قصص وروايات
4.86K subscribers
227 photos
6 files
452 links
#قصص_وروايات

تحتوي قناتنا على العديد من القصص المنوعه والروايات الشيقه نتمى ان تنال رضاكم💜

🔥مانحلل
حذف معرف القناه عند اخذ القصص🔥

💭تاريخ الانشاء
٥ نوفمبر ٢٠١٦

🌟بوت التواصل :-
@NovelsStoriesBot

🌟فهرس القناة:-
@Novels_Story
Download Telegram
ت وكان البيت شبه خالي جلست به مع نفسها شوي

حسام اثار فضوله يشوف اخو ياسمين وابوها
اخذ رقم الغرفه وراح
وصل عند البا

ب بيدخل سمعهم يتكلمو
خالد: مثل ما قلت لك قلبها طيب راح تتبرع له
نسرين : يعني خلاص ياسمين بتعطي كليتها ل هيثم
خالد: ايوه
نسرين : الحمد لله وبس يقوم ب السلامه رجع ياسمين ل احمد ونسافر مع ابننا
خالد: الهبلا عشان عواطفها بتنازل بكل شي
المهم بعد ما ناخذ الذي جينا ل اجله بنروح
مسح شعر ابنه وهو نايم : خلاص يـ بابا راح تكون بخير
حسام تنرفز جدا وراح مكتبه: لما كانت تكلمني ياسمين عن ابوها عرفت انه حقير
بس اليوم اكتشفت انه احقر مما تصورت بكثير
كيف يلعب هذه العبه ع بنته
ايش النذاله اللي فيه

وهي سرحانه رن تلفونها شافت الاسم وابتسمت : هلا عمي
احمد : ليش تركتي البيت ياسمين
ياسمين : عمي ارجوك لا تتضايق مني بس كان ضروري اطلع ابي مراح يمشي بسهوله ويكفي المشاكل الذي دخلت فيها بسببي
وبعدين يمكن تنتهي المشاكل بينك وبين عبد السلام وب النهايه انتم اهل ما ينفع كذا
احمد : كلامك كلام كبار وهذه المشاكل مالك بها علاقه ياسمين وقلت لك الف مره انتي بنتي انا ليش رجعتي لهذا ال ...
قاطعته ياسمين : مهما كان يظل ابي
لعل المشاكل تنتهي ي عمي ولو كان ابي مثلك كنت جدا محظوظه
احمد : براحتك يـ ياسمين بس تذكري ب اي وقت تشوفي نفسك وحيده عمك موجود ...
ابتسمت بشده بعد كلمته فهي دئما تحس ب الامان يعد ساع صوته من يشبهه بنظرها وهو الامان والسند وهو كل شي : الله لا يحرمني منك ابدا. ...

............
اليوم الثاني اول ماراحت المشفى كان حسام منتظرها
راح وكلمها : صدق اخذتي اجازه لمده شهر ؟
ياسمين : ايوه
حسام يتكلم وهو عارف الجواب : ليش ؟
ياسمين : بتبرع ل اخي المريض ب...
قاطعها : انتي عارفه هم ايش يتكلمو ابوك ليش رجع لك بس عشان كذا وانتي ما تفهمي
ماعرف يجمع كلماته بس هي كانت مبتسمه : بس لا تكمل انا عارفه كل شي وفاهمه ان هذا هدف ابي
بس انا ايش علي منه انا افعل هذا عشان وطفل مسكين عمره ٨ سنين بيتعذب امام عيني وانا قاده انقذه
انا مو غبيه يـ دكتور انا فاهمه كل شي يخططو له ... بس عشان انسانيتي واخوتي ورابط الدم الذي بيني وبين اخي سهل

حسام بعصبيه : ليش تعملي كذا ليش طيب هو راح يتركك وحيده
ياسمين ب ابتسامه وأجابه سريعه : انت معي !!
تلخبط في كلامه وابتسم : تعرفي كيف تسكتيني
بس انا قلق عليك هذا الانسان ماله امان
بس اذا هذا الشي انتي مقتنعه فيه افعليه
والشي الوحيد الذي ضروري تتاكدي منه
هو اني فعلا معك دئما في كل حالتك الى الابد ..

ابتسمت له : الان اقدر اروح
حسام : مالي عليك سلطه مثل مالي ع قلبي
اطلعي ان شاء الله تطلعي ب السلامه
لو اني متضايق من قرارك
خرجت وهو يشوف بعدها : تضحي من اجل من لا يستحق .. كل ما ظنيت اني وصلت لمرادي اشوف نفسي لسى ابتديت .... متى تصير البنت هذه ملكي ..
.......
حسام : بتدخل انت العمليه ؟
محمد : ههههه واضح عليك القلق
حسام رجع ظهره ع الكرسي وابتسم : اكيد قلق وليش ما اقلق
محمد : اتمنى اعرف ايش نهايتك مع هه البنت
حسام : الزواج ؟ ايش يعني
محمد: ما اعتقد بتتزوجو واضح النحس ب العلاقه من اول يوم
حسام ضحك : هههه قول خير اتق الله
محمد : ع العموم العمليه بتسويها الدكتور هدى كلمها
حسام : طيب المهم تطلع حبيبتي بخير هذا الذي يهمني
محمد: ب تطلع بتطلع لا تقلق اللي طلعت من ذيك الحاله بتطلع من مائه حاله
حسام : اذكر الله يـ محمد لو يصير فيها شي ما تعرف ايش بسوي فيك
محمد : هههههه ماشاء الله اهدء مالك

.......
كانو جنبها يتكلم كثير تعرف ان كل كلامهم كذب ونفاق بس مع ذالك كانت تبتسم لهم :
خالد : ما كنت متوقع انك بتضحي عشان اخوك بس انتي اروع بنت يا ياسمين
نسرين : الحمد لله انك خلفت كذا خلفه يـ خالد
ضجت من نفاقهم وكذبهم
وماهي الا ساعات واغمضت عيناها ودخلت العمليه :...

كان جالس في مكتبه وكانه جالس ع جمر يقوم ويجلس ويلف ويدور
اخر الامر شاف نفسه عند غرفه العمليات وكما وعدها كان معها
دخل وشاف له وهي ب العمليه ظل يشوف لوجهها ويكلمها في نفسه : انا معك دئما معك ما بتركك ابدا

انتهت العمليه بنتجيه رائعه
عائله خالد جميعها كانت مع الولد
وياسمين وحيده ب الغرفه
ابوه وامه واخته الصغيره كان بجواره فتح عينيه ع وجودهم معه وابتسامتهم

لكن ياسمين ؟ كانت وحيده مغمضه عيناها لا يوجد احد بجوارها وكانها كانت سلعه انتهى تاريخ انتاجهها

حسام شاف خالد وعائلته كلهم هناك
اخذ نفسه بعد ما كمل شغله وراح ل ياسمين وكانت مازلت مغمضه عيونها
اخذ الكرسي وجلس وهو يكلم نفسه : بتصحى الان
وفعلا بدات تحرك نفسه شوي شوي وبصوت جدا متعب : ا ب ي ،، ب ا ب ا ..
حسام آدار وجهه احس الكلمات هذه حرقت قلبه
حاولت تتكلم مره ثانيه: م ا ء. اري د.م ا ء

اخذ الكاس وقربه من فمها لرشفت قليل منه
حسام : الحمد لله ع السلامه
فتحت عيونها بتعب تشوف له
حسام : ابوك مع اخوك
ياسمين بتعب : م س ا ل ت . ع ن ه..
حسام عارف ما يخفيه قل
بها : ....
غمضت عيونها بتعب
وكلمها بهمس: الان ارتاحي طيب ولا تقلقي انا بظل هنا ب المشفى اذا احتجتي شي بكون جنبك

غمضت

عيونها ونامت وهو خرج بهدو وغلق الباب ويكلم نفسه : وحيده ماعندها احد ايش الاب هذا كيف قدر يترك بنته هكذا ،،، كيف متحمله كل هذا
وكنت اسال نفسي ليش كانت بذيك الحاله ؟؟
بس هذه المره غير انا معك ياياسمين ماعاد بتدخلي بغيبوبه مره ثانيه


مرت الايام سريعه ومر الشهر وبدات ياسمين تتعافى
الغريب ب الذكر انه طول فتره بقائها ع الفراش ابوها ما شافها ابدا
كان موعد خروجها بتبدا دوامها ب المشفى من جديد عمها ماكان يعرف ابدا ب الذي صار معها
ابوها كمل كل اوراق المشفى بيطلع مع أولاده ويسافر فورا كانت قامت بتعب الى غرفه اخوها شافته من بعيد وهو بخير ابتسمت 💔ابتسمت كثير ،، شافت ابوها وخالتها جنبه تمنت لو كانت مكانه حسدته على هذا رغم عنها رجعت سريرها بتعب شديد ونامت عليه
ابوها
راح بيوقع عند حسام
دخل حسام شافه وتنرفز: خير
خالد:وقع لنا الخروج
حسام : وين بتروح
خالد: بأخذ ابني وعائلتي واسافر ابني صار افضل الحمد لله
حسام بتضييق عيون: شهر كامل ماسالت عن بنتك يوم ؟؟
خالد وقف: يكفي سالت انت عنها يـ دكتور
حسام وقف وراح امامه: انت ايش من نوع ايش كيف كسرت بقلب بنت مثل الزهره هكذا كان سالت عنها ولو ب الغلط
كانت منتظره هذا الشي 💔ياسمين انتظرت تشوفك حتى ب الغلط
خالد : وقع لي بروح
حسام مسك بشميره بقوه : بتروح تشوفها ما بتكسر ب قلب ياسمين ما اسمح لك
خالد مسك ايده: وليش مهتم بها هكذا قلي انها اعجبتك ازوجكك بها
حسام نزل يده بقوه : وهذه المره بكم بتبيعها ؟؟
خالد: ما نختلف ع السعر
حسام عصب ومسك نفسه ب الحظه الاخيره : لو لا انك ابوها بس كنت عطيتك درس ما تنسيه
خالد: طيب وقع لي بروح
انا ما ادري ليش عندك كان المفروض الدكتوره هي اللي توقع
حسام : انا طلبت منها مراح تطلع الا بتوقعي وماراح اوقع الا اذا رحت وشفت ياسمين وجبرت كسر قلبها
خالد بنرفزه: طيب هي كلمه بقولها لها واطلع
حسام : وترجع وأوراقك جاهزه
خالد خرج ووصل جنب غرفتها وهي تشوف من السرير الى الخارج
دق ودخل: كيف صارت بنتي ؟؟؟
ماقدرت تخفي ملامح فرحتها لما شافته
وحسام يشوف من بعيد شوي
ياسمين : الحمد لله كيف هيثم
خالد: الحمد لله تمام
شاف لها سوي بيمشي وهي مسكت يده: بتتركني صح 💔
خالد شاف لها وتعثرت كلماته حس ب احساس غريب عجز يفهمه في تلك الحظه
ابتسم لها: انتي مو صغيره عشان تقولي كذا وانا معك دئما في قلبك يـ ياسمين
الله معك الان بروح
فك يده من يدها وهي كانت ماسكه به بشده
وطلع وحسام يشوف لها بقهر
وصل عنده : هات الورق
حسام رجمعها الى يده وهو معصب
مشي وحسام دخل وياسمين مسحت دموعها ماكانت تريد يحس بحزنها الذي حس فيه فعلا : كيف صرتي
ياسمين ابتسمت : ب احسن حال الحمد لله بكره برجع دوامي
حسام : اذا حابه ارتاحي كمان
ياسمين : لا لازم ارجع
حسام : براحتك
سكت شوي وشاف لها: طيب ومتى بنتزوج
ياسمين : بس اشوف الامور تمام وقتها بكلمك
حسام : انا مازلت منتظر يـ ياسمين اخاف ينفذ صبري !!!
ياسمين : ايام قليله ان شاء الله

.......
زهور : الحمد لله واخير عمي خالد حل المشكله بين ابي وابوك
ايمان : الحمد لله
زهور : هذا بسبب ياسمين الا فين هيه
ايمان :لها شهر ما شفنها بس تتصل لنا وتقول انها تمام بس حتى ابرار قالت ما تشوفها ب المشفى تشتغل
زهور :يمكن بتقضي وقت حلو مع ابوها من زمان ماشافته
ايمان ابتسمت : ايوه

....


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
📣| https://telegram.me/Novels_stories

​[📔] انتظرونا في الحلقة القادمة ​...
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#قصص_وروايات

"في_مجال_نعيش؟🍂"

البارت ١٢

الدموع تغاص في عيني حتى لم اعد أدرك هل ما اره هي صورتي الممزقه ام ان الدموع حجبت نصف الرويه عن عيناي ؟؟؟
عجزت لدرجه اني لا تستطيع تجميع قصاصات صورتي الممزقه ؟؟ واتسال هل انا ضعيفه بهذا القدر ؟؟

#ياسمين
🍂🍂🍂
تفجاءت كثير عندما طلعت من المشفى ب ان ابوها قد غادر وتركها وحيده
كانت صدمتها كبيره رجعت من حيث اتت وقفت وكان الجو ممطر بشده
وقفت امام الباب ذاته التى لجات اليه من قبل وفتح له وقفت تلتحف همومها واحزانها والسواد يغطي الوانها
دقت بتعب
وقف احمد وراح يفتح وانصدم لما شافها امامه في حاله حزن شديد : ياسمين !!
راحت حظنه ع طول : ابي تركني مره ثانيه تركتي وراح
احمد ضمها: سهل ادخلي قلت لك انا ابوك
ياسمين تكلمه وتبكي وتشد ع شميزه: حتى بدون ما يودعني 💔
احمد : طيب اهدئي ما يستحق هذا الحزن
ياسمين : تركتي يـ عم بدون ما يكلمني ورحت ابحث عنه في بيته والبيت معروض للبيع كنت حاسه ي عمي انه بيتركني كانت خايفه خايفه يهجرني من جديد وهجرني💔
احمد دخلها وجلس وهي جنبه تبكي : خالد مات يا ياسمين امسحيه من عقلك هذا انسان بدون قلب وضمير بس انا مازلت عايش يـ بنتي وانا ابوك
ياسمين : كلما اشوف نفسي وحيده دئما تكون معي ما تتركني ابدا لو ان القدر جعلك ابي كانت حياتي تغيرت كثير
احمد : مافيش فرق اعتبريني ابوك ولا تقسي ع نفسك
ياسمين :.....

...........
سامي بترد : انا اريد اتزوج
ام سامي : حلو نبحث لك عن بنت
سامي قاطعها : لا البنت جاهزه
ابوه شاف له: ومن هي
سامي بتردد: بنت عمي احمد يعني بنات عمي اولى
عبد السلام سكت شوي وفي وقت توتر سامي : طيب نروح عند عمك ونكلمه مافيها شي
بعدم تصديق: من صدق
عبد السلام : ايوه
زهور ابتسمت وطلعت غرفتها اخذت التلفون واتصلت تكلم ايمان
..........

كانت جالسه لحالها في حاله حزن تحس كل الدنيا تخلت عنها وهذه المره الثانيه يترك ابوها ايدها بمنتصف الطريق 💔
حتى ما تركها تطمن على اخوها
ما يعتبرها من عائلته فلديه عائله جديده
وأولاد اخرون كانت مجرد لعبه وانتهى وقتها
ما زاد من حزنها انه ذهب دون ان يخبرها ؟ لربما اردت ان تقول له كلاما قد يكون الاخير بينهم

خرجت من بحر حزنها بصوت ابرار :وينك حتى المشفى ما جيتي ؟؟؟
ياسمين تبعد البحه عن صوتها : احممم كنت مع ابي وين بكون
ابرار : بس استغربت انه ماشفتك وكنت اسمع انك نايمه ب المشفى
ياسمين : من قال لك
ابرار : سمعت
ياسمين : الكلام كله كذب ما صار شي وانا تمام امامك

جلسن بتعب ع الفراش وحست ب الم كبير مكان العمليه يمكن من البرد اخذت مسكن
تغطت ونامت نموت عميق من شده ارهاقها وتعبها

........
سرحانه كانت واقفه امام الشباك تفكر : اكثر من ست سنين يـ اسرار وانتي هاجره بنتك ؟؟
ما تعرفي حالتها ولا تعرفي عنها شي
ذيك الملامح الجميله وابتسامتها الخالده في خيالي ما تفارقني ... تفتح عيونها مثل زهره في بدايه نموها اخ ما اجملك ي بنتي
كم اشتقت اليك ولكن ما ب اليد حيله 💔
........
استغربت لما شافته واقف مع بنت ويضحك
اقتربت منه وابتسم لها : اعرفك عليها اختي ناديه
مده يدها ب ابتسامه : اهلين
حسام يشوف ل اخته : هذه البنت اللي كلمتك عنها
ناديه : اهاا هذه ياسمين
ياسمين ابتسمت : ايوه انا ايش كلمك عني
ناديه : ههههه خليها مستوره بس
حسام : ههههه لا تفضحيني اسكتي
ياسمين تشوف لهم
حسام شاف ل ناديه : طيب انتي اسبقي وهي شوي وتجي بعدك
ناديه : طيب
شاف ل ياسمين : جبت اختي نتعرف عليك واريد موعد نهائي
ياسمين :طيب بشوف اذا عمي فاضي بكلمك والا اقول لك تعال بكره
حسام : اريد موعد نهائي يا ياسمين تعبت مواعيد
ياسمين : لا بكره ان شاء الله مراح يتغير
ابتسم لها
وقفت ومسكت جانبها بتعب : ..
حسام وقف: فيك شي ،،
ياسمين : لا وجع روتيني بعد العمليه
حسام : كنتي في غنى عنه
ياسمين : مافات مات يـ دكتور
حسام : ورجعت يـ دكتور اغلطي وقولي حسام
ابتسمت
حسام : والا قولي احبك اعترفي بحبي خليني ارتاح
ضحكت وهي تشوف له بهدو
حسام : متى بتقوليها لي انتظرتها كثير
ياسمين : بعد ما نتزوج اوعدك تمل منها
اخذت شنطتها وطلعت وهو يشوف بعدها ب ابتسامه :مراح امل ابد لو تعيديها ليل نهار اخ بس

........
ايمان كانت جالسه مع نفسها مبسوطه ب انتهى مشكله ابوها وعمها
كلمتها زهور ان سامي بيتقدم لها الليله منتظره ع احر من الجمر بعد ما شافته دخل منتظره تشوف ابوها وهو داخل يسمع رايها اخ كم انتظرت هذه الحظه !!

ياسمين كانت جالسه معها بنفس الغرفه تفكر ب انه بكره بينتهي نصف مشوارها بكره بيدخل حسام بيتها

قاطع سرحانهن دخول احمد
شاف ل ياسمين ب ابتسامه : تقبلي الزواج بسامي ابن عمك !!!!!!

صدمه كبيره هزت الغرفه هز
ايمان وقفت وكانه تشوف ابوها غلطان ب الاسم
ياسمين مو مستوعبه
جلس احمد جنبها : موافقه ياسمين
ايمان ساكته من الصدمه
احمد : بعد ساعه منتظر تردي لي برايك طيب
خرج وايمان واقف وبصوت مرتبك: ايش قال
ياسمين : سامي !!!
ايمان قربت منها : ه
ذي كانت خطتك تصا

لحي بين عمي وابي عشان تاخذي سامي !!!!
ياسمين : ايمان ايش تقولي انتي انا مو فاهمه شي
ايمان تتكلم وهي ترفع شعرها بصدمه :مو قادره افهم مو قادره افهم ليش يعمل كذا ليش يكذب علي
ياسمين : ايمان فهميني ايش في
ايمان : بتروحي تكلمي ابي انك مو مواقفه طيب تفهمي ياسمين تفهمي
ياسمين منصدمه من رده فعل ايمان

سامي رجع البيت مصدوم
شافته زهور ووقفته : اتصلت ايمان
شاف لها ومشي وقفته : ايش صار ب الضبط
سامي : رحت هناك بخطب ايمان عمي احمد رفض قال لازم يزوج ياسمين قبل
ابي أحرج من عمي وقال كلهن سوا اي واحد عادي
وقفت امام الناس بموقف محرج وما عرفت اقول شي ولهذا صار اللي صار
زهور :يعني والان كيف
سامي : الحل بيد ياسمين انها ترفض
دهور : صعب صعب يمكن مراح ترد كلام عمي
نقزت لما ضرب الجدار بقوه : آيش اعمل انا طيب ايش ااااف اااااف اااااف

..............
خرجت ل عمها وكان جالس لوحد دخلت وغلقت
ابتسم لها : موافقه ياياسمين صح
شوفي لا تاخذي فكره سيئه عن الزواج من مره لازم تعطي نفسك فرصه ثانيه وسامي مختلف وانا واثق انك بترتاحي معه
ياسمين : بس يـ عم
قاطعها : انا قلت هذا الكلام وانا واثق انك مراح تقولي لي لا ولا بسمح لك تكملي حياتك كذا
لازم تتزوجي
ياسمين : بس يـ عمي
قاطعها كمان ومسك يدها : قلت في نفسي ياسمين مراح ترفض طلبي ابدا وانا طالبك ياياسمين ماترديني

شده ع يده رفعتها وقبلتها وبكت : لا تقول كذا يـ عمي ارمني وين ما تريد انا تحت امرك
احمد ضمها: يعني موافقه
ياسمين :اللي تقوله راح افعله
احمد ابتسم : وانا ما اقول شي الا لاني خايف عليك ربي يحفظك
بعد دقائق خرجت من عنده مصدومه مقهوره مش عارفه فين بتروح ولا ايش بتفعل في نفس الوقت لا يمكن تكسر بخاطر الشخص الوحيد الذي قبلها وهي في أشد حالتها
دخلت الغرفه بصدمه ايمان واقفه وتشوف لها: ايش قلتي
ياسمين ساكته
ايمان اقتربت منها : ايش قلتي له ردي
ياسمين : وافقت
ايمان ضربت بيدها: ليش ليش ليش خاينه انتي خاينه ليش تعملي كذا ليش
ياسمين ساكته بدون كلام
.........
حسام بيتكلم مع اهله :خلاص بتزوج بروح اخطب بكره
ام حسام ب ابتسامه : واخير قررت
ناديه ابتسمت : بنت دخلت مزاجه
حسام : ههههههه
ابو حسام : ومن هي هذه البنت
حسام : بتشتغل معي ان شاء الله ايام قليله وتصير عندنا ب البيت
ام حسام : ان شاء الله

طلع غرفته غلق وابتسم : خلاص انتهت المسافات بيني وبين ياسمين بعد كل هذه السنين بتكون لي

..........
اليوم الثاني الصباح نزل من غرفتها وسمعت عمتها تتكلم مع بنتها : كم مره بعيد لك يـ هبه
لازم تجهزي نفسك عرسك قريب يـ بنتي
وانا منتظره هذا اليوم افرح بك
سمعت كلامها وغصب عنها تذكرت امها
رجعت من مكانها ودخلت غرفتها وغلقت الباب

في بعدها كل الخلايق بعيدين 💔
كن الفرح بغيابها ما يبيني ؟
ياالغاليه يا الساكنه ب الشرايين !
يـ الصوره اللي خالده في سنين ،،،،،

....
يتبع.....
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#قصص_وروايات

"في_مجال_نعيش؟🍂"

البارت ١٣

يمه انا!حزينة!مثل"لحظة الغروب"تموت الشمس مجبورة!تكابر!ودها ترجع وتعطي الناس من نوره.ترى هذا"أنا"بدونك بنفس الشكل"والصورة"


🍃🍃🍃🍃
غلقت الباب وجلست مع نفسها تتذكر امها حنان امها ولمساتها
غمضت عيونها تسمع اصوات صراخ وبكاء داخلها تضغط ع وجهها تخبيه عشان ما تسمع
: مستحيل تظل بنت خالد في بيتي تفهمي ي اسرار
: بس هذه بنتي
:اختاري انا او هي
: تخيريني بينك وبين بنتي
: اختاري يـ اسرار
تتذكر نظرات الامل في عيونها ل امها اللي مستحيل تتخلى عنها
ولكن صدمها كلمتها المدويه في اعماق قلبها : اكيد بختارك ي علاء
تتذكر نظراته لها النظرات القاتل : اطلعي من بيتي يـ بنت خالد وانسي ان معك ام 💔

غمضت عيونها ودموعها الحاره نزلت :كيف قدرتي تتركيني يمه كيف تركتيني وحيده من دونك
كيف اخذتي روحي وتركتي الجسد
وكيف يعيش جسد بدون روح
يقولو تزعلك الدنيا وامك تراضيك
وينك يمه تراضيني وينك

مسكت ع صدرها بوجع وألم : تخلو عني وما ماتو ل ام ولا اب لك ياياسمين
وحتى الشخص الذي حبيتيه مالك نصيب فيه
مالك نصيب ب الحياه مالك مجال تعيشي

اشوف الناس أهلهم حوليهم وانا اهلي تركوني ولا كاني شي ومثل ما قال : يفرحون عندما نولد و يحزنون عند موتنا وبين الاثنين لا يشعرون بنا 💔

...........
نوره : ومتى العرس ؟
احمد : بنعقد هذا الاسبوع ل هبه ول ياسمين سوء بنسوي حفله والعرس متى ما حددوه
نوره : ليش اللي جاي ل هبه ما حدد
أحمد : الذي جاء ل هبه مستعجل ماعنده مشكله حتى بكره بس قلت يعطيني شهر اقل شي البنت تجهز نفسها تمام
بس ياسمين وسامي ما ادري الولد ماحدد وياسمين كمان
نوره : طيب الاسبوع هذا الخميس يعني باقي ثلاثه ايام
احمد : كفايه
...........
ياسمين راحت الشغل وهي تتهرب من حسام مش عارفه ايش تقول له
ولكن مثل كل مره ماشافت نفسها الا امامه :وينك اليوم من الصباح ادور عليك
ياسمين تمشي : مشغوله
حسام : في شغل اهم مني
ياسمين : طيب ايش تريد
حسام بنفعال : ايش اريد يعني اريدك انتي
بجي اليوم
سكتت وما قدرت ترد : لا لا تجي
دخلت مكتبه ودخل بعدها: ليش ؟
ياسمين : مو وقته
ضرب الطاوله اللي امامه وحست الدم تجمد بعروقها
وقال بنفعال:متى وقته متى بتضحكي علي مثل الاطفال كل يوم كلمه انتي وعدتيني قلتي لي بكره اخر يوم لا تفكري تلعبي معي ياسمين
ياسمين : ذاك قبل ما ...
قاطعها : قبل ايش ايش تغير الان
شافت له بحزن :تاخرت انا انخطبت !!
رفع نفسه بصدمه يشوف لها : من اللي انخطب
ياسمين بتردد: انا انخطبت امس
وقف وجهه في وجهها وعيونه في عيونها: ايش بتقولي انتي مجنونه
ياسمين : غصب عني
ضرب الكرسي برجله ووقع ع الارض: ايش اللي غصب عنك فهميني كيف غصب عنك
ياسمين ايدها كانت ترجف: طلبني عمي وما قدرت اكسر خاطره
حسام بنفعال وعصبيه:وقلبي عادي تكسريه ؟؟،
قلبي ياسمين عادي عندك انتي وعدتيني ليش تضحكي علي ليش علقتيني بك اكثر ليش
ياسمين : اسمع والله يادكتور
قاطعها بشده: حسام اسمي حسام فاعله بيني وبينك الف حاجر ايش من حب تتكلمي عنه حبي أعرج من طرف واحد
ياسمين : انا انجبرت
حسام لف وجهها يشوف الجهه الثانيه : من الحيوان الذي بياخذك
ياسمين بتردد وخوف: س ا م ي
اول ما سمع الاسم حس دمه يغلي وهو يتذكر كلام إبرار ضرب الشباك بيده ونزل دمه ع الزجاج اللي انكسر رفع يده وكلها دم وشاف لها: عشان كذا كنتي مع ابوك عشان يحل مشكلته مع عمك وتاخذي سامي طيب دامك تحبيه ليش ضحكتي علي ليش ولعتي قلبي بك ليش
ياسمين تحاول تتكلم وهو يقاطعها ودمه بيقطر ع بلاط المشفى :كذبتي علي ضحكتي علي تسليتي معي وبحبي ولعبتي بقلبي حبيتك من اعماق قلبي وايش جنيت ،،،، ابرار كلمتني كل شي عن علاقتك ب ابن عمك
ياسمين بتشوف ل انفعاله ويده واتهامته لها ومو قادره ترد : اقسم بالله ومو مهم تصدقني اني ما احب ولا اعرف عن ايش تتكلم لكن والله اني مجبوره وانا اسفه وهي منصدمه بنفسها من كلامه عن إبرار
حسام بنفعال: ايش يفعل لي اسفك ايش بيرجع حطام قلبي ؟؟؟؟
اقتربت منه وفكت حقها الرابط الذي ع رقبتها
ولفته ع يده وهو ساكت يشوف لها بضعف وحزن شديد : هذا اخر يوم اشوفك فيه بطلع من المشفى ماعاد اقدر اتحمل
وقفت وهو يشوف لها: مافي اصعب عند البنت من انها تزف لشخص وبقلبها شخص ثاني
سحب يده بقوه ولف وجهه: ياليت ماعاد اشوفك ابدا روحي من وجهي
انقهرت واخذت نفسها وطلعت وهي تبكي
شافت يدها وكلها دم من دمه :ايش عملتي فيه وفي نفسك ياياسمين او ايش عمل بك القدر !
ليش ابرار فعلت كذا ليش
خرجت مقهوره ابرار كانت منتظره الحظه الذي تكلم بها ياسمين حسام
دقت وهو واقف امام الشباك يحس القهر بيجري بدمه
وقطرات الدم ع الزجاج وع البلاط وهو واقف بدون كلام خانته دموعه التى هزمته بلحظه ضعف وتجمعت داخل عيونه كيف يحصل معك كذا يـ حسام كل شي بنيته ع حب البنت هذه تدمر ؟؟ من همت بحبها ليل ونهار بتكون لغيرك ليتها مات ولا اخذها غيرك💔

دخلت وانتبه ل الصوت سارع بمسح دموعه
ابرار شافت الدم وشا
فت يده: دكتور اي

ش في يدك
حسام ساكت
ابرار رفعت حواجبها بسخريه :هذي بقايا ياسمين ؟؟ تركتك وحيده ؟؟
قلت لك من البدايه البنت ع علاقه ب ابن عمي لا تكسر قلبك ما صدقتني
حسام يبعد الحزن والبحه عن صوته : احمم ممكن تطلعي
ابرار وصلت جنبه : ما اطلع وانت كذا اقل شي انضف جرحك
شافت ليده وعرفت ربطه ياسمين
حسام : انا بنضف جروحي لنفسي اتركيني لحالي وبس
ابرار : طيب براحتك
طلعت وغلقت ع قدر ما أوجعها حاله الا انها ابتسمت بشده وهي تتذكر اليوم اللي قبل :
احمد : كلمني عبد السلام قال بيجي يخطب لبنته
ابرار : من بيخطب ؟، تعرف يـ بابا يكون افضل لو تكون ياسمين لو تتزوج بتتغير حالتها افضل منا هي عليه الان
وبعدين العمر بيفوتها وترجع لحالتها
فكها من عقده الزواج وزوجها له
احمد بتفكير: كلامك صحيح يـ ابرار

قاطع تفكيرها الابتسامه : كل ما تجمعو فرقت بينهم مثل ذرات الرمال اطيرها بيدي ؟؟
كل واحد يكون مع من يحب الا ياسمين مستحيل تكون مع حسام ....

.........
وصلت البيت وهي بشده الحزن دخلت غرفتها تبكي بقهر
وايمان كذالك كانت بغرفه إبرار مقهور : الشي الذي انتظرتيه سنين يـ ايمان اخذته ياسمين منك
اخذت الشخص الذي حبيتيه بحياتك اخذت حبيبك وحتى وقد عرفت ماقالت لا قالت موافقه كيف قدرت تفعل بي كذا كيف قهرت قلبي واوجعتني

حسام وصل دخل غرفته ع طول بدون كلام
غلق الباب وجلس ع فراشه بتعب شديد يتذكر شكلها كلامها والقهر اكل قلبه
رفع يده والشاش عليها ودخل يده الثاني جيبه وطلع ربطتها شاف لها كثير ودموعه نزلت قربها من وجهها : اااااخ بس ليش حرمتني منها ليش
ليش خانت حبي قهرت قلبي ليش
ليش ما زلت اتنفس نفسها ب الربطه حقها ليش ما رميتها ليش احتفظت بها عشان اوجع قلبي اكثر وهو ماسك بها بشده : أحرقت قلبي احس قلبي بيحترق مثل النار بعدها ما قدر اتصور البنت هذه ياخذها غير ماقدر

..
وهي بغرفتها تبكي دق الباب مسحت دموعها
فتح عمها : كيف العروس حقنا
كانت ساكته
واصل كلامه: بنسوي حفله عقد يوم الخميس قريب يعني جهزي نفسك طيب
ابتسمت له وهزت راسها
قبلها ع جبينها وطلع 💔

"اتبتسمين ؟؟ رغم الدمار !
اتبتسمين ؟؟ رغم الحطام !
اتبتسمين ؟؟ وانتي شضايا مبعثره ؟؟!
كيف تستطعيني حقا أتسأل من اين لك هذه القوه ؟؟ كيف يبتسم الانسان وهو شضايا مبعثره ؟ كيف يبتسم الانسان وداخله حطام كامل ؟؟
كيف يبتسم الانسان ولا يوجد بوجهه مكان للابتسامه ؟؟؟
اقويه الى هذا الحد يا ياسمين ؟ اقويه لتموتي على قيد الحياه !!!
كيف للحزن ان يكسو وجهك الجميل ؟
كيف للحزن ان يبهت تلك الابتسامه ياياسمين
كيف للحزن ان يذبل ثغر ورده بهذا الجمال ؟
كيف بدموع ان تغرق هذه العيون الجميله ؟؟
كيف يكتب لهذه الملامح الحزن وهي خلقت للفرح ؟؟
كيف ينكسر قلبك بدون صوت فيقطع احشائك بهذا العنف ياياسمين كيف يكتب الحزن لشخصيه تنير العالم ب ابتسامتتها ؟
كيف غاص الحزن قلبك ؟؟؟
كيف تمكن منك وسكن فؤادك ،؟
ومازلت اتسال أرغم هذا مازلتي تبتسمين ؟؟
يتبع.....
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#قصص_وروايات

"في_مجال_نعيش؟🍂"

البارت ١٤

‏ماذا لو اخترعنا طريقة مغايرة في الحُبّ ؟
لِمَ لا نبدأ من الخاتمة ؟
نفترق ...
ثُمّ نلتقي إلى الأبد !

- فرناندو بيسوا🖤

🍂🍂🍂🍂🍂🍂
جالسه بغرفتها غطاء الحزن قلبها ؟؟ حتى احكم عليه من كل النوافذ والممرات تفكر بتمعن مانهايه هذه الحياه

دخلت ابرار وهي ع سريرها شافت لها : ماراح تروحي المشفى
ابتسمت لها ب استهزاء :...
ابرار : ايش مفهوم هذه الابتسامه هه ؟
ياسمين وقفت وصارت امامها : كلمني حسام بقصه كلها كذب وقلتي له انه انا ع علاقه بسامي ؟؟
ابرار : حسام كذا بدون القاب بدون دكتووور؟؟ ولا استاد ،، وبعدين كلامي صحيح هذا هو جاء وخطبك ..
قبل ما تكمل كلامها عطتها كف قوي لف وجهها
ياسمين : خابت ظنوني انتي جدا حقيره ! اطلعي من عندي
ابرار شافت لها ب ابتسامه حست بوجعها وقهر قلبها وهذا الشي خليها تشعر ب انتصارها
خرجت من عندها بدون كلام

وصلت المشفى نادها حسام راحت عنده دخلت وغلقت أشر لها تجلس وجلست
شافت يده: كيف صارت يدك
حسام : تمام
ابرار : وكيف صرت
حسام قاطعها : الان صدق ياسمين بتتزوج ؟؟
ابرار: هه اكيد
حسام : طيب ساعدني حاولي تخربي الزواج كله
ابرار هاتي لي ياسمين وأعطيك اي شي تريديه كل شي
ابرار بتعجب : الى هذا الدرجه تحبها
حسام وقف بعصبيه وشاد ع يده: ما اقدر اتحمل تروح لغيري ما اقدر مجرد ما افكر اختنق احس نفسي بموت انتي الوحيده الذي تقدري تدخل وتخريب كل شي
وقفت ب ابتسامه وصلت جنبه وحطت عينها في عينه : وكيف تقبل لنفسك تاخذ واحده قلبها مش لك ؟؟؟ غريبه !!! يـ حسام الكرامه اهم من الحب

خرجت من عنده بنفس الابتسامه بعد ما حست نفسها دمرته على الاخير وأغلقت الموضوع الى الابد
رغم إحساسه بحبها له الا ان كلام ابرار حسم كل شي

..........
سامي جالسه لحاله ب الغرفه يفكر
دخلت زهور وغلقت: كيف بتفعل الان
سامي : ما ادري ما ادري راسي بينفجر من التفكير ما اعرف ايش اسوي
زهور : صدمت من ياسمين عندما وافقت
سامي: اكيد ياسمين ما حبت تكسر خاطر عمي وكسرت قلبي انا وايمان
لكن يوم العقد بكلمها كل شي بكل صراحه ونشوف حل لمشكلتنا
زهور: يكون افضل ...

