قصص وروايات
4.69K subscribers
227 photos
6 files
452 links
#قصص_وروايات

تحتوي قناتنا على العديد من القصص المنوعه والروايات الشيقه نتمى ان تنال رضاكم💜

🔥مانحلل
حذف معرف القناه عند اخذ القصص🔥

💭تاريخ الانشاء
٥ نوفمبر ٢٠١٦

🌟بوت التواصل :-
@NovelsStoriesBot

🌟فهرس القناة:-
@Novels_Story
Download Telegram
📚| #قـــــصــــص_وروايــــات ✏️
📖| #اسم_الرواية #في_مجال_نعيش 🍂
🎬| الــــحـــــلــــقـــــة【5⃣
ـ




" اذكرو الله كثير ،،، سبحو استغفر واحمد الله كثير ،،،،، له الحمد حتى يرضى وان رضي وبعد الرضا"
🍂🍂🍂🍂🍂🍂
اليوم الثالث :
نقزت بصعوبه على ضوء الشمس القوي ع وجهها ورجعت يدها ع عيونها
حسام ضحك ورجع الستار : قلت تدخل الشمس بس شكلها ازعجتك
ياسمين: لسى ،.... فتحت ... عيوني .. عليها
حسام ابتسم : طيب خلاص نزلتها
جلس وشاف لها: ايوه احكيلي كيف تحسي نفسك؟؟
ياسمين : الحمد لله ... احسن .. كثير
حسام : بتطلعي بعد اسبوع ان شاء الله
انتبهه لها رده وجهها بحزن
حسام : لا يكون عجبك المشفى وحابه تظلي فيه
ياسمين : هههههههه . لا مو كذا يـ دكتور
حسام : طيب مالك قلبه وجههك ؟
ياسمين : ما ادري مو عارفه ايش اسوي اذا طلعت ؟؟ يعني ماعندي شي يـ دكتور افرح عشان اطلع عشانه
حسام : صديقاتك ؟
ياسمين : دكتور انا ماعندي هدف ماعندي احلام ما ادري انا ايش استفيد اذا بقيه ع قيد الحياه ؟
دكتور مافي مجال عشان اعيش ؟

