أستطاعت أم البنین أَن تغرس في قلوب أبنائها وَفي عمق أرواحهم أَنَّ الحياة من دون الحُسين لا شَيء
فيأتيك عوض الله على هيئة شخص ليمحو عنك كل متاعب الزمن وما أجمل عوض الله 🖤.
- لا أهرب من الأشياء والأشخاص، لا تهزني ذكراهم أو مرورهم في مخيلتي ، أعالج نفسي بالمواجهة ، نظرت للصور والذكريات مئات المرات حتى أصبحت عادية.
❤1
لا يهمني ان غادر الجميع عني
فمنذ البداية ارسم مستقبلاً لايوجد فيه احد
فمنذ البداية ارسم مستقبلاً لايوجد فيه احد
👍1🤬1