..........
حسام : تركتني بعدها مثل المدمر وراحت لغيري كم بتوجع يا محمد
محمد: قلت لك من البدايه مالك ب البنت هذه نصيب بس انت مصر تتحدي القدر
حسام: احبها احبها غصب عني ليش انا مرتاح بحالتي هذه لكن قلبي بيذلني وي عصيني ويحب اللي ما يحبني لو اقدر أبعده من مكانه وارتاح
محمد: خلاص بتنسها
حسام تنهد بوجع : والله ما اقدر البنت هذه بترافقني لما تطلع روحي 💔 ما بقدر انسيها ابدا ولا بقدر انسى ذيك العيون
تشوف لي وتطير الكلمات من عقلي واسبح في بحر هواها وأغرق ولا توب
محمد: طيب ليش كذبت عليك دام تحب ابن عمها
حسام : ما ادري ما ادري يـ محمد ما ادري
اشوف ياسمين امامي ملاك واشوف اللي تفعل وانصدم ؟؟ اذا كانت تعشق ابن عمها ليش ولعت قلبي بها ؟؟؟
محمد: ضايع وقت ؟
حسام : الحب في عيونها يـ محمد اكيد قلبي مش غلطان بس مدري مدري ليش ما اقدر اعرف ايش في قلبها ؟؟؟
محمد : طيب الان هي وقفت شغل هنا ومع الوقت بتنسيها
حسام : بسافر !!! مابقدر اجلس هنا خاصه ايام عرسها مابقدر اتحمل بغادر هذه البلاد بروح بعيد بعيد كثير واشوف غيرها وانسيها
محمد: هه مجنون وين بتروح
حسام : بروح بريطانيا ب حضر الدكتوره واخذها وارجع
محمد: كم سنين ؟
حسام : سنتين بقضيها هناك وارجع وقد نسيتها
محمد: بتترك البلاد عشان واحده
حسام وقف وفتح الشباك وسحب نفس كبير : بختنق اذا بقيت هنا بموت بموت قهر بعدها بتطلع روحي ،، وخاصه وكل شي بهذا المكان يذكرني بها وبسافر لما انسيها او اقل شي اتناسها
.......
دخلت وهي حاولت تخرج مسكت يدها: ايمان اسمعي
بعدت يدها بقوه : لا تذكري اسمي ع لسانك انتي خاينه
ضحكت بغرابه : الكل يقول لي خيانه ؟ طيب من اللي خنت عشانه ؟؟
ايمان والله انا ...
قاطعتها بنرفز: ياسمين انسي انه كان بينا صداقه يوم من الايام لازم تنسي ياسمين واذا باقي بقلبك شي بسيط فقط لهذه الصداقه ف ارجوك لا عاد تذكري اسمي ع لسانك ارجوك
فكت يدها بصدمه ونزلت دموعها
خرجت ايمان معصبه وهي جلست ع فراشها: يا الله ما ظل معي غيرك !!!
..........
رجع البيت بدون كلام وكانه ماله وجود
امه تناديه يتعشي انتبه لها ب الصوت الرابع : ايوه
ام حسام : ناديته اربع مرات وين بالك ما سمعتني
جلس ب ابتسامه خفيفه : ولاشي يمه
ابو حسام : حسام مش قلت بتخطب ليش...
قاطعه : خلاص غلق الموضوع يابه
شاف ل زوجته وهي شافه ل حسام : ليش يـ ابني
حسام : قلت خلاص قفلو الموضوع غيرت رايي؟
ناديه : بس
قاطعها بعصبيه ووقف: قلت خلاص خلاص خلاص غيرو الموضوع ماعاد اريد اتزوج خلاص
طلع غرفته بعصبيه وهم متفجائين من حركته !!!
...........
وجاء يوم تمنت ان لا ياتي ابدا اليوم الذي سيرتبط اسمها ب اسم اخر وقلبها مرتبط ب اخر
تكون هنا فاصله الوجع ونقطه النهايه المؤلمه
نهايه قلبها وبدايه عقل مرتبط ب القلب او عقل معطل ،،، كيف س
تنظر اليه حتى !

بينما هي تحلم بغير تلك العيون ؟؟ كيف للإنسان ان يستخدم قلبه كما يريد كيف يستطيع ان يحذف منه البيانات ويخزن غيرها ؟؟

قام من النوم ب ارهاق شديد وكانه ما نام ؟؟ لا كانه نام ع أشواك ؟؟
شاف لها وهي تطبخ قال بصوت مرهق : عزمتك على خطوبتها ؟
ناديه جلست جنبه بغرابه : من هيه ؟؟
حسام با ابتسامه : ياسمين 💔
فتحت فمها بدهشه: ياسمين
حسام يتكلم وهو يحاول يخفي حزنه:ايوه انخطبت ل ابن عمها ؟؟ مالي نصيب الدنيا عوافي
ناديه : طيب ليش مش تحبك وانت تحبها ...
قاطعها : خلاص كل واحد ما ياخذ الا نصيبه ؟
ناديه في نفسها " وانا اقول ماله هذي الايام ؟"
حسام قاطع صمتها: بتروحي ؟
ناديه : لا ليش اروح
حسام : لا بتروحي بمر لك العصر واخذك هناك روحي باركي لها مني ؟
ناديه رفعت حواجبه : هه مجنون انت
حسام ضحك: قولي لها يبارك لك ويقول زواج الدهر ان شاء الله !
ناديه تهز راسها: لا لا مو طبيعي ابدا
حسام : وبعدين ب اجي المغرب واخذك طيب
وقف وهي مسكت يده: منك جد
ضحك: والله !
..........
ايمان كانت مغلقه ع نفسها الغرفه وتبكي : ليش الخيانه تجي من اقرب الأحباب ؟؟
ليش ياسمين ليش !! الشخص الذي حلمت به يدخل بيتنا دخل فعلا بس لواحده ثانيه !!
يا الله قوني بك لا بغيرك قوني اقدر اتعدي هذه الفتره يارب يارب ارجوك لا تموتني قهر وحزن وغلبه ،...

وضعها ما كان اقل من هبه اللي الى الان ما نست سلطان برغم كل شي فعله لها
صورت ياسمين وكانه دمرت حياتها ولكن لو تمعنت كانت فهمت قصد ياسمين

والشخص الوحيد الذي كان بكامل سعادته هي ابرار الذي تنفذ مناها وفرقت بين ياسمين والدكتور
الغيره والحسد اعمي قلبها وبدون ما تعرف نتيجه هذا الشي ،،

بين جميع الحضور كان حضور شخص مميز
بين حاله التصنع وابتسامه مزيفه ؟؟
بين حطام من الداخل وصمود عجيب من الخارج
وبين عيني صدمت من ما راته ؟
كانت هيا واقفه امامها وبيديها باقه ورد ؟

عليه كرت ابيض مكتوب عليه ب الأسود " . ㅤ
‏تشبهين الغيم وإنتِ تضحكين منظرك مُبهِج وضحكاتِك حياة 💬 . 💛ֆ'ء؟"

ابتسمت لها: مبروك يا ياسمين ربي يسعدك
تغير لونها عندما شافتها ابتسمت واخذت الورد ولمحت الكرت سرحت فيه :......
ناديه تشوف لها بهدوء : يبارك لك ويقول زواج الدهر
ياسمين ابتسمت لها وتكلمت بهدوء: ‏
‏أكثرُ الكلام لا معنى له ، الأشياء التي نصبرُ عن قولها فقط هي التي تعني الكثير 💔
‏ اخذت من يدها بهدوء وناديه دخلت بين الحضور < وهي تشوف بعدها :......
وقفت بينهم تشوف ل ياسمين كل الوقت بحزن لانها تعرف مدى حب اخوها لها ومدى المه في هذه الحظه حتى لو اخفيها :.....

كلها ساعات وهو كان منتظرها خارج
والجو كان برد والشمس غابت
يسمع صوت الاغاني العالي والزغاريد والفرح ويحس الدم يغلي في اوردته
شوي وخرجت فتحت السياره ودخلت وهو دخل وغلق وبدا يسوق : كيف كانت ؟؟
ناديه : حلوه
حسام بهدو: عارف انها حلوه
سرح شويه : خاصه لما تبتسم💔
ولكن انا اقصد كيف كانت مبسوطه او غير ايش قالت لك
ناديه : قالت أكثرُ الكلام لا معنى له ، الأشياء التي نصبرُ عن قولها فقط هي التي تعني الكثير 💔
ضحك بغرابه : هه ايش قصدها
ناديه : مدري ؟، يمكن كانت تريد تتكلم معك ؟ بس ماقدرت
سكت :....

وصل البيت واشر لها تنزل : طيب وانت
حسام بدون مايشوف لها:بتاخر اليوم
ناديه: ليش
حسام بنرفزه: قلت انزلي
ناديه فتحت الباب: طيب طيب

نزلت وغلقت وهو ضرب بيده بعصبيه امامه وشغلها ومشي

دخلت وهي تفكر ب اخوها ....

.........
كان يسوق وهو يفكر بها وبصدمه زواجها وبحبه لها الذي ما انتهي ولا بينتهي الى الابد
صعب انه يكون حبك ابدي ويعدم ؟؟ شي من التناقض ؟

وصل وقف السياره فتح ودخل

وقف وشاف له بتعجب: حسام ؟؟؟وينك عننا ي شيخ
سلم عليه وجلس: ي اخي متضايق شويه وهذا افضل مكان ارتاح فيه
خالد: بيتك طبعا ي حسام
حسام: طيب انت ايش بتسوي هذه الايام
خالد: جالس لا شغل ولامشغله ؟ الا حراسه البيت حقك شافه له بتمعن : وانت مالك متضايق؟
حسام : مش شي مهم
خالد خرج السجاره وقربها له
حسام : مازلت تدخن ؟
خالد: اشرب وشوف كيف بتتحسن نفسيتك
حسام وقف وضحك ب استهزاز: هذا بيموتك ناقص عمر
خالد وقف جنبه ب ابتسامه : على اساسا معي عمر انا هذا المشرد
حسام ضحك بخفيف: خلني لحالي شويه وبكون تمام
خالد: متاكد
حسام : اطلع شوي غير جو وخليني لحالي محتاح اجلس لحالي شويه
خالد مسك ع كتفه: ع طول
حسام ابتسم له وهو خرج وغلق
رفع يده وشاف الجرح اللي فيها قبض عليه بشده والدم نزل من عليها وهو شادد قبضته يحاول يطلع غضبه
: بتجري بعروقي مثل هذا الدم !!!! كيف بتخلص منها !!
ورجع كسر الذي امامه: كيف انسيها كيف وهي في عروقي كيف

بعد نص ساعه ع هذا الحال
جلس ع الجدار بتعب البيت تقريبا صار كله مكسر وايديه مجروحات غمض عيونه بتعب بعد ما طلع كل طاقته بدون سيطره كان فقط يبحث عن الراحه يحاول يطلع اللي بصدره جلس بتعب وهو يتامل في حاله ؟؟ يعرف انه ما يسحق هذا الحزن لكن غصب عنه بيسال نفسه : ليش قاتل نفسك عليها ا
لذي خلقها خلق غير

ها!!!
غداره خاينه ايش اللي علق قلبي بها

تذكر شكل عيونها اول ما فتحت وتذكر اول ابتسامه لها
بيشوفها كانها امامه يتكلم بصعوبه وتعب: ممكن تتركيني !! اتركيني اخرجي من عقلي اطلعي
ياسمين لا تشوفي لي كذا اكره نظراتك اللي توقف الدم في عروقي .. اطلعي من عندي وبس هذا يكفي
ابتسم بتعجب وهو يتخيلها امامه: ياسمينه لا عاد تظهري لي ابتعد ابتعدي كثير ما تفهمي اطلعي من حياتي صدقيني ما قلت لك اطلعي الا لانه ماعاد فيني حيل لحبك 💔

..........
نوره طلعت شافت ايمان بغرفتها غلقت وجلست: ليش طلعتي بسرعه
ايمان: ازعاج احب اجلس لحالي !
نوره: لحالك ؟؟ بس هذه حفله اختك وبنت وابن عمك
ايمان بنرفزه: يمه قلت لك ازعاج راسي بيوجعني احب اجلس لحالي
نامت وغطت ع وجهها
نوره وقفت: طيب براحتك

......
كانت في قمه توترها في داخلها كلام كثير تعرف انها مابتقدر تقوله :...
سامي: ياسمين انا طلبت ياخرو زواجنا لانه بصراحه انا حاب اصارحك في موضوع !
شافت له ب ارتباك
سامي: اتمنى ما تفهميني غلط بس انا كنت ناوي اتقدم ل ايمان وانا احبها وما اريد غيرها وزواجنا هذا بيكون وهمي وراح ينتهي
حزنها الذي توقع يشوفها ماظهر ب العكس ابتسامه عريضه في وجهها: انا كمان اعتبرك مثل اخي
سامي: حلو ايش رايك نبدا علاقه مزيفه كذا وبعد فتره نقول اختلافنا ع شي وينتهي الموضوع



.........
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#قصص_وروايات 😢

قصة ما قبل النوم 💤

......عاقب أب ابنته التي لم تتجاوز من العمر 3 سنوات لاتلافها
أوراق تغليف الهدايا ، حيث كانت حالته المادية ليست بجيدة ، و لذلك غضب حين رأى طفلته تحاول أن تزين علبه بين يديها ،،،

و في الصباح أحضرت الطفلة تلك العلبة الصغيرة لأبيها و هي تقول : هذه هديتك يا أبي ،،،

تلعثم ،،،
عجز عن النطق ،،،
توقفت ردة الفعل لديه ،،،
و مع إلحاح البنت أخذ الهدية و قد أصابه الخجل ، لكنه عاد و إستشاط غضبا
عندما فتح العلبة و أكتشف أن العلبة فارغة ،،،

ثم صرخ : ألا تعلمين أنه حينما تهدين شخصًا هدية
يفترض أن يكون بداخلها شيء ما ، ثم ما كان منه إلا أن رمى بالعلبة في سلة المهملات ،،،

قالت البنت الصغيرة و عيناها تدمعان : يا أبي إنها ليست فارغة ، لقد وضعت الكثير من القبلات داخل العلبة وكلها لك يا أبي ،،،

تحطم قلب الأب لدي سماع ذلك فشكر البنت كثيرًا ، وعاد وأخذ العلبة وبدأ الأب يتظاهر بأخذ بعض القبلات من العلبة ، و ابنته تضحك و تصفق وهي في قمة الفرح ، و أصبح كل يوم يلعب معها و يقضيان وقتًا طيبا ،،،

كبرت البنت و تزوجت
و سافرت بعيدا ً عن أبيها و أصبح أبوها يشتاق لها كثيراً ، وكلما زاد شوقه لها أو تضايق من شيء
أخرج علبة القبلات التي لا يزال يحتفظ بها وأخذ منها قبلات ابنته الحنونة فتكون كالبلسم على قلبه ،،،

......إن أحلى الهدايا لديكم هي وجود أحبتكم حولكم ،،،

فاستمتعوا بوجودهم معكم و تعاملوا معهم بأحسن الأخلاق ،،،

و إياكم أن تفسدوا أيامكم بالتخاصم أو التباغض أو الهجران ،،،

لأنه سيأتي يوم سيرحلون عنكم ، أو سترحلون عنهم ، حينها ستندمون على أيامٍ مضت و لن تعود أبدا ،،،

#تصبحون_على_خير
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#قـــــصــــص_وروايــــات

"في_مجال_نعيش؟🍂"

البارت ١٥

ـ أنت مدينٌ لحزنك وانطوائيتك فلولاهُما لم تقرأ كل هذه الكتب ولَم تـشـاهد كلّ هذه اللوحات والأفلام ولَم تسمع كل هذه الموسيقى التي تصدحُ في ذهنك لتخلصك من وساوسك ، هي من صنعتك وجعلت من عالمك شيئاً اخر لا يشبهُ غيرك ! 👌🏽🌸

🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂
دخل شافه بيغسل وجهه وايديه
شاف ل البيت بغرابه وبمزاح : كانه حصل زلازل هنا او كيف
حسام : ...
خالد: لا يكون تضاربت مع احد
حسام : لا طلعت غضبي بس
خالد فتح عيونه وبتعجب: كسرت البيت قصدك ؟
حسام ضحك: نجيب غيره
خالد ابتسم : ايش الذي بداخلك الى هذه الدرجه
هذا كانه كان بداخلك اعصار
حسام رفع ايديه بوجع بيشوف لهن
خالد:مال ايديك كذا ،، اشتري لك شاش او شي
حسام: ب اخرج اشتري لنفسي
وبكره بسافر ان شاء الله
انتبه ل البيت طيب
خالد بتعجب: وين يتروح
حسام: بروح بريطانيا
خرج وهو مسك يده: حسام قلي ايش فيك يمكن اساعدك ؟؟
حسام: محد بيقدر يساعدني غير نفسي ي خالد

ضرب ع كتفه؛ تسلم
خرج وهو يشوف بعده بتعجب :....

............
بعد يوم متعب وبعد كلام جميله سمعه من والديه قبل مغادرته في اليوم التالي
عاد الى فراشه وبدا ب التفكير ؟
ماذا لو مرت تلك الايام ولم يتمكن من نسيانها بعد !
هل سيقضي ما تبقى من عمره رهين عذاب حبها وغرامها ؟؟؟
هل ينسى الانسان حبه الحقيقي ! ام يبقى مغروسا فيه !!!
هل سيبقى بهذا العذاب ؟؟ ام ان رحمه الله ستحتوي قلبي وسا انسها ؟؟؟
قاطع تفكيره وشروده وجع راسه الشديد
بعد يوم شاق بنسبه له
اخذ مسكن ونام
..........

كانت هي تفكر ب الكثير
وع فراشها مسكت الكرت الابيض وقريت الكلام مره اخر ؟ قد لامس كل شريان ووريد في قلبها
مجرد لمسه تشعر بحرقه قلب صاحبه !!

