- لا رغبة لي بالبكاء، عيوني باتت مُنكسرة ، ولكن تأبى الإعتراف، لكن بلحظة ضعف، أعترف بان روحي هي التي وصلت لحد البكاء، لحد الإنكسار.
اذا سوينه كروب لتعليم تصميم الصور كم واحد راح يشارك وحاب يتعلم ؟؟
Anonymous Poll
78%
✋ نعم اشارك
22%
✋ لا ما اشارك
👍1
•سَـيدة النَـكد💛 pinned «اذا سوينه كروب لتعليم تصميم الصور كم واحد راح يشارك وحاب يتعلم ؟؟»
Media is too big
VIEW IN TELEGRAM
- أُكِنُّ بكراهيةٍ مفرطةٍ للأعياد في قلبي، لأنها تكشف وحدتي، تجسد ألمي، وتظهر الحزن على ملامحي، وتنبذني بعيدًا عن السعداء لأتفرد بحزني لوحدي.
❤3
- في الأرض نكتبُ حياتنا على الأيام، ومتى إنتهى دمعُ الكتابة نتجمّع في الزوايا ونشدُ بعضنا لعلّنا نبقى والريح تنفخُ على الحِبر ليجف ويبقى أثره.
👏4
- شعورٌ بالوحدة لم أشعر به مُنذ عام تقريبًا.
A feeling of loneliness I haven't felt in almost a year.
A feeling of loneliness I haven't felt in almost a year.
❤6
- اكتفيتُ من الملل ومن الانعزال بين أربعة جدران ويوم بلا كتاب، ونوم بلا أحلام ، وروح لا تُلامس روح طفل، وقلبًا بات شجينًا من فقدان الشّغف.💔
👏4
في المَرة الأولى التي وَقعت عيني بِعينك كُنت متأكدة انك لن تكون عاديًا يومًا ما.