محيني ارجوك مقدر اعيش بتانيب ضمي
ر قاتل💔
ياسمين : سامحتك ي ابرار سامحتك
هذا قدري ورضيت به
قامت من جنبها جلست ع فراشها وغطت وجهها والدموع تملى عيونها " انها النهايه ياسمين
انها النهايه لا مجال لك ب العيش لا مجال
كان ب امكاني ان افتح عياني من جديد او ان اصحو مره اخر لو شعرت ولو لمره واحده ان هناك احد ينتظر ان افتح عياني
كان ب امكن قلبي النبض من جديد لو شعر ان من احبهم يهتمون ل امري
كان ب امكاني الحياه من جديد لو ان من احبهم لم يهجروني< لكن ي ياسمين يجب عليك الرحيل لان لا مجال لك ب العيش في هنا لا احد يريد ان يرى عيانك كل صباح ختمت حياتك ي كاتبه الاساطير خواطرك ستدفن معك
لامجال لها ب العيش من بعدك "
.......
هشام روح البيت جلس مقابل هبه
شاف لها بهدو :اليوم كنت في حارتكم
هيه تشوف له: وبعدين
هشام: شفت سلطان
هبه تغير لونها : وانا مادخلي
هشام: وليش تغير لونك كذا
هبه: لا ولاشي
هشام مسك شعرها: ايش علاقتك به
هبه بخوف: ولاشي
هشام: وتكذبي كمان وتكذبي
احترمتك وعطيتك فوق قدرك بس للاسف ما تستحقي مابتعب نفسي بك بقول لك كلمه واحده ارجعي ل اهلك انتي طالق
........
صباح اليوم التالي
نوره بتساعد ابرار تطلع الدرج وسالتها: ياسمين فين
ابرار : ليى نايمه بروح اصحيها عشان الوقت تاخر وهي ما فطرت
ايمان مشت من جنبهن بدون كلام
مازل حقدها ع ياسمين كييره
جلست تحت
ابرار طلعت
دخلت تتحسها
لمستها من فوق الفرش: ياسمين !
هزتها: ياسمين
بدات تقلق: ياسمينه
بصياح: يااااااسشمين ياااااسمين
نوره دخلت وصدمت : يا سمين ياسمين بدون اي حركه
ابرار بصوت رافع : ايمان اتصلي ل سامي ياسمين تعبانه
ايمان : ي سلاااام اكيد بيخاف عليها
ابرار بصوت ارفع: ايمان اتصلي
ايمان تتجاهل
نوره تحاول تصحيها بدون رد
اخذت التلفون واتصلت هيه وايدها ترتجف
ابرار : يمه ايش فيها ياسمين ماترد يمه
.......
يتبع....
ر قاتل💔
ياسمين : سامحتك ي ابرار سامحتك
هذا قدري ورضيت به
قامت من جنبها جلست ع فراشها وغطت وجهها والدموع تملى عيونها " انها النهايه ياسمين
انها النهايه لا مجال لك ب العيش لا مجال
كان ب امكاني ان افتح عياني من جديد او ان اصحو مره اخر لو شعرت ولو لمره واحده ان هناك احد ينتظر ان افتح عياني
كان ب امكن قلبي النبض من جديد لو شعر ان من احبهم يهتمون ل امري
كان ب امكاني الحياه من جديد لو ان من احبهم لم يهجروني< لكن ي ياسمين يجب عليك الرحيل لان لا مجال لك ب العيش في هنا لا احد يريد ان يرى عيانك كل صباح ختمت حياتك ي كاتبه الاساطير خواطرك ستدفن معك
لامجال لها ب العيش من بعدك "
.......
هشام روح البيت جلس مقابل هبه
شاف لها بهدو :اليوم كنت في حارتكم
هيه تشوف له: وبعدين
هشام: شفت سلطان
هبه تغير لونها : وانا مادخلي
هشام: وليش تغير لونك كذا
هبه: لا ولاشي
هشام مسك شعرها: ايش علاقتك به
هبه بخوف: ولاشي
هشام: وتكذبي كمان وتكذبي
احترمتك وعطيتك فوق قدرك بس للاسف ما تستحقي مابتعب نفسي بك بقول لك كلمه واحده ارجعي ل اهلك انتي طالق
........
صباح اليوم التالي
نوره بتساعد ابرار تطلع الدرج وسالتها: ياسمين فين
ابرار : ليى نايمه بروح اصحيها عشان الوقت تاخر وهي ما فطرت
ايمان مشت من جنبهن بدون كلام
مازل حقدها ع ياسمين كييره
جلست تحت
ابرار طلعت
دخلت تتحسها
لمستها من فوق الفرش: ياسمين !
هزتها: ياسمين
بدات تقلق: ياسمينه
بصياح: يااااااسشمين ياااااسمين
نوره دخلت وصدمت : يا سمين ياسمين بدون اي حركه
ابرار بصوت رافع : ايمان اتصلي ل سامي ياسمين تعبانه
ايمان : ي سلاااام اكيد بيخاف عليها
ابرار بصوت ارفع: ايمان اتصلي
ايمان تتجاهل
نوره تحاول تصحيها بدون رد
اخذت التلفون واتصلت هيه وايدها ترتجف
ابرار : يمه ايش فيها ياسمين ماترد يمه
.......
يتبع....
#قصص_وروايات ✏
"#في_مجال_نعيش؟🍂"
بارت ١٧
أنا في المدينة يا أبي مثل السحاب
يوماً تُداعبني الحياة بسحرها
يوماً يُمزّقني العذاب ..
ورأيت أحلام السنين كأنها
وهمٌ جحودٌ .. أو سراب ..
وعرفتُ أن العمر حُلمٌ زائفٌ
فغداً يصير إلى التراب ..
زمنٌ حزينٌ يا أبي .. زمن الذئاب
- فاروق جويدة.
🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸
ايمان طلعت فوق دخل سامي وخرج ياسمين وامها معها
هبه دخلت تبكي بعد ما طلعو
شاف ابرار تحت
ابرار سمعت الصوت: من
هبه وصوتها كله بكى: هشام طلقني
جلست تبكي : حسيت بقيمته بعد ما فقدته
انا خسرت خساره كبيره
اخ بس وين ياسمين وين الشخص الذي يلملم انكساري في كل مره !! ليت انا سمعت نصيحتها ليت
ابرار ساكته كانت متوتره وقلقه تعرف ايش حصل ل ياسمين ،،ردت عليها بهدوء: ب المشفى
هبه بتفجاء جلست جنبها: مشفى ليش رجعت تشتغل
ابرار: لا تعبانه مره
هبه: تعبانه ايش فيها ايش صار
ايمان نزلت: ولاشي مافيها شي اكيد شويه ارهاق وترجع مثل ما كانت لا تخافي عليها هذي ما يصيبها شي
هبه تبكي: ايمان انا تطلقت انخرب بيتي
وصلت جنبها: ليش توقعتي نهايه غير هذه؟؟ تستاهلي
هبه : اف يا الله
احمد وصل شغله وصوت ياسمين مافارق خياله ونظراتها له قبل ما يطلع
شوي والتلفون رن
شافته ايمان: هذا ابي
ابرار: اذا سال عن ياسمين
ايمان: مابقول له شي اخاف يقلق عليها ويترك شغله ويطلع وهي مافيها شي
ابرار: كلميه
جاوبت: الو
احمد: السلام وعليكم
كيفك ايمان ابرار كيف هي وامك وياسمين
ايمان: الحمد لله تمام
احمد : امك فين عطيني هيه
ايمان بتردد: لا امي ب المشفى
احمد بقلق: ب المشفى ليش ؟
ايمان: ياسمين الصبح تعبت شوي وراحت معه
وقف بقلق: ياسمين ايش فيها هي بخير
مع من راحت
ايمان: لا تقلق مافي شي يستحق شويه تعب
راحت مع سامي
احمد: اهاا طيب طمنيني اول ما ترجع طيب
ايمان: حاضر
احمد: الان بنام شويه بجي بعد ثلاثه ايام
المهم اذا رجعت ياسمين سوي لي رساله اول ماقوم اشوفها
ايمان: طيب
قفلت وجلست
.........
دخلت بسرعه الانعاش
سامي ونوره يشوفو من الزجاج
الدكتوره كانت تفعل لها صدمات
بس بدون فايده القلب كان واقف
نوره كانت تشوف وتبكي
سامي كان يدعي لها
حاولت كثير بدون فايده ،، بعد دقائق
الممرضه: دكتور بدا قلب المريضه ينبض
الدكتور بحزن: بس هي ماتت
الممرضه: كيف يعني القلب ينبض ؟
الدكترره: القلب ينبض فقط بس الدماغ مات انقطع الاكسوجين منه فتره الى ان ماتت خلاياه
الممرضه: يعني
الدكتور: يعني المريضه ميته دماغيا وباقي القلب بس ينبض
خرجت بتوتر شافت ل نوره مسكت كتفها: عظم الله اجركم
انصدمت ماقدرت ترد
سامي: ايش تقولي انتي انا اشوفها بخير قلبها ينبض
الدكتوره: قلبها ينبض ع الجهاز مجرد ما افصله بتموت مريضتكم ميته دماغيا
يعني متى ما تحددو نفصل الاجهزه راح نفضلها
سامي جلس ع الكرسي بدون كلام
ابرار : ايمان اتصلي نشوف ايش صار تاخرو قلبي اكلني ع ياسمين !