حسام : لا يـ رحم امك ماقدري تموتي الان بعد كل الذي فعلناه كان متي قبل
ضحك : طيب في مائه شي وانتي في بدايه عمرك !!! اقصد يعني ما سويتي شي ب الحياه
ياسمين ب ابتسامه: مثل ايش يـ دكتور
حسام : اقصد اطلعي كملي دراستك
ياسمين : انا كان حلمي من وانا صغيره اصير دكتوره فعلت كل جهدي عشان هذا الحلم بس حلمي مات امامي عيني وما قدرت ،،، تعرف يـ دكتور انا احسدك انت تشتغل ب اكبر مشفى حكومي داخل البلاد هذي كم كنت اتمنى لو انا في مكانك
حسام ابتسم: يروح حلمي ويجي بدله احلام
ياسمين : مابقي شي
حسام : طيب تزوجي مثلا ؟
ياسمين ابتسمت بهدو وشافت له: تزوجت ! وطلقت !
حسام رفع حواجبه بتعجب ما قدر يخفي علامات التعجب ع وجهه : تزوجتي وطلقتي ؟؟؟
ضحك بغرابه: متى حصل كل ذا لسى عمرك ٢٠ سنه فقط !!
ياسمين : اسمع يـ دكتور انا بحكي لك حياتي كلها
وانت قلي اذا في مجال اني اعيش اذا في شي يستحق اطلع من المشفى واخرج عشانه ؟؟
حسام ب اهتمام : تفضلي ؟
*******
ياسمين : كانت عائلتنا سعيده جدا مكونه مني ومن امي وابي وكنت انا بنتهم الوحيد .. طبعا امي وقعت لما كانت حامل بي ب الشهور الاخيره وللأسف فقدت قدرتها ع الإنجاب بعدي
احبوني حب كبير وتربيت بدلع بينهم
الى جاء ذاك اليوم كان وقتها عمري ١٥ سنه
ابي تغير فجاءه تغير كبير جدا
بعدها بفتره قصيره عرفنا انه متزوج ع امي ب السر من وقت وصار معه ولد لسى عمره شهر
شفت الاستغناء والا كتفاء بعيون ابي
امي ما قدرت تتحمل الخبر ذا انهارت وانقهرت قوي بعد فتره قصيره ابي جاء ذاك اليوم كان شكله مش ابي الذي اعرفه
المهم عرض علي الزواج بواحد اكبر مني بسنين طويله تصور كان عمر الرجل ٧٠ عام وانا لسى ١٥ الرجل كان شخص صاحب مال عرض ع ابي مبلغ كبير وابي اخذها فرصه
حاول معي كثير وكنت رافضه جدا وخاصه انه انا لسى بسن صغير مو فاهمه شي ب الحياه
شفت صوره غير الصوره الذي اعرفها عن ابي وملامح غير
من القهر طلق امي عشان يضغط علي
وفعلا بقيت وحيده 💔
اجبرت ب الغصب ع الزواج يـ دكتور تصور اني لبست الابيض وانا والله اشوفه كفن مو فستان زفاف تحلم به كل بنت
كان هدفي الوحيد اني امنع هذا الرجل حتى من انه يلمسني
قاتلت كثير عشان ذا الهدف ب النهايه حاول يجبرني
حصل معه شي وطلع وشفتها فرصه
هربت عند امي .. بس للاسف امي كانت تزوجت وزوجها طردني من البيت
ورجعت رحت ل عمي عبد السلام
طبعا ابي كان سافر ب الفلوس مع زوجته وابنه
تركوني وحيده ماعندي احد
رحت لعمي بس عمي وزوجته ماكانو اقل جشع من ابي
دفع لهم فلوس ورجعني بنفس اليوم 💔 تصور ساقني للموت
وصلت من القهر ماعرفت ايش اسوي
دخلت المطبخ ع طول وقطعت اوردتي... بدون ما اشعر من شده قهري وكرهي لذاك الانسان وشعوري ب الذل
اصعب شي انه ما يكون عندك مكان تلجى له !!!
ما يكون عندك سند
يتخلى عنك كل الناس
ما حسيت بنفسي الا ب المشفى
عمي احمد عند راسي
شوي سمعته يتصايح مع عمي عبد السلام بصوت رافع كانت بتوصل بينهم اشتباك
عمي احمد كان انسان كفو وما قصر معي انسان قلبه طيب ورحيم
روحني بيته وقال انتي مثل واحده من بناتي
لأمني كثير ليش ما رحت له
بس انا مارحت له لانه زمان كان بينه مشاكل مع ابي
يعني ابي ما كان يطيقه وقتها عرفت السبب
لانه عمي احمد مختلف عنهم تماما عشان كذا كانو بعيدين عنه

المهم عشت حياتي وحيده بينهم
ما قصرو معي أبدا
بس كنت كل يوم اسال نفسي ؟
انا ليش عايشه انا ايش استفيد من حياتي هذي
لا عندي هدف ولا عندي حلم ولا عندي طموح
كل شي تدمر تدمر
حتى دراستي ما كملتها
ب النهايه عمي دعممني واصر اكمل دراستي
وكملت الثانويه
بس عشان عمي وطلبات الجامعه قررت اوقف الدراسه
ماعاد بطلب منه اكثر من الذي فعل يكفي كل شي بيفعله عشاني
كل يوم وانا اتمنى الموت اتمنى الموت ي دكتور
والان قلي واحده حياتها مثل حياتي وضروفها مثل ضروفي !!! في مجال تعيش ي دكتور ؟؟؟؟

حسام بعد ماكان مت
📚| #قـــــصــــص_وروايــــات ✏️
📖| #اسم_الرواية
#في_مجال_نعيش
🎬| الــــحـــــلــــقـــــة【١١ 】
ـ

"في_مجال_نعيش؟🍂"

البارت ١١

فيا قارئي.. يا رفيق الطريق
أنا الشفتان وأنتَ الصدى

فما مات من في الزمان
أحبَّ؛ ولا ماتَ من غردا

"نزار قباني"
🍂🍂🍂🍂🍂
بتطلع المفتاح تدخل البيت ولكنها وقفت بصدمه عندما سمعت صوت أعادها سنين الى الوراء صوت غاب عنها كثير تركها وتخلاء عنها صوت لطالما احبته وحبت سماعه فكان اجمل من كل ألحان صوت رافقها منذا فتحت عيناها على الدنيا
صوت لم ولن تنساه ابدا
قالها بتلك النبره التى احبتها ؟ نطقها حتى اغمضت عيناها وخشيت كثيراً ان يكون مجرد خيال : ياسمينه !!!!
التفتت بهدو واتسعت حدقه عيناها من المفجاءه : بابا !!!!!
خالد اقترب شوي : ياسمينه بنتي وحشتيني يا بابا
لفتت وجهها وايدها ترتجف بتطلع المفتاح ووقعت شنطتها من الارتباك
اقترب منها وبعدته اخذت المفتاح وفتحت ومسك يدها: ما اشتقتي ل ابوك يـ ياسمين !!
ماردت ؟ ظلت صامته ليس لانها عاجزه عن الرد ولكن تلك الدموع الضعيفه التي في عينياها قد هددتها ام ان تصمت او تنزل على خدودها دون سيطره
دخلت البيت ودخل بعدها وبصوت رافع : احمممممد يـ احمد
الكل خرج من مكانه بسرعه
نوره : خالد ؟!!
خالد ابتسم : كيفك يـ نوره ؟ احمد فين هو
ياسمين طلعت غرفتها بسرعه ابرار تشوف بعدها
هبه وايمان نزلو كمان
نوره : عنده شغل بيرجع بكره الصباح
خالد : اهااا ،،،طيب يـ نوره انا جاي اخذ بنتي ؟؟
نوره : ماقدر اعطيك يـ ياسمين بدون اذن أحمد اذا جاء يصير خير
خالد: هذي بنتي يـ نوره مش ع كيفك انتي وزوجك
ايمان رفعت حواجبها :بنتك ؟؟؟؟ وطول الخمس السنين هذه كانت بنتك ؟؟؟ حاول تستوعب كلامك ؟؟ هاجرها ست سنوات وجاي الان تقول بنتي ؟؟
اعذرني يـ عم بس كان لازم تخجل شوي
خالد نزل راسه: انا نادم وجاي اصلح الذي حصل
ب اصلح الامور بين عبد السلام واحمد واخذ بنتي محد بيقدر يمنعني منها
نوره : بس يجي احمد تكلم معه
خالد :ـم بتكلم مع احد عشان اخذ بنتي يـ نوره فهمتي ؟؟ لو يفعل احمد ايش ما فعل الحقيقه ان البنت بنتي انا ياسمين خالد محد بيقدر ينسبها له
شاف لهبه: نادي ياسمين
هبه :....
خالد: مالكم ساكتين بنتي بأخذها غصب
رفع صوته: ياسمين ياااااسمينه يـ زهره حياتي تعالي
ياسمين مسحت دموعها ونزلت : طيب بجي
نوره بتفجاء: ياسمين بس
ياسمين قاطعتها : مابفعل مشاكل لعمي اكثر من ما فعلت اتركيني يـ عمه رجاء
بتمشي ايمان مسكت يدها : مجنونه يـ ياسمين كيف بتروحي به برغم كل شي فعله
هبه : البنت فقدت عقلها
خالد ابتسم ومد يده: ماعليك يـ بنتي منهم هاتي يـ يدك ل ابوك
ياسمين مشت من جنبه بدون ما تمسك يده
قبض على يده بشده وخرج بعدها وغلق
نوره شافت ل بناتها: اكيد في راس خالد شي
ايمان : غلطانه ياسمين غلطانه
ابرار : ابوها وهو حر بها وبعدين شوفو مسرع تركت ابي وراحت حتى ماخذت اذنه

خرج بعدها : امسكي بيدي ياسمين بنرجع بيتنا
شافت له بحده : وتترك يدي مره ثاني وأضيع ؟؟؟
كذا افضل
خالد:انسي الذي حصل انتي بنتي الاوله وقطعه مني
ياسمين :.....
خالد مسك يدها : قلت لك قبل ياياسمين لا تفكري ابدا ان ابوك ما يحبك
ياسمين : وايش اجني من الحب هذا ؟؟؟
سكت وهم يمشو شاف محل ورد شاف لها : مازلتي تحبي الورد الاحمر يا ياسمين ؟؟
ياسمين : ....
خالد :تتذكري لما كنتي صغيره وكل ما كنت اطلع معك تجبريني اشتري لك ورد احمر ؟؟ وما طيق اردك خايبه واشتري لك
لدرجه صارت غرفتك محل ورود !!
ياسمين :...
خالد :مانسيت شي يـ بنتي كل شي محتفظ به داخلي كل شي تحبيه وتكرهيه مازلت ذاكره
كل ابتسامه منك ما تغيب عن خيالي
شد على يدها : انتي بنتي ياسمين بنتي الغاليه
وقفت :...
التفتت شافت له ومسك خدها :دئما اشوف لك اقول انت محظوظ يـ خالد لانك خلفت بنت وين ما تركتها ما تخاف عليه
سامحيني يا ياسمين اذا انجبرت اتركك او غبت عنك برغم كل شي يـ بنتي انا ما اقدر ما احبك
نزلت دموعها وهي تشوف له وراحت حظه
ضمه كثير على كثر السنين اللي تركها : سامحيني يـ زهرت حياتي .....

.........
نوره جالسه تفكر : الان بكره بيجي احمد ايش اقول له ؟؟ بيصيح فوقي كمان
هبه : اتركيه بيتكلم معها ويفهم منها
ايمان : خلينا نشوف ايش معها
ابرار : قولي له طلعت معه ماقدر اسيطر عليها

.........
وصلت معه البيت فتح ودخلت
نسرين ب ابتسامه مصطنعه: هلا ياسمين نور البيت
خالد يشوف ل ياسمين : طبعا نسرين زوجتي تعرفيها
ياسمين هزت راسها
طلع ولد وبنت صغيره
خالد : طبعا هذا ولدي هيثم اخوك تعرفيه عمره ٨ سنين
والبنت اختك راما عمرها ٥ سنين
ياسمين شافت لهم وابتسمت
نسرين : طيب ادخلي اتعشي ياسمين جهزت لك العشاء
ياسمين تشوف البنت : ماودي عشاء وين بنام
خالد مسك يدها : تعالي معي
اخذها غرفه ودخلها: هنا
دخلت وجلست : متى اشتريتم البيت
خالد : بصراحه هو اجار لسى بنستفر
جلست ع الفراش : اهاا طيب كيف لوما ذكرتني
خالد ابتسم بخفيف وجلس جنبها : ليش انا نسيت بنتي الغاليه
يا
📚| #قـــــصــــص_وروايــــات ✏️
📖| #اسم_الرواية

#في_مجال_نعيش

🎬| الــــحـــــلــــقـــــة【١٨ والاخيرة 】
@novels_stories
ـ

"في_مجال_نعيش؟🍂"


البارت الاخير

يبوني انسى شخص مبطي سكنته
وهو سكني وصرنا اثنين في رووح💔
مرحوم ياشخص عزيز فقدته
راح وتركني حاير بالحيل مجــروح
وصيتي لين مت وقبري دخلته
حطوني بجنبه وانا فاقد الرووح
يهل دمعي لين مني ذكرته
طيفه معي من وين ماجيت واروح
لاتذرفون الدمع دامي وصلته
خلوني بجنبه أبكي جرح مفتوح

🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂
@novels_stories

احمد دخل جنبها شافها ودموعه نزلت غصب:راحت بنتي ي ناس كيف بصبر كيف
مسح شعرها بهدو: رحتي ي ياسمين وتركتيني بعدك اتالم !! ارتاحي ي بنتي ارتاحي

