يـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥
لجين: بعد شوي حست بي حد حط يده على كتفها❤️ قامت راسها
معاد:انتي بخير؟
لجين:نفضت يده من عليها...بعد من عليا وانت شن جاي ادير ومفيش حد هنايا
معاد:طولي بالك كنت جاي بندير دوره هنايا بس
لجين:تشوف لي حوايجه يلي كانو متسخات...الاحسن انك تروح ادوش بدل قلة الادب يلي قاعد ادير فيها
معاد:وين قلة الادب في الموضوع؟اني بعتلك ورد لاني شفتك زعلانه اليومين هادم؟
لجين:نصدمت وشافت للورد...مم منك انت؟
معاد:اي ...فرحتك بيه ريحتني بس في تفس الوقت جيت نطمن عليك لما شفتك تبكي
لجين:وانت معندكش اي خدمه غير انك ترااااقبني ؟؟اطلع من حياتي طيرررررر
معاد:حط كوب الشاهي ع الطاوله ...هاذا شاهي بي الليم يريح الاعصاب بالك تهدي شويه..هي ربي يعاونك .
لجين:سكتت وهيا من داخلها متحشمه كيف فصلت عليه💔رغم انه مطلبش منها شي بلعكس حاول يساعدها وبس !💔
مسحت دموعها ونادت عليه قبل ما يوصل لفم الباب
لجين:هي انت
معاد:ابتسم بخبث ...وبسرعه ما خفي الابتسامه وتلفتلها...نعم؟مزال في هزايب ؟
لجين:سكتت شويه....انت علاش ادير هكي ؟
معاد:قرن حواجبه....شن ندير؟
لجين:تدحنس وتزمزك
معاد:ضحك....امتى ولت المساعده تزمزيك؟
لجين:بلعت ريقها ونزلت راسها
معاد:بطلي سم وتفكير خبيث بي الناس ياسرك بعدين انا هنايا موضف زيني زيك يعني كل يوم وجهي في وجهك لازم تتحمليني
لجين:تنهدت ...اسفه وشكرا على الشاهي
معاد:إني تايم😉...وطلع .
_________________
مازن:مباش يخلي ايمن يركب لي شقته على طول قعد يلهي فيه ويخلي فيه يشرب لين سكر باش معش يقدر يضرب مرته حنين 💔
ايمن:سكران وحالته حاله...بنرقد ياراجل معش قادر
مازن:عيونه في تالفونه ...غير زيد شويه خليك
ايمن:الزفت مش طايق خليقتها الزح
مازن:قام راسه بسرعه...من هيا؟
ايمن:يتكلم وفمه مرخيي...يلي عندي فوق جايه النيه نقتلها ونرتاح بي عروستي الجديده
مازن:قال اسمها بصوت واطي..حنين!
ايمن:قام صبعه ...اي اي هيا
مازن:علاش مطلقهاش وترتاح وتريحها؟
ايمن:اتكا ع كرسي السياره ...نطلقها؟ههههههه
لالالا
مازن:عقد حواجبه....علاش؟!
ايمن:منقدرش لازم تقعد
مازن:عطيني سبب مقنع يخلك مطلقهاش وانت تبي تتخلص منها بي اسرع وقت
ايمن:سكر عيونه ....اناا ان طبيخز نصس
مازن:خذي نفس عميق...وشن دخلي انا؟؟
نزل من السياره ونزل ايمن ....سنده على كتفه وركبه لي شقته
طول الطريق وايمن راقد ومازن ماسكه بسيف ومره مره قريب يطيح بس يمسك في نفسه شوي لين وصل فم باب الشقه .
طق طق طق
حنين:استغربت ايمن في العاده يفتح بي المفتاح طول .....مبتش تفتح وقعدت ساكته
طق طق طق
حنين:بصوت متردد ...منو ؟
مازن:افتحي انا
حنين:مازن😨؟؟
مازن:متخافيش مش بروحي راجلك معاي افتحي
حنين:حطت غطاء على راسها وفتحت الباب
مازن:خش داخل وهوا يكر في ايمن يلي كان في عالم تاني ....حطه على الصالون ووقف يعد في حوايجه
حنين:خيره شن صايرله؟
مازن:ولا شي ...رقدته احسن ما يمد عليك يده ليله تامه
حنين:شكرا مازن💔🥺
مازن:ولا يهمك ...وقعد يشوفلها❤️
حنين:واطت راسها
مازن:يالله سلام توا ...وكثري من الثلج جنب عينك عشان غضوا متبداش متورمه
حنين:هزت راسها بمعنى تمام
طلع مازن من الشقه وسكرت حنين الباب وقلبها يدق من الخوف ❤️
اما مازن قعد فتره واقف قدام الباب بعدين نزل
الموقف هاذا كانت فيه عيون تراقب فيهم !
وفهمت القصه كلها غلط !
__________________
ثاني يوم:-⛅️⛅️
ساره:سكرت الباب وهيا مستعجله ..نزلت بسرعه من العماره
احمد:صباح الخير
ساره:نخلعت...بسمم الله
احمد:اسف ....بس قلت نصبح عليك
ساره:كملت مشي....صباح النور
احمد:كمل مشي معاها ...كيفك اليوم
ساره:ابتسمت...امس تهدد فيا واليوم تطمن عليا؟😂
احمد:تقدري تقولي هكي 😅
ساره:كويس كويس
احمد:وقف قدامها بعد ما وصلت لي الشغل...الساعه 4ونص يناسبك؟
ساره:لي شنو؟
احمد:نتغدو ....وتحكيلي على الشي الصعب يلي مريتي فيه وخليك متخافي من شي هكي ؟
ساره:هه ...وشن خلاك واثق هكي اني بنوافق مثلا؟
احمد:ابتسم ....ال4ونص جايك
ساره:خذت نفس وخشت لي شغلها .
🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥
مروه:صباح الخير
حليمه:كانت توشوش لي بنتها واول ما شافت مروه سكتت بسرعه...صباح النور
مروه:حطت قهوا ع النار ...شنو ياعمتي؟امتى العرس ؟؟
حليمه:شافت لي بنتها ...عرس منو؟
مروه:ابتسمت...عرس راجلي فؤاد❤️مدام وافق خلي العرس يتم بي اسرع وقت قبل ما يغير رايه
حليمه:فرحت داخلها لما شافت مروه موافقه هكي يعني مش رح تصير مشاكل!!
هند:اي اي انا قلتلهم هكي حتى انا
مروه:نفس تفكيري صار يا حماتي
هند:بزبط لكن منى متبيش عرس قتلي تبي نتزوج وننستر بس متبيش طناطين ودوا زايده
مروه:اي كويس حتى حفله بسيطه تكفي ...وكملت ادير في القهوا
اما هند تشوف لي امها حليمه
🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥
لجين: بعد شوي حست بي حد حط يده على كتفها❤️ قامت راسها
معاد:انتي بخير؟
لجين:نفضت يده من عليها...بعد من عليا وانت شن جاي ادير ومفيش حد هنايا
معاد:طولي بالك كنت جاي بندير دوره هنايا بس
لجين:تشوف لي حوايجه يلي كانو متسخات...الاحسن انك تروح ادوش بدل قلة الادب يلي قاعد ادير فيها
معاد:وين قلة الادب في الموضوع؟اني بعتلك ورد لاني شفتك زعلانه اليومين هادم؟
لجين:نصدمت وشافت للورد...مم منك انت؟
معاد:اي ...فرحتك بيه ريحتني بس في تفس الوقت جيت نطمن عليك لما شفتك تبكي
لجين:وانت معندكش اي خدمه غير انك ترااااقبني ؟؟اطلع من حياتي طيرررررر
معاد:حط كوب الشاهي ع الطاوله ...هاذا شاهي بي الليم يريح الاعصاب بالك تهدي شويه..هي ربي يعاونك .
لجين:سكتت وهيا من داخلها متحشمه كيف فصلت عليه💔رغم انه مطلبش منها شي بلعكس حاول يساعدها وبس !💔
مسحت دموعها ونادت عليه قبل ما يوصل لفم الباب
لجين:هي انت
معاد:ابتسم بخبث ...وبسرعه ما خفي الابتسامه وتلفتلها...نعم؟مزال في هزايب ؟
لجين:سكتت شويه....انت علاش ادير هكي ؟
معاد:قرن حواجبه....شن ندير؟
لجين:تدحنس وتزمزك
معاد:ضحك....امتى ولت المساعده تزمزيك؟
لجين:بلعت ريقها ونزلت راسها
معاد:بطلي سم وتفكير خبيث بي الناس ياسرك بعدين انا هنايا موضف زيني زيك يعني كل يوم وجهي في وجهك لازم تتحمليني
لجين:تنهدت ...اسفه وشكرا على الشاهي
معاد:إني تايم😉...وطلع .
_________________
مازن:مباش يخلي ايمن يركب لي شقته على طول قعد يلهي فيه ويخلي فيه يشرب لين سكر باش معش يقدر يضرب مرته حنين 💔
ايمن:سكران وحالته حاله...بنرقد ياراجل معش قادر
مازن:عيونه في تالفونه ...غير زيد شويه خليك
ايمن:الزفت مش طايق خليقتها الزح
مازن:قام راسه بسرعه...من هيا؟
ايمن:يتكلم وفمه مرخيي...يلي عندي فوق جايه النيه نقتلها ونرتاح بي عروستي الجديده
مازن:قال اسمها بصوت واطي..حنين!
ايمن:قام صبعه ...اي اي هيا
مازن:علاش مطلقهاش وترتاح وتريحها؟
ايمن:اتكا ع كرسي السياره ...نطلقها؟ههههههه
لالالا
مازن:عقد حواجبه....علاش؟!
ايمن:منقدرش لازم تقعد
مازن:عطيني سبب مقنع يخلك مطلقهاش وانت تبي تتخلص منها بي اسرع وقت
ايمن:سكر عيونه ....اناا ان طبيخز نصس
مازن:خذي نفس عميق...وشن دخلي انا؟؟
نزل من السياره ونزل ايمن ....سنده على كتفه وركبه لي شقته
طول الطريق وايمن راقد ومازن ماسكه بسيف ومره مره قريب يطيح بس يمسك في نفسه شوي لين وصل فم باب الشقه .
طق طق طق
حنين:استغربت ايمن في العاده يفتح بي المفتاح طول .....مبتش تفتح وقعدت ساكته
طق طق طق
حنين:بصوت متردد ...منو ؟
مازن:افتحي انا
حنين:مازن😨؟؟
مازن:متخافيش مش بروحي راجلك معاي افتحي
حنين:حطت غطاء على راسها وفتحت الباب
مازن:خش داخل وهوا يكر في ايمن يلي كان في عالم تاني ....حطه على الصالون ووقف يعد في حوايجه
حنين:خيره شن صايرله؟
مازن:ولا شي ...رقدته احسن ما يمد عليك يده ليله تامه
حنين:شكرا مازن💔🥺
مازن:ولا يهمك ...وقعد يشوفلها❤️
حنين:واطت راسها
مازن:يالله سلام توا ...وكثري من الثلج جنب عينك عشان غضوا متبداش متورمه
حنين:هزت راسها بمعنى تمام
طلع مازن من الشقه وسكرت حنين الباب وقلبها يدق من الخوف ❤️
اما مازن قعد فتره واقف قدام الباب بعدين نزل
الموقف هاذا كانت فيه عيون تراقب فيهم !
وفهمت القصه كلها غلط !
__________________
ثاني يوم:-⛅️⛅️
ساره:سكرت الباب وهيا مستعجله ..نزلت بسرعه من العماره
احمد:صباح الخير
ساره:نخلعت...بسمم الله
احمد:اسف ....بس قلت نصبح عليك
ساره:كملت مشي....صباح النور
احمد:كمل مشي معاها ...كيفك اليوم
ساره:ابتسمت...امس تهدد فيا واليوم تطمن عليا؟😂
احمد:تقدري تقولي هكي 😅
ساره:كويس كويس
احمد:وقف قدامها بعد ما وصلت لي الشغل...الساعه 4ونص يناسبك؟
ساره:لي شنو؟
احمد:نتغدو ....وتحكيلي على الشي الصعب يلي مريتي فيه وخليك متخافي من شي هكي ؟
ساره:هه ...وشن خلاك واثق هكي اني بنوافق مثلا؟
احمد:ابتسم ....ال4ونص جايك
ساره:خذت نفس وخشت لي شغلها .
🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥
مروه:صباح الخير
حليمه:كانت توشوش لي بنتها واول ما شافت مروه سكتت بسرعه...صباح النور
مروه:حطت قهوا ع النار ...شنو ياعمتي؟امتى العرس ؟؟
حليمه:شافت لي بنتها ...عرس منو؟
مروه:ابتسمت...عرس راجلي فؤاد❤️مدام وافق خلي العرس يتم بي اسرع وقت قبل ما يغير رايه
حليمه:فرحت داخلها لما شافت مروه موافقه هكي يعني مش رح تصير مشاكل!!
هند:اي اي انا قلتلهم هكي حتى انا
مروه:نفس تفكيري صار يا حماتي
هند:بزبط لكن منى متبيش عرس قتلي تبي نتزوج وننستر بس متبيش طناطين ودوا زايده
مروه:اي كويس حتى حفله بسيطه تكفي ...وكملت ادير في القهوا
اما هند تشوف لي امها حليمه
ومستغربه!!
___________________
في احد الشركات الكبيره ...داخل افخم المكاتب:-
حسام:لوح الورق على طول يده...افففف فهمتي ولدي وين ليه اسبوع معش ريته زي الناس
الموضف:ولدك الايام هاذي مهتم بي مصنع الخياطه وكل يوم غادي
حسام:يحاول يذكر....مصنع خياطه؟؟اي مصنع
الموضف:مصنع الابتسامه يلي خلف البحوث
حسام:اي اي اذكرته....علاش شن عنده غادي؟
الموضف:قال انه يشتغل
حسام:يشتغل؟؟؟شنو المهزله هاذي مخلي شركة بوه والشغل يلي مكدس فوق راسي ولاهي بي مصنع خياطه رخيص؟؟؟اتصل بيه يجيني فوراااااا
الموضف:حاضر ...وطلع
معاد:صباح الورد
لجين:بي عيون تاعبه ...صباح الخير
معاد:يطبق في الاقمشه يلي قدامه ...ان شاء الله اليوم احسن؟
لجين:اي الحمد الله كويسه
معاد:دوم
لجين:اكتفت انها تبادله ابتسامه وبس
معاد:تبعد شويه ورد على تالفونه....ايوا
جوهر:ويييييينك وووووينك انت بتجلطني مع بوك قالب عليك الشركه كلها
معاد:بصوت واطي...مش فاضي انا في المصنع
جوهر:شنو ادير بس غادي تعالا تفاهم مع بوك يبيك
معاد:انا مش قادر نتكلم توا لازم نسكر المدير يطردني لو مسكت التالفون هلبا سلاااام...وسكر الخط
جوهر:شن يخرط هوا؟؟؟؟المصنع لي بوه خيره البني ادم هاذا خلاص هبلللل
________________
#تسريع_في_الاحداث
فات اسبوع ونصف ...والوقت هاذا صارت فيه هلبا حجات !
احمد:يجري ورا ساره اسبوع ونصف كل مره يعطي فيها موعد ومتجيش 💔
الليل مش قادر يرقده!!...يبي يفهم ليش؟ليش مخافتش ؟؟شنو الضروف يلي خلتها قويه هكي وشنو يلى مرت بيه ؟؟
حنين ومروه...الاثنين كانو في نفس الدائره 💔
الاثنين اليوم رح يواجهو عرس رجالتهم والاثنين رح يستقبلو ضره 💔
الفرق ان فؤاد كان بيموووت داخله لانه متعلق بي مروه وربي وحده عالم انه ميبيش يتزوج 💔
اما ايمن كان يستنى في ليلة دخوله بساعه ودقيقه ؟
لجين:كل يوم يفوت عليها تزيد تنصدم اكتر واكتر !
خطيبها المده هاذي كلها وبعد يلي صار متصلش بيها حتى مكالمه💔
كأنه يبي ينسحب بس مش قادر يحكيلي 💔
الشي الوحيد يلي كان مخفف عليها الموضف يلي جي جديد
كان دمه خفيف ويضحك فيها ديما ويناشب فيها .
🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥
ساره:طلعت من مكتب خدمتها وجي قدامها احمد
احمد:معش بنستناك جيت بناخدك من يدك
ساره:مزهقتش؟
احمد:لا ونبي نعرف توا الشي يلي مريتي بيه شنو؟
بعدين انتي وين اهلك وكيف ساكنه بروحك مع وحده مصريه؟!
ساره:وانت شن دخلك بكل هاذا؟
احمد:نبي نعرف ساره
ساره:خذت نفس ...بنقعد واقفه نتعارك معاك في الشارع هكى؟
احمد:تفضلي قدامي القهوا قريبه
ساره:استسلمت ومشت معاه
_______________
نفس الزغاريط مطلقو في الحوشيين 💔
حنين:سكرت عليها باب شفتها وكملت ليلتها بكي 💔
اما مروه لبست وتأنقت وحضرت الحفله والضحكه على وجها
صح كانت من داخل تنزف لكن متبيش توضح والشي هاذا كان صاااادم للعيله كلها💔
ايمن:نزل عروسته من السياره والارض مش سايعاته من الفرح ❤️...ركبها لي شقة خوه يلي خداها منه بعد ما سافر وهوا يغني في الدروج من فرحته
فؤاد:خدي عروسته من حوش امه وكان قلبه بيتقطع على مروه💔يبي يقعد معاها
مش متخيل نفسه في الليله هاذي مع بنت غيرها
بس للاسف هاذا الواقع ولازم يتقبله💔خذاها وركب💔
_____________
احمد:ليك ساعه تتفرجي عليا احكي قصتك هيااا
ساره:سرحت شويه قبل ما تتكلم وبعدين بدت...انا قبل سنين كنت في دار الرعايه
من لما كان عمري ايام اعلي حطوني على الطريق
لقوني اعل الخير وحطوني في ميتم عشان نتربه فيه
احمد:كملي
ساره:خذتني عيله !
تتكون من اب وان و3شباب صغار
الام كان خاطرها في بنت محصلتش ومعش تقدر تجيب قررت تتبنى بنت وكنت انا من نصيبها
عشت معاهم في حوشهم في عز دلالي ❤️
كنت مرتاحه ويلي نطلبه نلقاه
لين جي يوم ......
طق طق طق ...الباب نطق في 3ابواب في وقت واحد
حنين:مسحت دموعها وناضت فتحت الباب عشان تنصدم بي مازن واقف قدامها
مروه:نحت لبسة الصلاة وكانو عيونها منفخات ...فتحت الباب لقت راجلها واقف قدامها
لجين:كانت بروحها في الحوش وتوقعت ان امها روحت !
فتحت الباب ولقت وسيم قدامها💔...يتبع
___________________
في احد الشركات الكبيره ...داخل افخم المكاتب:-
حسام:لوح الورق على طول يده...افففف فهمتي ولدي وين ليه اسبوع معش ريته زي الناس
الموضف:ولدك الايام هاذي مهتم بي مصنع الخياطه وكل يوم غادي
حسام:يحاول يذكر....مصنع خياطه؟؟اي مصنع
الموضف:مصنع الابتسامه يلي خلف البحوث
حسام:اي اي اذكرته....علاش شن عنده غادي؟
الموضف:قال انه يشتغل
حسام:يشتغل؟؟؟شنو المهزله هاذي مخلي شركة بوه والشغل يلي مكدس فوق راسي ولاهي بي مصنع خياطه رخيص؟؟؟اتصل بيه يجيني فوراااااا
الموضف:حاضر ...وطلع
معاد:صباح الورد
لجين:بي عيون تاعبه ...صباح الخير
معاد:يطبق في الاقمشه يلي قدامه ...ان شاء الله اليوم احسن؟
لجين:اي الحمد الله كويسه
معاد:دوم
لجين:اكتفت انها تبادله ابتسامه وبس
معاد:تبعد شويه ورد على تالفونه....ايوا
جوهر:ويييييينك وووووينك انت بتجلطني مع بوك قالب عليك الشركه كلها
معاد:بصوت واطي...مش فاضي انا في المصنع
جوهر:شنو ادير بس غادي تعالا تفاهم مع بوك يبيك
معاد:انا مش قادر نتكلم توا لازم نسكر المدير يطردني لو مسكت التالفون هلبا سلاااام...وسكر الخط
جوهر:شن يخرط هوا؟؟؟؟المصنع لي بوه خيره البني ادم هاذا خلاص هبلللل
________________
#تسريع_في_الاحداث
فات اسبوع ونصف ...والوقت هاذا صارت فيه هلبا حجات !
احمد:يجري ورا ساره اسبوع ونصف كل مره يعطي فيها موعد ومتجيش 💔
الليل مش قادر يرقده!!...يبي يفهم ليش؟ليش مخافتش ؟؟شنو الضروف يلي خلتها قويه هكي وشنو يلى مرت بيه ؟؟
حنين ومروه...الاثنين كانو في نفس الدائره 💔
الاثنين اليوم رح يواجهو عرس رجالتهم والاثنين رح يستقبلو ضره 💔
الفرق ان فؤاد كان بيموووت داخله لانه متعلق بي مروه وربي وحده عالم انه ميبيش يتزوج 💔
اما ايمن كان يستنى في ليلة دخوله بساعه ودقيقه ؟
لجين:كل يوم يفوت عليها تزيد تنصدم اكتر واكتر !
خطيبها المده هاذي كلها وبعد يلي صار متصلش بيها حتى مكالمه💔
كأنه يبي ينسحب بس مش قادر يحكيلي 💔
الشي الوحيد يلي كان مخفف عليها الموضف يلي جي جديد
كان دمه خفيف ويضحك فيها ديما ويناشب فيها .
🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥
ساره:طلعت من مكتب خدمتها وجي قدامها احمد
احمد:معش بنستناك جيت بناخدك من يدك
ساره:مزهقتش؟
احمد:لا ونبي نعرف توا الشي يلي مريتي بيه شنو؟
بعدين انتي وين اهلك وكيف ساكنه بروحك مع وحده مصريه؟!
ساره:وانت شن دخلك بكل هاذا؟
احمد:نبي نعرف ساره
ساره:خذت نفس ...بنقعد واقفه نتعارك معاك في الشارع هكى؟
احمد:تفضلي قدامي القهوا قريبه
ساره:استسلمت ومشت معاه
_______________
نفس الزغاريط مطلقو في الحوشيين 💔
حنين:سكرت عليها باب شفتها وكملت ليلتها بكي 💔
اما مروه لبست وتأنقت وحضرت الحفله والضحكه على وجها
صح كانت من داخل تنزف لكن متبيش توضح والشي هاذا كان صاااادم للعيله كلها💔
ايمن:نزل عروسته من السياره والارض مش سايعاته من الفرح ❤️...ركبها لي شقة خوه يلي خداها منه بعد ما سافر وهوا يغني في الدروج من فرحته
فؤاد:خدي عروسته من حوش امه وكان قلبه بيتقطع على مروه💔يبي يقعد معاها
مش متخيل نفسه في الليله هاذي مع بنت غيرها
بس للاسف هاذا الواقع ولازم يتقبله💔خذاها وركب💔
_____________
احمد:ليك ساعه تتفرجي عليا احكي قصتك هيااا
ساره:سرحت شويه قبل ما تتكلم وبعدين بدت...انا قبل سنين كنت في دار الرعايه
من لما كان عمري ايام اعلي حطوني على الطريق
لقوني اعل الخير وحطوني في ميتم عشان نتربه فيه
احمد:كملي
ساره:خذتني عيله !
تتكون من اب وان و3شباب صغار
الام كان خاطرها في بنت محصلتش ومعش تقدر تجيب قررت تتبنى بنت وكنت انا من نصيبها
عشت معاهم في حوشهم في عز دلالي ❤️
كنت مرتاحه ويلي نطلبه نلقاه
لين جي يوم ......
طق طق طق ...الباب نطق في 3ابواب في وقت واحد
حنين:مسحت دموعها وناضت فتحت الباب عشان تنصدم بي مازن واقف قدامها
مروه:نحت لبسة الصلاة وكانو عيونها منفخات ...فتحت الباب لقت راجلها واقف قدامها
لجين:كانت بروحها في الحوش وتوقعت ان امها روحت !
فتحت الباب ولقت وسيم قدامها💔...يتبع
#خيبه_قاتله7
طق طق طق ...الباب نطق في 3ابواب في وقت واحد
حنين:مسحت دموعها وناضت فتحت الباب عشان تنصدم بي مازن واقف قدامها .
مازن:ساكت
حنين:تماسكت نفسها...تبي شي مازن؟
مازن:كان متوقع يشوف عيونها منفوخه هكي💔
كان متوقع انها مدمرررره تبكي محروقه وهما كلهم لوطه جوهم مليح وامورهم تمام
حنين:عاودت كلامها....تبي شي مازن؟
مازن:اي
حنين:تحاول تفتح عيونها بسيف من كثر ما منفخاف ...شنو
مازن:نبيك تطلقي !
حنين:عقدت حواجبها وتسحاب روحها تتخيل يلي سمعاته قبل شوي !!
_____________
طق طق طق
مروه:فؤاد؟😨شن ادير هني ؟؟
فؤاد:بلع ريقه بدون ما يتكلم ..كانو عيونه بس يلمعو
مروه:طلعت من باب شقتها شافت يمين يسار ملقتش حد ...تكلم شن صاير ؟
اليوم دخولك شنو ادير هنايا؟
فؤاد:متكلمش !...اكتفي انه يحضنها وبس
مروه:لفت يديها عليه بحنان ...فؤاد خيرك؟
فؤاد:زاد حضنها بقوه ❤️...مش متقبل وحده تانيه
من يوم فتحت عيوني على الدنيا وانتي بس مرتي
مروه:زاد قلبا انجرح اكتر 💔...بعدت من عليه فؤاد
عيب يلي قاعد يصير مخلي مرتك بروحها فوق
مهما كان اليوم دخولكم غلط تخليها وتنزل في الوقت هاذا
فؤاد:عيونه كانو حمرررر ...خش وسكر الباب
مش رح نركب منقدرش
مروه:لالالا فؤاد عيب يقولو انا نادينك اركب لي عروستك غل.....
