#تنويه
غداً لا يوجد محاضرة كتابة تقرير و 512
غداً لا يوجد محاضرة كتابة تقرير و 512
❤13
لا توجد محاضرة كونكريت 2 غداً
❤11
حسبي الله فيك ياميرهوف ع الدوخة الي مدوخهالي 🙂🙂🙂
😁12
السلام عليكم ،
جماعة المواصفات بالله اتفقوا علي موعد خلي يندار الامتحان في الاسبوع الثالث لان كان بنقعدو بالشكل هذا كل واحد بجوه حيقعد في موعده وتنضرو كلكم بسبب ضغط المواد ،
فمشوا اموركم مفرقتش بين خميس او اثنين وموضوع عندي تسليم عندي تقرير عندي كدا مش حاجة كبيرة علي خاطرها بدير ضرر لباقي زملائك ،
خلو الامور بسيطة وسلسة اي يوم في الاسبوع الثالث افضل بهلبا من ان الامتحان يقعد ف موعده الرسمي ،
وبالتوفيق جميعاً
جماعة المواصفات بالله اتفقوا علي موعد خلي يندار الامتحان في الاسبوع الثالث لان كان بنقعدو بالشكل هذا كل واحد بجوه حيقعد في موعده وتنضرو كلكم بسبب ضغط المواد ،
فمشوا اموركم مفرقتش بين خميس او اثنين وموضوع عندي تسليم عندي تقرير عندي كدا مش حاجة كبيرة علي خاطرها بدير ضرر لباقي زملائك ،
خلو الامور بسيطة وسلسة اي يوم في الاسبوع الثالث افضل بهلبا من ان الامتحان يقعد ف موعده الرسمي ،
وبالتوفيق جميعاً
❤9😁1
كود سويل 2 نصفي (2).pdf
6.7 MB
شيت كودات سويل 2 نصفي
تجميع من باش مهندسة معانا بارك الله فيها
تقريباً فيه كل شي ولو في اي نواقص نبهونا عليها فالتعليقات
تجميع من باش مهندسة معانا بارك الله فيها
تقريباً فيه كل شي ولو في اي نواقص نبهونا عليها فالتعليقات
❤5🔥3
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
باش مهندسين كيف حالك
بما انه النصفي توا خلاص نسأل الله أن يوفقكم و يسدد خُطاكم ويفتح عليكم
اي حد عنده ملخص داره ولا شي مهم كاتبه و يبي يشاركه للاستفاده يبعته لأي ادمن و راح انزلوه طول ان شاءالله
#لا_للتسويس❤
باش مهندسين كيف حالك
بما انه النصفي توا خلاص نسأل الله أن يوفقكم و يسدد خُطاكم ويفتح عليكم
اي حد عنده ملخص داره ولا شي مهم كاتبه و يبي يشاركه للاستفاده يبعته لأي ادمن و راح انزلوه طول ان شاءالله
#لا_للتسويس❤
❤17
#CE325
محاضرات م.عقيل هيدرو ابتاع السيم هوا
محاضرات م.عقيل هيدرو ابتاع السيم هوا
❤3