ايمان: مافيها شي
ابرار: هبه اتصلي ل سامي
هبه : حاضر
مسكت التلفون ودقت
وكانه ماكان يسمع الاتصال من صدمته ب الخبر
نوره تشوف من خلف الزجاج وتبكي بشده
مسك التلفون وبدون كلام : ياسمين ماتت
وقفل
هبه: كيف
الو
الو سامي
رد علي
قول انك تكذب
بس بدون رد
ابرار بقلق وقفت تحاول تتحرك: ايش قال
هبه جلست بصدمه: ياسمين ماتت 💔
ايمان كانت تشرب شاي التفتت لها بسرعه : ايش
هبه تعيد: ياسمين ماتت
اخذت التلفون من يدها بسرعه ودقت
شاف بدون رد
اتصلت مره ثانيه وثالثه وايدها ترجف والشاي ينسكب جاوب ب الرابعه: مو مصدقه قلت لك ياسمين ماتت مااااااتت
تركت التلفون من يدها والكاس من يدها وقع الارض وانكسر : ماتت
ابرار وقفت: لا لا مو مصدقه لسى كانت امس تمام وتكلمت معها وسامحتني كيف ماتت كيف
سمعت رنه التلفون
قالت وهي تبكي
كان المتصل ابوها
رده: ماقدتت انوم اتصلي لهم وطمنيني كيف بنتي
ايمان وهي تبكي بصوت رافع: بنتك ماتت يبه ياسمين ماتت
ماحس بنفسه الا عند السياره طلع مثل المجنون مو مستوعب فقدها
.........
هدى: شفتي المريضه الذي وصلت اليوم
رناء : لا
هدى: ياسمين ي رناء ياسمين
شافت له بسرعه: لا اكيد تمزحي
هدى: والله البنت الذي ماتت اليوم هي ياسمين
راحت تجري بدون شعور
وقفت امام الغرفه
دخلت وشافتها ع السرير هزت راسها بحزن : ليش رجعتي ي ياسمين ليش
جلست جنبها والدموع نزلت من عيونها: ليش رجعتي رجعتي ب الابيض ليش
...........
ايمان لبست وطلعت بسرعه مع هبه وبقيت ابرار لوحدها ب البيت
اول ماوصلت هناك شافت امها تبكي بشده
وسامي كان بعيد
وصلت جنبها وهي تبكي: يمه وين ياسمين وين
نوره ساكته
هبه: يمه وين هيه
اشرت لهن ووقفين امام الزجاج
صدمين مما شافين
ميته بدون اي حركه
الا جهاز ينبض فقط
ما حست الا بدموعها الحار تتساقط بغزاره: يااااا الله ما توقعت بتموت يا الله يا ياسمين
قومي مره ثانيه قومي تزوجي سامي ما يهمني يلعن ابو الحب ارجعي لي ي صاحبتي
هبه تبكي جنبها
.........
محمد : في عندنا مريض يحتاج زراعه كبد
فهد : طيب
محمد: اقصد اذا احد من اهلي
"#في_مجال_نعيش؟🍂"
بارت ١٧
أنا في المدينة يا أبي مثل السحاب
يوماً تُداعبني الحياة بسحرها
يوماً يُمزّقني العذاب ..
ورأيت أحلام السنين كأنها
وهمٌ جحودٌ .. أو سراب ..
وعرفتُ أن العمر حُلمٌ زائفٌ
فغداً يصير إلى التراب ..
زمنٌ حزينٌ يا أبي .. زمن الذئاب
- فاروق جويدة.
🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸
ايمان طلعت فوق دخل سامي وخرج ياسمين وامها معها
هبه دخلت تبكي بعد ما طلعو
شاف ابرار تحت
ابرار سمعت الصوت: من
هبه وصوتها كله بكى: هشام طلقني
جلست تبكي : حسيت بقيمته بعد ما فقدته
انا خسرت خساره كبيره
اخ بس وين ياسمين وين الشخص الذي يلملم انكساري في كل مره !! ليت انا سمعت نصيحتها ليت
ابرار ساكته كانت متوتره وقلقه تعرف ايش حصل ل ياسمين ،،ردت عليها بهدوء: ب المشفى
هبه بتفجاء جلست جنبها: مشفى ليش رجعت تشتغل
ابرار: لا تعبانه مره
هبه: تعبانه ايش فيها ايش صار
ايمان نزلت: ولاشي مافيها شي اكيد شويه ارهاق وترجع مثل ما كانت لا تخافي عليها هذي ما يصيبها شي
هبه تبكي: ايمان انا تطلقت انخرب بيتي
وصلت جنبها: ليش توقعتي نهايه غير هذه؟؟ تستاهلي
هبه : اف يا الله
احمد وصل شغله وصوت ياسمين مافارق خياله ونظراتها له قبل ما يطلع
شوي والتلفون رن
شافته ايمان: هذا ابي
ابرار: اذا سال عن ياسمين
ايمان: مابقول له شي اخاف يقلق عليها ويترك شغله ويطلع وهي مافيها شي
ابرار: كلميه
جاوبت: الو
احمد: السلام وعليكم
كيفك ايمان ابرار كيف هي وامك وياسمين
ايمان: الحمد لله تمام
احمد : امك فين عطيني هيه
ايمان بتردد: لا امي ب المشفى
احمد بقلق: ب المشفى ليش ؟
ايمان: ياسمين الصبح تعبت شوي وراحت معه
وقف بقلق: ياسمين ايش فيها هي بخير
مع من راحت
ايمان: لا تقلق مافي شي يستحق شويه تعب
راحت مع سامي
احمد: اهاا طيب طمنيني اول ما ترجع طيب
ايمان: حاضر
احمد: الان بنام شويه بجي بعد ثلاثه ايام
المهم اذا رجعت ياسمين سوي لي رساله اول ماقوم اشوفها
ايمان: طيب
قفلت وجلست
.........
دخلت بسرعه الانعاش
سامي ونوره يشوفو من الزجاج
الدكتوره كانت تفعل لها صدمات
بس بدون فايده القلب كان واقف
نوره كانت تشوف وتبكي
سامي كان يدعي لها
حاولت كثير بدون فايده ،، بعد دقائق
الممرضه: دكتور بدا قلب المريضه ينبض
الدكتور بحزن: بس هي ماتت
الممرضه: كيف يعني القلب ينبض ؟
الدكترره: القلب ينبض فقط بس الدماغ مات انقطع الاكسوجين منه فتره الى ان ماتت خلاياه
الممرضه: يعني
الدكتور: يعني المريضه ميته دماغيا وباقي القلب بس ينبض
خرجت بتوتر شافت ل نوره مسكت كتفها: عظم الله اجركم
انصدمت ماقدرت ترد
سامي: ايش تقولي انتي انا اشوفها بخير قلبها ينبض
الدكتوره: قلبها ينبض ع الجهاز مجرد ما افصله بتموت مريضتكم ميته دماغيا
يعني متى ما تحددو نفصل الاجهزه راح نفضلها
سامي جلس ع الكرسي بدون كلام
ابرار : ايمان اتصلي نشوف ايش صار تاخرو قلبي اكلني ع ياسمين !
ايمان: مافيها شي
ابرار: هبه اتصلي ل سامي
هبه : حاضر
مسكت التلفون ودقت
وكانه ماكان يسمع الاتصال من صدمته ب الخبر
نوره تشوف من خلف الزجاج وتبكي بشده
مسك التلفون وبدون كلام : ياسمين ماتت
وقفل
هبه: كيف
الو
الو سامي
رد علي
قول انك تكذب
بس بدون رد
ابرار بقلق وقفت تحاول تتحرك: ايش قال
هبه جلست بصدمه: ياسمين ماتت 💔
ايمان كانت تشرب شاي التفتت لها بسرعه : ايش
هبه تعيد: ياسمين ماتت
اخذت التلفون من يدها بسرعه ودقت
شاف بدون رد
اتصلت مره ثانيه وثالثه وايدها ترجف والشاي ينسكب جاوب ب الرابعه: مو مصدقه قلت لك ياسمين ماتت مااااااتت
تركت التلفون من يدها والكاس من يدها وقع الارض وانكسر : ماتت
ابرار وقفت: لا لا مو مصدقه لسى كانت امس تمام وتكلمت معها وسامحتني كيف ماتت كيف
سمعت رنه التلفون
قالت وهي تبكي
كان المتصل ابوها
رده: ماقدتت انوم اتصلي لهم وطمنيني كيف بنتي
ايمان وهي تبكي بصوت رافع: بنتك ماتت يبه ياسمين ماتت
ماحس بنفسه الا عند السياره طلع مثل المجنون مو مستوعب فقدها
.........
هدى: شفتي المريضه الذي وصلت اليوم
رناء : لا
هدى: ياسمين ي رناء ياسمين
شافت له بسرعه: لا اكيد تمزحي
هدى: والله البنت الذي ماتت اليوم هي ياسمين
راحت تجري بدون شعور
وقفت امام الغرفه
دخلت وشافتها ع السرير هزت راسها بحزن : ليش رجعتي ي ياسمين ليش
جلست جنبها والدموع نزلت من عيونها: ليش رجعتي رجعتي ب الابيض ليش
...........
ايمان لبست وطلعت بسرعه مع هبه وبقيت ابرار لوحدها ب البيت
اول ماوصلت هناك شافت امها تبكي بشده
وسامي كان بعيد
وصلت جنبها وهي تبكي: يمه وين ياسمين وين
نوره ساكته
هبه: يمه وين هيه
اشرت لهن ووقفين امام الزجاج
صدمين مما شافين
ميته بدون اي حركه
الا جهاز ينبض فقط
ما حست الا بدموعها الحار تتساقط بغزاره: يااااا الله ما توقعت بتموت يا الله يا ياسمين
قومي مره ثانيه قومي تزوجي سامي ما يهمني يلعن ابو الحب ارجعي لي ي صاحبتي
هبه تبكي جنبها
.........
