ْ💙🐼Panda | حكايات
1.71K subscribers
3.08K photos
207 videos
84 files
394 links
• الكِتابه إدمِان لأِصحاب العيون الحَزينه.💌

• | ،خت #البنقو مع #البخور ~ وأملي البيت #فرح_وسرور 🌚

• | م بنشرب بنقو من الله جاين مساطيل. 🤪

• للتواصل | @pllii 💬
•قناتي الثانية | @pllli 🌸
•قناتي المفضلة | @RwayatSudan 💋
+ للروايات | @uiiiio 📚
Download Telegram
السودان.بلد.العجايب😳
قول لي.كيييف🤔

اولا شريحتين.في الموبايل وشبكة.مافي 😁

والواحد بكون عندو شهادين 📗📕وشقل.مافي 😳


وامبوبتين.
وغاز مافي 🙅🏾‍♂

حبيبتين.😍😍
واخلاص مافي 💔💔

جزمتين 👟👟👞👞
وشراب مافي🙊

تلفونين 🤗
ورصيد مافي 😭

خطيبتين 💃💃🤗
وعرس مافي 😢

وتخش الامتحان ببخرتين 🤗
واحدة.تضرب فيهم مافي 😁

واخيرا.تمشي 🚶الدكان مرتين 🤔
تلقي.عشان.تلقي.ليك.حاجة مافي🙅🏾‍♂

اي.حاجة مافي مافي
🤣🤣🤣🤣🤣🤣
واحد.زهجان 😡
جي من الشقل 🚶
قال لمرتو.الغدا الليلة.بي شنو 😳

قالت ليهو.كسرة.بي.موية.زاتو 😁

قال ليها يلاء.طلقانا امشي اهلك. زاتو 😳
مرقت تبكي 😭
وجاتو.بالشباك 🏡
قالت.ليهو.فيها طماطم 🍎🍎اجي.راجعة
🤣🤣🤣🤣🤣
بنت قالت لأمها:
ياأمي أنا عايزه سوني إكسبيريا🙄
أمها قالت ليها:
غيردفع الله ود الضو أخوي ما بتعرسي لو كسرتي رقبتك
😂😂😂😂😂
جماعه كده قاعدين يسكروا....واحدفيهم قاعد في البرش بمزاج كده وبيضرب....
فجأةالبوليس كبس....وقبض الجماعه بي العرقي ...
صاحبنااللي في البرش عمل فيها بيصلي....
بعدسلم البوليس قال ليه....انت معاهم ول بتصلي جنبهم....؟
قالليه لا انا بصلي.....
البوليسقال ليه كدي اقرأ لينا سورة الناس....
السكرانقال ليه (ياتو ناس؟)...
قالوليه ..اركب اركب ..😂😂😂😂 😂😂😂
الناس الكانوا.بياكلوا.لبان حجار البطارية.ابو.نمر 🐅
🙊

عايشين.ولا.ماتوا 😳
🤣🤣🤣🤣🤣
حانزل ليكم رواية🐸🚬
اسمها #الريدة_والذكري😍
عايزنها..
كاملة☺️
حلقات🤤
في عصفور حلق في السماء
نزل اصلع👴😂

😂💔🐸
رواية بتمناك...

انزلا ليكم 👍

ولا لا 👎
‎♡ انثى في عرين الاسد ♡
‎ ~ الحلقة الثامنة والعشرون ~
‎سامي بعد ما طمن ميرال وخلاها تهدا ركبها معاهو عشان يوديها شقتها.
‎ميرال : عايزة امشي البيت الكبير.
‎سامي : طيب .
‎وداها على بيت جدهم..وصلو البيت وسامي نزل معاها...سلمت على حمزاوي وكل ناس البيت وبعديها دخلت الاوضة...كانت تعبانة شديد وعايزة تنوم.
‎انها تنوم هنا وكل اهلها جمبها كان الامان الفقدتو كثير.
‎تلفونها ضرب..ردت بي فتور: الو
‎وهج : ميرال كيفك ؟
‎ميرال : الحمدلله
‎وهج : عاملين حفلة شواء في البيت لازم تجي.
‎ميرال : ما اعتقد والله انا تعبانه شوية .
‎وهج : يعني هو ما هسه لي بعديييين...انتي ارتاحي هسه وحتبقي كويسة ولازم لازم تجي...اصلا احنا بعد بكرة مسافرين دبي.
‎ميرال : انتي معانا المرة دي ؟
‎وهج : اي ان شاء الله.
‎ميرال : ماعارفة غايتو ما تختي احتمال كبير اني اجي عشان ما تتحبطي.
‎وهج : انتي جهزي نفسك وانا حاجيك بعدين 😀...اتفقنا ؟
‎ميرال : لو قدرت.
‎وهج : ان شاء الله حتقدري.
‎ميرال : ان شاء الله.
‎وهج : يلا مع السلامة
‎ميرال : مع السلامة.
‎رمت التلفون في السرير ووختت راسها في المخدة واستسلمت عيونها للنوم.
‎سامي بعد ما قعد شوية مع اهلو رجع شقتو...فتح الباب ودخل...لاحظ لي صحن البيتزا المختوت.
‎سامي : جمان.
‎ماف رد...دخل اوضتها...ما حقدر اوصف ليكم مقدار الدهشة الكانت في وشو...بعني مصيبة ورا مصيبة يطلعو من دي يقعو في دي.
‎شاف جمانة واقفة في الارض جمب الكومودينة.
‎في اللحظة ديك حسا بنفسو كأنو ما دكتور وكأنو ما قرا سبعة سنوات طب...ماعرف يعمل اي شي.
‎رجلينو بقت ما شايلاه اتقدم نحوها وقعد جمبها مسك لمس العرق الفي يدها عشان يعرف انها حيه... ضربها على وشها برفق بس ما صحت...رشاها بي موية...وشممها عطر قوي...جاب ليهو بصلة من المطبخ وشممها ليها برضو ماف اي
انثي في عرين الاسد:
نتيجة...بي سرعة فتح الدولاب ولبسها عباية...شالها وشال مفاتيحو.
‎لقاهو واحد من جيرانو واتخلع : المدام مالا يا استاذ
‎سامي بخوف : لازم اوديها المستشفى.
‎الراجل: نوديها الوحدة الصحية الفي المجمع احسن...ونزلو بالاسانسير تحت...بي سرعة جرا بيها جوه.
‎وجات الدكتورة تكشف عليها.
‎سامي كان قاعد برا وجسمو كلو بيرجف.
__________________________
‎رؤى كانت في المطبخ بتزين في كب كيك وبتختو في علب بلاستيكية.
‎جرس الباب دقا.
‎مسحت يدها بمنديل وفتحتو...لقتها ريان...سلمت عليها ودخلت معاها.
‎ريان : ها خلصتي ؟
‎رؤى : اي انتهيت منو.
‎ريان: نطلع بعد دا .
‎رؤى دخلت اوضة امها : ماما انا طالعة مع ريان.
‎امها : جهزتي حاجاتك .
‎رؤى : اي
‎امها : امشي ربنا يحفظكم.
‎شالت العلب بي مساعدة ريان ونزلو تحت على العربية...مشو على دار الايتام ودخلو...رؤى اتذكرت زمن بيجو كللللهم اي زول جايب معاهو حاجة...مجد...لؤي...حسام...خالد...وهي وريان...كان بيكون دا مووضووووع بالنسبة ليهم وبيستنوه دايما💔.
‎الاطفال من ما شافوهم جو جاريين بي فرح...قعدو معاهم وبدو يوزعو ليهم في الكب كيك ويلعبو معاهم ويضحكوهم...ودا كلو في نيتهم كان صدقة لي مجد.
‎بعد ما خلصو ودعو الاطفال وطلعو.
‎ريان : كل ما اجي هنا بتذكر مجد 💔.
‎رؤى : انا كمان.
‎ريان : يا حليلو طولنا منو شديد.
‎رؤى : شهر و 15 يوم .
‎ريان : يعني قبل شهر و15 يوم بس كان قاعد معانا وسامعين صوتو.
‎رؤى : ربنا يقومو بالسلامة.
‎ريان : اللهم امين...شنو رايك نمشي زيارة لي اهلو في البيت.
‎رؤى: بنزعجهم ؟
‎ريان : لا ازعاج شنو...اكيد ما حنزعجهم.
‎رؤى : اضربي لي حسام.
‎ريان : طيب.
‎ضربت لي حسام واستأذنت منو وحسام رحب بيها وبي جيتها.
‎ركبو العربية واتوجهو على البيت حسب وصف حسام.
‎وصلو البيت الكان متواضع جدا مقارنة مع القصور والفلل الكانو ساكنين فيها.
‎نزلو من العربية لقو حسام واقف ومستنيهم بره سلمو عليهو ودخلو جوه سلمو على ناس البيت كلهم وقعدو يتونسو معاهم.
‎جوان دخلت المطبخ وخلطت ليهم عصير.
‎جات شايلة الصينية وطالعة وفي اللحظة دي حمزة كان داخل...وصينية العصير كلها اتقلبت في هدومو والكبابي وقعت في الارض.
‎قالو الاتنين في نفس الوقت: اسف/ة
‎حمزة وهو بيصلح نضارتو : لا لا ما تتأسفي انا الغلطان .
‎جوان : لا انا الغلطانه...بعدين العصير اتكشح في هدومك ولسا بتعتذر؟
‎منذر الكان متابع الموقف : حتتعازمو على الاعتذار ؟؟؟ خلاص الاتنين متأسفين...المهم هسه العصير دا شوفو ليكم ليهو حل.
‎جوان : انت ساعدنا بسكاتك ياريت...لأنو ما بتشتغل ولا بتساعد ولا بتعمل اي شي بس فالح تتكلم.
‎منذر : المهم فالح في حاجة 😌.
‎حمزة : خلاص امشي بسويهو انا
‎جوان : انت 😳
‎حمزة : اي...وريني الحاجات محلاتها وين ؟
‎منذر :لندن غيرتك يا حم .
‎حمزة : اسمي حمزة ما حم 😑.
‎منذر : المهم اسم ياخ.
‎جوان : لا انت غير هدومك انا بعمل واحد تاني.
‎حمزة : لا والله...حاعملو انا اصلا متعود
‎منذر : اي عشان عزابي وحيد .
‎جوان وهي بتشيل الممسحة وبتختها قدام منذر : ساعدنا بدل الكلام الكثير

