مَهظوم أريد أشتِكي
والمِشتكى للرَب
مادري ياهو الدِخل
بَيناتنة وخَرب
مو بَس مَزاجي صِرت
بفراشي اتگلب
وأَبتعد عَن أي بَشر
مِن عِندي يِتقرب
حَتى اليِبيع الوَرد
مِن سولفتلة الحِصل
هَز أيدة وأستغرَب .
والمِشتكى للرَب
مادري ياهو الدِخل
بَيناتنة وخَرب
مو بَس مَزاجي صِرت
بفراشي اتگلب
وأَبتعد عَن أي بَشر
مِن عِندي يِتقرب
حَتى اليِبيع الوَرد
مِن سولفتلة الحِصل
هَز أيدة وأستغرَب .
شٖعر،وحزن
علي نافع – العذاب الشَفته مَنه بگبر ماموجَود !!
العذاب الشَفته مَنه بگبر ماموجَود ،
شَوفني الجَحيم بكل تفاصَيله ،
زعل شَايل بگلبي ومايشّيله انَسان ،
من افرشَله كوكب ما يكّفيله ،
المُطر ماطّايح بكدي انا طحَت هواي ،
بَس ما لاگي واحَد خَاطر احّجيله !!
شَوفني الجَحيم بكل تفاصَيله ،
زعل شَايل بگلبي ومايشّيله انَسان ،
من افرشَله كوكب ما يكّفيله ،
المُطر ماطّايح بكدي انا طحَت هواي ،
بَس ما لاگي واحَد خَاطر احّجيله !!
❤1
من تَجيني لا تكمَلني بغرام ،
وعفية عوف الشَوك لا تحَجيلي ،
انا ليلي بلاية واهَس ما انام !
شلون لو صَرت انتَ واهس ليلي ،
وشلون لو حَبيت شَكلك والخصال ؟
وشلون لو باجر تَروح وتعَتذر
هم ترد لمن اكللك تَعال
وتنتظر لمَن اكلك انتظر
الدنية مو دنية عشگ يبَن الحلال .
وعفية عوف الشَوك لا تحَجيلي ،
انا ليلي بلاية واهَس ما انام !
شلون لو صَرت انتَ واهس ليلي ،
وشلون لو حَبيت شَكلك والخصال ؟
وشلون لو باجر تَروح وتعَتذر
هم ترد لمن اكللك تَعال
وتنتظر لمَن اكلك انتظر
الدنية مو دنية عشگ يبَن الحلال .
❤1
شٖعر،وحزن
ً – چنت متخِيل يحبّني
ما مسَتوعت لهسة
چنت متخِيل يحبّني ولك كلوله
راح يـمُوت
كلهُم عادي مِهمني من الصدمه
كمت أضحك هذاك الشربِوُ
تيزاب ماحَس بالوُجع مثلي
چنت متخِيل يحبّني ولك كلوله
راح يـمُوت
كلهُم عادي مِهمني من الصدمه
كمت أضحك هذاك الشربِوُ
تيزاب ماحَس بالوُجع مثلي
❤4
شٖعر،وحزن
جبار رَشيد . – رُوحي بلاية رُوحَك !
رُوحي بّلايه روحَك مني گام تخَاف..
الهوَى لو مّر عليها يَهزها ويُذلها..
الهوَى لو مّر عليها يَهزها ويُذلها..
والله حاير
أني احِبها ضِحكتك
وانتَ ماتضحكلي صاير
يا بُرودك واني فاير
صورتك ما شگگتها
تفيدني أشربها من اضوج
تدري ماحِب الجگاير .
أني احِبها ضِحكتك
وانتَ ماتضحكلي صاير
يا بُرودك واني فاير
صورتك ما شگگتها
تفيدني أشربها من اضوج
تدري ماحِب الجگاير .
😢2
ياهو أنتَ ؟
وعَليك أبچي بتوالي الليل
وشنو تنزل دموعي
لخاطرك أنتَ؟
غيرك يحلم أحچي
وياه مو أشتاگ
يحفُظ شكو بروحي
ويفهَم البيه
وعَليك أبچي بتوالي الليل
وشنو تنزل دموعي
لخاطرك أنتَ؟
غيرك يحلم أحچي
وياه مو أشتاگ
يحفُظ شكو بروحي
ويفهَم البيه
❤2
هيَ الكاتلتنه عَيونها كبار
وسَواد الليل ضَايع
وَي شَعرها
خُصر نَخلة وبَياضج
چَنه جُمار ومَلامح هادئة
تبَين سَحرها
ويَمها الناس مَا مَحسوبة
عَالناس
سَفينه وتَيهتنا بَنص بَحرها
تتنَفس مَحنه وعَاطفة وشوك
ومَيلوك الذهَب بس بنَحرها
وَشلون اوَصفها بيها الوَصف
مَحتار أذا حَتى الوَرد
يَلحك عَطرها
وسَواد الليل ضَايع
وَي شَعرها
خُصر نَخلة وبَياضج
چَنه جُمار ومَلامح هادئة
تبَين سَحرها
ويَمها الناس مَا مَحسوبة
عَالناس
سَفينه وتَيهتنا بَنص بَحرها
تتنَفس مَحنه وعَاطفة وشوك
ومَيلوك الذهَب بس بنَحرها
وَشلون اوَصفها بيها الوَصف
مَحتار أذا حَتى الوَرد
يَلحك عَطرها
❤3
شٖعر،وحزن
مظفر النواب – انا متعَلم عليك هوايَّ .
انا متعلم عليك هوايَّ
يا سوّلة سكتّي
ويا طواريك من الظلمَه تجيني
جانّن ثيابي علي غربه
كبل جيتك
ومساتحش من عيوني
وعلى المامش حنيني
شلون اوصفك؟
"وانت دَفتر واني چلمه ..
يا سوّلة سكتّي
ويا طواريك من الظلمَه تجيني
جانّن ثيابي علي غربه
كبل جيتك
ومساتحش من عيوني
وعلى المامش حنيني
شلون اوصفك؟
"وانت دَفتر واني چلمه ..
شٖعر،وحزن
مَزج – عَلي رِشم ، شيَرين .
من اشوفك حسبت حضنك يصير گماط
وتدك روحك صليب بضلعي بالشبگه
واشد من غيبتك ماصخ طلع ملكاك
اجيت وجدمي ليل ودمعتي تسبكة
انا مالح واغزر من ادوس الگاع
شني ماغزرت وياك بالملگة
وتدك روحك صليب بضلعي بالشبگه
واشد من غيبتك ماصخ طلع ملكاك
اجيت وجدمي ليل ودمعتي تسبكة
انا مالح واغزر من ادوس الگاع
شني ماغزرت وياك بالملگة