محمد : في عندنا مريض يحتاج زراعه كبد
فهد : طيب
محمد: اقصد اذا احد من اهلي
المتوفيين نقدر نا
خذ له العضو
فهد: في معنا واحده لسى قلبها عايش ودماغها متوفي
محمذ: يكون افضل
فهد: تعرف من هيه ي محمد
هي كانت تشتغل هنا مع حسام
محمد: في كثير كانو يشتغلو مع حسام اي واحده منهم
فهد : الذي عالجها حسام قبل ٣ ستين
محمد وقف: لا تكون ! ياسمين !!!!
فهد: ب الضبط
محمد : اووووه
فهد: كلم اهلها ونشوف
محمد: يا الله ايش صار فيها ايش حصل
فهد: رجع لها المرض مره ثانيه وقتلها
محمد: لا حول ولاقوه الا ب الله
حسام بيوصل بكره ما اقدر اتصور موقفه لما يعرف
وقف : عن اذنك ي دكتور بروح اشوفها
خرج من عنده وهو مصدوم من الخبر
اخذ رقم غرفتها وراح
وشاف البكى حوليها
دخل ووقف امامها: رحتي ي ياسمين
بدون وداع !! كيف الدنيا قصيره
اخذتك وانتي مثل الورود
ليش عملتي كذا ليش كان عشتي من اجل نفسك ي ياسمين
........
جاء مساء يوم اليم بنسبه لهم
يوم امتلى ب الدموع
رجعت مع سامي وايمان وهبه
ابرار كانت تبكي بغرفتها
احمد بقي هناك بقي يشوفها وجنبها يبكي يتذكر شكلها ابتسامتها كلامها ويتالم بشده
ابرار : ليت انا اقدر اشوفها ل اخر مره
ليت انا مثلهم لكن فقدت حق الرويه حتى في شوفتها مش مصدقه الى الان ان ياسمين ماتت ابدا
...........
نامت بهدو وراحه ل اول مره من سنين وهي تفكر انها اليوم الثاني بتروح تشوف بنتها الوحيده
من عشر سنين ما شافتها سنين طويله
اكيد حتى ملامحها تغيرت
كيف بتفعل لما تشوفني بتفرح بي
هل بتسامحني بتجي الى حظني
اه يا ياسمين كيف حالك ي وردتي ...
..........
اليوم التالي وصل من سفره
سلم ع اهله شاف ابنه
استقبل اصدقائه
اليوم التالي بيروح المشفى يشوفه
جلس ع فراشه بينام
اشتتاق لصديقه ويعاتبه ليش ماشافه ليش ماجاء يزوره
فتح الفيس
شاف منه رسائل
اول ما شافها انصدم
"لايبوح الورد ب احتياجه للماء ؟ فا اما ان ترويه او يموت بهدوء "
وقف بيكلم نفسه: ياسمين !!!! ايه والله ياسمين
وهو بحاله صدمه
دقت اخته الباب
فتحت وجلست: كيفك كيف كان السفر
حسام ب انفعال: كيف ياسمين
اقصد تزوجت
ناديه تشوف له بغرابه هزت راسها ب النفي: لا
حسام: لا ، اقصد ليش
ناديه : مدري
حسام مسح شعره بيده
وشاف لها: طيب لسى رقمك معها
ناديه: لا هي غيرته
حسام شوف امامه بشرود
ناديه: ههههههه شكلك سرحان بطلع
بس قلت اسالك اذا محتاج شي
حسام: لا تسلمي
خرجت وهو ماقدر ينام
فتح الشباك وجلس امامه: معقوله طول هذه الايام كانت معي ليش عملت كذا ليش
بروح بكره بسالك ابرار عليها او اي احد ب الشغل
........
الشَوارع تشهِق أوجاع السنِين والمدينِةماغفى فِيها جفن،ماتت الاحلام يالقلب الحزِين غيبتةتابُوت واحزاني كفِن؟.💔
يتبع.....
خذ له العضو
فهد: في معنا واحده لسى قلبها عايش ودماغها متوفي
محمذ: يكون افضل
فهد: تعرف من هيه ي محمد
هي كانت تشتغل هنا مع حسام
محمد: في كثير كانو يشتغلو مع حسام اي واحده منهم
فهد : الذي عالجها حسام قبل ٣ ستين
محمد وقف: لا تكون ! ياسمين !!!!
فهد: ب الضبط
محمد : اووووه
فهد: كلم اهلها ونشوف
محمد: يا الله ايش صار فيها ايش حصل
فهد: رجع لها المرض مره ثانيه وقتلها
محمد: لا حول ولاقوه الا ب الله
حسام بيوصل بكره ما اقدر اتصور موقفه لما يعرف
وقف : عن اذنك ي دكتور بروح اشوفها
خرج من عنده وهو مصدوم من الخبر
اخذ رقم غرفتها وراح
وشاف البكى حوليها
دخل ووقف امامها: رحتي ي ياسمين
بدون وداع !! كيف الدنيا قصيره
اخذتك وانتي مثل الورود
ليش عملتي كذا ليش كان عشتي من اجل نفسك ي ياسمين
........
جاء مساء يوم اليم بنسبه لهم
يوم امتلى ب الدموع
رجعت مع سامي وايمان وهبه
ابرار كانت تبكي بغرفتها
احمد بقي هناك بقي يشوفها وجنبها يبكي يتذكر شكلها ابتسامتها كلامها ويتالم بشده
ابرار : ليت انا اقدر اشوفها ل اخر مره
ليت انا مثلهم لكن فقدت حق الرويه حتى في شوفتها مش مصدقه الى الان ان ياسمين ماتت ابدا
...........
نامت بهدو وراحه ل اول مره من سنين وهي تفكر انها اليوم الثاني بتروح تشوف بنتها الوحيده
من عشر سنين ما شافتها سنين طويله
اكيد حتى ملامحها تغيرت
كيف بتفعل لما تشوفني بتفرح بي
هل بتسامحني بتجي الى حظني
اه يا ياسمين كيف حالك ي وردتي ...
..........
اليوم التالي وصل من سفره
سلم ع اهله شاف ابنه
استقبل اصدقائه
اليوم التالي بيروح المشفى يشوفه
جلس ع فراشه بينام
اشتتاق لصديقه ويعاتبه ليش ماشافه ليش ماجاء يزوره
فتح الفيس
شاف منه رسائل
اول ما شافها انصدم
"لايبوح الورد ب احتياجه للماء ؟ فا اما ان ترويه او يموت بهدوء "
وقف بيكلم نفسه: ياسمين !!!! ايه والله ياسمين
وهو بحاله صدمه
دقت اخته الباب
فتحت وجلست: كيفك كيف كان السفر
حسام ب انفعال: كيف ياسمين
اقصد تزوجت
ناديه تشوف له بغرابه هزت راسها ب النفي: لا
حسام: لا ، اقصد ليش
ناديه : مدري
حسام مسح شعره بيده
وشاف لها: طيب لسى رقمك معها
ناديه: لا هي غيرته
حسام شوف امامه بشرود
ناديه: ههههههه شكلك سرحان بطلع
بس قلت اسالك اذا محتاج شي
حسام: لا تسلمي
خرجت وهو ماقدر ينام
فتح الشباك وجلس امامه: معقوله طول هذه الايام كانت معي ليش عملت كذا ليش
بروح بكره بسالك ابرار عليها او اي احد ب الشغل
........
الشَوارع تشهِق أوجاع السنِين والمدينِةماغفى فِيها جفن،ماتت الاحلام يالقلب الحزِين غيبتةتابُوت واحزاني كفِن؟.💔
يتبع.....
📚| #قـــــصــــص_وروايــــات ✏️
📖| #اسم_الرواية
#في_مجال_نعيش
🎬| الــــحـــــلــــقـــــة【١٨ والاخيرة 】
@novels_stories
ـ➖➖➖
"في_مجال_نعيش؟🍂"
البارت الاخير
يبوني انسى شخص مبطي سكنته
وهو سكني وصرنا اثنين في رووح💔
مرحوم ياشخص عزيز فقدته
راح وتركني حاير بالحيل مجــروح
وصيتي لين مت وقبري دخلته
حطوني بجنبه وانا فاقد الرووح
يهل دمعي لين مني ذكرته
طيفه معي من وين ماجيت واروح
لاتذرفون الدمع دامي وصلته
خلوني بجنبه أبكي جرح مفتوح
🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂
@novels_stories
احمد دخل جنبها شافها ودموعه نزلت غصب:راحت بنتي ي ناس كيف بصبر كيف
مسح شعرها بهدو: رحتي ي ياسمين وتركتيني بعدك اتالم !! ارتاحي ي بنتي ارتاحي
جلس يبكي
ايمان كانت واقفه تبكي امام الزجاج وتشوف ابوها يبكي جنب ياسمين
حسام وصل
سلم ع الجميع بحث عن ابرار بس ماشافها
وبدا يتكلم عن الشغل
محمد : في عندنا مريض نحتاج له متبرع وفي معنا شخص ميت دماغيا نريد نستفيد من اعضاء بس كلمنا اهله ومش راضيين
حسام :ليش عادي يعتبروها صدقه يحيو نفس
محمد هز اكتافه
حسام : طيب هاتي لي اهل المريض وراح اتكلم معهم
محمد: حاضر ،، ب اكلمه يجي
وهو طالع وقفه حسام : بسالك ابرار وين هي ؟
محمد : سوت حادث بعد ما سافرت وفقدت عيونها
حسام ب اسف: اوووه
محمد :ليش
حسام وهو قابض يده: كنت اريد اسال ...
