قصص وروايات
4.64K subscribers
227 photos
6 files
452 links
#قصص_وروايات

تحتوي قناتنا على العديد من القصص المنوعه والروايات الشيقه نتمى ان تنال رضاكم💜

🔥مانحلل
حذف معرف القناه عند اخذ القصص🔥

💭تاريخ الانشاء
٥ نوفمبر ٢٠١٦

🌟بوت التواصل :-
@NovelsStoriesBot

🌟فهرس القناة:-
@Novels_Story
Download Telegram
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#قصص_وروايات
#قصة_الصباح 🌞

🔅وما طردناك من بخل ولا قللِ،،
لكن خشينا عليك وقفة الخجل..

📖 لهذه الأبيات قصة حلوة ...

كان فيما مضى شاب ثري ثراءً عظيماً
وكان والده يعمل بتجارة الجواهر والياقوت
وكان الشاب يؤثر أصدقاءه أيّما إيثار

وهم بدورهم يجلّونه ويحترمونه بشكل لا مثيل له .
ودارت الأيام دورتها، ومات والد الشاب، وافتقرت العائلة .

فبدأ الشاب يبحث عن أصدقاء الماضي
فعلم أن أعز صديق كان يكرمه ويؤثر عليه،

وأكثرهم مودةً وقرباً منه قد أثرى ثراء لا يوصف.
وأصبح من أصحاب القصور والأملاك والأموال.

👈فتوجه إليه عسى أن يجد عنده عملاً أو سبيلاً لإصلاح حاله .
فلما وصل باب القصر استقبله الخدم والحشم .
فذكر لهم صلته بصاحب الدار وما كان بينهما من مودة قديمة.
فذهب الخدم فأخبروا صديقه بذلك

🔅فنظر إليه ذلك الرجل من خلف ستار
ليرى شخصا رث الثياب عليه آثار الفقر فلم يرض بلقائه .
وأخبر الخدم بأن يخبروه أن صاحب الدار لا يمكنه استقبال أحد .
فخرج الرجل والدهشة تأخذ منه مأخذها ،

وهو يتألم على الصداقة ، كيف ماتت وعلى القيم ،
كيف تذهب بصاحبها بعيداً عن الوفاء..
وتساءل عن الضمير ، كيف يمكن أن يموت
وكيف للمروءة أن لا تجد سبيلها في نفوس البعض.
ومهما يكن من أمر فقد ذهب بعيدا.

وقريباً من دياره صادف ثلاثة من الرجال عليهم أثر الحيرة وكأنهم يبحثون عن شيء .
👈فقال لهم ما أمر القوم ؟
قالوا له : نبحث عن رجل يدعى فلان ابن فلان وذكروا اسم والده،

🔅فقال لهم إنه أبي ، وقد مات منذ زمن
فحوقل الرجال وتأسفوا، وذكروا أباه بكل خير ،
وقالوا له إن أباك كان يتاجر بالجواهر

وله عندنا قطع نفيسة من المرجان كان قد تركها عندنا أمانة

🔅فاخرجوا كيسا كبيراً قد ملئ مرجانا ، فدفعوه إليه ورحلوا ،
والدهشة تعلوه وهو لا يصدق ما يرى ويسمع ..
ولكن تساءل أين اليوم من يشتري المرجان

فإن عملية بيعه تحتاج إلى أثرياء
والناس في بلدته، ليس فيهم من يملك ثمن قطعة واحدة.

مضى في طريقه وبعد برهة من الوقت
صادف امرأة كبيرة في السن عليها آثار النعمة والخير .

فقالت له يا بني أين أجد مجوهرات للبيع في بلدتكم
فتسمر الرجل في مكانه ليسألها عن أي نوع من المجوهرات تبحث .

فقالت : أريد أحجارا كريمة رائعة الشكل ومهما كان ثمنها.

فسألها: إن كان يعجبها المرجان
فقالت له : نِعمَ المطلب
فأخرج بضع قطع من الكيس فاندهشت المرأة لما رأت .
فابتاعت منه قطعا ، ووعدته بأن تعود لتشتري منه المزيد

وهكذا عادت الحال إلى يسر بعد عسر
وعادت تجارته تنشط بشكل كبير .
فتذكر بعد حين من الزمن ذلك الصديق الذي ما أدى حق الصداقة

فبعث له ببيتين من الشعر بيد صديق جاء فيهما:
صحبتُ قوما لئاما لا وفاء لهم .
يدعون بين الورى بالمكر والحيل .

كانوا يجلونني مذ كنت رب غنى .
وحين أفلستُ عدوني من الجهل .

فلما قرأ ذلك الصديق هذه الأبيات كتب على ورقة ثلاث أبيات وبعث بها إليه جاء فيها:
👈أما الثلاثة قد وافوك من قبلي ..
ولم تكن سببا إلا من الحيل ..

👈أما من ابتاعت المرجان والدتي ..
وأنت أنت أخي بل منتهى أملي

👈وما طردناك من بخل ومن قلل ..
لكن خشينا عليك وقفة الخجل .

