سوف تكون اثرائياتي فقط في شعبة الف للولد انقلوهن لان يستقبل عقلهم اي شي 🤷♂️🤷♂️🤷♂️
تابعه لمحاضرة اعلاه
تابعه لمحاضرة اعلاه
استفيدو من سبورات شعبه الف بعد ٣ محاضرات عن الفصل الثاني 🤷♂️🤷♂️🤷♂️
سوف يكون تكريم اهل ١٠٠ و٩٩ و٩٨ في معهد موسى الكاظم ( ع )
اما اهل شنافيه توصل لاداره لكم بالتوفيق 🤲🏻🤲🏻🤲🏻
اما اهل شنافيه توصل لاداره لكم بالتوفيق 🤲🏻🤲🏻🤲🏻