الماليهو طعم ولا لازمة 😒.
‎منذر : طيب 😔
‎وبدا يمسح في الارضية.
‎حمزة خلط العصير وجهزو في الصينية( ولد السروووور)...جوان شالت الصينية ومشت بيها جوه
‎حمزة بقا لعاين لي هدومو الاتملت عصير وسكر.
‎منذر ضحك بصوت مكتوم على شكلو : بخخخخخخخ
‎حمزة وهو بيضربو في كتفو : كمل شغلك 😒.
‎وهو طالع على الحمام لقا ريان في وشو وهي بتتكلم في التلفون.
‎ريان عاينت ليهو مسافة قبل ما تضحك وتجيهو بي سرعة : اهلا اهلا اهلا...ازيك يا دكتور ان شاء الله كويس..طولت ما شفتك من عرسك.
‎حمزة : انا
‎ريان : عارفة عارفة حتكون مشغول مع الشغل والبيت...كيف جمان مرتك ان شاء الله كويسة.
‎حمزة : لكن انا ما سامي
‎ريان : عادي عادي يا دكتور ما تخجل عشان هدومك مكشح فيها عصير...بتخصل في ارقى العائلات.
‎حمزة : انا ما سامي...انا اخوه البعديه.
‎ريان وهي بتضحك : قديمة قديمة يا دكتور عملوها فيني ناس كثيرين بقيت زاتو المقالب ما بتمشي فيني سبحان الله بكشفها كدا طوااالي ( لا ذكية 🐸) بعدين يا دكتور بعدين منذر المبذر كيف حصدق 😂.
‎حمزة : والله انا ما سامي.
‎منذر جا طالع من المطبخ...ريان نادتو وهي بتضحك ولسا مصره انو دكتور سامي.(فضحتينا)
‎ريان : دا منو دا😂؟
‎منذر وهو بعاين لي اخوه :دا حمزة.
‎ريان وهي بتبلع ريقها :حمزة منو ؟
‎منذر : حمزة اخوي.
‎ريان وهي بتعاين ليهو : ياخ دا دكتور سامي ياخ.
‎منذر : لا دا حمزة سامي رجع بيتو قبيل.
‎ريان شهقت قبل ما تقول : اسفة...اسفة يا اخو دكتور سامي لكن بتتشابهو لي درجة عحيبة .
‎حمزة : لا حصل خير ماف مشكلة.
‎ريان : عن اذنكم.
‎حمزة + منذر :اتفضلي
‎اول ما بعدت منهم عشان تدخل جوه ختت يدينها في خدها : وااااا فضيحتاه 😱...كلو بي سبب لسانك الطويل وحشريتك يا ريان...اصلا مالي ومالو دكتور سامي ولا دكتور رامي...اححححي هسه
الولد يقول البنت

مجنونة...اه ما يقول كان قال اصلا عارفة نفسي مجنونة.
‎دخلت جوه لي رؤى...كملو ونستهم وبعديها طلعو بعد ما ودعوهم.
__________________________________
‎الدكتورة جات طالعة لي سامي : الحمدلله هي كويسة بس ما قدرنا ننقذ الجنين.
‎سامي رفع راسو بسرعة : ج..جنين كيف يعني ؟
‎الدكتورة : جمان كانت حامل في الشهور الاولى وباين الوقعة اثرت على الجنين.
‎سامي بعدم تصديق : لا..لا اكيد انتي لخبطي بين الحالات...ج..جمان ماكانت حامل اصلا.
‎الدكتورة : لا حامل...حضرتك...دي حاجة عادية وبتحصل كثير ربنا يرزقكم بالذرية الصالحة.
‎مشت وخلتو ما واعي بالدنيا الحوليه...مسك قبضة الكرسي بقوه...حسا براسو حيتفجر وبطنو قلبت وجسمو كلو بقا بيرجف من الانفعال.
‎طلع بره وبقا ماشي وهو ماعارف رجلينو مودياه على وين...لقا نفسو طلع شقتو...دخل الحمام بي سرعة ورجع اي حاجة دخلت معدتو.
‎دخل اوضتها وفجأة انتابتو نوبة هياج فظيعة...كسر كل عطورها ومكياجاتها الفي التسريحة وهو بيصرخ : حقييييرة..خاينه وكسر مرايتها بيد البدت تنزف بي غزارة بس ما هماهو...فتح الدولاب ورما كلو هدومها في الارض وكسر ضلفة الدولاب برجلو بعد ما شاتها وجرا الستارة ورماها في الارض الاوضة بقت حالتها لا توصف اي شي مكسر ومرمى في الارض.
‎قعد في الارض بانهيار ودموعو نزلت غصبا عنو...اختلطت دموعو بي دمو وهو بيمسح وشو: لييييي؟ بعد ما حبيتك واتعودت عليك....ياريت لو ماعرفتك ولا شفتك في يوم....ياريت لو كنتي متي قبل ما تعملي كدا...ياريت لو كنت ما جيت للدنيا دي واسمي اتربط مع اسمك...لكن والله ما حاخليك...والله العظيم ما حارحمك
‎ماكان عارف لي الدنيا بتقسو عليه بالطريقة دي وكل مرة بتضربو ضربة موجعة.
‎طلع من الاوضة بسرعة وقف لي دقايق وهو بعاين لي حاجة قدامو قبل ما ينزل بي سرعة تحت للوحدة الصحية.
‎بعد نص ساعة جمان فتحت عيونها ببطئ..حست بي زول قاعد جمبها...اتلفتت عليه لقتو سامي...بس شكلو غريب...بعاين ليها بي قرف وكراهية...وشو وعيونو حمرا...وفي بقع دم في قميصو.
‎جمان بي تعب : سامي.
‎عدت قرابة 7 دقايق واصواتهم ما مسموعة...فجأة الدكتورة جات جارية على الاوضة بعد ما سمعت صوت الضرب العالي...فتحت الباب وخشت...جمانة كانت مغطية وشها بيدينها وبتبكي بصوت عالي وهي بتقول : انا ما عملت اي حاجة يا سامي.
‎سامي كان شاديها من شعرها : انتي واحدة حقيرة...دا ولد منو؟ مصطفى ؟؟؟؟ دا ولد مصطفى صح ؟؟؟؟
‎قبل على الحيطة ونزل فيها كل غضبو : اااااااخ منك يا مصطفى...والله العظيم حاقتلك واشرب من دمك حاخليك تندم على اليوم الاتولدت فيه.
‎جمان : سامي اسمعني.
‎سامي : ما حاسمعك ولا عايز امعك تاني كفاية خلاص انتهينا ماف شي بينا تاني...انتي انتهيتي بالنسبة لي .
‎جمانة كانت بتبكي وما قادرة تفتح خشمها او تقول اي كلمة.
‎سامي : ارجعي الشقة ولمي كل هدومك بي سرعة.
‎طلع بره الاوضة بعصبية.
‎الدكتورة ما حاولت حتى تحجز بيناتهم اكتفت بي انها تعاين ليهم بي سكات.
‎سامي ركب عربيتو واتحرك بيها بسرعة عجيبة.
_________________________________
‎قي شقة فخمة في احدى ا

لعمارات...كانت قاعدة قدام التلفزيون وبتاكل في قطع بيتزا بي مزاج.
‎سمعت صوت امها وراها : رفاء انتي ما ناوية ترجعي بيتك بعد دا ؟

