مَاذا لو كان الليل شخصًا
الجئ اليه حينما الاحزان تَقتلني
والايام تَسحقني
النوم يُيتمني
فيحضنني الليل
و يحتوي حطامي
يُرتبني ويعيدني كما كُنت
لكن الليل مُتعِب
و حُزنِي قاتلًا بارع .
الجئ اليه حينما الاحزان تَقتلني
والايام تَسحقني
النوم يُيتمني
فيحضنني الليل
و يحتوي حطامي
يُرتبني ويعيدني كما كُنت
لكن الليل مُتعِب
و حُزنِي قاتلًا بارع .
آنة كل مُر بحياتي
والله جنت لخاطرك لمن أجرعه
آنة اذا اعددلك اشيائي الاحبها
إسمك أكثر شي تسمعه
والله جنت لخاطرك لمن أجرعه
آنة اذا اعددلك اشيائي الاحبها
إسمك أكثر شي تسمعه
اكبَر مشكلة ممكن
تصادفهَا من ماتكدَر
جروحك تسولفها
من تبرد لحَد ما يصَل
بيك الحال الرسايل
قبل لا تقَراها تحذفها .
تصادفهَا من ماتكدَر
جروحك تسولفها
من تبرد لحَد ما يصَل
بيك الحال الرسايل
قبل لا تقَراها تحذفها .
شٖعر،وحزن
َ – إشتُقتَ اليَك
إشتُقتَ اليَك .. فَعلمْني
ان لا اشتَاق
عَلمْني
كَيف اقُص جَذور هِواكَ من الاعماِق
عَلمْني
كيَف تموت الدَمعة في الأحَداقُ
عَلمْني .. كَيف يَموت الحُبٌ
وتنتحَر الأشِواق .
ان لا اشتَاق
عَلمْني
كَيف اقُص جَذور هِواكَ من الاعماِق
عَلمْني
كيَف تموت الدَمعة في الأحَداقُ
عَلمْني .. كَيف يَموت الحُبٌ
وتنتحَر الأشِواق .
شٖعر،وحزن
َ – تمنيتكِ تحبنَي !
تمنيتك تحبني بكد محبتي
وباجي بكثر ماباجي بغرفتي
منو مثلي وصل وياك ماخاف
التقاليد وحجي الناس وسمعتي
الماخذني كلي وكلي وياه
المخرب تفاصيلي وكشختي
تطبك عازته وساعات الفراك
مثل ماينطبك چفي على گصتي
وباجي بكثر ماباجي بغرفتي
منو مثلي وصل وياك ماخاف
التقاليد وحجي الناس وسمعتي
الماخذني كلي وكلي وياه
المخرب تفاصيلي وكشختي
تطبك عازته وساعات الفراك
مثل ماينطبك چفي على گصتي
مَهظوم أريد أشتِكي
والمِشتكى للرَب
مادري ياهو الدِخل
بَيناتنة وخَرب
مو بَس مَزاجي صِرت
بفراشي اتگلب
وأَبتعد عَن أي بَشر
مِن عِندي يِتقرب
حَتى اليِبيع الوَرد
مِن سولفتلة الحِصل
هَز أيدة وأستغرَب .
والمِشتكى للرَب
مادري ياهو الدِخل
بَيناتنة وخَرب
مو بَس مَزاجي صِرت
بفراشي اتگلب
وأَبتعد عَن أي بَشر
مِن عِندي يِتقرب
حَتى اليِبيع الوَرد
مِن سولفتلة الحِصل
هَز أيدة وأستغرَب .
شٖعر،وحزن
علي نافع – العذاب الشَفته مَنه بگبر ماموجَود !!
العذاب الشَفته مَنه بگبر ماموجَود ،
شَوفني الجَحيم بكل تفاصَيله ،
زعل شَايل بگلبي ومايشّيله انَسان ،
من افرشَله كوكب ما يكّفيله ،
المُطر ماطّايح بكدي انا طحَت هواي ،
بَس ما لاگي واحَد خَاطر احّجيله !!
شَوفني الجَحيم بكل تفاصَيله ،
زعل شَايل بگلبي ومايشّيله انَسان ،
من افرشَله كوكب ما يكّفيله ،
المُطر ماطّايح بكدي انا طحَت هواي ،
بَس ما لاگي واحَد خَاطر احّجيله !!
❤1
من تَجيني لا تكمَلني بغرام ،
وعفية عوف الشَوك لا تحَجيلي ،
انا ليلي بلاية واهَس ما انام !
شلون لو صَرت انتَ واهس ليلي ،
وشلون لو حَبيت شَكلك والخصال ؟
وشلون لو باجر تَروح وتعَتذر
هم ترد لمن اكللك تَعال
وتنتظر لمَن اكلك انتظر
الدنية مو دنية عشگ يبَن الحلال .
وعفية عوف الشَوك لا تحَجيلي ،
انا ليلي بلاية واهَس ما انام !
شلون لو صَرت انتَ واهس ليلي ،
وشلون لو حَبيت شَكلك والخصال ؟
وشلون لو باجر تَروح وتعَتذر
هم ترد لمن اكللك تَعال
وتنتظر لمَن اكلك انتظر
الدنية مو دنية عشگ يبَن الحلال .
❤1