Hussein Al-Abedi
ونتي بالف خير عيناي 🤍
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
بسم الله على قلوبِنا حتى تَهدأ ،
إنما هي دُنيا وَالمستراحُ في الجنة
إنما هي دُنيا وَالمستراحُ في الجنة
اتكول عليك (ايع) لان ما لابس جواريب كاملة وهيه حجابهه ما كامل !!
عاش حياته
سنين عَجاف
لا عمل اللي حبه
ولا حب اللي عمله
ولما الفُرصة جاتله
- خاف
سنين عَجاف
لا عمل اللي حبه
ولا حب اللي عمله
ولما الفُرصة جاتله
- خاف
تذّكر إن الذي في يدك الآن هو لا يزال حُلم غيرك. فالحمد لله كثيرًا