- لم أتجاوز أي شيء، فقط كنت استيقظ وأنام واستيقظ وأنام حتى تساقط مني الوقت والرغبة وتجاوزتني جميع الأشياء ولم أتجاوزها.
- ثم عدتُ وحدي الى بداية الطريق ولملمت شتاتي وبقايا خيباتي، وعاهدتُ دمعي اني لن أثق مجددًا، ومغادرتي لا عودة بعدها ابدًا.
- اُجاهِد حُزني بعزلتي وهدوئِي، اخترت الصمت والاستسلام، لدرجة تجعلني لا أستطيع التحدث لنفسي الداخلية، لقد ماتت ايضًا.
- لا أحد يعلم ما أصابني، ولا كيف أخوض معركتي الخاصة مع الحياة ، كم كافحت بمفردي و كم خسرت، لا أحد يعلم من أنا حقًا.
❤4