قصص وروايات
4.68K subscribers
227 photos
6 files
452 links
#قصص_وروايات

تحتوي قناتنا على العديد من القصص المنوعه والروايات الشيقه نتمى ان تنال رضاكم💜

🔥مانحلل
حذف معرف القناه عند اخذ القصص🔥

💭تاريخ الانشاء
٥ نوفمبر ٢٠١٦

🌟بوت التواصل :-
@NovelsStoriesBot

🌟فهرس القناة:-
@Novels_Story
Download Telegram
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#قصص_وروايات

#قصص_الصباح 🌞

يحكى أن في يوم من الأيام كان هناك رجل أعمال كبير أصابته خساره كبيرة وأحاطت به من كل جانب وظل يتخبط في ديونه ومشاكل عمله بإستمرار ، التي تراكمت عليه يوماً بعد يوم وعجز تماماً عن سدادها وتوالت الخسارة عليه ولم يجد سبيل للخلاص ، فجلس علي كرسى خشبي في أحد الحدائق العامة ينعي حظه وقد عجز تماماً عن التفكير.

🌀 غرق الرجل في حزنه وهمه وبداخله كان يتساءل : يا تري هل هناك من ينقذني وينقذ شركتي من الإفلاس؟ وفجأة ظهر له رجل عجوز شعر بضيقه فاقترب منه وسأله : ما بك يا بني ؟ أراك حزيناً ، فقص له رجل الأعمال عليه كل قصته وحكي له ما أصاب تجارته فرد عليه العجوز قائلاً : ” اعتقد أن بإمكاني مساعدتك ” نظر له الرجل في سخرية وهو يقول في نفسه : وكيف تساعدني أنت أيها العجوز ، تجاهل الرجل العجوز نظرة رجل الاعمال وأكمل حديثه ، فسأله عن اسمه وأخرج من جيبه دفتر شيكات وكتب له شيكاً وسلمه له قائلاً : ” خذ هذه النقود وقابلني في هذه الحديقة بعد عام لتعيد إلي هذا المبلغ “، أنهي العجوز كلامه وسلم الرجل الشيك وانصرف.

⁉️تجمد رجل الأعمال في مكانه من شدة الذهول وأخذ يقلب الشيك بين يديه وجد مكتوب فيه مبلغ نصف مليون دولار وعليه توقيع بإسم جون دي روكفلر ، وكان هذا إسم رجل أعمال شهير جداً وشديد الثراء ، فاق الرجل من دهشته وقال بحماس شديد وفرح : الآن أستطيع ان احل جميع مشاكلي بهذه النقود ، وفجأة خطرت بباله فكرة، فكر أن يحاول إنقاذ شركته من الإفلاس ويسعى لذلك بكل الطرق حتي يتمكن من الاحتفاظ بهذا الشيك في المستقبل ليكون له مصدر أمان وقوة ، انطلق الرجل بكل تفاؤل نحو شركته ودخل في مفاوضات ناجحة واجتمع مع موظفيه واتفق معهم علي خطة رائعة لإنقاذ الشركة وإتمام جميع أعمالهم علي أكمل وجه.

👈 #وبالفعل خلال بضعة شهور استطاع رجل الأعمال أن يسدد جميع ديونه وبدأت الارباح تنهال عليه من جديد ، مرت السنة وذهب الرجل للحديقة لمقابلة العجوز وهو مسرور ومتحمس فوجد العجوز بانتظاره علي نفس المقعد ، اقترب الرجل منه وأعطاه الشيك الذي لم يصرفه قط واحتفظ به وعلي الرغم من ذلك تم حل جميع مشاكلة ، وبدأ يقص علي العجوز جميع مشاكلة وما حدث له خلال هذا العام ..

#وفجأة قاطعته ممرضة جاءت مسرعة إلي الحديقة وهي تركض تجاه العجوز وقالت للرجل : “أرجو ألا يكون قد أزعجك ، فهو دائم الهروب من #مستشفى_المجانين المجاور لهذه الحديقة ، ويدّعي للناس بأنه : ” جون دي روكفلر “.

⁉️وقف رجل الاعمال ينظر بذهول غير مصدق ما يحدث ، وأخذ يستعيد ذكريات العام الماضي الذي حقق فيه أهم وأكبر نجاحاته علي الإطلاق ، وهو يعقد المفاوضات بقوة ويعمل بكل جرأة وحماس لأنه مقتنع أن هناك نصف مليون دولار خلفه أماناً له ولشركته ، حينها فقط أدرك الرجل مغذى ما يحدث وأن النقود لم تغير حياته ، أو تنقذ شركته ، بل هو الذي غيرها باجتهاده وحماسه وثقته .

الحكمة.من.القصة. : الثقة بالنفس إضافة ، الثقة بالله طبعا أفضل هي التي تمنحك القوة التي تجعلك تتخطى أخطر فشل وتحقق أعظم نجاح.

#صباح_الخير
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
قصص وروايات pinned «جديدنا.... 🆕 رواية.... #دريت_انك_يابنت_بنت_بس_ليش_في_جامعتنا⁉️ #اللهجة: خليجية (سعودية) #عدد_الأجزاء: تسعة أجزاء #نوعها: حب ومغامرة وتشويق #الابطال:جراح انوار #الكاتبة: أمل العين تابعوها.... اتمنى لكم قراءه ممتعة وحياكم بقناتنا 💕 https://t.me/joinchat/AAAAAD…»
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#قصص_وروايات

