.... الاحباب الرَّحيل
☆☆☆☆☆☆☆☆
كانول مستانسين فجأه إلا وفجأه حافله تعترض الباص واذا بالباص يصتدم بالحافله واحترق الباص
مرت الماره يالله اللطف حادث مروع
احد الماره اسمه علي شافهم وقف سيارته وقرب لاعندهم وصك وجهه بيده لاحول ولاقوه الا بالله
ما اعنفه حادث اخذ تلفونه واتصل للاسعافات وكمان للمرور ... الماره بيقولو كيف بنقدر نعرفهم وجيههم مو مبينه محترقه
اجاء الأسعاف واخذهم للمستشفى كان واحد من الفريق الي تكلم في اخر لحظاته بلغو شركه احمد .... بالرياض توفي بعدها ...
تبين ان الكل مات
اتصلت الشرطه الئ شركه ابوخالد وجابوا لهم رقم اخوه ابووليد
اتصلت الشرطه لا ابو وليد
الشرطي: الو مرحبا
ابو وليد: ياهلا من معي
الشرطي: انا من مباحث أمن جده والله ما ادري كيف اقلك بس هذا حكم الله وقدره
ابو وليد: خير ليش تقول هالكلام
الشرطي: اخوك احمد وهو في طريقه من الرياض إلى جدة مع فريق عمل شركته عملوا حادث وللأسف الكل توفئ عظم الله اجركم
ابو وليد: إنا لله وانا إليه راجعون والدموع مليانه عيونه الله يصبرنا
وسكر الخط
نادى يا ام وليد
ام وليد: هابو وليد
خير مالك تبكي
ابو وليد: اخي توفى في حادث
ام وليد: كيف ياربي مومستوعبه لاحول ولاقوة إلا بالله
#قصص_وروايات
اتجمع الاخوه ابووليد وابوفيصل وراحوا لاعند ام خالد وخبروها ام خالدضلت تبكي بكاء شديد
اما ليلى احد يقولي كذب لا لا باااااااابه واغمي عليها
خالد يبكي ابوي ليش رحت وتركتنا
عمار يبكي ابوي مامات لا لا
الكل في حزن واضح
اما ابوفيصل وابووليد
وابو كنان (زوج اخت ام خالد)
وصلو المستشفى ماعرفو الجثث لأن الكل احترق المهم
اخذو كل الجثث مع عايلات الفريق وقبروهم .....
الكل حظر العزاء ...
ام كنان: ياخيتي اصبري هذا قدر ومكتوب
ام خالد: كيف تبيني اعيش من بعد ابوخالد
هوكان بالنسبه لي كل شي
وفاء وندى وهيفاء ماتركو ليلى لحظه يواسونها
كان موت ابوخالد بالنسبه للكل محزن
لكن هذه هي الحياه مكونه من تضاد
★★★★★★★★★★★
مرت ثلاث سنوات من بعد موت ابوخالد
@novels_stories
الحين بنتكلم عن الوقت الحالي في الروايه
فيصل راكب سيارته الفخمه راجع من الشغل ومر جنب مدرسة اخته هيفاء
واذا به يشوف خروج الطالبات من المدرسه انتهئ الدوام
.... .
ــــــــــــ
نــهــايـــــة الــبـــارت 1⃣0⃣ الأول
الــقــاكــم على خـيـر
انتظروني في البارت القادم
@novels_stories
#يتبع
☆☆☆☆☆☆☆☆
كانول مستانسين فجأه إلا وفجأه حافله تعترض الباص واذا بالباص يصتدم بالحافله واحترق الباص
مرت الماره يالله اللطف حادث مروع
احد الماره اسمه علي شافهم وقف سيارته وقرب لاعندهم وصك وجهه بيده لاحول ولاقوه الا بالله
ما اعنفه حادث اخذ تلفونه واتصل للاسعافات وكمان للمرور ... الماره بيقولو كيف بنقدر نعرفهم وجيههم مو مبينه محترقه
اجاء الأسعاف واخذهم للمستشفى كان واحد من الفريق الي تكلم في اخر لحظاته بلغو شركه احمد .... بالرياض توفي بعدها ...
تبين ان الكل مات
اتصلت الشرطه الئ شركه ابوخالد وجابوا لهم رقم اخوه ابووليد
اتصلت الشرطه لا ابو وليد
الشرطي: الو مرحبا
ابو وليد: ياهلا من معي
الشرطي: انا من مباحث أمن جده والله ما ادري كيف اقلك بس هذا حكم الله وقدره
ابو وليد: خير ليش تقول هالكلام
الشرطي: اخوك احمد وهو في طريقه من الرياض إلى جدة مع فريق عمل شركته عملوا حادث وللأسف الكل توفئ عظم الله اجركم
ابو وليد: إنا لله وانا إليه راجعون والدموع مليانه عيونه الله يصبرنا
وسكر الخط
نادى يا ام وليد
ام وليد: هابو وليد
خير مالك تبكي
ابو وليد: اخي توفى في حادث
ام وليد: كيف ياربي مومستوعبه لاحول ولاقوة إلا بالله
#قصص_وروايات
اتجمع الاخوه ابووليد وابوفيصل وراحوا لاعند ام خالد وخبروها ام خالدضلت تبكي بكاء شديد
اما ليلى احد يقولي كذب لا لا باااااااابه واغمي عليها
خالد يبكي ابوي ليش رحت وتركتنا
عمار يبكي ابوي مامات لا لا
الكل في حزن واضح
اما ابوفيصل وابووليد
وابو كنان (زوج اخت ام خالد)
وصلو المستشفى ماعرفو الجثث لأن الكل احترق المهم
اخذو كل الجثث مع عايلات الفريق وقبروهم .....
الكل حظر العزاء ...
ام كنان: ياخيتي اصبري هذا قدر ومكتوب
ام خالد: كيف تبيني اعيش من بعد ابوخالد
هوكان بالنسبه لي كل شي
وفاء وندى وهيفاء ماتركو ليلى لحظه يواسونها
كان موت ابوخالد بالنسبه للكل محزن
لكن هذه هي الحياه مكونه من تضاد
★★★★★★★★★★★
مرت ثلاث سنوات من بعد موت ابوخالد
@novels_stories
الحين بنتكلم عن الوقت الحالي في الروايه
فيصل راكب سيارته الفخمه راجع من الشغل ومر جنب مدرسة اخته هيفاء
واذا به يشوف خروج الطالبات من المدرسه انتهئ الدوام
.... .
ــــــــــــ
نــهــايـــــة الــبـــارت 1⃣0⃣ الأول
الــقــاكــم على خـيـر
انتظروني في البارت القادم
@novels_stories
#يتبع
#قصص_وروايات ✏
#صمت_الرحيل 💔
★ــــ الـبـــ2⃣0⃣ــارت . ــــ★
@novels_stories
فيصل راكب سيارته الفخمه
راجع من الشغل ومر جنب مدرسة اخته هيفاء واذا به يشوف خروج الطالبات من المدرسه انتهئ الدوام
....
فيصل وقف ونادى هيفاء .
هيفاء: يابنات بروح اشوف فيصل اخوي .
وراحت لا عند فيصل: هلا فيصل خير علامك مار للمدرسة .
فيصل: ههههههه تعالي عشان بآخذك بنروح سوا للبيت .
هيفاء: طيب بس بقول للبنات بنروح مع بعض .
فيصل: يلا وليش لا ؟
هيفاء جرت لاعند البنات
يابنات هيا بنرجع البيت سوا فيصل خوي بيرجعنا البيت مر صدفه من جنب المدرسة ...
البنات صددددق
وراحين ركبين السيارة
هيفاء: فيصل كيف شغلك ...
فيصل: تمام بس لساتني ماتأقلمت ع العمل .
هيفاء: ههههه اي لازم تكون قد المسؤولية .
فيصل: اخوك قدها وقدود ماينخاف عليه .
فيصل كيفكم يابنات
ردت ندى: الحمدلله احنا تمام يابن العم .
فيصل كان كل نظره لاعند
ليلى ويقول في نفسه
ماتغيرت زي ماعهدتها
صامته .
@novels_stories
وصل فيصل بيت ليلى
يركض ركض كنان لين وصل بيت ليلى شافها وهي نازله من السيارة وعيونه على فيصل والغيرة ذابحة
نزلت ليلى ...
ليلى مرحبا كيفك ابن خالتي
كنان: تمام الحمدلله وانتي شلون احوالك
ليلى: الحمدلله أموري ماشيه
وفاء قد نزلناها عند باب بيتكم
كنان: ها طيب .. وين خالد ناديه لي
طلعت ليلى ونادت خالد
خالد خرج
هلا كنان
كنان: اسمع اليوم معي مسابقة في النادي الرياضي اذا حاب تجي وتتفرج معي تعال اجاتني دعوة
خالد: على طول ومن مايحب الرياضة
هات كفك وحطون كفينهم ببعض
يارجال تعال يلا غداء
لا تسلم مرة ثانية واكيد اتغدا عندكم
#قصص_وروايات
كانت ليلى تشوفه من النافذة
وهي تكلم نفسها
آه ياكنان لو تدري كم احبك بس مستحيل اعترف لك بهالشيء .
فيصل يايمه الحين باقي للعرس كم يوم
وش قد عملوا أهل العروسه
ام فيصل: بصلي العصر اليوم واروح عند ام مها واشوف تحضيراتهم .
هايمه شوفي الدعوات جاهزة صالة افراح للرجال
هذه الدعوات بوصي البودي قارد تبعي يوصل الدعوات للمعازيم
ام فيصل: طيب يابني ع خير .
@novels_stories
راح كنان كم اشتقت لك يا ليلى كان ودي اقول بالصوت العالي اموت انا فيك
وصل البيت واخذ له دوش بعدين تغداء ونام على طول.
ببيت ابو ندى كان يصارخ على وليد
هاه يا ابن الكلب تروح مع شلل صايعة وبعد سكرانيين
انت وطيت سمعتي بالأرض يلا روح من قبال وجهي لا انت ابني ولا انا ابوك
ويعطي ابنه كف
ندى لا يابوي اكيد غلط وما بيكرر غلطة
بترجاك لاتخليه يروح
وبالصوت العالي روح من هالبيت !
اجات ام ندى خير وش فيه
وش فيك ابووليد معصب لهالدرجة
وليد: يمه زوجك المحترم يصدق فيني كل القضية في واحد عمل حفلة صغيرة بمناسبة رجعة اخوه من السفر
واتجمعت كل الشباب وانا لبيت الدعوة ورحت
ابو وليد: على من تكذب هاه
يلا روح
وليد: خرج وبيموت من غيضة .
ندى: وهي تبكي لا تروح وليد انت رفيقي ليش يايبه عملت كذا كان تتهقئ
ام وليد: ياحسرتي عليك وليدي وتتنهد
ابو وليد ارتفع عندة الضغط وراحت ام وليد تجيب له المهدئ
وليد كان سايق السيارة بأقصى سرعة ويبكي من قهره ليش يابوي تصدق كلام الواشي الحين ندى وامي شو نظرتهم لي بتكون آه يازمن آه .
راكان اخو فيصل ماشي بالشارع وعم بيغني
لا لا لاتتنهد بعد شوي الضحكة تعود والنار الي بصدرك تبرد لا لا تتنهد ..
ويصتدم بواحدة نهدو عينك انت اعمى شوف قدامك لما تكون بالطريق
آسف ياخاله ولا ماكان قصدي العذر منكم
البنت ولا عليك لاتؤاخذنا كانت امي معصبه
وتغمز له
راكان فتح عيونة بعدين غمز لها
ههههههههههه
بنات آخر زمن !
@novels_stories
ام فيصل تجهزت ولبست عبايتها
يلا ياابني وديني عند عروستك عرسك قرب ابغى اشوف تحضيراتهم
يلا تعالي اركبي السيارة وركبت ....
وصلت بيت ابو مها
رن الجرس فتحت الشغالة اهلاً مدام .. وجلست بالصالونة
جات ام مها هلا هلا بمن جانا حيا الله بك ام فيصل ام عروسنا الغالي
ام فيصل: حيا بأهل البيت ونوره
كيف احوالك يا ام مها
ام مها: والله الحمدلله أمورنا تمام بس مشغولين شوي لزومنا شوي اغراض اما حاجيات العروسة اكتملت
والدعوات قد بنوزعها بكرة والخميس الجاي العرس وع بركة الله
ام فيصل: ع بركة الله
كيف العروسة وبناتك واهل البيت
ام مها: كلهم تمام ولله الحمد
ام فيصل: ها قولين يام مها
مها كيف استعدادها
ام مها: وانتي اختي تريها ميتة من الفرح واخيراً بتجتمع مع فيصلوة
كلهم ههههههههههههه
مها نازله من الدرج مبسوطة حيل ...
هلا بخالتي هلا
كيفك خالة
ام فيصل: هلا بك تمام شوفة عيونك
كيف عروستنا الحلوة .
خجلت مها وابتسمت
ام فيصل: هابنتي مها ترين احنا اهل بيت والبيت واحد مافي داعي تتوتري ولاتخلي في بالك شي اي شي حصل او ناقص كلميني
مها: تسلمي ياخالة ماتقصرين
وانا راح استأذنكم ابني منتظر لي عند الباب
الله معك وسلمي ع هيفاء والبنات
يلا مع السلامة .
كنان هو وخالد راحوا النادي
#صمت_الرحيل 💔
★ــــ الـبـــ2⃣0⃣ــارت . ــــ★
@novels_stories
فيصل راكب سيارته الفخمه
راجع من الشغل ومر جنب مدرسة اخته هيفاء واذا به يشوف خروج الطالبات من المدرسه انتهئ الدوام
....
فيصل وقف ونادى هيفاء .
هيفاء: يابنات بروح اشوف فيصل اخوي .
وراحت لا عند فيصل: هلا فيصل خير علامك مار للمدرسة .
فيصل: ههههههه تعالي عشان بآخذك بنروح سوا للبيت .
هيفاء: طيب بس بقول للبنات بنروح مع بعض .
فيصل: يلا وليش لا ؟
هيفاء جرت لاعند البنات
يابنات هيا بنرجع البيت سوا فيصل خوي بيرجعنا البيت مر صدفه من جنب المدرسة ...
البنات صددددق
وراحين ركبين السيارة
هيفاء: فيصل كيف شغلك ...
فيصل: تمام بس لساتني ماتأقلمت ع العمل .
هيفاء: ههههه اي لازم تكون قد المسؤولية .
فيصل: اخوك قدها وقدود ماينخاف عليه .
فيصل كيفكم يابنات
ردت ندى: الحمدلله احنا تمام يابن العم .
فيصل كان كل نظره لاعند
ليلى ويقول في نفسه
ماتغيرت زي ماعهدتها
صامته .
@novels_stories
وصل فيصل بيت ليلى
يركض ركض كنان لين وصل بيت ليلى شافها وهي نازله من السيارة وعيونه على فيصل والغيرة ذابحة
نزلت ليلى ...
ليلى مرحبا كيفك ابن خالتي
كنان: تمام الحمدلله وانتي شلون احوالك
ليلى: الحمدلله أموري ماشيه
وفاء قد نزلناها عند باب بيتكم
كنان: ها طيب .. وين خالد ناديه لي
طلعت ليلى ونادت خالد
خالد خرج
هلا كنان
كنان: اسمع اليوم معي مسابقة في النادي الرياضي اذا حاب تجي وتتفرج معي تعال اجاتني دعوة
خالد: على طول ومن مايحب الرياضة
هات كفك وحطون كفينهم ببعض
يارجال تعال يلا غداء
لا تسلم مرة ثانية واكيد اتغدا عندكم
#قصص_وروايات
كانت ليلى تشوفه من النافذة
وهي تكلم نفسها
آه ياكنان لو تدري كم احبك بس مستحيل اعترف لك بهالشيء .
فيصل يايمه الحين باقي للعرس كم يوم
وش قد عملوا أهل العروسه
ام فيصل: بصلي العصر اليوم واروح عند ام مها واشوف تحضيراتهم .
هايمه شوفي الدعوات جاهزة صالة افراح للرجال
هذه الدعوات بوصي البودي قارد تبعي يوصل الدعوات للمعازيم
ام فيصل: طيب يابني ع خير .
@novels_stories
راح كنان كم اشتقت لك يا ليلى كان ودي اقول بالصوت العالي اموت انا فيك
وصل البيت واخذ له دوش بعدين تغداء ونام على طول.
ببيت ابو ندى كان يصارخ على وليد
هاه يا ابن الكلب تروح مع شلل صايعة وبعد سكرانيين
انت وطيت سمعتي بالأرض يلا روح من قبال وجهي لا انت ابني ولا انا ابوك
ويعطي ابنه كف
ندى لا يابوي اكيد غلط وما بيكرر غلطة
بترجاك لاتخليه يروح
وبالصوت العالي روح من هالبيت !
اجات ام ندى خير وش فيه
وش فيك ابووليد معصب لهالدرجة
وليد: يمه زوجك المحترم يصدق فيني كل القضية في واحد عمل حفلة صغيرة بمناسبة رجعة اخوه من السفر
واتجمعت كل الشباب وانا لبيت الدعوة ورحت
ابو وليد: على من تكذب هاه
يلا روح
وليد: خرج وبيموت من غيضة .
ندى: وهي تبكي لا تروح وليد انت رفيقي ليش يايبه عملت كذا كان تتهقئ
ام وليد: ياحسرتي عليك وليدي وتتنهد
ابو وليد ارتفع عندة الضغط وراحت ام وليد تجيب له المهدئ
وليد كان سايق السيارة بأقصى سرعة ويبكي من قهره ليش يابوي تصدق كلام الواشي الحين ندى وامي شو نظرتهم لي بتكون آه يازمن آه .
راكان اخو فيصل ماشي بالشارع وعم بيغني
لا لا لاتتنهد بعد شوي الضحكة تعود والنار الي بصدرك تبرد لا لا تتنهد ..
ويصتدم بواحدة نهدو عينك انت اعمى شوف قدامك لما تكون بالطريق
آسف ياخاله ولا ماكان قصدي العذر منكم
البنت ولا عليك لاتؤاخذنا كانت امي معصبه
وتغمز له
راكان فتح عيونة بعدين غمز لها
ههههههههههه
بنات آخر زمن !
@novels_stories
ام فيصل تجهزت ولبست عبايتها
يلا ياابني وديني عند عروستك عرسك قرب ابغى اشوف تحضيراتهم
يلا تعالي اركبي السيارة وركبت ....
وصلت بيت ابو مها
رن الجرس فتحت الشغالة اهلاً مدام .. وجلست بالصالونة
جات ام مها هلا هلا بمن جانا حيا الله بك ام فيصل ام عروسنا الغالي
ام فيصل: حيا بأهل البيت ونوره
كيف احوالك يا ام مها
ام مها: والله الحمدلله أمورنا تمام بس مشغولين شوي لزومنا شوي اغراض اما حاجيات العروسة اكتملت
والدعوات قد بنوزعها بكرة والخميس الجاي العرس وع بركة الله
ام فيصل: ع بركة الله
كيف العروسة وبناتك واهل البيت
ام مها: كلهم تمام ولله الحمد
ام فيصل: ها قولين يام مها
مها كيف استعدادها
ام مها: وانتي اختي تريها ميتة من الفرح واخيراً بتجتمع مع فيصلوة
كلهم ههههههههههههه
مها نازله من الدرج مبسوطة حيل ...
هلا بخالتي هلا
كيفك خالة
ام فيصل: هلا بك تمام شوفة عيونك
كيف عروستنا الحلوة .
خجلت مها وابتسمت
ام فيصل: هابنتي مها ترين احنا اهل بيت والبيت واحد مافي داعي تتوتري ولاتخلي في بالك شي اي شي حصل او ناقص كلميني
مها: تسلمي ياخالة ماتقصرين
وانا راح استأذنكم ابني منتظر لي عند الباب
الله معك وسلمي ع هيفاء والبنات
يلا مع السلامة .
كنان هو وخالد راحوا النادي
الرياضي كانون يشجعون احد الفرق
وتصفيق وانبسطوا هناك
@novels_stories
الليل ...
وفاء: يمه وين شاحن تلفوني
ام وفاء: والله ما ادري دورين زين عنه
بحثت بغرفتها ما حصلتة
يمكن اخي كنان اخذه بشوف
فتحت الغرفة ولقته ع السرير
لمحت رسالة كانت تحت المخدة بس ما خباها زين
مكتوب في هالرسالة بخط يدة
*أميرتي ... ملاكي*
*كم أحمل لكِ في قلبي كل الود والأحترام والعشق الكبير*
*أحببتك عشقاً وروحا لاأحد يجذبني سواكِ*
*فاتنتي أنتي وملك قلبي*
*المتيم بكِ*
.... *وأني أحبكِ*
*صغيرتي ليلى*
*التوقيع: كنان*
@novels_stories
فتحت عيونها
وااااو اخي معجب وعشقان ليلى
غلقت الورقة زين ورجعتها لمكانها واخذت الشاحن وخرجت من الغرفة
هايمه حصلت الشاحن اذا سألك كنان انا ما دخلت غرفته انتي الي جبتيه
امها: وش السالفة
وفاء: ...كذا يمه
ام كنان : طيب .
