رأيك بقصة فتاتي لليلة
ڪـ๋͜ـصـ๋͜ـيـ๋͜ـرۿۿہ ₎✿💥😈 ⁞“❥ :- القصه مو بس اتخبل اتجنن وهيه مختلفه عن باقي القصه اصلا قصصكم مختلفه بس اتجنن 😍
Husin :- حلوة اخلاق الشاب عندما صحح خطأه بحق الفتاة لم يتعنت و يستمر على خطئه منكرا مسؤوليته المباشرة و الجسيمة في تدهور حالها
🌺 :- القصة كتيييييير حلوة وتجنن😍
- عٰـہٰٖنٰـہٰٖيٰـہٰٖدٰهٰـہٰٖ لـہٰٖاٰقٰـہٰٖصٰـہٰٖى اٰلـہٰٖحٰـہٰٖدٰوٰدٰ🤞 ┊♚⁞ :- القصه ولا اروع وكل قصصكم حلوين جدا جدا جدا استمروا بانتظار قصه جديده
الدنيا راحلة :- قصة حلوة بس اللي استغربتو ميار رفيقة زينة وين صارت بعدين ما عرفت توصللها وتساعدها بما انو هي رفيقتها من هنة وصغار
() احّ ـّـٌٍ❣ـٍّبّكَ امي :- القصه حلوووة جدا بالذات لماكانت تشتغل بالكافيه وشافت معن صدفه واسترجعت ذكرياتها معاه
عابر :- رائعة ...و فيها حكم و عبر كتير
زهــرة اليـاسـميــن🌸 :- قصصكم رائعه جدا وبتمنئ تستمرو بنشر القصص
زهــرة اليـاسـميــن🌸 :- واجمل قصه قصة فتاتي لليله القصه ولااروع😍😍😍😍😍☺️
زهــرة اليـاسـميــن🌸 :- ممكن اطلب اذاا سمحتوو انا ماكملت الجزء الاخير النت ضعف وامتسحت من عندي ممكن تعيدو ترسلو لي الجزء الاخير من قصة فتاتي لليله
بوبه :- القصة جميلة لكن شخصياتها قليلة والاحداث تركزت على البطلة أكثر
Al_B :- /start
Al_B :- القصه رائعه جداً👍
لكن البنت المفروض ناكان تتعلق فيه لهذه الدرجه او انها تحبه بسرعه وتخجل منه لانه سلبها شيء كبير...والاهم فقدان اهلها...لان الاهل اهم شيء...
ام وديع :- كتيرررر حلوه والله بجنن وانا بحب القصص ونستفيد من العبره منها ضلكم نزلو قصص
- آلُِڪآتبَةآلُِصغيرة ♜🌸🐝 ⁞ :- القصة ولا احلاا فيها اشياا كثير ممكن نستفيد منها وناخذها عبرة 😇💕
الققص السورية اللي تنزلوها بشكل عام تجنن ورووووعه بمعنى الكلمة
♡عاشقه :- القصه كثير حلوه
والاحلى انه الشاب عرف غلطه وصحح الغلط
البدايه جميله
والنهايه اجمل لاان النهايه كانت سعيده
بأختصار بالراويه تجنن♡
Myame :- القصة اكثثثثر من رائعه ..
وحلو تصحييح الغلط وعدم الأستمرار فيه ... 👍
والأحلا التفاهم من زينة ومعن ♡~
جوليال :- القصه مو حلوه ابدا بدايتها غلط في غلط كيف سمحت لرجال يلمسها بدون عقد شرعي صحيح هذا اسمه زواج متعه وزواج المتعه حرام غلطو الاثنين واللي يقولو انه صحح غلطه انتم بتعطو فرصه للشباب انهم يعملو الغلط ومعن غلط وصلح غلطه طيب هل كل شاب بيغلط بيقبل يصلح غلطه لا لان مو كل الناس مثل بعض
Bint :- قريت القصه وكتير حلووو 😍😍ونهايتها سعيده
Bint :- يعطيكم العافيه
Benooo :- قصص المتعة والرواق والعبرة
فيهن كلشي حلو
وخاصة السورية
هالقصة كتير حلوة ورومانسية
() احّ ـّـٌٍ❣ـٍّبّكَ امي :- القصه حلوة وعجبتني ونهايتها كمان حلوة😍
بشير :- قصه ولا اروع ارجوا ان تواصلوا ارسال القصص الجميله رواياتكم جميله جدآ
Abo :- القصة حلوة أحداثها قصيرة ما مملة وخصوصا انو كان فيها افكار حلوة وكتيرة رغم قصرها أتمنى لكم الافضل دائما
بنت :- القصه روووعه والحلو انه مافيها مبالغه مثل بعض القصص
: ĴƐⴂⴂịԲƐⱤ ┋՞❁ 🌞💥 ﴾ :- Start
: ĴƐⴂⴂịԲƐⱤ ┋՞❁ 🌞💥 ﴾ :- /start
: ĴƐⴂⴂịԲƐⱤ ┋՞❁ 🌞💥 ﴾ :- 🌻🌻🌻🌻🌻🌻🌻🌻
" إذا فشلت في تحقيق أحلامك فغيِّر أساليبك وليس مبادئك .. فالأشجار تغير أوراقها وليس جذورها "
עלי :- روعه
سما :- القصص حلوة ومؤثره
بكيل :- القصه مختلفه عن كل القصص هذي رووووووعة. احلى قصه قريته
الجنرال :- ليش معاد في روايات وقصص جديده
♡♥♡ :- القصة حلوة كتيير
ام حسام :- قصة فتاتي لليله روووووعه بمعنى الكلمه قصصكم ورواياتكم كلها جميله جدا ارجو نشر المزيد من القصص والروايات
ŵàŕď :- هاي القصة روعة بجد شخصية البنت القوية الثابتة عجبتني يا ريت كل البنات كذا واصلو 😍❤️
W😻 :- القصه اكتير حلوه صراحه وعزت نفس البنت هيا الاحلي عزيزه نفس حلوه مرره استمرو
عأشـڨهً ألــ🌹َوردُ :- شكرأ لمال الشام علي هذي القصه الحلوه مرررره تجنن وكمان بدنا القصه التانيه بسرعه
سما :- مال الشام انتي كاتبه مبدعه قصصك حلوه ومشوقه نتمنى لك المزيد من الإبداع
سما :- , رووووووووعه رووووووووعه بس ماعجبني يموت ليث
سما :- أنتي كاتبه ممتازه
سما :- القصه حيل حيل حلوة ومؤثره وموضوعها جديد وممتع
سما :- القصه حلووووووووووووه كتير وممتعه
ڪـ๋͜ـصـ๋͜ـيـ๋͜ـرۿۿہ ₎✿💥😈 ⁞“❥ :- القصه مو بس اتخبل اتجنن وهيه مختلفه عن باقي القصه اصلا قصصكم مختلفه بس اتجنن 😍
Husin :- حلوة اخلاق الشاب عندما صحح خطأه بحق الفتاة لم يتعنت و يستمر على خطئه منكرا مسؤوليته المباشرة و الجسيمة في تدهور حالها
🌺 :- القصة كتيييييير حلوة وتجنن😍
- عٰـہٰٖنٰـہٰٖيٰـہٰٖدٰهٰـہٰٖ لـہٰٖاٰقٰـہٰٖصٰـہٰٖى اٰلـہٰٖحٰـہٰٖدٰوٰدٰ🤞 ┊♚⁞ :- القصه ولا اروع وكل قصصكم حلوين جدا جدا جدا استمروا بانتظار قصه جديده
الدنيا راحلة :- قصة حلوة بس اللي استغربتو ميار رفيقة زينة وين صارت بعدين ما عرفت توصللها وتساعدها بما انو هي رفيقتها من هنة وصغار
() احّ ـّـٌٍ❣ـٍّبّكَ امي :- القصه حلوووة جدا بالذات لماكانت تشتغل بالكافيه وشافت معن صدفه واسترجعت ذكرياتها معاه
عابر :- رائعة ...و فيها حكم و عبر كتير
زهــرة اليـاسـميــن🌸 :- قصصكم رائعه جدا وبتمنئ تستمرو بنشر القصص
زهــرة اليـاسـميــن🌸 :- واجمل قصه قصة فتاتي لليله القصه ولااروع😍😍😍😍😍☺️
زهــرة اليـاسـميــن🌸 :- ممكن اطلب اذاا سمحتوو انا ماكملت الجزء الاخير النت ضعف وامتسحت من عندي ممكن تعيدو ترسلو لي الجزء الاخير من قصة فتاتي لليله
بوبه :- القصة جميلة لكن شخصياتها قليلة والاحداث تركزت على البطلة أكثر
Al_B :- /start
Al_B :- القصه رائعه جداً👍
لكن البنت المفروض ناكان تتعلق فيه لهذه الدرجه او انها تحبه بسرعه وتخجل منه لانه سلبها شيء كبير...والاهم فقدان اهلها...لان الاهل اهم شيء...
ام وديع :- كتيرررر حلوه والله بجنن وانا بحب القصص ونستفيد من العبره منها ضلكم نزلو قصص
- آلُِڪآتبَةآلُِصغيرة ♜🌸🐝 ⁞ :- القصة ولا احلاا فيها اشياا كثير ممكن نستفيد منها وناخذها عبرة 😇💕
الققص السورية اللي تنزلوها بشكل عام تجنن ورووووعه بمعنى الكلمة
♡عاشقه :- القصه كثير حلوه
والاحلى انه الشاب عرف غلطه وصحح الغلط
البدايه جميله
والنهايه اجمل لاان النهايه كانت سعيده
بأختصار بالراويه تجنن♡
Myame :- القصة اكثثثثر من رائعه ..