#دريت_انك_يابنت_بنت_بس_ليش_في_جامعتنا

البارت الأول
@novels_stories

كانت تمشي و تفكر با الحكي اللي قاله لها اخوها
فارس :انوار حبيبتي اسمعيني زين
انوار و هي قلقانه : فارس فيك شي و الله قلقت
فارس : انوار وش قلت مو قلت اسمعيني هزت انوار راسها
حنا رجعنا من فرنسا من 3 شهور خلال هذي الشهور تعبت كثير و انتي شفتيني يوم رحت قال ميدي ان فيني مرض ما هو صعب بس لا اسوي شي و اذا سويت شي او تحركت كثير راح يتحول الي ورم بس انا يا نونا بسافر امريكا بعد 7 ايام و انتي انتبهي لنفسك زين
قاطعته انوار وهي تبكي : فــارس انا ما عندي غيرك و لا تقول هذا الحكي
فارس : انوار حبيبتي اسمعيني زين لا تقاطعيني
المهم رحت لمدير الجامعه و قالت لها قال ان اذا ما دومت راح يقطعون اوراقي اللي يا لله جبتها و راح يوقفون وزاره شون الطلبه عشان كذا بما انك توامي ابيـــــك تداومين محلي في الجامعه
انوار شهقت : فارس وش تقول صاحي انت
فارس بهدوء : لو مارحتي من وين بتجيبين فلوس و انتي لحالك في البيت لو ما رحتي شلون تاكلين و تشربين انوار حبيبتي انتي بس وافقي ورا اضبطك
انوار بعد تفكير : مـ....موافقه
ابتسم فارس ابتسامه حنونه : حبيبتي انتي لا تخافين
اعرفكم على انوار و فارس
انوار بنت حلوه جميله لون بشرتها برونزي و عيونها مي كبيره و لا هي صغير بس حلوه خشمها صغير فمها لون الفراوله شعرها بني فاتح يوصل لي نص ضهرها و لون عيونها بنفسجي جسمها حلو خصرها صغير كل اللي يمسكون خصرها يعرفون انها بنت مي طويله و لا قصيره وهي توام فارس عمرها 19
فارس يشبه انوار بكل شي الا لون العيون لون عيونه رمادي وشعره لين رقبته طويل وشوي اعرض من انوار توام انوار بس هو اكبر منها با ساعه
جلست على كرسي و قالت : خلاص من بكره الدوامات يــــمه الله يستر منك يا فارس شافت فارس جا
فارس : انوار يالله بنروح السوق نشتري الحاجات اللي لازمه لبكره انوار : لا فارس الدكتور ما نعك شلون ترح انا اروح بالحالي فارس : اقول امشي بس
انوار : زين راحوا رياض جاليري
انوار : فارس وش نبي من هنا
فارس : اممممممممممممم ملابس عيال ووو مشدات وووو مقص و نعول عيال و كبابيس فهمتي
انوار : اي اوكي
فارس : مشينا راحو دخلوا محلات وشروا كل شي معدا النعول ( اكرمكم الله )
فارس : انوار انا تعبت انتي اشتري النعول ( اكرمكم الله )
انوار : زين راحت انوار محل aldo
انوار وهي تقوس : اووف مقاساتهم كبيره لو سمحت ابي ثمانيه و ثلاثين شافت شاب جميل في المحل يناظرها بستحقار
وقال : ههههههههههههههههههههههههههههه اعرف ان النعول( اكرمكم الله ) الولاديه للشباب وش تبين تلبسينها
انوار ناظرته نضره خلته يرتبك من عيونها : عفوا مالك شغل زين الشاب خق عندها و عند وجهها كان قمه في الجمال و هي تناظره بمعنى خير فيه شي
@novels_stories
صحى الشاب من نوبه المفهي
الشاب : ههههههههههههههههههههههههه و الله انك قليله ادب طلع من المحل و خلاها
في مكان ثاني في رياض جاليري
نايف : جرااح وش فيك معصب
جراح : يا اخي فيه بنت رافعه ضغطي بس الكلبه عليها جمال يا ابوي
نايف : ليه جايه ترقمك ولا تطلع معك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه جراح عطاه نظره : تلايط
نايف : طيب قول وش سوت
جراح : يا اخي بنت صوتها كله نعومه و عيونها حلوه وجسمها حلو قاطعه نايف
نايف : بل بل بل كل شي قازه فيها
جراح : تخليني اكمل و لا شلون
نايف : كمل
جراح : قاله على اللي صار بينه و بين انوار
نايف : جراح الله يخليك بشوفها
جراح : ههههههههههه والله لتاكلك
نايف : انت بس ورني اياها وبس
جراح : طيب يالله
اعرفكم على جراح و نايف
جراح جميل جميل جميل جميل بشكل طويل عريض ملامحه حلوه خشمه طويل عيونه عسليله كبار شعره لين اخر رقبته عمره 22 سنه يدرس اداره اعمال
نايف شاب ملامحه حلوه خشمه طويل عيونه سودا وفمه صغير عمره 22 سنه يدرس اداره اعمال ولد عم جراح طويل و عريض
نايف : ويناها يا رجال جراح انتظر لحضه شفها شفها نايف يصفر :: اووووووف وشذا صاروخ امش نرقمها
جراح : على تراب مناك يالله
نايف : اقول امش نكمل عيب اللي نسويه
جراح : يالله راحوا جراح و نياف يقضون اشيائهم نرجع حق انوار
انوار : اي كذا اوكي بكم هذي
البايع : با 200 ريال
انوار : اوكي يالله حطها لي هي و السودا و البني
البايع اوكي مدام
انوار : احم انسه لو سمحت
البايع خاق عند عيونها : اوكي يا احلى مس
انوار : اهــــى انت سعودي
البايع : لا باكستاني ههههههههه
انوار : اقول حط وانت ساكت
البايع تفشل : اوكي
