قصص وروايات
4.86K subscribers
227 photos
6 files
452 links
#قصص_وروايات

تحتوي قناتنا على العديد من القصص المنوعه والروايات الشيقه نتمى ان تنال رضاكم💜

🔥مانحلل
حذف معرف القناه عند اخذ القصص🔥

💭تاريخ الانشاء
٥ نوفمبر ٢٠١٦

🌟بوت التواصل :-
@NovelsStoriesBot

🌟فهرس القناة:-
@Novels_Story
Download Telegram
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#قصص_وروايات 😢

قصة ما قبل النوم 💤

......عاقب أب ابنته التي لم تتجاوز من العمر 3 سنوات لاتلافها
أوراق تغليف الهدايا ، حيث كانت حالته المادية ليست بجيدة ، و لذلك غضب حين رأى طفلته تحاول أن تزين علبه بين يديها ،،،

و في الصباح أحضرت الطفلة تلك العلبة الصغيرة لأبيها و هي تقول : هذه هديتك يا أبي ،،،

تلعثم ،،،
عجز عن النطق ،،،
توقفت ردة الفعل لديه ،،،
و مع إلحاح البنت أخذ الهدية و قد أصابه الخجل ، لكنه عاد و إستشاط غضبا
عندما فتح العلبة و أكتشف أن العلبة فارغة ،،،

ثم صرخ : ألا تعلمين أنه حينما تهدين شخصًا هدية
يفترض أن يكون بداخلها شيء ما ، ثم ما كان منه إلا أن رمى بالعلبة في سلة المهملات ،،،

قالت البنت الصغيرة و عيناها تدمعان : يا أبي إنها ليست فارغة ، لقد وضعت الكثير من القبلات داخل العلبة وكلها لك يا أبي ،،،

تحطم قلب الأب لدي سماع ذلك فشكر البنت كثيرًا ، وعاد وأخذ العلبة وبدأ الأب يتظاهر بأخذ بعض القبلات من العلبة ، و ابنته تضحك و تصفق وهي في قمة الفرح ، و أصبح كل يوم يلعب معها و يقضيان وقتًا طيبا ،،،

كبرت البنت و تزوجت
و سافرت بعيدا ً عن أبيها و أصبح أبوها يشتاق لها كثيراً ، وكلما زاد شوقه لها أو تضايق من شيء
أخرج علبة القبلات التي لا يزال يحتفظ بها وأخذ منها قبلات ابنته الحنونة فتكون كالبلسم على قلبه ،،،

......إن أحلى الهدايا لديكم هي وجود أحبتكم حولكم ،،،

فاستمتعوا بوجودهم معكم و تعاملوا معهم بأحسن الأخلاق ،،،

و إياكم أن تفسدوا أيامكم بالتخاصم أو التباغض أو الهجران ،،،

لأنه سيأتي يوم سيرحلون عنكم ، أو سترحلون عنهم ، حينها ستندمون على أيامٍ مضت و لن تعود أبدا ،،،

#تصبحون_على_خير
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#قـــــصــــص_وروايــــات

"في_مجال_نعيش؟🍂"

البارت ١٥

ـ أنت مدينٌ لحزنك وانطوائيتك فلولاهُما لم تقرأ كل هذه الكتب ولَم تـشـاهد كلّ هذه اللوحات والأفلام ولَم تسمع كل هذه الموسيقى التي تصدحُ في ذهنك لتخلصك من وساوسك ، هي من صنعتك وجعلت من عالمك شيئاً اخر لا يشبهُ غيرك ! 👌🏽🌸

🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂
دخل شافه بيغسل وجهه وايديه
شاف ل البيت بغرابه وبمزاح : كانه حصل زلازل هنا او كيف
حسام : ...
خالد: لا يكون تضاربت مع احد
حسام : لا طلعت غضبي بس
خالد فتح عيونه وبتعجب: كسرت البيت قصدك ؟
حسام ضحك: نجيب غيره
خالد ابتسم : ايش الذي بداخلك الى هذه الدرجه
هذا كانه كان بداخلك اعصار
حسام رفع ايديه بوجع بيشوف لهن
خالد:مال ايديك كذا ،، اشتري لك شاش او شي
حسام: ب اخرج اشتري لنفسي
وبكره بسافر ان شاء الله
انتبه ل البيت طيب
خالد بتعجب: وين يتروح
حسام: بروح بريطانيا
خرج وهو مسك يده: حسام قلي ايش فيك يمكن اساعدك ؟؟
حسام: محد بيقدر يساعدني غير نفسي ي خالد

ضرب ع كتفه؛ تسلم
خرج وهو يشوف بعده بتعجب :....

............
بعد يوم متعب وبعد كلام جميله سمعه من والديه قبل مغادرته في اليوم التالي
عاد الى فراشه وبدا ب التفكير ؟
ماذا لو مرت تلك الايام ولم يتمكن من نسيانها بعد !
هل سيقضي ما تبقى من عمره رهين عذاب حبها وغرامها ؟؟؟
هل ينسى الانسان حبه الحقيقي ! ام يبقى مغروسا فيه !!!
هل سيبقى بهذا العذاب ؟؟ ام ان رحمه الله ستحتوي قلبي وسا انسها ؟؟؟
قاطع تفكيره وشروده وجع راسه الشديد
بعد يوم شاق بنسبه له
اخذ مسكن ونام
..........

كانت هي تفكر ب الكثير
وع فراشها مسكت الكرت الابيض وقريت الكلام مره اخر ؟ قد لامس كل شريان ووريد في قلبها
مجرد لمسه تشعر بحرقه قلب صاحبه !!

فكرت كثير وقررت اليوم الثاني تروح تشوف اخته تكلمها ب الموضوع كامل وبتفاقها مع سامي
لكن ماعندها وقت العصر
بتروح قبل المغرب

.......
ايمان : خلاص ي زهور خلاص انا اكتشفت حقيقه اخوك للاسف
زهور: كل شي حصل ب العكس والله وكنا متوقعين ياسمين ما توافق
ايمان: بس لا عاد تذكري لي ياسمين خلاص كل شي انتهى ماعاد ودي اسمع شي
زهور: لحظه ي ايمان ...
قاطعتها وقفلت الخط
جلسه لحاله تكلم نفسها: كلهم كذابين كلهم على حبل الكذب يعزفون ....
..........
هبه جالسه مع نفسها وتتذكر :
انا مو مستعده اتزوج ولا اريد بسرعه
هشام: كل البنات يقولو نفس الكلام قبل الزواج اكيد في خوف وتردد
هبه: بس انا
هشام قاطعها: لا بس ولاشي انتي متخوفه مني لانه ما تعرفيني بس صدقيني راح تعيشي معي اجمل ايام وكل الدنيا راح مشيها على كيفك

بتكلم نفسها : مجرد كلام مثل بعض هم
مثل سلطان قال كذا وتركني وهذا بيقولو كذا ولما اوصل عنده كل شي بيتغير

