#قصص_وروايات ✏
#حب_إلكتروني📲
#بقلم_مال_الشام
الجزء الأول
@novels_stories
ام سامح: يا دلال…. لك يا دلال اتركي هالموبايل من ايدك وتعي ساعديني…
دلال رمت الموبايل و صارت تنفخ و تعيط : اوووف ياه كل شي دلال كل شي دلال الله ياخود دلال الله يريحكن من دلال…. جااااايه جااااايه
قامت نشرت الغسيل و جهزت الغدا و فاتت على غرفتها سكرت الباب و رجعت مسكت الموبايل… لقت مازن باعتلها كتير رسائل.. . فوراً ردت عليه.. و بعتتلو
دلال: حبيبي… مازن حياتي وينك… كنت عم انشر الغسيل…
يا الله رحت؟؟ …
مازن: لا هون ناطرك… يعطيكي الف عافية
دلال: يعافي البك...تعبت كتير الله يريحني من هالحياة
مازن: له ليش وين اختك سمر؟
دلال: بالجامعة ما بتجي للعصر… اوقات بندم انو ما كملت دراسه متلها
مازن: حبيبتي لا تزعلي حالك… بوعدك ما رح خلي شي بنفسك بس نتجوز ازا الله راد رح ريحك و هنيكي و شجعك لتكملي دراسه
دلال: عنجد بتحكي؟ بس بقولو صعب الوحده تفتح بيت و تدرس بنفس الوقت
مازن: لا مو صعب منرتب حياتنا و منتشارك بشغل البيت… انا رح ساعدك، انا دارس و بدي مرتي يكون معا شهادة و متعلمه كمان
دلال: على فكرة انا الله عوضني فيك من هالحياة كلها… يارب بتتخرج و بفرح فيك
مازن: انا اللي بدي افرح فيكي… اشتقتلك يا فارة
دلال: ههههههه انا اكتر والله
مازن: طيب حياتي اسمحيلي سكر لأني بالدوام هلأ منحكي عالسهرة
دلال: لا تتأخر علي ها… سمر بتفوت تنام عالعشرة و بتطفي الضو
مازن: ايه بتحكيني من تحت الحرام، حتى الحكي بيطلع أدفى
#مال_الشام
دلال: ههههههه يلا انتبه لشغلك موفق..
@novels_stories
سكرت دلال النت و صارت تفكر بمازن و تتخيلو.. الهن سنتين بحبو بعض..
صدفة جمعتهن على الفيس بوك و تعلقت فيه كتير… صار جزء من يوما… او لا… صار يومها كلو… و تفاصيلها كلها.. و سر سعادتها…
ضلت على هالحالة حاضنة دبدوبها و عم تفكر فيه… فتحت سمر الباب و فاتت
سمر: مرحبا دلولة…
دلال سرحانة عم تلعب بشعرها..
سمر: يا عيني عالحب يا عيييينيييي..
شلحت المانطو علقتو و شلحت الحجاب… صارت تسرح شعرها و تحكي: اما اليوم علقتلك مع مرام علقة!! العمى هالبنت بلا اخلاق ما عم تشيلني من راسها.. دائ خلئي منها..شو بدي اعمل معها.. دلال… لك دلاااااال
دلال ارتعبت : شو شو… شو في
قامت سمر وقعدت جنبها عالتخت : لاااا وضعك مو عاجبني، لك اختي انا بيت اسرارك احكيلي شو قصتك
دلال: ييييي علينا شبك بئى والله مافي شي… ليكي انا نشرت الغسيل انتي روحي لميه و اكوي الي بدو كوي
@novels_stories
سمر قامت بدا تطلع من الغرفه : ايه على عيني دلال خانوم… لشوف اخرتها معك..
دلال: لك تعي ما قلتيلي صار شي مع مرام اليوم؟
سمر: بالله؟ شو الي ساعه بحكي
#مال_الشام
دلال: لك نعسانه ما ركزت معك
قعدت سمر و صارت تحكيلها كيف تخانقو و شو صار بيناتهن
دلال: العمى بقلبها… انتي شو دخلك ازا ركان راكض وراكي و بحبك!! .. تروح تضبو عنك
سمر: لك اااخ… الله يريحني منهن الجوز..
هيك لصارت الساعه 10… تاكدت دلال انو اختها نامت و فتحت تحكي مع مازن و بعتتلو فوراً..
دلال: مزووونه… جيت حبيبي
مازن: هلا هلا نورت الحياة… تاخرتي علي
دلال: هلا نامت الدبه…
مازن: اشتئتلك وليه… كنت عم اتفرج على صورة عيونك الي بعتيلي ياها.. سبحان الي خلئك ما اجملك
دلال: خلص يوه بستحي
مازن: دلولة حبيبي
دلال: عيونا لدلولتك
مازن: ما رح تحني علي و تبعتيلي صورتك بئى؟ يعني ما معقوله لهلا ما بعرف ملامحك
دلال: يا الله يا مازن ما خلصنا من هالقصة؟
مازن: طيب… على راحتك… بدي نام بتوصي شي؟
دلال: هلأ هيك؟
مازن: مو هيك و لا شي بس نعست.. سلام
دلال: لك تعا تعا لقلك
مازن: شو بدك؟
دلال: ازا بعتلك ياها بتوعدني تحافظ عليها؟
مازن: لك مجنونة انتي عرضي شو هالحكي
دلال: طيب
مازن: طيب شو؟ رح تبعتي؟
@novels_stories
#يتبع
#حب_إلكتروني📲
#بقلم_مال_الشام
الجزء الأول
@novels_stories
ام سامح: يا دلال…. لك يا دلال اتركي هالموبايل من ايدك وتعي ساعديني…
دلال رمت الموبايل و صارت تنفخ و تعيط : اوووف ياه كل شي دلال كل شي دلال الله ياخود دلال الله يريحكن من دلال…. جااااايه جااااايه
قامت نشرت الغسيل و جهزت الغدا و فاتت على غرفتها سكرت الباب و رجعت مسكت الموبايل… لقت مازن باعتلها كتير رسائل.. . فوراً ردت عليه.. و بعتتلو
دلال: حبيبي… مازن حياتي وينك… كنت عم انشر الغسيل…
يا الله رحت؟؟ …
مازن: لا هون ناطرك… يعطيكي الف عافية
دلال: يعافي البك...تعبت كتير الله يريحني من هالحياة
مازن: له ليش وين اختك سمر؟
دلال: بالجامعة ما بتجي للعصر… اوقات بندم انو ما كملت دراسه متلها
مازن: حبيبتي لا تزعلي حالك… بوعدك ما رح خلي شي بنفسك بس نتجوز ازا الله راد رح ريحك و هنيكي و شجعك لتكملي دراسه
دلال: عنجد بتحكي؟ بس بقولو صعب الوحده تفتح بيت و تدرس بنفس الوقت
مازن: لا مو صعب منرتب حياتنا و منتشارك بشغل البيت… انا رح ساعدك، انا دارس و بدي مرتي يكون معا شهادة و متعلمه كمان
دلال: على فكرة انا الله عوضني فيك من هالحياة كلها… يارب بتتخرج و بفرح فيك
مازن: انا اللي بدي افرح فيكي… اشتقتلك يا فارة
دلال: ههههههه انا اكتر والله
مازن: طيب حياتي اسمحيلي سكر لأني بالدوام هلأ منحكي عالسهرة
دلال: لا تتأخر علي ها… سمر بتفوت تنام عالعشرة و بتطفي الضو
مازن: ايه بتحكيني من تحت الحرام، حتى الحكي بيطلع أدفى
#مال_الشام
دلال: ههههههه يلا انتبه لشغلك موفق..
@novels_stories
سكرت دلال النت و صارت تفكر بمازن و تتخيلو.. الهن سنتين بحبو بعض..
صدفة جمعتهن على الفيس بوك و تعلقت فيه كتير… صار جزء من يوما… او لا… صار يومها كلو… و تفاصيلها كلها.. و سر سعادتها…
ضلت على هالحالة حاضنة دبدوبها و عم تفكر فيه… فتحت سمر الباب و فاتت
سمر: مرحبا دلولة…
دلال سرحانة عم تلعب بشعرها..
سمر: يا عيني عالحب يا عيييينيييي..
شلحت المانطو علقتو و شلحت الحجاب… صارت تسرح شعرها و تحكي: اما اليوم علقتلك مع مرام علقة!! العمى هالبنت بلا اخلاق ما عم تشيلني من راسها.. دائ خلئي منها..شو بدي اعمل معها.. دلال… لك دلاااااال
دلال ارتعبت : شو شو… شو في
قامت سمر وقعدت جنبها عالتخت : لاااا وضعك مو عاجبني، لك اختي انا بيت اسرارك احكيلي شو قصتك
دلال: ييييي علينا شبك بئى والله مافي شي… ليكي انا نشرت الغسيل انتي روحي لميه و اكوي الي بدو كوي
@novels_stories
سمر قامت بدا تطلع من الغرفه : ايه على عيني دلال خانوم… لشوف اخرتها معك..
دلال: لك تعي ما قلتيلي صار شي مع مرام اليوم؟
سمر: بالله؟ شو الي ساعه بحكي
#مال_الشام
دلال: لك نعسانه ما ركزت معك
قعدت سمر و صارت تحكيلها كيف تخانقو و شو صار بيناتهن
دلال: العمى بقلبها… انتي شو دخلك ازا ركان راكض وراكي و بحبك!! .. تروح تضبو عنك
سمر: لك اااخ… الله يريحني منهن الجوز..
هيك لصارت الساعه 10… تاكدت دلال انو اختها نامت و فتحت تحكي مع مازن و بعتتلو فوراً..
