أمس بالليل طيفك مر بالعيون
وكعد توياك ساعة
و عاتبيتك فجأه وراح طيفك
وفزت الروح كلبت الليل
كله ومالكيتك
وكعد توياك ساعة
و عاتبيتك فجأه وراح طيفك
وفزت الروح كلبت الليل
كله ومالكيتك
خِذني يمَّك
گبُل لا يخلص صبُرنه
ويطفىٰ دَم وجُوهنه وتِطلع صفر
خِذني يمَّك
بعَد ما ضل كُل عِذر لا تِعتذر
خِذني يمَّك
گبُل لا يَم الصُفر ينحَط صُفر
ـ جَبار رشّيد.
گبُل لا يخلص صبُرنه
ويطفىٰ دَم وجُوهنه وتِطلع صفر
خِذني يمَّك
بعَد ما ضل كُل عِذر لا تِعتذر
خِذني يمَّك
گبُل لا يَم الصُفر ينحَط صُفر
ـ جَبار رشّيد.
❤1
انه اعرف شغيرك والغيروك
رادو بيناتنه يموت الهوى
عمو عينك من اجو ماكحلوك
والعين متضل عين لو راح الضوه
جنت كحله بناضرك وانتَبجيت
وطيحتني وانتَخدينك رمل
وجنت نار الدفتك لمن طفيت
تشيل برمادي كمت عمده وتهل
وانه كل هاذ وكلت وحجيت
ولاجزع كلبي ولامنك امل
عود دلوك الدرب بس ضيعوك
وخذو التمرات وانطوك النوه .
رادو بيناتنه يموت الهوى
عمو عينك من اجو ماكحلوك
والعين متضل عين لو راح الضوه
جنت كحله بناضرك وانتَبجيت
وطيحتني وانتَخدينك رمل
وجنت نار الدفتك لمن طفيت
تشيل برمادي كمت عمده وتهل
وانه كل هاذ وكلت وحجيت
ولاجزع كلبي ولامنك امل
عود دلوك الدرب بس ضيعوك
وخذو التمرات وانطوك النوه .
❤1
شٖعر،وحزن
َ – مُتحطم
مُتحطم واشوف أحلامي تنهَار
واني شعندي
بس كلمةَ هضيمةَ
آقنع نفسي
اگولن باجر تهَون
ماتبقى على حاله
احسبها غيمةَ
وصار سنين اگولن باجر تهون
لا ميت وافك گلبي ضيمه
سَگف عِندي وحَبل بالبيت مُوجود
موت الله بَعد فكرة قدِيمة .
واني شعندي
بس كلمةَ هضيمةَ
آقنع نفسي
اگولن باجر تهَون
ماتبقى على حاله
احسبها غيمةَ
وصار سنين اگولن باجر تهون
لا ميت وافك گلبي ضيمه
سَگف عِندي وحَبل بالبيت مُوجود
موت الله بَعد فكرة قدِيمة .
زَخت الدنيا مُطر
نمشي انه وانتَ بلا سگف
بس فَنها گطرة تلوحنا
حيل انعجب بينه الندى
وگطرات بأوراق الشجر غسلت نفسها بروحنه
نمشي انه وانتَ بلا سگف
بس فَنها گطرة تلوحنا
حيل انعجب بينه الندى
وگطرات بأوراق الشجر غسلت نفسها بروحنه
هَذولة إحّنا گُطِن !
و إنتُم حِچيكُم نار
يحرگنِا ، شمِس والليّل
يُكتلنا ، هَذولة إحّنا
علىٰ الفُطرة وتعذبنِا .
و إنتُم حِچيكُم نار
يحرگنِا ، شمِس والليّل
يُكتلنا ، هَذولة إحّنا
علىٰ الفُطرة وتعذبنِا .
مبريّة ذمتك ليش چا ودموعي؟
چا و البَعد ما يستقر بضلوعي؟
چا و المحنَّة التِفز مِن يذكروك؟
و ذاك الضَيّاع اليآكُل بموضوعي؟
مبريّة ذمتك تنحچي بيا ليّلَة!!
الفارگك لسا مضيع حيله ..
و هاي الأحلام الخذت مِن عينه النوم
و چفوف أُمّه البعد ما تدعيله ..
چا و البَعد ما يستقر بضلوعي؟
چا و المحنَّة التِفز مِن يذكروك؟
و ذاك الضَيّاع اليآكُل بموضوعي؟
مبريّة ذمتك تنحچي بيا ليّلَة!!
الفارگك لسا مضيع حيله ..
و هاي الأحلام الخذت مِن عينه النوم
و چفوف أُمّه البعد ما تدعيله ..
شوصفلكم
جان اخر لقاء ساكت
شارد من هدوء الموت؟
كلام هواي ضل لابد وجم جلمه حدر
جيب القميص تموت
رجعت متيه الشارع !!
ادليني صور موتى المهم رديت من عدها
ورجعت من التعب مشلول بالكوات
اغمض عيوني وافتحها
هلي شافوني ونصدمو واحد يسأل الثاني
هاي الجثه تعرفها
جان اخر لقاء ساكت
شارد من هدوء الموت؟
كلام هواي ضل لابد وجم جلمه حدر
جيب القميص تموت
رجعت متيه الشارع !!
ادليني صور موتى المهم رديت من عدها
ورجعت من التعب مشلول بالكوات
اغمض عيوني وافتحها
هلي شافوني ونصدمو واحد يسأل الثاني
هاي الجثه تعرفها