جلس يبكي
ايمان كانت واقفه تبكي امام الزجاج وتشوف ابوها يبكي جنب ياسمين

حسام وصل
سلم ع الجميع بحث عن ابرار بس ماشافها
وبدا يتكلم عن الشغل
محمد : في عندنا مريض نحتاج له متبرع وفي معنا شخص ميت دماغيا نريد نستفيد من اعضاء بس كلمنا اهله ومش راضيين
حسام :ليش عادي يعتبروها صدقه يحيو نفس
محمد هز اكتافه
حسام : طيب هاتي لي اهل المريض وراح اتكلم معهم
محمد: حاضر ،، ب اكلمه يجي
وهو طالع وقفه حسام : بسالك ابرار وين هي ؟
محمد : سوت حادث بعد ما سافرت وفقدت عيونها
حسام ب اسف: اوووه
محمد :ليش
حسام وهو قابض يده: كنت اريد اسال ...
سكت : خلاص انسى
محمد فهم قصده بس طلع بهدوء:....
.......
بحث عنه ب البيت كامل ما شافه دخل غرفته وانتبه انه ماسك يده بشده بهدو : ايش فيها يدك ؟؟
هيثم : مش يدي يابابا بس احس كليتي تعبانه شويه
خالد بتعجب: طيب وليش قابض ع يدك !
هيثم ابتسم : اختي قالت لي كل ما حسيت ب وجع اضغط على يدك بشده وراح كون معك على طول
خالد بدهشه: اختك قالت كذا من عملها هذا الكلام
هيثم: ههه لا مو راما انا اقصد ياسمين
شاف له وسكت حس بكلمته وعلى طول تذكر شده يدها وكلمتها اللي ما نسيها" راح تتركني مره ثانيه 💔" فك ازرار شميزه بعد ما حس بكتمه :.....
..........

@novels_stories

واخير وقفت اسرار امام بيت احمد
تركها علاء وراح بيرجع يشوفها بعدين
وقفت امام الباب وهي تتخيل شكل بنتها كيف صار وايش موقفها لما تشوفها
لكن ما اقلقها هو سمع اصوت البكاء من البيت
دقت الباب
فتحت هبه وكانت تبكي شافت لها بتعجب: من انتي
اسرار انصدمت من دموع هبه وانقبض قلبها: ي ا س م ي ن .. يا سمين فين
هبه انفجرت ب البكاء: ياسمين ب المشفى جثه ياسمين ماتت

حست ببرود يمشي في جسمه وطاحت ع الارض فورا
............
محمد كلم احمد
احمد دخل شاف حسام وهو يحاول يمسك نفسه
سلم عليه: كيفك ي دكتور
حسام بغرابه: اهلين بعمي احمد كيفك
وبتردد: وكيف ياسمين لا تكون تعبانه او فيها شي
احمد ماقدر يمسك دموعه
حسام وقف وصل عنده وحس بقلق بداخله: لا لا تقول لي انك الذي كلمني عنه محمد
قول لي كيف ياسمين كيف
احمد يبكي بس
حسام :رد علي ي عم ارجوك
احمد: م ا ت ت ..ماتت
نزلت يده من الكرسي
ووقف بسرعه خرج يدور ب المشفى
شاف غرفتها وقف هناك شاف ايمان تبكي عند الغرفه وسامي واقف بعيد
مسك الباب ويده ترجف فتح ودخل وقف امامها وانهارت قوته وجلس:يااااااااا ا لله امنحني الصبر يا الله
قومي ي ياسمين قومي
ي حبيبتي عادي تتزوجي الف واحد غيري بس كوني بخير
لا تحرقي قلبي هكذا لا افقدك مرتين
كيف بعيش بعدك ي ياسمين كيف بفعل بنفسي
ليتك تسمعي صوتي ليتك تسمعي بصرخ بصوتي كله
فتحي عيونك الجميله لا تتركيني اعاني بعدك
لا تمرضي قلبي ومرض ماله علاج

غمض عيونه بدون سيطره نزلت دموعه وبصوت المختلط ب الدموع : " ي قطعه من قلبي قولي بدونك كيف اعيش ""💔

........
بعد مرور نصف ساعه كان جالس بها امامها
خرج وعيونه صارت حمرا من دموعه الحاره
جلس ع كراسي المشفى
وسامي جلس جنبه بتعب
حسام تنهد:ما انقهرت مثلي
ايمان واقفه بعيد تبكي وتسمع كلامهم
سامي: كانت اعز من اختي
حسام بغرابه: اختك
سامي: انا وياسمين كنا متفقين ننفصل قريب لانه انا وهي حياتنا مختلفه بس القدر جمع بيننا بدون رضانا بس انا اتفقت معها ننفصل مش تموت
حسام : يعني ماكان بينكم علاقه
سامي: ابدا كنا بننفصل قريب
انا احب بنت عمي الثانيه كنت بتقدم لها بس حصل خطاء ياسمين ماكان ودها تكسر بخاطر عمي لهذا اتفقنا ننفصل بعدين
ايمان مسكت ع فمها وهي تسمع
تتذكر كل شي كلام ياسمين اللي ما كانت تسمعه
اخر كلمه من ياسمين عندما مرت من جنبه مسكت يدها: اذا كان الحب اقوى ي ايمان ف الصداقه ابقى "
حسام منصدم : ......
.........
@novels_stories

صحيت بتعب واصرت ياخذوها ل بنتها الفراشه مازلت في يدها
وصلت المشفى دخلت مثل المجنونه تبحث عن شي تركته من يدها قبل عشر سنين وكان حرقه بقلبها
غير الصوره اللي رسمتها عن لقائهم
كانت ياسمين جثه امامها مو مثل ما تصورتي ي اسرار ياسمين مراح تركض الى حظنك مثل زمان
دموع تجري في عينيها مثل مياه الانهار
دون سيطره
مسكت يدها وقبلتها وبدات بوجهها ولكن منعت من ذالك
كانت تضمها بقوه وتشم ريحتها
وكما يقال
📚| #قـــــصــــص_وروايــــات ✏️
📖| #اسم_الرواية

#جسد_بلا_روح 💔

🎬| الــــحـــــلــــقــــة【1⃣
ـ


  💔جسد بلا روح 💔

الجزء1⃣

جاء ذلك اليوم الذي انقلبت فيه حياتي رأسا على عقب كانت سارة فرحة للغاية لان شقيقها اليوم هو الذي سيأخدها من الكلية فهو نادرا ما يجد وقتا فارغا للتفرغ لشقيقته المدللة 
كنت ساغادر لكن سارة طلبت مني البقاء معها لغاية وصول أخيها و وافقت طبعا
وبعد برهة وقفت امامنا سيارة فاخرة جدا ذات لون اسود لن اكذب عليكم ان قلت لكم اني اعرف نوعها كل ما اعرفه انها كانت في غاية الفخامة و الجمال 
امسكت سارة بيدي ثم اتجهت للنافدة اتجاه السائق لكي تعرفني على أخيها ولان الزجاج كان مظللا لم استطع رؤيته الا عندما فتح زجاج نافدته 
وهناك التقت عيني باوسم شخص رأيته في حياتي كان يشبه ممثلا هوليوديا ( رغم انه فعلا كان ممثلا هوليوديا بامتياز ) يملك شعرا املسا ذو لون بني ويضع لحية خفيفة في مثل لون شعره اما عيناه الخضروتان فكانتا ساحرتان جدا 
نظر الي نظرة عابرة ثم التفت لاخته وهو يبتسم 

امين : اهلا باميرتي الصغيرة 
 
سارة: اهلا اخي لقد نورت الكلية بحظورك 
ثم قالت له وهي تنظر الي 
- اخي هذه هي صديقتي الغالية لمياء 

امين : ينظر الى لمياء و ابتسم ابتسامة ساحرة قضت على ما تبقى من تماسكها

امين : مرحبا آنسة لمياء سارة قد حكت عنك الكثير وكنت اود معرفة هذه الفتاة التي تمكنت من اسعاد اختي 
ثم مد لها يده 
- سررت بمعرفتك ادعى أمين 
لمياء :احمرت وجنتاها خجلا و اصبحت تتنفس بصعوبة مدت له يدها وهي ترتجف 
- و سررت بمعرفتك ايضا سيد امين 
ثم التفتت لسارة حتى اهرب من ورطتي 
وقلت سارة يجب ان اغادر الآن سيفوتني موعد الحاف...
امين : مقاطعا كلامها آنسة لمياء اصعدي للسيارة لكي نوصلك معنا 
 
لمياء : اجابة بخجل لا هذا لطف منك سيد امين لا اريد ان اتعبك معي 
(لكن سارة سحبت لمياء و فتحت باب السيارة الخلفي )

سارة : هيا ياصديقتي لا تخجلي سنوصلك فقط للمحطة فقد تأخرتي بسببي 
@novels_stories
جلست لمياء في المقعد الخلفي وهي متوترة و تكاد تموت من الخجل نظرت للمرآة الامامية فاذا بها تلاحظ أن امين ينظر اليها و يبتسم بين الفينة و الأخرى

لمياء : يا لجمال عينيه وسحرهما 
وصلنا لمحطة الحافلة
طلبت لمياء من امين التوقف رغم الحاحه و الحاح سارة بأن يوصلونها لغاية المنزل لكنها رفضت لانها لم تحب ان تكون ثقيلة عليهما
نزلت لمياء من السيارة و قلبها وعقلها ظلا بمكانهما فيبدو ان امين قد تملكهما بسهولة.....

لمياء : ومنذ ذلك اليوم لم ارى امين لمدة اسبوع
اسبوع كان كالشهر بالنسبة لي وددت لو انه عاد مرة اخرى لاخد سارة بدلا من السائق 
وذات يوم كنت جالسة في حديقة الكلية و عقلي غارق بالتفكير في امين و في ابتسامته الساحرة 

فإذا بسارة تقول لي :
لمياء غدا سينظم اخي حفل عشاء في منزلنا خاص برجال الاعمال و اكد علي ان اقول لك انك من المعزومين للحفل 
نظرت اليها بدهشة 
لمياء : انا من المعزومين !

سارة : وهي مبتسمه اجل حتى انه عاتبني وقال كيف انتما صديقتان مقربتان و لم يسبق لك ان عزمتها للغداء او لشرب القهوة في بيتنا لكني قلت له انك انسانة خجولة ولن توافقين على المجيء 

لمياء : كنت مسرورة جدا من كلام امين واخبرتها اني موافقة فقط من اجلها لكن اكثر ما كان يهمني حقا هو ان ارى امين مرة اخرى.....
@novels_stories
وصل موعد الحفل وارتديت اجمل ما املك فستانا طويلا ذو اللون الاسود بدون أكمام كانت اهدته لي اختي عندما عادت من سفرها رفقة زوجها لباريس واحتفظت به لمناسبة مهمة كهذه
كان مرصعا من جهة الصدر باحجاره الماسية و مفتوحا من جهة الفخد اليمنى وانتعلت كعبا عاليا ذو لون فضي اما شعري الاسود الطويل فتركته مسدولا ووضعت مايكب دخاني ابرز جمال عيناي السودواتان
اخبرت امي اني ذاهبة لحفل عيد ميلاد صديقة لي و لانها كانت ثثق في وافقت بسهولة 
استقليت سيارة اجرة ووقفت امام العنوان الذي وصفته لي سارة 
كان عبارة عن فيلا فخمة ورائعة جدا 
وكانت مركونة امامها العديد من السيارات الفاخرة يبدو ان معزومي هذا الحفل فقط من أغنياء المدينة 
دخلت للحديقة الفاخرة التي كانت مفتوحة ولمحت العديد من الناس اللذين كانوا يتجمعون هنا وهناك ويمسكون كؤوس شراب او عصير كان الرجال يرتدون بدلات انيقة اما النساء فكن يرتدين فساتين سهرة
وقفت في مكان منعزل وظللت ابحث بعيني عن سارة لعلي اجدها فاذا بي اسمع صوتا عذبا يقول لي
- تبدين فاتنة بهذا الفستان يالمياء 
التفتت بسرعة لالمح امين يقف امامي ببدلته الزرقاء الانيقة وشعره الذي كان مقصوصا ومسرحا على جانب واحد 
وكان يضع عطرا نفاد زاد من سحره و وسامته 
مد لي يده وهو يبتسم لي 

امين : نورتي الحفل يا اميرة
لمياء : وهي تكلم نفسها يا إلهي مالذي يفعله بي هل القى علي للتو لعنة ام تعويذة لم اعد أستطيع الوقوف على رجلي من شدة الخجل و اصبحت وجنتاي محمرتان جدا وكان قلبي يخفق بقوة اشعر ان