#ذات_شتاء
تابع للبارت السابع
وطارق تركى ع السياره يناظر لهم متكتف،،!
التفت له فهد وأشر بأيده يعني تعاااال،،
وطارق يناظر لهم وماتحرك من محله،،.
قال سطام لفهد:رح رح يمه خله يجي..،
فهد ينادي:طااااااارق،،
سطام:يارجال رح له يمكنه مستحي..،
فهد: اوما مستحي،،
راح له فهد،،كان متكتف ويهز رجله،،
نزل فهد نظارته الشمسيه شوي ع تحت،، ناظر له بنص عين:وراه مو عاجبك المكان..،
طارق:الا عاجبني بس افضل الوقفه هنا،،.
فهد:ممم اهم الشي الافضل اجل اوقف هناك لان الشمس بتاصلك سلام،،
وطارق متنح يناظره،،
شاف لقى سامي عند النار كالعاده والباقين مو موجودين ،،
راح له طارق:عساك ع القوه..
سامي:الله يقويك..!
جلس ع صخره كبيره وقعد يتأمل الي حوله،،
قاله سامي وهو يهف ع النار:لا انت شكلك ومن الاخر شي اسمه بر ماتواطنه اعترف!!
رد مبتسم:وليه تقول كذاا؟؟!
سامي:باااين مايحتاج سبب،،.
طارق:آآآ،، سامي انتو كل سنه تخيمون؟!
وسامي قاعد يفرش الفرشه،،قاله:كل شتاء لازم نخيم اسبوع بس السنه الاجواء غير عن كل سنه ومددناها اسبوع ثاني..،
التفت للشباب بعييد،،وقال وهو يناظر لهم:انتم بس الي تخيمون اقصد كد جا معكم احد،،.!!
سامي:شوف حنا السته ضروري يعني الاساسين لايمكن مايتواجد احد منا واحيانا يسيرون علينا ربع من الجامعه وسلمان ولد عم فهد بعد بس هالسنه مشغول،، يعني مثل كذا،،.
قال طارق وهو يضحك يغير الموضوع:الاحظك بس تشتغل شكلك تحب الشغل وماتحب القعده،،
سامي:إن لله يارجال وش فيكم علي هذا جزاتي لاقين احد معطيكم وجه،،
وقعد فارس ينادي لسامي من بعيد:سآآآآمي تعال بسسرعه،،
طارق مبتسم:شكل فيه شي مهم روح لهم وانا بروح اتمشى شوي،،.
سامي:طيب تعااااال!!
طارق:لا لمحت حاجه هناك وابشوف وش يمكن ارنب،،.
سامي:اما ارنب كثري لي منها زين اجل لاتبعد مابقى ع الغداء شي..
فارس بصوت اعلى:سااااامي وصمخ،،
سامي يركض لهم:جيييييت جيت،،.
شكله ماشافني ولا كان نادن،،خل اروح لهم،،قام ثم وقف لالا مالي داعي اروح وش بيقول عني سامي ماهو عند كلمته اوووف رفع راسه فوق،،ياربي انا وش فيني ليه تجين خمسين فكره بالدقيقه!!خل اروح اتمشى لحالي وافكر بحل للجاي،،.
فارس:وين طارق؟؟!
سامي:قاعد هناك..،
سطام:طيب ورا ماقلت له يجي؟؟!
سامي:اكيد قلت له بس هو مو مشتهي يجي،،.
سطام:طيب وينه الحين؟!
سامي:مادري اتوقع جالس ع الفرشه؟!
ونواف قاعد يناظر بالدربيل:ممم لالا مافيه احد ع الفرشه.،،
عبدالله:وين راح أجل..
وفهد مستغرب من طارق:بروح اشوف وينه،،!!
عبدالله مازح:ايه بالله رح أخاف يسوي شي بنفسه..!
نواف يضحك:تبون الصراحه شباب طارق اي شي تتوقعونه احتمال يسويه..،
فهد رافع حواجبه:لا شباب كلش إلا طارق لاحد يتكلم عليه وانا موجود!!
سطام:احلااا ومن متى..،
فهد:من زماااان،،
سامي يصايح:صيييييده صيييده خلوها لي!!
سطام:مراااح تجيبها،،!
فارس:إلا راح يجيبها تراهن،،!؟
سامي:هدووء أبي اركز..
شافه فهد بعييد راح له،،
كان جالس على زي الجرف تحته سيل ممتد،،
فهد:لايكون ع بالك قاعد ع البحر..!
وطارق يناظر الماء وسااكت،،!
فهد ولازال واقف:وش تفكر فيه؟!
وطارق ساكت وكان يعلك علكته بهدووء،،
فهد:كم خلصت وحده او بالاحرى كم خلصت باكيت؟!(لأن الريحه ماليه المكان)
دخل إيده بجيبه بهدوء وطلع زقاره من الكرتون ووراها الولاعه شبها وكمل تأمل من دون ماينطق اي حرف،،!!
قاله فهد منقهر منه:من وين جبتهن خابرك تدور بالسياره ولا لقيت شي؟!
طارق بنص ابتسامه:عاد جبتهن!!
فهد:طارق فيك شي؟! وجلس بجمبه،،
حط ايده ع كتفه وقال:متضايق من شي؟؟
التفت له:فهد ليش ماعلمتني يعني انا قلتلك الاولي والتالي وتقريبا كل شي تعرفه عني وانت ماتقول شي كلش ليه معتبرني زي اي احد من هالناس الي تقابلهم،،!
فهد مبتسم:لا أكيد منت زي باقي الناس..،
طارق متنح:جد والله،،!!
ضحك فهد وقال:طيب وإذا قلت لك كل الي يصير لي وش راح تستفيد؟!
رد منفعل:حلوه ذي وش بستفيد فهد انت تدري وش انت بالنسبه لي!!
ضحك فهد وقام:قم قم الشباب ينتظرونا ع الغداء،،ومشى وهو يضحك ع خفيف
قام طارق وراه وبسرعه مسكه مع ايده ولفه:قسمن بالله إذا مخبي عني شي مو مكلمك أبد مايصير انا اتكلم وانت لا،،
فهد:اصلا انت عمررك تكلمت اذا أنا ماسألتك..!!خلا ايده وكمل طريقه،،
ووطارق واقف يطالع بفهد وهو رايح،، مهما تناقشنا بموضوع وعلت اصواتنا يطلع فهد بالنهايه المنتصر حتى لو كنت حاس اني مظلوم يتفوق علي فهد ويسكتني ببساطه ليه يعني انا لهدرجه دلخ ومافهم،،!!
لحقته،،تجمعنا ع الغداء..
و الشباب يسولفون وانا احاول اندمج معهم،،
قال نواف يمزح:إلا طارق انت ماعندك الا اللبس هذا،،!
كمل فارس يستهبل:يمكن ماعنده غيره،،!!
وقعدو الشباب يضحكون،،وانا اسوي نفسي عادي،،قلت احاول ابتسم:صدق مانتبهت صراحه عاد يعجبن لبسه،،وتوي لاحظت اني ماعمري غيرته،،!!
سطام:صادق احيانا فيه لبس يجوز لك وماودك تغيره،،
فهد:او يمكن الأخ نسى يغيره تخبرون العقل مشغول،،
وقعدو الشباب يضحكون،،
التفت لفهد اطنز:ايه لأنك آ
تابع للبارت السابع
وطارق تركى ع السياره يناظر لهم متكتف،،!
التفت له فهد وأشر بأيده يعني تعاااال،،
وطارق يناظر لهم وماتحرك من محله،،.
قال سطام لفهد:رح رح يمه خله يجي..،
فهد ينادي:طااااااارق،،
سطام:يارجال رح له يمكنه مستحي..،
فهد: اوما مستحي،،
راح له فهد،،كان متكتف ويهز رجله،،
نزل فهد نظارته الشمسيه شوي ع تحت،، ناظر له بنص عين:وراه مو عاجبك المكان..،
طارق:الا عاجبني بس افضل الوقفه هنا،،.
فهد:ممم اهم الشي الافضل اجل اوقف هناك لان الشمس بتاصلك سلام،،
وطارق متنح يناظره،،
شاف لقى سامي عند النار كالعاده والباقين مو موجودين ،،
راح له طارق:عساك ع القوه..
سامي:الله يقويك..!
جلس ع صخره كبيره وقعد يتأمل الي حوله،،
قاله سامي وهو يهف ع النار:لا انت شكلك ومن الاخر شي اسمه بر ماتواطنه اعترف!!
رد مبتسم:وليه تقول كذاا؟؟!
سامي:باااين مايحتاج سبب،،.
طارق:آآآ،، سامي انتو كل سنه تخيمون؟!
وسامي قاعد يفرش الفرشه،،قاله:كل شتاء لازم نخيم اسبوع بس السنه الاجواء غير عن كل سنه ومددناها اسبوع ثاني..،
التفت للشباب بعييد،،وقال وهو يناظر لهم:انتم بس الي تخيمون اقصد كد جا معكم احد،،.!!
سامي:شوف حنا السته ضروري يعني الاساسين لايمكن مايتواجد احد منا واحيانا يسيرون علينا ربع من الجامعه وسلمان ولد عم فهد بعد بس هالسنه مشغول،، يعني مثل كذا،،.
قال طارق وهو يضحك يغير الموضوع:الاحظك بس تشتغل شكلك تحب الشغل وماتحب القعده،،
سامي:إن لله يارجال وش فيكم علي هذا جزاتي لاقين احد معطيكم وجه،،
وقعد فارس ينادي لسامي من بعيد:سآآآآمي تعال بسسرعه،،
طارق مبتسم:شكل فيه شي مهم روح لهم وانا بروح اتمشى شوي،،.
سامي:طيب تعااااال!!
طارق:لا لمحت حاجه هناك وابشوف وش يمكن ارنب،،.
سامي:اما ارنب كثري لي منها زين اجل لاتبعد مابقى ع الغداء شي..
فارس بصوت اعلى:سااااامي وصمخ،،
سامي يركض لهم:جيييييت جيت،،.
شكله ماشافني ولا كان نادن،،خل اروح لهم،،قام ثم وقف لالا مالي داعي اروح وش بيقول عني سامي ماهو عند كلمته اوووف رفع راسه فوق،،ياربي انا وش فيني ليه تجين خمسين فكره بالدقيقه!!خل اروح اتمشى لحالي وافكر بحل للجاي،،.
فارس:وين طارق؟؟!
سامي:قاعد هناك..،
سطام:طيب ورا ماقلت له يجي؟؟!
سامي:اكيد قلت له بس هو مو مشتهي يجي،،.
سطام:طيب وينه الحين؟!
سامي:مادري اتوقع جالس ع الفرشه؟!
ونواف قاعد يناظر بالدربيل:ممم لالا مافيه احد ع الفرشه.،،
عبدالله:وين راح أجل..
وفهد مستغرب من طارق:بروح اشوف وينه،،!!
عبدالله مازح:ايه بالله رح أخاف يسوي شي بنفسه..!
نواف يضحك:تبون الصراحه شباب طارق اي شي تتوقعونه احتمال يسويه..،
فهد رافع حواجبه:لا شباب كلش إلا طارق لاحد يتكلم عليه وانا موجود!!
سطام:احلااا ومن متى..،
فهد:من زماااان،،
سامي يصايح:صيييييده صيييده خلوها لي!!
سطام:مراااح تجيبها،،!
فارس:إلا راح يجيبها تراهن،،!؟
سامي:هدووء أبي اركز..
شافه فهد بعييد راح له،،
كان جالس على زي الجرف تحته سيل ممتد،،
فهد:لايكون ع بالك قاعد ع البحر..!
وطارق يناظر الماء وسااكت،،!
فهد ولازال واقف:وش تفكر فيه؟!
وطارق ساكت وكان يعلك علكته بهدووء،،
فهد:كم خلصت وحده او بالاحرى كم خلصت باكيت؟!(لأن الريحه ماليه المكان)
دخل إيده بجيبه بهدوء وطلع زقاره من الكرتون ووراها الولاعه شبها وكمل تأمل من دون ماينطق اي حرف،،!!
قاله فهد منقهر منه:من وين جبتهن خابرك تدور بالسياره ولا لقيت شي؟!
طارق بنص ابتسامه:عاد جبتهن!!
فهد:طارق فيك شي؟! وجلس بجمبه،،
حط ايده ع كتفه وقال:متضايق من شي؟؟
التفت له:فهد ليش ماعلمتني يعني انا قلتلك الاولي والتالي وتقريبا كل شي تعرفه عني وانت ماتقول شي كلش ليه معتبرني زي اي احد من هالناس الي تقابلهم،،!
فهد مبتسم:لا أكيد منت زي باقي الناس..،
طارق متنح:جد والله،،!!
ضحك فهد وقال:طيب وإذا قلت لك كل الي يصير لي وش راح تستفيد؟!
رد منفعل:حلوه ذي وش بستفيد فهد انت تدري وش انت بالنسبه لي!!
ضحك فهد وقام:قم قم الشباب ينتظرونا ع الغداء،،ومشى وهو يضحك ع خفيف
قام طارق وراه وبسرعه مسكه مع ايده ولفه:قسمن بالله إذا مخبي عني شي مو مكلمك أبد مايصير انا اتكلم وانت لا،،
فهد:اصلا انت عمررك تكلمت اذا أنا ماسألتك..!!خلا ايده وكمل طريقه،،
ووطارق واقف يطالع بفهد وهو رايح،، مهما تناقشنا بموضوع وعلت اصواتنا يطلع فهد بالنهايه المنتصر حتى لو كنت حاس اني مظلوم يتفوق علي فهد ويسكتني ببساطه ليه يعني انا لهدرجه دلخ ومافهم،،!!
لحقته،،تجمعنا ع الغداء..
و الشباب يسولفون وانا احاول اندمج معهم،،
قال نواف يمزح:إلا طارق انت ماعندك الا اللبس هذا،،!
كمل فارس يستهبل:يمكن ماعنده غيره،،!!
وقعدو الشباب يضحكون،،وانا اسوي نفسي عادي،،قلت احاول ابتسم:صدق مانتبهت صراحه عاد يعجبن لبسه،،وتوي لاحظت اني ماعمري غيرته،،!!
سطام:صادق احيانا فيه لبس يجوز لك وماودك تغيره،،
فهد:او يمكن الأخ نسى يغيره تخبرون العقل مشغول،،
وقعدو الشباب يضحكون،،
التفت لفهد اطنز:ايه لأنك آ
خذ عقلي دايم على طول افكر فيك وناسي كل شي،،!!
وكان فارس يشرب مويه شرق فيها وقعد يضحك،،والشباب كلهم يضحكوون ع رد طارق،،
خبطه عبدالله مع ظهره،،قال:كبييييره،،
نواف:واحد صفر يالله رد عليه فهد..!
فهد:لا مو راااد عليه،،
سامي:يالخبل رددد!!
وطارق يناظر له مبتسم ،،
سطام:اموت ع الردود الجاهزه،،
وبعد ماخلصوا قامو كلن بيروح له مشوار ،،كانت هاللحظه من احلا اللحظات عند طارق لما يتفرقو الشباب بعد الغداء ويبقون هو وفهد يقعدون يسولفون ماكان متعود ع الشباب مره وماخذ عليهم الا الآن،،
سطام :هااه وين بتروحون؟!
نواف:عني انا وفروس وسامي بروح ندور الفقع تجون معنا وبنشوف حظنا بالقنص،،
عبدالله:انا براسي آصل الضلع البعيد هنااك مشي،،
سطام:سبحان الله حتى انا ودي،،
نواف:بلاه عليكم بعييييييييد بالحيل،،
فهد:عندي احساس انه يابطو ماوصلتوه مشي..!
عبدالله:نجييييبه..
سطام:يالله مشينااا ولد عمي تحدونا الرجال،،
سامي:نواف ترا انا بسوق..!
نواف:ابشر،،
فهد:إيه صح ترا بروح معكم!!
التفت له طارق مستغرب ماوده يروح لمحل ومايبي فهد يروح ويتركه لسى فيه كلام وده يقوله له مدري ليه بس حسيت انه حركه متعمده منه،،
فارس:حلووو هاه طارق تبي قدام ولا بالحوض،،!
مااابي اروح انا اطفش الي معي وش له اروح مهما قلت اني بندمج معهم القى نفسي راجع لحالتي والله بيزهقون مني،،
رديت مبتسم:لا ابي بالحوض..!
ناظر لي فهد متحمس:يالله قوه،،
كنت متوقع الكل بيروح وبيبقى انا وفهد كالعاده يسمعني وانا اشكي له همومي ماقول الا الشكوئ لله،،
نواف:وبما ان سامي قدام معناته مافيه خوف،،
فارس:نوافوه وش قصدك،،!!
نواف:ابقححص فيكم لين ماتبلعون العافيه..
فهد:عسااااك ع القوه يالله وش تنتظر..
سامي:نواف يالدعله ترا مو معناه اني خوااف..!
نواف:إيه هين،،
نزلوا المحل وكانو الشباب كلهم مبسوطين ومستمتعين بوقتهم مره بس طارق من عرفوه وهو عكسهم تماما،،
دورو عن فقع لين ماملو منه ،،
فارس:مراااح نلقى شي اضمن لكم..!
فهد:صادق مراح نلقى شي خل نقنص احسن..!
كانوا يتطلعون ع القماري والطيور الي ع الشجر ومره تصيب وعشر تخيب كان كل واحد منهم عايش اللحظه يضحك واهم شي يستانس وع قولت سامي حنا ماجينا هنا الا عشان الوناسه والفله بس،،
حاااولت وحااااولت أخش جو معهم بس ماقدرت الهم ذابحني زي الثقل ع ظهري مو قادر اتحرك واتنفس منه،،
قال نواف فااطس ضحك ع فارس:يالموسوس ماتشوف،،!
فارس:اصلا انت وش عرفك للصيد..!!
فهد:يلا جا دوري،،
وقعد يصوب ويقنن عليه ساعه وآخذ له نفس عميق والشباب يترقبون ساكتين مايبون الصيده تطير ..
وكل ماهذا يعدلها ثم يرفعها ومره يحطها باليمنى ومره باليسرى والشباب لايزالو يترقبوون،،
طارق بهمس:فهد اخلص علينا،،
فهد:دقيقه بس!!
وإلى الآن يصوب وموجه كل مافيه لهالصيده ومركزز ع الآآآآخر ،،
تنهد طارق مل من حركات فهد الي ماله لزمه..
صوووب عليه قرب اصبعه بهدوء بيرمي خلاص حانت اللحظه الي يتحرونها!!
وطارق حده طفشان وهو يقول بينه وبين نفسه لازم انهي هالسالفه الي شكل بيذن العشاء وحنا ع هالحاله،،!
صرخ:بووووووو،،قبل ثانيه من وصول اصبع فهد للزناد،،
طبعا طار الطير وطارت الطيور الموجوده كلها لان الصيحه كانت عاليه،،!
قعدو يطالعون بطارق مستغربين وابد مو عاجبتهم حركته،،!!
طالعه فهد بنظرات وهو منقهر من حركته الي مايدري شقصده منها،،
سامي:ليه؟؟!
طارق:طفشت،،!
نواف:الله يهديك بس تشوفنا متحمسين وننتظر هاللحظه وبثانيه خربت كل شي،،.
حط ايده فارس ع كتفه وقال:رجاء طروق اذا متضايق وطفشان رح تمشى أو قلنا عشان نقدرك ونراعي شوي،،
سامي يكلم فهد:أحس انك كنت بتجيبها..!
طارق يحاول يرقع:لا ماتوقع..
تنهد وقال:مشينا بس للخيمه ولاننسى نمر عبدالله وسطام..!!
نواف:طيب،،
وصلوا عند الضلع الي رايحين له عبدالله وسطام،،،،
فهد ينادي:ياااااهوه اركبوا ولا بترجعون مثل ماجيتوا،،
عبدالله وهاده التعب:الحمدلله الحمدلله لا مو مصدق قلت لك انهم بيجون..
سطام مبتسم يالله ينادي من التعب:لا اكيد انا احلم هذا حنا جيناااااكم ..!
سامي ينادي لهم:يلاااا بسرررعه ولا تهايطون مره ثانيه..!
كانوا واقفين ينتظرونهم على بعد نص كيلو منهم كانو الي يسوق فهد ومعه طارق،،
نواف:ما شالله قطعو كل هالمسافه!!
فارس:ذيبااان عز الله..!
ويوم قربوا لهم خلاص ووجيهم رايحه من التعب،،
حرررك فهد السياره وسحب عليهم،،
قعدو يطالعونهم متنحين حتى وقفو ماقدرو يكملون ويلحقونهم خلاص التعب وصل حده عندهم،،
سطام يصايح:فهههههد ياالطعس تراها وااصله ..
عبدالله وكلش موب رايق:ارجعووووا ولاتمسخونها،،
والكل كااااان مييييييييت ضحك كانو رابطين ثيابهم ع الخصر ومنزلين الشماغ ووجيهم مغبره وحالتهم حاله..،
سامي ينادي:طيب تشوفونا مهدين الحقونا..!
نواف ببرود:قطعتو كل هالمسافه مانتو عاجزين تلحقون سياره تمشي عشرين،،
سطام ينادي معصب :نواف ارجعوا والله لقعد احذف سيارتك اقولك خلاص مافينا شحن ..
التفت لهم فهد من الشباك،،:زين يالله سلااااام نشوفكم هن
وكان فارس يشرب مويه شرق فيها وقعد يضحك،،والشباب كلهم يضحكوون ع رد طارق،،
خبطه عبدالله مع ظهره،،قال:كبييييره،،
نواف:واحد صفر يالله رد عليه فهد..!
فهد:لا مو راااد عليه،،
سامي:يالخبل رددد!!
وطارق يناظر له مبتسم ،،
سطام:اموت ع الردود الجاهزه،،
وبعد ماخلصوا قامو كلن بيروح له مشوار ،،كانت هاللحظه من احلا اللحظات عند طارق لما يتفرقو الشباب بعد الغداء ويبقون هو وفهد يقعدون يسولفون ماكان متعود ع الشباب مره وماخذ عليهم الا الآن،،
سطام :هااه وين بتروحون؟!
نواف:عني انا وفروس وسامي بروح ندور الفقع تجون معنا وبنشوف حظنا بالقنص،،
عبدالله:انا براسي آصل الضلع البعيد هنااك مشي،،
سطام:سبحان الله حتى انا ودي،،
نواف:بلاه عليكم بعييييييييد بالحيل،،
فهد:عندي احساس انه يابطو ماوصلتوه مشي..!
عبدالله:نجييييبه..
سطام:يالله مشينااا ولد عمي تحدونا الرجال،،
سامي:نواف ترا انا بسوق..!
نواف:ابشر،،
فهد:إيه صح ترا بروح معكم!!
التفت له طارق مستغرب ماوده يروح لمحل ومايبي فهد يروح ويتركه لسى فيه كلام وده يقوله له مدري ليه بس حسيت انه حركه متعمده منه،،
فارس:حلووو هاه طارق تبي قدام ولا بالحوض،،!
مااابي اروح انا اطفش الي معي وش له اروح مهما قلت اني بندمج معهم القى نفسي راجع لحالتي والله بيزهقون مني،،
رديت مبتسم:لا ابي بالحوض..!
ناظر لي فهد متحمس:يالله قوه،،
كنت متوقع الكل بيروح وبيبقى انا وفهد كالعاده يسمعني وانا اشكي له همومي ماقول الا الشكوئ لله،،
نواف:وبما ان سامي قدام معناته مافيه خوف،،
فارس:نوافوه وش قصدك،،!!
نواف:ابقححص فيكم لين ماتبلعون العافيه..
فهد:عسااااك ع القوه يالله وش تنتظر..
سامي:نواف يالدعله ترا مو معناه اني خوااف..!
نواف:إيه هين،،
نزلوا المحل وكانو الشباب كلهم مبسوطين ومستمتعين بوقتهم مره بس طارق من عرفوه وهو عكسهم تماما،،
دورو عن فقع لين ماملو منه ،،
فارس:مراااح نلقى شي اضمن لكم..!
فهد:صادق مراح نلقى شي خل نقنص احسن..!
كانوا يتطلعون ع القماري والطيور الي ع الشجر ومره تصيب وعشر تخيب كان كل واحد منهم عايش اللحظه يضحك واهم شي يستانس وع قولت سامي حنا ماجينا هنا الا عشان الوناسه والفله بس،،
حاااولت وحااااولت أخش جو معهم بس ماقدرت الهم ذابحني زي الثقل ع ظهري مو قادر اتحرك واتنفس منه،،
قال نواف فااطس ضحك ع فارس:يالموسوس ماتشوف،،!
فارس:اصلا انت وش عرفك للصيد..!!
فهد:يلا جا دوري،،
وقعد يصوب ويقنن عليه ساعه وآخذ له نفس عميق والشباب يترقبون ساكتين مايبون الصيده تطير ..
وكل ماهذا يعدلها ثم يرفعها ومره يحطها باليمنى ومره باليسرى والشباب لايزالو يترقبوون،،
طارق بهمس:فهد اخلص علينا،،
فهد:دقيقه بس!!
وإلى الآن يصوب وموجه كل مافيه لهالصيده ومركزز ع الآآآآخر ،،
تنهد طارق مل من حركات فهد الي ماله لزمه..
صوووب عليه قرب اصبعه بهدوء بيرمي خلاص حانت اللحظه الي يتحرونها!!
وطارق حده طفشان وهو يقول بينه وبين نفسه لازم انهي هالسالفه الي شكل بيذن العشاء وحنا ع هالحاله،،!
صرخ:بووووووو،،قبل ثانيه من وصول اصبع فهد للزناد،،
طبعا طار الطير وطارت الطيور الموجوده كلها لان الصيحه كانت عاليه،،!
قعدو يطالعون بطارق مستغربين وابد مو عاجبتهم حركته،،!!
طالعه فهد بنظرات وهو منقهر من حركته الي مايدري شقصده منها،،
سامي:ليه؟؟!
طارق:طفشت،،!
نواف:الله يهديك بس تشوفنا متحمسين وننتظر هاللحظه وبثانيه خربت كل شي،،.
