قصص وروايات
4.65K subscribers
227 photos
6 files
452 links
#قصص_وروايات

تحتوي قناتنا على العديد من القصص المنوعه والروايات الشيقه نتمى ان تنال رضاكم💜

🔥مانحلل
حذف معرف القناه عند اخذ القصص🔥

💭تاريخ الانشاء
٥ نوفمبر ٢٠١٦

🌟بوت التواصل :-
@NovelsStoriesBot

🌟فهرس القناة:-
@Novels_Story
Download Telegram
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
📝 انتهت رواية
#لا_تبحث_عن_الحب_هو_يأتي_متى_ما_أراد
واجتمع اياد ب مرام 😍

عجبتم القصة
اكتبوا رأيكم وتعليقكم حول القصة هنا👇


صمتی جرحنی 💔: قصه جمیله اعجلتنی😍😍❤️

صنعانيه مدلوزه: قصه رائعه

قدوة كبرنارتي: كانت أجمل القصص التي قرأتها 👌👍

Azza MG: قصة حلوة ممتعة

♡: حلوة كتير

{💤💔}: حلوه بس مش مشوقه

NOOR: رائعة حلوة كتير ومشوقة

HHHH HHHH: بتمنى تنزلو كمان قصه..لا تطولو علينا رجاءً

SABA ALRHMAN: جميلة جدا شكرا كثير

°~Queen~°: حلوووه عجبتني كثيييييير ومشوقه جدا ...نريد كمان قصه حلوه زيها

ℳα 💕💭: حلوووه جدا مع انه الحوار بالفصحى ممل شويه لكن موضوعها جيد 👍🏽

آمة الله: القصه كتير حلوة 😍😍😍😍 ومشوقه الله يحفظ اخوانا باليمن واهلنا بسوريا وجميع بلاد المسلمين

عطر الياسمين: /

~~♡♡☆☆☆: قصه حلووووه وممتعه 😍😍ومشووقه تسلمو

جودي احمد: تحفه وجميله

mixg5566 جوري: 💙اروايه كانت جميله جداً أتمنى لك توفيق بانتظار روايه جديده منكي 💙

ام ريتاج الساعدي: القصة روعه شوكت تنزلون قصه جديده

سـووومـــا: قصة حلووووة شديد😍

اشراقة الصباح: القصه حلوه وانا سبق وقرأتها من قبل ولغتها حلوه ومفهومه وسلسه

karam canım: القصه روووعه

في صمتي حكاية♡: قصة راااائعة بحق وحقيقة اتمنى من حضرتكم تنزلون لنا قصه اخرى بس لاتطولوا علينا ترى مشتاقين

Meme Moon: روووووعه روووووعه روووعه كثثثثثر بكتيييييييير😍😍😍😍😍😍❤️

🌺لّےـذ؏ـهة صےـنـ؏ـانےـي...: حُلُوَوَوَوَ بّجْدِ 😍 ياريت تعطونا قصه متشوقين 🤓

عاشقة♡ الاخلاق: القصة كتير حلوة رغم انها كانت قصيرة بس اسمتعت فيها

السلام الله اكبر: قصه جميله وممتعه

آٍلـٍـًمٌلـٍـًكـٍهـﮩًـʂмõõ آٍلـٍ...: قصه رائعه وممتعه 👍😍 اعجبتني 👍😍

ملـكــ👑ـــه الـقـلوـبـ💞: روعا كانت كتير حلوا او ماثرا😍

Ho_OR...: قصة رائعة ومشوقة

سہاگہتہڤیے پہنڤہسیہ: قصة بتجنن وحلوة كتيررر شكرا لا الكن ع لقصص وعم نستنا بقصة جديدة وحلوة👍👍

عبد المجيد: بصراحة حلوة كتير وكنت استناها بالدقيقة لشوف شو بيصير جد رووووعة

تالا: اجمل روايه قراتها

Meme Z: جميله الروايه ومشوقه احداثها يعطيكم العافيه ولكن تطولوا في تنزيل الاجزاء ☺️

Taim Shaar: حلوة القصة ممتعة يعطيكن العافية ويا ريت تكترولنا منهن وشكرا

جمانه: في قمه الروووعه بصراحه عجبتني😍تسلمو والمزيد من التقدم

مَلـاذ↭الرُوحـ: رائعه جدا والاهم انها اظهرت اخلاق وعادات الفتااه اليمنيه التي لا تسمح بأن يمس شرفها وسمعتها شيء 👍

🏴الشام و اليمن🏴: السلام عليكم ماشاء الله قصة ممتازة

رفيق الحزن: حلوه القصة اتمنى ان ترسلو قصة ثانيه

اميرة السعادة: الرواية حلوة بس ما انكر انو في اخطاء كثيرة بالكتابة المهم شكرا لكم وبلييييز نزلوو رواية مرعبه او مخيفة وزي كذا☺️❤️

اغرد في صمت ♪: القصه رئعه جدا واتمنى منكم ان ترسسلو قصه عشقتك من جنونك (اغرد في صمت )🌹

👥 39 people have voted so far
قصص وروايات pinned «📝 انتهت رواية #لا_تبحث_عن_الحب_هو_يأتي_متى_ما_أراد واجتمع اياد ب مرام 😍 عجبتم القصة اكتبوا رأيكم وتعليقكم حول القصة هنا👇 ‎صمتی جرحنی 💔: قصه جمیله اعجلتنی😍😍❤️ ‎صنعانيه مدلوزه: قصه رائعه ‎قدوة كبرنارتي: كانت أجمل القصص التي قرأتها 👌👍 ‎Azza MG: قصة حلوة…»
.


تبغون قصة جديدة ؟؟؟؟


.
قصص وروايات pinned «. حطوا رأيكم بالقصة بليز .....»
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
لمحبي القراءة لعشاق القصص والروايات📚

الفهررس رقم "١"

القصص والروايات الموجوده بقناتنا حالياً فقط المس الرابط وبتوصل لبدايه الرواية سهلنا عليكم عناء البحث 😍

رواياتنا كالتالي :-
→ ــــ١ـــــ ←
#سيمفونية_الشياطين 👻
https://t.me/Novels_stories/3
→ ــــ٢ـــــ ←
#بحيرة_الموت
https://t.me/Novels_stories/114
→ ـــــ٣ــــ ←
#دهاء_امراءة_العزيز💁🏻
https://t.me/Novels_stories/194
→ ــــ٤ـــــ ←
#كبرتني_ياهم دخيلك قول للدنيا انا عمري الحقيقي كم 💔
https://t.me/Novels_stories/205
→ ــــ٥ـــــ ←
#رقــيـــة 🙍🏻
https://t.me/Novels_stories/420
→ ــــ٦ـــــ ←
#اعترافات_رجل 👨🏻‍⚖
https://t.me/Novels_stories/615
→ ـــــ٧ــــ ←
#القرار_الصعب🕴🏻
https://t.me/Novels_stories/667
→ ــــ٨ـــــ ←
#هناك_جنه 💕
https://t.me/Novels_stories/804
→ ـــــ٩ــــ ←
#هدؤ_قاتل🙄
https://t.me/Novels_stories/916
→ ـــــ١٠ــــ ←
#حب_على_حافه_الهاويه
https://t.me/Novels_stories/988
→ ــــ١١ـــــ ←
#حب_فوق_النيران 🔥
https://t.me/Novels_stories/1006
→ ـــــ١٢ــــ ←
#معزوفة_الموت 🎼
https://t.me/Novels_stories/1219
→ ــــ١٣ـــــ ←
#هدية_عمري🎁
https://t.me/Novels_stories/1336
→ ــــ١٤ـــــ ←
#كل_متوقع_آت
https://t.me/Novels_stories/1814
→ ـــــ١٥ــــ ←
#الفندق_المسكون 🏢
https://t.me/Novels_stories/1838
→ ــــ١٦ـــــ ←
#العالم_الاخر👽
https://t.me/Novels_stories/1889
→ ــــ١٧ـــــ ←
#من_كرهي_لطبعك_حبيتك 💖
https://t.me/Novels_stories/2009
→ ــــ١٨ـــــ ←
#اوكيغاهارا غابه الموت
https://t.me/Novels_stories/2226
→ ـــ١٩ــــــ ←
#الطريق_الى_الموت 🚊
https://t.me/Novels_stories/2287
→ ــــ٢٠ـــــ ←
#وجع_شرقي 🖤
https://t.me/Novels_stories/2299
→ ـــــ٢١ــــ ←
#القطه_السوداء 🐈
https://t.me/Novels_stories/2486
→ ــــ٢٢ـــــ ←
#نوره_وجدتها_الزاحفه 👵🏻👧🏻
https://t.me/Novels_stories/2638
→ ــــ٢٣ـــــ ←
#مايكفيك_دمع_عيني 😢
https://t.me/Novels_stories/2913
→ ــــ٢٤ـــــ ←
#احببتك_اكثر_مماينبغي 💔
https://t.me/Novels_stories/3044
→ ــــ٢٥ـــــ ←
#فلتغفري 💔
https://t.me/Novels_stories/3348
→ ــــ٢٦ـــــ ←
#أحياء_أم_أموات 🤔
https://t.me/Novels_stories/3589
→ ـــــ٢٧ــــ ←
#على_قارعة_السكك_الحديديه 🚂🚆
https://t.me/Novels_stories/3663
→ ــــ٢٨ـــــ ←
#أحلام_آكي 😴
https://t.me/Novels_stories/3766
→ ـــ٢٩ــــــ ←
#عندما_ينقلب_السحر_على_الساحر 🔮
https://t.me/Novels_stories/3966
→ ـــــ٣٠ــــ ←
#عذراء_مطلقه 🏺
https://t.me/Novels_stories/4000
→ ــــ٣١ـــــ ←
#اسرار_بيوت 🏘
https://t.me/Novels_stories/4025
→ ــــ٣٢ـــــ ←
#مبتعث_إلى_عالمهم 💀
https://t.me/Novels_stories/4222
→ ـــ٣٣ــــــ ←
#نشوة_إنتقام 🤤
https://t.me/Novels_stories/4355
→ ــــ٣٤ـــــ ←
#الــعـــار 👩🏻‍🎤
https://t.me/Novels_stories/4553
→ ــــ٣٥ـــــ ←
#في_عالم_الموتى 👾
https://t.me/Novels_stories/4638
→ ــــ٣٦ـــــ ←
#احتويني_لوتحس_أنك_تبيني 💕🍃
https://t.me/Novels_stories/4720
→ ـــ٣٧ـــــ ←
#قدري_المشؤوم المزعج 💔
https://t.me/Novels_stories/4898
→ ــــ٣٨ــــ ←
#مؤلمه_هي نزهة الضياع 💔
https://t.me/Novels_stories/5173
→ ــــ ٣٩ ــــ ←
#حب_غير_متوقع 😍
https://t.me/Novels_stories/5314
→ ــــ ٤٠ ــــ ←
#البئر_الملعون 🌪
https://t.me/Novels_stories/5800
→ ــــ ٤١ ــــ ←
#غلاء_وزايد 🤵👰
https://t.me/Novels_stories/5914
→ ــــ ٤٢ ــــ ←
#النصف_الآخر 💀
https://t.me/Novels_stories/6090
→ ــــ ٤٣ ــــ ←
#كفر_دلهاب 🌄
https://t.me/Novels_stories/6324
→ ــــ ٤٤ ــــ ←
#ذكريات_على_حافة_النسيان 🥀
https://t.me/Novels_stories/7378
→ ــــ ٤٥ ــــ ←
#فاطمه 🎭
https://t.me/Novels_stories/8575
→ ــــ ٤٦ ــــ ←
#تحديت_الجن 💀
https://t.me/Novels_stories/9254
→ ــــ ٤٧ ــــ ←
#اكتشفت_زوجي_في_الاتوبيس 🚌
https://t.me/Novels_stories/9339
→ ــــ ٤٨ ــــ ←
#نكابر_وعيوننا_تبكي_حنين 😢
https://t.me/Novels_stories/10021
→ ــــ ٤٩ ــــ ←
#ذات_شتاء 🍂
https://t.me/Novels_stories/10659
→ ــــ ٥٠ ــــ ←
#فيلم_رعب 💀
https://t.me/Novels_stories/11190
ــــــــــــــــــــــــ
وبالاضافه الى قصص يوميه للصباح وماقبل النوم وللمزيد من الروايات تابعونا على قناتنا
https://t.me/joinchat/AAAAAD-xrVl62QWJj-y3Ug

