قصص وروايات
4.65K subscribers
227 photos
6 files
452 links
#قصص_وروايات

تحتوي قناتنا على العديد من القصص المنوعه والروايات الشيقه نتمى ان تنال رضاكم💜

🔥مانحلل
حذف معرف القناه عند اخذ القصص🔥

💭تاريخ الانشاء
٥ نوفمبر ٢٠١٦

🌟بوت التواصل :-
@NovelsStoriesBot

🌟فهرس القناة:-
@Novels_Story
Download Telegram
قيقه وثآنيه..آنتي آنتي
نجود"عقدت حوآجبي وآنآ مو فآهمه نبرة آلوجع آللي طلعت مع كـلآمه..":
مآجد"مو قآدر آقسى مو قآدر..

نطقت":آنآ مآقصيته..كـفآيه آلذنوب آللي آكـسبهآ كـل يوم وآنآ ع
ذمتكـ مو نآقصه غضب ربي عليكـ..وآني آسوي شئ من ورآكـ...
مآجد"يآلله وش كـثر ريحتني..كـلمتهآ..مو عشآن آنهآ مآقصت شعرهآ..آلآ هآلشئ
آكـد لي آنهآ مستحيل تخوني..وترخص بنفسهآ وعرضهآ..هي مصليه..ومسميه
وتخآف آلله..ومآرآح..تقط نفسهآ بآلتهلكـه..وبحركـه سريعه..فتحت شعرهآ..
ونزل مثل آلشلآل..وريحته..عطرت آلمكـآن..دفنت وجهي فيه..وصرت آتنفآس
عطره وريحته..فتحت عيوني..ع حقيقه نحرتني..هي صحيح صآنتني وحآفظت
ع جسمهآ..بس مآصآنتني وحآفظت بآحسآسهآ لي مآآخلصت لي بمشآعرهآ وقلبهآ"
@novels_stories
نجود"ومره ثآنيه..يتركـني..بآعز حآجتي له..بآشد وقت ..آكـون محتآجه آحس
بدفآ وآمآن حضنه..يآخذني..ويحسسني بآلدفآ..وآلآمآن..وفجآة يرجعني للصحرآء
آلجآفة وآلقآسيه..ويمشي عني..وهو معطيني ظهره...آبي آصيح..آبي آنفرد
بنفسي مو قآدره آتحمل خلآص..بس مآآقدر آبكـي ومآآقدر آضعف آلحين..
آصبري يآنجود..آصبري..والآ رآح تكـون هزيمه..لكـ وآنتصآر لهآ..لآتعطينهآ
آلمجآل..وتبيني آنكـسآركـ..آخذت نفس طويل..ورتبت شكـلي بآلمرآيآ..وآخذت
علآج خآلتي..وطلعت وآلآبتسآمه ع وجهي...": تآخرت عليكـ سآمحيني
آم عبدآلله"بفرح..وع بآلهآ آنه جآ لعندي يرآضيني..": عآدي يآيمه آخذوآ رآحتكـم
ريم"ورآح بآلهآ لبعيد..وهي تشوفني..مبهذله ..وشعري مفتوح..وخآصه..
وهي تنآظر ثوب..مآجد..بغيض..آثآر روجي ع ثوبه..لثوآني..آبتسمت..رديت لهآ
شوي من آللي سوته فيني ..بيوم ..بيوم..بس قلبت كـيآني..آجل لو بطول..وش
بيصير فيني بنهبل آكـيد...لآزم آكـسب آلتحدي لآزم..مآآقدر آعيش معهم بنفس
آلبيت.": يآلله سمي وآشربي آلمويه
آم عبدآلله"تآخذ آلعلآج":ربي يحرم هآلآيدين آلنآر
نجود:ويآكـ يآرب
ريم"تآخذ منآديل وتمسح ثوبه":قوم غير ثوبكـ
مآجد"مآفهمت ليه تقول كـذآ":ليه وش فيه
ريم"بغيض":نآظر وش فيه.."وبصوت هآمس":مآفيكـ صبر آلليله ليلتهآ
نجود"مآعرفت وش تهمس له..وحآولت آبين آنه موه آمني.."
مآجد"شفت روجهآ آللي آنطبع..وآنآ حآضنهآ..تنهدت..آنتي بآلكـ وين يآريم وحنآ
وين...آبتسمت": يعني آفهم آلغلآ غيرآنه
ريم"بزعل..وللحين يتهآمسون":يعني آشوفكـ..ورآهآ ع طول من تروح مكـآن ومآتبيني.آغآر...
مآجد:لآ كـل شئ ولآ غيرتكـ..آليوم جهزي..آبفرجكـ ع آلديرة مثل مآوعدتكـ
ريم"بآبتسآمه":صدق حبيبي
مآجد:آي صدق...يمه
آم عبدآلله:سم
مآجد:سم آلله عدوكـ..آبيكـ بعد صلآة آلمغرب تتجهزين..بمشيكـم آليوم..
آم عبدآلله:وش فيكـ.. يآمآجد..آنت وآختكـ نسيتوآ آني بآلعده
مآجد"يضرب رآسه": يآلله وشلون نسيت..خلآص آجل نجلس برآ بآلحديقه ونشوي
آم عبدآلله:لآ يآآمكـ..خذ حريمكـ..ووسعوآ صدروكـم وغيرو جو..آنآ بنآم
بدري..تدري آلعلآج يكـسلني..ومآفيني حيل آصلب نفسي ع آلكـرسي كـثير
مآجد:لآ يآآمي مآآقدر..آطلعهم كـلهم وآنتي لحآلكـ
آم عبدآلله:وآمس جلست لحآلي..نسيت آنه آمس زوآج بنت آختكـ..مدري وش عآجلهم
ع آلآقل آنتظرو لحد مآيخلص آلحدآد بس مآقصرت جبتهآ لعندي وفرحت قلبي
بشوفتهآ عروس..
مآجد:وش نسوي آلولد مستعجل ويبيهآ معه بغربته....آلله يوفقهم ويسعدهم
آم عبدآلله:آمين يآرب...بس خذ حريمكـ ومآعليكـ معي آلشغآله ..وآذآ آحتجت
شئ كـلمتكـم
نجود:لآ يآخآلتي..آنآ مو رآيحه يروح هو معهآ..آنآ بعد تعبآنه..وبجلس معكـ..آمس
آنهد حيلي..
ريم"بقهر..لآنهآ مهمشه": آظن آللي معه لهآ آسم يآآخت نجود
نجود"طنشتهآ مو نآقصتهآ هي بعد": يآلله خآلتي تروحين تريحين بغرفتكـ ع
مآيآذن آلمغرب
آم عبدآلله"تمسكـ يدي":آي يآبنتي..آبي آريح ظهري
مسكـتهآ ومشيت معهآ لحد مآوصلت لغرفتهآ.......
ريم"بدلع":يعني مآبقى آلآ آنآ وآنت..ولآ تطلع لكـ عذر حبيبي..آبي نكـون
لحآلنآ
مآجد"نفسيتي ونفسيتهآ..مو متحمله موآجههآ ثآنيه..فتركـتهآ ع رآحتهآ..": خلآص
ولآ يهمكـ..خلكـ جآهزة..ولكـ آللي يسركـ
ريم"بفرح..تعلقت بكـتفه":آلله لآيحرمني منكـ حبيبي
مآجد"بشبح آبتسآمه":ولآ منكـ ..


#قصص_وروايات
بعد صلآة آلعشآء..جآت آمي عندنآ..وآنبسطت بجيتهآ..شوفتهآ بس تريحني..وتشيل
شويه من آلهم آللي دآخلي..ودي آتكـلم ..ودي آقول لهآ كـل شئ..بخآطري..آبي آرتآح
بس خلآص مآعآد فيني اقول لآين كـآن حتى لو آمي..عن مشآكـلي..بس آنآ تعبت
تعبت وآلله..تعبت..كـنت طول آلوقت جآلسه معهم وبآلي معه ومعهآ...آكـيد هي
طآيره من آلفرح..آنتبهت ع آمي تنآديني":
آم جيهآن:نجود..ورآكـ كـذآ
نجود:همم ولآ شئ..بس حآسه بتعب شوي
آم جيهآن"بعتب":وين مآتحسين وآنتي مهمله نفسكـ..قلنآ انحفي مب تذبحين روحكـ
نجود:يآآمي يآآمي..خلآص تعبت من هآلآسطوآنه..
آم جيهآن:وش نفسكـ ضآيقه يآبنتي..حآلكـ مب عآجبني
آم عبدآلله"بحزن":آللي صآر لنآ مو شويه يآآم جيهآن..وآنآ مآلي وجه آقآبلكـ لآنتي
ولآنجود عقب آللي سوآه...مآجد..وآللي كـملهآ عبدآلله..آللي مآصرت آشوفه وبآلحيل
آسمع صوته..وكـملهآ آكـثر .
.طلآقه لجيهآن
آم جيهآن"بآلم": لآ يآآم عبدآلله..آنتي رآيتكـ بيضآ..ومآلكـ شغل بفعآيل آولآدكـ..
وبعدين آذآ ع طلآق جيهآن..هي آللي طلبت وكـآنت مصره..وآنآ مآتكـلمت
ولآ قلت شئ عآذرتهآ آلضنآ غآلي..وع قولهآ كـآنت متحمله عبدآلله ..عشآن
آللي ببطنهآ..وآللي ببطنهآ خلآص رآح..
آم عبدآلله:آلله يرحم كـل غآلي رآح منآ..ويجعل مثوآهم آلجنه
نجود:آللهم آمين....

مر آلآسبوع..بصعوبه علي..ومآني عآرفه تفسير..للكـتمه يآلي آحس فيهآ..يوم
آشوفه جآلس معهآ..وهي شوي وتجلس بحضنه..كـآن يبتسم..ويضحكـ معهآ
بشكـل..قهرني..تمنيت آنه يكـون معي كـذآ..تذكـرت مكـآلمآتنآ آلآخير يآلله قد
آيش تمنيت..آنه كـآن قبآلي..مثل مآهو جآلس معهآ..كـآن ..لمآ تصير ليلتي
ينآم ع آلكـنبه..وبعد مآآنآم..آنتبه ع آنفآسه..آلقريبه مني..آفتح عيوني..وآشوف
بعيونه نظرة..حلوة..نظرة كـل آنثى تتمنآهآ تكـون..من زوجهآ..لهآ..يآخذني..بحضنه
بس فجآة وبدون مقدمآت..يتركـني..ويقوم..ومآكـآني آعني له شئ آبد..

مآجد"وصلت من آلدوآم..وآسمع حس بآلمطبخ..آليوم دورهآ بآلطبخ...فضول
قآدني لهآ..دخلت وشفت ..آلنظرة آلحزينه آللي مآعرفت لهآ تفسير..من يوم
توفى آبوي..وهآلنظرة مآفآرقتهآ..تنهدت ..وكـنت بمشي..بس آللي جمدني..
دمعه..خآينه نزلت من عيونهآ..وشهقه مكـتومه...مآكـآنت آول دمعه..كـآنت..سيل
من آلدموع..من صوت شهقتهآ...بلآ شعور..ومتنآسي كـل آلحوآجز..آللي آنبت..
وآللي يوم عن يوم تزيد آكـثر من قبل...مشيت لعندهآ وحضنتهآ..وهي
معطتني ظهرهآ..فزت من آلخوف..بس شديتهآ..وبهمس": ليه هآلدموع
نجود"مآفيني آتحمل..صوته آلحنون يذبحني يكـتمني..آكـثر..ليه كـذآ ..ليه..يكـون
حنون ويآخذني بحنآنه..وفجآة يرميني..بجفآ..تكـلمت بصوت مخنوق":مآجد.
وآللي يسلمكـ..آتركـني مآفيني حيل
مآجد"صوتهآ آلتعبآن..آرهقني..دفنت وجهي برقبتهآ..": وش فيكـ ليه هآلتعب
بصوتكـ
نجود"بسخريه موجوعه": يعني مسوي حآلكـ مآتدري
مآجد"آيه عرفت آلحين..صآر لهآ فترة..وحبيب آلقلب غآيب عن عينهآ..هذآ..آللي
آتعبهآ آكـيد وببرود..تركـتهآ.ومشيت بس وقفني كـلآمهآ آللي مآفهمته.."