وفاء راحت غرفتها مومصدقة سبحان الله لاحظت على ليلى انها معجبة بك بس هي ماتبين لنا
وانت كمان تحبها ياسلام احلى ثنائي انتو فديتكم
الحين لو تعرف ليلى شو بتقول
لا لا ماراح اقولها لين تعرف بطريقتها او يعترف لها هو .
*ﺂذا سـألـوك ﺂلـنـاِس عـنـي #قـلـﮭـم :رﺂح؟؟*
*و ﺂذا سـألـوك ويـﮡ #راح ؟؟*
قـلـﮭـم مَا ﺂدري :#
*ظـلـمـتـﮧه و ﺂخـتـفى* >=/
عجوز تمشي بالشارع وهي تبكي الله لايسامحكم !
وليد لمحها وسمع راح لاعندها خييير خاله وش فيك ليه تبكي ؟
العجوز ياولدي انا ما معي في هالدنيا الا ولدي واختلفون هو واعمامة على أرض والحين اخذونه السجن
أشلون اطلعة من السجن وانا ما اعرف كيف اتعامل مع ذا السجون والمحاكم
وليد ولايهمك خالة اعز رفيق لي محامي بخليه يمسك قضيتكم
الله يوفقك
تراك اليوم ضيف عندي
هاخاله وين بيتك بوصلك بطريقي
دلته ع البيت تعال اشرب لك ع الأقل شاي ودخل بيتها وحكت له القضيه وفهم منها وكلم رفيقة المحامي ...
العجوز: ها يبني وانت شكلك مهموم وحزين تراها دنيا
وليد: والله قصتي قصة وحكا لها
العجوز: اكيد من خير وابوك راح يندم انه صدق فيك
ترى مبيتك عندي تؤنسني دام ماودك ترجع بيتكم لين تهدأ
وليد: بس ياخاله
العجوز: مافي بس ولا خلاص ..
وليد: طيب شكراً ياخاله
@novels_stories
خرج وليد وجاب لهم عشاء من الخارج وضلون يسولفون مع بعض
... وليد كان تعبان سكر الجوال ونام
ام ندى: ارن ع جوال وليد مقفل ياترى وينه بالي مشغول عليه
يلا ندى رني ع تلفونات كل اصحابة
ندى ترن ع الكل والكل يقول انه ماشافه اليوم أبداً
ام ندى: ياترى وين بيكون ولدي وانفجرت بكاء
ندى كانت ميته قهر بس ماودها امها تشوفها وتهدي امها يمة وليد عاقل ماهو بصغير ويضيع يعرف شوارع الرياض حدة حدة
بس هو زعلان كذا يبي يعاند ابوي تفائلي بالخير
كلام ندى ريح امها وهدت ..
@novels_stories
*في المدرسة*
بالحصة كانت ندى بعالم ثاني كل تفكيرها بآخوها وليد مشغولة عليه
الأستاذ: ندى انتي اليوم مو مركزة ع الدرس فيكي شي
ندى : انتبهت لا يا استاذ ولاشي بس شوي مصدعة
الأستاذ بعطيك الأذن تروحين البيت اذا كنتي تعبانة
ندى : لا مافي داعي اروح البيت بستحمل وجعه قليل
الأستاذ: عليك العافية
ندى: مشكور استاذي
ليلى خير وش فيك ندى
ندى تتنهد بعدين بحكي لك
ليلى خير هدي نفسك حبيبتي
وتابعو للدرس
انتهت الثلاث الحصص واجاء وقت الراحة
البنات ندى وش فيك
ندى: حكت لهم السالفة وبكت وتقول الحين مانعرف وينة اصحابة وكل العائلة يقولون ماشافوه
لو تشوفون لماخرج كان الغضب مبين من عيونة
@novels_stories
البناااات هدي انتي اكيد بيرجع وتشوفين
ندى: طيب وتمسح دموعها .. .
@novels_stories
نـهــايـة الـبـارت2⃣0⃣ الثـانــي
انتظروني ..... بالبارت القادم .
وتصفيق وانبسطوا هناك
@novels_stories
الليل ...
وفاء: يمه وين شاحن تلفوني
ام وفاء: والله ما ادري دورين زين عنه
بحثت بغرفتها ما حصلتة
يمكن اخي كنان اخذه بشوف
فتحت الغرفة ولقته ع السرير
لمحت رسالة كانت تحت المخدة بس ما خباها زين
مكتوب في هالرسالة بخط يدة
*أميرتي ... ملاكي*
*كم أحمل لكِ في قلبي كل الود والأحترام والعشق الكبير*
*أحببتك عشقاً وروحا لاأحد يجذبني سواكِ*
*فاتنتي أنتي وملك قلبي*
*المتيم بكِ*
.... *وأني أحبكِ*
*صغيرتي ليلى*
*التوقيع: كنان*
@novels_stories
فتحت عيونها
وااااو اخي معجب وعشقان ليلى
غلقت الورقة زين ورجعتها لمكانها واخذت الشاحن وخرجت من الغرفة
هايمه حصلت الشاحن اذا سألك كنان انا ما دخلت غرفته انتي الي جبتيه
امها: وش السالفة
وفاء: ...كذا يمه
ام كنان : طيب .
وفاء راحت غرفتها مومصدقة سبحان الله لاحظت على ليلى انها معجبة بك بس هي ماتبين لنا
وانت كمان تحبها ياسلام احلى ثنائي انتو فديتكم
الحين لو تعرف ليلى شو بتقول
لا لا ماراح اقولها لين تعرف بطريقتها او يعترف لها هو .
*ﺂذا سـألـوك ﺂلـنـاِس عـنـي #قـلـﮭـم :رﺂح؟؟*
*و ﺂذا سـألـوك ويـﮡ #راح ؟؟*
قـلـﮭـم مَا ﺂدري :#
*ظـلـمـتـﮧه و ﺂخـتـفى* >=/
عجوز تمشي بالشارع وهي تبكي الله لايسامحكم !
وليد لمحها وسمع راح لاعندها خييير خاله وش فيك ليه تبكي ؟
العجوز ياولدي انا ما معي في هالدنيا الا ولدي واختلفون هو واعمامة على أرض والحين اخذونه السجن
أشلون اطلعة من السجن وانا ما اعرف كيف اتعامل مع ذا السجون والمحاكم
وليد ولايهمك خالة اعز رفيق لي محامي بخليه يمسك قضيتكم
الله يوفقك
تراك اليوم ضيف عندي
هاخاله وين بيتك بوصلك بطريقي
دلته ع البيت تعال اشرب لك ع الأقل شاي ودخل بيتها وحكت له القضيه وفهم منها وكلم رفيقة المحامي ...
العجوز: ها يبني وانت شكلك مهموم وحزين تراها دنيا
وليد: والله قصتي قصة وحكا لها
العجوز: اكيد من خير وابوك راح يندم انه صدق فيك
ترى مبيتك عندي تؤنسني دام ماودك ترجع بيتكم لين تهدأ
وليد: بس ياخاله
العجوز: مافي بس ولا خلاص ..
وليد: طيب شكراً ياخاله
@novels_stories
خرج وليد وجاب لهم عشاء من الخارج وضلون يسولفون مع بعض
... وليد كان تعبان سكر الجوال ونام
ام ندى: ارن ع جوال وليد مقفل ياترى وينه بالي مشغول عليه
يلا ندى رني ع تلفونات كل اصحابة
ندى ترن ع الكل والكل يقول انه ماشافه اليوم أبداً
ام ندى: ياترى وين بيكون ولدي وانفجرت بكاء
ندى كانت ميته قهر بس ماودها امها تشوفها وتهدي امها يمة وليد عاقل ماهو بصغير ويضيع يعرف شوارع الرياض حدة حدة
بس هو زعلان كذا يبي يعاند ابوي تفائلي بالخير
كلام ندى ريح امها وهدت ..
@novels_stories
*في المدرسة*
بالحصة كانت ندى بعالم ثاني كل تفكيرها بآخوها وليد مشغولة عليه
الأستاذ: ندى انتي اليوم مو مركزة ع الدرس فيكي شي
ندى : انتبهت لا يا استاذ ولاشي بس شوي مصدعة
الأستاذ بعطيك الأذن تروحين البيت اذا كنتي تعبانة
ندى : لا مافي داعي اروح البيت بستحمل وجعه قليل
الأستاذ: عليك العافية
ندى: مشكور استاذي
ليلى خير وش فيك ندى
ندى تتنهد بعدين بحكي لك
ليلى خير هدي نفسك حبيبتي
وتابعو للدرس
انتهت الثلاث الحصص واجاء وقت الراحة
البنات ندى وش فيك
ندى: حكت لهم السالفة وبكت وتقول الحين مانعرف وينة اصحابة وكل العائلة يقولون ماشافوه
لو تشوفون لماخرج كان الغضب مبين من عيونة
@novels_stories
البناااات هدي انتي اكيد بيرجع وتشوفين
ندى: طيب وتمسح دموعها .. .
@novels_stories
نـهــايـة الـبـارت2⃣0⃣ الثـانــي
انتظروني ..... بالبارت القادم .
#قصص_وروايات ✏
#صمت_الرحيل 💔
★ــــ الـبـــ3⃣0⃣ــارت . ــــ★
@novels_stories
*⇇ ﺳﺄﺧﺒﺮﻛﻢ ﺃﻣﺮﺍً ' ﻻ’ ﻋﺂﺷﻖ ﻣﺮﺗﺂﺡ ، ﻭﻵ ﻓﺂﻗﺪ ﺳﻌﻴﺪ ، ﻻ’ ﻏﺎﺋﺐ ﻳﻌﻮﺩ ، ﻭﻻ’ ﺫﻛﺮﻳﺎﺕ ﺗﻨﺴَﻰ ﻭﻻ’ ﺍﺣَﺪ ﻳَﺸﻌﺮ ﺑﻤَﺎ ﺗَﺸﻌر !* *⇣●₰✮$*
بدأ العرس توافدت المعازيم من كل مكان الكل حظر
العائلة بكلها
الكل حضّر نفسه ولبس وتأنق
فيصل يلبس بدلته وطالع يهبل راح وقبل رأس ابوه
ابو فيصل: مبروك ياولدي زواج الدهر
فيصل: الله يبارك يايبه
وراح دخل الصالة وجلس الكل سلم علية وبارك
بصالة النساء
البنات كلهم لبسون كانت الأحلى ليلى عيونها كبار سود كسواد الليل
تجنن لما دخلت الصالة كل الأنظار راحت عليها
واو ماشاء الله
تهبل
واحدة من المعازيم تحاكي الي جنبها راح اخطبها لولدي
اعتقد مابيرضون تدري ان كثير عزاب عيلتها
ها ...
وفاء دخلت هي وامها
واتجمعين البنات بدأت الزفة والرقص
دخلت مها بفستانها الأبيض وزفونها لين جلست ع الكوشة
بيرقصون البنات
والكل مبسوط
دخل فيصل وسلم وبارك لمها وجلس جنبها
@novels_stories
كان يناظر الكل قدامة لمح ليلى ..
عيونة مافارقت ليلى
معقولة هالملاك موجودة هتصيرين ملكي قريب .
ضلون لين الساعة الثانية من بعد منتصف الليل
.... كلاً راح على بيته
وفيصل ومها راحوا جناح بالفندق
اليوم الثاني: ابوفيصل عمل عزومة في بيته وعزم العائلة فقط
حظرو كل العوائل وعزم كمان ابوكنان لانهم يعتبروة كأنه من العيلة وهو رفيق عمرهم
منتظرين فيصل ومها
وأخيراً اجو
هلا هلا بالعرسان
تغدو بعد الغداء بالاستراحة
كانوا الحريم بالمجلس يسولفون بيناتهم
فيصل: ليلى
ليلى: لفت وراها واذا به فيصل
ها فيصل
فيصل: بوسه خفيفة ع خدها كيفك ؟
ليلى: استغربت وجهها حمر من خجلها
انا تمام وابتسمت
فيصل: طالعة تجننين يابنت
ليلى: مشكور
وراحت ليلى وهي خجلانة من بوسته تفكر غريبة اول واحد يتجرأ من عيال اعمامي ويعمل كذا
لا لا اكيد معتبرني زي اختة هيفاء معتبر هالشي عادي
مالازم اكبر الموضوع
@novels_stories
وليد يتصل لفيصل
فيصل مبروووك واعذرني اذا ماحظرت عرسك
فيصل: ولايهمك يا ابن العم بس حرام عليك امك بتجنن كبر عقلك وابوك والله ندمان
وليد: آه يافيصل وش كثر مقهور من ابوي.
فيصل: كل شي وله حل
هذا ابوك مهما كان يحق له حتى يذبحك
والله ابوك مافي مثله بس هذاك اليوم دخل الشيطان
وليد: ع الله خير
في أمان الله
فيصل: بحفظ الرحمن
وسكر الخط ..
فيصل تلفونه خلص شحنة
وليد .. أوووة نسيت ماأقول لفيصل مايخبر احد اني اتصلت علية
#قصص_وروايات
راح اتصل علية واتصل التلفون مقفل
وليد: اووف يلعن هالحظ .
فيصل دخل للمجلس يا أم وليد ترا وليد بخير واتصل علي يبارك..
ام وليد فزت من الفرحة بالله صدق انا مو مصدقة ماقالك وينه
فيصل: لا ماقالي وينه بس هو بخير مانقلق عليه
ام وليد: الحمد والشكر لك يارب ان وليدي بخير
ندى بتطير من الفرحة كانت تضم البنات .
مرت الأيام ...
كنان كان يخبر صديقة
تعبت ياصديقي متى بعترف ل ليلى واخبرها بحبي لها
ماعاد فيني صبر انا الحين بروح لها
متعب: لا يا كنان مو وقت مناسب مايجوز تروح للبيت اكيد بتجيك فرصة وبتبوح لها بمشاعرك نحوها
انت ماعليك إلا تصبر
كنان: طيب بصبر لين الوقت المناسب.
@novels_stories
نروح ببيت ليلى ...
خالد بيدق غرفة ليلى
ليلى يلا أصحين بوصلك معاي المدرسة
ليلى: مارح اروح اليوم افهم هالشيء
خالد: خير لاتكوني تعبانة بنوديك المستشفى
ليلى: لا مو تعبانة ولا شيء
ماراح اروح المدرسة
خالد: تكلمي وش فيك ياحبيبة اخوك احد زعلك ضايقك بشيء
ام خالد: لية تأخرتوا ع الفطور صار الفطور جاهز
خالد: يايمه تقول ماراح تروح المدرسة اليوم مدري ايش صاير لهالبنت ومارضت تتكلم
عمار يجي يايمه أكيد زعلانه لأن مثل هاليوم أبوي توفى بحادث
الكل صمت وبان الحزن في عيونهم
ليلى شهقت بكاء لية يا يبه رحت وتركتنا ليه يا اغلئ ناسي وعزوتي
خالد ضم اخته وحاول يكون قوي قدامها انا ابوك واخوك واهلك وربعك ابيع الدنيا كلها عشانك
لاتزعلي هذا مكتوب ومقدر من الله ولزوم نرضى بالقدر كلنا ميتين وحس دموعها وباسها ع رأسها
وجات ام خالد وضمت عيالها الثلاثه وقالت ربي مايفلت أحد الحمدلله ع كل حال
ليلى بس خالد روحوا المدرسة ماراح اروح مابقدر منهد حيلي ..
طيب ياختي هدي نفسك وابتسمي وراح
@novels_stories
قفلت ع نفسها الغرفة وجلست تبكي
امها بتسمعها وراحت الغرفة بتبكي من دون احد يحس بها ..
بالمدرسة في الفصل ''' ندى ليه ليلى ما أجت اليوم خير
هيفاء ووفاء وصديقتهن ليان ماشفناها
ندى لما نخرج وراح اسأل خالد
وقت الراحة راحت ندى جري
خالد كيفك ؟
لية ما أجت اليوم المدرسة ليلى
قاطعها خالد هي بخير ماتقلقي بس اليوم ذكرى وفاة الوالد الله يرحمة لذا متضايقة ومالها خلق تجي المدرسة
ندى صمتت بحزن
الله يرحمة ويسكنة فسيح الجنان
قلبي عليك ياليلى
استاذنك .
@novels_stories
راحت ندى وخبرت البنات وحزنين
بنفس اليوم تواعدن
#صمت_الرحيل 💔
★ــــ الـبـــ3⃣0⃣ــارت . ــــ★
@novels_stories
*⇇ ﺳﺄﺧﺒﺮﻛﻢ ﺃﻣﺮﺍً ' ﻻ’ ﻋﺂﺷﻖ ﻣﺮﺗﺂﺡ ، ﻭﻵ ﻓﺂﻗﺪ ﺳﻌﻴﺪ ، ﻻ’ ﻏﺎﺋﺐ ﻳﻌﻮﺩ ، ﻭﻻ’ ﺫﻛﺮﻳﺎﺕ ﺗﻨﺴَﻰ ﻭﻻ’ ﺍﺣَﺪ ﻳَﺸﻌﺮ ﺑﻤَﺎ ﺗَﺸﻌر !* *⇣●₰✮$*
بدأ العرس توافدت المعازيم من كل مكان الكل حظر
العائلة بكلها
الكل حضّر نفسه ولبس وتأنق
فيصل يلبس بدلته وطالع يهبل راح وقبل رأس ابوه
ابو فيصل: مبروك ياولدي زواج الدهر
فيصل: الله يبارك يايبه
وراح دخل الصالة وجلس الكل سلم علية وبارك
بصالة النساء
البنات كلهم لبسون كانت الأحلى ليلى عيونها كبار سود كسواد الليل
تجنن لما دخلت الصالة كل الأنظار راحت عليها
واو ماشاء الله
تهبل
واحدة من المعازيم تحاكي الي جنبها راح اخطبها لولدي
اعتقد مابيرضون تدري ان كثير عزاب عيلتها
ها ...
وفاء دخلت هي وامها
واتجمعين البنات بدأت الزفة والرقص
دخلت مها بفستانها الأبيض وزفونها لين جلست ع الكوشة
بيرقصون البنات
والكل مبسوط
دخل فيصل وسلم وبارك لمها وجلس جنبها
@novels_stories
كان يناظر الكل قدامة لمح ليلى ..
عيونة مافارقت ليلى
معقولة هالملاك موجودة هتصيرين ملكي قريب .
ضلون لين الساعة الثانية من بعد منتصف الليل
.... كلاً راح على بيته
وفيصل ومها راحوا جناح بالفندق
اليوم الثاني: ابوفيصل عمل عزومة في بيته وعزم العائلة فقط
حظرو كل العوائل وعزم كمان ابوكنان لانهم يعتبروة كأنه من العيلة وهو رفيق عمرهم
منتظرين فيصل ومها
وأخيراً اجو
هلا هلا بالعرسان
تغدو بعد الغداء بالاستراحة
كانوا الحريم بالمجلس يسولفون بيناتهم
فيصل: ليلى
ليلى: لفت وراها واذا به فيصل
ها فيصل
فيصل: بوسه خفيفة ع خدها كيفك ؟
ليلى: استغربت وجهها حمر من خجلها
انا تمام وابتسمت
فيصل: طالعة تجننين يابنت
ليلى: مشكور
وراحت ليلى وهي خجلانة من بوسته تفكر غريبة اول واحد يتجرأ من عيال اعمامي ويعمل كذا
لا لا اكيد معتبرني زي اختة هيفاء معتبر هالشي عادي
مالازم اكبر الموضوع
@novels_stories
وليد يتصل لفيصل
فيصل مبروووك واعذرني اذا ماحظرت عرسك
فيصل: ولايهمك يا ابن العم بس حرام عليك امك بتجنن كبر عقلك وابوك والله ندمان
وليد: آه يافيصل وش كثر مقهور من ابوي.
فيصل: كل شي وله حل
هذا ابوك مهما كان يحق له حتى يذبحك
والله ابوك مافي مثله بس هذاك اليوم دخل الشيطان
وليد: ع الله خير
في أمان الله
فيصل: بحفظ الرحمن
وسكر الخط ..
فيصل تلفونه خلص شحنة
وليد .. أوووة نسيت ماأقول لفيصل مايخبر احد اني اتصلت علية
#قصص_وروايات
راح اتصل علية واتصل التلفون مقفل
وليد: اووف يلعن هالحظ .
فيصل دخل للمجلس يا أم وليد ترا وليد بخير واتصل علي يبارك..
ام وليد فزت من الفرحة بالله صدق انا مو مصدقة ماقالك وينه
فيصل: لا ماقالي وينه بس هو بخير مانقلق عليه
ام وليد: الحمد والشكر لك يارب ان وليدي بخير
ندى بتطير من الفرحة كانت تضم البنات .
مرت الأيام ...
كنان كان يخبر صديقة
تعبت ياصديقي متى بعترف ل ليلى واخبرها بحبي لها
ماعاد فيني صبر انا الحين بروح لها
متعب: لا يا كنان مو وقت مناسب مايجوز تروح للبيت اكيد بتجيك فرصة وبتبوح لها بمشاعرك نحوها
انت ماعليك إلا تصبر
كنان: طيب بصبر لين الوقت المناسب.
