ْ💙🐼Panda | حكايات
1.71K subscribers
3.1K photos
207 videos
85 files
393 links
• الكِتابه إدمِان لأِصحاب العيون الحَزينه.💌

• | ،خت #البنقو مع #البخور ~ وأملي البيت #فرح_وسرور 🌚

• | م بنشرب بنقو من الله جاين مساطيل. 🤪

• للتواصل | @pllii 💬
•قناتي الثانية | @pllli 🌸
•قناتي المفضلة | @RwayatSudan 💋
+ للروايات | @uiiiio 📚
Download Telegram
بتتلأمي(طبعا يد نرمين كانت بترجف و محمد ملاحظ بس قال يغير الجوو عشان تنسي انها ماشه لابوها حبه...)
محمد مسك نرمين من يدها لو م عايزه م بنمشي..💔
نرمين:لا ح نمشي
وصلو💔طبعة نرمين خايف ح تتصرف كيف مع ابوهة بعد السنين دي كلها😓
نرمين:محمد استناني هنا
محمد:متأكده؟
نرمين:اي
نرمين دخلت عنده الغفير و الغفير قال ليها قعدتو في الاوضه الفي السطوح قامت طلعت فوق و ماشه براحه ترجف لقت ابوها نايم في السرير قعدت جمبو و تبكي😭😭
(ابوها اسمو صالح)
صالح:(صحا)بتي و بقا يبكي😭بقيتي عروسه
نرمين:جيت ليه انتا عشان تخرب حياتي يعني
صالح:لا جيت عشانك
نرمين:عليك الله💔
صالح:اشتقتا لشغبك و ضحكك و هبالتك اشتقتا ليكي
نرمين:امشب عليك الله ياخ امشي انا تاني م عايزه اشوفك💔
صالح:لاكيين...
نرمين طوالي طلعت نزلت ركبت السياره و كان محمد مافي في السياره بقت تبكي جوااا💔😭
محمد طلع فوق سمع الابو بتكلم بالتلفون😓
صالح:ياخ اهدي قلتا ليك ح اجيب القروش من بتي انتا اهدي بعرف اشيل لي كم قرش روق بس هيا حسي زعلانه و اموور البنات ديكك💔
محمد:شال منو التلفون و قفل الخط(طبعا لمن سمع الكلام عصب شديد)معقول انتا تعمل كده حالتا دي بتك ياخ من امبارح م وقفت بكا💔م عندك احساس انتا اسمعني رمووو ليهو قروش كتيره في وشو قال ليهو تاني خلقتك لو شفتها و الله م يحصل خير😒💔
و نزل ركب السياره
نرمين:كنتا وين؟!..
محمد:مشيت اتمشي بس
نرمين:طيب يلا
محمد سااق و فجأه تلفون نرمين ضرب كان ايمن...😒

يتبع...
[٢٠/‏٧ ١٠:٣٠ ص] Lolo: #بدأت_احبك_13
نرمين طه

محمد:ردي عادي😒
نرمين:اصلا لو عايزه ارد كان رديت
محمد:و ليه م عايزه تردي
نرمين:بعدين برجع ليهو
نرمين رجعت كرسي العربيه لوراا كانت مصدعه😓محمد وقف نزل طاب ليها بندول و مويه و سندوتش و شكلاته جلكسي..😻و ركب
محمد مشا جمبا البحر و وقف العربيه
محمد:هي قوومي
نرمين:عايزه اه
محمد:جبتا ليكي اكل
نرمين:م عايزه😑
محمد:و جلكسي
نرمين:(قامت ناطه)قول و الله😋
محمد:بسم الله😅
نرمين:هات
محمد:بتحبيها للدرجه دي🙊
نرمين:و الله ارجع انوم😑
محمد:طيب😹
و اكلتا كلها في خمسه ثواني😹
محمد بقا يعاين ليها كده😻
نرمين:خير مالك😑
محمد:عفوا😏
نرمين:شكرا😹
المهم رجعو و لقو نور مبسوطه و مشغله اغاني
محمد يلا ي نرمين خليكي هنا لمن م اجي بعد شوويه💔
نرمين:ماشي وين
نور:ماشي وين😹😹نرمين خلي حبيبك يشم هووي بس
نرمين:😒
محمد:شويه و بجي اقفلو الباب و اقعدو
نرمين:تمام
قعدوو شويه تلفون نرمين ضرب
نرمين ردت كان ايمن😤
ايمن:انتي مجنونه انا بضرب ليكي من قبيل خوفتيني💔
نرمين:معلييش بس كنتا مصدعه
ايمن:ووويين انتي جيتك في البيت و م لقيتك😑
نرمين:انا ....مع محمد م تخاف🙂
ايمن:محمد🙊
نرمين:اي
ابمن:طيب تمام
وقفل😑طبعا ايمن خلاص وشو قلب و م عارف يعمل شنو رسل لنرمين وين انتي بالضبط نرمين وصفت ليهو البيت💔
ايمن:تمام ي محمد الليله بحسم الموضوع ده😆
ايمن مشا و لقا نور قاعده طبعا نور لمن شافتو اتهجمت🙀
ايمن:نور كيفك
نور:كويسه😒
نرمين:اهلين ي ايمن اتفضل
ايمن:نرمين اسمعي
نرمين:...😰مالك
ايمن اسمعوني انتو الاتنين جا وقت تعرفو الحقيقه...
نرمين:حقيقت شنو
نور:حقيقتك صح😒
نرمين:هي حاصل شنو هنا
ايمن:حقيقتي انا و محمد ي نور😏
قبل م ايمن يتم كلامو محمد جا داخل...💔طبعا الجوو مكهرب لمن غلط

#بدأت_احبك_14

ايمن:محمد يااخ جيت في الوقت المناسب
محمد:(قرب من ايمن نظام بسلم عليهو و قال ليهوو)تفتح فمك بالاتفاق بوريها العمايل البتعملا😏
ايمن:عمايل شنو
محمد:رسلتا لي صورتا و قلتا كلام م حصل و م تنسا عندي المحادثه😒
ايمن وشو قلب طوالي😓و سكت
نرمين:ايمن في شنو
ايمن:و لا حاجه😉كنتا بهظر عشان اغير ليكي جوو
نرمين:😑انتا جادي
محمد:بتباالغ😹
نور:😒معقول م عندك حاجه تقولا بعد الحوار ده كلو
ايمن:😅لالا
المهم قامو قعدو و بدو ياكلو(محمد جاب اكل طاهز)نرمين مزاجا اتحول و بقت رايقه..
نرمين:من بكره لازم نمشي الحامعه ي نور فوتنا محاضرات كتيره
نور:اي و الله و الامتحانات قربت💔
محمد:خلاص معناتا نحضر فلم😹
نرمين:اي😻
نور:ايمن تلفونك دقا كتير لو مشغول امشي عادي😏
محمد حمر ليهو نظام اي امشي😹💔(عجبوني و الله)
قام ايمن مشا و سلمو عليهو و بقو يتشاكلو يشغلو فلم شنو😑(شفع بس)
نرمين:انا عايزه رعب✋🏻
محمد:انا اكشن
نور:رومنسي😻
بقو يتشاكلو لمن م قالو يعملو قرعه و طلعت رعب😹نرمين م قصرت بقت تغيظ فيهم غيظ
فتحو و بقو يتفرجو😣كان بجد مرعب
نور عملت روحا ماشه تشرب و مشت و م جات(عشان تخليهم براهم😹)نرمين من غير م تحس نامت في كتف محمد(قليلن ادب😑)
صحو من الصباح طبعا نور جابت هدوم عشان نرمين م تقول عايز ارجع😹
المهم نرمين لبست بنطلون ابيض و جكت جنز مزرر و جزمه اسبورت ابيض و طلعت بدون م تعمل لاينر حتى😹م عندها مزاج كان💔لايكن برضو كساره
محمد:صباح الخير
نرمين:صباح النور
محمد:بعدين المساء لازم اقابلك قبل م نجي
نرمين:اصلا م جايه تاني هنا
محمد:هو علي كيفك المهم بس استنيني جمبا القاعه نمشي سوا...
نرمين:طيب..😒
نور:يلا اتأخرنا
ركبو و مشوو الحامعه و اليوم مره علي خير لمن م مريم خربتو😑💔
مريم:نرمين اسمعيني
نرمين:نعم😒
مريم:حنيت عليكي...
نرمين:ي تقولي كلام فيهو فايده ي تخليني امشي...
مريم:انا م ح اقول حاجه بس ح اخليكي تسمعي حاجه😏
نرمين:....
مريم طلعت بتاع التسجيل و ادتو لنرمين و قالت ليها يلا ي بيبي استمتعي بالح تسمعيهوو😹
نرمين فتحتو💔(و ي ريت م فتحتو)
التسجيل بقول:
ايمن:انا عندي خطه طيب عشان م تحصل مشاكل
محمد:احكي خلصني
ايمن:شوف احنا نعمل تحدي
محمد:تحدي شنو
ايمن:نشوف الح يقدر يخلي نرمين تعجب بيهو منو و هو الح يفوز😏
محمد:كده كأنها لعبه😒
ايمن:نعملا لعبه لكم يوم بس م حنك و الح يفوز خلاص
محمد:م عارفه😑
ايمن:خايف
محمد:هه انا اخاف😏كويس ي ايمن نشوف اليقدر يخليها تحبوو بعد ده ياخذا✋🏻
(تتذكرو لمن ايمن مشا لمحمد و اتفقو على حاجه دي كانت هيا)و الم فاهمنو انو ايمن اتفق مع مريم و قال ليها لو محمد فاز تسمعي التسجيل لنرمين😣طبعا نرمين راسا بقا تقيل✋🏻و قالت انا لعبه معقوله💔
نور طبعا م قادره تصدق💔مسكت نرمين قالت لينا ي نرمين اسمعي...
نرمين سكتتا عايزه اقعد براي
نور:لاكين
نرمين:م تجي وراي😡
نرمين مشت نور م عرفت تعمل شنو لاكين لقت محمد قداما ادتو حلات كف😣
محمد:😧
نور:معقوله انا اتووقعتك بجد بتحبها
محمد:في شنو
نور:م عارف
محمد:نور في شنو
نور:حكت ليهو😒
محمد:نرمين وين
نور:م عارفه
محمد:نرمين وين😡
نور:م عارفه ياخ مشت كده
محمد جرى يفتشهاا💔
نرمين واقفه قام ناداها جرت طوالي و بقا جاري وراها ي نرمين اصبرى وصلو الظلط...😣
نرمين جاريهه و هو جاري وراها لمن م ضربتو عربيه💔💔(اي ضربت محمد😰)
و الدم مالي المكان و نرمين😳محمد جرت عليهو مسكتو لا ي محمد خلااص قوم...قوم اشرح لي و الدم بقا معبي هدومه...💔
يتبع...
[٢٠/‏٧ ١٠:٢٤ م] Lolo: #بدأت_احبك_15(الاخيره)
نرمين طه