حط ايده فارس ع كتفه وقال:رجاء طروق اذا متضايق وطفشان رح تمشى أو قلنا عشان نقدرك ونراعي شوي،،
سامي يكلم فهد:أحس انك كنت بتجيبها..!
طارق يحاول يرقع:لا ماتوقع..
تنهد وقال:مشينا بس للخيمه ولاننسى نمر عبدالله وسطام..!!
نواف:طيب،،
وصلوا عند الضلع الي رايحين له عبدالله وسطام،،،،
فهد ينادي:ياااااهوه اركبوا ولا بترجعون مثل ماجيتوا،،
عبدالله وهاده التعب:الحمدلله الحمدلله لا مو مصدق قلت لك انهم بيجون..
سطام مبتسم يالله ينادي من التعب:لا اكيد انا احلم هذا حنا جيناااااكم ..!
سامي ينادي لهم:يلاااا بسرررعه ولا تهايطون مره ثانيه..!
كانوا واقفين ينتظرونهم على بعد نص كيلو منهم كانو الي يسوق فهد ومعه طارق،،
نواف:ما شالله قطعو كل هالمسافه!!
فارس:ذيبااان عز الله..!
ويوم قربوا لهم خلاص ووجيهم رايحه من التعب،،
حرررك فهد السياره وسحب عليهم،،
قعدو يطالعونهم متنحين حتى وقفو ماقدرو يكملون ويلحقونهم خلاص التعب وصل حده عندهم،،
سطام يصايح:فهههههد ياالطعس تراها وااصله ..
عبدالله وكلش موب رايق:ارجعووووا ولاتمسخونها،،
والكل كااااان مييييييييت ضحك كانو رابطين ثيابهم ع الخصر ومنزلين الشماغ ووجيهم مغبره وحالتهم حاله..،
سامي ينادي:طيب تشوفونا مهدين الحقونا..!
نواف ببرود:قطعتو كل هالمسافه مانتو عاجزين تلحقون سياره تمشي عشرين،،
سطام ينادي معصب :نواف ارجعوا والله لقعد احذف سيارتك اقولك خلاص مافينا شحن ..
التفت لهم فهد من الشباك،،:زين يالله سلااااام نشوفكم هن
اك،،!ودعسس تاركهم وراه وهم كانوا ميتين ضحك على اشكال سطام وعبدالله،،
سطام يصايح:فهيييييد ارجع..
التفت عبدالله لسطام:من جدهم!!؟
ولف عبدالله متوجه للمكانهم راضي بالامر الواقع :ايييه من جدهم اصلا متوقع هالحركه ،،
سطام مأيس:على كذا مراح ناصل الا المغرب..
دق جوال سطام ناظر كان نواف رد مستانس:نواااف والله اني حاس انكم تمزحون،،.
نواف باستعباط:نمزح وش هالكلام!!! بس حبيت اذكركم ان الضلع الي انتم فيه يكثرن فيه الذيابه ف اسرعوا شوي قبل يدخل الليل مانبي مشاكل يلا سلام..!!
سطام متنح:ينكت هو ووجهه..!!
عبدالله:وش فيه،،
سطام:قاعد يقول اسرعوا ترا فيه ذيابه..!
عبدالله:ذيابه!!
سطام سرحان:فهد خلك تطيح بين يدي ان ماوريتك مراح يقدر احد يفكك مني،،.
عبدالله:امش بس امش وذكرني لانتعود له..
نواف يضحك:لالالا مقدر اشكالهم روووعه اما سطام كان دلع..
سامي:ماودك الواحد يسوي فيها مره ثانيه..
فهد:ماأتوقع يجون مشي..
فارس:ومن كثرهم اصلا من بيمرهم..!
طارق وتوه يتكلم طول الوقت زي الابكم:
آآآآ يعني مو راجعين لهم..
فارس:لا مو رايحين صاحي لازم نكمل المقلب..
سامي:عاد هالحييين بنظبط ذيك القهوه الي تشم ريحتها على بعد كيلوين..!
صرخ نواف:لاااااااااااااااااا..
فارس مرتاع:هذا وش جاه،،
فهد:نواف شفيك !!
نواف:من يصلح القهوه عبدالله موب فيه،،
فارس:يووه ماجت ع بالي..
سامي:شكل لازم نرجع،،
فهد: قهوه مسويها احد غير عبدالله قويه ترا،،
ضحك طارق:من جدكم..!
نواف:فهوود ناااول المفتاح خل اروح اجيبهم..
فارس:اففففففففففف يا قهر،،
سامي:طيب،،لزوم هالقهوه خلونا نضحي ونكمل اللعبه،،
فارس:اي نعععم هذا الكلاااااام..!!
فهد:الله يعين بنجلس من دون قهوه..
فارس:زين يالله صلينا داخله الصلاه من نص ساعه،،
وطااارق ميت ضحك عليهم،،،
وبعد نص ساعه تقريبا شرفوا سطام وعبدالله كانت قاااافله معهم ،،
نواف واقف يناظرهم:هلااااا هلااا والله..!
قال فارس وهو لاف ايده ع رقبة نواف يضحك:صراحه انكم اشناااااااب..
سامي:اما الشريط راح احفظه وراح اسوي له كذا نسسخه..
فهد:فيه ضلع وراا ماودكم تاصلونه بعد..
طاح سطام ع الفرشه متمدد،،:هيييين الاياااام بينااااا،،
عبدالله:آنااا خلاص برااسي شر اعلنت الحرب،،!
فارس:خخخ ياااالله اشكالكم ماتخيلونه..!
سطام:هييييين يافهد والله يانا حاااااااقد عليك..
فهد:أنت تحقد علي موستحيييل؟؟!
سطااام:أنا اورييييك بس،،
عبدالله:طبعا صليتوا من دون ماتنتظرونا،،
نواف:والله ع بالنا مراح تجون الا مع العشاء بس ماشالله طلعتو ذيبااااان..!
سامي:يلا عاد طولناها مشينا للخيمه..،
سطام:اففف مقدر أمشي،،
نواف:اسكت بس لاحد يسمعك..!
سطام:اسكت انت يا راس البلاوي،،
وطبب عليه يدغدغه ويدخل ايده الثلجه بظهره ..!
ونواف مو قادر يسوي شي من الضحك،،:س س سطاموؤوؤه كااأااأفي ،،.وسطام باطحه ع الارض قاله :عشان كل مانويت تسوي شي تذكر هالحركه..،
وبعد ماصلوا المغرب راحوا الخيمه،،
عبدالله متمدد ومجمع ايديه تحت راسه:خلاااااص حدي مدرروخ وماشوف احد قبااالي..
سامي:ياااهوه الليل باوله لايكون بتنام..
سطام وبعد متمدد،، :اي والله وحتى انا الطاقه عندي زيررو..
فارس:احسن على الاقل نرتاح منكم شوي..
فهد:صدقوني مراااح تنامون،،!!
تمدد نواف وحاط الفروه وساده له،، صارت الجلسه كلها تسدح،،
قال:اليووم كان حآآآفل شكل كلنا بنام بدري الليله..
مد سامي الفنجال لطارق وقاله:طااااارق ماسمعنا صوتك اليوم وشرايك بمقلبنا على هالطيبين ..!
طارق :صح انكم لعبتوا بحسبتهم بس احس انه حركه مالها السنع..،
وضضضحك سطام وعبدالله قعدوا يتلوون من قوة الضحك،،
سطام ميت ضحك:هذاااا الكلام..!!
عبدالله يضحك:تعجببببني طروق عليك بهم،،
وفهد كان منسدح وحاط راسه ع رجل فارس الي كان متربع وعلى جواله،،قال ومو عاجبه طارق:وليه مالها السنع؟؟!
طارق:سويتوا قلق ع الفاضي يعني ماله لزمه كل هالشغلات،،!
فهد:وجهة نظر احترمهآ،،
سطام وصوته مليان نوم:فروس شسالفتك انت والجوال مشبك لك مع احد وانا مدري..!
فارس:لاوالله مبطي عن التشبيك بس فاتح القاموس آخذ لي كم معلومه،،!!
جلس نواف وقال بطنز:لالا بديت اشك ان الي قدامي فارس..
فارس:وآي؟؟
هبده سامي مع ظهره،،:تكلم عرربي وش وآي ذي..!
رد بعد ماقفل جواله،،:ياخي شلون يبوني اتعلم وعندي هالمخبل..
فهد:الا اقول سطام،،
التفت نواف لسطام..:أمشش امداه ينام..!!
سامي:شكلنا ذبحناهم اليوم..
عدل جلسته فهد،،قال:من جدك نام..
سامي:حتى عبدالله حط راسه،،
فارس:والله فله الي وده ينام بدري بنكرفه..
فهد:شكلنآ مسخناها اليوم..
سامي:يارجال عين خير اليوم كلنا منتهين وبراسي انام حتى انا..
فهد:كم الساعه؟!
فارس:تسع وعشر..
سامي:الا العشا يالحبايب،،
فهد:بروح اجيب جاهز..!
فارس:ممم عاد الله الله بالذوق !!
فهد:افا عليك تشك بذوقي،،
طارق:ماعليكم اعرف المطعم زين مازين راح نقي لكم الي يعجبكم..
التفت له فهد مستغرب،،
نواف:ع القوه..
سامي:نواف ماتبينا نتمشى بهالرش ،،
نواف:ماهي شينه منت جاي معنا فروس
سطام يصايح:فهيييييد ارجع..
التفت عبدالله لسطام:من جدهم!!؟
ولف عبدالله متوجه للمكانهم راضي بالامر الواقع :ايييه من جدهم اصلا متوقع هالحركه ،،
سطام مأيس:على كذا مراح ناصل الا المغرب..
دق جوال سطام ناظر كان نواف رد مستانس:نواااف والله اني حاس انكم تمزحون،،.
نواف باستعباط:نمزح وش هالكلام!!! بس حبيت اذكركم ان الضلع الي انتم فيه يكثرن فيه الذيابه ف اسرعوا شوي قبل يدخل الليل مانبي مشاكل يلا سلام..!!
سطام متنح:ينكت هو ووجهه..!!
عبدالله:وش فيه،،
سطام:قاعد يقول اسرعوا ترا فيه ذيابه..!
عبدالله:ذيابه!!
سطام سرحان:فهد خلك تطيح بين يدي ان ماوريتك مراح يقدر احد يفكك مني،،.
عبدالله:امش بس امش وذكرني لانتعود له..
نواف يضحك:لالالا مقدر اشكالهم روووعه اما سطام كان دلع..
سامي:ماودك الواحد يسوي فيها مره ثانيه..
فهد:ماأتوقع يجون مشي..
فارس:ومن كثرهم اصلا من بيمرهم..!
طارق وتوه يتكلم طول الوقت زي الابكم:
آآآآ يعني مو راجعين لهم..
فارس:لا مو رايحين صاحي لازم نكمل المقلب..
سامي:عاد هالحييين بنظبط ذيك القهوه الي تشم ريحتها على بعد كيلوين..!
صرخ نواف:لاااااااااااااااااا..
فارس مرتاع:هذا وش جاه،،
فهد:نواف شفيك !!
نواف:من يصلح القهوه عبدالله موب فيه،،
فارس:يووه ماجت ع بالي..
سامي:شكل لازم نرجع،،
فهد: قهوه مسويها احد غير عبدالله قويه ترا،،
ضحك طارق:من جدكم..!
نواف:فهوود ناااول المفتاح خل اروح اجيبهم..
فارس:اففففففففففف يا قهر،،
سامي:طيب،،لزوم هالقهوه خلونا نضحي ونكمل اللعبه،،
فارس:اي نعععم هذا الكلاااااام..!!
فهد:الله يعين بنجلس من دون قهوه..
فارس:زين يالله صلينا داخله الصلاه من نص ساعه،،
وطااارق ميت ضحك عليهم،،،
وبعد نص ساعه تقريبا شرفوا سطام وعبدالله كانت قاااافله معهم ،،
نواف واقف يناظرهم:هلااااا هلااا والله..!
قال فارس وهو لاف ايده ع رقبة نواف يضحك:صراحه انكم اشناااااااب..
سامي:اما الشريط راح احفظه وراح اسوي له كذا نسسخه..
فهد:فيه ضلع وراا ماودكم تاصلونه بعد..
طاح سطام ع الفرشه متمدد،،:هيييين الاياااام بينااااا،،
عبدالله:آنااا خلاص برااسي شر اعلنت الحرب،،!
فارس:خخخ ياااالله اشكالكم ماتخيلونه..!
سطام:هييييين يافهد والله يانا حاااااااقد عليك..
فهد:أنت تحقد علي موستحيييل؟؟!
سطااام:أنا اورييييك بس،،
عبدالله:طبعا صليتوا من دون ماتنتظرونا،،
نواف:والله ع بالنا مراح تجون الا مع العشاء بس ماشالله طلعتو ذيبااااان..!
سامي:يلا عاد طولناها مشينا للخيمه..،
سطام:اففف مقدر أمشي،،
نواف:اسكت بس لاحد يسمعك..!
سطام:اسكت انت يا راس البلاوي،،
وطبب عليه يدغدغه ويدخل ايده الثلجه بظهره ..!
ونواف مو قادر يسوي شي من الضحك،،:س س سطاموؤوؤه كااأااأفي ،،.وسطام باطحه ع الارض قاله :عشان كل مانويت تسوي شي تذكر هالحركه..،
وبعد ماصلوا المغرب راحوا الخيمه،،
عبدالله متمدد ومجمع ايديه تحت راسه:خلاااااص حدي مدرروخ وماشوف احد قبااالي..
سامي:ياااهوه الليل باوله لايكون بتنام..
سطام وبعد متمدد،، :اي والله وحتى انا الطاقه عندي زيررو..
فارس:احسن على الاقل نرتاح منكم شوي..
فهد:صدقوني مراااح تنامون،،!!
تمدد نواف وحاط الفروه وساده له،، صارت الجلسه كلها تسدح،،
قال:اليووم كان حآآآفل شكل كلنا بنام بدري الليله..
مد سامي الفنجال لطارق وقاله:طااااارق ماسمعنا صوتك اليوم وشرايك بمقلبنا على هالطيبين ..!
طارق :صح انكم لعبتوا بحسبتهم بس احس انه حركه مالها السنع..،
وضضضحك سطام وعبدالله قعدوا يتلوون من قوة الضحك،،
سطام ميت ضحك:هذاااا الكلام..!!
عبدالله يضحك:تعجببببني طروق عليك بهم،،
وفهد كان منسدح وحاط راسه ع رجل فارس الي كان متربع وعلى جواله،،قال ومو عاجبه طارق:وليه مالها السنع؟؟!
طارق:سويتوا قلق ع الفاضي يعني ماله لزمه كل هالشغلات،،!
فهد:وجهة نظر احترمهآ،،
سطام وصوته مليان نوم:فروس شسالفتك انت والجوال مشبك لك مع احد وانا مدري..!
فارس:لاوالله مبطي عن التشبيك بس فاتح القاموس آخذ لي كم معلومه،،!!
جلس نواف وقال بطنز:لالا بديت اشك ان الي قدامي فارس..
فارس:وآي؟؟
هبده سامي مع ظهره،،:تكلم عرربي وش وآي ذي..!
رد بعد ماقفل جواله،،:ياخي شلون يبوني اتعلم وعندي هالمخبل..
فهد:الا اقول سطام،،
التفت نواف لسطام..:أمشش امداه ينام..!!
سامي:شكلنا ذبحناهم اليوم..
عدل جلسته فهد،،قال:من جدك نام..
سامي:حتى عبدالله حط راسه،،
فارس:والله فله الي وده ينام بدري بنكرفه..
فهد:شكلنآ مسخناها اليوم..
سامي:يارجال عين خير اليوم كلنا منتهين وبراسي انام حتى انا..
فهد:كم الساعه؟!
فارس:تسع وعشر..
سامي:الا العشا يالحبايب،،
فهد:بروح اجيب جاهز..!
فارس:ممم عاد الله الله بالذوق !!
فهد:افا عليك تشك بذوقي،،
طارق:ماعليكم اعرف المطعم زين مازين راح نقي لكم الي يعجبكم..
التفت له فهد مستغرب،،
نواف:ع القوه..
سامي:نواف ماتبينا نتمشى بهالرش ،،
نواف:ماهي شينه منت جاي معنا فروس
..
فارس يستهبل:لا لا بقعد احرس عبدالله وسطام..!!
فهد:تقدر تقعد وانا اروح لحالي..
طارق:لا مستحيل اروح واخليك..
فهد يناظره له بتهكم:تروح وتخليني ولا انا اروح واخليك!!
ضحك طارق وقال:كل الاثنين،،
فهد:جد ترا تقدر تجلس لاتعب روحك،،
طارق:أقوول أمش بس ولايكثر،،
راحوا المطعم وطلبوا كل الي براسهم،،
وقعدوا ع طاوله ينتظرون الطلبيه..
فهد:ماسألتك وش سويت يوم رحت عنا؟!
طارق مافهم:يوم رحت عنكم!!
فهد:اقصد يوم--
قاطعه:ايه تذكرت ماتحركت من هنا..
تنهد فهد:بهالمطعم الله يعين،، وحط راسه ع الطاوله،،
طارق:فهد!!
رفع عيونه له يعني نعم،،
كمل بتلعثم:آآآ انا مضايقك ولا مسبب لك إحراج؟؟!
فهد مستغرب من سؤاله:ليه تق--
قاطعه بجد:الله يخليك لاترد ع سؤالي بسؤال جاوب هذا الي ابي..!
تكتف فهد وحط عينه بعين طارق قال:لاء..
تنهد طارق ولف لشباك يناظر،،
قال فهد:وش صار عليك؟!
طارق:بخصوص!!
ابتسم نص ابتسامه ورد:طارق يعني وش بخصوصه اقصد أمك اهلك ماسويت شي،،
ركى ظهره ع الكرسي،،:ياارجال فقدت الامل من زمااان..
فهد من جد يتكلم:كيف فقدت الامل وش الكلام ذا بعدين من جدك ست سنين ماشفت امك؟!
طارق:ع بالك عاجبن الوضع الي انا فيه!!
فهد:اكيييييد مو عاجبك طيب ماتعرف عن امك أي شي؟؟!
سرح شوي ثم قال:الي اعرفه انه بالخبر وآخذه واحد من قرايبها يقاله مساعد اتوقع يشتغل ضابط،،
فهد:طيب وراا ماتحرك، الشرقيه مو بعيده!!
سكت طارق وسررح بعييييد،،
فهد:ألوو معي اكلمك،،
طارق:مابي اشوفها ولا اقابلها،،!!
فهد:ليييييه امك تراها مهما صار وسوت تضل أمك؟!
طارق بهدوء:مابي اتذكر انا أحاول أنسى وان شفتهم مراح انسى الي سووه بي،،
فهد:طااارق هذي أمك مابقى لك بهالدنيا غيرها وش قاعد تخربط!!
ابتسم بسخريه:تتوقع اذا شافتني بترحب بي بعد كل الي سوته فيني يعني بترجع زي اول هذا ان ماكانت تحسبن ميت ولا هايت بالشوارع،،
فهد:طيب ماعمرك حاولت تدق عليهم خوالك ماعندك رقم اي احد منهم؟؟!
طارق:علاقتي ماكنت قويه معهم حاولت ادق وادور احد يعطين اخبار عن امي ست سنين وان ادور وهم مافكروا يفكرون انا وين ممكن اكون !!
فهد:لا تقول كذا انت ماتدري وش ظروف امك بالضبط لاتفقد الامل حااااول تراك مو جاهل!!
طارق:خلاص انا اصلا ايامي بهالحياه صارت معدوده،،
فهد يناظره باستنكار:وليه بالله،،
قااال وهو سرحان :ياترى امي حيه ولا لحقت ابوي تذكرني ولا ناسيتني تبيني ولا ماتبيني مبسوطه ولا ضايقه الدنيا عليها زيي آآه يايمه ليتك تشوفين حالة ولدك وين وصلت،،
مسك ايده فهد وقاله :خل املك بالله كبير واحسن الظن به وعليك بالدعا وصدقني امك مانستك وتنتظرك لأنها ببساطه أمك،،!!
ابتسم طارق،،وقال:يعني تتوقع الا الآن متذكرتني،،
فهد:متأأأأأكد،،
تنهد طارق وقال وهو يضحك:تصدق كل ايوم اتخيل اقول لو ماعطان ابوي سياره وماصار الي صار وين راح اكون الحين؟؟إلى وين وصلت؟؟ وش بيصير علي بقابلك ولا لا؟؟،،
ضحك فهد وقاله:هذا الي يتعبك و يدمر نفسيتك ياقلبي خلاص انسى الماضي عشان تقدر تعيش المستقبل بلا مشاكل،،
ابتسم وهو يناظر لفهد:صراحه درر كلامك!!
قام فهد وقال:لاتتمسخر، بروح اشوف الطلبيه خلصت ولا لا،،
طارق:على فكره ترا اليوم ماستهبل!!
التفت له قبل يروح:إييييش تكلمني!!
طارق متكتف رافع عيونه له:اقصد يوم كنا ع الغدا يوم قلت عني بس انسى وقلتلك اني مشغول افكر فيك تراي من جد اتكلم!!
كنه انحرج فهد ورجع قعد وقاله:انت وش سااالفتك بالضبط تراك اقلقتني لايكون خطيبتك وانا مدري..!
ضحك طارق بصوت عالي:يقطع اصل عدوك تنكت انت ووجهك يالخايس صدق انك ماتقدر الناس الخايفه عليك،،
فهد باستهبال:خايف علي ياخوي مشكور لاتخاف علي انت اهتم بنفسك شوي وبس خل عنك خلق الله..!
وطارق لازال يضحك:والله انك حماااار اقولك خايف عليك ومشغول بآلي بسبتك وتقول هالكلام،،
فهد:زين طيب وش الي بسبته خايفن علي؟!
طارق:السكر!!
فهد:يااااليل انا وين قلتلك،،
طارق:لااااه لايكون ماكنت ناوي تقولي،،!
فهد:خلاص طروق صابني وبس،،
طارق:متى طيب..؟!
فهد:يوم كنت بأول متوسط،،
طارق:من جدك؟؟!
فهد:فجأه !! حتى اني ماذكر اني كنت اهمل صحتي ولا اكل حالي كثير، بس تراه مو حاد،،
طارق:يمكن عين!!
قام فهد:اقول انا رايح اشوف شصار ع العشاء،،
طارق:زين،،
طلع جواله،،،
لقى مكاااالمااات ورسايل..
(وينك انتظرك)،،يووه نسيت انه ارسلي العنوان وسحبت عليه انا وين دقيت عليه وورطت عمري برسل له رساله،، ارسله(انشغلت شوي متى مافضيت ارد لك)،،.
جا فهد ومعه كوبين موكا،،
طارق:شلون عرفت اني مشتهيها،،!
فهد:الحاسه السادسه شغاله عندي،،
طارق:وش صار ع الطلب؟!
فهد:والله شكله مطول،،
طارق يضحك:قل والله شكلنا حنا الي كثرنا..
فهد:شرايك نتمشى الجو يرش..
طارق:بس راح تبرد القهوه،..
فهد:اذا بردت صارت احلى،،
طارق:زين يالله قووه..
وهم قاعدين يتمشون براا ع الرصيف،،
كان فيه بزر يمشي مع ابوه ماسكه مع ايديه،،
قعد يناظر لهم طارق ساعه،،
ناظر فهد لطارق ثم لف للي قاعد يطالعهم،،قال:أحووول تذكرت ابوي يوم كنت
فارس يستهبل:لا لا بقعد احرس عبدالله وسطام..!!
فهد:تقدر تقعد وانا اروح لحالي..
طارق:لا مستحيل اروح واخليك..
فهد يناظره له بتهكم:تروح وتخليني ولا انا اروح واخليك!!
ضحك طارق وقال:كل الاثنين،،
فهد:جد ترا تقدر تجلس لاتعب روحك،،
طارق:أقوول أمش بس ولايكثر،،
راحوا المطعم وطلبوا كل الي براسهم،،
وقعدوا ع طاوله ينتظرون الطلبيه..
فهد:ماسألتك وش سويت يوم رحت عنا؟!
طارق مافهم:يوم رحت عنكم!!
فهد:اقصد يوم--
قاطعه:ايه تذكرت ماتحركت من هنا..
تنهد فهد:بهالمطعم الله يعين،، وحط راسه ع الطاوله،،
طارق:فهد!!
رفع عيونه له يعني نعم،،
كمل بتلعثم:آآآ انا مضايقك ولا مسبب لك إحراج؟؟!
فهد مستغرب من سؤاله:ليه تق--
قاطعه بجد:الله يخليك لاترد ع سؤالي بسؤال جاوب هذا الي ابي..!
تكتف فهد وحط عينه بعين طارق قال:لاء..
تنهد طارق ولف لشباك يناظر،،
قال فهد:وش صار عليك؟!
طارق:بخصوص!!
ابتسم نص ابتسامه ورد:طارق يعني وش بخصوصه اقصد أمك اهلك ماسويت شي،،
ركى ظهره ع الكرسي،،:ياارجال فقدت الامل من زمااان..
فهد من جد يتكلم:كيف فقدت الامل وش الكلام ذا بعدين من جدك ست سنين ماشفت امك؟!
طارق:ع بالك عاجبن الوضع الي انا فيه!!
فهد:اكيييييد مو عاجبك طيب ماتعرف عن امك أي شي؟؟!
سرح شوي ثم قال:الي اعرفه انه بالخبر وآخذه واحد من قرايبها يقاله مساعد اتوقع يشتغل ضابط،،
فهد:طيب وراا ماتحرك، الشرقيه مو بعيده!!
سكت طارق وسررح بعييييد،،
فهد:ألوو معي اكلمك،،
طارق:مابي اشوفها ولا اقابلها،،!!
فهد:ليييييه امك تراها مهما صار وسوت تضل أمك؟!
طارق بهدوء:مابي اتذكر انا أحاول أنسى وان شفتهم مراح انسى الي سووه بي،،
فهد:طااارق هذي أمك مابقى لك بهالدنيا غيرها وش قاعد تخربط!!