‎قبلت على امها : لا ما هسه انا ماعايزة ارجع يا ماما.
‎امها : راجلك دا بعد شوية بيطلقك كل يوم انتي قاعدة معانا ارجعي بيتك شوية.
‎رفاء : ياخ اصلا زهجانه منو كان طلقني حيكون ما قصر.
‎امها : انتي مجنونه؟؟؟ عايزة تسيبي البنك المتحرك دا كلو وتطلقي.
‎رفاء : حسابي مليااااان قروش منو اكتفيييييت يعني ما محتاجة ليهو.
‎امها : لا لا لسا ما اكتفيت ما تبقي هبلة زي اختك كل مرة تضيع واحد مروش...هسه اخر واحد كانت مصاحباهو فلس وهسه قالت عيان وعايز يموت اصلها حظها زي الزفت...جات شيرين مارة : على فكرة سمعتك يا ماما.
‎امها : ما تسمعي خايفة منك.
‎سجممممممنا 😱😱😱😱 شيرين ورفاء اخوات...يعني من نفس الدم والطابع والفصيلة...الله ياخدكم بي امكم ونرتاح 💔.
‎شالت من قطع البيتزا القدام رفاء : اسمعو هنا انا تعبت فيكم...وانتي يا رفاء قريتك في احسن الجامعات في لندن.
‎شيرين : بقروش راجل مره.
‎رفاء : نعم ياختي؟؟؟ في النهاية قروش حلال...ولو ما قروش رجال النسوان انتي هسه ماكان حتكوني بتقري في احسن الجامعات وبتلبسي احسن هدوم وكمان سايقة عربية.
‎الام : قولي ليها قليلة الادب.
‎شيرين : ياخ وانتو قايلني فرحانه بالقروش البتسرقوها دي؟ ولا فرحانة بي انو امي كل شهر معرسه راجل جديد...ياخ كرهتوني حياتي وقرفتوني...خليتوني اكون انسانه مغرورة وأنانية وبحب القروش بقيتوها طابع فيني ما قادرة اتخلا عنو....ما عندي اصحاب بيحبوني ولا بيثقو فيني...ما عندي ابو يكون سند وضهر لي...كرهت اي حاجة فيكم وفيني....ياخ خلاص كفاية ارحمونا.
‎ما حست الا بكف قوي من امها : على اخر الزمن بقا عندك لسان وبتتكلمي زي الناس...دي حياتنا كدا عجبك اه
لا ما عجبك

اتفضلي بره من دون مطرود...انشي فتشي على ابوك البعني وباعكم من صغركم...لازم اي مرة تتوجع وتحس بالانا حسيت بيهو...وتاني يحرم عليك مليم احمر من قروشي البقيتي بتكرهيها دي...انزلييا شاطرة فتشي ليك شغل او اي زفت اصرفي بيهو على نفسك.
‎قامت ووشها محمر من الكف بس ما نزلت منها ولا دمعة...لانها خلاص بقت متعودة على الحياة دي.
‎جرس الباب رن...امها فتحت الباب...سمعت صوتها وهي بتتكلم : اهلا يا مصطفى اتفضل .
‎وقفت جمب الباب وبقت بتتصنت على كلامهم...اختها كانت فرحانه وهي بتديهو سماعة التلفون عشان يسمع حاجة...بعديها شالت السماعة...وبدو يتكلمو في موضوع تاني لايقل خباثة عن موضوعهم الاول...شيرين سمعت الكلام كلو وقلبها اتنفض من الخلعة...قفلت الباب براحة قبل ما تضرب الارض بغيظ وتشيل تلفونها.
‎مصطفى قعد معاهم طويل وبعديها مشا...رفاء قعدت والفرح حيموتها...تلفونها ضرب...الرقم عارفاهو كويييس...ردت كأنها ماعارفا هو منو : الو
‎جاها صوت سامي الظاهر انو كان بيبكي.
‎رفاء : سامي .
‎سامي : انا تعبان.
‎رفاء : في شنو كدي براحة براحة.
‎سامي : انا جمب شارع..... ممكن تجيني.
‎رفاء : طيب...طيب ثواني وحاكون معاك.
‎غيرت هدومها بسرعة وشالت مفاتيحها ونزلت.
‎وقفت عربيتها جمب عربيتو...فتحت الباب وركبت معاهو: هييييه 😱 في شنو مالك ؟ بس ما يكون حصل ليك شي انت او جمانه.
‎سامي : ما تجيبي لي سيرتها تاني.
‎رفاء : لي في شنو ؟
‎سامي وهو بيتكل بي راسو في الدركسون : خيبت ظني فيها.
‎رفاء : سامي معليش بس عادي...المشاكل دي بقت كثيرة شديد في مجتمعنا...لازم تسامحها.
‎سامي : اسامح منو ؟
‎رفاء : جمان
‎سامي : قلت ليك ما تجيبي لي سيرتها...انا خلاص تعبت والله العظيم تعبت.
‎رفاء : طيب انا بيدي حاجة اعملها عشان اساعدك ؟
‎سامي : انا عايزك انتي...حانسى الحصل زمان وحابدا صفحة جديدة معاك.
‎رفاء : ..................
‎سامي : انتي بتحبي عبدالله؟
‎رفاء : الصراحة ولا يوم حبيتو زيك...بككككككرهو ومشمئزة منو...ومستنية اليوم اليفكني منو .
‎سامي : يعني عادي تطلبي الطلاق منو ؟
‎رفاء: لي ؟
‎سامي : نتزوج.
‎رفاء : بالجد يا سامي ؟؟؟؟
‎سامي وهو بيزفر بضيق : بجد.
‎رفاء : طيب...حاحاول اعمل معاهو مشاكل بي اي طريقة واصلا الفترة دي شلت كمية كبيرة شديد من قروشو...بعد الطلاق يديني قروش النفقة وعلى قروشي وقروشك نشافر ونخلي البلد دي ونرتاح من القرف دا .
‎سامي : لا ما حتشيلي ولا مليم منو....انا ما محتاج لقروشو اطلقي منو بس.
‎رفاء: وجمانه؟
‎سامي بعصبية : يا الله اقفلي السيرة دي...الانسانه دي تاني ماف اي شي بيني وبينها.
_________________________________
‎جمان كانت لسا قااعدة في المستوصف ولسا دموعها نازلة...الدكتورة جاتها وبقت بتطبطب على كتفها.
‎الدكتورة : كفاية بكا عشان كدا حتتعبي اكثر.
‎جمانه زحت يدها من كتفها وقامت بي تعب.
‎الدكتورة : على وين؟ استني.
‎جمانة بعصبية : سيبيني في حااااالي .
‎زحت منها بخوف...جمانه قامت وطلعت شقتها...فتحت الباب بالمفتاح الرماهو ليها سامي...دخلت بي بطئ...لمن شافت اوضتها ومنظرها بقا

عامل كيف...قعدت في الارض وهي بتبكي بقهر...دخلت وقفلت الباب عليها.
_____________________________
‎ميرال صحت من النوم...الساعة كانت 9 مساء...لقت تلفونها فيهو اكثر من 8 مكالمات من وهج.
‎صلحت شعرها وشالت شنطتها وهي لسا مدروخة بالنعاس.
‎حمزة : ايييييك دا كلو نوم يا ميرال ؟؟؟؟
‎ميرال : تعبانه ياخ.
‎حمزة :بعد النومة دي ممكن تفضلي صاحية يوم كامل.
‎ضحكت وهي بترمي التلفون في الشنطة : منذر تعال جيب لي امجاد.
‎طلعت هي ومنذر وحسام وقفو ليها امجاد ومشو معاها..وصلت عمارتها...جرت بي سرعة في السلم وقفلت عليها باب الشقة.
‎تلفونها ضرب...ردت : الو
‎وهج : ميرال انتي وين ياخ.
‎ميرال : معليش كنت نايمة .
‎وهج : طيب جايه ؟
‎ميرال : الساعة 9 حاجي كيف حتكون انتهت.
‎وهج : يادوب بدينا نشوي.
‎ميرال : ياخ شكلها حاجة عائلية بعدين هسه حالقى عربية وين اجي بيها.
‎وهج : ياخ عائلية شنو...صحباتي واصحاب ضياء جو عادي يعني...من حيث العربية انا بيجك انتي بس جهزي نفسك.
‎ميرال : طيب تمام.
‎وهج : يلا استعدي.
‎قفلت الباب..خللت شعرها بيدها قبل ما تدخل الحمام وتاخد دش...لبست فستان اسود بسيط يدينو كاملة...موجت شعرها من تحت...لبست معاهو عقد لونو زمردي...وجزمة زاحفة بنفس اللون...عملت روج
‎كبدي...شوية وهج جاتها.
‎صفرت ليها باعجاب : فستانك حللللو...والاكسسري رهيييب.
‎ميرال : شكرا 😀.
‎ركبت معاها ومشو على الفيلا...
‎وهج : طبعا ما شفتي سيزار سأل منك 😂.
‎ميرال : وحلاتي يا ناس.
‎وهج وهي بتضحك : حيرنا زاتو ماعرفناهو حفظك كيف.
‎ميرال : اي لازم يحفظني جيتو اول واحدة فيكم 😌.
‎وصلو الفيلا ونزلو..ميرال لا اراديا اول ما وصلت بقت بتفتش على ضياء بعيونها.
‎المعزومين كانو...بنتين ضحبات وهج...مستر عثمان ومرتو واحمد ولدو ومرتو وبنتو...كريستين..وشابين اصحاب
ضياء

