فقيدتي
15.6K subscribers
41 photos
35 videos
3 files
1 link
بعمق الفقد ، اغفر لِ أمي يَا اللّه .".#٢٠٢٠/١٢/١٩
لتواصل @JEEE5
المحظورين @JEEE5BOT
الاستفسار @JEEE80
Download Telegram
آخر جمعة في رمضان، اللهمَّ اجعلنا من عتقاء النار ومن المغفور عنهم وممن استجيب لهم.
This media is not supported in the widget
VIEW IN TELEGRAM
*عجبا للمفرّط، والأيام قلائلُ..
*السِّباق قد اشتدّ ..*
و الجنّة تزيّنت لمن جدّ
فـ ليكن شِعارك في هذه الأيام لن يسبقني إلى اللَّه أحد، ليُكن صومنا صوم مُودّع و قيامنا قيام مُودع ما زال في رمضان بقيّة
”لركعة، لدعوة، لدمعة”.
قد تغيّر مجرى حياتك كلها.. *فاغتنِمها* !"
عيداً جديد يبدأ ويحمل في طياتهِ كل شيء إلا انتي ي #أمي
عيد مبارك وكل عام وانتم بخير يا رفاق .
يا أمانَ الخَائِفينَ، يَا مَلاذَ التَّائهِينَ،
رُحْمَاكَ رُحْمَاكَ بِالمَسَاكِينِ!
وفي يوم عيد الام:
‏اللهم ارزق امي فوق عمرها عمراً وفوق صحتها عافيه ولا تحرمني من وجودها ♥️♥️
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
يارب
وإليكَ شأن قلوبنا يا عظيمَ الشأن.
"إن أعطيتني ما أحب، فبرحمتك
وإن منعت عني فبحكمتك
فلك الحمد حتى ترضى، ولك الحمد بعد الرضا .
الحمدلله الذي يُدبر الأمر فيتلطف ويرأف.
لستُ ممّن يُؤثرون الحزن ،
في داخلي روحٌ مرِحة تعشق الضحك ..
لكنّ بعض ما يحدث ، يُطفئ كلّ شيءٍ في عيني .
سَيَتكَفلُ اللّٰه بمداواة أرواحُنَا دائِمًا.
اللّهمَّ إجعلنَـا مِمَنْ تفاءلَ بخيّرك فَـأكرَمتَهُ، وتوكَـل عليك فكَفيْته، ودعاك فأجبته.
        🕌جمعة مباركة🕌
اللهم في ليلة الجمعة، جَبْرًا يُعيد لقلوبنا الحياة والأمل، وراحةً تنشر السكينة والطمأنينة في صدورنا.🌿🌸
ألطاف الله
أشبه بعشّاق الورد،
لاتأتي
إلا لمن يعبقون
نوايا بيضاء
وخيرا لاينتظر الشكر.

🌹جمعة عطرة كقلوبكم🌹
قـال النبـي ﷺ:
«أفضل مـا قلتُ أنـا والنبيون مـن قبلـي: لا إله إلا الله وحده لا شࢪيڪ له، له الملڪ وله الحمد وهـو علـى ڪل شيء قديࢪ»
🦋
شعُورنا بالحَنين للأَماكن لاَ يزُول بِمجرَّد الْعودة إليْها، فهُو ليْس حنينا للأمَاكن وحَسب، بلْ هُو حَنينٌ للأَشخاص و الظُّروف و الأَشْياء الّتي اجتمعَت فِي تِلك الأمَاكن....!
🎼🌸
‏فترة بعنوان :
الي راح صَبر واللي جَاي جبّر .
.
في ذمة الله كل الأحاديث التي نمنا وهي كاالغصه في صدورنا ، لله نحن وقلوبنا ، لله نحن وما نشعر به..!!♡゙