وحلو تصحييح الغلط وعدم الأستمرار فيه ... 👍
والأحلا التفاهم من زينة ومعن ♡~
جوليال :- القصه مو حلوه ابدا بدايتها غلط في غلط كيف سمحت لرجال يلمسها بدون عقد شرعي صحيح هذا اسمه زواج متعه وزواج المتعه حرام غلطو الاثنين واللي يقولو انه صحح غلطه انتم بتعطو فرصه للشباب انهم يعملو الغلط ومعن غلط وصلح غلطه طيب هل كل شاب بيغلط بيقبل يصلح غلطه لا لان مو كل الناس مثل بعض
Bint :- قريت القصه وكتير حلووو 😍😍ونهايتها سعيده
Bint :- يعطيكم العافيه
Benooo :- قصص المتعة والرواق والعبرة
فيهن كلشي حلو
وخاصة السورية
هالقصة كتير حلوة ورومانسية
() احّ ـّـٌٍ❣ـٍّبّكَ امي :- القصه حلوة وعجبتني ونهايتها كمان حلوة😍
بشير :- قصه ولا اروع ارجوا ان تواصلوا ارسال القصص الجميله رواياتكم جميله جدآ
Abo :- القصة حلوة أحداثها قصيرة ما مملة وخصوصا انو كان فيها افكار حلوة وكتيرة رغم قصرها أتمنى لكم الافضل دائما
بنت :- القصه روووعه والحلو انه مافيها مبالغه مثل بعض القصص
: ĴƐⴂⴂịԲƐⱤ ┋՞❁ 🌞💥 ﴾ :- Start
: ĴƐⴂⴂịԲƐⱤ ┋՞❁ 🌞💥 ﴾ :- /start
: ĴƐⴂⴂịԲƐⱤ ┋՞❁ 🌞💥 ﴾ :- 🌻🌻🌻🌻🌻🌻🌻🌻
" إذا فشلت في تحقيق أحلامك فغيِّر أساليبك وليس مبادئك .. فالأشجار تغير أوراقها وليس جذورها "
עלי :- روعه
سما :- القصص حلوة ومؤثره
بكيل :- القصه مختلفه عن كل القصص هذي رووووووعة. احلى قصه قريته
الجنرال :- ليش معاد في روايات وقصص جديده
♡♥♡ :- القصة حلوة كتيير
ام حسام :- قصة فتاتي لليله روووووعه بمعنى الكلمه قصصكم ورواياتكم كلها جميله جدا ارجو نشر المزيد من القصص والروايات
ŵàŕď :- هاي القصة روعة بجد شخصية البنت القوية الثابتة عجبتني يا ريت كل البنات كذا واصلو 😍❤️
W😻 :- القصه اكتير حلوه صراحه وعزت نفس البنت هيا الاحلي عزيزه نفس حلوه مرره استمرو
عأشـڨهً ألــ🌹َوردُ :- شكرأ لمال الشام علي هذي القصه الحلوه مرررره تجنن وكمان بدنا القصه التانيه بسرعه
سما :- مال الشام انتي كاتبه مبدعه قصصك حلوه ومشوقه نتمنى لك المزيد من الإبداع
سما :- , رووووووووعه رووووووووعه بس ماعجبني يموت ليث
سما :- أنتي كاتبه ممتازه
سما :- القصه حيل حيل حلوة ومؤثره وموضوعها جديد وممتع
سما :- القصه حلووووووووووووه كتير وممتعه
قصص وروايات✏ pinned «رأيك بقصة فتاتي لليلة ڪـ๋͜ـصـ๋͜ـيـ๋͜ـرۿۿہ ₎✿💥😈 ⁞“❥ :- القصه مو بس اتخبل اتجنن وهيه مختلفه عن باقي القصه اصلا قصصكم مختلفه بس اتجنن 😍 Husin :- حلوة اخلاق الشاب عندما صحح خطأه بحق الفتاة لم يتعنت و يستمر على خطئه منكرا مسؤوليته المباشرة و الجسيمة في تدهور…»
#قصص_وروايات ✏
قصة ما قبل النوم 💤
ـ يقول أحد التجار :
خرجت إلى سوق العبيد لأشتري لنفسي عبدا يخدمني ، فوجدت سيدا يبيع عبدا و ينادي عليه قائلا : من يشتري هذا العبد على عيبه ؟
فقلت له : يا سيدي و ما العيب الذي فى هذا العبد ؟ فقال : سل العبد يخبرك . فسألته فقال : عيوبي كثيرة و لا أدري بأيها شهروني .
فرجعت إلى صاحبه وقلت : يرحمك الله ألا تخبرني عن عيب ذلك الغلام ؟ قال : إنه معتوه العقل ينتابه الصرع من حين إلى حين . فقلت للعبد : أيأتيك هذا كل يوم أم يأتيك كل أسبوع ؟ فاسترجع و بكى
و قال : يا سيدي إذا استولى داء المحبة على القلب سرى فى الأعضاء ، و إذا استولى على الجوارح نشر خمار المحبة على سائر البدن فيطيش العقل بذكر الحبيب ، فيحدث فى القلب استغراق و على البدن سكون فيراه الجاهل فيظنه عتها و جنونا .
قال التاجر : فعلمت أن الغلام من أولياء الله الصالحين . فقلت لسيده : كم ثمن هذا الغلام ؟ فقال : ثمنه مائة درهم ، فقلت له : ولك مني عشرون فوق المائة ، ثم جئت به إلى منزلي ، فكان يصوم النهار و يقوم الليل ، و لا ينقطع لحظة واحدة عن عبادة الله و تلاوة كتاب الله .
و ذات ليلة دخلت مخدعه فوجدته يصلي و يبكي حتى سجد فكان يناجي ربه فحفظت من مناجاته هذه الكلمات : " إلهي .. أغلقت الملوك أبوابها ، و بابك مفتوح للسائلين ،
إلهي .. غارت النجوم ، و نامت العيون ، و أنت الحي القيوم الذى لا تأخذه سنة و لا نوم ،
إلهي .. أنت حبيب المجتهدين ، و أنيس المستوحشين ،
إلهي .. إن طردتني عن بابك فإلى باب من ألتجئ؟ ، و إن قطعتني عن جنابك فبجناب من أحتمي ؟
إلهي .. إن عذبتني فإني مستحق للعذاب و النقم ، و إن عفوت عني فأنت أهل الجود و الكرم ،
يا سيدي لك أخلص العارفون ، و بفضلك نجا الصالحون ، و برحمتك أناب المقصرون ،
يا جميل العفو أذقني برد عفوك ، و حلاوة مغفرتك ، إن لم أكن أهلاً لذلك فأنت أهلٌ لذلك ، و أنت أهل التقوى و أهل المغفرة " .
فلما أصبحت قلت له : يا أخي كيف كان نومك الليلة ؟ فقال : كيف ينام من يخاف النار و العرض على الواحد القهار . ثم بكى ،
فقلت له :
اذهب فأنت حر لوجه الله .
فلم يفرح بذلك . و قال : يا سيدي كان لي أجران : أجر العبودية و أجر الخدمة ، فحرمتني من أحدهما أعتق الله وجهك من حر جهنم . فدفعت إليه نفقة فأبى أن يأخذ منها شيئا ، و قال : إن من تكفل برزقي حي لا يموت ، ثم غاب عني .
يقول التاجر : فكنت كلما ذكرت كلامه أخذني البكاء ، فسألت الله أن يحشرني فى زمرة عباده الصالحين المحبين لقربه ، و الساعين ليلهم و نهارهم إلى طلب فضله و رضاه .
#تصبحون_على_خير
قصة ما قبل النوم 💤
ـ يقول أحد التجار :
خرجت إلى سوق العبيد لأشتري لنفسي عبدا يخدمني ، فوجدت سيدا يبيع عبدا و ينادي عليه قائلا : من يشتري هذا العبد على عيبه ؟
فقلت له : يا سيدي و ما العيب الذي فى هذا العبد ؟ فقال : سل العبد يخبرك . فسألته فقال : عيوبي كثيرة و لا أدري بأيها شهروني .
فرجعت إلى صاحبه وقلت : يرحمك الله ألا تخبرني عن عيب ذلك الغلام ؟ قال : إنه معتوه العقل ينتابه الصرع من حين إلى حين . فقلت للعبد : أيأتيك هذا كل يوم أم يأتيك كل أسبوع ؟ فاسترجع و بكى
و قال : يا سيدي إذا استولى داء المحبة على القلب سرى فى الأعضاء ، و إذا استولى على الجوارح نشر خمار المحبة على سائر البدن فيطيش العقل بذكر الحبيب ، فيحدث فى القلب استغراق و على البدن سكون فيراه الجاهل فيظنه عتها و جنونا .
قال التاجر : فعلمت أن الغلام من أولياء الله الصالحين . فقلت لسيده : كم ثمن هذا الغلام ؟ فقال : ثمنه مائة درهم ، فقلت له : ولك مني عشرون فوق المائة ، ثم جئت به إلى منزلي ، فكان يصوم النهار و يقوم الليل ، و لا ينقطع لحظة واحدة عن عبادة الله و تلاوة كتاب الله .
و ذات ليلة دخلت مخدعه فوجدته يصلي و يبكي حتى سجد فكان يناجي ربه فحفظت من مناجاته هذه الكلمات : " إلهي .. أغلقت الملوك أبوابها ، و بابك مفتوح للسائلين ،
إلهي .. غارت النجوم ، و نامت العيون ، و أنت الحي القيوم الذى لا تأخذه سنة و لا نوم ،
إلهي .. أنت حبيب المجتهدين ، و أنيس المستوحشين ،
إلهي .. إن طردتني عن بابك فإلى باب من ألتجئ؟ ، و إن قطعتني عن جنابك فبجناب من أحتمي ؟
إلهي .. إن عذبتني فإني مستحق للعذاب و النقم ، و إن عفوت عني فأنت أهل الجود و الكرم ،
يا سيدي لك أخلص العارفون ، و بفضلك نجا الصالحون ، و برحمتك أناب المقصرون ،
يا جميل العفو أذقني برد عفوك ، و حلاوة مغفرتك ، إن لم أكن أهلاً لذلك فأنت أهلٌ لذلك ، و أنت أهل التقوى و أهل المغفرة " .
فلما أصبحت قلت له : يا أخي كيف كان نومك الليلة ؟ فقال : كيف ينام من يخاف النار و العرض على الواحد القهار . ثم بكى ،
فقلت له :
اذهب فأنت حر لوجه الله .
فلم يفرح بذلك . و قال : يا سيدي كان لي أجران : أجر العبودية و أجر الخدمة ، فحرمتني من أحدهما أعتق الله وجهك من حر جهنم . فدفعت إليه نفقة فأبى أن يأخذ منها شيئا ، و قال : إن من تكفل برزقي حي لا يموت ، ثم غاب عني .
يقول التاجر : فكنت كلما ذكرت كلامه أخذني البكاء ، فسألت الله أن يحشرني فى زمرة عباده الصالحين المحبين لقربه ، و الساعين ليلهم و نهارهم إلى طلب فضله و رضاه .
#تصبحون_على_خير
#قصص_وروايات ✏
قصة ما قبل النوم 💤
📚 كان فيما كان ، قرية بها رجل عجوز حكيم , وكان اهل القرية يستشيرونه في امورهم في أحد الأيام , ذهب فلاح إلى العجوز وقال بصوت محموم أيها الحكيم لقد حدث شيء فظيع لقد هلك ثورى وليس لدى حيوان يساعدني على حرث أرضي !
أليس ذلك أسوأ شيء يمكن أن يحدث لي ؟
#فأجاب_الحكيم : ( ربما كان ذلك صحيحا , وربما كان غير ذلك ) فأسرع الفلاح عائدا لقريته وأخبر جيرانه أن الحكيم قد جن بالطبع كان ذلك أسوأ شيء يمكن أن يحدث للفلاح فكيف لم يتسن للحكيم أن يرى ذلك إلا أنه في اليوم ذاته , شاهد الناس حصانا قويا بالقرب من مزرعة الرجل ولأن الرجل لم يعد عنده ثور ليعينه في عمله واتت الرجل فكرة اصطياد الحصان ليحل محل الثور … وهو ما قام به فعلا
🔺وقد كانت سعادة الفلاح بالغة , فلم يحرث الأرض بمثل هذا اليسر من قبل وما كان من الفلاح إلا أن عاد للحكيم وقدم اليه أسفه قائلا : لقد كنت محق ايها الحكيم إن فقداني للثور لم يكن اسوأ شيء يمكن أن يقع لي , لقد كانت نعمة لم أستطع فهمها , فلو لم يحدث ذلك لما تسنى لي أبدأ أن أصيد حصانا جديدا لا بد أنك توافقني على أن ذلك هو أفضل شيء يمكن أن يحدث لي.
