خلصو الأسئلة الله يريح بالكن ويسعدكن
شكرا لكل حدا مر من هون وتفاعل معي
❤❤✨
شكرا لكل حدا مر من هون وتفاعل معي
❤❤✨
🕊4⚡1❤1🔥1
أنا مع مروان خوري لما قال :
" أنا بدي مين يداريني ، كل ساعة بساعة يحاكيني ، ويسأل عَ طول
🤍✨
" أنا بدي مين يداريني ، كل ساعة بساعة يحاكيني ، ويسأل عَ طول
🤍✨
❤🔥4❤1💔1🍓1
«يا ربِّ توفيقًا وحِفظًا مُتقنًا
فالنَّفسُ تَرجو والمُراد كبير». 💙
صباحكم توفيق وسعادة يا رفاق ⛅️❤️❤️❤️
فالنَّفسُ تَرجو والمُراد كبير». 💙
صباحكم توفيق وسعادة يا رفاق ⛅️❤️❤️❤️
❤4🍓2⚡1
"لعلّي يومًا أقول به صباح الخير لوجهِك جهرًا وعلانية
لا رسالة ولا أي هراء إلكتروني❤️❤️❤️❤️❤️
لا رسالة ولا أي هراء إلكتروني❤️❤️❤️❤️❤️
❤🔥4❤1⚡1🍓1
.وإن حدّثوك عن تفاصيل المُستحيل
حدّثهم عن الدُعاء ، و عن يقين الإجابة،
حدّثهم عن كرم الله ، و عن ثقتك بأن أحلامك باتت قريبة ، ويوماً ما سينتهي بها المطاف ! ♥️♥️♥️
حدّثهم عن الدُعاء ، و عن يقين الإجابة،
حدّثهم عن كرم الله ، و عن ثقتك بأن أحلامك باتت قريبة ، ويوماً ما سينتهي بها المطاف ! ♥️♥️♥️
❤4🍓2⚡1🕊1
أتمنىٰ أن أعيش حياة دافئة، مليئة بالحُب
أن أقتني بيتًا تملؤه أشعة الشمس، وأثاث بسيط ودافئ، وشُرفة أجلسُ فيها مع شخصٍ أُحِبه ويتفهمُني،
وأن أُرزق بأطفال يقولون جيشُ المرءِ عائلته، أن يكونوا مُشبعين بالأمانِ والدفء،
أن يأتي يومٌ ابتسمُ فيه لانتصاري وقُدرتي على التعافي،
وأن اشاهِد السماء بقلبٍ مُمتن، وأستيقظ كُل يومٍ وقلبي مليئٌ بالرضا ❤.
أن أقتني بيتًا تملؤه أشعة الشمس، وأثاث بسيط ودافئ، وشُرفة أجلسُ فيها مع شخصٍ أُحِبه ويتفهمُني،
وأن أُرزق بأطفال يقولون جيشُ المرءِ عائلته، أن يكونوا مُشبعين بالأمانِ والدفء،
أن يأتي يومٌ ابتسمُ فيه لانتصاري وقُدرتي على التعافي،
وأن اشاهِد السماء بقلبٍ مُمتن، وأستيقظ كُل يومٍ وقلبي مليئٌ بالرضا ❤.
❤🔥2❤1🙏1🕊1
http://t.me/SY8Bot?start=iSibbi1bS0
عندكن فكرة حلوة شاركوني اياها منعملها بالقناة ❤
وقلولي رأيكن بالقناة 🙃❤
عندكن فكرة حلوة شاركوني اياها منعملها بالقناة ❤
وقلولي رأيكن بالقناة 🙃❤
Telegram
صارحني 📨
▫️صارحني لتلقي النقد البناء مع الحفاظ على سرية هوية المرسل وخصوصية الرسائل
قناتنا : @Oneillusion ✅
قناتنا : @Oneillusion ✅
❤1
Forwarded from لـِ سيلا 🦋.
لا أُريد
أن ينتهي
بي الحال
مُتأقلم
أُريد أن
أكون سعيد
مُحاط بكل الأُمنيات التي دعوتها❤️🥹.
أن ينتهي
بي الحال
مُتأقلم
أُريد أن
أكون سعيد
مُحاط بكل الأُمنيات التي دعوتها❤️🥹.
🍓2
Forwarded from البـَـتول .
هكذا مرةً أخرى ننتصر ،
مرةً أخرى لا نصل .
خطاباتنا صامتةٌ ،
كلماتنا بكماءُ ،
عيونُنَا التي لم تلتقِ ثانيةً ؛ تضيعُ ،
ووحدها الدموعُ تنسى قبضةَ الصقيع .
ثمَّةَ زهرةٌ برِّيةٌ تعلو بالقرب من موسكو
تعرفُ شيئًا من هذا الألم
ذلك الذي سوفَ يُسمَّى حُبًّا خالدًا .
مرةً أخرى لا نصل .
خطاباتنا صامتةٌ ،
كلماتنا بكماءُ ،
عيونُنَا التي لم تلتقِ ثانيةً ؛ تضيعُ ،
ووحدها الدموعُ تنسى قبضةَ الصقيع .
ثمَّةَ زهرةٌ برِّيةٌ تعلو بالقرب من موسكو
تعرفُ شيئًا من هذا الألم
ذلك الذي سوفَ يُسمَّى حُبًّا خالدًا .
آنا أخماتوفا .
🍓2❤1
• ماذا كان سيعيب القَدر لو كنتُ -كما نصوصي- بين ذراعيك !
أقرأ شعري لوجهِك -خارطة ضياعي- مباشرةً ، دونَ التّخفّي خلف الحروف ،
أعدّ كعادَتي خطوط السّعادة حولَ مبسمَيك ، وفي زوايا عينيك ،
أتحسس نبضات قلبكَ وأدندن معها بتوازنٍ موسيقيّ يُضاعف خطوط ابتسامتك .. ويُطلِق فراشات السّعادة من معدَتي في أرجاءِ دمي بذات التّوازن ،
وأهمس في أذنك "أحبّكَ ، فلتبقَ !" لتُكرر كلامي مبدّلًا الكلمة الأخيرة بـ "للأبد ❤️"
• ماذا كان سيعيب القَدر .. لو لم يكُن ما سبق مجرّد خيال و ذكريات !
لو كنتُ -كما هذا النصّ- بين ذراعيك !❤️
أقرأ شعري لوجهِك -خارطة ضياعي- مباشرةً ، دونَ التّخفّي خلف الحروف ،
أعدّ كعادَتي خطوط السّعادة حولَ مبسمَيك ، وفي زوايا عينيك ،
أتحسس نبضات قلبكَ وأدندن معها بتوازنٍ موسيقيّ يُضاعف خطوط ابتسامتك .. ويُطلِق فراشات السّعادة من معدَتي في أرجاءِ دمي بذات التّوازن ،
وأهمس في أذنك "أحبّكَ ، فلتبقَ !" لتُكرر كلامي مبدّلًا الكلمة الأخيرة بـ "للأبد ❤️"
• ماذا كان سيعيب القَدر .. لو لم يكُن ما سبق مجرّد خيال و ذكريات !
لو كنتُ -كما هذا النصّ- بين ذراعيك !❤️
❤🔥4❤3🥰1💔1
أن تجتمِعَ مشيئةُ الله مع مشيئةِ العَبد، فيُوفَّق لما يُريد...
وفَّقَنا اللهُ وإياكمْ لما يُحِبُّ ويرضىٰ✨❤️❤️❤️❤️
وفَّقَنا اللهُ وإياكمْ لما يُحِبُّ ويرضىٰ✨❤️❤️❤️❤️
❤7
Forwarded from حَــلاا_Nostalgia♥️👩🏻🔬 (حَـــلا جمال علي)
لا يُؤتمن من ترك مشاعرَ شخصٍ في المنتصف، لا يُؤتمن من ترك النهايات مفتوحة، لا يؤتمن من ترك في نهاية المطاف أسئلةً ليس لها أجوبة، لا يؤتمن ولو حاولَ إصلاح ذلِك.
❤🔥4❤2