قصص وروايات
4.65K subscribers
227 photos
6 files
452 links
#قصص_وروايات

تحتوي قناتنا على العديد من القصص المنوعه والروايات الشيقه نتمى ان تنال رضاكم💜

🔥مانحلل
حذف معرف القناه عند اخذ القصص🔥

💭تاريخ الانشاء
٥ نوفمبر ٢٠١٦

🌟بوت التواصل :-
@NovelsStoriesBot

🌟فهرس القناة:-
@Novels_Story
Download Telegram
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
خلصت القصة القصيرة

#كيفك_انت

عجبتكم 😍

ولا لا 👎

ولا ما قريتوا 😄

شاركونا رأيكم بالقصة في بوت القناة

@NovelsStoriesBot
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
قصص وروايات pinned «خلصت القصة القصيرة #كيفك_انت عجبتكم 😍 ولا لا 👎 ولا ما قريتوا 😄 شاركونا رأيكم بالقصة في بوت القناة @NovelsStoriesBot»
#قـــــصــــص_وروايــــات

قصة ما قبل النوم 💤

ﺧﺮﺝ ﺃﺣﻤﺪ ﻭﻫﻮ ﺷﺎﺏ ﻳﺒﻠﻎ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﻤﺮ 25 ﻋﺎﻣﺎ ﻣﻦ ﺑﻴﺘﻪ
ﺑﻘﻤﻴﺺ ﺟﺪﻳﺪ ﺍﺷﺘﺮﺍﻩ ... ﻭﻫﻮ ﻓﻲ ﺍﻟﻄﺮﻳﻖ ﻗﺎﺑﻞ ﺻﺪﻳﻘﻪ
ﻓﺄﺑﻠﻐﻪ ﺑﺄﻥ ﻟﻮﻥ ﺍﻟﻘﻤﻴﺺ ﻏﻴﺮ ﻣﻨﺎﺳﺐ ﻟﻠﺒﻨﻄﺎﻝ ﻭﺭﻏﻢ ﺍﻗﺘﻨﺎﻉ