ابتسم بسخريه:تتوقع اذا شافتني بترحب بي بعد كل الي سوته فيني يعني بترجع زي اول هذا ان ماكانت تحسبن ميت ولا هايت بالشوارع،،
فهد:طيب ماعمرك حاولت تدق عليهم خوالك ماعندك رقم اي احد منهم؟؟!
طارق:علاقتي ماكنت قويه معهم حاولت ادق وادور احد يعطين اخبار عن امي ست سنين وان ادور وهم مافكروا يفكرون انا وين ممكن اكون !!
فهد:لا تقول كذا انت ماتدري وش ظروف امك بالضبط لاتفقد الامل حااااول تراك مو جاهل!!
طارق:خلاص انا اصلا ايامي بهالحياه صارت معدوده،،
فهد يناظره باستنكار:وليه بالله،،
قااال وهو سرحان :ياترى امي حيه ولا لحقت ابوي تذكرني ولا ناسيتني تبيني ولا ماتبيني مبسوطه ولا ضايقه الدنيا عليها زيي آآه يايمه ليتك تشوفين حالة ولدك وين وصلت،،
مسك ايده فهد وقاله :خل املك بالله كبير واحسن الظن به وعليك بالدعا وصدقني امك مانستك وتنتظرك لأنها ببساطه أمك،،!!
ابتسم طارق،،وقال:يعني تتوقع الا الآن متذكرتني،،
فهد:متأأأأأكد،،
تنهد طارق وقال وهو يضحك:تصدق كل ايوم اتخيل اقول لو ماعطان ابوي سياره وماصار الي صار وين راح اكون الحين؟؟إلى وين وصلت؟؟ وش بيصير علي بقابلك ولا لا؟؟،،
ضحك فهد وقاله:هذا الي يتعبك و يدمر نفسيتك ياقلبي خلاص انسى الماضي عشان تقدر تعيش المستقبل بلا مشاكل،،
ابتسم وهو يناظر لفهد:صراحه درر كلامك!!
قام فهد وقال:لاتتمسخر، بروح اشوف الطلبيه خلصت ولا لا،،
طارق:على فكره ترا اليوم ماستهبل!!
التفت له قبل يروح:إييييش تكلمني!!
طارق متكتف رافع عيونه له:اقصد يوم كنا ع الغدا يوم قلت عني بس انسى وقلتلك اني مشغول افكر فيك تراي من جد اتكلم!!
كنه انحرج فهد ورجع قعد وقاله:انت وش سااالفتك بالضبط تراك اقلقتني لايكون خطيبتك وانا مدري..!
ضحك طارق بصوت عالي:يقطع اصل عدوك تنكت انت ووجهك يالخايس صدق انك ماتقدر الناس الخايفه عليك،،
فهد باستهبال:خايف علي ياخوي مشكور لاتخاف علي انت اهتم بنفسك شوي وبس خل عنك خلق الله..!
وطارق لازال يضحك:والله انك حماااار اقولك خايف عليك ومشغول بآلي بسبتك وتقول هالكلام،،
فهد:زين طيب وش الي بسبته خايفن علي؟!
طارق:السكر!!
فهد:يااااليل انا وين قلتلك،،
طارق:لااااه لايكون ماكنت ناوي تقولي،،!
فهد:خلاص طروق صابني وبس،،
طارق:متى طيب..؟!
فهد:يوم كنت بأول متوسط،،
طارق:من جدك؟؟!
فهد:فجأه !! حتى اني ماذكر اني كنت اهمل صحتي ولا اكل حالي كثير، بس تراه مو حاد،،
طارق:يمكن عين!!
قام فهد:اقول انا رايح اشوف شصار ع العشاء،،
طارق:زين،،
طلع جواله،،،
لقى مكاااالمااات ورسايل..
(وينك انتظرك)،،يووه نسيت انه ارسلي العنوان وسحبت عليه انا وين دقيت عليه وورطت عمري برسل له رساله،، ارسله(انشغلت شوي متى مافضيت ارد لك)،،.
جا فهد ومعه كوبين موكا،،
طارق:شلون عرفت اني مشتهيها،،!
فهد:الحاسه السادسه شغاله عندي،،
طارق:وش صار ع الطلب؟!
فهد:والله شكله مطول،،
طارق يضحك:قل والله شكلنا حنا الي كثرنا..
فهد:شرايك نتمشى الجو يرش..
طارق:بس راح تبرد القهوه،..
فهد:اذا بردت صارت احلى،،
طارق:زين يالله قووه..
وهم قاعدين يتمشون براا ع الرصيف،،
كان فيه بزر يمشي مع ابوه ماسكه مع ايديه،،
قعد يناظر لهم طارق ساعه،،
ناظر فهد لطارق ثم لف للي قاعد يطالعهم،،قال:أحووول تذكرت ابوي يوم كنت
صغير قلتها عنك..!
طارق سرحان:لأنه كان يشبهه مرره،،
فهد:جد !
طارق:تشوف السياره الي ملبقه هناك ،،
فهد:ايه وش فيها..؟!
طارق:نفس السياره الي جابها لي ابوي..
فهد:اوخص ثاني ثانوي وبي ام لو اني من ابوك كان مسكتك بسيكل!!
طارق سرحان:يااااااليته جاب لي سيكل،،
فهد:لااااا اله الااا الله طارق خلااااص،،
رد وهو مسرح،،:فهد انسى ان ممكن تمر لحظه وماأتذكر ابوي فيها..!
رمى فهد الكوب بالزباله وطوالي رجع المطعم وطارق واقف يناظرهم،،
خلصت الطلبيه أخذها وطلع،،
نآدآه:ياهوه تعال قضينا!
جا طارق يتسحب بالمشي،،
جلس سكر الباب وهو ساكت وسرحان زيه اول!!
تنهد فهد استغفر الله،، وقال وهو ضايق،،:طارق ترا كذا تحسسني اني اتعامل مع مريض نفسي جد لاتزعل ازل بجمله تخليني اندم اني تكلمت صراحه الواحد لانوى يكلمك لازم يفكر وش بيقول قبله بيووم خلاص طروق ترا ماهي بحاله كلن عنده مشاكل وكلن كد مر بمصايب ادهى من ذي وعادي عاش حياته طبيعي ياخوي منت اول ولااخر واحد تقفل الدنيا بوجهه هه الناس قدرو يتأقلمون الا انت حشا ترا هذا يسمى سخط واعتراض ع القدر ولا مادرست هالشي..!!!
طارق بهدووء:قايل لك محد بهالدنيا فاهمني!!
رمى راسه فهد ع الدركسون:ياااااااااااربي انا وش اسوي مع هالنفسيه الي معي،،!
التفت له:مالومك تقول عني نفسيه والنفسيه ذا راح تفتك منه..!
ونزل من السياره،،
فهد :ان لله ونزل يلحقه،..!
كان يمشي زي التايه بلا وجهه،،لحقه فهد مسكه مع ايده وسحبه،،
فهد يحاول يبتسم:تعاااااال وين بتروح هااااه امش للسياره يالله..
طارق:سألتك قبل كاني مضايقك وقلت لي لا!!
فهد:طارق كلامي زعلك انا انصحك من متى النصيحه تزعل احد؟؟!
طارق:إذا حسيت انها صارت مسخره مو نصيحه لا وجايه من اغلى ناسك،،
فهد يضحك:حقك علي مراح اكررها..
ابتسم طارق وسرح وهو يناظر السياره الي ملبقه،،
ناظر له فهد وصورها له بجواله،،
قاله:يالله عاد بردت مشينا..
طارق:يالله،،
ركبوا السياره،،
طارق:بالله فهد ممكن طلب..
فهد:طلب!! انت تآمر مو تطلب،،
طارق مبتسم: والله مليت من لبس البدل براسي اشري لي ثوب..
فهد:بسس هذا ! الحين انقي لك احلى ثوب..
طارق:اقصد خل نمر محل ثياب ترا معي الي يكفي وزياده.،،
فهد يمزح:وش قالوا لك اكد على عمياان،،
وقعد طارق يضحك،..
وصلوا الخيمه ومالقوا احد فيهاااا الدنيا خاليه،،
طارق:وين العيال؟!
وع طول دق فهد ع سامي،،:هلا سامي وينكم؟؟،،امااا،،لا والله مقدر اجيكم كديت سيارتي بما فيه الكفايه،،ضحك وقال طيب ع وحده نتقابل،،!
طارق:وينهم،،
فهد:يعني وين كالعاده فيه تجمهر تفحيط..
طارق:فلللله خل نروح،،!!
فهد:سمعتني وش قلت مافيه روحه!
طارق:اووكي طيب الحين وش بنسوي؟؟!
فهد:بنضبط لنا قهوه ونتكي بالخيمه آخذ علومك وتآخذ علومي بس طبعا بلا حركات نفسيات،،
ضحك،،:ياااامجرم..
جلسنا بالخيمه كان جالس قبالي ويقلب جواله ع السريع،،
سألته:ممم من متى تعرفون بعض؟!
نزل جواله،، رد علي كأنه يتذكر:سألتني من متى نعرف بعض والله ياطويل العمر سامي اعرفه من طلعتي للدنيا جيران وابوه اقرب صديق لابوي ويعرفون بعض من زمان دخلت الثانويه انا وياه سوا كانت المدرسه جديده ومانعرف احد تعرفنا على نواف باول سنه كان وبرضو كان جديد ومايعرف احد توهم منتقلين لحينا،،الله لايوريك صرنا ثلاثي إنما إيه،،
وخلصنا الثانويه دخلنا الجامعه وكان نواف يعرف فارس من قبل الكليه تعرفنا ع فارس الي كانوا شلته سطام وعبود،،
قلتله وانا حدي مستغرب:من جدك !!
رد :الله الله ليه مستغرب،،!
قلت: يعني فارس وسطام وعبدالله مالكم الا ثلاث سنين تعرفونهم!!
قال ماد لي فنجال قهوه:وصلت،،
قلت:تصدق ع بالي انكم تعرفون بعض من زمااان يعني من طلعتكم للدنيا اصلا مبين عليكم كذا..!
فهد:والله !!
طارق: والله انك فاجأتني عاد تصدق كنت حااااس انك انت وسامي تعرفون بعض من زمان باين علاقتكم قويه،،
فهد:كلنا علاقتنا مع بعض قوويه فوق ماتخييل الله يشوفنا يقول مع بعض من ولدتنا وانت قلته..!
ضحكت وقلت:اي والله صادق انا احسني اعرفك من زمااان،،
سكتنا شوي،،
ثم قال من دون مايناظر لي،،:من متى؟!
أستغربت وعرفت وش يقصد بس سويت نفسي ماعرف:وش الي من متى،،؟!
طالع بي،،:الزقاير يعني وش!!
مثل ماتوقعت،،رديت:من ثالث ثانوي،،
ضحك وقال:كل هالمده وانت تشفط ياغبي!!
ناظرت تحت وقلت:اذا مادخن الي زي حالتي من تبي يدخن،،!
رد باستعباط:ايه الله يعينك بعد الي زي حالتك عادي يسرق وعادي يقتل وكل شي عادي طبعا فقط الي زي حالتك!!
رديت منقهر منه:فهد!! لاتقعد تتريق ترا اتكلم من جد،،
قال يتكلم من جد:حاول بكل ماتملك انك تتركه،،
طارق:ياليت اقدر،..
فهد:عاد انا اشوفك لك كم يوم ماآخذت!!
طارق:تجيني حاله ان ضاقت علي الدنيا احبها..!!
ضحك وقال: حبتك القرادة !!
عقد حواجبه،،:خلاص فهد ممكن تشوف لنا موضوع ثاني،،
فهد: اوكي اوكي لاتعصب..
سرح طارق وقعد يفكر،،!!
فهد:وين وصلت؟؟!
طارق:تذكرت يوم نتهاوش انا وسطام تذكرت الكلام الي قاله لي!!
فهد:عاااد هالسالفه الي مابي اتذكرها..
طارق:الي ق
طارق سرحان:لأنه كان يشبهه مرره،،
فهد:جد !
طارق:تشوف السياره الي ملبقه هناك ،،
فهد:ايه وش فيها..؟!
طارق:نفس السياره الي جابها لي ابوي..
فهد:اوخص ثاني ثانوي وبي ام لو اني من ابوك كان مسكتك بسيكل!!
طارق سرحان:يااااااليته جاب لي سيكل،،
فهد:لااااا اله الااا الله طارق خلااااص،،
رد وهو مسرح،،:فهد انسى ان ممكن تمر لحظه وماأتذكر ابوي فيها..!
رمى فهد الكوب بالزباله وطوالي رجع المطعم وطارق واقف يناظرهم،،
خلصت الطلبيه أخذها وطلع،،
نآدآه:ياهوه تعال قضينا!
جا طارق يتسحب بالمشي،،
جلس سكر الباب وهو ساكت وسرحان زيه اول!!
تنهد فهد استغفر الله،، وقال وهو ضايق،،:طارق ترا كذا تحسسني اني اتعامل مع مريض نفسي جد لاتزعل ازل بجمله تخليني اندم اني تكلمت صراحه الواحد لانوى يكلمك لازم يفكر وش بيقول قبله بيووم خلاص طروق ترا ماهي بحاله كلن عنده مشاكل وكلن كد مر بمصايب ادهى من ذي وعادي عاش حياته طبيعي ياخوي منت اول ولااخر واحد تقفل الدنيا بوجهه هه الناس قدرو يتأقلمون الا انت حشا ترا هذا يسمى سخط واعتراض ع القدر ولا مادرست هالشي..!!!
طارق بهدووء:قايل لك محد بهالدنيا فاهمني!!
رمى راسه فهد ع الدركسون:ياااااااااااربي انا وش اسوي مع هالنفسيه الي معي،،!
التفت له:مالومك تقول عني نفسيه والنفسيه ذا راح تفتك منه..!
ونزل من السياره،،
فهد :ان لله ونزل يلحقه،..!
كان يمشي زي التايه بلا وجهه،،لحقه فهد مسكه مع ايده وسحبه،،
فهد يحاول يبتسم:تعاااااال وين بتروح هااااه امش للسياره يالله..
طارق:سألتك قبل كاني مضايقك وقلت لي لا!!
فهد:طارق كلامي زعلك انا انصحك من متى النصيحه تزعل احد؟؟!
طارق:إذا حسيت انها صارت مسخره مو نصيحه لا وجايه من اغلى ناسك،،
فهد يضحك:حقك علي مراح اكررها..
ابتسم طارق وسرح وهو يناظر السياره الي ملبقه،،
ناظر له فهد وصورها له بجواله،،
قاله:يالله عاد بردت مشينا..
طارق:يالله،،
ركبوا السياره،،
طارق:بالله فهد ممكن طلب..
فهد:طلب!! انت تآمر مو تطلب،،
طارق مبتسم: والله مليت من لبس البدل براسي اشري لي ثوب..
فهد:بسس هذا ! الحين انقي لك احلى ثوب..
طارق:اقصد خل نمر محل ثياب ترا معي الي يكفي وزياده.،،
فهد يمزح:وش قالوا لك اكد على عمياان،،
وقعد طارق يضحك،..
وصلوا الخيمه ومالقوا احد فيهاااا الدنيا خاليه،،
طارق:وين العيال؟!
وع طول دق فهد ع سامي،،:هلا سامي وينكم؟؟،،امااا،،لا والله مقدر اجيكم كديت سيارتي بما فيه الكفايه،،ضحك وقال طيب ع وحده نتقابل،،!
طارق:وينهم،،
فهد:يعني وين كالعاده فيه تجمهر تفحيط..
طارق:فلللله خل نروح،،!!
فهد:سمعتني وش قلت مافيه روحه!
طارق:اووكي طيب الحين وش بنسوي؟؟!
فهد:بنضبط لنا قهوه ونتكي بالخيمه آخذ علومك وتآخذ علومي بس طبعا بلا حركات نفسيات،،
ضحك،،:ياااامجرم..
جلسنا بالخيمه كان جالس قبالي ويقلب جواله ع السريع،،
سألته:ممم من متى تعرفون بعض؟!
نزل جواله،، رد علي كأنه يتذكر:سألتني من متى نعرف بعض والله ياطويل العمر سامي اعرفه من طلعتي للدنيا جيران وابوه اقرب صديق لابوي ويعرفون بعض من زمان دخلت الثانويه انا وياه سوا كانت المدرسه جديده ومانعرف احد تعرفنا على نواف باول سنه كان وبرضو كان جديد ومايعرف احد توهم منتقلين لحينا،،الله لايوريك صرنا ثلاثي إنما إيه،،
وخلصنا الثانويه دخلنا الجامعه وكان نواف يعرف فارس من قبل الكليه تعرفنا ع فارس الي كانوا شلته سطام وعبود،،
قلتله وانا حدي مستغرب:من جدك !!
رد :الله الله ليه مستغرب،،!
قلت: يعني فارس وسطام وعبدالله مالكم الا ثلاث سنين تعرفونهم!!
قال ماد لي فنجال قهوه:وصلت،،
قلت:تصدق ع بالي انكم تعرفون بعض من زمااان يعني من طلعتكم للدنيا اصلا مبين عليكم كذا..!
فهد:والله !!
طارق: والله انك فاجأتني عاد تصدق كنت حااااس انك انت وسامي تعرفون بعض من زمان باين علاقتكم قويه،،
فهد:كلنا علاقتنا مع بعض قوويه فوق ماتخييل الله يشوفنا يقول مع بعض من ولدتنا وانت قلته..!
ضحكت وقلت:اي والله صادق انا احسني اعرفك من زمااان،،
سكتنا شوي،،
ثم قال من دون مايناظر لي،،:من متى؟!
أستغربت وعرفت وش يقصد بس سويت نفسي ماعرف:وش الي من متى،،؟!
طالع بي،،:الزقاير يعني وش!!
مثل ماتوقعت،،رديت:من ثالث ثانوي،،
ضحك وقال:كل هالمده وانت تشفط ياغبي!!
ناظرت تحت وقلت:اذا مادخن الي زي حالتي من تبي يدخن،،!
رد باستعباط:ايه الله يعينك بعد الي زي حالتك عادي يسرق وعادي يقتل وكل شي عادي طبعا فقط الي زي حالتك!!
رديت منقهر منه:فهد!! لاتقعد تتريق ترا اتكلم من جد،،
قال يتكلم من جد:حاول بكل ماتملك انك تتركه،،
طارق:ياليت اقدر،..
فهد:عاد انا اشوفك لك كم يوم ماآخذت!!
طارق:تجيني حاله ان ضاقت علي الدنيا احبها..!!
ضحك وقال: حبتك القرادة !!
عقد حواجبه،،:خلاص فهد ممكن تشوف لنا موضوع ثاني،،
فهد: اوكي اوكي لاتعصب..
سرح طارق وقعد يفكر،،!!
فهد:وين وصلت؟؟!
طارق:تذكرت يوم نتهاوش انا وسطام تذكرت الكلام الي قاله لي!!
فهد:عاااد هالسالفه الي مابي اتذكرها..
طارق:الي ق
صدته ان لازم اعلمهم باقرب فرصه،،
فهد:مآعليك خلها علي،،!
ناظرت له بجد قلت:كيييف،،؟!!
فهد:قلتلك خلها علي وبس..!
ابتسمت وانا اقول قلبي ليه وانا عمري خليتها مو عليك !!
راح فهد يجيب الشاهي،،
شفت جواله منزله،،
أخذته وقعدت اتصفحه ضحكت كان مسميني ولد حايل كان باين من جواله ومن البرامج الي فيه انه انسان راايق،،
جا ومعه الشاهي،،
فهد:يالله راح بالف..
ضحكت قلت:يالنصاب،،
فهد:ترا مالي شهرين شاريه ..
طارق: افكر،،
فهد:احم طيب وش رايك فينآ؟؟!
قلت :من حيث وش،،؟!
قال:من كل شي..
قلت:صراحه انكم فله واحس سامي وعبدالله شخصياتهم مرره متشابهه وحتى فارس وسطام ونواف بعد يتشابهون وتفكيرهم واحد عكس عبدالله سامي،،
فهد:لحظه لحظه وانا!!
ابتسمت،،:لا انت صراحه شخصيتك غير عنهم ماتشبهم ابدا،،
رد متحطم :لاااا عاد مو لهدرجه وش فيني زود،،
قلت من جدي:والله فهد شخصيتك غير عنهم وش الي يخليني ارتاح لك الا لأنك غير عنهم،،
فهد: اسمحلي ماعندك ساااالفه..
طارق: انا قلتلك رايي وانت عاد بكيفك،،!
قال:طيب،، بسألك عادي!!
قلت:فهد انت اسال من دون ماتشاور،،
ابتسم وقال:وش صار على عمك معقول ساحب عليك كذا ،،!؟
تنهدت قلت: مدري عنه..
فهد: غريب امره
طارق يستهزئ:يارجال انت وش عرفك..!
فهد:زين طيب علمني؟؟!
طارق:خلاص فهد اووجعت راسك بما فيه الكفاايه مابي ازيدك هموم،،!
فهد:إن لله رجعناااا لا ماوجعت راسي،،بعدين حس ع دمه وقال فورا: إلا إذا كانت اسرار عائليه وماودك تقولي،،
ضحكت قلت:يااارجال لحد يسمعك قال اسرارعائلية أي عائلة ذي اللي تكلم عنها بالله..؟
فهد:،،طيب عمك عنده عيال؟!
سكت ودق قلبه دقه غريبة وسكت لحظات:ماعنده الا بنتين وحده كبري وابتسم ابتسامه باهته وتنهد ,, ووحدة اصغر مني ,,
فهد:والله تلقاه يدور عليك الحين..
ناظره وفاتح عيونه:هااااااه يدور عني!!قل طاااير من الفرح والدنيا ماهي سايعته من الوناسه ع باله اني مت ولا بمستشفى مجانين ومتروك له كل شي،،
فهد:ماتدري يمكن تغير!!
قلت:لو كلن يتغير هو مااايتغير..!سكت شوي ثم قال،،:جد فهد احسني ازعجتك بمشاكلي الي ماتخلص،،
ابتسم وقال:غلطااااان لا إزعاج ولا شي وش فايدة الصديق اذا ماشارك صديقه همومه ووقف معه،،
ابتسمت وهزيت راسي,,
ضحك وقال:زين يالله مشينا نرتب العشاء كلها دقايق وجايين الشباب،،..
كنت ودي أظل مع فهد لوقت أطول كنت آخذ راحتي وماكون مقيد وانا اتكلم معه عكس لو معنا الشباب كان ودي ع الاقل نقعد ساعه يوميا انا وياه بس نتكلم من دون مايكون معنا احد كان احلا شي عندي لما يروحو الشباب ومايظل بالخيمه الا انا وياه،،
جا فهد ومعه الاغراض،،
قال:تراها بس كم خطوه تشيل اكياس وبسس..
قلت:هاه لا بس شردت شوي،،
قال:ماجبت شي جديد !!
ضحكت ورحت اجيب باقي الاغراض،،
ضاخذت الاغراض سكرت باب السياره،،
التفت له،،قلت:فهد!!
ناظر لي:يالبيه،،
قلتله:احس اني متعبك معي ومانبسطت بالتخييم زي كل مره بسبتي انحرمت من شغلات صح ؟!!
قالي:طارق وآخرتها معك..!؟
قلت من جد:الله يخليك قلي طيب ليه هالاحساس عيا يفك عني تكفى فهد !!
قام وجا يمي،،:شف ياااانفسيه ان صار فعلا هالي تقول صدقني مراح اتردد بقوله لك..،!!
ضحكت وقلت:نفسيه يعني،،!
قال:لايكون زعلت بعد !!
قلت: انسى ان يجي اليوم الي ازعل منك فيه،،
ربت ع كتفي واخذ الاكياس مني ومشى للخيمه،،
لحقه طارق الخيمه وقاله:ابي اقولك شي !!
وفهد كان يدق ع الشباب،،
يالله ترا ضاربني الجوع مقابل جيش ولا مقابل عيش،،،طيب بسرعه اخلصو عليناااا،،
قال:دقيقتين وجايين العيال بروح اشب النار لو يشوفها نواف كذا كان علوم،،
تنهد طارق وقال:طيب ممم وانا بزبط السفره،،
يتبع......
فهد:مآعليك خلها علي،،!
ناظرت له بجد قلت:كيييف،،؟!!
فهد:قلتلك خلها علي وبس..!
ابتسمت وانا اقول قلبي ليه وانا عمري خليتها مو عليك !!
راح فهد يجيب الشاهي،،
شفت جواله منزله،،
أخذته وقعدت اتصفحه ضحكت كان مسميني ولد حايل كان باين من جواله ومن البرامج الي فيه انه انسان راايق،،
جا ومعه الشاهي،،
فهد:يالله راح بالف..
ضحكت قلت:يالنصاب،،
فهد:ترا مالي شهرين شاريه ..
طارق: افكر،،
فهد:احم طيب وش رايك فينآ؟؟!
قلت :من حيث وش،،؟!
قال:من كل شي..
قلت:صراحه انكم فله واحس سامي وعبدالله شخصياتهم مرره متشابهه وحتى فارس وسطام ونواف بعد يتشابهون وتفكيرهم واحد عكس عبدالله سامي،،
فهد:لحظه لحظه وانا!!
ابتسمت،،:لا انت صراحه شخصيتك غير عنهم ماتشبهم ابدا،،
رد متحطم :لاااا عاد مو لهدرجه وش فيني زود،،
قلت من جدي:والله فهد شخصيتك غير عنهم وش الي يخليني ارتاح لك الا لأنك غير عنهم،،
فهد: اسمحلي ماعندك ساااالفه..
طارق: انا قلتلك رايي وانت عاد بكيفك،،!
قال:طيب،، بسألك عادي!!
قلت:فهد انت اسال من دون ماتشاور،،
ابتسم وقال:وش صار على عمك معقول ساحب عليك كذا ،،!؟
تنهدت قلت: مدري عنه..
فهد: غريب امره
طارق يستهزئ:يارجال انت وش عرفك..!
فهد:زين طيب علمني؟؟!