الدّرس الأوّل :
الدّنيا دولاب، والزّمن دوّار !
والحياة كالحرب : يومٌ لكَ ويومٌ عليكَ
أعتى مُلاكم هي الأيام، فكثر أولئك الذي أسقطتهم بالضّربة القاضية !
ممالك زالت، وملوكٌ خُلعوا وجاه انفضّ، وقصور خربتْ
كثرٌ رأيناهم في قمّة الحياة ثمّ دار الزّمان دورته فإذا هم عند سفحها !
كثرٌ كانوا يُقصدون فصاروا يَقصدون
كثرٌ كانوا يَحكمون فصاروا يُحكمون
الأيّام جندٌ من جنود الله، يرفعُ بها أقوماً ويحطُّ آخرين
فإذا كنتَ في غنى فلا تأمن الفقر
وإذا كنت في فقر فلا تيأس من الغِنى
وإذا كنتَ في صحّة فلا تأمن المرض
وإذا كنت في مرض فلا تيأس من الشّفاء
تعامل مع الغد مغريبٍ لا تعرفه
لا كصديقٍ غائبٍ تنتظره !

الدّرس الثّاني
المعروف لا يضيع !
وإن ضاع عند النّاس فلن يضيع عند الله !
فسلّف النّاس سلفَ من لا ينتظرُ السّداد
وأحسِنْ إليهم إحسان من لا ينتظر العوض
ولكن كن على ثقة أن الحياة دين سيُوفّى لا محالة
كتاب البرّ الذي تكتبه في حياة أبويك سيقرأه عليك أولادك !
وكتاب العقوق الذي تكتبه سيأتي يوم ويراجعه لك أبناؤك حرفاً حرفاً !
أعراض النّاس التي تتورّع عنها وأنت قادر عليها
هو عرضك الذي تحميه من النّاس وهم قادرون عليه !
الصّدقة التي تضعها في يد فقير هي التي ستحمي يدك أن تمتدّ للنّاس !
صدّقني، أنتَ تتصدّقُ على نفسك حين تدّخرُ عند الله !
يدٌ تمدّها إلى ضعيف هي يدٌ تُخبّئها للغد إذا ضعفتَ
ومساعدة متعثّر هي مساعدة تُخبّئها للغد إذا تعثّرتَ
المعاملة دَين، والأيام سَداد ! من ظَلم ظُلم، ومن قَتل قُتل !
من أَبكى أُبكي، ومن أَضحك أُضحك !
وحتى إن لم تكن الدّنيا سَداد فهناك آخرة
سيسعدُ صاحب المعروف أن معروفه لم يُوفّ في الدّنيا
وسيتمنّى صاحب الخيانة أن خيانته رُدّتْ له في الدّنيا
🔅🔅🔅🔅
#صباح_الأمل
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#الاليت_لي_قلبين 💕
البارت السادس
راشد يطق خدود اماني 
راشد :اماني 
طلع راشد جواله واتصل على سالم 
راشد:سالم تعال ببسرعه عند محل ...... بسرعه 
سالم :طيب طيب
راشد:قل لتركي يشغل السياره ويروح عند بوابه ٢
سالم :طيب يلا سلام

راح سالم عند تركي وقال له
سالم ينادي البنات
سالم :يلا روحوا عند عبدالعزيز 
اميره وهي خايفه :اماني ماجات
سالم :اماني تعبانه بيوديها راشد للمستشفى
البنات :امااني
سالم :روحوا بسرعه اركبوا


راح سالم عند راشد
سالم : راشد شيل اماني بسرععه تركي وصل
راشد شال اماني وكل الانظار متجهه لهم
وصل راشد لسياره 

راشد:بسرعه رروح مستشفى .....
تركي : طيب طيب
وراح 
في سياره عبد العزيز كانوا البنات صياااااح
عبدالعززيز وهو يناظر الاء وكاسره خاطره 
عبدالعزيز:خلاص مافيها شي
شهد:يلا بسرعه 
وصلوا المستشفى

على طول دخلوا اماني غرفه العمليات
العيال على اعصابهم
والبنات متقطعين من البكاء

سالم راح للبنات 
سالم:خلاص شوي وتطلع
البنات لحد الحين يبكو
سالم :خلاص الحين وتطلع اذا شافتكم كيذا راح تتظايق

وصلوا اهل اماني
ام اماني:ياربيه يابنتي
راح زوجها للعيال
ابو اماني:وش فيها
سالم :فيه واحد تحرش فيها وضربه راشد وضرب اماني والحين هي في العمليات
ابوا اماني يكلم راشد:الله يعافيك ياوليدي
راشد:ماسوينا شي

تعريف اهل اماني
ابو طلال:طيب وحنون على عياله ويخاف عليهم حتى من الهوئ
ام طلال :زي زوجها في كل شي وتدلع بنتها اخر العنقود اماني

طلال:طويل وحنطي بس خقق عيونه كبار ولوننههم عسلي وشعره اسود وسبايكي
نحيف وحاط تقويم اسنان عمره ٢٣
مرام :بيضا وعيونها كبار ولنهم بني غامق وشعرها لونه اشقر ونااااعم
متزوجه وعندها بنت اسمها عاليا عمرها سنتين بيضا وعيونها كبار ولونهم بنني فاتح وشعرها اشقر وناعم 
اماني :سبق التعريف عليها

في بيت هدى
هدى: والله ماخليها ذي الاميره ياجعلها الموت
عبير:اي والله ذي الحقيره
اختهم ليال
ليال:وش سوت لك البنت
هدى :انقلعي ياالبزر
راحت ليال غرفتها

ليال :طيبه وعلى نياتها احلى خواتها بيضا وعيوونها كبار ولونهمم اسود وشعرها لونه بني 
عمرها ١٨
عبير :حقوده وتموت الا وتتزوج عيونها وسط مو كبار ولا صغار حنطيه
جمالها عادي وشعرها مو ناعم مره عمرها ١٩
هدى سبق التعريف عليها