نجود"يبي يذبحني..يآلله منكـ يآمآجد يآلله": تدري آنكـ آنآني..ترضآ لنفسكـ..آللي
ترفضه لي وتعطي لنفسكـ آلحق..آنكـ تعذبني..وتذبحني
مآجد"آنسحبت..وآنآ محتآر..وش آسوي..كـل مآقلت آبسوي شئ..آعآندهآ فيه..
وآكـسرهآ..وآخليهآ..تنسى عبدآلله ينعكـس بوجهي ويعلهآ آكـثر فيه .ويتعبني
ويتعبهآ...صعدت لجنآح..ريم..محتآج..لحضنهآ..ضحكـت بسخريه..ع نفسي
وكـرهت وآستحقرت..نفسي..صحيح آرمي نفسي بحضن ريم..بس آتخيله حضنهآ
آيه حضنهآ..وآتخيل لمسآتهآ تكـون لمسآت نجود..وحتى صوتهآ..آغمض عيوني..
وآتخيل همسآتهآ..يآلله تعبت وتعب قلبي..وش صآر فيني..آنآ مآكـنت كـذآ..ولآكـآن
في حرمه تقدر على كـذآ..وش سويتي فيني يآنجود وش سويتي..."

ريم"تصلح آلقهوة..":نجود
نجود"كـنت دآخله آخذ لي ثلج..وتندمت آني دخلت.": هلآ
ريم:آنتي متضآيقه مني
نجود"وش هآلسؤآل آلغبي..نآظرتهآ وآنآ عآقده حوآجبي.":متضآيقه!! ليه آتضآيق
مآسويتي شئ لي
ريم"بتوتر": هو صحيح مآسويت شئ عن طريق مبآشر..بس..بس يعني تدرين بخصوص زوآجي من مآجد
نجود"ببرود..ولعآنه..وكـآنهآ فرصه وجتني ..وآغتنمتهآ..": مم آلمفروض آنتي آللي
تعكـسين هآلسؤآل لآنه بآلمعنى آلآصح..
آلمفروض آنتي تتضآيقين..لآنه مآجد آخذني عليكـ..وآعلن زوآجي..قدآم آلكـل
من آلبدآيه..وو.."بسخريه جآرحه": آكـمل والآ فهمتي ..
ريم"بضيق": آسفه آني ضآيقتكـ بآلسؤآل..بس مآكـنت آبيكـ تشلين بخآطركـ علي..لآنه
مآلنآ دخل بآلي يصير لنآ..وكـل وحده مآكـآنت تدري عن آلثآنيه..وآعيد..آسفه آني
تعديت..حدودي وسآمحيني.. عن آذنكـ



نجود"آخذت آلثلج ..": لآ خلكـ كـملي شغلكـ آنآ آللي بطلع
كـآنت آول موآجهه بيني وبينهآ..بطريق مبآشر..كـنت نآويه آثقل عليهآ بآلكـلآم و..
وآجرحهآ وقتهآ..بس لمآ لآحظت آلضيق آللي بآن ع عيونهآ ترآجعت..ترآجعت
لآنه مآلي حق بآني آآذي آنسآن بآلطريقه هذي..مو معنآه آني آنجرحت..لآزم
آجرح..آنآذيت لآزم آذي غيري..هي مآلهآ ذنب بكـل آللي يصير..فليه آحقد عليهآ
وآضآيقهآ..رجعت وآجبرت نفسي ع آلآبتسآمه..": سآمحيني..آنآ آللي ضآيقتكـ..
بس تدرين آلنفسيه زفت.."وبغمزة": تعرفين وقتهآ آلشهري
ريم"بشبح آبتسآمه": لآ عآدي...آلله يعينكـ

آم عبدآلله"تسكـر آلسمآعه":تسلم عليكـ بشآير
نجود"جلست جنبهآ": آلله يسلمكـ ويسلمهآ..وينهآ مآعآد تنشآف.لآهي ولآ رنآ
آم عبدآلله:بكـرآ بتجي آن شآءآلله...تدرين محتآسه مع بنتهآ بكـرآ بتسآفر خلآص
نجود"بشويه حزن ع فرآقهآ..":آلله يوفقهآ ويسعدهآ..متى بتسآفر
آم عبدلله:هآليومين..تدرين آلولد زودهآ بوقف دروسه..لآزم يروح يكـمل
نجود:آهم شئ نشوفهآ قبل..لآتروح
آم عبدآلله"تتنهد":آي آن شآءآلله
مآجد:آلسلآم عليكـم
آنآ وخآلتي:وعليكـم آلسلآم
ريم"جآيه بآلصينيه":وعليكـم آلسلآم..يآهلآ
مآجد"بآبتسآمه":هلآ فيكـ
ريم"حطت آلصينيه وصآرت تقهوي خآلتي..ومآجد..مدت لي بس مآآحب آشرب
آلقهوة": لآ يعطيكـ آ
لعآفيه مآآشرب
مآجد"يسولف مع خآلتي..وهي جلست جنبه كـآلعآده شوي وهي بحضنه..": وش
مكـدر آلغآليه
آم عبدآلله"بحزن": من غيره آخوكـ..آللي من هذآك آليوم لآ حس ولآ خبر..غير آليوم
فرح قلبي شوي
مآجد"تغيرت معآلم وجهه":آهآ
آم عبدآلله:كـلمني آليوم..وآلحمدآلله طمني عليه بس ودي آشوفه
مآجد"لمآ جآبت طآريه تذكـرت..آخر مره شفته فيهآ وهو يلمس وجههآ..تنفست..
بقهر..ونآظرتهآ..وآنآ آمسكـ يد ريم..وآبوسهآ.." :وش آخبآر آلحلوة آليوم
ريم"بخجل": بخير دآمهآ تشوفكـ
مآجد"تعمدت آسوي هآلحركـه قدآمهآ..مع آنه مو هآمهآ بس آبيهآ تشوف حرقه
آلقلب يوم تشوف آللي ملكـهآ بين يدين غيرهآ": دوم يآقلبي آلله لآيغير عليكـ
نجود"حركـته نرفزتني وعصبتني..وش يبي يوصل له..ليه يحب يقهرني..
وبغبآء": آلآ خآلتي مآقآل لكـ عبدآلله آذآ بيجي يزوركـ
آم عبدآلله": وآلله يآآمكـ...مآقآل ..ودي آني آشوفه آليوم قبل بكـرآ
نجود"آلله يآخذ غبآئي": تصدقين يآخآلتي له مكـآنه بآلبيت
آم عبدآلله"بحزن": آي وآنتي صآدقه..ودي آنه يرجع للبيت دآم آنه.."وسكـتت"
نجود:عآدي يآخآلتي ..وبعدين آختي يآلي طلبت هآلشئ...
آم عبدآلله"تتنهد": مآودي تركـهآ..مآودي
نجود:آلله يوفقهم..مآتدرين وين آلخيرة في وآنتي آذآ كـلمتيه قولي له يجي...ولكـ
مني آحلآ عشآ لعيونكـ وعيونه
مآجد"يقآطعهآ بعصبيه": نجود..تعآلي آبيكـ شوي
نجود"مآتوقعته يعصب ويوقف كـذآ فجآة....صوته جمدني بمكـآني..يآويلي وش
سويت آنآ..آلله يستر..شكـله عصب..وقفت وطلعت له آلغرفه..وآنآ آدعي ربي يعديهآ
ع خير..."
مآجد"حسيت شوي وبولع بآلمكـآن كـله..آلآخت ميته وطآيرة من آلفرح..آنه طلق
آختهآ وآكـيد تنتظر..آني آطلقهآ..آكـيد..وآلله مآآنولكـ آللي ببآلكـ..يآتكـونين لي والآ مآ
تكـونين له..ومآيفكـكـ مني آلآ آلموت يآنجود..آلموت..وحتى لو كـآن وجودكـ بوجهي
تعذيب..وآنآ مو قآدر آلمسكـ ..آهون من آني آشوفكـ بين يدينه ثآني..":
نجود"دخلت..وللحين آدعي ربي يعديهآ..ويدي ع قلبي..آلله يآخذ ابليسي..وش
سويت..هو موته ولآ طآري عبدآلله..وآنآ رآزة وجهي بسوي له عشآ بعد..آنآ
آللي جبته لنفسي..يمه عيونه شوي وبتطلع..بلعت ريقي": هلآ بغيت شئ
مآجد"سحبتهآ من يدهآ بعصبيه..": وش تبين توصلين له
نجود"وجعني..آحس يدي بتنقطع بين يدينه..وآلمشكـله سآحبني من كـتفي آلمنخلع
..وبخوف نطقت": مآجد آيدي
مآجد"ومآكـآني آسمع..قربتهآ لعندي..ومن بين آسنآني تكـلمت":وش تبين توصلين له
نجود:آوصل لوش
مآجد"بعصبيه":للمره آلمليون..لآتستغبين..آقولكـ..آكـيد آلحين تنتظرين..تكـسبين
آلرهآن عشآن تروحين لحبيب آلقلب صح...بس من آلحين..آقولكـ..من آليوم
لبكـرآ..لو تجلسين قدآمي بلآ ملآبس..مآقربتكـ..سآمعه..مآقربتكـ..بتظلين كـذآ
معلقه..وع ذمتي ومآيفكـكـ آلآ شيئين يآموتي ..يآموتكـ..
نجود"معقوله للحين يفكـر..آني...لآ هذآ زودهآ..يعني حلآل عليه وحرآم علي..
مع آني مآفكـرت بآللي يفكـر فيه..بس وآلله لآوريكـ..يعني عآدي عندكـ تكـتمني
وتقهرني..وآنآ لآ..وبآسلوب آستفزآزي": وليه آجلس بلآ ملآبس...آنت آسآسآ
يآلي تجيني ومن غير مآآحآول..مآتقدر تقآومني..آجل كـيف لو آحطكـ برآسي..
تتوقع آني مآآقدر آجيبكـ ..