طلعت انوار من المحل وهي ماشي تشوف جوالها : طراااااااااااااااااااااخ طاحت انوار لانها حست انها صقعت في جبل جراح : ما تشوفين
رفعت انوار راسها : انت وش تبي
جراح : انتي مره ثانيه و الله زين تبين تلصقين فيني هاه
انوار : انتي من زينك عشان اتلصق فيك عدل كل
امك و يالله مناك جراح : هههههههههههههههه حبيبتي انا كلن يتمناني و انتي اللي جايه و صقعتي فيني
انوار ناظرته من فوق لتحت صدق انها خاقه عنده بس ولو ما يسوي كذا : على العموم اسفه
جراح نا ضرها بستغراب : وش تحسبه هذي
نايف جاي من بعيد : جراح مارد عليه جراح
نايف : جرآآآح
شراح : الله يعمي بليسك خير
نايف ك وش فيك مفهي
جراح : هاه ما فيني شي
نايف : الله يخلف عليك بس مشينا بس مشينا
جراح: يالله
راحوا لللبيت في بيت جراح
نوره اخت جراح : جراح جراح جوجو جراح و لا معها
نوره : جرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااح
جراح : عمى وش تبين
نوره : اللي ما خذ عقلك على العموم ليه ما وديتني معك السوق ريم : ايه صح ليه ما وديتنا حرااام عليك
جراح : قولي قسم كيفي مزاج ياله ضفي وجهك
نوره : اووووووووووووووف منك وين رعد بس حبيبي
جراح : ضفي رعد و فكيني
نوره : كيفك
اعرفكم على عائله جراح
ابو جراح طيب حنووون الي ابعد الحدود و كبير في العمر بي له نص شركات الرياض غنى بشكل
ام جراح مزنه حبوبه طيبه مدرسه في الجامعه
جراح سبق وان قلنالكم عند رعد اخو جراح عمره 20 سنه حلو خشمه طويل و عيونه كبار وشعره لرقبته
نوره حلوه جميله تشبه اروى المغنيه عمرها 19 سنه
ريم حلوه جميلله جسمها حلو تشبه اختها
@novels_stories
اليوم الثاني الصبااااااااااااااااااااااااااااااح
انوار : فارس و الله خايفه و الله
فارس ماعليك ان شالله يالله خن خلص الشغل
انوار : زين
قص فارس شعر انوار لين رقبتها و لبسها مشدات عشان ما يبين انها بنت وسوا لها حواجبها ولبسها الثوب و الجزمه طلع لود كيوووت مره : خلصنا
انوار تشوف نفسها : اهـــــــــــــــى هذا انا
فارس يبتسم : ايه شكله عاجبك
انوار : لا بس استغربت
فارس : يالله مشينا انوار يالله
وصلو الجامعه ودخلوا فيها
وفارس عطا انوار تعليمات و راح
انوار : يمــــه العيال يخرعون خل امشي بس
عند جراح في الجامعه
نايف : جراح خل نروح الكفتريا
جراح : يالله
اما عند انوار فهي مرتعبه من نظرات العيال اها
الشاب : عفوا يا الاخو انت سعودي
انوار حاولت تخشن صوتها : هههههههههههههه اجل كوري الشا تفشل : لا بس كنك اجنبي
انوار : لا سعودي
جراح في الكفتيريا ما له خلق يحكي
نايف :: جراح وش فيك مقفله معك
جراح : ابد ما فيني شي
نايف : المهم ترى الدكاتره يقولون الجداول بتنزل بكره
جراح : صدق اجل يا ليتني ما جيت
نايف :هههههههههههه مدرسه هي عشان تقول يا ليتني ما جيت جراح : على تراب بس
نايف : كيفك
في هذا الوقت دخت انوار الكفتيريا
انوار جلست على الطاوله وشافت جراح : يمآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يمه يمه يا ويلي هذا الولد يا ويلي دق جوال انوار بصوت عالي خلا كل الل في الكفتيريا يلفون ها انوار تبلع ريقها من الخوف : ال...الووو
فارس : انوار وش فيك
انوار : ما ..ما فيني شي بس خايفه
فارس : انوار حبيبتي لا تخافيه و انا دقيت اسلم لاني بسافر صرخت انوار صرخهو نست انها في الجامعه : فرووووس ابي اسم عليك تكفى قبل لا تسافر
لف لها جراح ويكلم نفسه : ياربي سمعت هصوت وين يا ربي وين انتبهت انوار انها في الكافيه : يو يو يو سكرت التلفون وراحت بتطلع من الكافيه
طلعت انوار و لحقها جراح : يا الاخو
انوار : يا ويلي انكشفت انكشفت
جراح : يا الاخو
انوار تحاول تخشن صوتها : خـ.. خي..خير
جراح استغرب من ارتباكها وقال : انا قد شفتك بس وين
انوار ما تت من الخوف و قالت في نفسها عرفني عرفني يت ويلي يا ويلي : لا اخوي انك غلطان
جراح : طيب ارفع راسك وراه منزله
انوار : هاه لا يووو نسيت الدكتور لالالا مودير الجامعه يبيني مع السلامه وراحت تركض كن احد يلحقها
جراح استغرب و قال : لالالا و الله لعرفه
وراح و هو مستغرب
اما انوار راحت بعيد عن جراح و: يمه لو كشفني
اما جراح
راح ل: دورات المياه عشان يعدل لبسه و
انوار كمان راحت
دخلت انوار و راحت عند المرايه : يمه يمه يمه يمه خايفه يا رب احمني
دخل جراح و شاف انوار : السلام
انتفضت انوار : و عـ....عليكم السلام
جراح بحده : انت وش اسمك
انوار : هاا ه ااااااااااااااااء بندر لا بدر
جراح : تعال هنا اخلص
راحت انوار له جراح : هههههههههههه تلعبين على مين انتي بنت صح
@novels_stories