في الصاله
عبير :تبين تموتين اميره مو
هدى بخبث:اي شلون
عبير بخبث :اسمعي .......
هدى:يالبى قلبك 
عبير بخبث:اعجبك بس ان شاء الله تمشي الخطه

في المستشفى 

طلع الدكتور

ابو طلال:شنو فيها اماني
الدكتور:لابس ضربه على الرأس 
ابوطلال تنهد :الحمد الله
ام طلال بفرح:اققدر ادخل عندها
الدكتور:اكيد وراح تطلع بكره

بعد يومين


طلعت اماني من المستشفى 
وسوو البنات حفله لها 

جوا للحفله

اماني واميره والاء ونوره وشهد ورزان وريم وروان وهدى وعبير وليال 
وألين وام مشاري وعهود ام سالم 


اميره كانت لابسه فستان لونه موف غاااامق مرا في نص الساق ولابسه كعب كبير لونه موف والفستان يتعلق علئ القبه وفي الرقبه فيونكا صغير ا وحاطه روج موف غامق وكحل ومسكرا 
واساور ناعمه وملففه شعرها وحاطه تاج صغير لونه موف 

اماني كانت لابسه فستان لونه فوشي غامق 
في نص الساق ولابسه الكعب مثل اميره بس لونه غير لونه فوشي وحاطه روج فوشي وبلشر ومسكرا وحاطه كحل وردي واساور ناعمه

الاء لابسه زي اميره بس هي لونه اسود وحاطه روج وردي فاتح ومسكرا وكحل اسود 
وكعب طويل جلد لونه اسود

شهد لابسه فستان لونه احمر في نص الساق وحاطه روج احمر صارخ وملففه شعرها وحاطه فيونكا لونها احمر وحاطه مسكرا وطالعه تجنن

نوره فستان لونه ازرق زي زي اميره وحاطه كحل لونه كحلي طالع جنان مع لون عيونها وشعرها مسيحته

رزان وروان مطقمين بس رزان لابسه فستان لونه بني وروان بيج وحاطين روج غامق بني وكعب عالي لونه بني وحاطين بوف صغير

المهم نرجع لروايه 

دخلت هدى وعبير ومالين وجيهم مكياج تقول علبت الوان

المهم ان اشكالهم. تلوع الكبد
وليال طالعه ناعمه

ليال كانت لابسه فستان لونه لحمي وحاطه قلوس ومسكرا وكحل وطالعه ناعمه 

راحت هدئ تسلم على اميره
هدى:اميره فستانك يلوع الكبد من وين شاريته
عبير بخبث:اكيد من سنه جدي وهو عندها
ألين :وانتي وش حارك روحي شوفي وجهك الي تقولين علبه ألوان 
هدى:محد طلب رايك
ألين:حتى انتي محد طلب رايك في فستانها
هدى انقهرت وراحت

شغلوا اغاني وراحوا يرقصون
جو هدى وعبير وجلسوا جمب اميره

اميره جاتها رساله من سالم 

يقول(اميره ترا بكره في شاليه تعالي لاتنسين)
عبير سحبت الجوال وشافت 
عبير تكلم هدى:هدى شوفي تكلم حبيبك
هدى عصبت وصطرت اميره كف

شافتها ألين وجت صطرت هدى اقوى 
ألين بعصبيه:خير خير تضربينها لا ياعيوني مو اميره اختي هي الي تنضرب 
هدى ولا كانه صاير شي راحت وجلست في طاوله ثانيه 

بعد خمس دقايق راحت هدى ترقص
نزلو البنات من فوق ودروا 

الاء:اوريك فيها 
نوره سحبت صينيهرلعصير وراحت مع الاء فوق المسرح
راحت الاء تكلم هدى
الء:هدى
هدى:هلا والله الاء اخبــ
ــــ ماكملت الا ويجيها عصير على وجها

نزلو الاء ونوره ولا كانهم سووو شي
اماني تصفر:ههههه يالبيه ياالاء
الاء:اعجبك وقالت وهي مستغربه :وين اميره
شهد :راس البلا هدى عقب الكف الي عطته اميره اميره طلعت راحت لبيتهم

في بيت ابو مشاري 

اميره اول ماوصلت راحت غرفتها تبكي

دخلت عليها أمها
ام مشاري:وش فيك جيتي يلا ارجعي معي
اميره:لا تكفين ماابي ارجع
ام مشاري:طيب حبيبتي بعد شوي باتصل عليك يلا انا رايحه لللحفله
اميره:طيب

بعد ماراحت ام مشاري راحت اميره غيرت ملابسها ونزلت تحت عند التي في <<التلفيزيون

في الحفله

هدى:ايوه جت ام مشاري باروح بيت اميره هذا احسن وقت انتقم
عبير :طيب يلا روحي

راحت هدى بيت اميره ودخلت من الباب الخلفي

اميره حست ان فيه حركه وراحت اتشوف
هدى شافت اميره ورفعت المسدس
اميره :هدى شتسوين
هدى :جايه انتقم








طرااااااااااااااااااااااااااااااخ 

راحت رصاصه في صدر اميره
اميره على طول طاحت 

وهدى انحاشت








نهايه البارت 
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#الاليت_لي_قلبين 💕
البارت السابع
خلصت الحفله ووصلوا اهل اميره 