...واحد فيهم كان المحامي بتاعو ومعاهم في الشركة.
‎وهج لفت بيها عليهم كلهم وعرفتهم بيها.
‎كريستين كانت فاكه شعرها ولابسة فستان على جسمها لونو زهري....وواصل لحدي نص ساقها...يدينو ثلاثة ارباع...ولابسة معاهو جزمة سوداء كعبة عالي.
‎ميرال كانت واقفة مع وهج وصحباتها...حست بي شي صغير متعلق في ساقها لمن اتلفتت لقتو سيزار 😍.
‎سيزار :miral
‎ باستو في خدو : اهلا 😍.
‎سمعت صوت ضياء وراها : شكلو حباك...من بداية الحفلة ما طايق اي زول.
‎اتلفتت عليهو...كان لابس بنطلون جينز وتيشيرت لبستو كانت انيقة مع انها بلونو المعتاد...لكن ظهرت بنيتو الجذابة وادتو مظهر شبابي.
‎ميرال وهي بتقيف : انا برضو حبيتو 😍.
‎ضياء ما قدر يخفي نظرة الاعجاب ليها ولي فستانها.
‎قال ليها : حشوي تجي معاي؟
‎ميرال : ها ؟
‎ضياء : حاشوي.
‎ميرال : اها اوكي...طيب.
‎مشت معاهو ضياء بدا يشوي وهي واقفة جمبو...كان شكلو جميل وهو مدنقر راسو...
‎ميرال : كفاية كدا اقلبها.
‎ضضياء : لا لسا
‎ميرال : حتتفحم
‎اداها الكماشة: هاك طيب اشوي انتي لحدي ما اجي ( دبسك يا بيبي 🌚)
‎بدت تقلب في اللحمة لحدي ما نجضت وانتهت منها ختت الكماشة.
‎وبقت بتعاين اي زول منتبه مع جماعتو...الا هي واقفة براها...وهج انتبهت ليها...جاتها بسرعة.
‎وهج : وين ضياء ؟؟؟
‎ميرال : ماعارفاهو والله فجأة اختفى.
‎وهج : حيكون هرب اصلا الشواء كلو عليهو هو...كدي شوفيهو جنب المسبح...مسافة اجهز الصحون.
‎طبعا كان ممكن يجيبو سيرفس يشو ليهم وما يتعبو نفسهم لكن فيهم عرق الخواجة بيحبو يعملو حاجاتهم بنفسهم ( كلامي دا ذكرني دعاية عقدة الخواجة 🐸)
‎المهم ميرال مشت على جهة المسبح عشان تناديهو.
‎لقتو واقف مع كريستين...كانت شكلها مبسوطة شديد وبتقول ليهو في حاجة بي فرح قبل ما توريهو حاجة في تلفونها...عانقها وهو رافعها من الارض وفي ابتسامة في وشو.
‎دنقر لي ولدو اتكلم معاهو قبل ما يمسح على راسو.
‎اول مارفع راسو شافها...ميرال بي سرعة اتلصقت على الحيطة وهي بتشيل في نفسها : وااااي شافني .
‎بي سرعة قامت جارية وقعدت في اقرب كرسي ليها...جا شاب داخل وفي ثقة كدا وغرور واضح في شكلو سلم على الناس الجمبو.
‎سمعت واحدة من صحبات وهج بتسأل دا منو ؟
‎جاوبتها وهج : دا ولد عمو عثمان...الاصغر من احمد..
‎شوية كدا ضياء واسرتو السعيدة جو...كل الناس اتلمت في سفرة واحدة وبدو ياكلو ويتونسو...ميرال طول القعدة اتجنبت النظر لي ضياء...مع انها حست بيهو بعاين ليها...لأنو الزول لمن يكون بعاين ليك بكون ظااااااهر 🌚.
‎خلصو اكلهم وبعديها بدو يشربو في العصاير والمشروبات الغازية وياكلو في التحليات العاملنها والحاجات الكيوت دي 😍.
‎مسرال وهي بتعاين للوقت :لازم ارجع بعد دا...وين وهج ؟
‎بقت بتتلفت عشان تشوفها.
‎ضياء : انا حوصلك
‎ميرال: لا...لا ماف داعي...انا جابتني وهج حارجع معاها.
‎ضياء وهو بيتخت يدو في الكرسي الجمبو : وهج مشت توصل صحباتها واكيد حتتأخر الا اذا كنتي عايزة تقعدي.
‎ميرال الغيرة الخفيفة ديك مؤثرة فيها : لا...ما حتوصلني حامشي براي 😒.
‎ضياء وهو بعاين لي ساعتو : الساعة 12 ون

ص ؟
‎ميرال : اي 😒.
‎ضياء بي ابتسامة : ما حتلقي عربية هسه.
‎ميرال : ما مشكلة حامشي برجلي .
‎ضياء : متأكدة ؟
‎ميرال : اي 😒
‎ضياء : اوكي براحتك.
‎كانت في لمعة تحدي في عيونو...ميرال حست بالتورط حتمشي كيف هسه وبراها...لكن مسكت شنطتها وودعت الباقيين وعايزة تطلع الا انها وقفت بي صوت مريم.
‎مريم : دقيقة ماشة براك ؟
‎ميرال : اي... البيت ما بعيد شديد
‎مريم وهي بتعاين لي ضياء : وانتي حتخليها تمشي براها ؟ 😳
‎ضياء : هي طلبت انها تمشي براها.
‎مريم : لا سويتي ما صاح كدا...تمشي بالليل براك..ضياء وديها.
‎ضياء وهو بعاين ليها : لسا مصرة ؟
‎ميرال : طيب بس عشان ماما مريم ما اكثر 😒.
‎ضياء ابتسم ومشا قدامها...فتح ليها باب العربية...بعد ما ركبت جا هو ركب واتحرك بيها.
‎ضياء : ميرال.
‎ميرال : ايوه
‎ضياء : انا كنت السبب في الحصل ليك في الشركة
‎ميرال: كيف يعني
‎ضياء : ماكان مفروض اسيبك براك...انا...انا اسف.
‎ميرال : لا يا مستر ماف داعي للكلام دا كلو مقدر ومكتوب.
‎ضياء : قولي لي ضياء من دون مستر ممكن ؟
‎ميرال وهي بتضحك : بحس بيها صعبة .
‎ضياء بي ابتسامة : حاولي عودي نفسك عليها ساهلة والله.
‎وصلها بيتها...فتحت الباب عايزة تنزل.
‎ضياء : ميرال ؟
‎ميرال : ايوا
‎ضياء : كنتي جميلة الليلة
‎ميرال حست بالدم بيضخ في كل اجزاء جسمها وقلبها بقا بيرقص عشرة بلدي.
‎ميرال بي ابتسامة : شكرا 😊.
‎قفلت الباب ونزلت...اول ماعايزة تدخل كدا شافت زول واقف في الظلام كأنو مستنيها .
‎قامت جارية وطلعت لي ضياء الكان عايز يتحرك...لمن شافها وقف ونزل ليها : في شنو ؟
‎ميرال : في زول واقف جوه
‎ضياء : تعالي.
‎مشا قدامها ودخل المكان كان فااااضي.
‎ضياء : ماف زول هنا.
‎ميرال الظهرت فيها ملامح الخوف : انا متأمدة كان في زول هنا.
‎ضياء : طيب حوصلك شقتك.
‎شقته
ا كانت

في التاني...طلع معاها لحدي باب الشقة.
‎ضياء : تصبحي على خير...كان حسيتي بأي شي اضربي لي.
‎ميرال :طيب
‎فتحت الباب ودخلت وبعديها هو نزل ودور عربيتو ومشا.
‎الزول الواقف تحت عض على يدو بغيظ عشان قدرت تفلت منو تاني .
‎نهاية الحلقة الثامنة والعشرون
‎وعدتكم انو نعرف قصة ضياء شنو بس الوققققققت