@novels_stories
نروح ببيت ليلى ...
خالد بيدق غرفة ليلى
ليلى يلا أصحين بوصلك معاي المدرسة
ليلى: مارح اروح اليوم افهم هالشيء
خالد: خير لاتكوني تعبانة بنوديك المستشفى
ليلى: لا مو تعبانة ولا شيء
ماراح اروح المدرسة
خالد: تكلمي وش فيك ياحبيبة اخوك احد زعلك ضايقك بشيء
ام خالد: لية تأخرتوا ع الفطور صار الفطور جاهز
خالد: يايمه تقول ماراح تروح المدرسة اليوم مدري ايش صاير لهالبنت ومارضت تتكلم
عمار يجي يايمه أكيد زعلانه لأن مثل هاليوم أبوي توفى بحادث
الكل صمت وبان الحزن في عيونهم
ليلى شهقت بكاء لية يا يبه رحت وتركتنا ليه يا اغلئ ناسي وعزوتي
خالد ضم اخته وحاول يكون قوي قدامها انا ابوك واخوك واهلك وربعك ابيع الدنيا كلها عشانك
لاتزعلي هذا مكتوب ومقدر من الله ولزوم نرضى بالقدر كلنا ميتين وحس دموعها وباسها ع رأسها
وجات ام خالد وضمت عيالها الثلاثه وقالت ربي مايفلت أحد الحمدلله ع كل حال
ليلى بس خالد روحوا المدرسة ماراح اروح مابقدر منهد حيلي ..
طيب ياختي هدي نفسك وابتسمي وراح
@novels_stories
قفلت ع نفسها الغرفة وجلست تبكي
امها بتسمعها وراحت الغرفة بتبكي من دون احد يحس بها ..
بالمدرسة في الفصل ''' ندى ليه ليلى ما أجت اليوم خير
هيفاء ووفاء وصديقتهن ليان ماشفناها
ندى لما نخرج وراح اسأل خالد
وقت الراحة راحت ندى جري
خالد كيفك ؟
لية ما أجت اليوم المدرسة ليلى
قاطعها خالد هي بخير ماتقلقي بس اليوم ذكرى وفاة الوالد الله يرحمة لذا متضايقة ومالها خلق تجي المدرسة
ندى صمتت بحزن
الله يرحمة ويسكنة فسيح الجنان
قلبي عليك ياليلى
استاذنك .
@novels_stories
راحت ندى وخبرت البنات وحزنين
بنفس اليوم تواعدن
البنات واجين عند ليلى
ليلى ما أكلت شي من الصباح وهي بغرفتها
البنات ليلى كيفك والله قلقنا عليك مايصير تسوين بنفسك كذا
وفاء: وجهك منتفخ من البكي يلا قومين غسلين وجهك تعالي كلي لك لقمة
حرام
يلا
ندى يلا ليلى بنزعل منك
ليلى: والله مالي نفس آكل شي
غصباً عنك بتآكلي واكلت
وضلون يسولفون ويجيبون لها النكت حتى هدت وابتسمت
راحين من عندها .
@novels_stories
اليوم التالي
كانين خارجات من المدرسة وبيمشين قليل كان واحد اسمة جاسر بيعاكس بهم
البنات خافين وتمسكين ببعض
فيصل اغلب طريقه يمر من عند مدرستهم شافهم واسرع وخرج
وكسر رأس جاسر ياكلب ياعديم الشرف اقسم اشوفك مرة ثانية تلاحق البنات عزي ع جثتك
والتفت الناس وهدو بينهم
فيصل ركبهم بسيارتة
جاسر بيموت من الإهانة والضرب اللي لقاه من فيصل قدام اصحابه .
طيب يافيصل اذا ماشفت الويل وبتشوف والأيام بيننا
@novels_stories
فيصل بيصيح بالسيارة
ليلى: خلاص إهدأ فيصل ماحصل شيء عدت ع خير
نظر اليها شلون عدت يبي يخرب سمعتكن
ندى: مايصح إلا الصحيح ..
وصل كل واحدة ببيتها
ورجع هو وهيفاء
فيصل: هيفاء ممكن سؤال وبتجاوبيني بصراحة وصدق
هيفاء: أكيد بجاوبك
فيصل: ليلى في قلبها احد او كذا اعجاب اكيد بتعرفي
هيفاء: صراحة ماقد لمحت عليها اي شي علاقات الحب واشباهه
اقول لا
فيصل: ابتسم بخبث كذا حلو
وبينه وبين نفسه قريب بتصيرين حلالي والزمن جاي
هيفاء: ليه سألت هالسؤال غريب سؤالك
فيصل: ولاشيء صدقيني مجرد سؤال فضول ههههه
@novels_stories
هيفاء هههه فضولي جد
ههههههههههههههههه
وليد صديقة كنان
اتصل لكنان
كنان رد حيل عاتب علية
معقوله رفيق عمرك ولا تطمني شوف قد ايش اناظر تلفونك وارن عليك باليوم
وليد: حقك علي والله مو بقصدي كنت تائة
كنان: عليك أمان الله لاتقول كذا الحين قلي وينك ونلتقي
وليد: عطاه عنوان بيت العجوز
راح كنان عندة وسلموا ع بعض
وليد: اشتقت حيل لأمي معاد قدرت استحمل فراقها ووحشتني شقاوة نداوي وبعد اخواني كلهم وحشوني وابوي الي احبة واعزة
كنان: اسمع ترى ابوك وصاني وكلمني قال اكلمك ان غلط بحقك وندم بعد تسامحه وترجع لبيتك وكأن شي ماصار
وليد: مفكرها سهله
كنان: بترجاك وحق المخوه والعشرة الي بيننا وحط شاله امامة ترجع الليلة
وليد: ياخوي عشانك وعشان مخوتنا بكرة الساعة عشرة صباحاً تعال ونروح البيت سوا
كنان: ضمة بقوة بيطير من الفرحة
حنا اهلك وناسك والخلافات شيء روتيني بالحياة ولازم نسامح وننسى
وودعون بعض .
#قصص_وروايات
خالد يحب ويموت بندى كلهم يحبون بعض ومعترفين لبعض
حتى البنات يعرفون بعلاقتهم
خالد راح وأخذ تلفون ليلى كان يشحن ورن لندى
ندى هلا ليلائوه كيفاتك
خالد هلا بحبي ونبض قلبي
كيفك ياغالية
ندى استحت وردت عليه وبدأ يتغزل بها وهي ميتة خجل
خالد: نداوي
ندى: نعم خلودي
خالد: وش كثر أحبك انا
ندى وانا أحبك اكثر
خالد: واو صوتك ذبحني برقته
اجات ليلى صدق انك ماتستحي تآخذ تلفوني من دون اذني
خالد باي حبي
ندى: بحفظ الرحمن
وسكرون الخط
عطني التلفون واخذته منه عالسريع لقت اخر مكالمة مع ندى
انت ليش تتصل بها من تلفوني هاه
خالد: اختي الغالية ماتعصبي اشتقت لها وحبيت اتطمن عنها
لان اذا رنيت من تلفوني مابترد بتخجل
اوف منك استحيت فيها
ولا يهمك اختي انسي السالفة
طيب بس ياويلك لو تعيدها
خالد توبه توبه
هههههههههههههههه..
@novels_stories
راح كنان بيجيب وليد سلموا على بعض وركبو السيارة لين وصلو بيت ابو وليد كنان رن الجرس فتحت الشغاله لهم أهلاً بكم سوف أكلم السيدة هناء
اهلا وليد سررت بعودتك
وليد أهلاً بك ِ.
اجات ام وليد مومصدقة عيونها وليد قدامي لا لا انا بحلم ولاحقيقة
كنان: بشحمة ولحمة وليد قدامك
وضمت وليد حيل يايمه اشتقت لك
ام وليد: واحنا بعد يابعد عمري
اتصلت بابو وليد
اجاء ابو وليد من الشركة كانت الفرحة ماتسع قلبه برجعة ولده
هلا بولدي عزوتي
وليد: كيفك يابوي
ابو وليد: سامحني ياولدي تراني غلطت بحقك
وليد: انسى يا يبه والماضي دفناه وباس ابوه ع رأسة
ندى وصلت من المدرسة سمعت اصوات حديثهم صوت ابوي راحت لاعندهم
وليد!
رمت شنطايتها على الكنبة مو مصدقة اشوف وليد
لية ياوليد عذبتني بغيبتك
وليد ضمها وحشتيني والله وحشتيني
تغدو كمان تغدا معاهم كنان
كانون مبسوطين ومستآنسين بعودة وليد .
@novels_stories
نـهــايـة الـبـارت3⃣0⃣ الثـالــث
أحداث جديدة ترقبوها بالبارت القادم
دمتم بخير ِ
ليلى ما أكلت شي من الصباح وهي بغرفتها
البنات ليلى كيفك والله قلقنا عليك مايصير تسوين بنفسك كذا
وفاء: وجهك منتفخ من البكي يلا قومين غسلين وجهك تعالي كلي لك لقمة
حرام
يلا
ندى يلا ليلى بنزعل منك
ليلى: والله مالي نفس آكل شي
غصباً عنك بتآكلي واكلت
وضلون يسولفون ويجيبون لها النكت حتى هدت وابتسمت
راحين من عندها .
@novels_stories
اليوم التالي
كانين خارجات من المدرسة وبيمشين قليل كان واحد اسمة جاسر بيعاكس بهم
البنات خافين وتمسكين ببعض
فيصل اغلب طريقه يمر من عند مدرستهم شافهم واسرع وخرج
وكسر رأس جاسر ياكلب ياعديم الشرف اقسم اشوفك مرة ثانية تلاحق البنات عزي ع جثتك
والتفت الناس وهدو بينهم
فيصل ركبهم بسيارتة
جاسر بيموت من الإهانة والضرب اللي لقاه من فيصل قدام اصحابه .
طيب يافيصل اذا ماشفت الويل وبتشوف والأيام بيننا
@novels_stories
فيصل بيصيح بالسيارة
ليلى: خلاص إهدأ فيصل ماحصل شيء عدت ع خير
نظر اليها شلون عدت يبي يخرب سمعتكن
ندى: مايصح إلا الصحيح ..
وصل كل واحدة ببيتها
ورجع هو وهيفاء
فيصل: هيفاء ممكن سؤال وبتجاوبيني بصراحة وصدق
هيفاء: أكيد بجاوبك
فيصل: ليلى في قلبها احد او كذا اعجاب اكيد بتعرفي
هيفاء: صراحة ماقد لمحت عليها اي شي علاقات الحب واشباهه
اقول لا
فيصل: ابتسم بخبث كذا حلو
وبينه وبين نفسه قريب بتصيرين حلالي والزمن جاي
هيفاء: ليه سألت هالسؤال غريب سؤالك
فيصل: ولاشيء صدقيني مجرد سؤال فضول ههههه
@novels_stories
هيفاء هههه فضولي جد
ههههههههههههههههه
وليد صديقة كنان
اتصل لكنان
كنان رد حيل عاتب علية
معقوله رفيق عمرك ولا تطمني شوف قد ايش اناظر تلفونك وارن عليك باليوم
وليد: حقك علي والله مو بقصدي كنت تائة
كنان: عليك أمان الله لاتقول كذا الحين قلي وينك ونلتقي
وليد: عطاه عنوان بيت العجوز
راح كنان عندة وسلموا ع بعض
وليد: اشتقت حيل لأمي معاد قدرت استحمل فراقها ووحشتني شقاوة نداوي وبعد اخواني كلهم وحشوني وابوي الي احبة واعزة
كنان: اسمع ترى ابوك وصاني وكلمني قال اكلمك ان غلط بحقك وندم بعد تسامحه وترجع لبيتك وكأن شي ماصار
وليد: مفكرها سهله
كنان: بترجاك وحق المخوه والعشرة الي بيننا وحط شاله امامة ترجع الليلة
وليد: ياخوي عشانك وعشان مخوتنا بكرة الساعة عشرة صباحاً تعال ونروح البيت سوا
كنان: ضمة بقوة بيطير من الفرحة
حنا اهلك وناسك والخلافات شيء روتيني بالحياة ولازم نسامح وننسى
وودعون بعض .
#قصص_وروايات
خالد يحب ويموت بندى كلهم يحبون بعض ومعترفين لبعض
حتى البنات يعرفون بعلاقتهم
خالد راح وأخذ تلفون ليلى كان يشحن ورن لندى
ندى هلا ليلائوه كيفاتك
خالد هلا بحبي ونبض قلبي
كيفك ياغالية
ندى استحت وردت عليه وبدأ يتغزل بها وهي ميتة خجل
خالد: نداوي
ندى: نعم خلودي
خالد: وش كثر أحبك انا
ندى وانا أحبك اكثر
خالد: واو صوتك ذبحني برقته
اجات ليلى صدق انك ماتستحي تآخذ تلفوني من دون اذني
خالد باي حبي
ندى: بحفظ الرحمن
وسكرون الخط
عطني التلفون واخذته منه عالسريع لقت اخر مكالمة مع ندى
انت ليش تتصل بها من تلفوني هاه
خالد: اختي الغالية ماتعصبي اشتقت لها وحبيت اتطمن عنها
لان اذا رنيت من تلفوني مابترد بتخجل
اوف منك استحيت فيها
ولا يهمك اختي انسي السالفة
طيب بس ياويلك لو تعيدها
خالد توبه توبه
هههههههههههههههه..
@novels_stories
راح كنان بيجيب وليد سلموا على بعض وركبو السيارة لين وصلو بيت ابو وليد كنان رن الجرس فتحت الشغاله لهم أهلاً بكم سوف أكلم السيدة هناء
اهلا وليد سررت بعودتك
وليد أهلاً بك ِ.
اجات ام وليد مومصدقة عيونها وليد قدامي لا لا انا بحلم ولاحقيقة
كنان: بشحمة ولحمة وليد قدامك
وضمت وليد حيل يايمه اشتقت لك
ام وليد: واحنا بعد يابعد عمري
اتصلت بابو وليد
اجاء ابو وليد من الشركة كانت الفرحة ماتسع قلبه برجعة ولده
هلا بولدي عزوتي
وليد: كيفك يابوي
ابو وليد: سامحني ياولدي تراني غلطت بحقك
وليد: انسى يا يبه والماضي دفناه وباس ابوه ع رأسة
ندى وصلت من المدرسة سمعت اصوات حديثهم صوت ابوي راحت لاعندهم
وليد!
رمت شنطايتها على الكنبة مو مصدقة اشوف وليد
لية ياوليد عذبتني بغيبتك
وليد ضمها وحشتيني والله وحشتيني
تغدو كمان تغدا معاهم كنان
كانون مبسوطين ومستآنسين بعودة وليد .
@novels_stories
نـهــايـة الـبـارت3⃣0⃣ الثـالــث
أحداث جديدة ترقبوها بالبارت القادم
دمتم بخير ِ
#قصص_وروايات ✏
#صمت_الرحيل 💔
★ــــ الـبـــ4⃣0⃣ــارت . ــــ★
"""" '
@novels_stories
ان شانت الدنيا ترى العمر مقسوم
...محدن حياته جت علـــــى ما يريده
الحـــــزن مهما طــــال لايمكن يدوم
...بعض التجارب فـــــي حياتك مفيده
وان كنت مـــن عذبات الايام محروم
...منت الوحيـــد اللـــــي ظروفه عنيده
مادمــت لاظـــــالم ولانت بمظلوم
...وقلبـــــك بعد لازال ينـبــــض وريده
انفض غبار الهم واصحى من النوم
...اصبر علــــى الشدات لوهي شديده
منقووول .
@novels_stories
جاسر كان يمشي في الشارع منتظر البنات يخرجون
خرجت طالبة وسألها فيصل ال ....
اي منهن اختة حاب اوصلها شيء من اخوها
وأشرت له بيدها الي لابسه وشاح احمر وشنطايتها اللون البني
اها مشكورة راح يجري وراهم وتلثم بشماغ تبعه عشان مايعرفونه
مسك هيفاء وحط السكين برقبتها اقسم بالله اذا واحدة علت صوتها بذبحها
البنات جن جنونهم اتركها ويصارخون
علية
رمو علية شنيطهن لا لا اتركها انت واحد بلاشرف
هي هشش شغلي مع اخوها فيصل بخلية يجي لأرجولي ويبوسها مقابل اهانتي
ندى انت هذاك الي اعترض لنا
ماعندك خوات اترك البنت وإلا بتندم وبتسمي ع روحك
جسار: ههههههههههه
واجات سيارة العصابة وركب هيفاء
هيفاء تبكي لا اتركني حرام عليك انا وش سويت لك
واخذها بالسيارة
البنات بدأين يصارخووون
ندى: تتصل لفيصل وتخبره
مسافة الطريق وانا عندكم
ليلى: تتصل لخالد اخوها وتخبرة
كمان هو جاي
اجاء وليد وخالد بسيارة
وفيصل وراكان بسيارة
كل واحد يمشي في طريق ويبحث
البنات والعائلة كلها تجمعون ببيت ام فيصل
ام فيصل: أغمي عليها من الصدمة
بنتي وين أخذها هالمجرم وين وداخت
اتصلوا بالدكتورة هبط ضغطها
ندى: لويصير لك شي ياهيفاء انا ماراح اسامح نفسي اني ماقدرت انقذك منة
#قصص_وروايات
ليلى: ولا انا هالواطي كان معه سكين ماقدرنا نقاومة
وفاء: ياربي تحميها من شرة
الكل آمييين
ملاك كانت تبكي حيل وبصوت مبحوح:
اختي وينها لا لا إلا اختي
فيصل ما خلا مكان إلا وبحث عنه
وليد وخالد بكل مكان يدورون
سألوا جميع الفنادق
بلغوا الشرطة ...
ابو فيصل وابو وليد عرفوا بالخبر وبحثوا بكل مكان
كنان يايمه مالك متوترة خير
ام كنان: مالي نفس آكل هيفاء مخطوفه
كنان شنو تقولين من خطفها
مرة تهاوش فيصل مع واحد كان يلاحق البنات وضربة فيصل وهذا جاي ينتقم يحرق قلب فيصل
كنان: اسمعي يمه الحين بروح ادور معاهم
ام كنان: مرني بطريقك عند ام فيصل الكل متجمع هناك
كنان: حاضر يايمه اغير ملابسي ونروح
عند جاسر خبئ هيفاء في محل هناجر بعيد من المدينة مهجور
كانت هيفاء تصارخ حرام عليك انا شنو عملت لك
جاسر يعطيها كف اسكتي قبل ارتكب فيك جريمة
بنشوف آخرتها معك يافيصل الكلب
اخي مو كلب اخي اشرف منك وانبل منك
عطاها كف ثاني ولا كلمة
الدم كان يخرج من انفها
الشرطة تدور بكل مكان
الحين مغرب ولا حصلوها
@novels_stories
كنان راح مكان معروف للحشيش
لبس نظارتة الشمسية ودخل وضلئ يشوف سأل العاملين كلهم يقولون مانعرفه وين محلة بس اكثر واحد يجلس معاه علي هو في الدور الثاني
طلع لافوق كنان ولقى علي
علي انكر: انا ما اعرف جاسر وين يكون
كنان عصب علية كذاب واخرج المسدس اذا ماقلت لي وينه افرغ هالمسدس في رأسك هالواطي خاطف اختي
رف قلبة علي طيب راح اقلك بس لاشفتني ولا شفتك
ودله ع عنوان
هذاك هنجر احيانا يروح هو وشلتة فية اكيد راح هناك دامه مهجور
كنان مشكور علي وعطاه فلوس وراح
كنان: بأقصى سرعة يبحث عن هالمكان
فيصل ووليد وخالد وراكان رجعون البيت مكتوفين الأيدي
ام فيصل: صحت وين بنتي روحوا جيبوها وتدوخ
ابو فيصل هدي الكل يدعي لها وربي بيكون معها
والله لا أشرب من دمة
كنان وصل ودخل كان هادئ لين مسك وعطئ جاسر كف وضربة حيل
وتهاوش مع اصحاب جاسر لين تغلب عليهم
واتصل لا الشرطة
واخذ هيفاء معه وشربها ماء وادخلها السيارة
الشرطة اجات وألقون القبض على جاسر واثنين من شلتة
@novels_stories
وصل كنان بيت ابوفيصل دخل والهيبة مالي عيونة الكل مستغرب هييـ..فـاءء
ابوفيصل راح وحظن بنتة
هيفاء ياجماعة انا بخير هذاك الحقير ما أذاني بشيء هدفة يحرق قلب فيصل اخوي
ابو وليد الحمدلله رجعتي سالمة هذا بفضل ثم بفضل كنان
ام فيصل حظنت بنتها وتحمد الله
الكل ضم هيفااء والبنات عالي اصواتهم
الكل شكر كنان
فيصل قرب عند وجه كنان
مستحيل اوفيك هالجميل انقذت اختي بشكرك من قلبي والشكر عليك قليل
كنان: الله المستعان هذا واجبي هيفاء بمقام اختي
ابوفيصل: سبع ياكنان
الكل تعشون هناك ثم كلاً راح على بيتة
♚♚♚♚♚♚♚♚♚♚♚♚♚♚
#قصص_وروايات
إذا ما صَرَختُ:
" أُحِبُّكِ جِدَّاً"
" أُحِبُّكِ جِدَّاً"
فلا تُسْكِتيني.