ألين:اميررررره وينكك
ماسمعوا صوت
راح مشاري للباب الي ورا
مشاري:يماااااااااااا جثه
لا اميره كان شكلها جثه الاض دممممممم
جت ام مشاري تركض
ام مشاري :يمه بنتك مشاري دق على سالم قله يجي بسرعه
مشاري دق على سالم

سالم:هلا مشاري
مشاري وصوته متقطع من البكى:ااممميره
سالم خاف:شنو فيها
عهود:سالم وش فيها اميره
مشاري:ماتت
سالم:ايش وراح لسياره
ولحقته عهود وام سالم
سالم :مشاري خلاص خلاص انا شوي وعندكم
ركبت ام سالم وعهود

عهود:بسرعه
راح سالم بيت خالته بسرعه وصل 
ونزل على طول 
ألين:سالم ماتت ماتت
الين وهي تبكي:اميره ماتت راحت
راح سالم ركض 
سالم:جيبوا عبايه بسررعه 
راحت ألين وجابت عبايه 

لفها سالم فيها
وراح ركض لسياره
وصل المستشفى

وعلى طول قسم الطوارئ

سالم وهو يصرخ:دكتتتور بسرعه
حطو اميره في السرير وعلى طول غرفه العمليات 
جو اماني والاء وألين وعهود ونورهً شهد وهم ميتين بكى

بعد اربع ساعات
طلع الدكتور 
كلهم ركض عند الدكتور
الدكتور نزل راسه 
ام مشاري:شنو فيها بنتي وش فيها
الدكتور:حالتها خطره وراح تجلس في العنايه 
ام مشاري انهارت

طلعوا اميره وودوها للعنايه
بعد نص ساعه طلع صوت جهاز القلب
ام مشاري:دكتور بنتي بنتي
دخلو دكتورين ونيرس وحوسه 

حطو جهاز صدمات القلب 

وطلع الدكتور

ام مشاري :شنو فيها شنو فيها بنتي

الدكتور:.........................
كلهم انهارو 
......
في المستشفى

الدكتور نزل راسه:المريضه دخلت في غيبوبه
كلهم انهارو
ام مشاري:طيب متى تقوم منها
الدكتور:والله مادري

سالم مصدوووم 
سالم في نفسه:يعني خلاص اميره خلاص يعني يمكن تموت لا استغفر الله 
اماني:لا اميره تقول تعالوا عندي بكرا 
الاء:هي تقول بتتزين الكيكه الي احبها
شهد:تقول بتعطيني بلوزتها الفوشيه
نوره:تقول بتصير تحب محمد الشلهوب وعيسى المحياني 
وكلهم كملوا بكى 

سالم على طول طلع من المستشفى
ولا يدري وين يروح 


بعد اسبوعين 


مسكوا الشرطه هدى وحطوها في السكن

في المستشفى

طلع الدكتور من عند اميره 
ام مشاري:وش فيها 
الدكتور:صحت من الغيبوبه بس 
ام مشاري:وش
الدكتور:يمكن ماتتذكركم

اماني:لا هي تقول تعالوا عندي للبيت
الاء:وتقول بتزين الكيكه الي احبها
شهد:وتقول بتعطيني البلوزا الي كنت ابيها بس هي اخذتها
نوره:وتقول بتصير تحب محمد الشلهوب وعيسى المحياني

وكملوا بكى

سالم جلس ويقول في نفسه:يعني خلاص اميره ماتتذكرني 

راحت ام مشاري وألين للبيت يرتاحون لانهم من الصبح وهم فيه 
راحوا البنات وقالوا لدكتور عادي يدخلون ووافق الدكتور

دخلوا البنات

شافوا اميره قايمه
اميره بستغراب:من انتم 
نوره وشهد نطوا على السرير
نوره:انا الفلاش حقك
شهد:انا الذاكره
اماني:الي تحفظين فيني اغراضك
الاء:وانا كل شي

نوره:تتذكرينا
اميره هزت راسها بلا
نوره:انا اخليك تتدكرين
اميره:شلون
نوره:اممم تتذكرين احد اسمه ياسر
اميره :لآ
اماني:حاولي

اميره صارت تحاول وعورها راسها
دخل الدكتور
الدكتور:لاتجهدين نفسك 
اميره:ابي اعرف احد

الدكتور:فقدت الذاكرهالي انتي فيها بعض الناس يجلسون اسبوع وترجع لهم بس ماجهدون نفسهم
اميره :طيب

الدكتور:طيب معليش تطلعون عشان ترتاح
طلعوا البنات 
#يتبع
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#الاليت_لي_قلبين 💕
البارت الثامن
بعد اسبوع رجعت الذاكره لاميره

وراحوا البنات لسوق 

واخذو فساتين لعرس ريم

اميره واماني لابسين زي بعض بس اميره كان فستانها تركواز واماني اورنج وكانو مسوين في شعرورهم فيونكا وحاطه اميره وردا تركوازيا واماني اورنج وحاطين قلوس شفاف اميره كانت حاطه كحل لونه تركواز واماني اورنج وكانو حلوات مرا

الاء:لابسه فستان لونه فوشي وحاطه كحل اسود وروج وردي صارخ ومسيحا شعرها ولابسه كعب عالي

نورا فستان لونه نيلي ومسيحا شعرها وحاطه فيونكا لونها نيلي في شعرها.وحاطه قلوس 
ولابسه كعب عالي

