C.A.S
294 subscribers
295 photos
45 videos
1 file
30 links
الليل صحراء لولا دموعنا.
Download Telegram
"أنا أيضًا، يقتلني صمتي".
خيبات
خيبات
خيبات
خيبات
خيبات
خيبات
خيبات
خيبات
خيبات
خيبات
خيبات
خيبات
خيبات
خيبات
خيبات
خيبات
خيبات
خيبات
خيبات
خيبات
خيبات
خيبات
خيبات
"والبرد يبقى لي أنا البُكا حالي وأنتِ الغنا حالك"
هنيالك
‏أنا لا أعيش يومي ، أنا أنجو منه فقط .
كرمال ما تضلها الوعود الي عملناها حروف وصور عالحيطان
خليك كل العمر، مش ساعه أو ساعتين. 💙
كَـ حال هذا الجو الكئيب الممطر..وكَـ حال الغيوم التي ادّعت الإشراق حتى انهارت..كَـ حال كل شيء كئيب تماماً.
لم تكن الاشياء رقيقة كما أحب، أنا منحت الرقة لما يخصني.
أيتها المرأة التي اعتقدت دائماً
أن الغيوم هي أفكار الله!

أيتها المرأة التي تتحدث
كأنها تأكل كرزاً
وتصمت كما لو أن الريح
تنصت إليها.

خلخال غيابك
يرنُّ
في جميع الأمكنة.
العزلة حق لكل روح ..
Listen to Waiting by MuniraMusic on #SoundCloud
https://soundcloud.com/muniramusic/waiting
عتمة الليل بترجعلي.
أخر ماكتب كافكا الى ميلينا

كأن بأمكاننا أصلاح الأمور
ان تكوني انتِ الطرف الأفضل
وتتنازلي قليلآ !
كما كنت أفعل أنا ؛!
كان من الممكن ان تستمري بقول صباح الخير ،
وانا بدوري انتظر الصباح الا أن تقوليها !
وتودعينني ليلآ ، واغلق الكون بعدك !

ما اشعر به ليس حبّآ ياميلينا !
او قد يكون حبآ
ولكن ليس كما تتخيلينه !!!

انهُ أكبر من ذلك !
انا الأن من دون روح من دون أحساس
ومن دون اي شي !
لم أشعر يومآ أنني بحاجة احد كما اشعر الأن !
صدقيني ياميلينا انتي روعة الأشياء البائسة !
وانتي الحياة لكل جذوري اليابسة،!

افتقدك كثيرآ ،
أكثر من ما تخيلتُ بأن الفقد مؤلم !
ما الفائدة من اغلاقكِ للابواب
ان كانت روحي عالقه على جدران بيتك؟!
انتي الان تُزيدين البُعد شوقآ ،،،!

افتقدك ،،،
‏"ربما لم يكن شيئًا مهمًا بالنسبة لك يا ريتا، لكنّه كان قلبي"
— محمود درويش.