•سَـيدة النَـكد💛
3.86K subscribers
2.74K photos
957 videos
9 files
34 links
- ‏انـا اِمرأةٌ خُلقَتْ مِن ضَلع الصَبّر .💛.
Download Telegram
' نسد موضوعكم سدة عيون المات '
امس شفته بحلم
ياريت امس ينعاد
- مادريي ماعندك كلب 💔.
تدري انت؟ تعبت كلبي وتعبتني 💔
3
تووجيه للحححب 🌚♥️
تووجيه للحب 🤍😍💞
- عيناكِ، يا بغـدادُ ، منـذُ طفولَتي
- شَـمسانِ نائمَـتانِ في أهـدابي
اليشرب شوفتك مايعطش سنين
حافظ كل صورك ، وانت مو قرآن
تحط بيدي الدرع
وبسيف خصمي تحد
- منين نجيب مثلک حتى ننساک !!
- الخيبة التي نظن أننا نسيناها، تعود بعد زمن على هيئة بكاء بلا سبب أو ضيق أو حزن أو وحشة بلا توقيت، النسيان لا يأتي كاملا أبدًا.
- يتهمونك بالاكتئاب ، لكن لا أحد كلف نفسه ولو قليلًا لمعرفة حقيقة ما تمر به من صراعات نفسية بداخلك، لا أحد يعاني لأنك تعاني لتكون بخير.
- ‏يُواسيني دائمًا أننِّي شخص يملك نوايا طيبة، ويُقدم الأعذار قبل أن يُقرر ، لذلك عندما أختار الرحيل فأنا أعنيه بلا تردد.
👍1