مشو المستشفى و كل شويه نرمين تتذكر الدم و تبكي😣جات نور و تبكى معاها
نرمين:ده كلو بسببي لو حصلت ليهو حاجه ح اموت...
نور:ي بت بسم الله ده قضاء و قدر اهدى
نرمين:بسببي كان ماشي وراى و الله بسببي انا بموت لو حصلت ليهو حاجه💔💔
بعد شويه جوو الاهل كلهمم امو و ابو و مريم
مريم:انتى ده كلو بسببك ي نرمين و لسه قاعده كمان
نرمين ساكته💔
نور:لا حببتي بسببك انتى الاتفقتى مع ايمن و لا نسيتي بسببك و بسبب التسجيل حسي انتى اخت😡
جا الدكتور طالع قال نرمين وينا طبعا قلبي كان ح يقيف لمن قال اسمى😣
نرمين:انا😭😭
ادخلى💔مما جا عايزك م قادرين نتحكم فيهو
و انا كنتا وقتها خلاص قلبي ح يقيف لبسونى كم حاجه و دخلونى...و دموعي م عايزه تقيف😭💔
اول م دخلتا الدكتور قال لاهلو م اظن يعيش بس كلو بيد الله💔
محمد كان راقد
محمد:(بضحك)ي مجنونتى بتبكى انتى عارفنى م بحبك تبكي😡
نرمين:اسفه ياخ و الله اسفه قووم خلاص
محمد:انا بحبك و الله م كنتا بلعب
نرمين:لمن تقوم بعدين اشرح لى
محمد:الساعه كم؟
نرمين:11 ونص😭
محمد:اسمعيني الحصل م بسببك و انا عايزك تكملى حياتك عادى انا بحبك و ح افضل احبك(طبعا صوتو اتغير كانو خلاص ح يموت😭)اسمعيني امشي بيت المزرعه اطلعي فووق الغرفه على يدك اليمين فيها حاجه ليكي و بقا يضحك
نرمين:ح تسيبني؟💔
محمد:انا م بقدر اسيبك ح افضل معاكي للنهايه و جمبك و اديكي حنان الاب و الام و الاخمش وعدتك
نرمين:محمد انا بحبك و الله بحبك😭😭ياخ قوم
محمد:مجنونتي ياخ اهدي و كل سنه و انتي طيبه😻و احتفلي بعيد ميلادك دايما و اتذكريني💔
صووت الاجهزه بقت فجأه عاليه و الدكتور دخل و بقا يصرخ و انا بس بعاين لمحمد كان بضحك و يعااين لي...
قلتا ليهو بهمس كده:(حتى و إن لم تكن في دنياي فأنت في قلبي مدي العمر💔)..
طلعتا و كلهم بقو يعاينو لي و انا م مركزه خالص....
جا الدكتور طالع..البركه فيكم...
كلهم بقو يصرخو و يبكو و انا طوالي طلعتا من المستشفي مشيت بيت المزرعه طلعتا محل م قال لي💔قلبي كان واجعني شديد...
دخلتا الغرفه😔كان مزينه و خاتي صووري و خاتي رساله و هديه(عشان كان عيد ميلادي و انا نسيت💔)
الرساله:
م عارف ليه بس حاسي اني م ح اكون معاكي اليوم ده نرمين انا بحبك و ح افضل احبك بي جنونك عنادك شغبك كلك انا بعشقك...و م بحبا اشوفك زعلانه اوعك تزعلي لأي سبب لأني معاك انا عملتا حاجات م كان مفروض اعملا بس انا حسي اتغيرتا بفضلك...
فتحت الهديه لقتو خاتم الماس حقا خطووبه(كان ح يتقدم ليها)💔
شهقت شهيق طوويل و بعدها بقت تبكي لمن الصباح و هيا بتبكي و م طلعت من الغرفه....
جات مريم داخله(كانت عارفه انو اخوها عامل كده لنرمين عشان كده قررت تخرب اللحظه و توريها التسجيل)لقتا...قعدت جمبها في الواطه و بقت تبكي انا اسفه كلو بسببي انا خسرتا اخوي بسبب حقدي و حضنت نرمين قوي و الاتنين بقو يبكو نرمين مشت صلت ركعتن...(ي الله اؤحمو و ادخلو فسيح جناتك فهو في قلبي حت
ي ان لم يكن في دنياااي💔)بقت تردد الجمله كتير و بعدها مشت وقفت مع ناس العزا وو كانت حابسه دموعها عشان تصبر اموو العزا مره عليهو 4 شهوور انا جمدتا السنه في الجامعه💔
ساميه(ام محمد)بتي تعالي عايزاكي ضروري في البيت
طبعا طوالي جيت..طلعتني غرفت محمد قالت لي ده ليكي طلعت كتاب حقه قصع رومنسيه قالت لي:كنا قاعدين هنا و هو طلع الكتاب ده و قال لي انا بديت احب
نرمين:...💔
ساميه:في حاجه مكتوبه وري امكن تكون ليكي و انا كده عملتا العلي...
نرمين فتحت الكتاب وري بقتو كاتب(بحبك و ح افضل احبك حتر اخر نفس لي..اوعدك...)
نرمين اتذكرت لمن مات💔و قعدت تبكي بس مسحت دموعاا عشان هو قال ليها لازم تكوني قوويه...

مرت 6 سنوات😻
نرمين بقت مهندسه زي م عايزه و نوور بقت مهندسه برضو😻
ام نرمين حاولت تتواصل معاها بس نرمين رفضت✋🏻نرمين قطعت علاقتا بكل الناس الا ساميه ام محمد و نور...ايمن سافر من البلد بعد موت مححمد و تاني م اتواصل مع اي زول...نرمين كانت كل جمعه تمشي قبر محمد😻و تزوورو و كل م تمشي تردد جمله وحده
(حتى ان لم تكن في دنياي فأنت في قلبي و دعائي)



الموت عمرو م كان سبب فأنو يفرق اتنين لا الموت سبب في انو يقربهم لو الحب حقيقي...

#كتابه نرمين طه

لوو عجبتكم القصه...ح انزل قصه تانيه انشااء لله انا كتبتها...💙
▪️صارحني لتلقي النقد البناء بسرية تامة

▫️ هنا يمكنك ارسال اي رسالة لي , انا مستعد لمواجهة الصراحة 😅 .
-
شوف العلم ...
شووووف العبقرية ..
.قرر بيل جيتس رئيس شركة مايكروسوفت تعيين رئيس مناوب في الشركه ......تقدم للوظيفة ألف مرشح قال جيتس : من لا يحمل دكتوراة في الرقائق اﻷلكترونية فليغادر. الصالة
غادر نصف الحضور 🎎🎎🎎

ثم قال: من لديه خبرة أقل من عشرين سنة يغادر فغادر 400 شخص ..
..ثم قال من يتحدث أقل من عشرين لغة شاملة اللاتينية القديمة يغادر ..
فتبقي إثنين 🎎 فقط ،
إبتسم جيتس وقال : رائع من أين أنتم ..!!؟؟؟؟
قالوا ليهو نحن من الجزيرة ريفي المناقل،الناس المرقوا ديل أنت كنت بتقول ليهم في شنو ...😳
..😂😂😂😂😂😂) ؟🎾
گل ألحكايه ولدو الصغير عندو وجع ضرس 😣 وهو ساقو العيادة لم شاف فلذة كبده
بيتألم 😢
أها لما خلاص بقو قريبين من العيادة الشافع خاف 😱😱 وقعد يكورگ
(رجعنيلي أمي أنا داير أمي رجعني لامي )

يلا الجماعة الكانوا قاعدين بلعبوا في اليدو قاموا مهجومين خطفوا الكراسي وكبسوا ليك ابو ألولد وقعوا ليك فيه جن دق دقوا ليك دق العيش ردخوا ردخ قالوا شنو قايلنها عملية إختطاف 😱😱😱

هسي الشافع لسة ضرسو واجعو وماسكنو العساكر 😣 والأبو في العناية المكثفة 😱 وناس الليدو في الحراسة

وأم الشافع مااااااجايبه خبر قاعده فاتحه قدومه مع الجيران 😩

وحكينا القصه دي لييييه
عشان ماتسوق شافع دون امه بالذات في الايام دي تحوم بيه في الشارع امنك مهدد
كان بكاء

🐸🐸🐸 بتندقا 🐸🐸🐸
حب البراعم ❤️
بنتهي في المطاعم🍸🍦

#النصيحة 👋

بلاس كيفكم تمام
فكرة بناتنا عن مغتربين السعوديه ..

