C.A.S
MASHROU' LEILA – MA TETRIKINI HEIK / مشروع ليلى - ما تتركني هيك
بتوهّم وجهك و بنادي اسمك.
خيبات
خيبات
خيبات
خيبات
خيبات
خيبات
خيبات
خيبات
خيبات
خيبات
خيبات
خيبات
خيبات
خيبات
خيبات
خيبات
خيبات
خيبات
خيبات
خيبات
خيبات
خيبات
خيبات
خيبات
خيبات
خيبات
خيبات
خيبات
خيبات
خيبات
خيبات
خيبات
خيبات
خيبات
خيبات
خيبات
خيبات
خيبات
خيبات
خيبات
خيبات
خيبات
خيبات
خيبات
خيبات
كرمال ما تضلها الوعود الي عملناها حروف وصور عالحيطان
خليك كل العمر، مش ساعه أو ساعتين. 💙
خليك كل العمر، مش ساعه أو ساعتين. 💙
كَـ حال هذا الجو الكئيب الممطر..وكَـ حال الغيوم التي ادّعت الإشراق حتى انهارت..كَـ حال كل شيء كئيب تماماً.
أيتها المرأة التي اعتقدت دائماً
أن الغيوم هي أفكار الله!
أيتها المرأة التي تتحدث
كأنها تأكل كرزاً
وتصمت كما لو أن الريح
تنصت إليها.
خلخال غيابك
يرنُّ
في جميع الأمكنة.
أن الغيوم هي أفكار الله!
أيتها المرأة التي تتحدث
كأنها تأكل كرزاً
وتصمت كما لو أن الريح
تنصت إليها.
خلخال غيابك
يرنُّ
في جميع الأمكنة.
أخر ماكتب كافكا الى ميلينا
كأن بأمكاننا أصلاح الأمور
ان تكوني انتِ الطرف الأفضل
وتتنازلي قليلآ !
كما كنت أفعل أنا ؛!
كان من الممكن ان تستمري بقول صباح الخير ،
وانا بدوري انتظر الصباح الا أن تقوليها !
وتودعينني ليلآ ، واغلق الكون بعدك !
ما اشعر به ليس حبّآ ياميلينا !
او قد يكون حبآ
ولكن ليس كما تتخيلينه !!!
انهُ أكبر من ذلك !
انا الأن من دون روح من دون أحساس
ومن دون اي شي !
لم أشعر يومآ أنني بحاجة احد كما اشعر الأن !
صدقيني ياميلينا انتي روعة الأشياء البائسة !
وانتي الحياة لكل جذوري اليابسة،!
افتقدك كثيرآ ،
أكثر من ما تخيلتُ بأن الفقد مؤلم !
ما الفائدة من اغلاقكِ للابواب
ان كانت روحي عالقه على جدران بيتك؟!
انتي الان تُزيدين البُعد شوقآ ،،،!
افتقدك ،،،
كأن بأمكاننا أصلاح الأمور
ان تكوني انتِ الطرف الأفضل
وتتنازلي قليلآ !
كما كنت أفعل أنا ؛!
كان من الممكن ان تستمري بقول صباح الخير ،
وانا بدوري انتظر الصباح الا أن تقوليها !
وتودعينني ليلآ ، واغلق الكون بعدك !
ما اشعر به ليس حبّآ ياميلينا !
او قد يكون حبآ
ولكن ليس كما تتخيلينه !!!
انهُ أكبر من ذلك !
انا الأن من دون روح من دون أحساس
ومن دون اي شي !
لم أشعر يومآ أنني بحاجة احد كما اشعر الأن !
صدقيني ياميلينا انتي روعة الأشياء البائسة !
وانتي الحياة لكل جذوري اليابسة،!
افتقدك كثيرآ ،
أكثر من ما تخيلتُ بأن الفقد مؤلم !
ما الفائدة من اغلاقكِ للابواب
ان كانت روحي عالقه على جدران بيتك؟!
انتي الان تُزيدين البُعد شوقآ ،،،!
افتقدك ،،،