@novels_stories

مآجد"عرق جبيني..برز..ومسكـتهآ من كـتوفهآ..وشديتهآ لعندي..": وآثقه يعني
نجود"بتحدي":آيوآ وآثقه...
مآجد"آخذت نفس عميق..مآآبي آزيد من آلمشكـله..وهي عنيده
وبتحآول.تستفزني..ومآآضمن نفسي بعدين..مآآبي آمد يدي
عليهآ..مآآبي":آسمعيني..زين..آن شفتكـ..نآطقه آسمه..ولآ جآيبه سيرته..آقسم بآلله آنكـ
مآرآح تشوفين..خير..وآن شفتي حد بسيرته..تقومين وتغيرين مكـآنكـ سآمعه..
سآمعه..
نجود"حسيته خرم يديني..مع آصآبعه وهو غآرزهم..بيديني..وآحآول مآآبين
ع وجهي آلآلم آللي آحس فيه.. كـنت نآويه آكـمل آستفزآز فيه..وآعآنده وآحرق
جمه..بس مو قآدرة آتحمل آكـثر..وبتعب":مآجد آنت وش تبي مني..تعبتني وآلله
تعبتني وش تبي.
مآجد"بنفس نبرة آلتعب":آنتي آللي وش تبين مني..ليه تسوين كـذآ..ليه
نجود"آستغربت من حآلته..بلحظه يكـون بقمه عصبيته وثورآنه..وبلحظه يتبدل
لهدوء..يخوفني..آكـثر من عصبيته..":ممكـن تتركـ يدي..ونتفآهم..مآهي طريقه
كـل مآعصبت وجعتني..
مآجد"نبرتهآ..وجعتني..حسيتهآ تتكـلم مع وآحد مو صآحي وتحآول قد مآتقدر..
تهديه..عشآن ..تنقذ حيآتهآ..وبهدوء..تركـتهآ بس لآزآلنآ وآقفين قبآل بعض..":
نجود"مآينفع..كـذآ آبد مآينفع..آلمفروض يوم آشوفه معصب..آحآول آمتص غضبه
مو آزيده..وبهدوء تكـلمت..":آلحين خلنآ نتفآهم..لآنه هآلوضع ..مهب زين لآي وآحد
فينآ..آنآ تعبت كـل يوم..موآجهه..وآلمشكـله مآفي حد منآ كـسبآن..
مآجد"آنتبهت لهآ وهي تفركـ يدنيهآ..وصآيرة حمرآ..معقول سويت فيهآ كـذآ..
يآلله..وش تسوين فيني..تطلعيني من طوري..وتخليني آصير آنسآن آكـرهه..":
وجعتكـ!!
نجود"آآآهـ يآمآجد..لو ع وجع آليد..يهون ..يهوون..": لآ عآدي..مو جديد
مآجد : نجود آجلسي
نجود"مآعآندت..وجلست":
مآجد"بنبرة غريبه..":خلينآ نتكـلم..وكـل وآحد يقول للثآني عن
يآلي بخآطره..وحتى
لو كـآن جآرح..للثآني..بس ع آلآقل..يكـون كـتآب مفتوح..ومآيكـون في غموض
عشآن مآيفسر..كـل وآحد فينآ ع كـيفه
نجود: وش تبيني..آقول
مآجد"من غير لف ولآ دورآن..":للحين تحبينه!!
نجود:آنت تشوف آني للحين آحبه؟
مآجد: آنآ سآلتكـ..لآتردين علي بسؤآل ..جآوبيني
نجود : رآح آجآوبك بس تجآوبني..ع سؤآلي
مآجد"شبكـت يديني..وآنآ محني ظهري لهآ لآني جآلس ع آلطآوله آلي قبآل
آلكـنب هآلي جآلسه عليهآ..":طيب..بس جآوبيني
نجود:آبقول سؤآلي بعدهآ جوآبي
مآجد:طيب
نجود:تحبهآ؟
مآجد"عقدت حوآجبي":مين
نجود:ريم
مآجد"آستغربت ..وش يهمهآ آذآ آحبهآ ولآ لآ..": طيب جآوبي..قبل
نجود:عشآن آجآوبك لآزم آتكـلم..عن كـل شئ ومن آلبدآيه..
مآجد"قمت وجلست ع آلكـنبه..وآسندت ظهري..وحطيت رجل ع رجل": وآنآ
آسمعكـ
نجود"آخذت نفس طويل.وتكـلمت من غير مآآنآظره": مآجد..آنت عآرف..آني
تربيت وآنآ فآقده شئ مهم.بحيآة كـل بنت عشت يتيمه...من آول مآبديت آفهم..
وآنآ مآعرفت..آلآحسآس آنه آلبنت يكـون لهآ آبو..يدلعهآ..ويعآتبهآ...ويشوفهآ..
تكـبر..خطوة بخطوة..مآآنكـر..آنه آمي وخآلي مآقصرو..بس هذآ مآيغنيني عن آبوي
كـنت آتمنى ..كـثير يكـون مآمآت..وخآصة..يوم..آنجرح وهذآ كـآن كـثير...من يوم
مآكـنت بزر..وآنآ كـنت مليانه..بس كـآن بشكـل مقبول..بس آلبنآت..آخذوهآ فرصه..
يعآيروني..فيه..كـنت ضعيفه شخصيه..ومآآدآفع عن نفسي وهذآ خلآني فريسه
سهله لكـل وحده حآبه تنفخ ريشهآ ع حسآبي بآلبدآيه كـنت آشتكـي لآمي..وآمي
تروح وتكـلم آلمدرسه..بس مآكـآن هذآ آلحل آللي يريحني..بآلعكـس زآدت مضآيقتهم
لي..وكـآن يعآيروني..بآلبزر..مع آني كـنت صدق بزر..بس تعرف تفكـيرنآ..قبل
نكـره نتعآير بشئ حتى لو كـآن هذآ آلصدق..شفت آنه كـلآمي مع آمي مآجآ بآلآ
آلمشآكـل..وهذآ زآد آنطوآئي..وخلآني آكـره..آلمدرسه..كـنت آعد آلثوآني..عشآن
آرجع آلبيت..وآفرغ كـل طآقتي..بآلآكـل..كـآن آلمهرب..آلوحيد ويآلي يبسطني
وينسيني..كـل شئ...كـنت آتخيل..تخيلآت كـثير"ضحكـت ع نفسي لمآ تذكـرت"
تدري..كـنت آتفرج ع آلمسلسلآت وآلآفلآم آلآجنبيه..وآتخيل نفسي مكـآن آلبطله
وآني آكـون جميله ورشيقه..وآلكـل يتمنى قربي..وكـنت لمآ آكـل..آتخيل نفسي آني
آمثل مشهد..من آلمسلسل آو آلفلم..وآجلس آكـل..بنهم..ومن غير مآآحس بحآلي
كـنت آحب آنطوي بعآلمي..وآعيش آحلآ حيآة بآلخيآل..وآستسلمت..آستسلمت
آني آكـون آلضحيه آلقبيحه..آلسمينه بآلوآقع..وآكـون آلرآئعه..وآللي مآتقآوم بخيآلي ..

@novels_stories

نهــــــــايــــﮧ الــــــــبــــــــــارت

#يتبع
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#قصص_وروايات

#قصص_الصباح 🌞

...🔛...يروى أن كاتباً أجنبياً مشهوراً صادفته فترة تعذّرت فيها الكتابة عليه ولم تنفعه كلّ الحيل التي إستخدمها لينهي عملاً أدبياً طويلاً بدأه فأصابه اليأس ولجأ حزيناً إلى قرية تعود أن يقضي فيها أيام عطلته وصار يتسلى بالمشي في طرقاتها وبساتينها ، وفي أحد الأيام أبتعد عن القرية وأوغل في الأراضي المترامية على أطرافها ، فوجد مزارعاً مسناً يحرث في أرض جدباء فأتجه الأديب إليه وأخذ يجاذبه أطراف الحديث وفي أثناء الحوار بين الإثنين تطرق الأديب إلى محنته وشكا للفلاح العجوز تقاعسه وأخبره بنيته إعتزال الكتابة والتأليف ،،،

فرمقه المزارع ملياً ثم قال : أترى هذه الأرض التي أحرثها..؟ إني أعلم أنها أرض بور لا يمكن أن تنتج زرعاً خلال السنوات التي تبقت لي من الحياة ، لكنني أعرف كذلك أني إذا داومت على حرثها وإصلاح تربتها وقام إبني بعدي بجهد مماثل فسيأتي اليوم الذي تتحول فيه إلى أرض خصبة غنية يأكل منها أولادي وأحفادي ، فقال الكاتب حينئذٍ : لقد خجلت من نفسي عند سماع مقالة المزارع العجوز وكلي ثقة أن بإمكاني مواصلة الكتابة مهما كانت الأحوال ،،،

...🔚...‏عندما تؤمن بشئٍ حقاً ، وتحمله في قلبك ، فإنك لا ترضى بأي عذر ، لا ترضى إلا بالنتائج ، إسعى وسوف تكسب ، لا تكن مستعداً للقبول بحياة عادية ،،،

#صباح_الخير
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#قصص_وروايات

ــــدري وش أقــــسى جــــرح فــي قــلــــب الــبــنــت وألــ؏ــــن مــافــهيم الــجــفــى وألــقــســاوة💔


الــــــــبــــــــــ(33)ـــــارت☟

@novels_stories

مرت آلسنين..وآنآ آشوف..بطله خيآلي..تتجسد بآختي..جيهآن..كـنت آحسدهآ
وآغآر من كـل شئ تسويه..آغآر لآنهآ كـآنت محبوبه..وكـل شئ ببآلهآ تقوله..من
غير خوف..كـآنت محبوبه..كـثير..ومآآذكـر يوم رجعت من آلمدرسه آلآ ومعهآ
آكـيآس من آلهدآيآ من آلمعجبآت..كـآنو كـثير يقآرنوني..فيهآ..ويضحكـون..ويتمسخرون
كـيف جيهآن آلكـآمله..آلحلوة..تكـون آخت آلبطه هذي"وبوجع آبتسمت": آيوآ هذآ
مسمى من آلمسميآت آلكـثيرة آللي آطلقوهآ علي..بطه..فقمه..بطريق..فيله..وغيره
بس مآكـنت آهتم..وكـنت آنتظر..آللحظه آللي آكـون فيهآ لحآلي..وآسرح بخيآلي..
وآروح لعآلمي..آللي بنيته..وآعيش برآحه..كـنت آسمع آلبنآت..يوم يسولفون
عن آللي تقدم لهم..وآللي تحب ولد عمهآ وهو يحبهآ..ومره شآركـتهم..سوآلفهم
بحسن نيه..لمآ كـآنوآ يسولفون..عن وش كـل وحده تبي يكـون زوجهآ..تكـلمت
وآنآ فرحآنه..وع بآلي آنه لي آلحق مثلهم..وآسولف عن فآرس آحلآمي..
كـنت آقول لهم..آبيه يكـون..يشبه آبوي..بكـل شئ..فجآة آنطلقت ضحكـآتهم..
وبدت آلتعليقآت آلجآرحه..آنتي ع بآلكـ..بتتزوجين مثلنآ..ولآ في حد بيفكـر
فيكـ يآلبطريق..ومن هآلكـلآم..آللي خلاني آنطوي آكـثر..وآبدء آكـره وآقعي...وآحب
خيآلي...وبيوم..مثل مآتكـون آلدنيآ آخيرآ فتحت آبوابهآ بوجهي..وتقول لي..يآلله
يآنجود..رضيت عليكـ..وبخليكـ تعيشين حآلكـ حآل غيركـ من آلبنآت..يوم تقدم
آخوكـ..وخطبني..كـنت مبسوطه..وطآيرة من آلفرح..بس مآبينت لحد..وبينت
لهم آني مو مهتمه..قبل لآنملكـ..كـنت آتخيله..وآتخيله يآخذني بآحضآنه..ويقول
خلآص يآنجود..آنسي آلمآضي..وآفتحي صفحه جديده معي..آبعوضكـ..عن
كـل شئ..بكـون لكـ آلآب وآلآم وآلآخو وآلصديقه..وآلآخت آللي وجودهآ مثل عدمه
تعلقت فيه قبل لآآشوفه..وحبيته يوم شفته..وقفت"يوم شفته يشد ع يده..وبآين
آنه عصب..نآظرته.."
مآجد"لمآ شفتهآ تطآلعني..عرفت آنهآ خآيفه تكـمل..": كـملي لآتخآفين
نجود"تنهدت": شفته..لمآ ملكـنآ..وصآرت تخيلآتي تتجسد فيه..وبديت بحلم..
جديد..وكـيف بتكـون حيآتي..معه..وكـيف هو بيحبني..بيتعلق فيني..ومآرآح يهتم
بآحد.غيري..حبيت كـل شئ فيه..وصرت آغطي ع عيوبه..وآتحجج..آنه للحين
مآعرفني وطبيعي تكـون في خلآفآت بفترة آلخطوبه..ويبي له وقت عشآن
نتعود ع بعض كـان كـل يوم آصحى فيه..كـنت آحبه آكـثر وآكـثر..وآتعلق..فيه
لآبعد حد..ع آنه كـآن جآف..معي..وحقير بتعآمله معي..بس كـنت آموت ع آلترآب
آللي يمشي عليه ومآآهتميت آنه يدوسني ويدوس ع كـرآمتي بس آلمهم مآآخسره
وع خيآنته لي وكـلآمه آللي كـآن يجرحني..مليون مره..حطيت آللوم ع جيهآن..
ومآلمته..هو..جلست..آفكـر بطريقه آرجعه..وآخليه ينسي جيهآن..بس مآلقيت..
وكـل يوم آشوفه يموت ويتعلق فيهآ...وآنآ كـنت آموت مليون مره..آليوم آللي طلقني
فيه..كـنت آتمنى آلموت..وتمنيت آسوي مثل جيهآن..بس وقتهآ ..فكـرت ليه آخسر
آخرتي..ودنيتي بعد..آصبري يآبنت..وآن شآء آلله ربي يعوضكـ..بعدهآ جيت آنت
وفرضت نفسكـ على..كـل كـرهي آللي آلمفروض آوجهه..لعبدآلله وجهته لكـ..وأنت
مآقصرت بفرض نفسكـ.علي..ومآقصرت بتعآملكـ معي..كـرهت حيآتي..كـلهآ..
وكـنت آشتكـي..للي فكـرتهآ صديقه لي..وللمره آلمليون..آلآقي آلخيآنه هي نصيبي
..ويوم آللي خسرت فيه آغلى شئ..وآكـثر شئ حبيته..بحيآتي.."حطيت يدي ع
بطني": ولدي..آو بنتي..آللي مآشآفو..آلنور..كـآنت..آلشعره آللي قصمت ظهر آلبعير
..ووقتهآ قررت..آني لآزم..آغير من نفسي..مآينفع آعيش بعآلم خيآلي..لآنه مهمآ
حآولت آهرب..مآلي آلآ آلوآقع..آخذت آهم قرآر بحيآتي..ولمآ وصلت للي آبي..
آنغريت..وبدآ آلتكـبر..يتخللني..وحب آلآنتقآم..قلت آبنتقم .من آخوكـ..وآختي..
وكـآن آول آنتقآم لي..آللي شهدته ..آللي قلته لجيهآن..آول مآرجعت آلبيت..
وقتهآ ندمت..وسبيت نفسي..آني نزلت نفسي للمستوى هذآ..ومآكـنت آبيكـ لآ آنت
ولآ غيركـ..يشوف حقآرتي..آللي آحتقرت نفسي عليهآ ...كـنت آكـره نفسي..لمآ
آتسرع بكـلآمي..ولمآ آغلط بآلحكـي..معكـ..آو مع غيركـ..ولمآ آنفرد مع نفسي..
آعآتب حآلي..كـثير..وآخذت قرآر بكـرآ بيكـون آحسن...وبمسكـ نفسي..وآحسن
من تصرفآتي..وقتهآ..بديت آنسى خيآلي..بعبدآلله..بس صآر معي موقفين..
آحتقرته..وآحتقرت نفسي..آني بيوم حبيته..ولآ تعلقت فيه..
مآجد"عقدت حوآجبي": موقفين!!
نجود:آي موقفين وآحب آحتفظ فيهم لنفسي..ومآرآح آقول عنهم..