فكرت كثير وقررت اليوم الثاني تروح تشوف اخته تكلمها ب الموضوع كامل وبتفاقها مع سامي
لكن ماعندها وقت العصر
بتروح قبل المغرب

.......
ايمان : خلاص ي زهور خلاص انا اكتشفت حقيقه اخوك للاسف
زهور: كل شي حصل ب العكس والله وكنا متوقعين ياسمين ما توافق
ايمان: بس لا عاد تذكري لي ياسمين خلاص كل شي انتهى ماعاد ودي اسمع شي
زهور: لحظه ي ايمان ...
قاطعتها وقفلت الخط
جلسه لحاله تكلم نفسها: كلهم كذابين كلهم على حبل الكذب يعزفون ....
..........
هبه جالسه مع نفسها وتتذكر :
انا مو مستعده اتزوج ولا اريد بسرعه
هشام: كل البنات يقولو نفس الكلام قبل الزواج اكيد في خوف وتردد
هبه: بس انا
هشام قاطعها: لا بس ولاشي انتي متخوفه مني لانه ما تعرفيني بس صدقيني راح تعيشي معي اجمل ايام وكل الدنيا راح مشيها على كيفك

بتكلم نفسها : مجرد كلام مثل بعض هم
مثل سلطان قال كذا وتركني وهذا بيقولو كذا ولما اوصل عنده كل شي بيتغير

..........
اليوم الثاني كانت ياسمين تتصل ل ناديه بس كان تلفونها مغلق
جلست تفكر

ابرار راحت الشغل بس ماشافت حسام طول اليوم
رجعت البيت المساء دخلت شافت ياسمين جالسه لحالها ب الغرفه
ابرار : ليش جالسه لحالك
ياسمين بنرفزه: ما يعنيك
ابرار ابتسمت واقتربت من الشباك ولمحت احد: من هذا ؟ قالتها بتعجب :؟؟
ياسمين وقفت بغرابه : خير
ابرار طفت نور الغرفه ورجعت عند الشباك وبتعجب ودهشه: الدكتور
ياسمين اسرعت الى جنبها ووقفت والدموع تجمعت بعيونها: ايه والله هو
ابرار: بيشوف الى هنا هو يعرف انها غرفتك ،؟
ياسمين: يمكن كلمته اخته
حسام كان واقف وهو يشوف لدقائق شاف السياره وفتحها ورجع لفت لها وحس بوجودها
اشر لها بيده يوضح لها حجم الحزن الذي صنعته به وطلع سيارته وراح
ياسمين تشوف بعده بتعجب ليش جاء وليش عمل كذا
ابرار : حتى اليوم ما كان ب الشغل
ياسمين جلست
ابرار تفكر في داخلها: شكله ما قنع منها والا كيف ؟؟

ياسمين عزمت قرارها تروح اليوم الثاني وتسال ناديه حست انه فعلا فيه شي بس ماعرفت انه جاء يودعها لانه خلاص بيروح
طول الطريق هو ب السياره يفكر: اخر لمحه شفتها من ياسمين كان ظلها الذي شعر به قلبي
خلاص علاقتنا انتهت وكل واحد بيروح في طريق
ما اعرف اذا انا بقدر انسيها او لا وما اعرف ليش جيت اودعها اساسا
بس الذي اعرفه انها تستحق النسيان ! فعلت كل شي عشان احافظ على حبي وفشلت ب الاخير
كميه كبيره من الحطام اشعر بها بداخلي !

اليوم الثاني ياسمين ما صبرت الى العصر
راحت الصبح ع اساسا بتاخذ اوراق من زميلتها
اول ما اقتربت من جنب بيتهم
شافت شباب بيسلمو عليه
وابوه ضمه وبكي والشناط ب السياره
وقفت شوي بعيد تشوف: ايش بيحصل هنا
دقائق وشغل السياره ومشي بدون ما يشوفها وهي تشوف بعده
راحت البيت دقت الباب
فتحت لها ناديه وعيونها كانت كلها دموع: ياسمين
ياسمين : نادي...
قاطعتها ام حسام: من في الباب
ناديه بتردد: هذي صديقه قديمه لي
دخلت معها
ياسمين: مريت من جنب البيت قلت بدخل اشوفها وشكله الوقت مو مناسب
ام حسام : عادي خذي راحتك انا بطلع غرفتي راسي مصدع بعد ابني
طلعت وياسمين تشوف بعدها
التفتت ل ناديه: وين راح حسام
ناديه بحزن: سافر وبيجلس هناك سنين
حست نفسها بتدوخ وكان الم
لامه
كان في امامه اوراق كثير و

كتب وكان يقراء منها
وقف ومسح شعره وغمض عيونه وهو يتذكر " الا انت ماعندك حبيبه " شاف امامه : كل هذه الكتب ولاوراق عندي كل هذه الادويه مافيها ولا دوء واحد ل النسيان !!

🍃نهايه البارت🍃🍃
كان بيلف بها ويدور: سافر فين

وليش
ناديه: بيروح يكمل دراسته
ياسمين: كذا فجاءه
ناديه: مثل خطوبتك المفجاءه ؟؟؟
ياسمين : يا الله
مسكت ع وجهها: وانا اقول ليش جاء امس
ناديه: فين جاء
ياسمين خرجت بدون كلام وهي تبكي تمشي بشارع مثل المحطمه ماتشوف شي امامها
كانت في اشد مراحل حزنه وهذا كمان راح وتركها
وصلت البيت طلعت غرفتها على طول وقفلت : مو مصدقه انه راح راح وتركني تركني لوحدي وهو وعدني ما يتركني 💔
..........
مرت عده ايام حاولت ياسمين تتجاوز احزانها وترمم نفسها من جديد
ولكن الشوق لا يرحم فكرت كثير بطريقه ممكن تطفى نيرانها ولكنها عجزت
في هذه الايام تعرضت ابرار لحادث مؤلم جعلها تفقد اغلى النعم وهي نعمه البصر
وها هي الان بجنبها لا ترى شي
ياسمين طول الليل ما قدرت تنام تحاول بس ماتقدر
غصب عنها دموعها تنزل وهي تتذكر كل الناس اللي حبتهم وتركوها بينهم حسام
وهي غارقه في همومها سمعت صوت خفيف: تتوجعي يا ياسمين !!
نفزت ع الصوت وكانت جنبها: .....
ابرار:سمعت صوت بكائك الخفيف لا تمثلي انك نايمه
ياسمين :...
ابرار: ماقدرتي تنسيه صح اكيد مشتاقه له
ياسمين : وايش اعمل
ابرار : بعطيك حساب فيس بوك كلميه به
ياسمين: لا ايش تقولي انتي مجنونه
ابرار: كلميه بصفتك ولد قولي انك كنتي مريض عنده وتحبي يكون صديق عندك وحاولي تتقربي منه يمكن ترتاحي
ياسمين : بس...
ابرار : لا بس ولاشي وان شاء الله تتصلح الامور بينكم وتتطلقي من سامي ويرجع لك مع الايام لانه لك اساسا
الفكره دخلت راس ياسمين الذي الشوق غالب ع امرها
ابرار: خذي تلفوني هناك بتشوفي الحساب ب الملاحظات غير مستخدم
تقدري تغيري الاسم اللي تحبي
ياسمين مسكت جوالها بعد تردد
فتحت واخذت الحساب غيرت الاسم " ويبقى الحب" اول جمله طلعت في بالها
لانه مهما حصل حبها له بيبقى الى الابد
ضحكت ع نفسها وهي تقول تعذب قلبه ياياسمين وجاء دورك تتعذبي بداله

شافته اسمه ارسلت له " السلام وعليكم"
بس كان مقفل

كان جالسه لحاله يفكر: الان بدات وبكمل ان شاء الله وارجع اليمن اشتقت ل امي وابي واختي وابني
فتح التلفون شاف صوره ابنه وابتسم :ياترى ايش بتعمل الان ؟؟
قام غير ملابسه وسمع صوت ع الباب
فتح وكانت بنت : اهلين
البنت : ملامحك عربيه صح ؟
ابتسم لها: عندك نظره ثاقبه ؟ يعني لمحتيني مره واحده وعرفتي
فتحت الباب ودخلت : ايش رايك بدل ما تستاجر هذه الشقه كامله لك لحالك
تعال استجر معي ، يعني انا مستاجره غرفه باقي واحده وما اريد ياخذها اجنبي تعال انت
رفع حواجبه: افكر ؟
ضحكت له : لا تفكر حسم الموضوع دخلت مزاجي واعجبتني
ضحك: اعجبتني ؟؟؟ طيب يعني انتي عايشه هنا لحالك ؟
جلست ورجل ع رجل: ايوه لحالي جيت ادرس ؟
بغرابه سالها: وين اهلك ؟
بتضييق عيون رده: شي ما يعنيك ؟
حسام : عشان نكون اصدقاء لازم نعرف بعض
وقفت : المهم لا تنسى انا ب البيت اللي امامك تجي وتستاجر معي
مسكت ع صدره: سلام
خرجت وهو يشوف بعدها : شكلها مثيره ؟!
ورجع اخذ التلفون فتح وشاف الفيس بوك
شاف رساله ياسمين ورسائل كثير بس رد ع رسالتها و ما كان راح يرد لولا ان الاسم لفتت انتباهه
رد بضحكه طويله وقال: اي حب اي كلام فاضي
مافيش شي يبقى لا تتبع اوهامك

بس كانت هي نامت من طول الانتظار ....