ﺃﺣﻤﺪ ﺑﺘﻼﺋﻢ ﺍﻷﻟﻮﺍﻥ ﻟﻜﻨﻪ ﻋﺎﺩ ﻟﻴﻐﻴﺮ ﺍﻟﺒﻨﻄﺎﻝ ﻭﻳﺨﺘﺎﺭ ﻟﻮﻧﺎ
ﺣﺴﺐ ﺇﺭﺷﺎﺩﺍﺕ ﺻﺪﻳﻘﻪ ﻓﺎﻟﻴﻮﻡ ﻣﻬﻢ ﺟﺪﺍ ﻷﻥ ﻫﻨﺎﻙ ﻣﺆﺗﻤﺮ
ﺳﻨﻮﻱ ﻓﻲ ﺍﻟﺸﺮﻛﺔ .
ﺃﻧﻬﻰ ﺃﺣﻤﺪ ﻟﺒﺴﻪ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪ ﻭﻫﻢ ﺑﺎﻟﺨﺮﻭﺝ ﻟﻴﺰﻭﺭﻫﻢ ﺍﺑﻦ ﻋﻤﻪ
ﻭﻳﻠﺘﻘﻲ ﺑﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺒﺎﺏ .. ﻓﺄﺧﺒﺮﻩ ﺑﺄﻥ ﺗﺴﺮﻳﺤﺔ ﺷﻌﺮﻩ ﻏﻴﺮ
ﻣﻨﺎﺳﺒﺔ ...
ﻋﺎﺩ ﺃﺣﻤﺪ ﻭﻧﻈﺮ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺮﺁﺓ ﻭﺭﻏﻢ ﺇﻋﺠﺎﺑﻪ ﺑﺸﻌﺮﻩ ﻟﻜﻨﻪ
ﻗﺮﺭ ﺗﻐﻴﻴﺮﻫﺎ ﻟﻴﺮﺿﻲ ﺍﺑﻦ ﻋﻤﻪ ﻭﻳﻀﻤﻦ ﻋﺪﻡ ﻭﺟﻮﺩ ﺷﻲﺀ
ﺧﺎﻃﻰﺀ ﻳﻔﺴﺪ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻟﻤﻬﻢ ...
ﻭﺻﻞ ﺃﺣﻤﺪ ﺍﻟﻌﻤﻞ ... ﻭﻫﻨﺎﻙ ﺗﺤﺪﺙ ﻣﻊ ﺍﻟﺰﻣﻼﺀ ﻭﺟﺮﺏ
ﺃﻣﺎﻣﻬﻢ ﺍﻟﻌﺮﺽ ﺍﻟﺘﻘﺪﻳﻤﻲ ﺍﻟﺬﻱ ﺳﻴﻠﻘﻴﻪ ...
ﻓﻲ ﺍﻟﺘﺠﺮﺑﺔ ﺍﻷﻭﻟﻰ ﻛﺎﻥ ﺭﺍﺋﻌﺎ ﺟﺪﺍ ﺑﺘﻠﻘﺎﺋﻴﺘﻪ ﻭﺣﺮﻛﺘﻪ ﺍﻟﺘﻲ
ﻟﻢ ﺗﻜﻦ ﻓﻴﻬﺎ ﺷﻲﺀ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﺨﻄﻴﻂ ﻭﺇﻧﻤﺎ ﺻﺎﺩﺭﺓ ﻣﻦ ﺍﻟﺬﺍﺕ
ﺍﻟﻮﺍﺛﻘﺔ ...
ﺍﻧﺘﻘﺪﻩ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﺰﻣﻼﺀ ...
ﻃﻠﺒﻮﺍ ﻣﻨﻪ ﺗﻐﻴﻴﺮ ﻧﺒﺮﺓ ﺻﻮﺗﻪ ﻗﻠﻴﻼ ...;
ﻃﻠﺒﻮﺍ ﻣﻨﻪ ﺗﻐﻴﻴﺮ ﺣﺮﻛﺎﺕ ﻳﺪﻩ ...
ﺃﻃﺎﻋﻬﻢ ﺟﻤﻴﻌﻬﻢ ....
ﻭﺻﻞ ﻭﻗﺖ ﺍﻟﻤﺆﺗﻤﺮ ... ﺧﺮﺝ ﻭﺃﻟﻘﻰ ﺍﻟﻌﺮﺽ