@novels_stories
مآجد"كـلآمهآ فسر لي آشيآء..كـثيرة...وفآجآني كـلآمهآ ..عن آحتقآرهآ وكـرهآ..
لعبدآلله..آنصدمت..آنصدمت...تعودت عليهآ صآدقه ومآتلف ولآ تدور...
ومتآكـد آنهآ صآدقه..وهآلشئ ريحني..ريحني حيل..":مآآظن في شئ بتقولينه
بيخلني انصدم آللي شفته بعيوني مآفي شئ بيصدمني كـثره
نجود"بآستغرآب": آللي شفته؟
مآجد"نزلت نظري للآرض..":آليوم آللي رجعت فيه من آلر
يآض ..جيت
بدري..وو..
نجود:وو آيش
مآجد"وآنآ آشد يدي بعصبيه":وشفت يآللي صآر بينكـ وبينه
نجود"تجمدت..آنصدمت..وكـآن حد..هفني..بشئ ثقيل ع رآسي..": ش..فتني..معه
مآجد"بسخريه موجوعه":آي شفتكـم
نجود"هذآ يفسر كـل جفآه..معي..يآلله آلحين فهمت تصرفآته وقسآوته معي..

شآفني..وآكـيد ظن آني مبسوطه..وآني متفقه معه ع مقآبلته..":وقبل لآتقول
لي آفكـآركـ..عن آلموضوع..آبقول لكـ..مآكـنت متفقه معه..وكـنت آبي آطلع..من
آلمكـآن..بس هو جبرني..وحآول..حآول.."وسكـت ..حسيت آني ببكـي..يوم تذكـرت
عمي آللي آنقذني..بآخر لحظه..":
مآجد"كـيف كـنت غبي..ومآفهمت..كـيف فسرت كـل شئ ع كـيفي..وهو وآضح وضوح
آلشمس..تغيرهآ بآلتعآمل..معي..آنفآتحهآ آلكـبير معي..يآلله قد آيش كـنت غبي..
بآفكـآري وظنوني آلسودآ...يآلله..يآلله...": لآتكـملين آبوي آلله يرحمه ..قآل كـل
شئ قبل لآيموت..قآل وش كـآن"ورصيت ع آسنآني من آلغضب آللي تملكـني..":
آلخسيس وش كـآن نآوي عليه..فكـرت..آنكـ متفقه معه..ع آلمقآبله..بس مآكـنتي..
تبين..تخونين..وآنتي ع ذمتي..وهو تسرع..
نجود"نآظرته..بصدمه": يعني كـنت تظن أني متفقه معه..كـنت تظن..فيني..آني
ممكـن آنحدر للآنحطآط هذآ وآنآ ع ذمتكـ..مآآنكـر..آني كـنت آحبه بآلبدآيه..بس
كـنت آعآتب نفسي ع آلمشآعر..هذي وآكـره نفسي لآنه مآيجوز على وآنآ
ع ذمتكـ وآنت تجي..وبكـل بسآطه تفكـر فيني كـذآ..
مآجد: لآتلوميني آنتي آلسبب..مآحآولتي ابد آنكـ تنكـرين هآلشئ كـل مآوآجهتكـ
نجود"بتسرع": لآني كـنت آكـرهكـ وآبي آقهركـ..لكـن آني آسوي هآلشئ مستحيل
مستحييل
مآجد"آنتبهت لكـلمتهآ..": كـنتي.!! وللحين تكـرهيني ولآ ؟..
نجود"لفيت عنه": لآتركـز ع آلشئ آللي مو مهم
مآجد"مديت يدي..ومسكـت ذقنهآ..":لآ مهم..يآنجود..مآضيعنآ وخرب حيآتنآ
آلآ آلصد..وعدم مصآرحتنآ لبعض..خلينآ نوضح كـل شئ..ونحط آلنقط ع آلحروف
خلآص آنآ تعبت..مآتعبتي آنتي
نجود"بوجع":آلآ هلكـت مو تعبت بس
مآجد:خلآص آجل..مآله دآعي..آلتخبي..ونخلي كـل وآحد..يوسوس ويفكـر..بآشيآء
بعيده عن آلوآقع...
نجود"سكـت":
مآجد:تحبينه
نجود:آكـرهه وآحتقره وآلسبب آلوحيد آللي مآيخليني آدعي عليه هو خآلتي..وخوف
آنه يصير شئ فيه وينحرق قلبهآ
مآجد"وكـآن آلدنيآ فتحت آبوآبهآ بوجهي..رآحه كـبيرة نزلت ع قلبي..رآحه بآنت
معآلمهآ ع وجهي..وخآصة آبتسآمتي..آللي آرنسمت ع وجهي..وآللي خلتهآ
تستغرب وتعقد حوآجبهآ..":وليه مآتكـلمتي..ليه مآجآوبتي..بكـل مره آسآلكـ
نجود:يهمكـ يعني؟
مآجد:وش رآيكـ يعني..في رجآل ..بيرضى آنه يكـون قلب حرمته لغيره..آكـيد
مآرآح يرضى
نجود"مو آلآجآبه آللي كـنت آنتظرهآ يآمآجد..يآلله وش كـثر تحب تلف
وتدور ولآ تقول آلشئ صريح..طنشت وفي شئ حآرق قلبي
وآبي آعرفه بآي طريقه..ركـزت عيوني بعيونه ..": مآقلت لي.تحبهآ
مآجد"وقفت..وللحين آبتسم...آنحنيت لهآ وبست جبينهآ..آللي آبيه
صآر..وكـل شكـوكـي..تبخرت ولقيت لهآ آلجوآب آلشآفي آللي من زمآن كـنت
آنتظره...سوآء جوآبهآ بآلنفي والآ آلآيجآب..كـآن بيريحني بآلحآلتين..لآنه رآح
يرسيني ع آلبر وآعرف مكـآنتي ووين موقعي بحيآتهآ صحيح آنهآ مآنطقت ولآ
صرحت آنآ بآلنسبه لهآ آيش..بس جوآبهآ للحين يعتبر كـآفي ومريح لي وبتقبله
آلحين بكـل رحآبه صدر": هآلشئ آبجآوبكـ عليه
بعد مآآخلص آلشغله آلمعلقه..عشآن آقدر آجآوبكـ..بكـل صدق..ومآآخبي آي
شئ ويكـون جوآبي..مآفيه جرح لآي حد.."مشيت للبآب": آبي يكـون جوآبي صريح
مثل جوآبكـ.."آبتسمت لهآ ..وكـملت طريقي"
نجود"شفته طلع..قبل لآيسمعني ووش بقول..":.........

مآجد"كـنت آسعد آنسآن وآتعس آنسآن ...بنفس آلوقت..ولمآ كـنت آمشي لغرفتهآ
آلثقل يآلي بقلبي يزيد آكـثر وآكـثر..وقفت عند آلبآب..ومتردد آدخل كـيف بصآرحهآ
وكـيف بقول لهآ..من غير مآآجرحهآ..آلبنت هذي مآتستآهل..مآتستآهل..تذكـرت آخر
كـلآم صآر بينآ ..وكـيف آنهآرت..وهي قلبهآ محروق..وآنآ مو لآقي جوآب لآسئلتهآ ..

