#قصص_وروايات ✏
#قصة_الصباح 🌞
في خلف جبال الهمالايا كانت تختبأ ولاية صغيرة وكان يحكمها رجل كبير ذو خبرة ووقار ولكن المرض كان قد انهكه وأحس بقرب نهايته وقد كان للحاكم ولد وحيد شاب في سن الطيش والمراهقة .
وذات يوم أمر الحاكم ابنه بالحضور وقال له يابني : اني احس بقرب نهايتي وسأوصيك بوصية وهي ان ضاقت بك الحال يوما ما وكرهت العيش فاذهب الى المغارة المظلمة خلف القصر وستجد بها حبلًا مربوطا إلى السقف اشنق نفسك فيه لترتاح من الدنيا وما كاد الحاكم ينتهي من الوصية حتى اغمض عينيه ومات أما الوارث الوحيد للثروة فقد أخذ يبعثرها ويسرف ويبدد على ملذات العيش وعلى رفقته السيئة التي طالما حذره أبوه منها .
وبعد برهة وجد الابن نفسه وقد نفذت تلك الثروة الهائلة وتغير الحال وتركه أصحابه الذين كانوا يصاحبونه لأجل المال فقط حتى أقربهم من قلبه سخر منه وقال لن أقرضك شيء وآنت من انفق ثروته . لم يجد الشاب ملاذا وما عاد العيش يطيب له بعد العز فهو مدلل متعود على ترف الحياة ولا يستطيع أن يتأقلم مع الوضع المحيط، فما كان منه إلا أن تذكر وصية أبيه الحاكم .
وقال آه يا ابتاه سأذهب إلى المغارة وأشنق نفسي كما أوصيتني وبالفعل دخل المغارة المخيفة والمظلمة ووجد الحبل متدليا من الأعلى فما كان منه إلا أن سالت من عينه دمعة أخيرة، ولف الحبل على رقبته ثم دفع بنفسه في الهواء فما ان تدلا من الحبل حتى انهالت علية أوراق النقود من السقف ورنين الذهب المتساقط من الأعلى يضج بالمغارة وقد سقط هو إلى الأرض وسقطت بجانبه ورقه كتبها له أبوه الحاكم يقول فيها : (يا بني قد علمت الآن كم هي الدنيا مليئة بالأمل) .
🔘 عندما تنفض الغبار عن عينيك وتدع رفقاء السوء وهذه نصف ثروتي كنت قد خبأتها لك فعد إلى رشدك واترك الإسراف واترك رفقاء السوء .
#صباح_الخيرات
#قصة_الصباح 🌞
في خلف جبال الهمالايا كانت تختبأ ولاية صغيرة وكان يحكمها رجل كبير ذو خبرة ووقار ولكن المرض كان قد انهكه وأحس بقرب نهايته وقد كان للحاكم ولد وحيد شاب في سن الطيش والمراهقة .
وذات يوم أمر الحاكم ابنه بالحضور وقال له يابني : اني احس بقرب نهايتي وسأوصيك بوصية وهي ان ضاقت بك الحال يوما ما وكرهت العيش فاذهب الى المغارة المظلمة خلف القصر وستجد بها حبلًا مربوطا إلى السقف اشنق نفسك فيه لترتاح من الدنيا وما كاد الحاكم ينتهي من الوصية حتى اغمض عينيه ومات أما الوارث الوحيد للثروة فقد أخذ يبعثرها ويسرف ويبدد على ملذات العيش وعلى رفقته السيئة التي طالما حذره أبوه منها .
وبعد برهة وجد الابن نفسه وقد نفذت تلك الثروة الهائلة وتغير الحال وتركه أصحابه الذين كانوا يصاحبونه لأجل المال فقط حتى أقربهم من قلبه سخر منه وقال لن أقرضك شيء وآنت من انفق ثروته . لم يجد الشاب ملاذا وما عاد العيش يطيب له بعد العز فهو مدلل متعود على ترف الحياة ولا يستطيع أن يتأقلم مع الوضع المحيط، فما كان منه إلا أن تذكر وصية أبيه الحاكم .
وقال آه يا ابتاه سأذهب إلى المغارة وأشنق نفسي كما أوصيتني وبالفعل دخل المغارة المخيفة والمظلمة ووجد الحبل متدليا من الأعلى فما كان منه إلا أن سالت من عينه دمعة أخيرة، ولف الحبل على رقبته ثم دفع بنفسه في الهواء فما ان تدلا من الحبل حتى انهالت علية أوراق النقود من السقف ورنين الذهب المتساقط من الأعلى يضج بالمغارة وقد سقط هو إلى الأرض وسقطت بجانبه ورقه كتبها له أبوه الحاكم يقول فيها : (يا بني قد علمت الآن كم هي الدنيا مليئة بالأمل) .
🔘 عندما تنفض الغبار عن عينيك وتدع رفقاء السوء وهذه نصف ثروتي كنت قد خبأتها لك فعد إلى رشدك واترك الإسراف واترك رفقاء السوء .
#صباح_الخيرات
#الاليت_لي_قلبين 💕
البارت الثالث
نجحوا البنات اميره أللين عهود
وساللللللللللللم بعد
عهود عزمت البنات وعزمت بنت جيرانهم هدى وجوا صديقات اميره اماني الاء نوره شهد
اماني: بيضا عيونها كبار لونعم عسلي غامق نعومه مرا شعرها في نص ضهرها لونه بنيمو طويله ولا قصيره عمرها 18
الاء: بيضا عيونها كبار ولونهم بني بعض الاحيان عربجيه وبعضضها نعومه
شعرها طويل لونه كستنائي
نوره: عربيجه وتعشق الهلال بيضا عيونها كبار ولونهم كحلي وشعررها قصير لونه اسود عمرها 18
شهد: بيضا عيونها كبار ولونهم اسود وشعرها لاخر رقبتها لونه بني فاتح مرا
هدى : جمالها عااااااااااااادي بس با المكياج تطلع حلوه عيونها وسط مغرورررررررررررره وتموت في سالم وتكره اميره مرا هي وصديقاتها لانهم احلى منها
صابغه شعرها اشقر وحاطه عدسات رماديه
هدى : عهود حبيبتي ممكن اروح اشوف غرفتك بعد التعديل
عهود: اي حبيبتي عادي و
وعهود كانت بتقول لها ان سالم فوق
بس طلعت هدى على طول
ماكملت كلامها الا هدى رايحه فوق
هدى شافت سالم جالس في الصاله الي فوق وراحت متعمده تطيح عند باب الصاله
سالم راح يركض لها
سالم : فيك شي
هدى: هئ هئ رجلي
سالم ناظرها وخق العيون رماديه ..عدسات والشعر اشقر....... صبغه
رقت عهود والبنات
اميره يوم شافتهم خنقتها العبره ونزلت تحت
والبنات نزلوا معها
هدى بوقاحه: سالم ممكن توصلني لبيتنا
سالم : لا مااقدر وراح وخلاها
هدى بنفسها: والله لاجيب راسك
وراحت للبيت
في بيت ابو مشاري
رجعت اميره وهي متضايقه
وعلى طول راحت لغرفتها
ونامت
بعد يومين
اماني تدق على اميره
اميره: هلا والله بامونتي
اماني : اهلين وعلى قوله راشد الماجد وحشتيني
اميره: كح كح من وين طلعتي ذي الاغنيه
اماني: المهم ترا الحفله بعد اسبوع باي
وسكرت
****حفلة التخــــــــرج****
كلهم كانو مفصلين فساتين كلاسيكيه ناعمه مرررره ولونها بيج بلمعه ذهبيه من تل عادي وجاي طبقات وضيق على الخصر ووسيع من تحت و لين فوق الركبه وكل وحده لبست حلق حلقه من ذهب اصفر وفي النص اول حرف من اسمها,ومرصع بدايمنت فصوص صغيره والشعر كان تسريحه على السبعينات(الشعر المموج المفتوح على جنب) اما بالنسبه للميك اب شدوو بيج ولمعه ذهبيه وقلوس وردي ولبسو فوق هذي الفساتين عباية التخرج السودا الي اطرافها محدده بشريط ذهبي . وكانت الحفله عباره عن بدايه لعرض بسيط لبرنامج من تصميم نوره على البور بوينت لصور اماني واميره وعهود والاء ونوره وشهد من ايام الطفوله والشرايط والعناقسص وسلة الفسحه والحاله لله وايام المراهقه والسنون المكسره هههههه وكلن ضحك بالتحديد على صورة نوره وهي نافشة شعرها وجالسة تذاكر لاختبار النحوو<<مسبب لها ازمه نفسيه ,واخيرا بعد العرض انزفو البنات على المسرح بشعربسيط ولما وصلو للمسرح رقصو <<استخفو هههههههه
اميره شافت استاذه النحو
اميره راحت عند نوره
اميره: نونا شوفي استاذه النحو حبيبتك
نوره: وع
وراحت تسلم عليها عند نوره راحت تسلم على استاذه النحو
نوره: هلا والله باحلى استاذه با العالم
ابلة النحو:ماشي الحال؟ماقلتي لي ايش سويتي بالنحوو
نوره: والله ألفت كتاب
الاستاذه: وشو
نوره وهي تحك رقبتها: قصدي صميت االلكتاب مثل اسمي وحليت كويس في الاختبار يالله عن اذنك استانسي في حفلتنا يا احلىى ابله>>منااافقه
راحوا كل المعازيم ومابقى الا البنات
اميره: واخيرا يقهروني اذا قالواعقبال عرسك
الاء: انا اذووب واصير قطع جلكسي اذا قالو عقبال عرسك بس وينه ولد الحلال وسعيد الحظ عني؟؟
ألين بلقافه: آلا قولي وين تعيس الحظ الي داعيه عليه امه وابوه متبري منه والوضع مستلعن معاه وبايع الدنيا ببلاااش الي بيخطبك
الاء:وانتي داخله شراع ومجداف ايش دخلك ملقووفه زي ماقالو عنك؟؟
اميره:امل عيب عليك لاتغلطين على صديقاتي يعني لو انا اغلط على هذي الي اسمها شهد انواع الاستحماقات؟؟؟
ألين : مالت عليكم مسوين حزب
وراحت
وبدون أي حسبان او توقعات فلكيه دخل مشاري اخو اميره وهو يكح
اميره بسخريه:اتغطوو المعرس بيدخل
مشاري يعدل الشماغ والعقال وكاشخ بالدقله صاير فانتاستييك >>اكشخخ الاء:يا حبي له مرره كيوووت
مشاري:انا مو كويتي انا سعودي؟؟بس استاذ الانقليزي كويتي وهو رجال وولد حلال اذا تبين اكلمه لك ترى ما عندي مانع>>>واسطات
الاء وهي مصدقته:لالا تحرجني
مشاري يتلفت لعهوود ويطالعها ويغمز>>عاجبته امييره :مشاري عييييييييب
(عهود وجهها اشارة مرووه)
الاء:اهااااا عرفنا ليه الاخ ما يعطينا وجه اثره طايح في ربييييع
مشاري ناظر غلا بنص عين والتفت على عهود وهو يستعرض سنونه:عهوود جبت لك هديه انشا الله تعجبك؟؟
عهود:مش مش شكرا ماكان في داعي تكلف على نفسك بس اوعدك اردها لك في الافرااح
نوره :ومش مش بعد ,لا الظاهر العلاقه جديه ولازم تتوج بالزوااج
اميره:بس هههههههههه بطني ههههههههههههه
مشاري رفع حاجبه الايمن:نوره نقطينا بسكاتك
نوره :انت تامر امر ههههههههه مشاري:عهوود بطلع لخوياي
البارت الثالث
نجحوا البنات اميره أللين عهود
وساللللللللللللم بعد
عهود عزمت البنات وعزمت بنت جيرانهم هدى وجوا صديقات اميره اماني الاء نوره شهد
اماني: بيضا عيونها كبار لونعم عسلي غامق نعومه مرا شعرها في نص ضهرها لونه بنيمو طويله ولا قصيره عمرها 18
الاء: بيضا عيونها كبار ولونهم بني بعض الاحيان عربجيه وبعضضها نعومه
شعرها طويل لونه كستنائي
نوره: عربيجه وتعشق الهلال بيضا عيونها كبار ولونهم كحلي وشعررها قصير لونه اسود عمرها 18
شهد: بيضا عيونها كبار ولونهم اسود وشعرها لاخر رقبتها لونه بني فاتح مرا
هدى : جمالها عااااااااااااادي بس با المكياج تطلع حلوه عيونها وسط مغرورررررررررررره وتموت في سالم وتكره اميره مرا هي وصديقاتها لانهم احلى منها
صابغه شعرها اشقر وحاطه عدسات رماديه
هدى : عهود حبيبتي ممكن اروح اشوف غرفتك بعد التعديل
عهود: اي حبيبتي عادي و
وعهود كانت بتقول لها ان سالم فوق
بس طلعت هدى على طول
ماكملت كلامها الا هدى رايحه فوق
هدى شافت سالم جالس في الصاله الي فوق وراحت متعمده تطيح عند باب الصاله
سالم راح يركض لها
سالم : فيك شي
هدى: هئ هئ رجلي
سالم ناظرها وخق العيون رماديه ..عدسات والشعر اشقر....... صبغه
رقت عهود والبنات
اميره يوم شافتهم خنقتها العبره ونزلت تحت
والبنات نزلوا معها
هدى بوقاحه: سالم ممكن توصلني لبيتنا
سالم : لا مااقدر وراح وخلاها
هدى بنفسها: والله لاجيب راسك
وراحت للبيت
في بيت ابو مشاري
رجعت اميره وهي متضايقه
وعلى طول راحت لغرفتها
ونامت
بعد يومين
اماني تدق على اميره
اميره: هلا والله بامونتي
اماني : اهلين وعلى قوله راشد الماجد وحشتيني
اميره: كح كح من وين طلعتي ذي الاغنيه
اماني: المهم ترا الحفله بعد اسبوع باي
وسكرت
****حفلة التخــــــــرج****
كلهم كانو مفصلين فساتين كلاسيكيه ناعمه مرررره ولونها بيج بلمعه ذهبيه من تل عادي وجاي طبقات وضيق على الخصر ووسيع من تحت و لين فوق الركبه وكل وحده لبست حلق حلقه من ذهب اصفر وفي النص اول حرف من اسمها,ومرصع بدايمنت فصوص صغيره والشعر كان تسريحه على السبعينات(الشعر المموج المفتوح على جنب) اما بالنسبه للميك اب شدوو بيج ولمعه ذهبيه وقلوس وردي ولبسو فوق هذي الفساتين عباية التخرج السودا الي اطرافها محدده بشريط ذهبي . وكانت الحفله عباره عن بدايه لعرض بسيط لبرنامج من تصميم نوره على البور بوينت لصور اماني واميره وعهود والاء ونوره وشهد من ايام الطفوله والشرايط والعناقسص وسلة الفسحه والحاله لله وايام المراهقه والسنون المكسره هههههه وكلن ضحك بالتحديد على صورة نوره وهي نافشة شعرها وجالسة تذاكر لاختبار النحوو<<مسبب لها ازمه نفسيه ,واخيرا بعد العرض انزفو البنات على المسرح بشعربسيط ولما وصلو للمسرح رقصو <<استخفو هههههههه
اميره شافت استاذه النحو
اميره راحت عند نوره
اميره: نونا شوفي استاذه النحو حبيبتك
نوره: وع
وراحت تسلم عليها عند نوره راحت تسلم على استاذه النحو
نوره: هلا والله باحلى استاذه با العالم
ابلة النحو:ماشي الحال؟ماقلتي لي ايش سويتي بالنحوو
نوره: والله ألفت كتاب
الاستاذه: وشو
نوره وهي تحك رقبتها: قصدي صميت االلكتاب مثل اسمي وحليت كويس في الاختبار يالله عن اذنك استانسي في حفلتنا يا احلىى ابله>>منااافقه
راحوا كل المعازيم ومابقى الا البنات
اميره: واخيرا يقهروني اذا قالواعقبال عرسك
الاء: انا اذووب واصير قطع جلكسي اذا قالو عقبال عرسك بس وينه ولد الحلال وسعيد الحظ عني؟؟
ألين بلقافه: آلا قولي وين تعيس الحظ الي داعيه عليه امه وابوه متبري منه والوضع مستلعن معاه وبايع الدنيا ببلاااش الي بيخطبك
الاء:وانتي داخله شراع ومجداف ايش دخلك ملقووفه زي ماقالو عنك؟؟
اميره:امل عيب عليك لاتغلطين على صديقاتي يعني لو انا اغلط على هذي الي اسمها شهد انواع الاستحماقات؟؟؟
ألين : مالت عليكم مسوين حزب
وراحت
وبدون أي حسبان او توقعات فلكيه دخل مشاري اخو اميره وهو يكح
اميره بسخريه:اتغطوو المعرس بيدخل
مشاري يعدل الشماغ والعقال وكاشخ بالدقله صاير فانتاستييك >>اكشخخ الاء:يا حبي له مرره كيوووت
مشاري:انا مو كويتي انا سعودي؟؟بس استاذ الانقليزي كويتي وهو رجال وولد حلال اذا تبين اكلمه لك ترى ما عندي مانع>>>واسطات
الاء وهي مصدقته:لالا تحرجني
مشاري يتلفت لعهوود ويطالعها ويغمز>>عاجبته امييره :مشاري عييييييييب
(عهود وجهها اشارة مرووه)
الاء:اهااااا عرفنا ليه الاخ ما يعطينا وجه اثره طايح في ربييييع
مشاري ناظر غلا بنص عين والتفت على عهود وهو يستعرض سنونه:عهوود جبت لك هديه انشا الله تعجبك؟؟
عهود:مش مش شكرا ماكان في داعي تكلف على نفسك بس اوعدك اردها لك في الافرااح
نوره :ومش مش بعد ,لا الظاهر العلاقه جديه ولازم تتوج بالزوااج
اميره:بس هههههههههه بطني ههههههههههههه
مشاري رفع حاجبه الايمن:نوره نقطينا بسكاتك
نوره :انت تامر امر ههههههههه مشاري:عهوود بطلع لخوياي
تامرين شي قولي لاتستحين
عهود:لا سلامتك (وعينها تدمع من الضحك) فتحت عهود الهديه الي كانت مغلفه بجرايد
اماني:والله رومنسي هالولد مغلف بجرايد هههههههههههههههههه
والهديه كانت عباره عن عقد من ابو رياليين ؟؟؟؟<<يا حليله الاء:ميمو انتي اكثر وحده جاتها هدايا
اميره :يمممممه منك قولي ماشا الله
الاء بثقل:ماشا الله اللهم زد وبارك
عهود:يالله عن اذنكم تأخرت الحين امي تحاتي؟؟ اهم شي بكرا تجون عندي تناموون ونكمل السهرى والسوالف
نوره:واعزمي ذيك العصله والله حلفت اني اطلع من بيتك عهود:مو عازمتها ارتحتي يالله باااااااااي للعاقلين فقط
اميره راحت على البيت وهي على السرير تعبانه ومكسره من الرقص ومافتحت ولا هديه وكانت تبكي لان سالم ولد خالتها وحبها الوحيد ماجاب لها هديه(يعني حتى لو مايحبها بصفته ولد خالتها)>>كذا كانت تفكر وفجأه الساعه ثلاث رن جوال اميره ورقم غريب اميره رفعت السماعه :الوووووو
رد الي يتصل:الووو من معاي
اميره :انت الي منوو
الغريب:مو لازم تعرفين انا الي لازم اعرف؟؟>>يستهبل الاخ
اميره:صحيح واحد فاضي وقليل ادب والي اهم مزعج(سكرت السماعه)
كان يتصل ويتصل وهي حاطته سايلنت في الاخير جاها مسج بعد محاولاته الفاشله
انا مزعج الله يسامحك المهم حبيت اهنيك يا بنت خالتي على التخرج وعقبال ما تحققين كل طموحاتك واحلامك وانا مانسيتك حتى شوفي تحت المخده؟؟ اميره انصرعت معقووله هذا سالم وايش تحت المخده؟؟
