мαvι 🩵🪽•
أن يمنحكَ احدهم املاً حينما يغلبكَ البأس هذا احنّ ما يكون ❤️❤️
لو بحسن تاغي بس ❤️❤️ولكن بيعرفو حالن جيدا كل الحب كل الحب ❤️❤️❤️❤️
❤🔥5❤2🥰2
كل الأشياء تبدو عادية أمام فكرة
أن نتشارك دربًا واحدًا،
كل الجمال تحتكره هذه الفكرة. 🤍✨
أن نتشارك دربًا واحدًا،
كل الجمال تحتكره هذه الفكرة. 🤍✨
❤6🕊2
منذُ أن اسميته قمري اصطفّت النّجوم خواتما بيدي❤️❤️❤️
11:11❤️💕
11:11❤️💕
❤🔥5💘4🕊3
#رسالتك_اليوم
و تشاء انت من البشائر قطره
و يشاء ربك أن يغيثك بالمطر
و تشاء انت من الاماني نجمه
و يشاء ربك أن يناولك القمر
و تشاء انت من الحياه غنيمه
و يشاء ربك ان يسوق لك الدرر
❤️❤️❤️❤️🙏
و تشاء انت من البشائر قطره
و يشاء ربك أن يغيثك بالمطر
و تشاء انت من الاماني نجمه
و يشاء ربك أن يناولك القمر
و تشاء انت من الحياه غنيمه
و يشاء ربك ان يسوق لك الدرر
❤️❤️❤️❤️🙏
❤6🕊3🥰2
سَأمدح هذا الصّباح الجديد،
سَأنسى اللّيالي كُلّ اللّيالي وأمشي إلى وردةِ الجار
أخطف منها طَريقتها في الفرح. ❤️🌹
سَأنسى اللّيالي كُلّ اللّيالي وأمشي إلى وردةِ الجار
أخطف منها طَريقتها في الفرح. ❤️🌹
🥰6❤4❤🔥2
ياربُّ رَتبني
ودُلَني إليّ
أنِر عتمتي
امنحني في طريقي
إشاراتٍ تطمئنني
أنني في الطريق الصحيح
وأنني سأصل
مهما تعبت أو تعثرت.
❤🙏🏻
ودُلَني إليّ
أنِر عتمتي
امنحني في طريقي
إشاراتٍ تطمئنني
أنني في الطريق الصحيح
وأنني سأصل
مهما تعبت أو تعثرت.
❤🙏🏻
❤9🕊2
Forwarded from دَقہٰة♡قہٰلہٰبٰٰ🍂🥀 (ملاك الحائر)
وأجمل ما قيل في الغيرة ،
"لا تلمسوه حتى بأعينكُم إنه يخصّني"♥️♥️
"لا تلمسوه حتى بأعينكُم إنه يخصّني"♥️♥️
❤11🥰2❤🔥1
مَنْ يُقنعُ الآمال أنّكَ لستَ لي ؟
ومَنْ يُقنعُ الآلام أني لسْتُ لَكَ ؟
🖤🍂
ومَنْ يُقنعُ الآلام أني لسْتُ لَكَ ؟
🖤🍂
💘9🥰2❤🔥1❤1
٢٥ آب:
"أثناء جلوسي بجوار نافذة الحَافِلة اليوم
يظن رُكاب الحَافِلة
وَسائِق الحَافِلة
وأمي التي سهيتُ عن الرد على إتصالها،
وصديقتي التي تَحدثت لِمُدّة عَشر دَقائِق ولَمْ ألتفت لَها
أني أركز في تفاصيل الطريق ،
بينما أني أرى كُلّ اللافِتات كُلّ الأشخاص
كُلّ شيء
وَجهك " 🖤🍂
"أثناء جلوسي بجوار نافذة الحَافِلة اليوم
يظن رُكاب الحَافِلة
وَسائِق الحَافِلة
وأمي التي سهيتُ عن الرد على إتصالها،
وصديقتي التي تَحدثت لِمُدّة عَشر دَقائِق ولَمْ ألتفت لَها
أني أركز في تفاصيل الطريق ،
بينما أني أرى كُلّ اللافِتات كُلّ الأشخاص
كُلّ شيء
وَجهك " 🖤🍂
❤10❤🔥3🕊1
طبيبي يقول :
مرضكِ غامض . . .
بينَما أنا أعرف اسمُه الثلاثي ، و رقم هاتفه ،
و هواياته اللعينة...
فمن يقنع " طبيبي" بهذا؟!❤️❤️❤️❤️
11:11 ❤️❤️🦋
مرضكِ غامض . . .
بينَما أنا أعرف اسمُه الثلاثي ، و رقم هاتفه ،
و هواياته اللعينة...
فمن يقنع " طبيبي" بهذا؟!❤️❤️❤️❤️
11:11 ❤️❤️🦋
❤🔥9
мαvι 🩵🪽•
مَنْ يُقنعُ الآمال أنّكَ لستَ لي ؟ ومَنْ يُقنعُ الآلام أني لسْتُ لَكَ ؟ 🖤🍂
يا حظكم ب علي يا جماعة😁🔥
❤5🥰2
أنا أنثى تثير رائحة الكتب الحنين إليك
لذا أنا اتجنب بعدكَ كل رف كتب
فأنت لم تعلمني القراءة... لكنك علمتني حب القراءة
انت لم تعلمني الكتابة لكنك علمتني أهمية الكتابة
علمتني كيف أتحول في حكايتك إلى(أنثى الكتب)
و كيف يكون الكتاب صديقي الأقرب إليّ من رفيقات صباي
و كيف اصطحب ديوان الشعر معي في سفري كطفلي المدلل
و كيف حين أغفو تنام الرواية على وسادتي الأخرى
و كيف أظلل باللون الأصفر مقتطفاتي المفضلة من الكتب
و كيف أقرأ نصوص الحب بإحساس أنثى مغرمة
لكني فقدت بعدك شهية القراءة
و فقدت رغبة التجوال بين رفوف الكتب
و ما زالت الدهشة!
كيف يمكن لصوتك أن يبقى عالقاً في أذني؟ كيف لنبرة صوتك أن تبقى محتفظة بهيبتها بي ولا تغادر كلّ هذا العمر؟
كأنّك غافلتني لحظة الرحيل و سكبت صوتك في أذني و رحلت قبل أن تقول وداعاً
دسستَ التفاصيل الدافئة كلها تحت جلدي و مضيت
كأنك حقنت ذاكرتي ضدّ الإصابة بنسيانك
لتبقى تفاصيلك هي المرض المزمن الذي أعاني منه و بقيت انت ك (سقف الكفاية) لأمنياتي... لذوقي بالأشياء... للون الحياة و طعمها.❤️❤️❤️
#NOUR
لذا أنا اتجنب بعدكَ كل رف كتب
فأنت لم تعلمني القراءة... لكنك علمتني حب القراءة
انت لم تعلمني الكتابة لكنك علمتني أهمية الكتابة
علمتني كيف أتحول في حكايتك إلى(أنثى الكتب)
و كيف يكون الكتاب صديقي الأقرب إليّ من رفيقات صباي
و كيف اصطحب ديوان الشعر معي في سفري كطفلي المدلل
و كيف حين أغفو تنام الرواية على وسادتي الأخرى
و كيف أظلل باللون الأصفر مقتطفاتي المفضلة من الكتب
و كيف أقرأ نصوص الحب بإحساس أنثى مغرمة
لكني فقدت بعدك شهية القراءة
و فقدت رغبة التجوال بين رفوف الكتب
و ما زالت الدهشة!
كيف يمكن لصوتك أن يبقى عالقاً في أذني؟ كيف لنبرة صوتك أن تبقى محتفظة بهيبتها بي ولا تغادر كلّ هذا العمر؟
كأنّك غافلتني لحظة الرحيل و سكبت صوتك في أذني و رحلت قبل أن تقول وداعاً
دسستَ التفاصيل الدافئة كلها تحت جلدي و مضيت
كأنك حقنت ذاكرتي ضدّ الإصابة بنسيانك
لتبقى تفاصيلك هي المرض المزمن الذي أعاني منه و بقيت انت ك (سقف الكفاية) لأمنياتي... لذوقي بالأشياء... للون الحياة و طعمها.❤️❤️❤️
#NOUR
❤🔥8⚡1🔥1🥰1