@novels_stories


ريم"بتوتر ..ورآيحه جآيه بآلغرفه...":مآجد
مآجد"رفعت نظري من آلجريده":هلآ
ريم"جلست جنبه وهي تفركـ يدينهآ":ممكـن آسئلكـ شئ وتجآوبني بصرآحه
مآجد"حطيت آلجريده من يدي ..":آسئلي
ريم"من غير مقدمآت":ليه جبتني هنآ ؟
مآجد"عقدت حوآجبي":وشلون...
ريم:مآجد..خلينآ صريحين..آنت مآجبتني هنآ حبآ فيني ..ولآ لآنكـ تبيني قربكـ..
"وبآنفعآل": آنت من جبتني هنآ..مآلمستني..وآذآ كـثرت ع نفسكـ نمت بحضني..
وليتكـ يوم تنآم..وتنسى حآلكـ تنطق بآسمي..."وبسخريه موجوعه": بآسمهآ..دآمكـ
مآتبيني..وميت عليهآ ليه تجيبني..آنآ وش سويت لكـ عشآن آستآهل كـل هآلتعذيب
مآجد..وآللي يسلمكـ مآآقوى ع آلشئ هذآ ..آنت تدري آني آموت فيكـ..ومآرآح آتردد
آبد آني آخدمكـ وآحطكـ بعيوني..حتى لو مآتحبني..بس مو تجرحني كـذآ طول مآآنآ
معكـ عقلكـ وقلبكـ معهآ...مآجد..صحيح آني آبي هآلشئ وآبيكـ تكـون لي لحآلي..بس
دآمكـ منت قآدر تعدل بينآ حنآ آلثنتين ..ليه جبتني كـنت كـل يوم آحلم بآليوم هذآ يآلي
آصير فيه حرمتكـ قدآم آلن
آس...بس عقب مآشفت حيآتي كـيف صرت آتمنى آني آرجع
ع حآلي آلآولي..ع آلآقل كـنت تجيني وكـلكـ شوق وكـل يآلي يشغلكـ آنآ وبس
مآجد...آنت تغيرت حيل...تغيرت.. من آخر زيآرة لكـ..لي بآلريآض..تظن مآكـنت
آسمعكـ وآنت سهرآن معهآ ع آلجوآل..وضحكـتكـ يآلي آختفت صآر لهآ فترة وآنت
تزورني..وهي منتشرة بآلصآله..وآبتسآمتكـ يآللي مآفآرقتكـ كـل مآطآحت عينكـ ع
آلجوآل...مآني غبيه ..وهبله للدرجه هذي..ومآآعرف وش يصير من ورآي....
آنت جآلس تكـآبر..وتنكـر وع حسآبي آنآ..لو مآكـنت موجوده معهآ بنفس آلبيت
يمكـن كـآن آهون وتحملت وسكـت..لكـن آشوفهآ كـل يوم بوجهي وآشوف آلفرق
آلكـبير بيني وبينهآ بآلشكـل...وبروحهآ آلعنيده..آعرف..آلآ آتآكـد آنه مآفي مجآل
بيني وبينهآ ومآآقدر آنآفسهآ.."مشت لعندي وحطت يدينهآ ع كـتوفي": آعرف آنكـ تحبهآ وميت عليهآ بس تكـآبر لآنكـ آنت نفسكـ منت عآرف آنكـ تحبهآ..مآجد يآلي
آعرفه قبل ..عمره آلحب مآتمكـن منه..عشآن كـذآ كـآن دآيم يعدل بمشآعره..وكـل شئ
عند كـل زوجآته...بس مآجد آليوم غلبه آلحب وتمكـن منه وهو مو حآس ولآ عآرف
وينكـر هآلشئ وآلضحيه آنآ..آنآ آحبكـ مو بس آحبكـ آلآ آموت بآلترآب آللي تمشي
عليه بس..لهنآ وبس..مآآقدر آتحمل وآنآ آشوفكـ مآتنزل عينكـ طول مآهي معنآ
ومن تشوفهآ رآيحه لمكـآن..طرت ورآهآ وتتحجج آنكـ معصب عليهآ ..وآنت كـل
يآلي تبيه آنكـ تآخذهآ بحضنكـ وتدفنهآ فيه مآعآد فيني آحتمآل ولآ صبر...مآجد

مآجد"كـنت مصدوم من كـل يآللي تقوله..معقوله آنآ آحبهآ..معقوله كـل يآللي آحس فيه
من قهر..وشوق حب هذآ يآللي يسمونه حب...آآهـ وش هآلحب يآلي يعصر آلقلب
ويخنقه...مسكـت يدينهآ وحضنتهم لصدري": ريم آنتي متوترة آلحين ..ومو عآرفه
وش تقولين..آجلسي وخلينآ نتفآهم..ولآ تكـملين ..آلحين تنطقين بشئ وتندمين عليه ..

ريم"تتنهد":لآ عآرفه ومتآكـده من آللي آقوله...ومآرآح آندم...بآلحآلتين رآح آرتآح
من آلدوآمه يآلي آنآ فيهآ
مآجد:وش تبين توصلين له ؟
ريم:آبي حل..!
مآجد:حل!!

ريم:آي ..مآجد آذآ بكـمل معكـ..لآزم توعدني ترجع مثل قبل..ويوم تكـون معي آكـون
آنآ آللي شآغله بآلكـ وعآلمكـ..لكـن يكـون حآلي مثل آلحين لآ ..مستحيل آقبلهآ لنفسي
آذآ قلبي رضآهآ ..عقلي مآرآح يقبل..لآنه هذآ موت بآلبطئ لي..ومآآضنكـ ترضى
لي بآلعذآب هذآ

مآجد"رآسي يلف..ومآني قآدر آفكـر..ولآ آقول شئ..كـنت دآيم آلآقي حل...وبسهوله
آصلح آلوضع بكـلآمي..لكـن آلحين مو قآدر آجمع كـلمتين مع بعض...ليه مآعدت آهتم
لهآ مثل قبل...مآآنكـر للحين آعزهآ..ومتآلم لوجعهآ..وقهرهآ آللي آشوفه..بس مو قآدر
آخذهآ بحضني وآطمنهآ وآقول لهآ كـلآمكـ مآفيه شئ من آلصحه..ليه ليه...هي
منتظره آلشئ هذآ وبآنت آلخيبه بعيونهآ يوم شآفت جمودي..حطيت يدي ع جبيني
ومسحته":عطيني مهله آفكـر بآلوضع..وصدقيني آنآ نفسي مستحيل آرضى لكـ
بآلقهر..يآريم..ومستحيل آرضى آشوفكـ كـذآ موجوعه ..ومآكـنت حآس بتصرفتي
وكـيف كـنت آجرحكـ كـل يوم..سآمحيني

ريم:صدقني مو شآيله آي شئ بخآطري عليكـ..مآجد آعرف آنه آلقلب محدن يقدر
يتحكـم فيه..ويجبره ع شئ..وهو حر بآختيآره..للي يملكـه..
@novels_stories
مآجد:ليه آنتي مصره آني آحبهآ ..صدقيني..آعزكـ آنتي آكـثر منهآ..
ريم"بآبتسآمه":مشكـلتكـ آنكـ مو حآس آنكـ تكـذب ع نفسكـ وتنكـر هآلشئ لنفسكـ..
ومحد مصدق هآلكـذبه غيركـ..
مآجد"عقدت حوآجبي":كـذبه!!
ريم:آي كـذبه..لو تنكـر من آليوم لبكـر.."آشرت ع عيوني وقلبي":هذول مآينكـرون
ويثبتون كـلآمي....
مآجد:طيب وش آفهم من آلكـلآم هذآ كـله ؟



ريم:مآجد ..منت غبي..وآنت آفهم مني ومن كـل يآللي بآلبيت..وعآرف وش آقصد
مآجد"تنهدت..": طيب عطيني وقت آفكـر فيه واعيد ترتيبآتي..وآعرف..وش آبي
ريم:فكـر..بس آنآ عرفت يآللي آبيه..
مآجد:وش
ريم:آبي آرجع للريآض..
مآجد:ليه!!
ريم:تعبت ومآعآد فيني قوة آتحمل آكـثر صحيح آنكـ معززني ومكـرمني ومو
مقصر على بشئ..بس..مقصر من نآحيه قلبكـ وآحسآسكـ..وهذآ آهم شئ للمرآه
مآجد"وقفت آبي آطلع حآس بخنقه مو طبيعيه..كـلآمهآ مثل آلضربآت ع رآسي
ويوم آفتح عيني منهم ..آتوجع..وآنكـتم ..معقوله كـل يآلي تقوله صدق..وشلون آسوي
كـذآ وآنآ مو حآس بحآلي..كـيف..كـيف..": عطيني وقت آفكـر فيه........


دخلت آلغرفه..بعد مآآخذت نفس طويل..ومآآنصدمت بآللي شفته آلآ كـنت متوقعه
ريم ع طيبتهآ..وتضحيآتهآ..ويآلي تسوي آي شئ عشآن ترضيني ومآتزعلني..
آلآ بكـرآمتهآ..مآتقدر تفرط فيهآ..آو تقبل تعيش ..بآلوضع هذآ...حسيت بآلم بقلبي
كـيف قدرت وجرحت وآذيت هآلمخلوقه ..آللي لو آجلس من آليوم..مآوصلت لقدرهآ
ووصفهآ بآلكـلآم..ريم كـآنت آلبلسم..لجروحي..من قبل..وآلرآحه آللي آدورهآ لمآ
تضيق فيني..بس آلحين مآعآد..آلقى هآلرآحه..بحضنهآ ولآ بكـلآمهآ..ومآآبي آظلمهآ
آكـثر من كـذآ..شفتهآ تسكـر شنطتهآ وعليهآ آبتسآمه تخبي آلمهآ..وجرحهآ"
ريم: هلآ مآجد..آنآ جهزت كـل آغرآضي..ومتى مآنويت نمشي ..آنآ جآهزة
مآجد"مشيت لهآ..ومسكـتهآ من كـتوفهآ": ريم..صدقيني..
آنكـ غآليه علي..ومستحيل
آفرط فيكـ
ريم"حطيت رآسي ع صدره":آعرف آني غآليه..وآنكـ تعزني..بس مآتحبني...
هآلشئ..مآتقدر تتحمله آي زوجه..آصعب شئ..للمره آنه يكـون زوجهآ معهآ
وفكـره وقلبه مع غيرهآ..يذبح هآلآحسآس..صدقني وعمركـ مآرآح تعرفه
مآجد"كـنت آمسح ع شعرهآ..لمآ قآلت كـذآ..وآبتسمت بسخريه..آآهـ لو تدرين
آني طول هآلفترة..كـنت آعيش آلآحسآس هذآ وآموت بآليوم مليون مره..": مصره
يعني
ريم:ايوا..عارفه ان الكلمه ماراح تطلع منك...وماراح اسمح لنفسي ترضى بالقليل
لانه بطمع باكثر واكثر وانت ماراح تقدر تقدمه لي..ماراح تقدر تعطيه الا للي
ملكت قلبك..."ابتسمت": بصراحه اهنيها هي الوحيده اللي قدرت عليك...وانت
عرفت انواع واشكال ..ولا وحده ملكت قلبك...ولا اخذت كل تفكيرك..لدرجه
انها اربكتك...وشتت توازنك..بس تدري وش محيرني
ماجد"رفعت وجهها":وش
ريم:وش تملك هي وحنا ماملكناه...
ماجد"قولي وش ماتملك..ياريم..آآهـ ليت فرحتي تكمل..واملك فيه قلبها..وكل شئ
فيها..اكتفيت بالابتسامه": طيب..بروح اشيك ع السيارة..وبعدها نمسك الطريق بس ع فكرة
ريم"بعيون ذبلانه": وش
ماجد"وللحين ماسك وجهها بيدني":ماراح افرط فيك..ابد..وماراح اقصر عليك
بشئ..ومثل قبل..كل شهر راح اجي لعندك وطول ماانا عايش ماراح ينقصك
شئ لاني متاكد..لو طلقتك اخوانك ماراح..يخلونك ترتاحين بعيشتك وراح
يزوجونك لاول واحد يطق الباب.."مسكت يدها وجلستها وجلست جنبها..": صدقيني
حمدت ربي وشكرته انك صرتي من نصيبي عشان اقدر اعوضك حتى لو
قليل عن يالي ذقتيه بحياتك..
ريم"تتذكر..اول ماتزوجت..كانت جافه معه..ومتبعده..وحاقده عليه وتحاول تكون
منطويه عنه..لانها كانت مجبورة...من اخوانها وهو ماكان يدري..زوجوها وهي ..
صغيره لواحد..شايب عشان الفلوس وطلقها لانها ماتجيب عيال واخوانها
استلموها وعاملوها وكانها شغاله عندهم وكانوا ناوين يتاجرون فيها..كل من بغى
زواجه مسيار عطوه اياه ..ويقبضون الثمن ماهمهم..ريم ولا وش كان يصير معها
همهم كم يحصلون من وراها...ماجد كان مع خويه باحد المقاهي..وسمع واحد
من الشباب ياللي يعرفهم بالرياض يتكلم عنها لانه زوجته كان قلبها يتقطع ع
حالها وبدافع انساني...طلب يتزوجها ومن بعد نقاش طويل مع صاحبه..ومع
نفسه ..اقتناع بالفكرة..ونفذها...وعوضها عن كل ياللي عانته وهي من بعد ماعرفته
حبته وتعلقت فيه......": لاتربط نفسك فيني..عادي ابتحمل...
ماجد"بحزم": اسمعيني..طلاق ماراح اطلقك وكل شهر راح يوصل اخوانك..
يالي اتفقت معهم بشرط ..مايجرحونك..ولا يقصرون عليك بشئ...وياويلهم
وياسواد ليلهم..يتطاولون عليك..سامعه..واي شئ يكدر خاطرك تتصلين علي
وهالبيت دايم ابوابه مفتوحه لك..
ريم"بحزن":بس قلبك مفتوح لغيري مهب لي
ماجد"ماقدرت اقول أي شئ..لانها صادقه..قلبي لغيرها..وهي ماهيب حاسه فيه
ولا مفتكره فيه.."ضحكت بسخريه"يمكن هذا مصيرنا ياريم..نحب..يالي مانقدر
نملك قلوبهم..ويبادلونا نفس الاحساس...":يالله ابروح اشيك ع السيارة..وبعدها
نمشي ..
@novels_stories