♡ انثى في عرين الاسد ♡
~ الحلقة التاسعة والعشرون ~
الجزء الاول :
ميرال بعد ما رقدت في سريرها وبدت تفكر في احداث الليلة...ابتسمت براها لمن اتذكرت ضياء ووقفتو ودنقيرت راسو...نظرتو لمن كان عايز يوصلها وهي رافضة...والابتسامة الصغيرة في وشو لمن قال ليها كنتي جميلة الليلة..كشرت وشها لمن اتذكرت كريستين وهي بتعانقو...قبل ما تقوم من سريرها وتولع النور وقفت قدام المراية : بيان انتي هببببلة ؟؟؟ ما تنسي انو هو السبب الفي البلاوي الانتو فيها دا...وبعدين تعالي هنا...بأي حق بتغيري على راجل معرس..ادت نفسها كف 😂...فوقي هسه لو انتي في محلها حترضي واحدة غريبة تغير على راجلك لا طبعا...المابترضيه لي نفسك ما ترضي للباقيين...انسيه...اصلا كدا كدا نهايتك حتخليهو يا مكشوفة يا كاشفة نفسك.
جفلت من مكانها لمن سمعت صوت كركبة مخيفة في الباب..اتلفتت وراها بسرعة...بقت ماعارفة تعمل شنو...الساعة 3 صباحا براااها ماف اي زول معاها...والباب بيكركب بي طريقة مخيفة شديد.
جرت بي سرعة على المطبخ وشالت سكينة وهي بتقول : يا اموت يا ادافع عن نفسي .
فتحت الانوار بتاعت الصالة...كان جسمها كلو مشدود وقفت جمب الباب وضربتو بطرف السكين : منو ؟
الحركة وقفت...مدت راسها براحة عشان تشوف بالعين السحرية...شهقت ورجعت لي ورا...لمن شافتو واقف وماسك مطوتو...ملثم وشو...وواقف بي طريقة غريبة وهو بيقلب في مطوتو...وفجأة بدا يضرب في الباب بي قوة كانو عايز يكسرو ليها...السكين وقعت منها وبقت متحيرة...جرت الكنبة ولزتها قدام الباب...قبل ماتحري بسرعة على اوضتها وتشيل التلفون...فجأة لقت نفسها ناسية رقم الشرطة كم : اتذكري اتذكري يا بيان الرقم كم.
طبعا دا من شدة التوتر..بقت ماعارفة تضرب لي منو الاولاد...خايفة منهم وخايفة عليهم....خايفة انو يقولو ليها خلاص المهمة دي تقيف...وهي ماصدقت انو وصلت للتطور دا...وخايفة عليهم يجو هنا المجنون دا يعمل فيهم شي...في النهاية ضربت لي ضياء ( دي شنو حركات الحقارة دي 😂)
ضياء كان نايم...صحا بصوت التلفون...جراهو من الكومودينة عاين للاسم...قعد في السرير بسرعة...كان متأكد انها ما حتضرب ليهو في الوقت دا ساي اكيد في شي...رد بسرعة : الو.
ميرال : ضياء في زول شايل سكينة وبيحاول يفتح باب الشقة.
ضياء: اقفلي عليك باب الاوضة انا هسه بجيك.
جرت بي سرعة وقفلت الباب بالمفتاح قبل ما تضم نفسها وتقعد في الركن.
ضياء نزل بي سرعة...ما لقا وهج في التلفزيون كعادتها...جرا بسرعة وفتح الباب ركب عربيتو واتحرك عليها...ضرب لي احمد وطلب منو يرسل ناس من الشرطة.
واحمد طوالي طلع ومعاه مجموعة...ميرال سمعت صوت الكنبة بتتجرا...اتخلعت شديد لمن سمعت باب الاوضة الجمبها بتتفتح كأنو عايز يعرفها هي وين.
فجأة يد الباب بقت بتتحرك بي طريقة عنيفة...بقا بيضرب في الباب بي قوة..في اللحظة ديك ميرال حست انو الليلة اخر يوم ليها في الحياة...شالت التلفون ماعرفت تضرب تودع اهلها ولا ترسل ليهم رسايل..بس خافت عليهم وعلى الخلعة الحيدخلو فيها...دموعها نزلت لمن اتذكرت مجد جاها احساس انها حتموت قبل ما تشوفو واقف تاني.
ضربت لي ضياء..
ميرال وهي بتبكي : ضياء...ضياء انا خلاص حاموت 😭.
ضياء وهو سامع صوت الباب بيضرب بي عنف : ميرال اهدي انا خلاص قربت واحمد في طريقو ليك
ميرال رمت التلفون لمن حست بي باب الاوضة اتفتح...وقفت بي سرعة وبقت بتلز في الباب بي ضهرها...والملثم البرة بيلز في الباب بي كتفو..ميرال كانت بتبكي وبتصرخ وبتحاول بي كل قوتها ما تخليهو يدخل...دخل يدو ورجلو وعايز يدخل...ميرال صرخت بغيظ قبل ماتلز الباب بي كل ما عندها من قوة...طبتو حلاة طبا...صرخ بصوت عاااالي.
بيان وقفت وهلي لازة الباب الصوت كان ما غريب عليها ابدا....صوت بتسمعو دايما لكن منو ما قدرت تحدد.
سمعت صوت عربية الشرطة وهي جاية فجأة المكان بقا هااادئ...قعدت بي انهيار في الارض وهي ماعارفة دا منو الماعايز يسيبها في حالها دا.
جفلت لمن سمعت صوت التلفون..شالتو بسرعة : الو.
_ حتموتي
ميرال : انت منو؟
بقا بيضحك بي هستيرية قبل ما يقفل الخط.
سمعت صوت باب الاوضة بيدق..شهقت ووقفت بي سرعة...كر عليك يا ميرال خياتك بقت فيلم رعب.
جاها صوت ضياء : ميرال دا انا.
فتحت الباب بعد ما شالت طرحة كبيرة.
لمن فتحت ليهو كان شكلها مأساوي...اثار الدموع وخوف وفزع في وشها...في بعض الشعيرات ملصقة في وشها من الدموع...اول ماشافتو نزلت راسها وبقت بتمسح في دموعها...حست شكلها حيبقى زي الطفلة بي دموعها دي.
من دون اي مقدمات ضماها عليهو...كان وشها في صدرو ويدو في راسها( لا تعليق 🙊)
انتبه لي نفسو زحاها منو قب
ل ما يق

ول : احم انتي كويسة ؟؟؟؟
ميرال قبل ما ترد احمد جا داخل : ضياء الزول دا في راجل شافو طلع فوق للسطوح.
ضياء : ودي ميرال للعربية .
احمد : ممكن تجي معاي لو سمحتي.
مشت معاهو وهي بتعاين لي ضياء الطلع فوق ومعاهو شرطي تاني.
احمد سأل السكيوريتي بي صرامة : يعني انت عايز تفهمني يعني انك ما شفتو داخل