#فأجاب_الحكيم : ربما نعم وربما لا ، فقال الفلاح لنفسه ( لا ) ثانية !! ، لابد أن الحكيم فقد صوابه هذه المرة وتارة أخرى , لم يدرك الفلاح ما سيحدث بعد مرور بضعة أيام سقط ابن الفلاح من فوق صهوة الحصان فكسرت ساقه ولم يعد بمقدوره المساعدة في حصاد المحصول ومرة اخرى
ذهب الفلاح إلى الحكيم وقال له : كيف عرفت أن اصطيادى للحصان لن يكون امرا جيدا ؟ لقد كنت على صواب ثانية , فلقد جرح ابني ولن يتمكن من مساعدتي في الحصاد هذه المرة أنا على يقين بأن هذا هو أسوأ شيء يمكن أن يحدث لي لا بد أنك توافقني هذه المرة ولكن كما حدث من قبل , نظر الحكيم الى الفلاح وقال : ( ربما نعم وربما لا )
⁉️استشاط الفلاح غضبا من جهل الحكيم وعاد من فوره الى القرية وفي اليوم التالي , قدم الجيش واقتاد جميع الرجال القادرين للمشاركة في الحرب التي اندلعت للتو وكان ابن الفلاح الشاب الوحيد الذي لم يصطحبوه معهم ومن هنا كتبت له الحياة في حين أصبح حتما على الباقين أن يلقوا حتفهم…
#تصبحون_على_خير
قصة ما قبل النوم 💤
📚 كان فيما كان ، قرية بها رجل عجوز حكيم , وكان اهل القرية يستشيرونه في امورهم في أحد الأيام , ذهب فلاح إلى العجوز وقال بصوت محموم أيها الحكيم لقد حدث شيء فظيع لقد هلك ثورى وليس لدى حيوان يساعدني على حرث أرضي !
أليس ذلك أسوأ شيء يمكن أن يحدث لي ؟
#فأجاب_الحكيم : ( ربما كان ذلك صحيحا , وربما كان غير ذلك ) فأسرع الفلاح عائدا لقريته وأخبر جيرانه أن الحكيم قد جن بالطبع كان ذلك أسوأ شيء يمكن أن يحدث للفلاح فكيف لم يتسن للحكيم أن يرى ذلك إلا أنه في اليوم ذاته , شاهد الناس حصانا قويا بالقرب من مزرعة الرجل ولأن الرجل لم يعد عنده ثور ليعينه في عمله واتت الرجل فكرة اصطياد الحصان ليحل محل الثور … وهو ما قام به فعلا
🔺وقد كانت سعادة الفلاح بالغة , فلم يحرث الأرض بمثل هذا اليسر من قبل وما كان من الفلاح إلا أن عاد للحكيم وقدم اليه أسفه قائلا : لقد كنت محق ايها الحكيم إن فقداني للثور لم يكن اسوأ شيء يمكن أن يقع لي , لقد كانت نعمة لم أستطع فهمها , فلو لم يحدث ذلك لما تسنى لي أبدأ أن أصيد حصانا جديدا لا بد أنك توافقني على أن ذلك هو أفضل شيء يمكن أن يحدث لي.
#فأجاب_الحكيم : ربما نعم وربما لا ، فقال الفلاح لنفسه ( لا ) ثانية !! ، لابد أن الحكيم فقد صوابه هذه المرة وتارة أخرى , لم يدرك الفلاح ما سيحدث بعد مرور بضعة أيام سقط ابن الفلاح من فوق صهوة الحصان فكسرت ساقه ولم يعد بمقدوره المساعدة في حصاد المحصول ومرة اخرى
ذهب الفلاح إلى الحكيم وقال له : كيف عرفت أن اصطيادى للحصان لن يكون امرا جيدا ؟ لقد كنت على صواب ثانية , فلقد جرح ابني ولن يتمكن من مساعدتي في الحصاد هذه المرة أنا على يقين بأن هذا هو أسوأ شيء يمكن أن يحدث لي لا بد أنك توافقني هذه المرة ولكن كما حدث من قبل , نظر الحكيم الى الفلاح وقال : ( ربما نعم وربما لا )
⁉️استشاط الفلاح غضبا من جهل الحكيم وعاد من فوره الى القرية وفي اليوم التالي , قدم الجيش واقتاد جميع الرجال القادرين للمشاركة في الحرب التي اندلعت للتو وكان ابن الفلاح الشاب الوحيد الذي لم يصطحبوه معهم ومن هنا كتبت له الحياة في حين أصبح حتما على الباقين أن يلقوا حتفهم…
#تصبحون_على_خير
تصويت لأعضاء قناة #قصص_وروايات .....
هل تريدون القصة القادمة للمتألقة #مال_الشام 👍
ام لغيرها 👎
الكل يصوت
هل تريدون القصة القادمة للمتألقة #مال_الشام 👍
ام لغيرها 👎
الكل يصوت
قصص وروايات✏ pinned «تصويت لأعضاء قناة #قصص_وروايات ..... هل تريدون القصة القادمة للمتألقة #مال_الشام 👍 ام لغيرها 👎 الكل يصوت»
#قصة_جديدة
#أحبيني_بلا_عُقد💞
#الكاتبة : مال الشام
#عدد_الاجزاء: ١٢ جزء
#الهجة :سورية
#نوعها :دراما رومانسي
#إنتظرونا………
اتمنى لكم قراءة ممتعة
وحياكم بقناتنا 💕
https://is.gd/R5CHkb
#أحبيني_بلا_عُقد💞
#الكاتبة : مال الشام
#عدد_الاجزاء: ١٢ جزء
#الهجة :سورية
#نوعها :دراما رومانسي
#إنتظرونا………
اتمنى لكم قراءة ممتعة
وحياكم بقناتنا 💕
https://is.gd/R5CHkb
#قصص_وروايات ✏
#أحبيني_بلا_عقد💞
#بقلم_مال_الشام
#الجزء_الأولى
@novels_stories
رمت الشمس اشعتها على عيون سما .. عقدت حواجبها .. وبلشت تتحرك تعابير وشها بانزعاج من الضو ..قلبت على الجهة التانيه وفتحت عيونها بتعب ، وأول شي شافتو هو أوس نايم جنبها .. فتحت عيونها على وسعهن
وتذكرت حالها وين وشو الي صار ليلة امبارح .. رفعت ضهرها وحطت ايدها على تمها بتوتر !
شالت الشرشف عنها شوي شوي مشان ما تصحي أوس ، مشت على روس اصابعها دخلت على الحمام وسكرت الباب وراها و بلشت ترش وشها بالمي الباردة هي وعم تكرر نفس العبارة
(شو هاد كابوس ، شو هالمصيبه ... سما اصحي اصحي .. بكفي نوم انتي عم تحلمي .. سما اصحي اصحي ) ضربت وشها بالمي اكتر من مره وهي عم تعيد نفس العبارة ( سما اصحي ) لوقت ما سلمت بالحقيقه
قعدت على طرف البانيو و تطلعت بالفارغ ... كانو عيونها متحجرين وقلبها عم يخفق بقوة .. و وشها عم يقطر مي صافيه .. ومي مالحة ..
همست لحالها (شبك ! ... شبكي شو صرلك . . خلص اهدي .. ما لازم تكوني بهي الحالة بصباحية عرسك ! ) ... رجعت وقفت قدام المغسلة وايديها عم يرجفو ورسمت ابتسامة على وشها
ورجعت تحاكي حالها ( عادي ، طبيعي كون هيك خايفه ومتوترة .. لان كل شي صار بسرعه بس اوس رجال كتير منيح وانا رح كون مبسوطة معو . .. باسوء الاحوال رح يكون احسن من صلاح ، على الاقول هو بيحبني صح ؟ )
سألت حالها و هزت براسها ... جاوبت حالها مره تانيه ( اي اي ... بحبني كتير )
@novels_stories
بالحمام الي بتفوح منو الروائح العطرة و بتزينو الورود بكل زاوية ومن كل جهة ، اخدت دش دافي لتسترخي اعصابها .. سحبت صندوق الميك اب .. وبلشت تصلح شكلها و تحط لمسات بسيطة لتخبي اثار الإرهاق الظاهرة عليها ، مع رشة من العطر الفاخر الي لقتو قدامها .. سشورت شعرها و لملمتو بنعومة
زينتو بمشبك شعر الماسي وناعم . .. لبست توب الحمام الأبيض المزين بعرق ورد أحمر ناعمة ... اخدت نفس طويل وطلعت من الحمام ..
تفاجئت انو الغرفة فاضية و أوس مو موجود بالسرير ... ضمت ايديها لبعضهن ولمعو عيونها ( الحمدلله اصلاً احسن ) وركضت على الخزانة تناولت منها فستان بيليق باستقال اهلها و اهل أوس ... قفلت باب الغرفة ولبستو وكملت تجهيز حالها ... وطلعت تدور عليه
سألت اللفايه عنو وقالتلها انو بالحديقة برا عم يشرب قهوتو ..
سما : طيب جيبيلي انا كمان فنجان قهوة .. بشربو سادة
أم عصام : ايه يا خانوم أوس بيك خبرني ..
سما : شكراً كتير ..
طلعت لبرا واستقبلتها نسمة هوا لطيفة ، ابتسمت وشافت أوس قاعد جنب الياسمينة وعم يشرب القهوة ... نزلت عيونها بالأرض و صبحت عليه بخجل ( صباح الخير )
#قصص_وروايات
ضحكت ملامح وشو ونزل الفنجان من ايدو : يسلملي هالصباح ريتو ... كيفك حبيبتي ؟
سما : الحمدلله منيحه ... انت كيفك ؟ ..
أوس : تمام ... صحيت وكنت بدي استخدم الحمام بس كنتي فيه وما حبيت ازعجك .. اخدت شور بالحمام الخارجي و نزلت اشرب فنجان قهوتي هون ...
سما : حمام الهنا نعيماً .. بتحب جهزلك الفطور ؟
مسك ايديها التنتين وسحبها لعندو ... قعدها على رجليه متل طفلة صغيرة و حط ايدو على وشها : انا قلتلك انك اميرتي صح ؟ ... توردو خدودها كأنو الدم كلو تجمع بوشها .. هزت راسها بخجل ( اي قلتلي ) ... رد هو ومبتسم : والأميرة ما بتعمل شي ... الا انها تتفضى لأميرها
كل شي هون صار ملكك ... و اي شي انا بملكو معناها هو ملكك انتي كمان ... وكل شي تحت خدمتي ، بكون تحت خدمتك انتي
شبكت ايديها ببعض بتوتر : أوس هيك كتير ... ما بكفي انو امبارح ما
وقفت حكيها وما كملت ، حط ايدو تحت دقنها ورفعلها راسها : شوفي ، مبدئياً انا خليني اعرف عودك تحطي عينك بعيني بعدين منحل هي القصه
سما بخجل : انا كتير بتشكرك ... ما بعرف عبرلك اديش ممنونتك ... ما كنت بحياتي بتخيل انو في شخص برجولتك واخلاقك
أوس : الحب ... الحب يا سما ممكن يعمل اكتر من هيك !
انقبض قلبها لمجرد سماعها بهل كلمة ( الحب ! ) .. من زمان فقدت إيمانها بحقيقة الحب و وجودو ... ابتسمت مشان تجاملو و حاولت تخلص حالها من احضانو : خليني شوف شو صار بفنجان القهوة طلبتو قبل ما اجي وما جابتو ام عصام ... ولا قلك ؟ خليني بلش بتحضيرات الفطور قبل ما يجو اهلي واهلك ؟
@novels_stories
تناول فنجان القهوة تبعو واخد شفة : على سيرة اهلي ... ما بتتخيلي امي واخواتي شو كانو فرحانين فيكي ... جمالك سحر الكل ... طيرتي عقلهن متل ما طيرتي عقلي
سما : انت عم تبالغ كتير .. بس شكراً
هبت ريح باتجاهن ... حركة ريحة الياسمينة البيضا الي جنبهن ... و حركة شعر سما الأسود الطويل ليطير بالهوا بشكل عشوائي ويختلط ببعضو زمت تمها بانزعاج وغمضت عيونها .. تأملها أوس بنظرة مخلوطة بين الإعجاب والاحتقار . ... استغل فرصة عيونها المغمضين ليتأملها ببساطة
الشامة الي عند دقنها ... والغمازة الي على خدها و رموشها المتشابكين بكثافة .. حتى ريحتها ... رغم ا
#أحبيني_بلا_عقد💞
#بقلم_مال_الشام
#الجزء_الأولى
@novels_stories
رمت الشمس اشعتها على عيون سما .. عقدت حواجبها .. وبلشت تتحرك تعابير وشها بانزعاج من الضو ..قلبت على الجهة التانيه وفتحت عيونها بتعب ، وأول شي شافتو هو أوس نايم جنبها .. فتحت عيونها على وسعهن
وتذكرت حالها وين وشو الي صار ليلة امبارح .. رفعت ضهرها وحطت ايدها على تمها بتوتر !