نجود"ماانكر اني فرحت لما شفتها نازله مع شنطها بس فجأة حسيت بنغزة بقلبي
مدري وش السبب جات تسلم ع خالتي..وتطلب منها تحللها لو اخطت بحقها..
وخالتي اخذتها بالاحضان..ووداعتها..جات لعندي..ووقفت لها..مديت يدي وهي
بعد..كان سلامنا بارد..جدا..بس استغربت من همستها لي..
ريم"تهمس بوجع": لاتضيعينه من يدك دامك ملكتيه...صدقيني..صعب امتلاكه
نجود"عقدت حواجبي": وش
ريم"ابتسمت":يالله مع السلامه ياضرتي
نجود:مع السلامه
..

صعدت لغرفتي..وللحين قلبي قابضني...الله يستر..وابتسامه البنت حسستني بالذنب
وهي طالعه وامالها خابت..بس عجبتني ..كثير قوتها والابتسامه ياللي مافارقتها
ع الالم ياللي باين بعيونها..تنهدت..وحطيت راسي ع المخده احاول استوعب
كل اللي صار..واسترجع محادثتي معه..اللي ماارستني على بر..ودخلتني بدوامه اكبر
واللي اتعبني اكثر اخر كلماتها لي اللي للحين ترن باذني....


نزلتها بيت اهلها...وكنت ناوي اطلع..بس قلت لاخوها يناديها..عشان اعطيها
الظرف كان فيه بطاقه حسابها الجديد غير يالي عند اخوانها..":
ريم"ماكان ودها ترجع تشوفه ثاني": هلا ماجد
ماجد"بابتسامه": هلا فيك..."ومديت الظرف "تخبينه عن اخوانك..ووقت ما..
تحتاجينه تصرفين منه وانا كل شهر بنزل فيه مبلغ حلو يكفيك..عن أي حد..
ومثل كل مره ابزورك وماراح اقطعك
ريم"ماعاد فيها قوة تتحمل...انهارت وجلست ع الكنبه":
ماجد"بخوف": ريم وش فيك
ريم"تحاول تجمع انفاسها": ولا شئ..بس دورة خفيفه
ماجد"بقلق":قومي جيبي عبايتك عشان اوديك المستشفى
ريم"باعتراض..وتبيني اطلع": لا مايحتاج..لو حسيت اني تعبت اكثر..قلت لاحد
اخواني يوديني روح انت عشان يمديك توصل
ماجد"باصرار":ريم قومي دام النفس طيبه..ماراح اقدر امسك الطريق وانا بالي
مشغول عليك
ريم"خلاص مو قادرة تمسك حالها وبكت": ماجد خلاص الله يخليك روح وانا بروح ارتاح وان شاء الله بكون احسن
ماجد"بنبرة امر":قومي البسي عبايتك..وانا انتظرك برا
@novels_stories


نزلت وانا اقفل السيارة وكانت طول الوقت ساكته وشهقاتها يالي تطلع غصب عنها
هو الصوت الوحيد ياللي يطلع منها..مشت قدامي وهي مو حاسه بشئ لفيت اطلع
جوالي وماحسيت الا بالصوت اللي فجعني..رفعت عيني..واشوفها باخر الشارع
مغطيه بدمها جريت لها وانا مثل الخبل احاول اصحيها ابيها تتكلم..ماشفتها
الا رفعت اصبعها..وتشهدت...وبصوت متقطع": لاتزعل...ولا..تشيل...بخاطرك محللتك..وابيك..تحللني..لاني نقصت..عليك..حياتك..وانت..ماقصرت..معي..
وحميتني..من..اخواني..
حسيت اني بعالم ثاني..وهم يشيلونها..ويدخلونها المستشفى..كل يالي افكر فيه اني
انا السبب..انا اللي ذبحتها..وهي مقهورة...ماتت..وهي مضيومه..وانا السبب
ظليت عندهم فترة العزا وقمت فيه وهي مافارقت احلامي..كانت تجيني..
وهي مبتسمه وكل ماجات تقرب مني ..قمت مفزوع...رجعت البيت ..وهي
مرافقتني باحلامي...وتذكرني بذنبي فيها.....
..

خبر وفاتها انتشر..وحزنت عليها ماشفت منها الا كل خير...الله يرحمها
ويجعل مثواها الجنه...بعد اسبوع رجع ماجد..وكانت نفسيته بالحضيض
وباين عليه الارهاق سلم ع خالتي وجلس جنبها..":الحمدالله ع السلامه
ماجد"من غير مايرفع عينه":الله يسلمك
نجود:عظم الله اجرك
ماجد:اجرنا واجرك
نجود"سكت شوي..وبعدها حزنت ع شكله وتشجعت": تبي احط لك العشاء
ماجد:لا مو مشتهي ابقوم انام
نجود"وقفت":خلاص بروح اجهز ملابسك والحمام
ماجد"بدون رد بس هز راسه":
جهزت الحمام"اكرمكم الله" وملابسه ..وهو صعد..وع طول دخل..رحت ع
السرير من بعد ماغيرت ملابسي..وانسدحت وتغطيت وعيوني ع غرفه
التبديل انتظره يطلع...شوي الا طلع..واخذ سجادته وصار يصلي...قيامه
لما حسيت بحركته قريبه من عندي غمضت عيوني وسويت حالي نايمه
ماجد"بصوت مرهق": نجود
نجود"لفيت عليه": هلا..جوعان تبي اسوي لك شئ تاكله
ماجد"من غير ماانطق بحرف..حوطت خصرها وسحبتها لعندي..وحطيت راسي
بحضنها..وغمضت عيني...":
نجود"تجمدت من حركته..ومانطقت بحرف..وثواني الا احس بانفاسه انتظمت
ونام..حركته هذي لخبطتني..وحيرتني..ترددت بالبدايه بعدها تشجعت وصرت
امسح ع راسه..وهو نايم..وصرت اراقب وجهه..لحد ماغفيت...."
@novels_stories
ماجد"صحيت مفزوع..من الحلم اللي اتعبني..وصحيتها مفزوعه معي...":
نجود"صحيت ع صرخته وهو يناديها...": بسم الله الرحمن الرحيم..وش فيك
ماجد
ماجد"جلست ع السرير..وغطيت وجهي بكفوفي..وانا اتعوذ من ابليس واتفل
ع يساري": ولا شئ حلمن شين
نجود"مدري ليه تضايقت..وهو ينطق اسمها":طيب ارجع كمل نومتك
ماجد"من غير أي نقاش..رجعت راسي ع صدرها وجلست اقرا المعوذات
ويالي حافظه من القران لحد ماغفت عيني..." ..

@novels_stories

نهــــــــايــــﮧ الــــــــبــــــــــارت

#يتبع
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#قصص_وروايات

تــــدري وش أقــــسى جــــرح فــي قــلــــب الــبــنــت وألــ؏ــــن مــافــهيم الــجــفــى وألــقــســاوة💔


الــــــــبــــــــــ(34)ـــــارت☟ قــــــبــــــل الاخــــيــــير

@novels_stories

مر علينا ع الحال هذا شهر...جاف ..وماينطق بحرف..بس وقت النوم ماينام
الا بحضني ويصحى كل يوم مفزوع وهو ينادي ع اسمها..كنت مقهورة..
للدرجه هذي يحبها ومتعلق..فيها..صرت اكره نفسي لاني اغار من وحده توفت
وراحت برحمة ربي...بس حاله مو عاجبني ابد..

....
تاخر الوقت وهو للحين مارجع..اقلقني لحد الموت..اتصل ع جواله مقفل..ومافي
حدا نساله عنه..خالتي بتموت من خوفها ع الساعه 3 قررت اتصل بخالي ..
يشوف وينه..والا يشوف لنا حل..بس سمعنا صوت الباب وعرفنا انه رجع
بس انصدمت يوم شفت شكله المبهذل..والدم ياللي بجبينه...خالتي قامت له
مفزوعه..وانا تجمدت بمكاني..وصرت افكر..بالي ممكن صار له..الحمدالله
ربي ستر..وطلع منها سليم...وجعني قلبي وحسيت انه ودي ابكي..يوم تخيلت
مجرد تخيل..انه كان يمكن يموت..ويتركني..لا لا اعوذ بالله الله لايقولها..
تطمنت خالتي عليه..ودخلها ع غرفتها..وصعد وصعدت وراه ومانطقت بحرف
دخلت بعده الجناح..وشفته جالس ع الكنب...مشيت لعنده وانا متردده...وهو
منزل راسه..ومو حاس فيني..ابي اتطمن عليه واشوف الجرح الي بجبينه
مديت يدي..ولمسته..رفع وجهه ومو متالم": يالمك
ماجد:شوي
نجود"لما جيت بمشي مسكني":
ماجد: وين
نجود: بروح اجيب مطهر ..واجهز لك الحمام"اكرمكم الله":
ماجد"سحبتها..خلاص ماعاد فيني حيل ومافكرت بشئ الا اني ابي حضنها..
حضنتها بقوة ودفنت وجهي ببطنها..لانها واقفه..وانا جالس":تعبت..تعبت
نجود"وجعني قلبي من صوته..مسحت ع راسه": سلامتك من التعب..وش تبيني
اسوي لك..تبي بنادول وش يريحك
ماجد:قربك يريحني..لاتبعدين
نجود"تجمدت ومانطقت بحرف..ظلينا فترة ع الحال هذا..ثم وقف وسحبني معه ع السرير..."