ﺍﻟﺘﻘﺪﻳﻤﻲ ...
ﻋﺎﺩ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﻭﻣﻌﻪ ﺗﺴﺠﻴﻼ ﻟﻌﺮﺿﻪ ﻟﻴﺸﺎﻫﺪﻩ ﻭﻳﻔﺘﺨﺮ ﺑﻪ ...
ﻓﺘﺢ ﻛﻮﻣﺒﻴﻮﺗﺮﻩ .. ﺑﺪﺃ ﺑﻤﺸﺎﻫﺪﺓ ﺍﻟﻌﺮﺽ ﺍﻟﺨﺎﺹ ﺑﻪ ...
ﺟﻠﺲ ﺑﺠﺎﻧﺒﻪ ﺃﺧﻮﻩ ﺍﻟﺼﻐﻴﺮ ﻟﻴﺸﺎﻫﺪ ﺃﻳﻀﺎ ...;
ﻓﺴﺄﻟﻪ ﺃﺧﻮﻩ ﺑﺘﻠﻘﺎﺋﻴﺔ : " ﻣﻦ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺮﺟﻞ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﺘﻜﻠﻢ ...";
ﺻﻤﺖ ﺃﺣﻤﺪ ﻛﺜﻴﺮﺍ ... ﻫﻮ ﺧﺮﺝ ﺑﺠﺴﺪﻩ ﻟﻜﻨﻪ ﻟﻢ ﻳﻜﻦ ﻫﻮ
ﻣﻦ ﻳﺘﻜﻠﻢ ... ﺑﻞ ﻣﺰﻳﺞ ﻣﻦ ﺃﺭﺍﺀ ﺍﻟﻨﺎﺱ!!
ﻋﺮﻑ ﺃﺣﻤﺪ ﺃﻧﻪ ﻟﻢ ﻳﻌﺪ ﺃﺣﻤﺪ ﻭﻣﻦ ﺣﻖ ﺃﺧﻴﻪ ﺍﻟﺼﻐﻴﺮ ﺃﻥ
ﻻ ﻳﻌﺮﻓﻪ ...!ﺃﻧﺖ ﻣﺠﻤﻮﻋﺔ ﻣﻦ ﺍﻷﺷﻴﺎﺀ ﺍﻟﺼﻐﻴﺮﺓ ﻓﻼ ﺗﺤﺎﻭﻝ
ﺇﺭﺿﺎﺀ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺑﻜﻞ ﻫﺬﻩ ﺍﻷﺷﻴﺎﺀ ﻷﻧﻚ ﺳﺘﺼﺒﺢ ﺷﺨﺼﺎ ﺃﺧﺮ
ﻓﻤﻦ ﻟﻢ ﻳﻌﺠﺒﻪ ﺷﻌﺮﻙ ﺳﻴﻌﺠﺒﻪ ﻋﻴﻨﺎﻙ ... ﻭﻣﻦ ﻟﻢ ﺗﻌﺠﺒﻪ
ﻧﺒﺮﺓ ﺻﻮﺗﻚ ﺳﺘﻌﺠﺒﻪ ﻓﻜﺮﺗﻚ ...ﻻ ﺗﻐﻴﺮ ﻣﺎ ﺩﻣﺖ ﻣﻘﺘﻨﻌﺎ
ﺑﻤﺎ ﺃﻧﺖ ﻋﻠﻴﻪ
!ﻣﻦ ﺃﺟﻤﻞ ﺍﻟﺤﻜﻢ ﺣﻮﻝ ﻫﺬﺍ ﺍﻷﻣﺮ : " ﺇﺫﺍ ﺃﺭﺩﺕ ﺃﻥ ﺗﻜﻮﻥ
ﺃﺻﻴﻼ ﻓﺤﺎﻭﻝ ﺃﻥ ﺗﻜﻮﻥ ﻧﻔﺴﻚ ﻷﻥ ﺍﻟﻠﻪ ﻟﻢ ﻳﺨﻠﻖ ﺷﺨﺼﻴﻦ
ﻣﺘﻤﺎﺛﻠﻴﻦ ﺗﻤﺎﻣﺎ....
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
الى كل متابعين القناة....

