
مر اسبووووع تاني وهم الاتنين مااابتكلمو ...
لحدي ما يوم جا داخل لؤي البيت وهو شبه مسطول ولا شارب حاجه..
بنادي فيها من باب الشارع .. بسمممممه بسممممه ... تعالي هنا سرييييييع ..
جاتو جااااااريه وقالت خلاص الليله حاصله حاجه ..
عاين ليها وضحك جا يدخل داير يقع .. ثبتتو ..
لؤي😳 ماااالك .. لؤي😳 انت مسطوول!؟
لؤي.. وهو بضحك .. عاين ليها
ناااانسي عجرم ... جيتي من وين هسي انتي😍😍
بسمه: استغفر الله .. انت شارب حاجه .. وتكلتو لحدي ما دخلتو غرفتو ..
رقدتو وغطتو وجات تقوم ... مسسسسك يدها ..
قال ليها: انا بحبها .. بحبها رغم انها كسرت قلبي💔
بسمه: 😳😳😳 لؤي!؟؟
لؤي: ختى يدو في خشمها وقال ليها... هسسسسسس ..
بسمه: طيب نوم بنتكلم الصباح .. انا حامشي تصبح ع خير ..
لؤي: لاااا ماتمشي اقعدي هنا بس ..
انتي جيتي من التلفزيون كييف 😱 طلعتي كيييف يا ننو
.. لقت علبه مع العطور مقفوله بي طبله صغييييره .. استقربت من القفل وحاولت تفتحها ماااقدرت ..
فجأة الباب فتح ..
بسمه سمعتو .. قامت جاريه سرييييع وقفلت الغرفه .. لؤي لاقاها في الصاله ..
بسمه!!
بسمه : ايواا .. لؤي : مالك نفسك قايم !
بسمه: لا كنت برتب في شنطتي بس .. انت رجعت مالك؟
لؤي : نسيت ملفات المشروع هنا ..
(شال ملفاتو وطلع .. بسمه بوراهو قلبها برد قالت ... الحمممممد لله )
.....
جا الليل وهي حضرت العشاء وانتظرتو. وماجا ..
كانت لابسه فستان على الجسم ولونو احمر نبيذي كده وقصييير وفاكه شعرها الاسود الطوييييييل ومكياج خفيييف لانها ما محتاااجه وجمالها طبيعي ..
انتظرتو وانتظرتو واتاخر
بسمه: انا مالي زاتو بنتظرو لما بطني تتفرم .. عنو ياخ 😒 حاكل زاتو.😡😡😡
واكلت ونامت على الكنبه ... جنب التلفزيون ..
لؤي رجع الساعه اتنين بالليل وفتح الباب وجا داخل .. كورك ليها ما ردت ..
مشى الصاله لقاها قاعده .. قرب شووويه ..
قال: سبحاااااااان الله .. تبااااارك الرحمان 😆.. والله يا عمار كلامك صح .. البت دي جميييييله كده لييه 😍
قعد في الارض وعاين ليها .. في عيونها ولونها ومسك شعرها وبقى بمشي في يدو عليها وبقول ليها ربنا يحرسك ..
وقام وشالها ...ودخلها غرفتها عشان تنوم وغطاها وطلع ..
لؤي..😳😳 البت دي نفسها بتاعت الصباح وبنطلون الجينز والبلوزة الواسعه والكعكات 😳 سبحااان مغير االاحوال،😂😂
...
صحو الصباح .. 🍀
بسمه لقت روحها في سريرها .. اتخلعت😳 انا الجابني شنو .. وبتين نمت ..وجيت كيف😳
قامت استحمت ورفعت شعرها كعكات تاني ... ولبست وااااسع وطلعت ..
لؤي كان بشرب في الشاي وهو واقف .. اول ماشافها ..
صباح الخير😃
بسمه .. صباح النور😄
(في سرها.. اسالو يابسمه ولا ما اسالو من الصندوق ..الشمار حارقني ياااخ)
جابت كرسسيها وجرتو وقعدت وهو واقف بعاين ليها وبشرب
بسمه: لؤي .. دايره اسالك
.. لؤي: اتفضلي ..
بسمه .. بصراااحه انا دخلت الجزء بتاعك امبارح لاني مليت ..
ودخلت غرفتك واتفرجت فيها ولقيت صندوق مقفول بي طبله ...
(لؤي رمى الكبايه وكسرها وطواااالي خلقتو اتقلبت والغضب بقى عنوان وشو وتعابيرو😡.. وبصوت عاااالي شديد صرخ فيها .. بتدخلي في خصوصياتي ليييه .. مابتفهمي انتي ... مش قلت ليك ماتدخلي)
بسمه .. خافت من تعابيرو ونبره صوتو .. ودموعا نزلو من الخوفه ..
قالت ليهو: اسفه .. وجرت وقفلت باب الغرفه عليها ... وهنا لؤي طلع .....
.....
جا اليوم التاني واي واحد فيهم لامي لسانو عليهو .. بسمه بس بتسوي الفطور وتختو وتمشي والغداء تختو وتمشي .. وكده بس ..
لؤي ناداها ... وجاتو ..
لؤي: بسمه انا اسف كوركت فيك واتزهجت .. بس لاني اضايقت
بسمه؛: خلاص مامشكله)بصره كده وماشه(
لؤي مسك يدها وجراها عليهو وقربووو شديييييد لي بعض ..
بسمه قلبها بدا يدق سرييييع .. حست كانو الليله خلاااص حتحصل بينهم حاااجه ..
قالت ليهو : لؤي😳 فكني لو سمحت
لؤي: ابييت .. الا تقولي انك ما اتضايقتي
بسمه: ما اضايقت اها فكني خلااص
لؤي: ههههههه .. خفتي ولا شنو
بسمه: انت واحد حيوان😡.. ولزتو لي ورا بيدها
لؤي: انا لو داير المسك .. بلمسك مافي شي بمنعني.. ناااسيه انك مرتي ..
بسمه: ومنو القال ليك اني حاخليك
لؤي قرب منها تاااني وهي بترجع لي ورا لحدي ماوصلت الحيطه وحاصرها.. قال ليها .. اها تاني ماشه وين مني ..
بسمة هنا خااافت بجد وغمضت عيونها لانو مافي مهرب .. وحست عطرو امتزج بي عطرها في الهواء ..
قال ليها : ياااحلوة .. انا ما عااايز المسك .. ما لانك هددتيني .. بس لاني ماعندي اي رغبه فيك وانتي عارفه كده
بسمة زعلت من كلامو شديييييييد وحست انها اتجرحت منو ..
لؤي رجع لي ورا ومشى دخل غرفتو .. بسمه دخلت وقعدت تبكي في الغرفه واتغاااظت من كلامو معاها ..
دخلت حكت لي صحبتها رؤى بالتلفون وهي بتبكي
رؤى: يابت مالك
بسمه: لؤي ده بزل فيني يارؤى
رؤى: بسمه انتي ماتقربي منو واتجاهليه بس
بسمه: هو براهو بجيني ياخ
رؤى: ماتشتغلي بيهو كتير عليك الله ..
.....
مر اسبووووع تاني وهم الاتنين مااابتكلمو ...
لحدي ما يوم جا داخل لؤي البيت وهو شبه مسطول ولا شارب حاجه..
بنادي فيها من باب الشارع .. بسمممممه بسممممه ... تعالي هنا سرييييييع ..
جاتو جااااااريه وقالت خلاص الليله حاصله حاجه ..
عاين ليها وضحك جا يدخل داير يقع .. ثبتتو ..
لؤي😳 ماااالك .. لؤي😳 انت مسطوول!؟
لؤي.. وهو بضحك .. عاين ليها
ناااانسي عجرم ... جيتي من وين هسي انتي😍😍
بسمه: استغفر الله .. انت شارب حاجه .. وتكلتو لحدي ما دخلتو غرفتو ..
رقدتو وغطتو وجات تقوم ... مسسسسك يدها ..
قال ليها: انا بحبها .. بحبها رغم انها كسرت قلبي💔
بسمه: 😳😳😳 لؤي!؟؟
لؤي: ختى يدو في خشمها وقال ليها... هسسسسسس ..
بسمه: طيب نوم بنتكلم الصباح .. انا حامشي تصبح ع خير ..
لؤي: لاااا ماتمشي اقعدي هنا بس ..
انتي جيتي من التلفزيون كييف 😱 طلعتي كيييف يا ننو
تررر كمان .. ع العموم مرتك .. كلها ساعات وتسافر ... وطلع وخلاهو ..
لؤي لما سمع كلمه حتسااافر دي ومرتك .. حسى باحساس غريب وقرر يخلي الكبرياء والزعل وراهو وجرا بي سرعه وركب العربيه واتجه للمطار.. دخل صالة كبار ابزوار وهو بفتش فيها ..
لقاها واقفه في الشباك بتعاين للطيارات .. وامها وابوها قاعدين .. شافوهو 😳 لؤي😳..
بسظه لما سمعو اسمو .. كأنو قلبها شالو من مكانو ... واتلفتت عليهو.. وهوو واقف بعيد بعاين ليها .. وهي بتعاين ليهو في عيوني وعايزة تبكي ..
لؤي: ظلمتيني وما سألتي فيني .. وهسي عايزة تخليني وبدون ماتسألي فيني ..
بسمه الدموع نزلت منها طوالي .. والاهل قاعدين يتفرجو 😳
لؤي: ماعندي خاطر عندك .. ولا شوووويه بس( قالها بصوت حنييين وكلو شوووق ... )
بسمه جرت ليهو وحضنتو ❤
اهلها😳😳😳😳😳😳
العاملين في الصاله😳😳😳😳
بسمه وهي بتتخنق .. انا ما قادرة اتنفس من غيرك .. انت حيواان... ماعارفني كنت قاعدة على نااار ..
لؤي حضنها برضو وقال ليها : لو قلت ليك ماتمشي .. ؟؟
بسمه ليييه .. وهي بتبكي ..
لؤي: عشان انتي مرتي وروحي وعايزك تكوني ام اولادي الكتااااار العايز اجيبهم منك .. وباسها في راسها ..
منيره .. رقرقت 😢.. والابو اتأثر شديييد 😔
بسمه: انا بريدك شدييد يا لؤي وباستو في راسو ...
) وهنا كانو بيندهو فيها في الطيارة .. )
بسمه ضحكت وهي بتبكي 😄... قولو ليهم نست روحها ونفسها .. في السودان .. ومابتقدر تسافر من غير روح 💘
لؤي:❤.. بريييييييييدك يااااخ يامستهبله😉
بسمه .. باستو في خدودو.. وانا بموووت في ريدك ..
لؤي:👀 يامره مابتخجلي من الناس .. قاعدين يعاينو لينا .. عايني ابوك بحمر ليك كيف ..
اتلفتت لقت ابوها بضحك فيها 😂😂😂 وامها برضو 😂😂
عاينت لي لؤي .. وضربتو في كتفو 😒👊 .. كذاب ..
وبقو بضحكو هم الاتنييين😂😂
)
(سندس 👇)
وعدت سنينهم مع بعض وكلها ريدة .. وفي المطار كانت اخر محطة للذكرى ... لؤي حافظ عليها وهي ختتو جوه عيونها ومن درس رؤى .. اتعلمت كيف تثق فيهو .. ومن يومها وهي وهو .. بنو علاقتهم على اساس الثقه والتفاهم .. والريييدة💓💛 وربنا رزقهم اربعه اولاد وتلاته بنات👩👧👧👨👨👨👨
" النهااااااية👑"
**، و مراات بنواجه عقبات ولا أخطاء من الماضي .. لو ما اتخطينها بي التفاهم .. ما حنقدر نتخطاها.. الثقة اساس اي علاقه ..
خوة - صحبة- ريدة💙
هي البتقوي العلاقه وبتحافظ عليها ..
السبب الحقيقي ورا الرجعة بتاعت لؤي وبسمه..
ماعمار 😄... البت الشحااااده الصغيره .. الجات لي لؤي تتذكرو .. لما لؤي اتصدق بي نية انو بسمه ترجع ليهو.. والبت الصغيره في سرها دعت لي ربنا .. انو يحقق ليهو مراده...
الصدقه دي هي الخلت عمار يمشي من بيتو لي رؤى ويحل مشكلة صحبو.. والصدقات بتعمل اكتر من كده 😃
ااتصدقو بنية احلامكم وطموحاتكم .. واتصدقو لي وجه الله 👌💙❤💞 .. الصدقة مفعولها اكبر مما تتصورو 💗
Natsh
ومتااابعتكم ... بي الدنيا ومافيها ❤😘😍
.. تسلمو لُيَ
لؤي لما سمع كلمه حتسااافر دي ومرتك .. حسى باحساس غريب وقرر يخلي الكبرياء والزعل وراهو وجرا بي سرعه وركب العربيه واتجه للمطار.. دخل صالة كبار ابزوار وهو بفتش فيها ..
لقاها واقفه في الشباك بتعاين للطيارات .. وامها وابوها قاعدين .. شافوهو 😳 لؤي😳..
بسظه لما سمعو اسمو .. كأنو قلبها شالو من مكانو ... واتلفتت عليهو.. وهوو واقف بعيد بعاين ليها .. وهي بتعاين ليهو في عيوني وعايزة تبكي ..
لؤي: ظلمتيني وما سألتي فيني .. وهسي عايزة تخليني وبدون ماتسألي فيني ..
بسمه الدموع نزلت منها طوالي .. والاهل قاعدين يتفرجو 😳
لؤي: ماعندي خاطر عندك .. ولا شوووويه بس( قالها بصوت حنييين وكلو شوووق ... )
بسمه جرت ليهو وحضنتو ❤
اهلها😳😳😳😳😳😳
العاملين في الصاله😳😳😳😳
بسمه وهي بتتخنق .. انا ما قادرة اتنفس من غيرك .. انت حيواان... ماعارفني كنت قاعدة على نااار ..
لؤي حضنها برضو وقال ليها : لو قلت ليك ماتمشي .. ؟؟
بسمه ليييه .. وهي بتبكي ..
لؤي: عشان انتي مرتي وروحي وعايزك تكوني ام اولادي الكتااااار العايز اجيبهم منك .. وباسها في راسها ..
منيره .. رقرقت 😢.. والابو اتأثر شديييد 😔
بسمه: انا بريدك شدييد يا لؤي وباستو في راسو ...
) وهنا كانو بيندهو فيها في الطيارة .. )
بسمه ضحكت وهي بتبكي 😄... قولو ليهم نست روحها ونفسها .. في السودان .. ومابتقدر تسافر من غير روح 💘
لؤي:❤.. بريييييييييدك يااااخ يامستهبله😉
بسمه .. باستو في خدودو.. وانا بموووت في ريدك ..
لؤي:👀 يامره مابتخجلي من الناس .. قاعدين يعاينو لينا .. عايني ابوك بحمر ليك كيف ..
اتلفتت لقت ابوها بضحك فيها 😂😂😂 وامها برضو 😂😂
عاينت لي لؤي .. وضربتو في كتفو 😒👊 .. كذاب ..