لفت هديه مغلفه ومافتحتها على طوول اتصلت على الاء اميره:الوو يالعصله مراح تصدقين؟حاسه اني بحلم ؟انا طااااااااايره من الفرح (الاء كان شعرها نافش وعيونها مقفله ومتورمه ) :انتي ازعجتيني اشتبين,قطعتي علي حلمي مع خطيبي ؟؟؟ غربلك الله
اميره:هههههههههههههههه مراح تصدقين سالم جاب لي هديه وحطها لي تحت المخده؟؟؟؟
الاء:والله وشبكتيه يااميره طلعتي خطيييره؟طيب ايش هي الهديه اميره :من الخرعه مافتحتها استني شوي (بعد ثواني)الللللللللللللللله ساعه نينا ريتشي تهبل والله ذووووق يا بعد قلبي يا سالم
الاء:ومسويه ثقيله وطيبه وعلى قد نياتك وانتي تشتغلين في المخفي ياما تحت السواهي دوااهي<<بدى الحقد
(والمحادثه استمرت لييييين الساعه 8 وكانت الاء مجرد مستمعه شبه ناايمه)
نهايه البارت
عهود:لا سلامتك (وعينها تدمع من الضحك) فتحت عهود الهديه الي كانت مغلفه بجرايد
اماني:والله رومنسي هالولد مغلف بجرايد هههههههههههههههههه
والهديه كانت عباره عن عقد من ابو رياليين ؟؟؟؟<<يا حليله الاء:ميمو انتي اكثر وحده جاتها هدايا
اميره :يمممممه منك قولي ماشا الله
الاء بثقل:ماشا الله اللهم زد وبارك
عهود:يالله عن اذنكم تأخرت الحين امي تحاتي؟؟ اهم شي بكرا تجون عندي تناموون ونكمل السهرى والسوالف
نوره:واعزمي ذيك العصله والله حلفت اني اطلع من بيتك عهود:مو عازمتها ارتحتي يالله باااااااااي للعاقلين فقط
اميره راحت على البيت وهي على السرير تعبانه ومكسره من الرقص ومافتحت ولا هديه وكانت تبكي لان سالم ولد خالتها وحبها الوحيد ماجاب لها هديه(يعني حتى لو مايحبها بصفته ولد خالتها)>>كذا كانت تفكر وفجأه الساعه ثلاث رن جوال اميره ورقم غريب اميره رفعت السماعه :الوووووو
رد الي يتصل:الووو من معاي
اميره :انت الي منوو
الغريب:مو لازم تعرفين انا الي لازم اعرف؟؟>>يستهبل الاخ
اميره:صحيح واحد فاضي وقليل ادب والي اهم مزعج(سكرت السماعه)
كان يتصل ويتصل وهي حاطته سايلنت في الاخير جاها مسج بعد محاولاته الفاشله
انا مزعج الله يسامحك المهم حبيت اهنيك يا بنت خالتي على التخرج وعقبال ما تحققين كل طموحاتك واحلامك وانا مانسيتك حتى شوفي تحت المخده؟؟ اميره انصرعت معقووله هذا سالم وايش تحت المخده؟؟
لفت هديه مغلفه ومافتحتها على طوول اتصلت على الاء اميره:الوو يالعصله مراح تصدقين؟حاسه اني بحلم ؟انا طااااااااايره من الفرح (الاء كان شعرها نافش وعيونها مقفله ومتورمه ) :انتي ازعجتيني اشتبين,قطعتي علي حلمي مع خطيبي ؟؟؟ غربلك الله
اميره:هههههههههههههههه مراح تصدقين سالم جاب لي هديه وحطها لي تحت المخده؟؟؟؟
الاء:والله وشبكتيه يااميره طلعتي خطيييره؟طيب ايش هي الهديه اميره :من الخرعه مافتحتها استني شوي (بعد ثواني)الللللللللللللللله ساعه نينا ريتشي تهبل والله ذووووق يا بعد قلبي يا سالم
الاء:ومسويه ثقيله وطيبه وعلى قد نياتك وانتي تشتغلين في المخفي ياما تحت السواهي دوااهي<<بدى الحقد
(والمحادثه استمرت لييييين الساعه 8 وكانت الاء مجرد مستمعه شبه ناايمه)
نهايه البارت
#الاليت_لي_قلبين 💕
البارت الرابع
يوم العزيمه في بيت عهود
عهود: هلا والله با الحلوين
اميره: الا وين الاء
عهود: مدري عنها الخبله
بادق عليها
دقت عهود على الاء
عهود: تقول الحين باجي
اميره: هع هع ماخلت رقص مارقصته
سالم: كح كح درب
تغطت اميره وهي فرحانه انها بتشوفه
وتدرعم عليهم هدى بدون غطا:وتطالع هدى ولما حست انه انه شبع من وجهها تغطت
هدى:السلام عليكم
كلهم:وعليكم السلام هدى:سيبرااايز شخبار المتخرجين
عهود وهي حاسه انه اميره متضايقه من وجود هدى:الحمد لله كلنا تماام
سالم استانس لما شاف هدى:يالله كل وحده تلبس عبايتها بطلعكم
عهود وهي ناقزه من مكانها:هيييييييييه يحيى العدل ,ما كذبت لما قلت انك احلىىى اخو في الدنيا؟
اميره كان ودها تستأذن بس عهود حلفت انها لو ماجت مراح تطلع؟؟فقررت انها تدوس على اعصابها وتتحمل تشوف احلامها تتحطم في ثواني
هل رآاميره ح تقدر تصآرح سالم بحبهآ له؟؟؟وإلآ رأح تظل سآكته وهي تشوف حلمها يتحطم؟؟؟
آآآآه يآزمن وش بقىآ مآآظهر...إن حكينآ ندمنآ وإن سكتنا قهــــــــر
رجعوا البنات وراحوا ينامون عند شهد الانوره لانها بتسافر
---------------------------------------------
اميره: شهد ترا ابي انام عندك {{{{{{{{{تمووووووون الاخت
شهد:حياااااااك الله الساعه المباركه
الاء:وانا ابي انام عشان نفلها
اماني: لاوالله سحبتي علي
شهد: يالباك بس فيه احد ينساك
البنات: فديييييييييييييييييييييييتك
شهد استحت
اميره : يلا نووووووووووم
---------------------------
اخذوا البنات بيجامات من شهد وراحوا ينامون
--------------------------
عند العيال كانوا نايمين عند اخوشهدراشد::::وكان ففيه________---------سالم مو سالم ولد خالت اميره سالم صديق راشد -وتركي-وعبدالعزيز
-----------------------
تعريف على العيال
-----------------------
راشد:عمره 20 معضل فيه غمازات لون بشرته برونزي وحاجبه مشكوك شك صغير وخقه كل البنات يتمنونه وعيونه كبار لونهم رمادي ويحب بنت......؟؟؟؟
-------------------------
عبدالعزيز:لون بشرته برونزي وعيونه سودا وشعره سبايكي ورموشه طوال عمره 21 وحاط تقوييم
وخشمه سيف
-----------------
تركي:عمره 20 لون بشرته برونزي فاتح وعيونه اسسسسسسسسسسسود خقق وشعره سبايكي وعيونه حاده ولبسه رسمي وخشمه سيييييييييف
------------------
سالم :عمره22 اسمر فاتح يلمع في وجهه حاط تقويم لون التقويم ازرق عيونه كبار وناعسه لونها رمادي غامق يخقق وشعره كدش عنده عند الدقن شعر خفيف طالع يجنن وحاجبه طويل واخر الحاجب فيه ثلاث شكوك واذا تكلم تطلع غميزاته مطييييييييح نص البنات وهاااااااااادي وحده مين...؟؟؟؟؟؟
-----------------------
في غرفه راشد
راشد:وش رايكم تنامون عندي
سالم بهدوءه المعتاد: اوك مافي مشاكل
راشد: ياخي اكره شي فيك برودك
سالم: شكرا شكرا وسام شرف لي
ويدخل مشاري اخوا اميره وهو كل وجهه بوس
مشاري: آآآآآآآآآآىىه يازينهم
سااااااااالم: مييين
مشاري وهو خاق : البنات
العيال بصوت واحد: كلهم فيه
مشاري: اي
تركي : مين
مشاري يتذكر: اممممممم فيه اميره
سالم طاح على ضهره : يالبيهههه
مشاري: وشهد
تركي:ياخقتاهو
مشاري: والاء
عبدالعزيز: مشاري تكفى بادلعني باروح عندهم
راشد: اماااااااااااني جايه
تركي: فضح نفسسسسسسسسسسه
ممشاري: بس شهد طالعه تجنن
تركي وهو معصب: بعد اقول ضف وجهك حبيبتي
مشاري: عادي
ناموا العيال الا سالم
وعند البنات قامت اميره بتروح تشرب مويه
راحت اميره للمطبخ واخذت كاس وشربت مويييه بارده
ودخل سالم اول ماشافها خقق
كان شعرها طايح على وجها
ولابسه بجاما فوق الركبه لونها وردي فاتح وعليها صورت بنت وشكلها طفولي
اميره التفتت وارتاعت وانكسر الكاس وانجرحت يدها
اميره: آآي
سالم انتبه على نفسه سالم: تعورتي
اميره وهي ميته خجللللللللل
اميره: لا
راح سالم ياخذ المعقم ويعقم جرح اميره
اميره يوم حط سالم المعقم
اميره: آآآي
سالم: معليش تحملي
خلص سالم وهو لازال ماسك يد اميره
اميره سحبت يدها بتوتر: باي
وراحت تركض
سالم ضحك عليها وشرب مويه وراح ينام وهو يفكر فيها
الصبح راحت شهد تفطر
ودخلت المطبخ وهي تغني
تجي نعشق بعض اكثر واكثر وننسى الكون بالي فيه وننسى الكون بالي فيه احبك ياقلبي قدما اقدر ...................
المهم
تركي خقققققق على صوتها العذب
ولما التفتت شافت تركي واقف عند الباب وخاق
انتبهت شهد ان ماعلها غطى وراحت تركض لفوق
راحت شهد تقوم البنات
قاموا البنات وشهد سرحانه تفكر في تركي:::خخخ
اميره:شهد
اماني: شهودي
اميره : ماينفع معاها الا كيذا وصرخت : شهههههههههههههههههههههههههد
شهدد قمزت من مكانها: يمه
اميره ميته ضحك
شهد: يحماره والله ماخليك
وراحت تلاحق اميره
اميره: شهد خلاص توبه وتضحك
شهد : لا والله
اميره شافت ضل وتحسبه اماني وراحت تركض وتوزت وراه
شهد يوم دخلت وهي صرخ اميييييييييره ولا انتبهت الاوهي تصقع في شي
شهد: وجع ياحما
البارت الرابع
يوم العزيمه في بيت عهود
عهود: هلا والله با الحلوين
اميره: الا وين الاء
عهود: مدري عنها الخبله
بادق عليها
دقت عهود على الاء
عهود: تقول الحين باجي
اميره: هع هع ماخلت رقص مارقصته
سالم: كح كح درب
تغطت اميره وهي فرحانه انها بتشوفه
وتدرعم عليهم هدى بدون غطا:وتطالع هدى ولما حست انه انه شبع من وجهها تغطت
هدى:السلام عليكم
كلهم:وعليكم السلام هدى:سيبرااايز شخبار المتخرجين
عهود وهي حاسه انه اميره متضايقه من وجود هدى:الحمد لله كلنا تماام
سالم استانس لما شاف هدى:يالله كل وحده تلبس عبايتها بطلعكم
عهود وهي ناقزه من مكانها:هيييييييييه يحيى العدل ,ما كذبت لما قلت انك احلىىى اخو في الدنيا؟
اميره كان ودها تستأذن بس عهود حلفت انها لو ماجت مراح تطلع؟؟فقررت انها تدوس على اعصابها وتتحمل تشوف احلامها تتحطم في ثواني
هل رآاميره ح تقدر تصآرح سالم بحبهآ له؟؟؟وإلآ رأح تظل سآكته وهي تشوف حلمها يتحطم؟؟؟
آآآآه يآزمن وش بقىآ مآآظهر...إن حكينآ ندمنآ وإن سكتنا قهــــــــر
رجعوا البنات وراحوا ينامون عند شهد الانوره لانها بتسافر
---------------------------------------------
اميره: شهد ترا ابي انام عندك {{{{{{{{{تمووووووون الاخت
شهد:حياااااااك الله الساعه المباركه
الاء:وانا ابي انام عشان نفلها
اماني: لاوالله سحبتي علي
شهد: يالباك بس فيه احد ينساك
البنات: فديييييييييييييييييييييييتك
شهد استحت
اميره : يلا نووووووووووم
---------------------------
اخذوا البنات بيجامات من شهد وراحوا ينامون
--------------------------
عند العيال كانوا نايمين عند اخوشهدراشد::::وكان ففيه________---------سالم مو سالم ولد خالت اميره سالم صديق راشد -وتركي-وعبدالعزيز
-----------------------
تعريف على العيال
-----------------------
راشد:عمره 20 معضل فيه غمازات لون بشرته برونزي وحاجبه مشكوك شك صغير وخقه كل البنات يتمنونه وعيونه كبار لونهم رمادي ويحب بنت......؟؟؟؟
-------------------------
عبدالعزيز:لون بشرته برونزي وعيونه سودا وشعره سبايكي ورموشه طوال عمره 21 وحاط تقوييم
وخشمه سيف
-----------------
تركي:عمره 20 لون بشرته برونزي فاتح وعيونه اسسسسسسسسسسسود خقق وشعره سبايكي وعيونه حاده ولبسه رسمي وخشمه سيييييييييف
------------------
سالم :عمره22 اسمر فاتح يلمع في وجهه حاط تقويم لون التقويم ازرق عيونه كبار وناعسه لونها رمادي غامق يخقق وشعره كدش عنده عند الدقن شعر خفيف طالع يجنن وحاجبه طويل واخر الحاجب فيه ثلاث شكوك واذا تكلم تطلع غميزاته مطييييييييح نص البنات وهاااااااااادي وحده مين...؟؟؟؟؟؟
-----------------------
في غرفه راشد
راشد:وش رايكم تنامون عندي
سالم بهدوءه المعتاد: اوك مافي مشاكل
راشد: ياخي اكره شي فيك برودك
سالم: شكرا شكرا وسام شرف لي
ويدخل مشاري اخوا اميره وهو كل وجهه بوس
مشاري: آآآآآآآآآآىىه يازينهم
سااااااااالم: مييين
مشاري وهو خاق : البنات
العيال بصوت واحد: كلهم فيه
مشاري: اي
تركي : مين
مشاري يتذكر: اممممممم فيه اميره
سالم طاح على ضهره : يالبيهههه
مشاري: وشهد
تركي:ياخقتاهو
مشاري: والاء
عبدالعزيز: مشاري تكفى بادلعني باروح عندهم
راشد: اماااااااااااني جايه
تركي: فضح نفسسسسسسسسسسه
ممشاري: بس شهد طالعه تجنن
تركي وهو معصب: بعد اقول ضف وجهك حبيبتي
مشاري: عادي
ناموا العيال الا سالم
وعند البنات قامت اميره بتروح تشرب مويه
راحت اميره للمطبخ واخذت كاس وشربت مويييه بارده
ودخل سالم اول ماشافها خقق
كان شعرها طايح على وجها
ولابسه بجاما فوق الركبه لونها وردي فاتح وعليها صورت بنت وشكلها طفولي
اميره التفتت وارتاعت وانكسر الكاس وانجرحت يدها
اميره: آآي
سالم انتبه على نفسه سالم: تعورتي
اميره وهي ميته خجللللللللل
اميره: لا
راح سالم ياخذ المعقم ويعقم جرح اميره
اميره يوم حط سالم المعقم
اميره: آآآي
سالم: معليش تحملي
خلص سالم وهو لازال ماسك يد اميره
اميره سحبت يدها بتوتر: باي
وراحت تركض
سالم ضحك عليها وشرب مويه وراح ينام وهو يفكر فيها
الصبح راحت شهد تفطر
ودخلت المطبخ وهي تغني
تجي نعشق بعض اكثر واكثر وننسى الكون بالي فيه وننسى الكون بالي فيه احبك ياقلبي قدما اقدر ...................
المهم
تركي خقققققق على صوتها العذب
ولما التفتت شافت تركي واقف عند الباب وخاق
انتبهت شهد ان ماعلها غطى وراحت تركض لفوق
راحت شهد تقوم البنات
قاموا البنات وشهد سرحانه تفكر في تركي:::خخخ
اميره:شهد
اماني: شهودي
اميره : ماينفع معاها الا كيذا وصرخت : شهههههههههههههههههههههههههد
شهدد قمزت من مكانها: يمه
اميره ميته ضحك
شهد: يحماره والله ماخليك
وراحت تلاحق اميره
اميره: شهد خلاص توبه وتضحك
شهد : لا والله
اميره شافت ضل وتحسبه اماني وراحت تركض وتوزت وراه
شهد يوم دخلت وهي صرخ اميييييييييره ولا انتبهت الاوهي تصقع في شي
شهد: وجع ياحما
ر ياكلب يازفت يايايا يامزيييييييييون
تركي ماقدر يمسك ضحكته: ههههههههههه
شهد : هـــــــــئ وراحت تركض
دخلت الغرفه ولقت اميره والبنات ميتين ضحك
الاء: اقول امشوا نروح السوق
البنات : اوك
مين يودينا
اميره: امممممممم سالم
الاء: عزوز
اماني: شودي
شهد: لالا توكي
شهد: امشوا مع اخوي راشد
البنات اوكي
وراحوا البنات يقولون للعيال وقالوا العيال طيب بنروح معاكم
كانوا البنات لابسين عبايات واااااااااااااااسعه ولافيها عليهم ولالبسين على وجهم طرح وكل وحده شنطتها كبيره وقوتشي
اميره لونها:: فوشي
واماني:وردي فاتح
والاء: لحمي
وشهد: رمادي
ركبوا السياره كانت اميره ورا سالم واماني ورا شد وشهد والاء في الوسط
راشد يجالس يناظر اماني وهو خاااااااااااااق
وصلوا للقرعاوي
نزلوا البنات وكانت اشكالهم ملفته
كانوا العيال مطقمين
لابسين بلوزه لونها ابيض وفوقها اجكيت الرسمي لونه اورنج وبنطلون ابيض وكلهم كدش
طالعين خق كل البنات يتميلحون
سالم: يا ليل النشبه كل واحد يمشي مع وحده من البنات على انها زوجته
العيال ماصدقوا خبر: يلا
اماني =راشد
اميره=سالم
الاء=عبدالعزيز
شهد=تركي
وكانوا كانهم ازواج صدق وكل بنت تتمنى انها تكون بدال وحده من البنات
تركي ماقدر يمسك ضحكته: ههههههههههه
شهد : هـــــــــئ وراحت تركض
دخلت الغرفه ولقت اميره والبنات ميتين ضحك
الاء: اقول امشوا نروح السوق
البنات : اوك
مين يودينا
اميره: امممممممم سالم
الاء: عزوز
اماني: شودي
شهد: لالا توكي
شهد: امشوا مع اخوي راشد
البنات اوكي
وراحوا البنات يقولون للعيال وقالوا العيال طيب بنروح معاكم
كانوا البنات لابسين عبايات واااااااااااااااسعه ولافيها عليهم ولالبسين على وجهم طرح وكل وحده شنطتها كبيره وقوتشي
اميره لونها:: فوشي
واماني:وردي فاتح
والاء: لحمي
وشهد: رمادي
ركبوا السياره كانت اميره ورا سالم واماني ورا شد وشهد والاء في الوسط
راشد يجالس يناظر اماني وهو خاااااااااااااق
وصلوا للقرعاوي
نزلوا البنات وكانت اشكالهم ملفته
كانوا العيال مطقمين
لابسين بلوزه لونها ابيض وفوقها اجكيت الرسمي لونه اورنج وبنطلون ابيض وكلهم كدش
طالعين خق كل البنات يتميلحون
سالم: يا ليل النشبه كل واحد يمشي مع وحده من البنات على انها زوجته
العيال ماصدقوا خبر: يلا
اماني =راشد
اميره=سالم
الاء=عبدالعزيز
شهد=تركي
وكانوا كانهم ازواج صدق وكل بنت تتمنى انها تكون بدال وحده من البنات
#الاليت_لي_قلبين 💕
البارت الخامس
في المول
اماني بتموت من الحيا مدام راشد جمبها
شهد طاقتها سوالف معاه
شهد: ههههههههههههه شوف الحزام ولا حزام رقاصه
تركي:هههههههههه اوص الله يفشلك الناس كلهم يناظرون
شهد تناظر البنات الي نصهم على تركي
شهد بحقد: ياجعل عيونكم تتفقع
تركي:هههههههه
راشد: باروح الكوفي تجون
البنات : لالالالالالالالا ماخلصنا
اماني: انا ماابي شي باروح معاك
راشد ابتسم: اوكي يلا
راحوا اماني وراشد للكوفي
راشد: شنو تبين تشربين
اماني متقطعه من الحيا: موكا بارد
راشد : اوكي وراح يطلب
رجع راشد
بعد خمس دقايق
جو بنتين
الاولى: والله لو ان كان ذا خويي(( وتاشر على راشد)) كان مماطلع معاه
الثانيه: لا والله شكلهم ازواج الله يوفقكم
راشد: شكرا
راحوا البنات
راشد بخبث: يعني كان اشكالنا حبايب
اماني رفعت راسها : ها
راشد : هههههههه ولاشي
اماني خجلت ونزلت راسها
عند البنات
اميره: الاء شوفي الفستان حلو
الاء:يب يب خوذيه لك
اميره: اكييييييييييييد باروح اخذه
راحت اميره تاخذه
سالم وتركي وعبدالعزيزكانو واقفين برا المحل يحترونهم
عند اميره
راحت اميره تاخذ الفستان وشافت 3 بنات عند المحل وشافت تركي وسالم وعبدالعزيز
جمبهم
راحت مايهر عند شهد ووالاء
اميره: شوفو البنات الي واقفين مع العيال
شهد: هــــــــــــــــــــتئ الحمير اوريكم
راحت وراحو معاها البنات
راحت شهد بدلع عند تركي
شهد بدلع : حبيبي منو ذول
تركي وهو خااااااااااااق:مدري
البنت الاولى بدلع تروح عند سالم : خوذ الرقم
اميره عصبت وراحت مسكت يد سالم وتاشر على البنت : منو ذول شكلهم عيال فقر
سالم كتم ضحكته عرف انها غااااارت : مدري عنهم تعال فيه احد حاط عطر يلوع الكبد
راحو البنات وهم منقهرين
سالم: هههههههههههههههه ههههههههههههه
تركي: وع الي جاتك مدري شلون تتكلم وع شكلها يلوع الكبد
عبدالعزيز خاااااق على عيون الاء
اميره: بنروح نكمل
راحوا البنات
سالللللللللللم:مستحيل اغسل ايدي اهههههه بس
عبدالعزيز: مشاالله عيون الاء تذببببببح
تركي: شهودتي قالت حبيبي طلعت قطعه جالكسي ذبت اه ياقققققققققققققلبي
جا راشد
راشد:وش فيكم منو الي جاو عندكم
سالم: وش درانا
اماني: وين البنات
سالم : داخل
وراحت اماني عندهم
راحت اماني عندهم وقبل
ماتوصل لحقوها عيال
الاول : اموت انا على العيون الي تذبح
اماني خايفهه:شتبي
الثاني: ابيك ياحلو
اماني: انقلع اوف
الاول: مافيه وسحب اماني مع يدها
اماني : اااااااااااي اتركني انت شتبي
الثاني: قلنا نبيك
...:فكها ياكلب
الاول: وانت منو
راشد: وش دخلك
وعطاه بوقس
اماني: راشد اتركه خلاص
خلاه راشد ومشى
اماني حست ان احد ضربها من راسها
اماني :اااااااه
راشد: اماني شنو فيك
اسودت الدنيافي وجه اماني وطاحت
راشد: امااااني
..:: احسن ياجعلها المووت
راشد: ياحقير
نهايه البارت
البارت الخامس
في المول
اماني بتموت من الحيا مدام راشد جمبها
شهد طاقتها سوالف معاه
شهد: ههههههههههههه شوف الحزام ولا حزام رقاصه
تركي:هههههههههه اوص الله يفشلك الناس كلهم يناظرون
شهد تناظر البنات الي نصهم على تركي
شهد بحقد: ياجعل عيونكم تتفقع
تركي:هههههههه
راشد: باروح الكوفي تجون
البنات : لالالالالالالالا ماخلصنا
اماني: انا ماابي شي باروح معاك
راشد ابتسم: اوكي يلا
راحوا اماني وراشد للكوفي
راشد: شنو تبين تشربين
اماني متقطعه من الحيا: موكا بارد
راشد : اوكي وراح يطلب
رجع راشد
بعد خمس دقايق
جو بنتين
الاولى: والله لو ان كان ذا خويي(( وتاشر على راشد)) كان مماطلع معاه
الثانيه: لا والله شكلهم ازواج الله يوفقكم
راشد: شكرا
راحوا البنات
راشد بخبث: يعني كان اشكالنا حبايب
اماني رفعت راسها : ها
راشد : هههههههه ولاشي
اماني خجلت ونزلت راسها
عند البنات
اميره: الاء شوفي الفستان حلو
الاء:يب يب خوذيه لك
اميره: اكييييييييييييد باروح اخذه
راحت اميره تاخذه
سالم وتركي وعبدالعزيزكانو واقفين برا المحل يحترونهم
عند اميره
راحت اميره تاخذ الفستان وشافت 3 بنات عند المحل وشافت تركي وسالم وعبدالعزيز
جمبهم
راحت مايهر عند شهد ووالاء
اميره: شوفو البنات الي واقفين مع العيال
شهد: هــــــــــــــــــــتئ الحمير اوريكم
راحت وراحو معاها البنات
راحت شهد بدلع عند تركي
شهد بدلع : حبيبي منو ذول
تركي وهو خااااااااااااق:مدري
البنت الاولى بدلع تروح عند سالم : خوذ الرقم
اميره عصبت وراحت مسكت يد سالم وتاشر على البنت : منو ذول شكلهم عيال فقر
سالم كتم ضحكته عرف انها غااااارت : مدري عنهم تعال فيه احد حاط عطر يلوع الكبد
راحو البنات وهم منقهرين
سالم: هههههههههههههههه ههههههههههههه
تركي: وع الي جاتك مدري شلون تتكلم وع شكلها يلوع الكبد
عبدالعزيز خاااااق على عيون الاء
اميره: بنروح نكمل
راحوا البنات
سالللللللللللم:مستحيل اغسل ايدي اهههههه بس
عبدالعزيز: مشاالله عيون الاء تذببببببح
تركي: شهودتي قالت حبيبي طلعت قطعه جالكسي ذبت اه ياقققققققققققققلبي
جا راشد
راشد:وش فيكم منو الي جاو عندكم
سالم: وش درانا
اماني: وين البنات
سالم : داخل
وراحت اماني عندهم
راحت اماني عندهم وقبل
ماتوصل لحقوها عيال
الاول : اموت انا على العيون الي تذبح
اماني خايفهه:شتبي
الثاني: ابيك ياحلو
اماني: انقلع اوف
الاول: مافيه وسحب اماني مع يدها
اماني : اااااااااااي اتركني انت شتبي
الثاني: قلنا نبيك
...:فكها ياكلب
الاول: وانت منو
راشد: وش دخلك
وعطاه بوقس
اماني: راشد اتركه خلاص
خلاه راشد ومشى
اماني حست ان احد ضربها من راسها
اماني :اااااااه
راشد: اماني شنو فيك
اسودت الدنيافي وجه اماني وطاحت
راشد: امااااني
..:: احسن ياجعلها المووت
راشد: ياحقير
نهايه البارت
#قصة_ماقبل_النوم 😴
يروى أن المسلمين عندما دخلوا الأندلس طردوا بقايا النصارى الذين رفضوا الخضوع لهم، طردوهم إلى قمم الجبال الشمالية، حيث كونوا مملكة لهم بقيادة «بلاي» وأصبح ملكاً لهم...
وحينما جمعوا أمرهم وقويت شوكتهم، أرادوا حرب المسلمين واسترجاع أرضهم. ورأوا أن الأمر يحتاج إلى روية ودراسة حال المسلمين، فأرسل ملكهم «بلاي» جاسوساً لينظر حال المسلمين كيف هي?
عبر الجاسوس النهر وخرج على شاطئ المسلمين فوجد فتية صغاراً يتنافسون في رمي النبال، ووجد واحداً منفرداً يبكي فسأله عن حاله وماذا ألم به؟
فقال: إني أخطأت الهدف
فقال الجاسوس له: وماذا يعني ذلك؟
قال الفتى: إني أتدرب على الجهاد في سبيل الله وإن كانت هذه حالي فكيف بي في الجهاد؟
رجع الجاسوس لملكه وقال له: لا طاقة لكم بهؤلاء القوم مادام فتيانهم الصغار هذه همتهم.
وتمر السنون تلو السنين، ويرسل ملكهم جاسوساً آخر وعندما عبر النهر وخرج على المسلمين فإذا بهم قد وهنوا وغرتهم الحياة الدنيا. وجد مجموعة من الرجال وقد احتدم بينهم النقاش، وحولهم جواريهم، فسألهم ما أمركم؟
قالوا: نتنافس بجمال جوارينا. وإذا بأحد الرجال منعزل عنهم مهموم..
قال له الجاسوس: ما أمرك؟ فأخبره بأن خاتم جاريته سقط في النهر. حينها رجع الجاسوس وقال أقبلوا على القوم فقد فسدت أخلاقهم!
فكانت النتيجة
ضيـــاع الآندلس
#تصبحون_على_رضى_الرحمن ❤
يروى أن المسلمين عندما دخلوا الأندلس طردوا بقايا النصارى الذين رفضوا الخضوع لهم، طردوهم إلى قمم الجبال الشمالية، حيث كونوا مملكة لهم بقيادة «بلاي» وأصبح ملكاً لهم...
وحينما جمعوا أمرهم وقويت شوكتهم، أرادوا حرب المسلمين واسترجاع أرضهم. ورأوا أن الأمر يحتاج إلى روية ودراسة حال المسلمين، فأرسل ملكهم «بلاي» جاسوساً لينظر حال المسلمين كيف هي?
عبر الجاسوس النهر وخرج على شاطئ المسلمين فوجد فتية صغاراً يتنافسون في رمي النبال، ووجد واحداً منفرداً يبكي فسأله عن حاله وماذا ألم به؟
فقال: إني أخطأت الهدف
فقال الجاسوس له: وماذا يعني ذلك؟
قال الفتى: إني أتدرب على الجهاد في سبيل الله وإن كانت هذه حالي فكيف بي في الجهاد؟
رجع الجاسوس لملكه وقال له: لا طاقة لكم بهؤلاء القوم مادام فتيانهم الصغار هذه همتهم.
وتمر السنون تلو السنين، ويرسل ملكهم جاسوساً آخر وعندما عبر النهر وخرج على المسلمين فإذا بهم قد وهنوا وغرتهم الحياة الدنيا. وجد مجموعة من الرجال وقد احتدم بينهم النقاش، وحولهم جواريهم، فسألهم ما أمركم؟
قالوا: نتنافس بجمال جوارينا. وإذا بأحد الرجال منعزل عنهم مهموم..
قال له الجاسوس: ما أمرك؟ فأخبره بأن خاتم جاريته سقط في النهر. حينها رجع الجاسوس وقال أقبلوا على القوم فقد فسدت أخلاقهم!
فكانت النتيجة
ضيـــاع الآندلس
#تصبحون_على_رضى_الرحمن ❤
#قصص_وروايات ✏
#قصة_الصباح 🌞
🔅وما طردناك من بخل ولا قللِ،،
لكن خشينا عليك وقفة الخجل..
📖 لهذه الأبيات قصة حلوة ...
⏳كان فيما مضى شاب ثري ثراءً عظيماً
وكان والده يعمل بتجارة الجواهر والياقوت
وكان الشاب يؤثر أصدقاءه أيّما إيثار
وهم بدورهم يجلّونه ويحترمونه بشكل لا مثيل له .
ودارت الأيام دورتها، ومات والد الشاب، وافتقرت العائلة .
فبدأ الشاب يبحث عن أصدقاء الماضي
فعلم أن أعز صديق كان يكرمه ويؤثر عليه،
وأكثرهم مودةً وقرباً منه قد أثرى ثراء لا يوصف.
وأصبح من أصحاب القصور والأملاك والأموال.
👈فتوجه إليه عسى أن يجد عنده عملاً أو سبيلاً لإصلاح حاله .
فلما وصل باب القصر استقبله الخدم والحشم .
فذكر لهم صلته بصاحب الدار وما كان بينهما من مودة قديمة.
فذهب الخدم فأخبروا صديقه بذلك
🔅فنظر إليه ذلك الرجل من خلف ستار
ليرى شخصا رث الثياب عليه آثار الفقر فلم يرض بلقائه .
وأخبر الخدم بأن يخبروه أن صاحب الدار لا يمكنه استقبال أحد .
فخرج الرجل والدهشة تأخذ منه مأخذها ،
وهو يتألم على الصداقة ، كيف ماتت وعلى القيم ،
كيف تذهب بصاحبها بعيداً عن الوفاء..
وتساءل عن الضمير ، كيف يمكن أن يموت
وكيف للمروءة أن لا تجد سبيلها في نفوس البعض.
ومهما يكن من أمر فقد ذهب بعيدا.
وقريباً من دياره صادف ثلاثة من الرجال عليهم أثر الحيرة وكأنهم يبحثون عن شيء .
👈فقال لهم ما أمر القوم ؟
قالوا له : نبحث عن رجل يدعى فلان ابن فلان وذكروا اسم والده،
🔅فقال لهم إنه أبي ، وقد مات منذ زمن
فحوقل الرجال وتأسفوا، وذكروا أباه بكل خير ،
وقالوا له إن أباك كان يتاجر بالجواهر
وله عندنا قطع نفيسة من المرجان كان قد تركها عندنا أمانة
🔅فاخرجوا كيسا كبيراً قد ملئ مرجانا ، فدفعوه إليه ورحلوا ،
والدهشة تعلوه وهو لا يصدق ما يرى ويسمع ..
ولكن تساءل أين اليوم من يشتري المرجان
فإن عملية بيعه تحتاج إلى أثرياء
والناس في بلدته، ليس فيهم من يملك ثمن قطعة واحدة.
مضى في طريقه وبعد برهة من الوقت
صادف امرأة كبيرة في السن عليها آثار النعمة والخير .
فقالت له يا بني أين أجد مجوهرات للبيع في بلدتكم
فتسمر الرجل في مكانه ليسألها عن أي نوع من المجوهرات تبحث .
فقالت : أريد أحجارا كريمة رائعة الشكل ومهما كان ثمنها.
فسألها: إن كان يعجبها المرجان
فقالت له : نِعمَ المطلب
فأخرج بضع قطع من الكيس فاندهشت المرأة لما رأت .
فابتاعت منه قطعا ، ووعدته بأن تعود لتشتري منه المزيد
وهكذا عادت الحال إلى يسر بعد عسر
وعادت تجارته تنشط بشكل كبير .
فتذكر بعد حين من الزمن ذلك الصديق الذي ما أدى حق الصداقة
فبعث له ببيتين من الشعر بيد صديق جاء فيهما:
صحبتُ قوما لئاما لا وفاء لهم .
يدعون بين الورى بالمكر والحيل .
كانوا يجلونني مذ كنت رب غنى .
وحين أفلستُ عدوني من الجهل .
فلما قرأ ذلك الصديق هذه الأبيات كتب على ورقة ثلاث أبيات وبعث بها إليه جاء فيها:
👈أما الثلاثة قد وافوك من قبلي ..
ولم تكن سببا إلا من الحيل ..
👈أما من ابتاعت المرجان والدتي ..
وأنت أنت أخي بل منتهى أملي
👈وما طردناك من بخل ومن قلل ..
لكن خشينا عليك وقفة الخجل .
⏳الدّرس الأوّل :
الدّنيا دولاب، والزّمن دوّار !
والحياة كالحرب : يومٌ لكَ ويومٌ عليكَ
أعتى مُلاكم هي الأيام، فكثر أولئك الذي أسقطتهم بالضّربة القاضية !
ممالك زالت، وملوكٌ خُلعوا وجاه انفضّ، وقصور خربتْ
كثرٌ رأيناهم في قمّة الحياة ثمّ دار الزّمان دورته فإذا هم عند سفحها !
كثرٌ كانوا يُقصدون فصاروا يَقصدون
كثرٌ كانوا يَحكمون فصاروا يُحكمون
الأيّام جندٌ من جنود الله، يرفعُ بها أقوماً ويحطُّ آخرين
فإذا كنتَ في غنى فلا تأمن الفقر
وإذا كنت في فقر فلا تيأس من الغِنى
وإذا كنتَ في صحّة فلا تأمن المرض
وإذا كنت في مرض فلا تيأس من الشّفاء
تعامل مع الغد مغريبٍ لا تعرفه
لا كصديقٍ غائبٍ تنتظره !
⏳الدّرس الثّاني
المعروف لا يضيع !
وإن ضاع عند النّاس فلن يضيع عند الله !
فسلّف النّاس سلفَ من لا ينتظرُ السّداد
وأحسِنْ إليهم إحسان من لا ينتظر العوض
ولكن كن على ثقة أن الحياة دين سيُوفّى لا محالة
كتاب البرّ الذي تكتبه في حياة أبويك سيقرأه عليك أولادك !
وكتاب العقوق الذي تكتبه سيأتي يوم ويراجعه لك أبناؤك حرفاً حرفاً !
أعراض النّاس التي تتورّع عنها وأنت قادر عليها
هو عرضك الذي تحميه من النّاس وهم قادرون عليه !
الصّدقة التي تضعها في يد فقير هي التي ستحمي يدك أن تمتدّ للنّاس !
صدّقني، أنتَ تتصدّقُ على نفسك حين تدّخرُ عند الله !
يدٌ تمدّها إلى ضعيف هي يدٌ تُخبّئها للغد إذا ضعفتَ
ومساعدة متعثّر هي مساعدة تُخبّئها للغد إذا تعثّرتَ
المعاملة دَين، والأيام سَداد ! من ظَلم ظُلم، ومن قَتل قُتل !
من أَبكى أُبكي، ومن أَضحك أُضحك !
وحتى إن لم تكن الدّنيا سَداد فهناك آخرة
سيسعدُ صاحب المعروف أن معروفه لم يُوفّ في الدّنيا
وسيتمنّى صاحب الخيانة أن خيانته رُدّتْ له في الدّنيا
🔅🔅🔅🔅
#صباح_الأمل
#قصة_الصباح 🌞
🔅وما طردناك من بخل ولا قللِ،،
لكن خشينا عليك وقفة الخجل..
📖 لهذه الأبيات قصة حلوة ...
⏳كان فيما مضى شاب ثري ثراءً عظيماً
وكان والده يعمل بتجارة الجواهر والياقوت
وكان الشاب يؤثر أصدقاءه أيّما إيثار
وهم بدورهم يجلّونه ويحترمونه بشكل لا مثيل له .
ودارت الأيام دورتها، ومات والد الشاب، وافتقرت العائلة .
فبدأ الشاب يبحث عن أصدقاء الماضي
فعلم أن أعز صديق كان يكرمه ويؤثر عليه،
وأكثرهم مودةً وقرباً منه قد أثرى ثراء لا يوصف.
وأصبح من أصحاب القصور والأملاك والأموال.
👈فتوجه إليه عسى أن يجد عنده عملاً أو سبيلاً لإصلاح حاله .
فلما وصل باب القصر استقبله الخدم والحشم .
فذكر لهم صلته بصاحب الدار وما كان بينهما من مودة قديمة.
فذهب الخدم فأخبروا صديقه بذلك
🔅فنظر إليه ذلك الرجل من خلف ستار
ليرى شخصا رث الثياب عليه آثار الفقر فلم يرض بلقائه .
وأخبر الخدم بأن يخبروه أن صاحب الدار لا يمكنه استقبال أحد .
فخرج الرجل والدهشة تأخذ منه مأخذها ،
وهو يتألم على الصداقة ، كيف ماتت وعلى القيم ،
كيف تذهب بصاحبها بعيداً عن الوفاء..
وتساءل عن الضمير ، كيف يمكن أن يموت
وكيف للمروءة أن لا تجد سبيلها في نفوس البعض.
ومهما يكن من أمر فقد ذهب بعيدا.
وقريباً من دياره صادف ثلاثة من الرجال عليهم أثر الحيرة وكأنهم يبحثون عن شيء .
👈فقال لهم ما أمر القوم ؟
قالوا له : نبحث عن رجل يدعى فلان ابن فلان وذكروا اسم والده،
🔅فقال لهم إنه أبي ، وقد مات منذ زمن
فحوقل الرجال وتأسفوا، وذكروا أباه بكل خير ،
وقالوا له إن أباك كان يتاجر بالجواهر
وله عندنا قطع نفيسة من المرجان كان قد تركها عندنا أمانة
🔅فاخرجوا كيسا كبيراً قد ملئ مرجانا ، فدفعوه إليه ورحلوا ،
والدهشة تعلوه وهو لا يصدق ما يرى ويسمع ..
ولكن تساءل أين اليوم من يشتري المرجان
فإن عملية بيعه تحتاج إلى أثرياء
والناس في بلدته، ليس فيهم من يملك ثمن قطعة واحدة.
مضى في طريقه وبعد برهة من الوقت
صادف امرأة كبيرة في السن عليها آثار النعمة والخير .
فقالت له يا بني أين أجد مجوهرات للبيع في بلدتكم
فتسمر الرجل في مكانه ليسألها عن أي نوع من المجوهرات تبحث .
فقالت : أريد أحجارا كريمة رائعة الشكل ومهما كان ثمنها.
فسألها: إن كان يعجبها المرجان
فقالت له : نِعمَ المطلب
فأخرج بضع قطع من الكيس فاندهشت المرأة لما رأت .
فابتاعت منه قطعا ، ووعدته بأن تعود لتشتري منه المزيد
وهكذا عادت الحال إلى يسر بعد عسر
وعادت تجارته تنشط بشكل كبير .
فتذكر بعد حين من الزمن ذلك الصديق الذي ما أدى حق الصداقة
فبعث له ببيتين من الشعر بيد صديق جاء فيهما:
صحبتُ قوما لئاما لا وفاء لهم .
يدعون بين الورى بالمكر والحيل .
كانوا يجلونني مذ كنت رب غنى .
وحين أفلستُ عدوني من الجهل .
فلما قرأ ذلك الصديق هذه الأبيات كتب على ورقة ثلاث أبيات وبعث بها إليه جاء فيها:
👈أما الثلاثة قد وافوك من قبلي ..
ولم تكن سببا إلا من الحيل ..
👈أما من ابتاعت المرجان والدتي ..
وأنت أنت أخي بل منتهى أملي
👈وما طردناك من بخل ومن قلل ..
لكن خشينا عليك وقفة الخجل .
⏳الدّرس الأوّل :
الدّنيا دولاب، والزّمن دوّار !
والحياة كالحرب : يومٌ لكَ ويومٌ عليكَ
أعتى مُلاكم هي الأيام، فكثر أولئك الذي أسقطتهم بالضّربة القاضية !
ممالك زالت، وملوكٌ خُلعوا وجاه انفضّ، وقصور خربتْ
كثرٌ رأيناهم في قمّة الحياة ثمّ دار الزّمان دورته فإذا هم عند سفحها !
كثرٌ كانوا يُقصدون فصاروا يَقصدون
كثرٌ كانوا يَحكمون فصاروا يُحكمون
الأيّام جندٌ من جنود الله، يرفعُ بها أقوماً ويحطُّ آخرين
فإذا كنتَ في غنى فلا تأمن الفقر
وإذا كنت في فقر فلا تيأس من الغِنى
وإذا كنتَ في صحّة فلا تأمن المرض
وإذا كنت في مرض فلا تيأس من الشّفاء
تعامل مع الغد مغريبٍ لا تعرفه
لا كصديقٍ غائبٍ تنتظره !
⏳الدّرس الثّاني
المعروف لا يضيع !
وإن ضاع عند النّاس فلن يضيع عند الله !
فسلّف النّاس سلفَ من لا ينتظرُ السّداد
وأحسِنْ إليهم إحسان من لا ينتظر العوض
ولكن كن على ثقة أن الحياة دين سيُوفّى لا محالة
كتاب البرّ الذي تكتبه في حياة أبويك سيقرأه عليك أولادك !
وكتاب العقوق الذي تكتبه سيأتي يوم ويراجعه لك أبناؤك حرفاً حرفاً !
أعراض النّاس التي تتورّع عنها وأنت قادر عليها
هو عرضك الذي تحميه من النّاس وهم قادرون عليه !
الصّدقة التي تضعها في يد فقير هي التي ستحمي يدك أن تمتدّ للنّاس !
صدّقني، أنتَ تتصدّقُ على نفسك حين تدّخرُ عند الله !
يدٌ تمدّها إلى ضعيف هي يدٌ تُخبّئها للغد إذا ضعفتَ
ومساعدة متعثّر هي مساعدة تُخبّئها للغد إذا تعثّرتَ
المعاملة دَين، والأيام سَداد ! من ظَلم ظُلم، ومن قَتل قُتل !
من أَبكى أُبكي، ومن أَضحك أُضحك !
وحتى إن لم تكن الدّنيا سَداد فهناك آخرة
سيسعدُ صاحب المعروف أن معروفه لم يُوفّ في الدّنيا
وسيتمنّى صاحب الخيانة أن خيانته رُدّتْ له في الدّنيا
🔅🔅🔅🔅
#صباح_الأمل
#الاليت_لي_قلبين 💕
البارت السادس
راشد يطق خدود اماني
راشد :اماني
طلع راشد جواله واتصل على سالم
راشد:سالم تعال ببسرعه عند محل ...... بسرعه
سالم :طيب طيب
راشد:قل لتركي يشغل السياره ويروح عند بوابه ٢
سالم :طيب يلا سلام
راح سالم عند تركي وقال له
سالم ينادي البنات
سالم :يلا روحوا عند عبدالعزيز
اميره وهي خايفه :اماني ماجات
سالم :اماني تعبانه بيوديها راشد للمستشفى
البنات :امااني
سالم :روحوا بسرعه اركبوا
راح سالم عند راشد
سالم : راشد شيل اماني بسرععه تركي وصل
راشد شال اماني وكل الانظار متجهه لهم
وصل راشد لسياره
راشد:بسرعه رروح مستشفى .....
تركي : طيب طيب
وراح
في سياره عبد العزيز كانوا البنات صياااااح
عبدالعززيز وهو يناظر الاء وكاسره خاطره
عبدالعزيز:خلاص مافيها شي
شهد:يلا بسرعه
وصلوا المستشفى
على طول دخلوا اماني غرفه العمليات
العيال على اعصابهم
والبنات متقطعين من البكاء
سالم راح للبنات
سالم:خلاص شوي وتطلع
البنات لحد الحين يبكو
سالم :خلاص الحين وتطلع اذا شافتكم كيذا راح تتظايق
وصلوا اهل اماني
ام اماني:ياربيه يابنتي
راح زوجها للعيال
ابو اماني:وش فيها
سالم :فيه واحد تحرش فيها وضربه راشد وضرب اماني والحين هي في العمليات
ابوا اماني يكلم راشد:الله يعافيك ياوليدي
راشد:ماسوينا شي
تعريف اهل اماني
ابو طلال:طيب وحنون على عياله ويخاف عليهم حتى من الهوئ
ام طلال :زي زوجها في كل شي وتدلع بنتها اخر العنقود اماني
طلال:طويل وحنطي بس خقق عيونه كبار ولوننههم عسلي وشعره اسود وسبايكي
نحيف وحاط تقويم اسنان عمره ٢٣
مرام :بيضا وعيونها كبار ولنهم بني غامق وشعرها لونه اشقر ونااااعم
متزوجه وعندها بنت اسمها عاليا عمرها سنتين بيضا وعيونها كبار ولونهم بنني فاتح وشعرها اشقر وناعم
اماني :سبق التعريف عليها
في بيت هدى
هدى: والله ماخليها ذي الاميره ياجعلها الموت
عبير:اي والله ذي الحقيره
اختهم ليال
ليال:وش سوت لك البنت
هدى :انقلعي ياالبزر
راحت ليال غرفتها
ليال :طيبه وعلى نياتها احلى خواتها بيضا وعيوونها كبار ولونهمم اسود وشعرها لونه بني
عمرها ١٨
عبير :حقوده وتموت الا وتتزوج عيونها وسط مو كبار ولا صغار حنطيه
جمالها عادي وشعرها مو ناعم مره عمرها ١٩
هدى سبق التعريف عليها
في الصاله
عبير :تبين تموتين اميره مو
هدى بخبث:اي شلون
عبير بخبث :اسمعي .......
هدى:يالبى قلبك
عبير بخبث:اعجبك بس ان شاء الله تمشي الخطه
في المستشفى
طلع الدكتور
ابو طلال:شنو فيها اماني
الدكتور:لابس ضربه على الرأس
ابوطلال تنهد :الحمد الله
ام طلال بفرح:اققدر ادخل عندها
الدكتور:اكيد وراح تطلع بكره
بعد يومين
طلعت اماني من المستشفى
وسوو البنات حفله لها
جوا للحفله
اماني واميره والاء ونوره وشهد ورزان وريم وروان وهدى وعبير وليال
وألين وام مشاري وعهود ام سالم
اميره كانت لابسه فستان لونه موف غاااامق مرا في نص الساق ولابسه كعب كبير لونه موف والفستان يتعلق علئ القبه وفي الرقبه فيونكا صغير ا وحاطه روج موف غامق وكحل ومسكرا
واساور ناعمه وملففه شعرها وحاطه تاج صغير لونه موف
اماني كانت لابسه فستان لونه فوشي غامق
في نص الساق ولابسه الكعب مثل اميره بس لونه غير لونه فوشي وحاطه روج فوشي وبلشر ومسكرا وحاطه كحل وردي واساور ناعمه
الاء لابسه زي اميره بس هي لونه اسود وحاطه روج وردي فاتح ومسكرا وكحل اسود
وكعب طويل جلد لونه اسود
شهد لابسه فستان لونه احمر في نص الساق وحاطه روج احمر صارخ وملففه شعرها وحاطه فيونكا لونها احمر وحاطه مسكرا وطالعه تجنن
نوره فستان لونه ازرق زي زي اميره وحاطه كحل لونه كحلي طالع جنان مع لون عيونها وشعرها مسيحته
رزان وروان مطقمين بس رزان لابسه فستان لونه بني وروان بيج وحاطين روج غامق بني وكعب عالي لونه بني وحاطين بوف صغير
المهم نرجع لروايه
دخلت هدى وعبير ومالين وجيهم مكياج تقول علبت الوان
المهم ان اشكالهم. تلوع الكبد
وليال طالعه ناعمه
ليال كانت لابسه فستان لونه لحمي وحاطه قلوس ومسكرا وكحل وطالعه ناعمه
راحت هدئ تسلم على اميره
هدى:اميره فستانك يلوع الكبد من وين شاريته
عبير بخبث:اكيد من سنه جدي وهو عندها
ألين :وانتي وش حارك روحي شوفي وجهك الي تقولين علبه ألوان
هدى:محد طلب رايك
ألين:حتى انتي محد طلب رايك في فستانها
هدى انقهرت وراحت
شغلوا اغاني وراحوا يرقصون
جو هدى وعبير وجلسوا جمب اميره
اميره جاتها رساله من سالم
يقول(اميره ترا بكره في شاليه تعالي لاتنسين)
عبير سحبت الجوال وشافت
عبير تكلم هدى:هدى شوفي تكلم حبيبك
هدى عصبت وصطرت اميره كف
شافتها ألين وجت صطرت هدى اقوى
ألين بعصبيه:خير خير تضربينها لا ياعيوني مو اميره اختي هي الي تنضرب
هدى ولا كانه صاير شي راحت وجلست في طاوله ثانيه
بعد خمس دقايق راحت هدى ترقص
نزلو البنات من فوق ودروا
الاء:اوريك فيها
نوره سحبت صينيهرلعصير وراحت مع الاء فوق المسرح
راحت الاء تكلم هدى
الء:هدى
هدى:هلا والله الاء اخبــ
البارت السادس
راشد يطق خدود اماني
راشد :اماني
طلع راشد جواله واتصل على سالم
راشد:سالم تعال ببسرعه عند محل ...... بسرعه
سالم :طيب طيب
راشد:قل لتركي يشغل السياره ويروح عند بوابه ٢
سالم :طيب يلا سلام
راح سالم عند تركي وقال له
سالم ينادي البنات
سالم :يلا روحوا عند عبدالعزيز
اميره وهي خايفه :اماني ماجات
سالم :اماني تعبانه بيوديها راشد للمستشفى
البنات :امااني
سالم :روحوا بسرعه اركبوا
راح سالم عند راشد
سالم : راشد شيل اماني بسرععه تركي وصل
راشد شال اماني وكل الانظار متجهه لهم
وصل راشد لسياره
راشد:بسرعه رروح مستشفى .....
تركي : طيب طيب
وراح
في سياره عبد العزيز كانوا البنات صياااااح
عبدالعززيز وهو يناظر الاء وكاسره خاطره
عبدالعزيز:خلاص مافيها شي
شهد:يلا بسرعه
وصلوا المستشفى
على طول دخلوا اماني غرفه العمليات
العيال على اعصابهم
والبنات متقطعين من البكاء
سالم راح للبنات
سالم:خلاص شوي وتطلع
البنات لحد الحين يبكو
سالم :خلاص الحين وتطلع اذا شافتكم كيذا راح تتظايق
وصلوا اهل اماني
ام اماني:ياربيه يابنتي
راح زوجها للعيال
ابو اماني:وش فيها
سالم :فيه واحد تحرش فيها وضربه راشد وضرب اماني والحين هي في العمليات
ابوا اماني يكلم راشد:الله يعافيك ياوليدي
راشد:ماسوينا شي
تعريف اهل اماني
ابو طلال:طيب وحنون على عياله ويخاف عليهم حتى من الهوئ
ام طلال :زي زوجها في كل شي وتدلع بنتها اخر العنقود اماني
طلال:طويل وحنطي بس خقق عيونه كبار ولوننههم عسلي وشعره اسود وسبايكي
نحيف وحاط تقويم اسنان عمره ٢٣
مرام :بيضا وعيونها كبار ولنهم بني غامق وشعرها لونه اشقر ونااااعم
متزوجه وعندها بنت اسمها عاليا عمرها سنتين بيضا وعيونها كبار ولونهم بنني فاتح وشعرها اشقر وناعم
اماني :سبق التعريف عليها
في بيت هدى
هدى: والله ماخليها ذي الاميره ياجعلها الموت
عبير:اي والله ذي الحقيره
اختهم ليال
ليال:وش سوت لك البنت
هدى :انقلعي ياالبزر
راحت ليال غرفتها
ليال :طيبه وعلى نياتها احلى خواتها بيضا وعيوونها كبار ولونهمم اسود وشعرها لونه بني
عمرها ١٨
عبير :حقوده وتموت الا وتتزوج عيونها وسط مو كبار ولا صغار حنطيه
جمالها عادي وشعرها مو ناعم مره عمرها ١٩
هدى سبق التعريف عليها
في الصاله
عبير :تبين تموتين اميره مو
هدى بخبث:اي شلون
عبير بخبث :اسمعي .......
هدى:يالبى قلبك
عبير بخبث:اعجبك بس ان شاء الله تمشي الخطه
في المستشفى
طلع الدكتور
ابو طلال:شنو فيها اماني
الدكتور:لابس ضربه على الرأس
ابوطلال تنهد :الحمد الله
ام طلال بفرح:اققدر ادخل عندها
الدكتور:اكيد وراح تطلع بكره
بعد يومين
طلعت اماني من المستشفى
وسوو البنات حفله لها
جوا للحفله
اماني واميره والاء ونوره وشهد ورزان وريم وروان وهدى وعبير وليال
وألين وام مشاري وعهود ام سالم
اميره كانت لابسه فستان لونه موف غاااامق مرا في نص الساق ولابسه كعب كبير لونه موف والفستان يتعلق علئ القبه وفي الرقبه فيونكا صغير ا وحاطه روج موف غامق وكحل ومسكرا
واساور ناعمه وملففه شعرها وحاطه تاج صغير لونه موف
اماني كانت لابسه فستان لونه فوشي غامق
في نص الساق ولابسه الكعب مثل اميره بس لونه غير لونه فوشي وحاطه روج فوشي وبلشر ومسكرا وحاطه كحل وردي واساور ناعمه
الاء لابسه زي اميره بس هي لونه اسود وحاطه روج وردي فاتح ومسكرا وكحل اسود
وكعب طويل جلد لونه اسود
شهد لابسه فستان لونه احمر في نص الساق وحاطه روج احمر صارخ وملففه شعرها وحاطه فيونكا لونها احمر وحاطه مسكرا وطالعه تجنن
نوره فستان لونه ازرق زي زي اميره وحاطه كحل لونه كحلي طالع جنان مع لون عيونها وشعرها مسيحته
رزان وروان مطقمين بس رزان لابسه فستان لونه بني وروان بيج وحاطين روج غامق بني وكعب عالي لونه بني وحاطين بوف صغير
المهم نرجع لروايه
دخلت هدى وعبير ومالين وجيهم مكياج تقول علبت الوان
المهم ان اشكالهم. تلوع الكبد
وليال طالعه ناعمه
ليال كانت لابسه فستان لونه لحمي وحاطه قلوس ومسكرا وكحل وطالعه ناعمه
راحت هدئ تسلم على اميره
هدى:اميره فستانك يلوع الكبد من وين شاريته
عبير بخبث:اكيد من سنه جدي وهو عندها
ألين :وانتي وش حارك روحي شوفي وجهك الي تقولين علبه ألوان
هدى:محد طلب رايك
ألين:حتى انتي محد طلب رايك في فستانها
هدى انقهرت وراحت
شغلوا اغاني وراحوا يرقصون
جو هدى وعبير وجلسوا جمب اميره
اميره جاتها رساله من سالم
يقول(اميره ترا بكره في شاليه تعالي لاتنسين)
عبير سحبت الجوال وشافت
عبير تكلم هدى:هدى شوفي تكلم حبيبك
هدى عصبت وصطرت اميره كف
شافتها ألين وجت صطرت هدى اقوى
ألين بعصبيه:خير خير تضربينها لا ياعيوني مو اميره اختي هي الي تنضرب
هدى ولا كانه صاير شي راحت وجلست في طاوله ثانيه
بعد خمس دقايق راحت هدى ترقص
نزلو البنات من فوق ودروا
الاء:اوريك فيها
نوره سحبت صينيهرلعصير وراحت مع الاء فوق المسرح
راحت الاء تكلم هدى
الء:هدى
هدى:هلا والله الاء اخبــ
ــــ ماكملت الا ويجيها عصير على وجها
نزلو الاء ونوره ولا كانهم سووو شي
اماني تصفر:ههههه يالبيه ياالاء
الاء:اعجبك وقالت وهي مستغربه :وين اميره
شهد :راس البلا هدى عقب الكف الي عطته اميره اميره طلعت راحت لبيتهم
في بيت ابو مشاري
اميره اول ماوصلت راحت غرفتها تبكي
دخلت عليها أمها
ام مشاري:وش فيك جيتي يلا ارجعي معي
اميره:لا تكفين ماابي ارجع
ام مشاري:طيب حبيبتي بعد شوي باتصل عليك يلا انا رايحه لللحفله
اميره:طيب
بعد ماراحت ام مشاري راحت اميره غيرت ملابسها ونزلت تحت عند التي في <<التلفيزيون
في الحفله
هدى:ايوه جت ام مشاري باروح بيت اميره هذا احسن وقت انتقم
عبير :طيب يلا روحي
راحت هدى بيت اميره ودخلت من الباب الخلفي
اميره حست ان فيه حركه وراحت اتشوف
هدى شافت اميره ورفعت المسدس
اميره :هدى شتسوين
هدى :جايه انتقم
طرااااااااااااااااااااااااااااااخ
راحت رصاصه في صدر اميره
اميره على طول طاحت
وهدى انحاشت
نهايه البارت
نزلو الاء ونوره ولا كانهم سووو شي
اماني تصفر:ههههه يالبيه ياالاء
الاء:اعجبك وقالت وهي مستغربه :وين اميره
شهد :راس البلا هدى عقب الكف الي عطته اميره اميره طلعت راحت لبيتهم
في بيت ابو مشاري
اميره اول ماوصلت راحت غرفتها تبكي
دخلت عليها أمها
ام مشاري:وش فيك جيتي يلا ارجعي معي
اميره:لا تكفين ماابي ارجع
ام مشاري:طيب حبيبتي بعد شوي باتصل عليك يلا انا رايحه لللحفله
اميره:طيب
بعد ماراحت ام مشاري راحت اميره غيرت ملابسها ونزلت تحت عند التي في <<التلفيزيون
في الحفله
هدى:ايوه جت ام مشاري باروح بيت اميره هذا احسن وقت انتقم
عبير :طيب يلا روحي
راحت هدى بيت اميره ودخلت من الباب الخلفي
اميره حست ان فيه حركه وراحت اتشوف
هدى شافت اميره ورفعت المسدس
اميره :هدى شتسوين
هدى :جايه انتقم
طرااااااااااااااااااااااااااااااخ
راحت رصاصه في صدر اميره
اميره على طول طاحت
وهدى انحاشت
نهايه البارت