الاصِدقاء الّذين يتحملون فضفَضتنِا وعنٌادنا وحزنِنا ، هُم وحدهم مُن يخلقِون فراغاً مخَيفاً آثناء غيِابهِم♥️
❤1👍1
- أني أكره الشك، ومن يشُك بي ومن يجعلني أشك به ولو لوهلة لا أحتمل هذه الفكرة والمكان الذي يدخله هذا الشعور أغادره فورًا.
❤1
- ستأتي فترة تشعُر فيها بالتشبّع، بالاكتفاء، واستثقال المديح، والميل إلى الانطواء، فترة تكتشف فيها أن الحصيلة الرابحة هي قلب صادق واحد تأوي إليه.
👍3
أتغير كثيراً حين يضلمني أحد أو يقلل من قدري أو يجرحني متعمداً ، أصبر كثيراً ، وحين ينفذ صبري امسحه من حياتي بشعور غريب ، بلا مبالاة أختصر حديثي معه وأحياناً لا أحادثه أبدا ، مهما كان مقدار حبي للشخص فحتى أنا ايضاً أملك مشاعر وتؤلمني بعض التصرفات ، أنا انسان أيضاً كما أنت إنسان .
🥰2
افكر في كيفية البقاء معك وقتًا اطول أين اجد
مكانًا يحوينا ولا يضيع بعضنا من الاخر ؟.
مكانًا يحوينا ولا يضيع بعضنا من الاخر ؟.