ولا سمعت صوت الباب وهو بيدق بي قوة...ولا سمعت صوتها وهي بتستنجد ؟
السكيوريتي : والله يا جنابو ما سمعت اي شي انا اصلا كنت نايم .
احمد : وطيب شغال لي شنو وقت بتنوم وقت مناوبتك؟
السكيورتي : ما بيدي والله كنت تعبان.
ميرال كانت ساكته وبتراقب في المدخل...شوية ضياء جا نازل وهو بيتكلم مع الشرطي .
ضياء : ما حتبيتي في الشقة...حوديك فندق.
ميرال : لا هودمي وحاجاتي كلها هنا.
ضياء : طيب ممكن تلميهم.دخل معاها هو واحمد كانو واقفين جمب الباب...هي دخلت الاوضة ولمت هدومها وحاجاتها في شنطها.
احمد وضياء شالوهم ليها.
ضياء فتح الضهرية وركب شنطها بعد ما فتح ليها الباب وركبت.
وقف قبل ما يركب وبقا بيتكلم مع احمد.
ضياء : حتحققو في الموضوع دا ؟
احمد : اكيد...انا ما حارتاح الا اعرف دا منو البيعمل كدا دا.
ضياء وهو بيخت يدو في كتفو : ربنا يوفقك
اقبل ما يركب العربية ويتحرك بيها...سكت شوية قبل مايقول ليها : حتقضي يومين في الفندق لحدي ما نسافر دبي ونرجع ونشوف الموضوع دا.
ميرال : ان شاء الله .
ضياء : ميرال انتي في زول بيهددك ؟؟؟ يعني ماشاكة في زول يكون هو السبب.
ميرال : لا...ما شاكة في زول.
ضياء : مممممممم
وصل الفندق وجو شالو ليهم الشنط.
دا كلو وميرال ما نزلت من العربية.
ضياء : يلا انزلي.
ميرال : هدومي .
ضياء : مالا ؟؟؟
ميرال : حنزل الفندق بالبجامة ؟؟؟
ضياء وهو بيضحك : عادي...انا برضو جاي بالبجامة .
نزلت وهي بتجرجر في الروب بتاعها....كانت لابسة بنطلون بجامة واسع لونو ابيض وفيهو دوائر بالاسود...وتيشيرت اسود سادة ولابسة من فوقو روب طويل بالزهري...وكروكس فسفوري ( انا لو مكانك ما حادخل 😂)
ضياء : يلا .
دخلت الفندق واحلى شي انو بالرغم من هدومها العجيبة اللابساها دي الا انها مافقدت الثقة في نفسها .
دخلت بس وراه...ضياء حجز ليها سويت.
طلع جاب الكريديت كارد بتاعتو.
ميرال : لا...شكرا يا مستر ما قصرت...بس انا ما حاسمح ليك.
ضياء : ما حتسمحي لي بشنو ؟
ميرال : ما حتدفع لي...انا حادفع لي نفسي شكرا.
ضياء : خلصتي ؟
ميرال : ها ؟
ضياء قبل البنت الواقفة في الريسبشن واداها الكارد بتاعتو...وادتو بعديها مفتاح السويت.
شال المفتاح واداهو ليها : هنا ان شاء الله ما حيجيك اي شي...ماف زول بيدخل ساي الا يضربو ويستأذنو منك...بالاضافة لي انو في رقم طوارئ في كل غرفة.
شالو الشنط وطلعو فوق .
ضياء كان مدخل يدو في جيب البنطلون...وبعاين ليها.
ميرال : شكرا ليك...تعبتك الليلة.
ضياء : ولو 😉.
ونزل بعديها وهو بيفكر بي عمق : ميرال دي اكيد وراها شي...في قصة ورا الزول العايز يأذيها دا.
حرك العربية ورجع بيتو.
قبل ما يدخل اوضتو...دخل اوضة وهج كانت واقفة قدام المراية وهي خاتا يدها في كتفها بوجع.
ضياء : وهج انتي لسا صاحية ؟؟؟
وهج اتخلعت : ها...اي اصلو انا ما قدرت انوم.
ضياء : مالك ؟
وهج : لا بس يدي شوية واجعاني.
ضياء جا وقعد جمبها : كدي اشوفها.
وهج : لا خلاص ما محتاجة للدرجة دي...يلا اطلع عايزة انوم 😸.
ضياء وهو بيضحك : مطرود يعني.
وهج : اي 😀.
ضياء قرص خدها : طيب تصبحي على خير...مع انو الصبح اصلا جا.
وهج : وانت من اهله
بعد ما طلع اخذت نفس بارتياح قبل ما تدخل على الحمام.
ضياء دخلت اوضة سيزار...كان فاتحين ليهو الابجورة عشان الظلام.
قعد جمبو وبقا بيمشي يدو في شعرو باسو في راسو...وفضل يمشي في شعرو لحدي ماهو زاتو نام.
__________________________________
سامي جا داخل البيت وهو بيتكلم مع رفاء في التلفون...جمان جات طالعة .
سامي : انتي لسا قاعدة هنا 😒.
جمان : سامي اسمعني طيب انا...
سامي : ما مجبور اني اسمعك...صوتك ماعايز اسمعو لو ما خوفي من الله كان رميتك هسه في الشارع...حدك هنا بكرة الصباح سامعة الكلام دا 😒.
دخل اوضتو وقفل الباب بي صوت عالي وخلاها واقفو براها بره.
_______________________
ميرال ماجاها نوم فضلت صاحية للصباح كل ما تغمض عيونها تتذكر الحصل ليها.
لقت مسج من ضياء : ما تجي الليلة ارتاحي.
بالجد كانت محتاجة ترتاح تعبااااانه...لمن الشمس اشرقت...فتحت الستاير ونامت في الكنبة...بعد كم ساعة ضياء رسل ليها مواعيد السفر...صحت واخدت حمام طويل ونزلت تحت...مشت طويل وفي النهاية ركبت امجاد عشان تمشي لي اهلها .... جاتها رسالة تاني فتحتها : اولا لبستك حلوة...ثانيا انتي اتكشفتي للمرة الف سيبي اي حاجة واطلعي من الشركة دي صدقيني نهايتك حتكون الموت .
ميرال بقت بتتلفت حوليها...ياخ كرهت حياتها من الزول البيراقبها وبيهددها كل مره دا .
______________________
شيرين جات برااااحة وشالت تلفون اختها وبدت تفتش في رقم سامي
لكن ماعرفت هي مسجلاهو بمنو...ماكانت عايزة تنقذ جمان او سامي...لاااااا الموضوع كان اكبر بكتير من جمان وسامي.
نهاية الحلقة التاسعة والعشرين
1
Forwarded from بنات فقط انضم للقناه (abdalaziz ..)
#السلام عليكم 😍✋🏻

بتمنااك
.
.
.
.
.
البشتاق ليك بجيك😊 والفاقدك بسال منك😍 والفارق معاو مستحيل يخليك تغيب عنو يومين😌 والبحبك واضح 😍والما بحبك برضو واضح😊

البحترمك بقدر كلامك 😊والبخاف عليك ما بعرضك للخطر😍
عشان كدا ما توجع قلبك ب انسان باين من تصرفاتو انو ماعايزك 🙋وما تحاول تقنع نفسك انو الانسان دا ليك😊💔

خلااص ياخ شوف غيرو... والغريبة انو غيرو دا بتمناك وبتمنى قربك😍
اي تحب زولك داك شديد وبتتمنى تفضل معاو باقي حيااتك...
بس خلاص... هو ما ليك... هو لي غيرك... 💔انت ركز ع البتمنى قربك لانو صدقني هو البسعدك/بعشقك/بحبك/بخاف عليك/كل الاحاسيس الحلوة دي ....




#الروايه_بتمناك 💭

#بقلم: Fofo Mahdi

#يلا حنبدا 💁🏻...
Forwarded from بنات فقط انضم للقناه (abdalaziz ..)
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين والصلاه والسلام على افضل الانبياء والمرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

روايه: بتمناك😍😍
بقلم: fofo Mahdi
الجزء الاول:

الام نعمات : ي ولد قووم بعد كدا حتتاخر👊
لؤي: حاضر ي امي قايم خلييني انوم شويه بس😢
الام نعمات : لا قلت ليك قوم اخوانك كلهم قامو بدري وانت نايم لي هسي😈

نتعرف على العائله:
(الام نعمات: انساانه حبووبه وزووله مرحه ومجيهه😍عمرها 49 سنه محافظه على شبابها شعرها اسود وحلبيه وقصيرونه ومليانه م شاء الله تبارك الله
الاب امير: زوول م شاء الله تبارك الله طووييل ومليان لونو فاتح مايل ل اسمر شويه كدا😍شعرو اسود على بني كدا😘 عمرو 54 سنه رجل اعمال ناجح وعندو بيوت وعمارات مؤجرها دا زايد الشركه الوارثها من ابوهو ووضعهم ممتاز م شاء الله تبارك الله اتزوجو هو ونعمات عن قصه حب دامت سنتين وبحبو بعض جدا 😍😍وربنا رزقهم ب اولادهم اللي هم:
مصطفى: ودا الولد الكبير عمرو 32 سنه خاطب😍دكتور جراحه قلب كبيير وشغال في امريكا وبجيهم اجازات بس طوويل وحلبي شايل لونو امو😍 وشعرو الاسود وبحب يلبس ويقشر ومكسر البنات خاطب بت خالتو اسمها لينه😊
لؤي: بطلنا😍 عمرو 26 سنه قرا هندسه كيميائيه واتخرج وهسي اخر سنه ليهو ف الماستر💜 طوولو متوووسط😍 عرييض المنكبين😎 لوونو اسمر فاااتح😚 وعندوو وجناات يجننو😚 وشعرووو اسوود مرتب ومظبط دا غير لحيتوو الكساااره وعندو حوواجب مقروونه💕 ولبييس واستاايل شديد💕 بشبه ابوهو ومكسر البنات مدشدشات فيهو عديل😹وعندو رصه سنون تللخم م شاء الله تبارك الله
حسام : دا بعد لؤي طوالي عمرو 24 سنه قرا قانون😘 واتخرج بدا ي داب ف الماستر😍 طوويل اطول من لؤي شايل لون ابوهو وحلاتو وزول جادي وملتزم وم عندو شي للبنات مع انو مكسرهم وكان في علاقه وانفصلو ومنها بقى م عندو شي للبنات قراايتو ووبس💕
مجد: دا اصغر وااحد عمرو 20 سنه وبقرا طيران 😍😍 زوول ظريف وجنو هظار وضحك وونسه😻😻 وحلاتوو عسوولي حلبي😽وشعرو اسود مايل لي بني😍 وجنو جكس لسه م لقى البت البحبها وتعقلو وتخليهو زوول جادي😂
رهف: اخر العنقووود طبعا هم 4 اولاد وبت وااحده عشان ككدا مدلعنها شدييد😍 وم برفضو ليها طلب عمرها 18 سنه داخله الجامعه ي داب😍 وعايزه تقرا تغذيه في الرباط😻 طولها متوسط مايله للقصر😍 وحلبيه شايله لون امها😴 وقاصه شعرها واستايل شديد💜 وزوله مرحه زي مجد😴💜 ومجنووونهه جنها لعب وونسه وضحك ونقناقه م بتسكت نهائي😉 )
كدا انتهينا من اسره لؤي