شهد لابسه فستان لونه عنابي لف على الجسم ورافعه شعرها وحاطه روج عنابي غامق وطالعه جنان

ريم كانت بفستانها الابيض ورافعا شعرها وحاطه ووج وردي وطالعه ملاك 





ملاحظه (البنات كانوا من تمهيدي وهم مع بعض)

دخلت عليهم ام ريم
ام ريم :يلا ريم شوي وتبداا الزفه
ريم :مابي اتزوج خلاص مابي
الاء:انزل بدالك
ام ريم:هههه اقول يلا انزلي

نزلوا البنات وبعدين نزلت ريم

على موسيقى هاديه
وصلت للكوشكا 
ونعرضت صور البنات وهم صغار في الابتدائي 
والسنون مكسره والحاله 

وكلهم ضحكوا على صوره 
نوره ماسكه شعر اميره واميره تبكي وكانوا في التمهيدي
في الزواج

رقوا البنات يسلمون على ريم
اميره:ريم مبروك
ريم : باختصار الله يبارك فيكم \
الاء: عقبالي
اميره: طاااااااااااااايره على الزواج
الاء: وانتوا وش ةدخلكم

ريم :ابعدوا عني ولا وحده تجي في وجهي ولا ببكي
اميروه ونوره بنذاله : بس نجي في وجهك
اماني: خلاص ماصدقتو خبر
جت حرمه

اسمها ام عزام
ام عزام: ماشاء الله انتوا خوات تقصد اميره واماني لانهم نفس البس
اميره: لا
ام عزام تاشر على اماني: انتي متزوجه
شهد: اي اخوي 
ام عزام : الله يوفقك وراحت
اميره انفجرت ضحك
اميره: من الحين يخطبونك
شهد: اللحمد الله اني رقعت ولا كان رحتي لغير اخوي
اماني : وش ابي باخوك
شهد: اجل بادور له على عروس مدامنا في الزواج
اماني: لا والله وانا
شهد:هماك تقولين وش ابي باخوك
اماني:ها لا ماقلت شي
البنات ضحكوا على ترقيعت اماني

جت ام ريم
ام ريم : يلا يبنات تغطوا المعرس بيدخل

البنات راحوا ولبسوا طرحم
والناس بعد

دخل محمد وهو خااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااق على ريم 
وريم مستحييييييييييييييه ميته خجل 
متقطعه
محمد يمشي وهو يناظرها وخاق




محمد: خقاااااااااااااااق اسمر فاتتتتتتتتتتتتتتتح وشعره لونه بني وعيونه كبار لونهم اسود وحاده وواجبه مرسومه 
عمره 24
وصل محمد وباس خد ريم وجلسوا
راحوا الناس على البوفيه
وراحوا ريم ومحمد ليصورون

المصوره البنانيه: يلا امسكا من خصرها وبوسها وهي تعلق يدينها على رقبتك

ريم : لا ماابي
محمد بعناد : الا وسوو الحركه 
وحركات ثانيه




نهايه البارت 
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#الاليت_لي_قلبين 💕
البارت التاسع
في الزواج 

في البوفيه
اميره:ودي اروح اشوف ريم 
رزان :رحمتها شفتي شلون خايفه
الاء:شوفوا هذيك الحرمه مو كنها استاذا ريا الي كانت تدرسنا في الابتدائي
اماني:لين الحين اذكر لماكانو اميره ونورا كانوا وراي انا والاء واربعا وعشرين ساعه يطقونا ويسون مقالب

الاء:اجل ماحسيتي في نوف لما كانوا يطيحونها 
نورا :ههههههه اميره تتذكرين لما طيحنا نوف في الفسحا لما كنا في سادس ابتدائي 
اميره ماتت ضحك:لين الحين هههه اتذكر ههههه اتذكرها
شهد:كنتوا مجرمين
اميره ونورا كانوا وهم صغار يضحكون ضحكا شريرا وضحكوها
نورا:يما مادري شلون سويتها 
روان :جنيه بتطلعينالو كانت في المريخ 
نورا:احم احم وسام شرف لي
شهد:ياليل ابو لمبه قامت تستخف دمها
نورا:شدخلك
امماني:اوف توم وجيري خلاص 

خلص الزواج وراحوا البنات يانامون عند نورا 
جت اخت نورا عنود 
عنود واميره على طول راحوا لبعض 
اميره تهمس لعنود:ها جاهز كل شي
عنود بهمس:اي اكيد
جت نورا 
نورت:وش تقولون
اميره غمزت لها 
فهموا عنود ونورا

نورا:يلا ادخلوا للغرفه وانا واميره وعنود بنروح نجيب مويا بارده 

دخلوا البنات 
راحوا اميره ونورا وعنود يركضون للغرفا الثانيه 
ولبسوا ملابس كلها اسسسود

اميرا :نورا وين الروج الاسود بسرعا
راحت نورا وعطت اميره الروج الاسود
عنود:اوف شيهانا ونشوى ومنيره وفلوا ماجو
رن الجرس
اميره جو

ودخلوا البنات 

تعريف
شيهانه:طويلا وحنطيه شعرها ناعم لونه اسود وعيونها كبار لونهم اسود وعندها غمازات وهي زي اميره ونورا ملقوفين 

نشوى:بيضا وعيونها كبار لونهم عسلي وشعرها لونه اسود 

فلوا:حنطيا وشعرها طويل في خصرها لونه بني وعيونها كبار لونهم بني غامق

منيرا :اذا اجتمعت مع الثنائي المرح ازعاااج المهم هي بيضا وعيونها كبار ولونهم عسلي غامق وشعرها لونه اسود 
#يتبع
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#قصص_وروايات
#قصة_الصباح

براءة طفل اضحكتني من قلبي

طفل في الروضة يحاول عبثاً أن يلبس جزمته وعندما ادرك أن لا فائدة من محاولته، طلب مساعدة المعلمة...

بدأت هي بالدفع والسحب و الضغط ،،،
الى ان صار العرق يتصبب من جبينها، وأخيراً ألبسته الجزمة ....

و كادت عيناها تفيض بالدموع عندما سمعته يقول: لبثتيني ياها بالعكث..!!
صحيح ! الجزمة بالعكس..
فنزعت الجزمة من رجلي الطفل كاظمة غيظها واحتفظت بهدوئها وبجهد مماثل ألبسته الجزمة مرة أخرى وبشكل صحيح هذه المرة...

إلا أن الطفل قال:
هي الجذمة مو إلي!

وبدون أن تصرخ في الطفل قالت له:
لماذا لم تقل هذا لي من قبل؟ عضت شفتاها ، مرة أخرى وببعض الجهد نزعت الجزمة من رجلي الطفل.

ما كادت تتنفس الصعداء حتى قال:
هي جذمة أخي، بس ماما قالت لي إلبثها اليوم .
لم تدرِ المعلمة ما تفعل! أتبكي أم تضحك؟ لكنها استطاعت أن تحافظ على صبرها لتكابد من جديد إلباسه الجزمة. وحين انتهت من ذلك وبالجهد الجهيد ! سألته:

والآن، أين كفوف اليدين؟

ل ألبسك إياها كي لا تبرد يداك بالخارج نظر اليها الطفل وقال : حطيتهم بالجذمة مثان ما يضيعوا..
🙊
#صباحكم_سعادة
#الاليت_لي_قلبين 💕
البارت العاشر والاخير

بعد مرور سنه 

عند البحر

سالم : اوف لمتى اظل بس احبها 
تركي يستهبل : ياربيه ان شاء الله محد ياخذها والله لو ماخذها اموت احبببببببببببببببببببها
راشد: وش ايكم بكرا نقول لاهلنا يخطبونهم
سالم طلع الجوال ودق على امه خخخخ مسكين خاف احد ياخذها 
ردت ام سالم 
سالم : يما باقول لك شي
ام سالم : قول 
سالم : يما ابي اتزوج
ام سالم فرحت وقالت :منو 
سالم : امييييييييييييييييييييييره بنت ....... 
ام سالم فحت لانها كانت من زمان تبيه يتزوجها : ابشر ان شاء الله بكرا اروح اخطبها
سالم : فلللللللللللللللللللللا باي 
وسك من امه وشاف كل العيال دقو على امهاتهم 
تركي جا ينطط : باخطبها باخطبها حبيبتي بتير عندي 
جاء راشد : ياربيه متى يجي بكرا
عزوز: لالالالالالالالالالالالالالالا ابيها الحين 
سالم والعيال ماتو ضحك على عزوز


اليوم الثاني 
ام مشاري : ترا بيجونك خطاب اليوم 
اميره كان احد كب مويه بارد عليها 
وقالت من 
ام مشاري : سالم ............... 
اميره بغت تقوم تنطط 
ام مشاري وش قلتي 
اميره: طيب موافقه 
ام مشاري حضنتها 
الين جات : ياليل ذولي 
مشاري : ككككككككككككككلوش الين بتروح
الين : اها اكيد بتاخذ حبيب القلب 

المهم 

اميره خطبها سالم 
واماني اشد 
وعزوز الاء 
وتركي شهد 

والبنات حايسين علشانهم بيخلون عرسهم على طول في نفس وقت الملكه 

البنات يروحون المغرب ويرجعون الساعه @ باليل 
ييوم الزواج 
كانت القاعه روعه 
كان حولين البنات ورود لونها ابيض والطاولات لونها لؤلؤي مع ذهبي 
والممر مو طويل مرا 
والبنات كانو روعه 

اميره ابسه فستان بدون اكمام لونه ابيض وشعرها رافعته ومنزله غرتها ولافتها والفستان له ذيل طويل مرا ومكياجها كان جمييييييييييييييييييييل مرا 

اماني واميره نفس الشي 
وشهد لابسه فستان لونه بيج بدون اكمام وفيه كسرات من عند الدر ورافعه شعرها وطالعه خقق وهي والاء نفس الشي

بدت الزفه وطلعت اماني والكل خق وبعدها اميره وبعد اميره شهد وبعد شهد الاء 


وانتهى الزواج 

بعد مرور سنه 
اميره وسالم عندهم بنت اسمها رتيل 
واماني وراشد عندهم توام معاذ وريف 
وشهد بنت اسمها الجازي 
والاء بنت اسمها زيزفون 

وانتهت روايه ليت عندي قلبين واحبه بكل قلب 
واتمنى انها اعجبتكم ....
حطوا رأيكم باالبوت
@NovelsStoriesBot
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
لمحبي القراءة لعشاق القصص والروايات📚

الفهررس رقم "١"

القصص والروايات الموجوده بقناتنا حالياً فقط المس الرابط وبتوصل لبدايه الرواية سهلنا عليكم عناء البحث 😍

