•سَـيدة النَـكد💛
3.85K subscribers
2.75K photos
957 videos
9 files
34 links
- ‏انـا اِمرأةٌ خُلقَتْ مِن ضَلع الصَبّر .💛.
Download Telegram
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
في مثل هذا اليوم اعدموا العراق .. 💔
6👍2👎2😢2
اغنية العيد 2022 | ماجد المهندس | جانا العيد بفرحته | اجمل اغاني…
أصدقائي.. عيد فطر سعيد ملئ بالسعادة والفرح ، مع خالص تمنياتي لكم بقضاء أسعد الاوقات مع الاسرة الكريمة إن شاء الله
- أصدقائي الأحباء كل عام وقلوبكم تُزهر بالعطاء والحب ، كل عام وقلوبكم عامرة بالخير والمودة والصفاء، تقبل الله طاعتكم وعبادتكم وكلّ عام وأنتم بخير
- أحببت أن اكون أول شخص يهنئكم بمناسبة العيد، لأنكم اصدقائي الغاليين علي قلبي.
- كم غمرتوني بصداقتكم الصادقة الجميلة، كم غمرتوني بأرواحكم النقية، كل عام وأنتم الي الله اقرب وعيد فطر سعيد عليكم وكل عام وأنتم والاسرة بخير.
3
أنت لذّة العيد ويا حُلو عيدي و أنت فيه كل عَام وأعيادي مكتملةٌ فيك.
2
- ضجيجُ قلب مؤلم، غير مريح، أعاني من إرتباطٍ وثيقٍ بالحزن والكآبة، بكل موقف أريد به نسيانه، أعود منه محملةً بخيبة وحزن سنينٍ لا تنتهي.
👏1
- لا رغبة لي بالبكاء، عيوني باتت مُنكسرة ، ولكن تأبى الإعتراف، لكن بلحظة ضعف، أعترف بان روحي هي التي وصلت لحد البكاء، لحد الإنكسار.
- تمر عليَّ حوادث متوالية جميعها تقتلني وتلتهم ما تبقى من بهجة في قلبي، كل ما أمر به لن يتحمله أحد، حتى أنا لولا لطف الله وعنايته.
👍21
هلكد مو مهم عندك ولا دزيتلي حجايـه ؟
اذا سوينه كروب لتعليم تصميم الصور كم واحد راح يشارك وحاب يتعلم ؟؟
Anonymous Poll
78%
نعم اشارك
22%
لا ما اشارك
👍1
كربلاء في صباح العيد هذا اليوم ❤️
9👍1
لو يحبونك صدك چا دوروك!
🔥4
•سَـيدة النَـكد💛 pinned «اذا سوينه كروب لتعليم تصميم الصور كم واحد راح يشارك وحاب يتعلم ؟؟»
Media is too big
VIEW IN TELEGRAM
- أُكِنُّ بكراهيةٍ مفرطةٍ للأعياد في قلبي، لأنها تكشف وحدتي، تجسد ألمي، وتظهر الحزن على ملامحي، وتنبذني بعيدًا عن السعداء لأتفرد بحزني لوحدي.
3
« ڪٓـل ٱللــذين راهــٓنوآ علـى فـشٓـلـنا فــشٓلـوا 🦋🤎»
4
- تـَبديـن ڪالموسيقۍ تـَذهبين بـَي بعيـَداً عـَن واقــٓعي .
👏3😁1
- ‏في الأرض نكتبُ حياتنا على الأيام، ومتى إنتهى دمعُ الكتابة نتجمّع في الزوايا ونشدُ بعضنا لعلّنا نبقى والريح تنفخُ على الحِبر ليجف ويبقى أثره.
👏4
المشكلة ليست في الحُب ، و لا العالم ، و لا الظروف ، و لا الأيام ... المُشكِلة في الأشخاص الخطأ ، الأشخاص السيئين الذين يدّعون الحُب ، و يطلقون الوعود باسم الحُب ، و يحطِمون قلوب الناس تحت مُسمى الحُب ... الحُب ليس سيئاً يا أعزائي : اختياراتُنا هي السيئة فقط !🖤🥀
👍85
- شعورٌ بالوحدة لم أشعر به مُنذ عام تقريبًا.
A feeling of loneliness I haven't felt in almost a year.
6