#قصص_وروايات 📚
لمحبي القراءة لعشاق القصص والروايات📚

'الفهررس رقم "٢ "'

القصص والروايات الموجوده بقناتنا حالياً فقط المس الرابط وبتوصل لبدايه الرواية سهلنا عليكم عناء البحث 😍

رواياتنا كالتالي :-
ــــــــــــــــــــــــ
→ ــــ ٥١ ــــ ←
#مذكرات_زوجة_اولى 🥀
https://t.me/Novels_stories/11206
→ ــــ ٥٢ ــــ ←
#عويل_الاشباح
https://t.me/Novels_stories/11511
→ ــــ ٥٣ ــــ ←
#مذكرات_رجل_متزوج 👨🏻
https://t.me/Novels_stories/11582
→ ــــ ٥٤ ــــ ←
#الـــــبـــــركــــــيــــن 👻
https://t.me/Novels_stories/11690
→ ــــ ٥٥ ــــ ←
#الأجنحة_المتكسرة 🕊
https://t.me/Novels_stories/11762
→ ــــ ٥٦ ـــــ ←
َمجرة_رُعود 👨🏻‍✈️
https://t.me/Novels_stories/12021
→ ــــــ ٥٧ ـــــ ←
#خلود_والانترنت 👩🏻‍💻
https://t.me/Novels_stories/12280
→ ــــــ ٥٨ ـــــ ←
#قلـــــــعة_ماليبــــو 🏰
https://t.me/Novels_stories/12459
→ ــــــ ٥٩ ـــــ ←
#مختصر_الحكايه 💔
https://t.me/Novels_stories/12998
→ ــــــ ٦٠ ـــــ ←
#ملاك_حبي
https://t.me/Novels_stories/14108
→ ــــــ ٦١ ـــــ ←
#شبح_القتيلة 👻
https://t.me/Novels_stories/15433
→ ــــــ ٦٢ ـــــ ←
#٤٨ساعة 🕙
https://t.me/Novels_stories/15752
→ ــــــ ٦٣ ـــــ ←
#الأموات_المحاربون 👨🏻‍🏭
https://t.me/Novels_stories/16222
→ ــــــ ٦٤ ـــــ ←
#معشوقتي_يتيمة 💜
https://t.me/Novels_stories/16247
→ ــــــ ٦٥ ـــــ ←
#دعني_أحطم_غرورك 🤚🏻
https://t.me/Novels_stories/16315
→ ــــــ ٦٦ ـــــ ←
#الطوفان_الأزرق 💙
https://t.me/Novels_stories/16853
→ ــــــ ٦٧ ـــــ ←
#الاليت_لي_قلبين 💕
https://t.me/Novels_stories/17187
→ ــــــ ٦٨ ـــــ ←
#سكر_الحب 💕
https://t.me/Novels_stories/17305
→ ــــــ ٦٩ ـــــ ←
#نعم_أنا_ابنتها 🍃
https://t.me/Novels_stories/17390
→ ــــــ ٧٠ ـــــ ←
#بنات_اليوم 👩🏻
https://t.me/Novels_stories/17483
→ ــــــ ٧١ ـــــ ←
#السجينة_غيداء 👱🏼‍♀
https://t.me/Novels_stories/17794
→ ــــــ ٧٢ ـــــ ←
#تخيلات 💭
https://t.me/Novels_stories/17880
→ ــــــ ٧٣ ـــــ ←
#لاتبحث_عن_الحب 💕
https://t.me/Novels_stories/17948
ــــــــــــــــــــــــ
وبالاضافه الى قصص يوميه للصباح وماقبل النوم وللمزيد من الروايات تابعونا على قناتنا
https://t.me/joinchat/AAAAAD-xrVl62QWJj-y3Ug

#قصص_وروايات 📚
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
قصص وروايات pinned «رواية #أتركو_بعضهم_بلحظات💔 #قصص_وروايات قصه ريم ونايف باللهجه الخليجيه مكونه من 10 اجزاء .. نترككم معها 💕 اتمنى لكم قراءه ممتعه وحياكم بقناتنا 💕 https://t.me/joinchat/AAAAAD-xrVl62QWJj-y3Ug ــــــــــــــــــــــــ للتواصل معنا عبر البوت التالي…»
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
رواية
#أتركو_بعضهم_بلحظات💔
#قصص_وروايات

البارت الاول 
من ايام الطفوله الكل كان يقول الاثنين ذولي لبعض
مرت الايام والكل كان يعتقد ريم لنايف ونايف لريم
نايف يوعد ريم وبحكيه ودمعه وبحبه لها يقول انتي لي اوعدك محد ياخذك مني انا بين يدك وانتي بيدي
خلاص انا خلصت دراسه وبتوضف وضيفه ترفع الراس وبيجي ذاك اليوم ي ريم اللي باخذك من بيت اهلك الى بيتي
ريم: حبيبي ي نايف وانا ابيك وانتا ولد خالتي قبل لا تصير حبيبي انا احبك واوعدك محد ياخذني غيرك
نايف باس جبهة ريم وبصوت خفيف وهادي ونظراته لعيونها وقالها: وربي احبك
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::
في يوم الجمعه تكون عندهم جمعة اهل
اتصل نايف ع ريم وريم كانت تتروش مش حول الجوال
اخرجت ريم من الحمام (وانتم بكرامه )
م شافت جوالها راحت تنشف شعرها
وتجهز ملابس طلعتها لبيت اهلها
طلعت لها تيشرت اسود وجنز كحلي
البست البدله وكان جسمها من اجمل م يكون وافتحت شعرها الطويل الاسود سواد الليل
كانت جميله وهيا بدون مكياج البست عبايتها وافتحت جوالها وشافت 4 اتصالات من (شريك انفاسي )
وقالت : اوخ ويني عن الجوال جد يوووو اتصل انا عليه اخاف مشغول ؟ او بجانب ابوه او خالتي
وبلحظات تفكيرها جاء اتصال من (شريك انفاسي) تنفست نفس عميق وردت عليه
ريم:الو
نايف:انتي وينك اليوم اتصل عليك م تردين ها وينك
ريم وهي خائفه : حبيبي شفيك كنت مشغوله تعرف اليوم الجمعه جمعة الاهل
نايف : طيب حبيبتي اسف عليت صوتي عليك بس وربي خفت عليك
ريم : ي حياتي انتا خلاص اخليك بلبس شوزي بطلع لاهلي بنطلع لبيت الزواره
نايف: يلا حبيبتي انتبهي لنفسك وانتظرك هناك
ريم : ع خير حياتي معه السلامه
اول م قفل نايف من ريم : اخخخخخ ي ريم م تقدري تجيبي نسبة حبي لك وربي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
وصلوا اهل ريم لبيت الزواره واهل نايف لبيت الزواره والخوال والخالات الكل تجمع
ريم بدت تسلم ع الحاضرين ونايف بدا يسلم ع الحاضرين من الخوال والخالات
وجدتهم الله يطول بعمرها كانت تشوف ريم وتشوف نايف وقالت : والله وكبرتوا الحمدلله ان بيجي اليوم ذاك وبنشوفكم سويا
ريم طالعت نايف ونايف طالع نظرات ريم وكانت من اشد التوتر والخجل
ريم راحت اجلست معه البنات تسولف وتعطي معهم
نايف كان معه الشباب وكان يناظر ريم من بعيد لانه كانت تشد الانتباه كانت جميله الكل كان يناظرها الكل كان معجب بجمالها وكان نايف غيران عليها من نظرات الكل
كان يحاول يتصل عليها بس خايف 

يحرجها قدام الكل باخر لحظه ناظرت ريم نايف ونايف ياشر لها بمعنى روحي بعيد عنهم بتصل عليك " وهي كانت تحاول تفهم بس للاسف م فهمت وكانت اخت نايف تناظر نايف وبشكل هستيري ميته ضحك بس كاتمه ضحكتها
اخت نايف قالت لريم :ريم انا فهمته يقولك روحي بعيد عنهم بيتصل عليك
ريم وهي مفجوعه: ها ايش, شسمه ذا بروح اجيب لي مويه اخليك
اخت نايف ميته ضحك ع حبهم وخفيتهم ع الجميع
بس كان واحد يناظر ريم من بعيد وعاجبته وعمره بالعشرينات
وم كان يعرف اذا ريم مرتبطه لانه كان عاجبه تصرفاتها مشيتها حكيها
اسمه عبدالله موظف ع قد حاله
وله قدره ع الزواج وكان يهمس ع حاله وبقوله ان ريم بتكون شريكة حياته
ريم خذت الجوال واتصلت ع نايف نايف يقول لها :ريم انا اغار عليك تعرفي ي ريم ليه كذا تتمشي قدامهم
ريم: اسف حبيبي م اقصد بس معه البنات اكيد بخلع العباءه
نايف :ريم حبيبتي البسي العباءه
ريم بصوت متندم :ان شاء الله
نايف ريم حبيبتي بقولك شي : تراك اليوم طالعه مز مز مز مز مز
ريم ضحكت ضحكة خجل وقالت: معه السلامه
البست عبايتها ريم وجلست معه اهلها بعبايتها واستمر اليوم ع خير
جاء اليوم التالي
وكان عبدالله يفكر بشكل ريم
راح لامه وقال يمه بقولك شي قالت : عيوني انت سم
يمه شفتي ريم بنت خالتي ؟
أي ي وليدي وش فيها !!!!!
يمه ي ليت تكلمين خالتي وتقولين لها ان ولدي عبدالله يبي بنتك ع سنة الله ورسوله
كلوووووووولوووووووووش عسى سعيد ومبارك يمه من عيني انت اشر واحناء نجيب لك
م تقصرين يمه
يلا اخليك بطلع معه العيال
بحفظه ي وليدي .
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
اتصلت ام عبدالله ع اختها ام ريم وقالت لها عن الموضوع وقالت ام ريم ان شاء الله ع خير بس اول شي اشوف شور ابوها
قفلت الاتصال
وبعدها قالت ام ريم وش اقول لريم بعدها لو يوافق ابوها انا اعرف كيف حبها لنايف بس م اقدر وي خوفي ولد اختي يزعل علي وي خوفي ابو العيال يوافق عليه ويمكن اختي تحط بخاطرها لو م وافقنا
راحت ام ريم وقالت لابو ريم عن الموضوع
ابو ريم :بدون حوار عن الموضوع انبسط بالولد لانه عاجبه وم خذ شور لبنته ريم كل شي صار ع كلام الابو
ابو ريم كلم الولد حدد الموعد وكل شي
وبعد كذا كلم بنته بالموضوع
وقال لها
بنتي ابيك بموضوع تعالي الغرفه ابيك
ريم ان شاء الله يبه
ابو ريم:ي بنتي بقولك ان في شخص بيدخل بحياك وبيكون شريك عمرك من يوم وراح ي بنتي كبرتي لا تقولي باقي ع عمرك صغير بخصوص ان عمرك 18 سنه لا تخافين الولد انا احبه وواثق فيه بحياتك ي بنتي
ريم وهي مبتسمه وفكرت انو اللي يبي يدها نايف وقالت: يعني يبه انت حددت معاهم كل شي وتوك تحكي لي وواثق فيه من هذا يصير اعرف اسمه بس ؟
ابو ريم : اكيد ي بنتي لازم تعرفين , عبدالله ولد خالتك
ريم وبصدمه ودموعه ع الطرف !!!!!تركت ابوها وطلعت من الغرفه
وع طول ع غرفتها وتبكي من قهر قلبها وتقول وش اقول لنايف الحين ؟ كيف اعيش حياتي معه شخص م ابي ولا حبيته
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
ابو ريم : توقع ان سكوت ريم معنى لموافقتها
ام ريم وهي متوتره م تبي تشوف بنتها مع واحد م تحبه ومعه ذالك م تبي تزعل اختها
بس الامر صار بيد ابو ريم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::
ريم وهي بغرفتها ويغامرها البكي والوجع والصريخ وتتصل ع نايف
اول م شاف اتصال من ريم رد وقال 



: هلا بروحي هلا بعطري هلا
ريم بصوت يلاعبه البكي :نايف انا مولك انا مو لك بياخذوني منك
نايف وهو مصدوم من صوت ريم : وش تقولين ريم
ريم : بياخذوني لعبدالله بيبعدوني منك
قفل نايف من اتصاله لريم وباسرع لحظاته اتصل ع خالته ام ريم
ردت خالته ام ريم ونايف يقول لها : خالتي وين كنتي تقولين محد بياخذ ريم غيري والحين خذيتيها لعبدالله
اخخخخخخخ من جد دموع ريم م تستاهل تنحدر كنتي تحلفين وتقولين مالكم الا لبعضكم
ام ريم: نايف ي ولدي والله مو بيدي هذا كله من ابو ريم هو معجب بالولد وش ذنبي انا
نايف : وبصوت يشهق بكي ما عمري بسامحك وربي م عمري بسامحك
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::
ريم كانت تبكي بغرفتها وم زالت تبكي وتصقع نفسها بالجدران والقرار صار وكل شي صار محدود ويوم الملكه قربت اخخخخخ ي نايف ي ليتك مكانه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
قرب يوم الملكه وجاءت ام ريم لريم وقالت لبنتها : يلا بنتي لازم نروح السوق نشتري لك فستان الملكه
ريم : طيب يمه خمس دقايق وتلاقيني جاهزه
ام ريم استغربت من ردة فعل ريم وع وافقتها
اطلعوا يجهزون ويشترون افستان والاشاء الناقصه
وصلت ريم للفساتين العرايس البيضه وببكي يوجع وقالت كنت اتمنى انت تشوفني لابسته ي نايف
بس للاسف نايف م كان بحوله نايف كان بعيد عنها نايف كان بحاله كئيبه
كان متنوم بالمستشفى
جاء يوم الملكه الكل كان حاط بخاطره بس قالوا قسمه ونصيب بس كانت ريم مستمره باتصالها ع نايف تبي تخبره ان يوم ملكته اليوم تبي تشوفه لاخر يوم بحياتها وكانت تبي تحضنه لاخر حضن بيشاركها بحياتها غير عبدالله
بس للاسف مثل م قلنا ان نايف متنوم وم ندري عنه بشي
بس كانت اخر لحظات لنبض قلب نايف صحى من التنوم واول م صحى طلب الخروج باسرع لحظه
واسمحوا له المستشفى
وكانت رجوله حاملته ع ان يروح لملكة ريم :دخل وشاف عبدلله يلبس ريم الدبله وابتسامت ريم مزعت وجهه كان مقهور ع العمر والحب اللي ضيع فيه حبها
ورجع نايف لبيته وفتح جواله ولقى 350 مكالمه لم يردوا عليها من ريم
حذف اتصالاتها فتح استديو الصوروصار يحذف صورها وصار يمزع هدايا اعياد الميلاد اللي منها صار يحرق مسجلات الفيديو اللي تذكره بريم

