- اُجاهِد حُزني بعزلتي وهدوئِي، اخترت الصمت والاستسلام، لدرجة تجعلني لا أستطيع التحدث لنفسي الداخلية، لقد ماتت ايضًا.
- لا أحد يعلم ما أصابني، ولا كيف أخوض معركتي الخاصة مع الحياة ، كم كافحت بمفردي و كم خسرت، لا أحد يعلم من أنا حقًا.
❤4
شسويلك بعد؟
وعيونك أمليها
انه سويت
حتى الما مسويها
والله لخاطرك
قررت احب اشياء
عشت طول العمر ما مقتنع بيها !
وعيونك أمليها
انه سويت
حتى الما مسويها
والله لخاطرك
قررت احب اشياء
عشت طول العمر ما مقتنع بيها !