لا نحلل نسخ اي قصة بالقناة الا مع رابط او معرف القناة ..

.....
قصص وروايات pinned «الى كل متابعين القناة.... لا نحلل نسخ اي قصة بالقناة الا مع رابط او معرف القناة .. .....»
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#قـــــصــــص_وروايــــات

قصة ما قبل النوم 💤

بينما كان أحد رجال الأعمال، سائرا بسيارته الفارهة في إحدى الشوارع، ضرِبت سيارته بحجر كبير من على الجانب الأيمن، نزل بسرعة من السيارة ليرى الضرر الذي لحق بها، ومن الذي فعل ذلك .. وإذ به يرى ولدا يقف في زاوية الشارع، وتبدو عليه علامات الخوف والقلق .. إقترب الرجل من الولد، وهو يشتعل غضبا .. فقبض عليه دافعا إياه إلى الحائط وهو يقول : يا لك من ولد جاهل، لماذا ضربت هذه السيارة الجديدة بالحجر؟ إن عملك هذا سيكلفك أنت وأبوك مبلغا كبيرا من المال ..
إبتدأت الدموع تنهمر من عيني الولد وهو يقول: " أنا متأسف جدا يا سيدي .. لكنني لم أدر ما العمل، لقد أصبح لي فترة طويلة من
الزمن، وأنا أحاول لفت انتباه أي شخص كان، لكن لم يقف أحد لمساعدتي .. "
ثم أشار بيده إلى الناحية الأخرى من الطريق، وإذ بولد مرمي على الأرض، ثم تابع كلامه قائلا : إن الولد الذي تراه على الأرض هو أخي، إنه مقعد ولا يستطيع المشي بتاتا، وبينما كنت أسير معه، وهو جالس على كرسيه، إختل توازن الكرسي، وإذ به يهوي في تلك الحفرة .. وأنا صغير، ليس بمقدوري أن أرفعه، مع أنني حاولت وحاولت كثيرا .. أتوسل إليك سيدي، هل لك أن تساعدني على رفعه ؟ لقد أصبح له فترة من الزمن هكذا، وهو خائف جدا .. ثم بعد ذلك افعل ما تراه مناسبا ..
لم يستطع الرجل أن يمتلك عواطفه، وغص حلقه، فرفع الولد من الحفرة وأجلسه في كرسيه، ثم أخذ محرمة من جيبه، وبدأ يضمد بها الجروح التي أصيب بها الولد من جراء سقطته في الحفرة ..
بعد انتهاءه، سأله الولد، والآن، ماذا ستفعل بي من أجل السيارة ؟
أجابه الرجل ... لا شيء بني .. لا تأسف على السيارة ..
لم يشأ الرجل أن يصلح سيارته الجديدة، مبقيا تلك الضربة تذكارا عسى ألا يضطر شخص آخر أن يرميه بحجر لكي يلفت انتباهه !!

إننا نعيش في أيام، كثرت فيها الإنشغالات والهموم، فالجميع يسعى لجمع المقتنيات، ظنا منهم بأنه كلما ازدادت مقتنياتهم، إزدادت سعادتهم أيضا.. بينما ينسون الله كليا ..
إن الله يمهلنا بالرغم من غفلتنا لعلنا ننتبه .. فينعم علينا بالمال والصحة والعلم ... ولا نلتفت لنشكره .. يكلمنا ... لكن ليس من مجيب .. ينبهنا بالمرض أحيانا، وبالأمور القاسية لعلنا ننتبه ونعود لجادة الصواب.
ماذا ينفع الإنسان إن ربح العالم كله وخسر علاقته مع الله ؟
إن الإنسان يتحسب لأمور كثيرة !! فسياراتنا مؤمن عليها.. وبيوتنا مؤمنة .. وممتلكاتنا الثمينة نشتري لها تأمينا ..
لكن هل حياتك الأبدية مؤمنة ؟
فهل أنت منتبه ؟
أم تحتاج إلى حجر ....؟

#تصبحون_على_خير
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
جديدنا....

روايـــة #اول_لقاء_مايشبة_حالنا_الحين

#اللهجة: يمنية

#الكاتبة: سارة

#عدد_الأجزاء: ١٦ جزء

#نوعها :
#حب😍 . #فراق. #حزن😭

اتمنى لكم قراءة ممتعة....

قناتنا....

@novels_stories
...


مين الي حط 👎🏽 قريت الرواية وما عجبتك عشان تحط 👎🏽 .... ولا لأنها يمنية ؟!!!.... التنوع بالهجات حلو مو كل القصص بتكون سورية ....

