мαvι 🩵🪽•
لو خيروك متة ❤️🔥 قهوة ❤️ شاي 🍓 ولا وحدة 🔥
انا الكل بقلي القهوة اللي بعملا طيبة حرفيا كل ضيوفنا بقلولي بدنا نشرب قهوة من تحت دياتا لنور 🤣🤣🤣🤣لذلك قهوة انا بختار ❤️
❤6⚡3🤣3
мαvι 🩵🪽•
لو خيروك متة ❤️🔥 قهوة ❤️ شاي 🍓 ولا وحدة 🔥
يا جماعة في نوعين للقهوة
انا قهوة البيت ما بحبها
بس قهوة الشارع محالها شي 🤣🤣
انا قهوة البيت ما بحبها
بس قهوة الشارع محالها شي 🤣🤣
🤣14
لو خيروك تكون بمسلسل
ضيعة ضايعة ❤️🔥
الخربة ❤️
بقعة ضوء 💘
عيلة 8 نجوم 🔥
ضيعة ضايعة ❤️🔥
الخربة ❤️
بقعة ضوء 💘
عيلة 8 نجوم 🔥
❤🔥11❤2🔥2🍓1
- اللهُمَّ في يوم الجمعة .
أتبع عُسرنا بيُسر
وأبدل كسرنا بجبر
واجعل لنا في كل أمر خير ❤ 🙏🏻.
أتبع عُسرنا بيُسر
وأبدل كسرنا بجبر
واجعل لنا في كل أمر خير ❤ 🙏🏻.
🙏12❤1
لا أستطيع وصف هذا الشعور الداكن الذي يستولي علي هذه الأيام، فقدت رغبتي بالكلام ولا أريد سوى الصمت والنوم لأيام طويله جداً، بتٌّ أخاف الأستيقاظ خشيةً من أن تأتيني نوبات الإكتئاب والتفكير بأدنى شي، أنا مُرهق ،🖤!
💔8❤1❤🔥1🔥1
بطريقةٍ ما ستدرك أن الطريق الذي اختاره الله لك، كان أفضل ألف مرة من الطريق الذي أردته لنفسك، وأن الباب الذي أُغلِق في وجهك ألف مرة، كان وراءه شرٌ محض، وأن اليد التي أفلتتك، لم تكن تناسبك منذ البداية، وأن البلاء الذي أنهكك لم يكن سوى رحمةٌ مُهداة، وأن انهيار الأسباب من حولك لم تكن بالقسوة التي ظننت، وإنما هي سنة الله في خلقه، وأن الأمر الذي جفاك النوم من أجله لم يكن يستحق كل هذا، وأنك قلقت أكثر مما ينبغي، بطريقةٍ ما ستدرك أنك لست مالك أمرك، وأن أمرك إن ضاق واستضاق، له ربٌ هو أولى به، وأن الله رحيم، رحيم بالقدر الذي يُنجينا من شرور البشر، ومن أنفسنا حين لا نقوى عليها."♥️
❤8🕊3⚡1🔥1
من فَرطِ حنانَه جَعلني أشعُر أنّ الله و مَلائِكته و سائِر سُكان الأرض يُحبّونني ..❤️❤️
❤9❤🔥2⚡1🥰1
мαvι 🩵🪽•
http://t.me/SY8Bot?start=1RbibwR1w0 رابط نور❤️
حكولي قصص صارت معكن لعرفتو نجومكم اللي ضوت عتمتكن 💕
حكولي قصة /تجربة/ الهام/نصيحة/شي مدايقكن لعل و عسى اقدر ساعدكن ❤️/تجربة فشل و بعدين حققتو نجاح كبير بعدا/
نور بانتظار رسايلكم ❤️❤️❤️
كل الحب الكن ❤️
حكولي قصة /تجربة/ الهام/نصيحة/شي مدايقكن لعل و عسى اقدر ساعدكن ❤️/تجربة فشل و بعدين حققتو نجاح كبير بعدا/
نور بانتظار رسايلكم ❤️❤️❤️
كل الحب الكن ❤️
⚡7❤2🥰1
بناتي ❤️❤️❤️مهما صار معكم لا تضلو عالقين بهالموقف
بهالسنة
بالكلمة
لو ما فهمتوها هلأ و لكن يمكن لاني اكبر منكم "مابعرف 😂💔"
فهمانة كتير منيح شو يعني تضل عالق
اعتبروني من المستقبل 😂❤️