#يتبع
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
رواية
#أتركو_بعضهم_بلحظات💔
#قصص_وروايات

البارت الثاني
ورجع نايف لبيته وفتح جواله ولقى 350 مكالمه لم يردوا عليها من ريم
حذف اتصالاتها فتح استديو الصوروصار يحذف صورها وصار يمزع هدايا اعياد الميلاد اللي منها صار يحرق مسجلات الفيديو اللي تذكره بريم
ونبدا البارت الثاني :
نرجع بخصوص خطبت ريم , كانوا اهل نايف حاضرين مثل المزهريه بسبب الغبنه وفرحانين بخصوص ان ان البنت الله يسر لها امرها والحمدلله تزوجت واحد قريب منها بس بس اشكالهم في الحفله ابدا م تسعد بخصوص انهم حاضرين الخطوبه 
م علينا تقريبا ع الساعه12 حسوا بضيقه زهقوا من المظهر وحبوا ان يتركلوا الحفله 
البسوا واتصلوا ع السواق واخبروا بان يجي ياخذهم 
ام نايف راحت تسلم ع ام ريم ____
ام نايف :يلا اختي الله يوفقهم ويسعدهم وهذه عنيه بسيطه مني لريم 
ام ريم:اختي م تقصرين تو الناس ليه مستعجلين ؟
اخت نايف ترد ع خالتها وبشكل تغززي والقلب موجعهاع اخوها اللي تعتقد ان لدحين بالمستشفى 
وبصوت شاذ ومقهور والدمع ع الطرف وتقول : خلاص خلصت الحفله لبستوهم الدبل وعشيتونا مشكورين بعد ليه نكثر من جلستنا نبي نطلع يه 
ام نايف : ي بنت استحي ويلا اطلعي جاء سواق عند الباب 
طبعا كانت اخت نايف تمشي ع انها بتطلع لشارع تطخخخ بكعبها باعلى م عندها 
وام ريم تقول : والله ي اختي اللي تسوي بنتك م الومها معها حق اخوها بسبب تقدم عبدالله ريم طاح وحولتوا للمشفى 
ام نايف تقاطع اختها بكلمة : يالله اختي السواق عند الباب م ابي اتاخر 
ام ريم : بحفظه 
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
اوصلت ام نايف وبناتها لبيتها 
كل وحده فيهم تقول تعبانه عدا اخت نايف المقربه منه اسمها (رنيم)عمرها (23)كانت تتحسب ودموعها بعينها وتبي تحضن اخوها تطبطب عليه بس للاسف كانت تتوقع ان اخوها م زال بالمستشفى
رقت فوق ع انها بتروح تاخذ شور وبتنام وهي ماشيه شافت غرفة اخوها نايف مفتوحه 
معه انها منبهه م تبي احد يدخلها الا بعد م يطلع اخوها من المستشفى يلاقيها مرتبه 
راحت بتقفل الباب بس م تمنت انها راحت تقفل الباب من بعد م شافت اخوها بالنظر هذا 
شافته باقسى حالاته وبصوتها العالي (يمه يبه اخواني خواتي لحقوا ع نايف ) وبدموعها اللي طاحت ع خد نايف 
رنيم اخت نايف :نايف الله يخليك قوم ي نايف قوم م ابي افقدك ي نايف م تستاهل ريم باللي تسويه بحالك حسبي يالله ونعمه الوكيل ع من كان السبب نايف 
::::::::::::::::::::::::::
اهل بيت نايف مفجوعين من صوت رنيم , وش فيها وليه تصارخ وتنادي كذا ووكيف نايف ووش كذا وابسرع وقت وتسارع مهموم وقلقانين وخايفين رقوا فوق لرنيم وام نايف اول م شفت ولدها بحضن اختها والغرفه حوسه وسجلات مكسوره 
قالت :اعترض ع قسمة الله والا اتحسب ع شعرة جوفي اختي 
ابو نايف واخو نايف : ياخذون نايف ع كتوفهم ع ان بياخذونه للمشفى ورنيم م زالت تبكي وشهيقها باعلى صوتها وقالت لا ابوها 
رنيم: يبه الله يخليك بروح معاكم 
رد عليها ابوها :لا ي بنتي خليك ارتاحي انتي جايه من تعب بنطمنك ارتاحي
رنيم : يبه والله م ارتاح الله يخليك<<<رنيم ميته بكي اقوه من امها 
ابو نايف : يلا ي بنتي تعالي 
طلعوا ع المستشفى وخذوا نايف ع غرفة وامنعوا دخول احد غير المستشارين
من الاطباء
:::::::::::::::::::::::::::::::::
ام نايف كانت مهمومه بدرجه انها كانت تحلم ولدها معه ريم مش ريم معه أي مخلوق ثاني غير ولدها 
راحت تصلي ودمعتها ع خدها وارفعت يدها لسماء ودعت ربها(يارب ان تصبر وليدي ع م قسمته وكتبته وتقومه بسلامه واشوفه مبسوط يارب )
::::::::::::::::::::::::
طلع الدكتور من غرفة نايف وقال لاسرة نايف : الحمدلله صحته سليمه بس الولد عنده تعب شديد , عن اذنكم .
رينم : دعت ربها ع شفات نايف وتحسبت ع ريم 
:::::::::::::::::::::::::::::::::
بعد يومين 
طلع نايف من المستشفى ومن اسعد م يكون الحمدلله وكانت رنيم فرحانه فيه ومبسوطه بدهشه 
رنيم وهي داخله غرفة نايف : ها اخوي كيف صحتك ؟
نايف وبوجهه سعيد : يعني بالله اذا شفت وجهك كيف بتكون صحتي يعني؟
رينم وهي واثقه: اكيد اكيد م في ازين من صحتك صح؟
نايف : اقول يالواثقه انا من شفت وجهك اصلا اعتفست صحتي ههههههههههههههههه, امزح معك ي ختي انا من شفت طلتك وانا الحمدلله
رنيم: ايه عبالي بعد , الحمدلله , نايف اطلع اليوم تمشى اطلع للبحرين او دبي 
نايف : هيه هيه هيه انتي تبين اخلي بحر الشرقيه وريحتها واطلع ع الدول 
رنيم : ههههههههههههههههه ي زين اخوي والله يلا اخليك تجهز واطلع ها لا تجلس 
نايف : هههههههههههههههه ي زينك ان شاء الله .
طلعت رنيم من غرفة نايف وصارت تفكر بان اخوها م عاد تهمه ريم وتغيربكثير 
::::::::::::
بس للاسف نايف مازال يفكر بريم ع اشياء كثيره بس مشان يحاول ان تكون ملك له 
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
نايف وبقوه شديده اتصل ع ريم
ريم اول م شافت الاتصال من رقم غريب وتتوقع بان قد شافته >>>بخصوص انها حذفت رقمه وم تبي أي مشكله تصد
ر لها معه عبدالله بخصوص>>>> ان عبدالله م يعرف عن علاقتها هي معه نايف 
ردت وقالت ريم :الو
نايف وبصوت محزون وانتقامي :مبروك ي اجمل عروسة هذا العام 
ريم:مين ؟ نايف ؟!!!!!!!
نايف: بسرعه ذي نسيتي صوتي ؟
ريم وهي تبلع ريقها وتكتم دمعتها:نايف امرني وش بغيت؟
نايف وبصوت حزين وموجوع من الداخل : انا وش ابغى ي ريم انا ريم تعرفين حبي لك كيف وانا للحين احبك ريم رحتي لغيري وانا م حضنتك لا اخر يوم بحياتي معاك , ي ريم انا قلبي موجعني انتي م تدرين وش صار معي بعد م رحتي لغيري 
انا مت وربي مت , ي ريم انا م زلت احبك 
ريم وهي متوتره وعرقه خرج من جبينها والحب اللي كان بقلبها لنايف اللي كانت تحاول تنزعه هذا الحب , رجع وتقول :انا لو بيدي خليت روحي لك انا لو بيدي م رحت بعبدالله 
وانا وربي احبك وانا كنت اتمنى لا اخر مره احضنك بس للاسف وقتها م حصلتك 
::::::::::
نايف يتكلم معه نفسه >> راح تكونين لي وقولي م قلت
نايف :طيب ريم حبيبتي بطلبك طلب لا ترفضين ارجوك ؟
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
رواية
#أتركو_بعضهم_بلحظات💔
#قصص_وروايات
البارت الثالث 
ريم وهي متوتره :امرني عيوني لك ؟
نايف ويفكر بانتقام ع ريم لترجع له لتكون ملك له :
ابي اشوفك لاخر يوم ابي احضنك لاخر يوم ابي اتنفس هواي طلبتك اذا لي معزه عندك 
ريم وعينها ماليها الدموع :نايف انت تعرف ان تزوجت عبدالله بالغصب انت تعرف اني احبك وم ابي غيرك انت تعرف ان معزتك وحبك عندي ماله حد , وانت تعرف لو تطلب عيني مو رافضتك .
نايف وهو تمكن من انتقامه وقربه منها وبتكوين بان بتكون ملك له : يعني م رفضتي طلبي ؟
ريم: ايه اكيد مو رافضتك ولا اقدر ارفضك وانتا تعرف ليه 
نايف : ابي اشوفك اليوم تقدرين ؟
ريم : انت حدد الموقع والوقت وبتلاقيني بين يدك 
نايف: لا انا ابيك تكونين معي بالسياره م نبي احد يشوفنا خائف عليك ان يصير لك شي >يخدعها .
ريم : اه ي نايف ياليتني لك بس للاسف صرتت لشخص م ابيه , خلاص يصير انا احدد المكان وانت تجي تاخذني واركب معك ؟
نايف :ايه اكيد قلبي !
ريم: بكون عند الكوفي اللي قريب من البحر ع الساعه 7 ونص اوك؟
نايف : اوك ي انفاسي صدقيني حكون اسعد انسان بهذا اليوم 
ريم : يلا نايف ولد الخاله م اقدر اطول اكثر معه السلامه 
نايف:معه السلامه 
::::::::::::::::::::
قفل نايف منها وقال بيجي ذاك اليوم اللي بتقولي ي زوجي نايف مش ي ولد خالتي مثل م امزعوا حبي من قلبك والله لا امزع عبدالله من حياتك عنهم 

جاء ع الساعه 7 وصارت ريم ع الموعد وكانت تنتظر نايف بقلب خايف وجسم تعبان ومتوتره كثير 
وصل نايف لها وبكل سرور وفرح اول م شافته ريم استانست واركبت بالكرسي الخلفي من السياره 
نايف : هلا والله حبيبتي , كيفك بشريني عنك واخيراً صرنا سوا !!
ريم وهي خايفه وقلبها بيت يديها وجسمها اللي مش قادر يثبت من الرجفه وتقول : هلابك نايف , انا الحمدلله زينه , ايه الحمدلله ’ انت كيففك وش مسوي بصحتك بشرني عنك ؟ 
نايف راح اجاوبك بس مش هنا انا ابي اخذك في مكان مشان نرتاح واحناء نتكلم وم نخاف من أي شخص برا يناظر سيارتنا , وتعرفي يعني انتي بذمة شخص وانا خايف عليك 
ريم وهي متوتره وقلقانه : وين وين نايف بتاخذني اخاف اتاخر ع اهلي وانا قائله لهم اني بروح لخطوبة صاحبتي , انا واثقه فييك حيل , وانا بعد خايفه ان احد يشوفنا او ينتبهه.
نايف : ريم لا تخافين تبين نروح ؟
ريم : لو تغمض عيني وتاخذني للجحيم موافقه .
نايف ويتكلم معه نفسه >> تبين اوديلك للجحيم ها شوفي ي ريم وش بسوي فيك وشوفي كيف حتنعدم ثقتك فيني لاول مره وقال لها : ي قلبي انتي الله يخليك .
ريم ونايف كاوا معه بعضهم بسياره وكانت ريم سعيده من قربها لنايف بس كانت المرحله الحاسمه لحياتها 
م علينا بس تبون تعرفون شي عبدالله كان رايح لبيت اهل ريم يلا خلونا نحكي لكم وش المناسبه لروحته لبيت اهل ريم 
عبدالله كان مفكر معه نفسه ان يدخل ع بيت اهل ريم ويسعدها ببوكيه ورد وشوكولاته 
اول م جاء لبيت اهل ريم سلم ع ابو ريم 
عبدالله : هلا والله شخبارك عمي بشرني عنك ؟
ابو ريم : هلا والله بولدنا تو م نور البيت حياك الله 
عبدالله : ي قلبيه ي عمي منور باهله والله , عمي يصير اشوف ريم ؟
ابو ريم : والله ريم طالعه لخطوبه صاحبتها !!
عبدالله : اوه عاد انا كان ودي اشوفها شوي واسعدها , خلاص شكلها فرصه ثانيه 
ابو ريم : خلك معنا تعشا
عبدالله : لا ي عمي م تقصر الولده تحتريني ع العشاء وتفضل هذه الاغراض اذا ممكن تعطيهم ريم >> ترا يكذب امه م تحتري ولاشي العشاء توست وجبن وكاسة حليب والله والحمدلله هههههههههه
ابو ريم : الله يخليك والله ونعم فيك حياك الله ي وليدي بحفظه 
::::::::::::::::
طلع عبدالله من بيت ابو ريم ع طول اتصل ع ريم وريم معه نايف خلونا نروح لريم ونايف 
:::
نايف نزل ريم عند شقق وريم كان ودها تتكلم وتقول ليه خذيتني بذات ع شقق 
بس ثقتها فيه م تقدر تقول شي ولحظات الا يتصل جوال ريم وكانت تمشي خلف نايف ع ان بيدخلها الشقه 
ريم اول م شافت الاسم عرق جسمها نزل عليها عبدالله زوجي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
باعلى صوتها : نايف الحق هذا عبدالله ارد عليه ووش اقول 
نايف : حبيبتي رد ع اتصاله ولا تخافين خلي صوتك سعيد 
ردت وقالت: هلا حياتي
عبدالله : هلا قلبي انتي كيفك بشرني عنك؟
ريم : حمدلله انت كيفك ي قلبي ؟
عبدالله ومصدوم بان مافي ازعاج عندها ولا في اغاني لانه ع قولت ابوها رايحه خطوبه صاحبتها وقال لها : انتي في خطوبة صاحبتك؟
ريم : الووو الووووو الووو م اسمعك عبدالله يقطع >>>>>>كذابه خافت من سواله لها 
:::::::::::
نايف م كان هامه خوف ريم كان يتمنى اكثر من كذا يصير لها >>>بدا انتقامه 
بس قال لريم ريم حبيبتي لا تخافين خلاص اهم شي اهلك واثقين انك عند صاحبتك في خطوبته يلا قلبي خلينا ندخل الشقه م يصلح هنا وقدام الرايح والجاي يلا
ريم: ايه صح يلا خلنا ندخل 
نايف مجهز لريم شي يفرقها عن عبدالله ويجيبها بين يديه وبرضا اهلها او من دون رضا اهلها بياخذها غصب طيب 
نايف: يلا ادخلي هذه الشقه 
ريم: وهي خايفه
والتوتر اللي ذابحها والتوقعات اللي في مخيلتها وشاكه وتتوقع يمكن تصير معها اشياء وتقول لا يمكن م يصير قالت لنايف نايف انا امانه بيدك 
نايف : ريم لا تخافين انتي امانه من قبل لا تقولي 
ادخلوا ريم ونايف 
وكان نايف في نفس الوقت خايف عليها ومن وقتها يبي يخذها من عبدالله 
ريم: اخلعت غطاها 
حابين اكمل ؟؟ طب

القصه ممكن تاخذها لاقرب شخص لك ممكن ترسلها للسته اللي معك 
ترا القصه حقيقيه باضافات بعض الاشياء