وبقو بضحكو هم الاتنييين😂😂
)
(سندس 👇)
وعدت سنينهم مع بعض وكلها ريدة .. وفي المطار كانت اخر محطة للذكرى ... لؤي حافظ عليها وهي ختتو جوه عيونها ومن درس رؤى .. اتعلمت كيف تثق فيهو .. ومن يومها وهي وهو .. بنو علاقتهم على اساس الثقه والتفاهم .. والريييدة💓💛 وربنا رزقهم اربعه اولاد وتلاته بنات👩👧👧👨👨👨👨
" النهااااااية👑"
**، و مراات بنواجه عقبات ولا أخطاء من الماضي .. لو ما اتخطينها بي التفاهم .. ما حنقدر نتخطاها.. الثقة اساس اي علاقه ..
خوة - صحبة- ريدة💙
هي البتقوي العلاقه وبتحافظ عليها ..
السبب الحقيقي ورا الرجعة بتاعت لؤي وبسمه..
ماعمار 😄... البت الشحااااده الصغيره .. الجات لي لؤي تتذكرو .. لما لؤي اتصدق بي نية انو بسمه ترجع ليهو.. والبت الصغيره في سرها دعت لي ربنا .. انو يحقق ليهو مراده...
الصدقه دي هي الخلت عمار يمشي من بيتو لي رؤى ويحل مشكلة صحبو.. والصدقات بتعمل اكتر من كده 😃
ااتصدقو بنية احلامكم وطموحاتكم .. واتصدقو لي وجه الله 👌💙❤💞 .. الصدقة مفعولها اكبر مما تتصورو 💗
Natsh
ومتااابعتكم ... بي الدنيا ومافيها ❤😘😍
.. تسلمو لُيَ
#الريدة_والذكرى_٢٠ #الأخييييييرة
LTD
#
عمار وصل لي بيت رؤى وفتحت الباب واتخلعت رؤى.. عمار😳
..وعمار لزا. الباب وقفلو بالمفتاح .. رؤى .. بتعمل في شنو انت😳😳..
..... هناك لؤي دخل غرفة بسمه .. وتلفزيونها شغااال .. رامي صبري ... غمضت عيني💔.. لؤي قعد في السرير بتاعها وشال بلوزتها وشمى عطرها فيها..
(كل ما انساها افتكرها.. مهما اشوف مابشوفش غيرها ... الوحيييدة اللي معاها وف هواها ارتحت انا🎶 عمرها ما هتبقى ماضي.. اللي بينا ماكانش عادي .. حب عااش من يوم لقانا ولسه هيعش كم سنه🎶🎤)
(في نفس الوقت بسمه كانت قاعده في بيتهم وفي غرفتها. فوق السرير بتبكي وبحرقه والم شديييد .. وبرضو التلفزيون شغال رامي صبري ..غمضت عيني🎶)
( شيء مستحيييل ينسااها قلبي ولو لي ليييله في بينا عشرة وذكريااات وحاجات جميييله 🎵)،....
.....
رؤى .. انت حيوان ..😡😡 قافله الباب لييه ..
عمار كان فاتح تسجيل التلفون .. ورؤى ماعارفاااهو ..
عمار: لو ماقلتي لي حصل شنو بينك انتي ولؤي .. ماحيحصل ليك خير
رؤى: هههه .. بالله بتهدد فيني .. قايلني حاخاف منك مثلا
(عمار قرب منها والغضب ماليهو ومسكها من رقبتها)
رؤى: عمار عمااار .. فكني .. انت حتخنقني 😡😡)
عمار: قبل شويه كنتي ماخايفه .. صح؟
انا ماحاخنقك .. عارفه حاعمل شنو لو ما اعترفتي لي بعمااايلك كلهاا من الأول مع لؤي .. حاغتصبك واصورك وانشرك في الانترنت
رؤى😳😳😳.. انت واحد ماعندك اخلاق😡( ودايره تمد يدها .. مسك ليها يدها بقوة)
عمار: هههه .. شوفو منو البتكلم عن الاخلاق .. البت الامبارح نامت مع راجل غريب عنها .. بما انك متعوده خلاص .. فيها شنو.. نعمل انا وانتي العملتي امبااارح 😉 بعدين الشقه مقفوله ومفتااحها عندي
(_رؤى اول مره تخاف .. وماكااان عندها مهرب )
فقالت ليهو: خلاص حاحكي ليك اي حاااجه ...
عمار : يلا انا سامعك يا شاطره.. رؤى: انا من العرس حاولت اوقع يين بسمه ولؤي.. وكنت بشكك بسمه وبقول ليها لؤي مادايرك .. وعشان صحبتها كانت مستحيل تشك فيني .. لؤي بريء وماعندو ذنب .. بس انا كنت دايراهو لي وغرت منها .. عشان كده رسلت الرسايل واتكلمت وغيرت صوتي .. ده كلو عشان دايراهو يكون معاي...وكنت بزعل شدييييد لما بسمه تقول لي لؤي عمل لي ولؤي بحبني ولؤي بحترمني وبخاف علي..
عمار: امبارح حصل شنووو بالتفصييييل
رؤى: فك يديني ياااخ .. المتني شديييد
عمار: طيب والم البت المسكينه ديك .. وكورك بصوت عالي في وشها
( اتكلمممممي قولي حصل شنو😡😡😡😡)
رؤى خافت وقربت تبكي وقالت ليهو خلاص حاقول ..
ضربت لي لؤي وهو كان شارب .. وماواعي .. واتكلم معاي ع اساس اني بسمه ... لما جيتو في شارع النيل وشفت حالتو.. سقتو البيت معاي .. وهو افتكر انو انا بسمه وانو ده بيتو لانو كان في عالم تاني ..
و...( وسكتت)
(عمار بي كواريك) و شنو يا سافله .. استغليتي حالتو..
رؤى: اااي😡😡😡 .. لانو شرب بس عشان هي زعلانه .. ولانو تعب بس عشان هي زعلانه .. لانو بحبها اكتر مني ولو علي .. اخد روحها وارتاح منها 😡😡
عمار عاين ليها وطلع .. وبرا قفل التسجيل ..
الصباااح🌷🌷
بسمه بتحضر في نفسها وشنطتها جاااهزة للسفر..
لبست فستان ابيض طويل وجكت جينز واتحجبت بي طرحة مزهرة بالوردي والبنبي .. وشبط بسيط واطي بنبي ماايل على بصلي 🌷
ومكياج خفيف .. وكالعااادة طلعت قمر .... مشت لي ابوها وامها في الصالون وابوها حضنها .. وامها. قالت ليها
حبيبتي باقي تلاته ساعات لسه على الطياره .. حاشتاق ليك💔
بسمه : وانا كمان يا امي .. بس السفره دي حتساعدني شووويه انسى لؤي 😿
.....
لؤي قام من الصباح وعارف انو الليله بسمه حتسافر .. لبس بنطلون بني خشبي .. وقميص ابيض وساعه انيقه سوداء وجزمة سوداء كلاسيك واتعطر.. وماشي للشغل ... ووصل المكتب .. من ناحيتو هو كان واثق من نفسو وانو ماعمل حاجه غلط .. وزعلان من بسمه لانها مابتصدقو.. فقرر .. يعمل زيها ويحاول يتناسى ...
عمار صحى من الصباح وجهز سريع ودور بالعربيه سريييييع
ومشى لي بيت بسمه..
فتح ليهو محمد
خير في شنو ؟؟
عمار: عمي داير اتكلم معاك .. ضروي .. انتي وعمه منيره وبسمه ..
جابهم التلاته وقعدو في الصالون ...
عمار فتح التسجيل بصوت عاااااالي .. 📢📢
بعد خلص التسجيل .. كلهم ساكتييين .. حتى بسمه ..
عمار قبل لي بسمه وقال ليها .. انتي حتمشي المطار بعد ده؟
بسمه: ااي .. الحصل حصل ونحنا ما مكتووبين لي بعض ..
عمار: سلام ياعمي وقام على حيلو✋...
محمد قدمو.. وقال ليهو.. انا خجلان من لؤي 😔
عمار: ولااايهمك عمي .. لؤي ماشايل في قلبو عنك .. واي زول كان ممكن يعمل العملتو انت ..
وركب ومشى المكتب لي لؤي
وهنا بسمه ركبت ومشت المطار ومع اهلها ..
عمار وصل لي لؤي .. وقال ليهو .. انا كنت عند بسمه وهي عرفت الحقيقه كلهاااا ورؤى الاعترفت
لؤي: ماقصه رؤى وحقيقه .. بسمه مابتثق فيني ياعمار .. والثقه اساس اي علاقه ناجحه
عمار: انت غبي .. اي وحده مكانها كان ممكن تعمل العملتو بسمه واك
LTD
#
عمار وصل لي بيت رؤى وفتحت الباب واتخلعت رؤى.. عمار😳
..وعمار لزا. الباب وقفلو بالمفتاح .. رؤى .. بتعمل في شنو انت😳😳..
..... هناك لؤي دخل غرفة بسمه .. وتلفزيونها شغااال .. رامي صبري ... غمضت عيني💔.. لؤي قعد في السرير بتاعها وشال بلوزتها وشمى عطرها فيها..
(كل ما انساها افتكرها.. مهما اشوف مابشوفش غيرها ... الوحيييدة اللي معاها وف هواها ارتحت انا🎶 عمرها ما هتبقى ماضي.. اللي بينا ماكانش عادي .. حب عااش من يوم لقانا ولسه هيعش كم سنه🎶🎤)
(في نفس الوقت بسمه كانت قاعده في بيتهم وفي غرفتها. فوق السرير بتبكي وبحرقه والم شديييد .. وبرضو التلفزيون شغال رامي صبري ..غمضت عيني🎶)
( شيء مستحيييل ينسااها قلبي ولو لي ليييله في بينا عشرة وذكريااات وحاجات جميييله 🎵)،....
.....
رؤى .. انت حيوان ..😡😡 قافله الباب لييه ..
عمار كان فاتح تسجيل التلفون .. ورؤى ماعارفاااهو ..
عمار: لو ماقلتي لي حصل شنو بينك انتي ولؤي .. ماحيحصل ليك خير
رؤى: هههه .. بالله بتهدد فيني .. قايلني حاخاف منك مثلا
(عمار قرب منها والغضب ماليهو ومسكها من رقبتها)
رؤى: عمار عمااار .. فكني .. انت حتخنقني 😡😡)
عمار: قبل شويه كنتي ماخايفه .. صح؟
انا ماحاخنقك .. عارفه حاعمل شنو لو ما اعترفتي لي بعمااايلك كلهاا من الأول مع لؤي .. حاغتصبك واصورك وانشرك في الانترنت
رؤى😳😳😳.. انت واحد ماعندك اخلاق😡( ودايره تمد يدها .. مسك ليها يدها بقوة)
عمار: هههه .. شوفو منو البتكلم عن الاخلاق .. البت الامبارح نامت مع راجل غريب عنها .. بما انك متعوده خلاص .. فيها شنو.. نعمل انا وانتي العملتي امبااارح 😉 بعدين الشقه مقفوله ومفتااحها عندي
(_رؤى اول مره تخاف .. وماكااان عندها مهرب )
فقالت ليهو: خلاص حاحكي ليك اي حاااجه ...
عمار : يلا انا سامعك يا شاطره.. رؤى: انا من العرس حاولت اوقع يين بسمه ولؤي.. وكنت بشكك بسمه وبقول ليها لؤي مادايرك .. وعشان صحبتها كانت مستحيل تشك فيني .. لؤي بريء وماعندو ذنب .. بس انا كنت دايراهو لي وغرت منها .. عشان كده رسلت الرسايل واتكلمت وغيرت صوتي .. ده كلو عشان دايراهو يكون معاي...وكنت بزعل شدييييد لما بسمه تقول لي لؤي عمل لي ولؤي بحبني ولؤي بحترمني وبخاف علي..
عمار: امبارح حصل شنووو بالتفصييييل
رؤى: فك يديني ياااخ .. المتني شديييد
عمار: طيب والم البت المسكينه ديك .. وكورك بصوت عالي في وشها
( اتكلمممممي قولي حصل شنو😡😡😡😡)
رؤى خافت وقربت تبكي وقالت ليهو خلاص حاقول ..
ضربت لي لؤي وهو كان شارب .. وماواعي .. واتكلم معاي ع اساس اني بسمه ... لما جيتو في شارع النيل وشفت حالتو.. سقتو البيت معاي .. وهو افتكر انو انا بسمه وانو ده بيتو لانو كان في عالم تاني ..
و...( وسكتت)
(عمار بي كواريك) و شنو يا سافله .. استغليتي حالتو..
رؤى: اااي😡😡😡 .. لانو شرب بس عشان هي زعلانه .. ولانو تعب بس عشان هي زعلانه .. لانو بحبها اكتر مني ولو علي .. اخد روحها وارتاح منها 😡😡
عمار عاين ليها وطلع .. وبرا قفل التسجيل ..
الصباااح🌷🌷
بسمه بتحضر في نفسها وشنطتها جاااهزة للسفر..
لبست فستان ابيض طويل وجكت جينز واتحجبت بي طرحة مزهرة بالوردي والبنبي .. وشبط بسيط واطي بنبي ماايل على بصلي 🌷
ومكياج خفيف .. وكالعااادة طلعت قمر .... مشت لي ابوها وامها في الصالون وابوها حضنها .. وامها. قالت ليها
حبيبتي باقي تلاته ساعات لسه على الطياره .. حاشتاق ليك💔
بسمه : وانا كمان يا امي .. بس السفره دي حتساعدني شووويه انسى لؤي 😿
.....
لؤي قام من الصباح وعارف انو الليله بسمه حتسافر .. لبس بنطلون بني خشبي .. وقميص ابيض وساعه انيقه سوداء وجزمة سوداء كلاسيك واتعطر.. وماشي للشغل ... ووصل المكتب .. من ناحيتو هو كان واثق من نفسو وانو ماعمل حاجه غلط .. وزعلان من بسمه لانها مابتصدقو.. فقرر .. يعمل زيها ويحاول يتناسى ...
عمار صحى من الصباح وجهز سريع ودور بالعربيه سريييييع
ومشى لي بيت بسمه..
فتح ليهو محمد
خير في شنو ؟؟
عمار: عمي داير اتكلم معاك .. ضروي .. انتي وعمه منيره وبسمه ..
جابهم التلاته وقعدو في الصالون ...
عمار فتح التسجيل بصوت عاااااالي .. 📢📢
بعد خلص التسجيل .. كلهم ساكتييين .. حتى بسمه ..
عمار قبل لي بسمه وقال ليها .. انتي حتمشي المطار بعد ده؟
بسمه: ااي .. الحصل حصل ونحنا ما مكتووبين لي بعض ..
عمار: سلام ياعمي وقام على حيلو✋...
محمد قدمو.. وقال ليهو.. انا خجلان من لؤي 😔
عمار: ولااايهمك عمي .. لؤي ماشايل في قلبو عنك .. واي زول كان ممكن يعمل العملتو انت ..
وركب ومشى المكتب لي لؤي
وهنا بسمه ركبت ومشت المطار ومع اهلها ..
عمار وصل لي لؤي .. وقال ليهو .. انا كنت عند بسمه وهي عرفت الحقيقه كلهاااا ورؤى الاعترفت
لؤي: ماقصه رؤى وحقيقه .. بسمه مابتثق فيني ياعمار .. والثقه اساس اي علاقه ناجحه
عمار: انت غبي .. اي وحده مكانها كان ممكن تعمل العملتو بسمه واك
جه وماعارف جيت هنا كيف ..
بسمه: ولسه بتكذب؟؟..ماكفاك العملتو فيني؟؟؟
وطلعت جرت سريييع .. وهي بتبكي 😭😭
لؤي طلع بس وراها .. ودور عربيتو ولحقها ..