فؤاد:حط صبعه على فمها....مروه انا تاعب تاااعب من داخل خليني معاك
مروه:مسحت دموعها ...لكن !
فؤاد:لا لكن ولا شي خلاص ....خش لي غرفة نومه نحى جاكيته الرسمي ورقد على السرير بتعب
مروه:ربعت يديها وتكت على الباب تشوفله
فؤاد:مد يده بمعنى تعالي ❤️
مروه:قربت منه لين مسكت في يدها
فؤاد:جبدها بقوه لين جت في حضنه❤️...متكتريش معاي دوه بالله عليك ولا تسأليني على شي خليني راقد اليوم بس وانتي جنبي منبي شي
مروه:خذت نفس عميق وهيا عارفه انه تاعب ...سكرت عيونها وكملت الليله زي ما يبي راجلها ...هدوء وقراب من بعض بس❤️
_______________
لجين:كانت بروحها في الحوش وتوقعت ان امها روحت !
فتحت الباب ولقت وسيم قدامها💔
لجين:وسيم؟!
وسيم:اي وسيم ...شني مفيش تفضل يا خطيبي ولا كيف
لجين:اءء ام ان لا بس مفيش حد داخل
وسيم:اهااا تمام عادي
لجين:نزلت راسها
وسيم:مسألتينيش علاش جاي؟
لجين:قامت عيونها وكانت نضراتها تكفي توضحله انها مش فاهمه سبب الزياره المفاجآه هاذي
وسيم:عارف اني مقصر معاك الفتره يلي فاتت لهيت هلبا في الخدمه
ومعش فضيت لي شي حتى مكالماتك مقدرتش نرد عليها ديمه تتصلي بيا وقت التصوير
لجين:تحكي بي ارتباك...لا عادي ولايهمك كنت عارفه انك مشغول والف حاجه في راسك
وسيم:ابتسملها....كأن طولنا هلبا امتى بنعرسو يابنت
لجين:كيف!
وسيم:ضحك ع جنب...العرس ياهمي جيت بنختار يوم انا وياك بعدين نقول لي اهلي
لجين:سكتت!...حست ان شعور الفرحه خلاص اختفى 💔
صار برود !!معش فيه لهفه لي عرسها زي قبل!!
وسيم:ها شن رايك ؟
لجين:اءء اي اي م.....
ترن ترن ترن
وسيم:شاف لي رقمه بتوتر وسكر الخط ...ها وين كنا؟!
لجين:انا ح.....
ترن ترن ترن
وسيم:اففف هاذا معش يبي يكمل
لجين:في اللحضه هاذي جتها الشجاعه وخطفت تالفون وسيم من يده وفتحت الخط
البنت:وسيم ويييينك ها ؟وينك ؟؟
مشي للقناة قالو طلعت مش متفقين نتلاقو اليوم في شقة حمزه؟؟خيرك بديت هكي بعد ما تعبت وسكرت مواضيعي كلها اليوم بديت ادير هكي وتتسهوك؟
ردددد متقعدش سااااكت ...
لجين:تعبو عيونها دموع والتالفون على وذنها وعيونها على وسيم يلي حاول يخطف التالفون منها لكن منعاته
البنت:اوكي تمام خليك هكي ساكت ومش مهتم وفي الليل ابدا زمزكلي وراس حبيبي البسي الاحمر اليوم به؟؟؟يلا سلام ....وسكرت الخط
لجين:نزلت التالفون من على وذنها وسكرت عيونها لحضات 💔
طاحو منها دموع سخااااان💔💔💔
وسيم:لجين انتي فاهمه غلط استني نشرحلك بهدوء تمام؟!
لجين:نحت الذبله حطتها فوق التالفون ...مسكت يده حطتله فيها التالفون وسكرت الباب بدون متحكي ولا كلمه !!💔
وسيم:طق مره واثنين وعشره على الباب لكن لجين مضعفتش !
__________________
فيه
احمد:كملي
ساره:خذتني عيله !
تتكون من اب وان و3شباب صغار
الام كان خاطرها في بنت محصلتش ومعش تقدر تجيب قررت تتبنى بنت وكنت انا من نصيبها
عشت معاهم في حوشهم في عز دلالي ❤️
كنت مرتاحه ويلي نطلبه نلقاه
لين جي يوم تغير فيه كل شي !
احمد:كيف يعني؟شنو يلي تغير ؟؟؟
ساره:توفو الاب والام بي حادث ..وقعدت بروحي مع خوتي الشباب
قعدت بروحي انقهرت على امي وبوي الف مره 💔
صح هما مش اهلي الحقيقيين لكن مخلونيش نحس بي الشي هاذا !
احمد:كملي
ساره:ولا شي !
كملت عيشتي مع خوتي ...انا نسيت انهم مش خوتي لكن هما منسوش
احمد:بنبرة استغراب...كيف؟
ساره:اضطريت نعيش مع واحد منهم وكانو ال3متزوجين .
شفت الويل منه ومن مرته وعلى اي شي كان يقولي انتي بنت حرام !
واخدينك من دار الرعايه ومن ها الكلام
تحملت وسكتت بس في شي خلاني خلاص معش نقدر نقعد دقيقه
احمد:يلي هوا؟
ساره:هه مش ضروري ان
طق طق طق ...الباب نطق في 3ابواب في وقت واحد
حنين:مسحت دموعها وناضت فتحت الباب عشان تنصدم بي مازن واقف قدامها .
مازن:ساكت
حنين:تماسكت نفسها...تبي شي مازن؟
مازن:كان متوقع يشوف عيونها منفوخه هكي💔
كان متوقع انها مدمرررره تبكي محروقه وهما كلهم لوطه جوهم مليح وامورهم تمام
حنين:عاودت كلامها....تبي شي مازن؟
مازن:اي
حنين:تحاول تفتح عيونها بسيف من كثر ما منفخاف ...شنو
مازن:نبيك تطلقي !
حنين:عقدت حواجبها وتسحاب روحها تتخيل يلي سمعاته قبل شوي !!
_____________
طق طق طق
مروه:فؤاد؟😨شن ادير هني ؟؟
فؤاد:بلع ريقه بدون ما يتكلم ..كانو عيونه بس يلمعو
مروه:طلعت من باب شقتها شافت يمين يسار ملقتش حد ...تكلم شن صاير ؟
اليوم دخولك شنو ادير هنايا؟
فؤاد:متكلمش !...اكتفي انه يحضنها وبس
مروه:لفت يديها عليه بحنان ...فؤاد خيرك؟
فؤاد:زاد حضنها بقوه ❤️...مش متقبل وحده تانيه
من يوم فتحت عيوني على الدنيا وانتي بس مرتي
مروه:زاد قلبا انجرح اكتر 💔...بعدت من عليه فؤاد
عيب يلي قاعد يصير مخلي مرتك بروحها فوق
مهما كان اليوم دخولكم غلط تخليها وتنزل في الوقت هاذا
فؤاد:عيونه كانو حمرررر ...خش وسكر الباب
مش رح نركب منقدرش
مروه:لالالا فؤاد عيب يقولو انا نادينك اركب لي عروستك غل.....
فؤاد:حط صبعه على فمها....مروه انا تاعب تاااعب من داخل خليني معاك
مروه:مسحت دموعها ...لكن !
فؤاد:لا لكن ولا شي خلاص ....خش لي غرفة نومه نحى جاكيته الرسمي ورقد على السرير بتعب
مروه:ربعت يديها وتكت على الباب تشوفله
فؤاد:مد يده بمعنى تعالي ❤️
مروه:قربت منه لين مسكت في يدها
فؤاد:جبدها بقوه لين جت في حضنه❤️...متكتريش معاي دوه بالله عليك ولا تسأليني على شي خليني راقد اليوم بس وانتي جنبي منبي شي
مروه:خذت نفس عميق وهيا عارفه انه تاعب ...سكرت عيونها وكملت الليله زي ما يبي راجلها ...هدوء وقراب من بعض بس❤️
_______________
لجين:كانت بروحها في الحوش وتوقعت ان امها روحت !
فتحت الباب ولقت وسيم قدامها💔
لجين:وسيم؟!
وسيم:اي وسيم ...شني مفيش تفضل يا خطيبي ولا كيف
لجين:اءء ام ان لا بس مفيش حد داخل
وسيم:اهااا تمام عادي
لجين:نزلت راسها
وسيم:مسألتينيش علاش جاي؟
لجين:قامت عيونها وكانت نضراتها تكفي توضحله انها مش فاهمه سبب الزياره المفاجآه هاذي
وسيم:عارف اني مقصر معاك الفتره يلي فاتت لهيت هلبا في الخدمه
ومعش فضيت لي شي حتى مكالماتك مقدرتش نرد عليها ديمه تتصلي بيا وقت التصوير
لجين:تحكي بي ارتباك...لا عادي ولايهمك كنت عارفه انك مشغول والف حاجه في راسك
وسيم:ابتسملها....كأن طولنا هلبا امتى بنعرسو يابنت
لجين:كيف!
وسيم:ضحك ع جنب...العرس ياهمي جيت بنختار يوم انا وياك بعدين نقول لي اهلي
لجين:سكتت!...حست ان شعور الفرحه خلاص اختفى 💔
صار برود !!معش فيه لهفه لي عرسها زي قبل!!
وسيم:ها شن رايك ؟
لجين:اءء اي اي م.....
ترن ترن ترن
وسيم:شاف لي رقمه بتوتر وسكر الخط ...ها وين كنا؟!
لجين:انا ح.....
ترن ترن ترن
وسيم:اففف هاذا معش يبي يكمل
لجين:في اللحضه هاذي جتها الشجاعه وخطفت تالفون وسيم من يده وفتحت الخط
البنت:وسيم ويييينك ها ؟وينك ؟؟
مشي للقناة قالو طلعت مش متفقين نتلاقو اليوم في شقة حمزه؟؟خيرك بديت هكي بعد ما تعبت وسكرت مواضيعي كلها اليوم بديت ادير هكي وتتسهوك؟
ردددد متقعدش سااااكت ...
لجين:تعبو عيونها دموع والتالفون على وذنها وعيونها على وسيم يلي حاول يخطف التالفون منها لكن منعاته
البنت:اوكي تمام خليك هكي ساكت ومش مهتم وفي الليل ابدا زمزكلي وراس حبيبي البسي الاحمر اليوم به؟؟؟يلا سلام ....وسكرت الخط
لجين:نزلت التالفون من على وذنها وسكرت عيونها لحضات 💔
طاحو منها دموع سخااااان💔💔💔
وسيم:لجين انتي فاهمه غلط استني نشرحلك بهدوء تمام؟!
لجين:نحت الذبله حطتها فوق التالفون ...مسكت يده حطتله فيها التالفون وسكرت الباب بدون متحكي ولا كلمه !!💔
وسيم:طق مره واثنين وعشره على الباب لكن لجين مضعفتش !
__________________
فيه
احمد:كملي
ساره:خذتني عيله !
تتكون من اب وان و3شباب صغار
الام كان خاطرها في بنت محصلتش ومعش تقدر تجيب قررت تتبنى بنت وكنت انا من نصيبها
عشت معاهم في حوشهم في عز دلالي ❤️
كنت مرتاحه ويلي نطلبه نلقاه
لين جي يوم تغير فيه كل شي !
احمد:كيف يعني؟شنو يلي تغير ؟؟؟
ساره:توفو الاب والام بي حادث ..وقعدت بروحي مع خوتي الشباب
قعدت بروحي انقهرت على امي وبوي الف مره 💔
صح هما مش اهلي الحقيقيين لكن مخلونيش نحس بي الشي هاذا !
احمد:كملي
ساره:ولا شي !
كملت عيشتي مع خوتي ...انا نسيت انهم مش خوتي لكن هما منسوش
احمد:بنبرة استغراب...كيف؟
ساره:اضطريت نعيش مع واحد منهم وكانو ال3متزوجين .
شفت الويل منه ومن مرته وعلى اي شي كان يقولي انتي بنت حرام !
واخدينك من دار الرعايه ومن ها الكلام
تحملت وسكتت بس في شي خلاني خلاص معش نقدر نقعد دقيقه
احمد:يلي هوا؟
ساره:هه مش ضروري ان
سى 😅
احمد:لالالا فهميني!!
ساره:وانت علاش مهتم هكي ؟!
احمد:نبي نعرف باقي القصه متحكيليش نصها وتخلي الباقي
ساره:سكتت
احمد:شنو يلي خلاك متقدريش تقعدي دقيقه؟
ساره:سكتت شويه بعدين نطقت....التحرش !
احمد:😨
ساره:اي زي ماسمعت...في النهايه هوا خوي على الورق بس !
احمد:وكيف تصرفتي !
ساره:في شاب كبير في العمر اسمه خالد ولد جيرانه ساعدني هلبا وهوا اقترح عليا فكرة الهروب واني نخلي ليبيا كلها ونطلع لان كان عارف كويس الشي يلي نمر بيه الفتره هذيكا !
نضملي اوراقي هوا وحجزلي في كل شي وساعدني لين وصلت
احمد:والمقابل؟
ساره:مكانش في مقابل ...لان كان فاهم كويس بي معناتي وهوا انسان يخاف ربي هلبا ❤️
احمد:سكت!
ساره:اي ...وهاذا كل يلي صار معاي اختصرت هلبا قصص ومأساة وعطيتك من الاخر
احمد:مصدوم....اءءء م مش عارف شنو نقولك انا !
ساره:ولا شي عادي ...كنت متوقعه لو جي يوم حكيت قصتي اكيد رح تكون تعابير وجه الشخص زيك انت توا
احمد:يعني مش حاكيا لي حد قبلي؟
ساره:هزت راسها بمعنى لا ....وتوا لازم نروح عطلت هلبا على ضحى
احمد:استنى مروح معاك
ساره:ابتسمت....جاري منقدرش نقولك لا
احمد:ضحكلها ❤️
طلعو الزوز مع بعض من القهوا وكملو مشي طول الطريق وهما يهدرزو ويحكو على كل شي وفهمت من احمد قصته ❤️
انه كان يخدم مع النضام السابق وفي ناس تلاحق فيه حتى في تونس ومفيش منها قصة داعش ولا شي!
خدتهم الهدرزه لين وصلو قدام شققهم❤️
احمد:محسيتش بي الوقت معاك
ساره:ولا انا☺️
احمد:حاس بروحي ارتحت لما حكيتلك قصتي مش عارف علاش😅
ساره:ضحكت وهيا تحكي في خاطرها انها حست بي نفس الشي ...دوم راحتك ان شاء الله
احمد:ساره
ساره:اها ؟
احمد:متنقطعيش عليا هدرزي عليا ديمه
ساره:عقدت حواجبها بي استغراب
احمد:يعني حني ليبيين وغربه وهكي 😅😅
ساره:ههههه اي اكيد ولد بلادي ❤️
احمد:خذي نفس عميق ...يالله نتلاقو
ساره:نتلاقو❤️....وخشت شقتها
🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥
مازن:نبيك تطلقي !
حنين:عقدت حواجبها وتسحاب روحها تتخيل يلي سمعاته قبل شوي !!
مازن:اي نبيك تطلقي حنين انتي مكانك مش هنايا
حنين:تتكلم بتعب ....انت شن تحكي ؟؟؟
مازن:نحكي الشي الصح ويلي لااااازم يصير
بري شوفي وجهك كيف تاعب وعيونك المتورمه على خاطر واحد ميستحقش واحد كلب بدلك بي وحده رخيصه
حنين:حطت يدها على راسها ...فجآه ضربها صداع من يلي سمعاته
مازن:اطلقي حنين
حنين:وانت منو عشان تحكي هكى؟
مازن:سكت شويه كأنه فاق الشي يلي يدير فيه غلط!
حنين:كملت كلامها...منو انت باش تنصحني نطلق من راجلي ؟؟
مازن:خذي نفس...ولا حد انا ولا حد انا مجرد شخص عاش تفاصيل مأساتك وشاف حياتك والجحيم يلي عايشه فيه وحاول هلبا مرات ينقذك في مرات نجحت فيها ومرات فشلت!
حنين:سكتت تشوفله ينضره زي هاذي🥺
مازن:نزل عيونها وهوا مرتبك ومشوش...اسف اسف اعتبري نفسك مسمعتي شي ....ونزل بسررعه
________
منى:لابسه الڤيلو وتلود في شقتها يلي مكانتش مفرشه كلها والاثاث ناقص...من اول يوم خديتيه مني ياكلبه!!
حتى يوم دخوله متبيشي يكون معاي؟؟؟
بسيطه بسيطه ياحقيره الايام جايه وتو نوريك ...وقعمزت تمسح في مكياجها وهيا تغللللي
_____________
ايمن:قام طرحة عروسته....اووف اووف شن ها الجمال 🔥
نوره:ضحكت...متبالغش عاد☺️
ايمن:حقيقه مش مبالغه وربي وين ماشيه بيها الحلاوه هاذي كلها يابنت وين وين
نوره:خلاص عااااد خجلتني🙈
ايمن:تنهد....انتي عارفه ان مع مرتي الاولى (حنين)مفيش يوم حسيتني اني متزوج؟
نوره:يارورحي🥺🥺اي حكتلي اختك ريم انها مش مهتمه بنفسها ولا مدوراتك...حطت يدها على قميصه بدلع ....لكن اطمن من اليوم رح نخليك تحس انك اسعد واحد متزوج في الدنيا هاذي كلها ياعمري
ايمن:وي وي وي دبت انا ...تي وين كنتي يابنت بسسس وووووين كنتي فهميني
نوره:موجوده بس انت مسكر عيونك😂🙈
ايمن:تعالي نبيك في كلمتين تعالي😉
نوره:🙈
______________
ثاني يوم⛅️⛅️
طقققققققققطقطق
مروه:ناضت من نومها بفزع مخلوعه من الباب يلي قريب يتقللع ...شافت لي فؤاد كان راقد ❤️
غطاته وطلعت
فتحت الباب وقلبها بييطيح من الخوف
مروه:اءء ص صباح الخير عمتي
حليمه:من وين بيجي الخير هاااا؟؟من وين فهميني وانتي شديتي الراجل على مرته من اول يوم مسكين
وينه ولدي ويننننه
مروه:ماسكه اعصابها ....ولدك داخل ياعمتي راقد
حليمه:طبعا بيرقد ياروحي عليه اشبح شنو موكلتيه امس باش ميدخلش على عروسته متخليش الحقد والحسد يعمي عيونك يلي اديري فيه حرام وحراااتاام هلبا زياده
مروه:نزلت عيونها ...انا مخديتاش ولا قتله شي
هوا كان تاعب شويه امس وجي ارتاح بس
حلميه:سكتت وأنبها ضميرها لانها تفجرت في مروه هكى مهما صار محدش ينكر ان مروه نموذج للكنه المثاليه❤️
حليمه:ربي يستر وخلاص...نوضيه يفطر مع مرته فوق تراجي فيه
مروه:حاضر ان شاء الله
نزلت حليمه ومروه قاعده تحاول تتمالك اعصابها
احمد:لالالا فهميني!!
ساره:وانت علاش مهتم هكي ؟!
احمد:نبي نعرف باقي القصه متحكيليش نصها وتخلي الباقي
ساره:سكتت
احمد:شنو يلي خلاك متقدريش تقعدي دقيقه؟
ساره:سكتت شويه بعدين نطقت....التحرش !
احمد:😨
ساره:اي زي ماسمعت...في النهايه هوا خوي على الورق بس !
احمد:وكيف تصرفتي !
ساره:في شاب كبير في العمر اسمه خالد ولد جيرانه ساعدني هلبا وهوا اقترح عليا فكرة الهروب واني نخلي ليبيا كلها ونطلع لان كان عارف كويس الشي يلي نمر بيه الفتره هذيكا !
نضملي اوراقي هوا وحجزلي في كل شي وساعدني لين وصلت
احمد:والمقابل؟
ساره:مكانش في مقابل ...لان كان فاهم كويس بي معناتي وهوا انسان يخاف ربي هلبا ❤️
احمد:سكت!
ساره:اي ...وهاذا كل يلي صار معاي اختصرت هلبا قصص ومأساة وعطيتك من الاخر
احمد:مصدوم....اءءء م مش عارف شنو نقولك انا !
ساره:ولا شي عادي ...كنت متوقعه لو جي يوم حكيت قصتي اكيد رح تكون تعابير وجه الشخص زيك انت توا
احمد:يعني مش حاكيا لي حد قبلي؟
ساره:هزت راسها بمعنى لا ....وتوا لازم نروح عطلت هلبا على ضحى
احمد:استنى مروح معاك
ساره:ابتسمت....جاري منقدرش نقولك لا
احمد:ضحكلها ❤️
طلعو الزوز مع بعض من القهوا وكملو مشي طول الطريق وهما يهدرزو ويحكو على كل شي وفهمت من احمد قصته ❤️
انه كان يخدم مع النضام السابق وفي ناس تلاحق فيه حتى في تونس ومفيش منها قصة داعش ولا شي!
خدتهم الهدرزه لين وصلو قدام شققهم❤️
احمد:محسيتش بي الوقت معاك
ساره:ولا انا☺️
احمد:حاس بروحي ارتحت لما حكيتلك قصتي مش عارف علاش😅
ساره:ضحكت وهيا تحكي في خاطرها انها حست بي نفس الشي ...دوم راحتك ان شاء الله
احمد:ساره
ساره:اها ؟
احمد:متنقطعيش عليا هدرزي عليا ديمه
ساره:عقدت حواجبها بي استغراب
احمد:يعني حني ليبيين وغربه وهكي 😅😅
ساره:ههههه اي اكيد ولد بلادي ❤️
احمد:خذي نفس عميق ...يالله نتلاقو
ساره:نتلاقو❤️....وخشت شقتها
🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥
مازن:نبيك تطلقي !
حنين:عقدت حواجبها وتسحاب روحها تتخيل يلي سمعاته قبل شوي !!
مازن:اي نبيك تطلقي حنين انتي مكانك مش هنايا
حنين:تتكلم بتعب ....انت شن تحكي ؟؟؟
مازن:نحكي الشي الصح ويلي لااااازم يصير
بري شوفي وجهك كيف تاعب وعيونك المتورمه على خاطر واحد ميستحقش واحد كلب بدلك بي وحده رخيصه
حنين:حطت يدها على راسها ...فجآه ضربها صداع من يلي سمعاته
مازن:اطلقي حنين
حنين:وانت منو عشان تحكي هكى؟
مازن:سكت شويه كأنه فاق الشي يلي يدير فيه غلط!
حنين:كملت كلامها...منو انت باش تنصحني نطلق من راجلي ؟؟
مازن:خذي نفس...ولا حد انا ولا حد انا مجرد شخص عاش تفاصيل مأساتك وشاف حياتك والجحيم يلي عايشه فيه وحاول هلبا مرات ينقذك في مرات نجحت فيها ومرات فشلت!
حنين:سكتت تشوفله ينضره زي هاذي🥺
مازن:نزل عيونها وهوا مرتبك ومشوش...اسف اسف اعتبري نفسك مسمعتي شي ....ونزل بسررعه
________
منى:لابسه الڤيلو وتلود في شقتها يلي مكانتش مفرشه كلها والاثاث ناقص...من اول يوم خديتيه مني ياكلبه!!
حتى يوم دخوله متبيشي يكون معاي؟؟؟
بسيطه بسيطه ياحقيره الايام جايه وتو نوريك ...وقعمزت تمسح في مكياجها وهيا تغللللي
_____________
ايمن:قام طرحة عروسته....اووف اووف شن ها الجمال 🔥
نوره:ضحكت...متبالغش عاد☺️
ايمن:حقيقه مش مبالغه وربي وين ماشيه بيها الحلاوه هاذي كلها يابنت وين وين
نوره:خلاص عااااد خجلتني🙈
ايمن:تنهد....انتي عارفه ان مع مرتي الاولى (حنين)مفيش يوم حسيتني اني متزوج؟
نوره:يارورحي🥺🥺اي حكتلي اختك ريم انها مش مهتمه بنفسها ولا مدوراتك...حطت يدها على قميصه بدلع ....لكن اطمن من اليوم رح نخليك تحس انك اسعد واحد متزوج في الدنيا هاذي كلها ياعمري
ايمن:وي وي وي دبت انا ...تي وين كنتي يابنت بسسس وووووين كنتي فهميني
نوره:موجوده بس انت مسكر عيونك😂🙈
ايمن:تعالي نبيك في كلمتين تعالي😉
نوره:🙈
______________
ثاني يوم⛅️⛅️
طقققققققققطقطق
مروه:ناضت من نومها بفزع مخلوعه من الباب يلي قريب يتقللع ...شافت لي فؤاد كان راقد ❤️
غطاته وطلعت
فتحت الباب وقلبها بييطيح من الخوف
مروه:اءء ص صباح الخير عمتي
حليمه:من وين بيجي الخير هاااا؟؟من وين فهميني وانتي شديتي الراجل على مرته من اول يوم مسكين
وينه ولدي ويننننه
مروه:ماسكه اعصابها ....ولدك داخل ياعمتي راقد
حليمه:طبعا بيرقد ياروحي عليه اشبح شنو موكلتيه امس باش ميدخلش على عروسته متخليش الحقد والحسد يعمي عيونك يلي اديري فيه حرام وحراااتاام هلبا زياده
مروه:نزلت عيونها ...انا مخديتاش ولا قتله شي
هوا كان تاعب شويه امس وجي ارتاح بس
حلميه:سكتت وأنبها ضميرها لانها تفجرت في مروه هكى مهما صار محدش ينكر ان مروه نموذج للكنه المثاليه❤️
حليمه:ربي يستر وخلاص...نوضيه يفطر مع مرته فوق تراجي فيه
مروه:حاضر ان شاء الله
نزلت حليمه ومروه قاعده تحاول تتمالك اعصابها
___________
حنين:قررت انها معش بتنزل ابدا !
لكن لما طلعت الشمس وخش للمطبخ بتاكل اي شي ملقتش ولا حاجه .
اضطرت تلبس وتنزل بسيف
وصال:شافتها من بعيد جتها تجري ...صباح الخير حبيبتي وينك وينك
حنين:قاعده...وفتحت الثلاجه
وصال:شغلتيني عليك طول ايام العرس مسكره عليك الشقه ومريناكش والله انشغلت عليك وتكدرت
حنين:تشوف لي حنة وصال...هه لا واضح عليك
وصال:ها شن صار معاك؟
حنين:بدت تاكل...في شنو؟
وصال:بتطلقي؟؟
حنين:بنطلق وين نمشي؟!
وصال:حوش اهلك وين يعني
حنين:اضحكي انتي ...بوي تشمت فيا وقالي هاذا يلي تبيه
امي ساكته تصبر فيا وخلاص ..لو نموت خوتي وبوي مستحيييل يخلوني نطلق
وصال:اطلقي فوتي ايام العده واتزوجي طوول
حنين:شربت اميه...انتي مريضه؟؟؟
وصال:علاش لاااا؟؟
انتي ياحنين حماره متعرفيش تستغلي الفرص لو انا مكانك نقعد ورا مازن لين نجيبه لي الطريق ونطلق من راجلي ونتزوج ونعيش طز القلب يلي تقلب
حنين:بطلي ادخلي لي عقلي افكار زي هاذي
وصاب:ياريتك تشوفي حالته امس !
حنين:اذكرت لما وقف قدامها❤️
لما طلب منها تطلق وعيونه كانت فيهم لمعه غريبه !
واضح خوفه واهتمامه بيها ...قاطع التخيلات الحلوه هاذي صوت زغروطه
ربيعه:روروروروروروري
حنين:طلعت من المطبخ وقفت قدام الباب وشافت راجلها نازل مع العروسه الجديده فرحانين ويسلم على امه وخواته
خذت بعضها وجت راكبه تلاقت مع مازن يلي من اول ماشافلها مقدرش ينزل عيونها
رجعت بسرعها لي حوشها قبل ما تضعف للافكار يلي تحكي فيها وصال !
🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥
لجين:طول الطريق وانا ماشيه لي خدمتي كنت مصدومه !!
مصدومه من نفسي كيف منزلتش ولا دمعه بعد ما فسخت!
كيف خبرت امي وبوي بكل برود اني فسخت بدون ما نبكي ....خبرتهم وخشي رقدت عادي جدا
زعمى زي ما يحكو الناس؟؟كترت الوجع يخليك معش تحس ؟
زعمى كلامهم صح؟؟
نزلت للمشغل صبحت على الكل وبديت نخدم لين جي وقت الفطور ❤️
زي العاده قاطع روتيني معاد يلي مبهدلني ضحك كل يوم ❤️
يحكيلي في كل اسراره ومشاكله يلي متكملش
معاد:صبحخييييييييير
لجين:صباح الورد
معاذ:حط كيسه على مكينت الخياطه طلع منها زوز بريوش وفروبي وكريب ....ياسرك خدمه وانتي ضهرك بيولي زي قبة الجامع من كثر ما اتبصي ع المكينه ...مدي يدك كولي
لجين:االمره هيا بدات مش رح نقول لا لاني جعانه مووووت
معاد:كولي كولي باش يبدا بينا عيش وملح 😂
لجين:بدت ناكل وكل مره يجبدو في سيره
معاد:حاس ان في شي
لجين:زي شنو
معاد:الله اعلم احساس ان صايره معاك حاجه
لجين:فسخت امس
معاد:الله😨
لجين:والله...وكملت تاكل
معاد:وهكي بكل برود ؟...فسخت امس ؟
لجين:شنو تبيني ندير يعني ؟
معاد:لا بصراحه اكيد مديري شي
لجين:هزت بكتافها وكملت ماكله ❤️
معاد:بدي ياكل....هوا الخاسر
صح انتي بقره تاكلي هلبا ومنكديه ونفاخه لكن اكيد هوا الخاسر
لجين:مصح وجهك😂😂😂...كملت لجين تحكيله على مواقف وتضحك وهوا كان هايم في ضحكتها❤️
فرحان بي خبر فسخها وفرحان ان جوها تمام❤️
___________________
مروه:معليشي حبيبي على خاطري منبيش مشاكل مع امك ارجوك
فؤاد:خليني شويه
مروه:خلاص عاد سكرت راسك وفطرت معاي هيا اركب دير دوره
فؤاد:سكت شويه...انتي عارفه قداش نحبك ولا؟
مروه:اي
فؤاد:مستحيل نتغير عليك عارفه ولا؟
مروه:اي عارفه❤️
فؤاد:به تمام شوي ونجيك مش معطل!
مروه:ابتسمت وهزت راسها بمعنى تمام ...
طلع فؤاد من شقة مروه واتجه لدور يلي بعده
اما مروه اول ما سكرت الباب نهارت بي البكي لانها تتعب من التمثيل ان كل شي عادي ومفيش شي صاير 💔
_______________
في القهوه:-
ساره:كيف!!
احمد:شنو كيف تعودت عليك يابنت نبي هكي كل يوم نهدرزو ونفطرو مع بعض لاااازم
ساره:انت احلامك واسعه ع فكره ...وخذت رشفه من القهوا
احمد:وعلاش ؟تو بتقنعيني انك مش مرتاحه معاي يعني ؟!تي انتي فلتي الشكاره كلها😂😂
ساره:نزلت كوب القهوا وهيا تضحك
احمد:المهم ...بنعزمك
ساره:على شنو
احمد:عيد ميلادي بكرا مدايره على البحر ...في شوية ناس ليبيين موجودين هنايا عزمتهم نبيك تجي
ساره:اااه عيد ميلادك❤️كل عام وانت بخير وبطول عمرك☺️
احمد:سلمك❤️...بس لااازم تجي ولو تبي جيبي معاك النفاخه
ساره:ع منو تحكى؟
احمد:صاحبتك المصريه وووه مكثر دوتها
ساره:ههههههه
احمد:سكت وهوا يتأمل فيها❤️
_____________
منى:لابسه روبها الابيض وحاطه مكياج خفيف❤️
ومجهزه نفسها في احسن حال
ماشيه جايه على الممر تراجي في الباب يشرين وقريب تهبل من الانتضار...نقزت من مكانها لما سمعت الشريانه اخيرا ...مشت بسرعه فتحت الباب
منى:صباح العسل
فؤاد:صباح النور....وخش
منى:سكرت الباب ولحقاته....الفطور جاهز درتلك سفره واتيه مش ناقصها ولا شي
فؤاد:صحيتي فطرت ...اءء انا بنجهز نفسي عندي خدمه
منى:ملامح وجها تغيرت....خدمه من اول يوم زواج!؟
فؤاد:شي مهم ميتأجلش ...وخش لغرفته
حنين:قررت انها معش بتنزل ابدا !
لكن لما طلعت الشمس وخش للمطبخ بتاكل اي شي ملقتش ولا حاجه .
اضطرت تلبس وتنزل بسيف
وصال:شافتها من بعيد جتها تجري ...صباح الخير حبيبتي وينك وينك
حنين:قاعده...وفتحت الثلاجه
وصال:شغلتيني عليك طول ايام العرس مسكره عليك الشقه ومريناكش والله انشغلت عليك وتكدرت
حنين:تشوف لي حنة وصال...هه لا واضح عليك
وصال:ها شن صار معاك؟
حنين:بدت تاكل...في شنو؟
وصال:بتطلقي؟؟
حنين:بنطلق وين نمشي؟!
وصال:حوش اهلك وين يعني
حنين:اضحكي انتي ...بوي تشمت فيا وقالي هاذا يلي تبيه
امي ساكته تصبر فيا وخلاص ..لو نموت خوتي وبوي مستحيييل يخلوني نطلق
وصال:اطلقي فوتي ايام العده واتزوجي طوول
حنين:شربت اميه...انتي مريضه؟؟؟
وصال:علاش لاااا؟؟
انتي ياحنين حماره متعرفيش تستغلي الفرص لو انا مكانك نقعد ورا مازن لين نجيبه لي الطريق ونطلق من راجلي ونتزوج ونعيش طز القلب يلي تقلب
حنين:بطلي ادخلي لي عقلي افكار زي هاذي
وصاب:ياريتك تشوفي حالته امس !
حنين:اذكرت لما وقف قدامها❤️
لما طلب منها تطلق وعيونه كانت فيهم لمعه غريبه !
واضح خوفه واهتمامه بيها ...قاطع التخيلات الحلوه هاذي صوت زغروطه
ربيعه:روروروروروروري
حنين:طلعت من المطبخ وقفت قدام الباب وشافت راجلها نازل مع العروسه الجديده فرحانين ويسلم على امه وخواته
خذت بعضها وجت راكبه تلاقت مع مازن يلي من اول ماشافلها مقدرش ينزل عيونها
رجعت بسرعها لي حوشها قبل ما تضعف للافكار يلي تحكي فيها وصال !
🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥
لجين:طول الطريق وانا ماشيه لي خدمتي كنت مصدومه !!
مصدومه من نفسي كيف منزلتش ولا دمعه بعد ما فسخت!
كيف خبرت امي وبوي بكل برود اني فسخت بدون ما نبكي ....خبرتهم وخشي رقدت عادي جدا
زعمى زي ما يحكو الناس؟؟كترت الوجع يخليك معش تحس ؟
زعمى كلامهم صح؟؟
نزلت للمشغل صبحت على الكل وبديت نخدم لين جي وقت الفطور ❤️
زي العاده قاطع روتيني معاد يلي مبهدلني ضحك كل يوم ❤️
يحكيلي في كل اسراره ومشاكله يلي متكملش
معاد:صبحخييييييييير
لجين:صباح الورد
معاذ:حط كيسه على مكينت الخياطه طلع منها زوز بريوش وفروبي وكريب ....ياسرك خدمه وانتي ضهرك بيولي زي قبة الجامع من كثر ما اتبصي ع المكينه ...مدي يدك كولي
لجين:االمره هيا بدات مش رح نقول لا لاني جعانه مووووت
معاد:كولي كولي باش يبدا بينا عيش وملح 😂
لجين:بدت ناكل وكل مره يجبدو في سيره
معاد:حاس ان في شي
لجين:زي شنو
معاد:الله اعلم احساس ان صايره معاك حاجه
لجين:فسخت امس
معاد:الله😨
لجين:والله...وكملت تاكل
معاد:وهكي بكل برود ؟...فسخت امس ؟
لجين:شنو تبيني ندير يعني ؟
معاد:لا بصراحه اكيد مديري شي
لجين:هزت بكتافها وكملت ماكله ❤️
معاد:بدي ياكل....هوا الخاسر
صح انتي بقره تاكلي هلبا ومنكديه ونفاخه لكن اكيد هوا الخاسر
لجين:مصح وجهك😂😂😂...كملت لجين تحكيله على مواقف وتضحك وهوا كان هايم في ضحكتها❤️
فرحان بي خبر فسخها وفرحان ان جوها تمام❤️
___________________
مروه:معليشي حبيبي على خاطري منبيش مشاكل مع امك ارجوك
فؤاد:خليني شويه
مروه:خلاص عاد سكرت راسك وفطرت معاي هيا اركب دير دوره
فؤاد:سكت شويه...انتي عارفه قداش نحبك ولا؟
مروه:اي
فؤاد:مستحيل نتغير عليك عارفه ولا؟
مروه:اي عارفه❤️
فؤاد:به تمام شوي ونجيك مش معطل!
مروه:ابتسمت وهزت راسها بمعنى تمام ...
طلع فؤاد من شقة مروه واتجه لدور يلي بعده
اما مروه اول ما سكرت الباب نهارت بي البكي لانها تتعب من التمثيل ان كل شي عادي ومفيش شي صاير 💔
_______________
في القهوه:-
ساره:كيف!!
احمد:شنو كيف تعودت عليك يابنت نبي هكي كل يوم نهدرزو ونفطرو مع بعض لاااازم
ساره:انت احلامك واسعه ع فكره ...وخذت رشفه من القهوا
احمد:وعلاش ؟تو بتقنعيني انك مش مرتاحه معاي يعني ؟!تي انتي فلتي الشكاره كلها😂😂
ساره:نزلت كوب القهوا وهيا تضحك
احمد:المهم ...بنعزمك
ساره:على شنو
احمد:عيد ميلادي بكرا مدايره على البحر ...في شوية ناس ليبيين موجودين هنايا عزمتهم نبيك تجي
ساره:اااه عيد ميلادك❤️كل عام وانت بخير وبطول عمرك☺️
احمد:سلمك❤️...بس لااازم تجي ولو تبي جيبي معاك النفاخه
ساره:ع منو تحكى؟
احمد:صاحبتك المصريه وووه مكثر دوتها
ساره:ههههههه
احمد:سكت وهوا يتأمل فيها❤️
_____________
منى:لابسه روبها الابيض وحاطه مكياج خفيف❤️
ومجهزه نفسها في احسن حال
ماشيه جايه على الممر تراجي في الباب يشرين وقريب تهبل من الانتضار...نقزت من مكانها لما سمعت الشريانه اخيرا ...مشت بسرعه فتحت الباب
منى:صباح العسل
فؤاد:صباح النور....وخش
منى:سكرت الباب ولحقاته....الفطور جاهز درتلك سفره واتيه مش ناقصها ولا شي
فؤاد:صحيتي فطرت ...اءء انا بنجهز نفسي عندي خدمه
منى:ملامح وجها تغيرت....خدمه من اول يوم زواج!؟
فؤاد:شي مهم ميتأجلش ...وخش لغرفته
يبدل في حوايجه ومنى قعمزت تغلللي زي العاده
_______________
لجين:خشت لي مكتب الادراه في المصنع لان الايام يلي فاتو خذت منهم مقص ولازم ترجعه
خشت بهدوء حطت المقص ولما جت بتطلع حست ان في حد بيخش المكتب ...في اللحضات هاذي خافت حد يشوفها يتهمها بسرقه
خشت بسرعه للخزانه وكانت كبيره وبالها فيه شويه فتحات...سكرت على نفسها وقعدت تراقب
حسام:خششش خش وفهمتي المهزله يلي تصير
لجين:حطت يدها على فمها وتحكي بشويه...هاذا معاد حي عليه شنو دار
معاد:يتكلم بي برود....مدرت شي انا معش فهمتك خدمت وووه قعمزت في الحوش ووه
لجين:استغربت ...كيف معاد يحكي مع مدير المصنع بطريقه هاذي؟
حسام:بتخدم اخدم في شركه محترمه يا بهيييم مش في مصنع خياطه شنو تبي الناس يقولو عليا ولده لابس حوايج الله اعلم من وين جايبهم ويشتغل عامل معفن
لجين:زادت الصدمه.....معاد؟معاد؟يلي طول الوقت معاه يكون يكون ....مستحيل!!!
هوا ولد صاحب المصنع والشركات!؟😨😨😨
______________
مازن:ضحك.....تي لوح ياراجل والله معندي نيه
فايز:فاد لنم بروحي غادي وانت مهناش امتى بتروح ياصاحبي
مازن:قريب معش نطول م.....سكت مازن لما يمع عياط
فايز:هاذا شنو😨...الصوت جاي من فوق
مازن:فهم ان زي العاده ايمن يضرب في حنين ...فوتهم مدخلناش
فايز:المهم ....كلمت الجماعه متع.......
زاد صوت العياط ومازن معش قدر يتحمل خذي السلاح وركب بسرعه
وفايز صاحبه معش عرف شنو يدير يقعد واقف ولا يلحقه
طق طق طق
ايمن:تجاهل الباب وكمل ضرب وحنين تحاول ادافع على نفسها بس مش قادره من الضرب وتنزف
مازن:يتكلم بهدوء...الصبر يارب الصبر ...خبط يده ع الباب ...الزززززززززح
وضرب القفل بي طلقه وخش
كان مازن يغلي واول ما شاف ايمن قدامه طاح فيه ضرب بي ضهر السلاح ومعش قدر يوقف من كثر الغل يلي في قلبه لين اغمى عليه
حنين:كان الدم في كل مكان 💔اول مره نشوف دم بي الكميه هاذي مات؟؟...يتبع
استقر وضع الضي وبكرا حلقه في نفس الموعد او بكري شويه تفااااعلوو❤️❤️
_______________
لجين:خشت لي مكتب الادراه في المصنع لان الايام يلي فاتو خذت منهم مقص ولازم ترجعه
خشت بهدوء حطت المقص ولما جت بتطلع حست ان في حد بيخش المكتب ...في اللحضات هاذي خافت حد يشوفها يتهمها بسرقه
خشت بسرعه للخزانه وكانت كبيره وبالها فيه شويه فتحات...سكرت على نفسها وقعدت تراقب
حسام:خششش خش وفهمتي المهزله يلي تصير
لجين:حطت يدها على فمها وتحكي بشويه...هاذا معاد حي عليه شنو دار
معاد:يتكلم بي برود....مدرت شي انا معش فهمتك خدمت وووه قعمزت في الحوش ووه
لجين:استغربت ...كيف معاد يحكي مع مدير المصنع بطريقه هاذي؟
حسام:بتخدم اخدم في شركه محترمه يا بهيييم مش في مصنع خياطه شنو تبي الناس يقولو عليا ولده لابس حوايج الله اعلم من وين جايبهم ويشتغل عامل معفن
لجين:زادت الصدمه.....معاد؟معاد؟يلي طول الوقت معاه يكون يكون ....مستحيل!!!
هوا ولد صاحب المصنع والشركات!؟😨😨😨
______________
مازن:ضحك.....تي لوح ياراجل والله معندي نيه
فايز:فاد لنم بروحي غادي وانت مهناش امتى بتروح ياصاحبي
مازن:قريب معش نطول م.....سكت مازن لما يمع عياط
فايز:هاذا شنو😨...الصوت جاي من فوق
مازن:فهم ان زي العاده ايمن يضرب في حنين ...فوتهم مدخلناش
فايز:المهم ....كلمت الجماعه متع.......
زاد صوت العياط ومازن معش قدر يتحمل خذي السلاح وركب بسرعه
وفايز صاحبه معش عرف شنو يدير يقعد واقف ولا يلحقه
طق طق طق
ايمن:تجاهل الباب وكمل ضرب وحنين تحاول ادافع على نفسها بس مش قادره من الضرب وتنزف
مازن:يتكلم بهدوء...الصبر يارب الصبر ...خبط يده ع الباب ...الزززززززززح
وضرب القفل بي طلقه وخش
كان مازن يغلي واول ما شاف ايمن قدامه طاح فيه ضرب بي ضهر السلاح ومعش قدر يوقف من كثر الغل يلي في قلبه لين اغمى عليه
حنين:كان الدم في كل مكان 💔اول مره نشوف دم بي الكميه هاذي مات؟؟...يتبع
استقر وضع الضي وبكرا حلقه في نفس الموعد او بكري شويه تفااااعلوو❤️❤️
#خيبه_قاتله 8
كان مازن يغلي واول ما شاف ايمن قدامه طاح فيه ضرب بي ضهر السلاح ومعش قدر يوقف من كثر الغل يلي في قلبه لين اغمى عليه
حنين:كان الدم في كل مكان 💔اول مره نشوف دم بي الكميه هاذي مات؟؟
مازن:ساكت وداهش من الضرب...مسح وجها بي كمه من العرق
حنين:بلعت ريقها وتتكلم بصدمه مش مستوعبه يلي تشوف فيه قدامها💔...ماااات؟!
مازن:منعرفش...انتي لازم تطلعي من هنايا
حنين:لمحت يد ايمن كانت تتحرك ...قلبي كان بيطلع من الخووف
مازن:مسك يدها...مفيش وقت بري البسي حاجه واطلعي معاي بسرررعه
حنين:نفضت يدها بقوه.....بعد من عليا شنو الكلام يلي تقول فيه بنطلع وين نمشي
مازن:شاف لي عيونها الخايفه....تبي تقعدي!؟
حنين:سكتت ورجليها يرعشو من الخوف
مازن:اول ما يفتح عيونه بتكوني انتي قدامه وبيتذكر اني جيت ضربته وكل الغل رح يصبه فيك انتي
حنين:تتكلم وصوتها مقطع من الخوف والارتباك....مستحيل منقدرش لا
مازن:شاف لي ايمن يلي بدي يلقط في نفسه وقاعد يحاول يفتح عيونه وسط الدم يلي هوا فيه ...بعد كل يلي صارلك وكل الذل يلي شفتيه وقاعده تشوفيه ترضي انك تقعدي
حنين:قعدت فتره طويله مرتبكه وانفاسها متسارعه مش عارفه شنو ترد
مازن:حنين؟!!!!!
حنين:هزت راسها بمعنى موافقه وخشت تجري لي غرفة النوم تلبس في عبايتها
مازن:تنفس بعمق كأنه حمد ربي لانها وافقت❤️
حنين:خذيت عبايتي وشوية حجات ليا بسرعه
وطلعت ..قلبي بيطلع من مكانه وجسمي كله يرجججف واقفه على رجليا بصعوبه 💔
طلعت مع مازن بدون ما نفكر بشي !
بدون مانحسب حساب لي بعدين شن بيحكو الناس عليا او حتى وين ماشيه؟!
كنت حاسه بي شي واحد بس!
اني واثقه في مازن ومعش قادره نتحمل دقيقه في الحوش
__________________
لجين:زادت الصدمه.....معاد؟معاد؟يلي طول الوقت معاه يكون يكون ....مستحيل!!!
هوا ولد صاحب المصنع والشركات!؟😨😨😨
حسام:بتخدم اخدم في شركه محترمه يا بهيييم مش في مصنع خياطه شنو تبي الناس يقولو عليا ولده لابس حوايج الله اعلم من وين جايبهم ويشتغل عامل معفن
معاد:افففف به وين الغلط يعني لقيت راحتي في المكان هاذا !
حسام:لوح تالفونه ودخانه ع الطاوله وقعمز على المكتب...القصص يلي تحكي فيها مش داخله راسي!
معاد:شنو يعني
حسام:جاي على خاطر البنات هنايا!؟...ارجع لي الشركه جبنا موضفات جدد غادي
معاذ:ضحك بخبث....تجر فيا للفحشاء والمنكر يابوي
حسام:تي انت هكي هكي صايع ضايع سواء هنايا ولا في مكان تاني ع الاقل تبدا قدام عيني خير
لجين:الحقييييير😧💔
معاذ:قعمز على الكرسي وولع دخانه ...تبي الحق!؟
حسام:سمعني
معاد:صح نجي على خاطر البنات او...
تقدر تقول على خاطر بنت وحده
حسام:ضحك....ولدي ونعرفك الشهور هيا كلها ع خاطر بنت؟...بطل الجو يلي ادير فيه ونوض البس حوايجك ونحي الحوايج المعفنه يلي مش عارف من وين جايبها
معاذ:بجديات نتكلم انا نجي على خاطر وحده بس هنايا
حسام:بدت نبرات الاستهزاء تختفي على وجها وتجي بدلها نضرات الجديه....من هيا؟
معاذ:وقف...بنت وخلاص قعدت معاها الشهور هيا نبي نشوف اميتها وين تصب باش نتأكد
حسام:وقف وهوا منتبه...بتتأكد من شني؟
معاد:بنتأكد لو تقدر تكون قد المسؤليه وتكون مرتي او لا !
لجين:تلقائيا شعرت بي الغيره💔...من اول ما فسخت جي معاد وعوض الفراغ يلي داخلي اهتم بيا لدرجه رهيبه رغم رفضي المستمر ليه في البدايه
لكن قعد يحاول لين نجح فعلا في الشي هاذا وخلاني نبادله اهتمامي
طول الوقت حاطه يدي على فمي منبيش نطلع صوت وانا نسمع فيهم منبيش نطلع صوت
قلبي بيطلع نبي نعرف من هيا البنت يلي بياخدها معاد؟
حسام:مرتك؟؟؟؟ككيف😨لهدرجه الموضوع جديات؟
معاد:اي خيرك مستغرب؟
حسام:طفى دخانه ...استنى استنى طول عمرك صعت وضعت وكنت على علاقه بي بنات ناس كبااار
ولما جيت تفكر بتتزوج وحطيت عقلك في راسك بتاخد وحده من المصنع ؟
معاد:وخيرهم بنات المصنع
حسام:خود بنت واحد من شركائي في الخدمه تقوي علاقاتك وتناسب اسم كبير
معاد:انسى ...كان مصارش من هاذي ورفضتني بنطلع الموضوع من راسي
حسام:قالها بضحكة صدمه....ترفضك؟ترفضك؟؟
من امتى يرفضو فيك يا معذبهم
معاذ:ابتسم...هيا مش زيهم غير ع يلي تعرفهم كلهم
عنيده و....سكت بعد ما لقاش ليها وصف تاني غير الابتسامه العريضه يلي نطبعت على وجها
معاذ:انا بنطلع عندي مندير نتلاقو ع العشي
حسام:معاد
معاد:تلفت...نعم
حسام:ش اسمها؟
لجين:في اللحضه هاذي مقدرتش نشوف وجه معاد لان بعيد على فتحات باب الدولاب يلي انا فيه
حطيت يدي على قلبي وندعي قلبي مينكسرش للمره التاني
حسام:كرر سؤاله....شن اسمها؟
معاذ:ابتسم....لجين❤️
لجين:حطيت يديا على وجهى وانا حاسه ان خدودي بينفجرو 🙈مفهمتش شنو يلي صارلي في اللحضات هاذي
معاد:طلع وسكر الباب وراه ...لحضات وطلع معاه بوه
لجين:فتحت باب الدولاب وطحت ع الارض ....الحمد الله مكشفونيش😩😩😩
🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥
ساره:افففف حس
كان مازن يغلي واول ما شاف ايمن قدامه طاح فيه ضرب بي ضهر السلاح ومعش قدر يوقف من كثر الغل يلي في قلبه لين اغمى عليه
حنين:كان الدم في كل مكان 💔اول مره نشوف دم بي الكميه هاذي مات؟؟
مازن:ساكت وداهش من الضرب...مسح وجها بي كمه من العرق
حنين:بلعت ريقها وتتكلم بصدمه مش مستوعبه يلي تشوف فيه قدامها💔...ماااات؟!
مازن:منعرفش...انتي لازم تطلعي من هنايا
حنين:لمحت يد ايمن كانت تتحرك ...قلبي كان بيطلع من الخووف
مازن:مسك يدها...مفيش وقت بري البسي حاجه واطلعي معاي بسرررعه
حنين:نفضت يدها بقوه.....بعد من عليا شنو الكلام يلي تقول فيه بنطلع وين نمشي
مازن:شاف لي عيونها الخايفه....تبي تقعدي!؟
حنين:سكتت ورجليها يرعشو من الخوف
مازن:اول ما يفتح عيونه بتكوني انتي قدامه وبيتذكر اني جيت ضربته وكل الغل رح يصبه فيك انتي
حنين:تتكلم وصوتها مقطع من الخوف والارتباك....مستحيل منقدرش لا
مازن:شاف لي ايمن يلي بدي يلقط في نفسه وقاعد يحاول يفتح عيونه وسط الدم يلي هوا فيه ...بعد كل يلي صارلك وكل الذل يلي شفتيه وقاعده تشوفيه ترضي انك تقعدي
حنين:قعدت فتره طويله مرتبكه وانفاسها متسارعه مش عارفه شنو ترد
مازن:حنين؟!!!!!
حنين:هزت راسها بمعنى موافقه وخشت تجري لي غرفة النوم تلبس في عبايتها
مازن:تنفس بعمق كأنه حمد ربي لانها وافقت❤️
حنين:خذيت عبايتي وشوية حجات ليا بسرعه
وطلعت ..قلبي بيطلع من مكانه وجسمي كله يرجججف واقفه على رجليا بصعوبه 💔
طلعت مع مازن بدون ما نفكر بشي !
بدون مانحسب حساب لي بعدين شن بيحكو الناس عليا او حتى وين ماشيه؟!
كنت حاسه بي شي واحد بس!
اني واثقه في مازن ومعش قادره نتحمل دقيقه في الحوش
__________________
لجين:زادت الصدمه.....معاد؟معاد؟يلي طول الوقت معاه يكون يكون ....مستحيل!!!
هوا ولد صاحب المصنع والشركات!؟😨😨😨
حسام:بتخدم اخدم في شركه محترمه يا بهيييم مش في مصنع خياطه شنو تبي الناس يقولو عليا ولده لابس حوايج الله اعلم من وين جايبهم ويشتغل عامل معفن
معاد:افففف به وين الغلط يعني لقيت راحتي في المكان هاذا !
حسام:لوح تالفونه ودخانه ع الطاوله وقعمز على المكتب...القصص يلي تحكي فيها مش داخله راسي!
معاد:شنو يعني
حسام:جاي على خاطر البنات هنايا!؟...ارجع لي الشركه جبنا موضفات جدد غادي
معاذ:ضحك بخبث....تجر فيا للفحشاء والمنكر يابوي
حسام:تي انت هكي هكي صايع ضايع سواء هنايا ولا في مكان تاني ع الاقل تبدا قدام عيني خير
لجين:الحقييييير😧💔
معاذ:قعمز على الكرسي وولع دخانه ...تبي الحق!؟
حسام:سمعني
معاد:صح نجي على خاطر البنات او...
تقدر تقول على خاطر بنت وحده
حسام:ضحك....ولدي ونعرفك الشهور هيا كلها ع خاطر بنت؟...بطل الجو يلي ادير فيه ونوض البس حوايجك ونحي الحوايج المعفنه يلي مش عارف من وين جايبها
معاذ:بجديات نتكلم انا نجي على خاطر وحده بس هنايا
حسام:بدت نبرات الاستهزاء تختفي على وجها وتجي بدلها نضرات الجديه....من هيا؟
معاذ:وقف...بنت وخلاص قعدت معاها الشهور هيا نبي نشوف اميتها وين تصب باش نتأكد
حسام:وقف وهوا منتبه...بتتأكد من شني؟
معاد:بنتأكد لو تقدر تكون قد المسؤليه وتكون مرتي او لا !
لجين:تلقائيا شعرت بي الغيره💔...من اول ما فسخت جي معاد وعوض الفراغ يلي داخلي اهتم بيا لدرجه رهيبه رغم رفضي المستمر ليه في البدايه
لكن قعد يحاول لين نجح فعلا في الشي هاذا وخلاني نبادله اهتمامي
طول الوقت حاطه يدي على فمي منبيش نطلع صوت وانا نسمع فيهم منبيش نطلع صوت
قلبي بيطلع نبي نعرف من هيا البنت يلي بياخدها معاد؟
حسام:مرتك؟؟؟؟ككيف😨لهدرجه الموضوع جديات؟
معاد:اي خيرك مستغرب؟
حسام:طفى دخانه ...استنى استنى طول عمرك صعت وضعت وكنت على علاقه بي بنات ناس كبااار
ولما جيت تفكر بتتزوج وحطيت عقلك في راسك بتاخد وحده من المصنع ؟
معاد:وخيرهم بنات المصنع
حسام:خود بنت واحد من شركائي في الخدمه تقوي علاقاتك وتناسب اسم كبير
معاد:انسى ...كان مصارش من هاذي ورفضتني بنطلع الموضوع من راسي
حسام:قالها بضحكة صدمه....ترفضك؟ترفضك؟؟
من امتى يرفضو فيك يا معذبهم
معاذ:ابتسم...هيا مش زيهم غير ع يلي تعرفهم كلهم
عنيده و....سكت بعد ما لقاش ليها وصف تاني غير الابتسامه العريضه يلي نطبعت على وجها
معاذ:انا بنطلع عندي مندير نتلاقو ع العشي
حسام:معاد
معاد:تلفت...نعم
حسام:ش اسمها؟
لجين:في اللحضه هاذي مقدرتش نشوف وجه معاد لان بعيد على فتحات باب الدولاب يلي انا فيه
حطيت يدي على قلبي وندعي قلبي مينكسرش للمره التاني
حسام:كرر سؤاله....شن اسمها؟
معاذ:ابتسم....لجين❤️
لجين:حطيت يديا على وجهى وانا حاسه ان خدودي بينفجرو 🙈مفهمتش شنو يلي صارلي في اللحضات هاذي
معاد:طلع وسكر الباب وراه ...لحضات وطلع معاه بوه
لجين:فتحت باب الدولاب وطحت ع الارض ....الحمد الله مكشفونيش😩😩😩
🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥
ساره:افففف حس
يت اللبسه هاذي مطلعتني سمينه هلبا
به هاذي؟
ضحى:مالك يابنتي ليه التوتر ده
ساره:توتر؟؟اي توتر
ضحى:انتي مش شيفه نفسك من ساعة موصلتي ولا ايه؟ليه الارتباك والجو يلي عملاه في نفسك ده
كلها عيد ميلاد بسيط وبس مش عرسك لمؤخزه..وضحكت
ساره:مش هكي يعني اول طلعه ليا من غير الشغل نبي نلبس حاجه قنينه بس
ضحى:امممم كده يعني ...انا عندي احساس كل يلي بتعمليه ده عشان احمد باشا
ساره:ارتبكت...احمد؟ههههه لا طبعا
ضحى:للعلم انا عايشه في الشقه معاكي وبشوف كل النضرات يلي بتخصل بينكم
ساره:تلم في شعرها.....انتي قعدتك في الحوش والمسلسلات الهنديه مأثره عليك
ضحى:خذت البطاطا تقرمش وتتكلم....ومشارير الشغل والكلام يلي مبيخلصش بينكم ده بتسميه ايه؟
ساره:عادي يعني صديقي الوحيد هنايا
ضحى:اه ممكن بس خودي بالك منه اصل انا مش مرتاحه للواد ده بذاات اااه البسي الاسرد بيطلع عليكي تحفه
ساره:اممم قلت هكي حتى انا .
كملت ساره لبسها يلي كان عباره على لبسة سروال كامله وشنطه انيقه❤️
طلعت هيا وضحى مع بعض وكانت الساعه6ونص عشيه
خدو تاكسي واتجهو لي الشاليه يلي عطلهم احمد اسمه وقلهم بندير عيد ميلادي غادي ❤️
__________________
حنين:خبطت على وجهي الاف المرات وعيطت لما فقت على روحي في السياره مع مازن طالعين لي مكان مش معروف💔
خدودي مخبشات بسبب ضوافري وانا نبكي وخايفه مرعوووبه لحد الموت ومازن منشغل بين السواقه وبين انه يهديني 💔
لين وصلنا لي حوش ....نزلت بدون ما نسأل شي
فتحلتا الباب شاب عمره قريب من مازن خشيت لى الصاله بنفس الحاله يلي كنت بيها في السياره
نبكى وخايفه لين خش عليا مازن
_____________
مروه:متوقعتش يلي صاير ابدا!
توقعت ان فؤاد ينسجم مع عروسته الجديده وينساني نهائيا زي حال هلبا رجاله سمعت بيهم قبل لكن فؤاد فاجأني
من يوم تزوج كل يوم يتعلق بيا اكتر من اليوم يلي قبله
حسسني انه حبني اكتر❤️
يركب على اساس بايت عندها اول ما تجي الساعه 2في الليل نسمع الباب ينفتح واول ما نوض نشوفه جاي في حضني كأنه بيبي ومش لاقي الامان مع غيري ❤️
زدت حبيته اكتر من قبل ..لكن كوابيسي كل ليله مستحيل تكمل
حمدت ربي انه متغيرش عليا زواجه ...لكن لو مرته التانيه حملت انا شنو بيصير فيا؟
يقعد زي ماهوا ولا يتغير!؟
هاذا الشي الوحيد يلي كان مخوفني ومش مخليني نرقد
🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥
ساره:نزلت انا وضحى وقلبي يدق بقوه منعرفش علاش ❤️
ماسكه كيسة الهدايا كويس ...خسيت انا وضحه نتفرج على الشاليه ونتفكر في خوتي زمان لما يخكولي على تونس وبحرها
نفس الوصف يلي قالوه بزبط لبسهم مختلف علينا وكل شي مختلف
خشيت ندور بي عيوني وينه؟لين قاطعني صوت ضحى
ضحى:على يسارك يا بت اهو جاي
ساره:ابتسمت وسلمت عليه
احمد:اهلا شرفتونا
ضحى:الله يسلمك
ساره:مدتله كيسة الهديه ...سنه حلوه عليك والفال لي 1000شمعه يارب
احمد:شبحلها بي اعجاب❤️كلامها واناقتها الزايده اليوم...تسلمي ياغاليه
هيا تفضلو داخل مع باقي صحابي
ضحى:همست لي ساره....بت
ساره:نعم
ضحى:انا مش فاهمه يقصد اي بي صحابي؟انا جايه لسهرة شباب ولا اي؟
ساره:خافت...لا لا معتقدش مستحيل
احمد:فتح الباب...تفضلو
_______________
مازن:قعمز جنب حنين
حنين:تخبط على وجها...كان لازم نقعد في مكاني 😭😭
مفروض مطلعتش ياربي شنو درت في حيااااتي
رح نشوف الووويل
مازن:كان متمالك اعصابه لكن بعدين تفجر فيها....ع اساس مكنتيش شايفه الويل انتي في حياتك خلالاااااااص عاد اصحي على روحك وياسر
حنين:كملت بكي بدون ما تتكلم
مازن:خذي نفس عميق...في خد غادي تقدري توثقي فيه؟
حنين:قامت عيونها....ليش؟
مازن:واطي نتوقع منه كل شي نبي حد يجيب اوراقك يلي غادي وبنحطك في حوش اهلك وغضوا بترفعي عليه قضية خلع
حنين:خلع؟شنو يعني ؟
مازن:يعني بتطلقي منه خلاص
حنين:سكتت وهيا تمسح في عيونها وتردد في كلمة...طلاق؟
مازن:اي
حنين:لو تطلقت وين بنمشي؟
مازن:شافلها بي استغراب....كيف وين بتمشي؟حوش اهلك شنو
حنين:قامت عيونها الحمر ...بوي حلف لو اطلقت مانرجع لى حوشه
مازن:خذي نفس ...فوتي القصص هاذي كلها...انا نبي اوراقك يلي غادي ونبي حد يشهد معانا
في حد تقدرى توثقي فيه؟
حنين:سكتت شويه بعدين نطقت...وصال اي وصال ديما كانت تشجع فيا نطلق
مازن:متأكده؟
حنين:اي متأكده رح تساعدني
مازن:طلع تالفونه يتصل ......
🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥
لجين:من اول ماروحت وانا في داري حتى الغذي مقدرتش ناكل ولا شي
نفكر في صدمتي معاد يلي كل يوم انا وياه نضحك بعفويه ونهدرزله في كل شي ومرات حتى نهين في صاحب المصنع قدامه لما يتأخر في الراتب ...يطلع هوا ولد صاحب المصنع!!
هلبا اسئله تلود في راسي
اشتغل الاشهر هاذي كلها هنايا عشاني انا؟
ليش مقالش من الاول منو يكون؟
لو صار وطلبن
به هاذي؟
ضحى:مالك يابنتي ليه التوتر ده
ساره:توتر؟؟اي توتر
ضحى:انتي مش شيفه نفسك من ساعة موصلتي ولا ايه؟ليه الارتباك والجو يلي عملاه في نفسك ده
كلها عيد ميلاد بسيط وبس مش عرسك لمؤخزه..وضحكت
ساره:مش هكي يعني اول طلعه ليا من غير الشغل نبي نلبس حاجه قنينه بس
ضحى:امممم كده يعني ...انا عندي احساس كل يلي بتعمليه ده عشان احمد باشا
ساره:ارتبكت...احمد؟ههههه لا طبعا
ضحى:للعلم انا عايشه في الشقه معاكي وبشوف كل النضرات يلي بتخصل بينكم
ساره:تلم في شعرها.....انتي قعدتك في الحوش والمسلسلات الهنديه مأثره عليك
ضحى:خذت البطاطا تقرمش وتتكلم....ومشارير الشغل والكلام يلي مبيخلصش بينكم ده بتسميه ايه؟
ساره:عادي يعني صديقي الوحيد هنايا
ضحى:اه ممكن بس خودي بالك منه اصل انا مش مرتاحه للواد ده بذاات اااه البسي الاسرد بيطلع عليكي تحفه
ساره:اممم قلت هكي حتى انا .
كملت ساره لبسها يلي كان عباره على لبسة سروال كامله وشنطه انيقه❤️
طلعت هيا وضحى مع بعض وكانت الساعه6ونص عشيه
خدو تاكسي واتجهو لي الشاليه يلي عطلهم احمد اسمه وقلهم بندير عيد ميلادي غادي ❤️
__________________
حنين:خبطت على وجهي الاف المرات وعيطت لما فقت على روحي في السياره مع مازن طالعين لي مكان مش معروف💔
خدودي مخبشات بسبب ضوافري وانا نبكي وخايفه مرعوووبه لحد الموت ومازن منشغل بين السواقه وبين انه يهديني 💔
لين وصلنا لي حوش ....نزلت بدون ما نسأل شي
فتحلتا الباب شاب عمره قريب من مازن خشيت لى الصاله بنفس الحاله يلي كنت بيها في السياره
نبكى وخايفه لين خش عليا مازن
_____________
مروه:متوقعتش يلي صاير ابدا!
توقعت ان فؤاد ينسجم مع عروسته الجديده وينساني نهائيا زي حال هلبا رجاله سمعت بيهم قبل لكن فؤاد فاجأني
من يوم تزوج كل يوم يتعلق بيا اكتر من اليوم يلي قبله
حسسني انه حبني اكتر❤️
يركب على اساس بايت عندها اول ما تجي الساعه 2في الليل نسمع الباب ينفتح واول ما نوض نشوفه جاي في حضني كأنه بيبي ومش لاقي الامان مع غيري ❤️
زدت حبيته اكتر من قبل ..لكن كوابيسي كل ليله مستحيل تكمل
حمدت ربي انه متغيرش عليا زواجه ...لكن لو مرته التانيه حملت انا شنو بيصير فيا؟
يقعد زي ماهوا ولا يتغير!؟
هاذا الشي الوحيد يلي كان مخوفني ومش مخليني نرقد
🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥
ساره:نزلت انا وضحى وقلبي يدق بقوه منعرفش علاش ❤️
ماسكه كيسة الهدايا كويس ...خسيت انا وضحه نتفرج على الشاليه ونتفكر في خوتي زمان لما يخكولي على تونس وبحرها
نفس الوصف يلي قالوه بزبط لبسهم مختلف علينا وكل شي مختلف
خشيت ندور بي عيوني وينه؟لين قاطعني صوت ضحى
ضحى:على يسارك يا بت اهو جاي
ساره:ابتسمت وسلمت عليه
احمد:اهلا شرفتونا
ضحى:الله يسلمك
ساره:مدتله كيسة الهديه ...سنه حلوه عليك والفال لي 1000شمعه يارب
احمد:شبحلها بي اعجاب❤️كلامها واناقتها الزايده اليوم...تسلمي ياغاليه
هيا تفضلو داخل مع باقي صحابي
ضحى:همست لي ساره....بت
ساره:نعم
ضحى:انا مش فاهمه يقصد اي بي صحابي؟انا جايه لسهرة شباب ولا اي؟
ساره:خافت...لا لا معتقدش مستحيل
احمد:فتح الباب...تفضلو
_______________
مازن:قعمز جنب حنين
حنين:تخبط على وجها...كان لازم نقعد في مكاني 😭😭
مفروض مطلعتش ياربي شنو درت في حيااااتي
رح نشوف الووويل
مازن:كان متمالك اعصابه لكن بعدين تفجر فيها....ع اساس مكنتيش شايفه الويل انتي في حياتك خلالاااااااص عاد اصحي على روحك وياسر
حنين:كملت بكي بدون ما تتكلم
مازن:خذي نفس عميق...في خد غادي تقدري توثقي فيه؟
حنين:قامت عيونها....ليش؟
مازن:واطي نتوقع منه كل شي نبي حد يجيب اوراقك يلي غادي وبنحطك في حوش اهلك وغضوا بترفعي عليه قضية خلع
حنين:خلع؟شنو يعني ؟
مازن:يعني بتطلقي منه خلاص
حنين:سكتت وهيا تمسح في عيونها وتردد في كلمة...طلاق؟
مازن:اي
حنين:لو تطلقت وين بنمشي؟
مازن:شافلها بي استغراب....كيف وين بتمشي؟حوش اهلك شنو
حنين:قامت عيونها الحمر ...بوي حلف لو اطلقت مانرجع لى حوشه
مازن:خذي نفس ...فوتي القصص هاذي كلها...انا نبي اوراقك يلي غادي ونبي حد يشهد معانا
في حد تقدرى توثقي فيه؟
حنين:سكتت شويه بعدين نطقت...وصال اي وصال ديما كانت تشجع فيا نطلق
مازن:متأكده؟
حنين:اي متأكده رح تساعدني
مازن:طلع تالفونه يتصل ......
🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥
لجين:من اول ماروحت وانا في داري حتى الغذي مقدرتش ناكل ولا شي
نفكر في صدمتي معاد يلي كل يوم انا وياه نضحك بعفويه ونهدرزله في كل شي ومرات حتى نهين في صاحب المصنع قدامه لما يتأخر في الراتب ...يطلع هوا ولد صاحب المصنع!!
هلبا اسئله تلود في راسي
اشتغل الاشهر هاذي كلها هنايا عشاني انا؟
ليش مقالش من الاول منو يكون؟
لو صار وطلبن
ى شنو حيكون جوابي؟؟؟
لا مستحيل القلب يحب مرتين وانا كنت نموت في خطيبي الاول...نحب مره تانيه؟
لالالا ...به شنو الشعور يلي حاساته توا❤️؟
_________
وصال:تتكلم بحماس....اي اي خليك معاه حنين
ردي بالك تفكري ترجعي راهو الدنيا مقلوبه هنايا هلباااا
حنين:زاد خوفها....يدورو عليا صخ؟
وصال:فوتي توا متفكريش في المواضيع هاذي
انتي قوليلي شنو تبيني نجيبلك عشان ناخدهم من الشقه بسرعه قبل ما يحسو
حنين:بديت نسميلها في الحجات يلي يقولي عليهم مازن وقلتلها بنجو ناخدوهم بعد شوي مدام مفيش حد في الحوش لان ايمن وخواته وامه وخوه ومرته الجديده كلهم في المشفى معاه قاعده وصال وولدها بس
تفاهمنا بناخد منها الاوراق وبعدين مازن بيرفعني حوش اهلي ونفهمهم اني خلاص معش قادره نتحمل ومازن انقذني في اخر لحضه قبل ما يقتلني ايمن ...وسكرت الخط
_______________
ساره:كان قلبي بيوقف صح كلام ضحى شن قصده بي كلمة صحابي؟
معقوله لاني وافقت نهدرز عليه اكتر من مره في قهوا ووافقت نجي لي عيد ميلاده فكر اني بنت مش مزبوطه؟💔
قلبي انقبض وزاد خوفي لين فتح الباب وقال تفضلو❤️
هديت هلبا لما لقيت اكتر من بنت وفي حتى صغار ❤️سلمت عليهم وبدي احمد يعرف فينا على بعض
احمد:ماريا اختي
ساره:سلمت عليها
ماريا:بجوده
احمد:اشر على زوز بنات ...والعصفورات هاذم الزوز بناتها
ساره:سلمت هيا مبتسمه وكمل احمد هاذا صاحبي هاذا ولد يشتغل معاي و و و و
وعرف ساره على الناس انها بنت تسكن قدامه وتساعد فيه كم مره قبل
—————————————
لجين:مقعمزه بروحي فوق السرير كأن ضاربني التوحد ساكته ونشوف للحيط يلي قدامي وبس
عقلي يعاود في المشهد يلي شفته اليوم وبس لين شرين تالفوني وكان معاد زي ما توقعت بزبط
ابتسمت باش يطلع صوتي طبيعي وحاولت قد ما نقدر نكون زي قبل ومنوضحش شي....اها يابارد
معاد؛اهلا بي الغزاله....تي وين
لجين:ولا شي روحت تاعبه شويه
معاد:دورت عليك قالولي مشفناهاش بعد البريك؟
لجين:ها😨اي صح روحت حسيت بمغص
معاد؛شن رايك في الكلام يلي سمعتيه
لجين:اي كلام😧😧
معاد:حاط يده على جبهته بتوتر....حاولت نقعد مخبي عليك بس!!!
فضحتيني اليوم والحمد الله يلي فضحتيني لان مكانش عندي طريقه نقولك الحقيقه فيها
لجين:رغم وضوع كلامه بس كنت نحاول نبين اني مش فاهمه شي ومسمعت شي من كلام اليوم ....على شنو تحكي معاد؟
معاد:شفت سجلات الكميرا اليوم وعارف انك كنتي في الخزانه الكبيره وسمعتي كل شي
لجين:😨😨😨😨😨
____________
مروه:كنت مجهزه العشي ...بيتزا زي مطلب مني فؤاد❤️...ورتبت نفسي ع خاطره
عارفه حتى اليوم بيرقد عندي
قعمزت نقلب في قنوات التلفزيون لين سمعت صوت ضحه كبيره برا وصوت عياط ...لبست ملاية الصلاة ونزلت نجري
خشيت لي حوش العيله تفاجأت بي فؤاد يعيط بصوت عالي
فؤاد؛مدخلكككككككمش بيا نقعد وين ما نبي ونرقد وين مانبي محدش ليه الحق يتحكم فيااااا
منى:بصوت عالي....يابابا مش على كيفك كان عارف روحك من الاول متقدرش تعدل بين زوز علاش جايبني؟؟ولا تبي حضرتك كل يوم تبات عند هذيكه وانا قاعده بروحي زي الكلبه؟؟؟كيف تبيهم يجو الصغار فهمني
مروه:بلعت ريقي وخشيت....استهدو بالله ياجماعه خيركم
تلفتو كلهم لي مروه ساكتين وطلع صوت حليمه ام فؤاد
حليمه:طلقها توا قدامي
مروه:😨😨😨😨😨
فؤاد😨😨😨😨😨
حليمه:سمعت ولا نعاود؟ط ل ق ه ا طلقهااااا
مروه:شفت لي عيون فؤاد وكانت اول مره نشوف النضره هاذي في عيونه!💔
🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥
ساره:ارتاح قلبي❤️❤️
الافكار السيئه يلي كانت في راسي كلها اختفت بدينا احتفال ...تورته تصوير وبصارة اصحابه واحمد وتسهويكه ❤️
مرت 3ساعات بسرعه والشمس غربت خلاص
كلمتني ضحى قتلي عيا وقت لازم نروحو واول ما احمد سمعها طلب مني نطلعو برا بيحكي معاي كلمتين على انفراد❤️
طلعنا قدام البحر ...شفت في عيونه توقعت يقول اي شي غير انه يعترفلي بحبه🙈❤️
______________
حنين:نفسيتي هدت بعد ما فهمتي مازن اني مدرتش شي غلط انقذها وبس وبيرفعها لي حوش اهلها وبيزيد يحكيلهم الوضع يلي شافه بعينه
وصلتا قدام حوش اهل ايمن وكان فاضي مفيش حد عرفت ان صح زي ماقالت وصال مفيش حد
تشجع مازن ودرس داخل الحوش ونزل بيجيب اوراقه المطلوبه ونزلت معاه
قعدت واقفه قدام الباب قريب ساعه نراجي وصال عطلت هلبا لين معش قدرت نتحمل جيت بنخشلها بس اخيرا طلعا هيا ومعاها الاوراق
خذيتهم وركبت انا ومازن في السياره
ولع مازن السياره بس لما جينا بنطلعو نصدمنا في ايمن وخوتي الاثنين ومعاهم راجل ثالث
عرفت وقتها ان وصال خانتني وكدبت عليا ...وذقت طعم الخيبه💔....يتبع
لا مستحيل القلب يحب مرتين وانا كنت نموت في خطيبي الاول...نحب مره تانيه؟
لالالا ...به شنو الشعور يلي حاساته توا❤️؟
_________
وصال:تتكلم بحماس....اي اي خليك معاه حنين
ردي بالك تفكري ترجعي راهو الدنيا مقلوبه هنايا هلباااا
حنين:زاد خوفها....يدورو عليا صخ؟
وصال:فوتي توا متفكريش في المواضيع هاذي
انتي قوليلي شنو تبيني نجيبلك عشان ناخدهم من الشقه بسرعه قبل ما يحسو
حنين:بديت نسميلها في الحجات يلي يقولي عليهم مازن وقلتلها بنجو ناخدوهم بعد شوي مدام مفيش حد في الحوش لان ايمن وخواته وامه وخوه ومرته الجديده كلهم في المشفى معاه قاعده وصال وولدها بس
تفاهمنا بناخد منها الاوراق وبعدين مازن بيرفعني حوش اهلي ونفهمهم اني خلاص معش قادره نتحمل ومازن انقذني في اخر لحضه قبل ما يقتلني ايمن ...وسكرت الخط
_______________
ساره:كان قلبي بيوقف صح كلام ضحى شن قصده بي كلمة صحابي؟
معقوله لاني وافقت نهدرز عليه اكتر من مره في قهوا ووافقت نجي لي عيد ميلاده فكر اني بنت مش مزبوطه؟💔
قلبي انقبض وزاد خوفي لين فتح الباب وقال تفضلو❤️
هديت هلبا لما لقيت اكتر من بنت وفي حتى صغار ❤️سلمت عليهم وبدي احمد يعرف فينا على بعض
احمد:ماريا اختي
ساره:سلمت عليها
ماريا:بجوده
احمد:اشر على زوز بنات ...والعصفورات هاذم الزوز بناتها
ساره:سلمت هيا مبتسمه وكمل احمد هاذا صاحبي هاذا ولد يشتغل معاي و و و و
وعرف ساره على الناس انها بنت تسكن قدامه وتساعد فيه كم مره قبل
—————————————
لجين:مقعمزه بروحي فوق السرير كأن ضاربني التوحد ساكته ونشوف للحيط يلي قدامي وبس
عقلي يعاود في المشهد يلي شفته اليوم وبس لين شرين تالفوني وكان معاد زي ما توقعت بزبط
ابتسمت باش يطلع صوتي طبيعي وحاولت قد ما نقدر نكون زي قبل ومنوضحش شي....اها يابارد
معاد؛اهلا بي الغزاله....تي وين
لجين:ولا شي روحت تاعبه شويه
معاد:دورت عليك قالولي مشفناهاش بعد البريك؟
لجين:ها😨اي صح روحت حسيت بمغص
معاد؛شن رايك في الكلام يلي سمعتيه
لجين:اي كلام😧😧
معاد:حاط يده على جبهته بتوتر....حاولت نقعد مخبي عليك بس!!!
فضحتيني اليوم والحمد الله يلي فضحتيني لان مكانش عندي طريقه نقولك الحقيقه فيها
لجين:رغم وضوع كلامه بس كنت نحاول نبين اني مش فاهمه شي ومسمعت شي من كلام اليوم ....على شنو تحكي معاد؟
معاد:شفت سجلات الكميرا اليوم وعارف انك كنتي في الخزانه الكبيره وسمعتي كل شي
لجين:😨😨😨😨😨
____________
مروه:كنت مجهزه العشي ...بيتزا زي مطلب مني فؤاد❤️...ورتبت نفسي ع خاطره
عارفه حتى اليوم بيرقد عندي
قعمزت نقلب في قنوات التلفزيون لين سمعت صوت ضحه كبيره برا وصوت عياط ...لبست ملاية الصلاة ونزلت نجري
خشيت لي حوش العيله تفاجأت بي فؤاد يعيط بصوت عالي
فؤاد؛مدخلكككككككمش بيا نقعد وين ما نبي ونرقد وين مانبي محدش ليه الحق يتحكم فيااااا
منى:بصوت عالي....يابابا مش على كيفك كان عارف روحك من الاول متقدرش تعدل بين زوز علاش جايبني؟؟ولا تبي حضرتك كل يوم تبات عند هذيكه وانا قاعده بروحي زي الكلبه؟؟؟كيف تبيهم يجو الصغار فهمني
مروه:بلعت ريقي وخشيت....استهدو بالله ياجماعه خيركم
تلفتو كلهم لي مروه ساكتين وطلع صوت حليمه ام فؤاد
حليمه:طلقها توا قدامي
مروه:😨😨😨😨😨
فؤاد😨😨😨😨😨
حليمه:سمعت ولا نعاود؟ط ل ق ه ا طلقهااااا
مروه:شفت لي عيون فؤاد وكانت اول مره نشوف النضره هاذي في عيونه!💔
🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥
ساره:ارتاح قلبي❤️❤️
الافكار السيئه يلي كانت في راسي كلها اختفت بدينا احتفال ...تورته تصوير وبصارة اصحابه واحمد وتسهويكه ❤️
مرت 3ساعات بسرعه والشمس غربت خلاص
كلمتني ضحى قتلي عيا وقت لازم نروحو واول ما احمد سمعها طلب مني نطلعو برا بيحكي معاي كلمتين على انفراد❤️
طلعنا قدام البحر ...شفت في عيونه توقعت يقول اي شي غير انه يعترفلي بحبه🙈❤️
______________
حنين:نفسيتي هدت بعد ما فهمتي مازن اني مدرتش شي غلط انقذها وبس وبيرفعها لي حوش اهلها وبيزيد يحكيلهم الوضع يلي شافه بعينه
وصلتا قدام حوش اهل ايمن وكان فاضي مفيش حد عرفت ان صح زي ماقالت وصال مفيش حد
تشجع مازن ودرس داخل الحوش ونزل بيجيب اوراقه المطلوبه ونزلت معاه
قعدت واقفه قدام الباب قريب ساعه نراجي وصال عطلت هلبا لين معش قدرت نتحمل جيت بنخشلها بس اخيرا طلعا هيا ومعاها الاوراق
خذيتهم وركبت انا ومازن في السياره
ولع مازن السياره بس لما جينا بنطلعو نصدمنا في ايمن وخوتي الاثنين ومعاهم راجل ثالث
عرفت وقتها ان وصال خانتني وكدبت عليا ...وذقت طعم الخيبه💔....يتبع
#خيبه_قاتله 9
ساره:غمضت عيونها وهيا ماسكه المخده بي حب وتذكر يلي صار معاها❤️
ساره:تشوف للبحر...ها شنو؟
احمد:مبتسم يتفرج عليها...شن هوا يلي شنو ❤️
ساره:شافتله...قلتلي نبيك شويه قبل ما تروحى وانا وقت عليا خلاص احكى شنو في
احمد:امممم مش عارف حاس كل شي ملخبط منعرفش من وين نبدا
ساره:ياسيدي ابدا من وين ماتحب
احمد:منعرفش امتى صار وكيف صار
ساره:قرنت حواجبها بعدم فهم...ع شنو تحكى!؟
احمد:حبيتك❤️
طق طق طق
ساره:فاقت على روحها....بسم الله
ضحى:يالله يابت حالا وبلوقتي تحكيلى يلي حصل على البحر اليوم
ساره:نوضي من قدامى تاعبه وبنرقد
ضحى:شايفه عيونك بتلمع...واضح ان الموضوع كبير اووى ياالله احكيلي
ساره:استسلمت لي ضحى عارفتها مستحيل تطلع وتخليها في حالها لين تعرف بتفصيل شن صاير
________________
حليمه:تشوف لي ولدها....انا قلت طلقها !!
فؤاد:شاف لي مروه بتوتر
حلميه:فؤاااااد امك انا طلقها قلت
مروه:تشوف لي فؤاد بنضرات خوف 💔صح متأكده ان يحبها ويموت فيها!....بس تعابير وجه فؤاد لاول مره كانت في تردد
يعني توقعت في اللحضه هاذي يضعف قدام امها ويرمي عليها الطلاق 💔
منى:تراقب في فؤاد وتراجي فيه ينطق
مروه؛خفت💔خفت خفففت نسمعها منه ويأثرو عليه ...معش حسيت روحي غير وانا طالعه بسرعه بعيد عليهم عشان منسمعش الكلمه يلي تكسرني لاخر العمر 💔....ركبت شقتي وسكرت عليا الدار بي المفاتح كأني هاربه من شي قادر يقتلني في دقايق💔
منى:همست بصوت هادي لي ام فؤاد...سامحيني ياخالتي من الكلمه يلي بنقولها لكن ولدك مسحور شوفي لسانه كيف ارتبط قدامها
فؤاد:سيبهم وطلع ورا مروه
منى:شافت لي خالتها وتابعت كلامها....شفتي ؟بنسبه ليا لعند اليوم متحمله على خاطرك ياخالتي ...وبدت تنزل في دموعها
حليمه:تحضن فيها....حبيبتي انتي اهدي عارفه الوضع صعب عليك هلبا الايام هاذي لكن الله غالب بي اذن الله ماتكوني الا راضيه اهدي واستني حبيبتي ان شاء الله مع الايام يتغير متخافيش ❤️
منى:ان شاء الله 💔
حليمه:باستها على راسها.....سلمها ياربي يلي تاهد بخاطري
منى؛مسحت دموعها وابتسمت
في الدور الثانيه:-
طق طق طق
فؤاد:مروه؟؟مروه نكلم فيك افتحي الباب
مروه:صوت بكاها كان واضح لدرجه كبيره....خليني فؤاد بالله عليك وبرا لي مرتك ياسر
فؤاد:عرفها تاعبه ومحبش يضغط عليها ...خلاها بدون ما يحكي شي
🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥
ولع مازن السياره بس لما جينا بنطلعو نصدمنا في ايمن وخوتي الاثنين ومعاهم راجل ثالث
عرفت وقتها ان وصال خانتني وكدبت عليا ...وذقت طعم الخيبه💔
نزلت من السياره وكان واضح هلبا على وجوهم ان ايمن حكي كل شي وتسرب الخبر ليهم ان في عللقه غير شرعيه بيني وبين مازن 💔
وقفت بقلة حيله ...رجليا يتخبطو في بعض من الخوف نسأل كيف بنقنع الوجوه يلي قدامي انى نضيفه؟؟كيف بنقنعهم اني والله حاولت منغصبش ربي ومنسمحش بي قلبي يفكر حتى التفكير ويذير حجات غلط مع مازن ولا غيره؟
كيف نقنعهم اني طلعت من كثر الضرب !!طلعت بعد ما خلاص جسمي نهد حيله ومعش قادر يتحمل اهانات على الطالعه والخاشه ؟؟ لساني ارتبط ومعش قدرت نزيد حرف واحد !
جي مازن قدامي كأنه يبي يحميني ورا ضهره 💔
قرب خوي وضرب مازن كف💔ومازن مرد بي شي
حاول يتكلم بشويه وقعد يفهم فيهم اني طلعت من الشقه من كثر ضرب ايمن ليا وان كان بياخد اوراقي وبيحطني في حوش اهلي
بس خوي مصدقاش 💔تمادا وضربه كف تاني ويسب فيه !!
بوي يتفرج من بعيد حاولت نكلمه مردش ونشوف في مازن يضربو فيه كفوف قدامي خوتي الزوز 💔
مسكت راسي بين يديا كأن الزم وقف بيا ومعش فاهمه شنو ندير الدنيا سودت في وجهي 💔
فقت على صوت طلق ناري من الخلعه عيطت واما قمت راسي لقيته مازن رافعه سلاحه فوق
مازن:سكتت هلبا لي امك انت وياه حاولت نفهمكم متبوش تفهمو خلاص اقعدو هنايا ويلي بافكرو فيه فكرو ويلي بيقرب بياخدها بين حواجبه اليوم...ومسك يد حنين وجرها معاه لي السياره وفي عيونه نضرات تحدي ❤️
نضرات تقول لو فيه راجل يقربها وهيا معاي
نضرات كافيه توضح انه وصل لمرحله بيقتل لو زادو معاه كلمه ❤️
حنين:مازن يجر فيا وراه وماسك يدي كويس وانا عيوني على خوتي وبوي يلي كل واحد مصدوم من جرأت مازن اكتر من التاني
عرفت داخلي اني اخر مره نشوفهم فيها قبل ما يتبرو مني 💔
ركبت السياره معاه وانا مش فاهمه شي ولا عارفه شي ولا نعرف حتى وين ماشيين
احداث الليله كافيه انها تخليني في عالم تاني من كثر الصدمات يلي ورا بعض دماغي تخدر معش قادره نركز في شي شفت لي مازن يلي كان واضح على وجها ان فقد اعصابه تكلمت بهدوء وصدمه
حنين:مازن شنو يلي صار؟
مازن:يتكلم بي اعصاااب ....يلي صار اني خديتك منهم وتمت ناس حقيره مفهمتش من شنو مصنوعين تحملت ودت فعله نحكيله في القصه الف مره وريتله الاوراق فهمته اني جايبك لحوش اهلك ومصدقش وتمادا زياده مش هما يبوها هكي ؟اهو
ساره:غمضت عيونها وهيا ماسكه المخده بي حب وتذكر يلي صار معاها❤️
ساره:تشوف للبحر...ها شنو؟
احمد:مبتسم يتفرج عليها...شن هوا يلي شنو ❤️
ساره:شافتله...قلتلي نبيك شويه قبل ما تروحى وانا وقت عليا خلاص احكى شنو في
احمد:امممم مش عارف حاس كل شي ملخبط منعرفش من وين نبدا
ساره:ياسيدي ابدا من وين ماتحب
احمد:منعرفش امتى صار وكيف صار
ساره:قرنت حواجبها بعدم فهم...ع شنو تحكى!؟
احمد:حبيتك❤️
طق طق طق
ساره:فاقت على روحها....بسم الله
ضحى:يالله يابت حالا وبلوقتي تحكيلى يلي حصل على البحر اليوم
ساره:نوضي من قدامى تاعبه وبنرقد
ضحى:شايفه عيونك بتلمع...واضح ان الموضوع كبير اووى ياالله احكيلي
ساره:استسلمت لي ضحى عارفتها مستحيل تطلع وتخليها في حالها لين تعرف بتفصيل شن صاير
________________
حليمه:تشوف لي ولدها....انا قلت طلقها !!
فؤاد:شاف لي مروه بتوتر
حلميه:فؤاااااد امك انا طلقها قلت
مروه:تشوف لي فؤاد بنضرات خوف 💔صح متأكده ان يحبها ويموت فيها!....بس تعابير وجه فؤاد لاول مره كانت في تردد
يعني توقعت في اللحضه هاذي يضعف قدام امها ويرمي عليها الطلاق 💔
منى:تراقب في فؤاد وتراجي فيه ينطق
مروه؛خفت💔خفت خفففت نسمعها منه ويأثرو عليه ...معش حسيت روحي غير وانا طالعه بسرعه بعيد عليهم عشان منسمعش الكلمه يلي تكسرني لاخر العمر 💔....ركبت شقتي وسكرت عليا الدار بي المفاتح كأني هاربه من شي قادر يقتلني في دقايق💔
منى:همست بصوت هادي لي ام فؤاد...سامحيني ياخالتي من الكلمه يلي بنقولها لكن ولدك مسحور شوفي لسانه كيف ارتبط قدامها
فؤاد:سيبهم وطلع ورا مروه
منى:شافت لي خالتها وتابعت كلامها....شفتي ؟بنسبه ليا لعند اليوم متحمله على خاطرك ياخالتي ...وبدت تنزل في دموعها
حليمه:تحضن فيها....حبيبتي انتي اهدي عارفه الوضع صعب عليك هلبا الايام هاذي لكن الله غالب بي اذن الله ماتكوني الا راضيه اهدي واستني حبيبتي ان شاء الله مع الايام يتغير متخافيش ❤️
منى:ان شاء الله 💔
حليمه:باستها على راسها.....سلمها ياربي يلي تاهد بخاطري
منى؛مسحت دموعها وابتسمت
في الدور الثانيه:-
طق طق طق
فؤاد:مروه؟؟مروه نكلم فيك افتحي الباب
مروه:صوت بكاها كان واضح لدرجه كبيره....خليني فؤاد بالله عليك وبرا لي مرتك ياسر
فؤاد:عرفها تاعبه ومحبش يضغط عليها ...خلاها بدون ما يحكي شي
🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥
ولع مازن السياره بس لما جينا بنطلعو نصدمنا في ايمن وخوتي الاثنين ومعاهم راجل ثالث
عرفت وقتها ان وصال خانتني وكدبت عليا ...وذقت طعم الخيبه💔
نزلت من السياره وكان واضح هلبا على وجوهم ان ايمن حكي كل شي وتسرب الخبر ليهم ان في عللقه غير شرعيه بيني وبين مازن 💔
وقفت بقلة حيله ...رجليا يتخبطو في بعض من الخوف نسأل كيف بنقنع الوجوه يلي قدامي انى نضيفه؟؟كيف بنقنعهم اني والله حاولت منغصبش ربي ومنسمحش بي قلبي يفكر حتى التفكير ويذير حجات غلط مع مازن ولا غيره؟
كيف نقنعهم اني طلعت من كثر الضرب !!طلعت بعد ما خلاص جسمي نهد حيله ومعش قادر يتحمل اهانات على الطالعه والخاشه ؟؟ لساني ارتبط ومعش قدرت نزيد حرف واحد !
جي مازن قدامي كأنه يبي يحميني ورا ضهره 💔
قرب خوي وضرب مازن كف💔ومازن مرد بي شي
حاول يتكلم بشويه وقعد يفهم فيهم اني طلعت من الشقه من كثر ضرب ايمن ليا وان كان بياخد اوراقي وبيحطني في حوش اهلي
بس خوي مصدقاش 💔تمادا وضربه كف تاني ويسب فيه !!
بوي يتفرج من بعيد حاولت نكلمه مردش ونشوف في مازن يضربو فيه كفوف قدامي خوتي الزوز 💔
مسكت راسي بين يديا كأن الزم وقف بيا ومعش فاهمه شنو ندير الدنيا سودت في وجهي 💔
فقت على صوت طلق ناري من الخلعه عيطت واما قمت راسي لقيته مازن رافعه سلاحه فوق
مازن:سكتت هلبا لي امك انت وياه حاولت نفهمكم متبوش تفهمو خلاص اقعدو هنايا ويلي بافكرو فيه فكرو ويلي بيقرب بياخدها بين حواجبه اليوم...ومسك يد حنين وجرها معاه لي السياره وفي عيونه نضرات تحدي ❤️
نضرات تقول لو فيه راجل يقربها وهيا معاي
نضرات كافيه توضح انه وصل لمرحله بيقتل لو زادو معاه كلمه ❤️
حنين:مازن يجر فيا وراه وماسك يدي كويس وانا عيوني على خوتي وبوي يلي كل واحد مصدوم من جرأت مازن اكتر من التاني
عرفت داخلي اني اخر مره نشوفهم فيها قبل ما يتبرو مني 💔
ركبت السياره معاه وانا مش فاهمه شي ولا عارفه شي ولا نعرف حتى وين ماشيين
احداث الليله كافيه انها تخليني في عالم تاني من كثر الصدمات يلي ورا بعض دماغي تخدر معش قادره نركز في شي شفت لي مازن يلي كان واضح على وجها ان فقد اعصابه تكلمت بهدوء وصدمه
حنين:مازن شنو يلي صار؟
مازن:يتكلم بي اعصاااب ....يلي صار اني خديتك منهم وتمت ناس حقيره مفهمتش من شنو مصنوعين تحملت ودت فعله نحكيله في القصه الف مره وريتله الاوراق فهمته اني جايبك لحوش اهلك ومصدقش وتمادا زياده مش هما يبوها هكي ؟اهو
بناخدك وراجل فيهم يقرب اليوم ورحمة بوي يلي يقرب خطوه التانيه لي قبره
حنين:شفت الجديه في عيونه ....بس قاعده مش مستوعبه اني حاليا مقعمزه جنبه في السياره والعيلتين ضدي💔
عيلة راجلي وعيلتي اتكيت ع الكرسي وسكرت عيوني وندعي داخلي ...يارب يكون كالوس ونصحى منه يارب
____________________
معاد:شفت سجلات الكميرا اليوم وعارف انك كنتي في الخزانه الكبيره وسمعتي كل شي
لجين:😨😨😨😨😨..اءء
شوف معاد انا انا مكانش قصدي نتجسس عليكم او شي بس والله حصلت داخل وخفت يخش يشوفني يضن ان خشيت بنسرق شي لان القصص هاذي صايره هلبا في المصنع
معاد:عارف لجين متعلمينيش فيك حافضك كويس
لجين:سكتت
معاد:اسف
لجين:على شنو!
معاد:كذبت عليك !....او بي الاصح محكيتلكش هويتي الحقيقيه!
لجين:معاد
معاد:عيونه
لجين:بلعت ريقها...غيرت طريقة لبسك وخدمت في مصنع بوك ع خاطري ؟؟بجديات؟
معاد:خدي نفس...حقيقتا اي
لجين:علاش؟؟
معاد:صراحه في البدايه صدفه اول مره تلاقيت معاك فيها !
كنت جاي بناخد فحوصات كل شهر فجآه صار حادث صغير وحوايجي توسخو ...خديت ملابس عامل بسيط خلاهم في المخزن ولما جيت طالع تلاقيت معاك
لجين:سكتت شويه....ولما جيتني مره واثنين والف ورفضتك....علاش مقلتليش انت ولد منو!
معاد:ابتسم...منبيكش تشوفيني زي باقي البنات
مثلا لو عرفتيني من نكون مستحيل تعصبي عليا وتهزبيني رح يكون كلامك كله رسميات وخوف باش منفصلكش من خدمتك
حبيت تتعرفي عليا من داخل تفهميني انا شنو قبل ما تفهمي من عيلت منو
لجين :وعلاش هاذا كله يعني !
معاد:حنين بطلي استغباء انتي عارفه من اول يوم اني معجب بيك
وخليتك حتى انتي تبادليني نفس الشعور
لجين:لا طبعا
معاد:غرتي عليا من بنت الريسبشن امس ولا نسيتي؟؟
لجين:مغرتش عليك هيا مكانتش حلوه كنت نبيلك وحده احلا منها بس😒
معاد:ضحك من قلبه....هلبا انتي اقسم بالله😂
________________
حنين:شافت لي مازن ودموعها مجفوش...حوش منو هاذا؟
مازن:نزل وفتحلها الباب...انزلي اقعدي مع امي لين نلقى حل للقصه هاذي
حنين:رفعت راسها بي صدمه...امك؟؟
مازن:اي امي ...منقدرش نرفعك لي مكان تاني ونقعدو بروحنا !
انزلي حنين
حنين:كل دقيقه يكبر في عيني اكتر واكتر ....لفيت وشاحي كويس عليا ونزلت خايفه قلبي يددددق
طق مازن الباب فتحتلنا مرا عمرها مايقارب ال60
وجها واضح عليه الطيبه ...سلمت علينا ورحبت بينا ودخلتني بدون ما تنصدم ولا شي
عرفت ان مازن كلمها في الطريق وشرحلها لما مكنتش منتبها معاه!
امه مقلتليش ولا حرف ....دخلتني لي غرفه مرتبه وسألتني لو تعشيت او لا ...قبل ما تطلع التسمتلي تحاول اطمني وقتلي ان كل شي رح يكون بخير في الصبح ان شاء الله والامور كلها تنحل ❤️
طلعت وسكرت الباب وانا غمضه وحده مقدرتش نسكر عيوني خوف رهبه صدمه والف حاجه في بالي💔
🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥
ليله صاعبه على حنين ومروه 💔
وليله من اسعد ليالي عمرهم لي ساره ولجين❤️
وليلة انتصاار كبير لي وصال بعد ما خطتها وطعنة الغدر يلي حضرتلها نجحت
وليلة متعبه من التخطيط على ام فؤاد
وليله ملخبطه ومفركسه على مازن يلي مش عارف كيف يتصرف بعد ما خاطر وجاب حنين؟؟
#بعد_مرور_3_شهور.
حنين:ام مازن قالت متشغليش بالك ❤️ان شاء الله الصبح يرجع كل شي تمام !
لكن الصبح وصلتني ورقة طلاقي💔💔💔💔
البوم ليا3شهور نعاني في حوش مازن
اعلي بعتولي عشان نروح عندهم لكن مازن حلف ما نطلع من حوش امه لين نكمل العده ...وانا كنت عارفه كويس انه ميبيش يخليني لانه مش واثق في اهلي شنو ممكن يديرو فيا احتمال يقتلوني بدات مع الدوا يلي تطلع عليا كل يوم💔
كل ليله نرقد ودموعي على خدي نتحسب داخلي الف مره على يلي كان السبب في هاذا كله
نتحسب على ايمن يلي كمل حياته مع عروسته وحتى حملت وانا هنايا نفكر في الانتحار لان حاسه نفسي حمل ثقيل وبدت نضرات ام مازن شك ليا !
مش رح نلومها لان عندها حق ...في النهايه ولدها وتخاف عليه يخش في مشاكل زي هاذي ...خذيت قرار نرجع لي حوش اهلي ويلي بيصير راضيه بيه رغم اني مضلومه بي مازن حلف طلعتي من حوشه رح تكون على جثته وبسسسس وهاذا يلي زاد الموضوع تعقيد !
______________
لجين:3شهور مرو اليوم ...لو قلت ان اول مره نذوق فيهم طعم الراحه؟لو نقول ان اول مره نعرف حاجه اسمها مهتم بيا؟لو نقول ان اول مره نذوق فيها طعم الحب!!!
وقفت اليوم قدام المرايه بعد 3شهور نسترجع في شريط حياتي !؟...الذل يلي كنت عايشه فيه مع خطيبي الاول؟؟؟؟
الاستعباد الاهمال والضحك عليا في وجهي والاستغلال...كيف هاذا كله رضيت بيه؟
كيف!!!!!
عرفت ان يلي عشته مكانش حب لان انا بس يلي عطيت وضحيت وتعبت وبررتله اخطائها وقبلت بعيوبه بس هوا لا!
اليوم معاد قلبي موازين حياتي كلهااا اليوم بس نقدر نقول بي كل فخر ...يانااااااس اخيرا لقيت حد يحبني ومقدرني ومهتم بيا بطريقه هاذي!
_
حنين:شفت الجديه في عيونه ....بس قاعده مش مستوعبه اني حاليا مقعمزه جنبه في السياره والعيلتين ضدي💔
عيلة راجلي وعيلتي اتكيت ع الكرسي وسكرت عيوني وندعي داخلي ...يارب يكون كالوس ونصحى منه يارب
____________________
معاد:شفت سجلات الكميرا اليوم وعارف انك كنتي في الخزانه الكبيره وسمعتي كل شي
لجين:😨😨😨😨😨..اءء
شوف معاد انا انا مكانش قصدي نتجسس عليكم او شي بس والله حصلت داخل وخفت يخش يشوفني يضن ان خشيت بنسرق شي لان القصص هاذي صايره هلبا في المصنع
معاد:عارف لجين متعلمينيش فيك حافضك كويس
لجين:سكتت
معاد:اسف
لجين:على شنو!
معاد:كذبت عليك !....او بي الاصح محكيتلكش هويتي الحقيقيه!
لجين:معاد
معاد:عيونه
لجين:بلعت ريقها...غيرت طريقة لبسك وخدمت في مصنع بوك ع خاطري ؟؟بجديات؟
معاد:خدي نفس...حقيقتا اي
لجين:علاش؟؟
معاد:صراحه في البدايه صدفه اول مره تلاقيت معاك فيها !
كنت جاي بناخد فحوصات كل شهر فجآه صار حادث صغير وحوايجي توسخو ...خديت ملابس عامل بسيط خلاهم في المخزن ولما جيت طالع تلاقيت معاك
لجين:سكتت شويه....ولما جيتني مره واثنين والف ورفضتك....علاش مقلتليش انت ولد منو!
معاد:ابتسم...منبيكش تشوفيني زي باقي البنات
مثلا لو عرفتيني من نكون مستحيل تعصبي عليا وتهزبيني رح يكون كلامك كله رسميات وخوف باش منفصلكش من خدمتك
حبيت تتعرفي عليا من داخل تفهميني انا شنو قبل ما تفهمي من عيلت منو
لجين :وعلاش هاذا كله يعني !
معاد:حنين بطلي استغباء انتي عارفه من اول يوم اني معجب بيك
وخليتك حتى انتي تبادليني نفس الشعور
لجين:لا طبعا
معاد:غرتي عليا من بنت الريسبشن امس ولا نسيتي؟؟
لجين:مغرتش عليك هيا مكانتش حلوه كنت نبيلك وحده احلا منها بس😒
معاد:ضحك من قلبه....هلبا انتي اقسم بالله😂
________________
حنين:شافت لي مازن ودموعها مجفوش...حوش منو هاذا؟
مازن:نزل وفتحلها الباب...انزلي اقعدي مع امي لين نلقى حل للقصه هاذي
حنين:رفعت راسها بي صدمه...امك؟؟
مازن:اي امي ...منقدرش نرفعك لي مكان تاني ونقعدو بروحنا !
انزلي حنين
حنين:كل دقيقه يكبر في عيني اكتر واكتر ....لفيت وشاحي كويس عليا ونزلت خايفه قلبي يددددق
طق مازن الباب فتحتلنا مرا عمرها مايقارب ال60
وجها واضح عليه الطيبه ...سلمت علينا ورحبت بينا ودخلتني بدون ما تنصدم ولا شي
عرفت ان مازن كلمها في الطريق وشرحلها لما مكنتش منتبها معاه!
امه مقلتليش ولا حرف ....دخلتني لي غرفه مرتبه وسألتني لو تعشيت او لا ...قبل ما تطلع التسمتلي تحاول اطمني وقتلي ان كل شي رح يكون بخير في الصبح ان شاء الله والامور كلها تنحل ❤️
طلعت وسكرت الباب وانا غمضه وحده مقدرتش نسكر عيوني خوف رهبه صدمه والف حاجه في بالي💔
🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥
ليله صاعبه على حنين ومروه 💔
وليله من اسعد ليالي عمرهم لي ساره ولجين❤️
وليلة انتصاار كبير لي وصال بعد ما خطتها وطعنة الغدر يلي حضرتلها نجحت
وليلة متعبه من التخطيط على ام فؤاد
وليله ملخبطه ومفركسه على مازن يلي مش عارف كيف يتصرف بعد ما خاطر وجاب حنين؟؟
#بعد_مرور_3_شهور.
حنين:ام مازن قالت متشغليش بالك ❤️ان شاء الله الصبح يرجع كل شي تمام !
لكن الصبح وصلتني ورقة طلاقي💔💔💔💔
البوم ليا3شهور نعاني في حوش مازن
اعلي بعتولي عشان نروح عندهم لكن مازن حلف ما نطلع من حوش امه لين نكمل العده ...وانا كنت عارفه كويس انه ميبيش يخليني لانه مش واثق في اهلي شنو ممكن يديرو فيا احتمال يقتلوني بدات مع الدوا يلي تطلع عليا كل يوم💔
كل ليله نرقد ودموعي على خدي نتحسب داخلي الف مره على يلي كان السبب في هاذا كله
نتحسب على ايمن يلي كمل حياته مع عروسته وحتى حملت وانا هنايا نفكر في الانتحار لان حاسه نفسي حمل ثقيل وبدت نضرات ام مازن شك ليا !
مش رح نلومها لان عندها حق ...في النهايه ولدها وتخاف عليه يخش في مشاكل زي هاذي ...خذيت قرار نرجع لي حوش اهلي ويلي بيصير راضيه بيه رغم اني مضلومه بي مازن حلف طلعتي من حوشه رح تكون على جثته وبسسسس وهاذا يلي زاد الموضوع تعقيد !
______________
لجين:3شهور مرو اليوم ...لو قلت ان اول مره نذوق فيهم طعم الراحه؟لو نقول ان اول مره نعرف حاجه اسمها مهتم بيا؟لو نقول ان اول مره نذوق فيها طعم الحب!!!
وقفت اليوم قدام المرايه بعد 3شهور نسترجع في شريط حياتي !؟...الذل يلي كنت عايشه فيه مع خطيبي الاول؟؟؟؟
الاستعباد الاهمال والضحك عليا في وجهي والاستغلال...كيف هاذا كله رضيت بيه؟
كيف!!!!!
عرفت ان يلي عشته مكانش حب لان انا بس يلي عطيت وضحيت وتعبت وبررتله اخطائها وقبلت بعيوبه بس هوا لا!
اليوم معاد قلبي موازين حياتي كلهااا اليوم بس نقدر نقول بي كل فخر ...يانااااااس اخيرا لقيت حد يحبني ومقدرني ومهتم بيا بطريقه هاذي!
_
دي بالك من الخيبه ردي بالك راهو مرات الخيبه فاتله
ساره:هه شن تحكي انتي؟وكيف اذكرتيني ؟؟
احمد:سرو؟هيا نوضي التاكسي يراجي
ساره:ناضت خذت منه القهوا وطلعت معاه ومره مره تتلفت وراها تشوف لي العزوزه.
_____________
حنين:توقعت كل شي في حياتي !
وفات عليا كل شي في حياتي لكن يلي سمعته الليله هاذي مستحيل عقلي يستوعبه!....يتبع
___________
مروه:مره كل اسبوع ...وافق ان يبات عندها
المره صارت مرتين
والمرتين صارت 3وال3صارت 4وعرفت ان راجلي بعدوه عليا💔
مرت3شهور على اخر عركه صارت بينه وبين امها ومن يومها معش حد فتح سيرة الطلاق وكنت عارفه ان بيجي يوم وتنفتح وفعلا زي ما توقعت !
كنت مقعمزه انقي في العدس لما خشت منى تزغرط ووراها فؤاد ملامح وجها واضح انه ملك الدنيا بما فيها من فرحته
قلبي دق وحسيته الخبر صح💔
وزي ما توقعت منى حامل💔💔💔
منعرفش علاش دموعي نزلو من كثر فرحتي لي فؤاد رغم ان البيبي مش مني 💔
حسيت بي نار اي مننكرش بس اكتفيت اني نباركاها وبس
يوم ورا يوم فؤاد معش طق على بابي !معش ريته
معش جي رقد في حضني وشكالي همه معش طق بابي وسألني لو في شي ناقصني معش جاني الساعه3في الليل وقالي انا مستاحشك
بس عادي هوا يرتب في انتضار ولده ربي يوصله بسلامه❤️
في يوم من الايام:-
مروه:ركبت طوبو لي الدروج وطقت على منى
طق طق طق
منى:فتحت الباب وعيونها ناعسات....نعم
مروه:بنقولك حاولي متنزليش لين الدروج ينشفو بنبدا نسيق
منى:امممم به علاش تزعجي فيا وكان بتسيقي يعني عارفه الازعاج مش كويس للحوامل
مروه:اي عارفه بس ديمه الوقت هاذا تنزلي قلت نحدرك...وخليتها ومشيت
عادي تعودت على كلامها ودلعها وحملها يلي اذل فيا بيه بس ديمه كنت نستغفر هلبا عشان ربي يبرد قلبي❤️
_____________
ساره:3شهور حب❤️طلوع❤️احتواء❤️وهلباااا حجات حلوه❤️
حرفيا كان احمد معاي24ساعه وجهى في وجه ولو سكرت باب الشقه يتصل بيا ويقولي استاحشتك🙈
في حياتي مخشيتش علاقه هكى ولا جربت
لكن الشعور هاذا حلو❤️حسيت ان احمد عوضني على الدنيا كلها❤️
بدات لما عرض عليا نرجعو لي ليبيا ورح نكون في حمايته لين يصير شي رسمي بينا❤️وافقت قبل حتى ما يكمل كلمته❤️
_______________
لجين:شعور حلو لكن ممزوج بي خوف الماضي💔
لما سمعت كلمة....
معاد:الخميس الجاي بنجي نخطب❤️
لجين:قلبي دق وقتها اذكرت بياني مع وسيم والالم والجرح يلي معاه💔
خفت !!خفت من الماضي يتكرر من جديد حاولت نطول الوقت بس معاد كان مستعجل ودارها!❤️
جاب امه وكانت اول شروطه نرتاح من الخدمه
وافقت ودرنا تلبيسه بسيطه وكان الطلب هاذا مني انا منبيش شي كبير !
ومعاد صدمني بي الحجات يلي جابهم!
مصدمتيش انا بس صدم عيلتي كلها وجيراني
مكانتش الذهب والذبله وغيره وغيره مكانش لي تلبيسه بسيطه ....كانه عرس
لمته وقلتله هلبا يلي جايبه بس طول الوقت يعاودلي في نفس الجمله(ميغلاش عليك)❤️
منعرفش كيف كل الامور مشت تمام❤️وبسرعه حتى بوه يلي موافقش في البدايه وافق بعدين ورحب بي الموضوع
معاد:متعلمش اني درتلهم العار😂😂
_______________
مروه:قفزت من مكاني بعد ما سمعت صوت عياط عالي برا ولما طلعت شفت منى ضرتي طايحه ع الارض وتعيط
حليمه:بسم الله بسم الله خيرك
منى:اااااااه ااااااه يابطني تعالي شوفي كنتك ياخالتي مسيقه الدروج ومكثره الصابون والوراكينه بلعاني قدامي شقتي باش نزلق ونطيح😭😭😭😭
متبينيش نجيبلك الحفيد يلي بيفرحك وبيفرح ولدك💔💔💔
مروه:شهقت....انا حدرتك منى قتلك متنزليش حراااااام متتبليش عليا
منى:يمين بالله مريتك اليوم يا كدابه ااااااه بطني
مروه:وربي مفي كدااااابه غيرك حسبي الله فيك
م.......
فؤاد:بصوت واعر....مروووووووه
مروه:قامت راسها ...فؤاد الحمد الله يلي جيت ان.....
فؤاد:انتي طالق
🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥
لجين:قعمزت قدام معاذ في الكافي ...وقرنت حواجبها لما شافت تعابير وجها
لجين:حبيبي خيرك؟؟
معاذ:كويس انك وصلتي بكري
لجين:خوفتني شن صاير
معاد:علاش خوفتك؟انتي مدايره شي!!
لجين:لا اكيد بس ملامحك متغيره بعدين خيرك تحكي معاي هكي ؟
معاد؛طلع تالفونه وفتح ع الاستوديو ومدلها التالفون.....فسريلي ياخطيبتي ...يامرتي المستقبليه انتي
لجين😨😨😨😨😨😨
______________
ساره:ودعت ضحى بعد ماقلتلها ان خلاص بنرجع لي ليبيا اجازه بنشوف اهلي وصدقتني على طول لان في حياتها مشافتنيش بي السعاده هاذي❤️
طلعت مع احمد..حسيت وقتها بشعور حلو❤️
كأني مرته او حد من عيلته ❤️
مسافرين مع بعض في الطياره جنب بعض ❤️
ساره:هه شن تحكي انتي؟وكيف اذكرتيني ؟؟
احمد:سرو؟هيا نوضي التاكسي يراجي
ساره:ناضت خذت منه القهوا وطلعت معاه ومره مره تتلفت وراها تشوف لي العزوزه.
_____________
حنين:توقعت كل شي في حياتي !
وفات عليا كل شي في حياتي لكن يلي سمعته الليله هاذي مستحيل عقلي يستوعبه!....يتبع
___________
مروه:مره كل اسبوع ...وافق ان يبات عندها
المره صارت مرتين
والمرتين صارت 3وال3صارت 4وعرفت ان راجلي بعدوه عليا💔
مرت3شهور على اخر عركه صارت بينه وبين امها ومن يومها معش حد فتح سيرة الطلاق وكنت عارفه ان بيجي يوم وتنفتح وفعلا زي ما توقعت !
كنت مقعمزه انقي في العدس لما خشت منى تزغرط ووراها فؤاد ملامح وجها واضح انه ملك الدنيا بما فيها من فرحته
قلبي دق وحسيته الخبر صح💔
وزي ما توقعت منى حامل💔💔💔
منعرفش علاش دموعي نزلو من كثر فرحتي لي فؤاد رغم ان البيبي مش مني 💔
حسيت بي نار اي مننكرش بس اكتفيت اني نباركاها وبس
يوم ورا يوم فؤاد معش طق على بابي !معش ريته
معش جي رقد في حضني وشكالي همه معش طق بابي وسألني لو في شي ناقصني معش جاني الساعه3في الليل وقالي انا مستاحشك
بس عادي هوا يرتب في انتضار ولده ربي يوصله بسلامه❤️
في يوم من الايام:-
مروه:ركبت طوبو لي الدروج وطقت على منى
طق طق طق
منى:فتحت الباب وعيونها ناعسات....نعم
مروه:بنقولك حاولي متنزليش لين الدروج ينشفو بنبدا نسيق
منى:امممم به علاش تزعجي فيا وكان بتسيقي يعني عارفه الازعاج مش كويس للحوامل
مروه:اي عارفه بس ديمه الوقت هاذا تنزلي قلت نحدرك...وخليتها ومشيت
عادي تعودت على كلامها ودلعها وحملها يلي اذل فيا بيه بس ديمه كنت نستغفر هلبا عشان ربي يبرد قلبي❤️
_____________
ساره:3شهور حب❤️طلوع❤️احتواء❤️وهلباااا حجات حلوه❤️
حرفيا كان احمد معاي24ساعه وجهى في وجه ولو سكرت باب الشقه يتصل بيا ويقولي استاحشتك🙈
في حياتي مخشيتش علاقه هكى ولا جربت
لكن الشعور هاذا حلو❤️حسيت ان احمد عوضني على الدنيا كلها❤️
بدات لما عرض عليا نرجعو لي ليبيا ورح نكون في حمايته لين يصير شي رسمي بينا❤️وافقت قبل حتى ما يكمل كلمته❤️
_______________
لجين:شعور حلو لكن ممزوج بي خوف الماضي💔
لما سمعت كلمة....
معاد:الخميس الجاي بنجي نخطب❤️
لجين:قلبي دق وقتها اذكرت بياني مع وسيم والالم والجرح يلي معاه💔
خفت !!خفت من الماضي يتكرر من جديد حاولت نطول الوقت بس معاد كان مستعجل ودارها!❤️
جاب امه وكانت اول شروطه نرتاح من الخدمه
وافقت ودرنا تلبيسه بسيطه وكان الطلب هاذا مني انا منبيش شي كبير !
ومعاد صدمني بي الحجات يلي جابهم!
مصدمتيش انا بس صدم عيلتي كلها وجيراني
مكانتش الذهب والذبله وغيره وغيره مكانش لي تلبيسه بسيطه ....كانه عرس
لمته وقلتله هلبا يلي جايبه بس طول الوقت يعاودلي في نفس الجمله(ميغلاش عليك)❤️
منعرفش كيف كل الامور مشت تمام❤️وبسرعه حتى بوه يلي موافقش في البدايه وافق بعدين ورحب بي الموضوع
معاد:متعلمش اني درتلهم العار😂😂
_______________
مروه:قفزت من مكاني بعد ما سمعت صوت عياط عالي برا ولما طلعت شفت منى ضرتي طايحه ع الارض وتعيط
حليمه:بسم الله بسم الله خيرك
منى:اااااااه ااااااه يابطني تعالي شوفي كنتك ياخالتي مسيقه الدروج ومكثره الصابون والوراكينه بلعاني قدامي شقتي باش نزلق ونطيح😭😭😭😭
متبينيش نجيبلك الحفيد يلي بيفرحك وبيفرح ولدك💔💔💔
مروه:شهقت....انا حدرتك منى قتلك متنزليش حراااااام متتبليش عليا
منى:يمين بالله مريتك اليوم يا كدابه ااااااه بطني
مروه:وربي مفي كدااااابه غيرك حسبي الله فيك
م.......
فؤاد:بصوت واعر....مروووووووه
مروه:قامت راسها ...فؤاد الحمد الله يلي جيت ان.....
فؤاد:انتي طالق
🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥
لجين:قعمزت قدام معاذ في الكافي ...وقرنت حواجبها لما شافت تعابير وجها
لجين:حبيبي خيرك؟؟
معاذ:كويس انك وصلتي بكري
لجين:خوفتني شن صاير
معاد:علاش خوفتك؟انتي مدايره شي!!
لجين:لا اكيد بس ملامحك متغيره بعدين خيرك تحكي معاي هكي ؟
معاد؛طلع تالفونه وفتح ع الاستوديو ومدلها التالفون.....فسريلي ياخطيبتي ...يامرتي المستقبليه انتي
لجين😨😨😨😨😨😨
______________
ساره:ودعت ضحى بعد ماقلتلها ان خلاص بنرجع لي ليبيا اجازه بنشوف اهلي وصدقتني على طول لان في حياتها مشافتنيش بي السعاده هاذي❤️
طلعت مع احمد..حسيت وقتها بشعور حلو❤️
كأني مرته او حد من عيلته ❤️
مسافرين مع بعض في الطياره جنب بعض ❤️
منبيش نفكر ان يلي ندير فيه حرام او غلط في النهايه بيصير بينا شي رسمي اكيد ❤️
وصلنا مطار ليبيا وانا ماسكه في يده ونضحكك من النكت يلي يحكيلي فيهم طول الطريق
خلاني نقعمز على الكرسي ومشي يجيب في قهوا ❤️
خديت نفس وانا نتصفح في تالفوني لين حسيت بي شخص نخصني ع كتفي تلفتت نحسابه احمد
العزوزه:رجعتي مره تانيه؟
ساره:حاولت ندكر الوجه هاذا وين شايفاته؟؟
العزوزه:قعمزت جنب ساره ...فردت طرف قماش صغير وبدت تنتر عليه في شوية صدفات بحر ..
ساره:اذكرتها !!....نفس العزوزه يلي تلاقت معاها اول مره في المطار لما كانت ماشيه تونس!
قاطع تفكيرها صوت العزوزه..
العزوزه:ااااااه مش قلتلك من قبل؟؟واهو بنعاودهالك...ر
وصلنا مطار ليبيا وانا ماسكه في يده ونضحكك من النكت يلي يحكيلي فيهم طول الطريق
خلاني نقعمز على الكرسي ومشي يجيب في قهوا ❤️
خديت نفس وانا نتصفح في تالفوني لين حسيت بي شخص نخصني ع كتفي تلفتت نحسابه احمد
العزوزه:رجعتي مره تانيه؟
ساره:حاولت ندكر الوجه هاذا وين شايفاته؟؟
العزوزه:قعمزت جنب ساره ...فردت طرف قماش صغير وبدت تنتر عليه في شوية صدفات بحر ..
ساره:اذكرتها !!....نفس العزوزه يلي تلاقت معاها اول مره في المطار لما كانت ماشيه تونس!
قاطع تفكيرها صوت العزوزه..
العزوزه:ااااااه مش قلتلك من قبل؟؟واهو بنعاودهالك...ر
#خيبه_قاتله 10 والاخيره
حنين:توقعت كل شي في حياتي !
وفات عليا كل شي في حياتي لكن يلي سمعته الليله هاذي مستحيل عقلي يستوعبه!...
نعيمه:انا كلمت بوها وقتله تعالا روح بيها بنتك عندي ووصفتله الحوش
مازن:حط راسه بين يديه بصدمه....شن درتي يا امي
نعيمه:شنو شن درت؟خلااااص ياسر حتى قريب ترمي عدتها المرا لعند امتى بتقعد عندي
مازن:يا امي غلللللط غلللللط يلي درتيه غلطططط
نعيمه:مش غلط قاعده هنايا واكله شاربه وعارفين وراها خطر ومع هاذا ساكتت وتحملت منبيش نكسر كلمتك لكن خلاص
ياريت حتى استفدت منها في حاجه ياسر خلي اهلها يروحو بيها
مازن:يحكى بصوت واطي...امي اسمعي البنت لازم اقعد هنايا
نعيمه:وعلاش؟
مازن:مش انتي تبي تستفيدي؟؟
نعيمه:اي !
مازن:تمام حنين مأخرها كبير ورح نقعد ورا ايمن لين يدفعه وخوديه بعدين حلال عليك
حنين:😨😨😨😨
نعيمه:سكتت شويه وعلامات الحيره على وجها....كيف ؟؟انا هكي ومتحشمه من خالتك ع يلي درته ولعند توا متعلمش ان البنت عندي تبيني نوقف نعادي ولدها ونخليه يدفع مؤخرها؟
مازن:لالالا مش هكي مش حني يلي بنوقفو في وجها صاحبت القضيه هيا يلي رح اطالب بي حقها!
نعيمه:ع منو تتكلم
مازن:حنين
حنين:خنقتها العبره وحست ان خلاص كل الابواب تسكرت في وجها ....رجعت لي غرفتها بسرعه سكرت الدار وبدت تبكي اكتر من اي مره بكت فيها من قبل💔
مازن:اطمن بعد ما امه وافقت وطلع من الدار بسرعه.
_____________
معاد؛طلع تالفونه وفتح ع الاستوديو ومدلها التالفون.....فسريلي ياخطيبتي ...يامرتي المستقبليه انتي
لجين😨😨 مسكت تالفونه وبدت تشوف في الصور .
كانت الصور عباره على لجين طالعه قدام الباب تسلم على راجل وخدت منه شوي حجات وخشت
لجين:شن هاذا؟
معاد:والله؟وتسألي زياده؟
لجين:حدفتله التالفون..حبيبي يلي واثق فيا
امس شريت قفطان من النت والبني ادم يلي واقف قدامي في الصور هاذا المنذوب متع المحل
معاد:ومفروض نصدق يعني؟!
لجين:اقرا كويس شنو مكتوب على الكيسه يلي في يدي
معاد:كبر الصوره وقراها...وزاد ركز في لجين لما تمد في الفلوس لي الراجل
لجين:كيف جاي تحاسب فيا على شي مش فاهمه؟
هه لا وزياده حاط واحد يراقبني !...تحكي جد انت؟
معاد:سكر تالفونه ورجعه على الطاوله....انا من لما شفت الصور منعرفش شنو صارلي جيتك بسرعه بدون ما نركز في شي!
لجين:وقفت....هاذي الثقه يلي تحكيلي عليها طول الوقت معاد؟
معاد:قعمزي لجين ب.....
لجين:رد بالك تفكر تتصل بيا اليوم اخطاني معاد...وطلعت وسيباته
🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥
مروه:قامت راسها ...فؤاد الحمد الله يلي جيت ان.....
فؤاد:انتي طالق
مروه:سمعت الكلمه وكذبت ودنها 💔ابتسمت والدموع يلمعو في دموعها ....حبيبي؟
شنو حكيت؟؟؟
فؤاد:يلي سمعتيه....وقرب من منى يقيم فيها من ع الارض ويسند فيها ...وحده تحاول تقتل ولدي بسبب الغيره معش نبيها ...وتي حجاتك وكلمي بوك من اليوم انتي مش على دمتي
منى:ااااه بشويه فؤاد رجلي
فؤاد:قعد يساعد في منى شوي شوي لين ركبو
ومروه واقفه في مكانها متحركتش خطوه وحده!
كأن تضحيات سنين مشت هباااء💔
كأن حب عمرها يلي من ذهب تحافظ عليه طلع فالصو فجآه💔
_________________
طق طق طق
حنين:تمسح في دموعها بسرعه وداخلها يقول اميد خوتي جو بيرفعوني💔نستاهل انا من الاول نستاهل
طق طق طق
حنين:بصوت يرعش يحاول يبين انه طبيعي...تفضل
مازن:من برا الباب....البسي اي شي عليك واطلعي بسرعه قبل ما يجو
حنين:ضحكت بي استهزاء....خليهم يجو
مازن:نعم؟
حنين:اي خليهم يجو سمعت كل شي مازن خلاص
مفيش داعي لي اي تمثيل عادي
مازن:خدي نفس وخش للغرفه بدون مقدمات
بسرعة البرق حنين غطت وجها
مازن:اسمعي حنين
حنين:منبيش نسمع شي بالله عليك خلاص !
لو حكيت من البدايه انك تبي المؤخر ومحتاج فلوس كنت ساعدتك لكن انت بطريقتك هاذي دمرتني
مازن:لالالااا حنين منبي منك شي حكيت الكلام هاذا عشان امي تسكت لان نعرف كويس مفيش شي يسكتها غير الفلوس
حنين:بتعابير وجه مش مقتنعه كأنها خلاص فقدت الثقه من كل حد ومن اي شي....خلاص مازن بطل يكفي ياريت تطلع عشان نجهز روحي لي خوتي
مازن:بصوت حااااد وجاااد....قلت لاااااا انا مستحيل بعد الصبر هاذا كله يااااخدوك
معاك3دقايق بس ونلقاك جاهزه....وطلع وسكر الباب.
_________________
معاد:داهش....خلاص الزفت خليتيني بكبري وبطولي وعرضي نجري وراك الشارع كله
لجين:من غبائك ....لما توثق فيا ومعش تمشي بودانك تعالا كلمني
معاد:سكريلي فمك واركبي نروح بيك
لجين:انلاااا معندناش بنات يركبو مع خطيبهم في السياره
معاد:بتركبي ولا نضربك وسط الناس
لجين:ركبت وهيا تتأفأف ....سكرت باب السياره وحطت يدها على خدها وحرجانه
معاد:ولع السياره ...خلاص اسف
لجين:لا مش اسف مش ااااسف معاد هاذا كان خاطبني وهكي حاط ناس تراقب فيا كيف تبيني نعيش معاك باقي العمر في الشك متعك هاذا
م
حنين:توقعت كل شي في حياتي !
وفات عليا كل شي في حياتي لكن يلي سمعته الليله هاذي مستحيل عقلي يستوعبه!...
نعيمه:انا كلمت بوها وقتله تعالا روح بيها بنتك عندي ووصفتله الحوش
مازن:حط راسه بين يديه بصدمه....شن درتي يا امي
نعيمه:شنو شن درت؟خلااااص ياسر حتى قريب ترمي عدتها المرا لعند امتى بتقعد عندي
مازن:يا امي غلللللط غلللللط يلي درتيه غلطططط
نعيمه:مش غلط قاعده هنايا واكله شاربه وعارفين وراها خطر ومع هاذا ساكتت وتحملت منبيش نكسر كلمتك لكن خلاص
ياريت حتى استفدت منها في حاجه ياسر خلي اهلها يروحو بيها
مازن:يحكى بصوت واطي...امي اسمعي البنت لازم اقعد هنايا
نعيمه:وعلاش؟
مازن:مش انتي تبي تستفيدي؟؟
نعيمه:اي !
مازن:تمام حنين مأخرها كبير ورح نقعد ورا ايمن لين يدفعه وخوديه بعدين حلال عليك
حنين:😨😨😨😨
نعيمه:سكتت شويه وعلامات الحيره على وجها....كيف ؟؟انا هكي ومتحشمه من خالتك ع يلي درته ولعند توا متعلمش ان البنت عندي تبيني نوقف نعادي ولدها ونخليه يدفع مؤخرها؟
مازن:لالالا مش هكي مش حني يلي بنوقفو في وجها صاحبت القضيه هيا يلي رح اطالب بي حقها!
نعيمه:ع منو تتكلم
مازن:حنين
حنين:خنقتها العبره وحست ان خلاص كل الابواب تسكرت في وجها ....رجعت لي غرفتها بسرعه سكرت الدار وبدت تبكي اكتر من اي مره بكت فيها من قبل💔
مازن:اطمن بعد ما امه وافقت وطلع من الدار بسرعه.
_____________
معاد؛طلع تالفونه وفتح ع الاستوديو ومدلها التالفون.....فسريلي ياخطيبتي ...يامرتي المستقبليه انتي
لجين😨😨 مسكت تالفونه وبدت تشوف في الصور .
كانت الصور عباره على لجين طالعه قدام الباب تسلم على راجل وخدت منه شوي حجات وخشت
لجين:شن هاذا؟
معاد:والله؟وتسألي زياده؟
لجين:حدفتله التالفون..حبيبي يلي واثق فيا
امس شريت قفطان من النت والبني ادم يلي واقف قدامي في الصور هاذا المنذوب متع المحل
معاد:ومفروض نصدق يعني؟!
لجين:اقرا كويس شنو مكتوب على الكيسه يلي في يدي
معاد:كبر الصوره وقراها...وزاد ركز في لجين لما تمد في الفلوس لي الراجل
لجين:كيف جاي تحاسب فيا على شي مش فاهمه؟
هه لا وزياده حاط واحد يراقبني !...تحكي جد انت؟
معاد:سكر تالفونه ورجعه على الطاوله....انا من لما شفت الصور منعرفش شنو صارلي جيتك بسرعه بدون ما نركز في شي!
لجين:وقفت....هاذي الثقه يلي تحكيلي عليها طول الوقت معاد؟
معاد:قعمزي لجين ب.....
لجين:رد بالك تفكر تتصل بيا اليوم اخطاني معاد...وطلعت وسيباته
🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥
مروه:قامت راسها ...فؤاد الحمد الله يلي جيت ان.....
فؤاد:انتي طالق
مروه:سمعت الكلمه وكذبت ودنها 💔ابتسمت والدموع يلمعو في دموعها ....حبيبي؟
شنو حكيت؟؟؟
فؤاد:يلي سمعتيه....وقرب من منى يقيم فيها من ع الارض ويسند فيها ...وحده تحاول تقتل ولدي بسبب الغيره معش نبيها ...وتي حجاتك وكلمي بوك من اليوم انتي مش على دمتي
منى:ااااه بشويه فؤاد رجلي
فؤاد:قعد يساعد في منى شوي شوي لين ركبو
ومروه واقفه في مكانها متحركتش خطوه وحده!
كأن تضحيات سنين مشت هباااء💔
كأن حب عمرها يلي من ذهب تحافظ عليه طلع فالصو فجآه💔
_________________
طق طق طق
حنين:تمسح في دموعها بسرعه وداخلها يقول اميد خوتي جو بيرفعوني💔نستاهل انا من الاول نستاهل
طق طق طق
حنين:بصوت يرعش يحاول يبين انه طبيعي...تفضل
مازن:من برا الباب....البسي اي شي عليك واطلعي بسرعه قبل ما يجو
حنين:ضحكت بي استهزاء....خليهم يجو
مازن:نعم؟
حنين:اي خليهم يجو سمعت كل شي مازن خلاص
مفيش داعي لي اي تمثيل عادي
مازن:خدي نفس وخش للغرفه بدون مقدمات
بسرعة البرق حنين غطت وجها
مازن:اسمعي حنين
حنين:منبيش نسمع شي بالله عليك خلاص !
لو حكيت من البدايه انك تبي المؤخر ومحتاج فلوس كنت ساعدتك لكن انت بطريقتك هاذي دمرتني
مازن:لالالااا حنين منبي منك شي حكيت الكلام هاذا عشان امي تسكت لان نعرف كويس مفيش شي يسكتها غير الفلوس
حنين:بتعابير وجه مش مقتنعه كأنها خلاص فقدت الثقه من كل حد ومن اي شي....خلاص مازن بطل يكفي ياريت تطلع عشان نجهز روحي لي خوتي
مازن:بصوت حااااد وجاااد....قلت لاااااا انا مستحيل بعد الصبر هاذا كله يااااخدوك
معاك3دقايق بس ونلقاك جاهزه....وطلع وسكر الباب.
_________________
معاد:داهش....خلاص الزفت خليتيني بكبري وبطولي وعرضي نجري وراك الشارع كله
لجين:من غبائك ....لما توثق فيا ومعش تمشي بودانك تعالا كلمني
معاد:سكريلي فمك واركبي نروح بيك
لجين:انلاااا معندناش بنات يركبو مع خطيبهم في السياره
معاد:بتركبي ولا نضربك وسط الناس
لجين:ركبت وهيا تتأفأف ....سكرت باب السياره وحطت يدها على خدها وحرجانه
معاد:ولع السياره ...خلاص اسف
لجين:لا مش اسف مش ااااسف معاد هاذا كان خاطبني وهكي حاط ناس تراقب فيا كيف تبيني نعيش معاك باقي العمر في الشك متعك هاذا
م
عاد:مش شك هاذا مش ششششك هاذا خووووف
خوف عليك مش اكتر
لجين:سكتت وعيونها في الارض متنرفزه
معاد:دور السياره وطلع....تو نكلم خوك نقوله لقيتها في الطريق وصلتها
لجين:شافت للمرش....دير رايك
معاد:قبل هكي بنخطم ع الشركه بناخد المحفضه متعي نسيتها غادي
لجين:دير رايك
معاد:ضحك بصوت واطي وبدون ما يبينلها وطلع
________________
مروه:معرفتش من وين نلقاها؟؟؟؟
من امي يلي من اول ما وصلت تقولي تستاهلي شفتي اخر الصبر شنو؟؟شفتي شن دار فيك؟؟
ولا من خواتي يلي كل وحده تبكي اكتر من الاولى وحاطين اللوم عليا ان انا يلي تحملت ورضيت بي الضره
ولا من صاحباتي يلي من اول ما سمعو قالو مش يحبك ع اساس؟...وينه الحب!!
ولا من كلمة انتي طالق يلي قاعده ترن في ودني؟؟
من صدمتي حتى الدمعه تحجزت داخل عيني
كل شويه نشوف لي تالفوني اكيد رح يتصل بيا ويقولي اسف كنت معصب وانتي الوحيده يلي حبيتها ورح نقعد نحبها!
________________
حنين:لبست العبايه الشرعيه كامله وطلعت وانا حاطه كل الاحتمالات في راسي لاني خلااااص معش واثقه في حد نهائياً
ركبت في السياره مازن من قدام وامه جنبه وانا من الخلف
طول الطريق محكيتش ولا كلمه هما بس مره مره يهدرزو على مواضيع مختلفه لين وصلنا.
كانت استراحه صغيره فيها دار وحمام وصاله صغيره هلبا..خشيت وانا مش فاهمه شنو يلي بيصير بعدين؟
بس مع هاذا محكيت شي....توضيت صليت العشاء ورقدت ...هوا في الحقيقه مجانيش نوم بس مكنتش نبي نقعد نايضه مع الاجواء المتوتره يلي صايره وام مازن يلي بدت تعامل فيا بطريقه محدش يتحملها!
🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥
معاد:تنزلي معاي؟
لجين:معندي لاش نازله...
معاد:خلاص عاد بطلي الجو يلي اديري فيه كيف سكرت من خوك وقتله انك معاي
لجين:شافتله بعد ما كانت مدرقه وجها لي الروشن...انزل جيب يلي تبيه وروح بيا تاعبه وبنرقد
معاد:تاعبه ولا مش طايقه تشوفيني ؟
لجين:الزوز
معاد:به عادي انزلي هي😂
لجين:😒😒
معاد:تي هيا انزلي شوفي شركة راجلك ولو لى مره
لجين:استسلمت فتحت الباب وعدلت وشاحها وخشت مع معاد❤️
اجين:اول ما وصلنا قدام الشركه نعاد مسك يدي ورفع راسه❤️كأنه مفتخر فيا ومش متحشم ان يوريني لحد او خايف يشوفوه البنات ويقولو هاذا مرتبط ويبعدو عليه زي ماصارلي قبل
ابتسمت تلقائيا رغم كنت معصبه منه لدرجه كبيره❤️
قعد معاد يوري فيا في اقسام الشركه لين خشيت للمكتب وقعدت نتفحص فيه بعيوني❤️
طلعنا بعد ما خدي المحفضه متعه وكلهم يتهامسو عليا
هاذي خطيبت معاد يلي حبها❤️
استأذن مني معاد مشي لي الريسبشن عشان يوقع شوية اوراق وانا نشوفله بحب من بعيد❤️
الله الكلمه تجنن لما سمعتها ...لين قاطع شعوري الحلو صوت؟
-لجين؟
لجين:تلفتت بشويه وتدعي يطلع الصوت غلط!
بس سوء خضها طلع صح↗️
وسيم:والله زمان
لجين:اهلين وسيم
وسيم:اهلين بخطيبتي السابقه يلي خلتني في نص الطريق
لجين:ابتسمت ع جنب....تقصد خطيبتك يلي خنتها مع وحده رخيصه ولا نسيت؟...قداش الحقاره تجري في دمكم
وسيم:حقاره قلتيلي....ممكن يلي صار بينا حسن حظ ليا لا اكتر
يعني كنتي كأنه عتبه...بمجرد سيبتك خطبت وحده فتحت عليا ابواب الدنيا كلها
لجين:كنت نخدم ليل نهار عشان نصرف عليك وتكمل قرايتك...لو بتجي تعد الماضي انا يلي صورتك راجل
وسيم:ضحك بهزوه واضحه....هه به ياستي
ريتي الفلوس يلي صرفتيهم عليا؟؟وربي لما نردهولك دبل لان حلوتي الجديده يلي خطبتها دبرتلي واسطه اكبر من احلامك عشان يشغلوني هنايا
لجين:سكتت شويه تحاول تستوعب
وسيم:محكيتيش انتي لجين المريشه شنو ادير هنايا؟؟
لجين:انا م......
وسيم:اخيرااا استاذ معاد اهلين انا الموضف الجديد يلي بعتاته سندس امس
معاد:يرجع في البيرو لي جيبه ....اي عرفتك حط ملفك لوطه للاداره وتو يشوفوك
لجين:لفت يدها ع يد معاد.....حبيبي عشان عيوني شغله الولد لان يقرب لي صاحبتي ونعرفه كويس❤️
وسيم:اختفت ملامح وجها وبدي وجها اصفرررررر نخطف لونه وهوا مش فاهم شن قاعد يصير
معاد:ابتسم وشاف لي وسيم...والله؟😅من وين تعرف خطيبتي؟
وسيم:بلع ريقه يشوف لي لجين ومش قادر يطلع منه حرف واحد!
لجين:قتلك ياعمري يقرب لي صاحبتي ....هيا راسي خلاص بنرقد
معاد:اسف تعبتك ولفيت بيك الشركه كلها...وشاف لي وسيم
يالله يابطل انزل قوللهم الامور تمام بدون ما يراجعو ملفك ....وشاف لي لجين...مدام حلوتي رضت عليك معناها تمام
لجين:ابتسمت وغمزت لي وسيم وطلعت مع معاد❤️
اما وسيم:من صدمته طلع من الشركه وقعمز ع الارض ماسك راسه بيديه يحاول يستوعب.
واعر هلبا القدر لما يلعب وتكون انت الكوره 🔥
___________________
#بعد_مرور_شهر.
ساره:احمد رجع لي اهله من اول يوم في ليبيا وانا اجرلي شقه صغيره مابين ضبطنا اوضاعنا ونتزوجو❤️❤️❤️ بدت حياتي مفيها شي جديد ناكل نشرب نرقد متريحه ونراجي في احمد امتى خلاص يحدد موعد عرسنا لين اخيراااااا عزمني على العشاء في
خوف عليك مش اكتر
لجين:سكتت وعيونها في الارض متنرفزه
معاد:دور السياره وطلع....تو نكلم خوك نقوله لقيتها في الطريق وصلتها
لجين:شافت للمرش....دير رايك
معاد:قبل هكي بنخطم ع الشركه بناخد المحفضه متعي نسيتها غادي
لجين:دير رايك
معاد:ضحك بصوت واطي وبدون ما يبينلها وطلع
________________
مروه:معرفتش من وين نلقاها؟؟؟؟
من امي يلي من اول ما وصلت تقولي تستاهلي شفتي اخر الصبر شنو؟؟شفتي شن دار فيك؟؟
ولا من خواتي يلي كل وحده تبكي اكتر من الاولى وحاطين اللوم عليا ان انا يلي تحملت ورضيت بي الضره
ولا من صاحباتي يلي من اول ما سمعو قالو مش يحبك ع اساس؟...وينه الحب!!
ولا من كلمة انتي طالق يلي قاعده ترن في ودني؟؟
من صدمتي حتى الدمعه تحجزت داخل عيني
كل شويه نشوف لي تالفوني اكيد رح يتصل بيا ويقولي اسف كنت معصب وانتي الوحيده يلي حبيتها ورح نقعد نحبها!
________________
حنين:لبست العبايه الشرعيه كامله وطلعت وانا حاطه كل الاحتمالات في راسي لاني خلااااص معش واثقه في حد نهائياً
ركبت في السياره مازن من قدام وامه جنبه وانا من الخلف
طول الطريق محكيتش ولا كلمه هما بس مره مره يهدرزو على مواضيع مختلفه لين وصلنا.
كانت استراحه صغيره فيها دار وحمام وصاله صغيره هلبا..خشيت وانا مش فاهمه شنو يلي بيصير بعدين؟
بس مع هاذا محكيت شي....توضيت صليت العشاء ورقدت ...هوا في الحقيقه مجانيش نوم بس مكنتش نبي نقعد نايضه مع الاجواء المتوتره يلي صايره وام مازن يلي بدت تعامل فيا بطريقه محدش يتحملها!
🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥
معاد:تنزلي معاي؟
لجين:معندي لاش نازله...
معاد:خلاص عاد بطلي الجو يلي اديري فيه كيف سكرت من خوك وقتله انك معاي
لجين:شافتله بعد ما كانت مدرقه وجها لي الروشن...انزل جيب يلي تبيه وروح بيا تاعبه وبنرقد
معاد:تاعبه ولا مش طايقه تشوفيني ؟
لجين:الزوز
معاد:به عادي انزلي هي😂
لجين:😒😒
معاد:تي هيا انزلي شوفي شركة راجلك ولو لى مره
لجين:استسلمت فتحت الباب وعدلت وشاحها وخشت مع معاد❤️
اجين:اول ما وصلنا قدام الشركه نعاد مسك يدي ورفع راسه❤️كأنه مفتخر فيا ومش متحشم ان يوريني لحد او خايف يشوفوه البنات ويقولو هاذا مرتبط ويبعدو عليه زي ماصارلي قبل
ابتسمت تلقائيا رغم كنت معصبه منه لدرجه كبيره❤️
قعد معاد يوري فيا في اقسام الشركه لين خشيت للمكتب وقعدت نتفحص فيه بعيوني❤️
طلعنا بعد ما خدي المحفضه متعه وكلهم يتهامسو عليا
هاذي خطيبت معاد يلي حبها❤️
استأذن مني معاد مشي لي الريسبشن عشان يوقع شوية اوراق وانا نشوفله بحب من بعيد❤️
الله الكلمه تجنن لما سمعتها ...لين قاطع شعوري الحلو صوت؟
-لجين؟
لجين:تلفتت بشويه وتدعي يطلع الصوت غلط!
بس سوء خضها طلع صح↗️
وسيم:والله زمان
لجين:اهلين وسيم
وسيم:اهلين بخطيبتي السابقه يلي خلتني في نص الطريق
لجين:ابتسمت ع جنب....تقصد خطيبتك يلي خنتها مع وحده رخيصه ولا نسيت؟...قداش الحقاره تجري في دمكم
وسيم:حقاره قلتيلي....ممكن يلي صار بينا حسن حظ ليا لا اكتر
يعني كنتي كأنه عتبه...بمجرد سيبتك خطبت وحده فتحت عليا ابواب الدنيا كلها
لجين:كنت نخدم ليل نهار عشان نصرف عليك وتكمل قرايتك...لو بتجي تعد الماضي انا يلي صورتك راجل
وسيم:ضحك بهزوه واضحه....هه به ياستي
ريتي الفلوس يلي صرفتيهم عليا؟؟وربي لما نردهولك دبل لان حلوتي الجديده يلي خطبتها دبرتلي واسطه اكبر من احلامك عشان يشغلوني هنايا
لجين:سكتت شويه تحاول تستوعب
وسيم:محكيتيش انتي لجين المريشه شنو ادير هنايا؟؟
لجين:انا م......
وسيم:اخيرااا استاذ معاد اهلين انا الموضف الجديد يلي بعتاته سندس امس
معاد:يرجع في البيرو لي جيبه ....اي عرفتك حط ملفك لوطه للاداره وتو يشوفوك
لجين:لفت يدها ع يد معاد.....حبيبي عشان عيوني شغله الولد لان يقرب لي صاحبتي ونعرفه كويس❤️
وسيم:اختفت ملامح وجها وبدي وجها اصفرررررر نخطف لونه وهوا مش فاهم شن قاعد يصير
معاد:ابتسم وشاف لي وسيم...والله؟😅من وين تعرف خطيبتي؟
وسيم:بلع ريقه يشوف لي لجين ومش قادر يطلع منه حرف واحد!
لجين:قتلك ياعمري يقرب لي صاحبتي ....هيا راسي خلاص بنرقد
معاد:اسف تعبتك ولفيت بيك الشركه كلها...وشاف لي وسيم
يالله يابطل انزل قوللهم الامور تمام بدون ما يراجعو ملفك ....وشاف لي لجين...مدام حلوتي رضت عليك معناها تمام
لجين:ابتسمت وغمزت لي وسيم وطلعت مع معاد❤️
اما وسيم:من صدمته طلع من الشركه وقعمز ع الارض ماسك راسه بيديه يحاول يستوعب.
واعر هلبا القدر لما يلعب وتكون انت الكوره 🔥
___________________
#بعد_مرور_شهر.
ساره:احمد رجع لي اهله من اول يوم في ليبيا وانا اجرلي شقه صغيره مابين ضبطنا اوضاعنا ونتزوجو❤️❤️❤️ بدت حياتي مفيها شي جديد ناكل نشرب نرقد متريحه ونراجي في احمد امتى خلاص يحدد موعد عرسنا لين اخيراااااا عزمني على العشاء في
مطعم فخم❤️
من اول كلمه عرفت انه محضرلي مفاجآه❤️
_________________
مروه:روحت من المشفى ووجهي مخطوف لونه كأن ميته ومطلعيني من قبر💔
ماسكه ورق تحاليلي في يدي ودموعي ينزلو كأنه مطر ....شنو بندير في اليومين هادم؟فكرت هلبا وخديت قراري .
ترن ترن ترن
فؤاد:دق قلبه لما شاف الرقم...متوقعش ابدا الرقم هاذا يرجع يتصل بيه!
خاف يسمع صوتها يضعف!...لان طووول الشهر يلي طلقها فيه يحاول يتناساها
فؤاد:رد بصوت جامد وثابت....الو
مروه:اهلين فؤاد
فؤاد:اهلين!
مروه:اليوم نبي نشوفك ضروري
فؤاد:ليش؟
مروه:عندي كلام لان نحكيه
فؤاد:نسمع فيك
مروه:قلبها تمزززززق الف قطعه لما شافت اسلوبه كيف معاها
اليوم في مطعم (&&$)الساعه9وانت وضميرك لو بتجي....وسكرت في وجها مخليا فؤاد في حيره وخوف من ان يشوفها 💔
_____________
لجين:علاش؟
معاد:شنو علاش مصحك!في حد يعزمها خطيبها على مطعم تقوله علاش؟
لجين:تمشط في شعرها....حبيبي انت عايش حو الاتراك هلبااا مستحيل خوتي يخلوني نطلع معاك في الليل لي مطعم
معاد:ياغبيه حتى امك وخوتك معزومين
لجين:😍😍الله
معاد:اي وبنجيب امي قداش لينا متلاقيناش
لجين:اي اي تمام وصيلي على صوص (ميا)متنسااااش 🥺
معاد:به وانتي ديما بطنك خالعاتك
لجين:هي باي بنمشي نلبس
معاد:بري امشي😂😂
🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥
الساعه8ونص في الليل:-
ساره:انتبهت على نفسي كويس❤️لازم نكون متأنقه في يوم زي هاذا❤️❤️
قعمزت نراجي في احمد ليش تعطل!؟
_____________
حنين:استغربت هلبا من مازن لما درسنا قدام مطعم...مش على اساس بنطلعو ناخدو حوايج بعد مارميت العده؟
ارل مره نطلع معاه بدون امه بس قالي انها مرضت فجآه اليوم!!
نزلت للمطعم معاه مش فاهمه شي وتحشمت هلبااااا كنت مبهدله والمطعم راقي بدات الزباين ولبسهم
قعمزت ونحاول ندرق وجهي من الحشم
______________
مروه:كل شويه نتفرج على الاوراق يلي في يدي !
هل ربي استجاب لما دعيته ان شاء الله نموت؟؟
لان بديت نحس في شي يمزق فيا من داخل اول ما عرفت الخبر 💔
هل يديرها فؤاد ويجي؟؟
قلبي وقف لما شفته خاش ويدور بعيونه بين الطاولات لين جت عيني في عينه !!
_______________
لجين:طول الوقت عيونه عليا كأن مراهقين😂ينخص فيا من تحت الطاوله حتى لما بدينا العشي
خوتي وبوه وامه وامي يهدرزو وانا وياه في عالم تااااني ❤️❤️❤️
🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥
مازن:خيرك مرتبكه؟
حنين:الله يهديك يامازن...قلتلي من الاول انك جاي لي مكان زي هادا جبتني وانا مبهدله قدام الناس هكي
مازن:وهوا سارح فيها....بس قاعده انتي احلا وحده فيهم❤️
حنين:نزلت عيونها بسرعه
مازن :مسألتيش نفسك لعند امتى بتقعدي هكي؟
معاي انا وامي بدون شي!!
مش قادر نسلمك لي اهلك!
كيف بتمشي باقي حياتك؟؟
حنين:كل يوم الافكار هاذي في راسي💔لكن معنديش اي حل ليها غير واحد بس وديمه يجي على بالي
مازن:يلي هوا؟
حنين:نرجع لي بيت اهل وبس...يلي بيصير يصير
مازن:يستقبلوك بعد كل الشهور هاذي؟خيرك انتي وين عقلك؟
حنين:سكتت...والحل في رايك؟
مازن:درت حل وخديت قراري!
حنين:قرنت حواجبها بي استغراب ...شنو
مازن:بنتزوجو حنين رفضتي او وافقتي ميهمنيش
حنين:😨😨😨😨😨😨
مازن:مننكرش من اول لحضه شفتك فيها حسيت بشعور حلو وقفتي معاك مش بدافع الرجوله بس!
في شي داخلي يخصك
حنين:ساكته مش عارفه شنو الكلمات يلي بتطلع منها
مازن:موافقه؟تبدي معاي انا من جديد؟
حنين:امك؟؟؟امك مازن مستحيل
مازن:ميهمني حد غير سعادتك وسعادتي يلي مرتبطه بيك❤️
حنين:خدت نفس انا ماشيه الحمام شويه وجايه !
وناضت بسرعه
مازن:عرف ان قرار الزواج صدمها ونوضتها للحمام عشان تفكر شويه وبس وخلاها ع راحتها.
___________________
فؤاد:انتي كيف تطلعي وانتي في العده؟
مروه:ميهمش ....مفيش شي يهم زي الكلام يلي بتسمعه
فؤاد:ساكت ويبرم في الكوب
مروه:امك خدعاتك لمدة5سنين على بعض
فؤاد:قام عيونه بي استغراب!؟
مروه:حطت التحاليل ع الطاوله...فهمت اليوم علاش محد يسمحلنا نتابعو الا دكتور واحد طول ها السنين !
حتى في الاردن كان الدكتور من طرف امك
فؤاد:شن تحاولي تقولي!!
مروه:اقرا التحاليل
فؤاد:فتح الورق قري شويه ونزلهم ووجها تغيرت ملامحه
مروه:اي ....العيب فيك مش فيا!
طول ها السنين
فؤاد:للااااااا مستحيل
مروه:مش مستحيل .
الدكتور لما عرف اني اطلقت حكالي كل شي وحس بي الذنب ....خلي نزيدك صدمه تانيه
ان منى مش حامل وبعد الشهر هاذا رح يمثلو ان البيبي طاح وانا يلي ساحرتها
فؤاد:يسمع ويدلك في راسك عشان يستحمل
مروه:اخر شي ...انا مش في العده !
ونقدر نطلع عادي ...وانا على دمتك قاعده
فؤاد:تي شن تحككككككي الزفتتتت
مروه:حطت ورقه ع الطاوله وابتسمت....صدمه تالته!....بي قدرة ربي انا حامل
من اول كلمه عرفت انه محضرلي مفاجآه❤️
_________________
مروه:روحت من المشفى ووجهي مخطوف لونه كأن ميته ومطلعيني من قبر💔
ماسكه ورق تحاليلي في يدي ودموعي ينزلو كأنه مطر ....شنو بندير في اليومين هادم؟فكرت هلبا وخديت قراري .
ترن ترن ترن
فؤاد:دق قلبه لما شاف الرقم...متوقعش ابدا الرقم هاذا يرجع يتصل بيه!
خاف يسمع صوتها يضعف!...لان طووول الشهر يلي طلقها فيه يحاول يتناساها
فؤاد:رد بصوت جامد وثابت....الو
مروه:اهلين فؤاد
فؤاد:اهلين!
مروه:اليوم نبي نشوفك ضروري
فؤاد:ليش؟
مروه:عندي كلام لان نحكيه
فؤاد:نسمع فيك
مروه:قلبها تمزززززق الف قطعه لما شافت اسلوبه كيف معاها
اليوم في مطعم (&&$)الساعه9وانت وضميرك لو بتجي....وسكرت في وجها مخليا فؤاد في حيره وخوف من ان يشوفها 💔
_____________
لجين:علاش؟
معاد:شنو علاش مصحك!في حد يعزمها خطيبها على مطعم تقوله علاش؟
لجين:تمشط في شعرها....حبيبي انت عايش حو الاتراك هلبااا مستحيل خوتي يخلوني نطلع معاك في الليل لي مطعم
معاد:ياغبيه حتى امك وخوتك معزومين
لجين:😍😍الله
معاد:اي وبنجيب امي قداش لينا متلاقيناش
لجين:اي اي تمام وصيلي على صوص (ميا)متنسااااش 🥺
معاد:به وانتي ديما بطنك خالعاتك
لجين:هي باي بنمشي نلبس
معاد:بري امشي😂😂
🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥
الساعه8ونص في الليل:-
ساره:انتبهت على نفسي كويس❤️لازم نكون متأنقه في يوم زي هاذا❤️❤️
قعمزت نراجي في احمد ليش تعطل!؟
_____________
حنين:استغربت هلبا من مازن لما درسنا قدام مطعم...مش على اساس بنطلعو ناخدو حوايج بعد مارميت العده؟
ارل مره نطلع معاه بدون امه بس قالي انها مرضت فجآه اليوم!!
نزلت للمطعم معاه مش فاهمه شي وتحشمت هلبااااا كنت مبهدله والمطعم راقي بدات الزباين ولبسهم
قعمزت ونحاول ندرق وجهي من الحشم
______________
مروه:كل شويه نتفرج على الاوراق يلي في يدي !
هل ربي استجاب لما دعيته ان شاء الله نموت؟؟
لان بديت نحس في شي يمزق فيا من داخل اول ما عرفت الخبر 💔
هل يديرها فؤاد ويجي؟؟
قلبي وقف لما شفته خاش ويدور بعيونه بين الطاولات لين جت عيني في عينه !!
_______________
لجين:طول الوقت عيونه عليا كأن مراهقين😂ينخص فيا من تحت الطاوله حتى لما بدينا العشي
خوتي وبوه وامه وامي يهدرزو وانا وياه في عالم تااااني ❤️❤️❤️
🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥
مازن:خيرك مرتبكه؟
حنين:الله يهديك يامازن...قلتلي من الاول انك جاي لي مكان زي هادا جبتني وانا مبهدله قدام الناس هكي
مازن:وهوا سارح فيها....بس قاعده انتي احلا وحده فيهم❤️
حنين:نزلت عيونها بسرعه
مازن :مسألتيش نفسك لعند امتى بتقعدي هكي؟
معاي انا وامي بدون شي!!
مش قادر نسلمك لي اهلك!
كيف بتمشي باقي حياتك؟؟
حنين:كل يوم الافكار هاذي في راسي💔لكن معنديش اي حل ليها غير واحد بس وديمه يجي على بالي
مازن:يلي هوا؟
حنين:نرجع لي بيت اهل وبس...يلي بيصير يصير
مازن:يستقبلوك بعد كل الشهور هاذي؟خيرك انتي وين عقلك؟
حنين:سكتت...والحل في رايك؟
مازن:درت حل وخديت قراري!
حنين:قرنت حواجبها بي استغراب ...شنو
مازن:بنتزوجو حنين رفضتي او وافقتي ميهمنيش
حنين:😨😨😨😨😨😨
مازن:مننكرش من اول لحضه شفتك فيها حسيت بشعور حلو وقفتي معاك مش بدافع الرجوله بس!
في شي داخلي يخصك
حنين:ساكته مش عارفه شنو الكلمات يلي بتطلع منها
مازن:موافقه؟تبدي معاي انا من جديد؟
حنين:امك؟؟؟امك مازن مستحيل
مازن:ميهمني حد غير سعادتك وسعادتي يلي مرتبطه بيك❤️
حنين:خدت نفس انا ماشيه الحمام شويه وجايه !
وناضت بسرعه
مازن:عرف ان قرار الزواج صدمها ونوضتها للحمام عشان تفكر شويه وبس وخلاها ع راحتها.
___________________
فؤاد:انتي كيف تطلعي وانتي في العده؟
مروه:ميهمش ....مفيش شي يهم زي الكلام يلي بتسمعه
فؤاد:ساكت ويبرم في الكوب
مروه:امك خدعاتك لمدة5سنين على بعض
فؤاد:قام عيونه بي استغراب!؟
مروه:حطت التحاليل ع الطاوله...فهمت اليوم علاش محد يسمحلنا نتابعو الا دكتور واحد طول ها السنين !
حتى في الاردن كان الدكتور من طرف امك
فؤاد:شن تحاولي تقولي!!
مروه:اقرا التحاليل
فؤاد:فتح الورق قري شويه ونزلهم ووجها تغيرت ملامحه
مروه:اي ....العيب فيك مش فيا!
طول ها السنين
فؤاد:للااااااا مستحيل
مروه:مش مستحيل .
الدكتور لما عرف اني اطلقت حكالي كل شي وحس بي الذنب ....خلي نزيدك صدمه تانيه
ان منى مش حامل وبعد الشهر هاذا رح يمثلو ان البيبي طاح وانا يلي ساحرتها
فؤاد:يسمع ويدلك في راسك عشان يستحمل
مروه:اخر شي ...انا مش في العده !
ونقدر نطلع عادي ...وانا على دمتك قاعده
فؤاد:تي شن تحككككككي الزفتتتت
مروه:حطت ورقه ع الطاوله وابتسمت....صدمه تالته!....بي قدرة ربي انا حامل
بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥
*متصدقيش اي قصة خيانه تسمعيها ...راهو في جانب تاني انتي متعرفيشي في القصه!
ودي بالك تسمعي من طرف واحد وتحكمي !!
*الف مره نقول حافض كويس على الشخص يلي يضحى على خاطرك وصابر على هلبا حجات ع خاطرك لان لو خسرته مال الدنيا كلها مش رح يعوضك عليه...معش ادور على شخص احسن منه مدام لقيت يلي يحبك ويصونك
خليك مهتم كويس بي النعمه يلي عطاهولك ربي بدل ما ترفسها بي رجليك!
*تعويض ربي ديمه قوي !....لاحضتي لما تعاني من شي ربي مستحيل يعوضك بي حاجه عاديه ديمه يعوضك بي حاجه احسن من يلي اخترتها بي الف مره!
*الدنيا خيرها؟؟؟ادووووور ويلي هازي ع الكلمه هادي لو مش مصدق يجرب!
*اخر شي نقوللكم ما بُنِيَه عَلَى بَاطِلْ فَهْوا بَاطِلْ!
ردي بالك تبدي قصتك بي الحرام !
لان ديمه نهايات القصص هادي معروفه!
اخر شي زي ما نقول ديمه انا بنووتة الشيخ(اروى)الحب في كل مكان بس انتي دوري كويس واختاري صح!
...شهرين!
نسبة قدرتك56% والحمل هاذا من عند ربي بدون عمليات ولا شي
فؤاد:بلع ريقه ....هوا يعرف كويس نضرت مروه هاذي لما تبدا صادقه في كل كلمه تقولها!!
مروه:لبست شنطتها.....بس الصدمه الرابعه غريبه شوي!
نحلفلك بشرفي!...من اليوم مستحيل تشوفني لا انا ولا ولدك يلي تمنيته سنين ع يلي درته فيا....وناضت
_________________
لجين:تفاجآة بي تورته عليها شموع من بعيد متقدمه لي طاولتنا وكلهم يصفقو ويغنو
راجعت داكرتي.....اليوم عيد ميلاد😨
عيطت بصوت عالي لي معاد....كيف اذكرته😨😨
معاد:هوا انا ننسى حاجه تتعلق بيك ياهبله
لجين:حطيت يديا على فمي مصدومه وسط الاغاني والشموع يلي جنبي❤️عرفت سبب العزومه اليوم وابتسمت بحب لي معاد❤️
طفيت الشمعه ونضت بسرعه للحمام تحججت بي اني بنغسل وجهي
______________
ساره:حاطه يدها على خدها❤️....حليلي محلاهم
شكله عيد ميلاد مرته او خطيبته
احمد:بي ابتسامه صفراء....اي ربي يهنيهم
ساره:شربت شويه من العصير...هاا متبيش تحكيلي سبب العزومه
احمد:باع ريقه....نبيك تسمعيني لنهايه
ساره:داخل قلبها....احمد وحركاته البايخه😂
اوكي هي
احمد:كنت مخطط لي كل شي معاك من اما كنا في تونس وانتي عارفه الشي هاذا
ساره:هزت راسها وهيا مبتسمه...اممم
احمد:لما جيت هنايا فتحت عيوني على هلبا حجات ياساره
ساره:زي؟
احمد:لما كنا في تونس عادي!...مفيش حد يعرف قصتك حتى لو اتزوجنا بس الوضع في ليبيا يختلف
ساره:تبدل وجها لما شافت الجديه في كلامه....شن يعني؟
تحمد:خدي نفس....بدون ما نطول عليك ساره...ليبيا صغيره ومفيش شي يندس فيها!
في النهايه بيبدا اسمي خديت وحده من دار الرعابه وهاربه من اهلها يلي تبنوها!
ولو بنتزوجك لازم نعيش برا في مكان محدش يعرفه!
وانا منقدرش نستقر في مكان غير بلادي
ساره:تسكرو ودانها فجآه بعد الكلام يلي سمعاته!!
ناضت بدون ولا اي كلمه بصدممه لدرجة طاحت وناضت بدون ما تهتم ....خشت للحمام
وقفت على الحوض وبدت تبببببببببكي بحرقه مش طبيعيه💔💔💔
تراجع في نفسها !!! الحق كان عليها من البدايه💔لما طلعت معاه بدون اي علاقه رسميه
لما سكنت في حوشه بدون زواج!!
لما وثقت فيه وفجآه ملقتش شي غير الخيبه💔💔
في نص بكاها انفتح باب الحمام يلي وراها عشان تطلع منه مروه عيونها حمر قربت ع الحوض تغسل في يديها شافت ساره تبكي بحررررقه💔
قامت عيونها فيها وسألتها .....في حد خلاك؟
جاوبت ساره لما هزت راسها وبدت تبكي اكتر!!
طاحت دموع مروه وهيا تسأل فيها.....خيبه؟؟؟
جاوبت ساره لما بكت اكتر 💔
ساره:قااااتله💔💔💔 خيبه قاتله وربي😭
انفتح الباب الثاني طلعت منه لجين بعد ما كانت تذكر في معاملة خطيبها ليها وكانت حتى هيا باكيا لين عيونها متورمه 💔💔....قربت منهم ومحكتش شي !!
انفتح الباب الثالت عشان تطلع منه حنين يلي عيونها حتى هيا تورمو 💔لان اليوم اكتشفت ان قعدت بروحها💔لا اهل لا راجل بعد علاقة حب6سنين !
مفيش حد غير ما ن يلي قاعده مش واثقه في قرار زواجه ....قربت حنين على ساره ومروه يلي حاضنين بعض ويبكو وعلى لجين يلي واقفه تبكي !
حنين:شن فيه؟؟الهدرجه الشعب كله مهموم؟
لجين:كل الناس مهمومين....بش مش كلهم جربو الخيبه💔.....وطلعت
ساره:بعدت مروه وطلعت وهيا تجري من المطعم .
وبعد لحضات طلعت مروه وهيا تمسح في دموعها
ولحقتها حنين ماشيه لي مازن❤️.
🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥
حنين:وافقت على الزواج بعد ما لقاش حل غيره
وكانت خايفه!
بس الحلو في الموضوع ان مازن طلع راجل وحافض عليها وحبها من قلبه❤️قاطع الناس كلها وعاش معاها في شقه بعيده على كل المعارف وجابت منه زوز صغار
اما الناس في عيلتها كلهم يحكو ان حنين خانت راجلها ومازن حاول يقتل ايمن عشان كشفهم
كذبه وحده قالتها وصال شوهت سمعت حنين لعند اليوم💔
_______________
🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥
*متصدقيش اي قصة خيانه تسمعيها ...راهو في جانب تاني انتي متعرفيشي في القصه!
ودي بالك تسمعي من طرف واحد وتحكمي !!
*الف مره نقول حافض كويس على الشخص يلي يضحى على خاطرك وصابر على هلبا حجات ع خاطرك لان لو خسرته مال الدنيا كلها مش رح يعوضك عليه...معش ادور على شخص احسن منه مدام لقيت يلي يحبك ويصونك
خليك مهتم كويس بي النعمه يلي عطاهولك ربي بدل ما ترفسها بي رجليك!
*تعويض ربي ديمه قوي !....لاحضتي لما تعاني من شي ربي مستحيل يعوضك بي حاجه عاديه ديمه يعوضك بي حاجه احسن من يلي اخترتها بي الف مره!
*الدنيا خيرها؟؟؟ادووووور ويلي هازي ع الكلمه هادي لو مش مصدق يجرب!
*اخر شي نقوللكم ما بُنِيَه عَلَى بَاطِلْ فَهْوا بَاطِلْ!
ردي بالك تبدي قصتك بي الحرام !
لان ديمه نهايات القصص هادي معروفه!
اخر شي زي ما نقول ديمه انا بنووتة الشيخ(اروى)الحب في كل مكان بس انتي دوري كويس واختاري صح!
...شهرين!
نسبة قدرتك56% والحمل هاذا من عند ربي بدون عمليات ولا شي
فؤاد:بلع ريقه ....هوا يعرف كويس نضرت مروه هاذي لما تبدا صادقه في كل كلمه تقولها!!
مروه:لبست شنطتها.....بس الصدمه الرابعه غريبه شوي!
نحلفلك بشرفي!...من اليوم مستحيل تشوفني لا انا ولا ولدك يلي تمنيته سنين ع يلي درته فيا....وناضت
_________________
لجين:تفاجآة بي تورته عليها شموع من بعيد متقدمه لي طاولتنا وكلهم يصفقو ويغنو
راجعت داكرتي.....اليوم عيد ميلاد😨
عيطت بصوت عالي لي معاد....كيف اذكرته😨😨
معاد:هوا انا ننسى حاجه تتعلق بيك ياهبله
لجين:حطيت يديا على فمي مصدومه وسط الاغاني والشموع يلي جنبي❤️عرفت سبب العزومه اليوم وابتسمت بحب لي معاد❤️
طفيت الشمعه ونضت بسرعه للحمام تحججت بي اني بنغسل وجهي
______________
ساره:حاطه يدها على خدها❤️....حليلي محلاهم
شكله عيد ميلاد مرته او خطيبته
احمد:بي ابتسامه صفراء....اي ربي يهنيهم
ساره:شربت شويه من العصير...هاا متبيش تحكيلي سبب العزومه
احمد:باع ريقه....نبيك تسمعيني لنهايه
ساره:داخل قلبها....احمد وحركاته البايخه😂
اوكي هي
احمد:كنت مخطط لي كل شي معاك من اما كنا في تونس وانتي عارفه الشي هاذا
ساره:هزت راسها وهيا مبتسمه...اممم
احمد:لما جيت هنايا فتحت عيوني على هلبا حجات ياساره
ساره:زي؟
احمد:لما كنا في تونس عادي!...مفيش حد يعرف قصتك حتى لو اتزوجنا بس الوضع في ليبيا يختلف
ساره:تبدل وجها لما شافت الجديه في كلامه....شن يعني؟
تحمد:خدي نفس....بدون ما نطول عليك ساره...ليبيا صغيره ومفيش شي يندس فيها!
في النهايه بيبدا اسمي خديت وحده من دار الرعابه وهاربه من اهلها يلي تبنوها!
ولو بنتزوجك لازم نعيش برا في مكان محدش يعرفه!
وانا منقدرش نستقر في مكان غير بلادي
ساره:تسكرو ودانها فجآه بعد الكلام يلي سمعاته!!
ناضت بدون ولا اي كلمه بصدممه لدرجة طاحت وناضت بدون ما تهتم ....خشت للحمام
وقفت على الحوض وبدت تبببببببببكي بحرقه مش طبيعيه💔💔💔
تراجع في نفسها !!! الحق كان عليها من البدايه💔لما طلعت معاه بدون اي علاقه رسميه
لما سكنت في حوشه بدون زواج!!
لما وثقت فيه وفجآه ملقتش شي غير الخيبه💔💔
في نص بكاها انفتح باب الحمام يلي وراها عشان تطلع منه مروه عيونها حمر قربت ع الحوض تغسل في يديها شافت ساره تبكي بحررررقه💔
قامت عيونها فيها وسألتها .....في حد خلاك؟
جاوبت ساره لما هزت راسها وبدت تبكي اكتر!!
طاحت دموع مروه وهيا تسأل فيها.....خيبه؟؟؟
جاوبت ساره لما بكت اكتر 💔
ساره:قااااتله💔💔💔 خيبه قاتله وربي😭
انفتح الباب الثاني طلعت منه لجين بعد ما كانت تذكر في معاملة خطيبها ليها وكانت حتى هيا باكيا لين عيونها متورمه 💔💔....قربت منهم ومحكتش شي !!
انفتح الباب الثالت عشان تطلع منه حنين يلي عيونها حتى هيا تورمو 💔لان اليوم اكتشفت ان قعدت بروحها💔لا اهل لا راجل بعد علاقة حب6سنين !
مفيش حد غير ما ن يلي قاعده مش واثقه في قرار زواجه ....قربت حنين على ساره ومروه يلي حاضنين بعض ويبكو وعلى لجين يلي واقفه تبكي !
حنين:شن فيه؟؟الهدرجه الشعب كله مهموم؟
لجين:كل الناس مهمومين....بش مش كلهم جربو الخيبه💔.....وطلعت
ساره:بعدت مروه وطلعت وهيا تجري من المطعم .
وبعد لحضات طلعت مروه وهيا تمسح في دموعها
ولحقتها حنين ماشيه لي مازن❤️.
🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥
حنين:وافقت على الزواج بعد ما لقاش حل غيره
وكانت خايفه!
بس الحلو في الموضوع ان مازن طلع راجل وحافض عليها وحبها من قلبه❤️قاطع الناس كلها وعاش معاها في شقه بعيده على كل المعارف وجابت منه زوز صغار
اما الناس في عيلتها كلهم يحكو ان حنين خانت راجلها ومازن حاول يقتل ايمن عشان كشفهم
كذبه وحده قالتها وصال شوهت سمعت حنين لعند اليوم💔
_______________
مروه:جابت ولد ❤️رباته وكبراته بعيد على بوه يلي ادمررر لما تأكد من الحقيقه وطلع كلام مروه كله صح
طلق منى 💔وبعد على امه نهائي
استمرت مروه في رفضها التام انها ترجعله او حتى تعطيه ولده....لكن يلي قلبه طيب يقعد طول عمره طيب💔
سمحتله ان يشوف ولده بعد سكر4سنين مع رفضها التااااام انه ترجعله!
_____________
لجين:اكتر وحده في قصتنا هاذي ربي عوضها بعد تعب سنين عشان واحد مايستاهلش ربي بعتلها معاد عوضها العمر كله❤️
وكملت معاه حياتها مع3صغار
______________
ساره:زي ما حكتلها العزوزه ونبهتها ان ترد بالها من الخيبه القاتله💔
ماتت ساره في نفس اليوم ....طلعت من المطعم وماتت بي ازمه قلبيه وهيا في طريقها للمشفى ...فعلا كانت خيبه قادره انها تقتل بني ادم💔...النهايه
_________
ايمن:مرته نوره يلي فرحان بيها سيباته لما عرفت انه تعرض لي حادث مستحيل يخليه يوقف على رجليه من جديد!
وقعد طول عمره يتمنى في الموت على الذل يلي يشوف فيه من خواته!!
🔥رِوَايـــــــــات
طلق منى 💔وبعد على امه نهائي
استمرت مروه في رفضها التام انها ترجعله او حتى تعطيه ولده....لكن يلي قلبه طيب يقعد طول عمره طيب💔
سمحتله ان يشوف ولده بعد سكر4سنين مع رفضها التااااام انه ترجعله!
_____________
لجين:اكتر وحده في قصتنا هاذي ربي عوضها بعد تعب سنين عشان واحد مايستاهلش ربي بعتلها معاد عوضها العمر كله❤️
وكملت معاه حياتها مع3صغار
______________
ساره:زي ما حكتلها العزوزه ونبهتها ان ترد بالها من الخيبه القاتله💔
ماتت ساره في نفس اليوم ....طلعت من المطعم وماتت بي ازمه قلبيه وهيا في طريقها للمشفى ...فعلا كانت خيبه قادره انها تقتل بني ادم💔...النهايه
_________
ايمن:مرته نوره يلي فرحان بيها سيباته لما عرفت انه تعرض لي حادث مستحيل يخليه يوقف على رجليه من جديد!
وقعد طول عمره يتمنى في الموت على الذل يلي يشوف فيه من خواته!!
🔥رِوَايـــــــــات