طارق:خلاص فهد اووجعت راسك بما فيه الكفاايه مابي ازيدك هموم،،!
فهد:إن لله رجعناااا لا ماوجعت راسي،،بعدين حس ع دمه وقال فورا: إلا إذا كانت اسرار عائليه وماودك تقولي،،
ضحكت قلت:يااارجال لحد يسمعك قال اسرارعائلية أي عائلة ذي اللي تكلم عنها بالله..؟
فهد:،،طيب عمك عنده عيال؟!
سكت ودق قلبه دقه غريبة وسكت لحظات:ماعنده الا بنتين وحده كبري وابتسم ابتسامه باهته وتنهد ,, ووحدة اصغر مني ,,
فهد:والله تلقاه يدور عليك الحين..
ناظره وفاتح عيونه:هااااااه يدور عني!!قل طاااير من الفرح والدنيا ماهي سايعته من الوناسه ع باله اني مت ولا بمستشفى مجانين ومتروك له كل شي،،
فهد:ماتدري يمكن تغير!!
قلت:لو كلن يتغير هو مااايتغير..!سكت شوي ثم قال،،:جد فهد احسني ازعجتك بمشاكلي الي ماتخلص،،
ابتسم وقال:غلطااااان لا إزعاج ولا شي وش فايدة الصديق اذا ماشارك صديقه همومه ووقف معه،،
ابتسمت وهزيت راسي,,
ضحك وقال:زين يالله مشينا نرتب العشاء كلها دقايق وجايين الشباب،،..
كنت ودي أظل مع فهد لوقت أطول كنت آخذ راحتي وماكون مقيد وانا اتكلم معه عكس لو معنا الشباب كان ودي ع الاقل نقعد ساعه يوميا انا وياه بس نتكلم من دون مايكون معنا احد كان احلا شي عندي لما يروحو الشباب ومايظل بالخيمه الا انا وياه،،
جا فهد ومعه الاغراض،،
قال:تراها بس كم خطوه تشيل اكياس وبسس..
قلت:هاه لا بس شردت شوي،،
قال:ماجبت شي جديد !!
ضحكت ورحت اجيب باقي الاغراض،،
ضاخذت الاغراض سكرت باب السياره،،
التفت له،،قلت:فهد!!
ناظر لي:يالبيه،،
قلتله:احس اني متعبك معي ومانبسطت بالتخييم زي كل مره بسبتي انحرمت من شغلات صح ؟!!
قالي:طارق وآخرتها معك..!؟
قلت من جد:الله يخليك قلي طيب ليه هالاحساس عيا يفك عني تكفى فهد !!
قام وجا يمي،،:شف ياااانفسيه ان صار فعلا هالي تقول صدقني مراح اتردد بقوله لك..،!!
ضحكت وقلت:نفسيه يعني،،!
قال:لايكون زعلت بعد !!
قلت: انسى ان يجي اليوم الي ازعل منك فيه،،
ربت ع كتفي واخذ الاكياس مني ومشى للخيمه،،
لحقه طارق الخيمه وقاله:ابي اقولك شي !!
وفهد كان يدق ع الشباب،،
يالله ترا ضاربني الجوع مقابل جيش ولا مقابل عيش،،،طيب بسرعه اخلصو عليناااا،،
قال:دقيقتين وجايين العيال بروح اشب النار لو يشوفها نواف كذا كان علوم،،
تنهد طارق وقال:طيب ممم وانا بزبط السفره،،
يتبع......
#قصص_وروايات ✏
#قصص_الصباح 🌞
📢هل تعرفون ست الشام ؟؟
- بعضهم يقول:
انها مطعم في دمشق،
- والآخر يقول:
إنها نوع من الحلوى متل العوامة
- وكثيرون،،
لم يعرفو،، للأسف الإجابة،،
> وهذا دليل،،
على إفتقارنا،، لمعرفة تاريخنا المشرف،،
> ولهاثنا،، وراء أخبار تافهة، لشخصيات أتفه.
☆☆ (ست الشام)☆☆
- هي: الأميرة زمرد خاتون
بنت الملك نجم الدين ايوب،
☆ألقابها كثيرة،،
● هي: السيدة الأميرة، وأم الفقراء، وراعية العلم.
● هي: ابنة ملك، وزوجة ملك، وأم ملك، وأخت الملوك وعماتهم،
لها من الأقارب المحارم 35 ملكا.
- هذه المكانة الرفيعة،،
لم تحرك فيها الغرور،،
> بل سخرت مكانتها وثراءها
> للعلم الشرعي، وخدمة الفقراء.
- هي الأخت الصغرى للملك: (صلاح الدين الأيوبي)
منه ومعه،، تعلمت الأخلاق النبيلة، وعلم الفقه والحديث،
> حتى غدت عالمة من علماء الشافعية، مما أهلها لتدريس بنات جيلها وعصرها.
- سكنت دمشق،،
مقابل البيمارستان النوري.
- منزلها الكبير،،
جعلته،، مقصدا لطلاب العلم وحفظ القرآن،،
وجلبت خيرة المدرسين من أمثال الشافعي.
- انفقت الاف الدنانير،،
لتصنيع الأدوية وتوزيعها مجانا على مدار العام.
- أما في الحروب،،
فكان منزلها،، امتدادا لمعارك أخيها (صلاح الدين)
بتأمين مأوى للجرحى والهاربين من بطش الفرنجة،
مع ان هذا العمل، من واجبات الدولة،،
> لكنها أبت،، إلا أن يكون هذا الشرف،،
> في منزلها، وتحت إشرافها، وعلى نفقتها.
- لم يكن لديها،،
(وقت فراغ) تمضيه في الثرثرة، كغيرها من زوجات المسؤولين والاغنياء وكثير من النساء
- بل سخرت وقتها ومالها،، لبيتها، وعلمها، وولدها الوحيد: (حسام الدين) الذي لم تنجب غيره،
- فعلمته الفقه، وجعلت منه
> فارسا عظيما، قاد المعارك، وفتح نابلس وتولى إمارتها،
- وكأمه،،
لم يمنعه منصبه، من الصفوف الاولى في المعارك،
حتى استشهد في،،
(معركة حطين)، ودفنته والدته في بيتها.
- إنجازاتها عظيمة منها:
> بناؤها لمدرستين عظيمتين هما: المدرسة الشامية الجوانية في منطقة العقيبة بدمشق،
والمدرسة الشامية البرانية الحسامية.
- عمرها كله،،
أمضته بخدمة العلم والناس، إلى ان توفيت عام 616 ه.
- ولم يشهد تاريخ الشام،،
أعظم من جنازتها.
- آمنت،، بأن خير الناس أنفعهم للناس.
- خلدتها،،
أعمالها الصالحة، وليس غناها ونسبها.
> فحق عليها لقب: ست الشام.
☆رحمك الله يا(ست الشام)
> كم نحتاج لأمثالك اليوم!!؟؟
☆وإن كنا،،
لا نستطيع أن ننجب مثلك،، فحق علينا،،
> أن نخلد ذكراك، ونحدث أطفالنا عنك وعن أمثالك،
> بدل ان نركض وراء،،
إحتفالات،، اخترعها الغرب،،
لتخليد مواقف وهمية وشخصيات تافهة.
☆إقرأوا،،
تاريخنا على أولادكم،، ففيه مانحتاجه الآن،،
> من جرعات> تقوي إيماننا،
وتشحذ هممنا، وتنسينا ضعفنا،
🚫انشروا وعمموا هذه المعلومات،،
عن هذه المرأة العظيمة،،
- على الاقل،،
حتى يعرفو أن (ست الشام) ليست اسم مطعم في دمشق، أو أكلة تشبه العوامة.
#قصص_الصباح 🌞
📢هل تعرفون ست الشام ؟؟
- بعضهم يقول:
انها مطعم في دمشق،
- والآخر يقول:
إنها نوع من الحلوى متل العوامة
- وكثيرون،،
لم يعرفو،، للأسف الإجابة،،
> وهذا دليل،،
على إفتقارنا،، لمعرفة تاريخنا المشرف،،
> ولهاثنا،، وراء أخبار تافهة، لشخصيات أتفه.
☆☆ (ست الشام)☆☆
- هي: الأميرة زمرد خاتون
بنت الملك نجم الدين ايوب،
☆ألقابها كثيرة،،
● هي: السيدة الأميرة، وأم الفقراء، وراعية العلم.
● هي: ابنة ملك، وزوجة ملك، وأم ملك، وأخت الملوك وعماتهم،
لها من الأقارب المحارم 35 ملكا.
- هذه المكانة الرفيعة،،
لم تحرك فيها الغرور،،
> بل سخرت مكانتها وثراءها
> للعلم الشرعي، وخدمة الفقراء.
- هي الأخت الصغرى للملك: (صلاح الدين الأيوبي)
منه ومعه،، تعلمت الأخلاق النبيلة، وعلم الفقه والحديث،
> حتى غدت عالمة من علماء الشافعية، مما أهلها لتدريس بنات جيلها وعصرها.
- سكنت دمشق،،
مقابل البيمارستان النوري.
- منزلها الكبير،،
جعلته،، مقصدا لطلاب العلم وحفظ القرآن،،
وجلبت خيرة المدرسين من أمثال الشافعي.
- انفقت الاف الدنانير،،
لتصنيع الأدوية وتوزيعها مجانا على مدار العام.
- أما في الحروب،،
فكان منزلها،، امتدادا لمعارك أخيها (صلاح الدين)
بتأمين مأوى للجرحى والهاربين من بطش الفرنجة،
مع ان هذا العمل، من واجبات الدولة،،
> لكنها أبت،، إلا أن يكون هذا الشرف،،
> في منزلها، وتحت إشرافها، وعلى نفقتها.
- لم يكن لديها،،
(وقت فراغ) تمضيه في الثرثرة، كغيرها من زوجات المسؤولين والاغنياء وكثير من النساء
- بل سخرت وقتها ومالها،، لبيتها، وعلمها، وولدها الوحيد: (حسام الدين) الذي لم تنجب غيره،
- فعلمته الفقه، وجعلت منه
> فارسا عظيما، قاد المعارك، وفتح نابلس وتولى إمارتها،
- وكأمه،،
لم يمنعه منصبه، من الصفوف الاولى في المعارك،
حتى استشهد في،،
(معركة حطين)، ودفنته والدته في بيتها.
- إنجازاتها عظيمة منها:
> بناؤها لمدرستين عظيمتين هما: المدرسة الشامية الجوانية في منطقة العقيبة بدمشق،
والمدرسة الشامية البرانية الحسامية.
- عمرها كله،،
أمضته بخدمة العلم والناس، إلى ان توفيت عام 616 ه.
- ولم يشهد تاريخ الشام،،
أعظم من جنازتها.
- آمنت،، بأن خير الناس أنفعهم للناس.
- خلدتها،،
أعمالها الصالحة، وليس غناها ونسبها.
> فحق عليها لقب: ست الشام.
☆رحمك الله يا(ست الشام)
> كم نحتاج لأمثالك اليوم!!؟؟
☆وإن كنا،،
لا نستطيع أن ننجب مثلك،، فحق علينا،،
> أن نخلد ذكراك، ونحدث أطفالنا عنك وعن أمثالك،
> بدل ان نركض وراء،،
إحتفالات،، اخترعها الغرب،،
لتخليد مواقف وهمية وشخصيات تافهة.
☆إقرأوا،،
تاريخنا على أولادكم،، ففيه مانحتاجه الآن،،
> من جرعات> تقوي إيماننا،
وتشحذ هممنا، وتنسينا ضعفنا،
🚫انشروا وعمموا هذه المعلومات،،
عن هذه المرأة العظيمة،،
- على الاقل،،
حتى يعرفو أن (ست الشام) ليست اسم مطعم في دمشق، أو أكلة تشبه العوامة.
#قصص_وروايات ✏📚
@Novels_stories
لمحبي القراءة لعشاق القصص والروايات📚..
القصص والروايات الموجوده بقناتنا حالياً المسوا الرابط وبتوصلوا لبدايه الرواية سهلنا عليكم عناء البحث 😍
رواياتنا هم كالتالي :-
→ ــــ١ـــــ ←
#سيمفونية_الشياطين 👻
https://t.me/Novels_stories/3
→ ــــ٢ـــــ ←
#بحيرة_الموت ☠
https://t.me/Novels_stories/114
→ ـــــ٣ــــ ←
#دهاء_امراءة_العزيز💁🏻
https://t.me/Novels_stories/194
→ ــــ٤ـــــ ←
#كبرتني_ياهم دخيلك قول للدنيا انا عمري الحقيقي كم 💔
https://t.me/Novels_stories/205
→ ــــ٥ـــــ ←
#رقــيـــة 🙍🏻
https://t.me/Novels_stories/420
→ ــــ٦ـــــ ←
#اعترافات_رجل 👨🏻⚖
https://t.me/Novels_stories/615
→ ـــــ٧ــــ ←
#القرار_الصعب🕴🏻
https://t.me/Novels_stories/667
→ ــــ٨ـــــ ←
#هناك_جنه 💕
https://t.me/Novels_stories/804
→ ـــــ٩ــــ ←
#هدؤ_قاتل🙄
https://t.me/Novels_stories/916
→ ـــــ١٠ــــ ←
#حب_على_حافه_الهاويه ❣
https://t.me/Novels_stories/988
→ ــــ١١ـــــ ←
#حب_فوق_النيران 🔥
https://t.me/Novels_stories/1006
→ ـــــ١٢ــــ ←
#معزوفة_الموت 🎼
https://t.me/Novels_stories/1219
→ ــــ١٣ـــــ ←
#هدية_عمري🎁
https://t.me/Novels_stories/1336
→ ــــ١٤ـــــ ←
#كل_متوقع_آت❤
https://t.me/Novels_stories/1814
→ ـــــ١٥ــــ ←
#الفندق_المسكون 🏢
https://t.me/Novels_stories/1838
→ ــــ١٦ـــــ ←
#العالم_الاخر👽
https://t.me/Novels_stories/1889
→ ــــ١٧ـــــ ←
#من_كرهي_لطبعك_حبيتك 💖
https://t.me/Novels_stories/2009
→ ــــ١٨ـــــ ←
#اوكيغاهارا غابه الموت ☠
https://t.me/Novels_stories/2226
→ ـــ١٩ــــــ ←
#الطريق_الى_الموت 🚊
https://t.me/Novels_stories/2287
→ ــــ٢٠ـــــ ←
#وجع_شرقي 🖤
https://t.me/Novels_stories/2299
→ ـــــ٢١ــــ ←
#القطه_السوداء 🐈
https://t.me/Novels_stories/2486
→ ــــ٢٢ـــــ ←
#نوره_وجدتها_الزاحفه 👵🏻👧🏻
https://t.me/Novels_stories/2638
→ ــــ٢٣ـــــ ←
#مايكفيك_دمع_عيني 😢
https://t.me/Novels_stories/2913
→ ــــ٢٤ـــــ ←
#احببتك_اكثر_مماينبغي 💔
https://t.me/Novels_stories/3044
→ ــــ٢٥ـــــ ←
#فلتغفري 💔
https://t.me/Novels_stories/3348
→ ــــ٢٦ـــــ ←
#أحياء_أم_أموات 🤔
https://t.me/Novels_stories/3589
→ ـــــ٢٧ــــ ←
#على_قارعة_السكك_الحديديه 🚂🚆
https://t.me/Novels_stories/3663
→ ــــ٢٨ـــــ ←
#أحلام_آكي 😴
https://t.me/Novels_stories/3766
→ ـــ٢٩ــــــ ←
#عندما_ينقلب_السحر_على_الساحر 🔮
https://t.me/Novels_stories/3966
→ ـــــ٣٠ــــ ←
#عذراء_مطلقه 🏺
https://t.me/Novels_stories/4000
→ ــــ٣١ـــــ ←
#اسرار_بيوت 🏘
https://t.me/Novels_stories/4025
→ ــــ٣٢ـــــ ←
#مبتعث_إلى_عالمهم 💀
https://t.me/Novels_stories/4222
→ ـــ٣٣ــــــ ←
#نشوة_إنتقام 🤤
https://t.me/Novels_stories/4355
→ ــــ٣٤ـــــ ←
#الـــــــعــــــــــــار 👩🏻🎤
https://t.me/Novels_stories/4553
→ ــــ٣٥ـــــ ←
#في_عالم_الموتى 👾
https://t.me/Novels_stories/4638
→ ــــ٣٦ـــــ ←
#احتويني_لوتحس_أنك_تبيني 💕🍃
https://t.me/Novels_stories/4720
→ ـــ٣٧ـــــ ←
#قدري_المشؤوم المزعج 💔
https://t.me/Novels_stories/4898
→ ــــ٣٨ــــ ←
#مؤلمه_هي نزهة الضياع 💔
https://t.me/Novels_stories/5173
→ ــــ ٣٩ ــــ ←
#حب_غير_متوقع 😍
https://t.me/Novels_stories/5314
→ ــــ ٤٠ ــــ ←
#البئر_الملعون 🌪
https://t.me/Novels_stories/5800
→ ــــ ٤١ ــــ ←
#غلاء_وزايد 🤵👰
https://t.me/Novels_stories/5914
→ ــــ ٤٢ ــــ ←
#النصف_الآخر 💀
https://t.me/Novels_stories/6090
→ ــــ ٤٣ ــــ ←
#كفر_دلهاب 🌄
https://t.me/Novels_stories/6324
→ ــــ ٤٤ ــــ ←
#ذكريات_على_حافة_النسيان 🥀
https://t.me/Novels_stories/7378
→ ــــ ٤٥ ــــ ←
#فاطمه 🎭
https://t.me/Novels_stories/8575
→ ــــ ٤٦ ــــ ←
#تحديت_الجن 💀
https://t.me/Novels_stories/9254
→ ــــ ٤٧ ــــ ←
#اكتشفت_زوجي_في_الاتوبيس 🚌
https://t.me/Novels_stories/9339
→ ــــ ٤٨ ــــ ←
#نكابر_وعيوننا_تبكي_حنين 😢
https://t.me/Novels_stories/10021
→ ــــ ٤٩ ــــ ←
#ذات_شتاء 🍂
https://t.me/Novels_stories/10659
ــــــــــــــــــــــــ
وبالاضافه الى قصص يوميه للصباح وماقبل النوم وللمزيد من الروايات تابعونا على قناتنا
https://t.me/joinchat/AAAAAD-xrVl62QWJj-y3Ug
#قصص_وروايات ✏📚
@Novels_stories
لمحبي القراءة لعشاق القصص والروايات📚..
القصص والروايات الموجوده بقناتنا حالياً المسوا الرابط وبتوصلوا لبدايه الرواية سهلنا عليكم عناء البحث 😍
رواياتنا هم كالتالي :-
→ ــــ١ـــــ ←
#سيمفونية_الشياطين 👻
https://t.me/Novels_stories/3
→ ــــ٢ـــــ ←
#بحيرة_الموت ☠
https://t.me/Novels_stories/114
→ ـــــ٣ــــ ←
#دهاء_امراءة_العزيز💁🏻
https://t.me/Novels_stories/194
→ ــــ٤ـــــ ←
#كبرتني_ياهم دخيلك قول للدنيا انا عمري الحقيقي كم 💔
https://t.me/Novels_stories/205
→ ــــ٥ـــــ ←
#رقــيـــة 🙍🏻
https://t.me/Novels_stories/420
→ ــــ٦ـــــ ←
#اعترافات_رجل 👨🏻⚖
https://t.me/Novels_stories/615
→ ـــــ٧ــــ ←
#القرار_الصعب🕴🏻
https://t.me/Novels_stories/667
→ ــــ٨ـــــ ←
#هناك_جنه 💕
https://t.me/Novels_stories/804
→ ـــــ٩ــــ ←
#هدؤ_قاتل🙄
https://t.me/Novels_stories/916
→ ـــــ١٠ــــ ←
#حب_على_حافه_الهاويه ❣
https://t.me/Novels_stories/988
→ ــــ١١ـــــ ←
#حب_فوق_النيران 🔥
https://t.me/Novels_stories/1006
→ ـــــ١٢ــــ ←
#معزوفة_الموت 🎼
https://t.me/Novels_stories/1219
→ ــــ١٣ـــــ ←
#هدية_عمري🎁
https://t.me/Novels_stories/1336
→ ــــ١٤ـــــ ←
#كل_متوقع_آت❤
https://t.me/Novels_stories/1814
→ ـــــ١٥ــــ ←
#الفندق_المسكون 🏢
https://t.me/Novels_stories/1838
→ ــــ١٦ـــــ ←
#العالم_الاخر👽
https://t.me/Novels_stories/1889
→ ــــ١٧ـــــ ←
#من_كرهي_لطبعك_حبيتك 💖
https://t.me/Novels_stories/2009
→ ــــ١٨ـــــ ←
#اوكيغاهارا غابه الموت ☠
https://t.me/Novels_stories/2226
→ ـــ١٩ــــــ ←
#الطريق_الى_الموت 🚊
https://t.me/Novels_stories/2287
→ ــــ٢٠ـــــ ←
#وجع_شرقي 🖤
https://t.me/Novels_stories/2299
→ ـــــ٢١ــــ ←
#القطه_السوداء 🐈
https://t.me/Novels_stories/2486
→ ــــ٢٢ـــــ ←
#نوره_وجدتها_الزاحفه 👵🏻👧🏻
https://t.me/Novels_stories/2638
→ ــــ٢٣ـــــ ←
#مايكفيك_دمع_عيني 😢
https://t.me/Novels_stories/2913
→ ــــ٢٤ـــــ ←
#احببتك_اكثر_مماينبغي 💔
https://t.me/Novels_stories/3044
→ ــــ٢٥ـــــ ←
#فلتغفري 💔
https://t.me/Novels_stories/3348
→ ــــ٢٦ـــــ ←
#أحياء_أم_أموات 🤔
https://t.me/Novels_stories/3589
→ ـــــ٢٧ــــ ←
#على_قارعة_السكك_الحديديه 🚂🚆
https://t.me/Novels_stories/3663
→ ــــ٢٨ـــــ ←
#أحلام_آكي 😴
https://t.me/Novels_stories/3766
→ ـــ٢٩ــــــ ←
#عندما_ينقلب_السحر_على_الساحر 🔮
https://t.me/Novels_stories/3966
→ ـــــ٣٠ــــ ←
#عذراء_مطلقه 🏺
https://t.me/Novels_stories/4000
→ ــــ٣١ـــــ ←
#اسرار_بيوت 🏘
https://t.me/Novels_stories/4025
→ ــــ٣٢ـــــ ←
#مبتعث_إلى_عالمهم 💀
https://t.me/Novels_stories/4222
→ ـــ٣٣ــــــ ←
#نشوة_إنتقام 🤤
https://t.me/Novels_stories/4355
→ ــــ٣٤ـــــ ←
#الـــــــعــــــــــــار 👩🏻🎤
https://t.me/Novels_stories/4553
→ ــــ٣٥ـــــ ←
#في_عالم_الموتى 👾
https://t.me/Novels_stories/4638
→ ــــ٣٦ـــــ ←
#احتويني_لوتحس_أنك_تبيني 💕🍃
https://t.me/Novels_stories/4720
→ ـــ٣٧ـــــ ←
#قدري_المشؤوم المزعج 💔
https://t.me/Novels_stories/4898
→ ــــ٣٨ــــ ←
#مؤلمه_هي نزهة الضياع 💔
https://t.me/Novels_stories/5173
→ ــــ ٣٩ ــــ ←
#حب_غير_متوقع 😍
https://t.me/Novels_stories/5314
→ ــــ ٤٠ ــــ ←
#البئر_الملعون 🌪
https://t.me/Novels_stories/5800
→ ــــ ٤١ ــــ ←
#غلاء_وزايد 🤵👰
https://t.me/Novels_stories/5914
→ ــــ ٤٢ ــــ ←
#النصف_الآخر 💀
https://t.me/Novels_stories/6090
→ ــــ ٤٣ ــــ ←
#كفر_دلهاب 🌄
https://t.me/Novels_stories/6324
→ ــــ ٤٤ ــــ ←
#ذكريات_على_حافة_النسيان 🥀
https://t.me/Novels_stories/7378
→ ــــ ٤٥ ــــ ←
#فاطمه 🎭
https://t.me/Novels_stories/8575
→ ــــ ٤٦ ــــ ←
#تحديت_الجن 💀
https://t.me/Novels_stories/9254
→ ــــ ٤٧ ــــ ←
#اكتشفت_زوجي_في_الاتوبيس 🚌
https://t.me/Novels_stories/9339
→ ــــ ٤٨ ــــ ←
#نكابر_وعيوننا_تبكي_حنين 😢
https://t.me/Novels_stories/10021
→ ــــ ٤٩ ــــ ←
#ذات_شتاء 🍂
https://t.me/Novels_stories/10659
ــــــــــــــــــــــــ
وبالاضافه الى قصص يوميه للصباح وماقبل النوم وللمزيد من الروايات تابعونا على قناتنا
https://t.me/joinchat/AAAAAD-xrVl62QWJj-y3Ug
#قصص_وروايات ✏📚
Telegram
قصص وروايات✏
جديدنا
اليوم بإذن الله بنبداء بروايه جميله بمناسبه افتتاح قناتنا #قصص_وروايات ✏
وهي روايه
#سيمفونيه_الشياطين🎷🎶
بعيييده جدا عن كونها روايه مرعبه بالعكس جميله واسلوبها السردي جذاب
*ملاحظة*
هي رروايه ااجنبيه كوريه مترجمه بالعربي الفصيح نوعاً ما ..
انتظروها…
اليوم بإذن الله بنبداء بروايه جميله بمناسبه افتتاح قناتنا #قصص_وروايات ✏
وهي روايه
#سيمفونيه_الشياطين🎷🎶
بعيييده جدا عن كونها روايه مرعبه بالعكس جميله واسلوبها السردي جذاب
*ملاحظة*
هي رروايه ااجنبيه كوريه مترجمه بالعربي الفصيح نوعاً ما ..
انتظروها…
#ذات_شتاء ❄️
#البارت_الثـــ8ــامن
-1-
وبعد صلاة العشاء تجمع الكل،،،
كانوا قاعدين يلعبون بلوت،،
دخل عليهم نواف لأن من راح ورا سامي ماعاد جاهم،،
نواف:سلااااام عليهم..
سامي:وعليهم السلام وينك سححبت علي ؟؟!
نواف:أبد والله في هذه الارجاء،،
فارس:وش رايك بريحة عشاي انا وسطوم الي تعجعج..
نواف:اوووه شي، دام سطام لامسه اكيد بيطلع كلام..!!
سطام:ماجبت شي جديد..!
عبدالله يضحك: ياجماعه لاحد يمدحه صدقوني بتندمووون..!!
نواف: انا داري اني غلطت وندمت !!!
فارس:ياخي مغروور وبعدين معك..!!
نواف:إلا ابو الشباب مادق عليكم..!
وبسرعه رد طارق،،:لا مادق وانت مادق عليك!!
نواف:لا والله مادق علي،،
سطام :أموت واعرف وش هالشغله الي مخليته يروح الرياض كذا..
قال طارق مره منقلق:طيب ليه مايعلمنا ليه مايقول وش هالشغله الضروريه؟؟!
عبدالله: خلو فهد ع راحته دام كذا عاجبه..!!
سامي:طيب لحظه بدق عليه !! ،،،،،الوووو،،،،طيب ان---..سكر بوجهي !!
سطام:وش قالك ؟!
سامي:مامدى يمسك الخط الا يقولي جاي جاي،،
ضححك طارق وقال:خير الكلام ماقل ودل،،
سامي:مسسسرع هالولد..
نواف:جوعآآآن اغرفو عشاكم،،
فارس:الا الآن ماجت ثنعش ترا !!
نواف:يوووووه..
عبدالله:بعدين خل فهد يجي بالاول..!
نواف:فهد ذا نهايته على يدي،،
فارس يناظر لنواف بنص عين،،: يعني بتسوي هوشه..!!
حط نواف عينه بعين فارس ،،قال:لا انت شكل براسك هووشه،،
ضحك وقال،،:براسي اتضارب مع احد..!
وقف سامي مفسر وقال،،:يالله انا وانت مصآآرعه !!
فارس بثقه: متأكد !!
سامي:وش رايك ؟!
سطام:وانا الحكم،،
وقبل يبدون كانت هذي سيارة فهد توها نازله،،،
طلع عبدالله يناظر ونادى لهم،،:خلاااااص
بطلوو فهود جااا..
نزل فهد متوجه يمهم كان لابس لبس جديد من البيت،،
سامي:ماشا الله مكشخ الرجال..!
سطام:ارحبوو يابعد تسبدي انت،،
فارس:ياهلا والله ياهلااااا تو مانورت الخيمه ..
فهد مازح: ياالنصااااب عاد الكل دق علي إلا انت،،!
طالعه فارس وهو فاتح عيونه ع الآآآخر،،: ماااااادقيت عليك..؟!
وبعد ماجلسوا،،،،
فهد بنظره جديه يستهبل:إيه..!!
قال عبدالله يستهبل :يعني طلعنا ع حقيقتنآآآ هاه!!
نواف: شفت يافهد كيف طبوع الناس لاتصدق احد..
فارس:اقوووول اسكت بس انت وياه وش دخلكم بيني انا وفهد!!
فهد :صرااحتن الكل كان داق الا انت..!
فارس :ايه بس شفت الشباب كلهم دقوا فحسيت ان خلاص مايحتاج أدق بعد..!!
فهد :بس عندي يحتااااج وبقوه..
سامي:خلاص فهد سامحه حرام عليك شف وجهه وشلون تغير..!!!!!
فارس،،:على تبن بس والله لاتغير وجهي ولا شي..،
سطام:كنك بتصيح،،!!
صرخ فيهم نواف بعد ماشم ريحة العشا،،:عشاااااااكم،،!
ونقزو سطام وفارس راحو يشوفونه،،!!
التفت فهد لطارق:شفت مو بس انت الي تنسى العشاء..!
ضحك وقال:انا ماأنسى، أحررق..
نواف يضحك:حرام عليك شعندك مستقعد لفروس..!
فهد: لا والله مو لسبب،،!
سامي:فاتتك الدباابات ماعندك سالفه رحت بدري،،
فهد :وراه وش صار عقبي !!
وع الساعه ثنتين الا ربع غرفوا عشاهم،،،
سامي:ترا الا الآن فيه دبابات،،!
نواف: ايه بروح لهن اذا خلصنا..
عبدالله:وانا بعد بروح معاك،،
سامي: خلونا كلنا أحسن ومانجي الا مع الفجر..
التفت سطام لطارق وقال،،:بس احس ان طارق ماتعجبه الشغلات ذي !!
طارق:لا بالعكس ماعندي مشكله !!
فارس: إلا وش صار ع شغلك مددت اجازاتك ؟؟!
طارق :تقدر تقول،،
نواف:يالله يالله خلو السوالف وبسرعه لايروح علينا الحجز..،
فلوووها وبسطوا كثيييييييييير ،،،
رجعوا الخيمه بعد الفجر..،
قال سطام وهو مره مدروخ كان متلطم من البرد،،:شباب اليوم عقب صلاة المغرب بنمشي اوكيشن ..
عبدالله:انت تقول الكلام ذا لانك منتهي وتبي ترتاح بس صدقني ان قمت الظهر بتهون..
سطام:مو مهون ولا شي يالله تصصبحون ع خير،،
وماشاالله كلهآ دقايق وناااامو الكل باستثناء فهد لانه يضف باقي الاغراض،،
جا له طارق،،:اساعدك..
فهد:لا لا خلصت..
طارق:بتنام الحين؟؟
فهد:وشششرايك!! اشوفك اربع وتقولي بتنام ليه لايكون مافيك نوم،،؟!
طارق:تصدق مافيني نوم اصلا لو انام اربع ساعات باليوم كفتني..!!
فهد: وخر عن طريقي عيوني سكرت،،وراح متجه للمخده تارك طارق واقف،،
قاله ،،:بعدين تنام ابيك بموضوع !!
فهد رافع حواجبه ويالله يفتح عيونه:صدقني مقدر اركز معاك وكذا حالتي!!
طارق:لاتركز بس أسمع تكفى فهد..!
فهد معقد حواجبه:أحوول اذا قمت احلف لك انا نقعد نسولف لين تنبح اصواتناا..!
طارق:لا ماينفع أبي الحييين يالله فهود،،
فهد بترجي: طروق لاتصير أناني بروح انام شفتني قعدت امس..!!
طارق:يووه وبسبة هالشي ابيك تجي نتمشى امس كله ماقعدنا مع بعض ولا حتى شفتك،،
تنهد فهد وهو يناظر بعييييد...
طارق :يالله عاد فهودي،،
فهد:طيب طيب بروح اجيب جاكيتي،،
طارق:انا اروح اجيبهاااا !!
أخذ له فهد ولطارق كوب شاهي،، وراحوا يتمشوون،،
طارق:وراه رحت ..؟!
فهد:هذا الي تبي تعرفه..!!
طارق: فهد الله يخليك والله بغيت تجنني امس،،
فهد:والله ادق عليك وحظرتك مقفل جهازك..!
طارق:شكله قرار مفاجئ
#البارت_الثـــ8ــامن
-1-
وبعد صلاة العشاء تجمع الكل،،،
كانوا قاعدين يلعبون بلوت،،
دخل عليهم نواف لأن من راح ورا سامي ماعاد جاهم،،
نواف:سلااااام عليهم..
سامي:وعليهم السلام وينك سححبت علي ؟؟!
نواف:أبد والله في هذه الارجاء،،
فارس:وش رايك بريحة عشاي انا وسطوم الي تعجعج..
نواف:اوووه شي، دام سطام لامسه اكيد بيطلع كلام..!!
سطام:ماجبت شي جديد..!
عبدالله يضحك: ياجماعه لاحد يمدحه صدقوني بتندمووون..!!
نواف: انا داري اني غلطت وندمت !!!
فارس:ياخي مغروور وبعدين معك..!!
نواف:إلا ابو الشباب مادق عليكم..!
وبسرعه رد طارق،،:لا مادق وانت مادق عليك!!
نواف:لا والله مادق علي،،
سطام :أموت واعرف وش هالشغله الي مخليته يروح الرياض كذا..
قال طارق مره منقلق:طيب ليه مايعلمنا ليه مايقول وش هالشغله الضروريه؟؟!
عبدالله: خلو فهد ع راحته دام كذا عاجبه..!!
سامي:طيب لحظه بدق عليه !! ،،،،،الوووو،،،،طيب ان---..سكر بوجهي !!
سطام:وش قالك ؟!
سامي:مامدى يمسك الخط الا يقولي جاي جاي،،
ضححك طارق وقال:خير الكلام ماقل ودل،،
سامي:مسسسرع هالولد..
نواف:جوعآآآن اغرفو عشاكم،،
فارس:الا الآن ماجت ثنعش ترا !!
نواف:يوووووه..
عبدالله:بعدين خل فهد يجي بالاول..!
نواف:فهد ذا نهايته على يدي،،
فارس يناظر لنواف بنص عين،،: يعني بتسوي هوشه..!!
حط نواف عينه بعين فارس ،،قال:لا انت شكل براسك هووشه،،
ضحك وقال،،:براسي اتضارب مع احد..!
وقف سامي مفسر وقال،،:يالله انا وانت مصآآرعه !!
فارس بثقه: متأكد !!
سامي:وش رايك ؟!
سطام:وانا الحكم،،
وقبل يبدون كانت هذي سيارة فهد توها نازله،،،
طلع عبدالله يناظر ونادى لهم،،:خلاااااص
بطلوو فهود جااا..
نزل فهد متوجه يمهم كان لابس لبس جديد من البيت،،
سامي:ماشا الله مكشخ الرجال..!
سطام:ارحبوو يابعد تسبدي انت،،
فارس:ياهلا والله ياهلااااا تو مانورت الخيمه ..
فهد مازح: ياالنصااااب عاد الكل دق علي إلا انت،،!
طالعه فارس وهو فاتح عيونه ع الآآآخر،،: ماااااادقيت عليك..؟!
وبعد ماجلسوا،،،،
فهد بنظره جديه يستهبل:إيه..!!
قال عبدالله يستهبل :يعني طلعنا ع حقيقتنآآآ هاه!!
نواف: شفت يافهد كيف طبوع الناس لاتصدق احد..
فارس:اقوووول اسكت بس انت وياه وش دخلكم بيني انا وفهد!!
فهد :صرااحتن الكل كان داق الا انت..!
فارس :ايه بس شفت الشباب كلهم دقوا فحسيت ان خلاص مايحتاج أدق بعد..!!
فهد :بس عندي يحتااااج وبقوه..
سامي:خلاص فهد سامحه حرام عليك شف وجهه وشلون تغير..!!!!!
فارس،،:على تبن بس والله لاتغير وجهي ولا شي..،
سطام:كنك بتصيح،،!!
صرخ فيهم نواف بعد ماشم ريحة العشا،،:عشاااااااكم،،!
ونقزو سطام وفارس راحو يشوفونه،،!!
التفت فهد لطارق:شفت مو بس انت الي تنسى العشاء..!
ضحك وقال:انا ماأنسى، أحررق..
نواف يضحك:حرام عليك شعندك مستقعد لفروس..!
فهد: لا والله مو لسبب،،!
سامي:فاتتك الدباابات ماعندك سالفه رحت بدري،،
فهد :وراه وش صار عقبي !!
وع الساعه ثنتين الا ربع غرفوا عشاهم،،،
سامي:ترا الا الآن فيه دبابات،،!
نواف: ايه بروح لهن اذا خلصنا..
عبدالله:وانا بعد بروح معاك،،
سامي: خلونا كلنا أحسن ومانجي الا مع الفجر..
التفت سطام لطارق وقال،،:بس احس ان طارق ماتعجبه الشغلات ذي !!
طارق:لا بالعكس ماعندي مشكله !!
فارس: إلا وش صار ع شغلك مددت اجازاتك ؟؟!
طارق :تقدر تقول،،
نواف:يالله يالله خلو السوالف وبسرعه لايروح علينا الحجز..،
فلوووها وبسطوا كثيييييييييير ،،،
رجعوا الخيمه بعد الفجر..،
قال سطام وهو مره مدروخ كان متلطم من البرد،،:شباب اليوم عقب صلاة المغرب بنمشي اوكيشن ..
عبدالله:انت تقول الكلام ذا لانك منتهي وتبي ترتاح بس صدقني ان قمت الظهر بتهون..
سطام:مو مهون ولا شي يالله تصصبحون ع خير،،
وماشاالله كلهآ دقايق وناااامو الكل باستثناء فهد لانه يضف باقي الاغراض،،
جا له طارق،،:اساعدك..
فهد:لا لا خلصت..
طارق:بتنام الحين؟؟
فهد:وشششرايك!! اشوفك اربع وتقولي بتنام ليه لايكون مافيك نوم،،؟!
طارق:تصدق مافيني نوم اصلا لو انام اربع ساعات باليوم كفتني..!!
فهد: وخر عن طريقي عيوني سكرت،،وراح متجه للمخده تارك طارق واقف،،
قاله ،،:بعدين تنام ابيك بموضوع !!
فهد رافع حواجبه ويالله يفتح عيونه:صدقني مقدر اركز معاك وكذا حالتي!!
طارق:لاتركز بس أسمع تكفى فهد..!
فهد معقد حواجبه:أحوول اذا قمت احلف لك انا نقعد نسولف لين تنبح اصواتناا..!
طارق:لا ماينفع أبي الحييين يالله فهود،،
فهد بترجي: طروق لاتصير أناني بروح انام شفتني قعدت امس..!!
طارق:يووه وبسبة هالشي ابيك تجي نتمشى امس كله ماقعدنا مع بعض ولا حتى شفتك،،
تنهد فهد وهو يناظر بعييييد...
طارق :يالله عاد فهودي،،
فهد:طيب طيب بروح اجيب جاكيتي،،
طارق:انا اروح اجيبهاااا !!
أخذ له فهد ولطارق كوب شاهي،، وراحوا يتمشوون،،
طارق:وراه رحت ..؟!
فهد:هذا الي تبي تعرفه..!!
طارق: فهد الله يخليك والله بغيت تجنني امس،،
فهد:والله ادق عليك وحظرتك مقفل جهازك..!
طارق:شكله قرار مفاجئ
ولا كان علمتن قبل !!
فهد:تقدر تقول،،
طارق:طييييب ليه رحت وش عندك بالرياض؟؟!
فهد:هالحين حارمني من احلا شي بالحياه عشان تحقق معي !!
طارق:صار النوم احلا شي بالحياه !!
فهد: أقولك بعدين..
طارق:لااااا فهووود الحيييييييين يعني الحييييييين مالي شغل !!
ناظر فهد بعيد ثم ابتسم وناظر له :اوكي راح اقول،، دقت علي الوالده فجأه قالت ترا لقيت لك الي تناسبك تعال بعد المغرب عشان نروح نخطب ورحت وخطبنا وبس هذي السالفه،،
وطارق جامد ومتنح وفاتح عيونه ع الاخير يناظره،،
فهد يضحك:وش فيك تنحت ؟!!
طارق كان مصبه عليها مويا بارده:من جدك؟؟؟!!!!
فهد،،:ليه تحس اني اكذب..!
طارق متنح:يعني من جدك..!!
فهد باسلوب جاد،،:ايه والزواج بعد شهر..!
طارق:ايييييييييييييييش بعد شهر،،!!!!
فهد: متى ماقاموا الشباب راح أزف الخبر لهم..
طارق،،:فهيييييد من جدك يعني انت عادي عندك،،
فهد مبتسم:وليه مايصير عادي عندي دام الوالده عاجبها وش ورانا..!!
وطارق لازال متتنح ومو مستوعب،،قال بصوت خافت:يعني بتزوج ؟؟!!!
فهد مسوي مبسوط،،:إن شااااااااءلله وبكمل دراستي برا!!
طارق: بعد !!!
فهد:اشوفك ماباركت لي !!!
سكت طارق،،
ناظر الارض رفع راسه لفهد وملامح وجهه تغيرت ميه وثمانين درجه قال بهدوء،،:ع البركه يالله قوه للخيمه بنام !!
فهد:ننام مو تو تقولي تعال نتمشى وبتسولف معي !!
طارق:خلاص بطلت،،
حسيت حزتها ان نفسيتي تلخبطت ومدري وش اقول...
وماقدر فهد يتحمل شكل طارق اكثر،،وقعدد يضضحك ويضحك..!
وطارق يناظر له مستغرب،،:كل هذي فرحه منت اول ولا آخر واحد يعرس ع فكره تراي بنظر اخويآك متزوج،،
وقعد يضضضحك،،قال بصوت متقطع بسبة الضحك،،:ياولد امززح معااااك ويني ووين العرس !!
طارق معقد حواجبه:لا عاد فهد تكلم جد،،
فهد:اييييييه يوم شفتك صدقت قلت خلوني اكمل اللعبه،،
تنهد تنهيده طوييييييييييله ورفع راسه فوق،،
ابتسم وقاله،،:حسبي الله ع عدوينك هالامور يمزح بها..،
فهد: من جدك صدقت،،
طارق:وليييييه ماصدق والله يانت رجيييتني!!
وفهد يضحك،،:ليه طيب؟؟ واضح عليك انك انرجيت،؟!
طارق:مادري بس حسيت ان خلاص كل شي بتغير وطول الوقت بتكون مشغول،،
فهد:لا شدعوه انا ما اتغير ابد..
طارق:الحيييين قلي وش موديك ويااااويلك لو كذبت،،
فهد:مممم طيب،،
طارق:والي يرحم والدينا ووالديك بلا لف ودوران،،
فهد:اوكي،،،صراحتن رحت عشان موضوع مهم جدااا ويخص شخص غآآلي ع قلبي..
وطارق يناظره،،:أيوه،،
فهد: والحممممممد لك ياااارب لقيت الي ابيه،،
طارق:اعرفه طيب !!
فهد: لحظه شوي لاتستعجل،،
طارق:طيب يآآآلله تكلم ،،
فهد:زين ممكن أخلاق شوي،،
كمل،،وهالشخص هو ،،، أنت !!
أشر باصبعه ع نفسه متنح،،:أنااااا،،!!!
فهد مبتسم: ايه انت !!
طارق،،:فهد وش فيه ولا ترا بتجلطني جبهآ من الآخر !!
ضحك ثم قال خلنا نجلس اول واسمع برواق ولاتقاطعني ،،
:ياطويل العمر خالي أديب يشتغل بالشرقيه ضابط نفس شغلة عمك مساعد سألته عنه،،
تعرف واحد يقاله مساعد يشتغل نفسك ضابط وبالشرقيه وعن حالته الاجتماعيه وكل شي قلتلي عنه،،والحمدلله الحمدلله صاااار زميل خالي بالشغل ويعرفه زييين ويعرف كل شي عنه ،،!!!
وطاارق يسمع وهو فاتح عيونه ع الاخيير كلش مو مستوعب،،،
فهد:شوي شوي على عيونك..
خاف شوي طارق لايكون عرف من انا,,سأله بهدوء: يعني قلت لخالك عني وعن حالتي والحياة اللي مريت فيها!!
فهد: لالالا ماعليك ماجبت طاريك سألت ع اساس واحد من الشباب يبيه,,
سحب نفس عميق ..وقاله ويالله يطلع الحرف،،:فهد تمزح كل ذا سويته بهالساعات الي غبت فيها،،
مسك فهد ايديه الي كانت ترتعش من الي قاعد يسمعه قاله مبتسم،،:لا ماأمزح معك طارق الحمدلله لقينا اهلك الي كنت مأيس انك تشوفهم..
قال وهو سرحان،،:يعني لقيت امي لقيت اهلي وجماعتي لقيت ناس تفقدني وافقدهم تخاف علي واخاف عليهم..
فهد:قول الحمد لله،،
قال مبتسم ع خفيف:الحمدلله يعني امي بخير،،
طلع ورقه فهد من جيبه وقال،،:وهذي كل ارقام مساعد،،الشغل والبيت والخاص والعناوين بعد..!
اخذ الورقه حط ايده ع قلبه حس بشعور اول مره يحس فيه قال مبتسم:اذكر كانو بالخبر متى انتقلو الدمام يالله مو مصدق!!
فهد:قبل سنتين قالي خالي عن هالشي،،!
وقعد ينقل الارقام لجواله وايده ترتعش،،
فهد: لحظه لحظه وفيه شغله ثانيه بعد عشان تصدق رسمي،، وطلع جواله وفتح الصور ،،شوف وهذي صورته !
صرخ طارق،،:إلاااااااااا هذاااااا مساعد هذا هو !! ناظر لفهد،،:ف فهد وش اسوي ووقف ثم جلس،،كان زي المرتبك،، احس اني بطييير من الفرح !!
ضحك فهد وقاله:طيب دق الحين شرايك..!
طارق:قولتك !!
فهد:الله الله،،
دق طارق ع مساعد وهو حاس انه يحلم،،كان قلبه يددددق وماسك ايد فهد وشاد عليها بقووه،،وبآخر رنه رد..
مساعد:ألوو..
أخذ له نفس،، رد:الو هلا سلام عليكم !!
مساعد:هلا والله من معي،،
طارق:مسساعد ماعرفتني !!
مساعد:والله يابوي مشاغل هالدنيا تنسي الواحد نفسه اسمحلي والله ماعرفتك،،
طارق:انا انا طارق عرفتتني،،طارق،،حايل ..ولد محمـ !!
سكت ،،،
سحب نفس ،مساعد :طا طارق
فهد:تقدر تقول،،
طارق:طييييب ليه رحت وش عندك بالرياض؟؟!
فهد:هالحين حارمني من احلا شي بالحياه عشان تحقق معي !!
طارق:صار النوم احلا شي بالحياه !!
فهد: أقولك بعدين..
طارق:لااااا فهووود الحيييييييين يعني الحييييييين مالي شغل !!
ناظر فهد بعيد ثم ابتسم وناظر له :اوكي راح اقول،، دقت علي الوالده فجأه قالت ترا لقيت لك الي تناسبك تعال بعد المغرب عشان نروح نخطب ورحت وخطبنا وبس هذي السالفه،،
وطارق جامد ومتنح وفاتح عيونه ع الاخير يناظره،،
فهد يضحك:وش فيك تنحت ؟!!
طارق كان مصبه عليها مويا بارده:من جدك؟؟؟!!!!
فهد،،:ليه تحس اني اكذب..!
طارق متنح:يعني من جدك..!!
فهد باسلوب جاد،،:ايه والزواج بعد شهر..!
طارق:ايييييييييييييييش بعد شهر،،!!!!
فهد: متى ماقاموا الشباب راح أزف الخبر لهم..
طارق،،:فهيييييد من جدك يعني انت عادي عندك،،
فهد مبتسم:وليه مايصير عادي عندي دام الوالده عاجبها وش ورانا..!!
وطارق لازال متتنح ومو مستوعب،،قال بصوت خافت:يعني بتزوج ؟؟!!!
فهد مسوي مبسوط،،:إن شااااااااءلله وبكمل دراستي برا!!
طارق: بعد !!!
فهد:اشوفك ماباركت لي !!!
سكت طارق،،
ناظر الارض رفع راسه لفهد وملامح وجهه تغيرت ميه وثمانين درجه قال بهدوء،،:ع البركه يالله قوه للخيمه بنام !!
فهد:ننام مو تو تقولي تعال نتمشى وبتسولف معي !!
طارق:خلاص بطلت،،
حسيت حزتها ان نفسيتي تلخبطت ومدري وش اقول...
وماقدر فهد يتحمل شكل طارق اكثر،،وقعدد يضضحك ويضحك..!
وطارق يناظر له مستغرب،،:كل هذي فرحه منت اول ولا آخر واحد يعرس ع فكره تراي بنظر اخويآك متزوج،،
وقعد يضضضحك،،قال بصوت متقطع بسبة الضحك،،:ياولد امززح معااااك ويني ووين العرس !!
طارق معقد حواجبه:لا عاد فهد تكلم جد،،
فهد:اييييييه يوم شفتك صدقت قلت خلوني اكمل اللعبه،،
تنهد تنهيده طوييييييييييله ورفع راسه فوق،،
ابتسم وقاله،،:حسبي الله ع عدوينك هالامور يمزح بها..،
فهد: من جدك صدقت،،
طارق:وليييييه ماصدق والله يانت رجيييتني!!
وفهد يضحك،،:ليه طيب؟؟ واضح عليك انك انرجيت،؟!
طارق:مادري بس حسيت ان خلاص كل شي بتغير وطول الوقت بتكون مشغول،،
فهد:لا شدعوه انا ما اتغير ابد..
طارق:الحيييين قلي وش موديك ويااااويلك لو كذبت،،
فهد:مممم طيب،،
طارق:والي يرحم والدينا ووالديك بلا لف ودوران،،
فهد:اوكي،،،صراحتن رحت عشان موضوع مهم جدااا ويخص شخص غآآلي ع قلبي..
وطارق يناظره،،:أيوه،،
فهد: والحممممممد لك ياااارب لقيت الي ابيه،،
طارق:اعرفه طيب !!
فهد: لحظه شوي لاتستعجل،،
طارق:طيب يآآآلله تكلم ،،
فهد:زين ممكن أخلاق شوي،،
كمل،،وهالشخص هو ،،، أنت !!
أشر باصبعه ع نفسه متنح،،:أنااااا،،!!!
فهد مبتسم: ايه انت !!
طارق،،:فهد وش فيه ولا ترا بتجلطني جبهآ من الآخر !!
ضحك ثم قال خلنا نجلس اول واسمع برواق ولاتقاطعني ،،
:ياطويل العمر خالي أديب يشتغل بالشرقيه ضابط نفس شغلة عمك مساعد سألته عنه،،
تعرف واحد يقاله مساعد يشتغل نفسك ضابط وبالشرقيه وعن حالته الاجتماعيه وكل شي قلتلي عنه،،والحمدلله الحمدلله صاااار زميل خالي بالشغل ويعرفه زييين ويعرف كل شي عنه ،،!!!
