رواية جديدة
#في_مجال_نعيش؟؟🍂
🔸عدد الاجزاء ١٨
🔸اللهجة :- يمنية
#اقتباس :-
تغيب أحلامنا وتبتعد وتبتعد حتى نعجز عن الحاق بها 🍃
تابعونا....
اتمنى لكم قراءه ممتعه
وحياكم بقناتنا 💕
https://t.me/joinchat/AAAAAD-xrVl62QWJj-y3Ug
ــــــــــــــــــــــــ
للتواصل معنا عبر البوت التالي :-
@NovelsStoriesBot 🍃
#في_مجال_نعيش؟؟🍂
🔸عدد الاجزاء ١٨
🔸اللهجة :- يمنية
#اقتباس :-
تغيب أحلامنا وتبتعد وتبتعد حتى نعجز عن الحاق بها 🍃
تابعونا....
اتمنى لكم قراءه ممتعه
وحياكم بقناتنا 💕
https://t.me/joinchat/AAAAAD-xrVl62QWJj-y3Ug
ــــــــــــــــــــــــ
للتواصل معنا عبر البوت التالي :-
@NovelsStoriesBot 🍃
Telegram
قصص وروايات✏
#قصص_وروايات♡✏
تحتوي قناتنا على العديد من القصص المنوعه والروايات الشيقه نتمى ان تنال رضاكم💜
🔥مانحلل
حذف معرف القناه عند اخذ القصص🔥
💭تاريخ الانشاء
٥ نوفمبر ٢٠١٦
🌟بوت التواصل :-
@NovelsStoriesBot
🌟فهرس القناة:-
@Novels_Story
تحتوي قناتنا على العديد من القصص المنوعه والروايات الشيقه نتمى ان تنال رضاكم💜
🔥مانحلل
حذف معرف القناه عند اخذ القصص🔥
💭تاريخ الانشاء
٥ نوفمبر ٢٠١٦
🌟بوت التواصل :-
@NovelsStoriesBot
🌟فهرس القناة:-
@Novels_Story
قصص وروايات✏ pinned «رواية جديدة #في_مجال_نعيش؟؟🍂 🔸عدد الاجزاء ١٨ 🔸اللهجة :- يمنية #اقتباس :- تغيب أحلامنا وتبتعد وتبتعد حتى نعجز عن الحاق بها 🍃 تابعونا.... اتمنى لكم قراءه ممتعه وحياكم بقناتنا 💕 https://t.me/joinchat/AAAAAD-xrVl62QWJj-y3Ug ــــــــــــــــــــــــ للتواصل…»
#قصص_وروايات ✏
"#في_مجال_نعيش🍂 ؟"
البارت الاول
لندن :
يشاهد من نافذه منزله غروب الشمس ؟!
وكانه طلعت الروحه .... على يده اليمنى كاس شاي .. ويده اليسرى في جيبه الايسر... يبدو الغروب مريعا وكانه يشبهه ملامحها تلك التى غابت عنه لمده سنتين ؟؟ التفت لينظر بين كتبه الكثيره كانت تلك الربطه الررديه! تسال في نفسه بدون قصدا منه ... كيف تبدو الان ؟؟ تلك الخيانه ؟؟ هل تعيش مع شخص غيري هل احببته مثل ما احبتتها ؟؟ هل هي سعيده معه لعل مشهد غروب الشمس كان اشبه بمشهد فراق حبيبته ولهذا كان يجب عليه تذكر اشياء لا يجب ان يتذكرها حتى استيقظ من بحر افكاره على رنه جواله التى توحي ب استلامه رساله ؟ اخذ التلفون رساله من الماسنجر ونظر الى الاسم " ويبقى الحب " ابتسم وفتح الرساله " وين انت اليوم "
رد : اليوم مشغول شوي ما اقدر اكلمك بعد دقائق بتجيني ضيفه ؟
بغرابه : ضيفه
رد: ايوه زميلتي بنفس الجامعه وب الغرفه بنفس الشقه بتجي الليله تسمر معي !
بغرابه : معك ؟؟؟؟ ليش ايش بتفعلو
ابتسم : ايش بنفعل يعني نضيع وقت
.: طيب اسف اذا ازعجتك
رد: لا عادي انت صديقي ما تزعجني وهي لسى ما جاءت شوي وتوصل ع العموم اكلمك مره ثانيه
غلق ورجع مكانه ابتسم وسحب نفس قوي : ملعون الوفاء بزمان كل الذي فيه يتنفسون الخيانه !!
الوقت متاخر جدا ب النسبه لها ف الساعه قاربت منتصف الليل تركت التلفون من يدها ووقفت امام الشباك تتذكر المكان الذي نظرت اليه للمره الاخير
قالت بصوت متعوب شبه مسموع :
جازت له الغيبه وللحين غايب /
ما يدري ان الشوق في خافقي حيّ ،
من طول الغيبات عنده حبايب /
ما عاد فيها لا غنايم ولا شيّ 💔
.........
قبل اربع سنين 🍃
خاطره_ياسمين
"ك ريشه ب السماء تطير أحلامنا ؟ فتعصف بها الرياح والأعاصير حتى تغيب عن اعيننا ! تغيب أحلامنا وتبتعد وتبتعد حتى نعجز عن الحاق بها
ونقع ارضنا فتنخدش اجسادنا وتنزف قطرات الدم منها ولكن ما يوجعنا حقنا هو اننا فقدنا آمالنا وحياتنا في الحاق خلفت ريشه تلعب بها الريح كيف ما تشاء ؟ ك حلمك ياياسمين يطير فلا تستطيعين التقاطه 💔"
.......
ايمان : طيب يـ دكتور دقيقه بس نجيب لها الباقه الورد بس
الدكتور حسام : لا مش مسموح
هبه: دكتور انت ما تعرف ياسمين تحب الورد الاحمر جدا
حسام : طيب بس هي مو صاحيه يعني بالله كيف بتشوفه ؟؟؟ اذا صحيت يصير خير
ايمان :لا يـ دكتور طيب ادخل انت اترك الورد عندها واخرج
حسام :اقول لكم البنت مش صاحيه تعرفين كيف مش صاحيه يعني ماراح تعرف اذا في ورد او مافي
هبه :عادي ما يهم وبعدين احنا خرجنا من المعهد بسرعه عشانها حتى ابي ما يعرف عشان نجيب لها الورد
حسام : والان اطلعين قبل ما اكلم ابوكن بنفسي ؟؟
ايمان شافت له بنرفزه: ثقيل دم
خرجت وهو يشوف بعدها ورافع حواجبه
هيه : ما كنت بتخسر شي بس ...
حسام: بس ايش طلعي الذي بقلبك مثلها
هبه قلبت عيونها وخرجت
ابتسم وهو يشوف بعدهن: مجانينات البنات هذول
....
ايمان :والله ما اروح الا وقد تركت ل ياسمين الورود
هبه وهي خارجه معها تفكر : شوفي غرفه ياسمين ب الدور الاول ايش رايك ندخل من الشباك؟
ايمان شافت لها شوي ومشت:اهم شي ندخل لها الورد
خرجين وراء الغرفه وبتشوف :ما نقدر ندخل من هنا بس نقدر ندخل الورد بصعوبه
هبه تشوف لها: طيب حاولي تدخلي الورد
ايمان مسكت بيدها تشوف ييمن يسار محد بيشوفها
مسكت ب الشباك وطلعت بصعوبه وقف دقائق وهي تشوف ياسمين مرقده على فراش المشفى
سرحت بحزن
هبه: ايماااااان هيااا قبل محد يجي !!
ايمان نقزت شافت لها: طيب
دخلت الورد بصعوبه ووقعين اسفل الشباك
وتكلمت: ياسمين هذول الورد اللي تحبي
تقومي ب السلامه حبيبتي
نزلت ومسكت ايدها: اف شوفي ايدي كيف صارو
هبه: باقي انا بقول لها ب السلامه
ايمان: طيب بسرعه
هبه مسكت بسرعه وارتفعت شافتها بعيد شوي وهي نايمه ع الفراش : سومه كلها ايام وانتي بخير ان شاء الله
اصحي احنا بننتظرك طيب 💔
نزلت كمان شافين لبعض
وبداي يمشين: تتوقعي متى بتصحى ؟
هبه: ما ادري يـ ايمان ما ادري
ايمان : والله وحشتني كثير كل حياتنا كانت مع بعض
هبه: لا نفقد الامل يـ ايمان ان شاء الله بتصحى قريب ب السلامه
......
الدكتور كان بيروح
وقف جنب غرفه ياسمين تذكر البنات وابتسم
دخل بهدو تفجاء لما شاف الورد مرمي قريب من الشباك
اقترب وأخذه من الارض وشاف الشباك وضحك: اكيد دخلينه من الشباك
تركه جنب ياسمين : شوفي ايش جاك اليوم
ورد احمر ؟ صدق تحبي الورد يا ياسمين ؟؟؟
في ناس كثير منتظرينك تفتحي عيونك ليش مصره تظلي مغلقتها؟؟
وهو يتكلم دخلت الممرضه
ابتسمت لما شافته: دكتور اشوفك مهتم بهذه المريضه جدا
حسام : اكيد ي رناء لانه مستغرب كيف واحده بعمر ياسمين ومعها هذول الصديقات وعائلتها كل يوم تسال عنها وتكون بهذه الحاله ؟؟؟
استغرب يـ رناء ليش بيصير معها كذا
رناء: مدري يا دكتور الله اعلم ؟
حسام شاف ل ياسمين وابتسم : ع العموم ياياسمين شدي حيلك وقومي ب السلامه مش عشانك عشان الناس اللي منتظرتك
رنا شافت له
بغ
"#في_مجال_نعيش🍂 ؟"
البارت الاول
لندن :
يشاهد من نافذه منزله غروب الشمس ؟!
وكانه طلعت الروحه .... على يده اليمنى كاس شاي .. ويده اليسرى في جيبه الايسر... يبدو الغروب مريعا وكانه يشبهه ملامحها تلك التى غابت عنه لمده سنتين ؟؟ التفت لينظر بين كتبه الكثيره كانت تلك الربطه الررديه! تسال في نفسه بدون قصدا منه ... كيف تبدو الان ؟؟ تلك الخيانه ؟؟ هل تعيش مع شخص غيري هل احببته مثل ما احبتتها ؟؟ هل هي سعيده معه لعل مشهد غروب الشمس كان اشبه بمشهد فراق حبيبته ولهذا كان يجب عليه تذكر اشياء لا يجب ان يتذكرها حتى استيقظ من بحر افكاره على رنه جواله التى توحي ب استلامه رساله ؟ اخذ التلفون رساله من الماسنجر ونظر الى الاسم " ويبقى الحب " ابتسم وفتح الرساله " وين انت اليوم "
رد : اليوم مشغول شوي ما اقدر اكلمك بعد دقائق بتجيني ضيفه ؟
بغرابه : ضيفه
رد: ايوه زميلتي بنفس الجامعه وب الغرفه بنفس الشقه بتجي الليله تسمر معي !
بغرابه : معك ؟؟؟؟ ليش ايش بتفعلو
ابتسم : ايش بنفعل يعني نضيع وقت
.: طيب اسف اذا ازعجتك
رد: لا عادي انت صديقي ما تزعجني وهي لسى ما جاءت شوي وتوصل ع العموم اكلمك مره ثانيه
غلق ورجع مكانه ابتسم وسحب نفس قوي : ملعون الوفاء بزمان كل الذي فيه يتنفسون الخيانه !!
الوقت متاخر جدا ب النسبه لها ف الساعه قاربت منتصف الليل تركت التلفون من يدها ووقفت امام الشباك تتذكر المكان الذي نظرت اليه للمره الاخير
قالت بصوت متعوب شبه مسموع :
جازت له الغيبه وللحين غايب /
ما يدري ان الشوق في خافقي حيّ ،
من طول الغيبات عنده حبايب /
ما عاد فيها لا غنايم ولا شيّ 💔
.........
قبل اربع سنين 🍃
خاطره_ياسمين
"ك ريشه ب السماء تطير أحلامنا ؟ فتعصف بها الرياح والأعاصير حتى تغيب عن اعيننا ! تغيب أحلامنا وتبتعد وتبتعد حتى نعجز عن الحاق بها
ونقع ارضنا فتنخدش اجسادنا وتنزف قطرات الدم منها ولكن ما يوجعنا حقنا هو اننا فقدنا آمالنا وحياتنا في الحاق خلفت ريشه تلعب بها الريح كيف ما تشاء ؟ ك حلمك ياياسمين يطير فلا تستطيعين التقاطه 💔"
.......
ايمان : طيب يـ دكتور دقيقه بس نجيب لها الباقه الورد بس
الدكتور حسام : لا مش مسموح
هبه: دكتور انت ما تعرف ياسمين تحب الورد الاحمر جدا
حسام : طيب بس هي مو صاحيه يعني بالله كيف بتشوفه ؟؟؟ اذا صحيت يصير خير
ايمان :لا يـ دكتور طيب ادخل انت اترك الورد عندها واخرج
حسام :اقول لكم البنت مش صاحيه تعرفين كيف مش صاحيه يعني ماراح تعرف اذا في ورد او مافي
هبه :عادي ما يهم وبعدين احنا خرجنا من المعهد بسرعه عشانها حتى ابي ما يعرف عشان نجيب لها الورد
حسام : والان اطلعين قبل ما اكلم ابوكن بنفسي ؟؟
ايمان شافت له بنرفزه: ثقيل دم
خرجت وهو يشوف بعدها ورافع حواجبه
هيه : ما كنت بتخسر شي بس ...
حسام: بس ايش طلعي الذي بقلبك مثلها
هبه قلبت عيونها وخرجت
ابتسم وهو يشوف بعدهن: مجانينات البنات هذول
....
ايمان :والله ما اروح الا وقد تركت ل ياسمين الورود
هبه وهي خارجه معها تفكر : شوفي غرفه ياسمين ب الدور الاول ايش رايك ندخل من الشباك؟
ايمان شافت لها شوي ومشت:اهم شي ندخل لها الورد
خرجين وراء الغرفه وبتشوف :ما نقدر ندخل من هنا بس نقدر ندخل الورد بصعوبه
هبه تشوف لها: طيب حاولي تدخلي الورد
ايمان مسكت بيدها تشوف ييمن يسار محد بيشوفها
مسكت ب الشباك وطلعت بصعوبه وقف دقائق وهي تشوف ياسمين مرقده على فراش المشفى
سرحت بحزن
هبه: ايماااااان هيااا قبل محد يجي !!
ايمان نقزت شافت لها: طيب
دخلت الورد بصعوبه ووقعين اسفل الشباك
وتكلمت: ياسمين هذول الورد اللي تحبي
تقومي ب السلامه حبيبتي
نزلت ومسكت ايدها: اف شوفي ايدي كيف صارو
هبه: باقي انا بقول لها ب السلامه
ايمان: طيب بسرعه
هبه مسكت بسرعه وارتفعت شافتها بعيد شوي وهي نايمه ع الفراش : سومه كلها ايام وانتي بخير ان شاء الله
اصحي احنا بننتظرك طيب 💔
نزلت كمان شافين لبعض
وبداي يمشين: تتوقعي متى بتصحى ؟
هبه: ما ادري يـ ايمان ما ادري
ايمان : والله وحشتني كثير كل حياتنا كانت مع بعض
هبه: لا نفقد الامل يـ ايمان ان شاء الله بتصحى قريب ب السلامه
......
الدكتور كان بيروح
وقف جنب غرفه ياسمين تذكر البنات وابتسم
دخل بهدو تفجاء لما شاف الورد مرمي قريب من الشباك
اقترب وأخذه من الارض وشاف الشباك وضحك: اكيد دخلينه من الشباك
تركه جنب ياسمين : شوفي ايش جاك اليوم
ورد احمر ؟ صدق تحبي الورد يا ياسمين ؟؟؟
في ناس كثير منتظرينك تفتحي عيونك ليش مصره تظلي مغلقتها؟؟
وهو يتكلم دخلت الممرضه
ابتسمت لما شافته: دكتور اشوفك مهتم بهذه المريضه جدا
حسام : اكيد ي رناء لانه مستغرب كيف واحده بعمر ياسمين ومعها هذول الصديقات وعائلتها كل يوم تسال عنها وتكون بهذه الحاله ؟؟؟
استغرب يـ رناء ليش بيصير معها كذا
رناء: مدري يا دكتور الله اعلم ؟
حسام شاف ل ياسمين وابتسم : ع العموم ياياسمين شدي حيلك وقومي ب السلامه مش عشانك عشان الناس اللي منتظرتك
رنا شافت له
بغ
رابه وضحكت: من تكلم يـ دكتور ؟
حسام ضحك وقف عند الباب وشاف لها: هي تسمع يـ رناء وتفهم اللي اقول ..
خرج ورنا تشوف وهي بتغلق المغذيه: صدق ياياسمين تسمعي اللي نقوله ؟؟
طيب عمك احمد يسلم عليك كثير وقال انه منتظر تقومي ب السلامه
كثير ياياسمين يسالو عنك ؟ زميلاتك ب الدراسه
بنات عمك هبه وايمان اكثر ناس يسالو عنك
كمان صديقتك نهاد جاءت قبل ما تسافر هي خلاص راحت كان نفسها تشوفك
بس الدكتور حسام ما سمح لها لانه ماحب تتضايقي
رنا سكتت وتسأل نفسها: معقوله ياسمين ماعندها اب وام ايه كيف ماجاء ع بالي الى الان انا ماشفت امها او ابوها ؟؟ فين بيكونو ؟؟ ممكن يكونو توفو ؟ ما اعتقد ؟ يمكن يكون هذا سبب من اسباب حاله ياسمين ؟
........
ايمان وهبه وصلين البيت بسرعه بيدخلين وقفهن صوت ابوهن: فين كنتين
ايمان التفتت: انا كنت انا
هبه بتوتر: لا يا بابا كان عندها ساعه إضافية اليوم ب المعهد
احمد: متاكدات ؟؟
ايمان: ايه يابابا اسفين عشان تاخرنا
احمد: طيب بس مره ثانيه حاولو ما تتاخرو لانه انا وأمكن نقلق عليكن كثير
هبه: حاضر
طلعين وهو يشوف بعدهن
زوجه احمد تشوف له: ياسمين كيف صارت
احمد تنهد: والله ما تغير من حالتها شي
كلمت الدكتور المسؤول عنها انه اذا ممكن اسفرها دوله ثانيه او شي عشان تتعافى
بس قال لي بتظل هكذا لو اوديها وين ما وديتها
لما تتحسن من نفسها متى ما ارد الله
زوجه احمد: يعني الان وين مشكله ياسمين
احمد: القلب ي نوره !! القلب اتعب بنت اخي
انا اشوفها هكذا واتعذب يـ نوره اتعذب ما اقدر افعل لها شي
نوره: سهل الله يشفيها لابد ما تتعافى وتقوم ب السلامه لا تضغط كذا ع نفسك يـ احمد ،،،
احمد : شوي واروح اشوفها
الدكتور قال ممكن تصحى ب اي لحظه ...
نوره بتردد: طيب ابوها اقصد ابوها وامها يعني
احمد قاطعها: غلقي الموضوع يـ نوره الموضوع ذا ينرفزني
نوره: بس لازم اقل شي خالد يعرف يـ احمد
احمد وقف بعصبيه: لو كان مهتم يعرف بحياه بنته او اذا عايشه او ميته كان سال بنفسه يـ نوره كان قال بدق بس اعرف اذا لسى عايشه او ميته
بس ذا واحد ميت قلب ميت قلبه
نوره تقاطعه بهدو: محد بيكره عياله يـ احمد
احمد: الا خالد يـ نوره الا خالد هذا مستثنى
انا ما اقدر اتصور ايش من قلب معه
كل شي بحياه ياسمين يتحمل هو مسؤليته
مسك جاكته بيطلع
نوره: طيب فين بتروح
احمد: بروح اشوف ياسمين
خرج بعصبيه وغلق
نوره جلست وهي تفكر :.....
هبه وايمان كانو يسمعو :..
هبه: تتوقعي فين عمي خالد يـ ايمان
ايمان :ما ادري ولا اريد اعرف
هبه: حرام عليه ليش يسوي كذا بياسمين ما تستحق كل هذا
ايمان شافت ل هبه وابتسمت : بتكون بخير ان شاء الله
وهم يتكلمو دخلت أختهم الثالثه
وجلس جنبهن: ايش تتكلمو
هبه: عن ياسمين
ابرار : اف الدكتور الذي يعالجها وسيم دخل راسي
ايمان قلبت عيونها: الان ياسمين بين الحياه والموت وانتي عينك ع الدكتور ؟؟!
ابرار : ربنا يشفيها بس الدكتور عجبني
هبه شافت ل ايمان وسكتو
احمد دخل المشفى شاف حسام وهو طالع: السلام عليكم
حسام ابتسم : وعليكم السلام
احمد: بسال عن ياسمين
حسام : وضعها مثل ماهو
احمد: طيب اقدر اشوفها
حسام: اكيد بس لا تطول عندها ولا تجيب لها اخبار مزعجه
احمد: لا اكيد انا فاهم وضعها
حسام ابتسم : طيب تقدر تروح انا كمل دوامي بطلع
احمد: شكرًا
مشي وحسام يشوف بعده ورجع مشي :...
احمد دخل بهدو شاف ياسمين تجمعت الدموع بعيونه وجلس جنبها:ياسمين ؟ متى تصحي ؟
انا وعمتك نوره وايمان وهبه وابرار كلنا منتظرك تقومي ب السلامه يـ بنت اخي
قومي عشان عمك ياياسمين قلبي يوجعني لما اشوفك كذا
انتي بس اصحي شوفي كيف بدلعك واعيشك مثل زمان واحسن بس قومي ياسمين قومي💔
.........
حسام رجع البيت دخل رد السلام ع اهله
ام حسام : تعال اتعشي
حسام : طيب بطلع اغير ملابسي وانزل
ابو حسام : طيب وعبد الكريم متى بتجيبه اشتقنا له
حسام تنهد: حتى انا والله ! بشوف بكره اذا بروح اجيبه يقضي اليوم معنا
ام حسام: طيب اطلع بسرعه غير ملابسك وانزل
حسام ابتسم: حاضر
طلع دخل غرفته وغلقها التفتت يمين وابتسم لما شاف صورته ابنه ابن الاربع سنين
من شهر ماشافه اشتاق له اكيد
اقترب من الصوره ولمسها بهدو : وحشتني يابابا يترى كيف احولك ؟
بكره اكلم خالك يجيبك ي حبيبي
مسح وجهه بهدو :اعتقد انه اصعب شي عند الرجل انه يكون معه ولد عايش بعيد عنه
ورجع فكر: صعب ماتعرف أحوله يمكن يمرض يتعب وانت مو عارف الا اخر الناس
ورجع يفكر: مثل ياسمين مرقده ب المشفى مدري تعيش او تموت
واهلها عايشين بس ماشفت واحد منهم لا ابوها ولا امها ماعاد عمها الذي بيكافح عشان تعيش ؟
غريبه وين اهلها ؟ البنت هذي شغلت بالي والله
عندي فضول قاتل اعرف قصتها وايش حصل معها ؟
سمع صوت امه من تحت
ام حسام: كم بتجلس يـ دكتور انزل العشاء بيبرد
وقف وضحك: طيب يمه طيب
.........
يتبع.....
حسام ضحك وقف عند الباب وشاف لها: هي تسمع يـ رناء وتفهم اللي اقول ..
خرج ورنا تشوف وهي بتغلق المغذيه: صدق ياياسمين تسمعي اللي نقوله ؟؟
طيب عمك احمد يسلم عليك كثير وقال انه منتظر تقومي ب السلامه
كثير ياياسمين يسالو عنك ؟ زميلاتك ب الدراسه
بنات عمك هبه وايمان اكثر ناس يسالو عنك
كمان صديقتك نهاد جاءت قبل ما تسافر هي خلاص راحت كان نفسها تشوفك
بس الدكتور حسام ما سمح لها لانه ماحب تتضايقي
رنا سكتت وتسأل نفسها: معقوله ياسمين ماعندها اب وام ايه كيف ماجاء ع بالي الى الان انا ماشفت امها او ابوها ؟؟ فين بيكونو ؟؟ ممكن يكونو توفو ؟ ما اعتقد ؟ يمكن يكون هذا سبب من اسباب حاله ياسمين ؟
........
ايمان وهبه وصلين البيت بسرعه بيدخلين وقفهن صوت ابوهن: فين كنتين
ايمان التفتت: انا كنت انا
هبه بتوتر: لا يا بابا كان عندها ساعه إضافية اليوم ب المعهد
احمد: متاكدات ؟؟
ايمان: ايه يابابا اسفين عشان تاخرنا
احمد: طيب بس مره ثانيه حاولو ما تتاخرو لانه انا وأمكن نقلق عليكن كثير
هبه: حاضر
طلعين وهو يشوف بعدهن
زوجه احمد تشوف له: ياسمين كيف صارت
احمد تنهد: والله ما تغير من حالتها شي
كلمت الدكتور المسؤول عنها انه اذا ممكن اسفرها دوله ثانيه او شي عشان تتعافى
بس قال لي بتظل هكذا لو اوديها وين ما وديتها
لما تتحسن من نفسها متى ما ارد الله
زوجه احمد: يعني الان وين مشكله ياسمين
احمد: القلب ي نوره !! القلب اتعب بنت اخي
انا اشوفها هكذا واتعذب يـ نوره اتعذب ما اقدر افعل لها شي
نوره: سهل الله يشفيها لابد ما تتعافى وتقوم ب السلامه لا تضغط كذا ع نفسك يـ احمد ،،،
احمد : شوي واروح اشوفها
الدكتور قال ممكن تصحى ب اي لحظه ...
نوره بتردد: طيب ابوها اقصد ابوها وامها يعني
احمد قاطعها: غلقي الموضوع يـ نوره الموضوع ذا ينرفزني
نوره: بس لازم اقل شي خالد يعرف يـ احمد
احمد وقف بعصبيه: لو كان مهتم يعرف بحياه بنته او اذا عايشه او ميته كان سال بنفسه يـ نوره كان قال بدق بس اعرف اذا لسى عايشه او ميته
بس ذا واحد ميت قلب ميت قلبه
نوره تقاطعه بهدو: محد بيكره عياله يـ احمد
احمد: الا خالد يـ نوره الا خالد هذا مستثنى
انا ما اقدر اتصور ايش من قلب معه
كل شي بحياه ياسمين يتحمل هو مسؤليته
مسك جاكته بيطلع
نوره: طيب فين بتروح
احمد: بروح اشوف ياسمين
خرج بعصبيه وغلق
نوره جلست وهي تفكر :.....
هبه وايمان كانو يسمعو :..
هبه: تتوقعي فين عمي خالد يـ ايمان
ايمان :ما ادري ولا اريد اعرف
هبه: حرام عليه ليش يسوي كذا بياسمين ما تستحق كل هذا
ايمان شافت ل هبه وابتسمت : بتكون بخير ان شاء الله
وهم يتكلمو دخلت أختهم الثالثه
وجلس جنبهن: ايش تتكلمو
هبه: عن ياسمين
ابرار : اف الدكتور الذي يعالجها وسيم دخل راسي
ايمان قلبت عيونها: الان ياسمين بين الحياه والموت وانتي عينك ع الدكتور ؟؟!
ابرار : ربنا يشفيها بس الدكتور عجبني
هبه شافت ل ايمان وسكتو
احمد دخل المشفى شاف حسام وهو طالع: السلام عليكم
حسام ابتسم : وعليكم السلام
احمد: بسال عن ياسمين
حسام : وضعها مثل ماهو
احمد: طيب اقدر اشوفها
حسام: اكيد بس لا تطول عندها ولا تجيب لها اخبار مزعجه
احمد: لا اكيد انا فاهم وضعها
حسام ابتسم : طيب تقدر تروح انا كمل دوامي بطلع
احمد: شكرًا
مشي وحسام يشوف بعده ورجع مشي :...
احمد دخل بهدو شاف ياسمين تجمعت الدموع بعيونه وجلس جنبها:ياسمين ؟ متى تصحي ؟
انا وعمتك نوره وايمان وهبه وابرار كلنا منتظرك تقومي ب السلامه يـ بنت اخي
قومي عشان عمك ياياسمين قلبي يوجعني لما اشوفك كذا
انتي بس اصحي شوفي كيف بدلعك واعيشك مثل زمان واحسن بس قومي ياسمين قومي💔
.........
حسام رجع البيت دخل رد السلام ع اهله
ام حسام : تعال اتعشي
حسام : طيب بطلع اغير ملابسي وانزل
ابو حسام : طيب وعبد الكريم متى بتجيبه اشتقنا له
حسام تنهد: حتى انا والله ! بشوف بكره اذا بروح اجيبه يقضي اليوم معنا
ام حسام: طيب اطلع بسرعه غير ملابسك وانزل
حسام ابتسم: حاضر
طلع دخل غرفته وغلقها التفتت يمين وابتسم لما شاف صورته ابنه ابن الاربع سنين
من شهر ماشافه اشتاق له اكيد
اقترب من الصوره ولمسها بهدو : وحشتني يابابا يترى كيف احولك ؟
بكره اكلم خالك يجيبك ي حبيبي
مسح وجهه بهدو :اعتقد انه اصعب شي عند الرجل انه يكون معه ولد عايش بعيد عنه
ورجع فكر: صعب ماتعرف أحوله يمكن يمرض يتعب وانت مو عارف الا اخر الناس
ورجع يفكر: مثل ياسمين مرقده ب المشفى مدري تعيش او تموت
واهلها عايشين بس ماشفت واحد منهم لا ابوها ولا امها ماعاد عمها الذي بيكافح عشان تعيش ؟
غريبه وين اهلها ؟ البنت هذي شغلت بالي والله
عندي فضول قاتل اعرف قصتها وايش حصل معها ؟
سمع صوت امه من تحت
ام حسام: كم بتجلس يـ دكتور انزل العشاء بيبرد
وقف وضحك: طيب يمه طيب
.........
يتبع.....
#قصص_وروايات✏
#في_مجال_نعيش؟🍂"
البارت الثاني
@novels_stories
أوراقي تهرب مني ؟ فقد تعبت ان اكتب عليها ثم امزقها !!! حتى هي لم تعد تصغي الي وتسمع مافي قلبي ل اكتب عليها ؟؟ لا احد يقراء فلمن اكتب ؟ لا أحد يسمع فلمن اتحدث ؟ لا أحد يشعر فلمن اشكي ؟؟!!
خواطري نثري كتابتي لا تعني ل احد شي !!
الجميع رحل ولم يبقى غيرك ياسمين تصارعين للبقى ولكن تتسالين دئما "في مجال نعيش"؟
🍂🍂🍂🍂🍂🍂
رناء كانت عند ياسمين تصلح لها المغذيات وتتكلم : قال الدكتور حسام انتبهي يـ رناء هذي المريض اكيد بتشعر وتفهم بكل شي انتي تعمليه
يعني يـ رناء عامليها بطريقه حلوه يمكن ترجع تحب الحياه هههههههههه
تعرفي ياسمين اصلاً من غير ما يقول انا بين اعلمك بطريقه حلوه
تعرفي ليش ؟ بتذكريني لما كنت بعمرك
٢٠ عام الان صار عمري ٢٥ سنه
تعرفي ياسمين لما كنت بعمرك كنت عايشه اجمل ايام حياتي
كنت وقتها بدات ادرس بمعهد صحي وهناك تعرف ع خطيبي صاحب المعهد بعد قصه حب انخطبت وكان باقي سنه ع موعد زواجي
كانت ايام حلوه ياسمين
ياسمين انتي بسن صغير جدا المفروض تكوني سعيده تخرجي الى الحياه بشغف بحب
وقفت وغلقت الشباك ونزلت الستاره: طيب بنزل لك الستاره عشان الشمس
وشافت لها بتعجب :الا ما اشتقتي ل الشمس يا ياسمين ؟؟
ياسمين فتحي عيونك شوفي ضوء الشمس!!
اممممم المهم بخرج الان اتمنى تتعافي
شافت لها ب ابتسامه
بتخرج انتبهت الى يدها اليسار اللي بدات تتحرك بصعوبه وكانها تحاول تقوم تصحى
او تشوف ضوء الشمس مثل ما قالت رناء
رناء برفعه حواجب : ياسمين !!
........
عماد دق باب غرفتها بهدو: كريمه يـ كريمه
فتحت: ايوه
عماد: الدكتور اتصل لي اليوم يشتي يشوف ابنه
كريمه : اهاا طيب لحظه اغير له ملابسه واجيبه
عماد: طيب بسرعه عشان باخذه له المشفى
كريمه: طيب دقائق
........
@novels_stories
ابرار: يبه متى بنروح نشوف ياسمين
احمد : اذا ودكم العصر ياخذكم
أيمان تهمس ل هبه: ياسمين والا الدكتور
هبه: طنشيها بس ع اساسا الدكتور بيعطيها وجهه
ايمان: ههههههه
احمد شاف لهم: ليش تتهمسو بتجو كمان
هبه: ايوه يابابا يا ليت
ايمان : لو سمحت
احمد: طيب العصر باخذكم كلكم
......
رناء تمشي وتكلم حسام : وفجاء كذا بدات تحرك ايدها اليمين
حسام : متاكده يـ رنا
رناء: ايه يادكتور ياسمين بتصحى قريب
حسام فتح غرفتها ودخل : صباح الخير
اقترب شويه بيشوف لها: خلاص قريب بتفتحي عيونك كمان
رناء: انا قلت لها تقوم تشوف نور الشمس يـ دكتور مو معقوله ذي الفتره كلها وماشتاقه لها
حسام ضحك: ايه ي رناء
شاف ل ياسمين : قومي شوفي بنات عمك جننيني عليش كل يوم سوال وعاد اقدر اتحمل هذي الحاله
رناء: اساسا يـ دكتور الانسان يتوحد اذا محد يسال عليه بس واحده مثل ياسمين المفروض ما يصير فيها شي
حسام : هههه لا يـ رناء من كثر ما ازعجوني عليها صار ودي انا أتوحد بدلها
رناء ضحكت
والباب دق
كان موضف: في واحد بينتظرك ب المكتب يـ دكتور
حسام شاف له: طيب بجي الان
رجع شاف ل رناء: انتبهي لها يـ رناء اول ما تفتح عيونها كلميني ان شاء الله
رناء : حاضر
خرج غلق الباب بعده وهو مبتسم من تحسن حاله ياسمين
وصل فتح المكتب حقه وابنه راح حظنه بسرعه : بابا
حسام اخذه وضمه بقوه: هلا هلا بعيوني
اخذه ووقف شاف عماد: كيفك يـ عماد
عماد: الحمد لله وانت
حسام : والله تمام مشغولين واصل ب المشفى
عماد: الله يعينك وبعدين المشفى ذا كبير لما حد يدخل فيه يشيب كانه ماعاد في حد بخير
حسام : ايوه خاصه مع الحرب وكذا تحصل اغلبهم مقطعه أرجلهم وأيدهم ياخي حاله
عماد: الله يعينكم
حسام : امس ب الطوارى جاتني حاله مافارقت باللي الى الان
واحد في اول شبابه وقع وهو يبني من الدور الثالث ووصل ميت
عماد: لاحول ولاقوه الا بالله
حسام شاف ل ابنه: كيفك يـ بابا
ورجع شاف ل عماد: بيجلس اليوم كامل معي كلنا مشتاقين له وجدته وجده كمان يريدو يشوفوه
عماد: عادي الولد ابنك يـ حسام في اي وقت اذا مش فاضي قلي وانا اجيبه
حسام مسك كتفه: انا عارف انك كفو ما تقصر
عماد ابتسم: يالله الان انا بروح
حسام : طيب انا ب ارجعه البيت بالمساء
عماد: طيب
خرج وحسام يشوف ل ابنه : بتجي نروح بيتنا
عبد الكريم يهز راسه
حسام اخذه وخرج : سوري تاخرت عليك
كنت عند المريضه حقي لو تشوفها يمكن تحبها حتى وهي نايمه تبين حلوه ولطيفه
تعرف لوما انا خايف عليك من العلاجات وريحتها هذه كنت بوديك تتعرف عليها
خرج معه وصل البيت
فتحت ناديه ورفعت حواجبها: اوووه من عندنا اليوم
اخذته من عند حسام : عبودي عندنا
حسام شاف ل ابنه ابتسم : بتحب عمتك هاه
ام حسام سمعت وخرجت : هلا هلا ب ابن ابني
راحت له تبوسه: هلا ب عبود
ناديه: شوفي لي عبودي تحب عمتك صح
حسام : ب ارجعه المساء
ام حسام : صار له شهر وترجعه المساء ليش او مش ابنك المفروض ما ترجعه
حسام هز راسه بنفي: لا يمه ما ينفع
احرمه من امه وامه منه حرام
ام حسام : وانت مش حرام ما تشوف ابنك الا مثل الحلم وبعدين هذا ابنك وانا بين احبه من حبك اضعاف وهو ح
#في_مجال_نعيش؟🍂"
البارت الثاني
@novels_stories
أوراقي تهرب مني ؟ فقد تعبت ان اكتب عليها ثم امزقها !!! حتى هي لم تعد تصغي الي وتسمع مافي قلبي ل اكتب عليها ؟؟ لا احد يقراء فلمن اكتب ؟ لا أحد يسمع فلمن اتحدث ؟ لا أحد يشعر فلمن اشكي ؟؟!!
خواطري نثري كتابتي لا تعني ل احد شي !!
الجميع رحل ولم يبقى غيرك ياسمين تصارعين للبقى ولكن تتسالين دئما "في مجال نعيش"؟
🍂🍂🍂🍂🍂🍂
رناء كانت عند ياسمين تصلح لها المغذيات وتتكلم : قال الدكتور حسام انتبهي يـ رناء هذي المريض اكيد بتشعر وتفهم بكل شي انتي تعمليه
يعني يـ رناء عامليها بطريقه حلوه يمكن ترجع تحب الحياه هههههههههه
تعرفي ياسمين اصلاً من غير ما يقول انا بين اعلمك بطريقه حلوه
تعرفي ليش ؟ بتذكريني لما كنت بعمرك
٢٠ عام الان صار عمري ٢٥ سنه
تعرفي ياسمين لما كنت بعمرك كنت عايشه اجمل ايام حياتي
كنت وقتها بدات ادرس بمعهد صحي وهناك تعرف ع خطيبي صاحب المعهد بعد قصه حب انخطبت وكان باقي سنه ع موعد زواجي
كانت ايام حلوه ياسمين
ياسمين انتي بسن صغير جدا المفروض تكوني سعيده تخرجي الى الحياه بشغف بحب
وقفت وغلقت الشباك ونزلت الستاره: طيب بنزل لك الستاره عشان الشمس
وشافت لها بتعجب :الا ما اشتقتي ل الشمس يا ياسمين ؟؟
ياسمين فتحي عيونك شوفي ضوء الشمس!!
اممممم المهم بخرج الان اتمنى تتعافي
شافت لها ب ابتسامه
بتخرج انتبهت الى يدها اليسار اللي بدات تتحرك بصعوبه وكانها تحاول تقوم تصحى
او تشوف ضوء الشمس مثل ما قالت رناء
رناء برفعه حواجب : ياسمين !!
........
عماد دق باب غرفتها بهدو: كريمه يـ كريمه
فتحت: ايوه
عماد: الدكتور اتصل لي اليوم يشتي يشوف ابنه
كريمه : اهاا طيب لحظه اغير له ملابسه واجيبه
عماد: طيب بسرعه عشان باخذه له المشفى
كريمه: طيب دقائق
........
@novels_stories
ابرار: يبه متى بنروح نشوف ياسمين
احمد : اذا ودكم العصر ياخذكم
أيمان تهمس ل هبه: ياسمين والا الدكتور
هبه: طنشيها بس ع اساسا الدكتور بيعطيها وجهه
ايمان: ههههههه
احمد شاف لهم: ليش تتهمسو بتجو كمان
هبه: ايوه يابابا يا ليت
ايمان : لو سمحت
احمد: طيب العصر باخذكم كلكم
......
رناء تمشي وتكلم حسام : وفجاء كذا بدات تحرك ايدها اليمين
حسام : متاكده يـ رنا
رناء: ايه يادكتور ياسمين بتصحى قريب
حسام فتح غرفتها ودخل : صباح الخير
اقترب شويه بيشوف لها: خلاص قريب بتفتحي عيونك كمان
رناء: انا قلت لها تقوم تشوف نور الشمس يـ دكتور مو معقوله ذي الفتره كلها وماشتاقه لها
حسام ضحك: ايه ي رناء
شاف ل ياسمين : قومي شوفي بنات عمك جننيني عليش كل يوم سوال وعاد اقدر اتحمل هذي الحاله
رناء: اساسا يـ دكتور الانسان يتوحد اذا محد يسال عليه بس واحده مثل ياسمين المفروض ما يصير فيها شي
حسام : هههه لا يـ رناء من كثر ما ازعجوني عليها صار ودي انا أتوحد بدلها
رناء ضحكت
والباب دق
كان موضف: في واحد بينتظرك ب المكتب يـ دكتور
حسام شاف له: طيب بجي الان
رجع شاف ل رناء: انتبهي لها يـ رناء اول ما تفتح عيونها كلميني ان شاء الله
رناء : حاضر
خرج غلق الباب بعده وهو مبتسم من تحسن حاله ياسمين
وصل فتح المكتب حقه وابنه راح حظنه بسرعه : بابا
حسام اخذه وضمه بقوه: هلا هلا بعيوني
اخذه ووقف شاف عماد: كيفك يـ عماد
عماد: الحمد لله وانت
حسام : والله تمام مشغولين واصل ب المشفى
عماد: الله يعينك وبعدين المشفى ذا كبير لما حد يدخل فيه يشيب كانه ماعاد في حد بخير
حسام : ايوه خاصه مع الحرب وكذا تحصل اغلبهم مقطعه أرجلهم وأيدهم ياخي حاله
عماد: الله يعينكم
حسام : امس ب الطوارى جاتني حاله مافارقت باللي الى الان
واحد في اول شبابه وقع وهو يبني من الدور الثالث ووصل ميت
عماد: لاحول ولاقوه الا بالله
حسام شاف ل ابنه: كيفك يـ بابا
ورجع شاف ل عماد: بيجلس اليوم كامل معي كلنا مشتاقين له وجدته وجده كمان يريدو يشوفوه
عماد: عادي الولد ابنك يـ حسام في اي وقت اذا مش فاضي قلي وانا اجيبه
حسام مسك كتفه: انا عارف انك كفو ما تقصر
عماد ابتسم: يالله الان انا بروح
حسام : طيب انا ب ارجعه البيت بالمساء
عماد: طيب
خرج وحسام يشوف ل ابنه : بتجي نروح بيتنا
عبد الكريم يهز راسه
حسام اخذه وخرج : سوري تاخرت عليك
كنت عند المريضه حقي لو تشوفها يمكن تحبها حتى وهي نايمه تبين حلوه ولطيفه
تعرف لوما انا خايف عليك من العلاجات وريحتها هذه كنت بوديك تتعرف عليها
خرج معه وصل البيت
فتحت ناديه ورفعت حواجبها: اوووه من عندنا اليوم
اخذته من عند حسام : عبودي عندنا
حسام شاف ل ابنه ابتسم : بتحب عمتك هاه
ام حسام سمعت وخرجت : هلا هلا ب ابن ابني
راحت له تبوسه: هلا ب عبود
ناديه: شوفي لي عبودي تحب عمتك صح
حسام : ب ارجعه المساء
ام حسام : صار له شهر وترجعه المساء ليش او مش ابنك المفروض ما ترجعه
حسام هز راسه بنفي: لا يمه ما ينفع
احرمه من امه وامه منه حرام
ام حسام : وانت مش حرام ما تشوف ابنك الا مثل الحلم وبعدين هذا ابنك وانا بين احبه من حبك اضعاف وهو ح
فيدي الوحيد يـ دكتور
حسام ابتسم : يمه انتي شوفي ن
فسك لو أغيب يوم ع البيت قلبتي الدنيا فوق راسي
طيب ما ينفع اخذه من امه
شاف ل اخته: والا كيف يـ ناديه
ناديه: شوف يـ حسام انا اشتيه يكون معي واصل والله احبه كثير بس مثل ما قلت خليه مع امه واساسا حتى هو بيبكي
مسكت خدوده: صح عبودي
حسام وقف : الغداء جاهز
ناديه: شوي ويكون جاهز بس يوصل ابي
حسام : طيب ع ما اطلع غرفتي وانزل
بعدين بروح المشفى
........
ياسمين كانت تحاول تتحرك بهذي الحظه تحاول تفتح عيونها بس مو قادره
كانت تحرك ايدها ببطي وصعوبه شديده
حسام رجع المشفى
شوي وشاف اهلها
احمد: بندخل نشوف ياسمين
حسام : طيب بس لا تطولو
احمد اشر ل بناته يسبقين
ابرار تشوف ل حسام ب اعجاب وهو واقف يتكلم مع ابوها
احمد:كيف يـ دكتور بشر والا مازلت مثل ما هي
حسام ضحك: لا اليوم بدات تتحرك احتمال تصحى اليوم
احمد بفرح: سالتك بالله
حسام : والله
احمد : والله انا مو عارف ايش اقول لك يـ دكتور مشكور
حسام ب ابتسامه : عادي ذا واجبي
احمد بيمشي وحسام وقفه: عندي سوال اذا مافي مانع يعني
احمد بغرابه: تفضل ي دكتور
حسام : انا مره سالتك قلت لك اذا هي يتيمه قلت لي لا طيب اقصد يعني ولو هو فضول مني بس ماشفت لا ابوها ولا امها زارها ؟
احمد : عادي يـ دكتور اعتبرها يتيمه وخلاص
حسام ضحك: ههههه مش ذا بس قصدي لو جاءو يمكن حاله ياسمين تتحسن اسرع
احمد : ب العكس يـ دكتور كان بتصعب اكثر
ابرار دخلت جنبهن: كيف صارت ياسمين
هبه: ياسمين بسرعه قومي معي انا وايمان قصص كثير لو تشوفي ايش بنعمل
ايمان: هههههه هذه مجنونه كان بيطردوها من المعهد
هبه: بس تعرفي الدكتور هذا اللي بيعالجك كرررريهه
ايمان: ايوه جينا نجيب لك ورد مو راضي يدخله
هبه: نعرفك تحبي الورد ي وردتي
ايمان: انا ما ادري كيف متحملته
هبه: ههههه ياسمين اصحي عشان تتخلصي من ذا الدكتور
ابرار: احمممم
هيه: ايش فيك
التفتت شافت الدكتور وابوها وراهم
رجعت شاف ل ايمان: هههه مش هو كريهه قوي يعني
ايمان: والله انه كريهه
هبه: احممم لا لا مو كثير
هبه تاشر ل ايمان وايمان التفتت وهو وراها ورجعت ضحكت: ههههه ياسمين لا تصدقي احنا نمزح هههه
حسام ضحك بهدو: طيب خلو ياسمين ترتاح انتهت الزياره
الكل وقف بيطلعو
حسام : انا مش كريهه يـ ياسمين بس ضروري يطلعو الان
هبه وايمان ابتسمو وطلعو
احمد خرج بعدهن يعاتبهن
إبرار وقفت امام حسام : متى تطلع ياسمين يـ دكتور
حسام :قريب ان شاء الله
ابتسمت له: تسلم ع كل شي
حسام رد لها الابتسامه : العفووو
نزلت راسها ومشت من جنبه وهو طلع بعدهم
احمد: ايش الكلام هذا الان بالله الدكتور هذا كريهه وما عجبكن
ايمان : احنا مو عارفين انه يسمع
هبه: خلاص يـ بابا ما قلنا شي ليش انفعلت عليه كذا
ابرار : لانه افضل دكتور بجد
ايمان: انتي محد طلب رايك
هبه: خليك بعيد طيب
احمد : الله يهديكن بس يـ بناتي احرجتيني امامه
@novels_stories
.....
حسام دخل البيت شاف لخته مع ابنه تحت : ناديه جهزي عبد الكريم بنزل بعد شوي ارجعه
طلع غرفته وامه طلعت بعده دخلت وغلقت شاف لها بهدو وكانه عارف ايش بتقول
ام حسام : الان من صدق بتاخذه
حسام : اكيد يمه لازم ارجعه عند امه
ام حسام : طيب ايش رايك تتزوج وتشوف واحده تهتم فيه
حسام وقف بنرفز: اولا يمه موضوع الزواجه قلت لك الف مره لا عاد تفتحيه يمه رجاء
وثانيا حتى لو اتزوج الف محد مثل امه يمه محد بتحبه وتهتم فيه مثل امه
ارجوك انا كذا مرتاح
ام حسام : وين الراحه ؟ ابنك في جهه وانت في جهه
قلت لك خلاص خليه معنا انا وناديه نهتم فيه كمان مو راضي وانا قلبي بيطلع بعده لما يطلع من البيت
حسام : يمه بس يكبر شوي بيكون يجي يجلس عندك أشهر بس الان لسى الولد صغير
المهم الولد ذا ابن ابنك خلاص هو معك واصل محد يقدر ينكر
ام حسام وقفت بضبح: انت حر في حياتك عيش كيف ما تريد
طلع وهو تنهد بعدها :.......
شوي ونزل اخذ ابنه وطلع
وصل البيت دق الباب
كريمه سمعت صوت الباب فز قلبها حست انه هو
وقفت امام شباك غرفتها بهدو رفعت الستار وشافت له : ياويل حالي بس من زمان ماشفته مدري ايش يحصل لي لما اشوفه اخخخ بس يـ حسام ليتك ترجع لي لك للاسف قلبك قاسي قاسي قوي
مكن عماد الولد وابتسم له ومشي
طلع سيارته يسوق ويفكر : كلام امي صح وانا اكيد اتمنى ابني يبقى معي وفي نفس الوقت مستحيل اتزوج لانه انا خلاص كرهت الزواج وكمان مستحيل ارجع كريمه ابدا
وما اقدر احرمها من ابنها كمان انا اب وعارف حرقه بعد الولد وهي ام جلس ببطنها اشهر وتربي بين ايدها اكيد صعبه عليها
واذا انا اقضي اغلب وقتي ب المشفى هي تقضي ااغلب وقتها معها
ب النهايه هذا ابني حقيقه ثابته واذا تزوجت كريمه ذيك الساعه ب اخذ الولد عندي
وصل المشفى
شاف رناء ابتسم لها سال عن ياسمين : لسى ما صحيت
رناء: لا
حسام : بروح اشوفها اتوقع انها تصحى الان
رناء ابتسم : معروف عنك انك تهتم ب المرضى تبعك وهم يحبوك لكن يـ دكتور اهتمامك ب المريضه هذي ب الذات اصبح ملحوظ والكل صار يركز عليه
حسام ضح
حسام ابتسم : يمه انتي شوفي ن
فسك لو أغيب يوم ع البيت قلبتي الدنيا فوق راسي
طيب ما ينفع اخذه من امه
شاف ل اخته: والا كيف يـ ناديه
ناديه: شوف يـ حسام انا اشتيه يكون معي واصل والله احبه كثير بس مثل ما قلت خليه مع امه واساسا حتى هو بيبكي
مسكت خدوده: صح عبودي
حسام وقف : الغداء جاهز
ناديه: شوي ويكون جاهز بس يوصل ابي
حسام : طيب ع ما اطلع غرفتي وانزل
بعدين بروح المشفى
........
