كل الأمور اللي جالسين نعاني منها اليوم ، الأكيد أننا بنتجاوزها في يوم من الأيام ، إلى درجة أن الله راح يرزقنا بسعادة تخلينا ننسى من ايش كنا نعاني أصلاً🤍.
قدّ تكون الذِكريات أحيانًا وحشًا كاسراً يُنهي حياة صاحِبُها .. خصوصًا إذا كانت سيئة أو مُحزِنة .
يا مَن لكِ الوبّاصُ صَغُرَ تَضرُّعًا
والسيفُ حدَّ شباتَهُ في حاجِبيك
مِن شعرِكِ اللَيلُ قَد إقتبسَ الظلام
والريمُ أذعَنَ سارِحًا في مُقلتيك
والسيفُ حدَّ شباتَهُ في حاجِبيك
مِن شعرِكِ اللَيلُ قَد إقتبسَ الظلام
والريمُ أذعَنَ سارِحًا في مُقلتيك
طب لو هما مش من نصيبنا ،
بنقابلهم ليه ؟
بنقابلهم عشان نعرف إن مش كل الأشخاص مناسبة لينا بنقابلهم عشان لما يجي الشخص الصح والمناسب نعرف قيمته ونعرف نقدره و نتمسك بيـه بنقابلهم عشان يكونوا درس لينا ونتأكد
إن مش أي حد ينفع يدخل حياتنا كده بالساهل !
بنقابلهم ليه ؟
بنقابلهم عشان نعرف إن مش كل الأشخاص مناسبة لينا بنقابلهم عشان لما يجي الشخص الصح والمناسب نعرف قيمته ونعرف نقدره و نتمسك بيـه بنقابلهم عشان يكونوا درس لينا ونتأكد
إن مش أي حد ينفع يدخل حياتنا كده بالساهل !
لا نظيرٌ لها في الحُسنِ مَليحتي تُغري القَمَرَ مِنْ حُسنِ مَحياها
كأنها ضوءٌ يُنيرُ عُتمتي وتزهُرُ الصحراء بِمَحظِ رؤياها
وفي عينِها تَسكُنُ لمعًة تُسحِرَني وكأن طول الليلِ أحزنها وأبكاها
وإن قابلتُ وجهِهَا لانت شدتي وكأن قَلبي لَم يعُد يَقواها
فلا نظيرٌ لها بِالحُسنِ جَميلتي وبِها وبِحُسنِها بغدادُ تَتباها
عراقيةُ العَينينِ هيَ جَميلتي تُخجِلُ الليلِ اذا الليلِ يَغشاها
كأنها ضوءٌ يُنيرُ عُتمتي وتزهُرُ الصحراء بِمَحظِ رؤياها
وفي عينِها تَسكُنُ لمعًة تُسحِرَني وكأن طول الليلِ أحزنها وأبكاها
وإن قابلتُ وجهِهَا لانت شدتي وكأن قَلبي لَم يعُد يَقواها
فلا نظيرٌ لها بِالحُسنِ جَميلتي وبِها وبِحُسنِها بغدادُ تَتباها
عراقيةُ العَينينِ هيَ جَميلتي تُخجِلُ الليلِ اذا الليلِ يَغشاها
﴿فَعَسَى أَن تَكْرَهُواْ شَيْئًا وَيَجْعَلَ اللَّهُ فِيهِ خَيْرًا كَثِيرًا﴾
.
بين العَظمة والجُنون يتأرجح عَقلي
بس المهندس يمتلك جنون العظمه 😁😂😂😂😂
Hussein Al-Abedi
بس المهندس يمتلك جنون العظمه 😁😂😂😂😂
جنون العظمة يليق بالهندسة