..........
اليوم الثاني كانت ياسمين تتصل ل ناديه بس كان تلفونها مغلق
جلست تفكر

ابرار راحت الشغل بس ماشافت حسام طول اليوم
رجعت البيت المساء دخلت شافت ياسمين جالسه لحالها ب الغرفه
ابرار : ليش جالسه لحالك
ياسمين بنرفزه: ما يعنيك
ابرار ابتسمت واقتربت من الشباك ولمحت احد: من هذا ؟ قالتها بتعجب :؟؟
ياسمين وقفت بغرابه : خير
ابرار طفت نور الغرفه ورجعت عند الشباك وبتعجب ودهشه: الدكتور
ياسمين اسرعت الى جنبها ووقفت والدموع تجمعت بعيونها: ايه والله هو
ابرار: بيشوف الى هنا هو يعرف انها غرفتك ،؟
ياسمين: يمكن كلمته اخته
حسام كان واقف وهو يشوف لدقائق شاف السياره وفتحها ورجع لفت لها وحس بوجودها
اشر لها بيده يوضح لها حجم الحزن الذي صنعته به وطلع سيارته وراح
ياسمين تشوف بعده بتعجب ليش جاء وليش عمل كذا
ابرار : حتى اليوم ما كان ب الشغل
ياسمين جلست
ابرار تفكر في داخلها: شكله ما قنع منها والا كيف ؟؟

ياسمين عزمت قرارها تروح اليوم الثاني وتسال ناديه حست انه فعلا فيه شي بس ماعرفت انه جاء يودعها لانه خلاص بيروح
طول الطريق هو ب السياره يفكر: اخر لمحه شفتها من ياسمين كان ظلها الذي شعر به قلبي
خلاص علاقتنا انتهت وكل واحد بيروح في طريق
ما اعرف اذا انا بقدر انسيها او لا وما اعرف ليش جيت اودعها اساسا
بس الذي اعرفه انها تستحق النسيان ! فعلت كل شي عشان احافظ على حبي وفشلت ب الاخير
كميه كبيره من الحطام اشعر بها بداخلي !

اليوم الثاني ياسمين ما صبرت الى العصر
راحت الصبح ع اساسا بتاخذ اوراق من زميلتها
اول ما اقتربت من جنب بيتهم
شافت شباب بيسلمو عليه
وابوه ضمه وبكي والشناط ب السياره
وقفت شوي بعيد تشوف: ايش بيحصل هنا
دقائق وشغل السياره ومشي بدون ما يشوفها وهي تشوف بعده
راحت البيت دقت الباب
فتحت لها ناديه وعيونها كانت كلها دموع: ياسمين
ياسمين : نادي...
قاطعتها ام حسام: من في الباب
ناديه بتردد: هذي صديقه قديمه لي
دخلت معها
ياسمين: مريت من جنب البيت قلت بدخل اشوفها وشكله الوقت مو مناسب
ام حسام : عادي خذي راحتك انا بطلع غرفتي راسي مصدع بعد ابني
طلعت وياسمين تشوف بعدها
التفتت ل ناديه: وين راح حسام
ناديه بحزن: سافر وبيجلس هناك سنين
حست نفسها بتدوخ وكان الم
لامه
كان في امامه اوراق كثير و

كتب وكان يقراء منها
وقف ومسح شعره وغمض عيونه وهو يتذكر " الا انت ماعندك حبيبه " شاف امامه : كل هذه الكتب ولاوراق عندي كل هذه الادويه مافيها ولا دوء واحد ل النسيان !!

🍃نهايه البارت🍃🍃
كان بيلف بها ويدور: سافر فين

وليش
ناديه: بيروح يكمل دراسته
ياسمين: كذا فجاءه
ناديه: مثل خطوبتك المفجاءه ؟؟؟
ياسمين : يا الله
مسكت ع وجهها: وانا اقول ليش جاء امس
ناديه: فين جاء
ياسمين خرجت بدون كلام وهي تبكي تمشي بشارع مثل المحطمه ماتشوف شي امامها
كانت في اشد مراحل حزنه وهذا كمان راح وتركها
وصلت البيت طلعت غرفتها على طول وقفلت : مو مصدقه انه راح راح وتركني تركني لوحدي وهو وعدني ما يتركني 💔
..........
مرت عده ايام حاولت ياسمين تتجاوز احزانها وترمم نفسها من جديد
ولكن الشوق لا يرحم فكرت كثير بطريقه ممكن تطفى نيرانها ولكنها عجزت
في هذه الايام تعرضت ابرار لحادث مؤلم جعلها تفقد اغلى النعم وهي نعمه البصر
وها هي الان بجنبها لا ترى شي
ياسمين طول الليل ما قدرت تنام تحاول بس ماتقدر
غصب عنها دموعها تنزل وهي تتذكر كل الناس اللي حبتهم وتركوها بينهم حسام
وهي غارقه في همومها سمعت صوت خفيف: تتوجعي يا ياسمين !!
نفزت ع الصوت وكانت جنبها: .....
ابرار:سمعت صوت بكائك الخفيف لا تمثلي انك نايمه
ياسمين :...
ابرار: ماقدرتي تنسيه صح اكيد مشتاقه له
ياسمين : وايش اعمل
ابرار : بعطيك حساب فيس بوك كلميه به
ياسمين: لا ايش تقولي انتي مجنونه
ابرار: كلميه بصفتك ولد قولي انك كنتي مريض عنده وتحبي يكون صديق عندك وحاولي تتقربي منه يمكن ترتاحي
ياسمين : بس...
ابرار : لا بس ولاشي وان شاء الله تتصلح الامور بينكم وتتطلقي من سامي ويرجع لك مع الايام لانه لك اساسا
الفكره دخلت راس ياسمين الذي الشوق غالب ع امرها
ابرار: خذي تلفوني هناك بتشوفي الحساب ب الملاحظات غير مستخدم
تقدري تغيري الاسم اللي تحبي
ياسمين مسكت جوالها بعد تردد
فتحت واخذت الحساب غيرت الاسم " ويبقى الحب" اول جمله طلعت في بالها
لانه مهما حصل حبها له بيبقى الى الابد
ضحكت ع نفسها وهي تقول تعذب قلبه ياياسمين وجاء دورك تتعذبي بداله

شافته اسمه ارسلت له " السلام وعليكم"
بس كان مقفل

كان جالسه لحاله يفكر: الان بدات وبكمل ان شاء الله وارجع اليمن اشتقت ل امي وابي واختي وابني
فتح التلفون شاف صوره ابنه وابتسم :ياترى ايش بتعمل الان ؟؟
قام غير ملابسه وسمع صوت ع الباب
فتح وكانت بنت : اهلين
البنت : ملامحك عربيه صح ؟
ابتسم لها: عندك نظره ثاقبه ؟ يعني لمحتيني مره واحده وعرفتي
فتحت الباب ودخلت : ايش رايك بدل ما تستاجر هذه الشقه كامله لك لحالك
تعال استجر معي ، يعني انا مستاجره غرفه باقي واحده وما اريد ياخذها اجنبي تعال انت
رفع حواجبه: افكر ؟
ضحكت له : لا تفكر حسم الموضوع دخلت مزاجي واعجبتني
ضحك: اعجبتني ؟؟؟ طيب يعني انتي عايشه هنا لحالك ؟
جلست ورجل ع رجل: ايوه لحالي جيت ادرس ؟
بغرابه سالها: وين اهلك ؟
بتضييق عيون رده: شي ما يعنيك ؟
حسام : عشان نكون اصدقاء لازم نعرف بعض
وقفت : المهم لا تنسى انا ب البيت اللي امامك تجي وتستاجر معي
مسكت ع صدره: سلام
خرجت وهو يشوف بعدها : شكلها مثيره ؟!
ورجع اخذ التلفون فتح وشاف الفيس بوك
شاف رساله ياسمين ورسائل كثير بس رد ع رسالتها و ما كان راح يرد لولا ان الاسم لفتت انتباهه
رد بضحكه طويله وقال: اي حب اي كلام فاضي
مافيش شي يبقى لا تتبع اوهامك

بس كانت هي نامت من طول الانتظار ....

