⚡3❤2
❤3
мαvι 🩵🪽•
بتفضل/ي الصراحة حتى لو كانت بتجرح الشخص الآخر 🖤؟
هلأ انا في شي بحنجرتي لازم قولو تعقيباً ع هاد السؤال والله انا بشوف الحقيقة افضل من الوهم الخادع و للامانة بكي يومين افضل من بكي سنين يعني ئد ما توجعنا من الحقيقة ولكن بتضل افضل و لكن في نقطة مهمة جدا انو هوي الطرف الاخر كيف بيحكي هالحقيقة هون محور الموضوع و لا مش محور الموضوع لا الموضوع كلو هون نحاول نكون لطيفين مع الناس و أهم شي مع حالنا مابعرف اذا بتوافقوني ❤️
❤8
❤4
ما بيطلع مين عم يصوت اتطمنو❤️ولا منعرف مين عم يصوت ❤️انتم في امان دايما ❤️❤️... بالصراحة فيكن تصارحو كنتو متابعين او غير متابعين و ما بيبين ❤️و فيكن تصوتو متابعين او غير متابعين ❤️كل الحب الكن دايما و ابدا❤️
❤6🥰5
❤8
❤8
تبكي ..
لأنّكَ وبرغم كلّ محاولاتك الكثيرة،
والثقيلة للغاية عليك
وعلى قلبك
لم تَكُن كافيًا
🖤
لأنّكَ وبرغم كلّ محاولاتك الكثيرة،
والثقيلة للغاية عليك
وعلى قلبك
لم تَكُن كافيًا
🖤
🕊15🤣1