في فيلا كبييره وجميله :
قاعده بتتمرجح في مرجيحه وتشم ف هواء مع نسمات الصباح البارد وبتشرب في نسكافيه😻 ومركبه سماعاتها وبتسمع ف اغاني💕
جات امها رحاب: ي بتي مالك من الصباح كدا قاعده برا خشي جوا من البرد دا
الاء: ي ماما والله حبيت اشم هواء شوويه بس😘
الام رحاب: ي بتي كدا حتبردي امشي البسي ليك حاجه تقيله وتعالي اقعدي
الاء: حاضر ي ماما😍

نتعرف على العائله :
(الام رحاب: انساانه فااهمه ورااقيه💗 عمرها 49 سنه وبتحب تهتم ب نفسها😍 طولها متووسط سمراء كدا😍 وجميله جدا وزوله بسيطه😻 وبتحب اولادها جدا وبتكون معاهم زي صحبتهم بالذات بناتها😴💜
الاب عبدالله: راجل طويل القاامه😍 اصفرااني وزول مرح بس وقت الجد صعب جدا وم برضى في بناتو نهائي وملياان عمرو 56 سنه مهندس معماري شغال في قطر وبجيهم في الاجازات😍 بحب زوجتو جدا وبرضو اتزوجو عن حب وربنا رزقهم بي اولادهم اللي هم:
محمد : دا ولدهم الكبيير كساار ورهيب زول دمو خفيف😍.لونو قمحي😍 وقرض شديد وطولو متووسط وعريض وجسمو رياضي💕 م شاء الله تبارك الله مكسر البنات😉 قرا هندسه طبيه واتخرج عمرو 25 سنه وبعمل في الماستر
رزان: دي البت البعد محمد عمرها 22 سنه بتقرا لغات😍 ودي اخر سنه ليها بت عثثوووله😻 طولها متووسط مايل للطول وحلبيه عيوونها رهيبه وكسااره وجميله بمعنى الكلمه م شاء الله تبارك الله
الاء : بطلتنا😍 عمرها 18 سنه ي داب داخله الجامعه وعايزه تقرا هندسه ديكور😍 لونها اصفر فااتح صفراء صفار المنقه وقصيره القاامهه😻 وكسااره وملامحها جميله جدا😘 وعيونها كحيله وواسعه وانفها عمودي وعندها وجنه واحده ع خدها اليمين😘💕وحواجبها غزيره وعندها شعرر خووراافي لونو اسوود😴 بت مجنونهه ومرحه ومابتدخل في اي زوول😕 يعني لو م بتعرفها بتشوفها هادئه بس هي مجنونه مع الناس القراب ليها عاطفيه جدا😍 )

الاء: ماما انا طالعه زهجانه عايزه اطلع افرق شوييه عايزه اطلع امشي ل صحباتي في بيت دينا عاملين قعده ظريفه وعايزه امشي ليهم
الام رحاب: طيب حبيبتي امشي وم تتاخري انتي زاتك من بدت الاجازه م طلعتي كتيير
الاء: تسلمي ي ماما حبيبتي انا😍😍
الام رحاب: بطلي بكش وامشي وم تتاخري وخلي محمد يووصلك ويرجعك
الاء : حاضر😘 وباست امها وطلعت عشان تلبس وتمشي ل صحباتها
مشت ع غرفتها واتصلت ع صحباتها وكلمتهم انها جايه وحيتلاقو في بيت دينا

نتلاقى في الحلقه الجايه
Forwarded from بنات فقط انضم للقناه (abdalaziz ..)
روايه: بتمناك😍
بقلم: fofo Mahdi
الجزء الثاني

اتفقت الاء على انها تتلاقى هي وصحباتها ف بيت دينا
مشت الاء غرفتها واخدت شااور😍 ولبست فستان سمكه ب البيجي😍 يدينو كامله ولفت حجابه ب طريقه جميله جدا😘وعملت ميك اب خفيف بين ملامحها الجميله😴💜وعملت من عطرها المفضل😍وطلعت من غرفتها ومشت ل محمد المنتظرها سااعه برا عشان تطلع😹ومشغلها ليها بالفوونات الليله حيوري ليها😂😂 نزلت من غرفتها وطلعت برا ركبت العربيه مع محمد وهي بتصلح في طرحتها
محمد:ساعه عشان تطلعي منتظرك من متين انا😒
الاء:يعني شنو م تستناني انت عندك كم الاء😍
محمد: بطلي بكش انا م فاضي ليك وعندي ميه شغله غيرك😒 يعني انا ح اكون قاعد قصادك كدا😠 بعدين انتي م شفتي انا ضارب ليك كم مره😠 تاني اوعك تفتحي خشمك دا وتقولي لي وصلني لي دينا ولا وصلني لي سجم رماد فهمتي😠 م فاضي ليك انا ياخ😒
الاء: هههههههههه ابيت توصلني انت بس عندك مانع😛
محمد: اي عندي😒
الاء: بس تقعد توصلني كدا😛اصلا بابا قال اول م انزل جامعه ح يشتري لي عربيه عشان كدا انت حتوصلني لحدي م يشتروها لي😝 وزاتي ح ارتاح من اهاناتك دي😒😒
محمد:لي انا شوفير حضره سيادتك م تمشي وتجي براك لحدي م يجيبوها ليك😒
الاء: خلاص اسكت مني بالله وصلنا زاتو الحمدلله يلا طير بعد دا
محمد: بعد م وصلتي تقولي لي طير😒كويس شوفي البرجعك منو امشي يلا😒👊
الاء:هههههه خلي كلامك بتاع كلو مره دا عارفاك حتجي ترجعني يلا جااوو😉
ومشت وقفت جمب بيت ناس دينا واتصلت عليها عشان تجي تفتح ليها الباب ومحمد منتظرها لحدي م تدخل عشان يمشي وجات دينا وسلمت عليها ودخلو وبعديها محمد مشا بعد اطمن عليها انها دخلت
دخلو دينا والاء والاء سلمت على باقي صحباتها الكانو منتظرنها في بيت دينا يلا تعالو نتعرف على صحبات الاء:
(هم اربعه بنات الاء ودينا وشهد وعسجد
طبعا الاء بنعرفها
دينا : بت عفويه وصريحه شديد😍 ودي المقربه لي الاء من الروضه مع بعضواهلهم بعرفو بعض شديد وم بترضى في الاء حاجه ومجنونه للاخر😍 وم عندها شي لي زول😍 سمراء سمار خفيف😍 وعسوله وجميله😍ودبدوبه شويه كدا وطولها متووسط ولسانها متبري منها😂
شهد: لونها خمري😍 طوييله لكن عندها قوام فرنسي وكانت قامت صعبه وحبوبه شديد وهي البتجيب المواضيع والشمارات في الشله😉
عسجد :دي بارده بروود انجليزي😉 وغامضه شويه كدا ودي صاحبتهم في الثانوي وهادئه شديد وجذابه وحلبيه وطولها متووسط)
لحدي هنا اتعرفنا على صحبات الاء
قعدوو اتونسو مع بعض وحضرو فيلم لحدي م المغرب اذن مشوو اتوضوو وصلوو وجو قعدو برا ف النجيله حقت ناس دينا وعملو الشاي وجابو الكيك وجو قعدو يتونسوو ويحكو عايزين يعملوا شنو للجامعه
الاء:اها ي عسجد م وريتينا قررتي تتدخلي شنو
عسجد:هندسه مدنيه
الاء:اها وانتي ي شهد السجم😂 م قررتي لسه😂
شهد: سجم في عينك😒 قررته الحمدلله😂
الاء:اها قررتي شنو😂
شهد:هندسه طبيه
الاء:لالا تمام والله
شهد:وانتي ي دينا
دينا:هندسه ديكور زي الاء طبعا دي كانت رغبتنا انا والاء من الاساس اتفقنا عليها سوا عشان كدا😂
شهد:اها تمام والله😂
الاء:المووهم حنكوون مع بعض ف نفس الجامعه وحنقدر نتلاقى ع طوول
شهد:اي ان شاء الله كان ربنا احيانا
وقعدو اخدو قعدتهم واتونسو😍 وقاموو اي وحده مشت بيتهم وفضلت الاء منتظره محمد اخوها لانو اتاخرت وخافت يكون فعلا نفذ كلامو انو م حيرجعها😂 قامت قالت لي دينا: انتي عارفه انا خايفه محمد دا يكون بالجد م جايي يرجعني الليله وااي ي دينا ح ارجع كيف انا
دينا:ي بت بطلي هباله كيف حيرجعك منو بخلي سامر اخوي يرجعك بطلي عواره ياخ بعدين اقعدي اتونسي معاي شويه لسه الوقت بدري بكون مع اصحابو عشان كدا اتاخر
الاء:ي بت بدري شنو العشاء اذن وهو قال لي بجيك بعد المغرب كدي اتصل عليهو
مسكت تلفونها وعايزه تتصل محمد اتصل عليها ردت قال ليها اطلعي برا😒
قفلت وقالت لي دينا جا
دينا:ابن الحلال على سيرتو ببان تنقي تنقي لمن جبتيهو اسي م تمينا ونستنا😒
الاء: 😂😂دا كل همك يلا انا ماشه جااو
وطلعوو دينا قدمتها لحدي الباب وسلمت على محمد وشغلوها لي بعض كالعاده طبعا دينا بتعتبر محمد اخوها الكبير لانو بعرفها من هي في الروضه مع الاء وعلاقتهم مع ناس الاء قويه شديد عشان كدا
وركبت الاء العربيه مع محمد
الاء:ساعه عشان تجي😠 انا منتظراك من متين متاخر قدر دا مالك😒👊
محمد:كنت مع اصحابي وبعدين م اتاخرته😒
الاء: اتاخرته مش قلته حتجيني بعد المغرب اسي العشاء اذن انا قلته خلاص بجد م حترجعني وخوفته😒
محمد:😂😂تستاهلي كان اعملها فيك بالجد
الاء: المهم تاني م تتاخر كدا😒
محمد:يعني انتي عشمانه فيني تاني اوصلك😒وشنو شابكاني اتاخرته اتاخرته انتي قبيل مش اتاخرتي😒
الاء:يعني اتسديتها فيني كويس بوريك😒👊
وصلو بيتهم ونزلو

نتلاقى ف الحلقه الجايه
Forwarded from بنات فقط انضم للقناه (abdalaziz ..)
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين والصلاه والسلام على افضل الانبياء والمرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

صلو على النبي
روايه: بتمناك😍😍
بقلم: fofo Mahdi
الجزء الثالث:
وصلوو البيت ونزلوو اول م وصلو لقو ام الاء قاعده في الصاله بتحضر ف التلفزيون
دخلو وسلموو عليها
الام رحاب: اتأخرتو كدا مالكم
الاء: اساليهو هو حضره سيادتو مشى قعد مع اصحابو ونساني😒
محمد: انتي مش كنتي قاعده مع صحباتك وبعدين وقت م اجيك اجيك م على كيفك😒👊
وفضلو يتناقرو
الام رحاب:.خلاص ي اولاد بطلو نقه واطلعو غرفكم
طلعو وكل واحد طلع غرفتوو الاء دخلت غرفتها وعملت شاور ولبست بجامتها ورفعت شعرها لي فوق وفتحت التلفزيون ورقدت على سريرها وشاالت فوونها بس شالتو كدا دينا اتصلت عليها
دينا: اها وصلتي كيف
الاء: تمام الحمدلله
دينا: محمد قال ليك اتاخر مالو
الاء: قال كان مع اصحابو
دينا: شفتي م قلت ليك😒
الاء: خلاص بطلي معط عايزه انوم انا😒👊
دينا: طيري يلا غلطانه انا عايزه اطمن عليك😒
وقفلت في وشها😂
الاء:😂 والله البت دي مجنونه
ختت فونها جمبها ورقدت ناامت

نمشي نشوووف ناس لؤي
طبعا لؤي طبيعي مع اصحابو وم بفارقهم الا لما يجي ينوووم وديل اصحاب طفوولتو لحدي م كبرو كبرو مع بعض يلا نتعرف على اصحاب لؤي:
(يلا هم اربعه اولاد وبتين ديل شله مع بعض من زمماان الاربعه اولاد اللي هم لؤي ومهند وعمر واحمد ديل من زمان مع بعض بس البتين ديل اتعرفو عليهم في الجامعه وبقو مع بعض😻)
مهند: دا صاحب لؤي المقرب شاب طووييل حلبي كسار😍
عمر: اخدرااني كدا خدره نااعمه طولو متوسط مايل للقصر😍
احمد : لونو قمحي وطويل
نجي للبتين
اسراء : لونها فااااتح وضعييفه وشعرها نااعم وشككلو طوويل ودايما بتشق شعرها النص وبتخت الطرحه ف نص شعرها والنضاره كمان وعسووله كدا😍
ايه : لوننهاا قمحي ودبدووبه وقصيرونه وعثووله وبتحبب لوئ ومهند وعمر واحمد شديد وبتعتبرهم اخوانها)
كاانو قاعدين كلهم ف شاارع النييل وبتونسوو ومبسووطين
وبعدها كل زول رجع بيتوو ولؤي اول م وصل البيت سلم على امو وطلع غرفتو فوق ورقد نام طوالي😍

صباح اليووم التاالي :
الام رحاب: الاء قوومي
الاء: 😴😴 في شنو ي ماما
الام رحاب: قومي الليله عندي عرس وعايزه امشي اتحنن قومي ياخ م في زول يمشي معاي محمد اخوك طلع ورزان مشت الجامعه انتي مؤجزه م عندك شي قومي ارح معاي
الاء: طيب ي ماما خليني انوم شويه بس😴
الام رحاب: حتقومي ولا عارفاني بعمل شنو😒
الاء: حاضر قايمه
قامت الاء ولبست وطلعت مع امها
نمشي نشوف لوئ
صحى ومشى الجامعه لانو دي اخر سنه ليهو في الماستر وبعد طلع من الجامعه مشى لي مهند وقعد معاهو وطلع رجع بيتهم وسلم على امو نعمات وطلع فوق دخل غرفتو اصلا دا برنامجو الجامعه واصحابو وكدا م عندو شي للبنات مع انو البنات اي وحده حلمها تصل عليهو بس هو م مديهم فرصه كان داخل في علاقه وحبيبتو سابتو وح نعرف التفاصيل كلها ان شاء الله كان ربنا احيانا😉
بالنسبه ل الاء امها اتحننت وجو راجعين فطرو وقعدو يتونسو شويه
الاء طلعت غرفتها وفضلت تتونس مع صحباتها وحضرت ليها فيلم شويه ونامت صحت قريب للمغرب نزلت تحت لقت امها بتلبس وطاالعه
الاء: ي امي انتي ماشه وين
الام رحاب: اجي ي الاء ماشه عرس مش قبيل قلت ليك ماشه عرس الجيران ديل ولدهم جا من لندن ودا عرسو
الاء: ايوا تمام
الام رحاب: ارح معاي
الاء : لالا م ماشه ي امي بعدين انا م بعرفهم بس بعرف الجيران القراب عشان كدا
الام رحاب: اصلك من يومك كدا انا قلت تمرقي تفرقي لكن بطريقتك يلا انا طالعه
الاء:طيب ي ماما يلا
وتمشي الاء تتوضى وتصلي المغرب وترجع تقعد ف التلفزيون ووتكلم مع دينا
دينا: اها اخبارك شنو وشماراتك
الاء: تمام الحمدلله وانتي
دينا: تمام الحمدلله
الاء: طبعا زهجانه ماما مرقت عرس ومحمد مع اصحابو ورزان في غرفتها قاعده براي انا تعالي لي نتونس ياخ
دينا : خلاص دقيقه اشوف سامر لو بجيبني
دينا مشت كلمت سامر انو يوديها لي الاء وبعد تحانيس رضى ليها ووداها ليها ومشت الاء فتحت ليها الباب ودخلتها جوا وجابت ليها عصير وطلعو فووق غرفه الاء يتونسو
دينا: م ممكن انتي الوقت كلو قاعده في غرفتك وحابسه نفسك كدا
الاء: اعمل شنو اشتقته ليهو ي دينا😢 بقيت م قادره اتعامل مع الناس بقيت م زي زمان😭
وقعدت تبكي ودينا بقت تهدي فيها وتقول ليها:خلاص ي الاء انتي لازم تنسيهو م ممكن انتي معيشه نفسك في العذاب دا وهو م بستاهل كدا ودينا حانه على صحبتها وم قادره تشوفها كدا
الاء:بس انتي عارفه انا كنت بحبو قدر شنو وهو م احترم ولا قدر حبي ليهو وخلاني ببساطه لو كان متمسك بي م كان اتخلى عني هو ليه عمل كدا وقعدت تبكي زياده😭
دينا:خلاص حبيبتي م تبكي وبقت تهدي فيها ووحاولت تغير الموضوع وتطلعها من الجو وفعلا عملت كدا وبقت تضحكها لحدي م الاء اتناست الموضوع وبقو يتونسو عادي ويحضرو لحدي م سامر جا وساق دينا

نتلاقى في الحلقه الجايه