وفي يوم عيد الام:
اللهم ارزق امي فوق عمرها عمراً وفوق صحتها عافيه ولا تحرمني من وجودها♥️ ♥️
اللهم ارزق امي فوق عمرها عمراً وفوق صحتها عافيه ولا تحرمني من وجودها
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
"إن أعطيتني ما أحب، فبرحمتك
وإن منعت عني فبحكمتك
فلك الحمد حتى ترضى، ولك الحمد بعد الرضا .
وإن منعت عني فبحكمتك
فلك الحمد حتى ترضى، ولك الحمد بعد الرضا .
لستُ ممّن يُؤثرون الحزن ،
في داخلي روحٌ مرِحة تعشق الضحك ..
لكنّ بعض ما يحدث ، يُطفئ كلّ شيءٍ في عيني .
اللّهمَّ إجعلنَـا مِمَنْ تفاءلَ بخيّرك فَـأكرَمتَهُ، وتوكَـل عليك فكَفيْته، ودعاك فأجبته.
🕌جمعة مباركة🕌
🕌جمعة مباركة🕌
قـال النبـي ﷺ:
«أفضل مـا قلتُ أنـا والنبيون مـن قبلـي: لا إله إلا الله وحده لا شࢪيڪ له، له الملڪ وله الحمد وهـو علـى ڪل شيء قديࢪ»🦋
«أفضل مـا قلتُ أنـا والنبيون مـن قبلـي: لا إله إلا الله وحده لا شࢪيڪ له، له الملڪ وله الحمد وهـو علـى ڪل شيء قديࢪ»🦋
شعُورنا بالحَنين للأَماكن لاَ يزُول بِمجرَّد الْعودة إليْها، فهُو ليْس حنينا للأمَاكن وحَسب، بلْ هُو حَنينٌ للأَشخاص و الظُّروف و الأَشْياء الّتي اجتمعَت فِي تِلك الأمَاكن....!
🎼🌸
🎼🌸
.
في ذمة الله كل الأحاديث التي نمنا وهي كاالغصه في صدورنا ، لله نحن وقلوبنا ، لله نحن وما نشعر به..!!♡゙
في ذمة الله كل الأحاديث التي نمنا وهي كاالغصه في صدورنا ، لله نحن وقلوبنا ، لله نحن وما نشعر به..!!♡゙
والردي مهـما تردئ في رفيقهةه
والله ان الموت له خير من الحياة
والله ان الموت له خير من الحياة
💟
*لا شيء يمر عبثاً ، حتى عثراتك الصغيرة ، كانت لأجل أن تعرف شيئاً ما ، لأجل أن تعي ، لأجل أن يتسع أفقك ، وتضيق توقعاتك.*
" وكان أمر الله قدراً مقدورا "*لا شيء يمر عبثاً ، حتى عثراتك الصغيرة ، كانت لأجل أن تعرف شيئاً ما ، لأجل أن تعي ، لأجل أن يتسع أفقك ، وتضيق توقعاتك.*
💌💌
ليست العبرة بزحام من حولك، ولا بعدد من يسأل عنك بغيابك أو حضورك...
إنما العبرة بمن يحتفظ لك بركن دافىء في ثنايا روحه، تلجأ إليه (فرحًا - حزنًا - خوفًا) عندما يخذلك العالم.
مساء الخير
ليست العبرة بزحام من حولك، ولا بعدد من يسأل عنك بغيابك أو حضورك...
إنما العبرة بمن يحتفظ لك بركن دافىء في ثنايا روحه، تلجأ إليه (فرحًا - حزنًا - خوفًا) عندما يخذلك العالم.
مساء الخير