..........
هبه : ما بيقصر معي ابدا بيفعل لي كل شي بس ما احبه
ايمان: والى متى بتظلي كذا ي هبه انتي بتضيعي نفسك
الله عطاك فرصه حياه ثانيه بس انتي مو قدها
هبه: غصب عني ما اريده
ايمان : طبيعي لانك ما تحبي الا اللي يذلك
هبه ب انفعال: ايماااان
ايمان: هذي الحقيقه
هبه: ياسمين غلطت عندما تدخلت بحياتي
ايمان: بغض النظر عن علاقتي الحاليه ب ياسمين الا انها حاولت قدر الامكان تعدل حياتك المائله !

.......
المساء فتحت جوالها وكانت يائسه من انه يرد
وشافت رده
وابتسمت ودق قلبها بشده بحجم الشوق والانتظار : ليش الحب موجود وما ينتهي ؟
كان متصل رد: الحب موجود بس ب الافلام
احنا عندنا بس غدر وخيانه دموع واحزان بس
ياسمين :الحب موجود في كل زاويه من قلوبنا وفي كل لحظه من حياتنا الحب يرافقنا حتى النهايه ولا نهايه له
ابتسم ب تالم: الحب ينسى
ياسمين: النسيان وهم كبير كلنا نخوضه وكلنا فاشلين
اعجبته اجابتها فرد: طيب من معي ولد او بنت عشان اعرف ارد
ياسمين : ولد ! بصراحه ي دكتور انا تعالجت عندك زمان وانقذت حياتي وحبيت الحياه من بعدك
ووعشان كذا كنت من اشد المعجبين لك واتمنى نصير اصدقاء ونتعرف اكثر
حسام بتعجب: من المعجبين هههه طيب ايش اسمك
ياسمين : من المعجبين والمحبين ايضا
اسمي زي ما تشوفه😂😜
حسام ضحك: ارسل لي صورتك طيب يمكن اتذكر
ياسمين: ما اظن تذكرني مضى ع هذا وقت طويل
سمعت انك سافرت ! كان نفسي اودعك بس ماجاءتني فرصه بس اذا رجعت اوعدك بتشوفني
حسام : ههه طيب
ياسمين : المهم الان بروح انام معي الصبح موعد 😜 اشوفك بخير ❤️
حسام: ههه موعد مع من
ياسمين: مع حبيبتي ؟ الا انت ما عندك حبيبه
حسام : ماعندي ولا اريد
ياسمين: طيب مع السلامه
قفلت وهي تفكر ب ك
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#قـــــصــــص_وروايــــات


"#في_مجال_نعيش؟🍂"

١٦ بارت

من يوم ودعته وانا اعيش ذكراه ؟؟
مافي لحظه عشتها ما طريته !
يا نعمه النسيان خليني انساه
انا تعبت اتجاهله ما نسيته 💔

🍃🍃🍃🍃🍃
بعد مرور سنه و١١شهر

كان انتهى وقت دراسته بعد اسبوع بيرجع بلاده
اشتاق لها طبيعي
اشتاق ل ابنه مازل يشوف صوره كل يوم
تعمقت علاقته مع صديق المجهول
احس في كلامته شي مختلف !
وكانه يعرف حجرات قلبه وعروقه واوردته يعرف تمام كيف يخترقه ويتحكم به !!

......
جلس ع فراشه بعد يوم متعب اغمض عيناه
وسمع طرق ع الباب
اكيد انها صديقته وشريكته ب الغرفه
يقضي معها ايام ربما كانت متتعه ولكنها فاشله في محي صور حبيبته
فاغالباً هو يذكر اسمها مع كل لقاء له معها
فتح الباب ودخلت
جلست : صدق بتسافر
حسام : ايوه قريب
رده: بتتركني لوحدي !!! انا تعلقت بك
حسام : كلنا بنتعلق بناس ويتركونا
وقفت تشوف له: وكانه ماعندك قلب
حسام: كان عندي بس في حد اخذه وحطمه 💔 ورميه
عضت ع فمها وخرجت وهو تمدد ع السرير بدون كلام ونام
.......

وكانت هيه تفكر : باقي اسبوع واحد بس ويرجع
اشتقت له كيف بقابله
دئما يطلبني ارسل صورتي او صوتي اشوف شي واتحجج به
متى بعترف له ! ليش بعترف له اخاف انزل من عينه واخاف يتركني يكفي تركني ب الحقيقه اقل شي اهداء قلبي ب الخيال
اساسا هو نسيني فعلا نسيني وانا باقي احرق هنا
مو مهم كل هذا المهم يكون بخير
بتتذكر اخر محادثه بينهم
:
ياسمين : طيب ي دكتور ايش لون القلب
حسام ضحك: 😂😂ايش بيكون يعني في من كل شي الاوان الا القلب مافي غير لون واحد يعني مافيش قلب ازرق او اخضر😂😂
ياسمين : يعني احمر ❤️ انا احب هذا الوان
وقف لثواني وبدون سيطره على نفسه كتب: ياسمين
توتره بغرابه: ايش ؟؟!
ضحك على نفسه : ذكرتني بواحد كان يحب الوان الاحمر
ياسمين وهي مبتسمه: من هو ووين هو الان
😜واحد واسمه ياسمين
حسام يسلك: 😂 لا كان يحب ورد الياسمين
ياسمين : اشتقت له ؟؟!!
حسام تنرفز: بس غلق الموضوع والا اقلك بغلق انا وانام
غلق وجلس يشوف فوق : ليش تذكرتها ؟؟ اكيد الان هي في عالم ثاني وانا بكل سذاجه اذكر اسمها
........
ذابله حزينه ك ورده توقف صاحبه عن سقيها
حاول كثير حتى تعود ابتسامتها دون جدوى
علاء: ايش رايك نسافر نغير جو بدل هذا الجو الكائيب يمكن ترتاحي
اسرار بسرحان: ماراح ارتاح ب السفر
علاء: وايش اللي يريحك
مسكت يده بشده والدموع تجمعت في عيونها: ارجوك ي علاء ارجوك افعل لك كل شي بس اشوف بنتي نظره واحده بس المسها بس ارجوك
تغيرت ملامحه الى غضب: بس
قاطعته: لا بس ولاشي انت خيرتني زمان واخترتك وتركتها وهي في اشد الحاجه اللي
والان مرت ١٠ سنين ما اعرف عنها اي شي
ارجوك ي علاء ارجوك لا تحرمني من طلبي الوحيد
التزم الصمت فقد شعر بمدى حزنها وكابتها ع فراق ابنتها الوحيده
اسرار تكمل : انت اب وتعرف غلاوت الولد
وانا ربيت عيالك كانهم اولادي بعد ما ماتت امهم ومازلت احبها وانا وانت عشقنا بعض زمان وفرقنا القدر ورجع جمعنا وانت حطيت الوم كله على ياسمين وتحملت ذنب مالها في شي
اكملت بدموع تجري على خديها:
مثل ما تحب اولادك انا احب بنتي وحيدتي ي علاء ارجوك
بتردد: طيب نهايه الاسبوع
لم تتسع الدنيا ابتسامتها التى غابت سنين وكانها لم تستوعب ما تسمع :...
.........
طرق خفيف ع الباب ايقضه من نومه
ذهب ليفتح صدم مما راى بشوق لا يوصف ذكر اسمها: ياسمينه
شافت له بنظره حزينه
دخلت وحركت يدها ع كل شي في الغرفه ومسحت بيدها سرير نومه وشافت له بعتب : ليش غايب عني !
حسام: انتي اللي تركتيني يا ياسمين وخنتيني وكسرتي قلبي ليش عملتي كذا ليش
ياسمين تنهده وعيونها في عيونه: متى ترجع انا منتظرتك والا صدق صرت تكرهني
حسام قرب جنبها وهو يتكلم: انا اكذب ي ياسمين اكذب ع نفسي انا لايمكن انساك ابدا
رفع يدها يلمس خدها بشوق لكنها ابتعدت بحركه سريعه: ليش تهربي مني
شافته له ب ابتسامه ساحره لطالما عشقها
ثم اختفت واستيقظ هو مفزوع ك العاده فهذه هي احلامه التى لا تخلو منها
مسك ع راسها: هربت منها ب الوقع وتجيني ب الاحلام
تمدد بتعب ع الفراش: اخخخ ما اجمل ابتسامتها دواء ع قلبي
هل بشوفها ؟ هل تزوجت اكيد تزوجت صار لي فتره طويله
يا رحمه الله احتويني 💔
وضاع النوم من عيناه وقف ليتحرك مثل ما تركت ثم جلس وتحسس فراشه مسك ربطتها الورديه في يده قربها من وجهها يستنشق رائحتها همس لنفسه بشوقا كبير : ليت ما كنتي خيال
ليتك امامي الان طفي لي اشواقي !!
كيف مازال الانسان يعشق شخص خانه وتركه بنص الطريق
.........
اليوم الثاني
كان عمها مسافر معه عمل لمده اسبوع
شافها وابتسم: انتبهي لنفسك ي ياسمين طيب اسبوع وارجع
شافت له ب ابتسامه وقبل ما يطلع قالت والدموع مليان عيونها: الله معك يا بابا
وقفته الكلمه وكانها حركت اوتار قلبه رجع لها:
ومعك ي بنتي الله معك يا ياسمين
خرج وهي تشوف بعده
دئما تحسه الامان والسند ب الحياه الشخص الذي ما خذلها ابدا
ايوه هو يستحق كلمه اب
رجعت غرفتها جلست مع نفسها
تفكر
فتحت وارسلت له للي ما قد