وطاارق يسمع وهو فاتح عيونه ع الاخيير كلش مو مستوعب،،،
فهد:شوي شوي على عيونك..
خاف شوي طارق لايكون عرف من انا,,سأله بهدوء: يعني قلت لخالك عني وعن حالتي والحياة اللي مريت فيها!!
فهد: لالالا ماعليك ماجبت طاريك سألت ع اساس واحد من الشباب يبيه,,
سحب نفس عميق ..وقاله ويالله يطلع الحرف،،:فهد تمزح كل ذا سويته بهالساعات الي غبت فيها،،
مسك فهد ايديه الي كانت ترتعش من الي قاعد يسمعه قاله مبتسم،،:لا ماأمزح معك طارق الحمدلله لقينا اهلك الي كنت مأيس انك تشوفهم..
قال وهو سرحان،،:يعني لقيت امي لقيت اهلي وجماعتي لقيت ناس تفقدني وافقدهم تخاف علي واخاف عليهم..
فهد:قول الحمد لله،،
قال مبتسم ع خفيف:الحمدلله يعني امي بخير،،
طلع ورقه فهد من جيبه وقال،،:وهذي كل ارقام مساعد،،الشغل والبيت والخاص والعناوين بعد..!
اخذ الورقه حط ايده ع قلبه حس بشعور اول مره يحس فيه قال مبتسم:اذكر كانو بالخبر متى انتقلو الدمام يالله مو مصدق!!
فهد:قبل سنتين قالي خالي عن هالشي،،!
وقعد ينقل الارقام لجواله وايده ترتعش،،
فهد: لحظه لحظه وفيه شغله ثانيه بعد عشان تصدق رسمي،، وطلع جواله وفتح الصور ،،شوف وهذي صورته !
صرخ طارق،،:إلاااااااااا هذاااااا مساعد هذا هو !! ناظر لفهد،،:ف فهد وش اسوي ووقف ثم جلس،،كان زي المرتبك،، احس اني بطييير من الفرح !!
ضحك فهد وقاله:طيب دق الحين شرايك..!
طارق:قولتك !!
فهد:الله الله،،
دق طارق ع مساعد وهو حاس انه يحلم،،كان قلبه يددددق وماسك ايد فهد وشاد عليها بقووه،،وبآخر رنه رد..
مساعد:ألوو..
أخذ له نفس،، رد:الو هلا سلام عليكم !!
مساعد:هلا والله من معي،،
طارق:مسساعد ماعرفتني !!
مساعد:والله يابوي مشاغل هالدنيا تنسي الواحد نفسه اسمحلي والله ماعرفتك،،
طارق:انا انا طارق عرفتتني،،طارق،،حايل ..ولد محمـ !!
سكت ،،،
سحب نفس ،مساعد :طا طارق
انت طارق الي مغيره تكفى احلف،،
طارق ومو مصدق: مساعد اقسسسم بالله انا طارق ولد محمد وزينب,
سكت شوي ثم قال وصوته تغغير،،طارق انت وينك وين ارضك وش مسوي بدنياك حرام عليك ياطارق الي قاعد تسويه ماتركنا مكان مادورناك فيه وامك من أخذتها وهي بس تسأل عنك لا ليلها ليل ولا نهارها نهار ،،،
وطارق كان يسمع والعبره شوي وتخنقه حط ايده اليسرى ع عيونه كان وده يقول شي بس خانه التعبير،،
ربت فهد كتفه وقام خلاه عشان يتكلم ع راحته،،
طارق بصوت متقطع،،:امي اخبارها وشلون صحتها تكفى مساعد قلي لاتكذب علي،،
مساعد:اممك ماناقصها الا شوفتك..
طارق:اخبارها هي تذكرن ولا ناسيه تبيني ولا لا..!!
مساعد:طارق وش هالكلام امك تبيييك أمك كل ماجيت من الشغل تسألني عنك امك بكل ثانيه تفكر فيك وتدعي لك حرام عليك تقول عنها كذا،،
طارق: وآخباركم انتم اخباااار الكل هناك وين وصلت بكم دنياكم،،
مساعد:ياااربي لك الحمد مانقصنا الا انت وابشرك عندك أخوين شهد عمره ثلاث سنين وفهد عمره سنه،،
طارق مبتسم:اسمه فهد وضحك !! عندي اخوان ودي اشوفهم واسمع اصواتهم،،
مساعد:اكييييد طارق مع اقرب طياره تعال يمنااا ماني مصدق ان الي قاعد اكلمه طارق مغيره،،
طارق:مسااعد ابي اكلم امي ابي اسمع صوتها خلاص ماعاد اتحمل اكثر الله يخليك..
مساعد:انا الحين برآ البيت اذا جيت صدقني اول شي اسويه بعطيها تكلمك،،
طارق:مسساعد لاتنسسى راح انتظرك،،
مساعد:اكيد طيب طارق بقفل يالله سلام عليك،،
طارق:وعليك السلام ..
رفعت راسي،،ادور فهد بعيوني،،
كان واقف بعيد،،ابتسمت يوم شفته،،قهرني واقف وكأنه مو مسوي شي عظيم لي،،
راح طارق يمه والدنيا مو سايعته من الفرحه،،قال : فهد كلمممت مساعد والحين بتدق امي علي احسني الا الآن مو قادر اصدق وعندي اخو اسمه فهد..
فهد:آآآلله سميي،، عاد هاه لاعمري اشوفك مأيس وقافله معك ابيك تضحك ع طول،،،
قال وهو يضحك: يانااااس والله مو مصدق انا بحلم مابي اصحى منوه ودي اصااارخ ودي اناقز ،،
فهد مبتسم:دايمه هالفرحه ان شاءلله،،
طارق يناظر الجوال،،:ياااربي يالله دقوا دقوا..
فهد: بيدقون اهدى شوي،،
طارق متحمس: الساعه الحين سبع وربع تتوقع صاحيه ؟؟!
فهد: إلا اتوقع،،
ودق جواااال طارق كان مساعد،،
طارق:هلا مسااااعد !!
مساعد: هذي امك كلمها،،
ابعد شوي طارق،،وفهد راح الخيمه،،
طارق:يممممه ..
قالت وكنه مو مصدقه :الي معي ولدي طارق !!
طارق وبتخنقه العبره،،:ايييه يمه انا طارق ،،
وع طول كأي ام ردت وهي تصيح،،:يمه طارق ووينك وين ارضك حرام عليك رايح ومخليني وانا امك يابوي انا اموت باليوم مية موته لاتذكرتك اصلا مانسيتك ولا دقيقه بس انت يايمه الي انقطعت وينك عني،،
طارق: انتي الي خليتين ولا ناسيه يمه تذكرين وش سويتو فيني انا مانسيت يمه ،،
امه وشوي بتقطع من الصيااح:يابوي الماضي انساه انا الحين محتاجتك ابيك عندي وينك كل هالغيبه ماتسأل عن امك،،
رد طارق وهو يصيح،،:حتى اناااا يمه ابيييييك والله مشتاقلك وابي قربك فيه احد مايبي امه،،يممه شلوونك وش مسويه بدنياك بشرني عنك يالغاليه،،
ردت،،:يايمه خلاااااص انا من سمعت صوتك كل البلاوي راحت عني مابي شي ابي قربك يابعد هالدنيا،،انت بشرني عنك تاكل زين تشرب زين تغطى لانمت ترا هالشتا البررد مايرحم يابوي اهتم بصحتك تراي عارفتك مهمل لنفسك،،
طارق: لاتخافين علي يمه ولدك ذيب دامك انتي بخير انا بألف خييير،،،
امه ولازالت تصيح بحرقه: يمه انت وينك وين عايش من ساكن عنده يوم سمعنا ان ام محمد (جدة طارق) توفت ضاقت علي الدنيا وقلت ولدي وين يروح دورناك بس مالك خبر ماتقول عندي ام ولازم اطمنها،،
طارق: يمه قلت لك لااااتخاافين علي انا الله رزقني بأخوو ماله بهالدنيا شبيه ماابدله بكنوز الارض لو ألف الارض بكبرها مالقيت مثله، يمه دآمي معه لاتخافين علي أبدآآ،،
امه: يااااااااارب احمدك واشكرك ياابوي انا مو خايفه عليك إلا من خوة هالي مايخافون الله انتبه على نفسك يمه وعلى صحتك وتعال لنا باسرع وقت،،
طارق:ان شاءلله يمه ،،هالحين يمه بتركك تنامين طولت عليك،،
الام:مع السلامه يمه ودق علي،،
وقبل لايقفل،،:يمه ادعيلي انا وفهد،،!!
وأول ماخلص المكالمه سجد شكر لله،،
جلس سرحآآآآن،،،يآلله صوت امي ماتغير معقول جا هاليوم بحياتي،،
هاليوم الي مستببعده،، كنت متوقع اموت ولا عاد اشوف امي ياااارب لك الحمد امي تنتظرني صار لي بيت وأهل مكان اروح له،،
ضاق صدره،، شوي بس هم بالشرقيه !!
وقف تلفت يدور عن فهد شافه بعيد عند الخيمه وشاب نار،،
راح يمه،،
طارق: ورآ مانمت،،
فهد :كنت أنتظرك بشر اخبار الوآلده..
تنهد وجلس قباله،،:الحمدلله الى الآن مو مصدق اني سمعت صوتهآ،،.
فهد: الحمدلله امورك تمآآآآم يالله خلنا هالحين نحط روسنآ،،
طارق: اما يجين نوم مستحيل،،.
فهد:خلاص طروق عني بنام قلت النوم مو زينه للمثل صحتي..،
سكت طارق وهو حاس بالذنب حس انه سخيف وأناني قال،،:آآآ طيب يالله،،
ليه ماعتذرت ليه ماقلت شي ليه ماحاولت ابين موقفي،،مادري وش الي جاني وسكت ماتكلممت ،،مد
طارق ومو مصدق: مساعد اقسسسم بالله انا طارق ولد محمد وزينب,
سكت شوي ثم قال وصوته تغغير،،طارق انت وينك وين ارضك وش مسوي بدنياك حرام عليك ياطارق الي قاعد تسويه ماتركنا مكان مادورناك فيه وامك من أخذتها وهي بس تسأل عنك لا ليلها ليل ولا نهارها نهار ،،،
وطارق كان يسمع والعبره شوي وتخنقه حط ايده اليسرى ع عيونه كان وده يقول شي بس خانه التعبير،،
ربت فهد كتفه وقام خلاه عشان يتكلم ع راحته،،
طارق بصوت متقطع،،:امي اخبارها وشلون صحتها تكفى مساعد قلي لاتكذب علي،،
مساعد:اممك ماناقصها الا شوفتك..
طارق:اخبارها هي تذكرن ولا ناسيه تبيني ولا لا..!!
مساعد:طارق وش هالكلام امك تبيييك أمك كل ماجيت من الشغل تسألني عنك امك بكل ثانيه تفكر فيك وتدعي لك حرام عليك تقول عنها كذا،،
طارق: وآخباركم انتم اخباااار الكل هناك وين وصلت بكم دنياكم،،
مساعد:ياااربي لك الحمد مانقصنا الا انت وابشرك عندك أخوين شهد عمره ثلاث سنين وفهد عمره سنه،،
طارق مبتسم:اسمه فهد وضحك !! عندي اخوان ودي اشوفهم واسمع اصواتهم،،
مساعد:اكييييد طارق مع اقرب طياره تعال يمنااا ماني مصدق ان الي قاعد اكلمه طارق مغيره،،
طارق:مسااعد ابي اكلم امي ابي اسمع صوتها خلاص ماعاد اتحمل اكثر الله يخليك..
مساعد:انا الحين برآ البيت اذا جيت صدقني اول شي اسويه بعطيها تكلمك،،
طارق:مسساعد لاتنسسى راح انتظرك،،
مساعد:اكيد طيب طارق بقفل يالله سلام عليك،،
طارق:وعليك السلام ..
رفعت راسي،،ادور فهد بعيوني،،
كان واقف بعيد،،ابتسمت يوم شفته،،قهرني واقف وكأنه مو مسوي شي عظيم لي،،
راح طارق يمه والدنيا مو سايعته من الفرحه،،قال : فهد كلمممت مساعد والحين بتدق امي علي احسني الا الآن مو قادر اصدق وعندي اخو اسمه فهد..
فهد:آآآلله سميي،، عاد هاه لاعمري اشوفك مأيس وقافله معك ابيك تضحك ع طول،،،
قال وهو يضحك: يانااااس والله مو مصدق انا بحلم مابي اصحى منوه ودي اصااارخ ودي اناقز ،،
فهد مبتسم:دايمه هالفرحه ان شاءلله،،
طارق يناظر الجوال،،:ياااربي يالله دقوا دقوا..
فهد: بيدقون اهدى شوي،،
طارق متحمس: الساعه الحين سبع وربع تتوقع صاحيه ؟؟!
فهد: إلا اتوقع،،
ودق جواااال طارق كان مساعد،،
طارق:هلا مسااااعد !!
مساعد: هذي امك كلمها،،
ابعد شوي طارق،،وفهد راح الخيمه،،
طارق:يممممه ..
قالت وكنه مو مصدقه :الي معي ولدي طارق !!
طارق وبتخنقه العبره،،:ايييه يمه انا طارق ،،
وع طول كأي ام ردت وهي تصيح،،:يمه طارق ووينك وين ارضك حرام عليك رايح ومخليني وانا امك يابوي انا اموت باليوم مية موته لاتذكرتك اصلا مانسيتك ولا دقيقه بس انت يايمه الي انقطعت وينك عني،،
طارق: انتي الي خليتين ولا ناسيه يمه تذكرين وش سويتو فيني انا مانسيت يمه ،،
امه وشوي بتقطع من الصيااح:يابوي الماضي انساه انا الحين محتاجتك ابيك عندي وينك كل هالغيبه ماتسأل عن امك،،
رد طارق وهو يصيح،،:حتى اناااا يمه ابيييييك والله مشتاقلك وابي قربك فيه احد مايبي امه،،يممه شلوونك وش مسويه بدنياك بشرني عنك يالغاليه،،
ردت،،:يايمه خلاااااص انا من سمعت صوتك كل البلاوي راحت عني مابي شي ابي قربك يابعد هالدنيا،،انت بشرني عنك تاكل زين تشرب زين تغطى لانمت ترا هالشتا البررد مايرحم يابوي اهتم بصحتك تراي عارفتك مهمل لنفسك،،
طارق: لاتخافين علي يمه ولدك ذيب دامك انتي بخير انا بألف خييير،،،
امه ولازالت تصيح بحرقه: يمه انت وينك وين عايش من ساكن عنده يوم سمعنا ان ام محمد (جدة طارق) توفت ضاقت علي الدنيا وقلت ولدي وين يروح دورناك بس مالك خبر ماتقول عندي ام ولازم اطمنها،،
طارق: يمه قلت لك لااااتخاافين علي انا الله رزقني بأخوو ماله بهالدنيا شبيه ماابدله بكنوز الارض لو ألف الارض بكبرها مالقيت مثله، يمه دآمي معه لاتخافين علي أبدآآ،،
امه: يااااااااارب احمدك واشكرك ياابوي انا مو خايفه عليك إلا من خوة هالي مايخافون الله انتبه على نفسك يمه وعلى صحتك وتعال لنا باسرع وقت،،
طارق:ان شاءلله يمه ،،هالحين يمه بتركك تنامين طولت عليك،،
الام:مع السلامه يمه ودق علي،،
وقبل لايقفل،،:يمه ادعيلي انا وفهد،،!!
وأول ماخلص المكالمه سجد شكر لله،،
جلس سرحآآآآن،،،يآلله صوت امي ماتغير معقول جا هاليوم بحياتي،،
هاليوم الي مستببعده،، كنت متوقع اموت ولا عاد اشوف امي ياااارب لك الحمد امي تنتظرني صار لي بيت وأهل مكان اروح له،،
ضاق صدره،، شوي بس هم بالشرقيه !!
وقف تلفت يدور عن فهد شافه بعيد عند الخيمه وشاب نار،،
راح يمه،،
طارق: ورآ مانمت،،
فهد :كنت أنتظرك بشر اخبار الوآلده..
تنهد وجلس قباله،،:الحمدلله الى الآن مو مصدق اني سمعت صوتهآ،،.
فهد: الحمدلله امورك تمآآآآم يالله خلنا هالحين نحط روسنآ،،
طارق: اما يجين نوم مستحيل،،.
فهد:خلاص طروق عني بنام قلت النوم مو زينه للمثل صحتي..،
سكت طارق وهو حاس بالذنب حس انه سخيف وأناني قال،،:آآآ طيب يالله،،
ليه ماعتذرت ليه ماقلت شي ليه ماحاولت ابين موقفي،،مادري وش الي جاني وسكت ماتكلممت ،،مد
ري ليه اذا كلمني فهد باسلوب جدي اسكت ويربط لساني،،
قمت ورحت انااام ومشاعر متضاربه اقلقتني،،
سامي بصراخ،،:فههههد سطااااااام طااااارق،، يالله اصحو كافي نمتم..
سطام يتكلم من تحت البطانيه،،: طيب اكمل الحلم عقبه ارد لك،،
فهد يتمغط،،:كم وصلت الساعه،،؟!
سامي: ثنعشش حكم ،،
فتح عيونه طارق بشويش وشاف الساعه بجواله،،لقى اكثر من عشر مكالمات ،،ابتسم ياقلبي اكيد هذي امي بتطمن علي مدري كيف كنت عايش طول هالمده من دونهااا،،
وفتح المكالمات،،، بس للأسف كان ظنه مو بمحله كانت المكالمات من( بو هآآني)..
فز من نومه وهو مرتاع،،،
التفت له فهد،،:وش فيك ؟؟!
طارق بتلعثم وربكه،،:هاا لا لا مافي شي..
فهد بنص عين،،:آكييييد..
طارق:والله فهد لاتخاف مافيه شي،،
وع السسسريع ارسله طارق،،(انشغلت شوي خلاص ان شالله الليله اقابلك)..
كان طارق يبي الفكه بالي هي به خاصه عقب مالقى امه خلاص بينهي كل شي عشان يقدر يعيش طبيعي وبلا مشاكل،،،
فارس:ها ياعيال اليوم نمشي !!
سطام: ايه عقب صلاة المغرب شرايكم،،!
نواف: مممم اليوم الجو رايق خلوها بكرا عقب المغرب،،
سامي: اي والله بكرا،،
عبدالله: اجل ولأنه آخر يوم شرايكم نفففلهآ ونخليه غيييير،،
سطام: قدااام،،
فارس: عاد هاه طارق مو تسحب علينا وتنسانا خلنا نشوفك لو مره بالاسبوع..
ناظر طارق لفهد الي كان قاعد قباله،،كانه يقول لازم اقول الصدق ولا شرايك !!
هز راسه فهد يعني إيه قول..
تنهد قال طارق،،:شباب آآآ صراحه الاهل انتقلوا الشرقيه،،
سامي: امااا ورآه..
طارق:آآآ راحوا الشرقيه عشان،،ورفع عيونه لفهد يعني ساعدني،،
فهد: اساسا اهله ساكنين هنا عشان الشغل فآ يعني تقدرون تقولون بطلوا وخلاص شدو يم جماعتهم بالشرقيه،،
سطام: أهااااا يعني انت واهلك ساكنين هنا بس عشان الشغل ولا أصلك من الشرقيه!!
نواف: طارق تستعبط ولا تستعبط يعني مافهمت شنقصد،،
ضحك وقال: لا والله بس تعودت ع الرياض صار اي احد يسألن طوالي اقول من الرياض..
ناظر له فهد يعني كمل يالله،،
عقد حواجبه يعني لا يالله قدرنا نصحح ذي،،
عبدالله:هآه وش تبون اول نشاطاتنا،،
نواف: بنطعسس ونخمسس وآخر شي نتساقط،،
سطام:ايه هذا الكلام يابعد تسبدي،،
سامي: والغدآ مراح نزينه الا بعد صلاة العصر،،
فارس:الله يعني بكره ماشين مو مصدق..
سامي: صدقني بتمنى لو طولنآ،،
همس طارق لفهد،،قال:عجزت أكمل يمكن يحسون اني قاعد اتريق عليهم،،
فهد،،:اسمحلي ماعندك سالفه كان علمت مو خسران شي،،
طارق:لا لا مايحتاج هذا يكفي،،
فهد: بس كيف لازم تقول أكيد مراح تستمر هالكذبه،،
طارق: بعدين بعدين،،
فهد: اوكي الي يريحك،،زين قلي اخبار الوالده مادقيت عليهم،،
طارق: بدق عليهم الحين..
وقبل مايدق ع امه دق بو هاني،،
رد طارق وبسرعه،،:وش تبي ..؟!
بو هاني معصصب:تلعب علي انت شكلك ماعرفتني الا الآن !!
طارق:خلااااص قلتلك راح اجي باسرع وقت وبالمكان الي اتفقنآ عليه،،
بو هاني :مو بالليل هالحييييين تسمع،،
طارق:خلاص خلاص،،
بو هاني يهدد: وآلله لو ماجيت صدقني--قفل بوجهه طارق،،
فهد: يالله امش بنسبق العيال،،
تغير وجه طارق وقال،،:ممممم شباااب بقولكم شي!!
عبدالله: عسآ مآشر،،
فارس: لاتقول الاهل يبونك !!
طارق: لااا بس طرت علي شغله ضروريه بالرياض لازم اخلصها،،
ناظره فهد مستغرب،،:شغله ضروريه؟؟!
طارق: آآآ تخص الاهل..
سامي: يعني مو جاي معنا..!
طارق: مآآ أدري !!
فهد :طيب مطوله هالشغله،،
طارق: لا مآتوقع..
سطام:اجل حلو ان رحت الحين يمكن تخلصها بدري..
طارق: إيه وانا أقول كذا بعد،،
شات عليه فهد مفتاح السياره وهو مبتسم،،وقاله:لاتطول بنشتاق لك!!
ابتسم طارق ابتسامه عرييضه،،ناظر لفهد:مآعليك كلهآ ساعه وجآي،،!
همس سطام باذن فارس:مدري ليه عندي احساس ان وراه بلا ودي الحقه ،،!
فارس: ياخي تعوذ من بليس لاتشك بالرجال،،
نواف: هااا وين تبونا نعسكر ،،
سامي :خل نفر ونشوف الي يعجبنآآآ،،
عبدالله: بس رجاء الجميع يتفق مو تشتتونا،،
فهد: يالله اجل ش ننتظر..
شآت سطام مفتاح سيارته ع فارس وقاله:روحو عليها وانا بروح ع سيارتك مع فهد،،
فارس،،:يالله ياعيال خل نسبقهم ونختار حنا الموقع،،
راحو كلهم ع الهمر مآعدا سطام وفهد..
وهم بالسياره كان فهد يلحق فارس والشباب ويصايح عليهم من الشباك،،
بس سطام كان ساكت وبفمه كلام لفهد ومو عارف شلون يبدآ،،
قال،،:بالله فهد سكر الشباك..
سكر فهد الشباك والتفت له،،:شكلنا ازعجناك،،
تنهد سطام وقال،،:لا ابداا خلاص افتحه..
فهد:سطام فيك شي !!
سطام: شي وش مثله..،
ناظر له باستغراااب وكمل طريقه،،
فارس:هنااا ياعيال شرآيكم..؟
عبدالله:حلووو ،،
سامي: القهوه يانواااااف،،
ولبقوا سطام وفهد عندهم،،
فهد:ماشاءلله عليكم بتقهوون..
سامي: لاااااااازم لازم ناخذ باور قبل كل شي،،
وجلس الكل،،
عبدالله: يلاه بسرعه لاتطولون ترا مشوين متقهوين،،
نواف: سطاموه معنا عاجبك المكان ولا لا..
سطام: ايه اكيييد الي يعجبكم يعجبني،،
سامي: آه بدآ العد التنازلي لقعدتنا هنا..
فارس: ماورا طوولنا هالم
قمت ورحت انااام ومشاعر متضاربه اقلقتني،،
سامي بصراخ،،:فههههد سطااااااام طااااارق،، يالله اصحو كافي نمتم..
سطام يتكلم من تحت البطانيه،،: طيب اكمل الحلم عقبه ارد لك،،
فهد يتمغط،،:كم وصلت الساعه،،؟!
سامي: ثنعشش حكم ،،
فتح عيونه طارق بشويش وشاف الساعه بجواله،،لقى اكثر من عشر مكالمات ،،ابتسم ياقلبي اكيد هذي امي بتطمن علي مدري كيف كنت عايش طول هالمده من دونهااا،،
وفتح المكالمات،،، بس للأسف كان ظنه مو بمحله كانت المكالمات من( بو هآآني)..
فز من نومه وهو مرتاع،،،
التفت له فهد،،:وش فيك ؟؟!
طارق بتلعثم وربكه،،:هاا لا لا مافي شي..
فهد بنص عين،،:آكييييد..
طارق:والله فهد لاتخاف مافيه شي،،
وع السسسريع ارسله طارق،،(انشغلت شوي خلاص ان شالله الليله اقابلك)..
كان طارق يبي الفكه بالي هي به خاصه عقب مالقى امه خلاص بينهي كل شي عشان يقدر يعيش طبيعي وبلا مشاكل،،،
فارس:ها ياعيال اليوم نمشي !!
سطام: ايه عقب صلاة المغرب شرايكم،،!
نواف: مممم اليوم الجو رايق خلوها بكرا عقب المغرب،،
سامي: اي والله بكرا،،
عبدالله: اجل ولأنه آخر يوم شرايكم نفففلهآ ونخليه غيييير،،
سطام: قدااام،،
فارس: عاد هاه طارق مو تسحب علينا وتنسانا خلنا نشوفك لو مره بالاسبوع..
ناظر طارق لفهد الي كان قاعد قباله،،كانه يقول لازم اقول الصدق ولا شرايك !!
هز راسه فهد يعني إيه قول..
تنهد قال طارق،،:شباب آآآ صراحه الاهل انتقلوا الشرقيه،،
سامي: امااا ورآه..