سكت : خلاص انسى
محمد فهم قصده بس طلع بهدوء:....
.......
بحث عنه ب البيت كامل ما شافه دخل غرفته وانتبه انه ماسك يده بشده بهدو : ايش فيها يدك ؟؟
هيثم : مش يدي يابابا بس احس كليتي تعبانه شويه
خالد بتعجب: طيب وليش قابض ع يدك !
هيثم ابتسم : اختي قالت لي كل ما حسيت ب وجع اضغط على يدك بشده وراح كون معك على طول
خالد بدهشه: اختك قالت كذا من عملها هذا الكلام
هيثم: ههه لا مو راما انا اقصد ياسمين
شاف له وسكت حس بكلمته وعلى طول تذكر شده يدها وكلمتها اللي ما نسيها" راح تتركني مره ثانيه 💔" فك ازرار شميزه بعد ما حس بكتمه :.....
..........
@novels_stories
واخير وقفت اسرار امام بيت احمد
تركها علاء وراح بيرجع يشوفها بعدين
وقفت امام الباب وهي تتخيل شكل بنتها كيف صار وايش موقفها لما تشوفها
لكن ما اقلقها هو سمع اصوت البكاء من البيت
دقت الباب
فتحت هبه وكانت تبكي شافت لها بتعجب: من انتي
اسرار انصدمت من دموع هبه وانقبض قلبها: ي ا س م ي ن .. يا سمين فين
هبه انفجرت ب البكاء: ياسمين ب المشفى جثه ياسمين ماتت
حست ببرود يمشي في جسمه وطاحت ع الارض فورا
............
محمد كلم احمد
احمد دخل شاف حسام وهو يحاول يمسك نفسه
سلم عليه: كيفك ي دكتور
حسام بغرابه: اهلين بعمي احمد كيفك
وبتردد: وكيف ياسمين لا تكون تعبانه او فيها شي
احمد ماقدر يمسك دموعه
حسام وقف وصل عنده وحس بقلق بداخله: لا لا تقول لي انك الذي كلمني عنه محمد
قول لي كيف ياسمين كيف
احمد يبكي بس
حسام :رد علي ي عم ارجوك
احمد: م ا ت ت ..ماتت
نزلت يده من الكرسي
ووقف بسرعه خرج يدور ب المشفى
شاف غرفتها وقف هناك شاف ايمان تبكي عند الغرفه وسامي واقف بعيد
مسك الباب ويده ترجف فتح ودخل وقف امامها وانهارت قوته وجلس:يااااااااا ا لله امنحني الصبر يا الله
قومي ي ياسمين قومي
ي حبيبتي عادي تتزوجي الف واحد غيري بس كوني بخير
لا تحرقي قلبي هكذا لا افقدك مرتين
كيف بعيش بعدك ي ياسمين كيف بفعل بنفسي
ليتك تسمعي صوتي ليتك تسمعي بصرخ بصوتي كله
فتحي عيونك الجميله لا تتركيني اعاني بعدك
لا تمرضي قلبي ومرض ماله علاج
غمض عيونه بدون سيطره نزلت دموعه وبصوت المختلط ب الدموع : " ي قطعه من قلبي قولي بدونك كيف اعيش ""💔
........
بعد مرور نصف ساعه كان جالس بها امامها
خرج وعيونه صارت حمرا من دموعه الحاره
جلس ع كراسي المشفى
وسامي جلس جنبه بتعب
حسام تنهد:ما انقهرت مثلي
ايمان واقفه بعيد تبكي وتسمع كلامهم
سامي: كانت اعز من اختي
حسام بغرابه: اختك
سامي: انا وياسمين كنا متفقين ننفصل قريب لانه انا وهي حياتنا مختلفه بس القدر جمع بيننا بدون رضانا بس انا اتفقت معها ننفصل مش تموت
حسام : يعني ماكان بينكم علاقه
سامي: ابدا كنا بننفصل قريب
انا احب بنت عمي الثانيه كنت بتقدم لها بس حصل خطاء ياسمين ماكان ودها تكسر بخاطر عمي لهذا اتفقنا ننفصل بعدين
ايمان مسكت ع فمها وهي تسمع
تتذكر كل شي كلام ياسمين اللي ما كانت تسمعه
اخر كلمه من ياسمين عندما مرت من جنبه مسكت يدها: اذا كان الحب اقوى ي ايمان ف الصداقه ابقى "
حسام منصدم : ......
.........
@novels_stories
صحيت بتعب واصرت ياخذوها ل بنتها الفراشه مازلت في يدها
وصلت المشفى دخلت مثل المجنونه تبحث عن شي تركته من يدها قبل عشر سنين وكان حرقه بقلبها
غير الصوره اللي رسمتها عن لقائهم
كانت ياسمين جثه امامها مو مثل ما تصورتي ي اسرار ياسمين مراح تركض الى حظنك مثل زمان
دموع تجري في عينيها مثل مياه الانهار
دون سيطره
مسكت يدها وقبلتها وبدات بوجهها ولكن منعت من ذالك
كانت تضمها بقوه وتشم ريحتها
وكما يقال
📖| #اسم_الرواية
#في_مجال_نعيش
🎬| الــــحـــــلــــقـــــة【١٨ والاخيرة 】
@novels_stories
ـ➖➖➖
"في_مجال_نعيش؟🍂"
البارت الاخير
يبوني انسى شخص مبطي سكنته
وهو سكني وصرنا اثنين في رووح💔
مرحوم ياشخص عزيز فقدته
راح وتركني حاير بالحيل مجــروح
وصيتي لين مت وقبري دخلته
حطوني بجنبه وانا فاقد الرووح
يهل دمعي لين مني ذكرته
طيفه معي من وين ماجيت واروح
لاتذرفون الدمع دامي وصلته
خلوني بجنبه أبكي جرح مفتوح
🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂
@novels_stories
احمد دخل جنبها شافها ودموعه نزلت غصب:راحت بنتي ي ناس كيف بصبر كيف
مسح شعرها بهدو: رحتي ي ياسمين وتركتيني بعدك اتالم !! ارتاحي ي بنتي ارتاحي
جلس يبكي
ايمان كانت واقفه تبكي امام الزجاج وتشوف ابوها يبكي جنب ياسمين
حسام وصل
سلم ع الجميع بحث عن ابرار بس ماشافها
وبدا يتكلم عن الشغل
محمد : في عندنا مريض نحتاج له متبرع وفي معنا شخص ميت دماغيا نريد نستفيد من اعضاء بس كلمنا اهله ومش راضيين
حسام :ليش عادي يعتبروها صدقه يحيو نفس
محمد هز اكتافه
حسام : طيب هاتي لي اهل المريض وراح اتكلم معهم
محمد: حاضر ،، ب اكلمه يجي
وهو طالع وقفه حسام : بسالك ابرار وين هي ؟
محمد : سوت حادث بعد ما سافرت وفقدت عيونها
حسام ب اسف: اوووه
محمد :ليش
حسام وهو قابض يده: كنت اريد اسال ...
سكت : خلاص انسى
محمد فهم قصده بس طلع بهدوء:....
.......
بحث عنه ب البيت كامل ما شافه دخل غرفته وانتبه انه ماسك يده بشده بهدو : ايش فيها يدك ؟؟
هيثم : مش يدي يابابا بس احس كليتي تعبانه شويه
خالد بتعجب: طيب وليش قابض ع يدك !
هيثم ابتسم : اختي قالت لي كل ما حسيت ب وجع اضغط على يدك بشده وراح كون معك على طول
خالد بدهشه: اختك قالت كذا من عملها هذا الكلام
هيثم: ههه لا مو راما انا اقصد ياسمين
شاف له وسكت حس بكلمته وعلى طول تذكر شده يدها وكلمتها اللي ما نسيها" راح تتركني مره ثانيه 💔" فك ازرار شميزه بعد ما حس بكتمه :.....
..........
@novels_stories
واخير وقفت اسرار امام بيت احمد
تركها علاء وراح بيرجع يشوفها بعدين
وقفت امام الباب وهي تتخيل شكل بنتها كيف صار وايش موقفها لما تشوفها
لكن ما اقلقها هو سمع اصوت البكاء من البيت
دقت الباب
فتحت هبه وكانت تبكي شافت لها بتعجب: من انتي
اسرار انصدمت من دموع هبه وانقبض قلبها: ي ا س م ي ن .. يا سمين فين
هبه انفجرت ب البكاء: ياسمين ب المشفى جثه ياسمين ماتت
حست ببرود يمشي في جسمه وطاحت ع الارض فورا
............
محمد كلم احمد
احمد دخل شاف حسام وهو يحاول يمسك نفسه
سلم عليه: كيفك ي دكتور
حسام بغرابه: اهلين بعمي احمد كيفك
وبتردد: وكيف ياسمين لا تكون تعبانه او فيها شي
احمد ماقدر يمسك دموعه
حسام وقف وصل عنده وحس بقلق بداخله: لا لا تقول لي انك الذي كلمني عنه محمد
قول لي كيف ياسمين كيف
احمد يبكي بس
حسام :رد علي ي عم ارجوك
احمد: م ا ت ت ..ماتت
نزلت يده من الكرسي
ووقف بسرعه خرج يدور ب المشفى
شاف غرفتها وقف هناك شاف ايمان تبكي عند الغرفه وسامي واقف بعيد
مسك الباب ويده ترجف فتح ودخل وقف امامها وانهارت قوته وجلس:يااااااااا ا لله امنحني الصبر يا الله
قومي ي ياسمين قومي
ي حبيبتي عادي تتزوجي الف واحد غيري بس كوني بخير
لا تحرقي قلبي هكذا لا افقدك مرتين
كيف بعيش بعدك ي ياسمين كيف بفعل بنفسي
ليتك تسمعي صوتي ليتك تسمعي بصرخ بصوتي كله
فتحي عيونك الجميله لا تتركيني اعاني بعدك
لا تمرضي قلبي ومرض ماله علاج
غمض عيونه بدون سيطره نزلت دموعه وبصوت المختلط ب الدموع : " ي قطعه من قلبي قولي بدونك كيف اعيش ""💔
........