دلال: مزووونه… جيت حبيبي
مازن: هلا هلا نورت الحياة… تاخرتي علي
دلال: هلا نامت الدبه…
مازن: اشتئتلك وليه… كنت عم اتفرج على صورة عيونك الي بعتيلي ياها.. سبحان الي خلئك ما اجملك
دلال: خلص يوه بستحي
مازن: دلولة حبيبي
دلال: عيونا لدلولتك
مازن: ما رح تحني علي و تبعتيلي صورتك بئى؟ يعني ما معقوله لهلا ما بعرف ملامحك
دلال: يا الله يا مازن ما خلصنا من هالقصة؟
مازن: طيب… على راحتك… بدي نام بتوصي شي؟
دلال: هلأ هيك؟
مازن: مو هيك و لا شي بس نعست.. سلام
دلال: لك تعا تعا لقلك
مازن: شو بدك؟
دلال: ازا بعتلك ياها بتوعدني تحافظ عليها؟
مازن: لك مجنونة انتي عرضي شو هالحكي
دلال: طيب
مازن: طيب شو؟ رح تبعتي؟
@novels_stories
#يتبع
#قصص_وروايات ✏
قصة ما قبل النوم 💤
يحكى أنه كان لأحد الملوك صقر يلازم ذراعه دائماً فيخرج به ويهده على فريسته ليطعم منها ويعطيه ما يكفيه و صقر هذا الملك كان مثالاً للصّديق الصَّادق حتى وإن كان صامتاً فخرج الملك يوماً في الخلاء لوحده ولم يكن معه إلا صديقه الصقر فانقطع بهم المسير وعطشوا فأراد الملك أن يشرب الماء ووجد ينبوعاً في أسفل جبل ملأ كوبه وحينما أراد شرب الماء جاء الصقر وانقض على الكوب ليسكبه فحاول مرَّة أخرى ولكن الصقر مع اقتراب الكوب من فم الملك يقترب ويضرب الكوب بجناحه فيطير الكوب وينسكب الماء تكرَّرت الحالة للمرَّة الثالثة فاستشاط ً الملك منه غضبا وأخرج سيفه وحينما اقترب الصقر ليسكب الماء ضربه ضربة واحدة فقطع رأسه ووقع الصقر صريعاً فأحس بالألم لحظة وقوع السيف على رأس صاحبه وتقطع قلبه لما رأى الصقر يسيل دمه فوقف للحظة وصعد فوق الينبوع ليرى بركة كبيرة يخرج من بين ثنايا صخرها منبع الينبوع وفيها حيةٌ كبيرة ميتة وقد ملأت البركة بالسم فأدرك الملك كيف أنَّ صاحبه كان يريد منفعته لكنَّه لم يدرك ذلك إلاَّ بعد أن سبق السيف عذل نفسه فأخذ صاحبه ولفه في خرقه وعاد لحرسه وسلطته وفي يده الصقر بعد أن فارق الدنيا وأمر حرسه بصنع صقر من ذهب تمثالاً له وينقش على جناحيه
(صديقُك يبقى صديقَك ولو فعل ما لا يعجبك
وفي الجناح الآخر :كل فعل سببه الغضب عاقبته الإخفاق )
.
قال تعالى :
بسم الله الرحمن الرحيم
﴿وَالَّذِينَ يَجْتَنِبُونَ كَبَائِرَ الْإِثْمِ وَالْفَوَاحِشَ وَإِذَا مَا غَضِبُوا هُمْ يَغْفِرُونَ﴾
.
وقال تعالى :
﴿الَّذِينَ يُنفِقُونَ فِي السَّرَّاء وَالضَّرَّاء وَالْكَاظِمِينَ الْغَيْظَ وَالْعَافِينَ عَنِ النَّاسِ وَاللّهُ يُحِبُّ الْمُحْسِنِينَ﴾
.
وقال النبي صلى الله عليه وسلم :
(ليس الشديد بالصرعة إنما الشديد الذي يملك نفسه عند الغضب )
#تصبحون_على_خير
قصة ما قبل النوم 💤
يحكى أنه كان لأحد الملوك صقر يلازم ذراعه دائماً فيخرج به ويهده على فريسته ليطعم منها ويعطيه ما يكفيه و صقر هذا الملك كان مثالاً للصّديق الصَّادق حتى وإن كان صامتاً فخرج الملك يوماً في الخلاء لوحده ولم يكن معه إلا صديقه الصقر فانقطع بهم المسير وعطشوا فأراد الملك أن يشرب الماء ووجد ينبوعاً في أسفل جبل ملأ كوبه وحينما أراد شرب الماء جاء الصقر وانقض على الكوب ليسكبه فحاول مرَّة أخرى ولكن الصقر مع اقتراب الكوب من فم الملك يقترب ويضرب الكوب بجناحه فيطير الكوب وينسكب الماء تكرَّرت الحالة للمرَّة الثالثة فاستشاط ً الملك منه غضبا وأخرج سيفه وحينما اقترب الصقر ليسكب الماء ضربه ضربة واحدة فقطع رأسه ووقع الصقر صريعاً فأحس بالألم لحظة وقوع السيف على رأس صاحبه وتقطع قلبه لما رأى الصقر يسيل دمه فوقف للحظة وصعد فوق الينبوع ليرى بركة كبيرة يخرج من بين ثنايا صخرها منبع الينبوع وفيها حيةٌ كبيرة ميتة وقد ملأت البركة بالسم فأدرك الملك كيف أنَّ صاحبه كان يريد منفعته لكنَّه لم يدرك ذلك إلاَّ بعد أن سبق السيف عذل نفسه فأخذ صاحبه ولفه في خرقه وعاد لحرسه وسلطته وفي يده الصقر بعد أن فارق الدنيا وأمر حرسه بصنع صقر من ذهب تمثالاً له وينقش على جناحيه
(صديقُك يبقى صديقَك ولو فعل ما لا يعجبك
وفي الجناح الآخر :كل فعل سببه الغضب عاقبته الإخفاق )
.
قال تعالى :
بسم الله الرحمن الرحيم
﴿وَالَّذِينَ يَجْتَنِبُونَ كَبَائِرَ الْإِثْمِ وَالْفَوَاحِشَ وَإِذَا مَا غَضِبُوا هُمْ يَغْفِرُونَ﴾
.
وقال تعالى :
﴿الَّذِينَ يُنفِقُونَ فِي السَّرَّاء وَالضَّرَّاء وَالْكَاظِمِينَ الْغَيْظَ وَالْعَافِينَ عَنِ النَّاسِ وَاللّهُ يُحِبُّ الْمُحْسِنِينَ﴾
.
وقال النبي صلى الله عليه وسلم :
(ليس الشديد بالصرعة إنما الشديد الذي يملك نفسه عند الغضب )
#تصبحون_على_خير
#قصص_وروايات ✏
#قصص_الصباح 🌞
ذات مرة وقع زلزال عنيف في إحدى القرى الصغيرة المجاورة للبحر فتهدمت المنازل وغرقت البيوت وأغلقت الحوانيت ، ولم يجد أهل القرية بد من تركها ، لكثرة الزلازل التي تضربها فيدمر المحصول وتكسد التجارة ويموت الناس .
ولما هاجر الناس تاركين بيوتهم وأعمالهم ظلت القرية خاوية حتى وجد الفئران لنفسهم فيها مرتعًا ومستقرًا ، فسكنوا في أنقاض البيوت الخاوية ، وشربوا من أنهار المياه الجارية ، وبعض النباتات التي أنبتها المطر .
ظل الفئران يحيون في سعادة وحدهم في تلك القرية فلا مالك لبيت يطاردهم ولا قطط أليفة تأكلهم ، كانت الحياة بالنسبة لهم كأنها النعيم يمرحون ويلعبون ويأكلون دون أن يشعروا بأي خطر .
حتى قدمت الأفيال في أحد الأعوام ومرت في طريقها بتلك القرية الخاوية ، ولضخامة الأفيال لم ترى أنها قد داست العديد من الفئران تحت أقدامها ، الأمر الذي أقلق ملك الفئران وجعله يخشى على حياة شعبه .
وتكررت القصة ثانية في العام التالي مرت الأفيال بالقرية لتشرب من النهر ، وبينما هي سائرة قتلت الكثير من الفئران دهسًا بأقدامها ، فلم يجد ملك الفئران بد من التفاوض مع ملك الأفيال .
فذهب إليه وطلب مقابلته ، فلبى ملك الأفيال طلب ملك الفئران ومد له خرطومه الرمادي ورفعه عليه ليستطيع محادثته ، ولما صعد ملك الفئران وأصبح في مواجهة ملك الأفيال ، أعرب عن حزنه لفقد العديد من الفئران بسبب مرور الأفيال بتلك القرية .
وطلب ملك الفئران من ملك الأفيال أن يغير مسار قطيعه حينما يذهبوا للشرب من النهر ، وطلب منه أن يتخذوا طريقًا أخر حفاظًا على حياة مملكة الفئران ، ومقابل ذلك وعده الملك الفئران أن سيساعده في أي وقت تحتاج فيه الفيلة إلى المساعدة .
فضحك ملك الأفيال وقال : كيف ستساعدنا أيها الفأر وأنت ضئيل الحجم وضعيف ، بينما نحن أقوياء وضخام ، ومع كل سألبي لك طلبك حفاظًا على شعب الفئران من الموت ، وسأسلك أنا وقطيعي طريقًا أخر .
انصرف ملك الأفيال وأخذ معه القطيع عائدًا إلى أرضهم ، وبعد فترة أحست الأفيال بالعطش مرة أخرى ، فذهبت إلى النهر ولكنها هذه المرة سلكت طريقًا أخر غير القرية التي تسكنها الفئران ، ولأن الأفيال لم تسلك هذا الطريق الجديد من قبل وقعت في شباك الصيادين التي كانت في بعض الفخاخ التي وضعوها في منتصف الطريق ، فأخذت الأفيال تتحرك يمينًا ويسارًا لكن دون فائدة ، فاستسلمت بعد عناء لمصيرها السيئ .
ولكن فجأة تذكر ملك الأفيال وعد ملك الفئران له بالمساعدة ، وقال : لما لا أطلب مساعدته فقد يستطيع أن يفعل شيء بقوارضه ، وبالفعل طلب ملك الأفيال من بعض الأفيال التي حالفها الحظ ولم تقع في شباك الصيادين أن ينطلقوا بسرعة إلى القرية المهجورة ، ويطلبوا مساعدة الفئران.
لم تمضي دقائق قليلة حتى جاءت أفواج الفئران لتنقذ الفيلة من ذلك الفخ ، وبدأت جميعها في قرض الشباك وظلت تعمل بجد وجهد حتى استطاعت تخليص الفيلة وإخراجها من تلك الورطة ، ولما أصبحت الفيلة حرة شكر ملكها ملك الفئران على جميل صنعه .
وقال له : حقًا العبرة ليست بالحجم لكنها بالقدرة ، وأنت أيها الفأر كان لديك القدرة على المساعدة ، لقد أخطأت في تقديرك من قبل ، لكني أعدك ألا أخطأ ثانية ، وتصافح الملكان وصار من يومها الأفيال والفئران أصدقاء كل منهما يساعد الأخر
#قصص_الصباح 🌞
ذات مرة وقع زلزال عنيف في إحدى القرى الصغيرة المجاورة للبحر فتهدمت المنازل وغرقت البيوت وأغلقت الحوانيت ، ولم يجد أهل القرية بد من تركها ، لكثرة الزلازل التي تضربها فيدمر المحصول وتكسد التجارة ويموت الناس .