اللي حط 👎🏽 يكتب السبب هنا

@NovelsStoriesBot
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#قـــــصــــص_وروايــــات

#اول_لقاء_مايـشـبــة_حالـنا_الـحـين😍


☆الــــحـــلـــقـــة☆╗ 1⃣

@novels_stories

علا: لازم تتصرفي قولي لهم انا موافقه ما تقدري
اريج: بس هم ما كلموني قررو بدون مايسالوني
علا: انا ب ارجع مره ثانيه وأصر
اريج: علا خلاص اهلي رفضو رفضو
علا: كيف يعني
اريج: .... خلاص يا علا انساني روح وانساني
علا بصدمه: اريج هذه النهايه خلاص كذا انساني بسهوله يعني صعب تحاولي حتى شوي من اجلي وين راح الحب كله
اريج: علا مافيش غير هذا الحل اهلي رفضوك وراح تصير مشاكل كبيره ودام هذه النهايه ما اقدر اكمل معك روح وانساني
علا بهدو يبين ضيق وتعب: خلاص ......بس اتاكدي يا اريج انتي الخسرانه صدقيني ان انتي خسرتيني وخسارتي ما تتعوض اما انا ما أخسر احد
اريج: مش كذا ي....
علا قفل التلفون رجعت اريج تتصل تتصل بس بدون رد
ورجع ارسل لها اغنيه وحظر رقمها
اريج تتصل مغلق ترسل مايوصل شي عرفت انه حظرها فتحت الاغنيه
مانبي منك اتصالك قل ع الدنيا السلام
انتهينا يا حبيبي وانتهى ذاك الغرام
لاتفكر في رجوعك مالك ب قلبي محل
لا تقلب ب المواجع مايفيدك اي كلام
تدري انك اول اللي من عشقته ومن رحل
وفر دموعك فديتك مع على مثلك ملامه
أنجبر كسر الخواطر يوم قلبك ماسال
انتهينا يا حبيبي وانتهى كل الغرام
كمل دروبك بدوني لاتفكر ب الوصل
مانبي منك اتصالك قل ع الدنيا السلام
انت شي في حياتي انسى انه قد حصل

اريج سمعت وبكت
دخلت اسماء بسرعه وهي تضحك: اريج
اريج تحاول تمسح دموعها اسماء غلقت الباب
اسماء: اريج ليش تبكي
اريج: ولاشي
اسماء: كيف ولاشي
اريج: قلت ولاشي
اسماء: تصيحتي مع علا صح
اريج بصياح: اسماء اسكتي
اسماء: خلاص سكت بس كنت ب اجي اقول لك ان النتيجه حقك حق الثانويه طلعت وجبتي٩٠
اريج ماردت ب اي شي ورجعت غطت وجهها وكانت تبكي
اسماء:٩٠ درجه حلوه وابي قال بيدخلك طب
اريج ماردت بشي اسماء خرجت
ابو اريج: اسماء وين اختك نبارك لها
اسماء ب ارتبك: نوم
عامر: قوووميها اكيد بتنبسط قوي
ام اريج: لا لا خلها تنام في الصبح نكلمها
ابو اريج: لازم نسوي لها حفله
اسماء: بكره انا ب اجهز ونعزم صاحبتها
ام اريج: ايوه تستاهل

......
علا: اتصور تقول لي انسي انساني هكذا بكل سهوله ولا عاد فكرت بي وبتعبي وبعدين كيف كيف انسى هكذا ولا فارقه معها ايش من بشر هذه
فؤاد: انت عارف ان البنت شخصيتها ضعيفه وان ابوها من هذا الجانب متحفظ ويحبها وهي ماتشتيش تخسر اهلها
علا: انا ماقلت شي ب ارجع مره ومرتين وثلاث ولا اكل او امل بس ما تقهرني كذا صح انا عارف ل ابوها وكيف هو بس مش هكذا بس مدري ليش اول ماعرف اسمي خلاص رفض ب المره قد كان موافق
فؤاد: ايه والله غريبه والبنت خافت مع اصرارك يشكو ان بينكم علاقه بعدين بتخسرو الاثنين
علا: هي ما تشتيش تتنازل ولو قليل من اجلي رغم أني تنازلت بكل شي عشانها بس تصدق يا فؤاد انا مش الخسران وراح انسيها وانا مرتاح نفسينا اقل شي مش انا سبب الفراق مادام وجاء منها خلها هي بتعذب نفسها بنفسها
بسام: خلها هي الخسرانه انت ماقصرت معها
علا: صح يا بسام هي الخسرانه صح اوجعت لي قلبي بس مع الايام راح يشفى
فؤاد: خلاص كل واحد في طريق وانت انسها وخلاص
علا: اكيد اكيد بنسيها