طارق:آآآ راحوا الشرقيه عشان،،ورفع عيونه لفهد يعني ساعدني،،
فهد: اساسا اهله ساكنين هنا عشان الشغل فآ يعني تقدرون تقولون بطلوا وخلاص شدو يم جماعتهم بالشرقيه،،
سطام: أهااااا يعني انت واهلك ساكنين هنا بس عشان الشغل ولا أصلك من الشرقيه!!
نواف: طارق تستعبط ولا تستعبط يعني مافهمت شنقصد،،
ضحك وقال: لا والله بس تعودت ع الرياض صار اي احد يسألن طوالي اقول من الرياض..
ناظر له فهد يعني كمل يالله،،
عقد حواجبه يعني لا يالله قدرنا نصحح ذي،،
عبدالله:هآه وش تبون اول نشاطاتنا،،
نواف: بنطعسس ونخمسس وآخر شي نتساقط،،
سطام:ايه هذا الكلام يابعد تسبدي،،
سامي: والغدآ مراح نزينه الا بعد صلاة العصر،،
فارس:الله يعني بكره ماشين مو مصدق..
سامي: صدقني بتمنى لو طولنآ،،
همس طارق لفهد،،قال:عجزت أكمل يمكن يحسون اني قاعد اتريق عليهم،،
فهد،،:اسمحلي ماعندك سالفه كان علمت مو خسران شي،،
طارق:لا لا مايحتاج هذا يكفي،،
فهد: بس كيف لازم تقول أكيد مراح تستمر هالكذبه،،
طارق: بعدين بعدين،،
فهد: اوكي الي يريحك،،زين قلي اخبار الوالده مادقيت عليهم،،
طارق: بدق عليهم الحين..
وقبل مايدق ع امه دق بو هاني،،
رد طارق وبسرعه،،:وش تبي ..؟!
بو هاني معصصب:تلعب علي انت شكلك ماعرفتني الا الآن !!
طارق:خلااااص قلتلك راح اجي باسرع وقت وبالمكان الي اتفقنآ عليه،،
بو هاني :مو بالليل هالحييييين تسمع،،
طارق:خلاص خلاص،،
بو هاني يهدد: وآلله لو ماجيت صدقني--قفل بوجهه طارق،،
فهد: يالله امش بنسبق العيال،،
تغير وجه طارق وقال،،:ممممم شباااب بقولكم شي!!
عبدالله: عسآ مآشر،،
فارس: لاتقول الاهل يبونك !!
طارق: لااا بس طرت علي شغله ضروريه بالرياض لازم اخلصها،،
ناظره فهد مستغرب،،:شغله ضروريه؟؟!
طارق: آآآ تخص الاهل..
سامي: يعني مو جاي معنا..!
طارق: مآآ أدري !!
فهد :طيب مطوله هالشغله،،
طارق: لا مآتوقع..
سطام:اجل حلو ان رحت الحين يمكن تخلصها بدري..
طارق: إيه وانا أقول كذا بعد،،
شات عليه فهد مفتاح السياره وهو مبتسم،،وقاله:لاتطول بنشتاق لك!!
ابتسم طارق ابتسامه عرييضه،،ناظر لفهد:مآعليك كلهآ ساعه وجآي،،!
همس سطام باذن فارس:مدري ليه عندي احساس ان وراه بلا ودي الحقه ،،!
فارس: ياخي تعوذ من بليس لاتشك بالرجال،،
نواف: هااا وين تبونا نعسكر ،،
سامي :خل نفر ونشوف الي يعجبنآآآ،،
عبدالله: بس رجاء الجميع يتفق مو تشتتونا،،
فهد: يالله اجل ش ننتظر..
شآت سطام مفتاح سيارته ع فارس وقاله:روحو عليها وانا بروح ع سيارتك مع فهد،،
فارس،،:يالله ياعيال خل نسبقهم ونختار حنا الموقع،،
راحو كلهم ع الهمر مآعدا سطام وفهد..
وهم بالسياره كان فهد يلحق فارس والشباب ويصايح عليهم من الشباك،،
بس سطام كان ساكت وبفمه كلام لفهد ومو عارف شلون يبدآ،،
قال،،:بالله فهد سكر الشباك..
سكر فهد الشباك والتفت له،،:شكلنا ازعجناك،،
تنهد سطام وقال،،:لا ابداا خلاص افتحه..
فهد:سطام فيك شي !!
سطام: شي وش مثله..،
ناظر له باستغراااب وكمل طريقه،،
فارس:هنااا ياعيال شرآيكم..؟
عبدالله:حلووو ،،
سامي: القهوه يانواااااف،،
ولبقوا سطام وفهد عندهم،،
فهد:ماشاءلله عليكم بتقهوون..
سامي: لاااااااازم لازم ناخذ باور قبل كل شي،،
وجلس الكل،،
عبدالله: يلاه بسرعه لاتطولون ترا مشوين متقهوين،،
نواف: سطاموه معنا عاجبك المكان ولا لا..
سطام: ايه اكيييد الي يعجبكم يعجبني،،
سامي: آه بدآ العد التنازلي لقعدتنا هنا..
فارس: ماورا طوولنا هالم
ره..
عبدالله:خساره لو طارق معنا..!!
فارس:اموت واعرف وش هالشغله الي عنده،،
فهد: الدعوه فضول يعني !!
وكانت هذي السالفه الي شاغله بال سطام ف استغل الوضع وقال،،:هالحين لذي الدرجه وااااثق فيه يوم عطيته سيارتك،،
فهد: أكيد واثق فيه !!
سامي: طيب انت قالك وين هو رايح؟؟!
فهد: صراحتن لااا ..
سطام: هذااا الي بيذبحني وليه ماأصريت عليه طيب شغله هنا واهله بالشرقيه وش عنده بالرياض لا وآخذ سيارتك بعد،،
فهد: وهذا انت قلتها سيارتي يعني الحمدلله مو سيارة احد منكم،،
عبدالله:مممم شوف فهد العيال معهم حق ماقلنا شي ياخذ سيارتك بس مايعلمك وين رايح هذي الي تخلي الواحد يشك،،
فهد باستغراب،،:يششك !!!
كمل نواف: طيب دق عليه الحين يمكن جاي بالطريق خله يبتل يمنا واذا لا اسأله وينه ع الاقل..
ودق عليه فهد بس طارق مارد،،
نواف:ممم هو الحين له تقريبا ساعه ونص رايح،،
سطام:اذكر قال ساعه وجاي !!
وفهد مره مستغرب من اسلوبهم وطريقة كلامهم الغريبه عن طارق،،قال:شباب انتو وش فيكم عليه مسوي لكم شي؟؟!!
عبدالله: لا والله فهد بس حسينا انك تسرعت شوي،،
سطام: تبي الصراحه فهد مو مرتاح له كلش واحس ،،او بلاه مايحتاج..!!!
فهد: والله سطام انا ماأجبرتكم على شي الحب والكره من الله وهذا مو بيدي مثل مافيه ناس ترتاح لهم من اول ماتشوفهم برضو فيه ناس تكرههم اول ماتناظر لهم،،
سطام: فهد لاتزعل--
قاطعه فهد: لا سطام مو زعلان بس فيه شغلات ودك الواحد يحتفظ فيها بينه وبين نفسه يعني مايحتاج يقولها !!
رفع صوته سطام قاله :فهد وش فيييييك انا اقول كذا لاني خايف عليك تقولي احتفظ فيها بنفسي !!!!!
سامي: خلاص ياعيال حنا جايين هنا نبسط وانتو قلبتوها،،،
وفهد كان ساكت ويناظر بعيييييد آه بس لو تدرون وش داخل طارق وربي كان ماقلتم مثل هالكلام عنه،،،
قال سطام: طيب شباب فهموا فهد بالاول شكله فهمني غلط،،
فهد: لا ماعليك سطام فاهم ..!!
فارس:هااا شباب مشينا نطعس..!!
نواف: ولا نخليها وقت ثاني !!!
قام فهد: اي وقت ثاني يلاه قوه وش تنتظرون،
يتبع .....
عبدالله:خساره لو طارق معنا..!!
فارس:اموت واعرف وش هالشغله الي عنده،،
فهد: الدعوه فضول يعني !!
وكانت هذي السالفه الي شاغله بال سطام ف استغل الوضع وقال،،:هالحين لذي الدرجه وااااثق فيه يوم عطيته سيارتك،،
فهد: أكيد واثق فيه !!
سامي: طيب انت قالك وين هو رايح؟؟!
فهد: صراحتن لااا ..
سطام: هذااا الي بيذبحني وليه ماأصريت عليه طيب شغله هنا واهله بالشرقيه وش عنده بالرياض لا وآخذ سيارتك بعد،،
فهد: وهذا انت قلتها سيارتي يعني الحمدلله مو سيارة احد منكم،،
عبدالله:مممم شوف فهد العيال معهم حق ماقلنا شي ياخذ سيارتك بس مايعلمك وين رايح هذي الي تخلي الواحد يشك،،
فهد باستغراب،،:يششك !!!
كمل نواف: طيب دق عليه الحين يمكن جاي بالطريق خله يبتل يمنا واذا لا اسأله وينه ع الاقل..
ودق عليه فهد بس طارق مارد،،
نواف:ممم هو الحين له تقريبا ساعه ونص رايح،،
سطام:اذكر قال ساعه وجاي !!
وفهد مره مستغرب من اسلوبهم وطريقة كلامهم الغريبه عن طارق،،قال:شباب انتو وش فيكم عليه مسوي لكم شي؟؟!!
عبدالله: لا والله فهد بس حسينا انك تسرعت شوي،،
سطام: تبي الصراحه فهد مو مرتاح له كلش واحس ،،او بلاه مايحتاج..!!!
فهد: والله سطام انا ماأجبرتكم على شي الحب والكره من الله وهذا مو بيدي مثل مافيه ناس ترتاح لهم من اول ماتشوفهم برضو فيه ناس تكرههم اول ماتناظر لهم،،
سطام: فهد لاتزعل--
قاطعه فهد: لا سطام مو زعلان بس فيه شغلات ودك الواحد يحتفظ فيها بينه وبين نفسه يعني مايحتاج يقولها !!
رفع صوته سطام قاله :فهد وش فيييييك انا اقول كذا لاني خايف عليك تقولي احتفظ فيها بنفسي !!!!!
سامي: خلاص ياعيال حنا جايين هنا نبسط وانتو قلبتوها،،،
وفهد كان ساكت ويناظر بعيييييد آه بس لو تدرون وش داخل طارق وربي كان ماقلتم مثل هالكلام عنه،،،
قال سطام: طيب شباب فهموا فهد بالاول شكله فهمني غلط،،
فهد: لا ماعليك سطام فاهم ..!!
فارس:هااا شباب مشينا نطعس..!!
نواف: ولا نخليها وقت ثاني !!!
قام فهد: اي وقت ثاني يلاه قوه وش تنتظرون،
يتبع .....
#ذات_شتاء ❄️
#تابع_للبارت_الثامن
-2-
طارق جالس ع كبوت السياره ينتظر...
انا لله ذا وينه ساعه انتظره،،
دق عليه،،:الووو وينك ساااعه !!!
رد: ماعليك جاي،،، وقفل..
ياخي وش يبي ماعرف منه الا اسمه وش معنى مايبي يقابل احد غيري وش عنده بالضبط !!!!!
حتى ماكنت اعرف وش يشتغلون ومن يتعاملون معه اساسا هو وش علاقته بهم ليه انا بالذات،،
جآ ابو هاني،،،
رجل ضخم الجثه معضل اصلع واطول من طارق يمكن بشبر،،كان جاي مع سواق اول مانزله راح..
قاله طارق:شعندك جاي بسواق،،
ابو هاني:تخبر الواحد لازم يحافظ ع سمعته،،
طارق:زين اخلص علي وش تبي؟؟!
ابو هاني بتمسخر: ياخي تحسسني اني ميت عليك..
كانوا بمكان زي المهجور وقليل البيوت والناس ،،كان طارق جالس ع الكبوت وهو قباله واقف،،
تنهد طارق: والي يرحم والديك تراي مستعجل قلي وش تبي !!
ابو هاني،،:مية وعشرين آلف ريآل ريال ينطح ريال،،
طارق فاتح عيونه،،:اييييييييييييييييييش كم ؟؟!
بو هاني :اووهو شكلي لازم اعيد السالفه،،
طارق: اي سالفه انت وش قاعد تخربط !!
بو هاني: شوف ياروح امك الشله الي تعرفت عليهم قبل شهر هم اكبر عملاء لي اوكي دايم ياخذون مني الطلبيه ع اكمل وجه وبعد الاستلام يدفعون بس هالمره طولو علي تأخرو ويوم سألتهم قالوا رح لرفيقنا طارق وبتلقى الي تبيه!!
وطارق زي الاهبل فاتح افمه وعيونه طايره،،صاح عليه: انا ماعرفهم خلاص قطعتي علاقتي بهم اصلا كلها شهر عرفتهم ويوم دريت انه ياخذون الي تبيعه تركتهم وعفت الساعه الي جمعتني معهم،،
ابو هاني ببرود: داري عن كل هالي قلته ادري انك ماعمرك تعاطيت اساسا الطلبيه الي ياخذونه مني على قدهم هم ماتغيرت وبرضو عارف انك فريت للرياض هارب منهم واصلا ماكنت تعرف عن سوالفهم ذي كلها، يعني لاتخاف عندي خلفيه عن كل شي..
صرخ عليه طارق،،:طيب دااااامك تعرف كل هذا عنهم وان مالي علاقه بهم ليش جاي تطالبن رح ياخي يمهم !!
بو هاني: وآللهي قالوا لي انت الي بتدفع لهم هالمره،،
طارق:ومنييين اجيب لك مية وعشرين الف هااااه قلي،،
ابو هاني:صراحتن لو بالاحوال العاديه كان ماجيتك اساسا لاني ماحب الناس المطفره بس اذا كان لهم عم مليوونير ماراح تأثر فيهم ميه وعشرين الف !!!
طارق وشوي ينجن: اي عم اي بطيخ انت وش عرفك يابوي رح تفاهم معهم واتركني بحالي ترآك بجد زهقتني ،،
عصب بو هاني ومسكه مع ياقة ثوبه،،: شوف ترا لي سنييين ماجيت الرياض وضعي مايسمحلي اني اجي عطيتك وجه اكثر من اللزوم اول مره بحياتي آخذ واعطي مع احد واجادله اكثر من ربع ساعه انت الي زهقتني،،
طارق يحاول يهدي،،: ابو هاني مو مزعجنا بمصادرك الخاصه ومادري ايش خلاص طلعهم اجل تدري انهم متبلين علي وان مالي يد بالسالفه،،
بو هاني،،:ان لله شكلنااا مطولين الليله !!!
دفه طارق وهو ثاير،،:ياخي فكني من شرك اتركني بحالي جبت لي النفسيه مرضتني ياخي خلني اعيش طبيعي آخ بس لو مبلغ الشرطه قبل ماجي !!
ضحك بسخريه وقاله بلامبالاه: ياحبي لك هذا لانك غبي..!!
طارق: اذلف عن وجهي مالك شي عندي..
ابتسم نص ابتسامه وهو يناظر للسياره وقال،،:ماشاالله ويقول منين اجيب لك ميه وعشرين الف !!إلا انا الي اسألك منين جبت هالسياره؟؟!
طارق: اصصصحى يصير الي تفكر فيه ساااااامع،،
ابو هاني: وليه مايصير من بيمنعني؟؟!
طارق: ابو هاني لاتمسخها هالسياره ماااااهي لي افهم..
ابو هاني:تراي متعود ع هالحركات ماهي لي آخذها أجار قديمه يابوي قديمه..،،
طارق: مااااااهي لي شلون تبيني اعطيك شي موب لي،،
ابو هاني: لايكون بس ع بالك اني برحمك هالحين أدورك أكثر من شهر وتبيني اخليك كذا هات المفتاح ولايكثر..
طارق منجن وصوته راح من الصراخ: مسسسستحيييييل انسسسى..
ناظره بو هاني بقوه وقاله،،:عطني المفاتيح واذا جهزت المبلغ دق علي ارد لك سيارتك والوجه من الوجه ابيض،،
طارق: مو بكيييييييفك سياره مرااح تآآخذهااا..
راح السياره ابو هاني فتح بابه ولقى المفتاح موجود،،
وقف عند السياره وقعد يناظر لطارق بحراره: اذا صرت رجال وجهزت المبلغ ترجع لك سيارتك،،
طارق يصااااارخ عليه: انزل عن السياره ياحمار وكانك رجال رح خذ الي تبيه منهم مو مني ولا خاايف،،
هز راسه ابو هاني ببرود وقال:تماااديت ياهووه خلاص ان حطيت شي براسي سويته الشكوى لله،،ابعد ابعد ولا دعستك،،
طارق بترجي: بو هاااني خلاص راح أدبرها بس السياره لا لاتاخذها إلا السياره،،
بو هاني: اقول رح بس تراي سمعتك بما فيه الكفايه..
طارق: ابو هاني اسمعني شوي حط نفسك محلي وش بتسوي!!
بو هاني،،:والله عاد وش نسوي الدين عماة عين !!
وطارق متجمد بمكانه يناظره مايدري وش يسوي حس ان خلاص حياته قفلت،،
طلع الاسفلت وناظرله مع الشباك،،قال وهو يضحك:طبعا تعرف وش ممكن يحصل لو بلغت عني بما ان السياره بأسمك،،يالله سلام،،وسكر الشباك ومشى!
طارق ينادي: ابو هااااااني ابو هااااااااااااااني الله يااااااخذك،،
قعد يناظر السياره لين اختفت..
هذا كابوس..وش اسوي الحين وين اروووح وش بأقول لفهد ان سألني عن سيارته !!
ياربي انا وش قاعد يصي
#تابع_للبارت_الثامن
-2-
طارق جالس ع كبوت السياره ينتظر...
انا لله ذا وينه ساعه انتظره،،
دق عليه،،:الووو وينك ساااعه !!!
رد: ماعليك جاي،،، وقفل..
ياخي وش يبي ماعرف منه الا اسمه وش معنى مايبي يقابل احد غيري وش عنده بالضبط !!!!!
حتى ماكنت اعرف وش يشتغلون ومن يتعاملون معه اساسا هو وش علاقته بهم ليه انا بالذات،،
جآ ابو هاني،،،
رجل ضخم الجثه معضل اصلع واطول من طارق يمكن بشبر،،كان جاي مع سواق اول مانزله راح..
قاله طارق:شعندك جاي بسواق،،
ابو هاني:تخبر الواحد لازم يحافظ ع سمعته،،
طارق:زين اخلص علي وش تبي؟؟!
ابو هاني بتمسخر: ياخي تحسسني اني ميت عليك..
كانوا بمكان زي المهجور وقليل البيوت والناس ،،كان طارق جالس ع الكبوت وهو قباله واقف،،
تنهد طارق: والي يرحم والديك تراي مستعجل قلي وش تبي !!
ابو هاني،،:مية وعشرين آلف ريآل ريال ينطح ريال،،
طارق فاتح عيونه،،:اييييييييييييييييييش كم ؟؟!
بو هاني :اووهو شكلي لازم اعيد السالفه،،
طارق: اي سالفه انت وش قاعد تخربط !!
بو هاني: شوف ياروح امك الشله الي تعرفت عليهم قبل شهر هم اكبر عملاء لي اوكي دايم ياخذون مني الطلبيه ع اكمل وجه وبعد الاستلام يدفعون بس هالمره طولو علي تأخرو ويوم سألتهم قالوا رح لرفيقنا طارق وبتلقى الي تبيه!!
وطارق زي الاهبل فاتح افمه وعيونه طايره،،صاح عليه: انا ماعرفهم خلاص قطعتي علاقتي بهم اصلا كلها شهر عرفتهم ويوم دريت انه ياخذون الي تبيعه تركتهم وعفت الساعه الي جمعتني معهم،،
ابو هاني ببرود: داري عن كل هالي قلته ادري انك ماعمرك تعاطيت اساسا الطلبيه الي ياخذونه مني على قدهم هم ماتغيرت وبرضو عارف انك فريت للرياض هارب منهم واصلا ماكنت تعرف عن سوالفهم ذي كلها، يعني لاتخاف عندي خلفيه عن كل شي..
صرخ عليه طارق،،:طيب دااااامك تعرف كل هذا عنهم وان مالي علاقه بهم ليش جاي تطالبن رح ياخي يمهم !!
بو هاني: وآللهي قالوا لي انت الي بتدفع لهم هالمره،،
طارق:ومنييين اجيب لك مية وعشرين الف هااااه قلي،،
ابو هاني:صراحتن لو بالاحوال العاديه كان ماجيتك اساسا لاني ماحب الناس المطفره بس اذا كان لهم عم مليوونير ماراح تأثر فيهم ميه وعشرين الف !!!
طارق وشوي ينجن: اي عم اي بطيخ انت وش عرفك يابوي رح تفاهم معهم واتركني بحالي ترآك بجد زهقتني ،،
عصب بو هاني ومسكه مع ياقة ثوبه،،: شوف ترا لي سنييين ماجيت الرياض وضعي مايسمحلي اني اجي عطيتك وجه اكثر من اللزوم اول مره بحياتي آخذ واعطي مع احد واجادله اكثر من ربع ساعه انت الي زهقتني،،
طارق يحاول يهدي،،: ابو هاني مو مزعجنا بمصادرك الخاصه ومادري ايش خلاص طلعهم اجل تدري انهم متبلين علي وان مالي يد بالسالفه،،
بو هاني،،:ان لله شكلنااا مطولين الليله !!!
دفه طارق وهو ثاير،،:ياخي فكني من شرك اتركني بحالي جبت لي النفسيه مرضتني ياخي خلني اعيش طبيعي آخ بس لو مبلغ الشرطه قبل ماجي !!
ضحك بسخريه وقاله بلامبالاه: ياحبي لك هذا لانك غبي..!!
طارق: اذلف عن وجهي مالك شي عندي..
ابتسم نص ابتسامه وهو يناظر للسياره وقال،،:ماشاالله ويقول منين اجيب لك ميه وعشرين الف !!إلا انا الي اسألك منين جبت هالسياره؟؟!
طارق: اصصصحى يصير الي تفكر فيه ساااااامع،،
ابو هاني: وليه مايصير من بيمنعني؟؟!
طارق: ابو هاني لاتمسخها هالسياره ماااااهي لي افهم..
ابو هاني:تراي متعود ع هالحركات ماهي لي آخذها أجار قديمه يابوي قديمه..،،
طارق: مااااااهي لي شلون تبيني اعطيك شي موب لي،،
ابو هاني: لايكون بس ع بالك اني برحمك هالحين أدورك أكثر من شهر وتبيني اخليك كذا هات المفتاح ولايكثر..
طارق منجن وصوته راح من الصراخ: مسسسستحيييييل انسسسى..
ناظره بو هاني بقوه وقاله،،:عطني المفاتيح واذا جهزت المبلغ دق علي ارد لك سيارتك والوجه من الوجه ابيض،،
طارق: مو بكيييييييفك سياره مرااح تآآخذهااا..
راح السياره ابو هاني فتح بابه ولقى المفتاح موجود،،
وقف عند السياره وقعد يناظر لطارق بحراره: اذا صرت رجال وجهزت المبلغ ترجع لك سيارتك،،
طارق يصااااارخ عليه: انزل عن السياره ياحمار وكانك رجال رح خذ الي تبيه منهم مو مني ولا خاايف،،
هز راسه ابو هاني ببرود وقال:تماااديت ياهووه خلاص ان حطيت شي براسي سويته الشكوى لله،،ابعد ابعد ولا دعستك،،
طارق بترجي: بو هاااني خلاص راح أدبرها بس السياره لا لاتاخذها إلا السياره،،
بو هاني: اقول رح بس تراي سمعتك بما فيه الكفايه..
طارق: ابو هاني اسمعني شوي حط نفسك محلي وش بتسوي!!
بو هاني،،:والله عاد وش نسوي الدين عماة عين !!
وطارق متجمد بمكانه يناظره مايدري وش يسوي حس ان خلاص حياته قفلت،،
طلع الاسفلت وناظرله مع الشباك،،قال وهو يضحك:طبعا تعرف وش ممكن يحصل لو بلغت عني بما ان السياره بأسمك،،يالله سلام،،وسكر الشباك ومشى!
طارق ينادي: ابو هااااااني ابو هااااااااااااااني الله يااااااخذك،،
قعد يناظر السياره لين اختفت..
هذا كابوس..وش اسوي الحين وين اروووح وش بأقول لفهد ان سألني عن سيارته !!
ياربي انا وش قاعد يصي
ر لي ليييييه ليه سويت كذا ليه مامنعته لو مسكوه اكيد فهد بيتورط لان السياره بأسمه !!!
دق عليه بس مايرد وعقبها قفل جواله،،
لا أكيد اني موب صاحي ولا أحس بشي مستحيل الي قاعد يصير انا لازم اسوي شي لازم اوقف هالمجرم عند حده،،
ناظر الساعه،،مابقى ع صلاة العصر شي،،
وقف له تاكسي وحرك لأقرب مسجد..كان عنده امل ان بو هاني بيرجع ويرد السياره له مستحيل تخلص السالفه ع كذا،،
خلصت الصلاه،،
جلس ع كراسي قريبه لباب المسجد..
دق ع ابو هاني مايرد،،ان لله وين راح وراه مايرد الله يسستر يارب يارب ساعدني،،
دق جواله كان فهد المتصل،،
سكت اخذ له نفس،،:هلا فهد..
فهد: ياهلا بك أكثر طارق وينك؟؟!
طارق: ف فهد يمكن اطول شوي مادري متى اخلص بالضبط..
فهد: فيه شي محتاج لمساعده؟!
طارق: لالا مآعليك اول ماخلص راح اجيكم..
فهد: طيب يالله سلام..
سكر طارق وطوالي راح يدق ع بو هاني،،
والحمممدلله رد،،
بو هاني:نعم وشششش تبي؟؟!
طارق:وش ابي! وين السياااااره ابو هاني قسمن بالله مسختها بزوود؟!