رت تنساه بكل شوق وحب وحنين وعذاب الفراق كتبت له من اعماق قلبها
" ي قطعه من قلبي قلي بدونك كيف اعيش"
رد: ههههه كيف
ياسمين : عفوا ب الغلط😬
حسام : طيب
ياسمين : مالك اليوم ؟؟
حسام: حلمت حلم كدر مزاجي
ياسمين : ايش حلمت
حسام: حلمت البنت الذي ما تفارق خيالي💔
ياسمين: مش قلت مافي بحياتك احد
حسام : ههههه امزح بس
ياسمين : كلمني قصه حبك 😜 طيب يمكن اكون انا الشخص الذي حلمت به قلي ايش حلمت
حسام ضحك: ههههه لو كنت انت الشخص ما كنت بقول لك الا اسمع هذا الموال
ارسل رابط يوتيوب " بهديه للي حلمته امس
ياسمين ضحكت: طيب
حسام : الان بغلق مع السلامه
غلق وياسمين فتحت الرابط
كان موال كاظم الساهر" البارحه ب الحلم "

تاثرت به جدا
كان في بالها انها تصارحه باقي لقدومه اربعه ايام
فكرت تكلمه المساء بس خافت من رده فعله
........
دخلت وهو سرحان
نسرين: ايش فيك ي خالد
خالد: صار لي ثلاثه ايام احلم ياسمين لابسه ابيض ! وتناديني
نسرين: اوهو عادك ذاكر ياسمين
حرام مافيها شي واكيد قد تزوجت
خالد: مدري ي نسرين مدري
مسكت ع كتفه: قلت لك مافيها شي وكن اقراء المعوذات قبل ما تنام هذا من الشيطان
.......
كان واقف امام الشباك
وبيده شاي وكا العاده موعدها يشوفها
شاف رساله من ياسمين اخبرها ب ان لديه ضيوف
ب الاصح ان لديه ضيفه سيقضي معها ل ساعات
وبعد دقائق دخلت ضيفته استقلبها
وانشغل عن ياسمين
وقفت بحرقه امام شباك غرفتها اخر مكان شافته به
قالت بصوت متعوب مما يفعله بها وبقلبها المتيم به
" جازت له الغيبه وللحين غايب !
مايدري ان الشوق في داخلي حي
من طول الغيبات عنده حبايب
ماعاد فيها لا غنايم ولاشي💔"
هذا الذي بعدك عني ي حسام شفت الدي يعوضك عني ،.. انا باقي وفيه لك وانت من هذه الى ذيك وانا ارقب بصمت
........
اليوم للثاني
شافت رساله من سامي ابتسمت لما شافته ياسال عن ايمان : ايمان تمام الحمد لله
سامي: وانتي
ياسمين: وانا تمام
بسالك سامي متى بنتطلق
سامي: ب الوضع الحالي ما اقدر ابي تعبان وكذا ماودي ازيد عليه مشاكلي
بس يخلص كل شي نحسم الامر
ياسمين : طيب

......
هشام كان عند اصحابه في الحاره الاوله اللي فيها عائله حيه وكان سلطان هناك
واحد بيسال سلطان :من صدق طلقت زوجتك
سطان : ايوه ي اخي كل البنات فالتات
هشام : والله ما باطل الا انت وكل واحد يجيب له الله ع حسب نيته
سلطان ب ابتسامه : وانت كيف كانت نيتك عشان جاب لك الله زوجتك ؟؟
هشام: ليش ايش فيها تحسبها مثل زوجتك تافهه
سلطان بغيض وانفعال شديد : كنت اطلع معها بس وكانت تموت علي
هشام حرق دمه وقام تضارب معه
بس لسوء الحظ كانت كل المحادثات مازلت في جوال سلطان
فقد اعصابه هشام وروح
........
شافت رساله منه وفتحت: سمعت الموال
ياسمين: ايوه روعه سمعته زمان وحافظه
حسام : اكتب لي كلماته😂😜
ياسمين: طيب😜 بعدين
..الان من صدق بترجع
حسام: ايوه بعد يومين
ياسمين : لمن مشتاق من تتمنى تشوف اول واحد
كانت تتمنى يذكرها ولو ب الغلط💔اقل شي تعرف ان باقي بقلبه لها مكان
حسام : كثير امي ابي ابني اصدقائي كثير
ياسمين : مافيش واحده😂😜
استغرق وقت طويل يرد حست كانه يكتب ويحذف ويكتب ويحذف واخير وصلت رسالته اللي اختصرت كل شي
حسام بحزن: البنت الوحيده الذي كنت بتمنى اشوفها اول ما ارجع
هي الان بحضن غيري
وقفت تشوف بدون رد وبعد ثواني :
المهم اشوفك لما ارجع اليمن بقفل التلفون عشان عندي شغل كثير احاول اخلصه قبل ما اسافر وبعدين اسافر باي
قفل وقام
وهي مسكت التلفون بشده وحزن
كسر قلبها ومنعها حتى انها تصارحه
قفل تلفونه امامه وقت طويله يجهز نفسه
رده له: البنت الذي المفروض تشتاق لها هي موجوده معك واصل
ولكن " لا يبوح الورد ب احتياجه للماء ف اما ان ترويه او يموت بهدوء"
احبك ي حسام
ورجعت تكتب ابيات المول اللي طلبه منها " البارحه ب الحلم حبيبي ب احضاني
بوسني من وجنني وطفالي نيراني
قلت له حبيبي اقترب عوضني حرماني
هل تقبل امروتك تتركني وحداني
اموت اموت حسره وقهر لو لحظه تنساني
اقبل اعيش بسجن لو انت سجاني
مانريد يطلع صبح نورك علي كافي
مدام عندنا الحلو خلو الضوء طافي
وصحيت من نومتي وانت بحظن ثاني
حبيبي حبيبي حبيبي "
قفلت بحزن وبكت
قبل ما تنام راحت تاخذ العلاج
بس للاسف كان كمل عليها
لو كان عمها موجود كان اشتريه
دخلت غرفتها جلست لوحده بحزن : خلاااااااص صرتي وحيده ي ياسمين ماعاد عندك احد الا الجدار
كل الناس من حولك اختفو وتركوك وحيده 💔 بقلب مكسور متائلمه ي ياسمين
وهي غارقه في احزانها احس بقبضه يد ع كتفها: انا معك ياسمين ؟ صح اني ما اشوف بس اسمع اسمع اصوت بكاء كل ليله اشعر بحزنك !!
جلست جنبها وبكت: كانت كل حياتك افضل لولا اني تدخلت بها
سامحيني يا ياسمين ارجوك تانيب الضمير قتلني
والذي حصل معي اكيد كان عقاب من الله
مسكت يدها: تعرفي ي ابرار كم اتمنى لو حصل لي شي انك تاخذي عيوني💔 و عادي ي ابرار عشان حسام هذا قدري
ابرار: قدرك كان تغير بس انا خربت حياتك ارجوك سا
محيني ارجوك مقدر اعيش بتانيب ضمي

ر قاتل💔
ياسمين : سامحتك ي ابرار سامحتك
هذا قدري ورضيت به
قامت من جنبها جلست ع فراشها وغطت وجهها والدموع تملى عيونها " انها النهايه ياسمين
انها النهايه لا مجال لك ب العيش لا مجال
كان ب امكاني ان افتح عياني من جديد او ان اصحو مره اخر لو شعرت ولو لمره واحده ان هناك احد ينتظر ان افتح عياني
كان ب امكن قلبي النبض من جديد لو شعر ان من احبهم يهتمون ل امري
كان ب امكاني الحياه من جديد لو ان من احبهم لم يهجروني< لكن ي ياسمين يجب عليك الرحيل لان لا مجال لك ب العيش في هنا لا احد يريد ان يرى عيانك كل صباح ختمت حياتك ي كاتبه الاساطير خواطرك ستدفن معك
لامجال لها ب العيش من بعدك "
.......
هشام روح البيت جلس مقابل هبه
شاف لها بهدو :اليوم كنت في حارتكم
هيه تشوف له: وبعدين
هشام: شفت سلطان
هبه تغير لونها : وانا مادخلي
هشام: وليش تغير لونك كذا
هبه: لا ولاشي
هشام مسك شعرها: ايش علاقتك به
هبه بخوف: ولاشي
هشام: وتكذبي كمان وتكذبي
احترمتك وعطيتك فوق قدرك بس للاسف ما تستحقي مابتعب نفسي بك بقول لك كلمه واحده ارجعي ل اهلك انتي طالق
........
صباح اليوم التالي
نوره بتساعد ابرار تطلع الدرج وسالتها: ياسمين فين
ابرار : ليى نايمه بروح اصحيها عشان الوقت تاخر وهي ما فطرت
ايمان مشت من جنبهن بدون كلام
مازل حقدها ع ياسمين كييره
جلست تحت
ابرار طلعت
دخلت تتحسها
لمستها من فوق الفرش: ياسمين !
هزتها: ياسمين
بدات تقلق: ياسمينه
بصياح: يااااااسشمين ياااااسمين
نوره دخلت وصدمت : يا سمين ياسمين بدون اي حركه
ابرار بصوت رافع : ايمان اتصلي ل سامي ياسمين تعبانه
ايمان : ي سلاااام اكيد بيخاف عليها
ابرار بصوت ارفع: ايمان اتصلي
ايمان تتجاهل
نوره تحاول تصحيها بدون رد
اخذت التلفون واتصلت هيه وايدها ترتجف
ابرار : يمه ايش فيها ياسمين ماترد يمه
.......
يتبع....
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#قصص_وروايات


"#في_مجال_نعيش؟🍂"

بارت ١٧

أنا في المدينة يا أبي مثل السحاب
يوماً تُداعبني الحياة بسحرها
يوماً يُمزّقني العذاب ..
ورأيت أحلام السنين كأنها
وهمٌ جحودٌ .. أو سراب ..
وعرفتُ أن العمر حُلمٌ زائفٌ
فغداً يصير إلى التراب ..
زمنٌ حزينٌ يا أبي .. زمن الذئاب

- فاروق جويدة.
🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸
ايمان طلعت فوق دخل سامي وخرج ياسمين وامها معها

هبه دخلت تبكي بعد ما طلعو
شاف ابرار تحت
ابرار سمعت الصوت: من
هبه وصوتها كله بكى: هشام طلقني
جلست تبكي : حسيت بقيمته بعد ما فقدته
انا خسرت خساره كبيره
اخ بس وين ياسمين وين الشخص الذي يلملم انكساري في كل مره !! ليت انا سمعت نصيحتها ليت
ابرار ساكته كانت متوتره وقلقه تعرف ايش حصل ل ياسمين ،،ردت عليها بهدوء: ب المشفى
هبه بتفجاء جلست جنبها: مشفى ليش رجعت تشتغل
ابرار: لا تعبانه مره
هبه: تعبانه ايش فيها ايش صار
ايمان نزلت: ولاشي مافيها شي اكيد شويه ارهاق وترجع مثل ما كانت لا تخافي عليها هذي ما يصيبها شي
هبه تبكي: ايمان انا تطلقت انخرب بيتي
وصلت جنبها: ليش توقعتي نهايه غير هذه؟؟ تستاهلي
هبه : اف يا الله
احمد وصل شغله وصوت ياسمين مافارق خياله ونظراتها له قبل ما يطلع
شوي والتلفون رن
شافته ايمان: هذا ابي
ابرار: اذا سال عن ياسمين
ايمان: مابقول له شي اخاف يقلق عليها ويترك شغله ويطلع وهي مافيها شي
ابرار: كلميه
جاوبت: الو
احمد: السلام وعليكم
كيفك ايمان ابرار كيف هي وامك وياسمين
ايمان: الحمد لله تمام
احمد : امك فين عطيني هيه
ايمان بتردد: لا امي ب المشفى
احمد بقلق: ب المشفى ليش ؟
ايمان: ياسمين الصبح تعبت شوي وراحت معه
وقف بقلق: ياسمين ايش فيها هي بخير
مع من راحت
ايمان: لا تقلق مافي شي يستحق شويه تعب
راحت مع سامي
احمد: اهاا طيب طمنيني اول ما ترجع طيب
ايمان: حاضر
احمد: الان بنام شويه بجي بعد ثلاثه ايام
المهم اذا رجعت ياسمين سوي لي رساله اول ماقوم اشوفها
ايمان: طيب
قفلت وجلست
.........
دخلت بسرعه الانعاش
سامي ونوره يشوفو من الزجاج
الدكتوره كانت تفعل لها صدمات
بس بدون فايده القلب كان واقف
نوره كانت تشوف وتبكي
سامي كان يدعي لها
حاولت كثير بدون فايده ،، بعد دقائق
الممرضه: دكتور بدا قلب المريضه ينبض
الدكتور بحزن: بس هي ماتت
الممرضه: كيف يعني القلب ينبض ؟
الدكترره: القلب ينبض فقط بس الدماغ مات انقطع الاكسوجين منه فتره الى ان ماتت خلاياه
الممرضه: يعني
الدكتور: يعني المريضه ميته دماغيا وباقي القلب بس ينبض

خرجت بتوتر شافت ل نوره مسكت كتفها: عظم الله اجركم
انصدمت ماقدرت ترد
سامي: ايش تقولي انتي انا اشوفها بخير قلبها ينبض
الدكتوره: قلبها ينبض ع الجهاز مجرد ما افصله بتموت مريضتكم ميته دماغيا
يعني متى ما تحددو نفصل الاجهزه راح نفضلها
سامي جلس ع الكرسي بدون كلام

ابرار : ايمان اتصلي نشوف ايش صار تاخرو قلبي اكلني ع ياسمين !
ايمان: مافيها شي
ابرار: هبه اتصلي ل سامي
هبه : حاضر
مسكت التلفون ودقت
وكانه ماكان يسمع الاتصال من صدمته ب الخبر
نوره تشوف من خلف الزجاج وتبكي بشده
مسك التلفون وبدون كلام : ياسمين ماتت
وقفل
هبه: كيف
الو
الو سامي
رد علي
قول انك تكذب
بس بدون رد
ابرار بقلق وقفت تحاول تتحرك: ايش قال
هبه جلست بصدمه: ياسمين ماتت 💔
ايمان كانت تشرب شاي التفتت لها بسرعه : ايش
هبه تعيد: ياسمين ماتت
اخذت التلفون من يدها بسرعه ودقت
شاف بدون رد
اتصلت مره ثانيه وثالثه وايدها ترجف والشاي ينسكب جاوب ب الرابعه: مو مصدقه قلت لك ياسمين ماتت مااااااتت
تركت التلفون من يدها والكاس من يدها وقع الارض وانكسر : ماتت
ابرار وقفت: لا لا مو مصدقه لسى كانت امس تمام وتكلمت معها وسامحتني كيف ماتت كيف

سمعت رنه التلفون
قالت وهي تبكي
كان المتصل ابوها
رده: ماقدتت انوم اتصلي لهم وطمنيني كيف بنتي
ايمان وهي تبكي بصوت رافع: بنتك ماتت يبه ياسمين ماتت

ماحس بنفسه الا عند السياره طلع مثل المجنون مو مستوعب فقدها
.........
هدى: شفتي المريضه الذي وصلت اليوم
رناء : لا
هدى: ياسمين ي رناء ياسمين
شافت له بسرعه: لا اكيد تمزحي
هدى: والله البنت الذي ماتت اليوم هي ياسمين
راحت تجري بدون شعور
وقفت امام الغرفه
دخلت وشافتها ع السرير هزت راسها بحزن : ليش رجعتي ي ياسمين ليش
جلست جنبها والدموع نزلت من عيونها: ليش رجعتي رجعتي ب الابيض ليش

...........
ايمان لبست وطلعت بسرعه مع هبه وبقيت ابرار لوحدها ب البيت

اول ماوصلت هناك شافت امها تبكي بشده
وسامي كان بعيد
وصلت جنبها وهي تبكي: يمه وين ياسمين وين
نوره ساكته
هبه: يمه وين هيه
اشرت لهن ووقفين امام الزجاج
صدمين مما شافين
ميته بدون اي حركه
الا جهاز ينبض فقط
ما حست الا بدموعها الحار تتساقط بغزاره: يااااا الله ما توقعت بتموت يا الله يا ياسمين
قومي مره ثانيه قومي تزوجي سامي ما يهمني يلعن ابو الحب ارجعي لي ي صاحبتي
هبه تبكي جنبها
.........
محمد : في عندنا مريض يحتاج زراعه كبد
فهد : طيب
محمد: اقصد اذا احد من اهلي
المتوفيين نقدر نا

خذ له العضو
فهد: في معنا واحده لسى قلبها عايش ودماغها متوفي
محمذ: يكون افضل
فهد: تعرف من هيه ي محمد
هي كانت تشتغل هنا مع حسام
محمد: في كثير كانو يشتغلو مع حسام اي واحده منهم
فهد : الذي عالجها حسام قبل ٣ ستين
محمد وقف: لا تكون ! ياسمين !!!!
فهد: ب الضبط
محمد : اووووه
فهد: كلم اهلها ونشوف
محمد: يا الله ايش صار فيها ايش حصل
فهد: رجع لها المرض مره ثانيه وقتلها
محمد: لا حول ولاقوه الا ب الله
حسام بيوصل بكره ما اقدر اتصور موقفه لما يعرف

وقف : عن اذنك ي دكتور بروح اشوفها
خرج من عنده وهو مصدوم من الخبر
اخذ رقم غرفتها وراح
وشاف البكى حوليها
دخل ووقف امامها: رحتي ي ياسمين
بدون وداع !! كيف الدنيا قصيره
اخذتك وانتي مثل الورود
ليش عملتي كذا ليش كان عشتي من اجل نفسك ي ياسمين
........
جاء مساء يوم اليم بنسبه لهم
يوم امتلى ب الدموع
رجعت مع سامي وايمان وهبه
ابرار كانت تبكي بغرفتها
احمد بقي هناك بقي يشوفها وجنبها يبكي يتذكر شكلها ابتسامتها كلامها ويتالم بشده

ابرار : ليت انا اقدر اشوفها ل اخر مره
ليت انا مثلهم لكن فقدت حق الرويه حتى في شوفتها مش مصدقه الى الان ان ياسمين ماتت ابدا

...........
نامت بهدو وراحه ل اول مره من سنين وهي تفكر انها اليوم الثاني بتروح تشوف بنتها الوحيده
من عشر سنين ما شافتها سنين طويله
اكيد حتى ملامحها تغيرت
كيف بتفعل لما تشوفني بتفرح بي
هل بتسامحني بتجي الى حظني
اه يا ياسمين كيف حالك ي وردتي ...

..........
اليوم التالي وصل من سفره
سلم ع اهله شاف ابنه
استقبل اصدقائه
اليوم التالي بيروح المشفى يشوفه
جلس ع فراشه بينام
اشتتاق لصديقه ويعاتبه ليش ماشافه ليش ماجاء يزوره
فتح الفيس
شاف منه رسائل
اول ما شافها انصدم
"لايبوح الورد ب احتياجه للماء ؟ فا اما ان ترويه او يموت بهدوء "
وقف بيكلم نفسه: ياسمين !!!! ايه والله ياسمين
وهو بحاله صدمه
دقت اخته الباب
فتحت وجلست: كيفك كيف كان السفر
حسام ب انفعال: كيف ياسمين
اقصد تزوجت
ناديه تشوف له بغرابه هزت راسها ب النفي: لا
حسام: لا ، اقصد ليش
ناديه : مدري
حسام مسح شعره بيده
وشاف لها: طيب لسى رقمك معها
ناديه: لا هي غيرته
حسام شوف امامه بشرود
ناديه: ههههههه شكلك سرحان بطلع
بس قلت اسالك اذا محتاج شي
حسام: لا تسلمي
خرجت وهو ماقدر ينام
فتح الشباك وجلس امامه: معقوله طول هذه الايام كانت معي ليش عملت كذا ليش
بروح بكره بسالك ابرار عليها او اي احد ب الشغل

........
‏الشَوارع تشهِق أوجاع السنِين والمدينِةماغفى فِيها جفن،ماتت الاحلام يالقلب الحزِين غيبتةتابُوت واحزاني كفِن؟.💔

يتبع.....
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
📚| #قـــــصــــص_وروايــــات ✏️
📖| #اسم_الرواية

#في_مجال_نعيش

🎬| الــــحـــــلــــقـــــة【١٨ والاخيرة 】
@novels_stories
ـ

"في_مجال_نعيش؟🍂"


البارت الاخير

يبوني انسى شخص مبطي سكنته
وهو سكني وصرنا اثنين في رووح💔
مرحوم ياشخص عزيز فقدته
راح وتركني حاير بالحيل مجــروح
وصيتي لين مت وقبري دخلته
حطوني بجنبه وانا فاقد الرووح
يهل دمعي لين مني ذكرته
طيفه معي من وين ماجيت واروح
لاتذرفون الدمع دامي وصلته
خلوني بجنبه أبكي جرح مفتوح

🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂
@novels_stories

احمد دخل جنبها شافها ودموعه نزلت غصب:راحت بنتي ي ناس كيف بصبر كيف
مسح شعرها بهدو: رحتي ي ياسمين وتركتيني بعدك اتالم !! ارتاحي ي بنتي ارتاحي

جلس يبكي
ايمان كانت واقفه تبكي امام الزجاج وتشوف ابوها يبكي جنب ياسمين

حسام وصل
سلم ع الجميع بحث عن ابرار بس ماشافها
وبدا يتكلم عن الشغل
محمد : في عندنا مريض نحتاج له متبرع وفي معنا شخص ميت دماغيا نريد نستفيد من اعضاء بس كلمنا اهله ومش راضيين
حسام :ليش عادي يعتبروها صدقه يحيو نفس
محمد هز اكتافه
حسام : طيب هاتي لي اهل المريض وراح اتكلم معهم
محمد: حاضر ،، ب اكلمه يجي
وهو طالع وقفه حسام : بسالك ابرار وين هي ؟
محمد : سوت حادث بعد ما سافرت وفقدت عيونها
حسام ب اسف: اوووه
محمد :ليش
حسام وهو قابض يده: كنت اريد اسال ...
سكت : خلاص انسى
محمد فهم قصده بس طلع بهدوء:....
.......
بحث عنه ب البيت كامل ما شافه دخل غرفته وانتبه انه ماسك يده بشده بهدو : ايش فيها يدك ؟؟
هيثم : مش يدي يابابا بس احس كليتي تعبانه شويه
خالد بتعجب: طيب وليش قابض ع يدك !
هيثم ابتسم : اختي قالت لي كل ما حسيت ب وجع اضغط على يدك بشده وراح كون معك على طول
خالد بدهشه: اختك قالت كذا من عملها هذا الكلام
هيثم: ههه لا مو راما انا اقصد ياسمين
شاف له وسكت حس بكلمته وعلى طول تذكر شده يدها وكلمتها اللي ما نسيها" راح تتركني مره ثانيه 💔" فك ازرار شميزه بعد ما حس بكتمه :.....
..........

@novels_stories

واخير وقفت اسرار امام بيت احمد
تركها علاء وراح بيرجع يشوفها بعدين
وقفت امام الباب وهي تتخيل شكل بنتها كيف صار وايش موقفها لما تشوفها
لكن ما اقلقها هو سمع اصوت البكاء من البيت
دقت الباب
فتحت هبه وكانت تبكي شافت لها بتعجب: من انتي
اسرار انصدمت من دموع هبه وانقبض قلبها: ي ا س م ي ن .. يا سمين فين
هبه انفجرت ب البكاء: ياسمين ب المشفى جثه ياسمين ماتت

حست ببرود يمشي في جسمه وطاحت ع الارض فورا
............
محمد كلم احمد
احمد دخل شاف حسام وهو يحاول يمسك نفسه
سلم عليه: كيفك ي دكتور
حسام بغرابه: اهلين بعمي احمد كيفك
وبتردد: وكيف ياسمين لا تكون تعبانه او فيها شي
احمد ماقدر يمسك دموعه
حسام وقف وصل عنده وحس بقلق بداخله: لا لا تقول لي انك الذي كلمني عنه محمد
قول لي كيف ياسمين كيف
احمد يبكي بس
حسام :رد علي ي عم ارجوك
احمد: م ا ت ت ..ماتت
نزلت يده من الكرسي
ووقف بسرعه خرج يدور ب المشفى
شاف غرفتها وقف هناك شاف ايمان تبكي عند الغرفه وسامي واقف بعيد
مسك الباب ويده ترجف فتح ودخل وقف امامها وانهارت قوته وجلس:يااااااااا ا لله امنحني الصبر يا الله
قومي ي ياسمين قومي
ي حبيبتي عادي تتزوجي الف واحد غيري بس كوني بخير
لا تحرقي قلبي هكذا لا افقدك مرتين
كيف بعيش بعدك ي ياسمين كيف بفعل بنفسي
ليتك تسمعي صوتي ليتك تسمعي بصرخ بصوتي كله
فتحي عيونك الجميله لا تتركيني اعاني بعدك
لا تمرضي قلبي ومرض ماله علاج

غمض عيونه بدون سيطره نزلت دموعه وبصوت المختلط ب الدموع : " ي قطعه من قلبي قولي بدونك كيف اعيش ""💔

........
بعد مرور نصف ساعه كان جالس بها امامها
خرج وعيونه صارت حمرا من دموعه الحاره
جلس ع كراسي المشفى
وسامي جلس جنبه بتعب
حسام تنهد:ما انقهرت مثلي
ايمان واقفه بعيد تبكي وتسمع كلامهم
سامي: كانت اعز من اختي
حسام بغرابه: اختك
سامي: انا وياسمين كنا متفقين ننفصل قريب لانه انا وهي حياتنا مختلفه بس القدر جمع بيننا بدون رضانا بس انا اتفقت معها ننفصل مش تموت
حسام : يعني ماكان بينكم علاقه
سامي: ابدا كنا بننفصل قريب
انا احب بنت عمي الثانيه كنت بتقدم لها بس حصل خطاء ياسمين ماكان ودها تكسر بخاطر عمي لهذا اتفقنا ننفصل بعدين
ايمان مسكت ع فمها وهي تسمع
تتذكر كل شي كلام ياسمين اللي ما كانت تسمعه
اخر كلمه من ياسمين عندما مرت من جنبه مسكت يدها: اذا كان الحب اقوى ي ايمان ف الصداقه ابقى "
حسام منصدم : ......
.........
@novels_stories

صحيت بتعب واصرت ياخذوها ل بنتها الفراشه مازلت في يدها
وصلت المشفى دخلت مثل المجنونه تبحث عن شي تركته من يدها قبل عشر سنين وكان حرقه بقلبها
غير الصوره اللي رسمتها عن لقائهم
كانت ياسمين جثه امامها مو مثل ما تصورتي ي اسرار ياسمين مراح تركض الى حظنك مثل زمان
دموع تجري في عينيها مثل مياه الانهار
دون سيطره
مسكت يدها وقبلتها وبدات بوجهها ولكن منعت من ذالك
كانت تضمها بقوه وتشم ريحتها
وكما يقال
اعطتها قبله اعتذر ع جبينها الميت
كانت في قمه انهيارها

......
فزع بشده من نومه وهو يصيح : ياااااسمين ياسمين
مسكت ع كتفه : خالد خالد
انتبهه لها ومسح شعره: بنتي حلمتها لابسه ابيض وتصيح لي
نسر

ين : كوابيس ي خالد كوابيس ارجع نوم
حاول بس ماقدر وقف ع شرفه المنزل وهو غارق في سرحانه

🍃🍃🍃🍃🍃🍃

@novels_stories

بعد مرور سنتين <<<


تسمح شعرها بحزن وتتذكر :غصب يـ هبه لازم تبدي من جديد ومافيش افضل من هشام لا مقارنه بينه وبين سلطان !!!!!

