#قصص_وروايات ✏
#ملعقة_من_ذهب💰
#بقلم_مال_الشام
الجزء الخامس
@novels_stories
سارة :ريما ؟ .. يا ريما ؟ صحيتي ؟
ريما : بعديها عني
سارة : اي خفت عليكي ما لقيت الا صحيكي بالبصلة .. انتي منيحه؟
ريما : اااخ راسي
سارة : اختي .. انفدي بريشك لا تتجوزيه لختيار الجن الله يوفقك
ريما : _ _
سارة : بعدو قاعد برا وامي قالبه وشها فيه وما عم يستحي على حالو .. لا تتجوزيه حرام عليكي عمر
ريما : انا وعمر بعمرنا ما رح نتجوز .. خلص حرام هو التاني بكفي الهموم الي فوق ضهرو .. خلي كل واحد يشوف حياتو بعيد عن التاني
سارة : بس انتو بتحبو بعض
ريما : بس الحب ما بطعمي خبز .. لو تجوزنا ما رح كون مبسوطة ابداً .. رح ضل خايفه من الأيام شو مخبيتلنا .. ليكي ابوكي وامك اديش كانو يحبو بعض ؟ وراح وتركها ..
.. وانا ما بدي عيش حياتي متل امي
بقتل حالي ولا بعيش هيك حياة
فات عمي لعندنا : اييي خوفتينا عليكي يا حبيبة عمك .. و رضوان بيك انشغل بالو .. كان بدو يجبلك الحكيم بس البصلة جابت مفعول
سارة : اي عمي نحنا متعودين على البصل بس نشم ريحتو منصحى فوراً ، الحكيم مو النا ..
عمي : رضوان بيك بدون يفوت يطمن عليكي
ريما : ما في داعي انا رح اطلع
حاولت قوم وراسي كان كتير تقيل .. كابرت على حالي و طلعت لبرا قعدت جنب عمي
رضوان : صرتي منيحه ؟
ريما : اي الحمدلله
رضوان : رح نتركك ترتاحي ومنرجع بعدين
ريما : لا ما في داعي .. خلينا نحكي هلأ
بلشو يتفقو على التفاصيل هو و عمي .. كنت خايفه اتراجع بأي لحظة لهيك كنت بدي انهي كل شي بسرعه ..
قامت امي وتركتنا هي وزعلانه بس رضوان ما كان همو ازا امي موافقه او لأ .. او حتى ازا انا موافقه او لأ ..
لما كنت عندو هداك اليوم حكاها بكل بساطة ( انا معي شي انتي محتاجيتو .. وانتي معك شي انا محتاجو .. ) هو رح يعوض النقص الي عندو وانا رح عوض النقص الي عندي ..
ما كان عندي الا شرط واحد ، انو الزواج يتم الأسبوع الجاي ، مشان عمر ما يكون هون ... رضوان بيك فرح كتير لانو مستعجل وقال انو هو بيتكفل بكل التجهيزات باسرع وقت ..
و سارة رفضت شهاب بس هيك كان احسن ما كان بدي ياها تكون قريبه من هاللعبة الوسخه ..
اول ما طلعو من عندنا طلعت على الأسطوح لان متاكده انو عمر شاف سيارة رضوان بيك ..
قعدت وضليت استناه هو يطلع .. وفعلاً اجا لحالو وكان معصب كتير
@novels_stories
عمر : هاد شو كان عم يعمل عندكن ؟ شو بدو منكن آه ؟ شو عم يصير ومن وين بيعرفكن ؟
ريما : طول بالك ليه معصب ؟ رضوان بيك جاي يخطب اختي سارة للشغيل الي بشتغل عندو شهاب
عمر : وان شاء الله وافقتو ؟
ريما : لا سارة ما وافقت
عمر : ايوه يعني انتو ما عندكن مشكلة بس سارة ما وافقت ؟
ريما : اي شو فيها ؟ وليش هيك معصب انت ؟
عمر : لانو هدول الناس مو من توبنا و لا من طينتنا .. والعالم برا صارو يحكو حكي بهز البدن ... في ناس بلا شرف وبلا اخلاق وعم يحكو حكي عاطل
ريما : حكي متل شو ؟
مشي باتجاهي و نزل من اسطوحهن على اسطوحنا وانا توترت وصرت اتلفت حوالي ..
عمر : حسيت الدم غلي بعروقي كان بدي فوت وقلعو من البيت من عندكن
ريما : انت ليش معصب هالقد ؟ عمي كان معهن ما استقبلناهن لحالنا
عمر : ليش انا فيني أمن عليكي ازا عمك معهن ؟ لو سمعتي الي انا سمعتو من الناس كان عرفتي ليش معصب هالقد .. مستحيل اتحمل حدا يجرحك بكلمة او يجيب سيرتك
ريما : _ _ _
@novels_stories
عمر : بس برافو عليها سارة عجبتني هالبنت ... منيح انها رفضت .. طالعه ذكية لاختها هههه
ريما : بكرا رايح ؟
عمر: اي طالع من الفجر .. ادعيلي اتوفق
ريما : رح اشتقلك
عمر : رح كون دايماً جنبك .. عمر ما بيبعد عن ريما ابداً
ريما : وريما ما بتبعد عن عمر ابداً ..
عمر : ليش عم تبكي ؟
ريما : _ _ _
عمر : ريما بحيات الي خلئك لا تبكي هلأ بلغي الروحه كلها ها ؟
مسك ايدي و باسها .. : لا تبكي يا روحي
ريما : دير بالك على حالك
عمر : وانتي كمان
ريما : مع السلامه
تركت ايدو و تأملت ملامحو و ودعتو بطريقتي .. كنت متأكده انو هاد الشي قاسي عليه بس لمصلحتو ... نزلت شوي شوي .. كنت عم ودع كل حجر و كل درج .. درجات هاد الأسطوح الي كبرت عليهن
وياما اكلت قتلة من امي مشان ما عود اطلع .. وياما فرحت وبكيت و ياما وقعت هون وانا مستعجلة لاطلع شوف عمر ههههه
@novels_stories
تاني نهار كان عمر على الاسطوح عم يرمي الحجر لاطلع ودعو .. بقي كتير بس ما طلعت كنت قاعده على الدرج تحت و حاطه راسي على رجلي وعم ابكي ، آخر شي ما قدرت اتحمل اكتر و طلعت بسرعه
بس كان رايح .. ما لحقتو ..
العصر اجا عمي و معو شهاب و حاملين كتير اغراض وهدايا من رضوان بيك ... وقال رح يجيب بعد يومين فستان العرس بس ليجهز
بس طلعو قعدت وصرت افتحهن
ريما : سارة خدي هاد الفستان كتير بيلبئلك .. ولا قلك ؟ خدي هدول كلهن الك في كتير غراض .. مو معقول شو حلوين .. ليكي تعي شوفي باعتلي اساور دهب !
#ملعقة_من_ذهب💰
#بقلم_مال_الشام
الجزء الخامس
@novels_stories
سارة :ريما ؟ .. يا ريما ؟ صحيتي ؟
ريما : بعديها عني
سارة : اي خفت عليكي ما لقيت الا صحيكي بالبصلة .. انتي منيحه؟
ريما : اااخ راسي
سارة : اختي .. انفدي بريشك لا تتجوزيه لختيار الجن الله يوفقك
ريما : _ _
سارة : بعدو قاعد برا وامي قالبه وشها فيه وما عم يستحي على حالو .. لا تتجوزيه حرام عليكي عمر
ريما : انا وعمر بعمرنا ما رح نتجوز .. خلص حرام هو التاني بكفي الهموم الي فوق ضهرو .. خلي كل واحد يشوف حياتو بعيد عن التاني
سارة : بس انتو بتحبو بعض
ريما : بس الحب ما بطعمي خبز .. لو تجوزنا ما رح كون مبسوطة ابداً .. رح ضل خايفه من الأيام شو مخبيتلنا .. ليكي ابوكي وامك اديش كانو يحبو بعض ؟ وراح وتركها ..
.. وانا ما بدي عيش حياتي متل امي
بقتل حالي ولا بعيش هيك حياة
فات عمي لعندنا : اييي خوفتينا عليكي يا حبيبة عمك .. و رضوان بيك انشغل بالو .. كان بدو يجبلك الحكيم بس البصلة جابت مفعول
سارة : اي عمي نحنا متعودين على البصل بس نشم ريحتو منصحى فوراً ، الحكيم مو النا ..
عمي : رضوان بيك بدون يفوت يطمن عليكي
ريما : ما في داعي انا رح اطلع
حاولت قوم وراسي كان كتير تقيل .. كابرت على حالي و طلعت لبرا قعدت جنب عمي
رضوان : صرتي منيحه ؟
ريما : اي الحمدلله
رضوان : رح نتركك ترتاحي ومنرجع بعدين
ريما : لا ما في داعي .. خلينا نحكي هلأ
بلشو يتفقو على التفاصيل هو و عمي .. كنت خايفه اتراجع بأي لحظة لهيك كنت بدي انهي كل شي بسرعه ..
قامت امي وتركتنا هي وزعلانه بس رضوان ما كان همو ازا امي موافقه او لأ .. او حتى ازا انا موافقه او لأ ..
لما كنت عندو هداك اليوم حكاها بكل بساطة ( انا معي شي انتي محتاجيتو .. وانتي معك شي انا محتاجو .. ) هو رح يعوض النقص الي عندو وانا رح عوض النقص الي عندي ..
ما كان عندي الا شرط واحد ، انو الزواج يتم الأسبوع الجاي ، مشان عمر ما يكون هون ... رضوان بيك فرح كتير لانو مستعجل وقال انو هو بيتكفل بكل التجهيزات باسرع وقت ..
و سارة رفضت شهاب بس هيك كان احسن ما كان بدي ياها تكون قريبه من هاللعبة الوسخه ..
اول ما طلعو من عندنا طلعت على الأسطوح لان متاكده انو عمر شاف سيارة رضوان بيك ..
قعدت وضليت استناه هو يطلع .. وفعلاً اجا لحالو وكان معصب كتير
@novels_stories
عمر : هاد شو كان عم يعمل عندكن ؟ شو بدو منكن آه ؟ شو عم يصير ومن وين بيعرفكن ؟
ريما : طول بالك ليه معصب ؟ رضوان بيك جاي يخطب اختي سارة للشغيل الي بشتغل عندو شهاب
عمر : وان شاء الله وافقتو ؟
ريما : لا سارة ما وافقت
عمر : ايوه يعني انتو ما عندكن مشكلة بس سارة ما وافقت ؟
ريما : اي شو فيها ؟ وليش هيك معصب انت ؟
عمر : لانو هدول الناس مو من توبنا و لا من طينتنا .. والعالم برا صارو يحكو حكي بهز البدن ... في ناس بلا شرف وبلا اخلاق وعم يحكو حكي عاطل
ريما : حكي متل شو ؟
مشي باتجاهي و نزل من اسطوحهن على اسطوحنا وانا توترت وصرت اتلفت حوالي ..
عمر : حسيت الدم غلي بعروقي كان بدي فوت وقلعو من البيت من عندكن
ريما : انت ليش معصب هالقد ؟ عمي كان معهن ما استقبلناهن لحالنا
عمر : ليش انا فيني أمن عليكي ازا عمك معهن ؟ لو سمعتي الي انا سمعتو من الناس كان عرفتي ليش معصب هالقد .. مستحيل اتحمل حدا يجرحك بكلمة او يجيب سيرتك
ريما : _ _ _
@novels_stories
عمر : بس برافو عليها سارة عجبتني هالبنت ... منيح انها رفضت .. طالعه ذكية لاختها هههه
ريما : بكرا رايح ؟
عمر: اي طالع من الفجر .. ادعيلي اتوفق
ريما : رح اشتقلك
عمر : رح كون دايماً جنبك .. عمر ما بيبعد عن ريما ابداً
ريما : وريما ما بتبعد عن عمر ابداً ..
عمر : ليش عم تبكي ؟
ريما : _ _ _
عمر : ريما بحيات الي خلئك لا تبكي هلأ بلغي الروحه كلها ها ؟
مسك ايدي و باسها .. : لا تبكي يا روحي
ريما : دير بالك على حالك
عمر : وانتي كمان
ريما : مع السلامه
تركت ايدو و تأملت ملامحو و ودعتو بطريقتي .. كنت متأكده انو هاد الشي قاسي عليه بس لمصلحتو ... نزلت شوي شوي .. كنت عم ودع كل حجر و كل درج .. درجات هاد الأسطوح الي كبرت عليهن
وياما اكلت قتلة من امي مشان ما عود اطلع .. وياما فرحت وبكيت و ياما وقعت هون وانا مستعجلة لاطلع شوف عمر ههههه
@novels_stories
تاني نهار كان عمر على الاسطوح عم يرمي الحجر لاطلع ودعو .. بقي كتير بس ما طلعت كنت قاعده على الدرج تحت و حاطه راسي على رجلي وعم ابكي ، آخر شي ما قدرت اتحمل اكتر و طلعت بسرعه
بس كان رايح .. ما لحقتو ..
العصر اجا عمي و معو شهاب و حاملين كتير اغراض وهدايا من رضوان بيك ... وقال رح يجيب بعد يومين فستان العرس بس ليجهز
بس طلعو قعدت وصرت افتحهن
ريما : سارة خدي هاد الفستان كتير بيلبئلك .. ولا قلك ؟ خدي هدول كلهن الك في كتير غراض .. مو معقول شو حلوين .. ليكي تعي شوفي باعتلي اساور دهب !
#قصص_وروايات ✏
#ملعقة_من_ذهب💰
#بقلم_مال_الشام
الجزء السادس
@novels_stories
عمر : مبروك يا عروس
شهقت وحاولت بعد ايدو عني
عمر : اهدي اهدي ، رح شيلها بس ما تعلي صوتك ؟
شال ايديه و التفتت فوراً عليه وحطيت ايدي على تمي صرت ابكي
عمر : لك ليش هيك عم تبكي ؟ انا بس جيت باركلك
ريما : عمر .. عمر ... عمررر
قعدت على ركبتي عالأرض وكنت حاسه بسكاكين عم تقطعني بكل مكان و لفحة برد قوية ..
عمر : لك اي عمر شبك ؟ مو قلتلك اسبوع وراجع ؟ ليش ما نطرتيني لأحضر العرس ؟ كنت زفيتك براسي !!
قرب لعندي و نزل على الأرض وتطلع فيني هو وعم يضحك و في بعينو دمعه عم تلمع
عمر : الي يومين عم افتل هون ناطر لاقدر شوفك .. بس ما بدي شي منك .. كنت حابب اتطلع فيكي مره اخيره وباركلك
ريما : انا اسفه ، أسفه كتير .. أنا بعمري ما فكرت كون لغيرك بس
@novels_stories
حط ايدو على شفافي : أكبر مشكله بحياتنا هي كلمة ( بس ) .. انا ما فكرت كون لغيرك #بس ..
أنا ما كان قصدي ادبحك # بس ... أنا بحبك كتير #بس ..
طيب و انا جيت لشوفك #بس ما جيت لاسمعك لان شو ما حكيتي ما رح تطفي النار الي شاعلة جواتي .. ليكي .. الفقر بيقهر ... بس أقسم بالله العظيم .. الفقر أرحم منك يا مخلوقة ..
أقسم بالله العظيم .. الفقر حنون أكتر منك ..
ضليت عم ابكي و ارجف، ما كنت حاسبة حساب للحظة المواجهة بهل سرعه هي .. كنت مجهزة كتير واعتذارات كتيره لقلو ياهن بس كلهن تبخرو ما عاد عرفانه كيف برر موقفي
ما عاد عرفانه شو احكي للبني آدم الي كان يسمعني كل هالسنين بدون أي حواجز
عمر : كأني قريب منك كتير ؟ مابصير انتي مرا متجوزة !!
وقف ورجع لورا .. مديت ايدي ومسكت رجلو : لأ لأ .. أنا
عمر : لك شبك احكي احكي .. طول عمرك كلمتك موجوده على راس لسانك
وقفت انا وعم اسند عليه ، بعد ايدي عنو
ريما : ما بدي أأذيك والله .. بس حاجتنا يا عمر .. انا عملت هيك كرمال أمي ترتاح .. وكرمال أختي تعيش متل باقي الصبايا .. وكرمالك انت لان عم تضرب راسك بالحيطان وما عم يطلع معك شي
@novels_stories
عمر : كزاااااااااابة .. انتي وحده كزابه ، عملتي هيك كرمال حالك .. أنانية .. طماعة ..طول عمرك عندك احساس بالنقص ، ناطره من الناس يحترموكي وانتي ما عندك احترام لذاتك
ناطره من الناس ينسو انك فقيرة وانتي بذاتك ما عم تنسي .. لك ما حدا ظلمك قد ما انتي ظلمتي حالك .. رضوان يا ريما ؟ رضوان اكبر من ابوكي ؟ شو بتحسي لما تنامي معو؟
ريما : اخرررررررررس عمر اخرررررررررررس
عمر : اديش بيعطيكي عالليلة ؟ طيب انا كمان كنت ادفعلك تعي نحسبهن اديش بيطلعو ونشوف شو بيطلعي ؟
كلماتو كانت تضرب على الجرح الي بيوجع .. فوراً رفعت ايدي وضربتو على وشو
عمر : هه !!
ريما : ما بطلعلك تحكي معي هيك ، انا عملت هيك كرمالكن قبل ما يكون كرمالي .. بدك تسدء او لأ هي الحقيقة .. وبحبك اي ؟ بحبك ورح ضل حبك لآخر دقيقه بحياتي
ما فيني اهرب منك .. ما عندي اختيار يا بحبك يا أما بحبك ... حبك مفروض علي بحياتي و بمماتي .. ما رح قلك سامحني .. بس يا ترى فيك تسامحك حالك لانك انت فرطت فيني ؟
عمر : إزا لقيتي رجال يحافظ عليكي متلي .. بسامحك .. ما تقولي فرطت فيكي .. انا شلتك بعيوني بس انتي اخترتي المصاري .. وحرقتي قلبي .. وما رح ارتاح لاحرق قلبك وردلك ياها
ريما : مستحيل .. انت مستحيل تئذيني
عمر : ههههه لك وانا هيك كنت مفكر ..كنت مفكر مستحيل تئذيني بس عملتيها .. كسرتي قواعد الحب و المنطق .. وهلأ انا بدي امشي على قواعدك انتي
@novels_stories
ريما : شو يعني ؟ بدك تخبر رضوان ؟ عادي هو ما بيهمو
عمر : لا لا .. شو دخلني ببطيخ .. انا هلأ رح شوف حياتي بعيد عندك وارتبط ببنت الحلال الي تتحملني وتحبني هيك متل ما انا
ريما : تتجوز ؟
عمر : اي بتجوز .. هيك وانا فقير ومعتر و يوم بلاقي اكول وعشرة لأ .. يمكن في وحده بتقبل فيني هيك .. أختك مثلاً ؟!
ريما : سارة ؟
اجا صوت ام عبادة من بعيد وهي عم تندهلي ( يا خانوم .. يا خاااااااانوم البيك بدو ياكي .. .. ريما خانوم ! ! )
كنت عم اتطلع فيه وعيني ما عم ترمش وانفاسي متوقفه .. ابتسم واشرلي ( ريما خانوم بدهن ياكي )
#قصص_وروايات
فتلت وشي على جهة الصوت .. بعد شوي بينت أم عبادة
أم عبادة : ريما خانوم رضوان بيك بدو ياكي هلأ بعصب ازا تأخرتي .. فكرك ضايعه بالبستان و عصب علي كتير لان تركتك تجي لحالك !
التفتت وراي .. ما لقيت عمر
أم عبادة : خير في شي يا خانوم ؟
مشيت لعندها وطلعنا من البستان .. كان ايمن رايح و رضوان بدو ياني قشرلو فواكي و طعميه بايدي وكنت مجبورة ابتسم وانا قاعده معو وسايرو ومشان اتهرب من هالقعده قلتلو اني تعبانه وفتت نام
بالغرفة ..
اختي !! ليش هيك قال ؟ .. معقول يعمل هيك مشان يجرحني ؟ .. بس سارة مستحيل توافق .. مستحيل توافق انا متأكده !!
بالليل سايرت رضوان فوق طاقتي وحطيت عالجرح ملح وتصرفت معو عادي وقلتلو انو تاني يوم ب
#ملعقة_من_ذهب💰
#بقلم_مال_الشام
الجزء السادس
@novels_stories
عمر : مبروك يا عروس
شهقت وحاولت بعد ايدو عني
عمر : اهدي اهدي ، رح شيلها بس ما تعلي صوتك ؟
شال ايديه و التفتت فوراً عليه وحطيت ايدي على تمي صرت ابكي
عمر : لك ليش هيك عم تبكي ؟ انا بس جيت باركلك
ريما : عمر .. عمر ... عمررر
قعدت على ركبتي عالأرض وكنت حاسه بسكاكين عم تقطعني بكل مكان و لفحة برد قوية ..
عمر : لك اي عمر شبك ؟ مو قلتلك اسبوع وراجع ؟ ليش ما نطرتيني لأحضر العرس ؟ كنت زفيتك براسي !!
قرب لعندي و نزل على الأرض وتطلع فيني هو وعم يضحك و في بعينو دمعه عم تلمع
عمر : الي يومين عم افتل هون ناطر لاقدر شوفك .. بس ما بدي شي منك .. كنت حابب اتطلع فيكي مره اخيره وباركلك
ريما : انا اسفه ، أسفه كتير .. أنا بعمري ما فكرت كون لغيرك بس
@novels_stories
حط ايدو على شفافي : أكبر مشكله بحياتنا هي كلمة ( بس ) .. انا ما فكرت كون لغيرك #بس ..
أنا ما كان قصدي ادبحك # بس ... أنا بحبك كتير #بس ..
طيب و انا جيت لشوفك #بس ما جيت لاسمعك لان شو ما حكيتي ما رح تطفي النار الي شاعلة جواتي .. ليكي .. الفقر بيقهر ... بس أقسم بالله العظيم .. الفقر أرحم منك يا مخلوقة ..
أقسم بالله العظيم .. الفقر حنون أكتر منك ..
ضليت عم ابكي و ارجف، ما كنت حاسبة حساب للحظة المواجهة بهل سرعه هي .. كنت مجهزة كتير واعتذارات كتيره لقلو ياهن بس كلهن تبخرو ما عاد عرفانه كيف برر موقفي
ما عاد عرفانه شو احكي للبني آدم الي كان يسمعني كل هالسنين بدون أي حواجز
عمر : كأني قريب منك كتير ؟ مابصير انتي مرا متجوزة !!
وقف ورجع لورا .. مديت ايدي ومسكت رجلو : لأ لأ .. أنا
عمر : لك شبك احكي احكي .. طول عمرك كلمتك موجوده على راس لسانك
وقفت انا وعم اسند عليه ، بعد ايدي عنو
ريما : ما بدي أأذيك والله .. بس حاجتنا يا عمر .. انا عملت هيك كرمال أمي ترتاح .. وكرمال أختي تعيش متل باقي الصبايا .. وكرمالك انت لان عم تضرب راسك بالحيطان وما عم يطلع معك شي
@novels_stories
عمر : كزاااااااااابة .. انتي وحده كزابه ، عملتي هيك كرمال حالك .. أنانية .. طماعة ..طول عمرك عندك احساس بالنقص ، ناطره من الناس يحترموكي وانتي ما عندك احترام لذاتك
ناطره من الناس ينسو انك فقيرة وانتي بذاتك ما عم تنسي .. لك ما حدا ظلمك قد ما انتي ظلمتي حالك .. رضوان يا ريما ؟ رضوان اكبر من ابوكي ؟ شو بتحسي لما تنامي معو؟
ريما : اخرررررررررس عمر اخرررررررررررس
عمر : اديش بيعطيكي عالليلة ؟ طيب انا كمان كنت ادفعلك تعي نحسبهن اديش بيطلعو ونشوف شو بيطلعي ؟
كلماتو كانت تضرب على الجرح الي بيوجع .. فوراً رفعت ايدي وضربتو على وشو
عمر : هه !!
ريما : ما بطلعلك تحكي معي هيك ، انا عملت هيك كرمالكن قبل ما يكون كرمالي .. بدك تسدء او لأ هي الحقيقة .. وبحبك اي ؟ بحبك ورح ضل حبك لآخر دقيقه بحياتي
ما فيني اهرب منك .. ما عندي اختيار يا بحبك يا أما بحبك ... حبك مفروض علي بحياتي و بمماتي .. ما رح قلك سامحني .. بس يا ترى فيك تسامحك حالك لانك انت فرطت فيني ؟
عمر : إزا لقيتي رجال يحافظ عليكي متلي .. بسامحك .. ما تقولي فرطت فيكي .. انا شلتك بعيوني بس انتي اخترتي المصاري .. وحرقتي قلبي .. وما رح ارتاح لاحرق قلبك وردلك ياها
ريما : مستحيل .. انت مستحيل تئذيني
عمر : ههههه لك وانا هيك كنت مفكر ..كنت مفكر مستحيل تئذيني بس عملتيها .. كسرتي قواعد الحب و المنطق .. وهلأ انا بدي امشي على قواعدك انتي
@novels_stories
ريما : شو يعني ؟ بدك تخبر رضوان ؟ عادي هو ما بيهمو
عمر : لا لا .. شو دخلني ببطيخ .. انا هلأ رح شوف حياتي بعيد عندك وارتبط ببنت الحلال الي تتحملني وتحبني هيك متل ما انا
ريما : تتجوز ؟
عمر : اي بتجوز .. هيك وانا فقير ومعتر و يوم بلاقي اكول وعشرة لأ .. يمكن في وحده بتقبل فيني هيك .. أختك مثلاً ؟!
ريما : سارة ؟
اجا صوت ام عبادة من بعيد وهي عم تندهلي ( يا خانوم .. يا خاااااااانوم البيك بدو ياكي .. .. ريما خانوم ! ! )
كنت عم اتطلع فيه وعيني ما عم ترمش وانفاسي متوقفه .. ابتسم واشرلي ( ريما خانوم بدهن ياكي )
#قصص_وروايات
فتلت وشي على جهة الصوت .. بعد شوي بينت أم عبادة
أم عبادة : ريما خانوم رضوان بيك بدو ياكي هلأ بعصب ازا تأخرتي .. فكرك ضايعه بالبستان و عصب علي كتير لان تركتك تجي لحالك !
التفتت وراي .. ما لقيت عمر
أم عبادة : خير في شي يا خانوم ؟
مشيت لعندها وطلعنا من البستان .. كان ايمن رايح و رضوان بدو ياني قشرلو فواكي و طعميه بايدي وكنت مجبورة ابتسم وانا قاعده معو وسايرو ومشان اتهرب من هالقعده قلتلو اني تعبانه وفتت نام
بالغرفة ..
اختي !! ليش هيك قال ؟ .. معقول يعمل هيك مشان يجرحني ؟ .. بس سارة مستحيل توافق .. مستحيل توافق انا متأكده !!
بالليل سايرت رضوان فوق طاقتي وحطيت عالجرح ملح وتصرفت معو عادي وقلتلو انو تاني يوم ب
#قصص_وروايات ✏
#ملعقة_من_ذهب💰
#بقلم_مال_الشام
الجزء السابع
@novels_stories
سارة : انا .. كنت بس عم
ريما : عم شو ؟ .. شو عم تعملي هون سارة ؟ ومن وش الصبح ؟ وليش هربتي مني ؟
سارة : لك انا بس كنت
ريما : ايي شبك عم تحكي وتسكتي ؟
ضلت ساكته واناعم اسألها وما ترد .. اخدتها معي على البيت و قلت لأم عبادة تعمللنا فطور
ريما : اي ؟ شو القصة ؟
سارة : ما بعرف شو بدي احكي
ريما : لك احكي نشفتي البي ليش جايه متل الحراميه ؟
شهاب : صباح الخير
ريما : اهلين شهاب .. رضوان بيك نايم .. بدك خبرو شي ؟
شهاب : _ _ _
تطلعت سارة بشهاب وبقيو ساكتين
وقفت وتطلعت فيه : شو في ؟
شهاب : يا خانوم انا ..
سارة : انا جيت مشان شوف شهاب
ريما : اي ؟
شهاب : انا بدي اخطبها لسارة ..
ريما : اي بس انت خطبتا واختي ما بدها ياك
سارة : اي بس انا كنت معصبه وقتا
رفعت حواجبي وبحلقت فيها : بالله شو ؟
@novels_stories
تطلعت فيهن تنيناتهن وصرت اضحك : اقعدو فهموني شو القصه قبل ما يفيق رضوان .. شرف شهاب احكي ..
شهاب : يا خانوم القصه بلشت لما انا صرت روح واخود غراض لامك وكنت التقي دايماً بسارة و ...
حكولي القصة وكيف صار في بيناتهن اعجاب و حبو بعض وكنت مبسوطة وانا عم اسمع لان طول هي الفترة ما شفت انو شهاب شخص سيء وكنت مبسوطة لانو اختي عشقانه
يمكن ما بيعرف قيمة الحب الا الي خسرو !! وعدتهن ساعدهن و يكونو لبعض وطلبت من سارة تتاكد من قرارها
سارة : ايه انا بحبو كتير متأكده
ريما : لك كبرتي يا فصعونة وصرتي تحبي
سارة : اي ليش انتي مو حبيتي عمر وانتي فصعونة ؟
وقف الكون كلو ... تغيرت نظراتي و اختفت ابتسامتي .. حتى نبضي حسيتو وقف ..
ريما : روحي لعند امك بسرعه .. تركتلك شوية اغراض مع ام عباده خديهن
سارة : انا اسفه
ريما : خلي شهاب يوصلك لا تروحي مشي
سارة : اختي ما كان قصدي
@novels_stories
لفيت ضهري وتركتها .. فتت لجوا وركضت على الحمام ..
( ريما : عمر .. يا عمرررر
عمر : لك جيت جيت .. استني شوي ..
ريما : ما معي وقت بدي انزل
عمر : شو في ؟
ريما : اليوم عملنا قطايف بعد الفطور و ما قدرت اكول بدون ما طعميك منهن ..
عمر : كتير كانو جاين على بالي عنجد يسلمو ايديكي يا عمري
ريما : الله يسلمك حبيبي .. شو فطرتو ؟ وكيف كان صيامك ؟
عمر : فطرنا مجدرة برغل و مخلل .. تعبت شوي لان كان عندي شغل
ريما : يعلي عليك .. يعطيك الف عافيه
عمر : الله يعافيكي انتي كيف كان صيامك ؟
ريما : منيح .. ما حسينا بالوقت .. كان عندنا شغل كتير والتهينا .. يلا انا رح انزل
عمر : ريما .. ليكي
ريما : اي شو ؟
عمر : دعيتيلنا عالافطار ؟
ريما : اي طبعاً دعيت .. قلت يارب تجمعني انا وعمر بالحلال وازا ما كان الي الله لا يهني غيري فيه هههههههه
@novels_stories
عمر : ههههههه اي امين يا ستي .. كيف بدي شوف الهنا ازا كنت مع غيرك ؟
ريما : عمر لك انا بحبك كتير !!!
عمر : ريما لك انا بحبك أكتر !!!! )
أم عبادة : يا خانوم رضوان بيك صحي ما بدك تفوتيلو الفطور ؟
ما قدرت وقف دموعي ابداً .. كل ما غسل وشي يزيدو اكتر و اكتر ..
طلعت بعد ربع ساعه وكان رضوان مخلص فطور
رضوان : وينك لهلأ
ريما : اسفه كنت بالحمام تعبانه شوي
رضوان : ملاحظة انو من لما تجوزنا وانتي مرضانه ؟ شو قصتك؟
ريما : اسفه ..
@novels_stories
وقف وكان بدو يمشي .. رجع وقف مكانو وقعد على الكرسي
ريما : خير فيك شي ؟
رضوان : رجعيني على غرفتي وابعتيلي ورا ايمن يجي لعندي
ريما : حاضر ..
دخلتو على غرفتو وبعتت ورا ايمن .. بس طلع ايمن خبرني انو رضوان تعبان ورح يبعتلي الحكيم ومشان دير بالي عليه ..
بلشت حالة رضوان تتراجع كتير و صار مرضو ياكول جسمو وكل يوم اسوء من الي قبلو !
مرقو خمس شهور ما شفت فيهن عمر بس كنت اتذكرو بكل لحظة .. واشتهي شوفو .. كنا بالشتوية بهديك الليلة والمطر اشتد كتير برا .. صوت الرعد يهز الأرض والبرق يضي السما كأنو نهار ..
ما قدرت نام من خوفي على أمي وأختي ، بس نام رضوان طلعت قعدت لحالي برا وتفرجت على الشباك .. بهيك أيام كنا نخاف كتير و نتجمع انا وسارة بحضن امي .. تلعب بشعرنا
وتسخنلنا حليب نشربو مشان ندفي جسمنا .. وتضل تحكيلنا قصص عن ايام زمان و حبها هي و ابي .. وانا واقفه على الشباك .. لمع البرق بالسما .. ضوت الدنيا
وشفت حدا واقف برا ..
رجعت لورا وبلعت ريقي .. شغلت الضو .. ورجعت وقفت .. رجعت ضوت السما .. وتأكدت انو عمر .. حطيت ايدي على الشباك وغمضت عيوني ..
( عمر : بدك تضلك زعلانه مني ؟
ريما : اي رح ضل زعلانه كل العمر
عمر : طيب ليش ؟
ريما : لانو انا كنت كتير خايفه وانت وعدتني ما تخليني خاف ابداً
عمر : يا حبيبتي يا عمري ما في داعي تخافي .. هاد المطر خير من رب العالمين .. والبرق بس ضو بالسما .. والرعد صوت .. ما بيعملو شي
ريما : والله ؟ .. كل الليل كنت عم ابكي ..
عمر : طيب شو بعمل ؟ لو ب
#ملعقة_من_ذهب💰
#بقلم_مال_الشام
الجزء السابع
@novels_stories
سارة : انا .. كنت بس عم
ريما : عم شو ؟ .. شو عم تعملي هون سارة ؟ ومن وش الصبح ؟ وليش هربتي مني ؟
سارة : لك انا بس كنت
ريما : ايي شبك عم تحكي وتسكتي ؟
ضلت ساكته واناعم اسألها وما ترد .. اخدتها معي على البيت و قلت لأم عبادة تعمللنا فطور
ريما : اي ؟ شو القصة ؟
سارة : ما بعرف شو بدي احكي
ريما : لك احكي نشفتي البي ليش جايه متل الحراميه ؟
شهاب : صباح الخير
ريما : اهلين شهاب .. رضوان بيك نايم .. بدك خبرو شي ؟
شهاب : _ _ _
تطلعت سارة بشهاب وبقيو ساكتين
وقفت وتطلعت فيه : شو في ؟
شهاب : يا خانوم انا ..
سارة : انا جيت مشان شوف شهاب
ريما : اي ؟
شهاب : انا بدي اخطبها لسارة ..
ريما : اي بس انت خطبتا واختي ما بدها ياك
سارة : اي بس انا كنت معصبه وقتا
رفعت حواجبي وبحلقت فيها : بالله شو ؟
@novels_stories
تطلعت فيهن تنيناتهن وصرت اضحك : اقعدو فهموني شو القصه قبل ما يفيق رضوان .. شرف شهاب احكي ..
شهاب : يا خانوم القصه بلشت لما انا صرت روح واخود غراض لامك وكنت التقي دايماً بسارة و ...
حكولي القصة وكيف صار في بيناتهن اعجاب و حبو بعض وكنت مبسوطة وانا عم اسمع لان طول هي الفترة ما شفت انو شهاب شخص سيء وكنت مبسوطة لانو اختي عشقانه
يمكن ما بيعرف قيمة الحب الا الي خسرو !! وعدتهن ساعدهن و يكونو لبعض وطلبت من سارة تتاكد من قرارها
سارة : ايه انا بحبو كتير متأكده
ريما : لك كبرتي يا فصعونة وصرتي تحبي
سارة : اي ليش انتي مو حبيتي عمر وانتي فصعونة ؟
وقف الكون كلو ... تغيرت نظراتي و اختفت ابتسامتي .. حتى نبضي حسيتو وقف ..
ريما : روحي لعند امك بسرعه .. تركتلك شوية اغراض مع ام عباده خديهن
سارة : انا اسفه
ريما : خلي شهاب يوصلك لا تروحي مشي
سارة : اختي ما كان قصدي
@novels_stories
لفيت ضهري وتركتها .. فتت لجوا وركضت على الحمام ..
( ريما : عمر .. يا عمرررر
عمر : لك جيت جيت .. استني شوي ..
ريما : ما معي وقت بدي انزل
عمر : شو في ؟
ريما : اليوم عملنا قطايف بعد الفطور و ما قدرت اكول بدون ما طعميك منهن ..
عمر : كتير كانو جاين على بالي عنجد يسلمو ايديكي يا عمري
ريما : الله يسلمك حبيبي .. شو فطرتو ؟ وكيف كان صيامك ؟
عمر : فطرنا مجدرة برغل و مخلل .. تعبت شوي لان كان عندي شغل
ريما : يعلي عليك .. يعطيك الف عافيه
عمر : الله يعافيكي انتي كيف كان صيامك ؟
ريما : منيح .. ما حسينا بالوقت .. كان عندنا شغل كتير والتهينا .. يلا انا رح انزل
عمر : ريما .. ليكي
ريما : اي شو ؟
عمر : دعيتيلنا عالافطار ؟
ريما : اي طبعاً دعيت .. قلت يارب تجمعني انا وعمر بالحلال وازا ما كان الي الله لا يهني غيري فيه هههههههه
@novels_stories
عمر : ههههههه اي امين يا ستي .. كيف بدي شوف الهنا ازا كنت مع غيرك ؟
ريما : عمر لك انا بحبك كتير !!!
عمر : ريما لك انا بحبك أكتر !!!! )
أم عبادة : يا خانوم رضوان بيك صحي ما بدك تفوتيلو الفطور ؟
ما قدرت وقف دموعي ابداً .. كل ما غسل وشي يزيدو اكتر و اكتر ..
طلعت بعد ربع ساعه وكان رضوان مخلص فطور
رضوان : وينك لهلأ
ريما : اسفه كنت بالحمام تعبانه شوي
رضوان : ملاحظة انو من لما تجوزنا وانتي مرضانه ؟ شو قصتك؟
ريما : اسفه ..
@novels_stories
وقف وكان بدو يمشي .. رجع وقف مكانو وقعد على الكرسي
ريما : خير فيك شي ؟
رضوان : رجعيني على غرفتي وابعتيلي ورا ايمن يجي لعندي
ريما : حاضر ..
دخلتو على غرفتو وبعتت ورا ايمن .. بس طلع ايمن خبرني انو رضوان تعبان ورح يبعتلي الحكيم ومشان دير بالي عليه ..
بلشت حالة رضوان تتراجع كتير و صار مرضو ياكول جسمو وكل يوم اسوء من الي قبلو !
مرقو خمس شهور ما شفت فيهن عمر بس كنت اتذكرو بكل لحظة .. واشتهي شوفو .. كنا بالشتوية بهديك الليلة والمطر اشتد كتير برا .. صوت الرعد يهز الأرض والبرق يضي السما كأنو نهار ..
ما قدرت نام من خوفي على أمي وأختي ، بس نام رضوان طلعت قعدت لحالي برا وتفرجت على الشباك .. بهيك أيام كنا نخاف كتير و نتجمع انا وسارة بحضن امي .. تلعب بشعرنا
وتسخنلنا حليب نشربو مشان ندفي جسمنا .. وتضل تحكيلنا قصص عن ايام زمان و حبها هي و ابي .. وانا واقفه على الشباك .. لمع البرق بالسما .. ضوت الدنيا
وشفت حدا واقف برا ..
رجعت لورا وبلعت ريقي .. شغلت الضو .. ورجعت وقفت .. رجعت ضوت السما .. وتأكدت انو عمر .. حطيت ايدي على الشباك وغمضت عيوني ..
( عمر : بدك تضلك زعلانه مني ؟
ريما : اي رح ضل زعلانه كل العمر
عمر : طيب ليش ؟
ريما : لانو انا كنت كتير خايفه وانت وعدتني ما تخليني خاف ابداً
عمر : يا حبيبتي يا عمري ما في داعي تخافي .. هاد المطر خير من رب العالمين .. والبرق بس ضو بالسما .. والرعد صوت .. ما بيعملو شي
ريما : والله ؟ .. كل الليل كنت عم ابكي ..
عمر : طيب شو بعمل ؟ لو ب
#قصص_وروايات ✏
#ملعقة_من_ذهب💰
#بقلم_مال_الشام
الجزء الثامن
@novels_stories
بعد نص ساعه خلصت الشي الي بدي اعملو بالغرفة .. طلعت لبرا وقعدت بالصالة وقلت لأم عبادة تعملي قهوة وتحضر لرضوان فطورو متل كل يوم ..
أم عبادة : يا خانوم بدك شي ؟ فيكي شي ؟
ريما : أنا ؟ .. ليه ؟ .. شو .. شبني ؟
أم عبادة : ولا شي بس وشك هيك اصفر متل الليمونة وعم تروحي وتجي ازا لازمك شي خبريني ؟
ونحنا عم نحكي سمعت صوت سيارة بره .. ركضت قعدت مكاني ومسكت فنجان القهوة بايدي
ريما : شوفي مين اجا
ام عبادة : حاضر ..
ما في ثواني و فات أيمن هو معصب وعم يعيط ..
ريما : شبك ايمن شو في ؟ .. بعدين ليه ما خبرتني بدك تفوت كيف هيك بتفوت مباشرة .. ابوك مو نبهك عليك اكتر من مره ؟
أيمن : هلأ صار بدي اذن لفوت على بيتي يا #مرت_أبي ؟
ضحكت وفتلت وشي عنو : لا ولو خود راحتك .. مين انا لتاخود مني اذن
أيمن : ابي صحي ؟
ريما : بتعرف ابوك بيصحى بهاد الوقت ؟ .. من شوي بعتلي شهاب وفتت صحيتو و شرشحني وقلعني من الغرفة .. انت بتعرف ابوك اكتر مني شو بعملك !
اجا وقعد معي بالصالة : طيب منستناه ليصحى
ريما: اي استنا .. يا أم عبادة .. جيبي لأيمن بيك كاسة عصير يهدي اعصابو
أيمن : يهدي اعصابو ؟ .. ماشي ..
قعدنا شوي و انا الفنجان ما عم يتهدى بايدي كتير ما رجفت .. وأيمن عم يتطلع علي بنظرات كلها حقد وغل ..
أيمن : فوتي صحي أبي
ريما : اديش صارت الساعه ؟
رد بصوت عالي وبعصبية : لا تخليني اطلع عن اعصابي .. فوتي لجوا .. وصحي أبي .. وازا ما صحي انا رح فوت جيب الختم .. اصلاً هو مريض مو حاسس على شي خلصينا
ريما : طيب طيب ..
@novels_stories
قمت ومشيت باتجاه الغرفة .. فتحت الباب وفتت
ريما : رضوان .. رضوان اصحى
اخدت نفس طويل : يييييييي رضوان ... يا ايمن الحقني .. ام عبااااااااادة الحقوووني ما بعرف شو صار لرضواااااااان يا ناس الحقوووني ...
ركضو كلهن على صوتي و بعدت انا وصرت ابكي : جيبولو الحكيم الله يوفقكن شو صرلو هيك فجأة ؟
أيمن : إنا لله وإنا إليه راجعون .. أبي مات ... ما في داعي للحكيم
ركضت وطلعت من الغرفة ولحقتني أم عبادة تهدي فيني .. ضل أيمن قاعد جوا شي عشر دقايق .. بعدين طلع لعندي وعيونو متل الجمر
أيمن : ريما الحقيني
ريما : مو قادرة وقف على رجلي ما فيني اتحرك
أيمن : أم عبادة اطلعي من هون
ريما : أم عبادة خبري شهاب و الرجال
أيمن : أم عبادة فوتي على المطبخ
ريما : خبري الرجال متل ما عم قلك .. اطلعي هلأ فوراً
تطلع فيني ايمن بنظرة حاده ..
صرخت بام عبادة: يلا روحي
طلعت لبرا وهو قرب لعندي
أيمن : وين مفتاح الخزنة ؟
ريما : أنو مفتاح ؟
أيمن : المفتاح الي عطول بيضل برقبة أبي .. وينو ؟
ريما : أيمن انا كتير تعبانه شو هالاسئلة الغريبه .. تصرف اعمل شي ابوك ميت جوا .. خبر اخواتك يجو يودعوه اعمل اي شي
هجم علي ومسكني من ايدي : ليكي .. بكسر الدنيا فوق راسك .. وين مفتاح الخزنة يا حرامية ؟
ريما : لك شو عم تخبص انت ؟ انت جوزي هلأ مات وانت عم تسأل عن مفتاح الخزنة ؟ مجنون انت مجنون ؟
أيمن : وين مخبيتيه طلعيه .. وين ؟؟؟
#قصص_وروايات
فلتت من ايدو وطلعت لبرا وصرت صرخ : الله يرحمك يا رضوان بيك ... راح رضوااان بيك .. راح تاج راسي وجوزي وحبيبي رااااح خلص راح
بعد دقايق بلشو يجتمعو الناس قدام البيت .. فات شهاب و بلشو يفوتو نسوان لعندنا ويهدوني .. وأيمن طلع من البيت ..
بعد ساعه كان الخبر واصل للضيعه كلها واجت امي واختي لعندي وبس شفتهن اطمن قلبي وارتحت شوي ..
أيمن ضل يروح ويجي قدام البيت كل شوي اتناوق عليه من الشباك .. عالظهر اخدو رضوان غسلوه و دفنوه لأن بناتو بدهن تاني نهار ليوصلو ..
بالليل بعد ما راحو العالم نامت امي وسارة عندي ..
اخدت سارة على جنب و اتفقت معها على شغله .. والصبح من بكير قبل ما يصحى حدا طلعت على البيت غابت ساعه ورجعت لعندي قبل ما تفيق أمي ..
ريما : شو مشي الحال ؟
سارة : اي اي .. بس انقطع قلبي من الرعبة
ريما : شافك حدا ؟
سارة : ما بظن لأ ..
ريما : طيب منيح .. فوتي يلا
@novels_stories
بعد كم ساعه وصلو بنات رضوان عم يبكو وينوحو .. فاتو على غرفة ابوهن وصارو يشمو تيابو وانا ادعي انو الله يعمي عيونهن عني ...
عالعصر بلشو يصحصحو شوي و يزوروني ويسمعوني حكي .. ويتحكمو بأم عبادة .. والعالم الي تجي تعزي يعاملوهن بقرف ..
مضي تاني نهار على خير .. و التالت و الرابع .. خامس يوم بعد ما طلعو عيوني حملو حالهن وراحو .. وامي واختي رجعو على البيت وانا ضليت مكاني و بعتت خبر لأيمن انو ما رح اطلع من البيت
وبدي اعملم العدة ببيتي ..
بلشت بالعدة وتاني نهار تفاجئت انو ايمن قلعها لأم عبادة بدون ما يخبرني ، وصفيت لحالي بالبيت ..
بيت كبير كتير وفاضي .. بالليل بمرق على راسي افلام رعب بتوقف القلب ..
والصبح بختنئ من القعده لحالي ..
كل يوم والتاني تجي سارة تشق ع
#ملعقة_من_ذهب💰
#بقلم_مال_الشام
الجزء الثامن
@novels_stories
بعد نص ساعه خلصت الشي الي بدي اعملو بالغرفة .. طلعت لبرا وقعدت بالصالة وقلت لأم عبادة تعملي قهوة وتحضر لرضوان فطورو متل كل يوم ..
أم عبادة : يا خانوم بدك شي ؟ فيكي شي ؟
ريما : أنا ؟ .. ليه ؟ .. شو .. شبني ؟
أم عبادة : ولا شي بس وشك هيك اصفر متل الليمونة وعم تروحي وتجي ازا لازمك شي خبريني ؟
ونحنا عم نحكي سمعت صوت سيارة بره .. ركضت قعدت مكاني ومسكت فنجان القهوة بايدي
ريما : شوفي مين اجا
ام عبادة : حاضر ..
ما في ثواني و فات أيمن هو معصب وعم يعيط ..
ريما : شبك ايمن شو في ؟ .. بعدين ليه ما خبرتني بدك تفوت كيف هيك بتفوت مباشرة .. ابوك مو نبهك عليك اكتر من مره ؟
أيمن : هلأ صار بدي اذن لفوت على بيتي يا #مرت_أبي ؟
ضحكت وفتلت وشي عنو : لا ولو خود راحتك .. مين انا لتاخود مني اذن
أيمن : ابي صحي ؟
ريما : بتعرف ابوك بيصحى بهاد الوقت ؟ .. من شوي بعتلي شهاب وفتت صحيتو و شرشحني وقلعني من الغرفة .. انت بتعرف ابوك اكتر مني شو بعملك !
اجا وقعد معي بالصالة : طيب منستناه ليصحى
ريما: اي استنا .. يا أم عبادة .. جيبي لأيمن بيك كاسة عصير يهدي اعصابو
أيمن : يهدي اعصابو ؟ .. ماشي ..
قعدنا شوي و انا الفنجان ما عم يتهدى بايدي كتير ما رجفت .. وأيمن عم يتطلع علي بنظرات كلها حقد وغل ..
أيمن : فوتي صحي أبي
ريما : اديش صارت الساعه ؟
رد بصوت عالي وبعصبية : لا تخليني اطلع عن اعصابي .. فوتي لجوا .. وصحي أبي .. وازا ما صحي انا رح فوت جيب الختم .. اصلاً هو مريض مو حاسس على شي خلصينا
ريما : طيب طيب ..
@novels_stories
قمت ومشيت باتجاه الغرفة .. فتحت الباب وفتت
ريما : رضوان .. رضوان اصحى
اخدت نفس طويل : يييييييي رضوان ... يا ايمن الحقني .. ام عبااااااااادة الحقوووني ما بعرف شو صار لرضواااااااان يا ناس الحقوووني ...
ركضو كلهن على صوتي و بعدت انا وصرت ابكي : جيبولو الحكيم الله يوفقكن شو صرلو هيك فجأة ؟
أيمن : إنا لله وإنا إليه راجعون .. أبي مات ... ما في داعي للحكيم
ركضت وطلعت من الغرفة ولحقتني أم عبادة تهدي فيني .. ضل أيمن قاعد جوا شي عشر دقايق .. بعدين طلع لعندي وعيونو متل الجمر
أيمن : ريما الحقيني
ريما : مو قادرة وقف على رجلي ما فيني اتحرك
أيمن : أم عبادة اطلعي من هون
ريما : أم عبادة خبري شهاب و الرجال
أيمن : أم عبادة فوتي على المطبخ
ريما : خبري الرجال متل ما عم قلك .. اطلعي هلأ فوراً
تطلع فيني ايمن بنظرة حاده ..
صرخت بام عبادة: يلا روحي
طلعت لبرا وهو قرب لعندي
أيمن : وين مفتاح الخزنة ؟
ريما : أنو مفتاح ؟
أيمن : المفتاح الي عطول بيضل برقبة أبي .. وينو ؟
ريما : أيمن انا كتير تعبانه شو هالاسئلة الغريبه .. تصرف اعمل شي ابوك ميت جوا .. خبر اخواتك يجو يودعوه اعمل اي شي
هجم علي ومسكني من ايدي : ليكي .. بكسر الدنيا فوق راسك .. وين مفتاح الخزنة يا حرامية ؟
ريما : لك شو عم تخبص انت ؟ انت جوزي هلأ مات وانت عم تسأل عن مفتاح الخزنة ؟ مجنون انت مجنون ؟
أيمن : وين مخبيتيه طلعيه .. وين ؟؟؟
#قصص_وروايات
فلتت من ايدو وطلعت لبرا وصرت صرخ : الله يرحمك يا رضوان بيك ... راح رضوااان بيك .. راح تاج راسي وجوزي وحبيبي رااااح خلص راح
بعد دقايق بلشو يجتمعو الناس قدام البيت .. فات شهاب و بلشو يفوتو نسوان لعندنا ويهدوني .. وأيمن طلع من البيت ..
بعد ساعه كان الخبر واصل للضيعه كلها واجت امي واختي لعندي وبس شفتهن اطمن قلبي وارتحت شوي ..
أيمن ضل يروح ويجي قدام البيت كل شوي اتناوق عليه من الشباك .. عالظهر اخدو رضوان غسلوه و دفنوه لأن بناتو بدهن تاني نهار ليوصلو ..
بالليل بعد ما راحو العالم نامت امي وسارة عندي ..
اخدت سارة على جنب و اتفقت معها على شغله .. والصبح من بكير قبل ما يصحى حدا طلعت على البيت غابت ساعه ورجعت لعندي قبل ما تفيق أمي ..
ريما : شو مشي الحال ؟
سارة : اي اي .. بس انقطع قلبي من الرعبة
ريما : شافك حدا ؟
سارة : ما بظن لأ ..
ريما : طيب منيح .. فوتي يلا
@novels_stories
بعد كم ساعه وصلو بنات رضوان عم يبكو وينوحو .. فاتو على غرفة ابوهن وصارو يشمو تيابو وانا ادعي انو الله يعمي عيونهن عني ...
عالعصر بلشو يصحصحو شوي و يزوروني ويسمعوني حكي .. ويتحكمو بأم عبادة .. والعالم الي تجي تعزي يعاملوهن بقرف ..
مضي تاني نهار على خير .. و التالت و الرابع .. خامس يوم بعد ما طلعو عيوني حملو حالهن وراحو .. وامي واختي رجعو على البيت وانا ضليت مكاني و بعتت خبر لأيمن انو ما رح اطلع من البيت
وبدي اعملم العدة ببيتي ..
بلشت بالعدة وتاني نهار تفاجئت انو ايمن قلعها لأم عبادة بدون ما يخبرني ، وصفيت لحالي بالبيت ..
بيت كبير كتير وفاضي .. بالليل بمرق على راسي افلام رعب بتوقف القلب ..
والصبح بختنئ من القعده لحالي ..
كل يوم والتاني تجي سارة تشق ع
#قصص_وروايات ✏
#ملائكة_الرحمة👩⚕
#بقلم_مال_الشام
الجزء الأول
@novels_stories
ممرضة سارة المريضه بغرفة رقم 24 عاوزتك
سارة: طيب حاضر...
قمت و انا مخنوئة كتير،، هي ختيارة الجن الها تلات ايام بالمستشفى دبحتني بنقها و طلباتها الوضع صار ما بينحمل بنوب...
و انا ماشيه بالممر مرقت جنب غرفة الطفل اياد،،
سارة: كيفووو حبيييبي؟
و زتيتلو بوسة بالهوا..
ضحكلي دخيل ضحكتو انا و خلى مزاجي يتعدل شوي..
وصلت على غرفة ام النور و انا عم ارسم ابتسامة مصطنعه
سارة: ايه مدام تفضلي
ام النور: زبطيلي السرير مو مرتاحه
سارة: اه!!!
ام النور: في مشكلة؟
سارة: لا ابداً، يلا تكرمي..
قربت من التخت و رفعتلها الجزء العلوي
سارة: هيك؟
ام النور: بس بس بس
سارة: ايه ايه خلص وقفت
ام النور: ارجعي نزليه شوي
سارة: طيب... حاضر... بس يصير مريح بالنسبه الك قليلي لوقف يلا..
ام النور: يييييي لك لا هيك واطي كتيررررر
سارة: يا خالة حيرتيني شو اعمل!!!
ام النور: ايييييه ليش هيك عم تتنتوري فيني؟ انا دافع مصاري شه!
كنت رح انفجر بس مسكت حالي... بدون شي صرت ماخده انذارين من الادارة... مستشفى متل الحمام المقطوعه ميتو
اصلا حرام يكون اسمو مستشفى..
غش و خداع و جشع و اهم شي عندهن المصاري، يمكن لانو مستشفى خاص...
#مال_الشام
سارة: طيب بعتزر، هلأ شو اعمل نزلو و لا ارفعو؟
ام النور: ممممم اخر شي شو عملنا؟
سارة: نزلتو!
ام النور: ايه ارفعيه
سارة: يلا....هيك تمام؟
ام النور: ايه ايه منيح مابو شي
وقفت شوي و انا ساكته لشوف ازا عندها طلبات تانيه
ام النور: صحيح شو بدي ئلك
سارة: تفضلي
ام النور: الغدا اليوم ما عجبني مكترين ملح على الشورية و الخضار مو مستويه
@novels_stories
ايه لا هيك كتير شو انا بدي راقبلها المطبخ كمان و اتاكدلها من جودة الاكل!!!
شديت اسناني على بعض و ابتسمت ابتسامة صفرا: طيب بكرا بفوت اعملك الاكل انا بايدي... بقلهن اكل غرفة 24 ممنوع حدا يمد ايدو عليه و بدنا فريق خاص ليتذوقوه قبل ما نفوتو لعندا
ام النور: ايه ممتاز هيك تمام
سارة: 😳 😳 😳
ام النور: ليش عم تبحلقي فيني؟
سارة: لا خالة سلامتك.. انا طالعه
طلعت من الغرفة و انا رح جن منا و مو مركزة... و ضربت بالدكتور ليث بالغلط
سارة: اسسسسففففه دكتور
د.ليث: حصل خير عزيزتي
سارة: يييي لك وسخت تيابك بالقهوة
اسفه اسفه... اشلح اشلح
د.ليث: عفواً!!
سارة: قصدي اشلح المريول الطبي خليني نظفو
د.ليث: مو مشكلة مافي داعي انا فايت اخود غفوة بمكتبي
سارة: متل ما بدك دكتور...
نطرتو ليمشي و انا رح دوب من الخجل... دكتور ليث من افضل و ارقى الاطباء بالمستشفى، متزوج من سبع سنين و ما عندو اولاد وما حدا بيعرف السبب يمكن العلة من عندو و خجلان يحكي ههههه
ركضت على الاستقبال و كانت زهرة و بيسان عم يشربو قهوة و يحكو عن العريس الي متقدم لبيسان
سارة: عريييييس؟ شو اسمو؟ كم عمرو؟ من وين؟
ليش ما حكيتولي 😭 😭
بيسان: لك و لعية ليش انبحتي هيك لسه ما اجا بس امو حكيت مع امي
زهرة: عقبااالنااااا
فتلت ورا طاولة الاستقبال و سرقت كاسة القهوة من ايد زهرة: من وين يا حسرة!! كل ما يشرف عريسو يعرف انو عندنا مناوبة ليلة بيهرب
كأنو منطلع بالليل نتسلى
زهرة: اختي معن حق والله دوامنا بهل ليل ما بتداومو الا الرقاصه
ضحكنا نحنا التلاته بصوت عالي و ضحكتنا رنت بالكريدور
بيسان: يبعتلكن حمى فضحتونا
سارة: هههههه ما تخافو الفسادين ما هون اليوم
بيسان: بس مدير المستشفى الدكتور عبد الله موجود
فتحت عيوني و طلعت القهوة الي كنت اشربها من انفي
سارة: شووو؟؟ لك ليش ما خبرتوني
زهرة بمئلسة: يييي نسينا نعطيكي خبر دكتورة سارة
بيسان: ايه والله الله يصلحنا على هالعملة كيف نسينا نعطيكي خبر لتعملي اجراءاتك الخاصه
قمت و انا معصبة: تضربي منك الها ما اغلظكن،، اصلا الممرضه بتتعب اكتر من الدكتور و دورها اهم... خدي قهوتك سدت نفسي
@novels_stories
طلعت من ورا الطاولة و التنتين عم يضحكو متل الفيران...و لسه ما بعدت... و سمعنا برا صوت سيارة صفت بسرعه و طلع صوت تشحيط الفرامات... ارتعبنا كلنا و فكرنا عمل حادث...
زهرة: يا لطيف شو في!!!
طلع دكتور طلال و دكتورة آية من مكاتبهن و شوية ممرضين ركضو على باب المستشفى...
بيسان قربت مني: شو في؟
سارة: مابعرف الله يستر...
بعد شوي فات شب حامل صبيه بين ايديه و تيابو كلها دم و البنت مغمورة بدمها...
الشب: اسعااااف... ساعدوووونييييي
سارة: ياربي دخلك!!!
جابت ممرضه النقالة و حطها من ايدو و ركضت دكتورة آية لعند الصبيه و سالت الشب: شو صاير معهااا؟؟؟
الشب: مابعرررف لقيتها مرميه عالطريق الفرعي... كانت مرمية بعيد بس شكلها ضلت تزحف لوصلت للشارع و شفتا كانت عالارض هيك غرقانه بدمها...
ممرض: دكتورة المريضه مطعونة تلات طعنات... تنتين اسفل البطن و واحدة على الكلية ال
#ملائكة_الرحمة👩⚕
#بقلم_مال_الشام
الجزء الأول
@novels_stories
ممرضة سارة المريضه بغرفة رقم 24 عاوزتك
سارة: طيب حاضر...
قمت و انا مخنوئة كتير،، هي ختيارة الجن الها تلات ايام بالمستشفى دبحتني بنقها و طلباتها الوضع صار ما بينحمل بنوب...
و انا ماشيه بالممر مرقت جنب غرفة الطفل اياد،،
سارة: كيفووو حبيييبي؟
و زتيتلو بوسة بالهوا..
ضحكلي دخيل ضحكتو انا و خلى مزاجي يتعدل شوي..
وصلت على غرفة ام النور و انا عم ارسم ابتسامة مصطنعه
سارة: ايه مدام تفضلي
ام النور: زبطيلي السرير مو مرتاحه
سارة: اه!!!
ام النور: في مشكلة؟
سارة: لا ابداً، يلا تكرمي..
قربت من التخت و رفعتلها الجزء العلوي
سارة: هيك؟
ام النور: بس بس بس
سارة: ايه ايه خلص وقفت
ام النور: ارجعي نزليه شوي
سارة: طيب... حاضر... بس يصير مريح بالنسبه الك قليلي لوقف يلا..
ام النور: يييييي لك لا هيك واطي كتيررررر
سارة: يا خالة حيرتيني شو اعمل!!!
ام النور: ايييييه ليش هيك عم تتنتوري فيني؟ انا دافع مصاري شه!
كنت رح انفجر بس مسكت حالي... بدون شي صرت ماخده انذارين من الادارة... مستشفى متل الحمام المقطوعه ميتو
اصلا حرام يكون اسمو مستشفى..
غش و خداع و جشع و اهم شي عندهن المصاري، يمكن لانو مستشفى خاص...
#مال_الشام
سارة: طيب بعتزر، هلأ شو اعمل نزلو و لا ارفعو؟
ام النور: ممممم اخر شي شو عملنا؟
سارة: نزلتو!
ام النور: ايه ارفعيه
سارة: يلا....هيك تمام؟
ام النور: ايه ايه منيح مابو شي
وقفت شوي و انا ساكته لشوف ازا عندها طلبات تانيه
ام النور: صحيح شو بدي ئلك
سارة: تفضلي
ام النور: الغدا اليوم ما عجبني مكترين ملح على الشورية و الخضار مو مستويه
@novels_stories
ايه لا هيك كتير شو انا بدي راقبلها المطبخ كمان و اتاكدلها من جودة الاكل!!!
شديت اسناني على بعض و ابتسمت ابتسامة صفرا: طيب بكرا بفوت اعملك الاكل انا بايدي... بقلهن اكل غرفة 24 ممنوع حدا يمد ايدو عليه و بدنا فريق خاص ليتذوقوه قبل ما نفوتو لعندا
ام النور: ايه ممتاز هيك تمام
سارة: 😳 😳 😳
ام النور: ليش عم تبحلقي فيني؟
سارة: لا خالة سلامتك.. انا طالعه
طلعت من الغرفة و انا رح جن منا و مو مركزة... و ضربت بالدكتور ليث بالغلط
سارة: اسسسسففففه دكتور
د.ليث: حصل خير عزيزتي
سارة: يييي لك وسخت تيابك بالقهوة
اسفه اسفه... اشلح اشلح
د.ليث: عفواً!!
سارة: قصدي اشلح المريول الطبي خليني نظفو
د.ليث: مو مشكلة مافي داعي انا فايت اخود غفوة بمكتبي
سارة: متل ما بدك دكتور...
نطرتو ليمشي و انا رح دوب من الخجل... دكتور ليث من افضل و ارقى الاطباء بالمستشفى، متزوج من سبع سنين و ما عندو اولاد وما حدا بيعرف السبب يمكن العلة من عندو و خجلان يحكي ههههه
ركضت على الاستقبال و كانت زهرة و بيسان عم يشربو قهوة و يحكو عن العريس الي متقدم لبيسان
سارة: عريييييس؟ شو اسمو؟ كم عمرو؟ من وين؟
ليش ما حكيتولي 😭 😭
بيسان: لك و لعية ليش انبحتي هيك لسه ما اجا بس امو حكيت مع امي
زهرة: عقبااالنااااا
فتلت ورا طاولة الاستقبال و سرقت كاسة القهوة من ايد زهرة: من وين يا حسرة!! كل ما يشرف عريسو يعرف انو عندنا مناوبة ليلة بيهرب
كأنو منطلع بالليل نتسلى
زهرة: اختي معن حق والله دوامنا بهل ليل ما بتداومو الا الرقاصه
ضحكنا نحنا التلاته بصوت عالي و ضحكتنا رنت بالكريدور
بيسان: يبعتلكن حمى فضحتونا
سارة: هههههه ما تخافو الفسادين ما هون اليوم
بيسان: بس مدير المستشفى الدكتور عبد الله موجود
فتحت عيوني و طلعت القهوة الي كنت اشربها من انفي
سارة: شووو؟؟ لك ليش ما خبرتوني
زهرة بمئلسة: يييي نسينا نعطيكي خبر دكتورة سارة
بيسان: ايه والله الله يصلحنا على هالعملة كيف نسينا نعطيكي خبر لتعملي اجراءاتك الخاصه
قمت و انا معصبة: تضربي منك الها ما اغلظكن،، اصلا الممرضه بتتعب اكتر من الدكتور و دورها اهم... خدي قهوتك سدت نفسي
@novels_stories
طلعت من ورا الطاولة و التنتين عم يضحكو متل الفيران...و لسه ما بعدت... و سمعنا برا صوت سيارة صفت بسرعه و طلع صوت تشحيط الفرامات... ارتعبنا كلنا و فكرنا عمل حادث...
زهرة: يا لطيف شو في!!!
طلع دكتور طلال و دكتورة آية من مكاتبهن و شوية ممرضين ركضو على باب المستشفى...
بيسان قربت مني: شو في؟
سارة: مابعرف الله يستر...
بعد شوي فات شب حامل صبيه بين ايديه و تيابو كلها دم و البنت مغمورة بدمها...
الشب: اسعااااف... ساعدوووونييييي
سارة: ياربي دخلك!!!
جابت ممرضه النقالة و حطها من ايدو و ركضت دكتورة آية لعند الصبيه و سالت الشب: شو صاير معهااا؟؟؟
الشب: مابعرررف لقيتها مرميه عالطريق الفرعي... كانت مرمية بعيد بس شكلها ضلت تزحف لوصلت للشارع و شفتا كانت عالارض هيك غرقانه بدمها...
ممرض: دكتورة المريضه مطعونة تلات طعنات... تنتين اسفل البطن و واحدة على الكلية ال
#قصص_وروايات ✏
#ملائكة_الرحمة👩⚕
#بقلم_مال_الشام
الجزء الثاني
@novels_stories
حسيت تيار كهربا مشي بجسمي .. نزلت لعندا وقربت ادني من تمها لان حسيتا بدها تحكي شي ..
كانت عم تحاول تحكي بس ما فهمت عليها شي ..
د.آية: لو سمحتي سارة بعدي عنها
سارة : بس يا دكتورة
د.آية : وين الدكتور عبدالله بسرررعه
ارتبكت كتير .. شو اعمل !! حسيتها استجمعت كل قوتها وشدت اصابعها على ايدي .. نفض جسمي .. مسكت ايدها
بايدي التنتين وحاولت جس نبضها
سارة : البنت رح تموت اعملوووو شي ... اعملو شي البنت رح تمووووووووووت
اجا صوت من بعيد .. كان صوت مدير المستشفى ..
د.عبدالله : بعدو هيك خليني شوف ..
بعدو الكل الا انا ..
د.عبدالله : بعدي هيكـ
ما عرفت انو عم يحكي معي إلا لما بيسان نكشتني وقالتلي : سارة بعدي
صحيت من شرودي واتطلعت على الكل .. وكانو كلهن ناطريني بعدلهن
سحبت ايدي من ايدها وحسيت كأني تخليت عنها .. متل الطفل الصغير لما يمسك بتيابك ويتعلق برقبتك كأنو عم يتخبى جوات قلبك و انا تركتا
د.عبدالله : طلعوها من هون
د.طلال : يا دكتور رح تموت البنت
د.عبدالله : نحنا ما منستقبل طوارئ و الحالة ما معها اي شخص يوقع على أوراق دخولها للمستشفى
كانو عيوني مركزين على البنت الي مغمورة بدمها .. الدم نشفان على وشها ومخبي ملامحها .. بس في شي لمع على خدها ..
كانت دمعتها عم تنزل ، قدرت شوفا وهي عم تبكي .. وبدون ما حس على حالي نزلت دمعتي انا كمان وسالت على خدي
سارة : حالة !! هلأ البني أدم صار حالة ؟ ازا على المصاري انا رح ادفع
زهرة : لك سارة اسكتي مشان الله
د.عبدالله : شو قلتي ؟
زهرة : ما قالت شي دكتور
وهون طلع صوت الشب الي جاب البنت وكان حاملها ، اسمو عابد .. هاد الي فهمتو بعدين ..
عابد صار يصرخ وعلي صوتو بالمستشفى : لك شو انت بلا احساس .. هاد اقرب مستشفى البنت رح تموت
@novels_stories
التمو الأمن على الصوت وثبتوه لعابد و انا عم التفت على كل الوجوه حوالي ، وبآخر لحظة انتبهت على وش البنت
بثانية .. لا جزء من الثانية .. ايدها الي مسكتني فيها ارتخت و نزلت جنب التخت .. وصارو قطرات دمها ينزلو عالأرض وانا عم اتطلع
و مفتحه عيوني على وسعهن والدموع عم تفيض منهن !!
بمهنتي بشوف شغلات كتير بشعة .. وياما ناس ماتو قدام عيوني .. وياما مواقف صعبه مريت فيها
هاد شغلي .. وهي حياتي .. بس الي عم يصير هلأ شي مختلف تماماً
والكل عم يصرخ و دكتور عبدالله عم يدير ضهرو ويرجع على مكتبو بكل برود ويقلنا طلعوها لبرا
د.آية : المريضه ماتت ..
كانت ماسكة ايد البنت .. وحست انو توقف نبضها ..
د.عبدالله : اتصلوا بالشرطة فوراً ..
صارت ضجة كبيرة ... وانا صرت صرخ وقلهن خلونا نفوتها على الأنعاش .. لا تتركوها تموت
سحبتني بيسان و زهرة لجوا وهن عم يقولولي لك اسكتي شو صرلك
فوتوني على غرفة وسكرو الباب وشربوني مي
سارة : كرمال الله خلونا نفوتها على الأنعاش
بيسان : لك سارة شو صارلك شو اول مره بتشوفي مريضه !! البنت خالصه ما فيها نفس مو شايفه كيف عم تنزف
زهرة : الله يلعنهن مريضين لو خلونا نسعفها كان لحقناها الله يلعنهن
حطيت ايدي على وشي وانا عم ابـــكي ..
ضلت زهرة عندي وطلعت بيسان لبرا لتشوف شو صار .. وسمعنا صوت سيارات الشرطة برا ..
كانت البنت ميــته و مفارقة الحياة .. والشب الي جابها عابد كان عم يصرخ و يقول للشرطة انو بدو يشكتي على المشفى
بعد تلات ايام عرفنا انو البنت اسمها لين .. طالبة تجارة سنة تالته عمرها 21 ..
وبعد الفحص الجنائي والتشريح تأكدو انها متعرضة للاغتصاب ..
#قصص_وروايات
ضجة البلد بقصة لين و جمعيات حقوق المرأة كلهن انتفضو .. صارت لين كأنها رمز لأضطهاد المرأة و ظلمها
الطريقه الي انقتلت فيها بشعه كتير ..
اعطى عابد افادتو كاملة
ضليت بالبيت شهر ما قدرت اطلع منو بنوب ، كانت صورة لين ما عم تفارق بالي ... هي مسكت فيني وانا تخليت عنا وتركتا تحت رحمة
ناس ما بتهمهن الا المصاري المصاري ... ما كان لازم خليهن يعملو الي بدهن ياه حتى لو اتقلعت
أحساس الذنب كان عم يقتلني وما قدرت اطلع منو واهلي وقفو جنبي وحاولو يواسوني
هي الحالة فتت فيها ببداية شغلي .. كانت جاية وحده وعم تولد وماتت وعاش الطفل
وقتا عشت نفس هاد الأحساس بس طلعت منو بمدة اسبوع ، اما هالمرة ما عم اقدر استوعب الي صار ..
ضلو زهرة وبيسان عم يقنعوني ارجع عالشغل لان رح يفصلوني ...
سارة : ما عم اقدر .. عم اتزكرها بس فوت لهنيك وعم غص
بيسان : خلص ولو افرطيها بئى
سارة : لك انتي شو ما بتحسي ؟!!البنت ماتت قدامنا
بيسان : ليش هيك عم تحكي معي ..الك سنة عامليتلنا دراما وفيلم هندي .. صرعتونا كلكن بلين .. خلص يا اختي
هلأ بهل ثانية هي عم تموت مية بنت نتيجة الأغتصاب و قضايا الشرف وغيرو وغيرو ..
سارة : و نحنا لازم نبطل نحس !! لازم ما نتأثر خلص؟
وقفت زهرة بيناتنا : خللللللللص شبكن شو صارلكن
#ملائكة_الرحمة👩⚕
#بقلم_مال_الشام
الجزء الثاني
@novels_stories
حسيت تيار كهربا مشي بجسمي .. نزلت لعندا وقربت ادني من تمها لان حسيتا بدها تحكي شي ..
كانت عم تحاول تحكي بس ما فهمت عليها شي ..
د.آية: لو سمحتي سارة بعدي عنها
سارة : بس يا دكتورة
د.آية : وين الدكتور عبدالله بسرررعه
ارتبكت كتير .. شو اعمل !! حسيتها استجمعت كل قوتها وشدت اصابعها على ايدي .. نفض جسمي .. مسكت ايدها
بايدي التنتين وحاولت جس نبضها
سارة : البنت رح تموت اعملوووو شي ... اعملو شي البنت رح تمووووووووووت
اجا صوت من بعيد .. كان صوت مدير المستشفى ..
د.عبدالله : بعدو هيك خليني شوف ..
بعدو الكل الا انا ..
د.عبدالله : بعدي هيكـ
ما عرفت انو عم يحكي معي إلا لما بيسان نكشتني وقالتلي : سارة بعدي
صحيت من شرودي واتطلعت على الكل .. وكانو كلهن ناطريني بعدلهن
سحبت ايدي من ايدها وحسيت كأني تخليت عنها .. متل الطفل الصغير لما يمسك بتيابك ويتعلق برقبتك كأنو عم يتخبى جوات قلبك و انا تركتا
د.عبدالله : طلعوها من هون
د.طلال : يا دكتور رح تموت البنت
د.عبدالله : نحنا ما منستقبل طوارئ و الحالة ما معها اي شخص يوقع على أوراق دخولها للمستشفى
كانو عيوني مركزين على البنت الي مغمورة بدمها .. الدم نشفان على وشها ومخبي ملامحها .. بس في شي لمع على خدها ..
كانت دمعتها عم تنزل ، قدرت شوفا وهي عم تبكي .. وبدون ما حس على حالي نزلت دمعتي انا كمان وسالت على خدي
سارة : حالة !! هلأ البني أدم صار حالة ؟ ازا على المصاري انا رح ادفع
زهرة : لك سارة اسكتي مشان الله
د.عبدالله : شو قلتي ؟
زهرة : ما قالت شي دكتور
وهون طلع صوت الشب الي جاب البنت وكان حاملها ، اسمو عابد .. هاد الي فهمتو بعدين ..
عابد صار يصرخ وعلي صوتو بالمستشفى : لك شو انت بلا احساس .. هاد اقرب مستشفى البنت رح تموت
@novels_stories
التمو الأمن على الصوت وثبتوه لعابد و انا عم التفت على كل الوجوه حوالي ، وبآخر لحظة انتبهت على وش البنت
بثانية .. لا جزء من الثانية .. ايدها الي مسكتني فيها ارتخت و نزلت جنب التخت .. وصارو قطرات دمها ينزلو عالأرض وانا عم اتطلع
و مفتحه عيوني على وسعهن والدموع عم تفيض منهن !!
بمهنتي بشوف شغلات كتير بشعة .. وياما ناس ماتو قدام عيوني .. وياما مواقف صعبه مريت فيها
هاد شغلي .. وهي حياتي .. بس الي عم يصير هلأ شي مختلف تماماً
والكل عم يصرخ و دكتور عبدالله عم يدير ضهرو ويرجع على مكتبو بكل برود ويقلنا طلعوها لبرا
د.آية : المريضه ماتت ..
كانت ماسكة ايد البنت .. وحست انو توقف نبضها ..
د.عبدالله : اتصلوا بالشرطة فوراً ..
صارت ضجة كبيرة ... وانا صرت صرخ وقلهن خلونا نفوتها على الأنعاش .. لا تتركوها تموت
سحبتني بيسان و زهرة لجوا وهن عم يقولولي لك اسكتي شو صرلك
فوتوني على غرفة وسكرو الباب وشربوني مي
سارة : كرمال الله خلونا نفوتها على الأنعاش
بيسان : لك سارة شو صارلك شو اول مره بتشوفي مريضه !! البنت خالصه ما فيها نفس مو شايفه كيف عم تنزف
زهرة : الله يلعنهن مريضين لو خلونا نسعفها كان لحقناها الله يلعنهن
حطيت ايدي على وشي وانا عم ابـــكي ..
ضلت زهرة عندي وطلعت بيسان لبرا لتشوف شو صار .. وسمعنا صوت سيارات الشرطة برا ..
كانت البنت ميــته و مفارقة الحياة .. والشب الي جابها عابد كان عم يصرخ و يقول للشرطة انو بدو يشكتي على المشفى
بعد تلات ايام عرفنا انو البنت اسمها لين .. طالبة تجارة سنة تالته عمرها 21 ..
وبعد الفحص الجنائي والتشريح تأكدو انها متعرضة للاغتصاب ..
#قصص_وروايات
ضجة البلد بقصة لين و جمعيات حقوق المرأة كلهن انتفضو .. صارت لين كأنها رمز لأضطهاد المرأة و ظلمها
الطريقه الي انقتلت فيها بشعه كتير ..
اعطى عابد افادتو كاملة
ضليت بالبيت شهر ما قدرت اطلع منو بنوب ، كانت صورة لين ما عم تفارق بالي ... هي مسكت فيني وانا تخليت عنا وتركتا تحت رحمة
ناس ما بتهمهن الا المصاري المصاري ... ما كان لازم خليهن يعملو الي بدهن ياه حتى لو اتقلعت
أحساس الذنب كان عم يقتلني وما قدرت اطلع منو واهلي وقفو جنبي وحاولو يواسوني
هي الحالة فتت فيها ببداية شغلي .. كانت جاية وحده وعم تولد وماتت وعاش الطفل
وقتا عشت نفس هاد الأحساس بس طلعت منو بمدة اسبوع ، اما هالمرة ما عم اقدر استوعب الي صار ..
ضلو زهرة وبيسان عم يقنعوني ارجع عالشغل لان رح يفصلوني ...
سارة : ما عم اقدر .. عم اتزكرها بس فوت لهنيك وعم غص
بيسان : خلص ولو افرطيها بئى
سارة : لك انتي شو ما بتحسي ؟!!البنت ماتت قدامنا
بيسان : ليش هيك عم تحكي معي ..الك سنة عامليتلنا دراما وفيلم هندي .. صرعتونا كلكن بلين .. خلص يا اختي
هلأ بهل ثانية هي عم تموت مية بنت نتيجة الأغتصاب و قضايا الشرف وغيرو وغيرو ..
سارة : و نحنا لازم نبطل نحس !! لازم ما نتأثر خلص؟
وقفت زهرة بيناتنا : خللللللللص شبكن شو صارلكن
#قصص_وروايات ✏
#ملائكة_الرحمة👩⚕
#بقلم_مال_الشام
الجزء الخامس
@novels_stories
نزل ايدو عني .. و رجع لورا وانا كنت مصدومة
سارة : لين !! كيف يعني
الشب : انا فراس ... حبيبها لليـــن .. وكنت بدي اخطبها
ما عرفت شو قول وما طلع معي ولا كلمة احكيها .. وبنفس الوقت مو فاهمة شو بدو مني
فراس : امشي معي .. وقفتنا هون مو حلوة
مشي قدامي وانا ضليت واقفه مطرحي وخفت الحقو
فراس : امشي !!
مشيت ورجلي عم يرجفو ولحقتو شوي شوي ..لوصلنا للشارع الرئيس الي بتطل عليه بنايتنا من الجهة الخلفية ..
سارة : شو بدك مني ؟
وقف فراس وصرنا على طرف الطريق و السيارات عم تروح وتيجي
فراس : بدي جيب حق لين ، كنت ناطر القانون ياخود مجراه بس هلأ انا لازم جيبلها حقها
سارة : انا كتير اسفه مشان كل شي صار
فراس : لين كانت روحي و جزء مني ، كنا ناوين نخطب بس لأتخرج .. هي اخر سنه الي بالجامعه
سارة : موضوع لين أثر فيني كتير بشكل ما بتتخيلو
فراس : بعرف .. لهيك انا هون ،، انا فتت عالمستشفى كتير .. اكتر من مره ..
سارة : كيف كنت تقدر تفوت ؟ مين الك بالمستشفى ليفوتك ؟
فراس : مزبوط الي حدا بالمستشفى بس ما فيني قول اسمو لأني واعدو ما سببلو اي ضرر .. والشخص نفسو قلي عنك
و حكالي انك اكتر وحده تأثرتي بموضوع لين .. بدي ياكي تساعديني
سارة: انا ؟ بشو فيني ساعدك ؟
فراس : المستشفى لازم يتحاسب .. بسببهن ماتت لين .. كان ممكن ينقذوها صح ؟
سارة : ما بعرف .. ما بعرف
فراس : بس احتمال كانت تعيش !!
سارة : لأ هي خالص عمرها
صار يصرخ ويقلي لأ كان ممكن تعيش
#قصص_وروايات
خفت منو ورجعت خطوة لورا وسكتت
فراس : سارة .. ساعديني ،، انتي كمان مو رضيانه عن الي صار فيها .. خلينا نحاسب المستشفى وبعدا رح افضى لاعرف
مين عمل فيها هالعملة
سارة : انا .. انا
فراس : سارة .. سارة افهمي علي .. لازم تتسكر قضية لين ،، لك العالم عم تحكي بشرفها وبسيرتها أشكال ألوان
لازم الكل يشوف الحقيقة و المستشفى لازم يتحاسب مشان ما يرجع يتكرر الي صار مع لين
سارة : بس انا ما بيطلع بأيدي شي
فراس : بيطلع ونص ..
سارة : كيف ؟
فراس : انتي جوا المستشفى .. انا عم اقدر فوت بس ما فيني امشي براحتي .. بدي منك ملفات من الأرشيف
وبدي تكتبيلي عن كل المصايب الي بتصير جوا .. بدي نخرب بيتهن .. بدي يتسكر المستشفى بأقرب وقت
سارة : الي عم تطلبو صعب كتير !!
فراس : ازا بدك تعمليه ما في شي صعب
سارة : انا لازم روح
فراس : بس رح تساعديني ؟
اتطلعت على جنب و عم راقب السيارات وهي عم تمرق جنبنا ..
فراس : شو ؟
سارة : ما بعرف .. لازم فكــــــــر
فراس : ما في وقت ..
سارة : بس انا لازم فكر .. بدي روح
نزلت من على الرصيف وعم اقطع الشارع .. صرخ فراس وندهلي
فراس : ساارة .. حكمي ضميرك يا سارة
اتطلعت عليه وجمدت بمطرحي ..
فراس : لك انـــتــــــــبهييييييييييييي
ما شفتو الا نزل بسرعه لعندي ومسكني من ايدي وسحبني بقوة للجهة التانيه
مرقت سيارة مسرعة مكان ما كنت واقفه
فراس : مجنونة كنتي رح تندعسي
وقعت عالأرض و دقات قلبي عم تتسارع
سارة : انا كتير تعبانه
فراس : بعتزر
سارة : لو سمحت روح من هون
سكت فراس ومشي وراح وانا لسه عم اتطلع محل ما كنت واقفه والسيارة مرقت ..
ضليت هيك دقايق .. بعدين رن موبايلي وكان ابي الي عم يتصل
@novels_stories
حملت شنتايتي و قمت .. و رحت عالبيت .. وصلت تحممت لارتاح و شربت كاسة عصير وحاولت نام بس ما قدرت من القلق والتفكير
طلع ضو تاني نهار وداومت .. وكان عقلي ما معي و انا فكر كيف رح اعمل الي طلبو مني ..
بلشت جولتي اليوميه لأعطي الأدوية للمرضى وشق عليهن ..
و وصلت لعند غرفة ام نور ..
سارة : صباح الورد يا خالة
ام النور : اهلين سارة
سارة : فطرتي ؟
ام النور : ايه من شوي
سارة : اليوم تخريجك من عنا
ام النور : ايه والله بس ما بطول الشهر الجاي برجع ههههههه
سارة : هههههه اهلا وسهلا البيت بيتك ،، قصدي المستشفى مستشفاكي .. خالة ما رح تحكيلي باقي قصتك ؟
ام النور : فكرتك نسيتي .. حسيتك مو متلهفة لتعرفي
سارة : لا لا ما هيك .. بس انا متوترة كتير و مكركبة
ام النور : يعني حابة كملك ؟
سارة : ايه والله كتير كتير حابه
ام النور : طيب .. تعي اقعدي لاحكيلك
ما عرفت شو اعمل لان لسه ما خلصت شغلي وما فيني اقعد .. وما حبيت قلها لأ وتحس اني ماني مهتمة بقصتها
سحبت الكرسي وقعدت وانا على اعصابي ليشوفني شي حدا ويخبر الإدارة
ام النور : بهداك اليوم .. نزلت لأفطر .. وكانت اللفاية عامليتلنا الفطور .. واولادي لسه ما نزلو ..
لما نزلت لقيت مرت ابني الصغير .. كانت قاعده بتياب شبه عارية .. هي من أصل بلجيكي
كانت قاعده كأنها شالحة .. طار عقلي وقت شفتا بهل منظر .. ما ضل فيني مخ .. انو هلأ رح ينزلو ولادي كلهن
كيف اخوهن عقلو بيتحملو يشوف مرتو بهل منظر
سارة : يااااااخ يا لطيف م
#ملائكة_الرحمة👩⚕
#بقلم_مال_الشام
الجزء الخامس
@novels_stories
نزل ايدو عني .. و رجع لورا وانا كنت مصدومة
سارة : لين !! كيف يعني
الشب : انا فراس ... حبيبها لليـــن .. وكنت بدي اخطبها
ما عرفت شو قول وما طلع معي ولا كلمة احكيها .. وبنفس الوقت مو فاهمة شو بدو مني
فراس : امشي معي .. وقفتنا هون مو حلوة
مشي قدامي وانا ضليت واقفه مطرحي وخفت الحقو
فراس : امشي !!
مشيت ورجلي عم يرجفو ولحقتو شوي شوي ..لوصلنا للشارع الرئيس الي بتطل عليه بنايتنا من الجهة الخلفية ..
سارة : شو بدك مني ؟
وقف فراس وصرنا على طرف الطريق و السيارات عم تروح وتيجي
فراس : بدي جيب حق لين ، كنت ناطر القانون ياخود مجراه بس هلأ انا لازم جيبلها حقها
سارة : انا كتير اسفه مشان كل شي صار
فراس : لين كانت روحي و جزء مني ، كنا ناوين نخطب بس لأتخرج .. هي اخر سنه الي بالجامعه
سارة : موضوع لين أثر فيني كتير بشكل ما بتتخيلو
فراس : بعرف .. لهيك انا هون ،، انا فتت عالمستشفى كتير .. اكتر من مره ..
سارة : كيف كنت تقدر تفوت ؟ مين الك بالمستشفى ليفوتك ؟
فراس : مزبوط الي حدا بالمستشفى بس ما فيني قول اسمو لأني واعدو ما سببلو اي ضرر .. والشخص نفسو قلي عنك
و حكالي انك اكتر وحده تأثرتي بموضوع لين .. بدي ياكي تساعديني
سارة: انا ؟ بشو فيني ساعدك ؟
فراس : المستشفى لازم يتحاسب .. بسببهن ماتت لين .. كان ممكن ينقذوها صح ؟
سارة : ما بعرف .. ما بعرف
فراس : بس احتمال كانت تعيش !!
سارة : لأ هي خالص عمرها
صار يصرخ ويقلي لأ كان ممكن تعيش
#قصص_وروايات
خفت منو ورجعت خطوة لورا وسكتت
فراس : سارة .. ساعديني ،، انتي كمان مو رضيانه عن الي صار فيها .. خلينا نحاسب المستشفى وبعدا رح افضى لاعرف
مين عمل فيها هالعملة
سارة : انا .. انا
فراس : سارة .. سارة افهمي علي .. لازم تتسكر قضية لين ،، لك العالم عم تحكي بشرفها وبسيرتها أشكال ألوان
لازم الكل يشوف الحقيقة و المستشفى لازم يتحاسب مشان ما يرجع يتكرر الي صار مع لين
سارة : بس انا ما بيطلع بأيدي شي
فراس : بيطلع ونص ..
سارة : كيف ؟
فراس : انتي جوا المستشفى .. انا عم اقدر فوت بس ما فيني امشي براحتي .. بدي منك ملفات من الأرشيف
وبدي تكتبيلي عن كل المصايب الي بتصير جوا .. بدي نخرب بيتهن .. بدي يتسكر المستشفى بأقرب وقت
سارة : الي عم تطلبو صعب كتير !!
فراس : ازا بدك تعمليه ما في شي صعب
سارة : انا لازم روح
فراس : بس رح تساعديني ؟
اتطلعت على جنب و عم راقب السيارات وهي عم تمرق جنبنا ..
فراس : شو ؟
سارة : ما بعرف .. لازم فكــــــــر
فراس : ما في وقت ..
سارة : بس انا لازم فكر .. بدي روح
نزلت من على الرصيف وعم اقطع الشارع .. صرخ فراس وندهلي
فراس : ساارة .. حكمي ضميرك يا سارة
اتطلعت عليه وجمدت بمطرحي ..
فراس : لك انـــتــــــــبهييييييييييييي
ما شفتو الا نزل بسرعه لعندي ومسكني من ايدي وسحبني بقوة للجهة التانيه
مرقت سيارة مسرعة مكان ما كنت واقفه
فراس : مجنونة كنتي رح تندعسي
وقعت عالأرض و دقات قلبي عم تتسارع
سارة : انا كتير تعبانه
فراس : بعتزر
سارة : لو سمحت روح من هون
سكت فراس ومشي وراح وانا لسه عم اتطلع محل ما كنت واقفه والسيارة مرقت ..
ضليت هيك دقايق .. بعدين رن موبايلي وكان ابي الي عم يتصل
@novels_stories
حملت شنتايتي و قمت .. و رحت عالبيت .. وصلت تحممت لارتاح و شربت كاسة عصير وحاولت نام بس ما قدرت من القلق والتفكير
طلع ضو تاني نهار وداومت .. وكان عقلي ما معي و انا فكر كيف رح اعمل الي طلبو مني ..
بلشت جولتي اليوميه لأعطي الأدوية للمرضى وشق عليهن ..
و وصلت لعند غرفة ام نور ..
سارة : صباح الورد يا خالة
ام النور : اهلين سارة
سارة : فطرتي ؟
ام النور : ايه من شوي
سارة : اليوم تخريجك من عنا
ام النور : ايه والله بس ما بطول الشهر الجاي برجع ههههههه
سارة : هههههه اهلا وسهلا البيت بيتك ،، قصدي المستشفى مستشفاكي .. خالة ما رح تحكيلي باقي قصتك ؟
ام النور : فكرتك نسيتي .. حسيتك مو متلهفة لتعرفي
سارة : لا لا ما هيك .. بس انا متوترة كتير و مكركبة
ام النور : يعني حابة كملك ؟
سارة : ايه والله كتير كتير حابه
ام النور : طيب .. تعي اقعدي لاحكيلك
ما عرفت شو اعمل لان لسه ما خلصت شغلي وما فيني اقعد .. وما حبيت قلها لأ وتحس اني ماني مهتمة بقصتها
سحبت الكرسي وقعدت وانا على اعصابي ليشوفني شي حدا ويخبر الإدارة
ام النور : بهداك اليوم .. نزلت لأفطر .. وكانت اللفاية عامليتلنا الفطور .. واولادي لسه ما نزلو ..
لما نزلت لقيت مرت ابني الصغير .. كانت قاعده بتياب شبه عارية .. هي من أصل بلجيكي
كانت قاعده كأنها شالحة .. طار عقلي وقت شفتا بهل منظر .. ما ضل فيني مخ .. انو هلأ رح ينزلو ولادي كلهن
كيف اخوهن عقلو بيتحملو يشوف مرتو بهل منظر
سارة : يااااااخ يا لطيف م
#قصص_وروايات ✏
#ملائكة_الرحمة👩⚕
#بقلم_مال_الشام
الجزء السادس
@novels_stories
سارة : متل ما التلك دكتور
د.ليث : ومين هاد الحدا ؟
سارة : ما فيني احكي
د.ليث : ايوه .. لا بدك تحكيلي ضروري
سارة : ليش ضروري ؟
د.ليث : لازم تحطيني بالصورة لاعرف ساعدك
سارة : هلأ انا عنجد ما فيني احكي بس ليك خليني وضحلك ، انا اصلا من زمان مو ناسيه موضوع لين..لين ماتت على باب هاد المستشفى
وكان فيها نبض .. انا جسيت نبضها بايدي .. ماتت بطريقه بشعه كتير
هاد المستشفى أبعد ما يكون عن الأنسانية .. ونحنا ما هيك مهنتنا
د.ليث : بس هاد مستشفى خاص ، وانتي لما اخترتي تشتغلي بمستشفى خاص لازم يكون عندك ادراك أنو المادة اولاً
سارة : مو بهل طريقه هي .. كم حالة اجت وما استقبلوها وكانت وضعهن بيئسي .. و كم مريض احتجزوه هون ليدفع كامل التكاليف
وراحو اهلو يتدينو ليوفرو المبلغ
د.ليث : بس يا سارة هي الشغله مو شغلتك انا نبهتك تبعدي عن الموضوع
سارة : بس انا اخدت قراري وهلأ صحلي شغل تاني مأمنه حالي فيه وقت اتروك
د.ليث : شغل تاني ؟ وين ؟
سارة : عند المريضة الي بالغرفة 24 ..
د.ليث : أم النور ؟
سارة : ايه
د.ليث : طيب .. انتي بشو بدك ساعدك ؟
انبسطت كتير وقعدت عالكرسي وانا فرحانه : اول شي بدنا نوق كل التجاوزات الي عم تصير بالمستشفى هون
يعني الأدوية ما عم تجي بنفس الجودة الي المستشفى عم تدعي انو بتتعامل فيها صح ؟
نحنا لازم نوثق انو عم يشترو ادوية بجودة اقل .. ولازم نتواصل مع الحالات الي دفعت بلاوي بالمستشفى هون وما تعالجت وطلعو بعلل زايدة
والحالات الي رفضنا نستقبلها وكانو بأوضاع حرجة متل الي اجت عم تولد وتطلق .. والمريض الي اجا راسو مفتوح وعم ينزف
والست الي جابت ابنها وكان شربان علبة الكلور .. بدنا نوثق كل هالشغلات
ضحك الدكتور ليث ضحكة غريبة .. تغير لون وشي وما فهمت عليه شبو
سارة : خير دكتور ؟
د.ليث : سارة .. شو رأيك تاخدي اجازة لترتاح اعصابك ؟
سارة : هيك رأيك ؟
د.ليث : ايه
سارة : طيب شكراً على مساعدتك .. عن ازنك
د.ليث : سارة استني .. لك استني
#قصص_وروايات
طلعت وانا رح جن من ردة فعلو الباردة على كل شي حكيتو .. وين القسم الطبي الي ادوه لما بلشو بهل مهنة
وين كل شي تعلموه عن اخلاق الطبيب
طلعت وكملت دوامي ... بدلت تيابي ونزلت من المستشفى و فوراً لمحت فراس ناطرني تحت
اشرلي بأيدو .. تلفتت حوالي وبعدا رحت لعندو وانا ملبكة
سارة : خلينا نبعد من هون
فراس : ليش ؟
سارة : ما في داعي حدا يشوفنا سوا .. امشي
مشينا لبعدنا شوي عن طريق المستشفى .. وبعدين بلشنا حديث
سارة : انا رح ساعدك
فراس : جد بتحكي ؟
سارة : ايه والله .. ورح بلش من بكرا ازا الله راد .. بكرا عندي مناوبة ليلية .. اسهل علي الشغل بالليل .. رح فوت عالأرشيف
ورح افتح الملفات على الكومبيوترات وشوف ازا في اي معلومات بتفيدنا
فراس : هاد الشي فيه خطر عليكي ؟
سارة : انت ما تشغل بالك انا بعرف اتصرف ، موضوع المستشفى عندي بس انت بضل عليك شي واحد
فراس : شو هو ؟
سارة : تعرف مين الي عمل هيك بلين وتقدمو للقانون
فراس : القانون ما رح يجبلي حقي
وقفت واتطلعت فيه : ازا بدك ساعدك بدك توعدني انو ما رح نشتغل لحالنا .. انا رح رتب ملف كامل يخرب بيت المستشفى و انت بتعرف مين
الي عمل هيك بلين و منرجع نطالب بفتح ملف قضيتها ومنسلم الأوراق للمحكمة
فراس : انتي شفتي كيف سكرو الملف بدون اي اهتمام .. هلأ يمكن يخفو الأدلة ازا سلمناهن ياهن
سارة : والحل ؟
فراس : مو بقول المثل ما بحك جلدك غير ضفرك ؟
سارة : ايه بس الضفر بيجرحو للجلد ازا حكو كتير
كملنا مشي ونحنا ساكتين .. بعدين وقف فراس واشترا كاستين قهوة .. اخدناهن وكملنا طريقنا
سارة : خلص انا بكمل ما بدي تفوت معي عالحارة
فراس : ماشي بس ديري بالك على حالك .. بتشكرك كتير بعمري ما رح انسى معروفك
فتت عالبيت لأول مرة وانا مرتاحه .. حسيت البي من جوا رجع ينبض
بشع تحس حالك مكسور ومشلول ما بتقدر تعمل اي شي ..
وقت اخترت مهنة التمريض اخترتها لأنها مهنة انسانية ما تخيلت انو في ناس بشعين هيك وحتى هالمهنة بحولوها لتجارة
نمت منيح وتاني نهار ارتحت وقضيتو مع اهلي وعال6 المسا طلعت من البيت ورحت عالمستشفى
كانو مغيرين المناوبات ورفقاتي مانن هنيك .. و د.ليث مو موجود .. كانت المناوبة للدكتورة آية و دكتورة سمية وقاعدات مع بعضهن
وبشكو من ازواجهن الأولاد
@novels_stories
عملت فتلة عالساكت و بعدا قعدت عالكومبيوتر الي بالأستقبال وقلت للبنت الي كانت تروح ترتاح شوي
دورت فيه و فتحت ملفات المرضى و لقيت ملف بأسماء الأدوية والطلبيات الخارجة من المشفى
بس لما جيت افتحو لقيت عليه رقم سري ... كل الملفات المهمة الي بدي ياها عليها ارقام سرية
والرقم السري بالعاده بكون مع الأطباء والمدير وبس
رجعت على اسماء المرضى وحاولت اتزكر اسم كل مريض صارت معو مشكلة بالمستشف
#ملائكة_الرحمة👩⚕
#بقلم_مال_الشام
الجزء السادس
@novels_stories
سارة : متل ما التلك دكتور
د.ليث : ومين هاد الحدا ؟
سارة : ما فيني احكي
د.ليث : ايوه .. لا بدك تحكيلي ضروري
سارة : ليش ضروري ؟
د.ليث : لازم تحطيني بالصورة لاعرف ساعدك
سارة : هلأ انا عنجد ما فيني احكي بس ليك خليني وضحلك ، انا اصلا من زمان مو ناسيه موضوع لين..لين ماتت على باب هاد المستشفى
وكان فيها نبض .. انا جسيت نبضها بايدي .. ماتت بطريقه بشعه كتير
هاد المستشفى أبعد ما يكون عن الأنسانية .. ونحنا ما هيك مهنتنا
د.ليث : بس هاد مستشفى خاص ، وانتي لما اخترتي تشتغلي بمستشفى خاص لازم يكون عندك ادراك أنو المادة اولاً
سارة : مو بهل طريقه هي .. كم حالة اجت وما استقبلوها وكانت وضعهن بيئسي .. و كم مريض احتجزوه هون ليدفع كامل التكاليف
وراحو اهلو يتدينو ليوفرو المبلغ
د.ليث : بس يا سارة هي الشغله مو شغلتك انا نبهتك تبعدي عن الموضوع
سارة : بس انا اخدت قراري وهلأ صحلي شغل تاني مأمنه حالي فيه وقت اتروك
د.ليث : شغل تاني ؟ وين ؟
سارة : عند المريضة الي بالغرفة 24 ..
د.ليث : أم النور ؟
سارة : ايه
د.ليث : طيب .. انتي بشو بدك ساعدك ؟
انبسطت كتير وقعدت عالكرسي وانا فرحانه : اول شي بدنا نوق كل التجاوزات الي عم تصير بالمستشفى هون
يعني الأدوية ما عم تجي بنفس الجودة الي المستشفى عم تدعي انو بتتعامل فيها صح ؟
نحنا لازم نوثق انو عم يشترو ادوية بجودة اقل .. ولازم نتواصل مع الحالات الي دفعت بلاوي بالمستشفى هون وما تعالجت وطلعو بعلل زايدة
والحالات الي رفضنا نستقبلها وكانو بأوضاع حرجة متل الي اجت عم تولد وتطلق .. والمريض الي اجا راسو مفتوح وعم ينزف
والست الي جابت ابنها وكان شربان علبة الكلور .. بدنا نوثق كل هالشغلات
ضحك الدكتور ليث ضحكة غريبة .. تغير لون وشي وما فهمت عليه شبو
سارة : خير دكتور ؟
د.ليث : سارة .. شو رأيك تاخدي اجازة لترتاح اعصابك ؟
سارة : هيك رأيك ؟
د.ليث : ايه
سارة : طيب شكراً على مساعدتك .. عن ازنك
د.ليث : سارة استني .. لك استني
#قصص_وروايات
طلعت وانا رح جن من ردة فعلو الباردة على كل شي حكيتو .. وين القسم الطبي الي ادوه لما بلشو بهل مهنة
وين كل شي تعلموه عن اخلاق الطبيب
طلعت وكملت دوامي ... بدلت تيابي ونزلت من المستشفى و فوراً لمحت فراس ناطرني تحت
اشرلي بأيدو .. تلفتت حوالي وبعدا رحت لعندو وانا ملبكة
سارة : خلينا نبعد من هون
فراس : ليش ؟
سارة : ما في داعي حدا يشوفنا سوا .. امشي
مشينا لبعدنا شوي عن طريق المستشفى .. وبعدين بلشنا حديث
سارة : انا رح ساعدك
فراس : جد بتحكي ؟
سارة : ايه والله .. ورح بلش من بكرا ازا الله راد .. بكرا عندي مناوبة ليلية .. اسهل علي الشغل بالليل .. رح فوت عالأرشيف
ورح افتح الملفات على الكومبيوترات وشوف ازا في اي معلومات بتفيدنا
فراس : هاد الشي فيه خطر عليكي ؟
سارة : انت ما تشغل بالك انا بعرف اتصرف ، موضوع المستشفى عندي بس انت بضل عليك شي واحد
فراس : شو هو ؟
سارة : تعرف مين الي عمل هيك بلين وتقدمو للقانون
فراس : القانون ما رح يجبلي حقي
وقفت واتطلعت فيه : ازا بدك ساعدك بدك توعدني انو ما رح نشتغل لحالنا .. انا رح رتب ملف كامل يخرب بيت المستشفى و انت بتعرف مين
الي عمل هيك بلين و منرجع نطالب بفتح ملف قضيتها ومنسلم الأوراق للمحكمة
فراس : انتي شفتي كيف سكرو الملف بدون اي اهتمام .. هلأ يمكن يخفو الأدلة ازا سلمناهن ياهن
سارة : والحل ؟
فراس : مو بقول المثل ما بحك جلدك غير ضفرك ؟
سارة : ايه بس الضفر بيجرحو للجلد ازا حكو كتير
كملنا مشي ونحنا ساكتين .. بعدين وقف فراس واشترا كاستين قهوة .. اخدناهن وكملنا طريقنا
سارة : خلص انا بكمل ما بدي تفوت معي عالحارة
فراس : ماشي بس ديري بالك على حالك .. بتشكرك كتير بعمري ما رح انسى معروفك
فتت عالبيت لأول مرة وانا مرتاحه .. حسيت البي من جوا رجع ينبض
بشع تحس حالك مكسور ومشلول ما بتقدر تعمل اي شي ..
وقت اخترت مهنة التمريض اخترتها لأنها مهنة انسانية ما تخيلت انو في ناس بشعين هيك وحتى هالمهنة بحولوها لتجارة
نمت منيح وتاني نهار ارتحت وقضيتو مع اهلي وعال6 المسا طلعت من البيت ورحت عالمستشفى
كانو مغيرين المناوبات ورفقاتي مانن هنيك .. و د.ليث مو موجود .. كانت المناوبة للدكتورة آية و دكتورة سمية وقاعدات مع بعضهن
وبشكو من ازواجهن الأولاد
@novels_stories
عملت فتلة عالساكت و بعدا قعدت عالكومبيوتر الي بالأستقبال وقلت للبنت الي كانت تروح ترتاح شوي
دورت فيه و فتحت ملفات المرضى و لقيت ملف بأسماء الأدوية والطلبيات الخارجة من المشفى
بس لما جيت افتحو لقيت عليه رقم سري ... كل الملفات المهمة الي بدي ياها عليها ارقام سرية
والرقم السري بالعاده بكون مع الأطباء والمدير وبس
رجعت على اسماء المرضى وحاولت اتزكر اسم كل مريض صارت معو مشكلة بالمستشف
#قصص_وروايات ✏
ملائكة_الرحمة👩⚕
#بقلم_مال_الشام
الجزء الاخير
@novels_stories
وقع الهاتف من ايدي و ما عاد قدرت فكر ولا احكي ولا اتحرك .. كنت كأني مشلولة .. كنت بس عم اتزكر كيف حطيت اهلي بالسيارة وبعتتهن بايدي التنتين
بعد ثواني انفتح باب المكتب وفات لعندي الشرطي وهو مبسوط كتير ..
الشرطي : الشب الي اسمو فراس سلم حالو
كنت لسه مصدومة و حاسة الدنيا كلها اسودت بوشي و دموعي عم يكتو كت
الشرطي : اجا واعترف انو عابد هو الي اغتصب لين .. وقال هلأ بدو يسافر برا البلد
سارة : _ _ _
الشرطي : هلأ طالعين على المستشفى اخدنا الموافقه من الجهات العليا .. انتي رح تضلك هون مشان الححفاظ على حياتك .. وعممنا على المطارات
باسم عابد ما يطلع من البلد .. فراس ذكر اسم الدكتور عبدالله انو ساعدهن ليغطو على الجريمة وهيك رح نقدر نسحبو لعندنا
بس ممكن يطلع منها لازم تجيبي الأوراق الي كنت تحكي عنها
سارة : _ _ _
وقف الشرطي واتطلع فيني : شبك ؟
سارة : أهلي
الشرطي : شبهن ؟
سارة : ما بعرف وينهن .. اهلي مو مبينين وين
وقف مكانو وسكت وكانت ملامحو مبينه انو متعاطف معي كتير
الشرطي : مو قلتي بعتيهن مع وحده بتثقي فيها ؟
سارة : اتصلت عليها ورد علي شخص غريب
الشرطي : وشو قلك ؟
سارة : ما .. ما بعرف .. ما تحملت وما حكيت معو وما سمعتو شو قال
الشرطي : الموضوع بسيط .. اعطينا رقم ام النور ورح نتعقب الإشارة ونعرف وينهن .. اهدي
سارة : دخيلك تساعدني .. كل شي الا اهلي .. بموت ازا صارلهن شي
الشرطي : وكلي الله يا بنتي .. انتي خليكي هون وما تعملي اي حركة
و طلع وتركني لحالي .. رجعت مسكت الهاتف واتصلت على ام النور وما بقى حدا رد .. فتت بنوبة من البكي كنت على حفة انو جن تماماً
كل ما اتخيل انو اهلي هلأ راحو من بين ايدي والله اعلم شو صار فيهن ..
@novels_stories
مرقو تمن ساعات كانو اصعب لحظات حياتي .. ما كنت فهمانه شو عم يصير .. وكل ما حاول اطلع كان في شرطي عالباب حاطينو حارس
يمنعني اطلع ويرجع يسكر علي الباب
صارت الساعه 10 بالليل .. كنت قاعده عالكرسي وحاطة راسي بين ايدي وعم ابكي .. وقت انفتح الباب
واول ما انفتح سمعت صوت اختي سوسن
سوسن : ساااااااااارة
رفعت راسي و صرت ابكي بصوت عالي وركضت عليها وغمرتها
سارة : انتي منيحه يا عمري ؟ منيحه انتي يا روحي ؟ صرلك شي تؤبريني ؟ وين ابي وامي ؟
فاتو بعدا ابي وامي وهن ساكتين ومبين على وشهن التعب .. وبعدا فات الشرطي .. وام النور
سارة : شو صار انا رح جن
#قصص_وروايات
الشرطي : عابد انمسك و فراس بالحجز بس الدكتور عبدالله طلع برا البلد .. ما قدرنا نعمم اسمو عالمطارات لان ما سلمتينا الملف
وقدر يهرب
سارة : وليث ؟
ام النور : ليث انا رحت جبت امو وخليتها توقع على اوراق نقلو من المستشفى .. وهلأ هو بمستشفى حكومية وبأمان ما تخافي
سارة : ليش ما رديتي علي انتي ؟ شو صار معك انا كنت رح موت
ام النور : والله يا بنتي ما بعرف الظاهر موبايلي وقع بالسيارة لأن كنت خايفه كتير و مستعجلة
سارة : بس رد علي رجال غريب
ام النور : ايه هاد الشوفير
سارة : ياااا الله .. تعبااااااانه ... تعباااااااااانه
@novels_stories
قربت مني امي وضمتني : شو عم يصير انا ما عم افهم شي
سارة : ولا انا يا امي .. والله وانا ما عم افهم شي
كانت سوسن مخبية الملف بشنتتها وما حكت لحدا عنو لانها كانت خايفه من الكل .. سلمناه للشرطة و طلعت كل بلاوي المستشفى
كان نص الكادر الطبي متورط بالتجاوازت القانونيه والجرايم البشعه تبعهن بحق المرضى .. حتى دكتورة آية كانت متورطه معهن
#قصص_وروايات
دكتور طلال و ليث والدكتورة سمية ما كان في الهن اي ايد بأي شي صار بس مع هيك طلبوهن عالتحقيق
و بيسان اعتبروها متورطة بجريمة لين لان كانت تساعد بنقل معلومات عني مع انها حلفت انو ما كانت تعرف شو عم يصير حواليها
بعد تلات ايام سمحولنا نطلع ونتحرك متل ما بدنا واول ما طلعت رحت لعند ليث مشان زورو .. كان لسه فايت بغيبوبة وما في اي استجابة
بس شفتو تقطع قلبي عليه .. يمكن لو تركتو يتصرف متل ما طلب مني ما كانت حالتو هيك بس بسببي وصلنا لهون
#قصص_وروايات
بعد التحقيق فراس طلع ابن غير شرعي لسالم .. سالم هو احد الممولين للمستشفى رجل ثري كتير والو مشاريع كتيره وعايش برا البلد وهو صديق
لعبدالله
حسب اقوال فراس : (( انا الابن غير الشرعي لسالم بيك .. كنت متل كلب الحراسة لابنو المدلل عابد .. كنت متل ظلو مرافقو دايماً
وصلحلو كل اخطائو وغطي على تخبيصاتو وخبر ابوه بكل تحركاتو .. كان شب طايش جداً وبلا اخلاق
وبهداك النهار اتصل علي و كان منهار تماماً وخايف كتير .. وقلي انو اخد بنت لعندو عالشقه واغتصبها
عابد كان على علاقة حب مع لين ويبدو اخدها بطريقه ما على شقتو وهنيك حاول يغتصبها .. و بسبب مقاومتها طعنها طعنه وحده
واتصل علي يبكي ويترجاني حللو الموضوع وساعدو . وانا فوراً اتصلت بسالم وقلتلو
ملائكة_الرحمة👩⚕
#بقلم_مال_الشام
الجزء الاخير
@novels_stories
وقع الهاتف من ايدي و ما عاد قدرت فكر ولا احكي ولا اتحرك .. كنت كأني مشلولة .. كنت بس عم اتزكر كيف حطيت اهلي بالسيارة وبعتتهن بايدي التنتين
بعد ثواني انفتح باب المكتب وفات لعندي الشرطي وهو مبسوط كتير ..
الشرطي : الشب الي اسمو فراس سلم حالو
كنت لسه مصدومة و حاسة الدنيا كلها اسودت بوشي و دموعي عم يكتو كت
الشرطي : اجا واعترف انو عابد هو الي اغتصب لين .. وقال هلأ بدو يسافر برا البلد
سارة : _ _ _
الشرطي : هلأ طالعين على المستشفى اخدنا الموافقه من الجهات العليا .. انتي رح تضلك هون مشان الححفاظ على حياتك .. وعممنا على المطارات
باسم عابد ما يطلع من البلد .. فراس ذكر اسم الدكتور عبدالله انو ساعدهن ليغطو على الجريمة وهيك رح نقدر نسحبو لعندنا
بس ممكن يطلع منها لازم تجيبي الأوراق الي كنت تحكي عنها
سارة : _ _ _
وقف الشرطي واتطلع فيني : شبك ؟
سارة : أهلي
الشرطي : شبهن ؟
سارة : ما بعرف وينهن .. اهلي مو مبينين وين
وقف مكانو وسكت وكانت ملامحو مبينه انو متعاطف معي كتير
الشرطي : مو قلتي بعتيهن مع وحده بتثقي فيها ؟
سارة : اتصلت عليها ورد علي شخص غريب
الشرطي : وشو قلك ؟
سارة : ما .. ما بعرف .. ما تحملت وما حكيت معو وما سمعتو شو قال
الشرطي : الموضوع بسيط .. اعطينا رقم ام النور ورح نتعقب الإشارة ونعرف وينهن .. اهدي
سارة : دخيلك تساعدني .. كل شي الا اهلي .. بموت ازا صارلهن شي
الشرطي : وكلي الله يا بنتي .. انتي خليكي هون وما تعملي اي حركة
و طلع وتركني لحالي .. رجعت مسكت الهاتف واتصلت على ام النور وما بقى حدا رد .. فتت بنوبة من البكي كنت على حفة انو جن تماماً
كل ما اتخيل انو اهلي هلأ راحو من بين ايدي والله اعلم شو صار فيهن ..
@novels_stories
مرقو تمن ساعات كانو اصعب لحظات حياتي .. ما كنت فهمانه شو عم يصير .. وكل ما حاول اطلع كان في شرطي عالباب حاطينو حارس
يمنعني اطلع ويرجع يسكر علي الباب
صارت الساعه 10 بالليل .. كنت قاعده عالكرسي وحاطة راسي بين ايدي وعم ابكي .. وقت انفتح الباب
واول ما انفتح سمعت صوت اختي سوسن
سوسن : ساااااااااارة
رفعت راسي و صرت ابكي بصوت عالي وركضت عليها وغمرتها
سارة : انتي منيحه يا عمري ؟ منيحه انتي يا روحي ؟ صرلك شي تؤبريني ؟ وين ابي وامي ؟
فاتو بعدا ابي وامي وهن ساكتين ومبين على وشهن التعب .. وبعدا فات الشرطي .. وام النور
سارة : شو صار انا رح جن
#قصص_وروايات
الشرطي : عابد انمسك و فراس بالحجز بس الدكتور عبدالله طلع برا البلد .. ما قدرنا نعمم اسمو عالمطارات لان ما سلمتينا الملف
وقدر يهرب
سارة : وليث ؟
ام النور : ليث انا رحت جبت امو وخليتها توقع على اوراق نقلو من المستشفى .. وهلأ هو بمستشفى حكومية وبأمان ما تخافي
سارة : ليش ما رديتي علي انتي ؟ شو صار معك انا كنت رح موت
ام النور : والله يا بنتي ما بعرف الظاهر موبايلي وقع بالسيارة لأن كنت خايفه كتير و مستعجلة
سارة : بس رد علي رجال غريب
ام النور : ايه هاد الشوفير
سارة : ياااا الله .. تعبااااااانه ... تعباااااااااانه
@novels_stories
قربت مني امي وضمتني : شو عم يصير انا ما عم افهم شي
سارة : ولا انا يا امي .. والله وانا ما عم افهم شي
كانت سوسن مخبية الملف بشنتتها وما حكت لحدا عنو لانها كانت خايفه من الكل .. سلمناه للشرطة و طلعت كل بلاوي المستشفى
كان نص الكادر الطبي متورط بالتجاوازت القانونيه والجرايم البشعه تبعهن بحق المرضى .. حتى دكتورة آية كانت متورطه معهن
#قصص_وروايات
دكتور طلال و ليث والدكتورة سمية ما كان في الهن اي ايد بأي شي صار بس مع هيك طلبوهن عالتحقيق
و بيسان اعتبروها متورطة بجريمة لين لان كانت تساعد بنقل معلومات عني مع انها حلفت انو ما كانت تعرف شو عم يصير حواليها
بعد تلات ايام سمحولنا نطلع ونتحرك متل ما بدنا واول ما طلعت رحت لعند ليث مشان زورو .. كان لسه فايت بغيبوبة وما في اي استجابة
بس شفتو تقطع قلبي عليه .. يمكن لو تركتو يتصرف متل ما طلب مني ما كانت حالتو هيك بس بسببي وصلنا لهون
#قصص_وروايات
بعد التحقيق فراس طلع ابن غير شرعي لسالم .. سالم هو احد الممولين للمستشفى رجل ثري كتير والو مشاريع كتيره وعايش برا البلد وهو صديق
لعبدالله
حسب اقوال فراس : (( انا الابن غير الشرعي لسالم بيك .. كنت متل كلب الحراسة لابنو المدلل عابد .. كنت متل ظلو مرافقو دايماً
وصلحلو كل اخطائو وغطي على تخبيصاتو وخبر ابوه بكل تحركاتو .. كان شب طايش جداً وبلا اخلاق
وبهداك النهار اتصل علي و كان منهار تماماً وخايف كتير .. وقلي انو اخد بنت لعندو عالشقه واغتصبها
عابد كان على علاقة حب مع لين ويبدو اخدها بطريقه ما على شقتو وهنيك حاول يغتصبها .. و بسبب مقاومتها طعنها طعنه وحده
واتصل علي يبكي ويترجاني حللو الموضوع وساعدو . وانا فوراً اتصلت بسالم وقلتلو
# قصص_وروايات ✏
#أنا_ألف_أحبك🧡
#بقلم_مال_الشام
الجزء الأول
@novels_stories
كان في ناس كتير .. الأغلب عم يبكو و البقية عم يواسو بعض ... وهي كان حجمها صغير كتير وما حدا ملاحظ وجودها
وقفت بالزاوية و دورت بين كل الوجوه على وجه أمها ... ما شافت شي بس قدرت تشم ريحتها ، حاولت تمشي على روس أصابعها لوصلت للغرفة
الي بابها مسكر .. تطلعت حواليها بخوف ودفشت الباب بايدها الصغيره
التفتو الكل عليها ، وقف صوت البكي ... وانقطعت الأنفاس
عيونها تحجرو لما شافت أمها ممدده ما عم تتحرك وعم يغسلوها ويبكو عليها ، لهلأ ما كانت فهمانه شي رجعت لورا وركضت لغرفتها خايفه و مرعوبه
نزلت تحت السرير و انكمشت على حالها ... قررت ما تبكي .. وقررت تستنا أمها لتجي وتطلعها من تحت التخت ..
غمضت عيونها و هيك ضلت تستنا ....
_______________
#بعد_مرور_17_سنة
_______________
فتحت عيونها و مدت راسها لتتنفس ، اول ما اخدت نفس شهقت هي ومصدومة .. حطت ايدها على تمها ورجعت تخبت فوراً تحت التخت ..
# قصص_وروايات
نزل على ركبتو و مد ايدو (( تعالي اطلعي لشوف ))
مسكت ايدو وطلعت هي وعم تنفض تيابها و ترتب شعرها بعصبيه
أمير : يلا نمشي ؟
ليال : ما ضبيت كل اغراضي لسه
أمير : مو مشكلة بتشتري الي بتعتازيه
ليال : لا ما بدي اشتري شي ، بدي اخود اغراضي خلص روح وتعال بكرا
أمير : كل يوم عم تطلعي عذر شكل ، المفروض تكوني ببيتي من تلات أيام وانا عم طول بالي بس لعلمك المشكلة مو عندي المشكله عند جوز عمتك ما بدو ياكي تضلي
اكتر ببيتو
ضغطت على شفافها هي وعم تفكر ببالها (( طبعاً لأنك اشتريتني وقبض منك .. وصار لازم تستلم البضاعه ))
لوح ايدو قدام وشها : هييي .. وين صرتي ؟
ليال :أه ؟ لا ولاشي خلص بكرا بس لازم ضب أغراضي بالأول
مسح على دقنو وبسرعه جمع أفكارو .. مد أيدو وسحب الشنته المرمية بالأرض فتحها وصار يجمع كل شي حواليه بطريقه عشوائية و يحشي الشنته
وهي عم تنط وتعيط
ليال : لك شو عم تعمل ؟ استنا شوي خلص انا بضبهن .. لك بعد ايدك .. بعد ايييييييدك هدول اغراض أمي
حاولت تمنعو ولما ما لقت وسيله عضت ايدو ، سحب ايدو وما عم يستوعب أنها عضتو وهي بلشت تجمع أغراض أمها وتبكي (( قلتلك لا تمد ايدك عليهن شو انت ما بتفهم ))
أمير : معك ربع ساعه ضبي الي بدك تاخديه انا بستناكي بالسيارة برا
طلع وسكر الباب بعصبيه ...
__
__
فاتو على البيت وكانت عيلة أمير باستقبالهم ... أمو و أخواتو التلاته ، ابتسمت ليال و استعجلت بالمشي لعند أم أمير
ليال : مرحبا
قابلتها أمو ببرود ونظرات تفحص بعدين وجهت نظرها لأمير وحكت بحزم وعصبيه (( أمير الحقني ))
أمير : أمي نحنا حكينا من قبل صح ؟
أم أمير : انت حكيت بس انا ما حكيت الي عندي
@novels_stories
تطلعت نظرة أخيره بليال من فوق لتحت بعدين تركت المكان ولحقها أمير
ليال : استنا انا وين بدي روح ؟
فرك جبينو بتوتر وأشر لأختو : رغد ممكن تاخديها لغرفتي ؟
فتلت رغد وشها للجهة التانيه ..
أمير : هبة ؟
مشيت هبة خطوتين و وقفت جنب رغد
أمير : نور !!
هزت راسها برضى : طيب أخي ولا يهمك .. تعالي معي ليال
أمير : شكراً ..
لحق أمو بسرعه و نور أخدت ليال لغرفة أمير .. تفتلت بالغرفة شوي وفتحت الشبابيك : أغراضي ضلو بالسيارة
قعدت نور على التخت هي ومبتسمة : ايه هلأ امير بجيبهن .. تعالي هلأ احكيلي
التفتت عليها ليال باستغراب : شو بدي احكي ؟
سحبتها من ايدها وقعدتها جنبها على التخت ، سألتها بحماس : كيف خليتي أخي يحبك هيك ؟ مو معقولة انتي .. أمير بعمرو ما عمل شي يزعل أمي
بس هي المره ما سمع من حدا وراح تزوجك غصب عن الكل
اشرت باصبعها على حالها : بحبني انا ؟ أمير ؟
نور : أمانه احكيلي ولو .. والله انا مبسوطتلكن كتير والمهم يكون اخي فرحان ومرتاح ما بهمني شي ، وما تزعلي من أمي ورغد وهبة
يومين تلاته وبينسو الزعل وبفرحو فيكي بالنهاية انتي مرت أمير
ليال : سدئيني انا ما بعرف عن شو عم تحكي
نور : مممم طيب خلص اكيد انتي هلأ خجلانه ، بس بعدين بدك تحكيلي عن قصة حبكن وكيف اخي تعلق فيكي ماشي ؟ هلأ رح اتركك ترتاحي
ليال : اه ؟ قصة حبنا ؟
طلعت نور من الغرفة هي وعم تضحك ، وقفت ليال وصارت تحكي مع حالها بحيرة : ليش حاكي لأهلو انو بحبني ! .. هاد البني آدم في ببالو شي
أكيد مخبي شي عن الكل بس ازا اهلو ما بيعرفو انو وسخ انا رح خبرهن مو مشكلة ..
نفخت بعصبيه ورمت حالها على التخت وبقيت تفكر شو بدها تعمل ..
_
_
أم أمير : ما توقعت تعمل فيني هيك ، أنت كنت أملي بهي الحياة .. انا تحملت كرمالك انت واخواتك كتير وبالنهاية هي مكافئتي ؟
أمير : أمي انتي ازا بتحبيني رح تتفهميني ، كل همي بالحياة شوفك مبسوطة ومرتاحه وأي شي بعملو بكون مشانك انتي واخواتي البنات
أم أمير : لهيك رحت جبت هي البنت بدون موافقتي أو رضاي ؟ مستحيل اجبرك على شي بس كان لازم ما تحرمني من فرحتي فيك وانا متأكده انو في سر ورا جوازتك هي ، ابني ما بيعمل فيني
#أنا_ألف_أحبك🧡
#بقلم_مال_الشام
الجزء الأول
@novels_stories
كان في ناس كتير .. الأغلب عم يبكو و البقية عم يواسو بعض ... وهي كان حجمها صغير كتير وما حدا ملاحظ وجودها
وقفت بالزاوية و دورت بين كل الوجوه على وجه أمها ... ما شافت شي بس قدرت تشم ريحتها ، حاولت تمشي على روس أصابعها لوصلت للغرفة
الي بابها مسكر .. تطلعت حواليها بخوف ودفشت الباب بايدها الصغيره
التفتو الكل عليها ، وقف صوت البكي ... وانقطعت الأنفاس
عيونها تحجرو لما شافت أمها ممدده ما عم تتحرك وعم يغسلوها ويبكو عليها ، لهلأ ما كانت فهمانه شي رجعت لورا وركضت لغرفتها خايفه و مرعوبه
نزلت تحت السرير و انكمشت على حالها ... قررت ما تبكي .. وقررت تستنا أمها لتجي وتطلعها من تحت التخت ..
غمضت عيونها و هيك ضلت تستنا ....
_______________
#بعد_مرور_17_سنة
_______________
فتحت عيونها و مدت راسها لتتنفس ، اول ما اخدت نفس شهقت هي ومصدومة .. حطت ايدها على تمها ورجعت تخبت فوراً تحت التخت ..
# قصص_وروايات
نزل على ركبتو و مد ايدو (( تعالي اطلعي لشوف ))
مسكت ايدو وطلعت هي وعم تنفض تيابها و ترتب شعرها بعصبيه
أمير : يلا نمشي ؟
ليال : ما ضبيت كل اغراضي لسه
أمير : مو مشكلة بتشتري الي بتعتازيه
ليال : لا ما بدي اشتري شي ، بدي اخود اغراضي خلص روح وتعال بكرا
أمير : كل يوم عم تطلعي عذر شكل ، المفروض تكوني ببيتي من تلات أيام وانا عم طول بالي بس لعلمك المشكلة مو عندي المشكله عند جوز عمتك ما بدو ياكي تضلي
اكتر ببيتو
ضغطت على شفافها هي وعم تفكر ببالها (( طبعاً لأنك اشتريتني وقبض منك .. وصار لازم تستلم البضاعه ))
لوح ايدو قدام وشها : هييي .. وين صرتي ؟
ليال :أه ؟ لا ولاشي خلص بكرا بس لازم ضب أغراضي بالأول
مسح على دقنو وبسرعه جمع أفكارو .. مد أيدو وسحب الشنته المرمية بالأرض فتحها وصار يجمع كل شي حواليه بطريقه عشوائية و يحشي الشنته
وهي عم تنط وتعيط
ليال : لك شو عم تعمل ؟ استنا شوي خلص انا بضبهن .. لك بعد ايدك .. بعد ايييييييدك هدول اغراض أمي
حاولت تمنعو ولما ما لقت وسيله عضت ايدو ، سحب ايدو وما عم يستوعب أنها عضتو وهي بلشت تجمع أغراض أمها وتبكي (( قلتلك لا تمد ايدك عليهن شو انت ما بتفهم ))
أمير : معك ربع ساعه ضبي الي بدك تاخديه انا بستناكي بالسيارة برا
طلع وسكر الباب بعصبيه ...
__
__
فاتو على البيت وكانت عيلة أمير باستقبالهم ... أمو و أخواتو التلاته ، ابتسمت ليال و استعجلت بالمشي لعند أم أمير
ليال : مرحبا
قابلتها أمو ببرود ونظرات تفحص بعدين وجهت نظرها لأمير وحكت بحزم وعصبيه (( أمير الحقني ))
أمير : أمي نحنا حكينا من قبل صح ؟
أم أمير : انت حكيت بس انا ما حكيت الي عندي
@novels_stories
تطلعت نظرة أخيره بليال من فوق لتحت بعدين تركت المكان ولحقها أمير
ليال : استنا انا وين بدي روح ؟
فرك جبينو بتوتر وأشر لأختو : رغد ممكن تاخديها لغرفتي ؟
فتلت رغد وشها للجهة التانيه ..
أمير : هبة ؟
مشيت هبة خطوتين و وقفت جنب رغد
أمير : نور !!
هزت راسها برضى : طيب أخي ولا يهمك .. تعالي معي ليال
أمير : شكراً ..
لحق أمو بسرعه و نور أخدت ليال لغرفة أمير .. تفتلت بالغرفة شوي وفتحت الشبابيك : أغراضي ضلو بالسيارة
قعدت نور على التخت هي ومبتسمة : ايه هلأ امير بجيبهن .. تعالي هلأ احكيلي
التفتت عليها ليال باستغراب : شو بدي احكي ؟
سحبتها من ايدها وقعدتها جنبها على التخت ، سألتها بحماس : كيف خليتي أخي يحبك هيك ؟ مو معقولة انتي .. أمير بعمرو ما عمل شي يزعل أمي
بس هي المره ما سمع من حدا وراح تزوجك غصب عن الكل
اشرت باصبعها على حالها : بحبني انا ؟ أمير ؟
نور : أمانه احكيلي ولو .. والله انا مبسوطتلكن كتير والمهم يكون اخي فرحان ومرتاح ما بهمني شي ، وما تزعلي من أمي ورغد وهبة
يومين تلاته وبينسو الزعل وبفرحو فيكي بالنهاية انتي مرت أمير
ليال : سدئيني انا ما بعرف عن شو عم تحكي
نور : مممم طيب خلص اكيد انتي هلأ خجلانه ، بس بعدين بدك تحكيلي عن قصة حبكن وكيف اخي تعلق فيكي ماشي ؟ هلأ رح اتركك ترتاحي
ليال : اه ؟ قصة حبنا ؟
طلعت نور من الغرفة هي وعم تضحك ، وقفت ليال وصارت تحكي مع حالها بحيرة : ليش حاكي لأهلو انو بحبني ! .. هاد البني آدم في ببالو شي
أكيد مخبي شي عن الكل بس ازا اهلو ما بيعرفو انو وسخ انا رح خبرهن مو مشكلة ..
نفخت بعصبيه ورمت حالها على التخت وبقيت تفكر شو بدها تعمل ..
_
_
أم أمير : ما توقعت تعمل فيني هيك ، أنت كنت أملي بهي الحياة .. انا تحملت كرمالك انت واخواتك كتير وبالنهاية هي مكافئتي ؟
أمير : أمي انتي ازا بتحبيني رح تتفهميني ، كل همي بالحياة شوفك مبسوطة ومرتاحه وأي شي بعملو بكون مشانك انتي واخواتي البنات
أم أمير : لهيك رحت جبت هي البنت بدون موافقتي أو رضاي ؟ مستحيل اجبرك على شي بس كان لازم ما تحرمني من فرحتي فيك وانا متأكده انو في سر ورا جوازتك هي ، ابني ما بيعمل فيني