إذا ما أضعتُ اتزّاني
وطَوَّقتُ خَصْرَكِ فوق الرصيفِ،
فلا تَنْهَريني..
إذا ما نَزَفْتُ كديكٍ جريحٍ على سَاعِدَيْكِ
فلا تُسْعِفيني..
إذا ما خرجتُ على كلِّ عُرْفٍ ، وكُلِّ نظامٍ
فلا
#صمت_الرحيل 💔
★ــــ الـبـــ4⃣0⃣ــارت . ــــ★
"""" '
@novels_stories
ان شانت الدنيا ترى العمر مقسوم
...محدن حياته جت علـــــى ما يريده
الحـــــزن مهما طــــال لايمكن يدوم
...بعض التجارب فـــــي حياتك مفيده
وان كنت مـــن عذبات الايام محروم
...منت الوحيـــد اللـــــي ظروفه عنيده
مادمــت لاظـــــالم ولانت بمظلوم
...وقلبـــــك بعد لازال ينـبــــض وريده
انفض غبار الهم واصحى من النوم
...اصبر علــــى الشدات لوهي شديده
منقووول .
@novels_stories
جاسر كان يمشي في الشارع منتظر البنات يخرجون
خرجت طالبة وسألها فيصل ال ....
اي منهن اختة حاب اوصلها شيء من اخوها
وأشرت له بيدها الي لابسه وشاح احمر وشنطايتها اللون البني
اها مشكورة راح يجري وراهم وتلثم بشماغ تبعه عشان مايعرفونه
مسك هيفاء وحط السكين برقبتها اقسم بالله اذا واحدة علت صوتها بذبحها
البنات جن جنونهم اتركها ويصارخون
علية
رمو علية شنيطهن لا لا اتركها انت واحد بلاشرف
هي هشش شغلي مع اخوها فيصل بخلية يجي لأرجولي ويبوسها مقابل اهانتي
ندى انت هذاك الي اعترض لنا
ماعندك خوات اترك البنت وإلا بتندم وبتسمي ع روحك
جسار: ههههههههههه
واجات سيارة العصابة وركب هيفاء
هيفاء تبكي لا اتركني حرام عليك انا وش سويت لك
واخذها بالسيارة
البنات بدأين يصارخووون
ندى: تتصل لفيصل وتخبره
مسافة الطريق وانا عندكم
ليلى: تتصل لخالد اخوها وتخبرة
كمان هو جاي
اجاء وليد وخالد بسيارة
وفيصل وراكان بسيارة
كل واحد يمشي في طريق ويبحث
البنات والعائلة كلها تجمعون ببيت ام فيصل
ام فيصل: أغمي عليها من الصدمة
بنتي وين أخذها هالمجرم وين وداخت
اتصلوا بالدكتورة هبط ضغطها
ندى: لويصير لك شي ياهيفاء انا ماراح اسامح نفسي اني ماقدرت انقذك منة
#قصص_وروايات
ليلى: ولا انا هالواطي كان معه سكين ماقدرنا نقاومة
وفاء: ياربي تحميها من شرة
الكل آمييين
ملاك كانت تبكي حيل وبصوت مبحوح:
اختي وينها لا لا إلا اختي
فيصل ما خلا مكان إلا وبحث عنه
وليد وخالد بكل مكان يدورون
سألوا جميع الفنادق
بلغوا الشرطة ...
ابو فيصل وابو وليد عرفوا بالخبر وبحثوا بكل مكان
كنان يايمه مالك متوترة خير
ام كنان: مالي نفس آكل هيفاء مخطوفه
كنان شنو تقولين من خطفها
مرة تهاوش فيصل مع واحد كان يلاحق البنات وضربة فيصل وهذا جاي ينتقم يحرق قلب فيصل
كنان: اسمعي يمه الحين بروح ادور معاهم
ام كنان: مرني بطريقك عند ام فيصل الكل متجمع هناك
كنان: حاضر يايمه اغير ملابسي ونروح
عند جاسر خبئ هيفاء في محل هناجر بعيد من المدينة مهجور
كانت هيفاء تصارخ حرام عليك انا شنو عملت لك
جاسر يعطيها كف اسكتي قبل ارتكب فيك جريمة
بنشوف آخرتها معك يافيصل الكلب
اخي مو كلب اخي اشرف منك وانبل منك
عطاها كف ثاني ولا كلمة
الدم كان يخرج من انفها
الشرطة تدور بكل مكان
الحين مغرب ولا حصلوها
@novels_stories
كنان راح مكان معروف للحشيش
لبس نظارتة الشمسية ودخل وضلئ يشوف سأل العاملين كلهم يقولون مانعرفه وين محلة بس اكثر واحد يجلس معاه علي هو في الدور الثاني
طلع لافوق كنان ولقى علي
علي انكر: انا ما اعرف جاسر وين يكون
كنان عصب علية كذاب واخرج المسدس اذا ماقلت لي وينه افرغ هالمسدس في رأسك هالواطي خاطف اختي
رف قلبة علي طيب راح اقلك بس لاشفتني ولا شفتك
ودله ع عنوان
هذاك هنجر احيانا يروح هو وشلتة فية اكيد راح هناك دامه مهجور
كنان مشكور علي وعطاه فلوس وراح
كنان: بأقصى سرعة يبحث عن هالمكان
فيصل ووليد وخالد وراكان رجعون البيت مكتوفين الأيدي
ام فيصل: صحت وين بنتي روحوا جيبوها وتدوخ
ابو فيصل هدي الكل يدعي لها وربي بيكون معها
والله لا أشرب من دمة
كنان وصل ودخل كان هادئ لين مسك وعطئ جاسر كف وضربة حيل
وتهاوش مع اصحاب جاسر لين تغلب عليهم
واتصل لا الشرطة
واخذ هيفاء معه وشربها ماء وادخلها السيارة
الشرطة اجات وألقون القبض على جاسر واثنين من شلتة
@novels_stories
وصل كنان بيت ابوفيصل دخل والهيبة مالي عيونة الكل مستغرب هييـ..فـاءء
ابوفيصل راح وحظن بنتة
هيفاء ياجماعة انا بخير هذاك الحقير ما أذاني بشيء هدفة يحرق قلب فيصل اخوي
ابو وليد الحمدلله رجعتي سالمة هذا بفضل ثم بفضل كنان
ام فيصل حظنت بنتها وتحمد الله
الكل ضم هيفااء والبنات عالي اصواتهم
الكل شكر كنان
فيصل قرب عند وجه كنان
مستحيل اوفيك هالجميل انقذت اختي بشكرك من قلبي والشكر عليك قليل
كنان: الله المستعان هذا واجبي هيفاء بمقام اختي
ابوفيصل: سبع ياكنان
الكل تعشون هناك ثم كلاً راح على بيتة
♚♚♚♚♚♚♚♚♚♚♚♚♚♚
#قصص_وروايات
إذا ما صَرَختُ:
" أُحِبُّكِ جِدَّاً"
" أُحِبُّكِ جِدَّاً"
فلا تُسْكِتيني.
إذا ما أضعتُ اتزّاني
وطَوَّقتُ خَصْرَكِ فوق الرصيفِ،
فلا تَنْهَريني..
إذا ما نَزَفْتُ كديكٍ جريحٍ على سَاعِدَيْكِ
فلا تُسْعِفيني..
إذا ما خرجتُ على كلِّ عُرْفٍ ، وكُلِّ نظامٍ
فلا
تَقْمَعيني..
أنا الآن في لَحَظاتِ الجُنُونِ العظيمِ
وسوفَ تُضيعين فُرْصَةَ عُمْركِ
إنْ أنتِ لم تَسْتَغِلِّي جُنُوني.
#نزار_قباني
@novels_stories
☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆
ام وليد قامت من النوم
تكلم ابو وليد اليوم راح اعمل حفلة صغيرة بعودة وليد وهيفاء لنا سالمين
ودنا الليلة ننبسط والأولاد يغيرون جو
ابو وليد: يازين هالفكرة ولايهمك
روحي مع البودي قارد وتآخذين المتطلبات وانا راح اكلم الشباب يجون مع العائلة
ام وليد: طيب
في الشغل
ابو فيصل اليوم راح نتفق ع شراكة مع ابو وديع المرحوم اخوي كان متواعد معه على اتفاق
والحين فرصة سمعت خبر ان ابو وديع اجا زيارة للرياض
طبعاً الأسهم التجارية بدأت تتراجع
واكيد مع شراكتنا معه تقوي أسهمنا
ابو وليد ع الله يقبل .. .
الليل وصلت عائلة ابوفيصل
بعد خالد وأمة وأختة
ثم وصلت عائلة ابو كنان
@novels_stories
وصلت ام حمد وبناتها
*ام حمد اخت ابوفيصل وابو وليد*
ياهلا ياهلا وحيا الله من جانا
فيصل اهلا وسهلا
الكل حياكم الله
تعشون بعدين عملوا الحفلة الشباب كانون مع بعض والبنات يخقون ويسولفون
وليد انا راح اغني لكم اغنية
راكان .. ههههههه صوتك بيكون زي الماطور
هههههههههههههههههه
لا لا وبتشوف
وغنى
علمتيني احب الدنيا وعلمتيني احب
وانسى معاكي هموم الدنيا والمشوار الصعب .... ل راغب علامة
@novels_stories
الكل صفق صوتك حلو
فيصل غنى
الله يآخذك منهم ولا يآخذني من يدك
تراك أغلى بشر عندي ولا غيرك أبد غالي
وش ايامي بدونك وش
بعد عمري بلا ودك ... ل الجسمي
كنان
سلامٌ عليهم بعدما جفونا
وقلبي في ايديهم وهم انكرونا
احبهم ولكن "نسونا" نسونا
وقلبي سيبقئ أسيراً لهم .... ل راشد الماجد
الكل تصفيق حار
صوتك يهبل
البنات واو روعه صوتك
كنان خجل وابتسم
كنان خرج ماحد حس به
وفاء اتفقت معاه
ليلى حبيبتي ممكن تعطيني مويا من المطبخ عطشت
ليلى حبيبتي انتي آمري وبس
وراحت ع المطبخ
#قصص_وروايات
كان الكل فوق مستآنسين سكبت المويا
أجاء كنان مساء الخير ممكن آخذ من وقتك دقيتين
ليلى نظرت له طيب خير ابن خالتي
كنان وهو متردد قوئ نفسه
ليلى انا ...
انا ....
انا أحبك ومستحيل أعيش من دونك
تري مآخذه عقلي انتي
اموت فيك
ليلى انصدمت موقادره تستوعب
انت وش تقول عن اذنك
كنان ليلى بتمنئ تقدري مشاعري
والله احبك من زمان
راحت ركض ودخلت الحمام
وتسترجع انفاسها
مو مصدقة هو بعد يحبني وبدأت تبكي
ياربي كيف ابقدر احكيله اني احبة
@novels_stories
كنان آه ياليلى ع الأقل حكيتي لك كلمة شكلها انجرحت مني انا ليه اتسرعت
خرجت ليلى ورجعت وجابت لوفاء كأس مويه
وفاء: لية تأخرتي مال وجههك كذا
ليلى: ولاشي بس صدعت
بس خلاص هدأ
وفاء: طيب
ضلين البنات يحشون ببعض ويتمازحون
ندى هيفاء مارأيك نلعب لعبة
شو هي لعبة القط والفأر
الكل هههههههههههههههههههه
انبسطون والكل راح ع بيته
ندى شرأيكم تنامون عندي
الكل جابت اعذار بس ليلى وافقت واستأذنت من امها
كلاً راح ع بيته
.........
@novels_stories
ندى : حاسس انك مو ع بعضك
ليلى: مافي شي
ندى: عيونك تقول العكس
ليلى: اليوم اعترف لي بحبة لي
ندى: مو معقوله هو بعد يحبك
ليلى: خجلت أمامه.
ندى: إن شاء الله تجتمعون عن قريب وتعيشوا بسعادة
ليلى ترمي المخدة عليها
ندى وبعد تجيبون اولاد
هههههههههه
بعدين ناموا .
ملاك تتصل حبيبي لية قفلت
انشغلت مع الشباب كيفك وحشني صوتك الحلو
وانت بعد الوقت تأخر يلا بنام تصبح ع خير
... تلاقين الخير .
@novels_stories
نـهــايـة الـبـارت4⃣0⃣ الـرابــع
ترقبو البارت القادم
دمتم في رعاية الله .
أنا الآن في لَحَظاتِ الجُنُونِ العظيمِ
وسوفَ تُضيعين فُرْصَةَ عُمْركِ
إنْ أنتِ لم تَسْتَغِلِّي جُنُوني.
#نزار_قباني
@novels_stories
☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆
ام وليد قامت من النوم
تكلم ابو وليد اليوم راح اعمل حفلة صغيرة بعودة وليد وهيفاء لنا سالمين
ودنا الليلة ننبسط والأولاد يغيرون جو
ابو وليد: يازين هالفكرة ولايهمك
روحي مع البودي قارد وتآخذين المتطلبات وانا راح اكلم الشباب يجون مع العائلة
ام وليد: طيب
في الشغل
ابو فيصل اليوم راح نتفق ع شراكة مع ابو وديع المرحوم اخوي كان متواعد معه على اتفاق
والحين فرصة سمعت خبر ان ابو وديع اجا زيارة للرياض
طبعاً الأسهم التجارية بدأت تتراجع
واكيد مع شراكتنا معه تقوي أسهمنا
ابو وليد ع الله يقبل .. .
الليل وصلت عائلة ابوفيصل
بعد خالد وأمة وأختة
ثم وصلت عائلة ابو كنان
@novels_stories
وصلت ام حمد وبناتها
*ام حمد اخت ابوفيصل وابو وليد*
ياهلا ياهلا وحيا الله من جانا
فيصل اهلا وسهلا
الكل حياكم الله
تعشون بعدين عملوا الحفلة الشباب كانون مع بعض والبنات يخقون ويسولفون
وليد انا راح اغني لكم اغنية
راكان .. ههههههه صوتك بيكون زي الماطور
هههههههههههههههههه
لا لا وبتشوف
وغنى
علمتيني احب الدنيا وعلمتيني احب
وانسى معاكي هموم الدنيا والمشوار الصعب .... ل راغب علامة
@novels_stories
الكل صفق صوتك حلو
فيصل غنى
الله يآخذك منهم ولا يآخذني من يدك
تراك أغلى بشر عندي ولا غيرك أبد غالي
وش ايامي بدونك وش
بعد عمري بلا ودك ... ل الجسمي
كنان
سلامٌ عليهم بعدما جفونا
وقلبي في ايديهم وهم انكرونا
احبهم ولكن "نسونا" نسونا
وقلبي سيبقئ أسيراً لهم .... ل راشد الماجد
الكل تصفيق حار
صوتك يهبل
البنات واو روعه صوتك
كنان خجل وابتسم
كنان خرج ماحد حس به
وفاء اتفقت معاه
ليلى حبيبتي ممكن تعطيني مويا من المطبخ عطشت
ليلى حبيبتي انتي آمري وبس
وراحت ع المطبخ
#قصص_وروايات
كان الكل فوق مستآنسين سكبت المويا
أجاء كنان مساء الخير ممكن آخذ من وقتك دقيتين
ليلى نظرت له طيب خير ابن خالتي
كنان وهو متردد قوئ نفسه
ليلى انا ...
انا ....
انا أحبك ومستحيل أعيش من دونك
تري مآخذه عقلي انتي
اموت فيك
ليلى انصدمت موقادره تستوعب
انت وش تقول عن اذنك
كنان ليلى بتمنئ تقدري مشاعري
والله احبك من زمان
راحت ركض ودخلت الحمام
وتسترجع انفاسها
مو مصدقة هو بعد يحبني وبدأت تبكي
ياربي كيف ابقدر احكيله اني احبة
@novels_stories
كنان آه ياليلى ع الأقل حكيتي لك كلمة شكلها انجرحت مني انا ليه اتسرعت
خرجت ليلى ورجعت وجابت لوفاء كأس مويه
وفاء: لية تأخرتي مال وجههك كذا
ليلى: ولاشي بس صدعت
بس خلاص هدأ
وفاء: طيب
ضلين البنات يحشون ببعض ويتمازحون
ندى هيفاء مارأيك نلعب لعبة
شو هي لعبة القط والفأر
الكل هههههههههههههههههههه
انبسطون والكل راح ع بيته
ندى شرأيكم تنامون عندي
الكل جابت اعذار بس ليلى وافقت واستأذنت من امها
كلاً راح ع بيته
.........
@novels_stories
ندى : حاسس انك مو ع بعضك
ليلى: مافي شي
ندى: عيونك تقول العكس
ليلى: اليوم اعترف لي بحبة لي
ندى: مو معقوله هو بعد يحبك
ليلى: خجلت أمامه.
ندى: إن شاء الله تجتمعون عن قريب وتعيشوا بسعادة
ليلى ترمي المخدة عليها
ندى وبعد تجيبون اولاد
هههههههههه
بعدين ناموا .
ملاك تتصل حبيبي لية قفلت
انشغلت مع الشباب كيفك وحشني صوتك الحلو
وانت بعد الوقت تأخر يلا بنام تصبح ع خير
... تلاقين الخير .
@novels_stories
نـهــايـة الـبـارت4⃣0⃣ الـرابــع
ترقبو البارت القادم
دمتم في رعاية الله .
#قصص_وروايات ✏
#صمت_الرحيل 💔
★ــــ الـبـــ5⃣0⃣ــارت . ــــ★
@novels_stories
وتبقى تناشدني كي أبوح
لماذا بعينيّ يغفو الوجود
وذاك الشرود
تراه ارتعاشة حبّ كبير؟
وينتحر اللحن في أضلعي
وأبكي
وتبكي القوافي معي
#أحلام_مستغانمي .
@novels_stories
مياس ابن الجيران كان يمشي في الطريق حصل شنطة صغيرة بطريقة
لمين هالشنطاية ياترى؟
فتحها حصل فيها شوية فلوس وبطاقة هوية مكتوب فيها اسم مها
مها من هذه وخبأها راح مشوارة
مها: صباح الخير حبيبي؟
وتطبع بوسة ع فيصل
فيصل قالب وجهه: صباح النور
مها: ليه قالب وجهك
ضايقتك بشيء
فيصل: استأذنك بروح الشغل
مها: طيب ع الأقل افطر
فيصل: مالي نفس وخرج .
ام خالد: ترد ع تلفونها هلا بأختي الغالية
ام كنان: ابيك اليوم تتغدين عندي انتي والعيال
ام خالد: ليه بتعذبين نفسك
ام كنان: اشتقت لك ياختي تعالي ماترديني
ودي نسولف ترا وحشتيني
ام خالد: وانتي بعد وحشتيني
نصلي الظهر واجي انا والعيال
ام كنان: فديتك يا اختي وانا منتظرة وسكرت الخط .
@novels_stories
في الشركة اتجهز ابوفيصل وابو وليد واثنين من الموظفين معهم
وراحو الفندق حيث ابو وديع مقيم هناك
وصلو الفندق ....
ابو فيصل: السلام عليكم ابو وديع ال....
يسكن هنا
موظف الأستقبال: وعليكم السلام طبعاً أكيد مقيم عندنا له ثلاثة ايام
بس من انتم؟
ابوفيصل: انا ناصر ال......
موظف الأستقبال: ها حياك الله صاحب الشركات الناجحه في البلد
ابو وليد: بالضبط
جب لنا رقم الغرفة كم
الموظف: رقم الغرفة 201 في الدور السادس فيكم تروحون لا عنده
ابو فيصل: مشكور ياولدي
#قصص_وروايات
طلعو دقو الغرفة علية
ابو وديع كان يفطر
وفتح الباب لهم البودي قارد تبعه من انتم؟
وش تبون .
ابو وليد: كلم ابو وديع قله.
احنا اصحاب شركة ال....
ابو وديع سمعهم حيا حيا بكم تفضلون
دخلوا وسلموا عليه ويتبادلون الكلام بيناتهم
ابو فيصل: اسمع يا بو وديع قبل فترة كنت بتتعاون مع المرحوم اخي بعدين ماتم العقد بينكم
واحنا جينا نجدد الاتفاق وشراكة الخير إن شاء الله
ابو وديع: والله قبل فتره وجيزه تعاقدت مع شركتين لكن عشان المرحوم اخوك وش كثر كنت اعزة بقبل شراكة معكم بأحد شركاتي
@novels_stories
واليوم العصر بجي لاعندكم الشركة ونوقع العقد
ابو وليد: على بركة الله ومشكور
ابوفيصل: مشكور ربي يحميك
ابو وديع: العفو منكم
ابو فيصل: يلا نستأذنك واللقاء حسب الموعد
ابو وديع: ولا يهمكم ماراح اتأخر عليكم .
أجات ليلى من المدرسة واخذت لها دوش
خالد أجاء من جامعتة
طبعاً بالصف الأخير في الثانوية أما خالد سنة أولى جامعة
ام خالد: يلا صلون الظهر وبدلون ملابسكم بنروح نتغدأ عند اختي .
خالد وليلى بصوت واحد ليه شنو عندهم
ام خالد: ولاعندهم شيء بس اتصلت علي قالت نتغدأ عندهم
ليلى انا الحمدلله صليت بروح اغير ملابسي ويلا
خالد وانا جاهز راح انتظركم بالسيارة
نزلت ليلى وأمها وركبين بالسيارة طول الطريق
خالد: ليلى أخبار ندى
ليلى: هي بخير وأمورها ماشية
خالد: شفتهم أمس بالصدفة بس ماشافتني ليه نحفت احسها تعبانة.
ليلى: ولا بيها إلا العافية بعد هالأفكار السوداء من بالك
بس مرهقة مع الدراسة والأنسان مو دايماً يبقئ ع حال
ام خالد: وانتي الصادقة بنيتي .
وصلو دخلوا وتغدون مع بعض
كنان: كان يناظر ل ليلى طول الوقت حتى ليلى ميتة خجل من نظراته لها .
خالد: يمه انا بروح معي شغل والليل بمر عليكم اوك
ام خالد: طيب .
بعد العصر ام كنان وام خالد يسولفون مع بعض
وفاء: يلا تعالي ليلى بنتفرج على فلم
ليلى: يلا جاية
واتفرجين
ليلى كانت لابسة بنطال جنز ازرق وبلوزة علاقي
راحت وفاء تجيب لهن عصير وشي يآكلينه
كنان دخل ...
مرحبا كيفك ؟
ليلى ماعرفت ايش تتغطى بة وجهها حمر
@novels_stories
كنان ابتسم ومسك أيدينها ليه ماتصدقي اني أحبك
أحبك انا من كنت صغير صدقيني راح اسعدك ومستحيل اتخلى عنك
دخلت وفاء وسمعت الكلام سكتت
ليلى: اسمع ياكنان انا لساتني طالبة ولاعمري فكرت بحب او بغيرة ممكن تسكر على هالموضوع
كنان رفع صوتة لا ما راح اقفل الموضوع لين تقبلي بحبي حتى لو ماقبلتي انتي لي وبس
خرجت ليلى معصبة ودفشت الباب
لحقتها وفاء ... ليلى لو سمحتي اهدي
ليلى دخلت غرفة وفاء وضلت تبكي وتبكي
وفاء ليلى انا بعرف من زمان انك معجبة بأخي .
لذا لو سمحتي لاتبكي دموعك غالية علي
ليلى: أية أحبه انا كمان بس عاجز لساني اعترف له وضلت تبكي وضمتها وفاء وهدت
أما كنان خرج وراح بسيارتة معصب ليه ماتحبني ليه .
#قصص_وروايات
الليل اجاء خالد وراحوا
كنان ودع خالته وسلم ع ليلى وبهمس أحبك فاتنتي
ليلى سكتت ولاتكلمت بشيء
الله معكم ضلون ع ألف خير .
في المدرسة
ليلى تهمس لندى
ندى كنان امس لقيتة كنا عندهم مجنون كلامة امس
ندى مايصير إلا كل خير بنشوف شو نساوي .
ام وليد: آة يا رأسي رأسي مصدع معاد شافت من الدوخة الي اجتها وطاحت من الدرج
لحسن الحظ ان وليد اليوم ماراح جامعتة م
#صمت_الرحيل 💔
★ــــ الـبـــ5⃣0⃣ــارت . ــــ★
@novels_stories
وتبقى تناشدني كي أبوح
لماذا بعينيّ يغفو الوجود
وذاك الشرود
تراه ارتعاشة حبّ كبير؟
وينتحر اللحن في أضلعي
وأبكي
وتبكي القوافي معي
#أحلام_مستغانمي .
@novels_stories
مياس ابن الجيران كان يمشي في الطريق حصل شنطة صغيرة بطريقة
لمين هالشنطاية ياترى؟
فتحها حصل فيها شوية فلوس وبطاقة هوية مكتوب فيها اسم مها
مها من هذه وخبأها راح مشوارة
مها: صباح الخير حبيبي؟
وتطبع بوسة ع فيصل
فيصل قالب وجهه: صباح النور
مها: ليه قالب وجهك
ضايقتك بشيء
فيصل: استأذنك بروح الشغل
مها: طيب ع الأقل افطر
فيصل: مالي نفس وخرج .
ام خالد: ترد ع تلفونها هلا بأختي الغالية
ام كنان: ابيك اليوم تتغدين عندي انتي والعيال
ام خالد: ليه بتعذبين نفسك
ام كنان: اشتقت لك ياختي تعالي ماترديني
ودي نسولف ترا وحشتيني
ام خالد: وانتي بعد وحشتيني
نصلي الظهر واجي انا والعيال
ام كنان: فديتك يا اختي وانا منتظرة وسكرت الخط .
@novels_stories
في الشركة اتجهز ابوفيصل وابو وليد واثنين من الموظفين معهم
وراحو الفندق حيث ابو وديع مقيم هناك
وصلو الفندق ....
ابو فيصل: السلام عليكم ابو وديع ال....
يسكن هنا
موظف الأستقبال: وعليكم السلام طبعاً أكيد مقيم عندنا له ثلاثة ايام
بس من انتم؟
ابوفيصل: انا ناصر ال......
موظف الأستقبال: ها حياك الله صاحب الشركات الناجحه في البلد
ابو وليد: بالضبط
جب لنا رقم الغرفة كم
الموظف: رقم الغرفة 201 في الدور السادس فيكم تروحون لا عنده
ابو فيصل: مشكور ياولدي
#قصص_وروايات
طلعو دقو الغرفة علية
ابو وديع كان يفطر
وفتح الباب لهم البودي قارد تبعه من انتم؟
وش تبون .
ابو وليد: كلم ابو وديع قله.
احنا اصحاب شركة ال....
ابو وديع سمعهم حيا حيا بكم تفضلون
دخلوا وسلموا عليه ويتبادلون الكلام بيناتهم
ابو فيصل: اسمع يا بو وديع قبل فترة كنت بتتعاون مع المرحوم اخي بعدين ماتم العقد بينكم
واحنا جينا نجدد الاتفاق وشراكة الخير إن شاء الله
ابو وديع: والله قبل فتره وجيزه تعاقدت مع شركتين لكن عشان المرحوم اخوك وش كثر كنت اعزة بقبل شراكة معكم بأحد شركاتي
@novels_stories
واليوم العصر بجي لاعندكم الشركة ونوقع العقد
ابو وليد: على بركة الله ومشكور
ابوفيصل: مشكور ربي يحميك
ابو وديع: العفو منكم
ابو فيصل: يلا نستأذنك واللقاء حسب الموعد
ابو وديع: ولا يهمكم ماراح اتأخر عليكم .
أجات ليلى من المدرسة واخذت لها دوش
خالد أجاء من جامعتة
طبعاً بالصف الأخير في الثانوية أما خالد سنة أولى جامعة
ام خالد: يلا صلون الظهر وبدلون ملابسكم بنروح نتغدأ عند اختي .
خالد وليلى بصوت واحد ليه شنو عندهم
ام خالد: ولاعندهم شيء بس اتصلت علي قالت نتغدأ عندهم
ليلى انا الحمدلله صليت بروح اغير ملابسي ويلا
خالد وانا جاهز راح انتظركم بالسيارة
نزلت ليلى وأمها وركبين بالسيارة طول الطريق
خالد: ليلى أخبار ندى
ليلى: هي بخير وأمورها ماشية
خالد: شفتهم أمس بالصدفة بس ماشافتني ليه نحفت احسها تعبانة.
ليلى: ولا بيها إلا العافية بعد هالأفكار السوداء من بالك
بس مرهقة مع الدراسة والأنسان مو دايماً يبقئ ع حال
ام خالد: وانتي الصادقة بنيتي .
وصلو دخلوا وتغدون مع بعض
كنان: كان يناظر ل ليلى طول الوقت حتى ليلى ميتة خجل من نظراته لها .
خالد: يمه انا بروح معي شغل والليل بمر عليكم اوك
ام خالد: طيب .
بعد العصر ام كنان وام خالد يسولفون مع بعض
وفاء: يلا تعالي ليلى بنتفرج على فلم
ليلى: يلا جاية
واتفرجين
ليلى كانت لابسة بنطال جنز ازرق وبلوزة علاقي
راحت وفاء تجيب لهن عصير وشي يآكلينه
كنان دخل ...
مرحبا كيفك ؟
ليلى ماعرفت ايش تتغطى بة وجهها حمر
@novels_stories
كنان ابتسم ومسك أيدينها ليه ماتصدقي اني أحبك
أحبك انا من كنت صغير صدقيني راح اسعدك ومستحيل اتخلى عنك
دخلت وفاء وسمعت الكلام سكتت
ليلى: اسمع ياكنان انا لساتني طالبة ولاعمري فكرت بحب او بغيرة ممكن تسكر على هالموضوع
كنان رفع صوتة لا ما راح اقفل الموضوع لين تقبلي بحبي حتى لو ماقبلتي انتي لي وبس
خرجت ليلى معصبة ودفشت الباب
لحقتها وفاء ... ليلى لو سمحتي اهدي
ليلى دخلت غرفة وفاء وضلت تبكي وتبكي
وفاء ليلى انا بعرف من زمان انك معجبة بأخي .
لذا لو سمحتي لاتبكي دموعك غالية علي
ليلى: أية أحبه انا كمان بس عاجز لساني اعترف له وضلت تبكي وضمتها وفاء وهدت
أما كنان خرج وراح بسيارتة معصب ليه ماتحبني ليه .
#قصص_وروايات
الليل اجاء خالد وراحوا
كنان ودع خالته وسلم ع ليلى وبهمس أحبك فاتنتي
ليلى سكتت ولاتكلمت بشيء
الله معكم ضلون ع ألف خير .
في المدرسة
ليلى تهمس لندى
ندى كنان امس لقيتة كنا عندهم مجنون كلامة امس
ندى مايصير إلا كل خير بنشوف شو نساوي .
ام وليد: آة يا رأسي رأسي مصدع معاد شافت من الدوخة الي اجتها وطاحت من الدرج
لحسن الحظ ان وليد اليوم ماراح جامعتة م
اصحي بدري
الشغالة تهرع سيد وليد والدتك ارتمت ع الأرض .
وليد: كيييف ؟!
وجرئ يمه يمه كان الدم ينزل من أنفها يايمه لاتتركينا تكفين ردين علي وأخذها للمستشفى
@novels_stories
في المستشفى ادخلوها غرفة العمليات ودخلت بغيبوبه "نزيف داخلي"
وليد يتصل على أبوه
ابو وليد الحين جايين
وصل ابو وليد وابو فيصل وراكان خير وش في امك
اجاء الدكتور: المريضة دخلت بغيبوبة وطيحتها من الدرج كانت بخلف الرأس سببت لها نزيف داخلي
الحين هي في لحظات حرجة ادعون لها .
ابو وليد: لا ياربي احمي الغالية لو يصير لها شي انتهيت انا
وليد يبكي بتتجاوزينها يايمه وراكان يبكي كمان يارب تشفي عمتي
ابوفيصل: تفائلون بالخير شنو قاعدين تخربطون هاه
شدو حيلكم ربنا كريم
ندى دخلت البيت مامه ؟
ماجد وشوق يبكو امي بالمستشفى منتظرينك نروح سوا
ندى: خير وش بيها امي
شوق هي طاحت من الدرج
ماجد يلا نآخذ لنا تاكسي ونروح
وراحوا وصلوا المستشفى ندى تصارخ وتبكي وش فيها امي شو حصل
ابوها يضمها اهدي يابنتي ندعي لها وضلو بالمستشفى
ام خالد: يلا خالد نروح المستشفى وراحوا
ام فيصل وهيفاء وملاك ومها وداهم فيصل المستشفى
ابو كنان وام كنان ووفاء ومهند راحوا المستشفى
الكل قاعد يناظر ام وليد من خلف الزجاج الي يبكي والي يدعي لها ..
الدكتور خلصت الزيارة
ندى انا ماراح أروح ببقى عند امي
فيصل يلا الكل يروح ببقى انا ووليد عندها
ابو وليد طيب
ندى: انا وليلى بنضل هنا
ابوفيصل طيب .
وكلاً راح على بيتة ..
ماتحسن وضعها
وليد: فيصل خلك مع البنات بخرج اشم لي هواء ضاق خلقي
فيصل: ولايهمك ابن العم
@novels_stories
راحت ندى الحمام
بقي فيصل وليلى لحالهم بالغرفة
فيصل اجاته فرصة
مسك يد ليلى تدرين اني احبك مآخذة تفكيري
بتزوجك وبتصيرين حلالي
ليلى بققت عيونها انت جنيت شنو بتقول فكني واحد غبي
اجاء صوت من الخارج وفك ليلى
وهمس لها احبك موت
ندى دخلت... فيصل انا بروح اجيب لكم عشاء
ليلى مانبي عشاك روح من عندنا يلا
فيصل: ضحك مو ع كيفك وخرج يجيب لهن عشاء
ندى تستغرب بنت ليه بتقلعي فيصل
ليلى بكت ندى هو مسك ايديني وبيقول يحبني
انا راح اجن
ندى خلاص اهدي وماتخبرين أحد انسي
ليلى كانت ميتة من الخوف: طيب.
مها تدخل غرفتها وتكسر كل شيء قدامها طيب يافيصل لسى لنا متزوجين أربعة شهور وتتركني لحالي وتضل بالمستشفى مع بنات عمك طيب
وفاء يمه ليش ابوي ماهوب بالغرفة
ام كنان: ابوك راح اليوم الفجر يعزي صديقة ابوه توفى وراح بدري عشان يلحق صلاة الجنازة
وفاء: الله يرحمه ويسكنه الجنة
يمه بروح المدرسة دعواتك
الله معك بنيتي بحفظ الرحمن
مياس هالشنطة الي بسيارتي من بتكون هالبنت مها
لزوم اسأل خواتي .
ام خالد: خالد يلا روح جامعتك تأخرت ولما تروح اعطي هالملابس ل ليلى، معك
خالد ابشري يمه دعواتك
ام خالد: بحفظ الرحمن
وليد صحى والدكتور اجاهم
ها دكتور بشر في اخبار
الدكتور: والله الوضع كما هو منتظرين
وليد: لاحول ولا قوة إلا بالله
ندى: دكتور في أمل امي تصحى
الدكتور بننتظر بكرة اذا مافاقت امك خلال ال72ساعة من غيبوبتها بتطول
@novels_stories
بكت ندى يارب تصحى أمي وهدتها ليلى
فيصل جاب الصبوح لهم
ابو وليد: السلام عليكم
طمنوني
فيصل: والله ياعم وضعها كما هو منتظرين
ابو وليد: مايصير الا كل خير وربي يقومها بالسلامة
وليد وندى جبت لكم ملابس واغراض
واذا احتجتون شي كلموني بروح الشركة معانا اجتماع اليوم .
وليد: بحفظ الرحمن يا يبه .
ابو وليد: الله معك كون طمني عنكم
وليد: ولا يهمك.
ملاك ورهف بنت عمتها متواعدات مع حبيب ملاك الصايع بيضحك عليها وهي مصدقة انة بيحبها .
اجاء بسيارتة الفخمة وطلعين معه بالسيارة
اخذهن مع شلته لا مكان تبع شلل صايعة
وضلون يضحكون ويتكلمون ...
ثم خرجين .. وقت الظهر
@novels_stories
خالد كان ماشي في سيارتة رايح المستشفى لمحهم وعرفهم كانت ملاك ماسكها وباسها وركب
خالد جن جنونه ولحقهم بالسيارة لين وقفت السيارة وخرجين خالد وصل وشافهم وسحب ملاك من شعرها من هذا ياحقيرة الي بتروحين معاه
هاه
ملاك: انت شو دخلك فيني احد حط لك وصاية علي .
خالد: وانتي كمان يارهف ويصفعها ويصفع ملاك وبالغصب طلعهن بسيارته ومشى بسيارة بسرعة جنونيه
رهف: لوسمحت خف السرعة صدقني مالي دخل ملاك الي تعرفة انا لا بس مجرد رحت معها
ملاك: تبكي لو سمحت
#قصص_وروايات
وصل بيت ابو فيصل وهو ماسكهن وهم يصارخون
ام فيصل: خير وش حصل
خالد: اسألي بنتك المحترمة من وين جبتها هالحقيرة
راكان دخل: خالد وش حصل
خالد معصب خرج ودفش الباب بقوة .. .
@novels_stories
نـهــايـة الـبـارت5⃣0⃣ الخـامــس
إلى اللقاء بالبارت القادم .
الشغالة تهرع سيد وليد والدتك ارتمت ع الأرض .
وليد: كيييف ؟!
وجرئ يمه يمه كان الدم ينزل من أنفها يايمه لاتتركينا تكفين ردين علي وأخذها للمستشفى
@novels_stories
في المستشفى ادخلوها غرفة العمليات ودخلت بغيبوبه "نزيف داخلي"
وليد يتصل على أبوه
ابو وليد الحين جايين
وصل ابو وليد وابو فيصل وراكان خير وش في امك
اجاء الدكتور: المريضة دخلت بغيبوبة وطيحتها من الدرج كانت بخلف الرأس سببت لها نزيف داخلي
الحين هي في لحظات حرجة ادعون لها .
ابو وليد: لا ياربي احمي الغالية لو يصير لها شي انتهيت انا
وليد يبكي بتتجاوزينها يايمه وراكان يبكي كمان يارب تشفي عمتي
ابوفيصل: تفائلون بالخير شنو قاعدين تخربطون هاه
شدو حيلكم ربنا كريم
ندى دخلت البيت مامه ؟
ماجد وشوق يبكو امي بالمستشفى منتظرينك نروح سوا
ندى: خير وش بيها امي
شوق هي طاحت من الدرج
ماجد يلا نآخذ لنا تاكسي ونروح
وراحوا وصلوا المستشفى ندى تصارخ وتبكي وش فيها امي شو حصل
ابوها يضمها اهدي يابنتي ندعي لها وضلو بالمستشفى
ام خالد: يلا خالد نروح المستشفى وراحوا
ام فيصل وهيفاء وملاك ومها وداهم فيصل المستشفى
ابو كنان وام كنان ووفاء ومهند راحوا المستشفى
الكل قاعد يناظر ام وليد من خلف الزجاج الي يبكي والي يدعي لها ..
الدكتور خلصت الزيارة
ندى انا ماراح أروح ببقى عند امي
فيصل يلا الكل يروح ببقى انا ووليد عندها
ابو وليد طيب
ندى: انا وليلى بنضل هنا
ابوفيصل طيب .
وكلاً راح على بيتة ..
ماتحسن وضعها
وليد: فيصل خلك مع البنات بخرج اشم لي هواء ضاق خلقي
فيصل: ولايهمك ابن العم
@novels_stories
راحت ندى الحمام
بقي فيصل وليلى لحالهم بالغرفة
فيصل اجاته فرصة
مسك يد ليلى تدرين اني احبك مآخذة تفكيري
بتزوجك وبتصيرين حلالي
ليلى بققت عيونها انت جنيت شنو بتقول فكني واحد غبي
اجاء صوت من الخارج وفك ليلى
وهمس لها احبك موت
ندى دخلت... فيصل انا بروح اجيب لكم عشاء
ليلى مانبي عشاك روح من عندنا يلا
فيصل: ضحك مو ع كيفك وخرج يجيب لهن عشاء
ندى تستغرب بنت ليه بتقلعي فيصل
ليلى بكت ندى هو مسك ايديني وبيقول يحبني
انا راح اجن
ندى خلاص اهدي وماتخبرين أحد انسي
ليلى كانت ميتة من الخوف: طيب.
مها تدخل غرفتها وتكسر كل شيء قدامها طيب يافيصل لسى لنا متزوجين أربعة شهور وتتركني لحالي وتضل بالمستشفى مع بنات عمك طيب
وفاء يمه ليش ابوي ماهوب بالغرفة
ام كنان: ابوك راح اليوم الفجر يعزي صديقة ابوه توفى وراح بدري عشان يلحق صلاة الجنازة
وفاء: الله يرحمه ويسكنه الجنة
يمه بروح المدرسة دعواتك
الله معك بنيتي بحفظ الرحمن
مياس هالشنطة الي بسيارتي من بتكون هالبنت مها
لزوم اسأل خواتي .
ام خالد: خالد يلا روح جامعتك تأخرت ولما تروح اعطي هالملابس ل ليلى، معك
خالد ابشري يمه دعواتك
ام خالد: بحفظ الرحمن
وليد صحى والدكتور اجاهم
ها دكتور بشر في اخبار
الدكتور: والله الوضع كما هو منتظرين
وليد: لاحول ولا قوة إلا بالله
ندى: دكتور في أمل امي تصحى
الدكتور بننتظر بكرة اذا مافاقت امك خلال ال72ساعة من غيبوبتها بتطول
@novels_stories
بكت ندى يارب تصحى أمي وهدتها ليلى
فيصل جاب الصبوح لهم
ابو وليد: السلام عليكم
طمنوني
فيصل: والله ياعم وضعها كما هو منتظرين
ابو وليد: مايصير الا كل خير وربي يقومها بالسلامة
وليد وندى جبت لكم ملابس واغراض
واذا احتجتون شي كلموني بروح الشركة معانا اجتماع اليوم .