بعد مرور نصف ساعه كان جالس بها امامها
خرج وعيونه صارت حمرا من دموعه الحاره
جلس ع كراسي المشفى
وسامي جلس جنبه بتعب
حسام تنهد:ما انقهرت مثلي
ايمان واقفه بعيد تبكي وتسمع كلامهم
سامي: كانت اعز من اختي
حسام بغرابه: اختك
سامي: انا وياسمين كنا متفقين ننفصل قريب لانه انا وهي حياتنا مختلفه بس القدر جمع بيننا بدون رضانا بس انا اتفقت معها ننفصل مش تموت
حسام : يعني ماكان بينكم علاقه
سامي: ابدا كنا بننفصل قريب
انا احب بنت عمي الثانيه كنت بتقدم لها بس حصل خطاء ياسمين ماكان ودها تكسر بخاطر عمي لهذا اتفقنا ننفصل بعدين
ايمان مسكت ع فمها وهي تسمع
تتذكر كل شي كلام ياسمين اللي ما كانت تسمعه
اخر كلمه من ياسمين عندما مرت من جنبه مسكت يدها: اذا كان الحب اقوى ي ايمان ف الصداقه ابقى "
حسام منصدم : ......
.........
@novels_stories
صحيت بتعب واصرت ياخذوها ل بنتها الفراشه مازلت في يدها
وصلت المشفى دخلت مثل المجنونه تبحث عن شي تركته من يدها قبل عشر سنين وكان حرقه بقلبها
غير الصوره اللي رسمتها عن لقائهم
كانت ياسمين جثه امامها مو مثل ما تصورتي ي اسرار ياسمين مراح تركض الى حظنك مثل زمان
دموع تجري في عينيها مثل مياه الانهار
دون سيطره
مسكت يدها وقبلتها وبدات بوجهها ولكن منعت من ذالك
كانت تضمها بقوه وتشم ريحتها
وكما يقال
اعطتها قبله اعتذر ع جبينها الميت
كانت في قمه انهيارها
......
فزع بشده من نومه وهو يصيح : ياااااسمين ياسمين
مسكت ع كتفه : خالد خالد
انتبهه لها ومسح شعره: بنتي حلمتها لابسه ابيض وتصيح لي
نسر
ين : كوابيس ي خالد كوابيس ارجع نوم
حاول بس ماقدر وقف ع شرفه المنزل وهو غارق في سرحانه
🍃🍃🍃🍃🍃🍃
@novels_stories
بعد مرور سنتين <<<
تسمح شعرها بحزن وتتذكر :غصب يـ هبه لازم تبدي من جديد ومافيش افضل من هشام لا مقارنه بينه وبين سلطان !!!!!
بكت بحزن : كلامك كان كله صح من البدايه الى النهايه ...
ايمان دخلت ابتسمت له: كيفك
هبه بهدو : الحمد لله وين سامي
ايمان : تركني هنا وراح ايوه ايش تسوي
هبه : ولاشي
ايمان : المفروض تغير بدل الجوء الكايب هذا وبعدين احمدي الله انه كان طليقك هشام تركك بهدوء ومحد عرف حتى ليش تتطلقتم
هبه : هذا الذي قاهرني كان ومازل افضل مني دئما كل مره احس حجم خسارتي وغبائي
..........
كانت واقفه امام مراه الغرفه تضبط لبسها
نظرت الى عيناها الجميله
وبحزن شديد : اه ما اجمل عيناك يا ياسمين وكانها حبت لولو بنيه فاتحه
كان الجميع ينظر الى عيناها بكل حب وكان لا جمال الا في تلك العينين
وبينما هم ع الافطار
طرق الباب
احمد فتح شاف له بصدمه: خالد
خالد: كيفك ي احمد
احمد: الحمد لله خير ي طير ؟
خالد: ودي اشوف بنتي
احمد شاف ساعته: ما تعتقد انك جيت بدري ي خالد ؟؟
خالد: احمد لو سمحت ضروري اشوفها
احمد : طيب لحظه
غاب دقائق في ظل تعجب خالد
وعاد وبيده جاكته ومفتاح السياره
فتحها واشر له يطلع
وهم ب السياره
خالد يتذكر قبضه يد ياسمين : راح تتركني مره ثانيه يا بابا 💔
: اخاف امسك بيدك وتتركني من جديد
وهم صامتين قاطع صمتهم خالد: وين ياسمين لا تكون تزوجت
احمد : ايوه وكانت اجمل عروس
خالد ابتسم: قبل سنين كنت احلمها لابس ابيض حلمتها لمده شهر وبعدين اختفت ولاعاد حلمتها
بس ي احمد صورتها اخر مره مافارقت خيالي عندما مسكت يدي بشده
تتصور ي احمد توقعت اني ماعاد اشوفها ابدا
الحمد لله
احمد وصل ووقف ،، خالد بتعجب: ليش جينا هنا
احمد نزل: نشوف ياسمين
مسك بيده ومشي وهو يشوف بتعجب
ووقف جمب قبرها وشاف له بحسره: شوف بنتك ؟؟ طلعها وشوفها
مش قلت لك ي خالد جيت بددررري
خالد بتعجب : هه احمد ايش تقول انت مجنون
وين بنتي
احمد: بنتك هنا بنتك ماتت من سنين
ماقدرت ارجله تشيله جلس ع الارض: كذاب كذاب
احمد : ايش باقي جاي تاخذه ي خالد منها
ذاك اليوم جاءتني مكسوره الدموع مليان عيونها
قالت لي ابي تركني مره ثانيه ي عم تركني وحيده 💔 ايش استفدت لما كسرت بخاطرها ي خالد ايش استفدت ي قسوه قلبك ع بنتك هي دنيا محد بها باقي
مسك ع وجهها والدموع تنزل: يا حسره قلبي كيف تركتها وحيده
كنت احلمها وهي تودعني ليت انا جيت وشفتها ليت
احمد: ماعاد يفيدك ندمك ي خالد
خالد: ياليت بس تسامحني
احمد: اذا قامت وتكلمت ذيك الساعه بتسامحك لكن هذا مستحيل
راح وتركه بحسرته وندمه
.......
كانت جالسه لحالها امامها صور كثير تشوفهن وتضحك
شافها بحزن على حالها جلس جنبها ومسك على كتفها: يكفي ي اسرار لك سنتين تتعالجي ب الطب النفسي والان الحمد لله تحسنت حالتك
خفي على نفسك شوي 💔
شافت له: انت السبب ي علاء
مسك يدها بقوه: انا غلطت وندمت وتسامحنا ورضيتك كثير الان لا تبقي اسيره ماضيك
عارف انك ما بتنسي بنتك بس لازم تعطي نفسك فرصه تعيشي
شافت له ودموعها نزلت : كانت بنتي الوحيده ي علاء وكنت انا افشل ام ب الدنيا
.........
شافها وانشرح صدره: صباح العيون الجميله صباح اجمل عيونها شفتها ب الكون
ابرار بابتسامه: وصباحك ي دكتور
حسام : صباحي شوفه عيون ياسمين ولا سعاده بعد عيونها
اخذ جاكته وطلع
ابرار : فين بتروح
حسام وقف وشاف لها : اشوف ياسمين
خرج من المشفى وهي تشوف بعده : حتى بعد موتك يا ياسمين مازلت استفيد منك ،، الله يرحمك يا بنت عمي .... الله يرحمك 💔
وصل عند قبرها جلس عليه ومسك التراب بيده
وبيده الثانيه ترك الورد: تحبي الورد يا ياسمين
انا كل يوم اجيب لك ورد
تعرفي ياسمين :..
سكت الدموع ملت عيونه :
ما اقدر انام الا ..... اذا شفتك
اجي عند قبرك اشكي لك همومي واحسها تزول
وكل همي ي عيوني فرقتك
تعبني غيابك ي ياسمين
اكل من روحي شوفي جسمي كيف صار نحيف
ليت انا اقدر ادفن نفسي جنبك
اااه ما اصعب غيابك
ماجرب معنى الفراق الا من سمع عظم الله اجرك
@novels_stories
ಥ⌣ಥ
ي رب لي بالقبــرشــخــص بالحيل غالي
ـأإأنگسرقلبي يوم قالوعطاگ عمره
حاولت اسلي ـأأألقلب عقبةة لكن ماهوبسالي
منو من ـأإألفقديسلي وهو ذايق المره
{💔❌❕}
هكذا ودعت ياسمين الحياه البائسه تلك بعد معانات طويله .....
المغزى من القصه اولادكم امانه في اعناقكم
الانسان في بدايه حياته قد يتحمل اي شي
اذا بقي مستند على ثلاثه ركايز اساسيه
امه وابوه والشخص الذي يحبه
اذا انهارت هذي الرواكز لا يكون هناك مجال للعيش 💜🍂
نهايه الروايه للكاتبه : ياسمين امين
@novels_stories
ــــــــــ
كانت في قمه انهيارها
......