لا تضلو عالقين لا بشخص و لا بمكان و لا سنة ولا موقف ♥️
تعدييييل مهم: و لا حتى فرع بالجامعة ما قدرتو تحصلوه لله حكمة في كل شيء ♥️♥️
بهالسنة
بالكلمة
لو ما فهمتوها هلأ و لكن يمكن لاني اكبر منكم "مابعرف 😂💔"
فهمانة كتير منيح شو يعني تضل عالق
اعتبروني من المستقبل 😂❤️
لا تضلو عالقين لا بشخص و لا بمكان و لا سنة ولا موقف ♥️
تعدييييل مهم: و لا حتى فرع بالجامعة ما قدرتو تحصلوه لله حكمة في كل شيء ♥️♥️
❤🔥7⚡1❤1🥰1
мαvι 🩵🪽•
حكولي قصص صارت معكن لعرفتو نجومكم اللي ضوت عتمتكن 💕 حكولي قصة /تجربة/ الهام/نصيحة/شي مدايقكن لعل و عسى اقدر ساعدكن ❤️/تجربة فشل و بعدين حققتو نجاح كبير بعدا/ نور بانتظار رسايلكم ❤️❤️❤️ كل الحب الكن ❤️
التجارب الحلوة رح نزلا هون
كلنا نتعلم و ناخد امل ❤️
بتمنى ما حدا يبخل علينا بأي شيء ♥️
كل الحب لمتابعينّا♥️♥️
كلنا نتعلم و ناخد امل ❤️
بتمنى ما حدا يبخل علينا بأي شيء ♥️
كل الحب لمتابعينّا♥️♥️
❤8⚡2🥰1
أفكر في كل الأشخاص الذين
يحملون نفس اسمك
بحروفه الأربعة
وأقول :
يا له من حظ
أن يعيش آخرون على ذات الكوكب
وقد نالوا من غير حرب أو خسارة
شيئاً من بهائكَ
حتى لو كان اسمك فقط❤️❤️❤️❤️
يحملون نفس اسمك
بحروفه الأربعة
وأقول :
يا له من حظ
أن يعيش آخرون على ذات الكوكب
وقد نالوا من غير حرب أو خسارة
شيئاً من بهائكَ
حتى لو كان اسمك فقط❤️❤️❤️❤️
❤10🥰1
لا أريد أن ينتهي هذا الشّغف بيننا ، لا أريد أن نتوقف عن حب بعضنا ، أريد أن نبقى دوماً مثلما بدأنا أن نقف بوجه العواصف سويّاً ، أن نتقبّل بعضنا في كلّ حالاتنا ؛ ولا نسمح لشيءٍ ان يدخلَ بيننا ، أن نكتم أسرارنا نمسح دموعنا .. نتشارك همومنا وضحكاتنا
ألا نحتاجَ غيرنا ..🖤✨
ألا نحتاجَ غيرنا ..🖤✨
🍓6❤2❤🔥2
أوقات سعيدة
أي فكرة أو نصيحة أو سؤال يجول في رأسك !!
متاح لسماع أي شيء .♥️
http://t.me/SY8Bot?start=iSibbi1bS0
أي فكرة أو نصيحة أو سؤال يجول في رأسك !!
متاح لسماع أي شيء .♥️
http://t.me/SY8Bot?start=iSibbi1bS0
Telegram
صارحني 📨
▫️صارحني لتلقي النقد البناء مع الحفاظ على سرية هوية المرسل وخصوصية الرسائل
قناتنا : @Oneillusion ✅
قناتنا : @Oneillusion ✅
❤🔥5🥰2❤1
على سيرة النيزك مرة كان في اقتباس اذا اتخطيت الحروب والكورونا وابعرف شو رح يجي نيزك يضرب الارض 🤣🤣 صرت اضحك للشخص يلي كتبو
شكلو عندو نظرة كان 🤣🤣💔
شكلو عندو نظرة كان 🤣🤣💔
🤣9❤2
Forwarded from لـِ سيلا 🦋.
لا أُريد
أن ينتهي
بي الحال
مُتأقلم
أُريد أن
أكون سعيد
مُحاط بكل الأُمنيات التي دعوتها❤️🥹.
أن ينتهي
بي الحال
مُتأقلم
أُريد أن
أكون سعيد
مُحاط بكل الأُمنيات التي دعوتها❤️🥹.
❤5🕊2🍓2