(ورؤى هنا مبسوووووطه ولا حياة لمن تنادي😋)
بسمه وصلت البيت .. وجرت تلم هدومها وهي بتبكي .. وتتخنق
جا لؤي ودخل ليها .. وكل مايقرب منها .. هي تصرخ في وشو.. اووعك تقرب مني😡😡😡..
شالت هدومها وطلعت وجرت لي بيت اهلها بالعربيه ..
منيره فتحت ليها الباب ..😳😳😳 بسمه مالك
بسمه: امي😭😭😭 ووقعت من طولها ..
منيره: محمد محمد ووووووب علي .. اجري الحقني
محمد جا جاري ليها: في شنو .. بسمه😳😳😳 مالها..
وشالوها ورفعوها في غرفتها .. واستنو لحدي ماصحت ..
منيره : بسمه مالك خوفتينا خير في شنو😩
محمد: يابتي اتكلمي ظايكون لؤي حصل ليهو حاجه
بسمه: 😡😡😡 ماتجيب لي سيرتووووو ..
منيره ومحمد: يابت استهدي بالله خييير..
وبسمه بقت بتبكي ومنهاااره😭😭( والصدمه كانت حااااره شدييد. خوووصا من اقرب الناس ليها .. )
بسمه: انا مازعلانه من لؤي قدر مازعلانه من رؤى😭😭
منيره😳😳 يابت فهمينا.. لؤي مالو ورؤى مالها .. في شنو
ابوها قعد جنبها وحضنها وهي بتبكي .. 😭😭 وقال ليها.. بتي انا جنبك .. مافي زول حيأذيييك ..
بسمه .. زادت دموعها وهي بتإن بصوت حزيين .. أذوني يا ابوي اذوووني😭😭
( وبدت تحكي ليهم الحصل كلو من البدايه وللنهايه .. والام. بقت بتبكي مع بتها وكمان الابو مسك دموعو بالعافيه .. والغضب ملا قلبو اتجاه لؤي )
... عمار كان بضرب لي لؤي وهو مابرد .. لانو لؤي كان بتجهز عشان يمشي لي بسمه في بيتها ويشرح ليها ولي اهلها الحاصل كلو ..
عمار جا البيت ولقى لؤي جاهز ..
عمار: لؤي في شنو 😳 عم محمد ضرب وهو زهجااان سأل منك .. وقلت ليهو انت مافي في المكتب ..
لؤي : انا امبارح رجعت شربت .. كنت متشاكل مع بسمه
عمار: 😳😳 كيف يعمي ترجع تشرب
لؤي: 😡😡 اسكت.. المصيبه ما هنا .. المصيبه انو التلفون ضرب وانا رديت .. كنت فاكرها بسمه .. طلعت رؤى
عمار:اها وحصل شنو..
لؤي : رؤى استغلت حالتي .. وودتني بيتها .. وحصل الحصل..
عمار: لؤي😡😡😡 انت ماواعي كيف ترد .. كان تضرب لي اجيك
لؤي: اقول ليك ماواااااعي 😡😡😡.. بسمه عرفت بي اي شي
عمار: كيف يعني😳😳😳.. وهنا الجرس ضرب ..
عمار مشى فتح الباب .. لقاهو عم محمد .. بزهج وكواريك ..😡😡😡 الكلب ده وينو.. عمار حاول يحجزو .. ولؤي جا طالع..
عمي 😰 ..... محمد جاهو وضربو وبدا يضرب فيهو.. وعمار بقى في النص بحجز فيهو.. لانو لؤي اضرب بس وماقدر يرفع يدو على عم محمد ..( محمد وهو بضرب فيهو بقول ليهو😡😡)
دي بتي الامنتك عليها.. يا حيوان .. ياكلب .. دي بتي القلت حتختها جوا عيونك .. لوكنت جيت وقلت انك داير تعرس ما كنا حميناك بس تعمل العملتو ده .. يا عديم الاخلاق 👊✊..
عمار: عمي اهدى في سوء تفاهم خلينا نتكلم .. اسمع لؤي ع الاقل ..
محمد:😡😡😡😡 ماداير اسمع شي .. بتي دي تطلقها طوااااالي وبكره ورقتها تصلها.. وبالتلااااته سمعت😡😡😡
( وطلع ورزع الباب بي وراهو.. وهنا لؤي كان اتملى دم من الضرب )
وماقادر كان يرفع يدو ولا يدافع عن نفسو..
عمار ضمد جروحو .. ولؤي قال ليهو خليني براي.. واياك اهلي يعرفو بي الحصل هنا ده ...
عمار طلع .. وهو زاتو زعلان على البحصل لي صاحبو ده .. وشايف قدامو لؤي حياتو بتدمر وهو ماقادر يساعدو .. وزواجو حينتهي ..
😔😔😔
ابو بسمه رجع البيت وقال ليها بالكتير ورقتك تصلك الاسبوع ده ...
عدى يومين .. وتالت يوم .. بسمه جات لي ابوها
بسمه: ابوي اسمح لي ارجع الامارات لي خالاتي اقعد معاهم .. ابوي قلبي مكسووور ولو ما بعدت ما حاقدر انسى لؤي يا ابوي انا حبيتو .. وبقت بتبكي بحرقه وبقلب مكسوووووور 💔😭
محمد: حبيبتي ماحامنعك ... انا السبب في عذابك ده اعفي لي وحضن بتو وباسها في راسها ..
عمار سمع انو بسمه حتسافر .. وجا لي لؤي وكلمو... ولؤي الحزن ملا حياتو وفقد البسمه بعد بسمه غااابت من حياتو
لؤي: عمار انا ماحاوقفها من السفر.. خليها تمشي انا اذيتها شديد
عمار : حتخليها بالبساااطه دي؟
لؤي: مااا حتصدقني .. بسمه مااابتثق فيني .. مهما قلت ماحتصدقني .. .. كفايه لحدي هنا اتاذت بي سببي كتير ..
عمار : طيب ..
(طلع من لؤي وهو مهموووم بي حاله لؤي .. لأنها بقت تحزن .. وقال .. لازم اعمل شي .. وسرييع ... ماحاخلي صحبي يدمر زواجو .. وحياتو بالسهوووله دي😞)
..... ركب العربيه واتجه لي شقة رؤى😄
وهنا بسمه كانت بتجهز في شنطها للسفر 👜🎒🎩
Natsh
نتقااابل بكره 😘😘😘😘
الحلقه الاخيره 😍😍😍
#بحبكم ❤
بسمه: ولسه بتكذب؟؟..ماكفاك العملتو فيني؟؟؟
وطلعت جرت سريييع .. وهي بتبكي 😭😭
لؤي طلع بس وراها .. ودور عربيتو ولحقها ..
(ورؤى هنا مبسوووووطه ولا حياة لمن تنادي😋)
بسمه وصلت البيت .. وجرت تلم هدومها وهي بتبكي .. وتتخنق
جا لؤي ودخل ليها .. وكل مايقرب منها .. هي تصرخ في وشو.. اووعك تقرب مني😡😡😡..
شالت هدومها وطلعت وجرت لي بيت اهلها بالعربيه ..
منيره فتحت ليها الباب ..😳😳😳 بسمه مالك
بسمه: امي😭😭😭 ووقعت من طولها ..
منيره: محمد محمد ووووووب علي .. اجري الحقني
محمد جا جاري ليها: في شنو .. بسمه😳😳😳 مالها..
وشالوها ورفعوها في غرفتها .. واستنو لحدي ماصحت ..
منيره : بسمه مالك خوفتينا خير في شنو😩
محمد: يابتي اتكلمي ظايكون لؤي حصل ليهو حاجه
بسمه: 😡😡😡 ماتجيب لي سيرتووووو ..
منيره ومحمد: يابت استهدي بالله خييير..
وبسمه بقت بتبكي ومنهاااره😭😭( والصدمه كانت حااااره شدييد. خوووصا من اقرب الناس ليها .. )
بسمه: انا مازعلانه من لؤي قدر مازعلانه من رؤى😭😭
منيره😳😳 يابت فهمينا.. لؤي مالو ورؤى مالها .. في شنو
ابوها قعد جنبها وحضنها وهي بتبكي .. 😭😭 وقال ليها.. بتي انا جنبك .. مافي زول حيأذيييك ..
بسمه .. زادت دموعها وهي بتإن بصوت حزيين .. أذوني يا ابوي اذوووني😭😭
( وبدت تحكي ليهم الحصل كلو من البدايه وللنهايه .. والام. بقت بتبكي مع بتها وكمان الابو مسك دموعو بالعافيه .. والغضب ملا قلبو اتجاه لؤي )
... عمار كان بضرب لي لؤي وهو مابرد .. لانو لؤي كان بتجهز عشان يمشي لي بسمه في بيتها ويشرح ليها ولي اهلها الحاصل كلو ..
عمار جا البيت ولقى لؤي جاهز ..
عمار: لؤي في شنو 😳 عم محمد ضرب وهو زهجااان سأل منك .. وقلت ليهو انت مافي في المكتب ..
لؤي : انا امبارح رجعت شربت .. كنت متشاكل مع بسمه
عمار: 😳😳 كيف يعمي ترجع تشرب
لؤي: 😡😡 اسكت.. المصيبه ما هنا .. المصيبه انو التلفون ضرب وانا رديت .. كنت فاكرها بسمه .. طلعت رؤى
عمار:اها وحصل شنو..
لؤي : رؤى استغلت حالتي .. وودتني بيتها .. وحصل الحصل..
عمار: لؤي😡😡😡 انت ماواعي كيف ترد .. كان تضرب لي اجيك
لؤي: اقول ليك ماواااااعي 😡😡😡.. بسمه عرفت بي اي شي
عمار: كيف يعني😳😳😳.. وهنا الجرس ضرب ..
عمار مشى فتح الباب .. لقاهو عم محمد .. بزهج وكواريك ..😡😡😡 الكلب ده وينو.. عمار حاول يحجزو .. ولؤي جا طالع..
عمي 😰 ..... محمد جاهو وضربو وبدا يضرب فيهو.. وعمار بقى في النص بحجز فيهو.. لانو لؤي اضرب بس وماقدر يرفع يدو على عم محمد ..( محمد وهو بضرب فيهو بقول ليهو😡😡)
دي بتي الامنتك عليها.. يا حيوان .. ياكلب .. دي بتي القلت حتختها جوا عيونك .. لوكنت جيت وقلت انك داير تعرس ما كنا حميناك بس تعمل العملتو ده .. يا عديم الاخلاق 👊✊..
عمار: عمي اهدى في سوء تفاهم خلينا نتكلم .. اسمع لؤي ع الاقل ..
محمد:😡😡😡😡 ماداير اسمع شي .. بتي دي تطلقها طوااااالي وبكره ورقتها تصلها.. وبالتلااااته سمعت😡😡😡
( وطلع ورزع الباب بي وراهو.. وهنا لؤي كان اتملى دم من الضرب )
وماقادر كان يرفع يدو ولا يدافع عن نفسو..
عمار ضمد جروحو .. ولؤي قال ليهو خليني براي.. واياك اهلي يعرفو بي الحصل هنا ده ...
عمار طلع .. وهو زاتو زعلان على البحصل لي صاحبو ده .. وشايف قدامو لؤي حياتو بتدمر وهو ماقادر يساعدو .. وزواجو حينتهي ..
😔😔😔
ابو بسمه رجع البيت وقال ليها بالكتير ورقتك تصلك الاسبوع ده ...
عدى يومين .. وتالت يوم .. بسمه جات لي ابوها
بسمه: ابوي اسمح لي ارجع الامارات لي خالاتي اقعد معاهم .. ابوي قلبي مكسووور ولو ما بعدت ما حاقدر انسى لؤي يا ابوي انا حبيتو .. وبقت بتبكي بحرقه وبقلب مكسوووووور 💔😭
محمد: حبيبتي ماحامنعك ... انا السبب في عذابك ده اعفي لي وحضن بتو وباسها في راسها ..
عمار سمع انو بسمه حتسافر .. وجا لي لؤي وكلمو... ولؤي الحزن ملا حياتو وفقد البسمه بعد بسمه غااابت من حياتو
لؤي: عمار انا ماحاوقفها من السفر.. خليها تمشي انا اذيتها شديد
عمار : حتخليها بالبساااطه دي؟
لؤي: مااا حتصدقني .. بسمه مااابتثق فيني .. مهما قلت ماحتصدقني .. .. كفايه لحدي هنا اتاذت بي سببي كتير ..
عمار : طيب ..
(طلع من لؤي وهو مهموووم بي حاله لؤي .. لأنها بقت تحزن .. وقال .. لازم اعمل شي .. وسرييع ... ماحاخلي صحبي يدمر زواجو .. وحياتو بالسهوووله دي😞)
..... ركب العربيه واتجه لي شقة رؤى😄
وهنا بسمه كانت بتجهز في شنطها للسفر 👜🎒🎩
Natsh
نتقااابل بكره 😘😘😘😘
الحلقه الاخيره 😍😍😍
#بحبكم ❤
أحد شعراء البطانة يبالغ فى وصف فتاة جميلة
--------------------------------
سمعنا بيك وجينا تسوقنا ليك الفرحة ..
وصلنا لقينا تدمير والجثث منطرحة ...
غايتو حسب افادات الشهود والجرحى ..
قالوا الماتوا ديل ساعة عدلتي الطرحة..
...
😂😂😂😂😂😂🙈
--------------------------------
سمعنا بيك وجينا تسوقنا ليك الفرحة ..
وصلنا لقينا تدمير والجثث منطرحة ...
غايتو حسب افادات الشهود والجرحى ..
قالوا الماتوا ديل ساعة عدلتي الطرحة..
...
😂😂😂😂😂😂🙈
😂😂😂😂😂😂😂
توقفت الزوجة أمام المحاسب في دبي مول وفتحت حقيبتها لتدفع ثمن مشترياتها.
لاحظ المحاسب وجود ريموت التلفاز في حقيبتها فلم يغالب فضوله وسألها باسماً:
هل تحملين دوماً ريموت التلفاز في حقيبتك ؟
أجابت: كلا ليس دائماً ولكن زوجي رفض الخروج معي للتسوق بسبب المباراة فعقاباً له أخذت الريموت.
الحكمه المستفاده
رافق زوجتك دائماً وقدم لها كل الدعم الذي تحتاجه
لم تنتهي القصة !!
ضحك المحاسب، وقام بإرجاع جميع الأغراض التي إشترتها.
مصدومة بما رأت, سألته عما يفعله ؟
أجاب المحاسب ضاحكاً: زوجك قام بإلغاء بطاقتك !!
الحكمة المستفاده..
لا تستخفي بهوايات زوجك وقدمي له الإحترام الذي يستحقه.
لم تنتهي القصة
أخرجت الزوجة بطاقة زوجها من حقيبتها وأعطتها للمحاسب ومن سوء طالع الزوج أنه لم يلغي بطاقته الخاصة !!
الحكمه المستفاده..
لا تستخف بمقدرة وحكمة زوجتك.
لم تنتهي القصة
عندما حاول المحاسب ادخال البطاقة في الماكينة خرجت رسالة نصية تقول: قم بادخال الرمز الذي ارسلناه لهاتفك !!
الحكمة المستفاده...
عندما تكاد خسارة الزوج تبدو للعيان، تقوم الماكينة بإنقاذه.