شالت الشرشف عنها شوي شوي مشان ما تصحي أوس ، مشت على روس اصابعها دخلت على الحمام وسكرت الباب وراها و بلشت ترش وشها بالمي الباردة هي وعم تكرر نفس العبارة
(شو هاد كابوس ، شو هالمصيبه ... سما اصحي اصحي .. بكفي نوم انتي عم تحلمي .. سما اصحي اصحي ) ضربت وشها بالمي اكتر من مره وهي عم تعيد نفس العبارة ( سما اصحي ) لوقت ما سلمت بالحقيقه
قعدت على طرف البانيو و تطلعت بالفارغ ... كانو عيونها متحجرين وقلبها عم يخفق بقوة .. و وشها عم يقطر مي صافيه .. ومي مالحة ..
همست لحالها (شبك ! ... شبكي شو صرلك . . خلص اهدي .. ما لازم تكوني بهي الحالة بصباحية عرسك ! ) ... رجعت وقفت قدام المغسلة وايديها عم يرجفو ورسمت ابتسامة على وشها
ورجعت تحاكي حالها ( عادي ، طبيعي كون هيك خايفه ومتوترة .. لان كل شي صار بسرعه بس اوس رجال كتير منيح وانا رح كون مبسوطة معو . .. باسوء الاحوال رح يكون احسن من صلاح ، على الاقول هو بيحبني صح ؟ )
سألت حالها و هزت براسها ... جاوبت حالها مره تانيه ( اي اي ... بحبني كتير )
@novels_stories
بالحمام الي بتفوح منو الروائح العطرة و بتزينو الورود بكل زاوية ومن كل جهة ، اخدت دش دافي لتسترخي اعصابها .. سحبت صندوق الميك اب .. وبلشت تصلح شكلها و تحط لمسات بسيطة لتخبي اثار الإرهاق الظاهرة عليها ، مع رشة من العطر الفاخر الي لقتو قدامها .. سشورت شعرها و لملمتو بنعومة
زينتو بمشبك شعر الماسي وناعم . .. لبست توب الحمام الأبيض المزين بعرق ورد أحمر ناعمة ... اخدت نفس طويل وطلعت من الحمام ..
تفاجئت انو الغرفة فاضية و أوس مو موجود بالسرير ... ضمت ايديها لبعضهن ولمعو عيونها ( الحمدلله اصلاً احسن ) وركضت على الخزانة تناولت منها فستان بيليق باستقال اهلها و اهل أوس ... قفلت باب الغرفة ولبستو وكملت تجهيز حالها ... وطلعت تدور عليه
سألت اللفايه عنو وقالتلها انو بالحديقة برا عم يشرب قهوتو ..
سما : طيب جيبيلي انا كمان فنجان قهوة .. بشربو سادة
أم عصام : ايه يا خانوم أوس بيك خبرني ..
سما : شكراً كتير ..
طلعت لبرا واستقبلتها نسمة هوا لطيفة ، ابتسمت وشافت أوس قاعد جنب الياسمينة وعم يشرب القهوة ... نزلت عيونها بالأرض و صبحت عليه بخجل ( صباح الخير )
#قصص_وروايات
ضحكت ملامح وشو ونزل الفنجان من ايدو : يسلملي هالصباح ريتو ... كيفك حبيبتي ؟
سما : الحمدلله منيحه ... انت كيفك ؟ ..
أوس : تمام ... صحيت وكنت بدي استخدم الحمام بس كنتي فيه وما حبيت ازعجك .. اخدت شور بالحمام الخارجي و نزلت اشرب فنجان قهوتي هون ...
سما : حمام الهنا نعيماً .. بتحب جهزلك الفطور ؟
مسك ايديها التنتين وسحبها لعندو ... قعدها على رجليه متل طفلة صغيرة و حط ايدو على وشها : انا قلتلك انك اميرتي صح ؟ ... توردو خدودها كأنو الدم كلو تجمع بوشها .. هزت راسها بخجل ( اي قلتلي ) ... رد هو ومبتسم : والأميرة ما بتعمل شي ... الا انها تتفضى لأميرها
كل شي هون صار ملكك ... و اي شي انا بملكو معناها هو ملكك انتي كمان ... وكل شي تحت خدمتي ، بكون تحت خدمتك انتي
شبكت ايديها ببعض بتوتر : أوس هيك كتير ... ما بكفي انو امبارح ما
وقفت حكيها وما كملت ، حط ايدو تحت دقنها ورفعلها راسها : شوفي ، مبدئياً انا خليني اعرف عودك تحطي عينك بعيني بعدين منحل هي القصه
سما بخجل : انا كتير بتشكرك ... ما بعرف عبرلك اديش ممنونتك ... ما كنت بحياتي بتخيل انو في شخص برجولتك واخلاقك
أوس : الحب ... الحب يا سما ممكن يعمل اكتر من هيك !
انقبض قلبها لمجرد سماعها بهل كلمة ( الحب ! ) .. من زمان فقدت إيمانها بحقيقة الحب و وجودو ... ابتسمت مشان تجاملو و حاولت تخلص حالها من احضانو : خليني شوف شو صار بفنجان القهوة طلبتو قبل ما اجي وما جابتو ام عصام ... ولا قلك ؟ خليني بلش بتحضيرات الفطور قبل ما يجو اهلي واهلك ؟
@novels_stories
تناول فنجان القهوة تبعو واخد شفة : على سيرة اهلي ... ما بتتخيلي امي واخواتي شو كانو فرحانين فيكي ... جمالك سحر الكل ... طيرتي عقلهن متل ما طيرتي عقلي
سما : انت عم تبالغ كتير .. بس شكراً
هبت ريح باتجاهن ... حركة ريحة الياسمينة البيضا الي جنبهن ... و حركة شعر سما الأسود الطويل ليطير بالهوا بشكل عشوائي ويختلط ببعضو زمت تمها بانزعاج وغمضت عيونها .. تأملها أوس بنظرة مخلوطة بين الإعجاب والاحتقار . ... استغل فرصة عيونها المغمضين ليتأملها ببساطة
الشامة الي عند دقنها ... والغمازة الي على خدها و رموشها المتشابكين بكثافة .. حتى ريحتها ... رغم ا
نو العطر اختلط بريحتها الأصلية بس بعدو قادر يشم هي الريحة ويميزها
قادر يتأكد انو هي نفسها !! ... الي واقفه قدام عيونو هي تماماً الشخص الي كان يدور عليه ..
#قصص_وروايات
فتحت عيونها فجأة ( عنجد الجو غريب كتير اليوم ) ... مدت ايدها ومسكت ايدو بخفة ( قوم فوت لجوا شكلها رح تشتي ) ... كان بعدو مركز عيونو عليها و عم يشد اسنانو على بعض فركت عيونها بايدها وتطلعت فيه باستغراب ( شبك في شي ؟ )
سحب ايدو و مشي باتجاه البيت ( انا رح ارتاح شوي جوا ازا احتجتي شي رح كون بغرفتي المنفصلة )
ضلت عم تطلع عليه وتفكر ( ليش كان يتطلع فيني هيك ! معقول شعري انتزع وصار شكلي بيرعب ؟ .. اوووف ياربي .. ) حملت فستانها الزهر البارد بين ايديها و ركضت وراه على البيت
تاكدت اول شي انو شكلها مرتب وبعدين فاتت على المطبخ لتشرف على تجهيزات الفطور قبل وصول حماتها و امها ...
بعد ساعة اجت ام عصام وخبرتها انو الضيوف وصلو ..
سما : اه ؟ شو ؟ بهل سرعه ؟ ... خدي هي من ايدي عالسريع .. تحركو .. ام عصام الله يرضى عليكي شدي على البنات شوي كتير ايدهن باردة ! واطلعي خبري أوس انو اهلي واهلو وصلو ..
@novels_stories
طلعت لتستقبلهن بكل محبة و ابتسامة طالعه من جوات قلبها ... باست ايد امها و سلمت على حماتها و ضمت اخوتها التنتين حلا و علا وسلمت على بنات حماها فاطمة و زينب .. وبعد دقايق بسيطة
نزل أوس ليرحب فيهن كمان ... كانت القعده هادية كتير بحكم تصرفات اوس وعائلتو الي كل شي عندهن بيمشي حسب الإتيكيت و العادات والتقاليد .. لاحظت سما انو اخواتها التنتين مو عاجبهن الجو
سما : حلا .. علا ... تعو بدي اخود رأيكون بشغله
تطلعو التنتين ببعض بفرح و نطو من مطرحهن : يلا جينااااااا
طلعو التلاته على غرفة سما ... فوتتهن عليها ليشوفوها وياخدو جولة فيها .. كانت جناح كامل مكون من لونين ( الفضي و الأسود ) .. و مليان بالتحف الغالية واللوحات العالمية بغض النظر عن معناها او قيمتها الحقيقه ..
حلا : يا الله يا سمسومة نيالك على هالعيشه تاخديني ضره ؟؟
علا: عنجد غرفتك لحالها بحجم بيتنا تلات مرات ! و جوزك حليوة وشخصية و البنات بيموتو وراه .. وفوق هيك طاير عقلو فيكي ! يبعتلك على هالحظ ! ..
سما : ياااخ لك خواتي انتو اعوذ بالله من عيونكن !
حلا و علا ( هههههههههههه )
علا : عم نمزح والله ... كتير فرحانينلك ... انتي بتستاهلي اكتر من هيك
حلا : العالم كانت رح تطلع عيونهن بالعرس ، الكل عم يسأل كيف و وين عرفك أوس
سما : أي ؟ شو قلتولهن ؟
علا : قلنالهن الحقيقه ، شافك واعجب فيكي وضل يلاحقك شهر كامل وبعدين اجا وطلبك و وافقتي
سما : مممممممممم ... و خالتك ام صلاح ما حكت شي ؟
حلا : لك امبلى سمعناها عم تقول _ _
قاطعتها علا بسرعه : ما في داعي لهاد الحكي . ... ما بصير نجيب سيرة صلاح مو هيك اختي ؟
سما بارتباك : اي اي طبعاً ، بس انا ما سألت عن صلاح انا عم بسأل عن خالتي !
علا : نفس الشي ، ما بهمونا ابداً .. هاتي لشوف احكيلنا شو عملتو امبارح ؟
غمزت حلا اختها بمكر : شو بدهن يكونو عملو .. اكيد لعبو طاولة زهر .. مو هيك سمسمة ؟
سما : وليه انتي وياها ؟ ولي عليكون شو هالجيل ؟ لك اصغر مني استحو على حالكون والله هلأ بحكي لامكن وهي بتتصرف معكون
حلا : ليكي ليكي ... قال شو هالجيل اي كلك اكبر منا بسنة وحده ولا لانو تجوزتي صرنا نحنا جيل وانتي جيل سما خانوم ؟
علا : يييييييييي لكن لو سمعتي اختك العفريته هلا شو كانت عم تسأل
فتحت سما عيونها باستغراب : شو كانت عم تسأل ؟؟!!
علا : حلا احكيلها انتي
حلا : لا لا احكيلها انتي
علا : لك بستحي ولو ... انتي اكبر مني بدقيقه احكي هههه
حلا : لا امي بتقول انو انتي الي اكبر مني بدقيقه بس الدكاترة خربطو .. انتي احكي
سما : لك خلص سكتو ما بئى بدي اعرف ، جبتكن مشان تغيرو جو بس ما بيلبئلكن ... تعو نرجع ننزل
علا : لا امانة ، والله مو مرتاحه تحت بنات حماكي كتير جدين ، الفطور كلو اكلوه بالشوكة والسكينة لك حتى الزيتونة ما رحموها
حلا : الله وكيلك كتر ما تحمست وانحرجت كنت بدي اشرب المي بالملعقة ههههه
ضحكو تلاتتهن بصوت عالي
سما : هن كتير حبابين بس هيك حياتهن ...
علا : و أوس هيك ؟
سما : أوس كتير منيح معي عم يتركني على راحتي بكل شي وما عم يجبرني اتصرف متل امو واخواتو .. حتى امبارح لانو كنت متوترة تخيلو تركني نام و ما
@novels_stories
شهقت فجأة و حطت ايدها على تمها و تطلعت باخوتها الي كانو مبحلقين فيها و سألوها بصوت واحد ( بتمزحيييييييييي ... )
____
بعد جلسة الأستجواب بين الأخوة وبعد ما اخدهن الوقت طلعت ام عصام و ندهتلهن لانو ام أوس بدها تمشي .. نزلو بهدوء و بكل اناقة وادب ..
سما : مرت عمي بعتزر بس اخدني الحديث أنا والصبايا
أم أوس : مو مشكلة حبيبتي نحنا صار لازم نمشي
سما : فاطمة .. زينب .. خليكون كمان شوي حابة اتعرف عليكون اكتر
فاطمة : انا تركت ابني نايم وم
قادر يتأكد انو هي نفسها !! ... الي واقفه قدام عيونو هي تماماً الشخص الي كان يدور عليه ..
#قصص_وروايات
فتحت عيونها فجأة ( عنجد الجو غريب كتير اليوم ) ... مدت ايدها ومسكت ايدو بخفة ( قوم فوت لجوا شكلها رح تشتي ) ... كان بعدو مركز عيونو عليها و عم يشد اسنانو على بعض فركت عيونها بايدها وتطلعت فيه باستغراب ( شبك في شي ؟ )
سحب ايدو و مشي باتجاه البيت ( انا رح ارتاح شوي جوا ازا احتجتي شي رح كون بغرفتي المنفصلة )
ضلت عم تطلع عليه وتفكر ( ليش كان يتطلع فيني هيك ! معقول شعري انتزع وصار شكلي بيرعب ؟ .. اوووف ياربي .. ) حملت فستانها الزهر البارد بين ايديها و ركضت وراه على البيت
تاكدت اول شي انو شكلها مرتب وبعدين فاتت على المطبخ لتشرف على تجهيزات الفطور قبل وصول حماتها و امها ...
بعد ساعة اجت ام عصام وخبرتها انو الضيوف وصلو ..
سما : اه ؟ شو ؟ بهل سرعه ؟ ... خدي هي من ايدي عالسريع .. تحركو .. ام عصام الله يرضى عليكي شدي على البنات شوي كتير ايدهن باردة ! واطلعي خبري أوس انو اهلي واهلو وصلو ..
@novels_stories
طلعت لتستقبلهن بكل محبة و ابتسامة طالعه من جوات قلبها ... باست ايد امها و سلمت على حماتها و ضمت اخوتها التنتين حلا و علا وسلمت على بنات حماها فاطمة و زينب .. وبعد دقايق بسيطة
نزل أوس ليرحب فيهن كمان ... كانت القعده هادية كتير بحكم تصرفات اوس وعائلتو الي كل شي عندهن بيمشي حسب الإتيكيت و العادات والتقاليد .. لاحظت سما انو اخواتها التنتين مو عاجبهن الجو
سما : حلا .. علا ... تعو بدي اخود رأيكون بشغله
تطلعو التنتين ببعض بفرح و نطو من مطرحهن : يلا جينااااااا
طلعو التلاته على غرفة سما ... فوتتهن عليها ليشوفوها وياخدو جولة فيها .. كانت جناح كامل مكون من لونين ( الفضي و الأسود ) .. و مليان بالتحف الغالية واللوحات العالمية بغض النظر عن معناها او قيمتها الحقيقه ..
حلا : يا الله يا سمسومة نيالك على هالعيشه تاخديني ضره ؟؟
علا: عنجد غرفتك لحالها بحجم بيتنا تلات مرات ! و جوزك حليوة وشخصية و البنات بيموتو وراه .. وفوق هيك طاير عقلو فيكي ! يبعتلك على هالحظ ! ..
سما : ياااخ لك خواتي انتو اعوذ بالله من عيونكن !
حلا و علا ( هههههههههههه )
علا : عم نمزح والله ... كتير فرحانينلك ... انتي بتستاهلي اكتر من هيك
حلا : العالم كانت رح تطلع عيونهن بالعرس ، الكل عم يسأل كيف و وين عرفك أوس
سما : أي ؟ شو قلتولهن ؟
علا : قلنالهن الحقيقه ، شافك واعجب فيكي وضل يلاحقك شهر كامل وبعدين اجا وطلبك و وافقتي
سما : مممممممممم ... و خالتك ام صلاح ما حكت شي ؟
حلا : لك امبلى سمعناها عم تقول _ _
قاطعتها علا بسرعه : ما في داعي لهاد الحكي . ... ما بصير نجيب سيرة صلاح مو هيك اختي ؟
سما بارتباك : اي اي طبعاً ، بس انا ما سألت عن صلاح انا عم بسأل عن خالتي !
علا : نفس الشي ، ما بهمونا ابداً .. هاتي لشوف احكيلنا شو عملتو امبارح ؟
غمزت حلا اختها بمكر : شو بدهن يكونو عملو .. اكيد لعبو طاولة زهر .. مو هيك سمسمة ؟
سما : وليه انتي وياها ؟ ولي عليكون شو هالجيل ؟ لك اصغر مني استحو على حالكون والله هلأ بحكي لامكن وهي بتتصرف معكون
حلا : ليكي ليكي ... قال شو هالجيل اي كلك اكبر منا بسنة وحده ولا لانو تجوزتي صرنا نحنا جيل وانتي جيل سما خانوم ؟
علا : يييييييييي لكن لو سمعتي اختك العفريته هلا شو كانت عم تسأل
فتحت سما عيونها باستغراب : شو كانت عم تسأل ؟؟!!
علا : حلا احكيلها انتي
حلا : لا لا احكيلها انتي
علا : لك بستحي ولو ... انتي اكبر مني بدقيقه احكي هههه
حلا : لا امي بتقول انو انتي الي اكبر مني بدقيقه بس الدكاترة خربطو .. انتي احكي
سما : لك خلص سكتو ما بئى بدي اعرف ، جبتكن مشان تغيرو جو بس ما بيلبئلكن ... تعو نرجع ننزل
علا : لا امانة ، والله مو مرتاحه تحت بنات حماكي كتير جدين ، الفطور كلو اكلوه بالشوكة والسكينة لك حتى الزيتونة ما رحموها
حلا : الله وكيلك كتر ما تحمست وانحرجت كنت بدي اشرب المي بالملعقة ههههه
ضحكو تلاتتهن بصوت عالي
سما : هن كتير حبابين بس هيك حياتهن ...
علا : و أوس هيك ؟
سما : أوس كتير منيح معي عم يتركني على راحتي بكل شي وما عم يجبرني اتصرف متل امو واخواتو .. حتى امبارح لانو كنت متوترة تخيلو تركني نام و ما
@novels_stories
شهقت فجأة و حطت ايدها على تمها و تطلعت باخوتها الي كانو مبحلقين فيها و سألوها بصوت واحد ( بتمزحيييييييييي ... )
____
بعد جلسة الأستجواب بين الأخوة وبعد ما اخدهن الوقت طلعت ام عصام و ندهتلهن لانو ام أوس بدها تمشي .. نزلو بهدوء و بكل اناقة وادب ..
سما : مرت عمي بعتزر بس اخدني الحديث أنا والصبايا
أم أوس : مو مشكلة حبيبتي نحنا صار لازم نمشي
سما : فاطمة .. زينب .. خليكون كمان شوي حابة اتعرف عليكون اكتر
فاطمة : انا تركت ابني نايم وم
ا بحب يصحى وما يلاقيني جنبو .. غير مره حياتي
زينب : وانا نفس الوضع ، هلأ رودي و ميرنا بيرجعو من مدرستهن ولازم جهزلهن الغدا ... بكرا بس تصيري ام بتشوفي كيف حياتك بتصير تحت امر ولادك
@novels_stories
قرب منها أوس و لفها بايدو : يلا حبيبي شدي حيلك لتجربي
انخطف لونها و ردت بصوت هادي : بكير على هالحكي
طلعت حماتها و بنات حماها واخواتها ... و بقيت امها واقفه معهن لتاكدت انو الكل بعدو عنهن
أم بلال : شو امي طمنوني ؟
سما : على شو نطمنك امي ؟
شدها أوس لحضنو وضحك : كل شي تمام مرت عمي
أم بلال : ايه ريتو الف مبروك الله يتمملكن على خير يارب ... ليكي بنتي . هلا تركتها تبكي بدها تجي تزورك بس حسيت عيب جيبها ... وبلال كمان ... لهيك اول طلعه معزومة انتي وجوزك لعندنا
سما : ان شاء الله امي ... انتي بوسيلي ياه ... وبوسيلي ابي كتير كتير
أم بلال : عن اذنكن .. الله يرضى عليكون
وصلت سما على الباب لتودعهن ... ورجعت لجوا ورمت حالها على الكنباية وغمضت عيونها .. حط أوس ايدو على كتافها فجأة
أوس : تعبانه حبيبتي ؟
سما : اي شوي ... الشهر الأخير كان فظيع ... تجهيزات العرس و البدلة و الصالة و المعازيم .. كل شي صار بسرعه .. لهلأ ما لحقت استوعب اني تجوزت ههههه
أوس : خدي وقتك ، المهم انك صرتي عندي اخيراً
فتلت راسها عليه وسألتو : بتعرف؟ دايماً حكيك بحسسني بشي غريب .. بحس كأنو بتعرفني من زمان ...
أوس : طبعاً بعرفك
عقدت حواجبها باستغراب : كيف وايمت ؟
قرب لعندها وعيونو مركزين على شفافها : لازم تعرفي لحالك ..