لكمالعتبي مغتربين السعوديه 😂😂😂
#تاقوهم

10
#عشرة اسباب لكي تتزوجي مغترب سعودية :
واحد :مغترب السعودية زول صبور بيعرف يصل لي هدفو ويتحمل المشقة لانو قدر يصبر على الكفيل وحرمان السعودية😥 فاكيد حيتحمل نكدك، وتقلباتك وأزماتك النفسية وطلباتك الكتيرة.
اتنين :مغترب السعودية بيحترمك وبيكون وفي وما حيخونك لانو ماف نسوان 🤓وهو متعود على الدنقيرة، وحاشوفك اجمل زولة لانو ما بشوف نسوان غيرك🤓 الا في التلفزيون.
تلاتة :مغترب السعودية حيحترم أهلك لأنو في الغربة بيشعر بالوحدة والحنين للاصحاب والاهل فيكون بيحترم الاسرة والحنين.😍 وحيجيب عقد عمل لاخوك 😍وحيودي امك وابوك العمرة😍 ويرسل لي ود خالتك الريحة من السعودية💝.
أربعة :مغترب السعودية كريم ومعطاء لانو بيكون عايش اصعب الظروف ويضغط على نفسو في حاجات اساسية عشان يحقق رغبات مترفة بتاعة ناس تانين .🤗
خمسة :مغترب السعودية رومانسي، لانو كل فترة قعادو في السعودية كان معتمد على الخيال، فخيالو بببقى خصب ، فحيكون عندو نصوص مسرحية رومانسية كتيرة في خيالو حيمثلا معاك، وحيكون عندو فانتازيات وبتاع دراما،😍 يعني عادي ممكن يمشي معاك تحت المطر ويديك السيوتر بتاعو في الشتا،😍 ويتعلم الكمنجة عشان يومي يصحيك على لحن،😍 ويحتفل بي عيد ميلادك شهريا، 💝وممكن يكتب ليك رسايل رومانسية ويختها ليك في كل مكان.
ستة :مغترب السعودية حيسعدك ويجتهد عشان يشوفك فرحانة، لانو محروم من الفرح وفي نفس الوكت حنين، يعني واحد يسافر مسافة عشان يمش يشوف.فيديو عرس فيو ناس ما بيعرفهم بس عشان يشوف ناس فرحانين.
سبعة :مغترب السعودية بيحقق ليك طلباتك كلها، ولو انتي قاعدة في السودان حتغشيو عادي😂، تشيلي منو قروش تقيلة، هو لانو علاقتو مع السودان من الفيس والواتس فحيكون بقرا بوستات المعارضة الفيها صورة قاتمة عن الغلا والفوضى حيتخيل الحاجات بقت غالية شديد وحيرسل قروش كتيرة 😌وانتي تشتري اي توب عاوزاه او شنطة او شبط زي حق صاحبتك سعاد بوبار،😌 وممكن يصدق انو مشوار الامجاد من بحري للعربي بي 700 جنيه بقى مع زيادة المحروقات، وبرضو تضمني انو ما تتراكم عندو قر وش كتيرة يقوم يعرس فيك والعياذ بالله.😌😌
تمنية :مغترب السعودية منفتح عقليا وبيتقبل الخلاف، لانو بيكون ما عارف الحاصل شنو فبيسمع كلام الاطراف كلها
رباطابي راكب حمار
يصول ويجول وسط الاراضي السعودية
راكبا فوق حمار
سأله مواطن سعودي
هذا خويك يا سوداني
رد الربطابي قائلا هذا كفيلي
بيعرفني على الشوارع السعودية
😂😂😂😂😂😂 😁
قالوا الحمار اتشرق من كثر الضحك😂😂
شايقي شغال راعي ابل 🐪🐪 في السعودية
الكفيل ليهو سنه كاااملة ما اداهو قروش
الشايقي اتمغس قدامو عض ليهو ناقة 😬😬و اتشاكل معاو 👊🏿👊🏿👊🏿
الكفيل بلغ الشرطة و وراهم و كمان كذب فيهو قال ليهم الزول دا سعران
ناس الشرطة قالو خلاس جيب الناقة العضاها
مشى جاب ناقة كحياااانه
الشرطة طوالي ضربتها بالنار 🔫🔫
الشايقي قال بس دي فرصتي عشان اتفشى فيهو
قال ليهم انا عضدت غير دي 25 ناقة
قالو ليهو جيبهم
مشى جاب احسن الناقات العندو
و ناس الشرطة شغالين في قتل طاخ طاخ طاخ 🔫🔫🔫
السعودي اتلبش قال ليهم ياخ انا كذبت عليكم الراجل ما سعران
الشايقي نطى قال للشرطة الكفيل حقي دا برضو عضيتو
😂😂😂😂😂😂
😂😂
عصابة تخطف النساء أثناء غياب الزوج فى العمل ....وتقتلهمطوااااالي
واحد عمل بيان تحذيرى:
(اناعباس الاحيمر ....على الطلاق بالتلاتة واحد يقرب من زوجتى الساكنة فى بيتى الأخضر الناصية البابو ضلفتين بالاسود رقم 389 مربع 7 اللاماب أثناء ما انا فى الشغل من 9 صباحا لحدى 4 عصر ...إلا اضبحوا !!!!😂
ما فاضل الا يقول حق الركشة على 😂😂😂
ﻳﺎﻫﻮ ﺩﺍ ﺍﻟﺴﻮﺩﺍﻥ
2008 ﺍﻟﻜﻼﺏ ﺍﻟﻀﺎﻟﻪ
2009 ﺣﻮﺍﺀ ﺍﻡ ﺿﻨﺐ ‍🏃
2014 ﺍﻟﻤﻜﻮﻩ ﺍﻟﻌﺠﻴﺒﺎ
2015 ﺍﺑﻮ ﻗﻨﻔﻮﺕ ﺍﻟﺒﻲ ﻣﻼﻳﻴﻦ
2017 ﺗﺠﺎﺭﻩ ﺍﻻﻋﻀﺎﺀ
# 2020 ﻣﺼﺎﺻﻴﻦ ﺩﻣﺎﺀ
ﻣﺎﻓﻲ ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﻮﺩﺍﻥ
السلام عليكم ❤️
الادمن البتنشر رواية انثى في عرين الاسد
رسلي معرفك لو سمحتي محتاجاك ضروري حبيبة💚
👈🏼 ​ﺍﻟﺤﺒﻮﺑﺔ :​

ﻳﺎ ﺑﺖ ﻣﺎﺷﺔ ﻭﻳﻦ ﺟﺴﻤﻚ ﺩﻩ ﺟﺖ ﻣﻜﺸﻮﻑ
ﺃﺣﻔﻈﻴﻬﻮ ﺍﻟﻌﻠﻴﻚ ﻣﺎ ﺗﺨﻠﻲ ﻏﻴﺮﻙ ﻳﺸﻮﻑ
ﺃﻛﺎﻥ ﻫﺴﻲ ﺍﻟﻮﻟﺪ ﺷﺎﻳﻔﺎﻫﻮ ﻓﻴﻚ ﻣﻠﻬﻮﻑ
ﺑﻌﺪ ﻳﺎﻛﻠﻚ ﻟﺤﻢ ﺗﻠﻘﻴﻬﻮ ﻣﻨﻚ ﺍﻋﻮﻑ

👈🏼 ​ﺍﻟﺒﻨﺖ :​

ﻳﺎ ﺣﺒﻮﺑﺔ ﻫﻮﻱ ﺑﺲ ﺟﻴﻠﻨﺎ ﻧﺤﻨﺎ ﻣﻐﺎﻳﺮ
ﻭﻗﺖ ﻣﺎ ﻧﻔﻮﺕ ﻋﺪﻳﻞ ﺻﺤﺒﺎﺗﻨﺎ ﻓﻴﻨﺎ ﺗﻌﺎﻳﺮ
ﺍﻟﺰﻣﻦ ﺍﺧﺘﻠﻒ ﺩﺍﻳﺮ ﺍﻟﻘﻮﺍﻡ ﺍﻟﻔﺎﻳﺮ
ﻭﺑﻌﺪ ﻧﻘﺸﺮ ﻟﺒﺲ ﻧﺒﺮﺯ ﻣﻌﺎﻫﻮ ﺿﻔﺎﻳﺮ

👈🏼 ​ﺍﻟﺤﺒﻮﺑﺔ :​

ﻳﺎ ﺑﺖ ﺷﻮﻓﻲ ﻫﻮﻱ ﺩﺭﺏ ﺍﻟﻌﻮﺝ ﻓﻮﺗﻴﻬﻮ
ﻓﻲ ﻭﺵ ﺍﻟﻐﻠﻂ ﺑﺎﺑﻚ ﻋﻠﻴﻚ ﺳﺪﻳﻬﻮ
ﻧﺎﻫﻴﻨﺎ ﺍﻟﺸﺮﻉ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﺮﺽ ﻧﺮﻣﻴﻬﻮ
ﻣﺬﻛﻮﺭ ﻓﻲ ﺍﻟﻜﺘﺎﺏ ﻟﻮ ﻣﺮﺓ ﺑﺲ ﺃﻗﺮﻳﻬﻮ

👈🏼 ​ﺍﻟﺒﻨﺖ :​

ﻳﺎ ﺣﺒﻮﺑﺔ ﺑﺲ ﻳﺎﻫﻮ ﺍﻟﻠﺒﺲ ﻭﺍﻟﻤﻮﺿﺔ
ﻣﺎﻙ ﺑﺘﺸﻮﻑ ﻛﻴﻒ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﺔ ﻋﺎﻣﺔ ﺍﻟﻔﻮﺿﻲ
ﻟﺒﺴﻲ ﻋﺪﻳﻞ ﺳﻤﺢ ﻣﻦ ﻏﻴﺮﻱ ﻣﺎ ﻣﺮﻓﻮﺿﺔ
ﺃﻛﺎﻥ ﻓﻴﻨﻲ ﺍﻟﻐﻠﻂ ﻣﻦ ﺑﺪﺭﻱ ﻛﺎﻥ ﻣﻘﺒﻮﺿﺔ

👈🏼 ​ﺍﻟﺤﺒﻮﺑﺔ :​

ﻫﺎ ﻳﺎ ﺳﺠﻢ ﺍﻟﺮﻣﺎﺩ ﻣﺎ ﺗﺒﻘﻲ ﺳﺎﻱ ﻏﺒﻴﺎﻧﺔ
ﻟﺒﺴﻚ ﻛﺎﻥ ﺯﻣﺎﻥ ﻛﺎﻥ ﻗﺎﻟﻮﺍ ﺗﺐ ﻋﺮﻳﺎﻧﺔ
ﺃﻛﺎﻥ ﻓﻲ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﺯﻭﻝ ﻣﺎ ﻗﺎﻝ ﻋﻠﻴﻚ ﻏﻠﻄﺎﻧﺔ
ﻓﻜﺮﻱ ﻟﻲ ﺍﻟﺤﺴﺎﺏ ﻭﺍﻵﺧﺮﺓ ﻛﻴﻒ ﻧﻴﺮﺍﻧﺔ

👈🏼 ​ﺍﻟﺒﻨﺖ :​

ﻳﺎ ﺣﺒﻮﺑﺔ ﺯﻳﻦ ﺍﻟﻔﺎﻳﺪﺓ ﻣﻦ ﺧﺒﺮﺍﺗﻚ
ﺃﺩﻋﻴﻠﻨﺎ ﺍﻟﺼﻼﺡ ﻳﻮﻡ ﻣﺎ ﺗﺤﻴﻰ ﺻﻼﺗﻚ
ﺃﻛﺎﻥ ﺷﺎﻳﻔﺔ ﺍﻟﻐﻠﻂ ﻭﻋﻴﻨﺎ ﺍﺣﻨﺎ ﺑﻨﺎﺗﻚ
ﻭﺑﺎﻛﺮ ﻧﻨﺼﻠﺢ ﺧﺼﻴﻨﺎ ﻓﻲ ﺩﻋﻮﺍﺗﻚ

👈🏼 ​ﺍﻟﺤﺒﻮﺑﺔ :​

ﻣﺎ ﺗﻘﻮﻱ ﺍﻟﺮﻭﻳﺲ ﺗﻤﺸﻲ ﺍﻟﻐﻠﻂ ﺑﺎﻟﻌﻨﻴة
ﻭﻣﺎ ﺗﺒﺮﻱ ﺍﻟﻌﻮﺝ ﺗﻨﺸﻐﻠﻲ ﺳﺎﻱ ﺑﺎﻟﺪﻧﻴﺎ
ﺍﺣﻔﻈﻴﻬﻮ ﺍﻟﻜﺘﺎﺏ ﻣﺎ ﺗﺤﺎﻛﻲ ﻟﺒﺲ ﺍﻟﻔﺘﻴﺔ
ﺧﻠﻲ ﺍﻟﻌﻔﺔ ﺗﺎﺝ ﻭﺍﻟﺠﻨﺔ ﺗﺒﻘﻲ ﺍﻟﻤﻨﻴﺔ

👈🏼 ​ﺍﻟﺒﻨﺖ :​

ﻭﻣﻦ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻛﻤﺎﻥ ﺃﻧﺎ ﻟﺒﺴﻲ ﺗﺎﻧﻲ ﻋﺒﺎﻳﺔ
ﻣﺎ ﺩﺍﻳﺮﺓ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﻣﺎ ﺩﺍﻳﺮﺓ ﺣﺘﻲ ﻣﺮﺍﻳﺔ
ﺻﺪﻳﻘﺔ ﺍﻟﺴﻮﺀ ﻛﻤﺎﻥ ﻣﻦ ﻫﺴﻲ ﻣﺎﻫﺎ ﻣﻌﺎية
ﻭﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﺍﻟﺘﻄﻴﺮ ﻭﺍﻟﺠﻨﺔ ﺗﺒﻘﻲ ﺍﻟﻐﺎﻳﺔ

👈🏼 ​ﺍﻟﺤﺒﻮﺑﺔ :​

ﺍﻟﺸﻴﻄﺎﻥ ﺯﻣﺎﻥ ﻟﻲ ﺭﺑﻲ ﻗﺎﻝ ﺑﻐﻮﻳﻬﻢ
ﻋﻼ ﺍﻟﺼﺎﻟﺤﻴﻦ ﻣﻦ ﺍﻟﻐﻠﻂ ﺑﺴﻨﻴﻬﻢ
ﺍﺗﺒﺎﻉ ﺍﻟﺮﺟﻴﻢ ﻓﻲ ﺍﻟﻨﺎﺭ ﻫﻨﺎﻙ ﺑﺮﻣﻴﻬﻢ
ﻋﻼ ﺍﻟﻔﺎﺋﺰﻳﻦ ﺟﻮﺓ ﺍﻟﺠﻨﺎﻥ ﺑﺌﻮﻳﻬﻢ