ياسمين كانت تحاول تتحرك بهذي الحظه تحاول تفتح عيونها بس مو قادره
كانت تحرك ايدها ببطي وصعوبه شديده
حسام رجع المشفى
شوي وشاف اهلها
احمد: بندخل نشوف ياسمين
حسام : طيب بس لا تطولو
احمد اشر ل بناته يسبقين
ابرار تشوف ل حسام ب اعجاب وهو واقف يتكلم مع ابوها
احمد:كيف يـ دكتور بشر والا مازلت مثل ما هي
حسام ضحك: لا اليوم بدات تتحرك احتمال تصحى اليوم
احمد بفرح: سالتك بالله
حسام : والله
احمد : والله انا مو عارف ايش اقول لك يـ دكتور مشكور
حسام ب ابتسامه : عادي ذا واجبي
احمد بيمشي وحسام وقفه: عندي سوال اذا مافي مانع يعني
احمد بغرابه: تفضل ي دكتور
حسام : انا مره سالتك قلت لك اذا هي يتيمه قلت لي لا طيب اقصد يعني ولو هو فضول مني بس ماشفت لا ابوها ولا امها زارها ؟
احمد : عادي يـ دكتور اعتبرها يتيمه وخلاص
حسام ضحك: ههههه مش ذا بس قصدي لو جاءو يمكن حاله ياسمين تتحسن اسرع
احمد : ب العكس يـ دكتور كان بتصعب اكثر
ابرار دخلت جنبهن: كيف صارت ياسمين
هبه: ياسمين بسرعه قومي معي انا وايمان قصص كثير لو تشوفي ايش بنعمل
ايمان: هههههه هذه مجنونه كان بيطردوها من المعهد
هبه: بس تعرفي الدكتور هذا اللي بيعالجك كرررريهه
ايمان: ايوه جينا نجيب لك ورد مو راضي يدخله
هبه: نعرفك تحبي الورد ي وردتي
ايمان: انا ما ادري كيف متحملته
هبه: ههههه ياسمين اصحي عشان تتخلصي من ذا الدكتور
ابرار: احمممم
هيه: ايش فيك
التفتت شافت الدكتور وابوها وراهم
رجعت شاف ل ايمان: هههه مش هو كريهه قوي يعني
ايمان: والله انه كريهه
هبه: احممم لا لا مو كثير
هبه تاشر ل ايمان وايمان التفتت وهو وراها ورجعت ضحكت: ههههه ياسمين لا تصدقي احنا نمزح هههه
حسام ضحك بهدو: طيب خلو ياسمين ترتاح انتهت الزياره
الكل وقف بيطلعو
حسام : انا مش كريهه يـ ياسمين بس ضروري يطلعو الان
هبه وايمان ابتسمو وطلعو
احمد خرج بعدهن يعاتبهن
إبرار وقفت امام حسام : متى تطلع ياسمين يـ دكتور
حسام :قريب ان شاء الله
ابتسمت له: تسلم ع كل شي
حسام رد لها الابتسامه : العفووو
نزلت راسها ومشت من جنبه وهو طلع بعدهم
احمد: ايش الكلام هذا الان بالله الدكتور هذا كريهه وما عجبكن
ايمان : احنا مو عارفين انه يسمع
هبه: خلاص يـ بابا ما قلنا شي ليش انفعلت عليه كذا
ابرار : لانه افضل دكتور بجد
ايمان: انتي محد طلب رايك
هبه: خليك بعيد طيب
احمد : الله يهديكن بس يـ بناتي احرجتيني امامه
@novels_stories
.....
حسام دخل البيت شاف لخته مع ابنه تحت : ناديه جهزي عبد الكريم بنزل بعد شوي ارجعه
طلع غرفته وامه طلعت بعده دخلت وغلقت شاف لها بهدو وكانه عارف ايش بتقول
ام حسام : الان من صدق بتاخذه
حسام : اكيد يمه لازم ارجعه عند امه
ام حسام : طيب ايش رايك تتزوج وتشوف واحده تهتم فيه
حسام وقف بنرفز: اولا يمه موضوع الزواجه قلت لك الف مره لا عاد تفتحيه يمه رجاء
وثانيا حتى لو اتزوج الف محد مثل امه يمه محد بتحبه وتهتم فيه مثل امه
ارجوك انا كذا مرتاح
ام حسام : وين الراحه ؟ ابنك في جهه وانت في جهه
قلت لك خلاص خليه معنا انا وناديه نهتم فيه كمان مو راضي وانا قلبي بيطلع بعده لما يطلع من البيت
حسام : يمه بس يكبر شوي بيكون يجي يجلس عندك أشهر بس الان لسى الولد صغير
المهم الولد ذا ابن ابنك خلاص هو معك واصل محد يقدر ينكر
ام حسام وقفت بضبح: انت حر في حياتك عيش كيف ما تريد
طلع وهو تنهد بعدها :.......
شوي ونزل اخذ ابنه وطلع
وصل البيت دق الباب
كريمه سمعت صوت الباب فز قلبها حست انه هو
وقفت امام شباك غرفتها بهدو رفعت الستار وشافت له : ياويل حالي بس من زمان ماشفته مدري ايش يحصل لي لما اشوفه اخخخ بس يـ حسام ليتك ترجع لي لك للاسف قلبك قاسي قاسي قوي
مكن عماد الولد وابتسم له ومشي
طلع سيارته يسوق ويفكر : كلام امي صح وانا اكيد اتمنى ابني يبقى معي وفي نفس الوقت مستحيل اتزوج لانه انا خلاص كرهت الزواج وكمان مستحيل ارجع كريمه ابدا
وما اقدر احرمها من ابنها كمان انا اب وعارف حرقه بعد الولد وهي ام جلس ببطنها اشهر وتربي بين ايدها اكيد صعبه عليها
واذا انا اقضي اغلب وقتي ب المشفى هي تقضي ااغلب وقتها معها
ب النهايه هذا ابني حقيقه ثابته واذا تزوجت كريمه ذيك الساعه ب اخذ الولد عندي
وصل المشفى
شاف رناء ابتسم لها سال عن ياسمين : لسى ما صحيت
رناء: لا
حسام : بروح اشوفها اتوقع انها تصحى الان
رناء ابتسم : معروف عنك انك تهتم ب المرضى تبعك وهم يحبوك لكن يـ دكتور اهتمامك ب المريضه هذي ب الذات اصبح ملحوظ والكل صار يركز عليه
حسام ضح
ك : اهتم بها لانها حلوه
رناء رفعت حواجبها وهو ضحك: ليش يعني يـ رن
اء ؟ بس والله متعاطف معه ما ادري كذا
انا حاسس انه مهتم بها اكثر من الازم بس اهتمامي بها كذا بدون سبب
يمكن اغلبه فضول ويمكن لانها بسن الورود مادري ليش
المهم بروح اشوفها اذا صحيت او لا
مشي ورناء تشوف بعده ؟
دخل بهدو غلق الباب ووقف امامها بيشوف لها بهدو وايديه في جيبه
دقائق وبدات تحرك ايدها شوي وبدات بصعوبه تفتح عيونها كان الاكسوجين في فمها والمغذيات في ايدها
والاجهزه حولها
فتحت بصعوبه وكان اول شي شافته هي صورته الذي كان واقف امامها
اول ماشافها فتحت عيونها ابتسم : الحمد لله ع سلامتك
ياسمين مثبته نظرها عليه بتعب شديد وبنص فاتحه عيونها
حسام : غمضي عيونك ارتاحي بكره بتكوني احسن
غمضت عيونها بهدو وهو يشوف لها ب ابتسامه ب انه تحسنت حالتها ظل يشوف كثير
دخلت رناء
حسام شاف لها: فتحت عيونها
رناء رفعت حواجبها ووصلت جنبه: من صدق
حسام: والله للاسف يـ رناء ضاعت عليك فرصه تشوفيها وهي مفتحه عيونها عيونها جذابات
رناء ضحكت: جذابات
حسام : هههههه ارفع لها المعنويات عشان تفتح مره ثانيه
بس بجد يـ رناء ما توقعت عندها ذي العيون
رناء: المهم فتحت
حسام : بكره بتكون افضل
رناء: ان شاء الله
...........
احمد نزل وكان مبسوط
كانو ع العشاء الكل مركز عليه
نوره: مالك من حين رن تلفونك وانت تضحك،،؟
احمد: ايوه يـ نوره كان هذا الدكتور حسام والحمد لله طمني ع حاله ياسمين وقال انها اليوم فتحت عيونها
نوره تركت الاكل من يدها وابتسامه شاقه وجهه: سالتك بالله
هبه وايمان يشوفو لبعض :...
ابرار عبست شوي
هبه: سالتك بالله يابابا صدق ياسمين فتحت
أحمد : والله
نوره: الحمد لله واخيرا
ابرار : طيب وبعدين من اتصل
احمد: اخوك فؤاد طمني عنه وعن أولاده ويمكن يجي قريب
نوره: الحمد لله الخير اذا جاء يجي مره واحده
ايمان وهي تضحك: مثل المصائب اذا جت تجي مره واحده
احمد: ههههههههه الشي الوحيد الذي بحياتك فالحه به هي القافهه
ايمان: ههههههه والله مبسوطه يابابا ما اصدق متى بشوف ياسمين
هبه: وانا كمان
.........
تابعونا.....
رناء رفعت حواجبها وهو ضحك: ليش يعني يـ رن
اء ؟ بس والله متعاطف معه ما ادري كذا
انا حاسس انه مهتم بها اكثر من الازم بس اهتمامي بها كذا بدون سبب
يمكن اغلبه فضول ويمكن لانها بسن الورود مادري ليش
المهم بروح اشوفها اذا صحيت او لا
مشي ورناء تشوف بعده ؟
دخل بهدو غلق الباب ووقف امامها بيشوف لها بهدو وايديه في جيبه
دقائق وبدات تحرك ايدها شوي وبدات بصعوبه تفتح عيونها كان الاكسوجين في فمها والمغذيات في ايدها
والاجهزه حولها
فتحت بصعوبه وكان اول شي شافته هي صورته الذي كان واقف امامها
اول ماشافها فتحت عيونها ابتسم : الحمد لله ع سلامتك
ياسمين مثبته نظرها عليه بتعب شديد وبنص فاتحه عيونها
حسام : غمضي عيونك ارتاحي بكره بتكوني احسن
غمضت عيونها بهدو وهو يشوف لها ب ابتسامه ب انه تحسنت حالتها ظل يشوف كثير
دخلت رناء
حسام شاف لها: فتحت عيونها
رناء رفعت حواجبها ووصلت جنبه: من صدق
حسام: والله للاسف يـ رناء ضاعت عليك فرصه تشوفيها وهي مفتحه عيونها عيونها جذابات
رناء ضحكت: جذابات
حسام : هههههه ارفع لها المعنويات عشان تفتح مره ثانيه
بس بجد يـ رناء ما توقعت عندها ذي العيون
رناء: المهم فتحت
حسام : بكره بتكون افضل
رناء: ان شاء الله
...........
احمد نزل وكان مبسوط
كانو ع العشاء الكل مركز عليه
نوره: مالك من حين رن تلفونك وانت تضحك،،؟
احمد: ايوه يـ نوره كان هذا الدكتور حسام والحمد لله طمني ع حاله ياسمين وقال انها اليوم فتحت عيونها
نوره تركت الاكل من يدها وابتسامه شاقه وجهه: سالتك بالله
هبه وايمان يشوفو لبعض :...
ابرار عبست شوي
هبه: سالتك بالله يابابا صدق ياسمين فتحت
أحمد : والله
نوره: الحمد لله واخيرا
ابرار : طيب وبعدين من اتصل
احمد: اخوك فؤاد طمني عنه وعن أولاده ويمكن يجي قريب
نوره: الحمد لله الخير اذا جاء يجي مره واحده
ايمان وهي تضحك: مثل المصائب اذا جت تجي مره واحده
احمد: ههههههههه الشي الوحيد الذي بحياتك فالحه به هي القافهه
ايمان: ههههههه والله مبسوطه يابابا ما اصدق متى بشوف ياسمين
هبه: وانا كمان
.........
تابعونا.....
#قصص_وروايات✏
#في_مجال_نعيش؟🍂"
البارت الثالث
كقاعده مخلده في عقلي اقول دئما " لن ينتصرون عليك حتى يجعلونك تكره الاشياء التى كنت تحبها "
ف عندما تصل الى تلك المرحله في تلك الحظه أعلن ضعفك وأفلت ذراعيك وقع ع قدميك وأعلن الهزيمه 💔
@novels_stories
🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂
فتحت عيونها بصعوبه شديده تشوف نوره الشمس يدخل الى غرفتها
حاولت تضيق عيونها بسبب ضوء الشمس صار لها فتره طويله صارت مو متعوده عليه
الكل كان متحمس يجلس مع ياسمين ويشوفها
وحسام مش اقل منهم اكيد
فهو دكتورها من سته اشهر ومشرف حالتها
وصل المشفى شاف رناء لسى دخلت
حسام : شفتي ياسمين
رناء: لا لسى وصلت
حسام بيمشي وهي وقفته: لحظه المدير طالبك امس جاء وانت كنت روحت
حسام بغربه : ليش
رناء: مدري
عقد حواجبه وراح
رناء بتجهز حالها بتروح عند ياسمين
حسام رد السلام ودخل
الدكتور فهد: ايوه طلبتك بصراحه يا حسام انت من اكفى الأطباء عندي
وعشان كذا ان اريدك تمسك قسم الجراحه كامله
حسام ب ابتسامه : والله مو عارف ايش اقول يـ دكتور بس اعتقد ذا منصب كبير علي وفي ناس لهم هنا سنين
فهد: مو مهم عندي طول المده قد ما يهمني الكفائه
حسام ما توقع ابدا يعرض عليه المدير هكذا عرض
فهد: بس لي طلب صغير
حسام : اتفضل يـ دكتور
فهد: عشان تمسك القسم كامل لازم تتنازل عن المرضى حقك بياخذهم دكتور ثاني
حسام سكت شوي ورجع وقف: لا يـ دكتور ذا طلب فوق طاقتي
فهد بغرابه: وين المشكله يـ حسام
حسام: طيب انا ممكن اتنازل لك عن المرضى كلهم الا مريضه ما اقدر اتنازل عن علاجها أبدا
فهد: ومن هي هذي المريض الذي تخليك تترك وضيفه وترقيه مثل هذه؟
حسام: هذي المريضه يـ دكتور لها عندي سته اشهر بذلت فيها اقصى جهدي عشان اقدر اعالجها وهي امس فتحت عيونها وانا ما اقدر اتنازل عنها ابدا بعد ما وصلت معها هذي المرحله
لو اطر اتنازل عن كل شي مقابل اني اكمل علاجها
فهد : يعني بتنازل عن ترقيتك هذي عشان تضل تعالج هذه المريضه !!!!!!!
حسام : شوف يـ دكتور لو كان لها شهر شهرين كان ممكن بس بعد سته اشهر ولما وصلت الى نتيجه ملحوظه ما اقدر اتركها
فهد برفعه حاجب: طيب يـ حسام انت حر في قرارتك
حسام: عن اذنك يـ دكتور
خرج
رناء دخلت عند ياسمين وهي مضيقه عيونها
شافتها وابتسمت : كيف الشمس يـ ياسمين
ياسمين تشوف لها بهدو
رناء : قهرت عيونك
لحظه لحظه خليني اتامل فيهن قال الدكتور عيونك حلوات
وهي تتكلم معها
حسام فتح ودخل: اوهوه مريضتنا بدات تتعافى وفتحت عيونها
وقف جنبها: كيف صرتي
ياسمين تشوف له بدون كلام
حسام : متى بتتكلمي
رناء: هههه الله يستر لا تاخذ سته اشهر كمان
حسام ضحك: تفائلي خير ان شاء الله لا
وهو يتكلم دخل الدكتور الثاني وقف جنبه: من جدك يـ حسام هذي هي المريضه الذي رفضت الترقيه عشانها
حسام غمز له وضحك: تستاهل صح
محمد: اعتقد انك فقدت عقلك
حسام يتجاهل كلامه : شوف يـ محمد بدات تفتح عيونها وقريب بتتكلم تصور من سته اشهر وانا انتظر هذي اللحظه. والحمد لله وصلت الى نتيجه
محمد: شوف هو صح شعور حلو لما الدكتور يشوف مريضه بخير بس اعتقد انك بتبالغ يـ حسام شويه
حسام شاف رناء وضحك: اهتمي بها لو ترجع تغمض عيونها مره ثانيه يـ رناء يمكن اقتل نفسي
خرج ورناء تضحك بعده
ياسمين ابتسمت بخفيف
خرج وبيكلم محمد: وين المشكله يـ محمد مش قهر اني لي سته اشهر اعالجها واجي أسلمها ل دكتور ثاني بعد ما بدات تتعافى
محمد: انا نفسي افهم شي واحد يـ حسام ايش الذي معلقك ب المريضه هذي هكذا
حسام: مش تعلق يـ محمد مش كذا
وبعدين اكيد بتعلق بها سته اشهر مو فتره قصيره وانا امر عليها ليل نهار
وبعدين لو انها خلاص تعافت ع الاخير وطلعت من المشفى طيب
بس تروح حالتها ل دكتور ثاني انا ما اقبل لازم اكمل عملي الى النهايه
خااااصه مع هذي المريضه بذات
كل الحالات الذي تجيني بهذا المرض
تكون اعمارهم فوق الخمسين الستين
الذي فقدو شريك حياتهم وتركهم اولادهم وبدو يشعرو ب الوحده
اول مره بحياتي تجيني مريضه عشرينيه بسن الورد مثل ياسمين
محمد: قول لي انك حطيت البنت في راسك
اعجبك شكلها صح
حسام: لا والله يـ محمد مو كذا بس انا مهتم اعرف قصتها تفاصيل حياتها اساعدها يـ اخي
اعرف مال قلبها
وبعدين لا تنسي انا قد تعقدت من النسوان والزواجه بكلها
ولو عندي فرصه ثانيه يـ محمد اقول لها لك بصراحه ياليت تكون لي مع ياسمين ......
محمد مسك يده : شفت شفت كيف انت متناقض يـ حسام عالج نفسك ب الاول عالج التناقض حقك مره تقول ما تهمني ومره تقول ياليت تكون لي فرصه معها قول لي ان قد اغررتك بشكلها
حسام : حرام انك مجنون يـ اخي ايوه اغرتني اعجبتني خلاص ارتحت
محمد: ايوه قول كذا قول اشووووف يـ حسام نهايتك مع البنت هذي اشوف كيف بتقلب لك حياتك فوق تحت
تركه ومشي وحسام يشوف بعده بعصبيه: هذا ما يفهم اقول له مريضتي اعلاجها الى النهايه قال أغرتك اف بس
التفتت شاف كرسي امامه ضربه برجله بعصبيه ومشي
....
هبه: ايوه ياسمين فتحت عيونها بروح اليوم اشوفها
هبه: ياليت تجي اشوفك من بعي
#في_مجال_نعيش؟🍂"
البارت الثالث
كقاعده مخلده في عقلي اقول دئما " لن ينتصرون عليك حتى يجعلونك تكره الاشياء التى كنت تحبها "
ف عندما تصل الى تلك المرحله في تلك الحظه أعلن ضعفك وأفلت ذراعيك وقع ع قدميك وأعلن الهزيمه 💔
@novels_stories
🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂
فتحت عيونها بصعوبه شديده تشوف نوره الشمس يدخل الى غرفتها
حاولت تضيق عيونها بسبب ضوء الشمس صار لها فتره طويله صارت مو متعوده عليه
الكل كان متحمس يجلس مع ياسمين ويشوفها
وحسام مش اقل منهم اكيد
فهو دكتورها من سته اشهر ومشرف حالتها
وصل المشفى شاف رناء لسى دخلت
حسام : شفتي ياسمين
رناء: لا لسى وصلت
حسام بيمشي وهي وقفته: لحظه المدير طالبك امس جاء وانت كنت روحت
حسام بغربه : ليش
رناء: مدري
عقد حواجبه وراح
رناء بتجهز حالها بتروح عند ياسمين
حسام رد السلام ودخل
الدكتور فهد: ايوه طلبتك بصراحه يا حسام انت من اكفى الأطباء عندي
وعشان كذا ان اريدك تمسك قسم الجراحه كامله
حسام ب ابتسامه : والله مو عارف ايش اقول يـ دكتور بس اعتقد ذا منصب كبير علي وفي ناس لهم هنا سنين
فهد: مو مهم عندي طول المده قد ما يهمني الكفائه
حسام ما توقع ابدا يعرض عليه المدير هكذا عرض
فهد: بس لي طلب صغير
حسام : اتفضل يـ دكتور
فهد: عشان تمسك القسم كامل لازم تتنازل عن المرضى حقك بياخذهم دكتور ثاني
حسام سكت شوي ورجع وقف: لا يـ دكتور ذا طلب فوق طاقتي
فهد بغرابه: وين المشكله يـ حسام
حسام: طيب انا ممكن اتنازل لك عن المرضى كلهم الا مريضه ما اقدر اتنازل عن علاجها أبدا
فهد: ومن هي هذي المريض الذي تخليك تترك وضيفه وترقيه مثل هذه؟
حسام: هذي المريضه يـ دكتور لها عندي سته اشهر بذلت فيها اقصى جهدي عشان اقدر اعالجها وهي امس فتحت عيونها وانا ما اقدر اتنازل عنها ابدا بعد ما وصلت معها هذي المرحله
لو اطر اتنازل عن كل شي مقابل اني اكمل علاجها
فهد : يعني بتنازل عن ترقيتك هذي عشان تضل تعالج هذه المريضه !!!!!!!
حسام : شوف يـ دكتور لو كان لها شهر شهرين كان ممكن بس بعد سته اشهر ولما وصلت الى نتيجه ملحوظه ما اقدر اتركها
فهد برفعه حاجب: طيب يـ حسام انت حر في قرارتك
حسام: عن اذنك يـ دكتور
خرج
رناء دخلت عند ياسمين وهي مضيقه عيونها
شافتها وابتسمت : كيف الشمس يـ ياسمين
ياسمين تشوف لها بهدو
رناء : قهرت عيونك
لحظه لحظه خليني اتامل فيهن قال الدكتور عيونك حلوات
وهي تتكلم معها
حسام فتح ودخل: اوهوه مريضتنا بدات تتعافى وفتحت عيونها
وقف جنبها: كيف صرتي
ياسمين تشوف له بدون كلام
حسام : متى بتتكلمي
رناء: هههه الله يستر لا تاخذ سته اشهر كمان
حسام ضحك: تفائلي خير ان شاء الله لا
وهو يتكلم دخل الدكتور الثاني وقف جنبه: من جدك يـ حسام هذي هي المريضه الذي رفضت الترقيه عشانها
حسام غمز له وضحك: تستاهل صح
محمد: اعتقد انك فقدت عقلك
حسام يتجاهل كلامه : شوف يـ محمد بدات تفتح عيونها وقريب بتتكلم تصور من سته اشهر وانا انتظر هذي اللحظه. والحمد لله وصلت الى نتيجه
محمد: شوف هو صح شعور حلو لما الدكتور يشوف مريضه بخير بس اعتقد انك بتبالغ يـ حسام شويه
حسام شاف رناء وضحك: اهتمي بها لو ترجع تغمض عيونها مره ثانيه يـ رناء يمكن اقتل نفسي
خرج ورناء تضحك بعده
ياسمين ابتسمت بخفيف
خرج وبيكلم محمد: وين المشكله يـ محمد مش قهر اني لي سته اشهر اعالجها واجي أسلمها ل دكتور ثاني بعد ما بدات تتعافى
محمد: انا نفسي افهم شي واحد يـ حسام ايش الذي معلقك ب المريضه هذي هكذا
حسام: مش تعلق يـ محمد مش كذا
وبعدين اكيد بتعلق بها سته اشهر مو فتره قصيره وانا امر عليها ليل نهار
وبعدين لو انها خلاص تعافت ع الاخير وطلعت من المشفى طيب
بس تروح حالتها ل دكتور ثاني انا ما اقبل لازم اكمل عملي الى النهايه
خااااصه مع هذي المريضه بذات
كل الحالات الذي تجيني بهذا المرض
تكون اعمارهم فوق الخمسين الستين
الذي فقدو شريك حياتهم وتركهم اولادهم وبدو يشعرو ب الوحده
اول مره بحياتي تجيني مريضه عشرينيه بسن الورد مثل ياسمين
محمد: قول لي انك حطيت البنت في راسك
اعجبك شكلها صح
حسام: لا والله يـ محمد مو كذا بس انا مهتم اعرف قصتها تفاصيل حياتها اساعدها يـ اخي
اعرف مال قلبها
وبعدين لا تنسي انا قد تعقدت من النسوان والزواجه بكلها
ولو عندي فرصه ثانيه يـ محمد اقول لها لك بصراحه ياليت تكون لي مع ياسمين ......
محمد مسك يده : شفت شفت كيف انت متناقض يـ حسام عالج نفسك ب الاول عالج التناقض حقك مره تقول ما تهمني ومره تقول ياليت تكون لي فرصه معها قول لي ان قد اغررتك بشكلها
حسام : حرام انك مجنون يـ اخي ايوه اغرتني اعجبتني خلاص ارتحت
محمد: ايوه قول كذا قول اشووووف يـ حسام نهايتك مع البنت هذي اشوف كيف بتقلب لك حياتك فوق تحت
تركه ومشي وحسام يشوف بعده بعصبيه: هذا ما يفهم اقول له مريضتي اعلاجها الى النهايه قال أغرتك اف بس
التفتت شاف كرسي امامه ضربه برجله بعصبيه ومشي
....
هبه: ايوه ياسمين فتحت عيونها بروح اليوم اشوفها
هبه: ياليت تجي اشوفك من بعي
د
ايه وحشتني
قفلت وشاف ل ايما
ن اللي كانت جنبها: ما بقول لك اكثر مما قالت ياسمين
غمزت عيونها: لن يتزوجككي
هبه رجمتها ب المخده
ايمان : يـ هبلا اتركي الولد هذا اتركيه مستحيل يتزوجك والله
هبه : لا سلطان غير يـ ايمان غير عن الكل
ايمان بتحرك يدها: كلهم ب البدايه غير يـ روحي
وينتهو ب ان كلهم مثل بعض هههه
هبه شافت لها بحده: اقول اسكتي بس
ايمان: انا خايفه عليك يـ هبلا يلعب بمشاعرك
وب النهايه يجرحك ويجرح شرفك بكلمه لو انتي بنت ناس ما كلمتيني
انا خايفه عليك يـ هبه مثل ما قالت ياسمين بيتركك ب النهايه
هبه سرحت شوي ورجعت شافت لها: لا يـ ايمان ان شاء الله لا تفائلي خير
ايمان : طيب لحظه بتصل ل زهور بنت عمي اكلمها ان ياسمين بدات تتعافى
هبه: تتوقعي زهور بتفرح
ايمان: اكيد هي غير ابوها وامها هي مختلفه
هبه:....
..........
رناء تكلم ياسمين : الدكتور تنازل عن اشياء كثير مقابل انه يكمل علاجك
ياسمين بصعوبه شديده : م ش ك و ر
رناء: خليه يجي وتكلمي كذا أمامه صدقيني يفرح كثيررررر
ياسمين ابتسمت بصعوبه
........
@novels_stories
زهور كانت تكلم ايمان شوي وقفلت
اخوها كان يشوفها من بعيد شوي ووصل جنبها: من كنتي تكلمي
زهور: ايمان بنت عمي احمد
سامي ابتسم اول ما سمع اسمها زهور لاحظت: ماله وجهك تغير وابتسامتك برزت من سمعت اسمها ؟
سامي رد وجهه عنها وهو مبتسم: ايمان غير يـ زهور مافي مثلها
زهور: ي سلاااام والله وشكلك واقع يـ شيخ
سامي: اف يـ زهور لولا المشاكل الذي بين ابي وعمي احمد بسبب ياسمين كنت الان متزوج ايمان
زهور: الى هذي الدرجه؟؟؟
شامي: اقول لك ايمان غير يـ زهور والله غير
هذي البنت احس مالها شبيهه
زهور: الا لها يـ قلبي بس مش عملك هو الحب اعماك
سامي ضحك :....
زهور : تعرف تكلمها
سامي هز راسه ب النفي: لا
بس بصراحه حاولت معها كثير بس ما قدرت اخذت رقمها عدده مرات بس ماعطيتني وجهه
زهور برفعه حاجب: وهي عارفه انه انت
سامي : لا يـ هبلا ايش انا ،، هي مش عارفه حتى اننا احبها
اكيد ما قلت لها جيت لها كل مره ب اسم وشكل وكل مره ألقي نفس المصير
زهور ضحكت: ايش
سامي: بلووووك بوجههي لما ادوخ ههههه ماعندها مزح
زهور: خير ما فعلت
سامي : تعرفي يـ زهور والله اني مشتاق لها كثير من زمان ماشفتها وبعدين هي ايش كانت تكلمك؟
زهور: كلمتني عن ياسمين قالت انها بدات تتعافى
سامي: حلو ربنا يشفيها
زهور : بتروح اليوم المشفى اليوم عشان تشوفها
غمزت له : ايش رايك تشوفها هناك
سامي ضحك: اتمنى والله بس تعرفي ابي لو يعرف اني بروح اطمن ع ياسمين او اشوف عمي احمد بيقلب البيت فوق راسي
زهور: بدون علمه ايش عرفه يعني
روح شوفها هذي فرصتك الوحيده
سامي وقف: والله صدق ؟متى تروح
زهور: بعد العصر بعد ساعتين من الان
........
تابع....
ايه وحشتني
قفلت وشاف ل ايما
ن اللي كانت جنبها: ما بقول لك اكثر مما قالت ياسمين
غمزت عيونها: لن يتزوجككي
هبه رجمتها ب المخده
ايمان : يـ هبلا اتركي الولد هذا اتركيه مستحيل يتزوجك والله
هبه : لا سلطان غير يـ ايمان غير عن الكل
ايمان بتحرك يدها: كلهم ب البدايه غير يـ روحي
وينتهو ب ان كلهم مثل بعض هههه
هبه شافت لها بحده: اقول اسكتي بس
ايمان: انا خايفه عليك يـ هبلا يلعب بمشاعرك
وب النهايه يجرحك ويجرح شرفك بكلمه لو انتي بنت ناس ما كلمتيني
انا خايفه عليك يـ هبه مثل ما قالت ياسمين بيتركك ب النهايه
هبه سرحت شوي ورجعت شافت لها: لا يـ ايمان ان شاء الله لا تفائلي خير
ايمان : طيب لحظه بتصل ل زهور بنت عمي اكلمها ان ياسمين بدات تتعافى
هبه: تتوقعي زهور بتفرح
ايمان: اكيد هي غير ابوها وامها هي مختلفه
هبه:....
..........
رناء تكلم ياسمين : الدكتور تنازل عن اشياء كثير مقابل انه يكمل علاجك
ياسمين بصعوبه شديده : م ش ك و ر
رناء: خليه يجي وتكلمي كذا أمامه صدقيني يفرح كثيررررر
ياسمين ابتسمت بصعوبه
........
@novels_stories
زهور كانت تكلم ايمان شوي وقفلت
اخوها كان يشوفها من بعيد شوي ووصل جنبها: من كنتي تكلمي
زهور: ايمان بنت عمي احمد
سامي ابتسم اول ما سمع اسمها زهور لاحظت: ماله وجهك تغير وابتسامتك برزت من سمعت اسمها ؟
سامي رد وجهه عنها وهو مبتسم: ايمان غير يـ زهور مافي مثلها
زهور: ي سلاااام والله وشكلك واقع يـ شيخ
سامي: اف يـ زهور لولا المشاكل الذي بين ابي وعمي احمد بسبب ياسمين كنت الان متزوج ايمان
زهور: الى هذي الدرجه؟؟؟
شامي: اقول لك ايمان غير يـ زهور والله غير
هذي البنت احس مالها شبيهه
زهور: الا لها يـ قلبي بس مش عملك هو الحب اعماك
سامي ضحك :....
زهور : تعرف تكلمها
سامي هز راسه ب النفي: لا
بس بصراحه حاولت معها كثير بس ما قدرت اخذت رقمها عدده مرات بس ماعطيتني وجهه
زهور برفعه حاجب: وهي عارفه انه انت
سامي : لا يـ هبلا ايش انا ،، هي مش عارفه حتى اننا احبها
اكيد ما قلت لها جيت لها كل مره ب اسم وشكل وكل مره ألقي نفس المصير
زهور ضحكت: ايش
سامي: بلووووك بوجههي لما ادوخ ههههه ماعندها مزح
زهور: خير ما فعلت
سامي : تعرفي يـ زهور والله اني مشتاق لها كثير من زمان ماشفتها وبعدين هي ايش كانت تكلمك؟
زهور: كلمتني عن ياسمين قالت انها بدات تتعافى
سامي: حلو ربنا يشفيها
زهور : بتروح اليوم المشفى اليوم عشان تشوفها
غمزت له : ايش رايك تشوفها هناك
سامي ضحك: اتمنى والله بس تعرفي ابي لو يعرف اني بروح اطمن ع ياسمين او اشوف عمي احمد بيقلب البيت فوق راسي
زهور: بدون علمه ايش عرفه يعني
روح شوفها هذي فرصتك الوحيده
سامي وقف: والله صدق ؟متى تروح
زهور: بعد العصر بعد ساعتين من الان
........
تابع....
#قصص_وروايات ✏
#في_مجال_نعيش؟🍂"
البارت الرابع
"تتفتح تلك العينين ف تروي حكايه جديده وحياه جديده متعالقه بقيود الماضي ؟ حب يبني على عش أحقاد ؟؟
وحده قاتله بين جميع الناس وحده مقيته ؟ قلب مرهق اتعبته الحياه هل يستطيع النبض ؟ هل يستطيع الحياه ؟ قلب فقد جناحيه هل يستمر ب الطياران ؟؟؟؟؟ انه لسؤال عجيب !
🍂🍂🍂🍂🍂🍂
حسام : شوي وتدخلو اتركوها شوي ترتاح
تقدرو تنتظرو خارج
الكل خرج وجلس احمد
حسام :الحمد لله هي تحسنت كثير وان شاء الله ايام قليله وتطلع من المشفى
احمد: الحمد لله
حسام : بس يـ عمي ما وصيك عليها !!!
حاول ما تشد عليها وتتعبها لا تنسى البنت خرجت من حاله صعبه جدا
حاولو تكونو كلكم حوليها لا تتركوها تشعر انها وحيده
احمد: ان شاء الله
وقف وحسام مسك يده: اسمع ي عم وتذكر كلامي هذا تماما" ياسمين اذا رجعت ع هذا الفراش مره ثانيه فتكون ميته "
وقتها انا ما بقدر افعل لها اي شي ؟ ما بتجلس ع الفراش الابيض مره ثانيه الا جثه
احمد: لا بعيد الشر عليها ان شاء الله ماعاد ترجع ابدا
حسام : ان شاء الله ترك يده واحمد طلع
حسام وقف شوي امام الشباك والدكتور فهد دخل : مساء الخير
حسام ابتسم : مساء الفل يـ مدير
فهد وصل جنبه: عادك مصر ع رايك يـ حسام ؟
حسام: يدكتور انا قلت لك ممكن اتنازل عن كل المرضى ماعاد ياسمين
فهد: وعشان تعالج هذي ياسمين بتتنازل عن كل شي ؟؟ انت ممكن تاخذ حتى مكاني اذا تقاعدت
حسام ضحك: وبرغم من ذالك ب رفض لو ظلت ياسمين مريضه وبظل اعالجها
فهد: هههههه حسستني ان بينك وبين ياسمين شي
حسام: هههه لا والله يـ دكتور بس لازم كمل عملي هذا الى النهايه
فهد: طيب مو مشكله امسك الجارحه وظل مع ياسمين عادي ؟
حسام ابتسم : تسلم يـ دكتور
فهد: المهم اذا كملت علاج ياسمين كلمني بشوفها قبل ما تطلع من المشفى
حسام ضحك : ليش
فهد: اشوف صحتها وحالتها تستاهل منك هذا الاهتمام
حسام ب ابتسامه : تساهل تستاهل
فهد ابتسم
.......
كانت شبهه نايمه
فتحت الباب ودخلت ابتسمت بشده عندما اداره وجهه لها وكانت عيناها مفتوحه
هبه : يااااااسمين
ايمان دخلت جنبها ووصلت عند ياسمين : يوسو الحمد لله ع سلامتك
هبه دمعت عيونها: الحمد الحمد لله انك بخير
ياسمين مبتسمه لهن
دخلت ابرار وقفت اسفل السرير : الحمد لله ع السلامه ياسمين
ياسمين هزت راسها
احمد دخل وحسام معه
احمد شافها ووقف كثير ل دقائق يشوف وكانه مو مصدق
وصل جنبها شاف اليها بنظرات ابوها الذي انحرمت منه: الحمد لله ع سلامتك يـ ياسمين نورت الدنيا بعيوني عندما فتحتي عيونك
ياسمين تشوف له بهدو
حسام : شوفتي ياسمين كم في ناس يحبوك
هبه: ياسمين انا كنت بجيب لك ورده بس عشان هذا ما جبت
ابرار شافت ل هبه وقلبت عيونها
حسام ضحك: انا قلت ذاك اليوم بس عشان ما كانت صاحيه ام الان هاتي حتى المحل كله
ايمان: لا ماعاد بنجيب شي
هبه شافت ل ياسمين : دكتور فاشل
ياسمين رفعت عيونها له بنظرات غريبه
لدرجه انه ارتبك من نظراتها
ونزل عيونه
ياسمين بصعوبه شديد : م ش ك و ر ،،، ع ل ى ،،، ك ل ،، ش ي ى...
حسام شاف لها بفرح انها بدات تتكلم :...
احمد: وتتكلم كمان
شافت ل عمها: بص ع و ب ه ... ي .. ع م ي ....
أحمد : خلاص بس لا تتكلمي ارتاحي بس
هبه: يا الله متى تطلعي والله البيت بدونك ولاشي
ابرار تشوف بهدو وتوزع نظراتها بين ياسمين وحسام
ايمان : ايوه يـ ياسمين متى تطلعي
ياسمين ابتسمت بس
حسام : خلاص يكفي هذا بترهقوها كذا
هبه وصلت جنبها وبهدو: عشان تعرفي كم هو كريهه
خرجت وايمان معها
احمد ضحك: لا تاخذ بكلامهن مجنينات
حسام ضحك: عادي يـ عمي
احمد خرج
وبقي هو وابرار وياسمين
ابرار تشوف له: كلامهن عليك كله كذا
بس دئما اقول لهن ياسمين محظوظه لانه ليعالجها شخص مثل هذا
حسام ابتسم : تسلمي
ابرار في نفسها: مدري ذا دكتور والا علاج
ياسمين غمضت عيونها بهدو وكانها حابه ترتاح
ابرار : طيب بطلع الان
حسام اشر بيده: تفضلي
طلعت وهو شاف ل ياسمين وهي مغمضه عيونها: ارهقتي؟؟؟ تحبي ترتاحي
هزت راسها معنى ايوه
حسام : فرحت اليوم كثير حين سمعتك تتكلمي
الحمد لله انه تحسنت حالتك هذا الشي جدا يسعدني احس اني فعلت شي يستحق الصبر
قالها وخرج
وهي فتحت عيونها بعده :..
خرج وهو مبتسم :المهم ان يـاسمين بدات تتكلم وكلها ايام ان شاء الله وتقدر تطلع من المشفى وتمارس حياتها بشكل طبيعي مثل بقيه الناس
ارتحت الان بعد ما كملت عملي الى النهايه واكملت علاج ياسمين الى النهايه <<
..........
احمد خرج مع بناته
وسامي كان داخل المشفى بيتكلم مع الموضفه اول ما التفتت شاف ايمان ظل واقفه مكانه بدون اي كلمه يشوف لها بس
هبه: هذا مو كانه ابن عمي عبد السلام ؟
ايمان الفتت له وهو يشوف لها بدون كلام
احمد: ايوه هذا هو ايش بيفعل هنا
وصل جنبه وهو رد عيونه لعمه: اهلين كيفك يـ عم
احمد: الحمد لله انت كيفك ايش تعمل هنا
سامي: بصراحه انا جيت بدون علم ابي قلت بسال عن ياسمين
احمد: اهاا الحمد لله ياسمين صارت احسن
تسلم ياولدي كن افضل من ابوك
سامي ضحك
#في_مجال_نعيش؟🍂"
البارت الرابع
"تتفتح تلك العينين ف تروي حكايه جديده وحياه جديده متعالقه بقيود الماضي ؟ حب يبني على عش أحقاد ؟؟
وحده قاتله بين جميع الناس وحده مقيته ؟ قلب مرهق اتعبته الحياه هل يستطيع النبض ؟ هل يستطيع الحياه ؟ قلب فقد جناحيه هل يستمر ب الطياران ؟؟؟؟؟ انه لسؤال عجيب !
🍂🍂🍂🍂🍂🍂
حسام : شوي وتدخلو اتركوها شوي ترتاح
تقدرو تنتظرو خارج
الكل خرج وجلس احمد
حسام :الحمد لله هي تحسنت كثير وان شاء الله ايام قليله وتطلع من المشفى
احمد: الحمد لله
حسام : بس يـ عمي ما وصيك عليها !!!
حاول ما تشد عليها وتتعبها لا تنسى البنت خرجت من حاله صعبه جدا
حاولو تكونو كلكم حوليها لا تتركوها تشعر انها وحيده
احمد: ان شاء الله
وقف وحسام مسك يده: اسمع ي عم وتذكر كلامي هذا تماما" ياسمين اذا رجعت ع هذا الفراش مره ثانيه فتكون ميته "
وقتها انا ما بقدر افعل لها اي شي ؟ ما بتجلس ع الفراش الابيض مره ثانيه الا جثه
احمد: لا بعيد الشر عليها ان شاء الله ماعاد ترجع ابدا
حسام : ان شاء الله ترك يده واحمد طلع
حسام وقف شوي امام الشباك والدكتور فهد دخل : مساء الخير
حسام ابتسم : مساء الفل يـ مدير
فهد وصل جنبه: عادك مصر ع رايك يـ حسام ؟
حسام: يدكتور انا قلت لك ممكن اتنازل عن كل المرضى ماعاد ياسمين
فهد: وعشان تعالج هذي ياسمين بتتنازل عن كل شي ؟؟ انت ممكن تاخذ حتى مكاني اذا تقاعدت
حسام ضحك: وبرغم من ذالك ب رفض لو ظلت ياسمين مريضه وبظل اعالجها
فهد: هههههه حسستني ان بينك وبين ياسمين شي
حسام: هههه لا والله يـ دكتور بس لازم كمل عملي هذا الى النهايه
فهد: طيب مو مشكله امسك الجارحه وظل مع ياسمين عادي ؟
حسام ابتسم : تسلم يـ دكتور
فهد: المهم اذا كملت علاج ياسمين كلمني بشوفها قبل ما تطلع من المشفى
حسام ضحك : ليش
فهد: اشوف صحتها وحالتها تستاهل منك هذا الاهتمام
حسام ب ابتسامه : تساهل تستاهل
فهد ابتسم
.......
كانت شبهه نايمه
فتحت الباب ودخلت ابتسمت بشده عندما اداره وجهه لها وكانت عيناها مفتوحه
هبه : يااااااسمين
ايمان دخلت جنبها ووصلت عند ياسمين : يوسو الحمد لله ع سلامتك
هبه دمعت عيونها: الحمد الحمد لله انك بخير
ياسمين مبتسمه لهن
دخلت ابرار وقفت اسفل السرير : الحمد لله ع السلامه ياسمين
ياسمين هزت راسها
احمد دخل وحسام معه
احمد شافها ووقف كثير ل دقائق يشوف وكانه مو مصدق
وصل جنبها شاف اليها بنظرات ابوها الذي انحرمت منه: الحمد لله ع سلامتك يـ ياسمين نورت الدنيا بعيوني عندما فتحتي عيونك
ياسمين تشوف له بهدو
حسام : شوفتي ياسمين كم في ناس يحبوك
هبه: ياسمين انا كنت بجيب لك ورده بس عشان هذا ما جبت
ابرار شافت ل هبه وقلبت عيونها
حسام ضحك: انا قلت ذاك اليوم بس عشان ما كانت صاحيه ام الان هاتي حتى المحل كله
ايمان: لا ماعاد بنجيب شي
هبه شافت ل ياسمين : دكتور فاشل
ياسمين رفعت عيونها له بنظرات غريبه
لدرجه انه ارتبك من نظراتها
ونزل عيونه
ياسمين بصعوبه شديد : م ش ك و ر ،،، ع ل ى ،،، ك ل ،، ش ي ى...
حسام شاف لها بفرح انها بدات تتكلم :...
احمد: وتتكلم كمان
شافت ل عمها: بص ع و ب ه ... ي .. ع م ي ....
أحمد : خلاص بس لا تتكلمي ارتاحي بس
هبه: يا الله متى تطلعي والله البيت بدونك ولاشي
ابرار تشوف بهدو وتوزع نظراتها بين ياسمين وحسام
ايمان : ايوه يـ ياسمين متى تطلعي
ياسمين ابتسمت بس
حسام : خلاص يكفي هذا بترهقوها كذا
هبه وصلت جنبها وبهدو: عشان تعرفي كم هو كريهه
خرجت وايمان معها
احمد ضحك: لا تاخذ بكلامهن مجنينات
حسام ضحك: عادي يـ عمي
احمد خرج
وبقي هو وابرار وياسمين
ابرار تشوف له: كلامهن عليك كله كذا
بس دئما اقول لهن ياسمين محظوظه لانه ليعالجها شخص مثل هذا
حسام ابتسم : تسلمي
ابرار في نفسها: مدري ذا دكتور والا علاج
ياسمين غمضت عيونها بهدو وكانها حابه ترتاح
ابرار : طيب بطلع الان
حسام اشر بيده: تفضلي
طلعت وهو شاف ل ياسمين وهي مغمضه عيونها: ارهقتي؟؟؟ تحبي ترتاحي
هزت راسها معنى ايوه
حسام : فرحت اليوم كثير حين سمعتك تتكلمي
الحمد لله انه تحسنت حالتك هذا الشي جدا يسعدني احس اني فعلت شي يستحق الصبر
قالها وخرج
وهي فتحت عيونها بعده :..
خرج وهو مبتسم :المهم ان يـاسمين بدات تتكلم وكلها ايام ان شاء الله وتقدر تطلع من المشفى وتمارس حياتها بشكل طبيعي مثل بقيه الناس
ارتحت الان بعد ما كملت عملي الى النهايه واكملت علاج ياسمين الى النهايه <<
..........
احمد خرج مع بناته
وسامي كان داخل المشفى بيتكلم مع الموضفه اول ما التفتت شاف ايمان ظل واقفه مكانه بدون اي كلمه يشوف لها بس
هبه: هذا مو كانه ابن عمي عبد السلام ؟
ايمان الفتت له وهو يشوف لها بدون كلام
احمد: ايوه هذا هو ايش بيفعل هنا
وصل جنبه وهو رد عيونه لعمه: اهلين كيفك يـ عم
احمد: الحمد لله انت كيفك ايش تعمل هنا
سامي: بصراحه انا جيت بدون علم ابي قلت بسال عن ياسمين
احمد: اهاا الحمد لله ياسمين صارت احسن
تسلم ياولدي كن افضل من ابوك
سامي ضحك
وشاف ل ايمان:
وانتي اقصد انتين كيف حالكن
ابرار ردت: كلنا تمام الحمد لله
رجع شاف ل عمه: وعمتي نوره كيف هيه
احمد: الحمد لله كلنا تمام
مشي وهو يشوف بعدهم
تنهد ببتسامه :.........
..........
كريمه : منك جد رفض الترقيه عشان يعالج مريضه !!!!
اريام : ايه والله هذا الذي حصل
والغريب في هذا انه كان مصر يعالجها واساسا له سته اشهر يتابع حالتها !
كريمه: وبعدين
اريام: وبعدين الدكتور فهد قبل طلبه انه يظل يعالجها لما تطلع واساسا البنت تحسنت كثير ويمكن تطلع قريب
كريمه: طيب البنت كيف هيه اقصد كيف شكلها لا تكون أعجبته
اريام ضحكت: هههه لا يـ كريمه مو قصه اعجاب بس حسام مهتم بحالتها وانها تتعافي
شوفي يـ كريمه الى الان هو بيعاملها مريضه ودكتور فقط بس بصراحه اذا استمر الحاله كذا ما اظمن لك انه مابيغرم بها
كريمه وقفت : ليش ؟؟؟
اريام : البنت مميزه ملامحه حلوه وغير كذا اخلاقها جدا جذابه يعني كثير يمدحو فيها من اللي كانو يزوروها المشفى
اقصد يـ كريمه اذا اجتمعت حلاوت الملامح مع حلاوت السان ودعي حبك
كريمه :وكيف نفعل ؟؟
اريام: ايش نفعل ما بيدنا شي غير نراقب الى النهايه هي احتمال تطلع قريب
اذا طلعت كل شي ماشي تمام الى الان بس اذا رجعو التقو مره ثانيه ما اظمن لك ما ينشاء بينهم حب
كريمه : اقول بس بطلي لي توقعاتك ،، حسام كم عالج من بنات عمره ما فكر يفعل علاقه مع احد وحتى البنات الذي كانو يجرو بعده كان يصد عنهم كلهم والان بتجي واحد ويوقع بغرامها مادخلت راسي
اريام : قلت لك الذي عندي ،، ب النهايه ما يعلم الغيب الا الله
كريمه : ......
.................
هبه : الحمد لله مو مصدقه انها صارت تتكلم
ايمان : متى تطلع يـ هبه اشتقنا لها ب البيت
هبه التفتت لها: شفتي سامي كيف كان يشوف لك ؟؟ يـ اختي باقي شوي وياكلك بعيونه
ايمان رفعت حواجبها: ايه شفت بس عادي ؟
هبه: اي عادي يـ هبلا اقول باقي شوي واكلك بعيونه تقول عادي ؟
ايمان: يوووه يـ هبه كيف تفكيرك يـ اختي بيشوف لي طبيعي مثل ما بيشوف لكل الناس
مالك انتي
هبه ضحكت: شكله معجب يـ هبلا
ايمان وقفت : صدق انك مجنونه ؟؟؟
ياسمين عندها حق عندما قالت نهايتك بتنحرفي
هبه: اف اف اف ماقلت شي يستاهل تعصبي هكذا !!!!!
ايمان: خلاص غلقي الموضوع
.........
تابع...
وانتي اقصد انتين كيف حالكن
ابرار ردت: كلنا تمام الحمد لله
رجع شاف ل عمه: وعمتي نوره كيف هيه
احمد: الحمد لله كلنا تمام
مشي وهو يشوف بعدهم
تنهد ببتسامه :.........
..........
كريمه : منك جد رفض الترقيه عشان يعالج مريضه !!!!
اريام : ايه والله هذا الذي حصل
والغريب في هذا انه كان مصر يعالجها واساسا له سته اشهر يتابع حالتها !
كريمه: وبعدين
اريام: وبعدين الدكتور فهد قبل طلبه انه يظل يعالجها لما تطلع واساسا البنت تحسنت كثير ويمكن تطلع قريب
كريمه: طيب البنت كيف هيه اقصد كيف شكلها لا تكون أعجبته
اريام ضحكت: هههه لا يـ كريمه مو قصه اعجاب بس حسام مهتم بحالتها وانها تتعافي
شوفي يـ كريمه الى الان هو بيعاملها مريضه ودكتور فقط بس بصراحه اذا استمر الحاله كذا ما اظمن لك انه مابيغرم بها
كريمه وقفت : ليش ؟؟؟
اريام : البنت مميزه ملامحه حلوه وغير كذا اخلاقها جدا جذابه يعني كثير يمدحو فيها من اللي كانو يزوروها المشفى
اقصد يـ كريمه اذا اجتمعت حلاوت الملامح مع حلاوت السان ودعي حبك
كريمه :وكيف نفعل ؟؟
اريام: ايش نفعل ما بيدنا شي غير نراقب الى النهايه هي احتمال تطلع قريب
اذا طلعت كل شي ماشي تمام الى الان بس اذا رجعو التقو مره ثانيه ما اظمن لك ما ينشاء بينهم حب
كريمه : اقول بس بطلي لي توقعاتك ،، حسام كم عالج من بنات عمره ما فكر يفعل علاقه مع احد وحتى البنات الذي كانو يجرو بعده كان يصد عنهم كلهم والان بتجي واحد ويوقع بغرامها مادخلت راسي
اريام : قلت لك الذي عندي ،، ب النهايه ما يعلم الغيب الا الله
كريمه : ......