تسارعت انفاسها هي وعم تلاحظ انو عم يقرب منها بالتدريج ... ونطقت بصعوبة وبصوت عالي : قهوة ؟
وقفت من مكانها ورجعت خطوة لورا : بدك قهوة ؟
مشي لعندها و حاوط خصرها بايدو : خلينا نطلع على غرفتنا ومنشرب القهوة سوا هنيك ؟
تطلعت بعيونو و ضل وقت عم يتبادلو النظرات بدون اي كلمة
أوس : انتي ليش خايفه مني ؟
سما : مو هيك
لاحظ أوس دمعة لمعت بعيونها : سما ؟
نزلت راسها للأرض و غمضت عيونها بقوة : لو سمحت أوس ، انا عندي مشاكل بتخصني ألي ... الموضوع ما بيتعلق فيك
أوس : طيب احكيلي شو مشاكلك مشان نحلهن مع بعض ؟
سما : لا .. انا بقدر حلهن لحالي بس بحاجة وقت ... لازم تقدر انو نحنا ما النا شهرين منعرف بعض و بشهر واحد صرنا زوج و زوجه ... غير الحياة الجديدة الي لقيت حالي عم عيشها فجأة ... بعتذر منك
أوس : أبداً حبيبتي ... ما بدي تكوني متوترة وما تفكري بشي ... بس اوعديني انو ازا احتجتي مساعدتي بحل مشكلتك تحكيلي ؟
سما : بوعدك
مسكت ايديه ونزلتهن عن خصرها ، تطلعت فيه وابتسمت : عن ازنك رح اطلع ارتاح بغرفتي
طلعت بسرعه باتجاه غرفتها كأنها بدها تهرب من الموقف ...
ابتسم أوس بخبث ( سما.... الموت ما في منو مهرب... لوين بدك تهربي مني؟! )
@novels_stories
#يتبع
زينب : وانا نفس الوضع ، هلأ رودي و ميرنا بيرجعو من مدرستهن ولازم جهزلهن الغدا ... بكرا بس تصيري ام بتشوفي كيف حياتك بتصير تحت امر ولادك
@novels_stories
قرب منها أوس و لفها بايدو : يلا حبيبي شدي حيلك لتجربي
انخطف لونها و ردت بصوت هادي : بكير على هالحكي
طلعت حماتها و بنات حماها واخواتها ... و بقيت امها واقفه معهن لتاكدت انو الكل بعدو عنهن
أم بلال : شو امي طمنوني ؟
سما : على شو نطمنك امي ؟
شدها أوس لحضنو وضحك : كل شي تمام مرت عمي
أم بلال : ايه ريتو الف مبروك الله يتمملكن على خير يارب ... ليكي بنتي . هلا تركتها تبكي بدها تجي تزورك بس حسيت عيب جيبها ... وبلال كمان ... لهيك اول طلعه معزومة انتي وجوزك لعندنا
سما : ان شاء الله امي ... انتي بوسيلي ياه ... وبوسيلي ابي كتير كتير
أم بلال : عن اذنكن .. الله يرضى عليكون
وصلت سما على الباب لتودعهن ... ورجعت لجوا ورمت حالها على الكنباية وغمضت عيونها .. حط أوس ايدو على كتافها فجأة
أوس : تعبانه حبيبتي ؟
سما : اي شوي ... الشهر الأخير كان فظيع ... تجهيزات العرس و البدلة و الصالة و المعازيم .. كل شي صار بسرعه .. لهلأ ما لحقت استوعب اني تجوزت ههههه
أوس : خدي وقتك ، المهم انك صرتي عندي اخيراً
فتلت راسها عليه وسألتو : بتعرف؟ دايماً حكيك بحسسني بشي غريب .. بحس كأنو بتعرفني من زمان ...
أوس : طبعاً بعرفك
عقدت حواجبها باستغراب : كيف وايمت ؟
قرب لعندها وعيونو مركزين على شفافها : لازم تعرفي لحالك ..
تسارعت انفاسها هي وعم تلاحظ انو عم يقرب منها بالتدريج ... ونطقت بصعوبة وبصوت عالي : قهوة ؟
وقفت من مكانها ورجعت خطوة لورا : بدك قهوة ؟
مشي لعندها و حاوط خصرها بايدو : خلينا نطلع على غرفتنا ومنشرب القهوة سوا هنيك ؟
تطلعت بعيونو و ضل وقت عم يتبادلو النظرات بدون اي كلمة
أوس : انتي ليش خايفه مني ؟
سما : مو هيك
لاحظ أوس دمعة لمعت بعيونها : سما ؟
نزلت راسها للأرض و غمضت عيونها بقوة : لو سمحت أوس ، انا عندي مشاكل بتخصني ألي ... الموضوع ما بيتعلق فيك
أوس : طيب احكيلي شو مشاكلك مشان نحلهن مع بعض ؟
سما : لا .. انا بقدر حلهن لحالي بس بحاجة وقت ... لازم تقدر انو نحنا ما النا شهرين منعرف بعض و بشهر واحد صرنا زوج و زوجه ... غير الحياة الجديدة الي لقيت حالي عم عيشها فجأة ... بعتذر منك
أوس : أبداً حبيبتي ... ما بدي تكوني متوترة وما تفكري بشي ... بس اوعديني انو ازا احتجتي مساعدتي بحل مشكلتك تحكيلي ؟
سما : بوعدك
مسكت ايديه ونزلتهن عن خصرها ، تطلعت فيه وابتسمت : عن ازنك رح اطلع ارتاح بغرفتي
طلعت بسرعه باتجاه غرفتها كأنها بدها تهرب من الموقف ...
ابتسم أوس بخبث ( سما.... الموت ما في منو مهرب... لوين بدك تهربي مني؟! )
@novels_stories
#يتبع
#قصص_وروايات ✏
#أحبيني_بلا_عقد💞
#بقلم_مال_الشام
الجزء الثاني
@novels_stories
فاتت سما على غرفتها ورمت حالها بالتخت هي وعم تبكي
( يا ترى الي عملتو غلط ؟ ... انا تسرعت بزواجي من أوس مشان انتقم من صلاح ! ... كان كل همي انو عرسي يصير قبل عرسو ... كنت عم دور على اي طريقة لاكسر قلبو متل ما كسر قلبي
بس انا خايفه ... خايفه ... عم شوفو بكل مكان .. رغم كل شي عملو فيني ... رغم انو تركني بنص الطريق ... بس لسه ما عم اشفى منو .. يمكن . . يمكن لما شوفو بعرسو وهو قاعد جنب رولا الحقيرة .. يمكن وقتا بكرهو لدرجة اقدر بلش حياتي مره تانيه ! .. يمكن ... يمكن )
بعد يومين طلعت سما مع أوس ليزورو بيت اهلها ...
كانو باستقبالها اخواتها التنتين التوأم حلا وعلا ... و بلال .. وهلا اخر العنقود .. سلمت عليهن وفاتت سلمت على ابوها المشلول بفرشتو من 7 سنين على نفس الحالة .. قعدت جنبو و حكيت معو وخبرتو
عن جوزها انو كتير منيح وانها مبسوطه و منعت حالها تبكي مشان ما يحس عليها ، كانت لهلأ واثقة انو ابوها عم يسمعهن و بيحس بكل شي ... مع انو دايماً بيتطلع بالسقف وما بيتحرك ابداً ..
#قصص_وروايات
طلعت و كان أوس قاعده و هلا قاعده بحضنو واخوتها حواليه ..
سما عمرها 22 سنة مخلصة معهد تمريض
حلا و علا توأم عمرهن 21 عم يدرسو أدب عربي
بلال 15 سنة
هلا 9 سنين
سما : قومي انتي وياها ساعدو امكن بالمطبخ
حلا : لك اسكتييييييي ، أوس عم يحزرنا حزورة وما عم نعرفها
سما : أوس ما تحكي معن خليهن يمشو معي على المطبخ
أوس : هن يروحو بس انتي تعي اقعدي جنبي
سما : شو رأيك انت الي تجي معي عالمطبخ ؟
أوس بقلبو : هاد الزريبه مسميتيه مطبخ ؟ .. مو عرفان كيف بدي اكول من تحت ايدك النجسة ..
سما : شو ؟
أوس : أوك حياتي .. يلا ..
بعد زيارتهن الطويلة كانت سما مشحونة بالسعادة والفرح ..
أوس : أختك هلا شقية .. بس كتير مهضومة
سما : اي و قوية كتير
أوس : هههههه لاحظت .. سألتني سؤال غريب كتير
سما وهي عم تطلع بمراية السيارة وتزبط مكياجها : بالله ؟ شو سالتك ؟
أوس : سألتني ( . .. . . .. )
التفتت سما على أوس وضيقت عيونها : شو قلت ؟
أوس : ما تدققي .. البنت صغيره واكيد ما قصدها شي
كانت بعدها ما عم تستوعب شو سبب سؤال اختها هيك سؤال لأوس ، وكيف اجتها الجرأة .... و بنفس الوقت حست بخجل انو تناقش أوس بالموضوع .. سكتت وهي حاسة حالها قاعده على نار وعم تتوعد لهلا بقتلة غير شكل
بس وصلو نزلت من السيارة بسرعه بس وقفها صوت أوس : بكرا جاي عمي و بنتو رباب ...
وقفت سما والتفتت عليه : مين رباب ؟ ... بقصد انو وحده كانت بالعرس ما شفتها ؟
أوس : لأ رباب ما حضرت العرس
سما : ليه ما اجت ؟
أوس : بتزكر كانت مريضه ...
سما : متجوزة هي رباب ؟
أوس : كانت متزوجة بس انفصلت
سما : طيب حاضر رح جهز كل شي لاستقبالهن
مشي لعندها و حط ايدو على كتفها : اكيد بعرف انك رح تقومي بالواجب ، بس بدي تعرفي انو عمي غالي كتير علي ,.. هو بمقام والدي الله يرحمو
يمكن ما صارت فرصة لعرفك على عيلتي منيح ... متل مو شايفه نحنا عيلة صغيرة ... أبي متوفي و امي عايشه لحالها و خواتي التنتين متزوجين ... وعمي هو قوتي و مصدر شجاعتي بالحياة و الو فضل كبير علي بحياتي
رضاه عندي اهم من أي شي تاني وهو عصبي و جدي كتير .. لهيك ديري بالك تمام ؟
@novels_stories
كان عم يحكي بنبرة أمر ... او لا ... نبرة تهديد ... هزت راسها
أوس : تمام ... انا طالع شوي انتي خدي راحتك اي ؟ اعطاها ضهرو ومشي
سما : وين رايح ؟
التفت عليها بسرعه ورفع اصبعو واشر عليها : شو قلتي ؟
سما بتردد : عم قول وين رايح ؟
أوس : ما سمعت ؟
سما : وين ...
وقفت حكي كأنها فهمت رسالتو ... انو ما بحقلها تسال هيك سؤال
ابتسم اوس : تمام
طلع وهي عيونها لسه عم تراقب سيارتو
بعد خمس دقايق صحيت و تذكرت موضوع اختها . . . ( بسيطة يا هلا انا رح ربيكي ... )
ركضت لجوا و رفعت الهاتف لتتصل بامها وتخبرها بالي صار ، و اوكلت مهمة التصرف لأمها ...
كانت عم تتفتل بالبيت وتفكر ( يا الله معقول كل شي الي ؟ هاد البيت الكبير ... و الحديقة الواسعة ... السيارات الي آخر موديل ... المجوهرات ... والشركات ... أوس قال كل شي الو هو الي ... ما عم سدء ! ... اول ما عرفتو ما كان مبين عليه انو غني
لك شو غني ... أوس ملياردير ... بس هو كتير غامض ... )
قعدت بالحديقة جنب الورود الملونة الي كان عطرهن فايح بالمكان ... كانت لابسه فستانها الحريري الي باللون الأزراق السماوي ، وماسكه بايديها التنتين كاسة النسكفي و غرقانه بتفكيرها بعرس صلاح و علاقتها مع اوس بنفس الوقت
عالطرف التاني كان أوس واقف وعم يراقبها .. ( غريب ، كيف تحت هالوش الحلو في مخلوق شبيه بالمسخ ... مخلوق قذر ... بسبب هاد الكائن الي عم يمثل الضعف و البراءة .... خسرت حب حياتي ، خسرت رباب ... بسببها .. )
رفعت عيونها الدبلانين واخدت ن
#أحبيني_بلا_عقد💞
#بقلم_مال_الشام
الجزء الثاني
@novels_stories
فاتت سما على غرفتها ورمت حالها بالتخت هي وعم تبكي
( يا ترى الي عملتو غلط ؟ ... انا تسرعت بزواجي من أوس مشان انتقم من صلاح ! ... كان كل همي انو عرسي يصير قبل عرسو ... كنت عم دور على اي طريقة لاكسر قلبو متل ما كسر قلبي
بس انا خايفه ... خايفه ... عم شوفو بكل مكان .. رغم كل شي عملو فيني ... رغم انو تركني بنص الطريق ... بس لسه ما عم اشفى منو .. يمكن . . يمكن لما شوفو بعرسو وهو قاعد جنب رولا الحقيرة .. يمكن وقتا بكرهو لدرجة اقدر بلش حياتي مره تانيه ! .. يمكن ... يمكن )
بعد يومين طلعت سما مع أوس ليزورو بيت اهلها ...
كانو باستقبالها اخواتها التنتين التوأم حلا وعلا ... و بلال .. وهلا اخر العنقود .. سلمت عليهن وفاتت سلمت على ابوها المشلول بفرشتو من 7 سنين على نفس الحالة .. قعدت جنبو و حكيت معو وخبرتو
عن جوزها انو كتير منيح وانها مبسوطه و منعت حالها تبكي مشان ما يحس عليها ، كانت لهلأ واثقة انو ابوها عم يسمعهن و بيحس بكل شي ... مع انو دايماً بيتطلع بالسقف وما بيتحرك ابداً ..
#قصص_وروايات
طلعت و كان أوس قاعده و هلا قاعده بحضنو واخوتها حواليه ..
سما عمرها 22 سنة مخلصة معهد تمريض
حلا و علا توأم عمرهن 21 عم يدرسو أدب عربي
بلال 15 سنة
هلا 9 سنين
سما : قومي انتي وياها ساعدو امكن بالمطبخ
حلا : لك اسكتييييييي ، أوس عم يحزرنا حزورة وما عم نعرفها
سما : أوس ما تحكي معن خليهن يمشو معي على المطبخ
أوس : هن يروحو بس انتي تعي اقعدي جنبي
سما : شو رأيك انت الي تجي معي عالمطبخ ؟
أوس بقلبو : هاد الزريبه مسميتيه مطبخ ؟ .. مو عرفان كيف بدي اكول من تحت ايدك النجسة ..
سما : شو ؟
أوس : أوك حياتي .. يلا ..
بعد زيارتهن الطويلة كانت سما مشحونة بالسعادة والفرح ..
أوس : أختك هلا شقية .. بس كتير مهضومة
سما : اي و قوية كتير
أوس : هههههه لاحظت .. سألتني سؤال غريب كتير
سما وهي عم تطلع بمراية السيارة وتزبط مكياجها : بالله ؟ شو سالتك ؟
أوس : سألتني ( . .. . . .. )
التفتت سما على أوس وضيقت عيونها : شو قلت ؟
أوس : ما تدققي .. البنت صغيره واكيد ما قصدها شي
كانت بعدها ما عم تستوعب شو سبب سؤال اختها هيك سؤال لأوس ، وكيف اجتها الجرأة .... و بنفس الوقت حست بخجل انو تناقش أوس بالموضوع .. سكتت وهي حاسة حالها قاعده على نار وعم تتوعد لهلا بقتلة غير شكل
بس وصلو نزلت من السيارة بسرعه بس وقفها صوت أوس : بكرا جاي عمي و بنتو رباب ...
وقفت سما والتفتت عليه : مين رباب ؟ ... بقصد انو وحده كانت بالعرس ما شفتها ؟
أوس : لأ رباب ما حضرت العرس
سما : ليه ما اجت ؟
أوس : بتزكر كانت مريضه ...
سما : متجوزة هي رباب ؟
أوس : كانت متزوجة بس انفصلت
سما : طيب حاضر رح جهز كل شي لاستقبالهن
مشي لعندها و حط ايدو على كتفها : اكيد بعرف انك رح تقومي بالواجب ، بس بدي تعرفي انو عمي غالي كتير علي ,.. هو بمقام والدي الله يرحمو
يمكن ما صارت فرصة لعرفك على عيلتي منيح ... متل مو شايفه نحنا عيلة صغيرة ... أبي متوفي و امي عايشه لحالها و خواتي التنتين متزوجين ... وعمي هو قوتي و مصدر شجاعتي بالحياة و الو فضل كبير علي بحياتي
رضاه عندي اهم من أي شي تاني وهو عصبي و جدي كتير .. لهيك ديري بالك تمام ؟
@novels_stories
كان عم يحكي بنبرة أمر ... او لا ... نبرة تهديد ... هزت راسها
أوس : تمام ... انا طالع شوي انتي خدي راحتك اي ؟ اعطاها ضهرو ومشي
سما : وين رايح ؟
التفت عليها بسرعه ورفع اصبعو واشر عليها : شو قلتي ؟
سما بتردد : عم قول وين رايح ؟
أوس : ما سمعت ؟
سما : وين ...
وقفت حكي كأنها فهمت رسالتو ... انو ما بحقلها تسال هيك سؤال
ابتسم اوس : تمام
طلع وهي عيونها لسه عم تراقب سيارتو
بعد خمس دقايق صحيت و تذكرت موضوع اختها . . . ( بسيطة يا هلا انا رح ربيكي ... )
ركضت لجوا و رفعت الهاتف لتتصل بامها وتخبرها بالي صار ، و اوكلت مهمة التصرف لأمها ...
كانت عم تتفتل بالبيت وتفكر ( يا الله معقول كل شي الي ؟ هاد البيت الكبير ... و الحديقة الواسعة ... السيارات الي آخر موديل ... المجوهرات ... والشركات ... أوس قال كل شي الو هو الي ... ما عم سدء ! ... اول ما عرفتو ما كان مبين عليه انو غني
لك شو غني ... أوس ملياردير ... بس هو كتير غامض ... )
قعدت بالحديقة جنب الورود الملونة الي كان عطرهن فايح بالمكان ... كانت لابسه فستانها الحريري الي باللون الأزراق السماوي ، وماسكه بايديها التنتين كاسة النسكفي و غرقانه بتفكيرها بعرس صلاح و علاقتها مع اوس بنفس الوقت
عالطرف التاني كان أوس واقف وعم يراقبها .. ( غريب ، كيف تحت هالوش الحلو في مخلوق شبيه بالمسخ ... مخلوق قذر ... بسبب هاد الكائن الي عم يمثل الضعف و البراءة .... خسرت حب حياتي ، خسرت رباب ... بسببها .. )
رفعت عيونها الدبلانين واخدت ن
ظرة سريعه بالعتمة الي حواليها ... وقدرت تلمح أوس ... وقفت مكان
ها و بعدت شعرها عن خدها ( أوس هاد انت ؟ )
طلع من تفكيرو ومشي باتجاها ( اي حبيبي من شوي وصلت .. كنت عم اتأملك .. بشو صافنه ؟ )
وصل لعندها و باسها على خدها ... وبادلتو بنفس الطريقه بلطف ومحبة ( فيك ... ليش شو عندي شي تاني فكر فيه غيرك ؟ )
أوس ( يمكن مشكلتك الخاصه الي ما رضيتي تحكيلي شو هي ؟ )
كان عم يحكي بدهاء كأنو عرفان شي ... ردت بعفوية ( هلأ انت علقت براسك هالكلمة ؟ ) ..
أوس ( اشتئتلك .. )
لفت ايديها حوالين رقبتو : انا ما عم بفهمك ، اوقات بحسك كتيرررررررر بتحبني .. واوقات بحس
أوس : شو بتحسي ؟
سما : أمممم ما بعرف ... هيك شي غريب .. يمكن انا مو متعوده على هي الحياة ؟
أوس : اكيد بعمرك ما شفتي هيك شي
@novels_stories
رجعت لورا كأنو شي ضربها على وشها ... مسكها ورجع قربها لعندو : قصدي اكيد ما شفتي هيك حب ... لانك اول مره بتتجوزي ؟... بتعرفي انك ولا مره حكيتيلي عن خطبتك السابقه ؟
سما : انت ولا مره سألتني
أوس : صح معك حق
سما : _ _ _
أوس : حبيبتي مو برد عليكي ؟ نزل عيونو عليها ليتفحص جمالها باهتمام ...
سما : امبلى برد خلينا نفوت
أوس : نفوت ... يعني انا وانتي ؟
رفعت كتفها وضحكت : اي بعتقد هيك معناها ؟
مسك ايدها و فاتو لجوا ...
أوس : أم عصام ... يا أم عصام
أم عصام : حاضر أوس بيك
أوس : جيبي لسما عصير ليمون ... وجيبيلي قهوة ... جيبيهن على غرفتنا
أم عصام : حاضر
فاتت على المطبخ وطلعو هن على الغرفة ...
سما : ما بحب الليمون
أوس : مشان تهدي اعصابك
سما : ماشي
قعدو على التخت وتنيناتهن ساكتين ...
أوس : شو ؟
سما : شو ؟
تطلعت فيه بارتباك وهي عم تفكر ( كيف بدي اعرف شو صار مع صلاح ؟ ... )
و أوس عم يفكر ( بكرا رباب رح تفوت على هاد البيت متل ضيفه ، و الي ظلمتنا رح تكون ست هاد البيت ... هاد الوضع صار مقرف ما ضل عندي صبر ) #قصص_وروايات
شدها أوس بقوة لعندو وضمها ، رجفت بين ايديه بخوف اخدت نفس عميق ... ضلت هادية لدقيقتين ... بعدين بعدت أوس عنها بقوة ...
أوس : شبك ؟
سما : اشلح قميصك
أوس : شو صرلك يا مجنونة ؟
وقفت سما وصارت تعيط : أوس اشلح قميصك !!
وقف اوس باستغراب : لك اي هلأ بشلحو على مهلك
قربت منو سما بعصبية وصارت تفك الأزرار ... وسحبتو بقوة ... قربتو لانفها وشمتو ... : انت وين كنت ؟
أوس : أها فهمت ...
دق باب الغرفة
أوس : فوتي ... اجيتي بوقتك
فاتت ام عصام و حطت الصينية على الطاولة الي بنص الغرفة ونزلت راسها : بتأمروني بشي تاني ؟
أوس : اي يمكن نحتاج كمان كاسة ليمون خليكي صاحية احتياطاً
أم عصام : حاضر
طلعت وسكرت الباب ..
سما وهي ماسكة القميص بقوة وعيونها كلهن غصب : وين كنت ؟ ... مع مين كاين ؟ .. ريحة العطر هي من وين اجت على قميصك ؟
أوس : شوفي ، نحنا يمكن فعلاً تزوجنا بسرعه وما صار فرصة لتعرفي كتير عن حياتي
مشا باتجاه الطاولة : بشكل عام انتي لازم تعرفي انك انتي زوجة ، يعني انتي الأصل .. عدا عن ذلك ما في ضرورة تدخلي ... اي انثى تانيه بحياتي بتكون شي عابر ، خلينا نقول مجرد اكسسوارات
بس متل ما قلنا انتي الأصل
اخد كاسة الليمون والتفت عليها وكمل ببرود : خدي اشربي وهدي اعصابك
كانت الدموع مغرقة عيونها ، متل صاعقة و قعت عليها وبعدها مو مسدئة الي سمعتو
أوس : ما تبكي
قعدت على التخت وتابعت بكي بصوت عالي ... حط كاسة العصير جنبها بعصبية و صرخ فيها : عم قلك ما تبكي !!
سما : انت شو عم تخبص ما قلتلي هيك حكي بالخطبة ... نحنا ما النا يومين متزوجين ... لك عرفان حالك شو عم تحكي ؟ بكل بساطة هيك ؟
قعد جنبها وهو عم يفكر (( العطر ما اجا بالصدفة ، هي الحركة مقصوده من ليلاس ... هي الغبية لليوم ما بتعررف حالها مع مين عم تتعامل ... ما رح انسالك ياها يا ليلاس ! ))
سما : لك رد علي احكي معي ... مو قلت انك بتحبني ؟ ... كيف بتحبني وبتخوني وانا لسه عروس !!
أوس : اشربي العصير مشان تروقي
ضربت الكاسة بايدها وقعت عالارض وانكسرت : حاج تقلي اشربي و روقي شو هالجنان هاد ... لك انت شو مفكرني واقف وعم تحكيلي انو في نسوان غيري بحياتك بكل وقاحة وناطر مني ابتسملك وقلك برافو حبيبي !!!!!!!!!!!!!
كان مركز عيونو بالأرض وعم يحاول يهدي حالو مشان ما يتصرف بشي ينزع عليه تعبو بالوقت الغير مناسب .. : طيب انا بعتذر
سما : لك شو بتعتذر ؟ ... انا بدي روح على بيت اهلي هلأ ... فوراً أوس ...
ضغط بايديه على بعض وانشدت عضلاتو : سما قلتلك عمي بكرا جاي وما بدي مشاكل ، بس يروح عمي منتفاهم
لثواني حست جسمها متل قالب التلج ... تجمد الدم بعروقها وجاوبت بصوت مهزوز : انت شربان شي ؟ صاحي للي عم تقولو ؟ بقلك بدي روح على بيت اهلي وانت بتقلي بس يروح عمي منتفاهم ؟
أوس : أي نعم صاحي تماماً ، وانا قلتلك عمي خط أحمر ... انا عندي مشاكل كتيره مع عمي و ما لازم يك
ها و بعدت شعرها عن خدها ( أوس هاد انت ؟ )
طلع من تفكيرو ومشي باتجاها ( اي حبيبي من شوي وصلت .. كنت عم اتأملك .. بشو صافنه ؟ )
وصل لعندها و باسها على خدها ... وبادلتو بنفس الطريقه بلطف ومحبة ( فيك ... ليش شو عندي شي تاني فكر فيه غيرك ؟ )
أوس ( يمكن مشكلتك الخاصه الي ما رضيتي تحكيلي شو هي ؟ )
كان عم يحكي بدهاء كأنو عرفان شي ... ردت بعفوية ( هلأ انت علقت براسك هالكلمة ؟ ) ..
أوس ( اشتئتلك .. )
لفت ايديها حوالين رقبتو : انا ما عم بفهمك ، اوقات بحسك كتيرررررررر بتحبني .. واوقات بحس
أوس : شو بتحسي ؟
سما : أمممم ما بعرف ... هيك شي غريب .. يمكن انا مو متعوده على هي الحياة ؟
أوس : اكيد بعمرك ما شفتي هيك شي
@novels_stories
رجعت لورا كأنو شي ضربها على وشها ... مسكها ورجع قربها لعندو : قصدي اكيد ما شفتي هيك حب ... لانك اول مره بتتجوزي ؟... بتعرفي انك ولا مره حكيتيلي عن خطبتك السابقه ؟
سما : انت ولا مره سألتني
أوس : صح معك حق
سما : _ _ _
أوس : حبيبتي مو برد عليكي ؟ نزل عيونو عليها ليتفحص جمالها باهتمام ...
سما : امبلى برد خلينا نفوت
أوس : نفوت ... يعني انا وانتي ؟
رفعت كتفها وضحكت : اي بعتقد هيك معناها ؟
مسك ايدها و فاتو لجوا ...
أوس : أم عصام ... يا أم عصام
أم عصام : حاضر أوس بيك
أوس : جيبي لسما عصير ليمون ... وجيبيلي قهوة ... جيبيهن على غرفتنا
أم عصام : حاضر
فاتت على المطبخ وطلعو هن على الغرفة ...
سما : ما بحب الليمون
أوس : مشان تهدي اعصابك
سما : ماشي
قعدو على التخت وتنيناتهن ساكتين ...
أوس : شو ؟
سما : شو ؟
تطلعت فيه بارتباك وهي عم تفكر ( كيف بدي اعرف شو صار مع صلاح ؟ ... )
و أوس عم يفكر ( بكرا رباب رح تفوت على هاد البيت متل ضيفه ، و الي ظلمتنا رح تكون ست هاد البيت ... هاد الوضع صار مقرف ما ضل عندي صبر ) #قصص_وروايات
شدها أوس بقوة لعندو وضمها ، رجفت بين ايديه بخوف اخدت نفس عميق ... ضلت هادية لدقيقتين ... بعدين بعدت أوس عنها بقوة ...
أوس : شبك ؟
سما : اشلح قميصك
أوس : شو صرلك يا مجنونة ؟
وقفت سما وصارت تعيط : أوس اشلح قميصك !!
وقف اوس باستغراب : لك اي هلأ بشلحو على مهلك
قربت منو سما بعصبية وصارت تفك الأزرار ... وسحبتو بقوة ... قربتو لانفها وشمتو ... : انت وين كنت ؟
أوس : أها فهمت ...
دق باب الغرفة
أوس : فوتي ... اجيتي بوقتك
فاتت ام عصام و حطت الصينية على الطاولة الي بنص الغرفة ونزلت راسها : بتأمروني بشي تاني ؟
أوس : اي يمكن نحتاج كمان كاسة ليمون خليكي صاحية احتياطاً
أم عصام : حاضر
طلعت وسكرت الباب ..
سما وهي ماسكة القميص بقوة وعيونها كلهن غصب : وين كنت ؟ ... مع مين كاين ؟ .. ريحة العطر هي من وين اجت على قميصك ؟
أوس : شوفي ، نحنا يمكن فعلاً تزوجنا بسرعه وما صار فرصة لتعرفي كتير عن حياتي
مشا باتجاه الطاولة : بشكل عام انتي لازم تعرفي انك انتي زوجة ، يعني انتي الأصل .. عدا عن ذلك ما في ضرورة تدخلي ... اي انثى تانيه بحياتي بتكون شي عابر ، خلينا نقول مجرد اكسسوارات
بس متل ما قلنا انتي الأصل
اخد كاسة الليمون والتفت عليها وكمل ببرود : خدي اشربي وهدي اعصابك
كانت الدموع مغرقة عيونها ، متل صاعقة و قعت عليها وبعدها مو مسدئة الي سمعتو
أوس : ما تبكي
قعدت على التخت وتابعت بكي بصوت عالي ... حط كاسة العصير جنبها بعصبية و صرخ فيها : عم قلك ما تبكي !!
سما : انت شو عم تخبص ما قلتلي هيك حكي بالخطبة ... نحنا ما النا يومين متزوجين ... لك عرفان حالك شو عم تحكي ؟ بكل بساطة هيك ؟
قعد جنبها وهو عم يفكر (( العطر ما اجا بالصدفة ، هي الحركة مقصوده من ليلاس ... هي الغبية لليوم ما بتعررف حالها مع مين عم تتعامل ... ما رح انسالك ياها يا ليلاس ! ))
سما : لك رد علي احكي معي ... مو قلت انك بتحبني ؟ ... كيف بتحبني وبتخوني وانا لسه عروس !!
أوس : اشربي العصير مشان تروقي
ضربت الكاسة بايدها وقعت عالارض وانكسرت : حاج تقلي اشربي و روقي شو هالجنان هاد ... لك انت شو مفكرني واقف وعم تحكيلي انو في نسوان غيري بحياتك بكل وقاحة وناطر مني ابتسملك وقلك برافو حبيبي !!!!!!!!!!!!!
كان مركز عيونو بالأرض وعم يحاول يهدي حالو مشان ما يتصرف بشي ينزع عليه تعبو بالوقت الغير مناسب .. : طيب انا بعتذر
سما : لك شو بتعتذر ؟ ... انا بدي روح على بيت اهلي هلأ ... فوراً أوس ...
ضغط بايديه على بعض وانشدت عضلاتو : سما قلتلك عمي بكرا جاي وما بدي مشاكل ، بس يروح عمي منتفاهم
لثواني حست جسمها متل قالب التلج ... تجمد الدم بعروقها وجاوبت بصوت مهزوز : انت شربان شي ؟ صاحي للي عم تقولو ؟ بقلك بدي روح على بيت اهلي وانت بتقلي بس يروح عمي منتفاهم ؟
أوس : أي نعم صاحي تماماً ، وانا قلتلك عمي خط أحمر ... انا عندي مشاكل كتيره مع عمي و ما لازم يك
ون في اي مشكلة لما يجي يزورني ... هي زيارتو الأولى لبيتي من سنين طويله
سما : انا رح انزل ات
صل باهلي يجو ياخدوني
ركضت باتجاه باب الغرفة .. وقف أوس وصرخ : ابوكي المشلول بدو يجي ياخدك ؟
وقفت سما بدون ما تنطق بحرف ...
قرب لعندها وهو عم ياخود نفس ويطلعو ويكرر الموضوع اكتر من مره ليحاول يهدي حالو : ازا كتير مزعلك انو من شوي كنت بحضن وحده غيرك ، فأنا كمان من حقي ازعل انك هلأ مو بحضني مشان حبيب القلب صلاح ... ما هيك يا انسة ؟
@novels_stories
التفتت عليه وبلشت تتعرق وتبلع ريقها بصعوبة
أوس مع ابتسامة : أو يمكن تطلعي مدام .. لسه ما منعرف
مجرد ما خلص الكلمة الأخيرة انفجر بالبيت صوت الكف الي نزل على وش أوس ... وخلى الشرار يطلع من عيونو كأنو اعلن الحرب وما عاد رح يكتفي بدور الزوج المحب !!
@novels_stories
#يـتـبـع
سما : انا رح انزل ات
صل باهلي يجو ياخدوني
ركضت باتجاه باب الغرفة .. وقف أوس وصرخ : ابوكي المشلول بدو يجي ياخدك ؟
وقفت سما بدون ما تنطق بحرف ...
قرب لعندها وهو عم ياخود نفس ويطلعو ويكرر الموضوع اكتر من مره ليحاول يهدي حالو : ازا كتير مزعلك انو من شوي كنت بحضن وحده غيرك ، فأنا كمان من حقي ازعل انك هلأ مو بحضني مشان حبيب القلب صلاح ... ما هيك يا انسة ؟
@novels_stories
التفتت عليه وبلشت تتعرق وتبلع ريقها بصعوبة
أوس مع ابتسامة : أو يمكن تطلعي مدام .. لسه ما منعرف
مجرد ما خلص الكلمة الأخيرة انفجر بالبيت صوت الكف الي نزل على وش أوس ... وخلى الشرار يطلع من عيونو كأنو اعلن الحرب وما عاد رح يكتفي بدور الزوج المحب !!
@novels_stories
#يـتـبـع