👈🏼 ​ﺍﻟﺒﻨﺖ :​

ﻳﺎ ﺭﺑﻲ ﺍﻟﻌﻄﻮﻑ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﻮﺝ ﺃﺣﻤﻴﻨﻲ
ﻭﺍﻟﺸﻴﻄﺎﻥ ﺭﺟﻴﻢ ﻓﻲ ﺩﺭﺑﻮ ﻻ ﺗﺮﻣﻴﻨﻲ
ﺃﻣﺸﻲ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﺼﺮﺍﻁ ﻭﺃﻓﺨﺮ ﺑﺪﻳﻨﻲ
ﻭﻓﻲ ﺟﻨﺎﺕ ﺍﻟﺨﻠﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﻬﺮ ﺃﺳﻘﻴﻨﻲ
Forwarded from بنات فقط انضم للقناه (abdalaziz ..)
هو : رن عليها
هي : مرحبا حبيبي 😍
هو : هههههههههه😂
هي : لي بتضحك ؛؛ 😒
هو :عليكي؛ بكرا برسل صورك لابوكي والتسجيلات ال معاي تبعك
هي : حبيبي انت بتظهر مش
هو : بهظر شنو هو انتي متوقعة اتزوجك يعني ههههههه 😂
هي : بطل هظار خلص انا واثقه فيك وعارفه مستحيل تعمل كدا 😰
هو : ههههههههههه بكرا بمشي لي ابوك 😂
هي : قلبها وقع بين رجليها وبتحاول ترن عليه وهو برفض المكالمه
#ولما رجعت من جامعتها لقتو في بيتهم وابوها بعاين ليها عين غريبه
والناس كلهم بعاينو ليها 😣😭
دخلت أمها بتزغرت 😳😳
هي استغربت وسالتاا ؛ ليه بتزغرتي ؟ 😱
أمها ده عريسك اسي قراناا الفاتحة 😍😌
هي دموعها نزلت من الفرحه 😢😢😰😭😭😍😍
هو موافقة تتزوجيني !! 🙊🙈🙈
هي : بتبكي وبتقوله اه موافقه ؛؛ 🙈🙈
#ما لينا دعوه بيهم 😏😌😏ديل ناس عويرين ساي. 
عمركم جربتو تاكلو لبان نعناع 😍 وتشرب وراها مويه باارده🐸🐸
ياخ بتحس خشمك مكيف فريووون بس🐸 😂😂😂😂😂😂😂
♡ انثى في عرين الاسد ♡
~ الحلقة الثالثه والعشرون ~
خالد اتحرك بالعربية بعد ما لؤي ركب...وداهو جمب الجامعة من البوابات الخلفية: متذكر الشجره دي ؟
لؤي: طبعا 😒
خالد : تحت الشجرة دي كان اول لقاء لينا
لؤي : عارف مرات بتمنى لو ما قابلناك.
خالد: مجد صحبي من الثانوية
لؤي: وانت عملت حساب للصحوبية دي؟ مش خنتو في النهاية مع شيرين...بالله خطتكم كانت شنو بالظبط ؟ قروشو ؟ ولا صحتو ؟ كان قروشو ياها انتهت...ولو على صحتو برضو انتهت...وهندا ليهو هسه نايم بين الحياة والموت...ذنبو في رقبتكم لي يوم الدييين .
خالد عيونو دمعت وصوتو اتقرش : انت شايف اني خاين يا لؤي؟
لؤي : لا ما تمثل لي دور المسكين المظلوم...اي خاين وكلنا عارفنك خاين .
خالد : اديني دليلك .
لؤي : نظراتك...اسلوب كلامك معاها...ومرة سمعناك بتقول ليها لو يبقى اخر واحد في الدنيا ما حتعرسيهو.
خالد : دي ادلتك ؟
لؤي : يا زول دي ادلتي ولا دي ما ادلتي انت خاين...على الاقل دافع على نفسك.
خالد : ما حادافع عن نفسي حافهمك الحقيقة بس...انا وشيرين كنا بنحب بعض في الثانوي ولحدي اولة جامعة...كان بالنسبة ليها مجرد حب مراهقين...بس انا نظرتي ليهو كانت غير...شيرين بقت بتجيني في البيت...ومرات بتجي معاها امها...اهلي كانو فاهمين اننا اصحاب بس احنا فهمنا كان تاني...بعد مدة اتفاجئنا بي انو ابوي اتزوج امها...يعني كل الحب دا كان لي هدف...عملوني كبري هي وامها عشان يوصلو لي ابوي...امها بتستهدف الرجال الوضعهم كويس عشان تسف قروشهم...وكل ما تعرس بتطلق وبتشيل تعويض...ابوهم هاجرهم وما شغال بيهم
لؤي وهو منطر عيونو : دقيقة دقيقة ابوها مش ميت بي فشل كلوي ؟
خالد : ابوها عايش بس ما شغال بيهم وامها ر
انثي في عرين الاسد:
بتها على كراهيتو....بعد الشي الحصل دا انا انهرت وزعلت من ابوي وسبتها....بعد فتره ابوي رجع وهو ندمان وطلب مننا السماح...امي سامحتو لكن ابت ترجع ليهو...واختي برضو سامحتو...لكن انا ماقدرت اسامحو...ما قدرت اسامح الكان سبب في بكاء امو واختي....بالرغم من انو امي رجعت قوية في فتره بسيطة بس برضو ما قادر انسا دموعها المقهورة والمصدومة في ابوي القدمت ليهو كل شي عندها...بعد فتره شيرين ظهرت وطلبت مني ارجع ليها وانها في الفترة دي اكتشفت انها بتحبني...بس رفضت وطلبت منها تنساني...اتفاجأت بي انها اتحولت جامعتنا...وقدرت ترمي مجد فيها...ما بعيد تكون خطة منها هي وامها...كنت بحاول بي كل الطرق اني ابعدها منو...كانت فاكره اني بحبها وبغير عليها...شيرين مريضة نفسيا...ممكن تعمل اي شي في خاطر القروش...هي وامها القروش بالنسبة ليهم زي المخدرات للمدمنين...وفعلا لمن سمعتوني بتكلم معاها...كنت بحاول امنعها من مجد...لاني عارف انو طيب وانو حباها بالجد...اكثر شي صدمني لمن طلب يخطبها...عشان كنت عارف انو لو عرسها...هي وامها حينتهو منو ومن عائلتو...والحمدلله ربنا كشفها...بعد ما فلسو سابتو زي الماحصل شي...ظلمتني يا لؤي...قدرت تصدق اني ممكن اسيب مجد صاحبي عشان بنت؟ وما أي بنت كمان شيرين ؟ صدقت انو انا خالد ممكن اعمل عملية زي دي ؟؟؟؟
وعلى فكره يا صاحبي انا ما مسافر مصر عشان اجازة ولا عشان اتفسح واهيص...انا مسافر مع امي عشان اختي عيانه...وما ممكن اخليهم يمشو هناك براهم وما معاهم راجل...امي واختي لو شافو حشره تاني ما بيمشو في الارض... محتاجيني معاهم في المستشفى وفي النزول والطلوع وجيب الادوية والحاجات...والله العظيم قالو لي ما تمشي صحبك تعبان...بس ما حاقدر اسيبهم براهم هم ما عندهم غيري. ( ظلمناك يا خالد 😔)
مسح بي طرف يدو الدموع الكانت جارية من عيونو.
لؤي في اللحظة ديك خجل من نفسو بي طريقة ما طبيعية واتذكر لمن مجد قال ليهو: انا واثق في صحبي.
عاين ليهو...كان بعاين في في الدركسون ووشو احمممر.
لؤي : والله ماعارف اقول ليك شنو ياخالد...والله ماعارف.
خالد وهو بيجر منديل: صدقت اني ماخاين.
لؤي : صدقت يا صاحبي...انا اسف...وليك الحق ما تقبل اعتذاري.. اتسرعت وحكمت عليك.
خالد : ربنا يسامحك .
لؤي : وانت كمان سامحني
خالد سكت شوية قبل ما يقول ليهو : مسامحك.
لؤي: والله يا خالد حاجيب ليك حقك شيرين لازم تندم.
خالد : لو كنت ماشي في الشارع وعضاك كلب...حتجري وراهو وتعضيهو ؟
لؤي : لو كلب زي شيرين دي اجري وراهو واعض ابو ابوه...خليك انت برا الموضوع انا ما حاسيبها...والله اخليها هي وامها زي الطيور الكشحو فيهم موية...انت مسافر متين ؟
خالد : بكره ان شاء الله
لؤي : ربنا يكتب ليك السلامة انت وأسرتك.
خالد : الله يسلمك .
لؤي : نرجع المستشفى ؟
خالد : بقيت الليل كلو ما بنوم يا لؤي...خايف على مجد...انا خايف تاني ما نسمع صوتو.
لؤي : ربنا قادر وكريم...مجد في المرحلة دي محتاج دعائنا وبس.
خالد : ربنا يرفعو ويعافيه ويشفيه.
لؤي : داوو مرضاكم بالصدقة.
خالد : اها.
لؤي : كدي اتحرك انا عندي فكره
*********************
سامي رجع شقتو فتح الباب براحة وختا المفتاح في الكومودينة ال

مختوته جمب الباب...جا ماري جمب المطبخ لقاها واقفة بتزين في كب كيك...مسرحة شعرها جمايكتين ( بيكون الشعر مبروم ومضفر...مش قادرة اوصف ليكو يا جدعان 🐸 زي المشاط كدا لكن فلات 😸 ان شاء الله تكونو عرفتو )
كانت لابسة برمودة بيضاء ومعاها بلوزة فيها اشكال ورود بالزهري....ولابسة كروكس زهري في شكل ارنب.
دخل بهدوء عشان ما تحس بيهو كان بعاين ليها وهي منتبها ومركزة في شغلها..قالت ليهو وهي لسا منتبه في شغلها : حركات الاطفال دي شنو...على فكره شايفاك من قبيل بس ظايرة اشوف نهايتك.
سامي : انا طفلك .
جمان : اهاااا...طيب يا طفلي يا كلبوظي تعال دوق ( الدوق زارال...ناس اسبيستون متذكرنو ؟)
سامي وهو مكشر وشو : لاااا شكرا ما قنعان من نفسي.
جمان : انت لاقي تاكل حاجة عاملاها انا اصلا 😏
سامي : مالاقي وماعايز القا 😜.
جمان : يعني انا اتعب واعملو وتقول لي ماعايز 😔
سامي : خلاص خلاص جيبي قطعة .
ادتو اكثر واحدة مزينه...سامي اكل منها : ممممم حلوه عايزة ؟
جمان : ممكن .
وفتحت خشمها 😀...سامي راح خاتيها ليها في عينها.
جمان صرخت وهي بترجع ورا : سامي 😠
سامي : اسف ما قصدت 😸
جمان شالت واحدة ومسحتها ليهو قميصو : بس 😛.
سامي : اهاااا يعني كدا .
شال واحدة ومسحها في شعرها ( طيب ادونا ليهو احنا...احنا برضو اطفال زي سامي 🐸)
جمان وهي بتمسك شعراتها : لااااا😠....انا تعبت في تسريحو يا سامي.
سامي : ما مشكلة بسرحو ليك.
جمان : انت شرير 😠
سامي وهو بيقرصها في نخرتها : الاشرار الزيك لازم ابقى معاهم شرير.
زحت من قدامو ومشت جمب الماسورة...سامي قبل عليها وفجأة لقا علبة صابون كاملة في قميصو .
سامي بقا بعاين لي هدومو...
جمان : شوف الشر الحقيقي 😌.
سامي شالها
وقبلها على بطنها