وليد: بحفظ الرحمن يا يبه .
ابو وليد: الله معك كون طمني عنكم
وليد: ولا يهمك.
ملاك ورهف بنت عمتها متواعدات مع حبيب ملاك الصايع بيضحك عليها وهي مصدقة انة بيحبها .
اجاء بسيارتة الفخمة وطلعين معه بالسيارة
اخذهن مع شلته لا مكان تبع شلل صايعة
وضلون يضحكون ويتكلمون ...
ثم خرجين .. وقت الظهر
@novels_stories
خالد كان ماشي في سيارتة رايح المستشفى لمحهم وعرفهم كانت ملاك ماسكها وباسها وركب
خالد جن جنونه ولحقهم بالسيارة لين وقفت السيارة وخرجين خالد وصل وشافهم وسحب ملاك من شعرها من هذا ياحقيرة الي بتروحين معاه
هاه
ملاك: انت شو دخلك فيني احد حط لك وصاية علي .
خالد: وانتي كمان يارهف ويصفعها ويصفع ملاك وبالغصب طلعهن بسيارته ومشى بسيارة بسرعة جنونيه
رهف: لوسمحت خف السرعة صدقني مالي دخل ملاك الي تعرفة انا لا بس مجرد رحت معها
ملاك: تبكي لو سمحت
#قصص_وروايات
وصل بيت ابو فيصل وهو ماسكهن وهم يصارخون
ام فيصل: خير وش حصل
خالد: اسألي بنتك المحترمة من وين جبتها هالحقيرة
راكان دخل: خالد وش حصل
خالد معصب خرج ودفش الباب بقوة .. .
@novels_stories
نـهــايـة الـبـارت5⃣0⃣ الخـامــس
إلى اللقاء بالبارت القادم .
#قصص_وروايات ✏
قصة ما قبل النوم 💤
@novels_stories
يقول أحد عمال المنازل
كنت أعمل خادما لدى أحد الشخصيات المرموقة
وكان من عادته أن يستقل سيارته الفارهة كل يوم ..وكان واجب علي أن أحييه بالسلام عليه وكان لا يرد التحية..وفي يوم من الأيام رآني وأنا ألتقط كيسآ فيه بقايا طعام فقد كانت حالتنا صعبة فننظر إلي متجاهلا وكأنه لم يرَ شيئا ..وفي اليوم التالي وجدت كيسآ بنفس المكان ولكن كان الطعام فيه مرتبآ و طازجا جاء من البائع لتوه
لم أهتم بالموضوع أخذته وفرحت به .
وكنت كل يوم أجد نفس الكيس وهو مليء بالخضار وحاجيات البيت كاملة
فكنت آخذه حتى أصبح هذا الموضوع روتينيا.
وكنا نقول أنا وزوجتي وأولادي من هذا الرجل التقي النقي الخفي
الذي يتصدق علينا بكيسه كل يوم ؟!
كنت أدعوا له وأوصي أولادي بالدعاء له وفي يوم من الأيام شعرت بجلبة في العمارة فعلمت أن السيد قد توفي ... و كثر الزائرون في ذلك اليوم
ولكن كان أتعس ما في ذلك اليوم أن الرجل الصالح قد نسي الكيس أو أن أحدا من الزوار قد سبقني إليه !!
وفي الأيام التالية أيضا لم أجد الكيس ، وهكذا مرت الأيام دون أن أراه مما زاد وضعنا المادي سوءا ،وهنا قررت أن أطالب السيدة بزيادة الراتب أو أن أبحث عن عمل آخر
وعندما كلمتها قالت لي باستغراب :" كيف كان المرتب يكفيك وقد صار لك عندنا أكثر من سنتين ولم تشتكِ !! فماذا حدث الآن ؟!
حاولت أن أبرر لها ولكن لم أجد سببا مقنعا.. فأخبرتها عن قصة الكيس ... سألتني و منذ
متى لم تعد تجد الكيس ؟فقلت لها بعد وفاة سيدي.
وهنا انتبهت لشيء .. لماذا انقطع الكيس بعد وفاة سيدي مباشرة؟ فهل كان سيدي هو صاحب الكيس ؟
ولكن تذكرت معاملته التي لم أرَ منها شيئا سَيّئًا سوى أنه لا يرد السلام .فاغرورقت عينا سيدتي بالدموع
وعلى الفور قررت بأن تصل ما وصله زوجها بعد انقطاعه بعد وفاته وعاد كيس الخير إلينا مرة أخرى إلى البيت بذاته وأستلمه بيدي من ابن سيدي ...
وكنت أشكره فلا يرد علي !! فشكرته بصوت مرتفع فرد علي وهو يقول :"
لاتؤاخذني فأنا ضعيف السمع كوالدي
وقفة
كم نسيء الظن بالآخرين ونحن ﻻ نشعر ولا نسأل ولا نستفسر ؛ لكي نعرف لماذا يتصرف معنا البعض بأمور لا نحبها لعل معهم العذر ولا نعرفه ؟!..........
سوء الظن والغيبة والهمز واللمز من أوسع أبواب الشيطان احذرها
وتذكرقوله تعالى: ﴿ وكنّا نخوضُ مع الخائضين ﴾
صمتٌ يقربك إلى الله خيرٌ من كلمة تُضحكك
@novels_stories
#تصبحون_على_خير
قصة ما قبل النوم 💤
@novels_stories
يقول أحد عمال المنازل
كنت أعمل خادما لدى أحد الشخصيات المرموقة
وكان من عادته أن يستقل سيارته الفارهة كل يوم ..وكان واجب علي أن أحييه بالسلام عليه وكان لا يرد التحية..وفي يوم من الأيام رآني وأنا ألتقط كيسآ فيه بقايا طعام فقد كانت حالتنا صعبة فننظر إلي متجاهلا وكأنه لم يرَ شيئا ..وفي اليوم التالي وجدت كيسآ بنفس المكان ولكن كان الطعام فيه مرتبآ و طازجا جاء من البائع لتوه
لم أهتم بالموضوع أخذته وفرحت به .
وكنت كل يوم أجد نفس الكيس وهو مليء بالخضار وحاجيات البيت كاملة
فكنت آخذه حتى أصبح هذا الموضوع روتينيا.
وكنا نقول أنا وزوجتي وأولادي من هذا الرجل التقي النقي الخفي
الذي يتصدق علينا بكيسه كل يوم ؟!
كنت أدعوا له وأوصي أولادي بالدعاء له وفي يوم من الأيام شعرت بجلبة في العمارة فعلمت أن السيد قد توفي ... و كثر الزائرون في ذلك اليوم
ولكن كان أتعس ما في ذلك اليوم أن الرجل الصالح قد نسي الكيس أو أن أحدا من الزوار قد سبقني إليه !!
وفي الأيام التالية أيضا لم أجد الكيس ، وهكذا مرت الأيام دون أن أراه مما زاد وضعنا المادي سوءا ،وهنا قررت أن أطالب السيدة بزيادة الراتب أو أن أبحث عن عمل آخر
وعندما كلمتها قالت لي باستغراب :" كيف كان المرتب يكفيك وقد صار لك عندنا أكثر من سنتين ولم تشتكِ !! فماذا حدث الآن ؟!
حاولت أن أبرر لها ولكن لم أجد سببا مقنعا.. فأخبرتها عن قصة الكيس ... سألتني و منذ
متى لم تعد تجد الكيس ؟فقلت لها بعد وفاة سيدي.
وهنا انتبهت لشيء .. لماذا انقطع الكيس بعد وفاة سيدي مباشرة؟ فهل كان سيدي هو صاحب الكيس ؟
ولكن تذكرت معاملته التي لم أرَ منها شيئا سَيّئًا سوى أنه لا يرد السلام .فاغرورقت عينا سيدتي بالدموع
وعلى الفور قررت بأن تصل ما وصله زوجها بعد انقطاعه بعد وفاته وعاد كيس الخير إلينا مرة أخرى إلى البيت بذاته وأستلمه بيدي من ابن سيدي ...
وكنت أشكره فلا يرد علي !! فشكرته بصوت مرتفع فرد علي وهو يقول :"
لاتؤاخذني فأنا ضعيف السمع كوالدي
وقفة
كم نسيء الظن بالآخرين ونحن ﻻ نشعر ولا نسأل ولا نستفسر ؛ لكي نعرف لماذا يتصرف معنا البعض بأمور لا نحبها لعل معهم العذر ولا نعرفه ؟!..........
سوء الظن والغيبة والهمز واللمز من أوسع أبواب الشيطان احذرها
وتذكرقوله تعالى: ﴿ وكنّا نخوضُ مع الخائضين ﴾
صمتٌ يقربك إلى الله خيرٌ من كلمة تُضحكك
@novels_stories
#تصبحون_على_خير
#قصص_وروايات ✏
#صمت_الرحيل
★ــــ الـبـــ6⃣0⃣ــارت . ــــ★
@novels_stories
أأعتذر..!
عن القلب الذي مات
وحلّ محلّهُ حجر؟
عن الطُهر الذي غاض
فَلَم يلمح له أثر
وقولي كيف أعتذر؟
وهل تدرين ما الكلمات
زيفٌ كاذب أشِر .
#غازي_القصيبي .
@novels_stories
راكان دخل خالد وش حصل ؟!
خالد معصب خرج ودفش الباب بقوة ..
ام فيصل فهمت وبتموت من قهرها
وغيرت الموضوع
هو عصب لأنه لقاهم بيعاكسوهم شباب ليه ماركبين الباص
راكان اسمعين خالد معه حق مولازم تتسكعين بالشوارع ع طول تخرجون من الجامعة تركبين الباص
ملاك آخر مرة ياخوي اكيد
راكان خرج ..
ام فيصل: ودك تخربين سمعتنا هاه
اخوك مافهم السالفه من خالد وإلا كان بيذبحك
وانتي يارهف راح اكلم امك وتتصرف معك
ودكم تفضحونا بين الناس
رهف: والله ياخاله مادخلني ملاك هي الي بالغصب اخذتني معاها
ملاك راحت غرفتها وسكرت الباب
الله يلعنك ياخالد الغبي
@novels_stories
أجات مها خير ليه هالصياح والضجة
رهف: ولاشيء بس ملاك تخانقت مع راكان
ام فيصل: تصير هالشغلات بين الأخوان لذا موضروري نكبر الموضوع
رهف: انا بروح استأذنكم .
خالد راح المستشفى يودي الاغراض لأختة
حقيرة ودها تخرب سمعتنا بالأرض هالمرة بعديها بس اذا شفتها مرة ثانية راح اذبحها بيدي
دخل المستشفى وسلم عليهم ليلى ليه قالب وجههك كذا
خالد: ملاك ورهف بنت عمتي كانين مع شباب في سيارة
ليلى تحط ايدها ع فم خالد اش وط صوتك لايسمعك فيصل ترى بيذبحها
ندى: هد نفسك احنا راح نكلمها واكيد مابتعيد غلطها
خالد طيب كيف عمتي
وليد اجاء هلا بك خالد"
تقوم بالسلامة اي شي تحتاجونة كلموني
وليد: تسلم ماتقصر يا ابن العم .
@novels_stories
مها تتصل لفيصل
كيفك يالقاطع لك يومين ولاتسأل علي
فيصل: ليش انتي بصحراء في بيت مآكله شاربة كل شي عندك
مها: فيصل انت ليش متغير لوسمحت ارجع فيصل القديم
فيصل: مها بطلي كلام فارغ يلا بسكر ... وسكر
مها: ظلت تبكي .
◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆
#قصص_وروايات
آلدُنيَا حكايہّ ﻣبععثرهَہ احداثهُا اغربٌ منَ الخَيال تتحدثٌ عنَ البقاء وَلا شيَء فيهاّيدٌوم
مياس ينادي خواته بنات تعرفين في واحدة اسمها مها ...؟
اختة معقوله ماتعرفها هذه زوجة فيصل ال..
لساتهم تزوجوا قريب وحظرت عرسهم
مياس: هههه وانا وش عرفني باسمها
ههههههههههههه
انا لقيت محفظة فيها هويتها بكرة بمر ع فيصل واجيبها له
اختة : اوك .
العصر بدأت تصحى الممرضة تستدعي الدكتور
وليد والي معه فزوا وراحون ركض
شافوا ام وليد تتحرك وتتكلم
الدكتور دخل بسرعة
ندى من فرحتها ضمت وليد وليلى وفيصل
فيصل!
ليلى: ندى من فرحتها ما انتبهت
الحمد لك والشكر يارب
الدكتور: الحمدلله الحين وضعها استقر يومين وتخرج من المستشفى النزيف توقف وضربات قلبها تعدلت والحمدلله
وليد: مشكور دكتور
اتصل لأبوه وطمنة
ام وليد: انا بخير
وضمت امها ندى
الكل اجاء وتطمن عليها ... .
@novels_stories
بعد يومين خرجت ام وليد من المستشفى تحسنت
وليد وامه واخته في سيارة وليد
وفيصل بيودي ليلى بيتهم
ليلى ماكان ودها تركب مع فيصل بس وليد بيشك وبيقول ليش
ركبت معه والسكوت عم
فيصل شغل اغنية ماجد المهندس
مو بس انا احبك انا ميت عليك
الأمر أمرك وانا مابين إيديك .
ليلى ساكتة
فيصل: ليلى خليك هادية صراحة حبيتك لما شفتك في عرسي ذبحتيني وجننتيني
بسعدك وبخليك اسعد واحدة فكري بمشاعري والله احبك
ليلى فكت الباب
مسكها فيصل مجنونه لو ماماسكتك كان رحتي
ليلى: احسن
فيصل قفل الباب من عندة ماتقدر تفتحة ووصلها بيتهم
فيصل رجع البيت مها ضمته اهلين فيك
فيصل ضمها اهلين
ام فيصل الحمدلله خرجت بالسلامة
فيصل: الحمدلله .
ام فيصل: بكرة راح اعزم الكل مناسبة خروج ام وليد من المستشفى اتفقت انا وابوك
فيصل: طيب كذا تمام .
♤←_←←_←_←♬♤♪♪♪
@novels_stories
العزومة الكل حظر ..
كنان: ليلى كيفك؟
ليلى: تمام وانت كيفك؟
كنان': شوفة عيونك بخير دامك بخير يالغلا
كنان: ليلى انا آسف بس مو بيدي معاد قدرت اخفي حبي
ليلى: وانا كمان أحبك ''''
كنان: مسك ايدينها وباسها انتي اروع انسان ع وجه الأرض طاير من الفرحة
ليلى: خجلت وراحت
كنان: وليد
وليد: نعم ياصديقي الفرحان
كنان: اعترفت لي بحبها كمان
انا اسعد واحد بهالعالم
وليد: صدق!
لاتتعدى حدودك تراها لساتها بنت عمي ههههههه
كنان: هي ملكي وبس
ههههههههه
وليد: الله يجمعكم .
ليلى حصلت وفاء وندى بنات مدري كيف اعترفت له بحبي لك والله بموت خجل
وفاء كنان اخي
ندى: شي طبيعي حلو ابديتي مشاعرك حرام تعذبينه.
ملاك كيفكم بنات
ندى: ملاك بقولك شيء شوفين من انتي بنته فكري بأمك بأخوانك ..
تطلعين مع شباب ماتعرفين اصلهم شلل حق شوارع
ملاك: اوهو وانتي شو دخلك فيني انا حرة اسوي الي ابيه مو بنت صغيرة
ليلى: عقل البنت الصغيرة افضل منك انتي اصحي ع حالك مادامك ببداية الطريق لاتتوهين معهم
ملاك: الله الله يالغبيات مالكم خص فيني
هيفاء جاية بنات تعالين نتسبح
#صمت_الرحيل
★ــــ الـبـــ6⃣0⃣ــارت . ــــ★
@novels_stories
أأعتذر..!
عن القلب الذي مات
وحلّ محلّهُ حجر؟
عن الطُهر الذي غاض
فَلَم يلمح له أثر
وقولي كيف أعتذر؟
وهل تدرين ما الكلمات
زيفٌ كاذب أشِر .
#غازي_القصيبي .
@novels_stories
راكان دخل خالد وش حصل ؟!
خالد معصب خرج ودفش الباب بقوة ..
ام فيصل فهمت وبتموت من قهرها
وغيرت الموضوع
هو عصب لأنه لقاهم بيعاكسوهم شباب ليه ماركبين الباص
راكان اسمعين خالد معه حق مولازم تتسكعين بالشوارع ع طول تخرجون من الجامعة تركبين الباص
ملاك آخر مرة ياخوي اكيد
راكان خرج ..
ام فيصل: ودك تخربين سمعتنا هاه
اخوك مافهم السالفه من خالد وإلا كان بيذبحك
وانتي يارهف راح اكلم امك وتتصرف معك
ودكم تفضحونا بين الناس
رهف: والله ياخاله مادخلني ملاك هي الي بالغصب اخذتني معاها
ملاك راحت غرفتها وسكرت الباب
الله يلعنك ياخالد الغبي
@novels_stories
أجات مها خير ليه هالصياح والضجة
رهف: ولاشيء بس ملاك تخانقت مع راكان
ام فيصل: تصير هالشغلات بين الأخوان لذا موضروري نكبر الموضوع
رهف: انا بروح استأذنكم .
خالد راح المستشفى يودي الاغراض لأختة
حقيرة ودها تخرب سمعتنا بالأرض هالمرة بعديها بس اذا شفتها مرة ثانية راح اذبحها بيدي
دخل المستشفى وسلم عليهم ليلى ليه قالب وجههك كذا
خالد: ملاك ورهف بنت عمتي كانين مع شباب في سيارة
ليلى تحط ايدها ع فم خالد اش وط صوتك لايسمعك فيصل ترى بيذبحها
ندى: هد نفسك احنا راح نكلمها واكيد مابتعيد غلطها
خالد طيب كيف عمتي
وليد اجاء هلا بك خالد"
تقوم بالسلامة اي شي تحتاجونة كلموني
وليد: تسلم ماتقصر يا ابن العم .
@novels_stories
مها تتصل لفيصل
كيفك يالقاطع لك يومين ولاتسأل علي
فيصل: ليش انتي بصحراء في بيت مآكله شاربة كل شي عندك
مها: فيصل انت ليش متغير لوسمحت ارجع فيصل القديم
فيصل: مها بطلي كلام فارغ يلا بسكر ... وسكر
مها: ظلت تبكي .
◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆
#قصص_وروايات
آلدُنيَا حكايہّ ﻣبععثرهَہ احداثهُا اغربٌ منَ الخَيال تتحدثٌ عنَ البقاء وَلا شيَء فيهاّيدٌوم
مياس ينادي خواته بنات تعرفين في واحدة اسمها مها ...؟
اختة معقوله ماتعرفها هذه زوجة فيصل ال..
لساتهم تزوجوا قريب وحظرت عرسهم
مياس: هههه وانا وش عرفني باسمها
ههههههههههههه
انا لقيت محفظة فيها هويتها بكرة بمر ع فيصل واجيبها له
اختة : اوك .
العصر بدأت تصحى الممرضة تستدعي الدكتور
وليد والي معه فزوا وراحون ركض
شافوا ام وليد تتحرك وتتكلم
الدكتور دخل بسرعة
ندى من فرحتها ضمت وليد وليلى وفيصل
فيصل!
ليلى: ندى من فرحتها ما انتبهت
الحمد لك والشكر يارب
الدكتور: الحمدلله الحين وضعها استقر يومين وتخرج من المستشفى النزيف توقف وضربات قلبها تعدلت والحمدلله
وليد: مشكور دكتور
اتصل لأبوه وطمنة
ام وليد: انا بخير
وضمت امها ندى
الكل اجاء وتطمن عليها ... .
@novels_stories
بعد يومين خرجت ام وليد من المستشفى تحسنت
وليد وامه واخته في سيارة وليد
وفيصل بيودي ليلى بيتهم
ليلى ماكان ودها تركب مع فيصل بس وليد بيشك وبيقول ليش
ركبت معه والسكوت عم
فيصل شغل اغنية ماجد المهندس
مو بس انا احبك انا ميت عليك
الأمر أمرك وانا مابين إيديك .
ليلى ساكتة
فيصل: ليلى خليك هادية صراحة حبيتك لما شفتك في عرسي ذبحتيني وجننتيني
بسعدك وبخليك اسعد واحدة فكري بمشاعري والله احبك
ليلى فكت الباب
مسكها فيصل مجنونه لو ماماسكتك كان رحتي
ليلى: احسن
فيصل قفل الباب من عندة ماتقدر تفتحة ووصلها بيتهم
فيصل رجع البيت مها ضمته اهلين فيك
فيصل ضمها اهلين
ام فيصل الحمدلله خرجت بالسلامة
فيصل: الحمدلله .
ام فيصل: بكرة راح اعزم الكل مناسبة خروج ام وليد من المستشفى اتفقت انا وابوك
فيصل: طيب كذا تمام .
♤←_←←_←_←♬♤♪♪♪
@novels_stories
العزومة الكل حظر ..
كنان: ليلى كيفك؟
ليلى: تمام وانت كيفك؟
كنان': شوفة عيونك بخير دامك بخير يالغلا
كنان: ليلى انا آسف بس مو بيدي معاد قدرت اخفي حبي
ليلى: وانا كمان أحبك ''''
كنان: مسك ايدينها وباسها انتي اروع انسان ع وجه الأرض طاير من الفرحة
ليلى: خجلت وراحت
كنان: وليد
وليد: نعم ياصديقي الفرحان
كنان: اعترفت لي بحبها كمان
انا اسعد واحد بهالعالم
وليد: صدق!
لاتتعدى حدودك تراها لساتها بنت عمي ههههههه
كنان: هي ملكي وبس
ههههههههه
وليد: الله يجمعكم .
ليلى حصلت وفاء وندى بنات مدري كيف اعترفت له بحبي لك والله بموت خجل
وفاء كنان اخي
ندى: شي طبيعي حلو ابديتي مشاعرك حرام تعذبينه.
ملاك كيفكم بنات
ندى: ملاك بقولك شيء شوفين من انتي بنته فكري بأمك بأخوانك ..
تطلعين مع شباب ماتعرفين اصلهم شلل حق شوارع
ملاك: اوهو وانتي شو دخلك فيني انا حرة اسوي الي ابيه مو بنت صغيرة
ليلى: عقل البنت الصغيرة افضل منك انتي اصحي ع حالك مادامك ببداية الطريق لاتتوهين معهم
ملاك: الله الله يالغبيات مالكم خص فيني
هيفاء جاية بنات تعالين نتسبح
ونتراهن من بيفوز
وفاء: يلا وراحون للمسبح .
فيصل كان يشوفهم ومركز ع ليلى
ياربي ما اجملها تهبل سبحان الخالق!
شعرها طويل كثيف اسود
عيونها كبار سود جداً
قوامها ممشوق انفها حلو
فمها صغير وبيضاء ناعمة.
فيصل انجن لماشافها ...
وليد: يتصل بعمتة لية ما اجات
عمتة: معزومين اليوم عند بيت حمااي
سلم لي عليهم كلهم
وليد: يوصل سلامك
تعشون وسهرون لين 1بعد منتصف الليل كلاً راح ع بيته .
ليلى صحت من النوم وعيونها مغمضة ليت اليوم عطلة وصحت
@novels_stories
في المدرسة
الأستاذ ندى وهيفاء وليلى ووفاء اليوم انتو ابد مو معاي
ليلى : اعذرنا استاذ كانت معنا سهرة مع العائلة نمنا بوقت متأخر والحين ماصحصنا سوا
الأستاذ والطالبات هههههههههههههه
كملون نومكم هنا
البنات ههههههههههههاي.
.
فيصل وقفة مياس
مياس: كيفك فيصل
فيصل: الحمدلله كيفك ميسو معاد لك حس ولا خبر
مياس: اموري تسرك بس انا لقيت قبل اربعة ايام هالمحفظة فتحتها وطلعت لزوجتك
ماكنت اعرف اسم زوجتك بس خبريني اخواتي البارحة الاسم زوجتك
فيصل: ها مشكور واخذها منه
فيصل رجع البيت والغضب مالي عيونه يصارخ
مها .... مهااا !
ام فيصل وابو فيصل خير ياولدي
ملاك وش فيك انت
مها اجت فيصل عطاها كف لين خرج الدم من انفها
ياغبية محفظتك فيها هويتك ضيعتيها ولا فقدتيها
جابونها لي ولاد الجيران صورتك ضلت عندهم
ابو فيصل: اترك الحرمة حرام عليك
يمكن مافقدتها
مها: ليش تضربني وع ايش انت واحد ماتستحي وراحت عند اهلها
فيصل: في ستين داهية روحة بلا رجعة
@novels_stories
مر اسبوع ع غياب مها وفيصل ولا سائل عليها .
ملاك تتصل ها عبودي اشتقت لك
طيب اللقاء بيكون بكرة بس انا لحالي مو احد معي من شان ولا أحد يشوفنا
وسكرت الخط .
خالد كان يتفرج على فلم الحارس الشخصي وكان يضحك
اجات ليلى الله الله تتفرج ع الثنائي سلمان خان وكارينا كابور ولا تناديني صدق واحد مايحب إلا نفسة
خالد: هي هي خفي علينا كنت اظنك من محبي شاروخان ويضحك ههههههههههه
ليلى: لا لا انا من محبين سلمان
هههههههههههه.
خالد: يرمي عليها المخدة وهي ترمي علية ويضحكون هههههههههههه
ام خالد تناظرهم يالله تحفظلي عيالي وتخليهم دوم مبسوطين .
#قصص_وروايات
فيصل كان بيخرج
ابو فيصل: فيصل انتظر
لف وراه فيصل: هاطويل العمر وش بغيت
ابو فيصل: ياولدي عيب كذا مايصير زوجتك الها عند اهلها عشرة ايام وانت ولابعد سائل عليها .
فيصل يقاطعة يبه بس
ابوفيصل: اذا مارحت الآن وتصالحها وتعتذر لها والليل مر عليها وجيبها
بزعل منك
فيصل: حاضر يا يبة راح امر عليها الحين .
وخرج فيصل يتأفف
وصل بيت ابو مها وتكلم مع ابو مها وامها
واعتذر
ابو مها اكيد ما الومك انت صارخت عليها من غيرتك هالمرة اكيد بترجع لك
فيصل دخل لا عند مها
مها سامحيني اعتذر كنت معصب عمتني الغيرة
مها عمتك غيرة علي اكيد مسامحتك دامها غيرة وضمته وحشتني فصولي
فيصل تجهزين الليل بمر عليك آخذك البيت
مها: طيب
خرج فيصل من عندهم .
ملاك تواعدت مع عبدالله واجاء عبدالله بالسيارة واخذها تبادلون الكلام
وداها لا شقة احد اصحابه
ملاك: هي انت وين بتوديني مو ع اساس نروح المكان زي كل مرة
عبدالله: ههههههه اليوم راح اتسلى واعيش ههههههه
ملاك خافت وقف السيارة وتبكي
دخلها البيت بقوة وكان بيغتصبها لولا واحد سمعهم من الخارج دق عليهم الباب
@novels_stories
فتح وهربت وعبدالله سكران ضلى وراها يلاحقها واتصلت خالد تكفى تعال العنوان كذا واتخبت
خالد خرج من الجامعة عالسريع
عبدالله حصل لها وعطاها كف ليه هربتي مفكرة اني حبيتك بس استغلك عشان فلوسك واتسلئ الحين لسى ماكملت التسليه معك ههههههه
ملاك: انت واحد حقير وسافل ليه صدقتك ليه وثقت بواحد مثلك الله يلعن اليوم الي عرفتك فيه .
عبدالله يمسكها ويدخلها السيارة
وصل خالد وبيدة المسدس اتركها
ومشى عندة وعطاه كف وراء الثاني
وكسر عظامة تكسير واتصل للشرطة بس ماخبرهم ان البنت بنت عمة من شأن ماينفضحون والقت الشرطة القبض عليه
كانت تبكي وضمها خالد
ملاك: خالد آسف ليتني هذاك طعت كلامك
خالد: حنون جداً اش خلاص اكيد بتتعلمي من درسك
القصة ماتخلين احد يعرف بها نروح نتغدأ لنا في شيء مطعم واتصل بامك واقولها انك معي معنا شغل بمكتبة الجامعة اوك
ملاك: اوك
خالد ماراح انسى لك هالمعروف انقذتني من ايدينه وإلا كنت بروح فيها .
خالد: عدت ع خير
واتصل خالد لأم فيصل
ما ابيك تشغلين بالك ملاك معي بنتأخر بنتغدا انا وياها سوا خارج معانا شغل وبحوث بالمكتبة بالجامعة مع بعض
ام فيصل: طيب ياولدي دامها معك مابقلق وسكر الخط .
غيرون جو لين المغرب ورجعها البيت ملاك انبسطت حيل .
@novels_stories
نـهــايـة الـبـارت6⃣0⃣ السـادس
توقعاااتكم بالبارت الجاي؟
القاكم على خير .
وفاء: يلا وراحون للمسبح .
فيصل كان يشوفهم ومركز ع ليلى
ياربي ما اجملها تهبل سبحان الخالق!
شعرها طويل كثيف اسود
عيونها كبار سود جداً
قوامها ممشوق انفها حلو
فمها صغير وبيضاء ناعمة.
فيصل انجن لماشافها ...
وليد: يتصل بعمتة لية ما اجات
عمتة: معزومين اليوم عند بيت حمااي
سلم لي عليهم كلهم
وليد: يوصل سلامك
تعشون وسهرون لين 1بعد منتصف الليل كلاً راح ع بيته .
ليلى صحت من النوم وعيونها مغمضة ليت اليوم عطلة وصحت
@novels_stories
في المدرسة
الأستاذ ندى وهيفاء وليلى ووفاء اليوم انتو ابد مو معاي
ليلى : اعذرنا استاذ كانت معنا سهرة مع العائلة نمنا بوقت متأخر والحين ماصحصنا سوا
الأستاذ والطالبات هههههههههههههه
كملون نومكم هنا
البنات ههههههههههههاي.
.
فيصل وقفة مياس
مياس: كيفك فيصل
فيصل: الحمدلله كيفك ميسو معاد لك حس ولا خبر
مياس: اموري تسرك بس انا لقيت قبل اربعة ايام هالمحفظة فتحتها وطلعت لزوجتك
ماكنت اعرف اسم زوجتك بس خبريني اخواتي البارحة الاسم زوجتك
فيصل: ها مشكور واخذها منه
فيصل رجع البيت والغضب مالي عيونه يصارخ
مها .... مهااا !
ام فيصل وابو فيصل خير ياولدي
ملاك وش فيك انت
مها اجت فيصل عطاها كف لين خرج الدم من انفها
ياغبية محفظتك فيها هويتك ضيعتيها ولا فقدتيها
جابونها لي ولاد الجيران صورتك ضلت عندهم
ابو فيصل: اترك الحرمة حرام عليك
يمكن مافقدتها
مها: ليش تضربني وع ايش انت واحد ماتستحي وراحت عند اهلها
فيصل: في ستين داهية روحة بلا رجعة
@novels_stories
مر اسبوع ع غياب مها وفيصل ولا سائل عليها .
ملاك تتصل ها عبودي اشتقت لك
طيب اللقاء بيكون بكرة بس انا لحالي مو احد معي من شان ولا أحد يشوفنا
وسكرت الخط .
خالد كان يتفرج على فلم الحارس الشخصي وكان يضحك
اجات ليلى الله الله تتفرج ع الثنائي سلمان خان وكارينا كابور ولا تناديني صدق واحد مايحب إلا نفسة
خالد: هي هي خفي علينا كنت اظنك من محبي شاروخان ويضحك ههههههههههه
ليلى: لا لا انا من محبين سلمان
هههههههههههه.
خالد: يرمي عليها المخدة وهي ترمي علية ويضحكون هههههههههههه
ام خالد تناظرهم يالله تحفظلي عيالي وتخليهم دوم مبسوطين .
#قصص_وروايات
فيصل كان بيخرج
ابو فيصل: فيصل انتظر
لف وراه فيصل: هاطويل العمر وش بغيت
ابو فيصل: ياولدي عيب كذا مايصير زوجتك الها عند اهلها عشرة ايام وانت ولابعد سائل عليها .
فيصل يقاطعة يبه بس
ابوفيصل: اذا مارحت الآن وتصالحها وتعتذر لها والليل مر عليها وجيبها
بزعل منك
فيصل: حاضر يا يبة راح امر عليها الحين .
وخرج فيصل يتأفف
وصل بيت ابو مها وتكلم مع ابو مها وامها
واعتذر
ابو مها اكيد ما الومك انت صارخت عليها من غيرتك هالمرة اكيد بترجع لك
فيصل دخل لا عند مها
مها سامحيني اعتذر كنت معصب عمتني الغيرة
مها عمتك غيرة علي اكيد مسامحتك دامها غيرة وضمته وحشتني فصولي
فيصل تجهزين الليل بمر عليك آخذك البيت
مها: طيب
خرج فيصل من عندهم .
ملاك تواعدت مع عبدالله واجاء عبدالله بالسيارة واخذها تبادلون الكلام
وداها لا شقة احد اصحابه
ملاك: هي انت وين بتوديني مو ع اساس نروح المكان زي كل مرة
عبدالله: ههههههه اليوم راح اتسلى واعيش ههههههه
ملاك خافت وقف السيارة وتبكي
دخلها البيت بقوة وكان بيغتصبها لولا واحد سمعهم من الخارج دق عليهم الباب
@novels_stories
فتح وهربت وعبدالله سكران ضلى وراها يلاحقها واتصلت خالد تكفى تعال العنوان كذا واتخبت
خالد خرج من الجامعة عالسريع
عبدالله حصل لها وعطاها كف ليه هربتي مفكرة اني حبيتك بس استغلك عشان فلوسك واتسلئ الحين لسى ماكملت التسليه معك ههههههه
ملاك: انت واحد حقير وسافل ليه صدقتك ليه وثقت بواحد مثلك الله يلعن اليوم الي عرفتك فيه .
عبدالله يمسكها ويدخلها السيارة
وصل خالد وبيدة المسدس اتركها
ومشى عندة وعطاه كف وراء الثاني
وكسر عظامة تكسير واتصل للشرطة بس ماخبرهم ان البنت بنت عمة من شأن ماينفضحون والقت الشرطة القبض عليه
كانت تبكي وضمها خالد
ملاك: خالد آسف ليتني هذاك طعت كلامك
خالد: حنون جداً اش خلاص اكيد بتتعلمي من درسك
القصة ماتخلين احد يعرف بها نروح نتغدأ لنا في شيء مطعم واتصل بامك واقولها انك معي معنا شغل بمكتبة الجامعة اوك
ملاك: اوك
خالد ماراح انسى لك هالمعروف انقذتني من ايدينه وإلا كنت بروح فيها .
خالد: عدت ع خير
واتصل خالد لأم فيصل
ما ابيك تشغلين بالك ملاك معي بنتأخر بنتغدا انا وياها سوا خارج معانا شغل وبحوث بالمكتبة بالجامعة مع بعض
ام فيصل: طيب ياولدي دامها معك مابقلق وسكر الخط .
غيرون جو لين المغرب ورجعها البيت ملاك انبسطت حيل .
@novels_stories
نـهــايـة الـبـارت6⃣0⃣ السـادس
توقعاااتكم بالبارت الجاي؟
القاكم على خير .
#قصص_وروايات ✏
#صمت_الرحيل 💔
★ــــ الـبـــ7⃣0⃣ــارت . ــــ★
@novels_stories
اتحدى وأتمرد وخلف قسوتي حب عميق لايفهمهُ إلا من يفهم لغة عيناي ، وسبيل التحدي هو ميدان قلبي العنيد الذي يراهن على هزيمته وهو المنتصر دائماً
*بِقلمي: عازفة الليل*
عمار يمه بكرة عيد ميلاد اختي ليلى
ام خالد: ماشاء الله عليك ياوليدي حتى هي اكيد ناسية
عمار ولو مستحيل انسى عيد ميلادها
ام خالد: كفو يابني الحين روح المدرسة وانا وياك بعد العصر نروح السوق ونشتري اللازم اوك
عمار: تمام .
كنان: في سنة أخيرة بالجامعة قسم الهندسة
@novels_stories
اتصل بوفاء بيسألها عن ليلى
وفاء ليلى بكرة عيد ميلادها واكيد بكرة عازمتنا عندها
كنان: فرحتيني اكيد بنبسط
وسكر الخط
ليلى بنات بكرة عيد ميلادي بعمل حفلة صغيرة بالبيت ياريت تجون للبيت وماتنسون تكلمون الأهل
هيفاء أكيييد
ليلى عزمت زميلاتها بالصف وصديقاتها الي تعرفهم
★★★★★★★★★★
@novels_stories
*الحفلة*
ليلى لبست فستان ذهبي مطرز بكرستال
وحطت مكياج خفيف
طالعة حلووة
هيفاء لابسة فستان اسود
ندى لابسة فستان فيروزي
وفاء لابسة فستان ازرق...
اتأنقين البنات ويحتفلون ...
أجاء فيصل ومها وسلموا ع ليلى
فيصل: باس ليلى بجبهتها كل سنة وانتي طيبة
ليلى: وانت بالف خير
جاب لها هدية ساعة ماركة مرصعة بكرستال... والكوبون بالداخل مكتوب
كل عام وانتي بألف خير حبيبتي
ليلى قرأتها وتغيرت ملامحها
ندى فهمت وغيرت الموضوع يلا شغلون لنا أغنية
كنان : جاب لها هدية
وقال بالصوت العالي كل عام وانتي بألف خير
الكل ناضر فية
وليد: اكيد كنان يعز بنت عمي وقريب بيخطبها
خالد وراكان: الله الله على العاشق الجديد
ههههههههه
فيصل : وش قاعدون تخربطون بناتنا مو حق خربطة
ليلى: تشوفهم وساكته
كنان: ابتسم ابتسامة نصر .
فيصل: بينفجر غيض
شغلون اغنية عبدالمجيد عبدالله :
تمر سنين وانت الحب عسى الله لايفرقنا
حبيبي مهما نتغير حبنا يكبر معنا
كل عام وانت الحب
@novels_stories
الشباب والبنات بيرقصون ويغنون الأغنية
خالد: جاب لأخته هدية
والبنات جابين هداياهم
عمار جاب لأخته هدية
وباست اخوها
خالد: يلا هاتي يدك وقطعو قالب القابتو وضلون في مرح .
تمت السهرة فيصل طيب ياكنان مارح اسمحلك تآخذها مني لو كلفني عمري هالشي .
'''""
@novels_stories
*لانيأس بعد الفوات ولا نتأقلم على الوضع إلا مدة قصيرة*
*تعود ذكرياتنا إلينا فتحمل لنا أجراس من نواقيس النسيان فيستحيل نسيانها !*
*ستحيا قلوبنا من جديد وستحيا معها مشاعر متلبدة أخذتها طيوف السلام ليعانقها البرود*
*سأكتفي بالعهد واتجاهلهُ كلما يؤلمني وأصارع الطوفان لتصافحني دوامته "''*
*وضعت أحلامي في قنينة واودعتها للبحر تعمداً مني لأخبرها إن ربي كريم""*
@novels_stories
*بِقلمي: عازفة الليل*
ابو فيصل: يتكلم مع ابو وليد
شركتنا بدأت بالنجاح المبهر
بفضل الله ثم بفضل اخوي المرحوم
ابووليد يضحك ولله الحمد ابو وديع مميز في اعماله .
ابو وفاء يشتغل معاهم بس مو شريك معهم .
بنفس الحي الي ساكن فية ابو وفاء
سكنوا ناس جدد ياسر وأمه وأبوه فقط ..
ياسر يدرس الطب شاب مملوح وجسمة عضلات رياضي .
كل يوم يطالع وفاء لما تجي من المدرسة وأعجب بها ..
كنان: يتصل ليلى بترجاك خلينا نخرج شي لنا محل اليوم واستأذني من أمك بمر عليك
ليلى: انت جنيت شيء امي ماترضى اخرج معك مستحيل
كنان: طيب بجي انا ووفاء ع اساس وفاء طلبت منك تروحين معاها السوق .
ليلى': كذا تمام
أمي بتوافق ع طول .
سكرت الخط .
انبسطت ليلى حينها بتشوف حب حياتها ..
@novels_stories
فيصل تعرف على واحد اسمه مجاهد لين فيصل صار يثق فيه
فيصل طلب من ابوه ان يوظف مجاهد بالشركة
طبعاً ابو فيصل وافق حينه صديق فيصل
توظف مجاهد تمسكن لين تمكن وصار ابو فيصل يثق فيه ...
اجاء كنان وخرجت وفاء
وفاء: دق دق دق
الشغاله فتحت لها الباب تفضلي آنسة وفاء
وفاء: وين خالتي
خاله ؟'
ام خالد: هلا بقلبي شو هالصدفة
وفاء: الله يحييك خاله مستعجله انا
بس بطلب منك هالخدمة خاله انا كم لازمني اغراض شوي من السوق وبيوديني اخي كنان بس انا ابغاكي تسمحي ل ليلى تروح معانا
مارح اتسوق إلا وليلى معي!
ام خالد: طيب بس لا تتأخرون
وفاء تطلع لغرفة ليلى .
ام وليد: يلا استعجلون كنان منتظركم
نزلت ليلى وراحون
ركبت ليلى ووفاء بالوسط ..
كنان: حيا الله بحب قلبي وحشتيني
ليلى: الله يحييك
كيفك؟
كنان: تمام بخير
ماشين ع طول لين وصلوا كافتيريا
#قصص_وروايات
دخلوا شربوا عصير ..