لم تنتهي القصة
إبتسمت الزوجة وأخرجت ما يبدو أنه هاتف زوجها، وكانت الرسالة النصية مع الرمز على شاشته، فقد كانت قد أخذت هاتف زوجها مع الريموت حتى لا يزعجها خلال التسوق. إشترت الأغراض ورجعت للبيت، والدنيا لا تسعها لفرط سعادتها بإنتصارها.
الحكمه المستفاده...
لا تستخف بالزوجة اليائسة
وتستمر القصة
عندما وصلت البيت، لاحظت عدم وجود السيارة أمام البيت، وكانت هناك ورقة مع ملاحظة على باب البيت تقول:
"لم استطع إيجاد الريموت. أنا ذاهب للشباب لمشاهدة المباراة النهائية. سأتأخر. إن إحتجت شيئاً إتصلي بي.
المشكل هنا أنه ذهب وأخذ مفاتيح البيت معه !!
الحكمة المستفاده...
لا تحاولي أبداً السيطرة على زوجك فأنت الخاسرة دائماً مهما حاولتي.
و تستمر القصة
فتوجهت الزوجه لبيت أهلها أين وجدت اطباق الطعام الشهي و أمضت سهره مرحه بعيدا عن تعب المطبخ و البيت. و لما رجع الزوج و الجوع يكاد يقتله لم يجد شيء في المطبخ و لم يجد حتى زوجته
و هنا الحكمه
مهما ظنيت انك رابح أيها الزوج ففي النهايه تطلع خاسر
و القصه لم تنتهي
يكلم الزوج زوجته فلا ترد فيسرع إلى بيت أهلها ليجدها في سابع نومه و تصر الأم أن لا يوقظها و هي تحمل صينيه الأكل الذي يحبه الزوج فإذا بالأسد الهائج قد روض
و الحكمه المستفاده...
حماتك هي سر نجاح حياتك مهما عملت انت أو بنتها هي تحنن قلبك و قلبها
و القصه لم تنتهي ولكن انا تعبت منهم الاتنين😂😂😂😂😂😂😂😂😉
ماشي انوم
توقفت الزوجة أمام المحاسب في دبي مول وفتحت حقيبتها لتدفع ثمن مشترياتها.
لاحظ المحاسب وجود ريموت التلفاز في حقيبتها فلم يغالب فضوله وسألها باسماً:
هل تحملين دوماً ريموت التلفاز في حقيبتك ؟
أجابت: كلا ليس دائماً ولكن زوجي رفض الخروج معي للتسوق بسبب المباراة فعقاباً له أخذت الريموت.
الحكمه المستفاده
رافق زوجتك دائماً وقدم لها كل الدعم الذي تحتاجه
لم تنتهي القصة !!
ضحك المحاسب، وقام بإرجاع جميع الأغراض التي إشترتها.
مصدومة بما رأت, سألته عما يفعله ؟
أجاب المحاسب ضاحكاً: زوجك قام بإلغاء بطاقتك !!
الحكمة المستفاده..
لا تستخفي بهوايات زوجك وقدمي له الإحترام الذي يستحقه.
لم تنتهي القصة
أخرجت الزوجة بطاقة زوجها من حقيبتها وأعطتها للمحاسب ومن سوء طالع الزوج أنه لم يلغي بطاقته الخاصة !!
الحكمه المستفاده..
لا تستخف بمقدرة وحكمة زوجتك.
لم تنتهي القصة
عندما حاول المحاسب ادخال البطاقة في الماكينة خرجت رسالة نصية تقول: قم بادخال الرمز الذي ارسلناه لهاتفك !!
الحكمة المستفاده...
عندما تكاد خسارة الزوج تبدو للعيان، تقوم الماكينة بإنقاذه.
لم تنتهي القصة
إبتسمت الزوجة وأخرجت ما يبدو أنه هاتف زوجها، وكانت الرسالة النصية مع الرمز على شاشته، فقد كانت قد أخذت هاتف زوجها مع الريموت حتى لا يزعجها خلال التسوق. إشترت الأغراض ورجعت للبيت، والدنيا لا تسعها لفرط سعادتها بإنتصارها.
الحكمه المستفاده...
لا تستخف بالزوجة اليائسة
وتستمر القصة
عندما وصلت البيت، لاحظت عدم وجود السيارة أمام البيت، وكانت هناك ورقة مع ملاحظة على باب البيت تقول:
"لم استطع إيجاد الريموت. أنا ذاهب للشباب لمشاهدة المباراة النهائية. سأتأخر. إن إحتجت شيئاً إتصلي بي.
المشكل هنا أنه ذهب وأخذ مفاتيح البيت معه !!
الحكمة المستفاده...
لا تحاولي أبداً السيطرة على زوجك فأنت الخاسرة دائماً مهما حاولتي.
و تستمر القصة
فتوجهت الزوجه لبيت أهلها أين وجدت اطباق الطعام الشهي و أمضت سهره مرحه بعيدا عن تعب المطبخ و البيت. و لما رجع الزوج و الجوع يكاد يقتله لم يجد شيء في المطبخ و لم يجد حتى زوجته
و هنا الحكمه
مهما ظنيت انك رابح أيها الزوج ففي النهايه تطلع خاسر
و القصه لم تنتهي
يكلم الزوج زوجته فلا ترد فيسرع إلى بيت أهلها ليجدها في سابع نومه و تصر الأم أن لا يوقظها و هي تحمل صينيه الأكل الذي يحبه الزوج فإذا بالأسد الهائج قد روض
و الحكمه المستفاده...
حماتك هي سر نجاح حياتك مهما عملت انت أو بنتها هي تحنن قلبك و قلبها
و القصه لم تنتهي ولكن انا تعبت منهم الاتنين😂😂😂😂😂😂😂😂😉
ماشي انوم
Forwarded from • براءة قلب | 🌸
سلااام😍
يلا نعمل فقرة عن رواية #الريدة_والزكري ❤️
وروني حبيتوها ولا لا واذا حبيتوها ليه😍 واذا ماحبيتوها ليه برضو😡💔
واكتر جزء عجبكم فيها
@AyoOshty
يلا نعمل فقرة عن رواية #الريدة_والزكري ❤️
وروني حبيتوها ولا لا واذا حبيتوها ليه😍 واذا ماحبيتوها ليه برضو😡💔
واكتر جزء عجبكم فيها
@AyoOshty
Mazen Elamin:
السلام عليكم
داير ادي رأيي في رواية الريده والذكره
ُُهـبّـوَلُــ❥ــتْـكِ😍👋:
وعليكم السلام
اتفضل
Mazen Elamin:
في حاجات حبيتا فيها وفي حاجات م حبيتا
ُُهـبّـوَلُــ❥ــتْـكِ😍👋:
يلا حبيت شنو وماحبيت شنو
Mazen Elamin:
اولا حبيت فيها انها بتحكي عن واقع عايشنو ومشاكل حاصله في مجتمعنا وبتورينا انو الثقه المفرطه م حبابا وممكن تسبب لينا مشاكل م ليها اول من اخر
وبتورينا انو المشاكل والحاجات البتحصل في البيت لازم تكون في البيت وم تتطلع بره
وم اي واحد ولا واحده يمشي يحكي لي صاحبو الانتيم بي كل البيحصل في بيتو
والحاجات الما حبيتا في النهايه حسيت اني بشاهد فلم هندي م كتره الرومانسيات والحنك البيش 😂😂
لكن بغض النظر عن دا كلو الروايه ممتعه وشيقه ومفيدا كتير 👍
ُُهـبّـوَلُــ❥ــتْـكِ😍👋:
ههه تسلم
السلام عليكم
داير ادي رأيي في رواية الريده والذكره
ُُهـبّـوَلُــ❥ــتْـكِ😍👋:
وعليكم السلام
اتفضل
Mazen Elamin:
في حاجات حبيتا فيها وفي حاجات م حبيتا
ُُهـبّـوَلُــ❥ــتْـكِ😍👋:
يلا حبيت شنو وماحبيت شنو
Mazen Elamin:
اولا حبيت فيها انها بتحكي عن واقع عايشنو ومشاكل حاصله في مجتمعنا وبتورينا انو الثقه المفرطه م حبابا وممكن تسبب لينا مشاكل م ليها اول من اخر
وبتورينا انو المشاكل والحاجات البتحصل في البيت لازم تكون في البيت وم تتطلع بره
وم اي واحد ولا واحده يمشي يحكي لي صاحبو الانتيم بي كل البيحصل في بيتو
والحاجات الما حبيتا في النهايه حسيت اني بشاهد فلم هندي م كتره الرومانسيات والحنك البيش 😂😂
لكن بغض النظر عن دا كلو الروايه ممتعه وشيقه ومفيدا كتير 👍
ُُهـبّـوَلُــ❥ــتْـكِ😍👋:
ههه تسلم
ضحكة شمس:
الروايه حلوه شديد😍😍
وانا عجبتني وم فيها اي شخشخه
واتحفيناا دوما 😘
ُُهـبّـوَلُــ❥ــتْـكِ😍👋:
تسلمي ياقلب😍👌🏼
ان شاء الله
الروايه حلوه شديد😍😍
وانا عجبتني وم فيها اي شخشخه
واتحفيناا دوما 😘
ُُهـبّـوَلُــ❥ــتْـكِ😍👋:
تسلمي ياقلب😍👌🏼
ان شاء الله
♡ انثى في عرين الاسد ♡
~الحلقة الثلاثون ~
(قبل الاخيره )
وصلت البيت وسلمت على اهلها...لقت يقين حابسنها في الاوضة امتحانتاها حتبدا بعد اقل من اسبوع.
ميرال قعدت مع رشاد واياد وبدت تشرح ليهم كل شي .
رشاد : يعني انت كدا ماشه كويس.
ميرال بي ثقة : اوعدكم بعد سفرة دبي حارجع اي شي.
اياد : بيان انتي بتنومي كويس ؟؟؟ وشك مالو اصفر كدا وعيونك واقعة ؟؟؟
رشاد وهو بينتبه : اي صح...وشك اصفر ما تكوني عيانه.
ميرال : لا...انا كويسة...بس شوية تعب .
رشاد : ان ششاء الله دا كلو حينتهي قريب وحترتاحي من كل العذاب دا.
اياد : ربنا يحفظك...المرحلة الجاية مهمة شديد...انا حاتابع معاك بالتلفون ورشاد حيكون معاك بالاب لو ما قدرتي تحفظي التصميمات في فلاش رسليها في الايميل وامسحي اي شي تلقي قدامك.
ميرال : ماعارفة لي لكن مرات بجيني شعور تنهم حيكشفوني قبل ما اوصل السودان.
اياد : لو فجأة اكتشفوك حتعملي شنو .
ميرال : حاجري 😂 ( اجري يا مجدي )
رشاد : فعلا لا سمح الله لو اتقبضتي حيحصل شنو ؟ م فكرنا فيها دي يا اياد.
اياد : اول شي مفروض نعلمها تعمل شنو لو زول حاول يأذيها.
رشاد : منذر ماف زول غيرو حيساعدنا.
* منذر بيلعب تايكوندو
اياد لقا سالي واقفة بتعاين ليهم : سالي حبيبتي.
سالي : ها
اياد : ممكن تنادي منذر ؟
سالي : منذر نايم
اياد : صحيهو .
سالي جرت ودخلت لي منذر...الاوضة كانت ضلام ونايم فيها منذر ومعاهو حسام...سالي السرير القدامها طلعت فيهو : منذر منذر منذر
منذر : انا مااااا منذر...اخوك في السرير التاني.
سالي نطت وجرت لي حسام : منذر منذر منذر قوم.
حسام : انا مااااا منذر...منذر في السرير التاني.
سالي : انت كذاب 😠 قوووووم.
حسام شالها : منذر يا زفت الطين...الحاجة دي بتلزمك.
منذر وهو بيتقلب على الجهة التانية : لا
حسام فتح النور : عايني لي وشي واتمعني فيهو كويييس انا منذر ؟؟؟
سالي : لا 🙊.
نزلها في سرير اخوها : يلا صحيهو .
سالي : منذر منذر منذر منذر.
منذر : ااااااع اسكتي ياخ
سالي : منذر منذر منذر منذر
منذر : سالي تعباااااان والله تعبان
سالي : م ن ذ ر
منذر : طيب بس ساعة واحدة وبجيك.
سالي وهو بتهز راسها : منذر منذر منذر منذر منذر.
منذر ما فضل الا يبكي ليها بس لاااا سالي ما بتستسلم بسهولة...اما حسام قعد في سريرو وهو ميت من الضحك عليهم.
رشاد جا داخل : منذر قوم ياخ.
منذر وهو بيقعد بعصبية : في شنو ؟؟؟ عايز شنو ؟؟؟
رشاد وهو بيجر منو البطانية : قوم غسل وشك وتعال .
منذر وهو بيلز سالي : شيل الراديو دي معاك.
سالي وهي بتعاين لي رشاد بنظرات بريئة : انا راديو ؟؟؟😢.
رشاد : لا انتي حلوة 😍.
منذر : بالله ما تكذب عليها وتوهمها في الفاضي.
سالي وهي بترصعو في رجلو : انت هشششش
طبعا امان وحماية وحصانة دولية مع رشاد.
رشاد : يلا قوم مستنينك بره.
منذر قام بي نعااااس اتسوك وغسل وشو وبعديها طلع ليهم لقاهم قاعدين ليهو في الصالة...
منذر : بيان ؟؟؟؟ خير مالكم في شنو.
اياد : عايزنك تعلم بيان حركات للدفاع عن النفس.
منذر وهو بيقعد في الارض : حرااااام 😣...يعني مصحيني عشان كدا ؟؟؟ الحركات كلها في اليوتيوب كان تتفرجو عليها وخلاص.
بسان وهي بترفعو من يدو : مازي لمن تكون مباشرة منك 😉.
منذر : طيب طيب خلاص ما تحنكيني 😌
بيان : يلا نبدا ☺
منذر : هي عموما الحركات دي بتاخد وقت طويل عشان تتعلميها وتجيديها بس ححاول اعلمك ليها في ساعات...قبل ما ابدا لي عايزة تتعلميها.
اياد وهو بيخت يدو في وشو : تتوقع لي يعيني ؟؟؟ اسمو دفاع عن النفس...بعدين ما تنسى انها قاعدة مع ناس اعداء بالنسبة لينا...عشان لو حصل اي شي تقدر تدافع عن نفسها.
ميرال : بالضبط كدا 😊.
منذر : اول حاجة لازم تاخدي نفس طويل وتهيأي كل عضلاتك للدفاع عن نفسك...لو في زول خنقك حتعنلي ليهو شنو ؟
ميرال : حاجر يدو .
منذر : غلللللط...حتى لو جريتيها ما حتقدري تفكي منك حتعملي كالاتي:
حترجعي يدك وتمسكي يدو من ورا.
ميرال : يدو الخانقني بيها 😳.
منذر : لا يدو البيكلكلك بيها...حتكون يدو الشنو يعني.
ميرال : رد بي اسلوب احسن من كدا 😒
منذر : خلاص خلاص معليش 😸...يلا انتبهي معاي...حتختي يدك في يدو الخانقك بيها من ورا...اضعف صباع في يد الانسان الخنصر...حتجري الخنصر بتاعو لي قدام وبالتاتلييدو حتتفك..بي سرعة امسكي قميصو وجري عليك بي ركبتك وبي كل قوتك اديهو واحدة في بطنو...حتلقيهو دنقر...شفتي اللحظة البيدنقر فيها دي...يدينكك تعمليها زي العايزة تغرفي موية...وتضربيهو في اضانو...دي بتخلي الهواء يضغط على الطبلة وبتنفجر وكدا حيغمى عليهو طوالي ( ايه العنف دا )
بدا يدرب فيها على الحركة لحدي ما اجادتها.