مرحبا عشان خاطركم بنزل بارت
و بنسبه لموعد البارتات شبه يومي ان شالله


دخلت انوار و راحت عند المرايه : يمه يمه يمه يمه خايفه يا رب احمني
دخل جراح و شاف انوار : السلام
انتفضت انوار : و عـ....عليكم السلام
جراح بحده : انت وش اسمك
انوار : هاا ه ااااااااااااااااء بندر لا بدر
جراح : تعال هنا اخلص
راحت انوار له
جراح : هههههههههههه تلعبين على مين انتي بنت صح
انوار : ههه..هههههه انا ... بنننت الله يهديك بس
جراح : شوفي تراني عارف هذي العيون ان
تي اللي امس صح
انوار ماتت خلاص من الخوف : انا كم مره قلت لك ما ني بنت جراح : امممممممممممممم خلاص بس صدقيني اوه اسف صدقني رااح اعرف و الحين انتي في اي مستوا و اي قسم وش تبي جاي قسمي
انوار : انا مستوا او وقسم اداره اعمال و جاي هنا في القسم تبعي جراح : الا وش اسمك ورني بطاقتك الشخصيه
انوار هنا توهقت ( يلعن بليسه شسوي يا ربي اووووف اي اي لقيتها بطاقت فارس )
انوار : لحظه من بامره تاخذ بطاقتي
جراح : كيفي يا حلو
انوار :انقلع عطيتك وجه اظاهر
جراح : ليه زعلت
انوار : بتذلف ولا شللون
جراح : لا شلون وش بتسوين
انوار رفعت يدها وعطته ذاك الكف اللي ما ينساه طول حياته جراح منصدم من الكف وواقف اهو طول عمره محد يتجرا يمد يده عليه و تجي هذي البنت و تظربني
صحى من صدمته تلفت يمين ويسار ما لقاها
جراح : بنت الكلب انا اوريها ام عيون بنفسجيه
طلع وهو معصب حده منها وده لو يذبحها
اما في مكان ثاني
نوره : و الله طفش طفش طفش
مها : هههههههههههههههههههه شنسوي اهـــــــــــى نوره دريتي عن فيافي
نوره : لالالالالا ما ادري وش فيها
مها : اسكتي الفستان اللي على جواهر عندها مثله طلعت جواهر كذابه
نوره : ليش كذابه
مها : يوم قالت انه من فرنسا طلع من الرياض و حنا صدقناها نوره : اهـــــــــــــــــــــــــــــى جواهر جتهم من بعيد
جواهر: سلام نوره و مها ماردوا سكتوا
جواهر : وش فيكم
مها : ليش كذبتي علينا ما كنا بنات عم
جواهر : وليش اكذب عليكم وش فيه
نوره / مدري عند
جواهر بنات و الله جد وش فيكم
نوره : ليش تكذبين علينا و تقولين ان الفستان حق حفله مها من فرنسا
جواهر : طيب هو من فرنسا
مها : لا مو من فرنسا فيافي عندها مثله و يوم سالناها قالت لي ان انتي و هي شرتوه مع بعض
جواهر : اهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــى انتوا اكثر ثنتين تعرفون اني ما اطيق فيافي وشلون اصادقها و الله كذابه و بعدين انا الحين اثبت لك انه من فرنسا
دقت جواهر على مصممها الفرنسي و قامت تكلمه عندهم يوم جواهر : مرحبا سيد جورج
جورج : اهلا مس جواهر اتمنى ان الفستان الذي ارسلناه نال اعجابك
جواهر : بالطبع سيعجبني ليس انتي الذي تصممه
جورج : اشكرك مس جواهر
جواهر : اذا انا سوف اقف الان
جورج : حسنا مس جواهر الي اللقاء
جواهر : الي اللقاء
جواهر بصوت عالي : هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــأ صدقتوا مها و نوره : اي اي كليتينا
جواهر قامت راحت عنهم
مها : نوره الحقي فيافي تحسبنا لعبه عندها عشان تقول ميدنا كذا نوره : و الله لوريها
مها : ان ما دبجتها ما اكون مهاوي
نوره تعجبيني
اعرفكم على مها و جواهر
مها
بنت بويه بس شكلها يخليها بنت غصب عنها بنت ملامحها حلوه و ناعمه طويله و جسمها حلو صديقت نوره الروح بالروح عمرها 18 سنه
جواهر
بنت جميله حلوه شعرها طويل و جسمها ملايان بس حلو عمرها 18 سنه
#قصص_وروايات
في الجامعه
المدير الجامعه : يا شباب مستوا ثالث و مستوا اول راح انشالله تسكنون في السكن الجامعي باذن الله كل واحد من المستوا الاول مع المستوا الثالث
انوار / اهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــى هذا يستهبل شلون اسكن عند ولد لالالالالالا يا رب لازم اكمه لازما راحت انوار للمدير
انوار : مرحبا استاذ ناصر
ناصر : هلا يا فارس
انوار : استاذ ناصر الله يعافيك انا ما ابي اسكن في السكن الجامعي
ناصر : و الله يا فارس انا مالي شغل هذا قرار و اسمك راح يكون مع 3 شباب
انوار وهي منفعله : شلون انا ما راح اسكن لو ايش
ناصر : ليه فيك شي عشان ما تسكن عندهم
انوار تلبكت : هاه .... يعني وش بيكون فيني يعني طيب معيش اعرف اسماء اللي بسكن عندهم
ناصر : اكيد بس دقيقه
ناصر : انت يا طويل العمر بتسكن مع ........

