Forwarded from دَقہٰة♡قہٰلہٰبٰٰ🍂🥀 (ملاك الحائر)
وأجمل ما قيل في الغيرة ،
"لا تلمسوه حتى بأعينكُم إنه يخصّني"♥️♥️
"لا تلمسوه حتى بأعينكُم إنه يخصّني"♥️♥️
❤11🥰2❤🔥1
مَنْ يُقنعُ الآمال أنّكَ لستَ لي ؟
ومَنْ يُقنعُ الآلام أني لسْتُ لَكَ ؟
🖤🍂
ومَنْ يُقنعُ الآلام أني لسْتُ لَكَ ؟
🖤🍂
💘9🥰2❤🔥1❤1
٢٥ آب:
"أثناء جلوسي بجوار نافذة الحَافِلة اليوم
يظن رُكاب الحَافِلة
وَسائِق الحَافِلة
وأمي التي سهيتُ عن الرد على إتصالها،
وصديقتي التي تَحدثت لِمُدّة عَشر دَقائِق ولَمْ ألتفت لَها
أني أركز في تفاصيل الطريق ،
بينما أني أرى كُلّ اللافِتات كُلّ الأشخاص
كُلّ شيء
وَجهك " 🖤🍂
"أثناء جلوسي بجوار نافذة الحَافِلة اليوم
يظن رُكاب الحَافِلة
وَسائِق الحَافِلة
وأمي التي سهيتُ عن الرد على إتصالها،
وصديقتي التي تَحدثت لِمُدّة عَشر دَقائِق ولَمْ ألتفت لَها
أني أركز في تفاصيل الطريق ،
بينما أني أرى كُلّ اللافِتات كُلّ الأشخاص
كُلّ شيء
وَجهك " 🖤🍂
❤10❤🔥3🕊1
طبيبي يقول :
مرضكِ غامض . . .
بينَما أنا أعرف اسمُه الثلاثي ، و رقم هاتفه ،
و هواياته اللعينة...
فمن يقنع " طبيبي" بهذا؟!❤️❤️❤️❤️
11:11 ❤️❤️🦋
مرضكِ غامض . . .
بينَما أنا أعرف اسمُه الثلاثي ، و رقم هاتفه ،
و هواياته اللعينة...
فمن يقنع " طبيبي" بهذا؟!❤️❤️❤️❤️
11:11 ❤️❤️🦋
❤🔥9
мαvι 🩵🪽•
مَنْ يُقنعُ الآمال أنّكَ لستَ لي ؟ ومَنْ يُقنعُ الآلام أني لسْتُ لَكَ ؟ 🖤🍂
يا حظكم ب علي يا جماعة😁🔥
❤5🥰2
أنا أنثى تثير رائحة الكتب الحنين إليك
لذا أنا اتجنب بعدكَ كل رف كتب
فأنت لم تعلمني القراءة... لكنك علمتني حب القراءة
انت لم تعلمني الكتابة لكنك علمتني أهمية الكتابة
علمتني كيف أتحول في حكايتك إلى(أنثى الكتب)
و كيف يكون الكتاب صديقي الأقرب إليّ من رفيقات صباي
و كيف اصطحب ديوان الشعر معي في سفري كطفلي المدلل
و كيف حين أغفو تنام الرواية على وسادتي الأخرى
و كيف أظلل باللون الأصفر مقتطفاتي المفضلة من الكتب
و كيف أقرأ نصوص الحب بإحساس أنثى مغرمة
لكني فقدت بعدك شهية القراءة
و فقدت رغبة التجوال بين رفوف الكتب
و ما زالت الدهشة!
كيف يمكن لصوتك أن يبقى عالقاً في أذني؟ كيف لنبرة صوتك أن تبقى محتفظة بهيبتها بي ولا تغادر كلّ هذا العمر؟
كأنّك غافلتني لحظة الرحيل و سكبت صوتك في أذني و رحلت قبل أن تقول وداعاً
دسستَ التفاصيل الدافئة كلها تحت جلدي و مضيت
كأنك حقنت ذاكرتي ضدّ الإصابة بنسيانك
لتبقى تفاصيلك هي المرض المزمن الذي أعاني منه و بقيت انت ك (سقف الكفاية) لأمنياتي... لذوقي بالأشياء... للون الحياة و طعمها.❤️❤️❤️
#NOUR
لذا أنا اتجنب بعدكَ كل رف كتب
فأنت لم تعلمني القراءة... لكنك علمتني حب القراءة
انت لم تعلمني الكتابة لكنك علمتني أهمية الكتابة
علمتني كيف أتحول في حكايتك إلى(أنثى الكتب)
و كيف يكون الكتاب صديقي الأقرب إليّ من رفيقات صباي
و كيف اصطحب ديوان الشعر معي في سفري كطفلي المدلل
و كيف حين أغفو تنام الرواية على وسادتي الأخرى
و كيف أظلل باللون الأصفر مقتطفاتي المفضلة من الكتب
و كيف أقرأ نصوص الحب بإحساس أنثى مغرمة
لكني فقدت بعدك شهية القراءة
و فقدت رغبة التجوال بين رفوف الكتب
و ما زالت الدهشة!