منذر : يلا الحركة التانية ودي الاحسن عشان دايما ا
~الحلقة الثلاثون ~
(قبل الاخيره )
وصلت البيت وسلمت على اهلها...لقت يقين حابسنها في الاوضة امتحانتاها حتبدا بعد اقل من اسبوع.
ميرال قعدت مع رشاد واياد وبدت تشرح ليهم كل شي .
رشاد : يعني انت كدا ماشه كويس.
ميرال بي ثقة : اوعدكم بعد سفرة دبي حارجع اي شي.
اياد : بيان انتي بتنومي كويس ؟؟؟ وشك مالو اصفر كدا وعيونك واقعة ؟؟؟
رشاد وهو بينتبه : اي صح...وشك اصفر ما تكوني عيانه.
ميرال : لا...انا كويسة...بس شوية تعب .
رشاد : ان ششاء الله دا كلو حينتهي قريب وحترتاحي من كل العذاب دا.
اياد : ربنا يحفظك...المرحلة الجاية مهمة شديد...انا حاتابع معاك بالتلفون ورشاد حيكون معاك بالاب لو ما قدرتي تحفظي التصميمات في فلاش رسليها في الايميل وامسحي اي شي تلقي قدامك.
ميرال : ماعارفة لي لكن مرات بجيني شعور تنهم حيكشفوني قبل ما اوصل السودان.
اياد : لو فجأة اكتشفوك حتعملي شنو .
ميرال : حاجري 😂 ( اجري يا مجدي )
رشاد : فعلا لا سمح الله لو اتقبضتي حيحصل شنو ؟ م فكرنا فيها دي يا اياد.
اياد : اول شي مفروض نعلمها تعمل شنو لو زول حاول يأذيها.
رشاد : منذر ماف زول غيرو حيساعدنا.
* منذر بيلعب تايكوندو
اياد لقا سالي واقفة بتعاين ليهم : سالي حبيبتي.
سالي : ها
اياد : ممكن تنادي منذر ؟
سالي : منذر نايم
اياد : صحيهو .
سالي جرت ودخلت لي منذر...الاوضة كانت ضلام ونايم فيها منذر ومعاهو حسام...سالي السرير القدامها طلعت فيهو : منذر منذر منذر
منذر : انا مااااا منذر...اخوك في السرير التاني.
سالي نطت وجرت لي حسام : منذر منذر منذر قوم.
حسام : انا مااااا منذر...منذر في السرير التاني.
سالي : انت كذاب 😠 قوووووم.
حسام شالها : منذر يا زفت الطين...الحاجة دي بتلزمك.
منذر وهو بيتقلب على الجهة التانية : لا
حسام فتح النور : عايني لي وشي واتمعني فيهو كويييس انا منذر ؟؟؟
سالي : لا 🙊.
نزلها في سرير اخوها : يلا صحيهو .
سالي : منذر منذر منذر منذر.
منذر : ااااااع اسكتي ياخ
سالي : منذر منذر منذر منذر
منذر : سالي تعباااااان والله تعبان
سالي : م ن ذ ر
منذر : طيب بس ساعة واحدة وبجيك.
سالي وهو بتهز راسها : منذر منذر منذر منذر منذر.
منذر ما فضل الا يبكي ليها بس لاااا سالي ما بتستسلم بسهولة...اما حسام قعد في سريرو وهو ميت من الضحك عليهم.
رشاد جا داخل : منذر قوم ياخ.
منذر وهو بيقعد بعصبية : في شنو ؟؟؟ عايز شنو ؟؟؟
رشاد وهو بيجر منو البطانية : قوم غسل وشك وتعال .
منذر وهو بيلز سالي : شيل الراديو دي معاك.
سالي وهي بتعاين لي رشاد بنظرات بريئة : انا راديو ؟؟؟😢.
رشاد : لا انتي حلوة 😍.
منذر : بالله ما تكذب عليها وتوهمها في الفاضي.
سالي وهي بترصعو في رجلو : انت هشششش
طبعا امان وحماية وحصانة دولية مع رشاد.
رشاد : يلا قوم مستنينك بره.
منذر قام بي نعااااس اتسوك وغسل وشو وبعديها طلع ليهم لقاهم قاعدين ليهو في الصالة...
منذر : بيان ؟؟؟؟ خير مالكم في شنو.
اياد : عايزنك تعلم بيان حركات للدفاع عن النفس.
منذر وهو بيقعد في الارض : حرااااام 😣...يعني مصحيني عشان كدا ؟؟؟ الحركات كلها في اليوتيوب كان تتفرجو عليها وخلاص.
بسان وهي بترفعو من يدو : مازي لمن تكون مباشرة منك 😉.
منذر : طيب طيب خلاص ما تحنكيني 😌
بيان : يلا نبدا ☺
منذر : هي عموما الحركات دي بتاخد وقت طويل عشان تتعلميها وتجيديها بس ححاول اعلمك ليها في ساعات...قبل ما ابدا لي عايزة تتعلميها.
اياد وهو بيخت يدو في وشو : تتوقع لي يعيني ؟؟؟ اسمو دفاع عن النفس...بعدين ما تنسى انها قاعدة مع ناس اعداء بالنسبة لينا...عشان لو حصل اي شي تقدر تدافع عن نفسها.
ميرال : بالضبط كدا 😊.
منذر : اول حاجة لازم تاخدي نفس طويل وتهيأي كل عضلاتك للدفاع عن نفسك...لو في زول خنقك حتعنلي ليهو شنو ؟
ميرال : حاجر يدو .
منذر : غلللللط...حتى لو جريتيها ما حتقدري تفكي منك حتعملي كالاتي:
حترجعي يدك وتمسكي يدو من ورا.
ميرال : يدو الخانقني بيها 😳.
منذر : لا يدو البيكلكلك بيها...حتكون يدو الشنو يعني.
ميرال : رد بي اسلوب احسن من كدا 😒
منذر : خلاص خلاص معليش 😸...يلا انتبهي معاي...حتختي يدك في يدو الخانقك بيها من ورا...اضعف صباع في يد الانسان الخنصر...حتجري الخنصر بتاعو لي قدام وبالتاتلييدو حتتفك..بي سرعة امسكي قميصو وجري عليك بي ركبتك وبي كل قوتك اديهو واحدة في بطنو...حتلقيهو دنقر...شفتي اللحظة البيدنقر فيها دي...يدينكك تعمليها زي العايزة تغرفي موية...وتضربيهو في اضانو...دي بتخلي الهواء يضغط على الطبلة وبتنفجر وكدا حيغمى عليهو طوالي ( ايه العنف دا )
بدا يدرب فيها على الحركة لحدي ما اجادتها.
منذر : يلا الحركة التانية ودي الاحسن عشان دايما ا
انثي في عرين الاسد❤:
لزول بيحتاج ليها...لو الزول عايز يعتدي عليها اول شي حيهجم عضان يمسكك صح ؟
سالي وهي راكبة فوق يد افكرسي ومتابعة بي اهتمام من بداية التدريب : ص
ح 😀.
منذر وهو بيضحك على اختو : بيان ركزي معاي لانو دي لازم تتعلميها وتتقنيها.
من ما تحسي بالخطر من الزول الواقف قدامك بتمدي رجلك اليمين وبتكوري يدك وبتختسها على جهة رجلك...اول كا يهجم عليك تدنقري راسك بي سرعة..كدا حيكون هو فوقك وانتي تحتو...بي سرعة شديد تنطي وتضربيهو بي مقدمة راسك في فكو وتضربيو بسرعة بي ركبتك في بطنو...شفتي الدنقيرة دي الزيت...اول ما يدنقر بي كوعك تضربيو في ضهرو على جهة كتفو...تزحي شوية وبي الكوح التاني في فكو...بعد ما يقع في الارض يا تجري يا تكمل ضربك...لكن لازم ثم لازم ثم لازم تكوني سريعة لو اتأخرتي ثانية واحدة حقك بيضيع...الحركة الاخيرة دي مفروض تنفزيها في اقل من 15 ثانية.
ميرال : 15 ثانية 😱 مستحيل المسرحية دي كلهااااا تتعمل في اقل من 15 ثانية.
منذر : انا حادربك انتي بس اسكتي.
وبعد ساعات من التدريب المتواصل والشاق ميراب اتقنت الحركات العلمها ليها.
منذر وهو بيقعد في الأرض : انتي كدا جاااااهزة😧... اي حركة حتشوفيها مناسبة لموقفك اعمليها.
حمزة جا داخل : بتعملو في شنو ؟
ميرال :بيدربو فيني على حركات للدفاع عن النفس.
حمزة وهو بيقلع جكتو: لو جريت يدك من ورا ولصقتها مع ضهرك حتتفكي مني كيف؟
ميرال : عاد يفكني الفوق.
حمزة وهو بيمسك منذر بي سرعة وبيعمل ليهو الحركة...مسك يدينو بيد واحدة ولصقها ليهو ضهرو ويدو التانية حاور بيها رقبتو...منذر بي سرعة قعد على ركبو قبل ما يجر يد حمزة ويلفها ليهو.
حمزة : انت متخلف عايز تكسر يدي ؟؟؟ انا ما مغالطك داير اشوفها هي حتعمل شنو ؟
منذر : تعمل زي العملتو انا 😌
حمزة : ما حتقدر ليها الحركة دي صعبة وعايزة قوة.
ميرال : طيب اعمل شنو 😳.
حمزة : اوعك تحاولي تعضي يدو وحركات التلفزيون دي لانو حيكون مسيطر...وممكن يضربك بيدو او بي اي شي في راسك...كل الحتعمليهو تضربي في قدمو بي قوة...الحركة دي حتشتت انتباه جسمو عموما...بعديها حاولي اضربيهو بسرعة في معدتو الحركة دي بتديك مجال عشان تهربي.
ميرال : الحركات دي حتنفع مع اي زول ؟؟؟ حتى لو كان اطول مني ومعضل ؟؟؟
منذر : والعجب لو عندو صلعة...شفتي لو عندو صلعة اقيفي ساي ما تحاولي موتي بي كرامتك...لانو تقريبا المصلعين ديل ما بيحسو بالضربلت حترهقي نفسك بس...او حيقوم اديك نطحة بصلعتو زي نطحة زيدان بتاعت كاس العالم يجيب اجلك.
حمزة : ما تشتغلي بي كلامو...الحركات دي بتنفع في اي موقف ومع اي زول بس محتاجة شجاعة وقوة وسرررعة اهم حاجة السرعة.
ميرال : ربنا يستر.
حمزة : ما تخافي ابدا 😊 الله فووووق ☝👆
ميرال : ان شاء الله .
قضت باقي اليوم معاهم...تضحك على جنون الاولاد وحركات البنات...ومناقرة منذر وجلنار.
الساعة 11 جات.
ميرال : لازم ارجع بعد دا الوقت اتأخر طيارتي 6 صباح.
ودعوها كلللللهم...ووصوها على نفسها ودعو ليها.
رشاد : يلا عشان نوصلك.
ميرال : توصلوني وين ؟
اياد : شقتك
ميرال : لا ما تتعبو نفسكم...عندي بتاع امجاد بضرب ليهو هسه وبجيني.
رشاد : اي ما مشكلة برضو نمشي معاك ونوصلك.
ميرال : الصراحة انا حولت محل سكني .
اياد : كيف يعني ؟
ميرال : الشقة كبيرة شديد علي وحسيت بالوحدة فيها فيها...عشان كدا غيرت لي فندق.
رشاد : فندش شنو ؟؟؟
ميرال : فندق ......
رشاد : طيب لي ما كلمتينا ؟
ميرال : انا ماعايزة ازعجكم...بعدين هو الفندق قريب لي هنا اكثر من العمارة ديك.
اياد : طيب برضو حنوصلك.
ميرال وهي بتمسك شنطتها : طيب يلا.
مشو معاها الفندق...وصوها بكره تعمل شنو ولو لا سمح الله واتكشفت هناك ادوها خطة كااااملة تقدر ترجع بيها سالمة منهم...بعد ما ودعوها رجعو...وهي طلعت فوق.
فتحت اوضتها ودخلت...قفلت الباب كويس...بعديها رمت الشنطة وطلعت جزمتها وبدت ترتب في هدومها.
نامت شوية بعديها صحت صحت وجهزت نفسها...لبست قميص ابيض ومعاهو تنورة شوية فيها نفشة كدا لونها قرمذي كدا ولبست عقد انيق...لبست معاها شبط دبابة بيجي ( حنزل اللبسة )
عملت ايلاينر وغلوس...شعرها مسكتو ضنب حصان وكان في بعض الخصلات المتمردة ظاهرة وادتها منظر جميييل...لبست طرحة بلون الشبط...شالت شنطة اليد...والشنطة المسافرة بيها.
تلفونها ضرب...فتحت...جاها صوتو الرجولي الخشن ❤: جهزتي ؟
ميرال : اي
ضياء : انزلي تحت..السواق مستنيك.
ميرال : تمام.
رمت تلفونها في الشنطة .
وجرت شنطتها بتاعت السفر وطلعت...نزلت تحت...لقت برادو واقفة...وواقف جمبها السواق ( نفس السواق الوداهم المطار المرة الفاتت)
فتح ليها الباب وركبت.
جاتها مسج : لا عذر لمن انذر.
يا الله بس لو تعرف دا منو الداير يطلع زيتها دا...قفلت التلفون ورمتو جوه الشنطة...قبل ما ترجع بي راسها لي ورا وتعاين بالشباك.
_________________________________
المجمع بتاع ناس جمان ك
لزول بيحتاج ليها...لو الزول عايز يعتدي عليها اول شي حيهجم عضان يمسكك صح ؟
سالي وهي راكبة فوق يد افكرسي ومتابعة بي اهتمام من بداية التدريب : ص
ح 😀.
منذر وهو بيضحك على اختو : بيان ركزي معاي لانو دي لازم تتعلميها وتتقنيها.
من ما تحسي بالخطر من الزول الواقف قدامك بتمدي رجلك اليمين وبتكوري يدك وبتختسها على جهة رجلك...اول كا يهجم عليك تدنقري راسك بي سرعة..كدا حيكون هو فوقك وانتي تحتو...بي سرعة شديد تنطي وتضربيهو بي مقدمة راسك في فكو وتضربيو بسرعة بي ركبتك في بطنو...شفتي الدنقيرة دي الزيت...اول ما يدنقر بي كوعك تضربيو في ضهرو على جهة كتفو...تزحي شوية وبي الكوح التاني في فكو...بعد ما يقع في الارض يا تجري يا تكمل ضربك...لكن لازم ثم لازم ثم لازم تكوني سريعة لو اتأخرتي ثانية واحدة حقك بيضيع...الحركة الاخيرة دي مفروض تنفزيها في اقل من 15 ثانية.
ميرال : 15 ثانية 😱 مستحيل المسرحية دي كلهااااا تتعمل في اقل من 15 ثانية.
منذر : انا حادربك انتي بس اسكتي.
وبعد ساعات من التدريب المتواصل والشاق ميراب اتقنت الحركات العلمها ليها.