.................
هبه : الحمد لله مو مصدقه انها صارت تتكلم
ايمان : متى تطلع يـ هبه اشتقنا لها ب البيت
هبه التفتت لها: شفتي سامي كيف كان يشوف لك ؟؟ يـ اختي باقي شوي وياكلك بعيونه
ايمان رفعت حواجبها: ايه شفت بس عادي ؟
هبه: اي عادي يـ هبلا اقول باقي شوي واكلك بعيونه تقول عادي ؟
ايمان: يوووه يـ هبه كيف تفكيرك يـ اختي بيشوف لي طبيعي مثل ما بيشوف لكل الناس
مالك انتي
هبه ضحكت: شكله معجب يـ هبلا
ايمان وقفت : صدق انك مجنونه ؟؟؟
ياسمين عندها حق عندما قالت نهايتك بتنحرفي
هبه: اف اف اف ماقلت شي يستاهل تعصبي هكذا !!!!!
ايمان: خلاص غلقي الموضوع
.........
تابع...
📚| #قـــــصــــص_وروايــــات ✏️
📖| #اسم_الرواية #في_مجال_نعيش 🍂
🎬| الــــحـــــلــــقـــــة【5⃣】
ـ➖➖➖➖➖➖➖➖
" اذكرو الله كثير ،،، سبحو استغفر واحمد الله كثير ،،،،، له الحمد حتى يرضى وان رضي وبعد الرضا"
🍂🍂🍂🍂🍂🍂
اليوم الثالث :
نقزت بصعوبه على ضوء الشمس القوي ع وجهها ورجعت يدها ع عيونها
حسام ضحك ورجع الستار : قلت تدخل الشمس بس شكلها ازعجتك
ياسمين: لسى ،.... فتحت ... عيوني .. عليها
حسام ابتسم : طيب خلاص نزلتها
جلس وشاف لها: ايوه احكيلي كيف تحسي نفسك؟؟
ياسمين : الحمد لله ... احسن .. كثير
حسام : بتطلعي بعد اسبوع ان شاء الله
انتبهه لها رده وجهها بحزن
حسام : لا يكون عجبك المشفى وحابه تظلي فيه
ياسمين : هههههههه . لا مو كذا يـ دكتور
حسام : طيب مالك قلبه وجههك ؟
ياسمين : ما ادري مو عارفه ايش اسوي اذا طلعت ؟؟ يعني ماعندي شي يـ دكتور افرح عشان اطلع عشانه
حسام : صديقاتك ؟
ياسمين : دكتور انا ماعندي هدف ماعندي احلام ما ادري انا ايش استفيد اذا بقيه ع قيد الحياه ؟
دكتور مافي مجال عشان اعيش ؟
حسام : لا يـ رحم امك ماقدري تموتي الان بعد كل الذي فعلناه كان متي قبل
ضحك : طيب في مائه شي وانتي في بدايه عمرك !!! اقصد يعني ما سويتي شي ب الحياه
ياسمين ب ابتسامه: مثل ايش يـ دكتور
حسام : اقصد اطلعي كملي دراستك
ياسمين : انا كان حلمي من وانا صغيره اصير دكتوره فعلت كل جهدي عشان هذا الحلم بس حلمي مات امامي عيني وما قدرت ،،، تعرف يـ دكتور انا احسدك انت تشتغل ب اكبر مشفى حكومي داخل البلاد هذي كم كنت اتمنى لو انا في مكانك
حسام ابتسم: يروح حلمي ويجي بدله احلام
ياسمين : مابقي شي
حسام : طيب تزوجي مثلا ؟
ياسمين ابتسمت بهدو وشافت له: تزوجت ! وطلقت !
حسام رفع حواجبه بتعجب ما قدر يخفي علامات التعجب ع وجهه : تزوجتي وطلقتي ؟؟؟
ضحك بغرابه: متى حصل كل ذا لسى عمرك ٢٠ سنه فقط !!
ياسمين : اسمع يـ دكتور انا بحكي لك حياتي كلها
وانت قلي اذا في مجال اني اعيش اذا في شي يستحق اطلع من المشفى واخرج عشانه ؟؟
حسام ب اهتمام : تفضلي ؟
*******
ياسمين : كانت عائلتنا سعيده جدا مكونه مني ومن امي وابي وكنت انا بنتهم الوحيد .. طبعا امي وقعت لما كانت حامل بي ب الشهور الاخيره وللأسف فقدت قدرتها ع الإنجاب بعدي
احبوني حب كبير وتربيت بدلع بينهم
الى جاء ذاك اليوم كان وقتها عمري ١٥ سنه
ابي تغير فجاءه تغير كبير جدا
بعدها بفتره قصيره عرفنا انه متزوج ع امي ب السر من وقت وصار معه ولد لسى عمره شهر
شفت الاستغناء والا كتفاء بعيون ابي
امي ما قدرت تتحمل الخبر ذا انهارت وانقهرت قوي بعد فتره قصيره ابي جاء ذاك اليوم كان شكله مش ابي الذي اعرفه
المهم عرض علي الزواج بواحد اكبر مني بسنين طويله تصور كان عمر الرجل ٧٠ عام وانا لسى ١٥ الرجل كان شخص صاحب مال عرض ع ابي مبلغ كبير وابي اخذها فرصه
حاول معي كثير وكنت رافضه جدا وخاصه انه انا لسى بسن صغير مو فاهمه شي ب الحياه
شفت صوره غير الصوره الذي اعرفها عن ابي وملامح غير
من القهر طلق امي عشان يضغط علي
وفعلا بقيت وحيده 💔
اجبرت ب الغصب ع الزواج يـ دكتور تصور اني لبست الابيض وانا والله اشوفه كفن مو فستان زفاف تحلم به كل بنت
كان هدفي الوحيد اني امنع هذا الرجل حتى من انه يلمسني
قاتلت كثير عشان ذا الهدف ب النهايه حاول يجبرني
حصل معه شي وطلع وشفتها فرصه
هربت عند امي .. بس للاسف امي كانت تزوجت وزوجها طردني من البيت
ورجعت رحت ل عمي عبد السلام
طبعا ابي كان سافر ب الفلوس مع زوجته وابنه
تركوني وحيده ماعندي احد
رحت لعمي بس عمي وزوجته ماكانو اقل جشع من ابي
دفع لهم فلوس ورجعني بنفس اليوم 💔 تصور ساقني للموت
وصلت من القهر ماعرفت ايش اسوي
دخلت المطبخ ع طول وقطعت اوردتي... بدون ما اشعر من شده قهري وكرهي لذاك الانسان وشعوري ب الذل
اصعب شي انه ما يكون عندك مكان تلجى له !!!
ما يكون عندك سند
يتخلى عنك كل الناس
ما حسيت بنفسي الا ب المشفى
عمي احمد عند راسي
شوي سمعته يتصايح مع عمي عبد السلام بصوت رافع كانت بتوصل بينهم اشتباك
عمي احمد كان انسان كفو وما قصر معي انسان قلبه طيب ورحيم
روحني بيته وقال انتي مثل واحده من بناتي
لأمني كثير ليش ما رحت له
بس انا مارحت له لانه زمان كان بينه مشاكل مع ابي
يعني ابي ما كان يطيقه وقتها عرفت السبب
لانه عمي احمد مختلف عنهم تماما عشان كذا كانو بعيدين عنه
المهم عشت حياتي وحيده بينهم
ما قصرو معي أبدا
بس كنت كل يوم اسال نفسي ؟
انا ليش عايشه انا ايش استفيد من حياتي هذي
لا عندي هدف ولا عندي حلم ولا عندي طموح
كل شي تدمر تدمر
حتى دراستي ما كملتها
ب النهايه عمي دعممني واصر اكمل دراستي
وكملت الثانويه
بس عشان عمي وطلبات الجامعه قررت اوقف الدراسه
ماعاد بطلب منه اكثر من الذي فعل يكفي كل شي بيفعله عشاني
كل يوم وانا اتمنى الموت اتمنى الموت ي دكتور
والان قلي واحده حياتها مثل حياتي وضروفها مثل ضروفي !!! في مجال تعيش ي دكتور ؟؟؟؟
حسام بعد ماكان مت
📖| #اسم_الرواية #في_مجال_نعيش 🍂
🎬| الــــحـــــلــــقـــــة【5⃣】
ـ➖➖➖➖➖➖➖➖
" اذكرو الله كثير ،،، سبحو استغفر واحمد الله كثير ،،،،، له الحمد حتى يرضى وان رضي وبعد الرضا"
🍂🍂🍂🍂🍂🍂
اليوم الثالث :
نقزت بصعوبه على ضوء الشمس القوي ع وجهها ورجعت يدها ع عيونها
حسام ضحك ورجع الستار : قلت تدخل الشمس بس شكلها ازعجتك
ياسمين: لسى ،.... فتحت ... عيوني .. عليها
حسام ابتسم : طيب خلاص نزلتها
جلس وشاف لها: ايوه احكيلي كيف تحسي نفسك؟؟
ياسمين : الحمد لله ... احسن .. كثير
حسام : بتطلعي بعد اسبوع ان شاء الله
انتبهه لها رده وجهها بحزن
حسام : لا يكون عجبك المشفى وحابه تظلي فيه
ياسمين : هههههههه . لا مو كذا يـ دكتور
حسام : طيب مالك قلبه وجههك ؟
ياسمين : ما ادري مو عارفه ايش اسوي اذا طلعت ؟؟ يعني ماعندي شي يـ دكتور افرح عشان اطلع عشانه
حسام : صديقاتك ؟
ياسمين : دكتور انا ماعندي هدف ماعندي احلام ما ادري انا ايش استفيد اذا بقيه ع قيد الحياه ؟
دكتور مافي مجال عشان اعيش ؟
حسام : لا يـ رحم امك ماقدري تموتي الان بعد كل الذي فعلناه كان متي قبل
ضحك : طيب في مائه شي وانتي في بدايه عمرك !!! اقصد يعني ما سويتي شي ب الحياه
ياسمين ب ابتسامه: مثل ايش يـ دكتور
حسام : اقصد اطلعي كملي دراستك
ياسمين : انا كان حلمي من وانا صغيره اصير دكتوره فعلت كل جهدي عشان هذا الحلم بس حلمي مات امامي عيني وما قدرت ،،، تعرف يـ دكتور انا احسدك انت تشتغل ب اكبر مشفى حكومي داخل البلاد هذي كم كنت اتمنى لو انا في مكانك
حسام ابتسم: يروح حلمي ويجي بدله احلام
ياسمين : مابقي شي
حسام : طيب تزوجي مثلا ؟
ياسمين ابتسمت بهدو وشافت له: تزوجت ! وطلقت !
حسام رفع حواجبه بتعجب ما قدر يخفي علامات التعجب ع وجهه : تزوجتي وطلقتي ؟؟؟
ضحك بغرابه: متى حصل كل ذا لسى عمرك ٢٠ سنه فقط !!
ياسمين : اسمع يـ دكتور انا بحكي لك حياتي كلها
وانت قلي اذا في مجال اني اعيش اذا في شي يستحق اطلع من المشفى واخرج عشانه ؟؟
حسام ب اهتمام : تفضلي ؟
*******
ياسمين : كانت عائلتنا سعيده جدا مكونه مني ومن امي وابي وكنت انا بنتهم الوحيد .. طبعا امي وقعت لما كانت حامل بي ب الشهور الاخيره وللأسف فقدت قدرتها ع الإنجاب بعدي
احبوني حب كبير وتربيت بدلع بينهم
الى جاء ذاك اليوم كان وقتها عمري ١٥ سنه
ابي تغير فجاءه تغير كبير جدا
بعدها بفتره قصيره عرفنا انه متزوج ع امي ب السر من وقت وصار معه ولد لسى عمره شهر
شفت الاستغناء والا كتفاء بعيون ابي
امي ما قدرت تتحمل الخبر ذا انهارت وانقهرت قوي بعد فتره قصيره ابي جاء ذاك اليوم كان شكله مش ابي الذي اعرفه
المهم عرض علي الزواج بواحد اكبر مني بسنين طويله تصور كان عمر الرجل ٧٠ عام وانا لسى ١٥ الرجل كان شخص صاحب مال عرض ع ابي مبلغ كبير وابي اخذها فرصه
حاول معي كثير وكنت رافضه جدا وخاصه انه انا لسى بسن صغير مو فاهمه شي ب الحياه
شفت صوره غير الصوره الذي اعرفها عن ابي وملامح غير
من القهر طلق امي عشان يضغط علي
وفعلا بقيت وحيده 💔
اجبرت ب الغصب ع الزواج يـ دكتور تصور اني لبست الابيض وانا والله اشوفه كفن مو فستان زفاف تحلم به كل بنت
كان هدفي الوحيد اني امنع هذا الرجل حتى من انه يلمسني
قاتلت كثير عشان ذا الهدف ب النهايه حاول يجبرني
حصل معه شي وطلع وشفتها فرصه
هربت عند امي .. بس للاسف امي كانت تزوجت وزوجها طردني من البيت
ورجعت رحت ل عمي عبد السلام
طبعا ابي كان سافر ب الفلوس مع زوجته وابنه
تركوني وحيده ماعندي احد
رحت لعمي بس عمي وزوجته ماكانو اقل جشع من ابي
دفع لهم فلوس ورجعني بنفس اليوم 💔 تصور ساقني للموت
وصلت من القهر ماعرفت ايش اسوي
دخلت المطبخ ع طول وقطعت اوردتي... بدون ما اشعر من شده قهري وكرهي لذاك الانسان وشعوري ب الذل
اصعب شي انه ما يكون عندك مكان تلجى له !!!
ما يكون عندك سند
يتخلى عنك كل الناس
ما حسيت بنفسي الا ب المشفى
عمي احمد عند راسي
شوي سمعته يتصايح مع عمي عبد السلام بصوت رافع كانت بتوصل بينهم اشتباك
عمي احمد كان انسان كفو وما قصر معي انسان قلبه طيب ورحيم
روحني بيته وقال انتي مثل واحده من بناتي
لأمني كثير ليش ما رحت له
بس انا مارحت له لانه زمان كان بينه مشاكل مع ابي
يعني ابي ما كان يطيقه وقتها عرفت السبب
لانه عمي احمد مختلف عنهم تماما عشان كذا كانو بعيدين عنه
المهم عشت حياتي وحيده بينهم
ما قصرو معي أبدا
بس كنت كل يوم اسال نفسي ؟
انا ليش عايشه انا ايش استفيد من حياتي هذي
لا عندي هدف ولا عندي حلم ولا عندي طموح
كل شي تدمر تدمر
حتى دراستي ما كملتها
ب النهايه عمي دعممني واصر اكمل دراستي
وكملت الثانويه
بس عشان عمي وطلبات الجامعه قررت اوقف الدراسه
ماعاد بطلب منه اكثر من الذي فعل يكفي كل شي بيفعله عشاني
كل يوم وانا اتمنى الموت اتمنى الموت ي دكتور
والان قلي واحده حياتها مثل حياتي وضروفها مثل ضروفي !!! في مجال تعيش ي دكتور ؟؟؟؟
حسام بعد ماكان مت
..
ابرار واقفه امام شباك غرفتها وحاطه يد ع يد: البيت كله مهتم ب ياسمين حتى
اخي بيتصل يسال عن ياسمين
وابي صار مهتم بها اكثر منا
ياسمين يا سمين وكانه مافي غيرها
غير كذا الدكتور حقها مهتم بها قوي وهي ماتساهل
اتصور لو يعاملني مثلها
ان قد شغفت به حب ،،. ليت انا مكان ياسمين
يكفي هو .... اذا طلعت ياسمين معاد بشوفه مره ثانيه
لكن احسن اقل شي تبتعد عنه ...لكن اذا ياسمين تقربت منه او احس انه بدا يعجب بها
هنا انا بدخل ... مستحيل اترك ياسمين تاخذ كل شي مستحيل
؟؟،،،،
رناء : بكره بتطلعي ان شاء الله
ياسمين ابتسمت : شكرًا يـ رناء ع كل شي
رناء: مافعلت شي هذا شغلي
وبعدين اذا في حد يستحق الشكر صدق هو الدكتور حسام
ياسمين بنفس الابتسامه :فعلا يستاهل
الله يوفقه في عمله كله
رناء: المهم بشتاق لك والله يعني سته أشهر وانا عندك كل ساعتين وبكره راح تختفي انا فين اروح ههههه
ياسمين : هههههه في غيري مرضى كثير المشفى مليان
وبعدين ب اي وقت تشتاقي لي تعالي زوريني بكون سعيده جدا ب زيارتك
وهم يتكلمو دخل حسام : كيف ياسمينه اليوم
ياسمين : الحمد لله يـ دكتور ب احسن حال
حسام : بكره بتطلعي
ياسمين شافت له شوي وهو توتر من نظراته
ياسمين تتكلم : شكرًا يدكتور شكرًا ع كل شي
انا ممتنه لك بحياتي
حسام ضحك: اوهو يـ ياسمين اول عيشي حياتك بعدين امتني واساسا مافعلت شي هذا شغل
والشكر هذا المفروض تقدميه ل عمك احمد الذي مهتم بصحتك جدا
ياسمين : كلكم تستحقو الشكر
رناء: المهم بطلع الان
حسام : وانا كمان عندي عمليه
طلعو وياسمين تشوف بعدهم :الدكتور هذا شخص رائع غير وجهه نظري ل الناس بعد عمي احمد يعني في امل ان في ناس لطفى ب الحياه يعني في مجال اني اقدر اعيش ؟؟
يتبع....