🍂 🍃🍁
نكمل البارت الثاني
من تتوقعون تسكن معه انوار ؟
وش سالفة فيافي هي و جواهر ؟
بيصيرحدث مهم في البارت الجاي بس ايش اهو ؟

#يـتـبـع
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#قصص_وروايات

#دريت_انك_يابنت_بنت_بس_ليش_في_جامعتنا ⁉️

البارت الثاني
@novels_stories

راحت انوار للمدير
انوار : مرحبا استاذ ناصر
ناصر : هلا يا فارس
انوار : استاذ ناصر الله يعافيك انا ما ابي اسكن في السكن الجامعي
ناصر : و الله يا فارس انا مالي شغل هذا قرار و اسمك راح يكون مع 3 شباب
انوار وهي منفعله : شلون انا ما راح اسكن لو ايش
ناصر : ليه فيك شي عشان ما تسكن عندهم
انوار تلبكت : هاه .... يعني وش بيكون فيني يعني طيب معيش اعرف اسماء اللي بسكن عندهم
ناصر : اكيد بس دقيقه
ناصر : انت يا طويل العمر بتسكن مع جراح ال.. ونياف ال... وفواز ال....
مسكينه انوار ما تدري ان جراح هو اللي كل شوي تهاوش و ياه : طيب ممكن اشوف هذولا اللي بسكن معاهم
ناصر : طيب ما طلبت شي بس انتبه يا اخ فارس انك ما تزعل جراح لان جراح ابوه دعم جامعتنا يعني حاول انك تكون صديقه انوار تلوي بوزها : زين وينهم
ناصر : طيب دقيقه
بعد خمس دقايق جاء جراح و نايف و فواز
جلست انوار وخلت ضهرها للباب يعني ما تشوف مين اللي دخل جراح :سلاااام
ناصر : وعليكم السلام استاذ جراح عفوا انا ناديتك بسبب السكن اللي في الجامعة الطالب اللي بيسكن معكم في الجناح حقه هذا اما انوار وينها من الخوف اختفت ( لا ياربي تكفى ياربي ياربي لالالالالا يا ربي جراح ....و الله ان اسمه حلو ياربي وش افكر فيه انا اوووف
ناصر: يا فارس شوف الطلاب اللي بيسكنون معك
جرااح بنضره كلها خبث : فاااااااااااااااااااااارس هلا هلا و الله و غلا بطيب انت بتنام معي في غرفتي و فواز ونايف مع بعض انوار : نعـــــــــــــــــــــــــــــــــــم ايه في عينك
جراح : ليش يا فارس ما سويت لك شي عشان ما تنام معي شدد على كلمه تنام معي
فارس توهق : هاه .... ايه انا ما اعرف انام الا بروحي
جراح : مشكلتك
نايف : خلاص يا جراح خله ينام معي
جراح بنظره :لالالا شلون ينام معك وانا موجود شلون نايف :خلاص يا جراح بنام معي
جراح صرخ : كلمتي و حد معي يعني معي
ناصر : خلاص من عيوني
فواز مع نايف و جراح مع فارس
انوار ميته خوف ودها تقول لا ما ابي بس حكم القوي على الضعيف
جراح : يالله يا فارس
فارس : هاه لا مو لازم خلاص مع السلامه
جراح : تفهم ولا لا امش معي
دخل جراح مع انوار الجناح
جراح : هذي الغرفه فيها سريرين ابييك تلصقهم في بعض
انوار : خير يا ابو الشباب و انا وين انام
جراح : ههههههههههههههههههههههههههههههه بغروور تتوقع انك بتنامين معي في سرير واحد لا حبيبتي انتي بتنامين على الارض انوار :مو عى كيفك انت هنا زيك زيي
جراح قرب من انوار وانوار رجعت بعدين قال : اممم لو انك ولد كان ما بعدت واذا كنت بنت طبيعي بتبعد
فارس : وخر وقص
جراح : اممممممممممممم الجناح فاضي يا قمر تعالي
انوار من الخوف بكت : وخر الله يخليك أهـــــــى الله يخليك وو يوفقك تكفى
@novels_stories
انوار تكورت على نفسها تبكي
اما جراح رق قلبيه عليها : خلاص يا ...... الا وش اسمك
انوار : اسمي ......انوا ...انوار
جراح يكلمها كانها طفله لان جراح بطبعه حنون : طيب يا انوار اسمك مره حلو
ابتسمت انوار ابتسامه برياه : شكرا
جراح :طيب ممكن سوال
انوار : اي
جراح : ليش انتي هنا انا دريت انك بنت بس وش جابك في جامعتنا
انوار هزت راسها بالا : معليش ما راح اقول
جراح بسرعه قولي دام النفس عليك طيبه
انوار : لو تموت ما راح اقولك
قرب جراح منها اما هي قالت بسرعه : جيت لاسباب ما ابي احد يعرف عنها و انت احترم رغبتي يا اخوي
جراح : عرف نقطه ضعفك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انوار بغباء : وش نقطه ضعفي
جراح : تبين اوريك اياها
انوار بغباء اقوى من اللي قبله : قول حنا وش بنخسر
جرااح بخبث : ما طلبتي شي
قرب لهها و هي قالت بسرعه : خير خير انا قلت نقطه ضعفي يا كلب
جراح رفع يديه ورفع منه اصبعين يعني انك للمره الثانيه غلطتي على و هي ما فهمتها : خير ليش ترفع يدك
جراح :غبيه
انوار : ما الذكي غيرك
جراح و كانه ذكر شي : الحين ليه ما تفصخين الطاقيه
انوار : ليه مجنونه مطقوقه على راسي
جراح : يمكن
انوار : تلايط
جراح: خير
انوار " هاه الخير بوجهك ايه بوجهك لا تناضرني كذا نفص فيها وهي من الخوف طلعت خافت يسوي لها شي
سمعته يضحك
جراح : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
هي خافت يسوي لها شي و راحت له و قالت : انت اسمع انا بسوي لك اللي تبي بس ما ابيك تكلمني ابد ابدا و كل شي تطلبه با البيه رفع حاجبه لها اما انوار فخافت انه فهم غلط هيه انت لا تفهم غلط اقصد الخدمه
نفص فيها جرااااح و بعدين
ابتسم : يعني خدامه
انوار : في عينك خلاص ما ني مسوله حاجه و راحت الصاله اللي فيها فواز و نايف يناضرون مبارات الهلال و النصر
اما انوار تحمست : يويويو ليه ما نديتوني حرام عليكم
فوا
ز : هذاك جيت تعال هنا و ياشر على المقعد اللي جمبه لاصق فيه : هاه لا بجلس هناك
فواز : يا ولد تعال هنا
راحت انوار عنده و جلست جا جرااح الصاله يناظر في انوار نظرات ما فهمتها جا قول للهلال فواز قام وظم انوار بسرعه اما انوار فتجمده محلها من الحركه
اما جرااح جاه شعور غريب في هذي اللي حظه ما يدري ايش هو وقال : فارس تعال هنا بسرعه