منذر وهو بيقعد في الأرض : انتي كدا جاااااهزة😧... اي حركة حتشوفيها مناسبة لموقفك اعمليها.
حمزة جا داخل : بتعملو في شنو ؟
ميرال :بيدربو فيني على حركات للدفاع عن النفس.
حمزة وهو بيقلع جكتو: لو جريت يدك من ورا ولصقتها مع ضهرك حتتفكي مني كيف؟
ميرال : عاد يفكني الفوق.
حمزة وهو بيمسك منذر بي سرعة وبيعمل ليهو الحركة...مسك يدينو بيد واحدة ولصقها ليهو ضهرو ويدو التانية حاور بيها رقبتو...منذر بي سرعة قعد على ركبو قبل ما يجر يد حمزة ويلفها ليهو.
حمزة : انت متخلف عايز تكسر يدي ؟؟؟ انا ما مغالطك داير اشوفها هي حتعمل شنو ؟
منذر : تعمل زي العملتو انا 😌
حمزة : ما حتقدر ليها الحركة دي صعبة وعايزة قوة.
ميرال : طيب اعمل شنو 😳.
حمزة : اوعك تحاولي تعضي يدو وحركات التلفزيون دي لانو حيكون مسيطر...وممكن يضربك بيدو او بي اي شي في راسك...كل الحتعمليهو تضربي في قدمو بي قوة...الحركة دي حتشتت انتباه جسمو عموما...بعديها حاولي اضربيهو بسرعة في معدتو الحركة دي بتديك مجال عشان تهربي.
ميرال : الحركات دي حتنفع مع اي زول ؟؟؟ حتى لو كان اطول مني ومعضل ؟؟؟
منذر : والعجب لو عندو صلعة...شفتي لو عندو صلعة اقيفي ساي ما تحاولي موتي بي كرامتك...لانو تقريبا المصلعين ديل ما بيحسو بالضربلت حترهقي نفسك بس...او حيقوم اديك نطحة بصلعتو زي نطحة زيدان بتاعت كاس العالم يجيب اجلك.
حمزة : ما تشتغلي بي كلامو...الحركات دي بتنفع في اي موقف ومع اي زول بس محتاجة شجاعة وقوة وسرررعة اهم حاجة السرعة.
ميرال : ربنا يستر.
حمزة : ما تخافي ابدا 😊 الله فووووق ☝👆
ميرال : ان شاء الله .
قضت باقي اليوم معاهم...تضحك على جنون الاولاد وحركات البنات...ومناقرة منذر وجلنار.
الساعة 11 جات.
ميرال : لازم ارجع بعد دا الوقت اتأخر طيارتي 6 صباح.
ودعوها كلللللهم...ووصوها على نفسها ودعو ليها.
رشاد : يلا عشان نوصلك.
ميرال : توصلوني وين ؟
اياد : شقتك
ميرال : لا ما تتعبو نفسكم...عندي بتاع امجاد بضرب ليهو هسه وبجيني.
رشاد : اي ما مشكلة برضو نمشي معاك ونوصلك.
ميرال : الصراحة انا حولت محل سكني .
اياد : كيف يعني ؟
ميرال : الشقة كبيرة شديد علي وحسيت بالوحدة فيها فيها...عشان كدا غيرت لي فندق.
رشاد : فندش شنو ؟؟؟
ميرال : فندق ......
رشاد : طيب لي ما كلمتينا ؟
ميرال : انا ماعايزة ازعجكم...بعدين هو الفندق قريب لي هنا اكثر من العمارة ديك.
اياد : طيب برضو حنوصلك.
ميرال وهي بتمسك شنطتها : طيب يلا.
مشو معاها الفندق...وصوها بكره تعمل شنو ولو لا سمح الله واتكشفت هناك ادوها خطة كااااملة تقدر ترجع بيها سالمة منهم...بعد ما ودعوها رجعو...وهي طلعت فوق.
فتحت اوضتها ودخلت...قفلت الباب كويس...بعديها رمت الشنطة وطلعت جزمتها وبدت ترتب في هدومها.
نامت شوية بعديها صحت صحت وجهزت نفسها...لبست قميص ابيض ومعاهو تنورة شوية فيها نفشة كدا لونها قرمذي كدا ولبست عقد انيق...لبست معاها شبط دبابة بيجي ( حنزل اللبسة )
عملت ايلاينر وغلوس...شعرها مسكتو ضنب حصان وكان في بعض الخصلات المتمردة ظاهرة وادتها منظر جميييل...لبست طرحة بلون الشبط...شالت شنطة اليد...والشنطة المسافرة بيها.
تلفونها ضرب...فتحت...جاها صوتو الرجولي الخشن ❤: جهزتي ؟
ميرال : اي
ضياء : انزلي تحت..السواق مستنيك.
ميرال : تمام.
رمت تلفونها في الشنطة .
وجرت شنطتها بتاعت السفر وطلعت...نزلت تحت...لقت برادو واقفة...وواقف جمبها السواق ( نفس السواق الوداهم المطار المرة الفاتت)
فتح ليها الباب وركبت.
جاتها مسج : لا عذر لمن انذر.
يا الله بس لو تعرف دا منو الداير يطلع زيتها دا...قفلت التلفون ورمتو جوه الشنطة...قبل ما ترجع بي راسها لي ورا وتعاين بالشباك.
_________________________________
المجمع بتاع ناس جمان ك
ان كل طابق فيهو ا
ربعة شقق...ناس جمان في واحدة...والتانية اهلها مسافرين...الثالثة فيها ناس.
سامي صحا بصوت تلفونو...لقاها رفاء.
سامي : الو
رفاء : سوما ما قادرة
انوم ( سم يهرسك 😒)
سامي وهو بيقعد وبيمسح عيونو بنعاس : لي مالك ؟
رفاء : ماعارفة بس كدا
فجأة لقيت نفسي ما قادرة انوم...تتوقع يكون من شنو ؟؟
سامي : ممممم ماعارف والله .
رفاء : بيقولو الواحد لمن يقع في حب جديد ما بيقدر ينوم.
سامي : انا حب جديد 😳؟
رفاء وهي بتضحك : اااااي....يلا قولي بحبك ( اخخخ انا من العين القوية اخخخ والرشاقة والخفة )
سامي : بحبك...انتي...وبس.
رفاء : تتوقع عرسنا حيكون حلو ؟
سامي : انتي العروسة اكيد حيكون حلو 😍.
رفاء : مستنية اللحظة الحنرقص فيها اسلو...لازم تعزم جمان لي عرسنا 😂.
سامي : رفاء عليك الله ما تجيبي لي سيرتها...ياخ بطني بتقلب عديك كدا لمن اشوفها...كرهتها وكرهت اي شي فيها.
رفاء بي فرحة : حطلقها متين ؟؟؟؟
سامي : حطلقها بس ما هسه عندنا الايام دي مشاكل في العائلة بعد ما الناس تروق شوية حطلقها.
رفاء : بالثلاثة .
سامي : من عيوني .
طلع بره لقاها قاعدة وهي منزلة راسها.
سامي : انتي مقعدك هنا شنو ؟
جمان : اها اقعد وين اوضتي كلها مكسرة.
سامي : انتي زاتك تستاهلي تتكسري..ماعايز اشوف وشك قدامي طيري ادخلي اوضتك.
جمان وهي ماسكة دموعها : ماعايزة ادخلها.
رفاء اتخلعت لمن سمعت صوت الكف المدوي الاداهو سامي لي جمان...بدا يصرخ فيها : انتي حشرة بالنسبة لي من الليلة زي التراب البدوس عليهو برجلي عشان كدا اوووعك تركبي لي راسك...سامعة الكلام دا. ( يا ريت لو علموك حركات الدفاع عن النفس برضو عشان تكسري ليهو يدو 😠)
رجع اوضتو وقفل الباب بي قوة .
رفاء وهي حتموت من السعادة : براحة عليها يا سامي ما كدا دي كانت مرتك في يوم.
سامي : رفاء انا شوية تعبان حضرب ليك بعدين...وبكرة الصباح حاجيك في بيتكم.
رفاء : طيب يا بيبي بس اهدا تمام ؟
سامي: تمام
وقفل الخط.
__________________________________
ميرال وصلت المطار...وهناك لقت ضياء ووهج.
ضياء كان لابس قميص اسود ومن فوقو بلوفر اسود وبنطلون اسود وشاكي بي حزام جلدي اسود...ومعاهو جزمة جلدية سوداء...وساعة سوداء...ولابس نضارة نيرد سوداء...وشنطة كروس سوداء ( ازغرط من الاسود ؟)
كان رهييييب بالرغم من انو ياهو نفس اللون لكن البلوفر مع النيرد كان فزيع فزيع 🐸...وطبعا هو ماشاء الله طول مع عرض وعضلات حاجة ما عارفة اقول شنو المهم اشطا ❤.
وهج كانت لابسة قميص من الشفون البيجي الغامق ومعاهو بنطلون جينز اسود وجكت اسود وجزمة زاحفة...تسريحتها المعتادة...وباين التعب في وشها وكل شوية تخت يدها في كتفها والشي دا لفت نظر ميرال.
شوية كدا مستر عثمان وصل : صباح الخير يا اولاد.
وهج : يعني انا وميرال اولاد ؟؟؟
مستر عثمان وهو بيضحك وبيخت يدو في كتفها : خلاص صباح الخير يا بنوتات...ضياء انت ما محسوبة عشان ما نزعل.
ضياء ابتسم بي بشاشة.
شوية كدا اعلنو عن موعد طيارتهم وكلهم قامو على الطيارة...ميرال جمب وهج وضياء ومستر عثمان سوا.
ميرال : وهج يدك مالها ؟
وهج : ها...اضربت فيها.
ميرال : اهاااا سلامتك
وهج : الله يسلمك ☺.
الله يستر عليك يا ميرال مسافرة مع الثلاثة الاحتمال يكونو اكبر خطر عليك...شفتو في مسلسل المحقق كونان...مش لمن يكون في ناس شاكي فيهم بيجيبوهم ليك واقفين كدا وفي وشوشهم ابتسامة شريرة حتى لو كانو طيبين...والخلفية عادة بتكون سوداء وبيعملو الموسيقة ديك ( تننن) بس هسه ختو وشوش ديل بي ابتسامة شريرة لي ميرال.
بعد رحلة شبه طويلة وصلو وجهتهم الامارات العربية المتحدة ( عااااشو ✌❤)
نزلو غي مطار دبي...خلصو اجراءاتهم وبعديها طلعو لقو في عربية مستنياهم وكاتبين اسم شركتهم في ورقة..ركبو واتوجهو لي واحد من الفنادق الفخمة...ادوهم كروت غرفهم واي واحد مشا على غرفتو.
ميرال بعد ما تجدعت في سريرها بقت بتفكر وبتخطط بي مخها لازم تنجز وبي سرعة..ولازم الاعجاب الفيها لي مستر ضياء ينتهي للأبد لانو ماغ مكان ليهو...يا اهلها ية ضياء .
قعدت تقلب في تلفونها...قعدت على حيلها لمن لاحظت انو الرسائل كانت بتجيها من رقمين مختلفين...واحد من كلماتو بتحس بالتهديد...والتاني فيهو تحذير...معناها في شخصيتين مريبات...في واحدة بتهددها والتانية بتحذرها...بدت تتذكر في صوت الملثم الاول والملثم الثاني تقريبا نفس الصوت...اتذكرت ملامح العيون بتاعتو شامة بين عيونو بالاضافة لي رمشة بيضاء....يا ترى ديل منو الاتنين ديل وعايزين يوصلو لي شنو بالظبط؟
من شدة التفكير الطويل نامت...وهي ماعارفة الايام كاتبة ليها شنو.
_________________________
الظاهر انو جوان وقعت في حب حمزاوي...ياهو نفس فارس احلامها البتفتش عليهو...هادئ...هادئ...هادئ...رزين...عاقل..طيب...ذكي..
لبق...بحب الكتب ومثقف.
كانت بتبتسم براها لمن تشوفو بيضحك...وقلبها بيقول شحححح لمن يعاين ليها...بتز
ربعة شقق...ناس جمان في واحدة...والتانية اهلها مسافرين...الثالثة فيها ناس.
سامي صحا بصوت تلفونو...لقاها رفاء.
سامي : الو
رفاء : سوما ما قادرة
انوم ( سم يهرسك 😒)
سامي وهو بيقعد وبيمسح عيونو بنعاس : لي مالك ؟
رفاء : ماعارفة بس كدا
فجأة لقيت نفسي ما قادرة انوم...تتوقع يكون من شنو ؟؟
سامي : ممممم ماعارف والله .
رفاء : بيقولو الواحد لمن يقع في حب جديد ما بيقدر ينوم.
سامي : انا حب جديد 😳؟
رفاء وهي بتضحك : اااااي....يلا قولي بحبك ( اخخخ انا من العين القوية اخخخ والرشاقة والخفة )
سامي : بحبك...انتي...وبس.
رفاء : تتوقع عرسنا حيكون حلو ؟
سامي : انتي العروسة اكيد حيكون حلو 😍.
رفاء : مستنية اللحظة الحنرقص فيها اسلو...لازم تعزم جمان لي عرسنا 😂.
سامي : رفاء عليك الله ما تجيبي لي سيرتها...ياخ بطني بتقلب عديك كدا لمن اشوفها...كرهتها وكرهت اي شي فيها.
رفاء بي فرحة : حطلقها متين ؟؟؟؟
سامي : حطلقها بس ما هسه عندنا الايام دي مشاكل في العائلة بعد ما الناس تروق شوية حطلقها.
رفاء : بالثلاثة .
سامي : من عيوني .
طلع بره لقاها قاعدة وهي منزلة راسها.
سامي : انتي مقعدك هنا شنو ؟
جمان : اها اقعد وين اوضتي كلها مكسرة.
سامي : انتي زاتك تستاهلي تتكسري..ماعايز اشوف وشك قدامي طيري ادخلي اوضتك.
جمان وهي ماسكة دموعها : ماعايزة ادخلها.
رفاء اتخلعت لمن سمعت صوت الكف المدوي الاداهو سامي لي جمان...بدا يصرخ فيها : انتي حشرة بالنسبة لي من الليلة زي التراب البدوس عليهو برجلي عشان كدا اوووعك تركبي لي راسك...سامعة الكلام دا. ( يا ريت لو علموك حركات الدفاع عن النفس برضو عشان تكسري ليهو يدو 😠)
رجع اوضتو وقفل الباب بي قوة .
رفاء وهي حتموت من السعادة : براحة عليها يا سامي ما كدا دي كانت مرتك في يوم.
سامي : رفاء انا شوية تعبان حضرب ليك بعدين...وبكرة الصباح حاجيك في بيتكم.
رفاء : طيب يا بيبي بس اهدا تمام ؟
سامي: تمام
وقفل الخط.
__________________________________
ميرال وصلت المطار...وهناك لقت ضياء ووهج.
ضياء كان لابس قميص اسود ومن فوقو بلوفر اسود وبنطلون اسود وشاكي بي حزام جلدي اسود...ومعاهو جزمة جلدية سوداء...وساعة سوداء...ولابس نضارة نيرد سوداء...وشنطة كروس سوداء ( ازغرط من الاسود ؟)
كان رهييييب بالرغم من انو ياهو نفس اللون لكن البلوفر مع النيرد كان فزيع فزيع 🐸...وطبعا هو ماشاء الله طول مع عرض وعضلات حاجة ما عارفة اقول شنو المهم اشطا ❤.
وهج كانت لابسة قميص من الشفون البيجي الغامق ومعاهو بنطلون جينز اسود وجكت اسود وجزمة زاحفة...تسريحتها المعتادة...وباين التعب في وشها وكل شوية تخت يدها في كتفها والشي دا لفت نظر ميرال.
شوية كدا مستر عثمان وصل : صباح الخير يا اولاد.
وهج : يعني انا وميرال اولاد ؟؟؟
مستر عثمان وهو بيضحك وبيخت يدو في كتفها : خلاص صباح الخير يا بنوتات...ضياء انت ما محسوبة عشان ما نزعل.
ضياء ابتسم بي بشاشة.
شوية كدا اعلنو عن موعد طيارتهم وكلهم قامو على الطيارة...ميرال جمب وهج وضياء ومستر عثمان سوا.
ميرال : وهج يدك مالها ؟
وهج : ها...اضربت فيها.
ميرال : اهاااا سلامتك
وهج : الله يسلمك ☺.
الله يستر عليك يا ميرال مسافرة مع الثلاثة الاحتمال يكونو اكبر خطر عليك...شفتو في مسلسل المحقق كونان...مش لمن يكون في ناس شاكي فيهم بيجيبوهم ليك واقفين كدا وفي وشوشهم ابتسامة شريرة حتى لو كانو طيبين...والخلفية عادة بتكون سوداء وبيعملو الموسيقة ديك ( تننن) بس هسه ختو وشوش ديل بي ابتسامة شريرة لي ميرال.
بعد رحلة شبه طويلة وصلو وجهتهم الامارات العربية المتحدة ( عااااشو ✌❤)
نزلو غي مطار دبي...خلصو اجراءاتهم وبعديها طلعو لقو في عربية مستنياهم وكاتبين اسم شركتهم في ورقة..ركبو واتوجهو لي واحد من الفنادق الفخمة...ادوهم كروت غرفهم واي واحد مشا على غرفتو.
ميرال بعد ما تجدعت في سريرها بقت بتفكر وبتخطط بي مخها لازم تنجز وبي سرعة..ولازم الاعجاب الفيها لي مستر ضياء ينتهي للأبد لانو ماغ مكان ليهو...يا اهلها ية ضياء .
قعدت تقلب في تلفونها...قعدت على حيلها لمن لاحظت انو الرسائل كانت بتجيها من رقمين مختلفين...واحد من كلماتو بتحس بالتهديد...والتاني فيهو تحذير...معناها في شخصيتين مريبات...في واحدة بتهددها والتانية بتحذرها...بدت تتذكر في صوت الملثم الاول والملثم الثاني تقريبا نفس الصوت...اتذكرت ملامح العيون بتاعتو شامة بين عيونو بالاضافة لي رمشة بيضاء....يا ترى ديل منو الاتنين ديل وعايزين يوصلو لي شنو بالظبط؟
من شدة التفكير الطويل نامت...وهي ماعارفة الايام كاتبة ليها شنو.
_________________________
الظاهر انو جوان وقعت في حب حمزاوي...ياهو نفس فارس احلامها البتفتش عليهو...هادئ...هادئ...هادئ...رزين...عاقل..طيب...ذكي..
لبق...بحب الكتب ومثقف.
كانت بتبتسم براها لمن تشوفو بيضحك...وقلبها بيقول شحححح لمن يعاين ليها...بتز
هج لمن يطلع
بره البيت مع الاولاد...وبتموت السعادة لمن يرجعو البيت...لاحظت ليهو مهتم بيها...بيتكلم معاها بي اسلوب ما زي الباقيين...بتلقاهو دايما بعاين ليها..
.بيبتسم كل ما يشوفها...ما بيرضى فيها ابدا...وما بيحب يتعبوها في اي شغل
كانت قاعدة في الصالة ومشغولة مع تلفونها...جا قعد في الكرسي الجمبها : جوان ممكن دقيقة من وقتك لو سمحتي ؟
جوان ختت التلفون : اتفضل.
حمزة اتلعثم شوية في كلامو قبل ما يقول ليها : انا...انا عايز اعرس.
جوان قلبها فح من الفرحة في داخلها...لكن في ظاهرها كانت عادية : اهااااا كبرنا وكدا يعني...الف مبروك لكن عروستنا منو 😉.
كانت مبتسمة ومستنية اسمها زي اذاعة امتحان الشهادة.
حمزة :انتي...عا
قبل ما يقول ليها جاتهم جلنار : اوووف انتو هنا ؟ انا بفتش عليكم لي ساعة.
جوان: خير في شنو ؟
جلنار : حمزة ماما بتناديك...وانتي قالو ليك امشي جهزي الاكل العليك.
جوان : كل يوووم علي انا الاكل دا 😠.
حمزة : اساعدك ؟
جلنار : اول شي امشي لي ماما بعدين ساعدها ☺.
____________________________
ميرال صحت لقت الوقت مشا...بعد المغربية كدا.
المهم لبست بنطلون جينز ازرق فااااتح معاهو قميص رمادي فاتح برضو ومن فوقو كيمونو اسود...لبست معلهو شبط رفيييع بالاسود لبست سلسلة بيتر...وطلعت من الاوضة...اول ما فتحت الباب لقت وهج في وشها.
ميرال وهي بتخت يدها في قلبها : بسم الله خلعتيني.
وهج : اسفة 😊...بس جيت عشان اقول ليك اطلعي معاي في كافيه فوق حلوووووو شديد.
ميرال : وين ضياء و مستر عثمان ؟؟؟
وهج : ما لقيتهم في اوضهم شكلهم نزلو.
ميرال : جايز.
وهج : ها حتحجي معاي ؟
ميرال : طيب يلا ☺.
مشو الكافية الكان فيه كمية من الناس...اي زول في حاله سواء عرب ا و اجانب.
قعدو الاتنين جمب الواجهة الزجاجية...كان حللللوة ومخيفة يعني القزاز بيخليك تحس كانك طاير في السماء...والناس تحت صغنونيييين.
طلبو حاجاتهم وبقو بيتكلمو مع بعض.
وهج وهي بتضرب بي طرف اصبعها في التربيزة : ماشفتي سيزار عمل شنو قبل ما نجي...ماعايز ابوه يمشي منو...انا قربت ابكي.
ميرال : يا حليلي يا ناس 😍.
وهج وهي مبتسمة : يالجد ماف حاجة زي الاب.
ميرال وهي بتنزل راسها : فعلا
وهج : انت وين ابوك ما حصل حكيتي لي بيهو.
ميرال : الله يرحمه.
وهج : متوفي ؟
ميرال : اي .
وهج : اسفة
ميرال : عادي 😊
وهج وهي يتحرك الملعقة في كباية النسكافا القدامها: بابا كان شخصية لا توصف جمع بين الطيبة والبشاشة والحكة والرجولة...كان بيحبنا شديييييد..يعني عندو وقت للشغل ووقت لينا..قبل ما يتوفى بيوم الله يرحمه
كأنو كان حاسي بنفسو كان بوصي مام علينا كثير...احنا افتكرنا انو دا بي سبب مشاكلو مع اعمامي...اتخيلي كلهم كانو بيتشاكلو معاو اي عمو عثمان...كان بيقيف في وشهم ويشاكلهم ليهو وما بيرضى فيهو ابدا...المهم اليوم داك بالليل من دون اي سبب جا رقد جمبي كان بيحكي لي بي قصةقلعة النمر وبيمشي يدو في شعري.
ميرال : قلعة النمر ؟؟؟ يعني مسميين الشركة عليها ؟
وهج : اي...القصة دي الفوها هو ومام زمان شديد وكانو بيقولو حنحكيها لي اولادنا في يوم...بالصباح مشيت المدرسة...مدرستي كلها كانت اولاد وزراء واولاد سفراء وكنت بستنى متييين ضياء يجي زيارة السودان ويجيني في المدرسة...عشان الفت انتباه البنات بيهو .
ميرال بي ابتسامة: هو ماكان في السودان
وهج : نو ما كان هنا كان بيقرا في امريكا من زمن الثانوي...اما انا ما كنت بفضل فكرة اني اسافر بعيد...الا للجامعة...المهم كنت قاعدة في المدرسة وجمبي صحباتي...ضياء جا داخل...كنت فرحااااانه وجيتو جارية بسرعة ومعاي صحباتي..بالرغم من انو ماقال لي اي شي عن بابا بس حسيت انو في شي...كان مبتسم غصبا عنو ووشو شاحب وعيونو محمرا...سلم علينا وطلع معاي.
Flash_Back
وهج كانت ماسكة شنطتها وبتعاين ليهو عمرها تقريبا 15 سنة...لابسة هدوم المدرسة الكانت عبارة عن بنطلون اسود وتيشيرت ابيض مكتوب فيهو اسم المدرسة وشعرها مضفراهو واحدة لي ورا...ضياء كان يادوب عمرو 24 سنه...كان لابس بنكلون جينز وتيشيرت هودي نايك لونو رمادي .
وهج : ضياء في حاجة حاصلة ؟؟؟
ضياء : لا ماف شي...اركبي العربية.
ركبت معاهو وشوية اطمنت بعد ما قال ليها ماف شي.
فتحت شنطتها : شوف جبت الدرجة الكاملة في التست 😀...بابا قال لو جيت الاولى على الكلاس كلو حنسافر كلنا فرنسا.
ضياء ما رد عليها وبقا ماسك نفسو عشان ما يبكي قدامها..كان مفجوووع في ابوه وماعارف زاتو حيكلم اختو كيف.
وهج : انت لي ما بترد علي 😔.
ضياء : معليش بس ما هسه .
وهج : ضياء في حاجة ؟
ضياء بتوتر : وهج...وهج عليك الله خليني اقدر اسوق قبو ماف شي ياااخ ماف شي.
وصلو بيتهم...وهج شافت الناس واقفة وشافت نسوان من اهل ابوها بيبكو وبيصرخو.
ومن بعيد الا سعاف جا وهو شايل الجثمان.
وهج فتحت الباب.
ضياء : وهج اقفلي الباب ما تنزلي.
وهج ما سمعت كلامو ونزلت وهي بتعاين للناس : في شنو
بره البيت مع الاولاد...وبتموت السعادة لمن يرجعو البيت...لاحظت ليهو مهتم بيها...بيتكلم معاها بي اسلوب ما زي الباقيين...بتلقاهو دايما بعاين ليها..
.بيبتسم كل ما يشوفها...ما بيرضى فيها ابدا...وما بيحب يتعبوها في اي شغل
كانت قاعدة في الصالة ومشغولة مع تلفونها...جا قعد في الكرسي الجمبها : جوان ممكن دقيقة من وقتك لو سمحتي ؟
جوان ختت التلفون : اتفضل.
حمزة اتلعثم شوية في كلامو قبل ما يقول ليها : انا...انا عايز اعرس.
جوان قلبها فح من الفرحة في داخلها...لكن في ظاهرها كانت عادية : اهااااا كبرنا وكدا يعني...الف مبروك لكن عروستنا منو 😉.
كانت مبتسمة ومستنية اسمها زي اذاعة امتحان الشهادة.
حمزة :انتي...عا
قبل ما يقول ليها جاتهم جلنار : اوووف انتو هنا ؟ انا بفتش عليكم لي ساعة.
جوان: خير في شنو ؟
جلنار : حمزة ماما بتناديك...وانتي قالو ليك امشي جهزي الاكل العليك.
جوان : كل يوووم علي انا الاكل دا 😠.
حمزة : اساعدك ؟
جلنار : اول شي امشي لي ماما بعدين ساعدها ☺.
____________________________
ميرال صحت لقت الوقت مشا...بعد المغربية كدا.
المهم لبست بنطلون جينز ازرق فااااتح معاهو قميص رمادي فاتح برضو ومن فوقو كيمونو اسود...لبست معلهو شبط رفيييع بالاسود لبست سلسلة بيتر...وطلعت من الاوضة...اول ما فتحت الباب لقت وهج في وشها.
ميرال وهي بتخت يدها في قلبها : بسم الله خلعتيني.
وهج : اسفة 😊...بس جيت عشان اقول ليك اطلعي معاي في كافيه فوق حلوووووو شديد.
ميرال : وين ضياء و مستر عثمان ؟؟؟
وهج : ما لقيتهم في اوضهم شكلهم نزلو.
ميرال : جايز.
وهج : ها حتحجي معاي ؟
ميرال : طيب يلا ☺.
مشو الكافية الكان فيه كمية من الناس...اي زول في حاله سواء عرب ا و اجانب.
قعدو الاتنين جمب الواجهة الزجاجية...كان حللللوة ومخيفة يعني القزاز بيخليك تحس كانك طاير في السماء...والناس تحت صغنونيييين.
طلبو حاجاتهم وبقو بيتكلمو مع بعض.
وهج وهي بتضرب بي طرف اصبعها في التربيزة : ماشفتي سيزار عمل شنو قبل ما نجي...ماعايز ابوه يمشي منو...انا قربت ابكي.
ميرال : يا حليلي يا ناس 😍.
وهج وهي مبتسمة : يالجد ماف حاجة زي الاب.
ميرال وهي بتنزل راسها : فعلا
وهج : انت وين ابوك ما حصل حكيتي لي بيهو.
ميرال : الله يرحمه.
وهج : متوفي ؟
ميرال : اي .
وهج : اسفة
ميرال : عادي 😊
وهج وهي يتحرك الملعقة في كباية النسكافا القدامها: بابا كان شخصية لا توصف جمع بين الطيبة والبشاشة والحكة والرجولة...كان بيحبنا شديييييد..يعني عندو وقت للشغل ووقت لينا..قبل ما يتوفى بيوم الله يرحمه
كأنو كان حاسي بنفسو كان بوصي مام علينا كثير...احنا افتكرنا انو دا بي سبب مشاكلو مع اعمامي...اتخيلي كلهم كانو بيتشاكلو معاو اي عمو عثمان...كان بيقيف في وشهم ويشاكلهم ليهو وما بيرضى فيهو ابدا...المهم اليوم داك بالليل من دون اي سبب جا رقد جمبي كان بيحكي لي بي قصةقلعة النمر وبيمشي يدو في شعري.
ميرال : قلعة النمر ؟؟؟ يعني مسميين الشركة عليها ؟
وهج : اي...القصة دي الفوها هو ومام زمان شديد وكانو بيقولو حنحكيها لي اولادنا في يوم...بالصباح مشيت المدرسة...مدرستي كلها كانت اولاد وزراء واولاد سفراء وكنت بستنى متييين ضياء يجي زيارة السودان ويجيني في المدرسة...عشان الفت انتباه البنات بيهو .
ميرال بي ابتسامة: هو ماكان في السودان
وهج : نو ما كان هنا كان بيقرا في امريكا من زمن الثانوي...اما انا ما كنت بفضل فكرة اني اسافر بعيد...الا للجامعة...المهم كنت قاعدة في المدرسة وجمبي صحباتي...ضياء جا داخل...كنت فرحااااانه وجيتو جارية بسرعة ومعاي صحباتي..بالرغم من انو ماقال لي اي شي عن بابا بس حسيت انو في شي...كان مبتسم غصبا عنو ووشو شاحب وعيونو محمرا...سلم علينا وطلع معاي.