فزع بشده من نومه وهو يصيح : ياااااسمين ياسمين
مسكت ع كتفه : خالد خالد
انتبهه لها ومسح شعره: بنتي حلمتها لابسه ابيض وتصيح لي
نسر
ين : كوابيس ي خالد كوابيس ارجع نوم
حاول بس ماقدر وقف ع شرفه المنزل وهو غارق في سرحانه
🍃🍃🍃🍃🍃🍃
@novels_stories
بعد مرور سنتين <<<
تسمح شعرها بحزن وتتذكر :غصب يـ هبه لازم تبدي من جديد ومافيش افضل من هشام لا مقارنه بينه وبين سلطان !!!!!
بكت بحزن : كلامك كان كله صح من البدايه الى النهايه ...
ايمان دخلت ابتسمت له: كيفك
هبه بهدو : الحمد لله وين سامي
ايمان : تركني هنا وراح ايوه ايش تسوي
هبه : ولاشي
ايمان : المفروض تغير بدل الجوء الكايب هذا وبعدين احمدي الله انه كان طليقك هشام تركك بهدوء ومحد عرف حتى ليش تتطلقتم
هبه : هذا الذي قاهرني كان ومازل افضل مني دئما كل مره احس حجم خسارتي وغبائي
..........
كانت واقفه امام مراه الغرفه تضبط لبسها
نظرت الى عيناها الجميله
وبحزن شديد : اه ما اجمل عيناك يا ياسمين وكانها حبت لولو بنيه فاتحه
كان الجميع ينظر الى عيناها بكل حب وكان لا جمال الا في تلك العينين
وبينما هم ع الافطار
طرق الباب
احمد فتح شاف له بصدمه: خالد
خالد: كيفك ي احمد
احمد: الحمد لله خير ي طير ؟
خالد: ودي اشوف بنتي
احمد شاف ساعته: ما تعتقد انك جيت بدري ي خالد ؟؟
خالد: احمد لو سمحت ضروري اشوفها
احمد : طيب لحظه
غاب دقائق في ظل تعجب خالد
وعاد وبيده جاكته ومفتاح السياره
فتحها واشر له يطلع
وهم ب السياره
خالد يتذكر قبضه يد ياسمين : راح تتركني مره ثانيه يا بابا 💔
: اخاف امسك بيدك وتتركني من جديد
وهم صامتين قاطع صمتهم خالد: وين ياسمين لا تكون تزوجت
احمد : ايوه وكانت اجمل عروس
خالد ابتسم: قبل سنين كنت احلمها لابس ابيض حلمتها لمده شهر وبعدين اختفت ولاعاد حلمتها
بس ي احمد صورتها اخر مره مافارقت خيالي عندما مسكت يدي بشده
تتصور ي احمد توقعت اني ماعاد اشوفها ابدا
الحمد لله
احمد وصل ووقف ،، خالد بتعجب: ليش جينا هنا
احمد نزل: نشوف ياسمين
مسك بيده ومشي وهو يشوف بتعجب
ووقف جمب قبرها وشاف له بحسره: شوف بنتك ؟؟ طلعها وشوفها
مش قلت لك ي خالد جيت بددررري
خالد بتعجب : هه احمد ايش تقول انت مجنون
وين بنتي
احمد: بنتك هنا بنتك ماتت من سنين
ماقدرت ارجله تشيله جلس ع الارض: كذاب كذاب
احمد : ايش باقي جاي تاخذه ي خالد منها
ذاك اليوم جاءتني مكسوره الدموع مليان عيونها
قالت لي ابي تركني مره ثانيه ي عم تركني وحيده 💔 ايش استفدت لما كسرت بخاطرها ي خالد ايش استفدت ي قسوه قلبك ع بنتك هي دنيا محد بها باقي
مسك ع وجهها والدموع تنزل: يا حسره قلبي كيف تركتها وحيده
كنت احلمها وهي تودعني ليت انا جيت وشفتها ليت
احمد: ماعاد يفيدك ندمك ي خالد
خالد: ياليت بس تسامحني
احمد: اذا قامت وتكلمت ذيك الساعه بتسامحك لكن هذا مستحيل
راح وتركه بحسرته وندمه
.......
كانت جالسه لحالها امامها صور كثير تشوفهن وتضحك
شافها بحزن على حالها جلس جنبها ومسك على كتفها: يكفي ي اسرار لك سنتين تتعالجي ب الطب النفسي والان الحمد لله تحسنت حالتك
خفي على نفسك شوي 💔
شافت له: انت السبب ي علاء
مسك يدها بقوه: انا غلطت وندمت وتسامحنا ورضيتك كثير الان لا تبقي اسيره ماضيك
عارف انك ما بتنسي بنتك بس لازم تعطي نفسك فرصه تعيشي
شافت له ودموعها نزلت : كانت بنتي الوحيده ي علاء وكنت انا افشل ام ب الدنيا
.........
شافها وانشرح صدره: صباح العيون الجميله صباح اجمل عيونها شفتها ب الكون
ابرار بابتسامه: وصباحك ي دكتور
حسام : صباحي شوفه عيون ياسمين ولا سعاده بعد عيونها
اخذ جاكته وطلع
ابرار : فين بتروح
حسام وقف وشاف لها : اشوف ياسمين
خرج من المشفى وهي تشوف بعده : حتى بعد موتك يا ياسمين مازلت استفيد منك ،، الله يرحمك يا بنت عمي .... الله يرحمك 💔
وصل عند قبرها جلس عليه ومسك التراب بيده
وبيده الثانيه ترك الورد: تحبي الورد يا ياسمين
انا كل يوم اجيب لك ورد
تعرفي ياسمين :..
سكت الدموع ملت عيونه :
ما اقدر انام الا ..... اذا شفتك
اجي عند قبرك اشكي لك همومي واحسها تزول
وكل همي ي عيوني فرقتك
تعبني غيابك ي ياسمين
اكل من روحي شوفي جسمي كيف صار نحيف
ليت انا اقدر ادفن نفسي جنبك
اااه ما اصعب غيابك
ماجرب معنى الفراق الا من سمع عظم الله اجرك
@novels_stories
ಥ⌣ಥ
ي رب لي بالقبــرشــخــص بالحيل غالي
ـأإأنگسرقلبي يوم قالوعطاگ عمره
حاولت اسلي ـأأألقلب عقبةة لكن ماهوبسالي
منو من ـأإألفقديسلي وهو ذايق المره
{💔❌❕}
هكذا ودعت ياسمين الحياه البائسه تلك بعد معانات طويله .....
المغزى من القصه اولادكم امانه في اعناقكم
الانسان في بدايه حياته قد يتحمل اي شي
اذا بقي مستند على ثلاثه ركايز اساسيه
امه وابوه والشخص الذي يحبه
اذا انهارت هذي الرواكز لا يكون هناك مجال للعيش 💜🍂
نهايه الروايه للكاتبه : ياسمين امين
@novels_stories
ــــــــــ
انتهت روايتنا ....
#في_مجال_نعيش 🍂
إن شاء الله تكون عجبتكم واستمتعتوا بقراءتها
شاركونا رأيكم بالرواية عبر بوت القناة
@NovelsStoriesBot
#في_مجال_نعيش 🍂
إن شاء الله تكون عجبتكم واستمتعتوا بقراءتها
شاركونا رأيكم بالرواية عبر بوت القناة
@NovelsStoriesBot
قصص وروايات✏ pinned «انتهت روايتنا .... #في_مجال_نعيش 🍂 إن شاء الله تكون عجبتكم واستمتعتوا بقراءتها شاركونا رأيكم بالرواية عبر بوت القناة @NovelsStoriesBot»
Forwarded from قصص وروايات✏
لمحبي القراءة لعشاق القصص والروايات📚
الفهررس رقم "١"
القصص والروايات الموجوده بقناتنا حالياً فقط المس الرابط وبتوصل لبدايه الرواية سهلنا عليكم عناء البحث 😍
رواياتنا كالتالي :-
→ ــــ١ـــــ ←
سيمفونية_الشياطين 👻
→ ــــ٢ـــــ ←
بحيرة_الموت ☠
→ ـــــ٣ــــ ←
دهاء_امراءة_العزيز💁🏻
→ ــــ٤ـــــ ←
كبرتني_ياهم دخيلك قول للدنيا انا عمري الحقيقي كم 💔
→ ــــ٥ـــــ ←
رقــيـــة🙍🏻
→ ــــ٦ـــــ ←
اعترافات_رجل👨🏻⚖
→ ـــــ٧ــــ ←
القرار_الصعب
→ ــــ٨ـــــ ←
هناك_جنه 💕
→ ـــــ٩ــــ ←
هدؤ_قاتل🙄
→ ـــــ١٠ــــ ←
حب_على_حافه_الهاويه
→ ــــ١١ـــــ ←
حب_فوق_النيران🔥
→ ـــــ١٢ــــ ←
معزوفة_الموت 🎼
→ ــــ١٣ـــــ ←
هدية_عمري🎁
→ ــــ١٤ـــــ ←
كل_متوقع_آت❤
→ ـــــ١٥ــــ ←
الفندق_المسكون 🏢
→ ــــ١٦ـــــ ←
العالم_الاخر👽
→ ــــ١٧ـــــ ←
من_كرهي_لطبعك_حبيتك 💖
→ ــــ١٨ـــــ ←
اوكيغاهارا غابه الموت ☠
→ ـــ١٩ــــــ ←
الطريق_الى_الموت 🚊
→ ــــ٢٠ـــــ ←
وجع_شرقي
→ ـــــ٢١ــــ ←
القطه_السوداء 🐈
→ ــــ٢٢ـــــ ←
نوره_وجدتها_الزاحفه 👵🏻👧🏻
→ ــــ٢٣ـــــ ←
مايكفيك_دمع_عيني 😢
→ ــــ٢٤ـــــ ←
احببتك_اكثر_مماينبغي 💔
→ ــــ٢٥ـــــ ←
فلتغفري 💔
→ ــــ٢٦ـــــ ←
أحياء_أم_أموات 🤔
→ ـــــ٢٧ــــ ←
على_قارعة_السكك_الحديديه 🚂🚆
→ ــــ٢٨ـــــ ←
أحلام_آكي 😴
→ ـــ٢٩ــــــ ←
عندما_ينقلب_السحر_على_الساحر🔮
→ ـــــ٣٠ــــ ←
عذراء_مطلقه
→ ــــ٣١ـــــ ←
اسرار_بيوت 🏘
→ ــــ٣٢ـــــ ←
مبتعث_إلى_عالمهم 💀
→ ـــ٣٣ــــــ ←
نشوة_إنتقام
→ ــــ٣٤ـــــ ←
الــعـــار 👩🏻🎤
→ ــــ٣٥ـــــ ←
في_عالم_الموتى 👾
→ ــــ٣٦ـــــ ←
احتويني_لوتحس_أنك_تبيني 💕🍃
→ ـــ٣٧ـــــ ←
قدري_المشؤوم المزعج 💔
→ ــــ٣٨ــــ ←
مؤلمه_هي نزهة الضياع 💔
→ ــــ ٣٩ ــــ ←
حب_غير_متوقع 😍
→ ــــ ٤٠ ــــ
البئر_الملعون 🌪
→ ــــ ٤١ ــــ ←
غلاء_وزايد 🤵👰
→ ــــ ٤٢ ــــ ←
النصف_الآخر 💀
→ ــــ ٤٣ ــــ ←
كفر_دلهاب 🌄
→ ــــ ٤٤ ــــ ←
ذكريات_على_حافة_النسيان
→ ــــ ٤٥ ــــ ←
فاطمه 🎭
→ ــــ ٤٦ ــــ ←
تحديت_الجن 💀
→ ــــ ٤٧ ــــ ←
اكتشفت_زوجي_في_الاتوبيس 🚌
→ ــــ ٤٨ ــــ ←
نكابر_وعيوننا_تبكي_حنين 😢
→ ــــ ٤٩ ــــ ←
ذات_شتاء 🍂
→ ــــ ٥٠ ــــ ←
فيلم_رعب 💀
ــــــــــــــــــــــــ
يتبع👇🏻
الفهررس رقم "١"
القصص والروايات الموجوده بقناتنا حالياً فقط المس الرابط وبتوصل لبدايه الرواية سهلنا عليكم عناء البحث 😍
رواياتنا كالتالي :-
→ ــــ١ـــــ ←
سيمفونية_الشياطين 👻
→ ــــ٢ـــــ ←
بحيرة_الموت ☠
→ ـــــ٣ــــ ←
دهاء_امراءة_العزيز💁🏻
→ ــــ٤ـــــ ←
كبرتني_ياهم دخيلك قول للدنيا انا عمري الحقيقي كم 💔
→ ــــ٥ـــــ ←
رقــيـــة🙍🏻
→ ــــ٦ـــــ ←
اعترافات_رجل👨🏻⚖
→ ـــــ٧ــــ ←
القرار_الصعب
→ ــــ٨ـــــ ←
هناك_جنه 💕
→ ـــــ٩ــــ ←
هدؤ_قاتل🙄
→ ـــــ١٠ــــ ←
حب_على_حافه_الهاويه
→ ــــ١١ـــــ ←
حب_فوق_النيران🔥
→ ـــــ١٢ــــ ←
معزوفة_الموت 🎼
→ ــــ١٣ـــــ ←
هدية_عمري🎁
→ ــــ١٤ـــــ ←
كل_متوقع_آت❤
→ ـــــ١٥ــــ ←
الفندق_المسكون 🏢
→ ــــ١٦ـــــ ←
العالم_الاخر👽
→ ــــ١٧ـــــ ←
من_كرهي_لطبعك_حبيتك 💖
→ ــــ١٨ـــــ ←
اوكيغاهارا غابه الموت ☠
→ ـــ١٩ــــــ ←
الطريق_الى_الموت 🚊
→ ــــ٢٠ـــــ ←
وجع_شرقي
→ ـــــ٢١ــــ ←
القطه_السوداء 🐈
→ ــــ٢٢ـــــ ←
نوره_وجدتها_الزاحفه 👵🏻👧🏻
→ ــــ٢٣ـــــ ←
مايكفيك_دمع_عيني 😢
→ ــــ٢٤ـــــ ←
احببتك_اكثر_مماينبغي 💔
→ ــــ٢٥ـــــ ←
فلتغفري 💔
→ ــــ٢٦ـــــ ←
أحياء_أم_أموات 🤔
→ ـــــ٢٧ــــ ←
على_قارعة_السكك_الحديديه 🚂🚆
→ ــــ٢٨ـــــ ←
أحلام_آكي 😴
→ ـــ٢٩ــــــ ←
عندما_ينقلب_السحر_على_الساحر🔮
→ ـــــ٣٠ــــ ←
عذراء_مطلقه
→ ــــ٣١ـــــ ←
اسرار_بيوت 🏘
→ ــــ٣٢ـــــ ←
مبتعث_إلى_عالمهم 💀
→ ـــ٣٣ــــــ ←
نشوة_إنتقام
→ ــــ٣٤ـــــ ←
الــعـــار 👩🏻🎤
→ ــــ٣٥ـــــ ←
في_عالم_الموتى 👾
→ ــــ٣٦ـــــ ←
احتويني_لوتحس_أنك_تبيني 💕🍃
→ ـــ٣٧ـــــ ←
قدري_المشؤوم المزعج 💔
→ ــــ٣٨ــــ ←
مؤلمه_هي نزهة الضياع 💔
→ ــــ ٣٩ ــــ ←
حب_غير_متوقع 😍
→ ــــ ٤٠ ــــ
البئر_الملعون 🌪
→ ــــ ٤١ ــــ ←
غلاء_وزايد 🤵👰
→ ــــ ٤٢ ــــ ←
النصف_الآخر 💀
→ ــــ ٤٣ ــــ ←
كفر_دلهاب 🌄
→ ــــ ٤٤ ــــ ←
ذكريات_على_حافة_النسيان
→ ــــ ٤٥ ــــ ←
فاطمه 🎭
→ ــــ ٤٦ ــــ ←
تحديت_الجن 💀
→ ــــ ٤٧ ــــ ←
اكتشفت_زوجي_في_الاتوبيس 🚌
→ ــــ ٤٨ ــــ ←
نكابر_وعيوننا_تبكي_حنين 😢
→ ــــ ٤٩ ــــ ←
ذات_شتاء 🍂
→ ــــ ٥٠ ــــ ←
فيلم_رعب 💀
ــــــــــــــــــــــــ
يتبع👇🏻
Forwarded from قصص وروايات✏
فــﮫــــڔس رقـــم ❷⬆️
→ ــــ ٥١ ــــ ←
مذكرات_زوجة_اولى
→ ــــ ٥٢ ــــ ←
عويل_الاشباح ☠
→ ــــ ٥٣ ــــ ←
مذكرات_رجل_متزوج 👨🏻
→ ــــ ٥٤ ــــ ←
الـــــبـــــركــــــيــــن 👻
→ ــــ ٥٥ ــــ ←
الأجنحة_المتكسرة 🕊
→ ــــ ٥٦ ـــــ ←
زَمجرة_رُعود 👨🏻✈️
→ ــــــ ٥٧ ـــــ ←
خلود_والانترنت 👩🏻💻
→ ــــــ ٥٨ ـــــ ←
قلـــــــعة_ماليبــــو 🏰
→ ــــــ ٥٩ ـــــ ←
مختصر_الحكايه 💔
→ ــــــ ٦٠ ـــــ ←
ملاك_حبي ❤
→ ــــــ ٦١ ـــــ ←
شبح_القتيلة 👻
→ ــــــ ٦٢ ـــــ ←
٤٨ساعة 🕙
→ ــــــ ٦٣ ـــــ ←
الأموات_المحاربون 👨🏻🏭
→ ــــــ ٦٤ ـــــ ←
معشوقتي_يتيمة 💜
→ ــــــ ٦٥ ـــــ ←
دعني_أحطم_غرورك
→ ــــــ ٦٦ ـــــ ←
الطوفان_الأزرق💙
→ ــــــ ٦٧ ـــــ ←
الاليت_لي_قلبين💕
→ ــــــ ٦٨ ـــــ ←
سكر_الحب 💕
→ ــــــ ٦٩ ـــــ ←
نعم_أنا_ابنتها🍃
→ ــــــ ٧٠ ـــــ ←
بنات_اليوم👩🏻
→ ــــــ ٧١ ـــــ ←
السجينة_غيداء 👱🏼♀
→ ــــــ ٧٢ ـــــ ←
تخيلات💭
→ ــــــ ٧٣ ـــــ ←
لاتبحث_عن_الحب 💕
→ ــــــ 74 ـــــ ←
تركو_بعضهم_بلحظات💕
→ ــــــ ٧5 ـــــ ←
تغيرتي_ياسارة_وغيرتيني_معك
→ ــــــ ٧6 ـــــ ←
خواريف_الفيس_بوك🐑
→ ــــــ 77 ـــــ ←
قلوب_متحجرة 🖤
→ ــــــ 78 ـــــ ←
أشرف_خائنة 🤷♀
→ ــــــ 79 ـــــ ←
حمامة_الجنة 🕊
→ ــــــ 80 ـــــ ←
اتعبني_غروري
→ ــــــ 81 ـــــ ←
لعبة_الحياة 📓
→ ــــــ 82 ـــــ ←
هنا_تجلس_الاشباح💭
→ ــــــ 83 ـــــ ←
عمياء_ولكن 🎀
→ ــــــ 84 ـــــ ←