#قصص_وروايات
@novels_stories
شكلي حمستكم هههه نكمل في البارت الجاي
التوقعات
ايش بيصير في انوار و جراح ؟
ايش الشعور اللي جا جراح ؟
و هل فواز بيصير له دور في القصه ؟

#يـتـبـع
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#قصص_وروايات

#دريت_انك_يابنت_بنت_بس_ليش_في_جامعتنا ⁉️

البارت الثالث

@novels_stories
راحت انوار عنده و جلست جا جرااح الصاله يناظر في انوار نظرات ما فهمتها جا قول للهلال
فواز قام وظم انوار بسرعه اما انوار فتجمده محلها من الحركه اما جرااح جاه شعور غريب في هذي اللي حظه ما يدري ايش هو وقال : فارس تعال هنا بسرعه
راحت انوار عند جراااح
جراح : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شكل اعجبك ضم فواز لك لا تنسين انك بنت منتي ولد عشان تضمينه و بعصبيه غريبه فاهمه
انوار خنقتها العبره ما سمعت ايش يقول
جراح بصرخه : فاهمه
انوار بنعومه و خوف : اي فاهمه بس لا تصرخ ثاني
جراح فهى ممن نعومتها و خوفها
قامت انوار وطلعت في البلكونه حقت الدريشه حقتهم : ياربي عدي ها الشهرين على خير يا رب : ليه ناويه تجلسين شهرين انوار : ايه ليش في مانع
جرااح : يعني محنا مفتكين منك لا بعد شهرين يا رب سرعهم
اما انوار فكاننت ساكته و بهدوء خلا جراح يرتبك من الشعور اللي جاه : اسفه يا جراح
جراح بصرخه يخفي الشعور الله جاه : كل شوي آسفه ما تملين من كلمه اسفه اوووووووووووف
انوار بكت بصمت و هي تدعي ربها يفكها منه دق جوالها
باسم حبيبي
انوار : هلا فروس
فارس : هلا با اختي الغاليه كيف الحال
انوار : بخير انت كيفك وكيف الاجواء اللي عندككم
فارس : انا تمام و الاجواء اللي عندنا بررررررررد و تمطر
انوار : ماشالله
فارس : كيف الجامعه
انوار :تمام الحمد لله
فارس : في احد اكتشف انك بنت
انوار با اسى و خوف : لا
فارس : اشوا الحمد لله يالله تبين شي
انوار : سلامتك
فارس: بحفظ الله
@novels_stories
سكرت انوار من فارس وهي خايفه
اما فارس
انجي : فارس لما لم تقل لها فارس ولا همه حال اخته همه في نفسه : لا
انجي : لماذا ايها الغبي
فارس : حبيبتي انجي خلاص بعدين اقول لها خلينا نستانس انجي : .........
فارس قام و قال : الحقيني على الغرفه
الساعه 12 و نص الليل
جراح : هيه انوار سرحانه ميب يمه
جراح : يا بنت \ انوار سرحانه
جراح : يا بنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــت انوار نقزت نقزه : خير ان شالله ما تشوف سرحانه
جراح : اكيد مو بعد ضمه فواز وانتي سرحانه فواز بس على فكره فواز ما يحب البنات اللي زيك يا بنت شددد على يا بنت