..........
هبه : ما بيقصر معي ابدا بيفعل لي كل شي بس ما احبه
ايمان: والى متى بتظلي كذا ي هبه انتي بتضيعي نفسك
الله عطاك فرصه حياه ثانيه بس انتي مو قدها
هبه: غصب عني ما اريده
ايمان : طبيعي لانك ما تحبي الا اللي يذلك
هبه ب انفعال: ايماااان
ايمان: هذي الحقيقه
هبه: ياسمين غلطت عندما تدخلت بحياتي
ايمان: بغض النظر عن علاقتي الحاليه ب ياسمين الا انها حاولت قدر الامكان تعدل حياتك المائله !

.......
المساء فتحت جوالها وكانت يائسه من انه يرد
وشافت رده
وابتسمت ودق قلبها بشده بحجم الشوق والانتظار : ليش الحب موجود وما ينتهي ؟
كان متصل رد: الحب موجود بس ب الافلام
احنا عندنا بس غدر وخيانه دموع واحزان بس
ياسمين :الحب موجود في كل زاويه من قلوبنا وفي كل لحظه من حياتنا الحب يرافقنا حتى النهايه ولا نهايه له
ابتسم ب تالم: الحب ينسى
ياسمين: النسيان وهم كبير كلنا نخوضه وكلنا فاشلين
اعجبته اجابتها فرد: طيب من معي ولد او بنت عشان اعرف ارد
ياسمين : ولد ! بصراحه ي دكتور انا تعالجت عندك زمان وانقذت حياتي وحبيت الحياه من بعدك
ووعشان كذا كنت من اشد المعجبين لك واتمنى نصير اصدقاء ونتعرف اكثر
حسام بتعجب: من المعجبين هههه طيب ايش اسمك
ياسمين : من المعجبين والمحبين ايضا
اسمي زي ما تشوفه😂😜
حسام ضحك: ارسل لي صورتك طيب يمكن اتذكر
ياسمين: ما اظن تذكرني مضى ع هذا وقت طويل
سمعت انك سافرت ! كان نفسي اودعك بس ماجاءتني فرصه بس اذا رجعت اوعدك بتشوفني
حسام : ههه طيب
ياسمين : المهم الان بروح انام معي الصبح موعد 😜 اشوفك بخير ❤️
حسام: ههه موعد مع من
ياسمين: مع حبيبتي ؟ الا انت ما عندك حبيبه
حسام : ماعندي ولا اريد
ياسمين: طيب مع السلامه
قفلت وهي تفكر ب ك
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#قـــــصــــص_وروايــــات


"#في_مجال_نعيش؟🍂"

١٦ بارت

من يوم ودعته وانا اعيش ذكراه ؟؟
مافي لحظه عشتها ما طريته !
يا نعمه النسيان خليني انساه
انا تعبت اتجاهله ما نسيته 💔

🍃🍃🍃🍃🍃
بعد مرور سنه و١١شهر

كان انتهى وقت دراسته بعد اسبوع بيرجع بلاده
اشتاق لها طبيعي
اشتاق ل ابنه مازل يشوف صوره كل يوم
تعمقت علاقته مع صديق المجهول
احس في كلامته شي مختلف !
وكانه يعرف حجرات قلبه وعروقه واوردته يعرف تمام كيف يخترقه ويتحكم به !!

......
جلس ع فراشه بعد يوم متعب اغمض عيناه
وسمع طرق ع الباب
اكيد انها صديقته وشريكته ب الغرفه
يقضي معها ايام ربما كانت متتعه ولكنها فاشله في محي صور حبيبته
فاغالباً هو يذكر اسمها مع كل لقاء له معها
فتح الباب ودخلت
جلست : صدق بتسافر
حسام : ايوه قريب
رده: بتتركني لوحدي !!! انا تعلقت بك
حسام : كلنا بنتعلق بناس ويتركونا
وقفت تشوف له: وكانه ماعندك قلب
حسام: كان عندي بس في حد اخذه وحطمه 💔 ورميه
عضت ع فمها وخرجت وهو تمدد ع السرير بدون كلام ونام
.......

وكانت هيه تفكر : باقي اسبوع واحد بس ويرجع
اشتقت له كيف بقابله
دئما يطلبني ارسل صورتي او صوتي اشوف شي واتحجج به
متى بعترف له ! ليش بعترف له اخاف انزل من عينه واخاف يتركني يكفي تركني ب الحقيقه اقل شي اهداء قلبي ب الخيال
اساسا هو نسيني فعلا نسيني وانا باقي احرق هنا
مو مهم كل هذا المهم يكون بخير
بتتذكر اخر محادثه بينهم
:
ياسمين : طيب ي دكتور ايش لون القلب
حسام ضحك: 😂😂ايش بيكون يعني في من كل شي الاوان الا القلب مافي غير لون واحد يعني مافيش قلب ازرق او اخضر😂😂
ياسمين : يعني احمر ❤️ انا احب هذا الوان
وقف لثواني وبدون سيطره على نفسه كتب: ياسمين
توتره بغرابه: ايش ؟؟!
ضحك على نفسه : ذكرتني بواحد كان يحب الوان الاحمر
ياسمين وهي مبتسمه: من هو ووين هو الان
😜واحد واسمه ياسمين
حسام يسلك: 😂 لا كان يحب ورد الياسمين
ياسمين : اشتقت له ؟؟!!
حسام تنرفز: بس غلق الموضوع والا اقلك بغلق انا وانام
غلق وجلس يشوف فوق : ليش تذكرتها ؟؟ اكيد الان هي في عالم ثاني وانا بكل سذاجه اذكر اسمها
........
ذابله حزينه ك ورده توقف صاحبه عن سقيها
حاول كثير حتى تعود ابتسامتها دون جدوى
علاء: ايش رايك نسافر نغير جو بدل هذا الجو الكائيب يمكن ترتاحي
اسرار بسرحان: ماراح ارتاح ب السفر
علاء: وايش اللي يريحك
مسكت يده بشده والدموع تجمعت في عيونها: ارجوك ي علاء ارجوك افعل لك كل شي بس اشوف بنتي نظره واحده بس المسها بس ارجوك
تغيرت ملامحه الى غضب: بس
قاطعته: لا بس ولاشي انت خيرتني زمان واخترتك وتركتها وهي في اشد الحاجه اللي
والان مرت ١٠ سنين ما اعرف عنها اي شي
ارجوك ي علاء ارجوك لا تحرمني من طلبي الوحيد
التزم الصمت فقد شعر بمدى حزنها وكابتها ع فراق ابنتها الوحيده
اسرار تكمل : انت اب وتعرف غلاوت الولد
وانا ربيت عيالك كانهم اولادي بعد ما ماتت امهم ومازلت احبها وانا وانت عشقنا بعض زمان وفرقنا القدر ورجع جمعنا وانت حطيت الوم كله على ياسمين وتحملت ذنب مالها في شي
اكملت بدموع تجري على خديها:
مثل ما تحب اولادك انا احب بنتي وحيدتي ي علاء ارجوك
بتردد: طيب نهايه الاسبوع
لم تتسع الدنيا ابتسامتها التى غابت سنين وكانها لم تستوعب ما تسمع :...
.........
طرق خفيف ع الباب ايقضه من نومه
ذهب ليفتح صدم مما راى بشوق لا يوصف ذكر اسمها: ياسمينه
شافت له بنظره حزينه
دخلت وحركت يدها ع كل شي في الغرفه ومسحت بيدها سرير نومه وشافت له بعتب : ليش غايب عني !
حسام: انتي اللي تركتيني يا ياسمين وخنتيني وكسرتي قلبي ليش عملتي كذا ليش
ياسمين تنهده وعيونها في عيونه: متى ترجع انا منتظرتك والا صدق صرت تكرهني
حسام قرب جنبها وهو يتكلم: انا اكذب ي ياسمين اكذب ع نفسي انا لايمكن انساك ابدا
رفع يدها يلمس خدها بشوق لكنها ابتعدت بحركه سريعه: ليش تهربي مني
شافته له ب ابتسامه ساحره لطالما عشقها
ثم اختفت واستيقظ هو مفزوع ك العاده فهذه هي احلامه التى لا تخلو منها
مسك ع راسها: هربت منها ب الوقع وتجيني ب الاحلام
تمدد بتعب ع الفراش: اخخخ ما اجمل ابتسامتها دواء ع قلبي
هل بشوفها ؟ هل تزوجت اكيد تزوجت صار لي فتره طويله
يا رحمه الله احتويني 💔
وضاع النوم من عيناه وقف ليتحرك مثل ما تركت ثم جلس وتحسس فراشه مسك ربطتها الورديه في يده قربها من وجهها يستنشق رائحتها همس لنفسه بشوقا كبير : ليت ما كنتي خيال
ليتك امامي الان طفي لي اشواقي !!
كيف مازال الانسان يعشق شخص خانه وتركه بنص الطريق
.........
اليوم الثاني
كان عمها مسافر معه عمل لمده اسبوع
شافها وابتسم: انتبهي لنفسك ي ياسمين طيب اسبوع وارجع
شافت له ب ابتسامه وقبل ما يطلع قالت والدموع مليان عيونها: الله معك يا بابا
وقفته الكلمه وكانها حركت اوتار قلبه رجع لها:
ومعك ي بنتي الله معك يا ياسمين
خرج وهي تشوف بعده
دئما تحسه الامان والسند ب الحياه الشخص الذي ما خذلها ابدا
ايوه هو يستحق كلمه اب
رجعت غرفتها جلست مع نفسها