......
ازهار: علا قالت امي تعال اتعشي
علا: مشتيش شابع اخرجي من عندي
ازهار: طيب
خرجت ازهار وهي حاسه ان اخوها مش طبيعي
ام علا: فين اخوك
ازهار: قال مايشتيش شابع
عبد الرزاق: وليش فين تعشي
ابو علا: مدري ماله الولد اليوم من حين جاء وهو في غرفته حتى مع اصحابه ما خرج يسمر
@novels_stories
.......
علا شاف اعلان نتائج الثانويه وبدا يتذكر
علا: اريج وينك هذه الايام ولا حتى المحك
اريج: علا انت عارف اني ثالث ثانوي واذكر
علا: طيب افضي لي شويه
اريج: قد فتح يـ لاا كيفك تمام خلاص باي
علا: ههههههه طيب لحظه شوي
اريج: علا قلت لك معي مذاكره مش فاضيه انت الان كملت ثانويه مرتاح وانا اللي مبليه
علا: هههه خلاص الله يوفقك
.....
وقت الاختبارات
علا: اريججججججج وينك اسبوع ولا لك أثر
اريج: هلا
علا: هلا فيك
اريج: معي اختبارت والله اذكر
علا: شكلك ع كذا تسعينات
اريج: يارب قول يارب
علا: ياارب هاتي لي رقم جلوسك عشان اشوفك اذا درجاتك تستاهل تصديني كذا
أريح: هههههه لا لا لا
علا: هااااتي
اريج : طيب "..."
علا : ايوه هكذا تمام
اريج: يـ للا باي اشوفك بعد الامتحانات
علا: الله يوفقك مع السلامه

....
علا تذكر وحس بوجع ب قلبه لما تذكرها وبدون شعور دخل رقمها ال نت وشاف النتيجه
٩٠
مدري ليش انبسط هو ايش عاد يخصه بها ورجع غلق وقف امام الشباك وفتحه حس بخنقه يريد يتنفس: هههههه يوم صعب يـ اريج لانه اول يوم كل شي حولي يذكرني فيك كل شي بس اوعدك يوم عن يوم ب انساك للابد وما يكون لك ب حياتي اي وجود ورجع ضحك ب قهر: اكيد انتي الان مبسوطه ب النتيجه حقك ويمكن حتى نسايه كل شي وانا زي الاهبل مشتاق لك
ورجع جلس : بس كلها ايام وتنتهي من حياتي لا اشوفك لا واقع ولا حلم وغمض عيونه وبكى
ش قلتي انتي وابي ان كل أهلنا ماتو ب مرض معدي وما عشتم الا أنتم
ام اريج: ايوه يا بنتي مرض مع

دي

مرض المال وحب النفس انتي لازم تعرفي كل شي يـ اريج انا وابوك عيال عم وهذا اللي واقف امامك ابن عم ابوك وكان اعز صاحب له وهو اخي
اريج بصدمه: اخوك
ام اريج: ايوه مات عمي ابو علي وعندما مات ابي كان اخذ ورثه اخوه اللي هو ابو علي وكان هو وحيد ابوه واحنا انا وأخي وقتها سليمان وزوجته خافو انه بيكون لنا اكبر نصيب من الورثه ولهذا طردوني انا وابوك زمان ابوك كان قادر ياخذ حقه وب القوه بس تعرفي ايش قال
...
سمير: علي وين نروح ونترك حقنا هذا حقنا
علي: يا سميره الزلط تروح وتجي بس انتي اذا خسرتي اخوك من وين تجيبي غيره اسمعي يا سميره انا الحمد لله قادر اتوضف ومش ناقصني شي مثل ما يشتو بنترك لهم البيت وكل شي وعمر الزلط ماكانت كل حاجه القناعه هي كل حاجه مشتي يجو عيالي ويدخلو في مشاكل مالها اخر عشان المال خليهم عساهم يتهنو خلي سليمان اللي باع صاحبه وابن عمه خلي الزلط تنفعه جرح قلبي يا سميره ما تشفيه الزلط خلينا نمشي والله يعوضنا خير
سمير: مثل ما تحب يـ علي ما أخالف لك راي