مرحبا بنات هذي التكمله ان شالله تعجبكم


انوار انصدمت من حكيه جلست تبكي بصمت البكي اللي بصمت يعذب اكثر من انه يخفف ( متى ترجع يا فارس متى تعب منهم آآه يا فارس )
انوار بصوت مسموع : الله ياخذك يا جراح الله ياخذك : تدعين علي عشاني قلتلك الحقيقه
انوار : احد قالك اني احب جراح احد قالك
جراح : ما يحتاج تقوليلي انا اشوف
انوار بغباء يجط : خلاص انا احب فواز عندك شي
جراح : شفتي اعترفتي يا بنت امك
انوار : لا تجيب سيره امي يا كلب
جراح : الزمي حدودك
انوار : هههههههه الزم حدودي مع واحد مثلك حقير و منحط و اطي و كلب و جباا.. طراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااخ
جراح : اعرفي من تكلمين يا بنت الليل
انوار بتعب : اطلع براا
جراح : اسمعي هذا الاسبوع ما عدا على خير بيني و بينك صدقيني ان استمريتي على هذا الحال لتشوفي شي عمرك ما شفتيه
انوار : وش بشوف اكثر من الذل اللي انا عايشه فيه
جراح : اكيد بتذلين يا بنت الليل و لا تبين كل شي يعدي على كيفك
انوار بصرخه : حرااااااااااااااام عليك بعد عني بعد انت عديم احساس و عديم اخلاق و عديم تربيه و اخاق طراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااخ
جراح : كفين و الثالث موب كف لا شي العن منه
انوار : حسبي الله عليك يا جراح حسبي الله عليك اطلع برااااااااااا جراح حط رجل على رجل : ما ني طالع وش بتسوين
انوار : يا حيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــوان جراح : ما ني معطيك كف لا تخافين بس بسوي شي اعظم منه يا بنت الشوارع
انوار قامت بتطلع
جراااح : ترى فواز برى الحقي عليه قبل لا يروح
انوار : كلب وطلعت
جراح : اح بنت الكلب قهرتني اوريها رفع جواله بيدق على ناس يشتغلون عنده
جراح : الوو زياد اسمعني
زياد : آمر طال عمرك
جراح : تعال جامعتي بكره دور على واحد اسمه فارس ال....... مستوا اول و ........
#قصص_وروايات
@novels_stories
اما في الصاله
انوار : السلام
فواز و نايف : وعليكم السلام
انوار : نايف فواز انا جوعانه
نايف : نطلع ناكل برا
فواز : لا يشيخ خلنا انا تعبان اليوم
انوار بحسن نيه : خلاص نايف فواز تعبان ناكل في البيت عشان فواز و ابتسمت نيوووف بتنزل تجيب لي اغراض من البقاله نايف : لالالالالالا انا ابي اطبخ معك و جراح ينزل
انوار : اوك و ج
لست تكتب الطلابات
فوااااااااز : جرااااااااااااااااااح جراحوووووووووووووووووووووووه
جراح من غير نفس : نعم
نايف : انزل جيب هذي الطلبات عشان فارس بيطبخ لنا
جراح بغرور : قول قسم انا جراح عبد اللطيف ال .......... ولد الوزير انزل اجيب طلباتكم صدق ما تستحي
فواز : اقوووول بلا غرور
جراح : تلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايط
فواز استغرب طريقة حكي جراح معه بس فسره ان جراح تعبان و ماله خلق
جاب الاغراض واحد من الي يشتغلون عند نايف
في المطبخ
انوار : نايف البصل قطعه زين مو كذا
نايف وعيونه تدمع من البصل : اقول لا تامر خلاص كفايه عيوني عورتني حرام عليك يا اخي
انواار : اقول قطع زين
انوار : فووووووووووووووواااااااااااز مو كذا تقطع السلطه ترى جلطتني
فواز : شسوي ما اعرف اووووووووووووف
انوار : وشذا الاشكال الهندسيه اللي مسويها با السلطه كذا قطعه فواز : زين
انوار شوي و تصيح : نايف كم مره اقول لك مو كذا و الله مو كذا نايف : طيب جراااحوه الخمه ليش ما يشتغل
انوار من غير نفس لحضها جراح و فواز و نايف : بالعنه خله اوووووووووووف
نايف : طيب اخلص قطع
انوار : نايف خل هذا انا اقطعه بس انت روح و نظف الدجاج نايف : نعـــــــــــــــــــــــــم خير سيد فارس انظف الدجاج اللي فيه دم
انوار : موب لازم انت فوازز الله يخليك نظفه
فواز : من عيوني
انوار ابتسمت : تسلم عيوك
خلصوا الاكله و حطوها على السفره
انوار : يالله كلوا وقولولي رايكم
فواز و هو ياكل : اممممممممممممم لذيذه انا بعرف شلون تسويها و الله لو انك بنت
انوار تلبكت و توترت
جراااااح انقظ الموقف و هو يناظر لانوار بنظرات عورها قلبها منها : هو يطبخ لصدقاه في البر
نايف : مشالله عليك لا حنا بنروح مره و تسوي لنا طيب
انوار :على خير
فواز : الحمدلله يالله تصبحون على خير
نايف : وانا معك يالله تصبحون على خير
انوار : وانتوا من اهل الخير
راحوا نايف و فواز
جراح : هههههههههههههه لا عاد تتميلحين عند فواز و قام و خلاها انوار : ياربي هل جراح بيجلطني اوف
في الجامعه
انوار : اووووووووف من دروس العيال ما اعرف منها شي وقامت و طلعت من القاعه
صادفت جراح بس جراح ناضرها بنظرات خبث و لعانه
زياد : انت فارس ال..............
انوار بخوف : ايه ليش
زياد: تعال معنا
انوار بخوف و توتر : لا و الله انا مشغول شوي
زياد : بتجي و لا افشلك بين اصدقاك
انوار : ماني جاي
زياد ياشر على البودقارد الي معه : جيبوه
@novels_stories
🍂 🍃🍁
نهايه البارت
وش تتوقعون يصير بين فواز وانوار ؟
و جراح وش ناوي عليه ؟
وين بياخذون انوار ؟

محبتكم امل العين

#يـتـبـع
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#قصص_وروايات

#قصص_الصباح 🌞


التحق شاب أمريكي بالعمل في ورشة كبيرة لنشر الأخشاب في مدينته ، قضي الشاب في هذه الورشة أجمل سنوات حياته وشبابه ، عندما كان شاباً قوياً قادراً علي الاعمال الشاقة والصعبة ، وعندما بلغ هذا الشاب سن الأربعين من عمره ، كان لا يزال يعمل بكامل قوته ولياقته ولكن أصبح ذو شأن وخبرة ومكانة عالية في الورشة ، وذات يوم فوجئ برئيسه في العمل يخبره أنه مطرود من الورشة وعليه أن يغادرها علي الفور دون نقاش وبلا عودة.

⁉️أصاب هذا الرجل مزيجاً من مشاعر الدهشة والصدمة والغضب والحزن ، خرج إلى الشارع وهو يتذكر سنوات تعبه ومجهوده الذي بذله في هذه الورشة ، فأحس بالأسف الشديد والاحباط واليأس ، وقد اغلق في وجهه باب رزقه الوحيد ، ذهب الرجل المسكين إلى منزله وأبلغ زوجته بما حدث وأخبرها أنه سوف يرهن منزلهما الصغير الذي يعيشان به حتي يحصل علي بعض المال حتي يجد عمل آخر له في مهنة البناء.

#وبالفعل ، بدأ هذا الرجل في العمل وكان أول مشروع له هو بناء منزلين صغيرين بذل فيهما مجهود كبير ثم توالت مشروعات الصغيرة وأصبح متخصصاً في بناء وتنفيذ المنازل الصغيرة ، وقضي خمسة أعوام من الجد والاجتهاد المتواصل حتي اصبح مليونيراً مشهوراً .. انه والاس جونسون الرجل الذي بني سلسلة فنادق هوليدي إن ، بالإضافة إلى العديد من الفنادق المشهورة حول العالم.

📑 كتب #والاس_جونسون في مذكراته الشخصية :

لو علمت الآن أين يقيم رئيس العمل الذي طردني لتقدمت إليه بالشكر العميق لأجل ما صنعه لي ، فقد تألمت كثيراً وقتها ولكنني الآن فهمت أن الله شاء أن يغلق في وجهي باباً ليفتح أمامي طريقاً أفضل لي ولأسرتي وللمجتمع وللعالم أجمع.

#صباح_الخير
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#قصص_وروايات

#دريت_انك_يابنت_بنت_بس_ليش_في_جامعتنا ⁉️

البارت الرابع
@novels_stories

انوار بخوف : وين موديني انتوا
زياد : جيبوه
البودقارد اخذو انوار و عطوها منوم
صحت وهي تتالم من الارض اللي نايمه عليها
انوار:آآآه مره يالم وين ان فيه : اخيرا يا ست انوار صحيتي
انوار بخوف و بكى : جراااااح
جراح ببتسامه خبث : بشحمه ولحمه
انوار : جراااح ليش انا وين حرام عليك شلون تاخذبنت كذا
جراح بسخريه : ههههههههههه توني ادري انك بنت احسبك ولد يو آسف
انوار بتوسل و بكى و الم : جراح تكفى ردني الله يخليك اهـــى اسويلك الل تبي بس بعد عني و خلني بحالي الله يخليك
جراح : اممممممممممممم اللي ابي
انوار بغباء : ايه اللي تبي
جراح بخبث : خلاص انتي اللي قلتي
انوار : ايه انا اللي قلت
جراح : زياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااد
زياد : سم طال عمرك
في مكان ثاني
نايف : ياربي من ها الجراح مدري وينه للحين هو و فارس
فواز : نايف بئسالك سوال
نايف : اسال
فواز : ما تلاحض ان فارس نعوم بزياده مدري احسه
نايف : وش تحسه
فواز : لا خلاص
فواز في نفسه يا ربي فارس و جراح !!!!! اان سمعت جراح و هو يكلمه على صيغه بنت
نايف : يالاخو
نايف : وين رحت
فواز : لالا ولا شي و قام
نايف : ياربي ذولي بيهبلون بي خل اكلم ساره بس
نايف : الو
ساره بدلع : الو نيوفي حبيبي و ينك من زمان ما دقيت على ليش كذا نيوفي ليش
نايف : شفيك ساره اكلتيني ماصار لي اسبوع من كلمتك مسرع اشتقتيلي
ساره بدلع ما يليق : شسوووي حبيبي احبك انت بس من يوم ما شفتك في الحفله و انا مغرمه بك
نايف : خلاص اريحك و ابيك تطلعين معي
@novels_stories
اما في بيت جراح
رعد : نورررررررررره ريم وينكم تاخرنا
ريم : رعود وش فيك خلاص جايين
رعد : قسم لو اني ملك الدوله لا اسكر كل الاسواق مره وحده نوره : اشوا انك منت الملك
نوره و ريم : يالله مشينا
في السوق
رعد : مو كن هذا زياد
البنات : وش يدرينا حنا
رعد تعالوا
رعد : السلام عليكم
زياد : و عليكم السلام هلا طال عمرك
رعد :وش تسوي هنا
زياد : ابد طالع عمرك اجيب اغراض للشخص اللي مع استاذ جراح رعد : منهو هذا الشخص
زياد : و الله مدري بس ملامحها كنها بنت
البنات و رعد بصدمه : بنت
زياد ارتبك : هاه لا لا الله يهديكم
دق جوال زيااد : هلا طال عمرك ان شالله مع السلامه
زياد : يالله فمان الله
نوره : ملامح بنت !! من تتوقعون
ريم : ما اعرف بس جراح اخوي اعرفه مستحيل يقرب من بنت او يكلم بنت
نوره : يا خبر بفلوس بكره بلاش
رعد : اقول عن البربره الزايده و امش ......... انا ما يقهرني اللا النضام اللي حاطينه ما يدخل شاب الا وبنت معه اوووفو لا كان ما اختكم
ريم ؟: اقول امش
في مكان بعيد جداااااااااااااااااااااا بطلان القصه
انوار : جراااااح تكفى انا تعبانه الله يخليك
جراح : اوووص تفهمين
انوار تكورت على نفسها : اهـــى اهــــى اهـ فااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااارس انا تعباااااااااااانه تعال خذني يمه يبه خذوووني ابي اموت ما ابي اشوفه ما ابي جراح لهدرجه تكرهه جراح : انوار خلاص اسكتي ما ني مسوي فيك شي
انوار : كذااااااااااااااب وخر انت ما ترحم ما ترحم ما عندك احساس و الله حرام انا بشر ما ني صخر عشان تسوي كذا
جراح : خلاص خلاص برجعك بس اسكتي
انوار بفرح و بكى وحسن نيه : صد..صدق جرااح بترجعني عند نايف و فواز
جراح عصب كل شوي جايبه سيره فواز : رجعه احلمي زيين فاهمه وبصرخه هزت المزرعه فاهمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
انوار تنافضت من الخوف : فا ...هـ..مـ..ه
طلع و خلاها في مخزن كله حشرات و هي مسكينه ميته من الخوف و تصرخ بس ما حد يسمعها
الساعه 2:30 الفجر
انوار صحت من نومها و ضهرها متكسر
انوار : اهـــــــــــى اهــــــــــى بس سكتت شوي وشافت شي و صرخت بصوتها العالي الناعم اللي من نعومته شوي و يروح صوتها انوار : جراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااح الحقننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننني
نهاية البارت
التوقعات
وش في انوار يوم صرخت ؟
جراح راح يكون وين اذا انوار نادته ؟
من اللي جا انوار ؟

#يـتـبـع
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM