- وما الفائدة من الهرب ، أو الفائدة من المواجهة، الأمر أنني أصبحت أعلم، ليس هنالك فائدة حقيقة من أي شيء سواء بقينا أو هربنا.
- لا شيء يُعذب الإنسان مِثل كِتمان حُزنه ، أن يتظاهر بالسلام الخارجي وفي داخله معارك دامية ، أن يكون بشوش الوجه وفي داخله عالم كئيب.
- استيقظَت من النوم غارقة في بكائي، أردت أن أستمع لصوتكَ، في ليلِ المُشتاقين ، ما زلتَ لا تُجيب ، أستجمعُت أفكاري ونفسي ولملمت شتاتي ونمت.
- لن أعتذر عن القسوة التي انا عليها الآن، لا أحد أعتذر لي عندما كانوا السبب في ذلك الخراب بداخلي لم يلاحظ أحد انطفائي وشدة المي، لن أعتذر.
- أنا بخير جدًا، رغم قلبي الّذي ينزف، أنيني وصراخ روحي، ودموعي المُخبَّأةِ في مُقلتي وشعوري بالخيبة اتجاه كل الأشياء والأشخاص والذكريات.
- بإمكاني المضي في الطرقات لوحدي، أعرفُ كيف أتخطَّانِي، لقد اعتدت على الوقوفِ دونَ اتكاء على أَيّ كرسيِّ أو حائطٍ حتّى ولو كنتُ في قمَّة عجزي.
👍2
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
عوفه براحته فدوهه #ابقه لتكله ✋🏻🤌🏻
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
مو اني الاخسر # انخسر 🙂🤗...
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
الشوارع كلهآ تعرف بينا وبقصة تَعبنه ♡💕