ولما هاجر الناس تاركين بيوتهم وأعمالهم ظلت القرية خاوية حتى وجد الفئران لنفسهم فيها مرتعًا ومستقرًا ، فسكنوا في أنقاض البيوت الخاوية ، وشربوا من أنهار المياه الجارية ، وبعض النباتات التي أنبتها المطر .
ظل الفئران يحيون في سعادة وحدهم في تلك القرية فلا مالك لبيت يطاردهم ولا قطط أليفة تأكلهم ، كانت الحياة بالنسبة لهم كأنها النعيم يمرحون ويلعبون ويأكلون دون أن يشعروا بأي خطر .
حتى قدمت الأفيال في أحد الأعوام ومرت في طريقها بتلك القرية الخاوية ، ولضخامة الأفيال لم ترى أنها قد داست العديد من الفئران تحت أقدامها ، الأمر الذي أقلق ملك الفئران وجعله يخشى على حياة شعبه .
وتكررت القصة ثانية في العام التالي مرت الأفيال بالقرية لتشرب من النهر ، وبينما هي سائرة قتلت الكثير من الفئران دهسًا بأقدامها ، فلم يجد ملك الفئران بد من التفاوض مع ملك الأفيال .
فذهب إليه وطلب مقابلته ، فلبى ملك الأفيال طلب ملك الفئران ومد له خرطومه الرمادي ورفعه عليه ليستطيع محادثته ، ولما صعد ملك الفئران وأصبح في مواجهة ملك الأفيال ، أعرب عن حزنه لفقد العديد من الفئران بسبب مرور الأفيال بتلك القرية .
وطلب ملك الفئران من ملك الأفيال أن يغير مسار قطيعه حينما يذهبوا للشرب من النهر ، وطلب منه أن يتخذوا طريقًا أخر حفاظًا على حياة مملكة الفئران ، ومقابل ذلك وعده الملك الفئران أن سيساعده في أي وقت تحتاج فيه الفيلة إلى المساعدة .
فضحك ملك الأفيال وقال : كيف ستساعدنا أيها الفأر وأنت ضئيل الحجم وضعيف ، بينما نحن أقوياء وضخام ، ومع كل سألبي لك طلبك حفاظًا على شعب الفئران من الموت ، وسأسلك أنا وقطيعي طريقًا أخر .
انصرف ملك الأفيال وأخذ معه القطيع عائدًا إلى أرضهم ، وبعد فترة أحست الأفيال بالعطش مرة أخرى ، فذهبت إلى النهر ولكنها هذه المرة سلكت طريقًا أخر غير القرية التي تسكنها الفئران ، ولأن الأفيال لم تسلك هذا الطريق الجديد من قبل وقعت في شباك الصيادين التي كانت في بعض الفخاخ التي وضعوها في منتصف الطريق ، فأخذت الأفيال تتحرك يمينًا ويسارًا لكن دون فائدة ، فاستسلمت بعد عناء لمصيرها السيئ .
ولكن فجأة تذكر ملك الأفيال وعد ملك الفئران له بالمساعدة ، وقال : لما لا أطلب مساعدته فقد يستطيع أن يفعل شيء بقوارضه ، وبالفعل طلب ملك الأفيال من بعض الأفيال التي حالفها الحظ ولم تقع في شباك الصيادين أن ينطلقوا بسرعة إلى القرية المهجورة ، ويطلبوا مساعدة الفئران.
لم تمضي دقائق قليلة حتى جاءت أفواج الفئران لتنقذ الفيلة من ذلك الفخ ، وبدأت جميعها في قرض الشباك وظلت تعمل بجد وجهد حتى استطاعت تخليص الفيلة وإخراجها من تلك الورطة ، ولما أصبحت الفيلة حرة شكر ملكها ملك الفئران على جميل صنعه .
وقال له : حقًا العبرة ليست بالحجم لكنها بالقدرة ، وأنت أيها الفأر كان لديك القدرة على المساعدة ، لقد أخطأت في تقديرك من قبل ، لكني أعدك ألا أخطأ ثانية ، وتصافح الملكان وصار من يومها الأفيال والفئران أصدقاء كل منهما يساعد الأخر
#قصص_وروايات ✏
#حب_إلكتروني📲
#بقلم_مال_الشام
الجزء الثاني
@novels_stories
دلال: طيب يلا شوي رح ابعت..
مازن: دخييييييل روحك شو بعشئك.. ناطرك على نار..
بعتتلو دلال صورتها و عجبتو كتير لمازن و ضلو سهرانين لوش الصبح…زاد حبهن و علاقتهن ببعض صارت أقوى و أكبر… و قررو يحولو هالحب لواقع ملموس…بعيد ميلاد دلال اتفقت هي وياه انو تنزل عالسوق مع اختها و تشوفو من بعيد..
ضلت يومين تجهز حالها و الدني كلها مو واسعيتها من الفرحة.. و بلشت تقنع اختها انو ينزلو عالسوق يتفتلو و تعزمها على بوظا بمناسبة عيد ميلادها..
#مال_الشام
اقتنعت سمر و اخدو موافقة امهن الي وصتهن يشترو تياب جديدة و كل حاجاتهن لان جايهن خطابة و بدا يبيضو وشها… رتبو حالهن و نزلو عالسوق و دلال خايفه و مبسوطة بذات الوقت… تركت اختها عم تقيس تياب بالمحل و طلعت لتشوف مازن محل ما كانو متفقين يشوفو بعض عالسريع…
ضلت ماشية و عم تدور بعيونها على مازن..لمحتو قدام محل الملابس الي حددوه علامه ليلتقو عندو و بس شافتو صار قلبها يخفق بسررررعه و ارتفعت حرارتها…
دلال: ياربي لك احلى من الصور بكتير ولي على البي…
@novels_stories
صارت تمشي باتجاهو و رجليها عم يرجفو…
شافا مازن جايه باتجاهو و ابتسملها…
بس التقو عيونهن ببعض ارتعبت و وقفت بنص الطريق بين العالم الرايحة و الجايه…
قرب لعندا مازن.. و بس صارو التنين مواجه بعض
مازن: كيفك؟
دلال: ههه انا منيحة
مازن: ليه هيك خجلانه؟
دلال: مابعرف كتير خايفه ، وقت احكيك عالنت ما بكون هيك مابعرف ليش..
ضحك مازن و مدلها كيس احمر: كل عام و انتي بخير ام اشرف..
مسكتو وهي عم ترجف و بلحظة مرق ولد صغير سحب شنتتها و ركض فيا..
دلال جمدت بارضها و ارتعبت كتيررر و صرخت صوت عالي… #مال_الشام
ركض مازن وراه ومسكو و علق هو وياه و صار يضربو..
التمت العالم عليهن و حاولو يبعدوه عن الولد وما كان يتركو و دلال عم تبكي و ترجف عالمنظر الي قدامها…
بهاد الوقت سمر كانت عم تدور على اختها و تتصل عليها وما ترد
شافت العالم متجمعين و قربت من بعيد لتشوف شبهن و لمحت دلال عم تبكي… ركضت عليها وهي مرعوبه
سمر: لك دلاااااال شببببك
دلال: سرق… سرق… هداك الولد سرق الشنته
خلصو العالم الولد من ايدين مازن… كان مكسر و وشو دم…
ركضت سمر عالولد وهي مرعوبه و صارت تحكيه: يييي لك شو هاااد ولي على البي عليك اخدوه العالم و اسعفوه
مازن بصوت عالي : حرامي والله لربيك…
اتطلعت عليه سمر بقرف و راحت سحبت الشنته منو و حكيتو بعصبيه: لك شو انت شو هالهمجية هي الله لا يعطيك عافية فوق تعبك يكسر ايديك
و راحت لعند دلال الي كانت عم تبكي…
سمر: لا تبكي لا تبكي مافي شي امشي معي يلا..
كان الكيس الي اهداها ياه مازن وقع بالارض… شالتو سمر و قالتلها يلا امشي يا عمري.. #مال_الشام
غابت دلال وضلت كل النهار ما ترد على مازن لوقت ما صارت الساعه 1 بالليل… فتحت النت و بعتتلو..
مازن: وينك لهلأ؟
دلال: شو هاد الي عملتو؟
مازن: و بعمل اكتر… بدو تربايه هاد الولد
دلال: لك مازن انت شب مثقف و هلا عم تعمل رسالة دكتوراه كيف ضربتو كأنك عم تضرب حيوان!! لو تعرف اختي اديش دعت عليك و قالت انك ابن شوارع
مازن: لا حبيبتي اسمحيلي هي الي بنت شوارع
#قصص_وروايات
دلال: شووووو
مازن: ايه ايه… بنت شوارع و مكترة… كيف هيك بتحكيني قدام الخلئ لو مانها بنت كان عرفت رد عليها…ما توقعتا نوريه بهل شكل… على فكرة ازا تجوزنا بدي تقعطي علاقتك فيها بشكل كلي، اهلك كلهن ما بدي ياهن
دلال: انا ما بسمحلك تحكي هيك
مازن: و انا ما بناسبني تكون وحده بهل اخلاق خالة ولادي!!
دلال: ايه الله معك دربك خضرا مازن بيك
مازن: دلال احترمي حالك و احكي بأدب معي انا ماني ولد صغير روح روح تعا تعا
دلال: انا حكيت باحترام انت الي تجاوزت حدودك…
مازن: بسيطة احسبي حسابك ما ترجعي تترجيني لسامحك لان واضح انك متل اختك بس مخبايه بتيابك
دلال: لك مازن انا حبيبتك بكفي شو صرلك وين حكيك عن التربية و الاهتمام بالطفل و الاحترام المتبادل
مازن: ما تغير حكيي و يا ( حبيبتي) ناطر اعتزارك لشوف ازا بسامحك او لأ… سلام
@novels_stories
#يتبع
#حب_إلكتروني📲
#بقلم_مال_الشام
الجزء الثاني
@novels_stories
دلال: طيب يلا شوي رح ابعت..
مازن: دخييييييل روحك شو بعشئك.. ناطرك على نار..
بعتتلو دلال صورتها و عجبتو كتير لمازن و ضلو سهرانين لوش الصبح…زاد حبهن و علاقتهن ببعض صارت أقوى و أكبر… و قررو يحولو هالحب لواقع ملموس…بعيد ميلاد دلال اتفقت هي وياه انو تنزل عالسوق مع اختها و تشوفو من بعيد..
ضلت يومين تجهز حالها و الدني كلها مو واسعيتها من الفرحة.. و بلشت تقنع اختها انو ينزلو عالسوق يتفتلو و تعزمها على بوظا بمناسبة عيد ميلادها..
#مال_الشام
اقتنعت سمر و اخدو موافقة امهن الي وصتهن يشترو تياب جديدة و كل حاجاتهن لان جايهن خطابة و بدا يبيضو وشها… رتبو حالهن و نزلو عالسوق و دلال خايفه و مبسوطة بذات الوقت… تركت اختها عم تقيس تياب بالمحل و طلعت لتشوف مازن محل ما كانو متفقين يشوفو بعض عالسريع…
ضلت ماشية و عم تدور بعيونها على مازن..لمحتو قدام محل الملابس الي حددوه علامه ليلتقو عندو و بس شافتو صار قلبها يخفق بسررررعه و ارتفعت حرارتها…
دلال: ياربي لك احلى من الصور بكتير ولي على البي…
@novels_stories
صارت تمشي باتجاهو و رجليها عم يرجفو…
شافا مازن جايه باتجاهو و ابتسملها…
بس التقو عيونهن ببعض ارتعبت و وقفت بنص الطريق بين العالم الرايحة و الجايه…
قرب لعندا مازن.. و بس صارو التنين مواجه بعض
مازن: كيفك؟
دلال: ههه انا منيحة
مازن: ليه هيك خجلانه؟
دلال: مابعرف كتير خايفه ، وقت احكيك عالنت ما بكون هيك مابعرف ليش..
ضحك مازن و مدلها كيس احمر: كل عام و انتي بخير ام اشرف..
مسكتو وهي عم ترجف و بلحظة مرق ولد صغير سحب شنتتها و ركض فيا..
دلال جمدت بارضها و ارتعبت كتيررر و صرخت صوت عالي… #مال_الشام
ركض مازن وراه ومسكو و علق هو وياه و صار يضربو..
التمت العالم عليهن و حاولو يبعدوه عن الولد وما كان يتركو و دلال عم تبكي و ترجف عالمنظر الي قدامها…
بهاد الوقت سمر كانت عم تدور على اختها و تتصل عليها وما ترد
شافت العالم متجمعين و قربت من بعيد لتشوف شبهن و لمحت دلال عم تبكي… ركضت عليها وهي مرعوبه
سمر: لك دلاااااال شببببك
دلال: سرق… سرق… هداك الولد سرق الشنته
خلصو العالم الولد من ايدين مازن… كان مكسر و وشو دم…
ركضت سمر عالولد وهي مرعوبه و صارت تحكيه: يييي لك شو هاااد ولي على البي عليك اخدوه العالم و اسعفوه
مازن بصوت عالي : حرامي والله لربيك…
اتطلعت عليه سمر بقرف و راحت سحبت الشنته منو و حكيتو بعصبيه: لك شو انت شو هالهمجية هي الله لا يعطيك عافية فوق تعبك يكسر ايديك
و راحت لعند دلال الي كانت عم تبكي…
سمر: لا تبكي لا تبكي مافي شي امشي معي يلا..
كان الكيس الي اهداها ياه مازن وقع بالارض… شالتو سمر و قالتلها يلا امشي يا عمري.. #مال_الشام
غابت دلال وضلت كل النهار ما ترد على مازن لوقت ما صارت الساعه 1 بالليل… فتحت النت و بعتتلو..
مازن: وينك لهلأ؟
دلال: شو هاد الي عملتو؟
مازن: و بعمل اكتر… بدو تربايه هاد الولد
دلال: لك مازن انت شب مثقف و هلا عم تعمل رسالة دكتوراه كيف ضربتو كأنك عم تضرب حيوان!! لو تعرف اختي اديش دعت عليك و قالت انك ابن شوارع
مازن: لا حبيبتي اسمحيلي هي الي بنت شوارع
#قصص_وروايات
دلال: شووووو
مازن: ايه ايه… بنت شوارع و مكترة… كيف هيك بتحكيني قدام الخلئ لو مانها بنت كان عرفت رد عليها…ما توقعتا نوريه بهل شكل… على فكرة ازا تجوزنا بدي تقعطي علاقتك فيها بشكل كلي، اهلك كلهن ما بدي ياهن
دلال: انا ما بسمحلك تحكي هيك
مازن: و انا ما بناسبني تكون وحده بهل اخلاق خالة ولادي!!
دلال: ايه الله معك دربك خضرا مازن بيك
مازن: دلال احترمي حالك و احكي بأدب معي انا ماني ولد صغير روح روح تعا تعا
دلال: انا حكيت باحترام انت الي تجاوزت حدودك…
مازن: بسيطة احسبي حسابك ما ترجعي تترجيني لسامحك لان واضح انك متل اختك بس مخبايه بتيابك
دلال: لك مازن انا حبيبتك بكفي شو صرلك وين حكيك عن التربية و الاهتمام بالطفل و الاحترام المتبادل
مازن: ما تغير حكيي و يا ( حبيبتي) ناطر اعتزارك لشوف ازا بسامحك او لأ… سلام
@novels_stories
#يتبع
#قصص_وروايات ✏
#حب_إلكتروني📲
#بقلم_مال_الشام
الجزء الثالث
@novels_stories
ضلت دلال اسبوع دمعتا ما عم تنشف… و اكلها كتير خفيف و عطول معصبه و ما الها خلق تحكي مع حدا، كل الوقت ناطرة مازن يبعتلها شي بس ما التكشها بنوب..
ما بئى تحملت و اشتائتلو كتير..
كتبتلو رسالة و بعتتا ( انا كتير اشتئتلك ما كنت متخيله هون عليك بهاد الشكل، ما عم اقدر طلعك من راسي… معقول هيك كل شي بيناتنا خلص؟ ) ..
ضلت ناطرتو يرد لوقت ما تعبت و نامت و الموبايل بايدها… صحيت بنص الليل على رسالة منو ( انتي الي تخليتي عني ما بعرف شو صارلك)
@novels_stories
ردت عليه فوراً و صارو يحكو و يتفاهمو و مازن ما تنازل بنوب وهي كانت كتير مشتاقتلو حاولت تسكر الموضوع و تعتزرلو…
#مال_الشام
مازن: طيب خلص هالمرة رح سكر عالقصه بس اوعي تتكرر… انا بحب البنت الي شو ما قلها زوجها بتعمل… اتركي اهلك بتترك اهلها… اقعدي بالبيت بتقعد بالبيت
دلال: يا الله شو عم تتغير انته… اول ما تعرفنا على بعض حبيتك تفكيرك بالمساواة بين الرجل والمرأة… و هدوئك و ثقافتك بس انت
مازن: رجعنا لنفس السيرة؟
دلال: لا لا خلص انسى
مازن: المهم… ابعتيلي كم صورة اشتقتلك اكتر مما بتتخيلي
دلال: لو اشتقتلي كنت بعتلي و صالحتني..
سكت مازن و ما عاد رد بنوب…
دلال خافت يرجع يزعل: طيب يلا رح ابعتلك…
استمرت علاقة مازن بدلال و كل يوم تتعزب معو اكتر بس قلبها تعلق فيه و على سيرة ( بس نتجوز بيتغير… و بس نتجوز انا بعمل الي بدي ياه) ….
اجت ام سامح و فاتت على غرفة دلال و سمر و قالتلهن بدها ياهن بموضوع…
ام سامح: سامح و مرتو و ولادو راجعين الشهر الجاي يا بنات
سمر: يييي نطف البي على الاولاد
ام سامح: و مرت اخوكن نسرين الله يحن عليها رايدة وحده منكن لاخوها غسان…حكيت معي بالموضوع و فرحت كتير والله… غسان شب أبضاي و سمعتو متل الفلة و بيشتغل بالخليج الله فاتحها عليه
دلال صارت تبوس اختها : يا عيني يلا مبروك سمورة
ام سامح: هههههه لا حبيبتي انتي العروس مو اختك..
توترت دلال و غلي قلبها: بس سمر اكبر مني هي الي لازم تتجوز
ام سامح: ايه بس اختك عم تدرس و انتي قاعده بالبيت
دلال: يا امي انا مابدي هلأ
ام سامح: ليش انا ماخدة رأيك دلال خانوم؟ والله شي حلو الي بعمرك صار عندن ولاد صرتي 21 سنة حاجتك…
#مال_الشام
و طلعت من الغرفة و دلال معصبه كتير
دلال: ليش ما حكيتي شي كلمة شو هاد!!
سمر: قلك شغله؟ انا بصراحة بدي اتجوز… مرعوبة كتير من راكان… عم يلاحقني بالجامعه وين ما رحت و وين ما جيت… و مرام ما عاد تعرضتلي بنووووب بس تشوفني بمكان بتهرب مني.. سألت رفيقتنا و قالتلي انو راكان مهددها يوصل لاهلها و يفضح علاقتهن… كتير مرعوبه منو
@novels_stories
مسكت دلال ايدها: يعلي عليكي الله لا يوفقو ابن الحرام… ليكي بس اجا سامح خديه معك عالجامعه يتفاهم معو
سمر: يييي مجنونة انتي هاد راكان ما بخاف الله وسامح كتير مسالم مو وش زعرنة
دلال: لكن بس يجي العريس منقنع امي تكوني انتي العروس
سمر: ايه انا موافقة… بس انتي ليه مابدك تتجوزي؟
دلال: اه؟ لا والله ولا شي بس بكير كتير علي…
قامت دلال و فوراً بعتت لمازن…
دلال: مازن
مازن: بما انك ما قلتيلي حبيبي معناها في مصيبه.. خير؟
دلال: في عالم بدهن يجو يطلبوني و امي موافقة
مازن: ايه طلعولها سمر المجنونة
دلال: مازن خلص
مازن: ههههه طيب… هلا شو مطلوب مني يعني؟ اترك رسالة الدكتوراه و لا اترك شغلي و اجي اطلبك؟
و وين بتحبي سكنك؟ مع امي و لا مع اختي ناخد عندا غرفه؟
دلال: اي ما عاد بدي بيت لحالي… منسكن عند امك لتخلص دراستك و تشتغل بشهادتك منعمر بيتنا
مازن: يعني انتي هلأ عم تضغطي علي و تجبريني اجي اخطبك؟
دلال: اجبررررك؟ لك رح يجوزوني لغيرك
#قصص_وروايات
مازن: اي تصرفي بمعرفتك انا حالياً غير جاهز للزواج
دلال: يعني عادي اطلع عالعريس شوفو ماعندك مشكلة؟
مازن: بيني وبينك بشك انو في عريس هههههه بس اطلعي ايه
دلال: انت عم تتسلى فيني؟
مازن: له الله يسامحك حبيبتي انا وعدتك بالزواج ( بس يفرجها الله) و لهلأ الله ما فرجها شو بعملك..
دلال عصبت و استفزها كتيرررر: لكن يكون بعلمك ازا عجبني العريس رح وافق عليه الا ازا غيرت رأيك و لقيت انو الله فرجها..
مازن: طولان لسانك… شبك قاتلة حالك عالزواج
دلال: ياااااخ مستحيل تكون انت الشب الي حبيتو… ضليتك تكزب علي و تمثل لوقت ما خليتني حبك وشوفك و اتعلق فيك وصرت تنكشف على حقيقتك
مازن: هلأ بطلت اعجبك؟ شكلو العريس محرز…
دلال: ايه محرز… و من اليوم بتنسى دلال و بتحزف رقمي و حسابي عالفيس من عندك و صوري كلهن بتحزفهن لان رح وافق عالعريس
مازن: لك ليش احزف كل شي؟ يعني ازا تجوزتي ما بيصير نضل حبايب؟
دلال: نعممممم؟؟؟؟؟!!!!
مازن: يعني تجوزي على راحتك ازا مستعجلة بس انا مافيني اتركك هيك مبسوط معك و مروق
@novels_stories
#يتبع#مال_الشام
#حب_إلكتروني📲
#بقلم_مال_الشام
الجزء الثالث
@novels_stories
ضلت دلال اسبوع دمعتا ما عم تنشف… و اكلها كتير خفيف و عطول معصبه و ما الها خلق تحكي مع حدا، كل الوقت ناطرة مازن يبعتلها شي بس ما التكشها بنوب..
ما بئى تحملت و اشتائتلو كتير..
كتبتلو رسالة و بعتتا ( انا كتير اشتئتلك ما كنت متخيله هون عليك بهاد الشكل، ما عم اقدر طلعك من راسي… معقول هيك كل شي بيناتنا خلص؟ ) ..
ضلت ناطرتو يرد لوقت ما تعبت و نامت و الموبايل بايدها… صحيت بنص الليل على رسالة منو ( انتي الي تخليتي عني ما بعرف شو صارلك)
@novels_stories
ردت عليه فوراً و صارو يحكو و يتفاهمو و مازن ما تنازل بنوب وهي كانت كتير مشتاقتلو حاولت تسكر الموضوع و تعتزرلو…
#مال_الشام
مازن: طيب خلص هالمرة رح سكر عالقصه بس اوعي تتكرر… انا بحب البنت الي شو ما قلها زوجها بتعمل… اتركي اهلك بتترك اهلها… اقعدي بالبيت بتقعد بالبيت
دلال: يا الله شو عم تتغير انته… اول ما تعرفنا على بعض حبيتك تفكيرك بالمساواة بين الرجل والمرأة… و هدوئك و ثقافتك بس انت
مازن: رجعنا لنفس السيرة؟
دلال: لا لا خلص انسى
مازن: المهم… ابعتيلي كم صورة اشتقتلك اكتر مما بتتخيلي
دلال: لو اشتقتلي كنت بعتلي و صالحتني..
سكت مازن و ما عاد رد بنوب…
دلال خافت يرجع يزعل: طيب يلا رح ابعتلك…
استمرت علاقة مازن بدلال و كل يوم تتعزب معو اكتر بس قلبها تعلق فيه و على سيرة ( بس نتجوز بيتغير… و بس نتجوز انا بعمل الي بدي ياه) ….
اجت ام سامح و فاتت على غرفة دلال و سمر و قالتلهن بدها ياهن بموضوع…
ام سامح: سامح و مرتو و ولادو راجعين الشهر الجاي يا بنات
سمر: يييي نطف البي على الاولاد
ام سامح: و مرت اخوكن نسرين الله يحن عليها رايدة وحده منكن لاخوها غسان…حكيت معي بالموضوع و فرحت كتير والله… غسان شب أبضاي و سمعتو متل الفلة و بيشتغل بالخليج الله فاتحها عليه
دلال صارت تبوس اختها : يا عيني يلا مبروك سمورة
ام سامح: هههههه لا حبيبتي انتي العروس مو اختك..
توترت دلال و غلي قلبها: بس سمر اكبر مني هي الي لازم تتجوز
ام سامح: ايه بس اختك عم تدرس و انتي قاعده بالبيت
دلال: يا امي انا مابدي هلأ
ام سامح: ليش انا ماخدة رأيك دلال خانوم؟ والله شي حلو الي بعمرك صار عندن ولاد صرتي 21 سنة حاجتك…
#مال_الشام
و طلعت من الغرفة و دلال معصبه كتير
دلال: ليش ما حكيتي شي كلمة شو هاد!!
سمر: قلك شغله؟ انا بصراحة بدي اتجوز… مرعوبة كتير من راكان… عم يلاحقني بالجامعه وين ما رحت و وين ما جيت… و مرام ما عاد تعرضتلي بنووووب بس تشوفني بمكان بتهرب مني.. سألت رفيقتنا و قالتلي انو راكان مهددها يوصل لاهلها و يفضح علاقتهن… كتير مرعوبه منو
@novels_stories
مسكت دلال ايدها: يعلي عليكي الله لا يوفقو ابن الحرام… ليكي بس اجا سامح خديه معك عالجامعه يتفاهم معو
سمر: يييي مجنونة انتي هاد راكان ما بخاف الله وسامح كتير مسالم مو وش زعرنة
دلال: لكن بس يجي العريس منقنع امي تكوني انتي العروس
سمر: ايه انا موافقة… بس انتي ليه مابدك تتجوزي؟
دلال: اه؟ لا والله ولا شي بس بكير كتير علي…
قامت دلال و فوراً بعتت لمازن…
دلال: مازن
مازن: بما انك ما قلتيلي حبيبي معناها في مصيبه.. خير؟
دلال: في عالم بدهن يجو يطلبوني و امي موافقة
مازن: ايه طلعولها سمر المجنونة
دلال: مازن خلص
مازن: ههههه طيب… هلا شو مطلوب مني يعني؟ اترك رسالة الدكتوراه و لا اترك شغلي و اجي اطلبك؟
و وين بتحبي سكنك؟ مع امي و لا مع اختي ناخد عندا غرفه؟
دلال: اي ما عاد بدي بيت لحالي… منسكن عند امك لتخلص دراستك و تشتغل بشهادتك منعمر بيتنا
مازن: يعني انتي هلأ عم تضغطي علي و تجبريني اجي اخطبك؟
دلال: اجبررررك؟ لك رح يجوزوني لغيرك
#قصص_وروايات
مازن: اي تصرفي بمعرفتك انا حالياً غير جاهز للزواج
دلال: يعني عادي اطلع عالعريس شوفو ماعندك مشكلة؟
مازن: بيني وبينك بشك انو في عريس هههههه بس اطلعي ايه
دلال: انت عم تتسلى فيني؟
مازن: له الله يسامحك حبيبتي انا وعدتك بالزواج ( بس يفرجها الله) و لهلأ الله ما فرجها شو بعملك..
دلال عصبت و استفزها كتيرررر: لكن يكون بعلمك ازا عجبني العريس رح وافق عليه الا ازا غيرت رأيك و لقيت انو الله فرجها..
مازن: طولان لسانك… شبك قاتلة حالك عالزواج
دلال: ياااااخ مستحيل تكون انت الشب الي حبيتو… ضليتك تكزب علي و تمثل لوقت ما خليتني حبك وشوفك و اتعلق فيك وصرت تنكشف على حقيقتك
مازن: هلأ بطلت اعجبك؟ شكلو العريس محرز…
دلال: ايه محرز… و من اليوم بتنسى دلال و بتحزف رقمي و حسابي عالفيس من عندك و صوري كلهن بتحزفهن لان رح وافق عالعريس
مازن: لك ليش احزف كل شي؟ يعني ازا تجوزتي ما بيصير نضل حبايب؟
دلال: نعممممم؟؟؟؟؟!!!!
مازن: يعني تجوزي على راحتك ازا مستعجلة بس انا مافيني اتركك هيك مبسوط معك و مروق
@novels_stories
#يتبع#مال_الشام
#قصص_وروايات ✏
#حب_إلكتروني📲
الجزء الرابع
@novels_stories
رجفت ايدها لدلال و وقع الموبايل منها… لملمت حالها وقعدت بالزاوية و صارت تتعرق كتير و ترجف… و تأن بصوت مسموع…
كانت سمر فايته عالغرفة و عم تنشف شعرها: دلال وين المرطب؟ … دلال.. د ل ا ل…
و ركضت عليها و صارت تحكي معا…: دلال شبك… حبيبتي شبك… لك عليكي سخونه شو في و لي على آمتي… يامووو
امييييي… اميييي
اجت ام سامح و مددوها لدلال عالتخت و غطوها… عملوها كمادات وهي ترجف و تأن و حرارتها مرتفعه…
شافت سمر موبايل دلال عالارض… مسكتو… و طلعت بوشها محادثة مازن و دلال… كان باعتلها اخر شي ( ما رح خليكي تتهني حطيها ببالك، وبس انا قرر اتركك بتركك… و بس يجي عبالي بطل احكيكي وقتا ببطل احكيكي… مو ايمت مابدك بتجي و ايمت مابدك تروحي…)
طلعت سمر من الغرفة و تركت امها تعتني بدلال…
راحت ع المطبخ و صارت تقرأ المحادثة… كل شي بيناتهن و صورها الي بعتتن لمازن و حكي مازن عليها لآخر حرف كان باعتو… حطت ايدها على راسها و صارت تحاكي حالها: شو هالمصيبه.. شو هالمصيبه… شو عملتي فينا يا دلال… شو عملتي بحاااالك… #مال_الشام
هدت حالها و سكرت الحساب و شالت خط اختها و خبتو… و حزفت المحادثات و الرسائل كلهن و رجعت عالغرفة و حطت الموبايل جنب تخت دلال..
سمر:ماما نزلت حرارتها؟
ام سامح: ايه الحمدلله.. رعبتني كتير شو صايرلها!!
سمر: امبارح تركت الشباك مفتوح و نامت بدون غطا، انا ضليت غطيها و هي تتكشف بجوز اخدت برد..
ام سامح: انا رح روح ارتاح لان تعبت و انتي ضلي جنبها و انتبهي على حرارتها ازا رجعت ارتفعت مشان ناخدها عالمستشفى..