وهي بتصرخ وبتحاول تتفك منو...كب ليها صابون في شعرها وفتح الماسورة...بعديها ختاها في الارض ومشا...جمان قامت بي سرعة وغسلت عيونها بالموية لقتو مافيش جمبها..عاينت لي هدومها الاتبلت وشعراتها الفيها صابون العدة السائل : ياريت لو ما اديتك الزفت كيك.
مشت على اوضتها لقت الباب مقفول...دقتو بغيظ .
جاها صوت سامي : نعم عايزة شنو ؟
جمان : انت بتهظر...دي اوضتي يا فالح .
سامي : قولي والله .
جمان : اطلع 😒
شوية كدا فتح الباب : طلعت اوضتك 😸.
جمان : شايف عملت شنو في شعري...ممكن يتحتا من صابون الغسيل الكبيتو فيني دا
سامي : انتي البديتي استحملي 😌.
جمان : حتنضف المطبخ معاي 😒
سامي : ولو قلت لا
جمان : تاني ما بدخلو الا لو عايزة اطبخ لي نفسي..اما انت المطاعم رااااقدة اكل فيها وتلقا العافية
سامي : كذابة...معقولة تشوفيني جعان وما تعملي لي معاك.
جمان : امشي استحمى شكلك منتهي
سامي وهو ماشي على اوضتو : ما كلو بي سببك .
دخلت الاوضة وهي بتضحك عليهو...دخلت الحمام وقفت وهي بتعاين لي شكلها المبهدل بي سبب راجلها.
اخدت حمام طويل وغسلت شعرها ولفتو..عاينت لي نفسها في المراية قبل ما تقول : امشي انضف المطبخ بعد دا.
طلعت على المطبخ لقتو نضيف يلمع واي حاجة مختوتة محلها ( اريتك يا سامي راجل السرور 😍)
ضضحكت وطلعت بره لقتو قاعد في الارض جمب التلفزيون.وخاتي علبتين بيتزا في التربيزة .
سامي وهو بعاين ليها : يلا تعالي اللعبة حتبدا .
جمان : لعبة شنو ؟
سامي : مباراة بين برشلونة وريال مدريد
جمانة : لا شكرا مالي في الكورة انا حاكل بس.
سامي : تعالي حوريك اسماء اللاعبين ياعيني عليك ما عندك اخوان ما حتكوني ناقشة حنانك في اسمائهم😂.
جمان : طيب بالمرة ثقافة 😀.
قعدت جمبو ومسكت الغلبة ختتها في نصهم وبدت تحضر معاهو وهو بيفهمها في قواعد اللعبة وبيوريها اسماء اللاعبين . ( ياترى حيخلوكم كدا يا سامي وجمان)
***********************
ميرال بعد ما وصلت ودعت الناس الكانو معاها ورجعت شقتها ختت الشنط وركبت امجاد طوالي على المستشفى.
اول ما لقت امها سلمت عليها بي شووووووووق...وابت تبكي قدامها الفيها مكفيها...بعد تحنيس قبلو انها تدخل لي اخوها في العناية.
ماكان في اي صوت غير صوت الاجهزة...ميرال دخلت بي خطوات بطيئة..ختت يدها في يدو ودموعها نزلت 😢: مشيت خليتك بتتكلم اجي القاك كدا...مجد عارف انا كنت مستحملة كل الحصل لينا عشان انت في..اشتقت لي اي حاجة فيك يا أخوي...عارف نفسي في شنو؟ اسمع صوتك وانت بتقول لي بنبناية فجولة...اصحا من الصباح القاك ماسح لي جلك في شعري...نفسي تتشاكل معاي زي كل مره...وتنكش لي شعري واطردك بره الاوضة...مجد انت لي ما بترد علي..يا ترى انت هسه سامعني ولا لا ؟ لو سامعني عايزة اقول ليك كفاية خلاص ارجع...ارجع عشانا💔.
باست يدو وعاينت ليهو مساااافة...قبل ما تطلع وهي بتمسح في دموعها...اتكلمت مع امها طويل...ودعتها ورجعت شقتها.
عدت الايام يوم ورا التاني لحدي ما عدا شهر....جمانه وسامي اتقربو لي بعض في الفتره دي بس في عيون بتراقبهم وناوية عليهم بي شر....خالد سافر مصر مع امو واختو....لؤي بيخطط لي شيرين....رؤى وريان بيزورو مجد كل يوم ورؤى اليوم كلو بتدعي ليهو

...
مجد الدكاترة يئسو من حالتو وبقا قاعد بالاجهزة فقط...رشاد واياد لقو وظائف بي مرتبات لا بأس بيها ومتابعين مع بيان اول بي اول....منذر وحسام برضو فتشو على شغل...حسام اشتغل مساعد صيدلي...اما منذر اشتغل في مكتبه....ياما شباب اشتغلو في حاجات هم ماليهم علاقة بيها بس لقمة العيش صعبة...ميرال في الفتره دي قدرت تتقرب من ضياء بي طريقة كبيرة....وعلاقتها مع مستر عثمان كانت حلللوة لانو شخصية لذوذة ومضحكة...و وهج بقت صحبتها في الشغل...اما لارا ديك علاقتها معاها بايظة اصلا
كانت قاعدة في المكتب...بتراجع في الورق الاداهو ليها.
ضياء جا طالع : ها خلصتي ؟
ميرال : لا لسا 😊.
ضياء : خفي يدك شوية .
ميرال : حاضر يا مستر.
دخل مكتبو...عاينت مسافة لي الباب الدخل بيهو قبل ما تبتسم وترجع لي شغلها...جا واحد داخل...طويل كدا واسمراني شعرو اسود...كانت معاهو بت عمرها زي 7 سنوات كدا عسووووولة وماسكة في يدو .
الراجل : ضياء موجود ؟
ميرال بي ابتسامة : ايوه موجودة بس عندك موعد ؟
الراجل : لا...بس ممكن تقولي ليهو احمد وهو بيقهم براهو.
في اللحظة دي ضياء فتح الباب : ميرال الملف بتاع....اووووه احمد.
سلم عليهو سلام معرفة...وشال البت: حبيبتي كيفك تمام ...اتفضل.
دخل معاهم المكتب...ميرال بي سرها " ياربي ديل منو "
بعد مسافة جو طالعين .
ضياء : نورت المكان ياخ...امشي شوف ابوك بهناك
احمد : اي ماشي ليهو يلا يا حلا.
ضياء : بااااي يا حلا.
بعد ما طلعو عاين ليها : خلصتي .
ميرال : اي .
ضياء : الحمدلله...يلا تعالي
ميرال : اجي وين ؟
ضياء : عايز اعرفك على اكثر اتنين مهمين في حياتي...هم الصراحة ثلاثة...بس الثالث دا لسا ما جا هنا.
ميرال : اهاااا...على فكرة الراجل ال
جا قبل شوية دا

عندو ملامح ليك.
ضياء وهو بيلبس جكت البدلة : اي دا ولد عمي
ميرال : عندك اعمام ؟
ضياء : اي بس علاقتي معاهم ما قوية...الا عثمان .
ميرال : مستر عثمان عمك 😱
ضياء : اي ماف شبه صاح.
ميرال : نهائي حتى في الشخصيات...مستر عثمان ظريف ومضحك..لكن انت جادي شدييييد كدا وبتاع.
ضياء بي ابتسامة : اي اي عارف 😉.
نزلت معاهو وهي عايزة تعرف الاتنين ديل منو.
ضياء لبس نضارتو الشمسية...كان بيمشي بي شموخ كدا وراسو مرفوع...والموظفين كلهم من ما يشوفوه بيسلمو عليه وهو بيرد عليهم بهدوء.
ماعايزة اوصف ليكم شكلو...لانو اصلا سواء شرير او طيب كان وسييييم وجذاب من كل النواحي.
فتح ليها باب العربية...ركبت...قفل الباب.
مشا ركب...تقريبا طول الطريق ما اتكلمو مع بعض...بيقولو انو 21 يوك كفيلة بي انك تتعود على اي شي...ميرال بقت متعودة عليهو....متعودة على ضوتو الرجولي الخشن...على طريقة كلامو...نظراتو...ابتسامتو...هدومو السوداء...اي شي فيهو بس جواها ما كانت ناسية هي جايه لي شنو.
كانت بتعاين لي يدو الظاهرة فيها العروق...كان بيسوق بي يد واحد...واليد التانية متكل بيها على فخدو.
يا ترى ضياء موديها وين...وديل منو العايز يوريها ليهم ...كل دا حنعرفو بكرة..اشطا ؟
#نهاية الحلقة الثالثة والعشرون