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
📣| https://telegram.me/Novels_stories
[📔] انتظرونا في الحلقة القادمة ...
ابرار واقفه امام شباك غرفتها وحاطه يد ع يد: البيت كله مهتم ب ياسمين حتى
اخي بيتصل يسال عن ياسمين
وابي صار مهتم بها اكثر منا
ياسمين يا سمين وكانه مافي غيرها
غير كذا الدكتور حقها مهتم بها قوي وهي ماتساهل
اتصور لو يعاملني مثلها
ان قد شغفت به حب ،،. ليت انا مكان ياسمين
يكفي هو .... اذا طلعت ياسمين معاد بشوفه مره ثانيه
لكن احسن اقل شي تبتعد عنه ...لكن اذا ياسمين تقربت منه او احس انه بدا يعجب بها
هنا انا بدخل ... مستحيل اترك ياسمين تاخذ كل شي مستحيل
؟؟،،،،
رناء : بكره بتطلعي ان شاء الله
ياسمين ابتسمت : شكرًا يـ رناء ع كل شي
رناء: مافعلت شي هذا شغلي
وبعدين اذا في حد يستحق الشكر صدق هو الدكتور حسام
ياسمين بنفس الابتسامه :فعلا يستاهل
الله يوفقه في عمله كله
رناء: المهم بشتاق لك والله يعني سته أشهر وانا عندك كل ساعتين وبكره راح تختفي انا فين اروح ههههه
ياسمين : هههههه في غيري مرضى كثير المشفى مليان
وبعدين ب اي وقت تشتاقي لي تعالي زوريني بكون سعيده جدا ب زيارتك
وهم يتكلمو دخل حسام : كيف ياسمينه اليوم
ياسمين : الحمد لله يـ دكتور ب احسن حال
حسام : بكره بتطلعي
ياسمين شافت له شوي وهو توتر من نظراته
ياسمين تتكلم : شكرًا يدكتور شكرًا ع كل شي
انا ممتنه لك بحياتي
حسام ضحك: اوهو يـ ياسمين اول عيشي حياتك بعدين امتني واساسا مافعلت شي هذا شغل
والشكر هذا المفروض تقدميه ل عمك احمد الذي مهتم بصحتك جدا
ياسمين : كلكم تستحقو الشكر
رناء: المهم بطلع الان
حسام : وانا كمان عندي عمليه
طلعو وياسمين تشوف بعدهم :الدكتور هذا شخص رائع غير وجهه نظري ل الناس بعد عمي احمد يعني في امل ان في ناس لطفى ب الحياه يعني في مجال اني اقدر اعيش ؟؟
يتبع....
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
📣| https://telegram.me/Novels_stories
[📔] انتظرونا في الحلقة القادمة ...
Telegram
قصص وروايات✏
#قصص_وروايات♡✏
تحتوي قناتنا على العديد من القصص المنوعه والروايات الشيقه نتمى ان تنال رضاكم💜
🔥مانحلل
حذف معرف القناه عند اخذ القصص🔥
💭تاريخ الانشاء
٥ نوفمبر ٢٠١٦
🌟بوت التواصل :-
@NovelsStoriesBot
🌟فهرس القناة:-
@Novels_Story
تحتوي قناتنا على العديد من القصص المنوعه والروايات الشيقه نتمى ان تنال رضاكم💜
🔥مانحلل
حذف معرف القناه عند اخذ القصص🔥
💭تاريخ الانشاء
٥ نوفمبر ٢٠١٦
🌟بوت التواصل :-
@NovelsStoriesBot
🌟فهرس القناة:-
@Novels_Story
آثر بكلامها : اكيد يـ ياسمين في مجال تعشي وحرام الذي فعلتيه قبل لانه احنا
لله وهو الذي ياخذ روحنا متى ما ارد مو احنا اللي نقرر ،، يعني الان انتي مطلقه
ياسمين : ايوه ب صعوبه حاول عمي احمد يطلقني وكان عمي عبد السلام معترض جدا ووصلت بينهم مشاكل كبيره
عشان عمي عبد السلام كان يستفيد من طليقي
حسام : وابوك ماعاد شفتيه ابدا
ياسمين هزت راسها بنفي: ابدا ماعاد شفته
من خمس سنين تقريبا
كنت متعلقه به قوي وانصدمت به صدمه عمري
سميني ياسمين من حبه لورد الياسمين
كان يدلعيني ويقولي ياسمينه او وردتي
تعودت ع دلعه وتغيره قهرني
حتى امي تخلت عني
ركنين بحياتي انهارو الذي كنت استند عليهم
حسام : سهل حياتك ما توقف ع احد ابدي من جديد
يا ياسمينه
ياسمين ضحكت لما قال كذا : ...
حسام وقف : قريب بتطلعي وتعيشي حياتك طبيعي
واذا ع الطلاق الف واحد يتمناك يا ياسمينه بس انتي لا تعقدي حياتك واعطي نفسك فرصه حياه جديده ..
شوفيني انا تزوجت وطلقت وعايش حياتي لا نفسيه ولا عقد
ياسمين ابتسمت: لانه اكيد يـ دكتور اهلك جنبك امك وابوك
حسام ضحك: الحمد لله
بس انا استغرب كيف لولديك لهم خمس سنين ما شافوك انا اذا غاب ابني عني شهر احس الدنيا ناقصه في عيوني وضايقه لازم اشوفه كل اسبوع اسبوعين اكثر شي شهر وانتي كيف قدرو يهجروك ؟؟
ياسمين: ماشاء الله عندك ولد ؟
حسام : ايوه عندي ولد عمره اربع سنين
ياسمين : تزوجت مره ثانيه ؟؟
حسام : لا ههههه قد كرهت الزواجه
ياسمين : تزوجت عن حب ؟ او قريبه لك
حسام : كان معي صديق كنت ادرس معه كان جدا محترم وابن ناس واهله في قمه الاخلاق
طبعا مع الوقت كان يزيد إعجابي به وعائلته
طبعا كان يشرفني اطلب اخته وافتخر بنسبه
وفعلا طلبتها وتزوجتها وما كانت اقل من اخوها ادب واحترام
ياسمين بغرابه : طيب وليش طلقتها ؟؟؟
حسام : مع الوقت البنت كان تحبني اكثر واكثر لما وصلت حد الامتلك
يعني كانت شديده الغيره جدا جدا
طبعا كان معي زميلات ب الدراسه كانت السنه الاخير
وشي طبيعي يكون معي معجبات واحده او ثنتين
المهم هي عرفت ذا الشي رغم اني ما خنتها ابدا
المهم ازادت غيرتها اكثر ووصلت حد الشك
كانت تفتش أغراضي تلفوني ملابسي كل شي
حسيت اني عايش مع عدو مش زوجه
حياتي صارت كلها نكد وصياح ع الطالع والنازل
فين بتروح عند من وين كنت ليش تاخرت
وهكذا وانا صابر عليها ماكان ودي اخسر زواجي ع اشياء تافهه
ب النهايه حسيت كاني مسجون
بدات اشتغل بهذا المشفى مع نفس الزميلات
وهي جن جنونها
طبعا كانت ولدت ابني هذا
وانا اقول خلاص صار معي ولد احاول احافظ ع الزواج
كان عمري ابني وقتها شهر واحد
بس مافي فايده منها
اخر شي طلبت مني اطلع من المشفى هذا
طبعا رفضت
قالت اكيد ما تريد تبتعد عنهن
ومن هذا الكلام
وقالت طلقني
قلت لها المشفى مستحيل اطلع منه
قالت اذا ما طلعت طلقني
حاولت كثير ما اخسر زواجي
بس كانت مصره ع رايها
وفعلا طلقتها .. كلمت اخوها وتفهم الامور وقال احسن حياتك كانت بتكون كلها مشاكل
صح انو الطلاق اسو شي والانسان يظل يحس بشي داخله ناقص
بعدها كرهت الزواج وتعقدت منه
احسه مجرد سجن ... والحمد لله الان معي ولد وانا مكتفي بحياتي هكذا
ياسمين : شكلها كانت تحبك
حسام : مو لذا الحد صار جنان والشك اذا دخل بيت لازم يدمره
ياسمين : ما حولت ترجعها
حسام : هه مستحيل ماعاد أريدها ابدا لا هي ولا غيرها
ياسمين :....
شاف لها ب ابتسامه: لا تتعقدي من قصتي
ان شاء الله قريب بتطلعي من المشفى والله بيعطيك الشخص الذي يستاهلك
بأدلته الابتسامه وطلع
غلق وهو يفكر : دئما يقولو الاب وآلام هم احن الناس ل ابنائهم .. لكن اهل ياسمين هذول ايش من نوع
كيف يقدرو يهجروها هذي السنين كلها ويضحو بها هكذا
ما اعتقد عندهم اعذار !!!!!
..........
عبد السلام : قالو ياسمين صارت احسن وقد بتطلع من المشفى
سامي : بعد سته اشهر عاشت ورجعت من الموت
زهور: فرصه جديده تعيش فيها
سامي : يبه آيش رايك نروح نزورها
عبد السلام شاف له بعصبيه: من نزور ؟؟؟ ياسمين ؟؟؟ لو تموت ما احضر جنازتها عاد بروح ازورها
زهور: يا الله يبه مش كذا هي بنت اخوك
حصه: تخلخلت عضامك انت وياه لو كانت صدق بنت اخ كانت سمعت كلام عمها ورجعت ل زوجها لكن فالته
عبد السلام : نشوف كيف احمد بينفعها
سامي تضايق وطلع غرفته وجلس يكلم نفسه : مالي امل في ايمان ابي بيكره عمي احمد قوي
مستحيل يوافق
وانا احب البنت مثل كرهه ل عمي واكثر
والحب دئما يغلب الكره ؟كيف افعل كيف اوصل لك يـ ايمان كيف
........
هبه : ايوه ياسمين صحيت
سلطان : طيب وابوها ما رجع ولا امها
هبه: ياسمين ماعندها احد غير احنا وابي
سلطان :المهم ماعلي من ياسمين
انا اريد اشوفك اقابلك
هبه :وين تقبلني مجنون انت ؟؟
سلطان : ليش يـ روحي
حبيبه صاحبي امس طلعت وشافها
هبه: ذاك صاحبك انا غير
سلطان : ناهي مالك عصبتي
هبه : يااا مشغوله الان اكلمك مره ثانيه
قفلت التلفون وهو قفل ويشوف ل تلفونه: حاضر يـ هبه يـ بنت احمد تقلدي علي شرف
انا ببكيك بدل الدموع دم
......
لله وهو الذي ياخذ روحنا متى ما ارد مو احنا اللي نقرر ،، يعني الان انتي مطلقه
ياسمين : ايوه ب صعوبه حاول عمي احمد يطلقني وكان عمي عبد السلام معترض جدا ووصلت بينهم مشاكل كبيره
عشان عمي عبد السلام كان يستفيد من طليقي
حسام : وابوك ماعاد شفتيه ابدا
ياسمين هزت راسها بنفي: ابدا ماعاد شفته
من خمس سنين تقريبا
كنت متعلقه به قوي وانصدمت به صدمه عمري
سميني ياسمين من حبه لورد الياسمين
كان يدلعيني ويقولي ياسمينه او وردتي
تعودت ع دلعه وتغيره قهرني
حتى امي تخلت عني
ركنين بحياتي انهارو الذي كنت استند عليهم
حسام : سهل حياتك ما توقف ع احد ابدي من جديد
يا ياسمينه
ياسمين ضحكت لما قال كذا : ...
حسام وقف : قريب بتطلعي وتعيشي حياتك طبيعي
واذا ع الطلاق الف واحد يتمناك يا ياسمينه بس انتي لا تعقدي حياتك واعطي نفسك فرصه حياه جديده ..
شوفيني انا تزوجت وطلقت وعايش حياتي لا نفسيه ولا عقد
ياسمين ابتسمت: لانه اكيد يـ دكتور اهلك جنبك امك وابوك
حسام ضحك: الحمد لله
بس انا استغرب كيف لولديك لهم خمس سنين ما شافوك انا اذا غاب ابني عني شهر احس الدنيا ناقصه في عيوني وضايقه لازم اشوفه كل اسبوع اسبوعين اكثر شي شهر وانتي كيف قدرو يهجروك ؟؟
ياسمين: ماشاء الله عندك ولد ؟
حسام : ايوه عندي ولد عمره اربع سنين
ياسمين : تزوجت مره ثانيه ؟؟
حسام : لا ههههه قد كرهت الزواجه
ياسمين : تزوجت عن حب ؟ او قريبه لك
حسام : كان معي صديق كنت ادرس معه كان جدا محترم وابن ناس واهله في قمه الاخلاق
طبعا مع الوقت كان يزيد إعجابي به وعائلته
طبعا كان يشرفني اطلب اخته وافتخر بنسبه
وفعلا طلبتها وتزوجتها وما كانت اقل من اخوها ادب واحترام
ياسمين بغرابه : طيب وليش طلقتها ؟؟؟
حسام : مع الوقت البنت كان تحبني اكثر واكثر لما وصلت حد الامتلك
يعني كانت شديده الغيره جدا جدا
طبعا كان معي زميلات ب الدراسه كانت السنه الاخير
وشي طبيعي يكون معي معجبات واحده او ثنتين
المهم هي عرفت ذا الشي رغم اني ما خنتها ابدا
المهم ازادت غيرتها اكثر ووصلت حد الشك
كانت تفتش أغراضي تلفوني ملابسي كل شي
حسيت اني عايش مع عدو مش زوجه
حياتي صارت كلها نكد وصياح ع الطالع والنازل
فين بتروح عند من وين كنت ليش تاخرت
وهكذا وانا صابر عليها ماكان ودي اخسر زواجي ع اشياء تافهه
ب النهايه حسيت كاني مسجون
بدات اشتغل بهذا المشفى مع نفس الزميلات
وهي جن جنونها
طبعا كانت ولدت ابني هذا
وانا اقول خلاص صار معي ولد احاول احافظ ع الزواج
كان عمري ابني وقتها شهر واحد
بس مافي فايده منها
اخر شي طلبت مني اطلع من المشفى هذا
طبعا رفضت
قالت اكيد ما تريد تبتعد عنهن
ومن هذا الكلام
وقالت طلقني
قلت لها المشفى مستحيل اطلع منه
قالت اذا ما طلعت طلقني
حاولت كثير ما اخسر زواجي
بس كانت مصره ع رايها
وفعلا طلقتها .. كلمت اخوها وتفهم الامور وقال احسن حياتك كانت بتكون كلها مشاكل
صح انو الطلاق اسو شي والانسان يظل يحس بشي داخله ناقص
بعدها كرهت الزواج وتعقدت منه
احسه مجرد سجن ... والحمد لله الان معي ولد وانا مكتفي بحياتي هكذا
ياسمين : شكلها كانت تحبك
حسام : مو لذا الحد صار جنان والشك اذا دخل بيت لازم يدمره
ياسمين : ما حولت ترجعها
حسام : هه مستحيل ماعاد أريدها ابدا لا هي ولا غيرها
ياسمين :....
شاف لها ب ابتسامه: لا تتعقدي من قصتي
ان شاء الله قريب بتطلعي من المشفى والله بيعطيك الشخص الذي يستاهلك
بأدلته الابتسامه وطلع
غلق وهو يفكر : دئما يقولو الاب وآلام هم احن الناس ل ابنائهم .. لكن اهل ياسمين هذول ايش من نوع
كيف يقدرو يهجروها هذي السنين كلها ويضحو بها هكذا
ما اعتقد عندهم اعذار !!!!!
..........
عبد السلام : قالو ياسمين صارت احسن وقد بتطلع من المشفى
سامي : بعد سته اشهر عاشت ورجعت من الموت
زهور: فرصه جديده تعيش فيها
سامي : يبه آيش رايك نروح نزورها
عبد السلام شاف له بعصبيه: من نزور ؟؟؟ ياسمين ؟؟؟ لو تموت ما احضر جنازتها عاد بروح ازورها
زهور: يا الله يبه مش كذا هي بنت اخوك
حصه: تخلخلت عضامك انت وياه لو كانت صدق بنت اخ كانت سمعت كلام عمها ورجعت ل زوجها لكن فالته
عبد السلام : نشوف كيف احمد بينفعها
سامي تضايق وطلع غرفته وجلس يكلم نفسه : مالي امل في ايمان ابي بيكره عمي احمد قوي
مستحيل يوافق
وانا احب البنت مثل كرهه ل عمي واكثر
والحب دئما يغلب الكره ؟كيف افعل كيف اوصل لك يـ ايمان كيف
........
هبه : ايوه ياسمين صحيت
سلطان : طيب وابوها ما رجع ولا امها
هبه: ياسمين ماعندها احد غير احنا وابي
سلطان :المهم ماعلي من ياسمين
انا اريد اشوفك اقابلك
هبه :وين تقبلني مجنون انت ؟؟
سلطان : ليش يـ روحي
حبيبه صاحبي امس طلعت وشافها
هبه: ذاك صاحبك انا غير
سلطان : ناهي مالك عصبتي
هبه : يااا مشغوله الان اكلمك مره ثانيه
قفلت التلفون وهو قفل ويشوف ل تلفونه: حاضر يـ هبه يـ بنت احمد تقلدي علي شرف
انا ببكيك بدل الدموع دم
......