جلست امسح ع شعره..واتامل ملامح وجهه..ولا اردايا ارتسمت
ع وجهي ابتسامه انحرت وانذبحت من كلامه...."
@novels_stories
ماجد"كنت اتكلم بنومتي..بكلام مو مفهوم":ريم....ريم...
نجود"انقهرت..للحين بباله ويفكر فيها...":
ماجد"نطق الكلمه ياللي كانت نهايه صبري..الشعرة ياللي انقسمت وماعاد ترجع
لمكانها":احبك.....ريم...احبها
نجود"حسيت بطعنه بقلبي وروحي وكل شئ بكياني..سلمته نفسي..ونسيت كل
شئ موترنا ونويت ابدء صفحه جديده..بس كيف ابدء..وهو متعلق بغيري..
وليتها حيه ميته..وتحت التراب وشلون اقدر انافسها...سحبت نفسي..بسرعه ودخلت الحمام وانا اداري دمعتي ..
واتصلت ع امي وانا ابكي وطلبتها تخلي خالي يجيني الحين..بالبدايه اعترضت
لانه فشله تصحي خالي هالوقت..بس عشان وقت صلاة بتشوف لاني كنت ابكي ومنهارة حيل شلت اغراضي واحاول مااطلع أي صوت...والحمدالله
وصل خالي..وهو للحين ماصحى..لما تطمنت اني وصلت ارسلت له المسج
وقفلت الجوال.....ماابي أي صله فيه خلاص خلاص انت انتهيت من حياتي
ياماجد انتهيت.....
..

ماجد"صحيت وانا مرتاح..لاول مره احلم..فيها من توفت..وانا راضي ومرتاح
بالحلم..ودعتها بالحلم..وهي كانت تبتسم لي..وانا اقول لها اني احب نجود..
ضحكت ع نفسي اعترفت لوحده توفت عن حبي لها..وهي المفروض يالي لها
الحق تعرف مااقلت..لها..ابتسمت ولفيت عليها وانا ناوي انهي كل شئ وابدء
صفحه جديده معها..لاني تاكدت اني مااقدر اعيش من غيرها اعشقها واعشق
كل شئ فيها..دورتها بعيوني ماشفتها..اكيد بالحمام"اكرمكم الله":رحت طقيت
الباب ماسمعت رد..اكيد انزلت لامي..دخلت وتروشت..ولبست واخذت جوالي
شفت تاشيرة انه في مكالمه او مسج..فتحت وتجمد الدم بعروقي من اللي
اشوفه....
"وهذا انا كسبت الرهان..وانت ياللي جيتني وجائزتي فراقك...وخلك
قد كلمتك ونفذ كلامك"
رميت الجوال بكل عصبيه..وغضب لحد ماتكسر ..للالف قطعه..لو انها
قدامي..مافكيتها الا مذبوحه..وش يعني..كل يالي حسيته معها امس تمثيل
عشان رهان سخيف نسيته ونسيت وجوده..اخذت مفاتيحي..ونزلت طيران
متوجه لبيتهم..وبسرعه وصلت لاني كنت اسوق بجنون وتهور...
وصلت وانا احاول اهدي نفسي..ومااعلي صوتي ع عمتي..وهي تقول انها
رافضه تقابلني..كنت بدخل غصب بس قالت انه بيتها له حرمته وبناتها
في ومايصير ادخل كذ": عمتي تكفين ناديها
ام جيهان"تنهدت": ياولدي خلها ترتاح اللي جاها كفايه
ماجد"باستغراب": ليه وش سويت لها
ام جيهان بحرج..بس لازم تفهمه": ياولدي..صعبه ع الحرمه..يوم تسلم نفسها
لزوجها وهو ينطق باسم وحده ثانيه..غيرها ويقول يحبها
ماجد"منفجع": وشوووو
ام جيهان:ياولدي كنت تتكلم بنومتك وهي سمعتك..البنت مجروحه ..عطها فرصه
تفكر..وترتاح شوي..وبعدها تعال تفاهم معها..بس الحين ماراح تقبل تشوفك ..



ماجد"وانا افكر ..متى قلت هالكلام..تذكرت حلمي..وتذكرت انها نبهتني..باني
اتكلم وانا نايم..بس وش قلت وش سمعت": عمتي تكفين جاوبيني..هي وش سمعت
ام جيهان"ومو عاجبها انها تتكلم بتفاصيل حياتهم": تقول سمعتك تنادي ع اسمها وتقول اح
بها
ماجد"اذكر اني كنت اناديها بالحلم..واقولها عن حبي لنجود..مو حبي لريم..
يالله..وش صار..حتى بنومي اخرب كل شئ..كل عصبيتي تبددت وتلاشت
وانا اسمع عن سوء التفاهم اللي صار": طيب عمتي ناديها وانا اوضح لها
ام جيهان: لا ياامك خلها الحين ترتاح .نفسيتها زفت وبصعوبه نامت
ماجد:بس
ام جيهان:بغلاتي عندك خلها كم يوم ترتاح وبعدين تفاهم معها ..
ماجد"ماقدرت اردها":ان شاء الله يومين وانا جاي هنا ولازم تكلمني
ام جيهان:ان شاءالله
طلعت...
واليوم صار يومين واليومين..شهر وهي رافضه تشوفني
والا تكلمني..وعمتي تحاول معها..ماكنت ابي اقول لعمتي..عن سوء الفهم..يالي
صار وكنت انا ابي اوضح لها من غير وسيط..فراقها اتعبني..وهلكني..
وشلون تعلقت فيك كذا..وصرت مااقوى ع بعدك..آآهـ يانجود..متى يحن قلبك..
وتعطيني فرصه افهمك الوضع.................


كنت كل يوم ارسل لها واتصل ع الجوال..بس ماالاقي رد لحد ماقفلته وقفلت
أي وسيله بالاتصال فيها ..رحت لبيت اهلها..وكنت مااشوف الا عمتي..بيوم
وصلت حدي..لما شفت منها رساله تطلب فيها الطلاق وتتحداني..بالتحدي تبعنا
واني اكون ع قد كلمتي..وانفذ وعدي.....

@novels_stories
آليوم مر بصعوبه علي..مآني مصدقه آنه خلآص كـل شئ آنتهى بيني وبينه
حسيت آلوقت بطئ ومهب مآشي آبد... مر شهر كامل من طلعت من بيته..
وهو..للحين مصر باتصالاته..لا ياماجد خلاص..مافيني حيل اصبر..بس
ماقدرت الومه..لانه هو نفسه ذاق هالاحساس ..يوم كنت متعلقه باخوه..
ندمت وكان ودي اضرب نفسي ع غبائي وكيف ضيعت ماجد من بين
يديني...كرهت كل شئ..واحاول ابين اني مبسوطه..بقراري ..واحاول
ابين انه مو هامني واني ماصدقت خبر بفراقه..بس عيوني فضاحه..وامي
صارت تفهمني من شوفتهم..ومهما حاولت اخبي...تفهمني...بالفترة هذي..
صلحت علاقتي مع جيهان..يالي تغيرت تغير كبير صارت انسانه..ثانيه
وللحين ماقالت لنا وش سبب طلبها الطلاق وعلاقتي معها صار فيها تطور
نسلم ع بعض..ونرد ع بعض لما يتوجه السؤال ..

كنت احاول اتناسى ماجد..وتصرفاته الغريبه اللي علقتني..فيه اكثر واكثر..
وع بعادي عنه الا انه مايمر يوم..والا اتمنى اني ارمي نفسي بحضنه..بس
لا مستحيل اقبلها ع نفسي...وارضى بالقليل..ممكن لو ماصرح بنومه..
وش تعني له..ومخبي..كنت تقبلت..وقلت هذا طبعه...لكن عرفت وش طبعه
ووش احساسه ...انا انانيه..ابي املكه كله..الحين..ولا ولا شئ...

..

اليوم صارت زعله بيني وبين امي..خالتي..مسويه عزومه..لشروق..يوم
جات تزورهم من برا..وعزمتنا انا وامي وجيهان...رفضت اروح..خوفا
من تاثيرهم علي بالكلام..والا يطلبوني..اتراجع عن فكرة الطلاق..وامي مصره
الا اروح وانا رافضه..ماابي اكون بمكان هو فيه..ظلت يومين ماتكلمني..وما
قدرت الدنيا مقفله بوجهي من غير شئ..ومو ناقصه زعل امي..رحت لها
وراضيتها..وقلت لها اني موافقه اروح بس بشرط مانطول..وهي وافقت..

..
@novels_stories
بالمزرعه..كان الكل مبسوط..بشروق..وتغيرها ...للحين محتفظه برجتها...بس
بدرجه خفيفه..انبسطت معهم..كثير لانهم احترموا قراري وماجابو له طاري..
ولا حاولوا يصلحون..بينا..ويالبى قلب خالتي..من جد حنونه..كانت فرحانه
بشوفتي وتهلي وترحب كل شوي فيني..حتى وقت العشاء..حلفت اني اجلس
جنبها وهي تعشيني....بيدها..مع انه ماكان لي نفس ابد اكل شئ...

بعد العشاء حسيت بضيقه..وكتمه..وقررت اتمشى شوي واشم شويه هوا
وقلت لامي..طلبت من البنات يروحون معي..وكل وحده قالت بعدين واللي
قالت ماتبي ..بعد الاكل يبون يريحون..تركتهم وطلعت اتمشى والتفكير
مهبلني...وذكريات حلوة ومره..بالمكان هذا..رجعت لذاكرتي........



كـنت رآيح آجيب صينية آلشآي وآلقهوة ومآخطر ببآلي آبد آنه عيني تطيح
عليهآ قلبى سبق عيني بشوفهآ يوم فز وآعلن سرعة دقآته بقربهآ..نآظرتهآ
وهي تمشي وبآين عليهآ آنهآ مآتدري وين رآيحه وآلضيآع سيد آلموقف..قررت
آبعد عيني عنهآ مآقويت...رجولي مشت لعندهآ بلآ تفكـير ..عقلي كـآن رآفض
وقلبي وآحسآسي وشوقي قآدني لهآ..كـآنت ولآ زآلت طفلتي...آللي عشقتهآ
بكـل حآلآتهآ..وفقدتهآ كـآن آلهوآ يلعب بشعرهآ بشكـل يفوق آلوصف بس بآين
عليهآ آلتعب ونحفت آكـثر...وكـل مآقربت ريحه عطرهآ آنعشتني...آشتقت لعطرهآ
آشتقت لوجوهآ بين يديني صدري آشتآق وصآر خآوي بلآهآ محتآجهآ ومشتآق آنهآ
تكـون بحضني وتملى آلفرآغ آللي ملى حيآتي..وآخير وصلت لعندهآ وهي سآرحه
ومو حآسه بآللي حولهآ...وقفت وآلقيت نظرة عليهآ آملى عيني وآطفي نآر شوقي
لهآ..وآروي عطشي...وبلآ مقدمآت حضنتهآ..لصدري بآآقوى مآعندي..ظهرهآ
صآر بصدري...ويديني مطوقتهآ ...حسيت بخوفهآ ورجفتهآ...كـآنت ترجف
مثل آلورقه بين يديني بخوف..وكـآنت بتصرخ وبسرعه حطيت يدي ع فمهآ
قربت عند آذنهآ وهمست...:
يآ مآ حآولت آلفرآق ومآ قويت
كـنت آبي آنسآه لكـن مآ نسيت
مآ عصآني قلبي بعمره ولكـن
آلآكـيد آني آنآ آللي مآ آشتهيت

حسيت بآآنفآسهآ تهدآ ودقآت قلبهآ تستكـن..شديت لحضني لهآ لمآ مآلقيت منهآ ...
مقآومه...دفنت وجهي بشعرهآ وآخـذت نفس
طويل..آشتقت لهيمنة وطغيآن ...
عطرهآ حسيت فيهآ آنهآ هدت عن ومآتحركـت وآسندت رآسهآ ع صدري
مآقدرت آتمآلكـ شوقي لعيونهآ ولفتيهآ بهدوء وهي مآقآومت كـآنت مسآلمه...
لآبعد درجه...يآلله وش كـثر آشتقت لشوفهآ...كـآنت مغمضه عيونهآ..ووجههآ
خآلي..من آي زينه وبآين عليه آلتعب وآلآرهآق...رفعت وجههآ بيدي..
وحضنته بيديني...وقتهآ آقسم آنه عقلي آختفى من آلوجود وقلبي صآر سيد
آلموقف ..صرت آنآظر بكـل معآلم وجههآ بشوق..وخآيف
يكـون كـل يآلي يصير حلم...وآصحى منه..رفعت يدي وبآصآبعي مررت يدي
ع كـل وجههآ وبصوت هآمس طلبتهآ:آفتحي عينكـ
#قصص_وروايات
فتحت عيونهآ وببطئ
نآظرتني..عينهآ كـآنت ملينه دموع عآلقه فيهآ..وفجآة حسيت بضيآع..يوم رمت
حآلهآ بصدري وشدت بيديهآ ع ظهري...وقتهآ تمنيت آلزمن يوقف وينتهي
وهي بين يدي حضنتهآ وكـآن ودي آدخلهآ بصدري وآحتويهآ ..ومآآسمح لهآ بآلبعآد

صرت آمسح ع شعرهآ..وآرتبكـت لمآ حسيت بحرآرة ع صدري دموعهآ رست ع
ثوبي

لحظات هدت آنفآسهآ ..وخيم آلهدوء علينآ...ومآآعترضت..كـل يآلي همني
وجودهآ بحضني وكـل يآلي شغل بآلي آني مآآخليهآ تبعد عني بآي طريقه..
": نجود...مآتعبتي..مآآنتهى عنآدكـ...
نجود:.........................
مآجد:آليوم قلت كـل يآلي بقلبي لكـ..ومن غير آي حوآجز...آشتقت وتعبت من
بعدكـ خلآص خلينآ نبدء صفحه جديده وننسى آللي فآت...

رفعت رآسهآ عن صدري وصآرت تمسح دموعهآ ..حركـآتهآ حسستني
بطفولتهآ..وتو بتكـلم بس آنصدمت وجمدت بمكـآني يوم لفت وعطتني ظهرهآ
وبعدت ومشت بلآ تردد ومن غير مآتنآظر لورى وتآبعتهآ لحد مآآختفت عن
نظري.............

نجود"قلبي فز من مكـآنه..وشلون مآيفز وآنآ آعرف هآلريحه وآميزهآ من بين
مليون..آيه هذآ هو عطره عطر حبيبي ..يآلي فقدته طول هآلشهر...آرتبكـت
وخفت يوم ضمني لصدره مآتوقعت آلحركـه هذي منه..كـنت بصرخ بس يده
غطت فمي...بعدهآ آستوعبت ..صدق آني هبله آنآ كـل يوم آحلم بآللحظه
هآذي حسيت بحرآرة ودفآ حضنه..حسيت بآلدفآ من بعد شهر كـآمل من آلبرد
وآلشوق ..آآهـ لو يعرف وش قد آنآ مشتآقه له...آسندت رآسي ع صدره
بشوق وغمضت عيوني خآيفه آفتحهآ ويكـون كـل هذآ حلم...بعدهآ صآر
يغني..يغني وبصوت عذب آخذني لعآلم ثآني...عآلم كـنت آتمنآه وآحلم فيه
كـل يوم من فآرقته....تنهدت بحرآرة ودموعي تحآول تنزل وآنآ آمنعهآ
دخلت ع دورة آلميآه آكـرمكـم آلله..وبديت بنوبة بكـي..حسيت قلبي بيوقف من
قوة شهقآتي...آآهـ وش سويت فيني آنآ كـنت متحمله وصآبرة ع بعدكـ ليه
ليه يآمآجد تطلع لي من بعد مآبديت آشيلكـ من تفكـيري ليه...آخذت جوآلي
وآتصلت ع آمي ..وشهقآتي تزيد آكـثر وآكـثر وقلبي صآر يوجعني وآحس
آنه ينعصر

آم جيهآن:هلآ نجود
نجود"وآحآول آكـتم شهقآتي وآبين آني طبيعيه": ي..يمه
آم جيهآن"بخوف":وينكـ
نجود"بصعوبه نطقت":بدورة آلميآة
آم جيهآن"وقفت وحآولت تبين آنه مآفيه شئ للحريم ولآم عبدآلله":دقيقه
جآيتكـ ..



ثوآني آلآ آمي ع آلبآب فتحته وع طول رميت نفسي بحضنهآ وبكـيت آكـثر
وصوتهآ بدآل مآيهديني يزيدني ... آخذتني للمطبخ وحآولت تهديني وتمسح
على وتقرآ ..عطتني مويه..وسمت على وشربتني آيآهآ..وللحين مآقدرت آهدآ
مآقدرت آوقف بكـي..وبصوت مبحوح":وقفيهم ..يمه وقفيهم تعبت
آم جيهآن"مو فآهمه":وش آوقف يآقلبي بسم آلله عليكـ
نجود:وقفي آلدموع هذي يمه وقفي وجع قلبي وقفيهمممم
آم جيهآن"مآآستحملت ..وبكـت معي وحضنتني..":وش صآر خوفتيني يآقلبي وش صآر حد قآلكـ شئ حد غلط عليكـ
نجود"مآقدرت آنطق آكـتفيت بهز رآسي..":...........
@novels_stories
بعد فترة ...قدرت آهدآ وآتمآسكـ ...وآمي حآضنتني لصدرهآ وتقرآ وتمسح
ع رآسي...": هديتي يآقلبي
نجود:آهم
آم جيهآن"ترفع رآسي..وبحنيه":وش صآر
نجود"قلت لهآ كـل يآلي صآر ...وخيم علينآ آلصمت ...بعدهآ قآمت ..وقآلت لي
لآآتحركـ من مكـآني....بعدهآ بفترة رجعت...وجلست ..ومسكـت يدي..وتكـلمت
: وآنتي ليه بعدتي عنه ..دآمكـ تحبينه ومشتآقه له ومنتي قآدره ع فرآقه
نجود"وصوتي رآح من آلبكـي":يمه خآيفه
تم جيهآن:من وش
نجود:خآيفه ينحرق قلبي ثآنيه ..خآيفه آسلم نفسي وكـل مآفيني ويدوس ع
قلبي مثل
آم نجود"قآطعتني":وآنتي تظنين مآجد مثل عبدآلله
نجود: لآ..فرق كـبير بينه وبين مآجد..ومآيوصل لمكـآنة مآجد يآيمه..آنآ كـنت
غبيه وتعلقت فيه ..بس مآجد..حبيته لآني عرفته وعرفت كـل طبآيعه قبل
لآآحبه وآعشقه يمه...مآجد ع عيوبه..ملكـني وملكـ كـل مآفيني..بس مآآقدر
مآآقدر آقدم نفسي له..وآنآ آلخوف متملكـني ..وخوف آنه يرجع لطريقه آلقديم
آم جيهآن:حبيبتي
نجود:هلآ
آم جيهآن:تحبينه
نجود"غمضت عيوني وآخذت نفس طويل":وتسآليني يآيمه آنتي آعلم بآلحآل
آنآ مو بس آحبه آلآ آعشقه وكـل خليه وكـل عرق بجسمي يعشقه
آم جيهآن:ليه آلعنآد وآلجفآ وآلبعآد
نجود:وآنتي بعد تعرفين ليه
آم جيهآن:مآجد آظن قبل لآتتركـينه تركـ كـل خرآبيطه..صح والآ لآ
نجود:آيه بس
آم جيهآن:بس آيش لآتعقدينهآ يآبنت
نجود:بس يآيمه هو مآيحبني ..هو يحآول يبدلني بريم..يمه
هي آلآنسآنه يآلي
حبهآ..مب آنآ..وكـل مره يحضني فيهآ والآ يقول يحبني..تجي ببآلي ع طول
وآحس آنه ينآظرهآ ويتخيلهآ فيني..مآآقدر مآآقدر يمه آكـون بديل..قلبي
مآرآح يتحمل...صحيح آحبه وآعشقه بس مآآقدر آكـون معه وهو يفكـرني
شخص ثآني..يحب ويعشق فيني بذكـرهآ وخيآلهآ
آم جيهآن:ومن قآل هآلكـلآم هو قآله نطقه
نجود:لآ
آم جيهآن:طيب لآتجلسين تفكـرين بآلآشيآء هذي وتحطين برآسكـ آشيآء مآلهآ
آي دآعي
نجود:آنتي مآشفتيه يمه كـيف صآر من يوم توفت..صآر آنسآن ثآني..وآسمهآ
مآطآح من لسآنه..وش تبين آكـثر من كـذآ..هو يحبهآ هي..
ومآقدرت آكـمل وبديت آصيح..حطيت يديني ع وجهي..آمي آللي هي آمي مب قآدرة
تفهمني وتفهم وش آمر فيه..

حسيت بيدين ..تمسكـ يديني..مهيب يدين آمي..آعرف هآللمسه لآنه كـل مره تقرب
مني آحس مثل آلكـهربآ تسري بجسمي..وعرفت ريحته..آيه هو بس كـيف
ومتى ...تمسكـت بوجهي ومآبعدت يديني...وقفت وجيت بطلع بس لقيت آمي
وآقفه ع آلبآب..وبنبرة آمر":آنثبري مكـآنكـ..لمتى هآلعنآد وهآلمشآكـل ليه هآلكـبر
آلحب مآفيه آي تكـبر ..خلآص آعترفوآ لبعض آنت تحبهآ وهي بعد..مآله دآعي
كـل هذآ ليه تحبون تعذبون آنفسكـم وبمكـآنكـم تعيشون آحلآ لحظآت حيآتكـم
نجود"بترجي": يمه بعدي بطلع
مآجد"خلآص مآعآد فيني حيل ع فرآقهآ..آلليله رآح ترجعين معي يآنجود..ومآفي
آي حد بيمنعني..وقفت ومسكـت يدهآ": روحي يآعمتي خلآص
نجود"بعنآد..وآحآول آفكـ يده":بعد بروح مع آمي
آم جيهآن: نجود آهجدي خلآص
نجود"وبصعوبه قدرت آفكـ يدي..وتو بحط رجلي..آلآ آتفآجآء فيه يطوقني
من خصري ويشد علي ..وآنآ حآول آفكـ نفسي بس مآفيني حيل ولآ طآقه.."
مآجد"وآنآ حآضنها ع صدري وهي تضرب وتحآول تبعد..وتخمش فيني":عمتي
قفلي آلبآب وروحي
آم جيهآن"بتردد من بعد مآشافت حآلتي":بس
مآجد"وهو مو قآدر يمسكـني آكـثر": روحي يآعمتي مآرآح يصير فيهآ آلآ آلخير
لآتخآفين
آم جيهآن"بخوف وآستسلآم":آن شآءآلله.ترآهآ آمآنه يآمآجد
وطلعت وقفلت آلبآب..بعد مآقفلته فلتهآ آبيهآ تهدآ...شفتهآ رآحت ركـض للبآب
تحآول تفتحه..وصآرت تطق بآلبآب وتنآدي ع آمهآ..
@novels_stories
مآجد"بحنيه":آجلسي يآنجود آبي آتكـلم معكـ..ولآ تخلين حدا ينتبه لنآ ويتجمعون
علينآ
نجود"بعنآد": لآ خلهم يجون عشآن تبعد
مآجد"تقدمت لهآ وهي لصقت بآلبآب": وتظنين بعتقكـ..آبآخذكـ من يدكـ وآروح بكـ آلبيت
نجود:مهب ع كـيفكـ
مآجد"قربت آكـثر وآكـثر وهي تلصق بآلبآب آكـثر وآكـثر..حطيت يديني ع آلبآب بحيث
صآرت بينهم..قربت وجهي من وجههآ وهي ع طول لفته":
نجود: بعد ..

@novels_stories

نهــــــــايــــﮧ الــــــــبــــــــــارت

#يتبع
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM