لغات الحُب كتيرة.. بس أعظمهم - من وجهة نظري - هي "المحاولة" 📌
إنّك تحاول علشان خاطر حد بتحبه .. اللي هو بتنقل له رسالة حقيقية وصادقة إنّك مستعد تتعلم حاجة جديدة عليك عشان تقرب منه
مستعدّ تبذل من وقتك وطاقتك علشان خاطر تشوفه مبسُوط .. مُستعد تتعب وتضحي بشكل واعي وناضج علشان عاوز فعلاً تبقي معاه .. عايز تبقي جزء مُؤثر ومُهم في حياته. اعظم ماقال الدحيح😁❤️
إنّك تحاول علشان خاطر حد بتحبه .. اللي هو بتنقل له رسالة حقيقية وصادقة إنّك مستعد تتعلم حاجة جديدة عليك عشان تقرب منه
مستعدّ تبذل من وقتك وطاقتك علشان خاطر تشوفه مبسُوط .. مُستعد تتعب وتضحي بشكل واعي وناضج علشان عاوز فعلاً تبقي معاه .. عايز تبقي جزء مُؤثر ومُهم في حياته. اعظم ماقال الدحيح😁❤️
❤🔥9🔥1🥰1
мαvι 🩵🪽•
http://t.me/SY8Bot?start=1RbibwR1w0 رابط نور❤️
اليوم اكتبولي اي شي بدكن ياه ورح رد فورا ♥️و كالعادة متاح لاي شي ♥️ و رسالة سرية رح تكون ♥️صحي خبروني شو عم تعملو بالعطلة لوين رحتو لوين سافرتو♥️
💘8🥰1
احنا مش محتاجين ناس كاملة ، احنا محتاجين ناس مريحة ، عشان الحياة مرهقة بما فيه الكفاية..؟!🤍✨"
❤9
بعد أنفصال غادة السمان عن غسان كنفاني كتبت له: كيف أتخلص من عادة إنتظارك؟
كيف أقنعُ قلبي بأنك لم تعُد تنتظرني،
وبأني آخر الأشياء بعد إن كنت أولها !
لم تُحاول من أجلي ، هذا جرحٌ لا أعرفُ كيفَ سأتخطاه 🤍✨
كيف أقنعُ قلبي بأنك لم تعُد تنتظرني،
وبأني آخر الأشياء بعد إن كنت أولها !
لم تُحاول من أجلي ، هذا جرحٌ لا أعرفُ كيفَ سأتخطاه 🤍✨
❤10🕊1
"ومرةً في العمر.. يقفُ الإنسانُ بجوار أحدهم ولا يودُّ التحرُّك حتى لو فاتهُ العالم❤🫂"
❤🔥9
الكل مفكر إنو ما بتحكي معو لأن عم تحكي مع غيرو ، و أنت أصلاً ما بتحكي مع حدا 😮💨😂
🤣12
- أُحبُّ الحنيّة المُفرطة
والتفاصيل
أُحبُّ أن أكون
استثناء كبير دائماً 🤍🍂
والتفاصيل
أُحبُّ أن أكون
استثناء كبير دائماً 🤍🍂
❤🔥7❤3
لأنَّ حبه رقيقٌ على روحي .. إذ يمر من على قلبي بخفة الريشة بكلمة أو تصرف و يجعل الدفء يتسلل إلى كياني كبركان !
هو من جعلني أعيش أثر الفراشة ذاك الذي لا يُرى .. ذاك الذي لا يغيب .
11:11❤️🦋
هو من جعلني أعيش أثر الفراشة ذاك الذي لا يُرى .. ذاك الذي لا يغيب .
11:11❤️🦋
💘7🥰2
мαvι 🩵🪽•
http://t.me/SY8Bot?start=1RbibwR1w0 رابط نور❤️
بناتي اللي قلتلن يحكوني حكوني ❤️❤️❤️و بحكبكن جدا يا بناتي🦋🦋🦋🦋
❤9
انا مقصرة مدري الي كم يوم ماعم قول بونوي 😂😂❤️حقكن عليي... يلا بونوي ❤️❤️🌙
🥰6❤4🤣2
- صباحُ الخير :
" لوجهك الحائم فيّ ، للثقب في صدري ،
للحروب التي نخوضها معًا .. ولسنا معًا " ..🤍🍂
" لوجهك الحائم فيّ ، للثقب في صدري ،
للحروب التي نخوضها معًا .. ولسنا معًا " ..🤍🍂
❤🔥8🥰3
"كنت أحلم
بالبيوت الصغيرة
الآن أريد بيتًا كبيرًا،
شبابيكه كُلها تطلّ علَيك".❤️❤️
بالبيوت الصغيرة
الآن أريد بيتًا كبيرًا،
شبابيكه كُلها تطلّ علَيك".❤️❤️
❤7🔥4💘1
اغنية - حبيبي ليه - كاملة مكتوبه بالكلمات " توو ليت "
𝕾𝖍𝖊𝖗𝖎𝖋 𝕬𝖍𝖒𝖊𝖉
ماعم تطلع من راسي يا جماعة 🔥❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️
❤🔥14
- أتأمَّل السَماء الواسِعة
والسحابات الَّتي تَمُر
أنتظِر أن تَسقُط عَليَّ
مشاعِر دافِئة
أو أن ينمو لي قلبٌ آخر.
🤍🍂
والسحابات الَّتي تَمُر
أنتظِر أن تَسقُط عَليَّ
مشاعِر دافِئة
أو أن ينمو لي قلبٌ آخر.
🤍🍂
❤13
كُل شيء باهِتً عادي،
إلا أنتِ ..
مُبهرة ..
مُلفتة ..
بطريقةٍ تُعرقل أبجديّتي
وتهزمها 🤍🍂
إلا أنتِ ..
مُبهرة ..
مُلفتة ..
بطريقةٍ تُعرقل أبجديّتي
وتهزمها 🤍🍂
❤🔥15
كلُّ ما أكتبه اليوم هو من أجلك، وليس ضروريًّا أن أكتب اسمك. إذا قلتُ سماءٌ، زهرةٌ، أرضٌ، ثَورةٌ، هواءٌ، بحرٌ، شِعرٌ؛ فأنا أُسمّيك. 🤍🍂
❤🔥12
Forwarded from _-بعنوان منَاخاتنا (♯batol)
-
يَتعَبُ أحياناً المرءُ مَن نَفسَه ايضاً 🖤•
يَتعَبُ أحياناً المرءُ مَن نَفسَه ايضاً 🖤•
🔥12❤1