ام اريج: وفعلا تركنا لهم البيت ورحنا بعد ما هددونا نخرج فكرو انه خوف منهم بس ما عرفو انه ابوك اللي تنازل عشان متبقى من وفاء ب صديقه الخاين

@novels_stories
يتبع...
تذكر كل شي لحظه الوداع لحظه القاء اخر مره شافها حب يتذكر كل شي ويخرج كل شي بقلبه وتكون الذكرى الاخيره
....
@novels_stories
اليوم الثاني
اريج تصحى الصباح وتتذكر اللي حصل ب ليل وتبكي : يارب اجبر كسر قلبي ونسني
اسماء: نايمه الى الان قد ابي وامي وعامر قالو اصحيك
اريج: ليش
اسماء: يابركو لك عشان النتيجه
اريج سرحت
اسماء: اول مره اشوف واحده هبلا مثلك
اريج قامت بدون ما ترد وخرجت
ابو اريج: هلا هلا ببنتي الغاليه
ابو أريح ضمها: الف مبرووووك يا دكتوره
عامر: بصراحه ما توقعت تسعينات
ام أربح: مبروك يـ نظر عيني
عامر: مبروك يا أغلا اخت
ابو اريج: مالك يا بنتي كذا المفروض تكوني مبسوطه
اريج ضحكت وهي من داخل مقهوره
فعلا عائله اريج سوو لها حفله وعزمو الكل
نوره: مبروووك اريجو طلعتي مش سهله
أبرار: الف مبروك تستاهلي
هديل: تسعينات ي الخطيره
.....: مبروك
الخ
نوره قربت من اريج: أريج ايش فيك متضايقه
اريج: ولا شي
نوره: مش علي
اريج: انا انفصلت مع علا للابد
نوره: كككككيف
اريج بدات تشرح ل نوره وكانت متضايقه ونوره تهديها
في اخر الليل