سمر: ايه ما تعتلي هم رح ضل جنبها لوش الصبح…
@novels_stories
راحت ام سامح و تركتهن… و قعدت سمر تفكر انو كيف اختها عملت هيك! و صارت تحس بالذنب لانها ما كانت تفتش بموبايلها و تراقبها، بس من ايمت هن بفتشو ورا بعض! بعمرهن ما كانو هيك…
ضلت جنبها لطلوع الضو… و وش الصبح صحيت دلال..
دلال: عطشانه..
#مال_الشام
كانت سمر غفيانه بس حست عليها: حكيتي شي؟
دلال تجلست و فركت عيونا: بدي مي… اديش الساعه؟
سمر صبتلها كاسة مي: مممم الساعه سته الصبح… صرتي احسن؟
دلال اخدت الكاسة شربت و حطتها على جنب بعدين سكتت شوي و فجأة صارت تدور حواليها وهي مرعوبة : وين موبايلي؟ …
سمر تطلعت عليها تطليعة قهر و زعل : ليكو جنبك…
مسكت دلال الموبايل و صارت تنبش فيه: وين خطي؟ شو هاد مين ماسك موبايلي.. سمر انتي.. انتي… انتي شو عملتي
سمر: الله يسامحك يا دلال… كيف بتعلقي حالك بهيك واحد حقيررر لك وين كان عقلك… لك انا كم مره قلتلك انا سترك و بيرك و بيت اسرارك… كم مره ترجيتك تحكيلي ازا في شي بحياتك!! شووو عملتي بحاااالك شو عملتي بحالك..
صارت دلال تبكي و تضرب حالها: بكفي بكفي خلص اسسسكتتتيييييي… اسكتيييي
خافت عليها اختها و قربت و ضمتها: خلص اهدي اهدي لا تبكي يا روحي… لا تخافي ياعمري… انا جنبك انا معك
دلال: حبيتو كتيييييرررر… كان قطعه من روحي… كنت بحلم نتزوج و نعيش سووواااا…. هو ضل وراي حتى خلاني حبووو
سمعني حكي ما بتحلم فيه بنت بالكون.. وعدني نعيش بجنة… كان كأنو ملاك ما انخلق متلوووو… لك حبيتووووو حبيتووو من جوات قلببببي ليش هيك عمل فيني ليش لييييششششش مشان الله…
ضلت سمررر تسمعها و تهديها… و تحاول تطمنها… و قالتلها انو رح تجبلها رقم جديد و تعمل حساب فيس بوك تاني.. و انو رح توافق عالعريس الي جايها و تتزوج
دلال: لا لا مابدي اتزوج الله يوفقك كرهت كل الشباب، كلهن كزابين كلهن بلعبو بمشاعر البنات ما بخافو الله مابدي عيش مع رجال مابدي
سمر: دلال.. حبيبتي، نحنا ما النا الا سمعتنا… و الوحدة عالعشرة بتحب زوجا و بيفوت لقلبها… لازم تتزوجي ليشيلك من راسو نهائي…
دلال: بس انا ماااااابددددي
سمر: لكن شو بددددك… بدك يضل وراكي ليفضحك… بكفيييي لهوووون بكفي…
@novels_stories
سكتت دلال و ما ضل عندا شي تحكيه… حطت راسها بحضن سمر و صارت تحكيلها كيف تعرفو على بعض و اديش حلفلها انو بحبها و وعدها يحافظ عليها… و سمر عم يتقطع قلبها على اختها الي وقعت ضحية شب ما عندو شرف ولا اخلاق.. و كانت خايفه من اخر كم سطر بعتهن مازن و ما قالت لدلال عنهن…
مرقو تلات ايام و التنتين مكركبين كتير… و قربت زيارة غسان و اهلو ليطلبو دلال بشكل رسمي…
كانت دلال طالعه عالبرندة تنشر الغسيل… وهي عم تنشر وقعت بلوزة امها… نزلت من البناية لتجيبها… مسكتها من الارض… و رفعت راسها ضربت الشمس بعينها.. كان في شخص واقف قدامها.. حطت ايديها على عيونها لتبعد الشمس و تشوف مين قدامها…
وهون كانت الصدمة… مااااازززن!!!
وقعت الكنزة من ايد دلال… و فاتت عالبناية تركض بدون ما تحكي ولا حرف معو…
فاتت عالبيت و صارت تقفل الباب منيح… ركضت على غرفتها و سكرت الباب…
سمر: شبك شبك شو في؟؟
دلال: مازن…. مازن
سمر: شبو بطيخ؟
دلال: مازن تحت… مازن تحت البناية
#يتبع
#حب_إلكتروني📲
الجزء الرابع
@novels_stories
رجفت ايدها لدلال و وقع الموبايل منها… لملمت حالها وقعدت بالزاوية و صارت تتعرق كتير و ترجف… و تأن بصوت مسموع…
كانت سمر فايته عالغرفة و عم تنشف شعرها: دلال وين المرطب؟ … دلال.. د ل ا ل…
و ركضت عليها و صارت تحكي معا…: دلال شبك… حبيبتي شبك… لك عليكي سخونه شو في و لي على آمتي… يامووو
امييييي… اميييي
اجت ام سامح و مددوها لدلال عالتخت و غطوها… عملوها كمادات وهي ترجف و تأن و حرارتها مرتفعه…
شافت سمر موبايل دلال عالارض… مسكتو… و طلعت بوشها محادثة مازن و دلال… كان باعتلها اخر شي ( ما رح خليكي تتهني حطيها ببالك، وبس انا قرر اتركك بتركك… و بس يجي عبالي بطل احكيكي وقتا ببطل احكيكي… مو ايمت مابدك بتجي و ايمت مابدك تروحي…)
طلعت سمر من الغرفة و تركت امها تعتني بدلال…
راحت ع المطبخ و صارت تقرأ المحادثة… كل شي بيناتهن و صورها الي بعتتن لمازن و حكي مازن عليها لآخر حرف كان باعتو… حطت ايدها على راسها و صارت تحاكي حالها: شو هالمصيبه.. شو هالمصيبه… شو عملتي فينا يا دلال… شو عملتي بحاااالك… #مال_الشام
هدت حالها و سكرت الحساب و شالت خط اختها و خبتو… و حزفت المحادثات و الرسائل كلهن و رجعت عالغرفة و حطت الموبايل جنب تخت دلال..
سمر:ماما نزلت حرارتها؟
ام سامح: ايه الحمدلله.. رعبتني كتير شو صايرلها!!
سمر: امبارح تركت الشباك مفتوح و نامت بدون غطا، انا ضليت غطيها و هي تتكشف بجوز اخدت برد..
ام سامح: انا رح روح ارتاح لان تعبت و انتي ضلي جنبها و انتبهي على حرارتها ازا رجعت ارتفعت مشان ناخدها عالمستشفى..
سمر: ايه ما تعتلي هم رح ضل جنبها لوش الصبح…
@novels_stories
راحت ام سامح و تركتهن… و قعدت سمر تفكر انو كيف اختها عملت هيك! و صارت تحس بالذنب لانها ما كانت تفتش بموبايلها و تراقبها، بس من ايمت هن بفتشو ورا بعض! بعمرهن ما كانو هيك…
ضلت جنبها لطلوع الضو… و وش الصبح صحيت دلال..
دلال: عطشانه..
#مال_الشام
كانت سمر غفيانه بس حست عليها: حكيتي شي؟
دلال تجلست و فركت عيونا: بدي مي… اديش الساعه؟
سمر صبتلها كاسة مي: مممم الساعه سته الصبح… صرتي احسن؟
دلال اخدت الكاسة شربت و حطتها على جنب بعدين سكتت شوي و فجأة صارت تدور حواليها وهي مرعوبة : وين موبايلي؟ …
سمر تطلعت عليها تطليعة قهر و زعل : ليكو جنبك…
مسكت دلال الموبايل و صارت تنبش فيه: وين خطي؟ شو هاد مين ماسك موبايلي.. سمر انتي.. انتي… انتي شو عملتي
سمر: الله يسامحك يا دلال… كيف بتعلقي حالك بهيك واحد حقيررر لك وين كان عقلك… لك انا كم مره قلتلك انا سترك و بيرك و بيت اسرارك… كم مره ترجيتك تحكيلي ازا في شي بحياتك!! شووو عملتي بحاااالك شو عملتي بحالك..
صارت دلال تبكي و تضرب حالها: بكفي بكفي خلص اسسسكتتتيييييي… اسكتيييي
خافت عليها اختها و قربت و ضمتها: خلص اهدي اهدي لا تبكي يا روحي… لا تخافي ياعمري… انا جنبك انا معك
دلال: حبيتو كتيييييرررر… كان قطعه من روحي… كنت بحلم نتزوج و نعيش سووواااا…. هو ضل وراي حتى خلاني حبووو
سمعني حكي ما بتحلم فيه بنت بالكون.. وعدني نعيش بجنة… كان كأنو ملاك ما انخلق متلوووو… لك حبيتووووو حبيتووو من جوات قلببببي ليش هيك عمل فيني ليش لييييششششش مشان الله…
ضلت سمررر تسمعها و تهديها… و تحاول تطمنها… و قالتلها انو رح تجبلها رقم جديد و تعمل حساب فيس بوك تاني.. و انو رح توافق عالعريس الي جايها و تتزوج
دلال: لا لا مابدي اتزوج الله يوفقك كرهت كل الشباب، كلهن كزابين كلهن بلعبو بمشاعر البنات ما بخافو الله مابدي عيش مع رجال مابدي
سمر: دلال.. حبيبتي، نحنا ما النا الا سمعتنا… و الوحدة عالعشرة بتحب زوجا و بيفوت لقلبها… لازم تتزوجي ليشيلك من راسو نهائي…
دلال: بس انا ماااااابددددي
سمر: لكن شو بددددك… بدك يضل وراكي ليفضحك… بكفيييي لهوووون بكفي…
@novels_stories
سكتت دلال و ما ضل عندا شي تحكيه… حطت راسها بحضن سمر و صارت تحكيلها كيف تعرفو على بعض و اديش حلفلها انو بحبها و وعدها يحافظ عليها… و سمر عم يتقطع قلبها على اختها الي وقعت ضحية شب ما عندو شرف ولا اخلاق.. و كانت خايفه من اخر كم سطر بعتهن مازن و ما قالت لدلال عنهن…
مرقو تلات ايام و التنتين مكركبين كتير… و قربت زيارة غسان و اهلو ليطلبو دلال بشكل رسمي…
كانت دلال طالعه عالبرندة تنشر الغسيل… وهي عم تنشر وقعت بلوزة امها… نزلت من البناية لتجيبها… مسكتها من الارض… و رفعت راسها ضربت الشمس بعينها.. كان في شخص واقف قدامها.. حطت ايديها على عيونها لتبعد الشمس و تشوف مين قدامها…
وهون كانت الصدمة… مااااازززن!!!
وقعت الكنزة من ايد دلال… و فاتت عالبناية تركض بدون ما تحكي ولا حرف معو…
فاتت عالبيت و صارت تقفل الباب منيح… ركضت على غرفتها و سكرت الباب…
سمر: شبك شبك شو في؟؟
دلال: مازن…. مازن
سمر: شبو بطيخ؟
دلال: مازن تحت… مازن تحت البناية
#يتبع
#حب_إلكتروني📲
#بقلم_مال_الشام
الجزء الخامس
@novels_stories
سمر: شوووووووو
دلال: شفتو شفتو بعيووووونييييي
سمر: حبيبتي دلال انتي عم تتوهمي لانك خايفه منووو
دلال: لك لاااا انا شفتوووو
سمر: لك شو يعني شفتيه كيف بدو يعرف بيتنا مجنونه انتي
دلال: انا… انا
سمر: اتتي شو؟
دلال: انا كنت معطيتو عنوان البيت…لك كان على اساس يجي يخطبننننني لهيك قلتلو وين البيت..
قعدت سمر عالتخت و ما نطقت ولا حرف..
دلال: سمر شوووو اعمل شو اعمل
ضربتها سمر كف على وشها: وين كان عقلك؟ … تحملي نتيجة تصرفاتك… انا تعبت…
و حملت حالها و طلعت من الغرفة… ضلو اسبوعين ما يحكو مع بعض و دلال تنام بالليل و تشوف كوابيس عن مازن..
رجع سامح من السفر و شافو بعضن و انبسطو و نسيو البنات خوفهن شوي…
بس ركنو بيت سامح و ارتاحو فاتحتهن سمر بموضوع اخوها و انو مستعجل كتير عالخطبة… و اخدو موعد مشان يجي غسان يشوف دلال… و دلال و سمر بس يتطلعو ببعضهن و عيونهن تحكي الي مخبى…
@novels_stories
جهزو حالهن لاستقبال غسان… و دلال على اعصابها و خايفه كتير لانها هالجوازة بدها تتم يعني بدها تتم…
اجو الجماعه و جهزت دلال القهوة و فاتت لتشوف زوجها الي ما اختارتو بارادتها…كل الوقت ما اتطلعت فيه بعد العقدة و الالم الي تسببلها فيه مازن..
كانت تبتسم ببرود و ترد باختصار… و غسان سالها شوية اسئلة عن صلاتها و احلامها و طموحاتها… كان مرح شوي بس كل الوقت يجيه اتصالات من الشغل و يرد عليهن! ..
خلصت الزيارة و قامت دلال جلت الجلي و فاتت على غرفتها… فاتت وراها سمر و اخيراً حكيت معا..
سمر: شو رأيك بالشب؟
تمددت دلال على تختها و لفت وشها عالحيط و غطت راسها بالغطا… : الي بتشوفوه اختي ما بتفرق معي..
قربت منا سمر و شالت الغظا عنها: كيف حسيتيه؟ مثقف؟ عاقل؟ واعي؟
قامت دلال و صارت تضحك متل المجنونة: ههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه.. فظيعه انتي… لك ازا مازن كنت شوفو شب خلوق و محترم
ههههههههه ضحكتيني و ما الي نفس اضحك… لك هدول الشباب كلهن كزابين… اول شي برمولك السنارة… على حب و حكي كبير و صعب تفهميه عن الديموقراطية و تحرر المرأة و ضرورة مساعدة المسلمين في بورما و افريقيا و المحافظة على التراث و ضرورة التمسك بال
سمر: خلص خلص سكتي وجعني راسي
دلال رجعت غطت راسها و لفت وشها عالحيط: سمورة… قولك مازن شالني من راسو؟
سمر: اه؟ مازن!
دلال: ايه… غريبه كيف طلع فجأة و اختفى فجأة
سمر: ايه بكون نسي ما تحطي ببالك…
دلال: ايه ان شاء الله… الله لا يسامحو… حرقلي قلبي
سمر بصوت واطي: مممم ما تخافي… رح جبلك حئك
رفعت دلال الغطا و عقدت حواجبها: شو يعني؟
سمر تلبكت و حطت راسها بالموبايل: ممممم لا و لا شي
دلال: سمر تطلعي فيني… اصلا سكوتك كل هالفترة مو عاجبني… شو في ؟؟
@novels_stories
#يتبع
#بقلم_مال_الشام
الجزء الخامس
@novels_stories
سمر: شوووووووو
دلال: شفتو شفتو بعيووووونييييي
سمر: حبيبتي دلال انتي عم تتوهمي لانك خايفه منووو
دلال: لك لاااا انا شفتوووو
سمر: لك شو يعني شفتيه كيف بدو يعرف بيتنا مجنونه انتي
دلال: انا… انا
سمر: اتتي شو؟
دلال: انا كنت معطيتو عنوان البيت…لك كان على اساس يجي يخطبننننني لهيك قلتلو وين البيت..
قعدت سمر عالتخت و ما نطقت ولا حرف..
دلال: سمر شوووو اعمل شو اعمل
ضربتها سمر كف على وشها: وين كان عقلك؟ … تحملي نتيجة تصرفاتك… انا تعبت…
و حملت حالها و طلعت من الغرفة… ضلو اسبوعين ما يحكو مع بعض و دلال تنام بالليل و تشوف كوابيس عن مازن..
رجع سامح من السفر و شافو بعضن و انبسطو و نسيو البنات خوفهن شوي…
بس ركنو بيت سامح و ارتاحو فاتحتهن سمر بموضوع اخوها و انو مستعجل كتير عالخطبة… و اخدو موعد مشان يجي غسان يشوف دلال… و دلال و سمر بس يتطلعو ببعضهن و عيونهن تحكي الي مخبى…
@novels_stories
جهزو حالهن لاستقبال غسان… و دلال على اعصابها و خايفه كتير لانها هالجوازة بدها تتم يعني بدها تتم…
اجو الجماعه و جهزت دلال القهوة و فاتت لتشوف زوجها الي ما اختارتو بارادتها…كل الوقت ما اتطلعت فيه بعد العقدة و الالم الي تسببلها فيه مازن..
كانت تبتسم ببرود و ترد باختصار… و غسان سالها شوية اسئلة عن صلاتها و احلامها و طموحاتها… كان مرح شوي بس كل الوقت يجيه اتصالات من الشغل و يرد عليهن! ..
خلصت الزيارة و قامت دلال جلت الجلي و فاتت على غرفتها… فاتت وراها سمر و اخيراً حكيت معا..
سمر: شو رأيك بالشب؟
تمددت دلال على تختها و لفت وشها عالحيط و غطت راسها بالغطا… : الي بتشوفوه اختي ما بتفرق معي..
قربت منا سمر و شالت الغظا عنها: كيف حسيتيه؟ مثقف؟ عاقل؟ واعي؟
قامت دلال و صارت تضحك متل المجنونة: ههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه.. فظيعه انتي… لك ازا مازن كنت شوفو شب خلوق و محترم
ههههههههه ضحكتيني و ما الي نفس اضحك… لك هدول الشباب كلهن كزابين… اول شي برمولك السنارة… على حب و حكي كبير و صعب تفهميه عن الديموقراطية و تحرر المرأة و ضرورة مساعدة المسلمين في بورما و افريقيا و المحافظة على التراث و ضرورة التمسك بال
سمر: خلص خلص سكتي وجعني راسي
دلال رجعت غطت راسها و لفت وشها عالحيط: سمورة… قولك مازن شالني من راسو؟
سمر: اه؟ مازن!
دلال: ايه… غريبه كيف طلع فجأة و اختفى فجأة
سمر: ايه بكون نسي ما تحطي ببالك…
دلال: ايه ان شاء الله… الله لا يسامحو… حرقلي قلبي
سمر بصوت واطي: مممم ما تخافي… رح جبلك حئك
رفعت دلال الغطا و عقدت حواجبها: شو يعني؟
سمر تلبكت و حطت راسها بالموبايل: ممممم لا و لا شي
دلال: سمر تطلعي فيني… اصلا سكوتك كل هالفترة مو عاجبني… شو في ؟؟
@novels_stories
#يتبع
#قصص_وروايات ✏
#حب_إلكتروني📲
الجزء السادس
@novels_stories
سمر : هلأ دلال .. مفكرة واحد متل مازن وصل لعند باب بيتنا
بدو يتركك بحالك هيك لله ؟ .. يعني مثلاً بدون يكون قعد مع حالو وقال عيب عليك الي بتعملو وتاب لله ؟
دلال : شو قصدك ؟
سمر : قصدي انو انتي رح تتزوجي و تنبسطي وما تخافي من شي .. واتركي الباقي علي
انا رح جبلك حئك وحيات عيونك .. تصبحي على خير
دلال : لك سمر .. سمررر قووووووووووومي .. سمررررر
يا الله نمتي ؟ شو قصدك هلأ انا ما فهمت شي .. افففف يااه الله يريحني منك يا مازن الزفت
@novels_stories
نامو البنات وتاني نهار ردت خبر ام سامح لنسرين انهن موافقين على غسان وايمت ما بدو كتب الكتاب هن جاهزين
حددو موعد زيارة مشان يحكو بالنقد وباقي التفاصيل .. ودلال قلبها مو مرتاح والمسافة بينها وبين سمر عم تكبر
بعد شـــــــــهــــــــــــرين .. كانت دلال فيهن عم تتعرف على غسان و تكتشف تفاصيل الرجال الي رح يصير زوجها
حكي معا غسان وطلب منا يقربو موعد العرس لانو ما بدو يضل بعيد عنها اكتر من هيك .. تكركبت دلال كتير
و هالخبر ما فرحها متل اي صبيه ناطرة هاد اليوم بشوق وبلهفة .. خبرت امها وبلشت امها تزغلط و تبوس فيها ..
ام سامح : من وين بدنا نبلش ؟ لازم نستعجل بالجهاز ..لازم كل شي يكون كامل مكمل
لك الله يفرحني فيكن يا وردات حياتي انتي واختك يااااااااا حئ
كانت سمر قاعده و وشها ما بيتفسر .. ما اعطت ولا ردة فعل عالخبر الي جابتو دلال انو عرسها رح يكون بعد شهر ..