رواياتنا كالتالي :-
→ ــــ١ـــــ ←
#سيمفونية_الشياطين 👻
https://t.me/Novels_stories/3
→ ــــ٢ـــــ ←
#بحيرة_الموت
https://t.me/Novels_stories/114
→ ـــــ٣ــــ ←
#دهاء_امراءة_العزيز💁🏻
https://t.me/Novels_stories/194
→ ــــ٤ـــــ ←
#كبرتني_ياهم دخيلك قول للدنيا انا عمري الحقيقي كم 💔
https://t.me/Novels_stories/205
→ ــــ٥ـــــ ←
#رقــيـــة 🙍🏻
https://t.me/Novels_stories/420
→ ــــ٦ـــــ ←
#اعترافات_رجل 👨🏻‍⚖
https://t.me/Novels_stories/615
→ ـــــ٧ــــ ←
#القرار_الصعب🕴🏻
https://t.me/Novels_stories/667
→ ــــ٨ـــــ ←
#هناك_جنه 💕
https://t.me/Novels_stories/804
→ ـــــ٩ــــ ←
#هدؤ_قاتل🙄
https://t.me/Novels_stories/916
→ ـــــ١٠ــــ ←
#حب_على_حافه_الهاويه
https://t.me/Novels_stories/988
→ ــــ١١ـــــ ←
#حب_فوق_النيران 🔥
https://t.me/Novels_stories/1006
→ ـــــ١٢ــــ ←
#معزوفة_الموت 🎼
https://t.me/Novels_stories/1219
→ ــــ١٣ـــــ ←
#هدية_عمري🎁
https://t.me/Novels_stories/1336
→ ــــ١٤ـــــ ←
#كل_متوقع_آت
https://t.me/Novels_stories/1814
→ ـــــ١٥ــــ ←
#الفندق_المسكون 🏢
https://t.me/Novels_stories/1838
→ ــــ١٦ـــــ ←
#العالم_الاخر👽
https://t.me/Novels_stories/1889
→ ــــ١٧ـــــ ←
#من_كرهي_لطبعك_حبيتك 💖
https://t.me/Novels_stories/2009
→ ــــ١٨ـــــ ←
#اوكيغاهارا غابه الموت
https://t.me/Novels_stories/2226
→ ـــ١٩ــــــ ←
#الطريق_الى_الموت 🚊
https://t.me/Novels_stories/2287
→ ــــ٢٠ـــــ ←
#وجع_شرقي 🖤
https://t.me/Novels_stories/2299
→ ـــــ٢١ــــ ←
#القطه_السوداء 🐈
https://t.me/Novels_stories/2486
→ ــــ٢٢ـــــ ←
#نوره_وجدتها_الزاحفه 👵🏻👧🏻
https://t.me/Novels_stories/2638
→ ــــ٢٣ـــــ ←
#مايكفيك_دمع_عيني 😢
https://t.me/Novels_stories/2913
→ ــــ٢٤ـــــ ←
#احببتك_اكثر_مماينبغي 💔
https://t.me/Novels_stories/3044
→ ــــ٢٥ـــــ ←
#فلتغفري 💔
https://t.me/Novels_stories/3348
→ ــــ٢٦ـــــ ←
#أحياء_أم_أموات 🤔
https://t.me/Novels_stories/3589
→ ـــــ٢٧ــــ ←
#على_قارعة_السكك_الحديديه 🚂🚆
https://t.me/Novels_stories/3663
→ ــــ٢٨ـــــ ←
#أحلام_آكي 😴
https://t.me/Novels_stories/3766
→ ـــ٢٩ــــــ ←
#عندما_ينقلب_السحر_على_الساحر 🔮
https://t.me/Novels_stories/3966
→ ـــــ٣٠ــــ ←
#عذراء_مطلقه 🏺
https://t.me/Novels_stories/4000
→ ــــ٣١ـــــ ←
#اسرار_بيوت 🏘
https://t.me/Novels_stories/4025
→ ــــ٣٢ـــــ ←
#مبتعث_إلى_عالمهم 💀
https://t.me/Novels_stories/4222
→ ـــ٣٣ــــــ ←
#نشوة_إنتقام 🤤
https://t.me/Novels_stories/4355
→ ــــ٣٤ـــــ ←
#الــعـــار 👩🏻‍🎤
https://t.me/Novels_stories/4553
→ ــــ٣٥ـــــ ←
#في_عالم_الموتى 👾
https://t.me/Novels_stories/4638
→ ــــ٣٦ـــــ ←
#احتويني_لوتحس_أنك_تبيني 💕🍃
https://t.me/Novels_stories/4720
→ ـــ٣٧ـــــ ←
#قدري_المشؤوم المزعج 💔
https://t.me/Novels_stories/4898
→ ــــ٣٨ــــ ←
#مؤلمه_هي نزهة الضياع 💔
https://t.me/Novels_stories/5173
→ ــــ ٣٩ ــــ ←
#حب_غير_متوقع 😍
https://t.me/Novels_stories/5314
→ ــــ ٤٠ ــــ ←
#البئر_الملعون 🌪
https://t.me/Novels_stories/5800
→ ــــ ٤١ ــــ ←
#غلاء_وزايد 🤵👰
https://t.me/Novels_stories/5914
→ ــــ ٤٢ ــــ ←
#النصف_الآخر 💀
https://t.me/Novels_stories/6090
→ ــــ ٤٣ ــــ ←
#كفر_دلهاب 🌄
https://t.me/Novels_stories/6324
→ ــــ ٤٤ ــــ ←
#ذكريات_على_حافة_النسيان 🥀
https://t.me/Novels_stories/7378
→ ــــ ٤٥ ــــ ←
#فاطمه 🎭
https://t.me/Novels_stories/8575
→ ــــ ٤٦ ــــ ←
#تحديت_الجن 💀
https://t.me/Novels_stories/9254
→ ــــ ٤٧ ــــ ←
#اكتشفت_زوجي_في_الاتوبيس 🚌
https://t.me/Novels_stories/9339
→ ــــ ٤٨ ــــ ←
#نكابر_وعيوننا_تبكي_حنين 😢
https://t.me/Novels_stories/10021
→ ــــ ٤٩ ــــ ←
#ذات_شتاء 🍂
https://t.me/Novels_stories/10659
→ ــــ ٥٠ ــــ ←
#فيلم_رعب 💀
https://t.me/Novels_stories/11190
ــــــــــــــــــــــــ
وبالاضافه الى قصص يوميه للصباح وماقبل النوم وللمزيد من الروايات تابعونا على قناتنا
https://t.me/joinchat/AAAAAD-xrVl62QWJj-y3Ug