علا كان متضايق زياده من فراق أريج ولكنه صبر نفسه وقرر يسافر خارج البلاد اقل شي سنه لعله وعسى ينسيها
مر ذيك الليل ليله سفره من جنب بيت أريج وظل يشوف ويشوف : هههههه بتضحك ع نفسك يـ علا
البنت متقول كذا الا اذا نستك وانت لازم تنساها وطيفها هذا بيمتسح
وفعلا سافر وأريج كانت متضايقه بعده وتعبانه ومن مرض الى مرض ومحد فأهمها
وبعد شهرين من هذا الاحداث
....
ام اريج: يا بنتي اتصلي شوفي ابوك واخوتك فين تاخرو
اريج: ايه والله تاخرو عياده الأسنان تكون الان غلقت
اريج اتصلت ع تلفون ابوها بدون رد وتلفون عامر كان مغلق ورجعت دقت ع تلفون اسماء
...: الوو
اريج خافت صوت رجال: الو من انت وين اسماء
...: عفوا يا اختي انا شفت التلفون بيدق جاوبت
اريج: ووين شفت التلفون
اريج: في محل الحادث حصل الان حداث ل ثلاثه ب السياره رجلين وبنت هم يقربوكـم
اريج بخوف وربكه: ايش ايش تقول فين هم الان
....: يا اسفني اقول لك بس اذا يقربوك تعالي استلمي الجثث للاسف كلهم ماتو
اريج رجمت التلفون من يدها وصاحت بكل قوتها: يووووووه يممممممممممممممممه
ام اريج ارتجفت ارجلها وايديها: مالك يا بنتي قولي لي
اريج: ماتوووووووو سوو حادث وما توووو
ام اريج طاحت ع الارض
والجيران سمعو الصياح دخلو
جابو دكتوره ل ام اريج
ومسكو اريج وهي كانت تبكي وهي مغمضه عيونها: يارب حلم يارب حلم وتصيح
...: اريج ابي بيقول وين هم اهلك عشان يروح يسلم الجثه
اريج تبكي وتاشر الى صدرها: هم هنا هنا في قلبي
....: اريج اصحي ع نفسك كل شي قضاء وقدر من الله لا اعتراض
اريج جابت عنوان المشفى وراحو جابو الجثث
طبعا شافت اريج وامها المحه الاخيره لل اهلها قبل ما يدفنوهم
اريج: يارب ياناس خرجوهم وادفنوني انا
جيران اريج وصديقاتها يحاولو يمسكوها وهي تحاول ترمي نفسها ب النعش
نوره : اريج هدي نفسك
اريج بصياح: كيف أهدي نفسي يا نوره كيف من وين لي اهل بدل اللي راحو ياااااررررررررب ياااااررررب خسارتي ماهي مثل كل الخسارات
نوره: اريج أريج حرام اللي تعمليه هذا بدل ما توقفي مع امك شوفي حالتها عيالها الاثنين وزوجها تجي تزيدي عليها
اريج: ياليت وربي اخذني انا ولاشفت هذا اليوم
مر اسبوعين ب أشد مرها ع أريج وامها وراحو الناس والمعزيين صديقات اريج وجيرانهم ماقصرو وقفو معهم وقف ما تنتسي وضلت اريج وامها
اريج: خلاص كان معي ابي وعامر واسماء والان ولاحد مقطوعه من شجره خلاص ماعاد لنا احد
ام اريج وهي تبكي: تعالي يا بنتي خلاص الحق لازم يظهر لازم تاخذي حقك وحق اخوتك وابوك
اريج: كيف يمه
ام أريج:البسي وتعالي بعدي
راحت اريج ولبست وامها اخذتها أريج مش عارفه فين بتروح

......
@novels_stories
عبد الرزاق: افتحي الباب يا ازهار
ازهار: طيب
ام ازهار: من ب الباب
ازهار بصدمه: مدري يمه واحده ومعها بنتها
ام ازهار راحت تشوف ووقفت مصدومه
ام ازهار: سميرررررررررره
ام اريج: ايوه سميره سميره يـ احلام سميره
وين زوجك
اريج واقفه بصدمه مش عارفه ايش بيحصل
ام ازهار: يا سليمان
ابو ازهار: ايش في
شاف الى ام أريج ووقف ساكت
ابو ازهار: سميره ؟؟؟،
ام اريج دخلت وساحبه بيد اريج
ام اريج : ايوه سميره يـ سليمان سميره اللي طردتها انت وزوجتك هي وزوجها وعيالها واخذتهم حقها وحقوقها لكن خلاص خلاص الى هنا وبس
سليمان: يا سلام وعلي فين هو ماجاء معك خايف
ام اريج: علي ما يخاف الا من اللي خلقه علي مات يا سليمان انت وزوجتك مات
ابو ازهار انصدم: علي مات
ام اريج والدموع في عيونها: ايوه يا سليمان علي مات مات وقلبه منك مقهور مات يا سليمان مات ياخساره الصحبه فيك وياخسارت النسوبه
ابو ازهار وقف مصدوم
ام ازهار: والان يا سميره ايش تشتي
ام أريج: حلو يا احلام تشتي تعرفي ايش اشتي اشتي حقي اشتي حقي من ورث ابي اللي سرقتيه انتي وزوجك اشتي حقي يرجع ل بنتي
ابو ازهار : هذه بنتك يا سميره
اريج تشوف بصدمه: يمه م
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM