كم يَعشق القلب ما فيه الهلاك لَهُ
والخَيرُ يا قلبُ فيمَ اخْتارَهُ اللهُ
والخَيرُ يا قلبُ فيمَ اخْتارَهُ اللهُ
❤1
تَذَكَّرتَ مَن تَهوى فَأَبكاكَ ذِكرُهُ
فَلا الذِكرُ مَنسِيٌّ وَلا الدَمعُ جامِدُ
فَلا الذِكرُ مَنسِيٌّ وَلا الدَمعُ جامِدُ
❤2
رساله لك :
"قاوم حتى لو وصلتَ ممزقًا، لذَّة الوصول ستُرمِّمك."
"قاوم حتى لو وصلتَ ممزقًا، لذَّة الوصول ستُرمِّمك."
👍2
"تبكي أحيانًا.. من دون أن تعرف إلى أيِّ حزنٍ تحديدًا تنتمي الدموع التي تذرفها."
الإنسان ليس ملزم بإن يظهر لك الضغط
الذي يمر به من أجل أن تدعه وشأنه
الذي يمر به من أجل أن تدعه وشأنه
النفسُ تَبكي عَلَى الدُّنيا وَقَد عَلِمَت إِنَّ السَّلَامَة فيها ترك ما فيها
- الامام علي عليه السلام
- الامام علي عليه السلام
❤🔥1
قد يكون أفضل ما تقدمه لإنسان آخر هو أن تكون واضحاً معه منذ البداية وليس في المنتصف
لا يستمر معي أي شيء طويلاً، كنت أرحل عن كل شيء، عما أحب، عما أكره، عما أريد، وعما لا أريد، قضيت عمري كله وأنا أشعر دائما بأن عليّ أن أغادر !
❤2
ستكون بخير
ستنجو كعادتك هذه ليست أول حروبك ، تذكر ما مررت به و ما خِضته وحدك فأنتصرت
ستنجو كعادتك هذه ليست أول حروبك ، تذكر ما مررت به و ما خِضته وحدك فأنتصرت
’’ الأخْلَاٌق ’’ تَكفِيكَك لِتَكونَ جَميلاً وَ بِأرقَى دَرجَات الجَمَال"