المطلقة
→ ــــــ 85 ـــــ ←
صديقي_الذي_أصبح_زوجتي
→ ــــــ 86 ـــــ ←
مخالب_لبوة 🦁
بالاضافه الى القصص القصيرة
انـــتـــظـــروا الـــمـــزيــــــد
لـلـــــتواصـــــل مع الإدارة 📩
→ ــــ ٥١ ــــ ←
مذكرات_زوجة_اولى
→ ــــ ٥٢ ــــ ←
عويل_الاشباح ☠
→ ــــ ٥٣ ــــ ←
مذكرات_رجل_متزوج 👨🏻
→ ــــ ٥٤ ــــ ←
الـــــبـــــركــــــيــــن 👻
→ ــــ ٥٥ ــــ ←
الأجنحة_المتكسرة 🕊
→ ــــ ٥٦ ـــــ ←
زَمجرة_رُعود 👨🏻✈️
→ ــــــ ٥٧ ـــــ ←
خلود_والانترنت 👩🏻💻
→ ــــــ ٥٨ ـــــ ←
قلـــــــعة_ماليبــــو 🏰
→ ــــــ ٥٩ ـــــ ←
مختصر_الحكايه 💔
→ ــــــ ٦٠ ـــــ ←
ملاك_حبي ❤
→ ــــــ ٦١ ـــــ ←
شبح_القتيلة 👻
→ ــــــ ٦٢ ـــــ ←
٤٨ساعة 🕙
→ ــــــ ٦٣ ـــــ ←
الأموات_المحاربون 👨🏻🏭
→ ــــــ ٦٤ ـــــ ←
معشوقتي_يتيمة 💜
→ ــــــ ٦٥ ـــــ ←
دعني_أحطم_غرورك
→ ــــــ ٦٦ ـــــ ←
الطوفان_الأزرق💙
→ ــــــ ٦٧ ـــــ ←
الاليت_لي_قلبين💕
→ ــــــ ٦٨ ـــــ ←
سكر_الحب 💕
→ ــــــ ٦٩ ـــــ ←
نعم_أنا_ابنتها🍃
→ ــــــ ٧٠ ـــــ ←
بنات_اليوم👩🏻
→ ــــــ ٧١ ـــــ ←
السجينة_غيداء 👱🏼♀
→ ــــــ ٧٢ ـــــ ←
تخيلات💭
→ ــــــ ٧٣ ـــــ ←
لاتبحث_عن_الحب 💕
→ ــــــ 74 ـــــ ←
تركو_بعضهم_بلحظات💕
→ ــــــ ٧5 ـــــ ←
تغيرتي_ياسارة_وغيرتيني_معك
→ ــــــ ٧6 ـــــ ←
خواريف_الفيس_بوك🐑
→ ــــــ 77 ـــــ ←
قلوب_متحجرة 🖤
→ ــــــ 78 ـــــ ←
أشرف_خائنة 🤷♀
→ ــــــ 79 ـــــ ←
حمامة_الجنة 🕊
→ ــــــ 80 ـــــ ←
اتعبني_غروري
→ ــــــ 81 ـــــ ←
لعبة_الحياة 📓
→ ــــــ 82 ـــــ ←
هنا_تجلس_الاشباح💭
→ ــــــ 83 ـــــ ←
عمياء_ولكن 🎀
→ ــــــ 84 ـــــ ←
المطلقة
→ ــــــ 85 ـــــ ←
صديقي_الذي_أصبح_زوجتي
→ ــــــ 86 ـــــ ←
مخالب_لبوة 🦁
بالاضافه الى القصص القصيرة
انـــتـــظـــروا الـــمـــزيــــــد
لـلـــــتواصـــــل مع الإدارة 📩
#قصص_وروايات ✏
#قصة_الصباح 🌞
قال أن ملكا أمر بتجويع 10 كلاب لكي يرمي لهم كل وزير يخطئ فيأكلوه,,,,
فقام أحد الوزراء بإعطاء رأي خاطئ لم يعجب الملك ، فأمر برميه للكلاب ,,,,,
فقال له الوزير : أنــــا خدمتك 10 سنوات وتعمل بي هكذا ؟؟؟ ، أمهلني 10 أيام قبل قبل تنفيذ الحكم
فقال له الملك :لــــك ذلــــك ,,,,,
فذهب الوزير إلى حارس الكلاب وقال له : أريد أن أخدم الكلاب فقط لمدة 10 أيام
فقال الحارس : لك ذلك
فقام الوزير بالإعتناء بالكلاب واطعامهم وتغسيلهم وتوفير لهم جميع سبل الراحة
وبعد مرور 10 أيام جاء تنفيذ الحكم بالوزير وزج به في سجن الكلب
والملك ينظر اليه والحاشية ، فإستغرب الملك مما رآه !!!!!
وهو ان جاءت الكلاب تنبح تحت قدميه.......
فقال له الملك : ماذا فعلت بالكلاب؟؟!!
فقال الوزير: خدمت هذه الكلاب 10 أيام فلم تنسى الكلاب هذه الخدمة
وأنت خدمتك 10 سنوات فنسيت كل ذلك ,,,,,
.
.
.
.
إهداء من القلب لكل اللي ينكرون العشره بسبب موقف عابر ويمحون الماضي الجميل مقابل موقف لم يعجبهم أو كلام سمعوه بدون ما يتأكدو إذا صح أو خطأ..
#صباح_الوفاء...
#قصة_الصباح 🌞
قال أن ملكا أمر بتجويع 10 كلاب لكي يرمي لهم كل وزير يخطئ فيأكلوه,,,,
فقام أحد الوزراء بإعطاء رأي خاطئ لم يعجب الملك ، فأمر برميه للكلاب ,,,,,
فقال له الوزير : أنــــا خدمتك 10 سنوات وتعمل بي هكذا ؟؟؟ ، أمهلني 10 أيام قبل قبل تنفيذ الحكم
فقال له الملك :لــــك ذلــــك ,,,,,
فذهب الوزير إلى حارس الكلاب وقال له : أريد أن أخدم الكلاب فقط لمدة 10 أيام
فقال الحارس : لك ذلك
فقام الوزير بالإعتناء بالكلاب واطعامهم وتغسيلهم وتوفير لهم جميع سبل الراحة
وبعد مرور 10 أيام جاء تنفيذ الحكم بالوزير وزج به في سجن الكلب
والملك ينظر اليه والحاشية ، فإستغرب الملك مما رآه !!!!!
وهو ان جاءت الكلاب تنبح تحت قدميه.......
فقال له الملك : ماذا فعلت بالكلاب؟؟!!
فقال الوزير: خدمت هذه الكلاب 10 أيام فلم تنسى الكلاب هذه الخدمة
وأنت خدمتك 10 سنوات فنسيت كل ذلك ,,,,,
.
.
.
.
إهداء من القلب لكل اللي ينكرون العشره بسبب موقف عابر ويمحون الماضي الجميل مقابل موقف لم يعجبهم أو كلام سمعوه بدون ما يتأكدو إذا صح أو خطأ..
#صباح_الوفاء...
#قصة_جديدة
#جسد_بلا_روح💔
#لكاتب : أدهم الشرقاوي
#عدد_الاجزاء: عشرة
#الهجة :الفصحى
#نوعها: إثارة وتشويق
#إنتظرونا………
اتمنى لكم قراءة ممتعة
وحياكم بقناتنا 💕
https://t.me/joinchat/AAAAAD-xrVl62QWJj-y3Ug
ــــــــــــــــــــــــ
للتواصل معنا عبر البوت التالي :-
@NovelsStoriesBot 🍃
#جسد_بلا_روح💔
#لكاتب : أدهم الشرقاوي
#عدد_الاجزاء: عشرة
#الهجة :الفصحى
#نوعها: إثارة وتشويق
#إنتظرونا………
اتمنى لكم قراءة ممتعة
وحياكم بقناتنا 💕
https://t.me/joinchat/AAAAAD-xrVl62QWJj-y3Ug
ــــــــــــــــــــــــ
للتواصل معنا عبر البوت التالي :-
@NovelsStoriesBot 🍃
Telegram
قصص وروايات✏
#قصص_وروايات♡✏
تحتوي قناتنا على العديد من القصص المنوعه والروايات الشيقه نتمى ان تنال رضاكم💜
🔥مانحلل
حذف معرف القناه عند اخذ القصص🔥
💭تاريخ الانشاء
٥ نوفمبر ٢٠١٦
🌟بوت التواصل :-
@NovelsStoriesBot
🌟فهرس القناة:-
@Novels_Story
تحتوي قناتنا على العديد من القصص المنوعه والروايات الشيقه نتمى ان تنال رضاكم💜
🔥مانحلل
حذف معرف القناه عند اخذ القصص🔥
💭تاريخ الانشاء
٥ نوفمبر ٢٠١٦
🌟بوت التواصل :-
@NovelsStoriesBot
🌟فهرس القناة:-
@Novels_Story
قصص وروايات✏ pinned «#قصة_جديدة #جسد_بلا_روح💔 #لكاتب : أدهم الشرقاوي #عدد_الاجزاء: عشرة #الهجة :الفصحى #نوعها: إثارة وتشويق #إنتظرونا……… اتمنى لكم قراءة ممتعة وحياكم بقناتنا 💕 https://t.me/joinchat/AAAAAD-xrVl62QWJj-y3Ug ــــــــــــــــــــــــ للتواصل معنا عبر البوت…»