والله حاير
أني احِبها ضِحكتك
وانتَ ماتضحكلي صاير
يا بُرودك واني فاير
صورتك ما شگگتها
تفيدني أشربها من اضوج
تدري ماحِب الجگاير .
أني احِبها ضِحكتك
وانتَ ماتضحكلي صاير
يا بُرودك واني فاير
صورتك ما شگگتها
تفيدني أشربها من اضوج
تدري ماحِب الجگاير .
😢2
ياهو أنتَ ؟
وعَليك أبچي بتوالي الليل
وشنو تنزل دموعي
لخاطرك أنتَ؟
غيرك يحلم أحچي
وياه مو أشتاگ
يحفُظ شكو بروحي
ويفهَم البيه
وعَليك أبچي بتوالي الليل
وشنو تنزل دموعي
لخاطرك أنتَ؟
غيرك يحلم أحچي
وياه مو أشتاگ
يحفُظ شكو بروحي
ويفهَم البيه
❤2
هيَ الكاتلتنه عَيونها كبار
وسَواد الليل ضَايع
وَي شَعرها
خُصر نَخلة وبَياضج
چَنه جُمار ومَلامح هادئة
تبَين سَحرها
ويَمها الناس مَا مَحسوبة
عَالناس
سَفينه وتَيهتنا بَنص بَحرها
تتنَفس مَحنه وعَاطفة وشوك
ومَيلوك الذهَب بس بنَحرها
وَشلون اوَصفها بيها الوَصف
مَحتار أذا حَتى الوَرد
يَلحك عَطرها
وسَواد الليل ضَايع
وَي شَعرها
خُصر نَخلة وبَياضج
چَنه جُمار ومَلامح هادئة
تبَين سَحرها
ويَمها الناس مَا مَحسوبة
عَالناس
سَفينه وتَيهتنا بَنص بَحرها
تتنَفس مَحنه وعَاطفة وشوك
ومَيلوك الذهَب بس بنَحرها
وَشلون اوَصفها بيها الوَصف
مَحتار أذا حَتى الوَرد
يَلحك عَطرها
❤3
شٖعر،وحزن
مظفر النواب – انا متعَلم عليك هوايَّ .
انا متعلم عليك هوايَّ
يا سوّلة سكتّي
ويا طواريك من الظلمَه تجيني
جانّن ثيابي علي غربه
كبل جيتك
ومساتحش من عيوني
وعلى المامش حنيني
شلون اوصفك؟
"وانت دَفتر واني چلمه ..
يا سوّلة سكتّي
ويا طواريك من الظلمَه تجيني
جانّن ثيابي علي غربه
كبل جيتك
ومساتحش من عيوني
وعلى المامش حنيني
شلون اوصفك؟
"وانت دَفتر واني چلمه ..
شٖعر،وحزن
مَزج – عَلي رِشم ، شيَرين .
من اشوفك حسبت حضنك يصير گماط
وتدك روحك صليب بضلعي بالشبگه
واشد من غيبتك ماصخ طلع ملكاك
اجيت وجدمي ليل ودمعتي تسبكة
انا مالح واغزر من ادوس الگاع
شني ماغزرت وياك بالملگة
وتدك روحك صليب بضلعي بالشبگه
واشد من غيبتك ماصخ طلع ملكاك
اجيت وجدمي ليل ودمعتي تسبكة
انا مالح واغزر من ادوس الگاع
شني ماغزرت وياك بالملگة
لنلتقي في شهر سِبتَمبر
نتبادل الحديث الذي لا ينتهي
ونملأ المكان بالضحكات
نُغني معًا
وكأن الزمن توقف ليحتفي بنا
القهوة بأنتظارنا
لنشربها معًا
فنجانًا بعد فنجان
نستمتع بدفء اللقاء
وننسج من حكاياتنا فصولًا جديدة
موعدٌ في سِبتَمبر
أنا وأنتَ .
نتبادل الحديث الذي لا ينتهي
ونملأ المكان بالضحكات
نُغني معًا
وكأن الزمن توقف ليحتفي بنا
القهوة بأنتظارنا
لنشربها معًا
فنجانًا بعد فنجان
نستمتع بدفء اللقاء
وننسج من حكاياتنا فصولًا جديدة
موعدٌ في سِبتَمبر
أنا وأنتَ .