كيف يمكن لصوتك أن يبقى عالقاً في أذني؟ كيف لنبرة صوتك أن تبقى محتفظة بهيبتها بي ولا تغادر كلّ هذا العمر؟
كأنّك غافلتني لحظة الرحيل و سكبت صوتك في أذني و رحلت قبل أن تقول وداعاً
دسستَ التفاصيل الدافئة كلها تحت جلدي و مضيت
كأنك حقنت ذاكرتي ضدّ الإصابة بنسيانك
لتبقى تفاصيلك هي المرض المزمن الذي أعاني منه و بقيت انت ك (سقف الكفاية) لأمنياتي... لذوقي بالأشياء... للون الحياة و طعمها.❤️❤️❤️
#NOUR
❤🔥8⚡1🔥1🥰1
لغات الحُب كتيرة.. بس أعظمهم - من وجهة نظري - هي "المحاولة" 📌
إنّك تحاول علشان خاطر حد بتحبه .. اللي هو بتنقل له رسالة حقيقية وصادقة إنّك مستعد تتعلم حاجة جديدة عليك عشان تقرب منه
مستعدّ تبذل من وقتك وطاقتك علشان خاطر تشوفه مبسُوط .. مُستعد تتعب وتضحي بشكل واعي وناضج علشان عاوز فعلاً تبقي معاه .. عايز تبقي جزء مُؤثر ومُهم في حياته. اعظم ماقال الدحيح😁❤️
إنّك تحاول علشان خاطر حد بتحبه .. اللي هو بتنقل له رسالة حقيقية وصادقة إنّك مستعد تتعلم حاجة جديدة عليك عشان تقرب منه
مستعدّ تبذل من وقتك وطاقتك علشان خاطر تشوفه مبسُوط .. مُستعد تتعب وتضحي بشكل واعي وناضج علشان عاوز فعلاً تبقي معاه .. عايز تبقي جزء مُؤثر ومُهم في حياته. اعظم ماقال الدحيح😁❤️
❤🔥9🔥1🥰1
мαvι 🩵🪽•
http://t.me/SY8Bot?start=1RbibwR1w0 رابط نور❤️
اليوم اكتبولي اي شي بدكن ياه ورح رد فورا ♥️و كالعادة متاح لاي شي ♥️ و رسالة سرية رح تكون ♥️صحي خبروني شو عم تعملو بالعطلة لوين رحتو لوين سافرتو♥️
💘8🥰1
احنا مش محتاجين ناس كاملة ، احنا محتاجين ناس مريحة ، عشان الحياة مرهقة بما فيه الكفاية..؟!🤍✨"
❤9
بعد أنفصال غادة السمان عن غسان كنفاني كتبت له: كيف أتخلص من عادة إنتظارك؟
كيف أقنعُ قلبي بأنك لم تعُد تنتظرني،
وبأني آخر الأشياء بعد إن كنت أولها !
لم تُحاول من أجلي ، هذا جرحٌ لا أعرفُ كيفَ سأتخطاه 🤍✨
كيف أقنعُ قلبي بأنك لم تعُد تنتظرني،
وبأني آخر الأشياء بعد إن كنت أولها !
لم تُحاول من أجلي ، هذا جرحٌ لا أعرفُ كيفَ سأتخطاه 🤍✨
❤10🕊1
"ومرةً في العمر.. يقفُ الإنسانُ بجوار أحدهم ولا يودُّ التحرُّك حتى لو فاتهُ العالم❤🫂"
❤🔥9
الكل مفكر إنو ما بتحكي معو لأن عم تحكي مع غيرو ، و أنت أصلاً ما بتحكي مع حدا 😮💨😂
🤣12
- أُحبُّ الحنيّة المُفرطة
والتفاصيل
أُحبُّ أن أكون
استثناء كبير دائماً 🤍🍂
والتفاصيل
أُحبُّ أن أكون
استثناء كبير دائماً 🤍🍂
❤🔥7❤3
لأنَّ حبه رقيقٌ على روحي .. إذ يمر من على قلبي بخفة الريشة بكلمة أو تصرف و يجعل الدفء يتسلل إلى كياني كبركان !
هو من جعلني أعيش أثر الفراشة ذاك الذي لا يُرى .. ذاك الذي لا يغيب .
11:11❤️🦋
هو من جعلني أعيش أثر الفراشة ذاك الذي لا يُرى .. ذاك الذي لا يغيب .
11:11❤️🦋
💘7🥰2
мαvι 🩵🪽•
http://t.me/SY8Bot?start=1RbibwR1w0 رابط نور❤️
بناتي اللي قلتلن يحكوني حكوني ❤️❤️❤️و بحكبكن جدا يا بناتي🦋🦋🦋🦋
❤9
انا مقصرة مدري الي كم يوم ماعم قول بونوي 😂😂❤️حقكن عليي... يلا بونوي ❤️❤️🌙
🥰6❤4🤣2