مُذ أنْ عرفتُكَ
وأنا أُشرِق
قد رأيتُ النور في أوجهٍ عِدَّة
لكِن شعرتُ به في داخلي
حينما لمستُ يديكَ
صباحُكَ مِثلما وجهُكَ
قمحيٌّ .. خيِّرٌ ..مشعّ
طاب العمرُ بكَ يا شمسي❤️❤️
وأنا أُشرِق
قد رأيتُ النور في أوجهٍ عِدَّة
لكِن شعرتُ به في داخلي
حينما لمستُ يديكَ
صباحُكَ مِثلما وجهُكَ
قمحيٌّ .. خيِّرٌ ..مشعّ
طاب العمرُ بكَ يا شمسي❤️❤️
💘5❤3
فادعُ لي إذا ذَكرتني ، وَأدعو لكَ إذا ذكرتُك ،
فنكونُ كأنَّا التقينا وإنْ لم نلتقِ ! 🖤🍂
فنكونُ كأنَّا التقينا وإنْ لم نلتقِ ! 🖤🍂
❤🔥6🥰2
امرأةٌ مِثلك تُعادِل الضمَادات وعقاقيرَ الأدوية تُعادِل عِناقاتَ الكونِ بأسرهْ
تُعادِل امرأة مِثلُكِ أشعَّة الشمس
ونسمة العصيرة
دفءَ المعاطِف الشتويَّة
وفرحة طفلٍ صغير بكعكة عيد .
إليكنَّ❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️
تُعادِل امرأة مِثلُكِ أشعَّة الشمس
ونسمة العصيرة
دفءَ المعاطِف الشتويَّة
وفرحة طفلٍ صغير بكعكة عيد .
إليكنَّ❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️
❤🔥7⚡1🔥1
يَومًا مَا سَنلتَقي ونَحكِي
كَيْف سَارت بِنا السُّبُل حَتى اللّقِاء.❤️❤️❤️
كَيْف سَارت بِنا السُّبُل حَتى اللّقِاء.❤️❤️❤️
❤🔥7🔥1💘1
"تعتليني فكرة أننا سنلتقي يومًا،
دائمًا ما أتخيلُ كيف سيكون شكُل اللقاّء،
وعن أي المّواضيْع سنتحّدث،
وهل سأتمَكن من أن أشّرح لك كيَف مرتُ الأيام من دونك
أم أن عينيَّ ستتكفل بذلك 💔
سنلتقي..
بعد الخيبات والعثرات واعوجاج الطرق رغم الظروف الصعبة
كيف سيكون اللقاء ؟
هل في طريقٍ ممهد صدفةً أم على طاولة عشاء
وبعد اللقاء هل ستعود لهفة البداية؟
#يليه
لست متعبه من غيابك ...... إنما هو وجع يتكئ على قلبي ..
♥️♥️♥️♥️♥️
دائمًا ما أتخيلُ كيف سيكون شكُل اللقاّء،
وعن أي المّواضيْع سنتحّدث،
وهل سأتمَكن من أن أشّرح لك كيَف مرتُ الأيام من دونك
أم أن عينيَّ ستتكفل بذلك 💔
سنلتقي..
بعد الخيبات والعثرات واعوجاج الطرق رغم الظروف الصعبة
كيف سيكون اللقاء ؟
هل في طريقٍ ممهد صدفةً أم على طاولة عشاء
وبعد اللقاء هل ستعود لهفة البداية؟
#يليه
لست متعبه من غيابك ...... إنما هو وجع يتكئ على قلبي ..
♥️♥️♥️♥️♥️
❤9💘1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
أحبّكَ حبّين❤️❤️❤️
حبَّ الهوى و حباً لانك اهلٌ لذاك♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️
حبَّ الهوى و حباً لانك اهلٌ لذاك♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️
❤9❤🔥1🥰1
كل الحب لمتابعينّا فردا فردا ❤️❤️❤️❤️بدي تحطولي تفاعلات ع ئد ما منتعب الكن 💕و التفاعل ع ئد المحبة♥️♥️♥️كل الحب دايما الكن ❤️
❤10🥰1💘1
صباح الخير لأولئك الطيّبين أصدقاء الأيام الذين لا ينكرون معروفاً ولا يخدشون إحساساً؛ولا يتغيّرون بتغيّرت السنوات، ❤✨
❤8🥰2
لدي أنت
وهذا كافٍ لأقول بأنَّ لدي
" شمساً تشرق على فؤادي كل صباح "❤️❤️❤️❤️
وهذا كافٍ لأقول بأنَّ لدي
" شمساً تشرق على فؤادي كل صباح "❤️❤️❤️❤️
❤8🥰1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
بس عطوني رأيكن بمطر ايلول و البحر ❤️❤️❤️❤️❤️
❤6⚡1❤🔥1🥰1
لمرة واحدة ..
أريد أن أكون الجهة المقصودة لشخصٍ ما ..
التي سيتحمّل لأجلها ، مهما شقّ عليه ..
لا منطقة استراحة عابرة ، وسيتركها مع أول شعور له بأنها لا تناسبه 🖤🍂
أريد أن أكون الجهة المقصودة لشخصٍ ما ..
التي سيتحمّل لأجلها ، مهما شقّ عليه ..
لا منطقة استراحة عابرة ، وسيتركها مع أول شعور له بأنها لا تناسبه 🖤🍂
❤9🕊1
إنتَ فيك منّي وبتشبهني بإشيا
كتير .. ولو ما بتحنلِّي ببقى حدَّك مهما يصير .
عبير نعمة ❤️❤️❤️
كتير .. ولو ما بتحنلِّي ببقى حدَّك مهما يصير .
عبير نعمة ❤️❤️❤️
❤7💘2🔥1
6:42
ما يؤلمني حق
هو أنني و برغم كل ما أفعله مع
الجميع ومساندتي لهم.
إلا أنني حين يُصيب قلبي الحزن أو
الألم أجد نفسي غارق في
الأحزان وحدي"🖤🍂
ما يؤلمني حق
هو أنني و برغم كل ما أفعله مع
الجميع ومساندتي لهم.
إلا أنني حين يُصيب قلبي الحزن أو
الألم أجد نفسي غارق في
الأحزان وحدي"🖤🍂
💔8🕊2
رح نزل رابط الصراحة أي حدا عندو نقد او فكرة جديدة يقلي عليه كمان شي تاني يلي بيحب ينزل نصوص او هيك ينزلن ع مجموعة الحكي والشي الحلو منحولو للقناة ❤
❤7❤🔥1🔥1
Forwarded from حَــلاا_Nostalgia♥️👩🏻🔬 (حَـــلا علي)
﴿ فَلا يَحزُنكَ قَولُهُم إِنّا نَعلَمُ ما يُسِرّونَ وَما يُعلِنونَ ﴾
ضمادة لكل كلام مؤذي و جارح قد تسمعه ..
فلا تنشغل بأقوال البشر ..
ورب العالمين معك.
• | سورة يس 🌱
ضمادة لكل كلام مؤذي و جارح قد تسمعه ..
فلا تنشغل بأقوال البشر ..
ورب العالمين معك.
• | سورة يس 🌱
❤7🔥2❤🔥1
Forwarded from حَــلاا_Nostalgia♥️👩🏻🔬 (حَـــلا علي)
أيا قمري القديم
ألم تكتفي بقتلي بعد ؟!
لماذا تعود بين الحين والآخر
بجيش العيون
لقد غرقت مجدداً في بحرها
أعذرني لأني لم أقس عمق الموج قبل الغرق.
• | حَلا علي 💕
هل يكتفي المرء من مَحبوبه ؟
في البعد عنك
جذوة قلبي تشتعلُ حتى تصير رماداً
ونظرةُ منكِ تحوّل كل الحرائق لبحر يلاطف رملَه..
دليني كيف نعود لشاطئنا القديم بلا خسائر.!
• | زهراء حنون 💕
ألم تكتفي بقتلي بعد ؟!
لماذا تعود بين الحين والآخر
بجيش العيون
لقد غرقت مجدداً في بحرها
أعذرني لأني لم أقس عمق الموج قبل الغرق.
• | حَلا علي 💕
هل يكتفي المرء من مَحبوبه ؟
في البعد عنك
جذوة قلبي تشتعلُ حتى تصير رماداً
ونظرةُ منكِ تحوّل كل الحرائق لبحر يلاطف رملَه..
دليني كيف نعود لشاطئنا القديم بلا خسائر.!
• | زهراء حنون 💕
❤7❤🔥1🔥1