#قصص_وروايات 📚
لمحبي القراءة لعشاق القصص والروايات📚

'الفهررس رقم "٢ "'

القصص والروايات الموجوده بقناتنا حالياً فقط المس الرابط وبتوصل لبدايه الرواية سهلنا عليكم عناء البحث 😍

رواياتنا كالتالي :-
ــــــــــــــــــــــــ
→ ــــ ٥١ ــــ ←
#مذكرات_زوجة_اولى 🥀
https://t.me/Novels_stories/11206
→ ــــ ٥٢ ــــ ←
#عويل_الاشباح
https://t.me/Novels_stories/11511
→ ــــ ٥٣ ــــ ←
#مذكرات_رجل_متزوج 👨🏻
https://t.me/Novels_stories/11582
→ ــــ ٥٤ ــــ ←
#الـــــبـــــركــــــيــــن 👻
https://t.me/Novels_stories/11690
→ ــــ ٥٥ ــــ ←
#الأجنحة_المتكسرة 🕊
https://t.me/Novels_stories/11762
→ ــــ ٥٦ ـــــ ←
َمجرة_رُعود 👨🏻‍✈️
https://t.me/Novels_stories/12021
→ ــــــ ٥٧ ـــــ ←
#خلود_والانترنت 👩🏻‍💻
https://t.me/Novels_stories/12280
→ ــــــ ٥٨ ـــــ ←
#قلـــــــعة_ماليبــــو 🏰
https://t.me/Novels_stories/12459
→ ــــــ ٥٩ ـــــ ←
#مختصر_الحكايه 💔
https://t.me/Novels_stories/12998
→ ــــــ ٦٠ ـــــ ←
#ملاك_حبي
https://t.me/Novels_stories/14108
→ ــــــ ٦١ ـــــ ←
#شبح_القتيلة 👻
https://t.me/Novels_stories/15433
→ ــــــ ٦٢ ـــــ ←
#٤٨ساعة 🕙
https://t.me/Novels_stories/15752
→ ــــــ ٦٣ ـــــ ←
#الأموات_المحاربون 👨🏻‍🏭
https://t.me/Novels_stories/16222
→ ــــــ ٦٤ ـــــ ←
#معشوقتي_يتيمة 💜
https://t.me/Novels_stories/16247
→ ــــــ ٦٥ ـــــ ←
#دعني_أحطم_غرورك 🤚🏻
https://t.me/Novels_stories/16315
→ ــــــ ٦٦ ـــــ ←
#الطوفان_الأزرق 💙
https://t.me/Novels_stories/16853
→ ــــــ ٦٧ ـــــ ←
#الاليت_لي_قلبين 💕
https://t.me/Novels_stories/17187
ــــــــــــــــــــــــ
وبالاضافه الى قصص يوميه للصباح وماقبل النوم وللمزيد من الروايات تابعونا على قناتنا
https://t.me/joinchat/AAAAAD-xrVl62QWJj-y3Ug

#قصص_وروايات 📚
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#قصة_الصباح 🍃
#قصص_وروايات
في كندا.. تم جلب رجل عجوز قام بسرقة رغيف خبز ليمثل أمام المحكمة؛ واعترف هذا العجوز بفعلته ولم يحاول أن ينكرها ولكنه برَّر ذلك بقوله: "كنت أتضور جوعاً"
القاضي قال له : "أنت تعرف أنك سارق وسوف أحكم عليك بدفع ١٠ دولارات وأعرف أنك لا تملكها لأنك سرقت رغيف الخبز؛ لذلك سأدفعها عنك"
صمت جميع الحضور في تلك اللحظة؛ وشاهدوا القاضي يخرج ١٠ دولارات من جيبه ويطلب أن تودع في الخزينة كبدل حكم هذا العجوز.
ثم وقف فنظر إلى الحاضرين وقال : "محكوم عليكم جميعاً بدفع ١٠ دولارت؛ لأنكم تعيشون في بلدة يضطر فيها الفقير إلى سرقة رغيف خبز"
في تلك الجلسة تم جمع ٤٨٠ دولاراً ومنحها القاضي للرجل العجوز.

قاضي ينقصه الاسلام

تذكرت قول الشعراوي رحمه الله "إذا رأيت فقيراً في بلاد المسلمين فاعلم أن هناك غنياً سرق ماله!!!".
#صباح_السعاده 💕