مـو تعـودني عليـک
وتمـشي منـي
وخـل اگلـک كلشـي عني
إنه طيب ما انـام
من اسمـع حجـايه تغـثني💔
وتمـشي منـي
وخـل اگلـک كلشـي عني
إنه طيب ما انـام
من اسمـع حجـايه تغـثني💔
"بالرغم من أنّه لا يمكن
أن نعود إلى الوراء
لنصنع بداية جديدة
إلّا أنّه يمكن أن نبدأ
من الآن في
صناعة نهاية جديدة"🤍
أن نعود إلى الوراء
لنصنع بداية جديدة
إلّا أنّه يمكن أن نبدأ
من الآن في
صناعة نهاية جديدة"🤍
👍1
مهما بدوت في جُل مراحل إكتراثي بك ، ضعها نصب عينيك دائمًا ،
أنّي شخص مستغني إذا تطلّب الأمر .
أنّي شخص مستغني إذا تطلّب الأمر .
مَحطاتُ التَعب، جَميع كَلمات العَتاب
التَي تُقتل فَي الحَناجر، وتُشنق علىٰ الشِفاه
الأغاني، الخَذلان، وقَلبي والحُطام جَميعها أنت
التَي تُقتل فَي الحَناجر، وتُشنق علىٰ الشِفاه
الأغاني، الخَذلان، وقَلبي والحُطام جَميعها أنت
- كالعادة لا شيء جديد هنا الأرض هي الأرض والنجم هو النجم، و الغيم يسقط مطرًا، و أنا تارة اغفى وتارة أصحو لأكمل رحلتي تلك التي بيني وبيني.
- الغياب الطويل كفيل بجعلك تنساهم ، تُدمن ساعات يومك بدونهم ، كأنك تتعرف على شخص من البداية ، رغم أنه كان صديق قلبك في يوم ما.
- لستَ مُميزًا بشكلك ولا طريقة تفكيرك ، ولست مُميز بكلماتٍ لا يقولها أحد غيرك ، ضحتك ليست مميزة وردّه فعلك كغيرها، أنا من حَجَّمتُك وأنت من خذلتني.
- ما أدراك أنت بالوحدة، إنني استيقظ كُل صباحٍ بوجهٍ شاحب أثّر فيه بكاء ليلة الأمس، لا أملكْ صديقًا أبوح له أو حبيبًا أتكئُ عليه.
❤1