Flash_Back
وهج كانت ماسكة شنطتها وبتعاين ليهو عمرها تقريبا 15 سنة...لابسة هدوم المدرسة الكانت عبارة عن بنطلون اسود وتيشيرت ابيض مكتوب فيهو اسم المدرسة وشعرها مضفراهو واحدة لي ورا...ضياء كان يادوب عمرو 24 سنه...كان لابس بنكلون جينز وتيشيرت هودي نايك لونو رمادي .
وهج : ضياء في حاجة حاصلة ؟؟؟
ضياء : لا ماف شي...اركبي العربية.
ركبت معاهو وشوية اطمنت بعد ما قال ليها ماف شي.
فتحت شنطتها : شوف جبت الدرجة الكاملة في التست 😀...بابا قال لو جيت الاولى على الكلاس كلو حنسافر كلنا فرنسا.
ضياء ما رد عليها وبقا ماسك نفسو عشان ما يبكي قدامها..كان مفجوووع في ابوه وماعارف زاتو حيكلم اختو كيف.
وهج : انت لي ما بترد علي 😔.
ضياء : معليش بس ما هسه .
وهج : ضياء في حاجة ؟
ضياء بتوتر : وهج...وهج عليك الله خليني اقدر اسوق قبو ماف شي ياااخ ماف شي.
وصلو بيتهم...وهج شافت الناس واقفة وشافت نسوان من اهل ابوها بيبكو وبيصرخو.
ومن بعيد الا سعاف جا وهو شايل الجثمان.
وهج فتحت الباب.
ضياء : وهج اقفلي الباب ما تنزلي.
وهج ما سمعت كلامو ونزلت وهي بتعاين للناس : في شنو
هنا ؟؟؟
منو المات ؟؟ لي الناس دي بتبكي كدا ؟؟
جاتها عمتها ضمتها : يااااا حليل ابوكم يا وهج...يا حلييييل الطيب يا وهج...يا حليل البيحبنا وبيحبكم ( اللهم اح
فظ ابائنا ولا ترينا فيهم بأس يبكينا..واغفر بمن غادرو هذه الدنيا واجعل مثواهم الجنه)
وهج قعدت في الارض : ضياء...بابا مات؟
ضياء قعد جمبها : انا لله وانا اليه راجعون.
وهج صرخت بصوووووت عالي: بابا
ضيااااء باابا مات يا ضياء ؟ اااااه .
ضياء حضنها بقوة عليهو.
وهج : ما قادرة ابكي يا ضياء....انا ماقادرة اصدق .
اما ضياء كان بيبكي بي وجع وبي صوت مكتوم.
فتحو الاسعاف ونزلوه وامهم كانت معاه ووشها احمر من شدة البكا.
وهج جرت ليها : مام بابا مات ؟ قولي لي ديل كذابين .
امها : وهج بابا خلاص مشا لي الله.
وهج جرت على النقالة وفتحت وش ابوها المغطى...اتراجعت لي ورا: بابا ؟
اتصدمت وجات واقعة في الارض...ضياء جا وشالها بسرعة ومع احمد ودوها المستشفى...جاها هبوط حاد وانخفاض في ضغط الدم ركبو ليها درب.
احمد وضياء رجعو وبعد ما جهزو الميت شالوه...سافرو بيه لي منطقتهم عشان يدفنو هناك...ضياء كان بيبكي بدموع من دون صوت...يمسح دموعو ويقرا قران لي ابوه...لحدي ما وصلو ودفنوه وعملو العزاء هناك وبعديها رجعو...وهج فضلت في غيبوبة لي 5 ايام وبعديها صحت.
نرجع للواقع:
وهج : دي كانت اسوء ايام حياتي...وكمان حصلت مشاكل مع اهل ابوي..اتخيلي طالبو امي بالميراث بعد 10 يوم بس من وفاتو...ورفعو على مام قضية وشلهتونا في المحاكم...ضياء بقا ما بيحبهم ولا بيطيقهم لانو اتعاملو معانا بقسوة شديدة...ماما حاولت بقدر الامكان تصلح العلاقات معاهم بس رفضو...هم اصلا بيكرهوها عشان اجنبية....ومهما كان الواحد لمن يشوف زول بيتكلم مع امو بي اسلوب وقح بيكرهو...عشان كدا ضياء بقا بيكرهم...اتخيلي مام كانت تعبانة شديد وهلكانة من كل النواحي وكل يومين رافعين عليها قضية...بس ربنا نصرنا عليهم...باباعثمان هو الوحيد الاتنازل عن ورثتو منهم هم كلهم اولاد ابوه ما اخوهم من امهم وابوه....المصيبة التانية كانت في انو الشركة بدت تتدهور وتبوظ وخلاص كانت حتعلن عن افلاسها...وضياء ماكان عارف يعمل شنو خصوصا انو ما درس ادارة اعمال.
مسحت وشها بيدها : ااااخ بس الله لا يعيد الايام ديك.
ميرال بدت تستنتج شوية حاجات مثلا انو ضياء بيحب الاسود دا عشان المصايب والمشاكل الحصلت ليهو زمان.
ميرال : الحمد لله امكم قاعدة وانتي واخوك علاقتكم كويسة.
وهج وهي بتضحك : ضياء دا ابوي وصاحبي واخوي...صح فقدت ضهري بس الحمدلله البركة فيهو الله يحفظو وما يحرمني منو...مرات بحس بيه بيعاملني انا وسيزار نفس المعاملة كأنو احنا الاتنين اولادو .
تلفونها ضرب...مسحت بي طرف صباعها الدمعة الاتسللت غصبا عنها ونزلت : دا ضياء
مسكت التلفون : الو...اي احنا في كافيه.....الفي الطابق 40.
شوية ضياء جاهم .
وهج : وين بابا عثمان ؟
ضياء وهو بيقعد : لقا اصحاب ليهو تحت قاعد يتونس معاهو.
وهج : طيب عن اذنكم انا برضو صحبتي حتجيني بعد شوية.
ضياء : ما تتأخري بكرة اجتماعنا الساعة 9 صباح.
وهج : طيب .
ضياء عاين لي ميرال : وانتي ماف زول يجيك ؟
ميرال وهي بتضحك : لا انا وحيدة.
ضياء : طيب ممكن تجي معاي ؟
ميرال : وين ؟ 😳
ضياء وهو بيقيف : الشرفة.
ميرال قامت معاهو...ضياء وقف وختا يدينو في السياج.
قبل عليها وضحك على شكلها : شنو ؟ خفتي ؟؟؟
ميرال : انت بتهظر دا الدور ال40 راسي بيلف من الخامس فما بالك بالارتفاع دا .
ضياء : المنظر حلو.
الهواء كان بيحرك في شعرو وهو بيعاين ليها وفي ابتسامة في وشو: تعالي
جات بي خطوات بطيئة وحذرة اول ما وقفت جمب السور رجعت بي سرعة وفي ابتسامة في وشها : لااا جسمي بيكش...عندي فوبيا من المناطق العالية...بتخوفني شديد
ضياء وهو بعاين ليها في عيونها كالعادة لكن المرة دي كان في لمعة في عيونو ميرال ما اتعودت عليها كثير : حتى لو كنت واقف معاك ؟
ميرال اتوترت : والله يا مستر مهما كان بخاف منها.
ضياء وهو مبتسم : قولي لي ضياء من دون مستر يا ريت يعني .
ميرال : الحكاية تعويدة 😊.
ضياء : اها يعني اتعودتي على مستر ؟؟؟
ميرال : اي
ضياء : قولي ضياء ما صعبة والله 😂
ميرال : ضياء .
ضياء ابتسم ليها...لاحظ للسلسلة الفي رقبتها.
ضياء : حلوة السلسلة دي...مش اداك ليها بيتر.
ميرال وهي بتمسكها بيدها : اي .
ضياء سكت شوية قبل ما يقول ليها : حتصدقي لو قلت ليك اني غاير منو ؟
ميرال : هه لي ؟ دي مجرد سلسلة .
ضياء مسك يدها وباس كفتها : عشان انا بحبك ❤.
ميرال زحت يدها بسرعة : ا...انت...بتقول في شنو؟
ضياء وهو مبتسم : بحبك .
ميرال اتمنت لو الارض تنشق وتبلعها من الاحراج الدخلت فيهو .
ضياء :ميرال...تتزوجيني ؟
رفعت راسها وبقت بتعاين ليهو وكل ملامح الدهشة في وشها...ماكانت متوقعة يطلب منها شي زي دا...لو قالت بتكرهو حتكون كذاااااابة...بتحبو لكن ما بيدها خيار ما بيدها اي شي .
ميرال وهي بتقاو
منو المات ؟؟ لي الناس دي بتبكي كدا ؟؟
جاتها عمتها ضمتها : يااااا حليل ابوكم يا وهج...يا حلييييل الطيب يا وهج...يا حليل البيحبنا وبيحبكم ( اللهم اح
فظ ابائنا ولا ترينا فيهم بأس يبكينا..واغفر بمن غادرو هذه الدنيا واجعل مثواهم الجنه)
وهج قعدت في الارض : ضياء...بابا مات؟
ضياء قعد جمبها : انا لله وانا اليه راجعون.
وهج صرخت بصوووووت عالي: بابا
ضيااااء باابا مات يا ضياء ؟ اااااه .
ضياء حضنها بقوة عليهو.
وهج : ما قادرة ابكي يا ضياء....انا ماقادرة اصدق .
اما ضياء كان بيبكي بي وجع وبي صوت مكتوم.
فتحو الاسعاف ونزلوه وامهم كانت معاه ووشها احمر من شدة البكا.
وهج جرت ليها : مام بابا مات ؟ قولي لي ديل كذابين .
امها : وهج بابا خلاص مشا لي الله.
وهج جرت على النقالة وفتحت وش ابوها المغطى...اتراجعت لي ورا: بابا ؟
اتصدمت وجات واقعة في الارض...ضياء جا وشالها بسرعة ومع احمد ودوها المستشفى...جاها هبوط حاد وانخفاض في ضغط الدم ركبو ليها درب.
احمد وضياء رجعو وبعد ما جهزو الميت شالوه...سافرو بيه لي منطقتهم عشان يدفنو هناك...ضياء كان بيبكي بدموع من دون صوت...يمسح دموعو ويقرا قران لي ابوه...لحدي ما وصلو ودفنوه وعملو العزاء هناك وبعديها رجعو...وهج فضلت في غيبوبة لي 5 ايام وبعديها صحت.
نرجع للواقع:
وهج : دي كانت اسوء ايام حياتي...وكمان حصلت مشاكل مع اهل ابوي..اتخيلي طالبو امي بالميراث بعد 10 يوم بس من وفاتو...ورفعو على مام قضية وشلهتونا في المحاكم...ضياء بقا ما بيحبهم ولا بيطيقهم لانو اتعاملو معانا بقسوة شديدة...ماما حاولت بقدر الامكان تصلح العلاقات معاهم بس رفضو...هم اصلا بيكرهوها عشان اجنبية....ومهما كان الواحد لمن يشوف زول بيتكلم مع امو بي اسلوب وقح بيكرهو...عشان كدا ضياء بقا بيكرهم...اتخيلي مام كانت تعبانة شديد وهلكانة من كل النواحي وكل يومين رافعين عليها قضية...بس ربنا نصرنا عليهم...باباعثمان هو الوحيد الاتنازل عن ورثتو منهم هم كلهم اولاد ابوه ما اخوهم من امهم وابوه....المصيبة التانية كانت في انو الشركة بدت تتدهور وتبوظ وخلاص كانت حتعلن عن افلاسها...وضياء ماكان عارف يعمل شنو خصوصا انو ما درس ادارة اعمال.
مسحت وشها بيدها : ااااخ بس الله لا يعيد الايام ديك.
ميرال بدت تستنتج شوية حاجات مثلا انو ضياء بيحب الاسود دا عشان المصايب والمشاكل الحصلت ليهو زمان.
ميرال : الحمد لله امكم قاعدة وانتي واخوك علاقتكم كويسة.
وهج وهي بتضحك : ضياء دا ابوي وصاحبي واخوي...صح فقدت ضهري بس الحمدلله البركة فيهو الله يحفظو وما يحرمني منو...مرات بحس بيه بيعاملني انا وسيزار نفس المعاملة كأنو احنا الاتنين اولادو .
تلفونها ضرب...مسحت بي طرف صباعها الدمعة الاتسللت غصبا عنها ونزلت : دا ضياء
مسكت التلفون : الو...اي احنا في كافيه.....الفي الطابق 40.
شوية ضياء جاهم .
وهج : وين بابا عثمان ؟
ضياء وهو بيقعد : لقا اصحاب ليهو تحت قاعد يتونس معاهو.
وهج : طيب عن اذنكم انا برضو صحبتي حتجيني بعد شوية.
ضياء : ما تتأخري بكرة اجتماعنا الساعة 9 صباح.
وهج : طيب .
ضياء عاين لي ميرال : وانتي ماف زول يجيك ؟
ميرال وهي بتضحك : لا انا وحيدة.
ضياء : طيب ممكن تجي معاي ؟
ميرال : وين ؟ 😳
ضياء وهو بيقيف : الشرفة.
ميرال قامت معاهو...ضياء وقف وختا يدينو في السياج.
قبل عليها وضحك على شكلها : شنو ؟ خفتي ؟؟؟
ميرال : انت بتهظر دا الدور ال40 راسي بيلف من الخامس فما بالك بالارتفاع دا .
ضياء : المنظر حلو.
الهواء كان بيحرك في شعرو وهو بيعاين ليها وفي ابتسامة في وشو: تعالي
جات بي خطوات بطيئة وحذرة اول ما وقفت جمب السور رجعت بي سرعة وفي ابتسامة في وشها : لااا جسمي بيكش...عندي فوبيا من المناطق العالية...بتخوفني شديد
ضياء وهو بعاين ليها في عيونها كالعادة لكن المرة دي كان في لمعة في عيونو ميرال ما اتعودت عليها كثير : حتى لو كنت واقف معاك ؟
ميرال اتوترت : والله يا مستر مهما كان بخاف منها.
ضياء وهو مبتسم : قولي لي ضياء من دون مستر يا ريت يعني .
ميرال : الحكاية تعويدة 😊.
ضياء : اها يعني اتعودتي على مستر ؟؟؟
ميرال : اي
ضياء : قولي ضياء ما صعبة والله 😂
ميرال : ضياء .
ضياء ابتسم ليها...لاحظ للسلسلة الفي رقبتها.
ضياء : حلوة السلسلة دي...مش اداك ليها بيتر.
ميرال وهي بتمسكها بيدها : اي .
ضياء سكت شوية قبل ما يقول ليها : حتصدقي لو قلت ليك اني غاير منو ؟
ميرال : هه لي ؟ دي مجرد سلسلة .
ضياء مسك يدها وباس كفتها : عشان انا بحبك ❤.
ميرال زحت يدها بسرعة : ا...انت...بتقول في شنو؟
ضياء وهو مبتسم : بحبك .
ميرال اتمنت لو الارض تنشق وتبلعها من الاحراج الدخلت فيهو .
ضياء :ميرال...تتزوجيني ؟
رفعت راسها وبقت بتعاين ليهو وكل ملامح الدهشة في وشها...ماكانت متوقعة يطلب منها شي زي دا...لو قالت بتكرهو حتكون كذاااااابة...بتحبو لكن ما بيدها خيار ما بيدها اي شي .
ميرال وهي بتقاو