أراك دومًا
وأشعر بك داخلي
تحُوم حول الثقب
المتورّم في قلبِي
تزيده ألمًا
وتُغادرني..
وأشعر بك داخلي
تحُوم حول الثقب
المتورّم في قلبِي
تزيده ألمًا
وتُغادرني..
"الأيام الهادئة والروتينية ليست أياماً عادية، بل هي أيام من السكينة والرحمة والاطمئنان، لم يقلقك فيها هم، ولم ينزع راحتك فقد، ولم يسلب نومك كارثة إنها نعمة يكون مرورها هيّن ولينٌ علىٰ النفس".
"وأعلم أني
مادمتُ احتمي بيديك الحنونة،
لن يؤذيني شيئًا،
إنك وبشكلٍ ما
تصنع حاجز رفيع
بيني وبين أذية الدنيا".
مادمتُ احتمي بيديك الحنونة،
لن يؤذيني شيئًا،
إنك وبشكلٍ ما
تصنع حاجز رفيع
بيني وبين أذية الدنيا".
- وعندما تشعرُ
أنَّ كل الأماكنِ
لا تناسبك
تعال إلى هُنا
وتأكد أنه سيتّسع لك دائمًا
- قلبي الصغير -
إنّهُ بيتك .
أنَّ كل الأماكنِ
لا تناسبك
تعال إلى هُنا
وتأكد أنه سيتّسع لك دائمًا
- قلبي الصغير -
إنّهُ بيتك .
أخشى انفضَاح أمرك ،
لكن هذا الخوف بلا مُبرر
الجميع يراك في عيني
أثرك باقٍ.
لكن هذا الخوف بلا مُبرر
الجميع يراك في عيني
أثرك باقٍ.
أحاول الفِرار
من كثافة أفكاري
من رغبتي المُستمرة في الرَكض
حيث يأخذني قلبي في كُل مرة للهاوية
أحاول أن اتزِن
وأعُد للمئة
و للألف
قبل كتابة كلمة
أحاول أن أتريث وأتخذ مسارًا أخر
أو أنتقل للضفة الأُخرى
أمضي يومي كُله
محاولًا أن لا أنتبه
لشيء يُحدِق عن كثبٍ بي
يُغريني و يُعجبُني.
من كثافة أفكاري
من رغبتي المُستمرة في الرَكض
حيث يأخذني قلبي في كُل مرة للهاوية
أحاول أن اتزِن
وأعُد للمئة
و للألف
قبل كتابة كلمة
أحاول أن أتريث وأتخذ مسارًا أخر
أو أنتقل للضفة الأُخرى
أمضي يومي كُله
محاولًا أن لا أنتبه
لشيء يُحدِق عن كثبٍ بي
يُغريني و يُعجبُني.
ذات مرّة
مررت أنتَ بجانبي
لكنني لم الاحظك
شممتُ رائحتك
تسارعت نبضات قلبي
لم تتغيّر
إنها تِلك الرائحة التي شممتُها
عندما كنت
أضع وجهي على عُنقك .
مررت أنتَ بجانبي
لكنني لم الاحظك
شممتُ رائحتك
تسارعت نبضات قلبي
لم تتغيّر
إنها تِلك الرائحة التي شممتُها
عندما كنت
أضع وجهي على عُنقك .
تتمنى
لو أنك لا تشعُر
وأحيانًا
لو تختفي تمامًا
كيلا يفيضُ منك هذا الألم
كيلا تَتساءل أكثر
عما أضعت
وضيّعك
تتمنى لو تُعالج نفسك
بفُتات الأمل
ولكنك دومًا
تتخذُ الصمتْ
وسيلتُك الوحيدة
للنجاة.
لو أنك لا تشعُر
وأحيانًا
لو تختفي تمامًا
كيلا يفيضُ منك هذا الألم
كيلا تَتساءل أكثر
عما أضعت
وضيّعك
تتمنى لو تُعالج نفسك
بفُتات الأمل
ولكنك دومًا
تتخذُ الصمتْ
وسيلتُك الوحيدة
للنجاة.
أرجوك في غيابي
لا تعرضني للنسيان
حاول أنَّ تنتحل طيفي
أنَّ تحادث صوري
أو أنَّ تعانقني في خيالك.
لا تعرضني للنسيان
حاول أنَّ تنتحل طيفي
أنَّ تحادث صوري
أو أنَّ تعانقني في خيالك.
﴿إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ ۚ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا﴾