بكت بحزن : كلامك كان كله صح من البدايه الى النهايه ...
ايمان دخلت ابتسمت له: كيفك
هبه بهدو : الحمد لله وين سامي
ايمان : تركني هنا وراح ايوه ايش تسوي
هبه : ولاشي
ايمان : المفروض تغير بدل الجوء الكايب هذا وبعدين احمدي الله انه كان طليقك هشام تركك بهدوء ومحد عرف حتى ليش تتطلقتم
هبه : هذا الذي قاهرني كان ومازل افضل مني دئما كل مره احس حجم خسارتي وغبائي
..........

كانت واقفه امام مراه الغرفه تضبط لبسها
نظرت الى عيناها الجميله
وبحزن شديد : اه ما اجمل عيناك يا ياسمين وكانها حبت لولو بنيه فاتحه

كان الجميع ينظر الى عيناها بكل حب وكان لا جمال الا في تلك العينين

وبينما هم ع الافطار
طرق الباب
احمد فتح شاف له بصدمه: خالد
خالد: كيفك ي احمد
احمد: الحمد لله خير ي طير ؟
خالد: ودي اشوف بنتي
احمد شاف ساعته: ما تعتقد انك جيت بدري ي خالد ؟؟
خالد: احمد لو سمحت ضروري اشوفها
احمد : طيب لحظه
غاب دقائق في ظل تعجب خالد
وعاد وبيده جاكته ومفتاح السياره
فتحها واشر له يطلع
وهم ب السياره
خالد يتذكر قبضه يد ياسمين : راح تتركني مره ثانيه يا بابا 💔
: اخاف امسك بيدك وتتركني من جديد
وهم صامتين قاطع صمتهم خالد: وين ياسمين لا تكون تزوجت
احمد : ايوه وكانت اجمل عروس
خالد ابتسم: قبل سنين كنت احلمها لابس ابيض حلمتها لمده شهر وبعدين اختفت ولاعاد حلمتها
بس ي احمد صورتها اخر مره مافارقت خيالي عندما مسكت يدي بشده
تتصور ي احمد توقعت اني ماعاد اشوفها ابدا
الحمد لله

احمد وصل ووقف ،، خالد بتعجب: ليش جينا هنا
احمد نزل: نشوف ياسمين
مسك بيده ومشي وهو يشوف بتعجب
ووقف جمب قبرها وشاف له بحسره: شوف بنتك ؟؟ طلعها وشوفها
مش قلت لك ي خالد جيت بددررري
خالد بتعجب : هه احمد ايش تقول انت مجنون
وين بنتي
احمد: بنتك هنا بنتك ماتت من سنين
ماقدرت ارجله تشيله جلس ع الارض: كذاب كذاب
احمد : ايش باقي جاي تاخذه ي خالد منها

ذاك اليوم جاءتني مكسوره الدموع مليان عيونها
قالت لي ابي تركني مره ثانيه ي عم تركني وحيده 💔 ايش استفدت لما كسرت بخاطرها ي خالد ايش استفدت ي قسوه قلبك ع بنتك هي دنيا محد بها باقي

مسك ع وجهها والدموع تنزل: يا حسره قلبي كيف تركتها وحيده
كنت احلمها وهي تودعني ليت انا جيت وشفتها ليت
احمد: ماعاد يفيدك ندمك ي خالد
خالد: ياليت بس تسامحني
احمد: اذا قامت وتكلمت ذيك الساعه بتسامحك لكن هذا مستحيل

راح وتركه بحسرته وندمه
.......
كانت جالسه لحالها امامها صور كثير تشوفهن وتضحك
شافها بحزن على حالها جلس جنبها ومسك على كتفها: يكفي ي اسرار لك سنتين تتعالجي ب الطب النفسي والان الحمد لله تحسنت حالتك
خفي على نفسك شوي 💔
شافت له: انت السبب ي علاء
مسك يدها بقوه: انا غلطت وندمت وتسامحنا ورضيتك كثير الان لا تبقي اسيره ماضيك
عارف انك ما بتنسي بنتك بس لازم تعطي نفسك فرصه تعيشي
شافت له ودموعها نزلت : كانت بنتي الوحيده ي علاء وكنت انا افشل ام ب الدنيا
.........

شافها وانشرح صدره: صباح العيون الجميله صباح اجمل عيونها شفتها ب الكون
ابرار بابتسامه: وصباحك ي دكتور
حسام : صباحي شوفه عيون ياسمين ولا سعاده بعد عيونها

اخذ جاكته وطلع
ابرار : فين بتروح
حسام وقف وشاف لها : اشوف ياسمين
خرج من المشفى وهي تشوف بعده : حتى بعد موتك يا ياسمين مازلت استفيد منك ،، الله يرحمك يا بنت عمي .... الله يرحمك 💔


وصل عند قبرها جلس عليه ومسك التراب بيده
وبيده الثانيه ترك الورد: تحبي الورد يا ياسمين
انا كل يوم اجيب لك ورد
تعرفي ياسمين :..
سكت الدموع ملت عيونه :
ما اقدر انام الا ..... اذا شفتك
اجي عند قبرك اشكي لك همومي واحسها تزول
وكل همي ي عيوني فرقتك
تعبني غيابك ي ياسمين
اكل من روحي شوفي جسمي كيف صار نحيف
ليت انا اقدر ادفن نفسي جنبك
اااه ما اصعب غيابك
ماجرب معنى الفراق الا من سمع عظم الله اجرك
@novels_stories

ಥ⌣ಥ
ي رب لي بالقبــرشــخــص بالحيل غالي
ـأإأنگسرقلبي يوم قالوعطاگ عمره

حاولت اسلي ـأأألقلب عقبةة لكن ماهوبسالي
منو من ـأإألفقديسلي وهو ذايق المره

{💔}

هكذا ودعت ياسمين الحياه البائسه تلك بعد معانات طويله .....
المغزى من القصه اولادكم امانه في اعناقكم
الانسان في بدايه حياته قد يتحمل اي شي
اذا بقي مستند على ثلاثه ركايز اساسيه
امه وابوه والشخص الذي يحبه

اذا انهارت هذي الرواكز لا يكون هناك مجال للعيش 💜🍂


نهايه الروايه للكاتبه : ياسمين امين

@novels_stories
ــــــــــ
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
انتهت روايتنا ....

#في_مجال_نعيش 🍂

إن شاء الله تكون عجبتكم واستمتعتوا بقراءتها

شاركونا رأيكم بالرواية عبر بوت القناة

@NovelsStoriesBot
قصص وروايات pinned «انتهت روايتنا .... #في_مجال_نعيش 🍂 إن شاء الله تكون عجبتكم واستمتعتوا بقراءتها شاركونا رأيكم بالرواية عبر بوت القناة @NovelsStoriesBot»