بعدين تركتهن وقامت على غرفتها ..
ام سامح : بنتي وين رايحه تعي فكري معنا كيف بدنا نلحق الجهاز
سمر : راسي عم يوجعني بدي نام شوي ..
فاتت سمر عالغرفة و ام سامح همست لبنتها : بنتي .. ليكون مكسور خاطرها لان خطبتك قبلها ؟
دلال : لا لا امي بالعكس هي الي اقنعتي والله .. انتي بتعرفي انو كنت رافضة الفكرة كلها بس هي ما تركتني لاقنعتني و وافقت
ام سامح : الله يريح بالك ريحتي بالي .. لكن قومي وراها وشوفي شبها برضاي عليكي
دلال : ايه يلا رايحه ..
فاتت دلال عالغرفة واول ما فتحت الباب كانت سمر عم تحكي عالموبايل .. ارتعبت سمر و انخطف لونها ..
سمر : انا بدي سكر منحكي بعدين .. سلام
قربت منها دلال : مع مين كنتي تحكي ؟
سمر : مع رفيقتي .. شو اتفقتو شو رح تعملو ؟
دلال : ومين رفيقتك هي ؟
سمر : هي .. هي سامية
دلال : كيف سامية مو انتي وياها متقاطعين من فترة طويلة ؟
سمر : اه ؟ لا هي سامية تانيه غير سامية هديك .. خلص شو تحقيق يعني ؟
@novels_stories
رمت سمر الموبايل تبعها وطلعت من الغرفة .. بس راحت مسكت دلال موبايلها وحاولت تفتحو .. لقت اختها حاطة كلمة سر
للجوال مع انو بعمرها ما عملت هيك شي..
دلال : شو عم يصير معك يا سمر ؟
بلشت التجهيزات لعرس دلال ... وكلو كان من افخم وأرقى الأنواع لان غسان وضعو المادي ممتاز جداً و عجبتو دلال كتير
ما قصر معها بأي شي
كانت جوازتها كأن امها داعيتلها بليلة القدر .. بلش يطلع مازن من راسها لان صار مارق وقت طويل وهو اختفى
بس اختها ما كانت على بعضها بنوب ..
اجا يوم الفرحة الكبيرة .. طلعت دلال متل الحورية .. جمالها ما بينحكى ولا بينوصف
قدرت تسرق قلب زوجها غسان من اول يوم .. سبحان مين الي بيزرع المحبة بين الزوج والزوجة ..
بس سمر بهداك اليوم ما عجبت حدا .. كانت نحفانه و وشها مصفر .. متغيرة عالكل ..
@novels_stories
تمت الجوازة و زفو العرسان .. وانتقلت دلال على عش الزوجية السعيد ..
فاتت هي و جوزها و قلها انو رح يصلي ركعتين ..
وهي فاتت لتبدل فستان العرس و تفك شعرها ..
قبل ما تتحرك رن موبايلها .. ما اهتمت للموضوع لانو هي ليلتها ما فيها ترد على اتصالات حدا .
خلص غسان صلاة وشاف دلال واقفة مطرحها
غسان : حبيبتي ليش ما فكيتي شعرك ؟
دلال : اه ؟ انا كنت رايحه
ورجع رن الموبايل
غسان : ههههه ازا حابة تردي و خايفه ازعل ما تخافي .. كم مره بدي قلك اي شي بريحك رح يسعدني ؟
دلال : الله يخليلي ياك لا ما بدي رد بس انو مين عم يدئ بهل وقت ؟
غسان : رد انا ؟
دلال : لا خلص خليني اطفيه ..
مدت دلال ايدها لتاخد الموبايل وتطفيه .. بس غسان سبقها و اخدو
غسان : حبيبتي ما بدي هلأ تطفيه وتضلي تفكري مين كان عم يتصل .. بدي تركزي معي هههه
دلال : خلص هي ما بقى رن ...
غسان : ايه منيح .. بتعرفي انك طالعه بتفلجي؟
وقبل ما تحكي شي دلال رجع الموبايل يرن
غسان : ايه لا بئى رح رد
دلال : حبيبي اعطيني انا برد ..
تجاهل غسان كلامها .. وفتح الخط ورد : ألو مين معي ؟
@novels_stories
#يتبع
#حب_إلكتروني📲
الجزء السادس
@novels_stories
سمر : هلأ دلال .. مفكرة واحد متل مازن وصل لعند باب بيتنا
بدو يتركك بحالك هيك لله ؟ .. يعني مثلاً بدون يكون قعد مع حالو وقال عيب عليك الي بتعملو وتاب لله ؟
دلال : شو قصدك ؟
سمر : قصدي انو انتي رح تتزوجي و تنبسطي وما تخافي من شي .. واتركي الباقي علي
انا رح جبلك حئك وحيات عيونك .. تصبحي على خير
دلال : لك سمر .. سمررر قووووووووووومي .. سمررررر
يا الله نمتي ؟ شو قصدك هلأ انا ما فهمت شي .. افففف يااه الله يريحني منك يا مازن الزفت
@novels_stories
نامو البنات وتاني نهار ردت خبر ام سامح لنسرين انهن موافقين على غسان وايمت ما بدو كتب الكتاب هن جاهزين
حددو موعد زيارة مشان يحكو بالنقد وباقي التفاصيل .. ودلال قلبها مو مرتاح والمسافة بينها وبين سمر عم تكبر
بعد شـــــــــهــــــــــــرين .. كانت دلال فيهن عم تتعرف على غسان و تكتشف تفاصيل الرجال الي رح يصير زوجها
حكي معا غسان وطلب منا يقربو موعد العرس لانو ما بدو يضل بعيد عنها اكتر من هيك .. تكركبت دلال كتير
و هالخبر ما فرحها متل اي صبيه ناطرة هاد اليوم بشوق وبلهفة .. خبرت امها وبلشت امها تزغلط و تبوس فيها ..
ام سامح : من وين بدنا نبلش ؟ لازم نستعجل بالجهاز ..لازم كل شي يكون كامل مكمل
لك الله يفرحني فيكن يا وردات حياتي انتي واختك يااااااااا حئ
كانت سمر قاعده و وشها ما بيتفسر .. ما اعطت ولا ردة فعل عالخبر الي جابتو دلال انو عرسها رح يكون بعد شهر ..
بعدين تركتهن وقامت على غرفتها ..
ام سامح : بنتي وين رايحه تعي فكري معنا كيف بدنا نلحق الجهاز
سمر : راسي عم يوجعني بدي نام شوي ..
فاتت سمر عالغرفة و ام سامح همست لبنتها : بنتي .. ليكون مكسور خاطرها لان خطبتك قبلها ؟
دلال : لا لا امي بالعكس هي الي اقنعتي والله .. انتي بتعرفي انو كنت رافضة الفكرة كلها بس هي ما تركتني لاقنعتني و وافقت
ام سامح : الله يريح بالك ريحتي بالي .. لكن قومي وراها وشوفي شبها برضاي عليكي
دلال : ايه يلا رايحه ..
فاتت دلال عالغرفة واول ما فتحت الباب كانت سمر عم تحكي عالموبايل .. ارتعبت سمر و انخطف لونها ..
سمر : انا بدي سكر منحكي بعدين .. سلام
قربت منها دلال : مع مين كنتي تحكي ؟
سمر : مع رفيقتي .. شو اتفقتو شو رح تعملو ؟
دلال : ومين رفيقتك هي ؟
سمر : هي .. هي سامية
دلال : كيف سامية مو انتي وياها متقاطعين من فترة طويلة ؟
سمر : اه ؟ لا هي سامية تانيه غير سامية هديك .. خلص شو تحقيق يعني ؟
@novels_stories
رمت سمر الموبايل تبعها وطلعت من الغرفة .. بس راحت مسكت دلال موبايلها وحاولت تفتحو .. لقت اختها حاطة كلمة سر
للجوال مع انو بعمرها ما عملت هيك شي..
دلال : شو عم يصير معك يا سمر ؟
بلشت التجهيزات لعرس دلال ... وكلو كان من افخم وأرقى الأنواع لان غسان وضعو المادي ممتاز جداً و عجبتو دلال كتير
ما قصر معها بأي شي
كانت جوازتها كأن امها داعيتلها بليلة القدر .. بلش يطلع مازن من راسها لان صار مارق وقت طويل وهو اختفى
بس اختها ما كانت على بعضها بنوب ..
اجا يوم الفرحة الكبيرة .. طلعت دلال متل الحورية .. جمالها ما بينحكى ولا بينوصف
قدرت تسرق قلب زوجها غسان من اول يوم .. سبحان مين الي بيزرع المحبة بين الزوج والزوجة ..
بس سمر بهداك اليوم ما عجبت حدا .. كانت نحفانه و وشها مصفر .. متغيرة عالكل ..
@novels_stories
تمت الجوازة و زفو العرسان .. وانتقلت دلال على عش الزوجية السعيد ..
فاتت هي و جوزها و قلها انو رح يصلي ركعتين ..
وهي فاتت لتبدل فستان العرس و تفك شعرها ..
قبل ما تتحرك رن موبايلها .. ما اهتمت للموضوع لانو هي ليلتها ما فيها ترد على اتصالات حدا .
خلص غسان صلاة وشاف دلال واقفة مطرحها
غسان : حبيبتي ليش ما فكيتي شعرك ؟
دلال : اه ؟ انا كنت رايحه
ورجع رن الموبايل
غسان : ههههه ازا حابة تردي و خايفه ازعل ما تخافي .. كم مره بدي قلك اي شي بريحك رح يسعدني ؟
دلال : الله يخليلي ياك لا ما بدي رد بس انو مين عم يدئ بهل وقت ؟
غسان : رد انا ؟
دلال : لا خلص خليني اطفيه ..
مدت دلال ايدها لتاخد الموبايل وتطفيه .. بس غسان سبقها و اخدو
غسان : حبيبتي ما بدي هلأ تطفيه وتضلي تفكري مين كان عم يتصل .. بدي تركزي معي هههه
دلال : خلص هي ما بقى رن ...
غسان : ايه منيح .. بتعرفي انك طالعه بتفلجي؟
وقبل ما تحكي شي دلال رجع الموبايل يرن
غسان : ايه لا بئى رح رد
دلال : حبيبي اعطيني انا برد ..
تجاهل غسان كلامها .. وفتح الخط ورد : ألو مين معي ؟
@novels_stories
#يتبع