وفاء يلا انا بروح اتمشى شوي وارجع
ليلى: تنغز وفاء وتهمس لها مستحيل اجلس انا وكنان لحالنا بموت من خجلي لوسمحتي خليكي لا تروحين
وفاء: بس كنان يريد تجلسون لحالكم يبي يتكلم معك وكذا .
ليلى: خليكي
كنان: فهم من خجل ليلى وهمسها لأخته انها لاتروح
طيب خليكي وفاء معنا
ليلى ليه خجلانة مني ؟؟؟؟
ليلى: لا لا مو خجلانة وهي مرتبكة جداً
كنان بصوت واطي وبه
#صمت_الرحيل 💔
★ــــ الـبـــ7⃣0⃣ــارت . ــــ★
@novels_stories
اتحدى وأتمرد وخلف قسوتي حب عميق لايفهمهُ إلا من يفهم لغة عيناي ، وسبيل التحدي هو ميدان قلبي العنيد الذي يراهن على هزيمته وهو المنتصر دائماً
*بِقلمي: عازفة الليل*
عمار يمه بكرة عيد ميلاد اختي ليلى
ام خالد: ماشاء الله عليك ياوليدي حتى هي اكيد ناسية
عمار ولو مستحيل انسى عيد ميلادها
ام خالد: كفو يابني الحين روح المدرسة وانا وياك بعد العصر نروح السوق ونشتري اللازم اوك
عمار: تمام .
كنان: في سنة أخيرة بالجامعة قسم الهندسة
@novels_stories
اتصل بوفاء بيسألها عن ليلى
وفاء ليلى بكرة عيد ميلادها واكيد بكرة عازمتنا عندها
كنان: فرحتيني اكيد بنبسط
وسكر الخط
ليلى بنات بكرة عيد ميلادي بعمل حفلة صغيرة بالبيت ياريت تجون للبيت وماتنسون تكلمون الأهل
هيفاء أكيييد
ليلى عزمت زميلاتها بالصف وصديقاتها الي تعرفهم
★★★★★★★★★★
@novels_stories
*الحفلة*
ليلى لبست فستان ذهبي مطرز بكرستال
وحطت مكياج خفيف
طالعة حلووة
هيفاء لابسة فستان اسود
ندى لابسة فستان فيروزي
وفاء لابسة فستان ازرق...
اتأنقين البنات ويحتفلون ...
أجاء فيصل ومها وسلموا ع ليلى
فيصل: باس ليلى بجبهتها كل سنة وانتي طيبة
ليلى: وانت بالف خير
جاب لها هدية ساعة ماركة مرصعة بكرستال... والكوبون بالداخل مكتوب
كل عام وانتي بألف خير حبيبتي
ليلى قرأتها وتغيرت ملامحها
ندى فهمت وغيرت الموضوع يلا شغلون لنا أغنية
كنان : جاب لها هدية
وقال بالصوت العالي كل عام وانتي بألف خير
الكل ناضر فية
وليد: اكيد كنان يعز بنت عمي وقريب بيخطبها
خالد وراكان: الله الله على العاشق الجديد
ههههههههه
فيصل : وش قاعدون تخربطون بناتنا مو حق خربطة
ليلى: تشوفهم وساكته
كنان: ابتسم ابتسامة نصر .
فيصل: بينفجر غيض
شغلون اغنية عبدالمجيد عبدالله :
تمر سنين وانت الحب عسى الله لايفرقنا
حبيبي مهما نتغير حبنا يكبر معنا
كل عام وانت الحب
@novels_stories
الشباب والبنات بيرقصون ويغنون الأغنية
خالد: جاب لأخته هدية
والبنات جابين هداياهم
عمار جاب لأخته هدية
وباست اخوها
خالد: يلا هاتي يدك وقطعو قالب القابتو وضلون في مرح .
تمت السهرة فيصل طيب ياكنان مارح اسمحلك تآخذها مني لو كلفني عمري هالشي .
'''""
@novels_stories
*لانيأس بعد الفوات ولا نتأقلم على الوضع إلا مدة قصيرة*
*تعود ذكرياتنا إلينا فتحمل لنا أجراس من نواقيس النسيان فيستحيل نسيانها !*
*ستحيا قلوبنا من جديد وستحيا معها مشاعر متلبدة أخذتها طيوف السلام ليعانقها البرود*
*سأكتفي بالعهد واتجاهلهُ كلما يؤلمني وأصارع الطوفان لتصافحني دوامته "''*
*وضعت أحلامي في قنينة واودعتها للبحر تعمداً مني لأخبرها إن ربي كريم""*
@novels_stories
*بِقلمي: عازفة الليل*
ابو فيصل: يتكلم مع ابو وليد
شركتنا بدأت بالنجاح المبهر
بفضل الله ثم بفضل اخوي المرحوم
ابووليد يضحك ولله الحمد ابو وديع مميز في اعماله .
ابو وفاء يشتغل معاهم بس مو شريك معهم .
بنفس الحي الي ساكن فية ابو وفاء
سكنوا ناس جدد ياسر وأمه وأبوه فقط ..
ياسر يدرس الطب شاب مملوح وجسمة عضلات رياضي .
كل يوم يطالع وفاء لما تجي من المدرسة وأعجب بها ..
كنان: يتصل ليلى بترجاك خلينا نخرج شي لنا محل اليوم واستأذني من أمك بمر عليك
ليلى: انت جنيت شيء امي ماترضى اخرج معك مستحيل
كنان: طيب بجي انا ووفاء ع اساس وفاء طلبت منك تروحين معاها السوق .
ليلى': كذا تمام
أمي بتوافق ع طول .
سكرت الخط .
انبسطت ليلى حينها بتشوف حب حياتها ..
@novels_stories
فيصل تعرف على واحد اسمه مجاهد لين فيصل صار يثق فيه
فيصل طلب من ابوه ان يوظف مجاهد بالشركة
طبعاً ابو فيصل وافق حينه صديق فيصل
توظف مجاهد تمسكن لين تمكن وصار ابو فيصل يثق فيه ...
اجاء كنان وخرجت وفاء
وفاء: دق دق دق
الشغاله فتحت لها الباب تفضلي آنسة وفاء
وفاء: وين خالتي
خاله ؟'
ام خالد: هلا بقلبي شو هالصدفة
وفاء: الله يحييك خاله مستعجله انا
بس بطلب منك هالخدمة خاله انا كم لازمني اغراض شوي من السوق وبيوديني اخي كنان بس انا ابغاكي تسمحي ل ليلى تروح معانا
مارح اتسوق إلا وليلى معي!
ام خالد: طيب بس لا تتأخرون
وفاء تطلع لغرفة ليلى .
ام وليد: يلا استعجلون كنان منتظركم
نزلت ليلى وراحون
ركبت ليلى ووفاء بالوسط ..
كنان: حيا الله بحب قلبي وحشتيني
ليلى: الله يحييك
كيفك؟
كنان: تمام بخير
ماشين ع طول لين وصلوا كافتيريا
#قصص_وروايات
دخلوا شربوا عصير ..
وفاء يلا انا بروح اتمشى شوي وارجع
ليلى: تنغز وفاء وتهمس لها مستحيل اجلس انا وكنان لحالنا بموت من خجلي لوسمحتي خليكي لا تروحين
وفاء: بس كنان يريد تجلسون لحالكم يبي يتكلم معك وكذا .
ليلى: خليكي
كنان: فهم من خجل ليلى وهمسها لأخته انها لاتروح
طيب خليكي وفاء معنا
ليلى ليه خجلانة مني ؟؟؟؟
ليلى: لا لا مو خجلانة وهي مرتبكة جداً
كنان بصوت واطي وبه
مس: ليلى انا احبك من كنت وانا صغير احبك من كل قلبي
ليلى: ابتسمت وحمرت خدودها من الخجل
وفاء الهت نفسها بالجوال
كنان: لما تخلصي الثانوية شو ناويه تدخلي اي مجال
ليلى: نفسي اكون محاميه او ادخل الإعلام او الطب
بشوف واقرر اي مجال ادخل
كنان: محاميه ياقلبي عشان تكونين اذا زعلتك بتدخليني السجن
هههههههههه
ليلى و وفاء ههههههههههههههه
كنان مسك يد ليلى
ليلى بعدت يدها وقامت
وفاء ماشافتهم لأن حسها عند الجوال
كنان بينادي ليلى لاتروحين
وفاء فزت واستغربت ليه ليلى قامت شنو السبب الي خلاها تقوم ؟!
ليلى توقف تاكسي وكنان بيهديها انا آسف
بس ماكنت بعرف انك بتتضايقي
وفاء: شو عملت انت
ليلى: وفاء اخوك كان بيلمس يدي لذا ماحبيت هالشيء منه لذا قمت من مكاني
وفاء تنظر لكنان بنظرة عتب
ليلى يلا انا برجع البيت
كنان: لا طيب نرجع سوا
وركبوا السيارة
@novels_stories
كنان معصب ع الآخر
ليش زعلتي
كانت فرصة نسولف مع بعضنا
انتي ماتحبيني !
الشيء الي عملته مايستحق زعل ابداً
ليلى: يستحق واكثر مالك حق انت او غيرك تلمس يدي بهالطريقة العشوائيه وبكت من دون شعور
كنان: شاف وهي تبكي انا آسف
يرضالي عليك هدي
وفاء كنان ليلى صحيح هي تحبك بس لا تفكر انه يعجبها مثل هيك حركات
لذا هي سامحتك لاتعيدها
وضمت ليلى ...
ليلى سكتت ..
وصل ليلى لبيتهم
ورجعوا وهم بالطريق كنان يقول لوفاء والله ماكنت اعرف انها بتزعل
معقوله هالأدب كله فيها
عن جد انا محظوظ بها ماراح اسامح نفسي لأني سبب دموعها اليوم
وفاء: لا تلوم حالك المهم ماتكرر هالغلط
البنت حساسه جداً وخجوله بعد.
كنان: طيب انا بروح المسجد اصلي
وفاء: الله معك
★★★★★★★★★★★
@novels_stories
ملاك تنادي هيفاء
هيفاء نعم اختي وش فيك
ملاك: ابي منك خدمة وماراح انساها لك
هيفاء: انتي تأمرين أمر عيوني الثنتين لك اختي
ملاك تضم هيفاء وانتي اختي الصغيرة وحبيبة قلبي
ملاك: حكت لها القصة لما عبدالله حاول .... وكيف خالد انقذها
هيفاء من الصدمة: وليه احنا ماعرفنا
ملاك: اتفقت انا وخالد مانخبر احد من شأن ماتكبر القصة
هيفاء: والله ابن عمي طلع واحد شهم
ملاك: عن جد احترمة جداً لولا الله ثم هو كانت ادمرت حياتنا بس ربي ستر
هيفاء: انتبهي تكررين الغلط
ملاك: اطمني هالدرس مارح انساه أبداً وبكت
هيفاء تبكي معها !
ملاك : ابغى منك متى بكرة نروح بيت خالد ع اساس انك بتذاكرين مع ليلى
وانا بجي اخذك البيت
واكيد ليلى بترفض مابتخليك وانتي كمان ارفضي وليلى بتصر علي اقعد معكم
@novels_stories
وكذا بنظل وننام عندهم ... اريد اشكر خالد ع معروفه معي الشي الي عمله معي مو قليل!
هيفاء طيب ولا يهمك .
@novels_stories
مجاهد كل يوم وهو يتقرب من ابو فيصل
طبعاً مجاهد انسان متعلم ويعرف كيف الشغل مع الشركات الكبيرة
ابو فيصل: ها مجاهد ماخبرتني عن حياتك "عائلتك"
مجاهد: ياطويل العمر العائلة خارج الرياض بس انا هنا لحالي ساكن بشقة صغيرة وابن عمي ساكن معي لساته طالب يدرس بالجامعة
ابو فيصل: ها خير ياولدي اي شيء تحتاجة مني ماتتردد لحظة خبرني
انت انسان ناجح ومثابر في شغلك معنا ربي يحفظك
مجاهد: ربي يحميك عمي
واذا احتجت شي بكلمك
ابو فيصل: ودي هالملفات لأمين الصندوق عشان يصرف مرتبات الموظفين بكرة
وكتبت لك مكافأة ماليه لجهودك المخلصة في الشركة
مجاهد يبتسم ... خجلتني ابو فيصل ماكان في داعي
ابو فيصل: انت تستحق اكثر
واخذ الملفات وراح ..
@novels_stories
*في المدرسة كملت الحصص*
البنات راكبات في الباص تبع المدرسة بيرجعون البيت
هيفاء: ليلى انا حابه اروح معاكي عشان نذاكر سوا .
ليلى بحب لك تعالي وبنبسط كمان .
راحت هيفاء وليلى وصلون البيت
ام خالد حيت بـ هيفاء
تغدون سوا
خالد: كيفك هيوف
هيفاء: تمام بخير
وانت كيفك وش مسوي؟
خالد: ماشي الحال في الدراسة وكذا ماشيه الدنيا
%%%%%%%%%
@novels_stories
ابو وليد يتصل لا ابو كنان
ابو كنان: صراحة يا ابو وليد من دون زعل الموظف الجديد الي وظفة اخوك ابو فيصل قلبي ما ارتاح له أبداً مدري ليش .
ابو وليد: خير بس انا ماشفت منه اي تصرف لا يليق
ابو كنان: كذا حاسس
ابو وليد: اسمع الليله انا معزوم عند صديق قديم وابي اروح انا وياك الساعه ثمانية تعال منتضرك .
ابو كنان: ابشر ولا يهمك راح اجي .
$$$$$$
@novels_stories
هيفاء وليلى خلصون مذاكرة تفرجوا ع التلفاز وبيسولفون..
عمار دخل: هيفاء شو رأيك تجلسون عندنا بتكونين تذاكري
هيفاء تبتسم: ياروحي مابقدر اظل بس اكيد بكون اجي عندكم
عمار: يبتسم طيب
ليلى: هيفاء شو رأيك نطلع الغرفة بوريش شيء
هيفاء: طيب يلا
وطلعين الغرفة ...
ليلى: هيفاء بقلك شيء بس اوعديني يكون بيني وبينك
هيفاء: اختي وعد ماراح اخبر احد .
ليلى: توريها رسالة فيصل
قرأتها هيفاء وهي مصدومة
معقوله اخي يعمل كذا
حبك ؟!
ليلى: هو بيضايقني كثير
انا احب كنان فقط
بس اخوش تعدى حدوده عم بتجاهله ماكلمت امي وخالد عشان مات
ليلى: ابتسمت وحمرت خدودها من الخجل
وفاء الهت نفسها بالجوال
كنان: لما تخلصي الثانوية شو ناويه تدخلي اي مجال
ليلى: نفسي اكون محاميه او ادخل الإعلام او الطب
بشوف واقرر اي مجال ادخل
كنان: محاميه ياقلبي عشان تكونين اذا زعلتك بتدخليني السجن
هههههههههه
ليلى و وفاء ههههههههههههههه
كنان مسك يد ليلى
ليلى بعدت يدها وقامت
وفاء ماشافتهم لأن حسها عند الجوال
كنان بينادي ليلى لاتروحين
وفاء فزت واستغربت ليه ليلى قامت شنو السبب الي خلاها تقوم ؟!
ليلى توقف تاكسي وكنان بيهديها انا آسف
بس ماكنت بعرف انك بتتضايقي
وفاء: شو عملت انت
ليلى: وفاء اخوك كان بيلمس يدي لذا ماحبيت هالشيء منه لذا قمت من مكاني
وفاء تنظر لكنان بنظرة عتب
ليلى يلا انا برجع البيت
كنان: لا طيب نرجع سوا
وركبوا السيارة
@novels_stories
كنان معصب ع الآخر
ليش زعلتي
كانت فرصة نسولف مع بعضنا
انتي ماتحبيني !
الشيء الي عملته مايستحق زعل ابداً
ليلى: يستحق واكثر مالك حق انت او غيرك تلمس يدي بهالطريقة العشوائيه وبكت من دون شعور
كنان: شاف وهي تبكي انا آسف
يرضالي عليك هدي
وفاء كنان ليلى صحيح هي تحبك بس لا تفكر انه يعجبها مثل هيك حركات
لذا هي سامحتك لاتعيدها
وضمت ليلى ...
ليلى سكتت ..
وصل ليلى لبيتهم
ورجعوا وهم بالطريق كنان يقول لوفاء والله ماكنت اعرف انها بتزعل
معقوله هالأدب كله فيها
عن جد انا محظوظ بها ماراح اسامح نفسي لأني سبب دموعها اليوم
وفاء: لا تلوم حالك المهم ماتكرر هالغلط
البنت حساسه جداً وخجوله بعد.
كنان: طيب انا بروح المسجد اصلي
وفاء: الله معك
★★★★★★★★★★★
@novels_stories
ملاك تنادي هيفاء
هيفاء نعم اختي وش فيك
ملاك: ابي منك خدمة وماراح انساها لك
هيفاء: انتي تأمرين أمر عيوني الثنتين لك اختي
ملاك تضم هيفاء وانتي اختي الصغيرة وحبيبة قلبي
ملاك: حكت لها القصة لما عبدالله حاول .... وكيف خالد انقذها
هيفاء من الصدمة: وليه احنا ماعرفنا
ملاك: اتفقت انا وخالد مانخبر احد من شأن ماتكبر القصة
هيفاء: والله ابن عمي طلع واحد شهم
ملاك: عن جد احترمة جداً لولا الله ثم هو كانت ادمرت حياتنا بس ربي ستر
هيفاء: انتبهي تكررين الغلط
ملاك: اطمني هالدرس مارح انساه أبداً وبكت
هيفاء تبكي معها !
ملاك : ابغى منك متى بكرة نروح بيت خالد ع اساس انك بتذاكرين مع ليلى
وانا بجي اخذك البيت
واكيد ليلى بترفض مابتخليك وانتي كمان ارفضي وليلى بتصر علي اقعد معكم
@novels_stories
وكذا بنظل وننام عندهم ... اريد اشكر خالد ع معروفه معي الشي الي عمله معي مو قليل!
هيفاء طيب ولا يهمك .
@novels_stories
مجاهد كل يوم وهو يتقرب من ابو فيصل
طبعاً مجاهد انسان متعلم ويعرف كيف الشغل مع الشركات الكبيرة
ابو فيصل: ها مجاهد ماخبرتني عن حياتك "عائلتك"
مجاهد: ياطويل العمر العائلة خارج الرياض بس انا هنا لحالي ساكن بشقة صغيرة وابن عمي ساكن معي لساته طالب يدرس بالجامعة
ابو فيصل: ها خير ياولدي اي شيء تحتاجة مني ماتتردد لحظة خبرني
انت انسان ناجح ومثابر في شغلك معنا ربي يحفظك
مجاهد: ربي يحميك عمي
واذا احتجت شي بكلمك
ابو فيصل: ودي هالملفات لأمين الصندوق عشان يصرف مرتبات الموظفين بكرة
وكتبت لك مكافأة ماليه لجهودك المخلصة في الشركة
مجاهد يبتسم ... خجلتني ابو فيصل ماكان في داعي
ابو فيصل: انت تستحق اكثر
واخذ الملفات وراح ..
@novels_stories
*في المدرسة كملت الحصص*
البنات راكبات في الباص تبع المدرسة بيرجعون البيت
هيفاء: ليلى انا حابه اروح معاكي عشان نذاكر سوا .
ليلى بحب لك تعالي وبنبسط كمان .
راحت هيفاء وليلى وصلون البيت
ام خالد حيت بـ هيفاء
تغدون سوا
خالد: كيفك هيوف
هيفاء: تمام بخير
وانت كيفك وش مسوي؟
خالد: ماشي الحال في الدراسة وكذا ماشيه الدنيا
%%%%%%%%%
@novels_stories
ابو وليد يتصل لا ابو كنان
ابو كنان: صراحة يا ابو وليد من دون زعل الموظف الجديد الي وظفة اخوك ابو فيصل قلبي ما ارتاح له أبداً مدري ليش .
ابو وليد: خير بس انا ماشفت منه اي تصرف لا يليق
ابو كنان: كذا حاسس
ابو وليد: اسمع الليله انا معزوم عند صديق قديم وابي اروح انا وياك الساعه ثمانية تعال منتضرك .
ابو كنان: ابشر ولا يهمك راح اجي .
$$$$$$
@novels_stories
هيفاء وليلى خلصون مذاكرة تفرجوا ع التلفاز وبيسولفون..
عمار دخل: هيفاء شو رأيك تجلسون عندنا بتكونين تذاكري
هيفاء تبتسم: ياروحي مابقدر اظل بس اكيد بكون اجي عندكم
عمار: يبتسم طيب
ليلى: هيفاء شو رأيك نطلع الغرفة بوريش شيء
هيفاء: طيب يلا
وطلعين الغرفة ...
ليلى: هيفاء بقلك شيء بس اوعديني يكون بيني وبينك
هيفاء: اختي وعد ماراح اخبر احد .
ليلى: توريها رسالة فيصل
قرأتها هيفاء وهي مصدومة
معقوله اخي يعمل كذا
حبك ؟!
ليلى: هو بيضايقني كثير
انا احب كنان فقط
بس اخوش تعدى حدوده عم بتجاهله ماكلمت امي وخالد عشان مات