♡ انثى في عرين الاسد ♡
~ الحلقة الرابعه والعشرون ~
ميرال رجعت بي كرسيها لي ورا وبقت بتعاين بالشباك..المسافة طولت..فجأة انتابها قلق فظيع..حست انو في شي او ضياء كشفها.
عاينت ليهو: ضياء احنا ماشين وين ؟
ضياء : .........
ميرال علت صوتها : قلت ليك ماشين وين 😠.
ضياء قلع نضارتو : حتعرفي.
شافت لمعة في عيونو...خوفتها شديد..ضربات قلبها زادت...اتوترت شديد وبقت بتسأل في نفسها هل هو كشفها؟
دخل بالعربية في بيت كبير ارضي وفيهو حديقة.
فتح الباب ونزل : يلا تعالي.
مشت معاه وهي بتعاين عشان تقدر تأمن ليها مخرج...فجأة حست بيهو بيجرها من شعرها بقسوه..صرخت وبقت بتضرب فيهو عشان تقدر تفك...بس مستحيل لأنو ماف مقارنه بين حجمو وحجمها...ضربتها ليهو ما بتعمل اي شي.
جراها جوه وقفل الباب بي قوه...اول ما دخلت شافت رشاد واياد كان ظاهر علامات الضرب في وشهم..مقعدنهم في كراسي وقافلين ليهم خشومهم بي شريط لاصق.
اول ماشافتهم شهقت من الخلعة : رشاد ؟ اياد ؟
ضياء وهو بيشد شعرها اكثر : شنو رايك في المفاجأة دي حلوة صح.
ميرال بي كره : فكككني.
ضياء وهو بيمشي يدو في وشها : ولو ابيت ؟
رشاد واياد بقو بيتهزو في كراسيهم بي غضب وبيحاولو يفكو نفسهم بعد حركة ضياء المستفزة ليهم...يعني في اللحظة دي لو قبضو ضياء ما حيطلع حي من تحت يدينهم.
ضياء : رسلتوها لشنو بالظبط ؟؟؟ ايوه انا الدمرت شركتكم وخليتها تفلس...دي طريقتي كدا...البينافسني بتخلص منو بي طريقتي....وانتي يا حلوه فاكراني ما كشفتك...لارا عرفتك من اول يوم وورتني لكن انا حبيت اشوف نهايتك...واكثر شي كشفك لمن كنتي بتتكلمي عن اخوك...على فكره انا عارف عائلتكم اكثر منكم زاتو...وبرضو ولد عمك حمزة البيجي يقابلك تحت كنت عارفو...وجوازك لمن كنت عيانه ما اديتيني ليه عارفة ليه ؟؟؟ لانو فيهو كل معلوماتك....كنتو فاكرين انكم ذكيين ؟؟؟؟ لعبتو مع الاكبر منكم😏...وزي ما نهاية شركتكم كانت على يدي نهايتكم برضو على يدي.
كان في 4 ذكور(ديل ما بيتقال عليهم رجال) معاهو...واحد مسك ميرال الكانت بتبذل في محاولات مجنونة عشان تفك منهم...ضياء فكا الشريط من خشم رشاد.
رشاد بصوت غاضب : والله العظيم يا كلب انت تأذيها والله العظيم اندمك على اليوم الاتولدت فيهو.
ضياء بي ضحكة استهزاء : ما تحلف على حاجة انت ما قدرها😏.
عاين لي اياد العيونو كانت مولعه شرار من الغضب.
قال باستهزاء : حتى النونو دا زعلان😂...اهدا يا حلو.
رشاد كان بيفك في الحبل بي تحت.
ضياء طلع مسدس كبير...ميرال وهي بتبكي : لاااا...ضياء عليك الله سيبهم في حالهم.
ضياء غمز للحارس الماسك ميرال : لف الامورة عشان ما تشوف اخر ثواني من حياة الكتاكيت.
الراجل لفاها...قبل ما يلفها كويس شافت رشاد قام بي سرعة...الاصوات اختلطت عليها وفجأة سمعت صوت رصاصة...ضربها منو ودخلت في منو الله اعلم.
ضربت الحارس في رجلو بي قوووووة...واتلفتت...طلعت منها شهقة عالية ومرعوبة...لمن شافت بقعة الدم الكبيرة في صدر اياد.
حست انو الزمن وقف بيها قعدت في الارض قبل ما تصرخ بي صدمة : ايااااااااااد.
فتحت عيونها بسرعة لمن سمعت صوت ضياء : ميرال ؟
عاينت حوليها لقت نفسها كانت بتحلم بعد ما اخدت ليها غفوه في الطريق 😀 ( اكلتوها تشاني 😜*بصوت فيفي عبده*)
ضياء: قولي بسم الله.
ميرال وهي بتنشي يدها في شعرها : بسم الله.
ضياء : اصلا شوية ونوصل.
ميرال بقت بتعاين بالشباك عشان تتأكد من انو دي ما نفس المكانه الفي الحلم.
كان في بوابة حديديه مقفولة بالفايبر ( فايبر ولا ايمو نياهاهاهاها🐸)
اول ما اتفتحت ظهرت حديقة جميلة جدا ومنظمة...مشو شوية قبل ما يقيف بيها قدام فلة...من تحت معمولة بالحجر...وس
قفها على الطراز

التركي...من قدام في 3 اعمدة كبيرة رافعاها...وكلها نوافذها فرنسية..فيها فانوسين قداميين للاضاء دا محل باب الدخول الكان كبير وخشبي.
ميرال ما اتكيفت للدخول معاهو بعد الحلمة الشافتها دي...حست انها لو دخلت حتلقى اياد ورشاد...وقفت وهي بتعاين للباب بي تردد.
جاها صوتو وهو بيفتح الباب: اتفضلي...ما تخافي.
ابتسمت : حخاف من شنو...وهي في اللحظة دي قرت اية الكرسي اكثر من 3 مرات.
دخلت البيت الكان ايه مبهره في الجمال والديكور.
ضياء : اتفضلي.
كان في قعده كدا حلوة وقدامها شاشة كبيرة شغالة..كان في كباية عصير مختوته بتدل انو في زول كان قاعد هنا.
جا صوت انثوي من وراهم : ضياء انتي جيتي
اتلفتو وراهم الاتنين...كانت في مره واقفة لو اقعد اوصف في جمالها لي بكره ما حخلص 💔.
ممشوقة..شعرها طويييل اشقر غاااامق وماسكاهو ضنب حصان..عيونها واسعه وزرقاء..عندها شامة في خدها.
ضياء وهو بيبوس راسها : اهلا .
ختا يدو في كتفها : اعرفك...دي ميرال سكرتيرتي..ميرال دي مريم امي.
بااااااس لحدي هنا وكدا كفاية...يعني على الاقل قول دي اختك...المزة دي امك يا ضياء...دي حتى بتظهر اصغر منك حنهرج ؟ عشان كدا انت سمح اتاريهو مكس عشان كدي 🐸...المهم انو هسه احنا ماشين كويس وقت جا بنفسو وعرفها على امو مع

ناها بقا واثق فيها.
مريم : اهلين وسهلين شارفتي ( هي قدها شرفتي 😀)
كانت بتتكلم عربي كويس لكن برضو مرات بتكسر الكلام...العربي صعب ياخ.
سلمت عليها وطلبت منها تقعد...ضياء وهو بيفك زراير جكت البدلة : عن اذنكم .
وطلع بي سرعة فوق...الام بقت بتتكلم معاها كلامها بيدل على انها طيوبه...جات الشغالة وهي شايلة صينيه نحاسية فيها كباية زجاجية كبيرة...فيها عصير فروالة باااارد. ( تاخدو حته 😀)
جاها صوت بي وراها : نورتي.
الصوت ماكان غريب عليها...اتلفت واذا بها تطلع منو ؟ اتخيلو بس؟
#وهج 😱😱😱.
ميرال وقفت وهي بتعاين لي بي صدمة : وهج ؟
وهج وهي بتضحك : اي اي...على فكره انا اخت ضياء .
ميرال قعدت وهي بتضحك بي عدم تصديق:طيب لي ما وريتيني.
وهج : ماف اي زول في الشغل عارف...ما بحب الناس تعاملني على اساس اخت المستر.
( شايفين المكس بيطلع عيال حلوة ازاي...ابو اسمر وام بريتشانية ( بصوت فيفي عبده 😸) او العكس...بيجيب اولاد جميلين حاجة كدا بسم الله ماشاء الله ).
كانت لابسة بنطلون قماشي اسكيني ومعاهو بلوزة طويلة ويدينها كاملة لونها فسفوري....وشعرها المموج ماسكاه ضنب حصان.
قعدت جمبها: دي صحبتي البحكي ليك بيها يا ماما.
مريم : اهو جاتك في بيتك عشان تريهيني.
ميرال بي همس : طلعتي زيتها بي ولا شنو ؟
وهج : اليوم كلوووو 😌.
الشغالة بدت تجهز ليهم في السفره.
وهج : عن اذنكم..هسه بجي يا ميرال 😊
ميرال : اتفضلي
المهم مريم قامت جابت البوم وقعدت تفرج في بيان على الصور وبتحكي ليها عن حياتها : قبل 32 سنه قابلت مانصور في لندن ( منصور) وقتها كان شاب صغير على قادر حالو بيقرا وبيشتغل...كان مبتعث من جامعة الخرطوم..كان يوم الاحد...17/مارس/1984 م
في احد الحفلات الكان عاملها واحد من اصحاب بابا...شفتو هناك...كان واقف بعاين للناس الداخلة والطالعة...ضحكت قبل ما تتابع : بتأمني بالحب من اول نظره ؟
ميرال : احيانا 😊
مريم متابعة بي ابتسامة وهي بتتذكر : اول ماشفتو حبيتو كان رائع.
ورتها صورتو في الالبوم...اخيرا بيان عرفت العيون الواسعة البنية والرموش الكثيفة ضياء جايبها من وين...كان في ملامح كبيره جدا بيناتهم...ابوه كان راجل جميل واسمر...طبعا ضياء لونه حنطي عشان المكس بتاع امه وابوه.
مريم مكمله : هو كمان شافني...واتبادلنا النظرات لي مسافة ومن هنا بدن قصتنا...عرف انا ساكنه وين...يوم كنت قاعده في البارك بقرا في كتاب...جاني واتكلم معاي...رفضت ارد عليه وقمت ومن جوا كنت فرحانه..بس هو ما استسلم وبقا بجيني دايما لحدي ما رديت عليه...كنا لسا صغار والدنيا حلوة...وبنتراسل دايما بي الجوابات...ويوم بابا وقع في يدو جواب...وعرف بيهو...طبعا لأنو مسلم واسمر وعلى قد حالو بابا كرهو ورفضو...وحاول بقدر الامكان يعمل ليهو مشاكل..لحدي مافي يوم عرفت انو سافر وخلا بريطانيا..كان يوم صادم بالنسبة لي وبكيت ورفضت اكل...رجعت المكان الكنا بنقعد فيهو في الحديقة وهناك لقيتو سايب لي رسالة اعتذر لي فيها وقال لي انو ساب البلد عشان مصلحتي..اتعودت عليهو شديد...في الفتره الكان فيها معاي دي اكتشفت معنى الحياة بالجد...كان مجنون ومغامر...المهم مضت كم شهر ولمن خلاااص ما قدرت هربت...جيت سودان وفتشت عليهو لحدي ما لاقيتو...ما استنينا كثير طوال اتزوجنا...ما جبرني على الاسلام...بس كان بيحكي لي عن الصحابة وعن الرسول صلى الله عليه وسلم وعن المعجزات الحصلت ليهو وكان دايما بيقرا القرآن بصوت عالي لحدي ما لقيت نفسي في يوم بنطق الشهادة..وبعلن دخولي للإسلام...بابا عرف اني اتزوجتو واسلمت..فرسل رجالو لينا...ولليوم ما بنسى لمن رجال حله كلها طلعت وهي شايلة عكازها...وحلفو البيقرب مننا ح
يقتلو...كان شكله

م مضحك وهم راجعين بي احباط...منصور بدا يدخل في مجال ادارة الاعمال واحوالو بقت كويسة وبدا يعلى بي شركتو...وبعد سنه ربنا رزقنا بي ضياء...كان احلى هدية جات لينا...وبعد 8 سنوات جات وهج...طبعا بما انو كان الولد الوحيد المدلع لي 8 سنوات ما اتقبل وهج بي سرعة كان بيغير منها شديد...لا بعد ما كبرو شوية بدا تفكيرو يتغير...كنا اسعد اسره ممكن تشوفيها...وقبل 6 سنوات اتوفى منصور بي رصاصة طائشة في رحلة صيد...الله يرحمه ويغفر ليه.
ميرال بتأثر : اللهم امين.
بدت توري فيها الصور...صورها وهي شابه وصور منصور معاها في بريطانيا وصور عرسهم...وصور ضياء ووهج وهم اطفال.
وهج وضياء جو نازلين من السلم وهم بيتكلمو مع بعض...ضياء كان لابس بنطلون جينز اسود وتيشيرت اسود...التيشيرت اداهو منظهر شبابي...مش المظهر الجادي بتاع الشغل اليومي.
وهج : يلا يا جماعة الاكل .
قامو كلهم وقعدو في السفره...بدو ياكلو...و وهج بتتكلم مع امها شوية ومع ميرال شويه.
ميرال عاينت لي ضياء..لقتو بعاين ليها..ابتسم ليها..وهي نزلت عيونها بسرعة.
بعد ما خلصو اكلهم...رجعو تاني للقعدة بتاعت الشاشة...الشغالة جابت ليهم كاسات زجاجية بتاعت ايسكريم.
ضياء كان بياكل شوية ويأكل امو...فجأة تلفونو ضرب لمن شاف الاسم حواجبو اتلق

ت...ادا وشو صرا كدا وشال التلفون وقام...اتكلم كثير قبل ما يرجع ليهم تاني.
وهج : سيزار جاي متين ؟
ضياء: بعد بكرة ان شاء الله.
مريم : الحمد لله قرب...اشتقت ليهو.
وهج : كلنا اشتقنا ليهو والله.
سيزار دا منو؟ حتعرفو بكره.
ميرال : شكرا على الغدوة الحلوة دي بالجد استمتعت معاكم.
مريم : نورتينا والله...كويس انو ضياء جابك عشان اشوفك وجه لوجه...وهج اليوم كلو بتحكي لي عنك
وهج :
ميرال : بنورك...واتشرفت بي اني اشوفك.
قامت وسلمت عليها...وهج ودعتها لحدي الباب...ضياء فتح ليها الباب ركبت وهو ركب واتحرك بيها.
ميرال : اصلو ما كنت متوقعة انو وهج اختك...ماف شبه ابدا...دي عيونها زرقاء وانت عيونك بنيه.
ضياء بي ابتسامة : ما بشبه اي زول انا.
ميرال : اي ظاهر.
ضياء : باين ماما حبتك.
ميرال : انا برضو حبيتها والله...اول ما شفتها قلت انها اختك.
ضياء: بتبين صغيره...وصفي لي بيتك.
ميرال حافظت على هدوئها : انت بس نزلني في الشارع الجاي انا بمشي براي ماف داعي تتعب نفسك .
ضياء : لا ماف اي تعب..بعدين ما حاخليك ترجعي براك هسه ؟
ميرال : انا كل يوم برجع براي يعني خلاص اتعودت...بعدين الواطه ياها مضوية ماف شي .
ضياء : على فكره ما تخافي ما بجي بيوت الناس الا استأذن ( اخ منك يا قارئ الافكار)
ميرال : لا لا ...الموضوع ما كدا...خلاص وقت مصر ( مصر ولا لبنان نياهاهاها اضحكو 🐸) حاوصف ليك.
كان طول الطريق سايق بيد واحدة ابدا ما بيخت اليد التانيه...يا بمشي بيها في دقنو...يا متكل بيها.
المهم وصلها العمارة...ودعها واستناها لحدي ما طلعت..بعديها مشا...ضربت لي رشاد وورتو انها ماشه كويس جدا وانو دي بداية الطريق اتفتحت ليهم.
*********************************
منذر جا طالع من الاوضة لقا حسام قاعد...بقا عامل ليهو دقن ولابس نضارة.
منذر : انت منو ؟
حسام : ابراهيم الابيض...عايز حاجة ؟
منذر : انا شفتك وين قبل كدا ؟
حسام : كنت في المطبخ باكل
منذر : لا شفتك في محل تاني
حسام : قدام التلفزيون وانا باكل.
منذر : لا لا انا متأكد اني شفتك في محل تاني.
حسام : وانا قاعد معاكم غي صينية الغدا وباكل.
منذر : حتخلص اكلنا انت كدا...معانا اطفال حياكلو من وين وانت بطلهط اي شي تلقاهو قدامك...ايواااا اتذكرت ابو تميم الداعشي...بس ياهو انت الخالق الناطق.
سمعو صوت بوري بره
حسام : دا لؤي جا تجي معانا ؟
منذر : ماشين وين ؟
حسام : بنوزع صدقات...عسى ولعل تكون سبب في قيام مجد.
منذر : اي بجي معاكم طوالي
وطلعو بره لي لؤي
***************************
دكتور مجد ضرب لي سامي وخلاهو يجي.
الدكتور : سامي انت دكتور زينا وفاهم اي شي...مجد مستحيل يقوم تاني...وايجار غرفة العناية كثير شديد عليكم...ريحوه وخلينا نفك الاجهزة...دا مصيرنا كلنا اننا نفارق الحياة في يوم .
سامي : لو سمحت...لو سمحت تاني ما تتكلم معاي في الموضوع دا انت ما دافع ليهو حاجة من جيبك...انا متأكد انو ربنا حيقومو لينا تاني...بس اوعك تقول لي فكو الاجهزة...انت عايزنا نوافق على موتو بيدينا ؟ اي الطب واقف محتار قدام حالتو بس ربنا قادر..
وطلع بي سرعة من المكتب وهو بيقاوم في الدموع العاييزة تنزل منو...مشا على غرفة العناية.
وشو حمر وهو بعاين ليهو راقد : مش كفاية كدا كدا مجد...حرام عليك ياخ ما تعذبنا اكثر من كدا...ارجع لينا يا مجد...ارجع لينا
#نهاية الحلقة الرابعه والعشرين

♡ انثى في عرين الاسد ♡
~الحلقة الخامسة والعشرون~
صلو على الحبيب المصطفى 😊
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
سامي طلع من المستشفى وهو بيفكر يا ترى مجد دا حيقوم تاني ولا لا؟
اتوجه على شقتو...وهو راكب في الاسانسير جات ركبت معاهو مره منقبة..