ابو هاني: دبرت الفلوس ولا لا؟؟
طارق : هات السياره ونتفاهم..
ابو هاني :دبرررت الفلووووس ولا لا؟؟؟
صرخ عليه: طيب تعااال بالاول،،
ابو هاني: شوف تعرف ان تواجدي هنا شبهه اخلص جبتهن ولا ترا بسافر وتحلم تشوف السياره !!
طارق: تساااافر من جدك انت،،
بو هاني: تدري عاد انسى ان لك عندي شي والسياره راااحت يلا سلام..
طارق: ابو هاني لاتقفل خلاص بدبر المبلغ بس---وقفله،،
دق مره ثانيه عليه وصار مقفل جوآله،،
ضاااااااقت الدنيا عليه تسكرت كل الابواب بوجهه وقعد سااعه متنح وفاتح عيونه ع الآآآخر ياربي وش الي قاعد يصير معي !!!!
وش السوااااه وش راح اقول لفهد يااااااااااااارب مايمسكونه إذا مسكوه وش بيصير عقب،، معقول ادعي له !!
اناااا ليه جيت اصلا كان خليته يولي بس انااا واحد غبي دلخ مسكيييين بمعنى الكلمه يافرحه ماتمت ياربي انا وش سويت استغفرالله،،
دق جواله،،طلع من جيبه بسرعه هذا اكيد بو هاني اكيد جاب السياره،،
كان مساعد،،
مساعد: سلام عليكم شلونك طارق..
طارق: هلا هلا مساعد هلا والله تمام الحمدلله اخبارك انت وأخبار الاهل،،
مساعد: ياربي لك الحمد كلهم تمام ويسلمون عليك واخوانك الصغار يوم درو ان لهم اخو ماتخيل شكثر استانسو،،
طارق والنفسيه عدم:ياقلبي هم ووآخبار امي اخباركم كلكم،،
مساعد:طارق فيك شي صوتك مو عاجبني؟؟!!
طارق: لا لا بس مشتاق لكم ،،
مساعد: إلا وينك ترانا ننتظرك..
طارق: ان شالله قريب لاتخافون علي..
مساعد: يالله تامرني بشي،،
سكت شوي ليه مااقوله هو ضابط واكيد بيساعدني ومساعد يعرفني يعني مو مكبر الموضوع يعلم شرطة الرياض وتخلص السالفه،،بس كيف اقوله كيف افاتح الموضوع معه وش بيقول عني اكيد بيقول هات بالشوارع وضاع وماعرف ابوه يربيه ولو ماسكينه واخذينه معنا كان ماصار الي صار لا لا مالها داعي اقوله ان شالله كلها دقايق وبيجيب بو هاني السياره،،
مساعد:طاااااارق الو معي !!!!!!
طارق: سسلم ع الاهل يلا سلام،،
وعقب دقايق دق عليه ابو هاني ،،رد بسسرعه مو مصدق :ابو هاني تككفى تعااال..
ابو هاني: اسمعني زين انسئ سيارتك ياكلب عمك يمديه يجيب لك مصنع سيارات اوكي والرقم ذا امسحه من عندك اعتبر الشريحه احترقت سلااااام..
طارق مرتااع ويتكلم بصراااخ: بو هاااااااااااااااااااااااااني اصبر خلاص جبتهن لاتقفل---
ناظر جواله ساعه وهو متبنج من الصدمه،،دق عليه عشان يتأكد وفعلا صار مغلق..
سرح بعيييييييد يعني شلون انا متأكد انه بيمسكونه ذي اول مره يجي الرياض طيب إذا مسكوه وش بيصير ع فهد وش بيقول عني،،،!!
ياربي عقب هالي صار بيرد كل شي زي أول ولا لا...
أعلم فهد ولا أعلم مساعد ولا ايييش !!
ياربي ليييييه ليه مكتوب علي الهم طول عمري ودي اعيش لو دقيقه من دون مافكر،،يوم لقيت امي واهلي قلت خلاص انفتحت الدنيا بوجهي،،
اناااا اجيب كل شي لنفسي ليتني ماجيت آه ياااافهد ليتك ماعرفتني ليتك ماجيت تساعدني يوم صار علي الحادث ليتك تركتني اموووت ارتاح واريح العالم معي،،
قام وراح للمسجد الي صلى فيه العصر غسل وجهه كان مررره تعبان توضئ لصلاة المغرب،،
وجلس ينتظر الصلاه لأنهم أذنوا مابقئ الا الاقامه،،
كان ممدد رجوله وحاط وحده فوق الثانيه ومتكتف وسرحااااان،،
إذا سألني فهد وين السياره؟؟ وش برد عليه بأقول أخذها مني أكبر مروج حتى لو كذبت مصيره بيعرف!!
وش علاقتي طارق جالس ع كبوت السياره ينتظر...
انا لله ذا وينه ساعه انتظره،،
دق عليه،،:الووو وينك ساااعه !!!
رد: ماعليك جاي،،، وقفل..
ياخي وش يبي ماعرف منه الا اسمه وش معنى مايبي يقابل احد غيري وش عنده بالضبط !!!!!
حتى ماكنت اعرف وش يشتغلون ومن يتعاملون معه اساسا هو وش علاقته بهم ليه انا بالذات،،
جآ ابو هاني،،،
رجل ضخم الجثه معضل اصلع واطول من طارق يمكن بشبر،،كان جاي مع سواق اول مانزله راح..
قاله طارق:شعندك جاي بسواق،،
ابو هاني:تخبر الواحد لازم يحافظ ع سمعته،،
طارق:زين اخلص علي وش تبي؟؟!
ابو هاني بتمسخر: ياخي تحسسني ان
دق عليه بس مايرد وعقبها قفل جواله،،
لا أكيد اني موب صاحي ولا أحس بشي مستحيل الي قاعد يصير انا لازم اسوي شي لازم اوقف هالمجرم عند حده،،
ناظر الساعه،،مابقى ع صلاة العصر شي،،
وقف له تاكسي وحرك لأقرب مسجد..كان عنده امل ان بو هاني بيرجع ويرد السياره له مستحيل تخلص السالفه ع كذا،،
خلصت الصلاه،،
جلس ع كراسي قريبه لباب المسجد..
دق ع ابو هاني مايرد،،ان لله وين راح وراه مايرد الله يسستر يارب يارب ساعدني،،
دق جواله كان فهد المتصل،،
سكت اخذ له نفس،،:هلا فهد..
فهد: ياهلا بك أكثر طارق وينك؟؟!
طارق: ف فهد يمكن اطول شوي مادري متى اخلص بالضبط..
فهد: فيه شي محتاج لمساعده؟!
طارق: لالا مآعليك اول ماخلص راح اجيكم..
فهد: طيب يالله سلام..
سكر طارق وطوالي راح يدق ع بو هاني،،
والحمممدلله رد،،
بو هاني:نعم وشششش تبي؟؟!
طارق:وش ابي! وين السياااااره ابو هاني قسمن بالله مسختها بزوود؟!
ابو هاني: دبرت الفلوس ولا لا؟؟
طارق : هات السياره ونتفاهم..
ابو هاني :دبرررت الفلووووس ولا لا؟؟؟
صرخ عليه: طيب تعااال بالاول،،
ابو هاني: شوف تعرف ان تواجدي هنا شبهه اخلص جبتهن ولا ترا بسافر وتحلم تشوف السياره !!
طارق: تساااافر من جدك انت،،
بو هاني: تدري عاد انسى ان لك عندي شي والسياره راااحت يلا سلام..
طارق: ابو هاني لاتقفل خلاص بدبر المبلغ بس---وقفله،،
دق مره ثانيه عليه وصار مقفل جوآله،،
ضاااااااقت الدنيا عليه تسكرت كل الابواب بوجهه وقعد سااعه متنح وفاتح عيونه ع الآآآخر ياربي وش الي قاعد يصير معي !!!!
وش السوااااه وش راح اقول لفهد يااااااااااااارب مايمسكونه إذا مسكوه وش بيصير عقب،، معقول ادعي له !!
اناااا ليه جيت اصلا كان خليته يولي بس انااا واحد غبي دلخ مسكيييين بمعنى الكلمه يافرحه ماتمت ياربي انا وش سويت استغفرالله،،
دق جواله،،طلع من جيبه بسرعه هذا اكيد بو هاني اكيد جاب السياره،،
كان مساعد،،
مساعد: سلام عليكم شلونك طارق..
طارق: هلا هلا مساعد هلا والله تمام الحمدلله اخبارك انت وأخبار الاهل،،
مساعد: ياربي لك الحمد كلهم تمام ويسلمون عليك واخوانك الصغار يوم درو ان لهم اخو ماتخيل شكثر استانسو،،
طارق والنفسيه عدم:ياقلبي هم ووآخبار امي اخباركم كلكم،،
مساعد:طارق فيك شي صوتك مو عاجبني؟؟!!
طارق: لا لا بس مشتاق لكم ،،
مساعد: إلا وينك ترانا ننتظرك..
طارق: ان شالله قريب لاتخافون علي..
مساعد: يالله تامرني بشي،،
سكت شوي ليه مااقوله هو ضابط واكيد بيساعدني ومساعد يعرفني يعني مو مكبر الموضوع يعلم شرطة الرياض وتخلص السالفه،،بس كيف اقوله كيف افاتح الموضوع معه وش بيقول عني اكيد بيقول هات بالشوارع وضاع وماعرف ابوه يربيه ولو ماسكينه واخذينه معنا كان ماصار الي صار لا لا مالها داعي اقوله ان شالله كلها دقايق وبيجيب بو هاني السياره،،
مساعد:طاااااارق الو معي !!!!!!
طارق: سسلم ع الاهل يلا سلام،،
وعقب دقايق دق عليه ابو هاني ،،رد بسسرعه مو مصدق :ابو هاني تككفى تعااال..
ابو هاني: اسمعني زين انسئ سيارتك ياكلب عمك يمديه يجيب لك مصنع سيارات اوكي والرقم ذا امسحه من عندك اعتبر الشريحه احترقت سلااااام..
طارق مرتااع ويتكلم بصراااخ: بو هاااااااااااااااااااااااااني اصبر خلاص جبتهن لاتقفل---
ناظر جواله ساعه وهو متبنج من الصدمه،،دق عليه عشان يتأكد وفعلا صار مغلق..
سرح بعيييييييد يعني شلون انا متأكد انه بيمسكونه ذي اول مره يجي الرياض طيب إذا مسكوه وش بيصير ع فهد وش بيقول عني،،،!!
ياربي عقب هالي صار بيرد كل شي زي أول ولا لا...
أعلم فهد ولا أعلم مساعد ولا ايييش !!
ياربي ليييييه ليه مكتوب علي الهم طول عمري ودي اعيش لو دقيقه من دون مافكر،،يوم لقيت امي واهلي قلت خلاص انفتحت الدنيا بوجهي،،
اناااا اجيب كل شي لنفسي ليتني ماجيت آه ياااافهد ليتك ماعرفتني ليتك ماجيت تساعدني يوم صار علي الحادث ليتك تركتني اموووت ارتاح واريح العالم معي،،
قام وراح للمسجد الي صلى فيه العصر غسل وجهه كان مررره تعبان توضئ لصلاة المغرب،،
وجلس ينتظر الصلاه لأنهم أذنوا مابقئ الا الاقامه،،
كان ممدد رجوله وحاط وحده فوق الثانيه ومتكتف وسرحااااان،،
إذا سألني فهد وين السياره؟؟ وش برد عليه بأقول أخذها مني أكبر مروج حتى لو كذبت مصيره بيعرف!!
وش علاقتي طارق جالس ع كبوت السياره ينتظر...
انا لله ذا وينه ساعه انتظره،،
دق عليه،،:الووو وينك ساااعه !!!
رد: ماعليك جاي،،، وقفل..
ياخي وش يبي ماعرف منه الا اسمه وش معنى مايبي يقابل احد غيري وش عنده بالضبط !!!!!
حتى ماكنت اعرف وش يشتغلون ومن يتعاملون معه اساسا هو وش علاقته بهم ليه انا بالذات،،
جآ ابو هاني،،،
رجل ضخم الجثه معضل اصلع واطول من طارق يمكن بشبر،،كان جاي مع سواق اول مانزله راح..
قاله طارق:شعندك جاي بسواق،،
ابو هاني:تخبر الواحد لازم يحافظ ع سمعته،،
طارق:زين اخلص علي وش تبي؟؟!
ابو هاني بتمسخر: ياخي تحسسني ان
ي ميت عليك..
كانوا بمكان زي المهجور وقليل البيوت والناس ،،كان طارق جالس ع الكبوت وهو قباله واقف،،
تنهد طارق: والي يرحم والديك تراي مستعجل قلي وش تبي !!
ابو هاني،،:مية وعشرين آلف ريآل ريال ينطح ريال،،
طارق فاتح عيونه،،:اييييييييييييييييييش كم ؟؟!
بو هاني :اووهو شكلي لازم اعيد السالفه،،
طارق: اي سالفه انت وش قاعد تخربط !!
بو هاني: شوف ياروح امك الشله الي تعرفت عليهم قبل شهر هم اكبر عملاء لي اوكي دايم ياخذون مني الطلبيه ع اكمل وجه وبعد الاستلام يدفعون بس هالمره طولو علي تأخرو ويوم سألتهم قالوا رح لرفيقنا طارق وبتلقى الي تبيه!!
وطارق زي الاهبل فاتح افمه وعيونه طايره،،صاح عليه: انا ماعرفهم خلاص قطعتي علاقتي بهم اصلا كلها شهر عرفتهم ويوم دريت انه ياخذون الي تبيعه تركتهم وعفت الساعه الي جمعتني معهم،،
ابو هاني ببرود: داري عن كل هالي قلته ادري انك ماعمرك تعاطيت اساسا الطلبيه الي ياخذونه مني على قدهم هم ماتغيرت وبرضو عارف انك فريت للرياض هارب منهم واصلا ماكنت تعرف عن سوالفهم ذي كلها، يعني لاتخاف عندي خلفيه عن كل شي..
صرخ عليه طارق،،:طيب دااااامك تعرف كل هذا عنهم وان مالي علاقه بهم ليش جاي تطالبن رح ياخي يمهم !!
بو هاني: وآللهي قالوا لي انت الي بتدفع لهم هالمره،،
طارق:ومنييين اجيب لك مية وعشرين الف هااااه قلي،،
ابو هاني:صراحتن لو بالاحوال العاديه كان ماجيتك اساسا لاني ماحب الناس المطفره بس اذا كان لهم عم مليوونير ماراح تأثر فيهم ميه وعشرين الف !!!
طارق وشوي ينجن: اي عم اي بطيخ انت وش عرفك يابوي رح تفاهم معهم واتركني بحالي ترآك بجد زهقتني ،،
عصب بو هاني ومسكه مع ياقة ثوبه،،: شوف ترا لي سنييين ماجيت الرياض وضعي مايسمحلي اني اجي عطيتك وجه اكثر من اللزوم اول مره بحياتي آخذ واعطي مع احد واجادله اكثر من ربع ساعه انت الي زهقتني،،
طارق يحاول يهدي،،: ابو هاني مو مزعجنا بمصادرك الخاصه ومادري ايش خلاص طلعهم اجل تدري انهم متبلين علي وان مالي يد بالسالفه،،
بو هاني،،:ان لله شكلنااا مطولين الليله !!!
دفه طارق وهو ثاير،،:ياخي فكني من شرك اتركني بحالي جبت لي النفسيه مرضتني ياخي خلني اعيش طبيعي آخ بس لو مبلغ الشرطه قبل ماجي !!
ضحك بسخريه وقاله بلامبالاه: ياحبي لك هذا لانك غبي..!!
طارق: اذلف عن وجهي مالك شي عندي..
ابتسم نص ابتسامه وهو يناظر للسياره وقال،،:ماشاالله ويقول منين اجيب لك ميه وعشرين الف !!إلا انا الي اسألك منين جبت هالسياره؟؟!
طارق: اصصصحى يصير الي تفكر فيه ساااااامع،،
ابو هاني: وليه مايصير من بيمنعني؟؟!
طارق: ابو هاني لاتمسخها هالسياره ماااااهي لي افهم..
ابو هاني:تراي متعود ع هالحركات ماهي لي آخذها أجار قديمه يابوي قديمه..،،
طارق: مااااااهي لي شلون تبيني اعطيك شي موب لي،،
ابو هاني: لايكون بس ع بالك اني برحمك هالحين أدورك أكثر من شهر وتبيني اخليك كذا هات المفتاح ولايكثر..
طارق منجن وصوته راح من الصراخ: مسسسستحيييييل انسسسى..
ناظره بو هاني بقوه وقاله،،:عطني المفاتيح واذا جهزت المبلغ دق علي ارد لك سيارتك والوجه من الوجه ابيض،،
طارق: مو بكيييييييفك سياره مرااح تآآخذهااا..
راح السياره ابو هاني فتح بابه ولقى المفتاح موجود،،
وقف عند السياره وقعد يناظر لطارق بحراره: اذا صرت رجال وجهزت المبلغ ترجع لك سيارتك،،
طارق يصااااارخ عليه: انزل عن السياره ياحمار وكانك رجال رح خذ الي تبيه منهم مو مني ولا خاايف،،
هز راسه ابو هاني ببرود وقال:تماااديت ياهووه خلاص ان حطيت شي براسي سويته الشكوى لله،،ابعد ابعد ولا دعستك،،
طارق بترجي: بو هاااني خلاص راح أدبرها بس السياره لا لاتاخذها إلا السياره،،
بو هاني: اقول رح بس تراي سمعتك بما فيه الكفايه..
طارق: ابو هاني اسمعني شوي حط نفسك محلي وش بتسوي!!
بو هاني،،:والله عاد وش نسوي الدين عماة عين !!
وطارق متجمد بمكانه يناظره مايدري وش يسوي حس ان خلاص حياته قفلت،،
طلع الاسفلت وناظرله مع الشباك،،قال وهو يضحك:طبعا تعرف وش ممكن يحصل لو بلغت عني بما ان السياره بأسمك،،يالله سلام،،وسكر الشباك ومشى!
طارق ينادي: ابو هااااااني ابو هااااااااااااااني الله يااااااخذك،،
قعد يناظر السياره لين اختفت..
هذا كابوس..وش اسوي الحين وين اروووح وش بأقول لفهد ان سألني عن سيارته !!
ياربي انا وش قاعد يصير لي ليييييه ليه سويت كذا ليه مامنعته لو مسكوه اكيد فهد بيتورط لان السياره بأسمه !!!
دق عليه بس مايرد وعقبها قفل جواله،،
لا أكيد اني موب صاحي ولا أحس بشي مستحيل الي قاعد يصير انا لازم اسوي شي لازم اوقف هالمجرم عند حده،،
ناظر الساعه،،مابقى ع صلاة العصر شي،،
وقف له تاكسي وحرك لأقرب مسجد..كان عنده امل ان بو هاني بيرجع ويرد السياره له مستحيل تخلص السالفه ع كذا،،
خلصت الصلاه،،
جلس ع كراسي قريبه لباب المسجد..
دق ع ابو هاني مايرد،،ان لله وين راح وراه مايرد الله يسستر يارب يارب ساعدني،،
دق جواله كان فهد المتصل،،
سكت اخذ له نفس،،:هلا فهد..
فهد: ياهلا ب
كانوا بمكان زي المهجور وقليل البيوت والناس ،،كان طارق جالس ع الكبوت وهو قباله واقف،،
تنهد طارق: والي يرحم والديك تراي مستعجل قلي وش تبي !!
ابو هاني،،:مية وعشرين آلف ريآل ريال ينطح ريال،،
طارق فاتح عيونه،،:اييييييييييييييييييش كم ؟؟!
بو هاني :اووهو شكلي لازم اعيد السالفه،،
طارق: اي سالفه انت وش قاعد تخربط !!
بو هاني: شوف ياروح امك الشله الي تعرفت عليهم قبل شهر هم اكبر عملاء لي اوكي دايم ياخذون مني الطلبيه ع اكمل وجه وبعد الاستلام يدفعون بس هالمره طولو علي تأخرو ويوم سألتهم قالوا رح لرفيقنا طارق وبتلقى الي تبيه!!
وطارق زي الاهبل فاتح افمه وعيونه طايره،،صاح عليه: انا ماعرفهم خلاص قطعتي علاقتي بهم اصلا كلها شهر عرفتهم ويوم دريت انه ياخذون الي تبيعه تركتهم وعفت الساعه الي جمعتني معهم،،
ابو هاني ببرود: داري عن كل هالي قلته ادري انك ماعمرك تعاطيت اساسا الطلبيه الي ياخذونه مني على قدهم هم ماتغيرت وبرضو عارف انك فريت للرياض هارب منهم واصلا ماكنت تعرف عن سوالفهم ذي كلها، يعني لاتخاف عندي خلفيه عن كل شي..
صرخ عليه طارق،،:طيب دااااامك تعرف كل هذا عنهم وان مالي علاقه بهم ليش جاي تطالبن رح ياخي يمهم !!
بو هاني: وآللهي قالوا لي انت الي بتدفع لهم هالمره،،
طارق:ومنييين اجيب لك مية وعشرين الف هااااه قلي،،
ابو هاني:صراحتن لو بالاحوال العاديه كان ماجيتك اساسا لاني ماحب الناس المطفره بس اذا كان لهم عم مليوونير ماراح تأثر فيهم ميه وعشرين الف !!!
طارق وشوي ينجن: اي عم اي بطيخ انت وش عرفك يابوي رح تفاهم معهم واتركني بحالي ترآك بجد زهقتني ،،
عصب بو هاني ومسكه مع ياقة ثوبه،،: شوف ترا لي سنييين ماجيت الرياض وضعي مايسمحلي اني اجي عطيتك وجه اكثر من اللزوم اول مره بحياتي آخذ واعطي مع احد واجادله اكثر من ربع ساعه انت الي زهقتني،،
طارق يحاول يهدي،،: ابو هاني مو مزعجنا بمصادرك الخاصه ومادري ايش خلاص طلعهم اجل تدري انهم متبلين علي وان مالي يد بالسالفه،،
بو هاني،،:ان لله شكلنااا مطولين الليله !!!
دفه طارق وهو ثاير،،:ياخي فكني من شرك اتركني بحالي جبت لي النفسيه مرضتني ياخي خلني اعيش طبيعي آخ بس لو مبلغ الشرطه قبل ماجي !!
ضحك بسخريه وقاله بلامبالاه: ياحبي لك هذا لانك غبي..!!
طارق: اذلف عن وجهي مالك شي عندي..
ابتسم نص ابتسامه وهو يناظر للسياره وقال،،:ماشاالله ويقول منين اجيب لك ميه وعشرين الف !!إلا انا الي اسألك منين جبت هالسياره؟؟!
طارق: اصصصحى يصير الي تفكر فيه ساااااامع،،
ابو هاني: وليه مايصير من بيمنعني؟؟!
طارق: ابو هاني لاتمسخها هالسياره ماااااهي لي افهم..
ابو هاني:تراي متعود ع هالحركات ماهي لي آخذها أجار قديمه يابوي قديمه..،،
طارق: مااااااهي لي شلون تبيني اعطيك شي موب لي،،
ابو هاني: لايكون بس ع بالك اني برحمك هالحين أدورك أكثر من شهر وتبيني اخليك كذا هات المفتاح ولايكثر..
طارق منجن وصوته راح من الصراخ: مسسسستحيييييل انسسسى..
ناظره بو هاني بقوه وقاله،،:عطني المفاتيح واذا جهزت المبلغ دق علي ارد لك سيارتك والوجه من الوجه ابيض،،
طارق: مو بكيييييييفك سياره مرااح تآآخذهااا..
راح السياره ابو هاني فتح بابه ولقى المفتاح موجود،،
وقف عند السياره وقعد يناظر لطارق بحراره: اذا صرت رجال وجهزت المبلغ ترجع لك سيارتك،،
طارق يصااااارخ عليه: انزل عن السياره ياحمار وكانك رجال رح خذ الي تبيه منهم مو مني ولا خاايف،،
هز راسه ابو هاني ببرود وقال:تماااديت ياهووه خلاص ان حطيت شي براسي سويته الشكوى لله،،ابعد ابعد ولا دعستك،،
طارق بترجي: بو هاااني خلاص راح أدبرها بس السياره لا لاتاخذها إلا السياره،،
بو هاني: اقول رح بس تراي سمعتك بما فيه الكفايه..
طارق: ابو هاني اسمعني شوي حط نفسك محلي وش بتسوي!!
بو هاني،،:والله عاد وش نسوي الدين عماة عين !!
وطارق متجمد بمكانه يناظره مايدري وش يسوي حس ان خلاص حياته قفلت،،
طلع الاسفلت وناظرله مع الشباك،،قال وهو يضحك:طبعا تعرف وش ممكن يحصل لو بلغت عني بما ان السياره بأسمك،،يالله سلام،،وسكر الشباك ومشى!
طارق ينادي: ابو هااااااني ابو هااااااااااااااني الله يااااااخذك،،
قعد يناظر السياره لين اختفت..
هذا كابوس..وش اسوي الحين وين اروووح وش بأقول لفهد ان سألني عن سيارته !!
ياربي انا وش قاعد يصير لي ليييييه ليه سويت كذا ليه مامنعته لو مسكوه اكيد فهد بيتورط لان السياره بأسمه !!!
دق عليه بس مايرد وعقبها قفل جواله،،
لا أكيد اني موب صاحي ولا أحس بشي مستحيل الي قاعد يصير انا لازم اسوي شي لازم اوقف هالمجرم عند حده،،
ناظر الساعه،،مابقى ع صلاة العصر شي،،
وقف له تاكسي وحرك لأقرب مسجد..كان عنده امل ان بو هاني بيرجع ويرد السياره له مستحيل تخلص السالفه ع كذا،،
خلصت الصلاه،،
جلس ع كراسي قريبه لباب المسجد..
دق ع ابو هاني مايرد،،ان لله وين راح وراه مايرد الله يسستر يارب يارب ساعدني،،
دق جواله كان فهد المتصل،،
سكت اخذ له نفس،،:هلا فهد..
فهد: ياهلا ب